:: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : خجل امراة )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : خجل امراة )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : همس الشوق )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/بعيدة عني من سنوات ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد ولهان شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عماد عبد الله شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أمسيات شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للأقسام الرياضيه > همس للرياضه العربيه والعالميه
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للرياضه العربيه والعالميه هنا الرياضه العربيه والعالميه اهداف واخر اخبار الاعبين



لفيف تحتفى بت هل عم لقةة لسعووديةة لربعع نه ئي دووري بط إ ل سي ء !

همس للرياضه العربيه والعالميه


لفيف تحتفى بت هل عم لقةة لسعووديةة لربعع نه ئي دووري بط إ ل سي ء !

ـآلفيفآ تحتفى بتأهل عمآلقةة ـآلسعووديةة لربعع نهآئي دووري ـآبطأإآل ـآسيآء ..! عاشت الأندية السعودية يوما كبيرا في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا حيث نجح الثلاثي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم استعداد السعوديات المشاركة في الاولمبيه كريستيانو في تصريح ناري: كبر فرق العالم ستحل ثالثة إذا لعبت في الليجا
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 15 - 8 - 2012, 09:34 PM
جوهرة مكنونة غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 عضويتي » 1613
 جيت فيذا » 15 - 3 - 2012
 آخر حضور » 7 - 2 - 2016 (10:18 PM)
 فترةالاقامة » 4424يوم
 المستوى » $52 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 1.17
مواضيعي » 249
الردود » 4923
عددمشاركاتي » 5,172
نقاطي التقييم » 73
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » جوهرة مكنونة will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جوهرة مكنونة عرض مجموعات جوهرة مكنونة عرض أوسمة جوهرة مكنونة

عرض الملف الشخصي لـ جوهرة مكنونة إرسال رسالة زائر لـ جوهرة مكنونة جميع مواضيع جوهرة مكنونة

افتراضي ـآلفيفآ تحتفى بتأهل عمآلقةة ـآلسعووديةة لربعع نهآئي دووري ـآبطأإآل ـآسيآء ..!

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



ـآلفيفآ تحتفى بتأهل عمآلقةة ـآلسعووديةة لربعع نهآئي دووري ـآبطأإآل ـآسيآء ..!





<!-- google_ad_section_start -->عمآلقةة ـآلسعووديةة ـآبطأإآل 41465hp2.jpg
عاشت الأندية السعودية يوما كبيرا في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا حيث نجح الثلاثي الهلال والإتحاد والأهلي في بلوغ ربع النهائي.
بعد موسم مخيب للأندية السعودية العام الماضي حيث نجح فريق واحد هو الإتحاد في بلوغ الأدوار الإقصائية، عادت الأندية السعودية بقوة إلى الواجهة من خلال ثلاثة عروض لافتة.



كان الأهلي أول المتألقين حيث تخطى الجزيرة الإماراتي بركلات الترجيح الثلاثاء. وفي اليوم التالي، حقق كل من الإتحاد والهلال فوزا عريضا على برسيبوليس وبني ياس على التوالي ليبلغ ربع النهائي عن جدارة واستحقاق. أما البطاقة الأخيرة في هذا الدور فانتزعها سيباهان بطل إيران بتخطيه مواطنه الإستقلال.


مباراة القمة
الإتحاد 3-0 برسيبوليس
كانت كل أنظار القارة مسلطة على اللقاء المرتقب بين الإتحاد وبرسيبوليس نظرا لكونهما من أنجح الأندية في السعودية وإيران على التوالي. كانت الدلائل تشير إلى تقارب المستوى بين الفريقين، لكن المباراة جاءت من طرف واحد كما تدل النتيجة وفي مصلحة الطرف السعودي الذي حقق فوزا سهلا ليحافظ على آماله بإحراز اللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه.



تقدم الاتحاد الذي يشرف على تدريبه راوول كانيدا في الدقيقة 35 بواسطة نايف الهزازي الذي افتتح التسجيل من ركلة جزاء في مباراة شهدت عودته بعد وقفه. ثم استغل محمد فوزي خطأ دفاعيا ليضيف الهدف الثاني في الوقت الإضافي من الشوط الأول. واختتم عبدو عطيف مهرجان الأهداف قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق. وحافظ الإتحاد بقيادة كانيدا على سجله خاليا من الهزائم في 15 مباراة على التوالي بينها ستة انتصارات على الصعيد القاري.


المفاجأة
الجزيرة 3-3 الأهلي (2-4 بركلات الترجيح)
وضع الأهلي حدا لمسيرة الجزيرة الرائعة في المسابقة هذا الموسم (كان الجزيرة أول فريق يبلغ دور الستة عشر) بفوزه عليه بركلات الترجيح على ملعبه في مباراة حامية الوطيس. بالإضافة إلى كونه أصبح أول فريق سعودي يبلغ دور الستة عشر، فان الأهلي أصبح أيضا ثالث فريق يتخطى هذا الدور بركلات الترجيح بركلات الترجيح منذ اعتماد خروج المغلوب من مباراة واحدة عام 2009.


كان المباراة مواجهة بين الهدافين البرازيليين ريكاردو أوليفيرا وفيكتور سيمويش وكلاهما كان يعول عليه لتسجيل الأهداف. دخل أوليفييرا المباراة وهو هداف المسابقة برصيد 10 أهداف، وقد تابع هوايته المفضلة عندما أدرك التعادل للجزيرة بعد ان تقدم الأهلي عبر مارسيلو كاماتشو (22). كان التعادل 2-2 سيد الموقف في نهاية الوقت الاصلي، فخاض الفريقان وقتا إضافيا سجل خلاله أوليفيرا الذي دافع عن ألوان فالنسيا وميلان سابقا هدف التقدم للجزيرة ليضع فريقه على مشارف التأهل. بيد ان سيمويش خطف الأضواء بتسجيله هدف التعادل قبل نهاية الوقت الإضافي بدقيقتين قبل ان يسجل اللاعب نفسه ركلة الجزاء الترجيحية الحاسمة لفريقه لينتزع بطاقة التأهل.


المباريات الأخرى
سجل برونو سيزار كوريا ومحسن بنغار هدفين في الشوط الأول ليقودا سيباهان إلى الفوز على الإستقلال 2-0 في لقاء إيراني خالص. بعد ان تنافسا بقوة على الدوري الإيراني في السنوات الاخيرة، نقل الفريقان صراعهما إلى الصعيد القاري للمرة الأولى في تاريخهما. بعد ان تفوق سيباهان على الاستقلال في الدوري المحلي ليحرز لقبه الثالث على التوالي خلال الشهر الحالي، أكد مرة جديدة سطوته على منافسه. استغل كوريا تمريرة من زميله كسيفاهير سوكاج ليتابع الكرة برأسه داخل الشباك بعد مرور 8 دقائق، قبل ان يحسم ينغار النتيجة نهائيا في مصلحة سيباهان بكرة رأسية أيضا في الدقيقة 34.


ولم يرحم العملاق السعودي الهلال منافسه بني ياس ومدربه السابق جابرييل كالديرون وألحق بهما خسارة قاسية 7-1. فرض مهاجم الهلال الكوري الجنوبي يوو بيونج سوو نفسه نجما للمباراة بتسجيله رباعية ليحقق الفريق الذي يشرف على تدريبه ايفان هاسيك أعلى نتيجة في هذه الجولة. افتتح يوو التسجيل منتصف الشوط الأول، قبل ان يضيف لاعب الوسط السويدي كريستيان فيلهلمسون الهدف الثاني مباشرة بعد ذلك. ورد فرانسيسكو ييستي للفريق الضيف الذي يخوض باكورة مشاركته في المسابقة القارية، لكن ويلهلمسون أضاف الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه. وسجل يوو هدفه الرابع بعد مرور ساعة، قبل ان يمرر كرة متقنة بإتجاه محمد سالم ليسجل الهدف السابع قبل نهاية المباراة بأربع دقائق.


لاعب تحت الضوء
على الرغم من خروج الجزيرة، فان مهاجمه أوليفيرا يبدو في وضع جيد لحسم لقب أفضل هداف في مصلحة بعد ان رفع رصيده إلى 12 هدفا محققا رقما قياسيا جديدا في دوري أبطال آسيا AFC.


الرقم
3- كان عامل الأرض حاسما في مواجهات هذا الدور، حيث نجحت ثلاثة فرق من أصل أربعة لعبت على أرضها في بلوغ الدور التالي.


تصريحات
"اليوم لعبنا مباراة جيدة من الناحية التكتيكية واتبعنا خطة المباراة بحذافيرها. أثبتنا باننا أفضل فريق في إيران وبأننا نستطيع تقديم كرة قدم جميلة. أنا واثق من قدرتنا على الإرتقاء بهذا الفريق إلى مستوى أعلى". زلاتكو كرانييكار، مدرب سيباهان


دوري أبطال آسيا AFC، نتائج دور الستة عشر
22 مايو/آيار
الجزيرة 3-3 الأهلي (2-4 بركلات الترجيح)
سيباهان 2-0 الإستقلال


23 مايو/آيار
الهلال 7-1 بني ياس
الإتحاد 3-0 برسيبوليس







رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 15 - 8 - 2012, 10:31 PM   #2


الصورة الرمزية نظرهـ خجولهـ

 عضويتي » 401
 جيت فيذا » 13 - 5 - 2011
 آخر حضور » اليوم (12:26 AM)
 فترةالاقامة » 4731يوم
مواضيعي » 1435
الردود » 28523
عدد المشاركات » 29,958
نقاط التقييم » 2636
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 81
الاعجابات المرسلة » 251
 المستوى » $90 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في قلب مغليني
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » العمر كله يارب سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرهـ خجولهـ عرض مجموعات نظرهـ خجولهـ عرض أوسمة نظرهـ خجولهـ

عرض الملف الشخصي لـ نظرهـ خجولهـ إرسال رسالة زائر لـ نظرهـ خجولهـ جميع مواضيع نظرهـ خجولهـ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: Sony

مدونتي هنا


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

نظرهـ خجولهـ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ـآلفيفآ تحتفى بتأهل عمآلقةة ـآلسعووديةة لربعع نهآئي دووري ـآبطأإآل ـآسيآء ..!



تسلم الايدي طرح رائع
لاخلاولاعدم




رد مع اقتباس
قديم 15 - 8 - 2012, 11:09 PM   #3


الصورة الرمزية جوهرة مكنونة

 عضويتي » 1613
 جيت فيذا » 15 - 3 - 2012
 آخر حضور » 7 - 2 - 2016 (10:18 PM)
 فترةالاقامة » 4424يوم
مواضيعي » 249
الردود » 4923
عدد المشاركات » 5,172
نقاط التقييم » 73
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $52 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جوهرة مكنونة عرض مجموعات جوهرة مكنونة عرض أوسمة جوهرة مكنونة

عرض الملف الشخصي لـ جوهرة مكنونة إرسال رسالة زائر لـ جوهرة مكنونة جميع مواضيع جوهرة مكنونة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

جوهرة مكنونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ـآلفيفآ تحتفى بتأهل عمآلقةة ـآلسعووديةة لربعع نهآئي دووري ـآبطأإآل ـآسيآء ..!




نظرة خجولة
الله يسلمك على المرور

اسعدتني طلتك
لك كل الود




رد مع اقتباس
قديم 22 - 8 - 2012, 05:34 AM   #4


الصورة الرمزية شموخ جنوني غير

 عضويتي » 2201
 جيت فيذا » 29 - 7 - 2012
 آخر حضور » 14 - 10 - 2014 (10:30 PM)
 فترةالاقامة » 4288يوم
مواضيعي » 731
الردود » 2608
عدد المشاركات » 3,339
نقاط التقييم » 112
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $44 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور شموخ جنوني غير عرض مجموعات شموخ جنوني غير عرض أوسمة شموخ جنوني غير

عرض الملف الشخصي لـ شموخ جنوني غير إرسال رسالة زائر لـ شموخ جنوني غير جميع مواضيع شموخ جنوني غير

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

شموخ جنوني غير غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ـآلفيفآ تحتفى بتأهل عمآلقةة ـآلسعووديةة لربعع نهآئي دووري ـآبطأإآل ـآسيآء ..!



يسسلمو يالغلا على الطرح
وربي يعطيك آلف عآفيه
بانتظار جديدكِ
كل آلود




رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2012, 01:48 PM   #5


الصورة الرمزية همس المشاعر

 عضويتي » 2700
 جيت فيذا » 14 - 12 - 2012
 آخر حضور » 13 - 11 - 2013 (08:01 PM)
 فترةالاقامة » 4150يوم
مواضيعي » 63
الردود » 2508
عدد المشاركات » 2,571
نقاط التقييم » 111
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » المملكة العربية السعودية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همس المشاعر عرض مجموعات همس المشاعر عرض أوسمة همس المشاعر

عرض الملف الشخصي لـ همس المشاعر إرسال رسالة زائر لـ همس المشاعر جميع مواضيع همس المشاعر

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

همس المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ـآلفيفآ تحتفى بتأهل عمآلقةة ـآلسعووديةة لربعع نهآئي دووري ـآبطأإآل ـآسيآء ..!



تسلم النامل التي سطرت
شيء شيء
تقبلي مروري وتقديري
همس المشاعر




رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2013, 10:43 AM   #6


الصورة الرمزية جنوون

 عضويتي » 2792
 جيت فيذا » 14 - 1 - 2013
 آخر حضور » 13 - 2 - 2013 (04:27 PM)
 فترةالاقامة » 4118يوم
مواضيعي » 3
الردود » 417
عدد المشاركات » 420
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جنوون عرض مجموعات جنوون عرض أوسمة جنوون

عرض الملف الشخصي لـ جنوون إرسال رسالة زائر لـ جنوون جميع مواضيع جنوون

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

جنوون غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ـآلفيفآ تحتفى بتأهل عمآلقةة ـآلسعووديةة لربعع نهآئي دووري ـآبطأإآل ـآسيآء ..!



تسلم الايادي على جهودك
يعطيك الف عآفيه على الطرح الرائع
لاحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن تميزك
بآنتظار جديدك المتميز
دمت بسعآدة
ولك مني أرق تحية




رد مع اقتباس
قديم 17 - 2 - 2013, 12:50 PM   #7


الصورة الرمزية إنسااانة عنيدة

 عضويتي » 2851
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2013
 آخر حضور » 9 - 3 - 2015 (11:43 AM)
 فترةالاقامة » 4102يوم
مواضيعي » 573
الردود » 9064
عدد المشاركات » 9,637
نقاط التقييم » 126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $64 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور إنسااانة عنيدة عرض مجموعات إنسااانة عنيدة عرض أوسمة إنسااانة عنيدة

عرض الملف الشخصي لـ إنسااانة عنيدة إرسال رسالة زائر لـ إنسااانة عنيدة جميع مواضيع إنسااانة عنيدة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
أحيو بداخلكم حسّ الكبرياء
لا تنتظروا من لا يعود !
ولا تمسكوا هواتفكم بعين مترقبّه !
اقتلوا الاشتياق ..
وابكوه في مقبرة النسيان !
لم يخطئو هم ب انشغالهم عنّا
بل نحن من أخطئنا
MMS ~
MMS ~

إنسااانة عنيدة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ـآلفيفآ تحتفى بتأهل عمآلقةة ـآلسعووديةة لربعع نهآئي دووري ـآبطأإآل ـآسيآء ..!







رد مع اقتباس
قديم 28 - 2 - 2013, 10:42 PM   #8


الصورة الرمزية اعشقك بسكات

 عضويتي » 2189
 جيت فيذا » 27 - 7 - 2012
 آخر حضور » 22 - 11 - 2014 (01:15 AM)
 فترةالاقامة » 4290يوم
مواضيعي » 134
الردود » 3717
عدد المشاركات » 3,851
نقاط التقييم » 188
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $47 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الطايف
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور اعشقك بسكات عرض مجموعات اعشقك بسكات عرض أوسمة اعشقك بسكات

عرض الملف الشخصي لـ اعشقك بسكات إرسال رسالة زائر لـ اعشقك بسكات جميع مواضيع اعشقك بسكات

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
*مآ هو آلوحيد آلي بـ هآلڪون عآيش لڪنه آغنآني عن آلڪون ڪله =$


*مآ هو آلوحيد آلي بـ هآلڪون عآيش لڪنه آغنآني عن آلڪون ڪله =$


*ليت بعض آلآشيآء في عمري تبآع ,, ڪآن بعت آلحزن و آلحظ آلتعيس
MMS ~
MMS ~

اعشقك بسكات غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ـآلفيفآ تحتفى بتأهل عمآلقةة ـآلسعووديةة لربعع نهآئي دووري ـآبطأإآل ـآسيآء ..



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للرياضه العربيه والعالميه

لفيف تحتفى بت هل عم لقةة لسعووديةة لربعع نه ئي دووري بط إ ل سي ء !


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: لفيف تحتفى بت هل عم لقةة لسعووديةة لربعع نه ئي دووري بط إ ل سي ء ! لموضوع: لفيف تحتفى بت هل عم لقةة لسعووديةة لربعع نه ئي دووري بط إ ل سي ء !
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإعداد لتنظيم حفل جماهيري احتفال بت هل المنتخب ‎سُكرية.. همس للرياضه السعوديه والخليجيه 4 2 - 4 - 2019 06:52 PM
حين تختفي ال حلم نبد من جديد همسة الشوق عالم الانمي والكاريكاتير 6 22 - 7 - 2015 10:24 AM
دار المسنات بالدمام تحتفي باليوم العالمي للتطوع جروح الم همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 2 22 - 12 - 2014 05:40 PM
إيران تت هل لك س العالم 2014 على حساب كوريا الجنوبية الصافي همس للرياضه العربيه والعالميه 4 28 - 6 - 2013 02:10 AM
تدق الساعة ببطئ و تختفي الكلمات ملكة الثلج همس المواضيع العامة 9 27 - 6 - 2011 05:37 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 06:57 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO