:: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الدلوع ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق/الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/انا اهواك ولكن ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد الدلوع شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس الكمبيوتر والبرامج و الأنترنت كل ما يخص جهازك من برامج وشروحات وغيره تجدها هنا



كل ماتعرف عن الحاسبات اللوحية

همس الكمبيوتر والبرامج و الأنترنت


كل ماتعرف عن الحاسبات اللوحية

] ما هو التابلت وكيف تشتريه؟ كل ما ينبغي أن تعرفه عن الحاسبات اللوحية منذ أن طرحت شركة أبل تابلت آيباد، اجتاحت العالم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم تقرير كامل عن جهاز المكتبة الشاملة لوظائف
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10 - 3 - 2013, 06:13 PM
زهرة اللوتس غير متواجد حالياً
 عضويتي » 1442
 جيت فيذا » 11 - 2 - 2012
 آخر حضور » 10 - 10 - 2023 (03:46 PM)
 فترةالاقامة » 4429يوم
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.38
مواضيعي » 243
الردود » 1456
عددمشاركاتي » 1,699
نقاطي التقييم » 138
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 12
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » زهرة اللوتس will become famous soon enoughزهرة اللوتس will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور زهرة اللوتس عرض مجموعات زهرة اللوتس عرض أوسمة زهرة اللوتس

عرض الملف الشخصي لـ زهرة اللوتس إرسال رسالة زائر لـ زهرة اللوتس جميع مواضيع زهرة اللوتس

كل ماتعرف عن الحاسبات اللوحية

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



]




الحاسبات images?q=tbn:ANd9GcS



ما هو التابلت وكيف تشتريه؟ كل ما ينبغي أن تعرفه عن الحاسبات اللوحية


الحاسبات windowstablet500.jpg

منذ أن طرحت شركة أبل تابلت آيباد، اجتاحت العالم حمى الحاسبات اللوحية tabletsوهي عبارة عن حاسبات محمولة صغيرة بلا لوحة مفاتيح وتتفاوت سعاتها التخزينية بين 16 و64 جيجابايت، وميزتها الرئيسية هي شاشتها التي تعمل باللمس والمؤثرات البصرية في تصفح الإنترنت والتنقل بين البرامج والتطبيقات، فتمريرة إصبعك على الشاشة تغير الصور وتخفيها، وبتمريرة إصبعين عن طريق تضييق أو توسيع المسافة بينهما يمكنك تكبير الصفحات وتصغيرها. الميزة الثانية للحاسبات اللوحية هي قدرتها الدائمة على الاتصال بالإنترنت إما عن طريق شبكات المحمول أو الوايفاي.


الحاسبات 48522fa44f6b.gif



يتراوح حجم الشاشة في التابلت بين 7 و10 بوصات، وغالبا ما تكون مغطاة بطبقة خاصة مقامة للخدش وبقع الأصابع ولا تتأثر بدهون أو الزيوت التي تفرزها اليد غير أن هذه الحاسبات اللوحية لا تعمل بنظام ويندوز أو ماكنتوش أو لينكس مثل أجهزة الكمبيوتر الأخرى، وإنما تعمل بنظم تشغيل خاصة أشهرها iosالذي يعمل به تابلت آيباد ipadوتليفون آيفون iphoneمن أبل وأندرويد androidالذي يعمل به تابلت وتليفونات سامسونج جالاكسي أو بلاكبيري 10 الذي يعمل به تابلت وتليفونات بلاكبيري.



الحاسبات 48522fa44f6b.gif


وهذه الحاسبات ليست بديلا عن أجهزة الكمبيوتر أو الحاسبات الشخصية أو المحمولة لأنها تخلو من لوحة مفاتيح مما يجعلها غير مناسبة للكتابة، باستثناء بعض الأنواع المزودة بلوحات مفاتيح قابلة للفك والتركيب وهناك بعض الأنواع الرخيصة من الحاسبات اللوحية تفتقر حتى إلى وحدات تخزين كبيرة حيث تعتمد فقط على خدمات التخزين عبر الإنترنت من أفلام وصور ومستندات، لذلك يبرز سؤال ملح: ما هي استخدامات التابلت؟
استخدامات التابلت
التابلت أو الحاسب اللوحي أشبه بالكتاب أو الكراسة ولعل أفضل وصف له أنه عبارة عن هاتف ذكي كبير نسبيا بل إن بعض الحاسبات اللوحية تقوم بالفعل بوظائف الاتصال الهاتفي، وتمتاز عن الحاسبات التقليدية بأنها خفيفة الوزن وصغيرة الحجم ويسهل استخدامها من خلال شاشات تعمل باللمس، وتستخدم بصورة رئيسية أثناء التنقل وفي المواصلات وأثناء السفر في تفقد البريد الإلكتروني والبحث في الويب وتصفح مواقع الشبكات الاجتماعية ومشاهدة مقاطع الفيديو من اليوتيوب وتشغيل الألعاب ومطالعة الصحف والمجلات ومواقع الإنترنت وقراءة الكتب الإلكترونية.


الحاسبات 48522fa44f6b.gif



من مميزات التابلت كذلك متاجر التطبيقات التي تحتوي على آلاف التطبيقات التي تفعل كل ما يخطر على بالك من التذكير بالمواعيد أو ترتيب حفلات الزفاف أو الرسم أو تسجيل المكالمات أو متابعة التمرينات الرياضية والريجيم أو مواعيد الدورة الشهرية. تستطيع هذه الحاسبات الاتصال بالإنترنت عن طريق شبكات الوايفاي وشبكات المحمول، ورغم أن هذه الاستخدامات السابقة ليست بالأمر الجديد حيث أن بعضها يمكن القيام به عن طريق الهواتف الذكية لكن شاشاتها الكبيرة نسبيا وتجربة اللمس والمؤثرات البصرية تضفي عليها رونقا وجاذبية خاصة.


الحاسبات 48522fa44f6b.gif


كيف تشتري التابلت المناسب؟
قبل شراء حاسب لوحي أو تابلت، لابد من الإجابة على سؤال مهم، وهو لماذا تحتاج إلى حاسب لوحي؟ هل ستحتاجه فقط لتفقد البريد الإلكتروني؟ أم هل ستحتاجه لتصفح الإنترنت أثناء السفر والحركة والتنقل؟ أم ستحتاجه للاستفادة من تطبيقاته المختلفة في مجال العمل والحياة الشخصية مثل الدراسة أو تنظيم المواعيد؟


الحاسبات 48522fa44f6b.gif


لكي تشتري حاسب لوحي مناسب لاحتياجاتك، لابد أن تعرف الفروق والاختلافات بين هذه الحاسبات اللوحية، وهي كالتالي:
نظام التشغيل: أول ما يلفت النظر عند شراء الحاسبات اللوحية وهناك أربعة نظم تشغيل مختلفة في الوقت الحالي وهي نظام iosالذي يشغل هواتف آيفون وحاسبات آيباد وتختلف إصداراته حسب طراز الهاتف أو الآيباد، ونظام أندرويد androidوينصح بالابتعاد عن إصدارات أندرويد أقل من 2.3 وكلما زاد الإصدار كان أحسن وآخر إصدار من أندرويد هو 4.1 ونظام بلاكبيري 10 وأخيرا نظام ويندوز فون phone 8.
تنوع التطبيقات: العامل الثاني الذي يميز حاسب لوحي عن آخر هو حجم وتنوع التطبيقات المتاحة في متجر تطبيقات نظام التشغيل، وأفضل متجر تطبيقات من حيث كثرة وعدد التطبيقات متجر تطبيقات أبل app store(وعنوانه على الإنترنت https://itunes.apple.com) الذي يحتوي على مئات الآلاف من البرامج والتطبيقات التي تعمل على هواتف آيفون وتابلت آيباد، يليه في الترتيب متجر تطبيقات أندرويد google play(وعنوانه على الإنترنت https://play.google.com/) ثم متجر ويندوز windows store(وعنوانه على الإنترنت http://www.windowsphone.com) ثم متجر تطبيقات بلاكبيري blackberry world(وعنوانه على الإنترنت http://appworld.blackberry.com). فإذا كنت تحتاج إلى تطبيقات معينة لعملك أو دراستك فلابد أن تتأكد من توفر هذه التطبيقات في متجر تطبيقات التابلت الذي ستشتريه.



الحاسبات 48522fa44f6b.gif


تنوع تقنيات التوصيل: يكمن سر الإقبال على الحاسب اللوحي في القدرة على الاتصال بالإنترنت وتصفح البريد الإلكتروني وزيارة مواقع التواصل الاجتماعي في أي مكان عن طريق شبكات المحمول والوايفاي، وتشترك جميع الحاسبات اللوحية في خاصية الاتصال بشبكات الوايفاي في المنزل أو العمل، لكنها تختلف فيما بينها في التوافق مع شبكات الجيل الثالث أو الرابع للمحمول، فإذا كان استخدامك للحاسب اللوحي يقتصر على المنزل، فأنت لا تحتاج إلى تايلت مزود بالجيل الثالث، ويمكنك الاكتفاء بتابلت مزود بشبكة الوايفاي.
سرعة المعالج: تختلف الحاسبات اللوحية في المعالج الذي يمثل العنصر الأساسي الذي يحدد أداء التابلت وقوة كفاءته في تشغيل تطبيقات الفيديو والجرافيك وتحرير الصور. توجد ثلاث فئات من معالجات الحاسبات اللوحية في الوقت الحالي: أحادية النواة وثنائية النواة dual coreورباعية النواة quad-coreوبالطبع كلما زاد عدد النوى زادت كفاءة المعالج وتحسن أداؤه وأيضا غلا سعره، وتمتاز الأجيال الحديثة من التابلت من أبل وسامسونج ونوكيا وبلاكبيري بمعالجات قوية الأداء ثنائية ورباعية النواة، كما تمتاز بمعالجات رسومية منفصلة، مما يجعلها تقترب في الأداء من أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وبصفة عامة كلما كان معالج التابلت أقوى في الأداء كان السعر أغلى.


الحاسبات 48522fa44f6b.gif



الكاميرات المتقدمة: تمكن الكاميرات المتقدمة مستخدمي التابلت من التقاط الصور ومقاطع الفيديو في أي مكان وإرسالها إلى مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مواقع الصور والفيديو مثل فليكر ويوتيوب بالإضافة إلى الدردشة المرئية بالصوت والصورة، وهناك أنواع من الحاسبات اللوحية تحتوي على كاميرا أمامية لإجراء المكالمات المرئية عبر الجيل الثالث وأخرى خلفية لالتقاط الصور الثابتة. بعض الحاسبات اللوحية تحتوي على كاميرا أمامية بدقة تتراوح بين 1.2 و1.9 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة تتراوح بين 2 و8 ميجابيكسل والميجابيكسل هو المعيار الذي يحدد قوة الكاميرا وقدرتها على التقاط أدق التفاصيل. وكلما زدات الميجابيكسل كانت الكاميرا أفضل من حيث الأداء.


الحاسبات 48522fa44f6b.gif


حجم الشاشة والوزن: تتراوح شاشات أغلب الحاسبات اللوحية ما بين 7 و10 بوصات وقبل الشراء لابد من اختبار الشاشة لترى مدى سطوع الشاشة ومدى سرعة استجابة الشاشة لأوامر اللمس ومدى لمعان الألوان وبريقها.
هناك عوامل أخرى ولكنها ثانوية مثل التفاوت في سعة وحدة التخزين وخاصية تحديد المواقع 'جي بي إس' ودقة الشاشة ومجس التسارع الذي يشعر بحركة الحاسب ويغير من وضع الصورة حسب حركة الحاسب اللوحي.




ytgbvc7





[/ALIGN]




الموضوع الأصلي :‎ كل ماتعرف عن الحاسبات اللوحية || الكاتب : زهرة اللوتس || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 10 - 3 - 2013, 06:21 PM   #2


الصورة الرمزية صعبة المنال

 عضويتي » 14
 جيت فيذا » 18 - 11 - 2010
 آخر حضور » 29 - 10 - 2017 (03:07 PM)
 فترةالاقامة » 4880يوم
مواضيعي » 602
الردود » 4002
عدد المشاركات » 4,604
نقاط التقييم » 538
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل fanta
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صعبة المنال عرض مجموعات صعبة المنال عرض أوسمة صعبة المنال

عرض الملف الشخصي لـ صعبة المنال إرسال رسالة زائر لـ صعبة المنال جميع مواضيع صعبة المنال

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

صعبة المنال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كل ماتعرف عن الحاسبات اللوحية



موضوع رائع

تسلم دياااااتك




رد مع اقتباس
قديم 10 - 3 - 2013, 06:41 PM   #3


الصورة الرمزية زهرة اللوتس

 عضويتي » 1442
 جيت فيذا » 11 - 2 - 2012
 آخر حضور » 10 - 10 - 2023 (03:46 PM)
 فترةالاقامة » 4429يوم
مواضيعي » 243
الردود » 1456
عدد المشاركات » 1,699
نقاط التقييم » 138
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 12
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور زهرة اللوتس عرض مجموعات زهرة اللوتس عرض أوسمة زهرة اللوتس

عرض الملف الشخصي لـ زهرة اللوتس إرسال رسالة زائر لـ زهرة اللوتس جميع مواضيع زهرة اللوتس

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

زهرة اللوتس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كل ماتعرف عن الحاسبات اللوحية







رد مع اقتباس
قديم 18 - 3 - 2013, 12:06 AM   #4


الصورة الرمزية اعشقك بسكات

 عضويتي » 2189
 جيت فيذا » 27 - 7 - 2012
 آخر حضور » 22 - 11 - 2014 (01:15 AM)
 فترةالاقامة » 4262يوم
مواضيعي » 134
الردود » 3717
عدد المشاركات » 3,851
نقاط التقييم » 188
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $47 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الطايف
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور اعشقك بسكات عرض مجموعات اعشقك بسكات عرض أوسمة اعشقك بسكات

عرض الملف الشخصي لـ اعشقك بسكات إرسال رسالة زائر لـ اعشقك بسكات جميع مواضيع اعشقك بسكات

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
*مآ هو آلوحيد آلي بـ هآلڪون عآيش لڪنه آغنآني عن آلڪون ڪله =$


*مآ هو آلوحيد آلي بـ هآلڪون عآيش لڪنه آغنآني عن آلڪون ڪله =$


*ليت بعض آلآشيآء في عمري تبآع ,, ڪآن بعت آلحزن و آلحظ آلتعيس
MMS ~
MMS ~

اعشقك بسكات غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كل ماتعرف عن الحاسبات اللوحية



فيضَ مَنَ الجَمــالْ الَذي سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ ..!
طًرّحٌ مٌخملَي ..,
كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـً العآفيةة ..ولـآحرَمنآ منَكـً
بإنتظَآرَجَديِدكًـ بشغفَ

اعشقك بسكات





رد مع اقتباس
قديم 19 - 3 - 2013, 04:20 PM   #5


الصورة الرمزية قلبها

 عضويتي » 2964
 جيت فيذا » 3 - 3 - 2013
 آخر حضور » 23 - 3 - 2013 (06:33 PM)
 فترةالاقامة » 4043يوم
مواضيعي » 37
الردود » 1135
عدد المشاركات » 1,172
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور قلبها عرض مجموعات قلبها عرض أوسمة قلبها

عرض الملف الشخصي لـ قلبها إرسال رسالة زائر لـ قلبها جميع مواضيع قلبها

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

قلبها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كل ماتعرف عن الحاسبات اللوحية



طرح رائع

لك ودي




رد مع اقتباس
قديم 20 - 2 - 2014, 03:48 PM   #6


الصورة الرمزية نظرة عين

 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3709يوم
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عدد المشاركات » 32,887
نقاط التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
MMS ~
MMS ~

نظرة عين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كل ماتعرف عن الحاسبات اللوحية



يعطيك الف عافيه
سلمت الانامل الذهبيه

بأنتظار جديدك المميز
عبق الكآآآدي يعطر متصفحك

فائق احترامي






رد مع اقتباس
قديم 10 - 3 - 2014, 12:46 PM   #7


الصورة الرمزية ذكرى

 عضويتي » 3848
 جيت فيذا » 11 - 2 - 2014
 آخر حضور » 25 - 3 - 2014 (11:38 PM)
 فترةالاقامة » 3698يوم
مواضيعي » 21
الردود » 830
عدد المشاركات » 851
نقاط التقييم » 60
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ذكرى عرض مجموعات ذكرى عرض أوسمة ذكرى

عرض الملف الشخصي لـ ذكرى إرسال رسالة زائر لـ ذكرى جميع مواضيع ذكرى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ذكرى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كل ماتعرف عن الحاسبات اللوحية



يعطيك ربي العافيه يالغلااااا
ويسلم يميناك على الطرح المتميز والإبداأإأإع
و بكل شؤؤؤق ننتظر إبدأعاتك
وودي لروحكـ




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس الكمبيوتر والبرامج و الأنترنت

كل ماتعرف عن الحاسبات اللوحية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: كل ماتعرف عن الحاسبات اللوحية لموضوع: كل ماتعرف عن الحاسبات اللوحية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلك بحر ماتعرف الناس سره همسة الشوق همس الشعر والقوافي 8 21 - 8 - 2017 12:29 AM
قلوب لاتعرف الا الوفاء همسة الشوق همس المواضيع العامة 4 18 - 7 - 2015 03:19 AM
بنت ماتعرف تطبخ نظرة عين همس للألغاز والنكت والضحك 2 20 - 8 - 2014 01:41 PM
قلوب لاتعرف الكراهية الزهرة البيضاء نفحات اسلاميه 14 7 - 6 - 2012 03:58 PM
هي لاتعرف من انا حلا الأيام همس للقصص وحكايات وروايات 5 14 - 9 - 2011 02:42 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:35 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO