الموضوع: outlast video game
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 25 - 8 - 2020, 07:44 PM
امارلس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
من لايراني نورا في عينيه لااراه ترابا تحت قدمي
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 5743
 جيت فيذا » 14 - 3 - 2020
 آخر حضور » 29 - 7 - 2021 (07:55 AM)
 فترةالاقامة » 1497يوم
 المستوى » $49 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 2.98
مواضيعي » 646
الردود » 3812
عددمشاركاتي » 4,458
نقاطي التقييم » 100
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » غير معروف سنة
الحالة الاجتماعية  » عزباء
 التقييم » امارلس will become famous soon enoughامارلس will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل water
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلithad
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور امارلس عرض مجموعات امارلس عرض أوسمة امارلس

عرض الملف الشخصي لـ امارلس إرسال رسالة زائر لـ امارلس جميع مواضيع امارلس

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E outlast video game

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 











outlast video game do.php?img=28109

مايلز ابشور، صحفي حر مستقصي، يتلقى رسالة مجهولة المصدر مضمونها أن هناك تجارب لا أخلاقية تحدث في مستشفي ماونت ماسيف اسايلم، و هي مستشفى سرية للأمراض النفسية مملوكة من قبل مؤسسة ماركوف سيئة السمعة . عند دخوله للمستشفى، تأتيه الصدمة عندما يرى جثث الموظفين و قد تناثرت حول الممرات، و المرضى قد هربوا، و قد اخبره أحد ضباط فرقة الأسلحة و التكتيكات الخاصة ( بالإنجليزية : SWAT ) كان على وشك الموت أن مرضى مستشفى ماونت ماسيف اسايلم المختلين عقليا، أو بالأحرى ( المتحولون ) ، هم احرار و لا شيء يمنعهم من قتل موظفي مؤسسة ماركوف . يحث المحقق مايلز أن يخرج من المستشفى قبل ان يفوت الأوان، و لكن مايلز يكمل طريقه بعد ان أُغلق المكان الذي دخل منه .

و بينما مايلز يمضي قدما بحثا عن اي مخرج آخر، يفاجئه سجين ضخم مختل عقليا يدعى كريس والكر بهجوم و يرميه من نافذة إلى ساحة الإستقبال السفلية مفقدا له وعيه . و بينما مايلز فاقد للوعي، يحدث أول لقاء بينه و بين " الأب " مارتن ارتشيمباود، و هو مريض يعاني من اضطراب فصامي عاطفي قد عين نفسه كاهنا، وكان يدعي ان مايلز هو رسول له و لذلك لم يسمح له بالهروب، قاطعا التيار الكهربائي عن الأبواب الأمامية .

و بعد ان يعيد مايلز التيار الكهربي و يهرب من متحول في الطابق السفلي و يستعيد السيطرة، يقوم مارتن بإنشاء كمين له و يحقنه بالمخدر . و بينما مايلز يفقد الوعي، يريه مارتن بعض اللقطات لضباط فرقة الأسلحة و التكتيكات الخاصة و هم يقطعون اربا اربا من قبل شيء مجهول، أو على ما يبدو، كيان غامض غير طبيعي يعرف باسم الوولرايدر ( بالإنجليزية : The Walrider ) ، بعدها يفقد مايلز الوعي و ينقله مارتن إلى مبنى السجن .

يستيقظ مايلز و يجد نفسه بداخل احدى الزنزانات بداخل مبنى السجن - الذي تم تخريبه على نحو كبير - المليء بالمجانين و المختلين عقليا . يخطط مايلز للهرب عن طريق البالوعات للعنابر الرئيسية، و في اثناء قيامه بخطته، يطارده كريس والكر و اثنين من المتحولين آكلي لحوم البشر المعروفين باسم التوأم بعدها يصل اخيرا إلى الحمامات ( بالإنجليزية : The Twins ) و أخيرا يصل إلى الحمامات . لكن يتمكن منه مريض يدعى ريتشارد - أو ريك - تراجر ( بالإنجليزية : Richard Trager ) و هو متحول حاله كحال باقي مرضى المصحة، و لكنه متميز بأكله للحوم البشر، يقيد تراجر مايلز إلى مقعد متحرك و يقطع اصبعين منه، و لم يكتف بهذا، فقد اراد ان يقطع له لسانه و اعضائه التناسلية، و لكن مايلز يستطيع الفرار منه في غيابه، و يحاول ان يجد مفتاحا لمصعد للنزول للطابق الأرضي حيث الباب الأمامي لمبنى السجن، لكن يفاجئه تراجر بهجوم بينما هو في المصعد لكن المصعد يسحقه دن قصد .

يخرج مايلز من مبنى السجن بعد ان تم احراق الطوابق العليا منه من قبل المجانين ليجد نفسه في الساحة الأمامية و بعدها يحاول مايلز الوصول إلى الأب مارتن لكنه يرى الوولرايدر يعبر بجانبه . بعد ان يصل مايلز إلى القاعة، يكتشف أن الوولرايدر قد انشئ من قبل طبيب يدعى رادولف غوستاف فيرنيك ( بالإنجليزية : Dr. Rudolf Gustav Wernicke ) و هو طبيب ألماني أُحضر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليشارك بمشروع عملية مشبك الورق ( بالإنجليزية : Operation Paperclip ) بعد ذلك يجد مايلز الأب مارتن و قد علق نفسه على صليب و قد قرر التضحية بنفسه في الكنيسة و حوله الكثير من المرضى يسجدون له، بعدها يعطي مارتن مايلز مفتاحا لمصعد المبنى الرئيسي و بذلك يمكن لمايلز الهرب، بعد ذلك ينهي مارتن حياته محرقا نفسه .

هاربا من كريس والكر مرة اخرى، يدخل مايلز المصعد، و لكن يحدث عطل في المصعد يجعل مايلز ينزل إلى المختبر التحت ارضي، و لكن لسوء الحظ و بينما مايلز يحاول ايجاد طريق للخروج، يهاجمه كريس والكر الذي كان على وشك قتله، لكن يأتي الوولرايدر ليسحق كريس والكر في فتحة التهوية . بعد ذلك يلتقي مايلز بالطبيب فرينيك الذي يخبره ان الوولرايدر هي روح بغيضة يتم التحكم بها عن طريق شخص يدعى بيلي هوب، و هو قابع في غيبوبة - نتيجة لإجراء التجربة عليه - داخل كرة زجاجية في المختبر الرئيسي . و قد اخبر مايلز ان عليه قتل بيلي لإيقاف الوولرايدر .

يفعلها مايلز، و لكن الوولرايدر يدخل جسده و يعذبه دون قتله، بعدها يرميه على الأرض . يقف مايلز بصعوبة شديدة و يمشي نحو المخرج بتمايل شديد نتيجة التعذيب الذي تلقاه على يد الوولرايدر حيث ضباط ماركوف و الدكتور فيرنيك يقتلونه بالرشاشات لسبب مجهول، و اثناء سقوط مايلز صريعا، يلاحظ فيرنيك ان مايلز هو المتحكم الجديد للوولرايدر، تتحول الشاشة إلى اللون الأسود، ثم تُسمع صرخات الضباط و هم يقتلون على يد الوولرايدر .

Outlast متطلبات تشغيل الدنيا
نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 64-Bit
المعالج: Intel Core2 Duo E4500 @ 2.20GHz / AMD Athlon 64 X2 Dual Core 4600+
بطاقة الفيديو: GeForce 9800 GTX+ / Radeon HD 4870
RAM الرام: 2 GB RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Free
Directx: Directx 9

Outlast متطلبات تشغيل الموصى بها
نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 64-Bit
المعالج: Intel Core2 Quad Q9550 @ 2.83GHz / AMD Phenom II X4 955
بطاقة الفيديو: GeForce GTX 460 / Radeon HD 6850
RAM الرام: 3 GB RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Free
Directx: Directx 9















الموضوع الأصلي :‎ outlast video game || الكاتب : امارلس || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .