ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

         :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد احمدوه ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد سلطان ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد واحد من الناس ( الكاتب : همس الشوق )       :: ياصاحبي طالبك خلني بـ حالي ( الكاتب : شيخة الزين )       :: انسان روحه تحتضر من شتاته ( الكاتب : شيخة الزين )       :: تعال ياوجه السعد واشطب على الوجه البغيض ( الكاتب : شيخة الزين )       :: حقك علي ياقلب ( الكاتب : شيخة الزين )       :: درسست فـ الدنيا ( الكاتب : شيخة الزين )       :: الناس ماترزق على قوة الباس ( الكاتب : شيخة الزين )       :: جت على عزف الغلا والشوق تتمايل طروب ( الكاتب : شيخة الزين )       :: شفتك وشافت عيني النور ( الكاتب : ادمنت حبك )       :: شميت عطرك وانتثر فيني الشوق ( الكاتب : ادمنت حبك )       :: ظلم السنين ( الكاتب : شيخة الزين )       :: اجمل الاماكن في الصين ( الكاتب : شيخة الزين )       :: اجمل الصور السياحية من الهند ( الكاتب : شيخة الزين )       :: افضل شواطئ في العالم ( الكاتب : شيخة الزين )       :: الحديقة المهجورة في اليابان ( الكاتب : شيخة الزين )       :: جزيرة تاسمانيا ( الكاتب : شيخة الزين )       :: جمهورية سلوفينيا ( الكاتب : شيخة الزين )       :: واحات اوباري ( الكاتب : شيخة الزين )      

 


همس الشوق

لنحاول دوماً بأن نكافىء أنفسنا بتحقيق النجاح ولن يكون ذلك الابحب الآخرين فهو أكبر مكافأة لأنفسنا لذا لنستمر حتى نحس بقيمة ما أنجزنا دون أختراع او ابتكاراً لأي عذر ما دمنا مبتسمين دوماَ نواب همس

غير مسجل : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين : يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه وعلى كل ماتقوم به في رقي منتدانا الغالي شبكة همس الشوق وكلنا شوق لنرى ابداعتك بين جنبات هذا الصرح ونرحب بالمتميزين امثالك بكم نرتقي وبكم نتطور المدير العام



همس للروايات الغير مكتمله قسم خاص با الرويات الغير مكتمله فقط

إضافة رد
#1  
قديم 02-29-2012, 12:48 PM
الحب ياسمين غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 1507
 جيت فيذا » Feb 2012
 آخر حضور » 11-16-2012 (07:33 PM)
آبدآعاتي » 2,702
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
القسم المفضل  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » الحب ياسمين will become famous soon enoughالحب ياسمين will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
مزاجى  »
 
افتراضي رواية عشقنا بعضنا بسكات



روايه عشقنا بعضنا بسكات


عائله العالي ..

الجد : سعد العالي ( طيب وحبوب ويحب أحفادهـ يكنون جنبه )
الجدة : لولوه ... ( طيبه وقلبها ابيض وأهلها بدو )


الأبناء ..

أسرة أبو عبد الرحمن ..

الأب : خالد سعد العالي , زوجته : مريم ..
عبد الرحمن : عمره 23 سنه ( وسيم وجذاب وطويل وعصبي )
رنا : عمرها 18 سنه ( جميله ودلوعة وغيورة )
شهد : عمرها 13 سنه (بمتوسط هاديه وقليل وجودها )
فهد : عمره 9 سنوات ( مزعج ازعاج مو طبيعي وملقوف )

أسرة أبو أبراهيم ..

الأب : محمد سعد العالي , زوجته : امل ..
أبراهيم : عمره 26 سنه متزوج وعنده ولد
زوجته : نوره وولده : ناصر عمره 4 سنوات .
تركي : عمره 23 سنه ( جميل وجذاب وعند عضلات ومخاوي ولد عمه ")
لوجين : عمرها 19 سنه ( حبوبه وطيوبه وجميله وتجذب الناس باسلوبها )
عنود : عمرها 17 سنه ( مغروره بس حبوبه )
راكان : عمره 10 سنوات ( هادي وفطين وفيه لقافه )

أسرة أبو نواف ..

الأب : مرشد سعد العالي ,زوجته : إيمان ..
نواف :عمره 22سنه ( جميل وطويل وجذاب واجتماعي وكلا مع عبد الرحمن وتركي )
ريــم : عمرها 19 سنه ( جميله وهاديه وحبوبه واجتماعيه وجذابه وراقيه وعنيده وهي بطلة الروايه )
رغد : عمرها 7 سنوات ( نزغه وعنيدة ومغرورة وتكبر نفسها )



أسرة أم ريـان ..

الأم : شذى سعد العالي , الأب : سلطان ..
ريان : عمره 25 سنه
فارس : عمره21 سنه (جميل وجذاب وعصبي وبطل الروايه )
تولين : عمرها 19 سنه ( جميله وهاديه ومخاويه ريم ولوجين)
فيصل : عمره 11 سنه ..




في فلة العالي ..


الكل كان مجتمع وشذى توها واصله هي وعيالها من الرياض
أول ما دخلو بدا الترحيب والسلام << لان صار لها فتره ماجات الخبر
راحت تولين مع البنات وراح ريان يسلم ع جده وجدته
ريان : السلام .. أخبارك جدي
الجد : وعليكم السلام .. أنـا الحمد الله بخير انت اخبارك اخبار ابوك واخبار الشغل معكم
ريان : انا بخير والحمد الله وابوي بخير والشغل ماشي تمام .
الجد : الله يخلكم لبعض ويحفظكم
ريان : أجمعين يارب
وبدات السوالف مع جمعه الأهل
عند عيال العالي
فارس وريان : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
عبد الرحمن : تو مانورت الشرقيه وينكم اختفيتو ماتتصلون تسالون ..
ريان : وأنت وش شغلتك اتصل اسال لازم حنا نتصل واصلا انا حدي تعبان ومشغول بـ شركه ابوي .
عبد الرحمن : اهاا الله يعينكم ..
تركي : أقول انت وياه خلاص اقلقتونا نبغا نركز بالعب
نواف : صح كلام تروك اجلسو ..
فارس : أحلف انت وياه الناس يرجبون ويسالون كيف الحال وانتم مو حولنا كل واحد مع جهازه امحق عيال خوال ..
نواف : أقول أجلس وعن الكلام الفاضي المفروض تحمد ربك ان حنا عيال خوالك .



جمعه بنات العالي ..

رنا : يالدوباا وربي وحشتينا .
لوجين : أيه وربي وحشتينا وتصير جمعتنا ناقصه بدونك .
تولين : ههههه أستحي خلاص ماني جايه الخبر فتره عشان كلا تشتاقون لي ..
دخلت ريـم : هاا تولين عندنا وناسه الحمد الله ع السلامه اخبارك اشتقت لك .
رنا : بدري ..
تولين : ههههههه الله يسلمك انا بخير وانا اكثر اشتاقت لك .
عنود : لحظه لحظه ماشتقتي لنا .
تولين : لا ابد بس اشتقت لريم ..
لوجين : مالت عليك عاد حنا متقطعين لشوفتك ..
تولين : مدري من اللي قال اني وحشنه ...
رنا : خلاص اخذي ريم معك مانبغاها .
ريم : ههههههه عادي اروح معها ...
عنود : يعني كذا مره وحده ماتبغينا ..
ريم : ههههههههه مو انتو قتو ماتبغوني ؟؟!
دخلت رغد وراحت عند شهد : شهد وين فهد ابغا العب معه .؟؟
شهد : مدري يمكن مع راكان عند الشباب ..
رغد : ياربي خلاص بجلس معكم
شهد : حياك ..
عنود : بناات بنات بقولكم سالفه صارت لي بالسكوول
رنا : ههههه يلا حمستينا ..
عنود : ههههههههه
عند الكبار ..
خالد : مرشد ومحمد بكره طيارتنا الساعه 9:00 الصباح ..
مرشد : أهــآ خلاص مرني ع 8ونص اكون جاهز ..
محمد : كنها بدري بس خلاص امرنا لله وانا مرني بعد مرشد .
خالد : طيب .
شذى : ع ويـن ؟؟
محمد : عندنا أشغال بـدبي ,
شذى : الله يوفقكم توصلون بالسلامه .
محمد ومرشد وخالد : الله يسلمك ..
الجد: من بتخذون معكم ؟؟
محمد : لا حنا بس خلو العيال عندكم .
الجده: الله يحفظكم .
خالد : يالا يام عبدالرحمن قولي للعيال بنمشي .
مريم : ع الامرك ..


عند البنات ..

دخل فهد : شهود رنا يلا بنمشي ..
رنا : تيب
عنود : تو ماخلصت السالفه ..
رنا : خلاص بكره اقول لامي أجي بيتكم .
عنود : حياك .
رنا : الله يحيك .
ريم : يو بدري تمشون .
رنا : مدري عن أبوي .
ريـم : أوف
رنا وشهد : مع السلامه .
الكـل : الله معكم .
عند العيال .
فهد : دحوم بتمشي معنا .
عبد الرحمن : لا بعد ساعه اكون عندكم في البيت .
فهد : تيب , يلا مع السلامممه
تركي : الاخ حاسب الوقت بعد ساعه بيمشي ..
نواف : هههههههههههه
عبد الرحمن : وش فيها عادي .
رياان : اقول فارس قول لامي حنا بنام في فلتنا هنا ولا بنرجع الرياض .
فارس : لا ابوي بيجينا بكره يعني بنروح الفله .
ريان : اجل خلاص قولهم يجهزون بمشي .
فارس : أحلف ذا القرد اللي جنبك وش فايدته قوله يقولهم .
فيصل : أنـآ مو قرد ومـآني متحرك من مكاني .
تركـي : أسمع كلام أوخك الكبير وروح قولهم .
فارس : أقول بلا كلام ورني عرض اكتافك ورح قولهم .
ريان : يلا تحرك .
فيصل : أوف منكم .<<< وطلع
عبد الرحمن : مدري من وين جابت عمتي ذا الولد .
الكل : ههههههههههههههههههههههه
في الصاله ..
فيصل : يمااااه يقول ولدك يلا بنمشي .
شذى : اعصابك رح قل لاختك ..
فيصل : لا يمه انتي روحي قولي لها ومالي خلق .
الجده : وش ذا الحتسي اسمع كلام امك .
فيصل : لاحووول تامرين يمه اللحين اروح اقولها .
شذى : زيييين سمه كلامك يمه .
عند البنات
فيصل فتح الباب بدفاشه : تولييييييييييين يلا بنمشي .
عنود : تيب قول بهدوء وافتح الباب بادب .
فيصل : حاظر مره ثانيه بفتحه بادب .
عنود : شاطر .
تولييين : تيب بجي اللحين .
لوجين : وش عندكم الكل مشى .
تولين : والله مدري ,, يلا مع السلامه .
الكل : الله معك ..
طلعت تولييين ..
عنود : بروح اشرب مويه وارجع لكم ,
ريييم : تيب .
لوجين : اتصلت علي ليان تسال عنك تقول جوالك مغلق ..
ريــم : يوو الحمد الله ذكرتيني انا طافيته لان في واحد أزعجني يوم عرف اني بنت وقلت بقول لنواف ..
لوجيين : خلاص روحي قولي له اللحين عشان ماتنسين ..
رييم : اوك
طلعت من الغرفه وراحت عند المجلس دخلت رييم : نواف ابغاك اشوي
نواف : هلا وش فيك ؟؟
ريــم :لا بس بقولك ان في واحد ازعجني كلا يتصل علي وقت ماعرف اني بنت ..
نواف : تيب عطيني جهازك ..
ريــم : هممم اذا خلصت نادني
نواف : اوك
وراحت عند البنات وجلسو يسالفو
في الصاله ..
محمد : يلا راكان قول لـ عنود ولوجيين بنمشي
راكان : تامر ..
امل : يلا بنادي الخدامه .
محمد : تيب
عند البنات ..
دخل راكان : عنود لوجي يلا بنمشي ..
ريم : يوو انا من اجلس معه ..
عنود : ههههههههه مع اختك رغيد
ريم : هههه اصلا هي نامت تحت في الصاله
لوجين : ههههههههههههههه روحي عند الشباب ..
ريم : أوما عاد روحي انتي ..
عنود : يلا مع السلامه ..
ريم : الله معكم ..
ونزلت تحت عند الكل في الصاله ..
عند العيال ..
تركي : يلا بمشي مع الاهل .
نواف : الله معك .
تركي : والله انك تبغاها من الله ..
نواف : ههههههههههههههه
عبد الرحمن : يلا وانا بمشي ..
تركي: يلا .
نواف : أنتظرو بنزل معكم .
ونزلو تحت وعند الباب تنحنحو وادخلو
قالو : السلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
ريم : نواف .
نواف : هلا .
ريم : خلصت من جوالي ..
نواف : يب والاحسن خذي لك شريحه جديده
ريم : لاصعبه كل اللي اعرفهم ع هاذي الشريحه .
نواف : براحتك ...
عبد الرحمن كان يناظر في عيون لوجين اللي خاق عليها .
قاطعه نواف اللي يقول : دحيم كلمت بدر ..
عبد الرحمن : هااا ايه كلمته ..
محمد : يلا مع السلامه وطلعوو
الكل : في حفظ الرحمن
نواف: الا صاير هدوء غريبه وين رغد ؟؟!
مرشد أبو نواف : ههههههههههه الله يحفظها لنا نايمه .
نواف : مو من عادتها تنام بدري ..
ايمان أم نواف : مسكينه تعبانه ..
مرشد ابو نواف : يلا بكره وراي طريق طويل خلونا نمشي .
ريم : ليه وين بتروح ؟؟!
نواف : هههههههههه وأنتي كلا ماتدرين عن شيء
ريم : ليه أنتو تقلون لي عشان اعرف .المهم وين بتروح يبه ؟؟
نواف : هو وعمامي بيمشون دبي ..
ريم : الله وناسه ابغا اروح معك .
مرشد: المره الجايه كلنا نروح مع بعض
ريم : يعني انطر ياحمار لين يجيك الربيع ..
مرشد : أفا ليه تقولين كذا ..
ريم : هذاك اليوم مارحنا معك لندن ..
نواف : وأنتي للحين تذكرين ..
ريم : أكيد مانساه ..
الجد : هههههههههههههههه
مرشد :هههههههههههههه يلا مشينا ..
الجد : الا أقول نواف وراك ماتروح أنت وبنات عمك وعيال عمك المزرعه تغيرون جو
مرشد : صح كلام جدك
نواف : فكره حلوه المزرعه من زمن عنها ..
الجد : وخلاص كل واحد ياخذ زوجته معه دبي ..
مرشد : ههههههههههه خلاص اكلم اخواني .
نواف : خلاص اللحين اقول لشباب
ريم : الله وناسه ..
مرشد : يلا امشي بس
ريم : ههه تيب
وطلعو







رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012, 11:27 PM   #2


الصورة الرمزية صمتي شموخ

 عضويتي » 410
 جيت فيذا » Jan 2011
 آخر حضور » 07-30-2012 (06:45 AM)
آبدآعاتي » 7,116
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
القسم المفضل  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » صمتي شموخ has a spectacular aura aboutصمتي شموخ has a spectacular aura aboutصمتي شموخ has a spectacular aura about
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
مزاجى  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
؟؟؟
мч ммѕ ~
MMS ~

صمتي شموخ غير متواجد حالياً

افتراضي



يسلمو
لاعدمت روحك
ودي
لك


 توقيع : صمتي شموخ



lيسلمو عيووون الله يسعدك يالغلا
مواضيع : صمتي شموخ



رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012, 11:45 PM   #3


الصورة الرمزية نظرهـ خجولهـ

 عضويتي » 401
 جيت فيذا » May 2011
 آخر حضور » 04-17-2019 (08:29 PM)
آبدآعاتي » 13,870
 حاليآ في » في قلب مغليني
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه   Saudi Arabia
جنسي  »  Female
القسم المفضل  » الفوتووتوابع الاقسام! ♡
العمر  » العمر كله يارب سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » نظرهـ خجولهـ has a brilliant futureنظرهـ خجولهـ has a brilliant futureنظرهـ خجولهـ has a brilliant futureنظرهـ خجولهـ has a brilliant futureنظرهـ خجولهـ has a brilliant futureنظرهـ خجولهـ has a brilliant futureنظرهـ خجولهـ has a brilliant futureنظرهـ خجولهـ has a brilliant futureنظرهـ خجولهـ has a brilliant futureنظرهـ خجولهـ has a brilliant futureنظرهـ خجولهـ has a brilliant future
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل   7up
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة mbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضل  ahli
مزاجى  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

نظرهـ خجولهـ غير متواجد حالياً

افتراضي



عواافي على الطرح الراائع
لاعدمناك


 توقيع : نظرهـ خجولهـ





رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 02:06 PM   #4

انسان هادئ الطبع

الصورة الرمزية الملك

 عضويتي » 1512
 جيت فيذا » Feb 2012
 آخر حضور » 06-10-2013 (11:46 AM)
آبدآعاتي » 2,707
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
القسم المفضل  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » الملك has a spectacular aura aboutالملك has a spectacular aura aboutالملك has a spectacular aura about
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
مزاجى  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
اجعل ابتسامتك مصدر حياتك

الملك غير متواجد حالياً

افتراضي



انتقاء جميل حقا

اتمنى ان يكون لقلمك تمييز
هو الذي يخط الابداع دوما
كما تعودنا عليه





رد مع اقتباس
قديم 03-10-2012, 06:33 PM   #5


الصورة الرمزية الحب ياسمين

 عضويتي » 1507
 جيت فيذا » Feb 2012
 آخر حضور » 11-16-2012 (07:33 PM)
آبدآعاتي » 2,702
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
القسم المفضل  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » الحب ياسمين will become famous soon enoughالحب ياسمين will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
مزاجى  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

الحب ياسمين غير متواجد حالياً

افتراضي



يسلمو عالرد




رد مع اقتباس
قديم 04-04-2019, 10:10 AM   #6


الصورة الرمزية شيخة الزين

 عضويتي » 5421
 جيت فيذا » Mar 2018
 آخر حضور » يوم أمس (03:33 PM)
آبدآعاتي » 7,851
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه   Qatar
جنسي  »  Female
القسم المفضل  » القسم الادبي ♡
العمر  » 28 سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » شيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل   7up
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة mbc4
ناديك المفضل  » ناديك المفضل  naser
مزاجى  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

شيخة الزين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقنا بعضنا بسكات



يعـطيك العــآفية
ولآ عـدمنآ تميز انآملك الذهبية
دمت ودآم بحـر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
بنتظآر القآدم بشووق
فلآ تحــرمنآ من جديد تميزك
لروحــك بآقآت من الجوري


 توقيع : شيخة الزين




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




تغذيات الموقع
RSS RSS2 RSS3 ROR J-S PHP HTML XML


جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


أقسام المنتدى

همس للأقسام العامه @ همس للنقاش والحوار الجاد @ همس الموآضيع العامة @ همس للترحيب بالاعضاء الجدد والتعارف @ همس للصور والغرائب @ همس للسياحه والسفر @ همس للأقسام الرياضيه @ همس للسيارات والدراجات الناريه @ همس عذب الكلام والخواطر @ همس للقصص وحكايات وروايات @ همس وعالم حواء @ همس عالم حواء @ همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري @ همس مطبخ حواء @ همس للأثاث والديكور @ همس كرسي الاعتراف @ همس للترفيه والتسليه @ همس للالعاب و التسالي @ همس للألغاز والنكت والضحك @ همس للمسابـقات @ همس استراحة الاعضاء @ همس للأقسام التعليميه @ همس الشامل للطلاب والطالـبات @ CuteEnglishForum @ همس للفن @ همس للاخبارالفنية العربية والعالمية @ همس للأفلام والمـسـلسـلات @ همس للبرامج والكمبيوتر @ همس الكمبيوتر والبرامج و الأنترنت @ همس برامج المسنجر و الاسكايبي والبرامج المشروحه @ همس لدروس الفوتوشوب @ همس لتصاميم وابداع الاعضاء @ همس الادارية @ اخبار همس الشوق @ همس التراث الشعبي و المحلي و الخليجي @ قسـم البحوث والكتب العلميه او التعليميه @ همس للاغاني @ همس لكلمات الاغاني @ همس للصور المشاهير @ همس مقاطع اليوتبوب حواء @ همس خاص با المشرفين @ همس البرامج المشروحه هنا @ همس للعرضات الشعبيه @ همس تطوير المواقع @ همس تطوير المواقع والمنتديات @ همس ركن ستايلات vBulletin @ همس لعدسة الاعضاء @ همس للروايات والقصص الطويلة @ همس علبة الفوتوشوب @ همس للجلسات الخليجية @ قسم الأغاني العربية @ همس للاغاني العامة والدبكات @ همس للرمكس @ همس للطقاقات والشكشكة @ همس للاقسام الاسلاميه @ همس نفحات اسلاميه @ همس الصوتيات و المرئيات الإسلامية @ همس للخيمة الرمضانية @ همس لبرامج الفوتوشوب @ همس للحج و العمره @ همس للحياة الزوجية @ همس حرب التماسيح x السحالي @ همس الشعر و الشيلات الصوتيه @ همس هنا مدرسة للمبتدئين @ همس للتهاني والاهداءت @ همس للرياضه السعوديه والخليجيه @ همس مشاكل الاعضاء الخاصه وحلولها @ عيسى الاحسائي @ همس البلاك بيري والاي فون و الجلكسي @ اغاني طاهر الاحسائي @ همس للمحاورات الشعريه القلطات @ همس للشيلات الشعبيه @ همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه @ همس للطب والصحه @ برودكاست الجوال @ خلفيات لجميع اجهزت الجوال @ همس للمسنجر توبيكات وثيمات والصور @ همس تعريفات الاجهزه والحاسوب @ همس لطلبات تصميم الرمزيه التوقيع وملحقاتها @ همس لـ سهرتنآ الربوعيه @ همس اضم بين الحاضر والماضي @ همس الاصاله العربيه بني مالك اضم @ همس خلفيات المواضيع @ همس ذوي الإحتياجات الخاصة @ همس خاص لا اطفال التوحد @ قسم خاص لجمعية اصدقاء المرضى @ همس لليوم الوطني للمملكه العربيه السعوديه @ همس للاشغال اليدويه @ همس للسويش ماكس @ همس للروايات الغير مكتمله @ همس لعالم النبات @ قصص وحكايات الاطفال وروايات @ همس شخصيات لها بصمة في التاريخ @ همس مجلس الإدارة @ نتائج مجلس اداره همس الشوق @ همس ريشة فنان @ همس للفنون التشكيليه @ همس السيرة النبوية @ همس للاقسام الأدبيه @ همس الشعر والقوافي @ همس للقصص وحكايات وروايات @ ادباء وشعراء همس الحصرية @ همس اعطال جميع انواع السيارت وحلولها @ همس كتابات الاعـضاء الحصريه @ همس مسابقة رمضان @ همس للمطبخ الرمضاني @ الشكاوي والاقتراحات @ همس للبلاغات الاداريه @ قسم خاص بـ القرارات الاداريه @ ارشيف خاص با الادارة @ قسم خاص لزوار شبكة همس الشوق @ همس التعازي والمواساة @ همس لسوالف البنات @ همس للاسره والطفل @ همس mms - sms الجوال @ بتنسيق المواضيع في همس الشوق @ تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه @ عالم الانمي والكاريكاتير @ همس طلبات الاعضاء هنا @ صباحيات ومسائيات حصريه يومية @ مجلة شبكة همس الشوق @ قسم خاص بتنسيقات المجله @ همس كلمات الأغاني و الألبومات @ همس للرياضه العربيه والعالميه @ همس القرآن الكريم @ همس دواوين الشعراء @ همس للصور الدينية والاسلامية @ همس لمدونات الاعضاء @ همس لمسابقات المدونات @ تصاميم الاعضاء التى تم الانتهاء منها @ همس للفعاليات والمسابقات @ همسه دينيه الصباحيه @ همسه دينيه مسائيه @ همس للمواضيع المكرره @ همس للمواضيع المخالفه @


تذكير الصلاة عماد الدين 
   
 

 
||

SEO by vBSEO