عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12 - 6 - 2020, 03:45 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4906يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.68
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1008
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E اسباب تجعل الرجل يعشق المراه

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



يعتقد البعض أن الحب شعور لذيذ ووليد الصدفة ، يقدمه شخص لآخر ، ويظن البعض الآخر أن الحب ما هو إلا إيجاد شخص ما يمكن الشعور بالحب ناحيته، ويرى آخرون أن الحبّ هو فن وعلم يأتي مع توفر مجموعة من القدرات النفسية والعقلية ، بالإضافة إلى توفر الوقت والجهد لممارسة هذا النوع من الفن وتعلمه . إلا أن الأمر قد يكون على العكس من ذلك تماماً ، وذلك لأن الحب لا يحتاج إلى القيام بأيّ مجهود لإيجاده ، بل سيأتي من تلقاء نفسه .
اسباب تجعل الرجل يعشق المراه

الاهتمام بالمظهر الخارجي والصحة


عناية المرأة بمظهرها الخارجي ورشاقة جسدها يُثبت للرجل أنها شخص يعتني بصحّته ومظهره دائماً، ويزيد من ثقة المرأة بنفسها أمام الرجل مما يزيد من جاذبيتها في نظره ، فالرجال يعشقون النساء الواثقات من أنفسهن ، لذلك تُنصح المرأة أن تهتم دائماً برشاقة جسمها عن طريق الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية .
والاهتمام بالنظافة الشخصية ، مثل : تنظيف الأسنان بالفرشاة، والخيط، وغسول الفم، وتناول علكة النعناع للتمتع بأنفاس منعشة ، وأيضاً وضع رائحة منعشة قبل الخروج من المنزل صباحاً ، وارتداء ملابس نظيفة ومرتّبة ، وعدم وضع الكثير من مساحيق التجميل بحيث تبدو بمظهر بسيط وأنيق .
عدم تضييق الخِناق على الرجل

إن الرجل في المجتمعات الذكورية في عالمنا الحالي ليس معتاداً على القيود حتى وإن كان هذا الأمر بحُكم العاطفة ، ولهذا إذا أرادت الفتاة الاستحواذ على قلب الرجل وعاطفته، فعليها أن تعطيه مساحةً من الحرية، وألا تضيق عليه .
الابتسامة

يعشق الرجال ابتسامة المرأة الصادقة والحقيقية والجميلة ، والبعيدة عن التصنع والتكلف ، وإن إعطاء الرجل كل الاهتمام أثناء قضاء الوقت معه ، بالإضافة إلى الضحك والابتسام على نكاته يزيد اهتمامه بالمرأة ويجعله عاشقاً لها ، لذلك فإن وقوع الرجل في حب المرأة يتطلب إظهار المرأة السعادة الحقيقية وهي برفقة الرجل عن طريق ابتسامة وضحكة صادقة .
لا تجعلوا محور العلاقة مبني على أساس الجنس أو العلاقة الحميمة

وهي نقطة أساسية في العلاقة ، لأن الجنس مع الوقت سيفقد وهجه, وسيصبح وسيلة ليس إلا . من هنا ضرورة التفاهم والمعاشرة وفهم العقول لاختبار تجانسها ومدى التأقلم في كل مواقف الحياة .
أعطيه وقته “الذكوري” الخاص المخصص لأصدقائه وزملائه في العمل

لا تحاولي كبت الرجل لإبقائه دائمًا إلى جنبك. عليك أن تعطيه كامل الثقة والحرية للخروج مع زملائه أو أصدقائه بعيدًا عن الملاحقة والمطاردة . فالرجل بطبعه يحب المعاكسة .
ابحثي دائمًا عن مصلحته في الأمور وكوني حنونة وقديرة في تعاملك معه

كي تجعلي رجلاً يحبك ، يوجب الامر عليك بعض التضحيات! فلا يمكنك ان تقفي خلف كبريائك وتقولي لماذا لم يحبّني؟! ولكن هذا حتماً لا يعني ان تتنازلي عن كرامتك، ولكن جلّ ما في الأمر ان تكوني جاهزة للعطاء من دون حساب ومن دون انتظار عطاء بالمقابل كشرط لتقديماتك . كذلك كوني حريصة دائمًا على مصلحته في الأمور ولا تقبلي أن توقعيه في الديون لإكفاء حاجاتك .
كوني أنت في العلاقة بكامل عفويتك وصراحتك

إن العفوية واحدة من الأمور الثلاثة التي تندرج ضمن الحقائق العلمية عن الرجال لذا راهني عليها كي تجذبي الشخص الذي تريدين ، كوني واثقة من نفسك وتصرفاتك ، ابتعدي عن الارتباك ، لا تتقوقعي على نفسك ولا تقللي الكلام خوفاً من الخطأ ولكن النصيحة الذهبية في هذا المضمار هي الابتعاد عن المبالغة لأنها غالية الثمن .




الموضوع الأصلي :‎ اسباب تجعل الرجل يعشق المراه || الكاتب : همسه الشوق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .