:: سيرة العشرة المبشرة 5 الزبير بن العوام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء ابراهيم عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية الابتسامة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: معركة اجنادين بين المسلمين والروم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة التابعي الجليل موسى بن نصير ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي حية البيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تقرير سياحي عن الاردن ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الحلم 3.1 للتعديل على البيانات وتصميم الملف الشخصي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: عندك هقاوي وحنا نخلف اللي هقيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: شريط إداري متحرك بإسم موقعك روعة واناقة و رمضان كريم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استبدال جميع التواقيع ببانرات دعاويه تتغير تلقائياً ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود اخر 10 مواضيع بالمنتدى شكل احترافي كود مميز + مثال ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ألوان المجموعات المتقدمه بحلتها الجديده مربعات الوان عاديه مربعات منقطه الوان متحركه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابي الجليل/9/ابو سعيد الخدري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة احد ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير أيات سورة الزلزلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانبياء ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير اسماء الله الحسنى/العليم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الكواز الاثري في البصرة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الفقيه ايوب بن عتبة ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


الملاحظات

مع تحيات : همس الشوق


نفحات اسلاميه كل ما يخص عقيدتنا الاسلاميه وديننا الحنيف من اهل الكتاب والسنه



القلب ال بيض

نفحات اسلاميه


القلب ال بيض

القلب الأبيض نسمع كثيرًا هذه الكلمة: "الحمد لله أنا قلبي أبيض"، وصاحبُ هذه الكلمة قد لا يُصلي ولا يُزكي، ولا يَمتثِل لأوامر الشرع، ولا يَنتهي عن نواهيه،

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم ال يات المحكمات وال خر المتشابهات ارنولد فاندرون
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12 - 7 - 2014, 04:02 PM
ويبقى علوي بأخلاقي عنواني
علياء غير متواجد حالياً
Algeria     Female
SMS ~ [ + ]
ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ . . ! نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , أجزم بأننا سنحلق مع الطيور . .
 عضويتي » 4231
 جيت فيذا » 12 - 7 - 2014
 آخر حضور » 18 - 11 - 2014 (01:59 PM)
 فترةالاقامة » 3569يوم
 المستوى » $26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.24
مواضيعي » 139
الردود » 702
عددمشاركاتي » 841
نقاطي التقييم » 132
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » في أحضان الماما
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » علياء will become famous soon enoughعلياء will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور علياء عرض مجموعات علياء عرض أوسمة علياء

عرض الملف الشخصي لـ علياء إرسال رسالة زائر لـ علياء جميع مواضيع علياء

افتراضي القلب الأبيض

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



القلب الأبيض


نسمع كثيرًا هذه الكلمة:
"الحمد لله أنا قلبي أبيض"، وصاحبُ هذه الكلمة قد لا يُصلي ولا يُزكي، ولا يَمتثِل لأوامر الشرع، ولا يَنتهي عن نواهيه، ورغم ذلك هو مُصمِّم على بياض قلبه؛ لذا يجب أن نُبيِّن لهؤلاء وغيرهم علامات القلب الأبيض من خلال حديث حذيفة رضي الله عنه قال: سمعتُ رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ((تُعرَض الفِتن على القلوب كالحصير عودًا عودًا، فأيُّ قلب أُشربها، نُكت فيه نكتة سوداء، وأي قلب أنكرَها، نُكت فيه نكتة بيضاء؛ حتى تَصير على قلبَين؛ على أبيض مثل الصفا، فلا تضرُّه فِتنة ما دامت السموات والأرض، والآخَر أسود مربادًا كالكوز مجخيًا، لا يعرف معروفًا، ولا يُنكِر مُنكرًا، إلا ما أُشرب من هواه"؛ رواه مسلم.

ومِن أبرز علامات صاحب القلب الأبيض:
1- قلبه مثل الصَّفا لا تضرُّه فتنة:
الصفا هو الحجر الأملَس الشديد الذي لا تؤثِّر فيه عوامل التعرية، ولا يتأثَّر بالاضطرابات المحيطة به، فهو ثابت على حاله، وكذلك القلب الأبيض ثابت على الإيمان، وسليم من الخلل، لم تُلصَق به الفتن ولا تُحرِّكه.

والإنسان يحتاج إلى معونة من الله - سبحانه وتعالى - كي يَثبُت قلبه على هذا البياض، ولا يتلوَّن، وقد كان النبي صلى الله عليه وسلم يُكثِر أن يقول في دعائه: ((يا مُقلِّب القلوب، ثبِّت قلبي على دينك))، فقيل له: يا نبيَّ الله، آمنا بك وبما جئتَ به، فهل تخاف علينا؟ فقال: ((نعم، إن القلوب بين إصبعين من أصابع الله - عز وجل - يُقلِّبها كيف يشاء))؛ أخرجه الإمام أحمد والترمذي من حديث أنس - رضي الله عنه.

2- انشراح الصدر:
وانشراح الصدر هو: سعته وانفِساحه، وتقبُّله للخير، واستمرار النور فيه.

وقيل: شرح الصدر إنما هو توسيعه للمَعرفة والإيمان ومعرفة الحق، وجعل قلبه وعاءً للحِكمة، والذي يشهد له القرآن أن الشرح هو الانشراح والارتياح، وهذه حالة نتيجة استقرار الإيمان والمَعرفة والنور والحكمة، كما في قوله تعالى: ﴿ أَفَمَنْ شَرَحَ اللَّهُ صَدْرَهُ لِلْإِسْلَامِ فَهُوَ عَلَى نُورٍ مِنْ رَبِّهِ ﴾ [الزمر: 22]؛ أضواء البيان (8: 537).

وروي عنه صلى الله عليه وسلم أنه سُئل عن هذه الآية الكريمة، فقيل: كيف يُشرَح صدره يا رسول الله - صلى الله عليه وسلم؟ قال: ((نور يُقذَف فيه، فيَنشرح له، ويَنفسح))، قالوا: فهل لذلك من أمارة يُعرَف بها؟ قال: ((الإنابة إلى دار الخلود، والتجافي عن دار الغرور، والاستعداد للموت قبل لقاء الموت))؛ انظر: "السلسلة الضعيفة" (2: 383).

3- التأثر:
من علامة القلب الذي يتَّسم بالبياض التأثُّر بكلام الله، والإصغاء إليه بوعي؛ قال تعالى: ﴿ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَذِكْرَى لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ ﴾ [ق: 37]، يقول ابن القيم: "إذا أردتَ الانتفاع بالقرآن، فاجمع قلبك عند تلاوته وسماعه، وألقِ سمعك، واحضر حضور من يُخاطبه به من تكلم به - سبحانه - منه إليه، فإنه خاطب منه لك على لسان رسوله، وذلك أن تمام التأثير لما كان موقوفًا على مؤثر مُقتضٍ، ومحل قابل، وشرط لحصول الأثر، وانتفاء المانع الذي يمنع منه، تضمَّنت الآية بيان ذلك كله بأوجز لفظ وأبيَنِه وأدلِّه على المراد، فقوله: ﴿ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَذِكْرَى ﴾ أشار إلى ما تقدَّم من أول السورة إلى هنا، وهذا هو المؤثِّر، وقوله: ﴿ لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ ﴾ فهذا هو المحل القابل، والمراد به القلب الحي الذي يَعقِل عن الله؛ كما قال تعالى: ﴿ إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ وَقُرْآنٌ مُبِينٌ * لِيُنْذِرَ مَنْ كَانَ حَيًّا ﴾ [يس: 69، 70]؛ أي: حي القلب، وقوله: ﴿ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ ﴾؛ أي: وجَّه سمعه وأصغى حاسة سمعه إلى ما يُقال له، وهذا شرط التأثر بالكلام، وقوله: ﴿ وَهُوَ شَهِيدٌ ﴾؛ أي: شاهد القلب، حاضر غير غائب؛ قال ابن قتيبة: استمع كتاب الله وهو شاهد القلب والفهم، ليس بغافل ولا ساهٍ، وهو إشارة إلى المانع من حصول التأثير، وهو سهو القلب وغيبته عن تعقُّل ما يُقال له، والنظر فيه وتأمله، فإذا حصل المؤثر، وهو القرآن، والمحل القابل، وهو القلب الحي، ووجد الشرط، وهو الإصغاء، وانتَفى المانع، وهو اشتغال القلب وذُهوله عن معنى الخطاب وانصِرافه عنه إلى شيء آخَر، حصَل الأثر، وهو الانتفاع"؛ كتاب الفوائد لابن القيم.

وتَصل درجة التأثُّر بالقرآن الكريم أن الجُلود تتفاعل مع كلام الله وتقشعَر؛ قال تعالى: ﴿ اللَّهُ نَزَّلَ أَحْسَنَ الْحَدِيثِ كِتَابًا مُتَشَابِهًا مَثَانِيَ تَقْشَعِرُّ مِنْهُ جُلُودُ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ ثُمَّ تَلِينُ جُلُودُهُمْ وَقُلُوبُهُمْ إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ ذَلِكَ هُدَى اللَّهِ يَهْدِي بِهِ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ﴾ [الزمر: 23].

4- الانكسار:
فئة قليلة مَن تدخل على الله من باب الانكِسار؛ مع أن هناك فئات كثُرًا يدخلون على الله بالعجب، فيفعلون الطاعات ويَفخرون بها ليصل أحدهم إلى المنِّ والأذى، ونسي كثير من العباد أن باب الانكسار من أعظم الأبواب التي تُثقِّل القلب وتثبته على الطريق؛ يقول ابن القيم: "فإن الذل والانكسار روح العبودية ومخُّها ولُبُّها، والله - سبحانه - أقرب ما يكون إلى عبده عند ذلِّه وانكِسار قلبه، كما في الأثر الإسرائيلي: "يا رب أين أجدك؟ قال: عند المُنكسِرة قلوبهم من أجلي"، ولأجل هذا كان أقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد؛ لأنه مقام ذل وانكسار بين يدي ربه، وهذا والله أعلم هو السر في استجابة دعوة الثلاثة: المظلوم والمسافر والصائم؛ للكَسرة التي في قلب كل واحد منهم، فإن غربة المسافر وكسرته مما يَجده العبد في نفسه، وكذلك الصوم فإنه يَكسِر سَورة النفس السبعية الحيوانية ويُذلُّها"؛ مدارج السالكين (1: 298).

ومن أراد بياض القلب وسلامته، فليلزم القرآن ويجعله رفيقًا له وواعظًا، ويُطهر قلبه ليتأثَّر بالمواعظ والتذكير، ويُداوم على انشراح الصدر بالإنابة إلى دار الخلود، والتجافي عن دار الغرور، والاستعداد للموت قبل لقاء الموت، وبالانكِسار التامِّ لرب العالمين.




0




الموضوع الأصلي :‎ القلب ال بيض || الكاتب : علياء || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 12 - 7 - 2014, 06:16 PM   #2



 عضويتي » 4229
 جيت فيذا » 11 - 7 - 2014
 آخر حضور » 19 - 4 - 2016 (10:54 AM)
 فترةالاقامة » 3570يوم
مواضيعي » 36
الردود » 184
عدد المشاركات » 220
نقاط التقييم » 66
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $13 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ملك الاحساس عرض مجموعات ملك الاحساس عرض أوسمة ملك الاحساس

عرض الملف الشخصي لـ ملك الاحساس إرسال رسالة زائر لـ ملك الاحساس جميع مواضيع ملك الاحساس

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ملك الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القلب الأبيض



جزاك الله ووالديك لجنه ونفع بك وبحضورك
الراقي وسلمت الايادى على هذا وتقبلي
خالص تحياتي




رد مع اقتباس
قديم 12 - 7 - 2014, 06:42 PM   #3

ويبقى علوي بأخلاقي عنواني


 عضويتي » 4231
 جيت فيذا » 12 - 7 - 2014
 آخر حضور » 18 - 11 - 2014 (01:59 PM)
 فترةالاقامة » 3569يوم
مواضيعي » 139
الردود » 702
عدد المشاركات » 841
نقاط التقييم » 132
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في أحضان الماما
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور علياء عرض مجموعات علياء عرض أوسمة علياء

عرض الملف الشخصي لـ علياء إرسال رسالة زائر لـ علياء جميع مواضيع علياء

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ . . ! نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , أجزم بأننا سنحلق مع الطيور . .

علياء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القلب الأبيض



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الاحساس
جزاك الله ووالديك لجنه ونفع بك وبحضورك
الراقي وسلمت الايادى على هذا وتقبلي
خالص تحياتي
مساؤك مضخم بالفرح وبارك الله فيك واحسن الله لك على حسن الرد والمتابعة ملك الاحساس




رد مع اقتباس
قديم 12 - 7 - 2014, 10:29 PM   #4



 عضويتي » 3078
 جيت فيذا » 29 - 3 - 2013
 آخر حضور » 20 - 8 - 2014 (08:44 PM)
 فترةالاقامة » 4039يوم
مواضيعي » 138
الردود » 3158
عدد المشاركات » 3,296
نقاط التقييم » 240
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $44 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور شواقه عرض مجموعات شواقه عرض أوسمة شواقه

عرض الملف الشخصي لـ شواقه إرسال رسالة زائر لـ شواقه جميع مواضيع شواقه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

شواقه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القلب الأبيض



جزاك الله خير الجزاء
يعطيك العافية

ع الطرح الرائع
يسعدك ربي




رد مع اقتباس
قديم 12 - 7 - 2014, 10:50 PM   #5



 عضويتي » 3423
 جيت فيذا » 3 - 8 - 2013
 آخر حضور » 1 - 5 - 2023 (01:59 AM)
 فترةالاقامة » 3912يوم
مواضيعي » 168
الردود » 2751
عدد المشاركات » 2,919
نقاط التقييم » 1108
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 4
الاعجابات المرسلة » 4
 المستوى » $42 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهYemen
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل water
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةsama
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور قمرهم كلهم عرض مجموعات قمرهم كلهم عرض أوسمة قمرهم كلهم

عرض الملف الشخصي لـ قمرهم كلهم إرسال رسالة زائر لـ قمرهم كلهم جميع مواضيع قمرهم كلهم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

قمرهم كلهم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القلب الأبيض



بارك. الله. فيك. وجزاك. الله .خيرا
وجعله. الله. في. ميزان. حسناتك
وكتب.الله. لك .به .الفردوس .الأعلى
ننتظر. جديدك. القادم .أن. شاء. الله
دمت في رعاية الله وحفظه






رد مع اقتباس
قديم 13 - 7 - 2014, 05:49 PM   #6



 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3731يوم
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عدد المشاركات » 32,887
نقاط التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر

نظرة عين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القلب الأبيض



جزاك الباري الف خير
ط ـرحت فابـْدع ـت
دم ـت ودآم ع ـطائك
ودائم ـا بأنتظـار ج ـديدك الشيق
لكم خ ـالص تقديري واح ـترامي





رد مع اقتباس
قديم 14 - 7 - 2014, 11:51 AM   #7

ويبقى علوي بأخلاقي عنواني


 عضويتي » 4231
 جيت فيذا » 12 - 7 - 2014
 آخر حضور » 18 - 11 - 2014 (01:59 PM)
 فترةالاقامة » 3569يوم
مواضيعي » 139
الردود » 702
عدد المشاركات » 841
نقاط التقييم » 132
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في أحضان الماما
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور علياء عرض مجموعات علياء عرض أوسمة علياء

عرض الملف الشخصي لـ علياء إرسال رسالة زائر لـ علياء جميع مواضيع علياء

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ . . ! نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , أجزم بأننا سنحلق مع الطيور . .

علياء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القلب الأبيض



تحية من قلبي الابيض ضمّختُها لكِم بعطور الفجر أحبيتي.....وتقبلو خالص تقديري وودي...وشكرا لكم على عبورك الطيب





رد مع اقتباس
قديم 14 - 7 - 2014, 02:22 PM   #8



 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » 14 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 5 - 2022 (08:20 PM)
 فترةالاقامة » 4082يوم
مواضيعي » 935
الردود » 16033
عدد المشاركات » 16,968
نقاط التقييم » 587
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 12
الاعجابات المرسلة » 32
 المستوى » $76 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصافي عرض مجموعات الصافي عرض أوسمة الصافي

عرض الملف الشخصي لـ الصافي إرسال رسالة زائر لـ الصافي جميع مواضيع الصافي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

الصافي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القلب الأبيض



جَزَاك الْلَّه خَيْر الْجَزَاء
وَشُكْرَا لَطرَحُك الْهَادَف وَإِخْتِيارِك الْقَيِّم
رِزْقِك الْمَوْلَى الْجِنة وَنَعِيْمَهَا
وَجَعَلـ مَا كُتِب فِي مَوَازِيّن حَسنَاك
وَرَفَع الْلَّه قَدْرَك فِي الْدُنَيــا وَالْآخرَّة وَأَجْزَل لَك الْعَطاء
الْلَّه يُعْطِيك الْعافِيَّة
دمت بالف خير
لك أرق التحيا




رد مع اقتباس
قديم 14 - 7 - 2014, 03:21 PM   #9



 عضويتي » 4236
 جيت فيذا » 14 - 7 - 2014
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (03:53 PM)
 فترةالاقامة » 3567يوم
مواضيعي » 16
الردود » 397
عدد المشاركات » 413
نقاط التقييم » 118
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $18 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الجرح أرحم عرض مجموعات الجرح أرحم عرض أوسمة الجرح أرحم

عرض الملف الشخصي لـ الجرح أرحم إرسال رسالة زائر لـ الجرح أرحم جميع مواضيع الجرح أرحم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

الجرح أرحم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القلب الأبيض



طُرِحَ قِيَمُ وَرَآئِعْ
بَارَكَ الْلَّهُ فْيْكِ
وانَارٍ الْلَّهِ دَرْبِكْ وَقَلْبُكَ بِنُوْرِ الْهُدَى
جَعَلَ الْلَّهُ مَا قَدَّمْتُي فِيْ مِيْزَانِ حَسَنَاتِكَ
دُمْتِ بَحِفْظْ الْرَّحْمَنِ




رد مع اقتباس
قديم 14 - 7 - 2014, 08:46 PM   #10

ويبقى علوي بأخلاقي عنواني


 عضويتي » 4231
 جيت فيذا » 12 - 7 - 2014
 آخر حضور » 18 - 11 - 2014 (01:59 PM)
 فترةالاقامة » 3569يوم
مواضيعي » 139
الردود » 702
عدد المشاركات » 841
نقاط التقييم » 132
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في أحضان الماما
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور علياء عرض مجموعات علياء عرض أوسمة علياء

عرض الملف الشخصي لـ علياء إرسال رسالة زائر لـ علياء جميع مواضيع علياء

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ . . ! نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , أجزم بأننا سنحلق مع الطيور . .

علياء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القلب الأبيض



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصافي
جَزَاك الْلَّه خَيْر الْجَزَاء
وَشُكْرَا لَطرَحُك الْهَادَف وَإِخْتِيارِك الْقَيِّم
رِزْقِك الْمَوْلَى الْجِنة وَنَعِيْمَهَا
وَجَعَلـ مَا كُتِب فِي مَوَازِيّن حَسنَاك
وَرَفَع الْلَّه قَدْرَك فِي الْدُنَيــا وَالْآخرَّة وَأَجْزَل لَك الْعَطاء
الْلَّه يُعْطِيك الْعافِيَّة
دمت بالف خير
لك أرق التحيا
الصافي
الشكر الجم للحضور العذب
ولاعدمت إطلالتك





رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البيض, القلب

جديد منتدى نفحات اسلاميه

القلب ال بيض


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: القلب ال بيض لموضوع: القلب ال بيض
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ال بيض ينعش منزلك نظرهـ خجولهـ همس للأثاث والديكور 5 15 - 3 - 2020 07:48 PM
غرف نوم لل طفال باللون ال بيض همسه الشوق همس للاسره والطفل 6 26 - 10 - 2016 06:03 AM
التفاح الجبلي ال بيض نظرة عين همس لعالم النبات والثروه والزراعه والحيوانيه 6 23 - 6 - 2015 11:30 AM
منى زكي هذا سر شعري ال بيض نظرة عين همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير 2 19 - 2 - 2015 05:08 PM
ابا خالد على السرير ال بيض صعبة المنال همس للتهاني و اهداءات 4 28 - 2 - 2013 10:04 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:40 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO