عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 18 - 2 - 2019, 07:00 AM
محمد حمدي غير متواجد حالياً
 عضويتي » 5562
 جيت فيذا » 17 - 2 - 2019
 آخر حضور » 12 - 5 - 2019 (04:35 AM)
 فترةالاقامة » 1890يوم
 المستوى » $1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.00
مواضيعي » 1
الردود » 0
عددمشاركاتي » 1
نقاطي التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlgeria
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » محمد حمدي will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور محمد حمدي عرض مجموعات محمد حمدي عرض أوسمة محمد حمدي

عرض الملف الشخصي لـ محمد حمدي إرسال رسالة زائر لـ محمد حمدي جميع مواضيع محمد حمدي

افتراضي هل يفاجيء شالكة نادي مانشستر سيتي في دوري الأبطال

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



يستعد فريق شالكة الألماني لخوض مباراة قوية عندما يستضيف مانشستر سيتي الانجليزي، على ملعبه فيلتينس أرينا في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا الأربعاء 20 فبراير الجاري.
وستكون مباراة مانشستر سيتي سبورت 360، اختبار حقيقي لمدى قوة الأزرق الملكي في أوروبا، خاصة أن وضعه سيئا بالدوري الألماني حيث يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 24 نقطة فقط بعد خوض 21 لقاء.
ويبحث شالكة عن تحقيق المفاجأة في مباراة مانشستر سيتي سبورت 360، الأوروبية من خلال تجنب الهزيمة على أرضه والخروج بنتيجة جيدة يمتلك بها الأفضلية في لقاء الإياب والذي سيكون أكثر صعوبة على ملعب الاتحاد الخاص بالسيتي الشهر المقبل، خاصة أن السماوي يقدم أداء كبير في الدوري الانجليزي وينافس بقوة على اللقب حيث جاء جدول ترتيب البريميرليج بعد الجولة 26، كالتالي:
مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 65 نقطة، وخلفه ليفربول في المركز الثاني بالرصيد ذاته، حيث يتفوق السيتي بفارق الأهداف، لكنه لعب مباراة مقدمة من الجولة 27، الأمر الذي يمنح الريدز الانفراد بالصدارة في حال فازوا في الجولة المقبلة.
ومازال توتنهام يحافظ على المركز الثالث برصيد 60 نقطة، ويبتعد بفارق كبير عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع برصيد 51 نقطة.
بينما يتساوى ناديي أرسنال وتشيلسي برصيد 50 نقطة في المركزين الخامس والسادس بفارق نقطة واحدة عن الشياطين الحمر الأمر الذي يشعل الصراع على المركز الرابع المؤهل لأبطال أوروبا الموسم المقبل.
وحافظ ولفرهامبتون على المركز السابع برصيد 39 نقطة، وخلفه واتفورد في المركز الثامن برصيد 37 نقطة، أما الثلاثي إيفرتون ووست هام وبورنموث لديهم 3 نقطة في المراكز التاسع والعاشر والحادي عشر على الترتيب.
ويحل ليستر سيتي برصيد ذاته 32 نقطة في المركز الثاني عشر، وجاءت فرق كريستال بالاس برايتون وبيرنلي جاء في المراكز الثالث والرابع والخامس عشر على الترتيب برصيد 27 نقطة.
ويتساوى نيوكاسل يونايتد وكارديف سيتي برصيد 25 نقطة في المركزين السادس والسابع عشر على الترتيب ، وخلفهما ساوثهامبتون في المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة، واستمر فولهام في المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة، أما هيدرسفيلد يتذيل جدول الترتيب في المركز الأخير برصيد 11 نقطة فقط.






رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .