:: هاك لعمل تآطير الاستايل ( الكاتب : همس الشوق )       :: سيرة العشرة المبشرة 5 الزبير بن العوام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء ابراهيم عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية الابتسامة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: معركة اجنادين بين المسلمين والروم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة التابعي الجليل موسى بن نصير ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي حية البيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تقرير سياحي عن الاردن ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الحلم 3.1 للتعديل على البيانات وتصميم الملف الشخصي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: عندك هقاوي وحنا نخلف اللي هقيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: شريط إداري متحرك بإسم موقعك روعة واناقة و رمضان كريم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استبدال جميع التواقيع ببانرات دعاويه تتغير تلقائياً ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود اخر 10 مواضيع بالمنتدى شكل احترافي كود مميز + مثال ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ألوان المجموعات المتقدمه بحلتها الجديده مربعات الوان عاديه مربعات منقطه الوان متحركه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابي الجليل/9/ابو سعيد الخدري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة احد ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير أيات سورة الزلزلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانبياء ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير اسماء الله الحسنى/العليم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الكواز الاثري في البصرة ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للنقاش والحوار الجاد هنا كل ما يخص النقاش والحوار الجاد



الحب عن طريق الشات وقصص بعض البنات الفتيات

همس للنقاش والحوار الجاد


الحب عن طريق الشات وقصص بعض البنات الفتيات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من القضايا التي تستحق الطرح هي علاقة الشباب على النت والحب اللي يتكون بينهم ....هل هو حقيقي محكوم بالفشل ام انه يعتمد على

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم ((هل يؤثر الاسم في تحديد شريك حياتك )) ما كل كلمه حق تنقال للناس كثر جروح الناس من كلمة الحق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 20 - 2 - 2013, 09:34 PM
عبث غير متواجد حالياً
 عضويتي » 2906
 جيت فيذا » 13 - 2 - 2013
 آخر حضور » 10 - 1 - 2014 (08:51 PM)
 فترةالاقامة » 4083يوم
 المستوى » $14 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.06
مواضيعي » 37
الردود » 200
عددمشاركاتي » 237
نقاطي التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » عبث will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عبث عرض مجموعات عبث عرض أوسمة عبث

عرض الملف الشخصي لـ عبث إرسال رسالة زائر لـ عبث جميع مواضيع عبث

افتراضي الحب عن طريق الشات وقصص بعض البنات الفتيات

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


من القضايا التي تستحق الطرح هي علاقة الشباب على النت والحب اللي يتكون بينهم ....هل هو حقيقي محكوم بالفشل ام انه يعتمد على طبيعة الشخص ............. هل هناك احتمالات لنجاح العلاقة ....؟؟؟
حبيت ان انقل لكم هذا الموضوع وتشوف اراء العضوات العزيزات......


مع اتساع دائرة التعامل مع شبكة الانترنت وتعاظم عدد الشباب الذين يجلسون الساعات الطوال امام اجهزة الكمبيوتر ويجولون داخل تلك «الشبكة الاخطبوطية» التي توفر قدراً هائلاً من المعلومات، بدأت تبرز إلى العلن بعض الجوانب السلبية لاستخدام الانترنت والتي تنجم غالباً عن اساءة التعامل مع تكنولوجيا الاتصال التي تتوافر عبر «النت»
في منتديات الحوار وغرف «الشات» داخل شبكة الانترنت يدور الكثير المثير الخطر بين الفتيات والشباب، حتى تحولت بعض المواقع وغرف «الشات» التي توفر التعارف بين الجنسين إلى دور أشبه بدور «الخاطبة»، وهو دور يتم بدون محاذير أو ضوابط، حيث وقعت الكثيرات فريسة «وهم الحب» عبر الانترنت.


وهناك بعض الفتيات اللائي تحدثن بصراحة عن تجاربهن المريرة في هذا الجانب.


بداية تقول «المجروحة» كما اطلقت على نفسها سنتان ذهبتا من عمري هباء منثورا حيث انني احببت شاباً عن طريق «النت» وكنت اتحدث إليه واخرج معه اسبوعياً وعندما سئمت الوضع طلبت منه التقدم لخطبتي خصوصاً ان أهلي بدأوا يشكون في تصرفاتي، ولكنه فاجأني بكل وقاحة قائلاً لي بانه يستحيل ان يرتبط بفتاة تعرفت إليها عن طريق «النت».. ومن بعدها أخذ يتجنبني إلى ان اختفى مرة واحدة.. وحتى الآن لم يظهر.
ابتزاز
أما «سارة» فقد تنهدت قائلة: مشكلتي هي مشكلة أغلبية الفتيات اللائي ركضن خلف اهوائهن ووقعن في شر اعمالهن.. وحكايتي بدأت عندما كنت في أحد الاندية الرياضية الخاصة بالفتيات وشاهدت هناك تجمعاً كبيراً من قبل الفتيات على جهاز الكمبيوتر وعندما سألت صديقتي عن سبب التجمع اخبرتني عن «الانترنت» وان هناك مواقع عديدة للدردشة الكتابية والصوتية الامر الذي أثارني ودفعني لمعرفة هذا العالم العجيب، وبالفعل تعلمت منها دخول مواقع «الشات» كما تعلمت منها كيفية البحث عن المواقع الجديد وبالفعل استطعت من خلال «النت» ان اكون صداقات مع اسماء مستعارة لا اعرف ان كانت لفتاة أو لشاب كنت احاور كل من يحاورني عبر «الشات» حتى وان كان شاباً وهنا وقعت فريسة أحد الشباب الذي أوهمني بالحب الرومانسي وبدأت العلاقة بيننا تقوى مع الأيام، وكنت اتبادل معه اطراف الحديث إلى منتصف الليل، اغراني بكلامه المعسول وكلمات الحب والغزل والشوق إلى ان طلب مني صورتي بحجة معرفة شكلي، ومن شدة غبائي ارسلت له مجموعة من صوري وأنا في كامل اناقتي.. وياليتني مت ولم افعل ما فعلته فقد أخذ الشاب يبتزني بصوري إما أن أخرج معه أو ينشر صوري على شبكة الانترنت.


وختمت «سارة» حديثها والحزن يكسي ملامح وجهها: للأسف الشديد وقعت فريسة «النت» مع اني طالبة جامعية والكل يشهد بذكائي لذا انصح جميع الفتيات بالابتعاد عن مواقع «الشات» والتعارف عبر الانترنت.
أكذوبة.. خداع
معاناة اخرى روتها لنا «الجازي» حيث قال: احببت شابا عن طريق الانترنت وهو ايضا بادلني نفس الشعور واصبحنا بمرور الأيام لا يستطيع أحدنا الاستغناء عن الآخر إلى ان جاءت الطامة الكبرى حيث اكتشفت وبالصدفة ان الذي وهبته حياتي عيّشني في اكذوبة حيث اكتشفت انه انسان متزوج ولديه من الابناء ثلاثة: ولد وبنتان، وعندما واجهته بالحقيقة انكر وما كان علي سوى ان انسحب من حياته حتى لا ادمر حياة أسرة كاملة.. واستطردت قائلة: الحب من خلال شاشة الكمبيوتر اكذوبة وعيش في الخيال لأن الذي يجلس خلفها شخص مجهول لذا لا يمكننا ان نبني مستقبلنا عليه
وبابتسامة تحدثت «حصة» قائلة لحقت نفسي قبل أن اقع في المصيبة ولحسن حظي تعرفت إلى شاب من خارج دولة قطر واستمرت معه 5 أشهر دون أن احادثه هاتفياً وفي يوم من الأيام طلب مني سماع صوتي لكنني لم اهتم بكلامه رغم إلحاحه الشديد علي وعندما يئس مني هددني بتر-- وان يتجاهلني في الشات فقلت له افعل ما تشاء وبالفعل تركني بكل سهولة وهنا «تضحك»..



علاقات عابرة


من جانبها ترى «لولوة» أن العلاقات التي تتكون عن طريق «النت» ما هي إلا علاقات عابرة تنتهي بسرعة الريح وأوضحت قائلة: خير مثال على كلامي إحدى صديقاتي التي احبت شخصاً عن طريق الانترنت حباً جماً وكانت تقول لي باستمرار «لو ما اخذته راح اموت» وفجأة ودون مقدمات تزوجت من شخص آخر وعندما سألتها عن السبب اجابتني الحب الذي يبنى على الكذب لا يمكنه ان يستمر ومن ردها علمت أن الحب عن طريق «النت» ما هو إلا حب كاذب اصحابه يفتقرون الشجاعة والثقة بالنفس..


أما «عبير» فقالت: كثيراً ماكنت اسمع من الطالبات بالمدرسة عَّما يسمى بـ «الشات» مما أثار في نفسي الفضول لمعرتفه وبالفعل اقتحمت عالم الشات لا اخفي عليكم أنني في بادئ الامر أعجبتني كثيراً طريقة التحدث مع اناس لا يمكنهم مشاهدتنا ولكن بعد ذلك احسست بأن ما افعله خطأ خصوصاً إن بعض الشباب لا يتورع في الكتابة او التفوه بعبارات مخلة للاداب والبعض الآخر يتفنن في كسب قلوب الفتيات بالكلام المعسول وخوفاً على نفسي تجنبت الانترنت نهائياً.


وبأسى ملتاع تدخلت «سعاد» لتقول: احببت شاباً عن طريق «النت».. احببته حباً صادقاً وكنت متسعدة لأن اضحي بكل شيء من اجله ائتمنته على اسراري واخبرته عن صديقاتي وعن كل شيء يتعلق بهن.. ملك حياتي واسر قلبي ولكن بعد فترة احسست بأنه بدأ يتهرب مني وعندما كنت اعاتبه يتحجج بانشغاله صبرت عليه ولكن دون جدوى، وذات مرة بينما كنت جالسة عند صديقتي جاءت لها مكالمة احسست من خلالها أن هناك امراً تخفيه عني وشاءت الاقدار أن تنكشف الحقيقة عندما وجدت رقم حبيبي في هاتف صديقتي بجانب الكثير من الرسائل الغرامية باسمه.. اعترف بأن الحب الصادق والحقيقي لا يأتي عن طريق الانترنت انما يأتي عن طريق الواقع الملموس.
حكم بالفشل
وحول الحب عن طريق الانترنت تتحدث الباحثه الاجتماعية السيدة شيخة عبيدان التي سألتها عن ظاهرة الحب عن طريق الانترنت، حيث قالت: لا أدري --ف ترضى الفتيات بالزواج بهذه الطريقة التي تكون نهايتها محكومة بالفشل.. وقالت إن الحب عن طريق الانترنت ظاهرة تفشت في بعض المجتمعات العربية والخليجية بين الطبقات الغنية والطبقات الفقيرة على حد سواء، لكن هذا النوع من الحب - والحديث للسيدة شيخة عبيدان- هو حب خاطئ لا يبنى على قواعد وأسس سليمة وهو محكوم عليه بالفشل لانه لا يقوم على عاطفة صادقة وإنما على توافق افكار واتجاهات اساسها الخداع والكذب.. واوضحت أنه اذا تم الزواج بهذه الطريقة لابد ان تنكشف وتتجلى أمام الزوجين الحقائق اجمالاً خيراً كانت أم شراً وأضافت قائلة: بالنسبة لي شخصياً فإنني اعارض مثل هذه الزيجات لان الحب عن طريق الانترنت حب كاذب وغير صادق، كما انه يعارض القيم والعادات والتقاليد وفوق كل هذا وذاك مضيعة وهدر للوقت.. ونصيحتي لجميع الفتيات استغلال الانترنت في اشياء مفيدة تعود عليهن بالنفع والخير مستقبلاً. وعلى الجميع أن يفهم أنه على الرغم من تفشي هذه الظاهرة فإن المجتمع لم يقبله حتى الآن...
رقابة وصراحة


الدكتور أحمد الفرجابى الكاتب الاسلامي والدكتور في التفسير وعلوم القرآن عارض بشدة ظاهرة الحب عن طريق الانترنت حيث قال: أنا لا أؤيد فكرة الحب عن طريق الانترنت لأن المسألة مبنية على مجاملات لا نهاية لها، لان الشباب دائماً في البداية يحرصون على معرفة ميول الفتاة التي وقعت فريسة سهلة بأيديهم فان كانت هذه الفتاة متدينة كلموها عن الدين وخدعوها بالحرص على الصلاة والصيام وإن كانت غير ملتزمة بأمور الدين ومنغمسة في أمور دنيوية خدعوها ايضاً ومالوا معها في هذا الاتجاه، واضاف بحسرة: للأسف الشديد هذا الاختراع دمر حياة ألوف الفتيات لأن هناك شباباً يجيد ويتفنن في الخديعة عبر الانترنت وله في كل يوم ضحية.. وعن اسباب المباشرة في انجراف الفتيات وراء خديعة (الشات) أكد الدكتور أحمد الفرجابي أن هناك نقصاً في الجرعة العاطفية في بيوتنا.


وأشار قائلاً: عندما تفقد الفتاة الكلمات الطيبة وتفقد الثناء والمدح من أهلها تلجأ إلى هؤلاء الشباب الذين يمدحون صوتها وتصرفاتها حتى ولو لم تعجبهم. وانصح بأن الوسائل الحديثة كالانترنت والتليفزيون توضع في صالات مفتوحة في البيوت حتى تتيح للاسرة مراقبة تصرفات الشباب والفتيات لأننا نتضرر كثيراً من الانترنت في داخل الغرف كما، انصح الوالدين بضرورة تربية ابنائهم على الوضوح خاصة اذا كانت اعمارهم فوق 15 سنة يجب تعوديهم على المصارحة والمكاشفة وخصوصاً الفتاة حتى يسهل عليها التحدث عن آلامها واحزانها وآمالها وتجد الحماية اذا تعرضت لتهديد او ابتزاز من الطرف الآخر.. وختم الفرجابي حديثه بالنصح لجميع الفتيات باستخدام الانترنت في اشياء مفيدة لأن الحب بل الزواج عن طريق الانترنت عمره قصير والشكوك تصاحب الحبيبين منذ الوهلة الأولى للزواج.
دعوة للاستخدام النافع للانترنت


وكان للداعية الاسلامي أحمد البوعينين رأي حول هذا الموضوع حيث اكد أن العلاقات التي تبنى عن طريق الانترنت خصوصاً بين الشباب والفتيات ما هى الا علاقات زائفة واصحابها يفتقدون للصدق، مشيراً بذلك الى أن اغلبية الفتيات اصبحن يلجأن للانترنت في اوقات فراغهن مما جعل الحب عن طريق الانترنت ظاهرة موجودة في كل الدول الخليجية منها والعربية واضاف البوعينين قائلاً: الانترنت تكنولوجية معاصرة لذا يجب ان نستغلها استغلالاً نافعاً ولكن للأسف الشديد ان بعض شبابنا يستغل هذه التكنولوجيا في اهدافه الدنيئة فكم من بيوت هدمت وكم من فتيات ذهبت حياتهن هباء منثورا تحت وطأة الاستتخدام الخاطئ للانترنت واشار البوعينين إلى أن الزواج عن طريق الانترنت زواج خاطئ وغير مبني على الثقة لان اغلبية الشباب يأخذون الانترنت للتسلية وتضييع الوقت لا للنفع والخير.




الموضوع الأصلي :‎ الحب عن طريق الشات وقصص بعض البنات الفتيات || الكاتب : عبث || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 20 - 2 - 2013, 10:17 PM   #2


الصورة الرمزية صعبة المنال

 عضويتي » 14
 جيت فيذا » 18 - 11 - 2010
 آخر حضور » 29 - 10 - 2017 (03:07 PM)
 فترةالاقامة » 4902يوم
مواضيعي » 602
الردود » 4002
عدد المشاركات » 4,604
نقاط التقييم » 538
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل fanta
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صعبة المنال عرض مجموعات صعبة المنال عرض أوسمة صعبة المنال

عرض الملف الشخصي لـ صعبة المنال إرسال رسالة زائر لـ صعبة المنال جميع مواضيع صعبة المنال

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

صعبة المنال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحب عن طريق الشات وقصص بعض البنات الفتيات



اشكر لك جهودك الواضحه التي يقف الشكر ورد الجميل لها عاجزا ولكن تقبل الدعوات لك بكل توفيق ...ويسدد على الخير خطاكِ ونفع بكِ بالمسلمين


=====هذا الموضوع تفشى بين كثير من الشباب والشابات والذي من اسباب انتشاره الانفتاح الاعلامي الكبير الذي نعيشه واصبحت تكوين العلاقات العاطفية امرا سهلا لكن هذه العلاقات يكون الغالب فيه التلاعب بالمشاعر خاصة من طرف الشباب الذي يتلاعب بالفتاة مدة من الزمن ويبني لها قصورا من الوهم والحب الكاذب مع الوعود غالبا بالزواج ولكا عنما ياتي الجد ترى انه اول من يتخلى ويترك تلك المسكينة تعيش في عذابها الذي سببه لها والقصص الدالة على ذلك كثيرة جدا وربما كما ذكر الدكتور ان البعض ممن يقعن في خداع الماكرين تصل حالتها النفسية الى الانتحار وقد يقول البعض انه هناك ايضا بعض الفتيات تستخدم اسلوب الخداع وانا اقول ليسوا اكثر من الشباب وهن نادرات جدا لان المراءة دائما رقيقة المشاعر وكما قيل انما يبكي على الحب النساء ولابد ان يتنبه الشباب لامور قبل الوقوع في هذه الطرق الملتوية اولا : مراقبة الله عز وجل وان يعتبر هذه الفتاة مثل اخته فكما انه لايرضى ذلك لاهل بيته فيجب ان يمنع نفسه عن الاخرين , ثانيا:اذاكان البعض انه من الممكن ان تتكون علاقة زوجية بدايتها حب فاني اقول ان هناك استفاء اجري على عينة من المجتمع اثبتت ان 73% من حالات الزواج التي بدايتها الحب انتهت بالطلاق لاسباب من اهمها ان الزوجين بعد الزواج سوف يعيشان حالة من شك كل طرف منهم في الاخر مما يولد المشاكل لان كل منهما سوف يرجع الى طريقة التعارف ويقول في نفسه انه كما تعرف علي بهذه الطريقة فانه من الممكن ان يتعرف على اخر مما يجعلهما يعيشان في دوامة من الوهم والشك ثم ان الزواج الذي ينتج دائما عن تروي وتحري واستشارة لرائ الاهل والاخوة فانه دائما يستمر طويلا حتى وان لم يكن هناك حب ومن اسباب فشل الزواج الناتج عن الحب انه بعد الزواج تنكشف العيوب لانه وقت علاقة ماقبل الزواج كل منهما يغض طرفه عن عيوب صاحبه وكا قيل عين الرضاء عن كل عيب كليلة وعين السخط تبدي المساوي فبعد الزواج وعند هدوء العاطفة او بالاصح العاصفة تنكشف العيوب وينكشف الغطاء فتصبح الحياة الزوجية مهددة بالانهيار ارجو من الجميع ان يياخذو في الاعتبار اهم نقطة مهمة الا وهي مراقبة الله قبل كل شي .




رد مع اقتباس
قديم 20 - 2 - 2013, 10:40 PM   #3


الصورة الرمزية المجتهد

 عضويتي » 2869
 جيت فيذا » 4 - 2 - 2013
 آخر حضور » 25 - 5 - 2016 (01:30 PM)
 فترةالاقامة » 4092يوم
مواضيعي » 40
الردود » 311
عدد المشاركات » 351
نقاط التقييم » 109
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الاردن
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور المجتهد عرض مجموعات المجتهد عرض أوسمة المجتهد

عرض الملف الشخصي لـ المجتهد إرسال رسالة زائر لـ المجتهد جميع مواضيع المجتهد

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

المجتهد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحب عن طريق الشات وقصص بعض البنات الفتيات



شكرا على الموضوع القيم جدا
الحمد لله على كل شيء و الجميل في حياتنا هذه أن نتعلم من أخطائنا لكي تكون دروسا في مستقبلنا
نسال الله ان يمن علينا بالستر وان يستر بنات المسلمين عامه




رد مع اقتباس
قديم 21 - 2 - 2013, 01:38 PM   #4


الصورة الرمزية بلسم الروح

 عضويتي » 2735
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 8 - 12 - 2016 (08:01 PM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 1111
الردود » 7459
عدد المشاركات » 8,570
نقاط التقييم » 936
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 28
 المستوى » $61 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بلسم الروح عرض مجموعات بلسم الروح عرض أوسمة بلسم الروح

عرض الملف الشخصي لـ بلسم الروح إرسال رسالة زائر لـ بلسم الروح جميع مواضيع بلسم الروح

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
أشتاق لك صدق يوم تمر
في بالي ،،
أقسم بربي حياتي كنت
ماليها ..
MMS ~
MMS ~

بلسم الروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحب عن طريق الشات وقصص بعض البنات الفتيات



وانا بصراحه احب اقول ان مو كل حب على الشات سيئ ولاكل حب صادق
في هذه الايام الكثير من يتزوج عن طريق الشات فافي الشات
انواع من الناس والاجناس فيهم من يدخل ليتسلى وفيهم من يدخل ال اغراض محرمه
وغيرهم وفي النهايه احب اقول ان في نوعين من الحب
هو الحب الصادق
و الحب الكاذب
لو تأملنا كلمة الحب نجد ان لها اكثر من معنى او مفهوم
باختصار اني ارى ان الحب ينتج بعد مطابقة معظم مواصفات الطرف الآخر بنفس المحب .
أي ان المحب يبحث عن الشخص الذي يمتاز بمواصفات هي الاهم والاقرب الى قلبه وهذا الشيء يحتاج الى المكاشفة و الصراحة في التعرف لكل طرف على الآخر . ولكن في اغلب مجتمعاتنا لا توجد هذه القنوات ومنها نجد ان الكثير من الشباب او الشابات يفشلون في بداية زواجهم لان كل واحد منهم يحلم و يتمنى ان الطرف الاخر هو الشخص الذي يريد و المطابق لما يحب , ولكن الايام الاولى تكشف كل طرف و منها تبدء المشاكل .
وقد يكون النت والشات احد طرق الحب ..




رد مع اقتباس
قديم 21 - 2 - 2013, 06:12 PM   #5


الصورة الرمزية الغزال الشمالي

 عضويتي » 2727
 جيت فيذا » 21 - 12 - 2012
 آخر حضور » 10 - 11 - 2014 (09:33 PM)
 فترةالاقامة » 4138يوم
مواضيعي » 137
الردود » 1799
عدد المشاركات » 1,936
نقاط التقييم » 77
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الغزال الشمالي عرض مجموعات الغزال الشمالي عرض أوسمة الغزال الشمالي

عرض الملف الشخصي لـ الغزال الشمالي إرسال رسالة زائر لـ الغزال الشمالي جميع مواضيع الغزال الشمالي

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

الغزال الشمالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحب عن طريق الشات وقصص بعض البنات الفتيات



انا ضد حب النت او الزواج عن طريقه
واعتقد اذا نجحت العلاقه بين شخصين وتزوجوا ستكون حياتهك فيها الكثير من المشاكل وبتكون مافي ثقه بين الطرفين وبتكون حياتهم كلها شك

هذا من توقعاتي والله اعلم


يسلمووو خيتووو




رد مع اقتباس
قديم 21 - 2 - 2013, 10:23 PM   #6


الصورة الرمزية عبث

 عضويتي » 2906
 جيت فيذا » 13 - 2 - 2013
 آخر حضور » 10 - 1 - 2014 (08:51 PM)
 فترةالاقامة » 4083يوم
مواضيعي » 37
الردود » 200
عدد المشاركات » 237
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $14 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عبث عرض مجموعات عبث عرض أوسمة عبث

عرض الملف الشخصي لـ عبث إرسال رسالة زائر لـ عبث جميع مواضيع عبث

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

عبث غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحب عن طريق الشات وقصص بعض البنات الفتيات



اسعدني تواجدكم العطر
واحترم وجهة نظركم




رد مع اقتباس
قديم 22 - 2 - 2013, 07:17 AM   #7


الصورة الرمزية جليس الظلام

 عضويتي » 2929
 جيت فيذا » 22 - 2 - 2013
 آخر حضور » 10 - 1 - 2014 (05:55 PM)
 فترةالاقامة » 4075يوم
مواضيعي » 22
الردود » 301
عدد المشاركات » 323
نقاط التقييم » 118
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » ــالــمــديــنــة ــالــمــنــورة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جليس الظلام عرض مجموعات جليس الظلام عرض أوسمة جليس الظلام

عرض الملف الشخصي لـ جليس الظلام إرسال رسالة زائر لـ جليس الظلام جميع مواضيع جليس الظلام

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

جليس الظلام غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحب عن طريق الشات وقصص بعض البنات الفتيات



الحب عن طريق الشبكه العنكبوتيه مرفوووووض

وبنفس الوقت أقدر أقول ممكن يكون هناك قصة حب صادقه بين الف قصه كاذبه


عوافي يالغلا




رد مع اقتباس
قديم 22 - 2 - 2013, 07:36 AM   #8


الصورة الرمزية لميس

 عضويتي » 3484
 جيت فيذا » 16 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 6 - 2023 (12:07 PM)
 فترةالاقامة » 4081يوم
مواضيعي » 153
الردود » 968
عدد المشاركات » 1,121
نقاط التقييم » 300
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 3
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل ice-lemon
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله flake
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc4
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهNissan
 
الوصول السريع

عرض البوم صور لميس عرض مجموعات لميس عرض أوسمة لميس

عرض الملف الشخصي لـ لميس إرسال رسالة زائر لـ لميس جميع مواضيع لميس

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
الحضور المميز  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
وسام نجم الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 0
مجموع الأوسمة: 4...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 4

لميس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحب عن طريق الشات وقصص بعض البنات الفتيات



ا

انا لا ارى انه يسمى حب...

قد يطلق عليه مسميات اخرى كاعجاب بالشخص..!

فالحب لايكون في مواقع كهذه!
تقبلي احترامى وتقديري.!





رد مع اقتباس
قديم 22 - 2 - 2013, 08:01 AM   #9


الصورة الرمزية شيخه باحساسى

 عضويتي » 2885
 جيت فيذا » 8 - 2 - 2013
 آخر حضور » 11 - 2 - 2014 (02:06 AM)
 فترةالاقامة » 4089يوم
مواضيعي » 37
الردود » 206
عدد المشاركات » 243
نقاط التقييم » 73
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $14 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور شيخه باحساسى عرض مجموعات شيخه باحساسى عرض أوسمة شيخه باحساسى

عرض الملف الشخصي لـ شيخه باحساسى إرسال رسالة زائر لـ شيخه باحساسى جميع مواضيع شيخه باحساسى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

شيخه باحساسى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحب عن طريق الشات وقصص بعض البنات الفتيات



ربي يعطيك ألف عااااااااااافيه




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للنقاش والحوار الجاد

الحب عن طريق الشات وقصص بعض البنات الفتيات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: الحب عن طريق الشات وقصص بعض البنات الفتيات لموضوع: الحب عن طريق الشات وقصص بعض البنات الفتيات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفتيات مزيونة الخليج همس للألغاز والنكت والضحك 8 3 - 10 - 2015 08:51 PM
البنات البنات الطف الكائنات سـنيورھَہّ همس موبايلات الاندرويد 5 13 - 8 - 2015 01:02 AM
البنات المبتعثات برنامج بوح البنات جروح الم همس الصوتيات و المرئيات الإسلامية 2 9 - 12 - 2014 05:41 PM
لقاء وقصص مؤثرة للشيخ عبود عسيري بملتقى كنوز بتبوك جروح الم همس الصوتيات و المرئيات الإسلامية 4 2 - 8 - 2014 02:03 AM
على طريق الحب صارت حكايات ندآءالروح همس الشعر والقوافي 5 20 - 3 - 2013 11:32 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:44 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO