:: الملكة باطلالتها المتواضعة ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الدلوع ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد الدلوع شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير أخبار وأسرار الفنانين والفنانات العرب والأجانب



باسكال مشعلاني ع بيروت رسالة وفاء لبلدي

همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير


باسكال مشعلاني ع بيروت رسالة وفاء لبلدي

باسكال مشعلاني ع بيروت رسالة وفاء لبلدي قالت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني: «لا توجد أغنية قدمتها في مشواري لست راضية عنها». ودافعت عن أغاني «المهرجانات»، بقولها: «هناك

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم نبيلة عبيد قدم مسيرتي الفنية في برنامج سجل حضورك باسم او صورة فنان على ذوقك
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 16 - 6 - 2022, 01:25 AM
حنين الأشواق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1350يوم
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 32.67
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عددمشاركاتي » 44,094
نقاطي التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 الاقامه » المدينة المنورة
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » حنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E باسكال مشعلاني ع بيروت رسالة وفاء لبلدي

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 












do.php?img=42691

باسكال مشعلاني ع بيروت رسالة وفاء لبلدي

do.php?img=42840

قالت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني: «لا توجد أغنية قدمتها في مشواري لست راضية عنها». ودافعت عن أغاني «المهرجانات»، بقولها: «هناك أغاني مهرجانات وأغانٍ شعبية أحببناها، فإذا كانت الكلمة جيدة واللحن والصوت جيدان فلماذا نرفضها؟». باسكال تمنت «تقديم دور كوميدي رومانسي»، مؤكدة في حوار أنها «تكره أفلام الأكشن»... وانتهت الفنانة اللبنانية من تصوير أولى أغنيتها الصيفية لعام 2022، وهي أغنية «ع بيروت» التي تقدم فيها رسالة حب ووفاء لبلدها الحبيب... وإلى نص الحوار:
> هل بدأت التحضير لأغانيك الصيفية؟
- انتهيت من تصوير أولى أغنياتي الصيفية للعام الجاري، وهي أغنية صيفية بامتياز بعنوان «ع بيروت»، وتعد رسالة حب ووفاء مني لمدينتي الحبيبة بيروت التي أعشقها، وأتمنى أن تعود مثلما كانت في الماضي... ويقول مطلعها «اجت الصيفية ويلا ننزل ع بيروت، شو ما صار ما إلنا إلا بيروت»، والأغنية من كلمات الشاعر اللبناني وائل الأشقر، وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد، ونصورها في بيروت، وأجمع فيها كل أحبائي وأصدقائي، وعدد من جمهوري الذين يحلمون ببيروت جديدة بعد الصعوبات التي مرت بها منذ انفجار «مرفأ بيروت»، وسيتم إطلاقها عبر قناتي بموقع «يوتيوب» وعبر المنصات السمعية والإلكترونية مع منتصف يونيو (حزيران) الجاري.
> وما ذكرياتك مع حادث انفجار «مرفأ بيروت»؟
- كانت أياماً عصيبة الله لا يعيدها، فأنا كنت بخير مع زوجي ونجلي وأمي، لكن خالي وخالتي وأولادهم كانوا في منطقة الجميزة، وتعرضوا لإصابات وجروح بالغة، والحمد لله أنهم أصبحوا سالمين مع مرور الوقت.
> وهل ستكون «ع بيروت» نواة ألبوم غنائي جديد؟
- أنا من محبي إطلاق الألبومات الغنائية، لكن ليس هناك مانع كل فترة من الفترات أن أطرح عدداً من الأغنيات «السنغل»، و«ع بيروت» أغنية «سنغل صيفية»، وسيعقبها أغنية أخرى، لكن هناك ألبوما غنائيا ربما سيكون «ميني ألبوم» سيتضمن عدداً من الأغنيات بمختلف اللهجات العربية، وعلى رأسها سيكون اللهجة العراقية التي أحبها بشدة، ولم أقدمها منذ فترة طويلة.
> عُرف عنك غناؤك بأكثر من لهجة... ما هي اللهجات الأقرب إليك؟
- ليس من الضروري أن يغني المطرب بأكثر من لهجة، فهناك من لم يغير لهجته بالغناء وحقق نجاحاً كبيراً، وهناك أيضاً من يغني مصري فقط أو لبناني فقط وحقق نجاحاً كبيراً، لكن بالنسبة لي، فبدايتي الفنية كانت مع الدكتور جمال سلامة وعبد الرحمن الأبنودي في ألبوم «سهر سهر» عام 1991 وكان الألبوم به جميع اللهجات، وحين سألته عن السبب قال لي «إن صوتي يتماشى مع جميع اللهجات سواء الطرب الشعبي أو الكلاسيكي أو البوب»، فصوتي يستطيع الأداء بكل الأنواع، ووقتها نجحت في المصري واللبناني والمغربي واللون البدوي، فالموسيقى واحدة... وأنا بالفعل أشعر مع اللهجات التي أغنيها براحة كبيرة.
> وهل حققت أغنيتك الأخيرة «دخيلو الله» كل ما تمنيته؟
- الأغنية كانت رائعة وحققت كل ما كنت أحلم به، وللعلم تلك الأغنية هي أول أغنية في مسيرتي، أجعل الجمهور طرفا فيها، حيث إنني قبل طرحها قمت بإطلاق استفتاء على اسمها ما بين «دخيلو الله» و«يا أهل الله»، واختار الجمهور الاسم الذي أعجبه، وهي من كلمات الشاعر حسين إسماعيل، ولحن وسام الأمير، وتوزيع زوجي ملحم أبو شديد، وجرى تصويرها بضيعة لبنانية في قمة الجمال بمزرعة وسط الخيول، وكانت تحت إشراف المخرج زياد خوري، وهي أغنية بدوية مع موال وموسيقى مرحة مأخوذة من الفلكلور البلدي اللبناني.
> وما الأغنية الأقرب لقلبك خلال مشوارك الفني؟
- لا توجد أغنية قدمتها في مشواري لست راضية عنها، فأنا لست مُجبرة على تقديم أغنية لا أحبها، لكن هناك أغاني تخطفني دوماً وقت غنائها، وأشعر أنها أصبحت جزءاً مني، منها، أغنيات حققت نجاحاً مبهراً مثل «بحبك أنا»، و«شو عملتلك أنا»، و«نور الشمس»، و«بخاف أعشقك».
> مَن الصوت الرجالي والنسائي المفضل لباسكال مشعلاني؟
- لو تحدثت عن أصوات لبنان فهي مليئة بالأصوات الرائعة، ولكل صوت شكله، فهناك الكلاسيكي والشعبي، ولا أحبذ أن أختار صوتاً على حساب صوت آخر، لكن مثلاً في مصر أحب مجهود وأعمال عمرو دياب وتامر حسني.
> في تصورك... هل أثرت أغاني المهرجانات في سوق الطرب في الوطن العربي؟
- من الطبيعي أن يظهر كل فترة لون جديد من الغناء يضرب السوق، وكاد ينتشر فيه بسرعة كبيرة، وهذه ظاهرة صحية، فالغناء الأصيل موجود، والأغاني الكلاسيكية موجودة، واللون الشعبي موجود، وأغاني المهرجانات موجودة، وفي النهاية المستمع هو الذي يختار ما يسمعه، الاختلاف فقط في أن أغاني المهرجانات لون فرض سيطرته، ولا أرى أن جميعها (غير ملتزم) بل إن هناك أغاني مهرجانات وأغاني شعبية أحببناها، فإذا كانت الكلمة جيدة واللحن أيضاً وكذلك الصوت، فلم لا، ولماذا نرفضها؟.
> إذا اقتحمت التمثيل ما هو الدور الذي ترغبين في تقديمه؟
- أتمنى تقديم دور كوميدي رومانسي، فأنا من محبي أفلام عبد الحليم حافظ، وصباح، وشادية، وأحب كثيراً الأعمال «اللايت كوميدي» التي لا تخلو من الرومانسية، كما أنني أكره "أفلام الأكشن"



do.php?img=42691
















رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 16 - 6 - 2022, 09:16 AM   #2


الصورة الرمزية تووفه الحربي

 عضويتي » 5609
 جيت فيذا » 1 - 8 - 2019
 آخر حضور » 26 - 3 - 2024 (04:51 PM)
 فترةالاقامة » 1701يوم
مواضيعي » 263
الردود » 72129
عدد المشاركات » 72,392
نقاط التقييم » 5000
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 584
الاعجابات المرسلة » 605
 المستوى » $115 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 25 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل bison
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةline-sport
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور تووفه الحربي عرض مجموعات تووفه الحربي عرض أوسمة تووفه الحربي

عرض الملف الشخصي لـ تووفه الحربي إرسال رسالة زائر لـ تووفه الحربي جميع مواضيع تووفه الحربي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

تووفه الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: باسكال مشعلاني ع بيروت رسالة وفاء لبلدي



الله يعطيك العافيه على مجهودك الرائعه




رد مع اقتباس
قديم 14 - 7 - 2022, 01:32 AM   #3


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1350يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: باسكال مشعلاني ع بيروت رسالة وفاء لبلدي













توفه
وجُودكـ فَرحَة
أدَامَكَـ اللهُ نَعيمًا وَارِفًا فَوق المَكَانِ وَسَاكِنِيهـ يَمتَديمنع
وَطَافتْ حَولَكـ أطيَار السَّعديمنع
وسَقَاكَـ الله الخَيرَ حَتَّى تَرتَوي وَتَبلُغَ أعَالِي المَجْد
شُكرًا لكـ














رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبلدي, مشعلاني, باشكال, بيروت, رسالة, وفاء

جديد منتدى همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير

باسكال مشعلاني ع بيروت رسالة وفاء لبلدي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: باسكال مشعلاني ع بيروت رسالة وفاء لبلدي لموضوع: باسكال مشعلاني ع بيروت رسالة وفاء لبلدي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقائب باشكال فيونيكا سجات التهاويل همس عالم حواء 7 3 - 5 - 2014 11:18 AM
باسكال مشعلاني توضح حقيقة المشاهد الجريئة التي تخص الشاب العاري جوهرة مكنونة همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير 5 28 - 6 - 2013 04:10 AM
باسكال مشعلاني انا وزوجي لا نحتكر بعضنا جوهرة مكنونة همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير 3 30 - 5 - 2013 10:18 PM
فطائر باشكال نظرهـ خجولهـ همس مطبخ حواء 8 31 - 3 - 2013 10:26 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 08:10 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO