:: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : خجل امراة )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : خجل امراة )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : خجل امراة )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد ولهان شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عماد عبد الله شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للأقسام العامه > همس المواضيع العامة
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس المواضيع العامة إنتقاء لا يتضمن قسم معين ويهدف إلي الفائده والإستفاده



حذر الغربيين ال عداء من ظهور الإسلام وعودته مجدد

همس المواضيع العامة


حذر الغربيين ال عداء من ظهور الإسلام وعودته مجدد

حَذَرُ الغربيين الأعداء من ظهور الإسلام وعودته مجدداً من الجدير بالإشارة إلى أن الغربيين المكابرين يحذرون أشد الحذر من عودة الإسلام إلى مسرح الحياة وسيطرته على سدة الحكم من

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم مليونير لماني عاش حياته كلها كفقير صغر فائزة بجائزة نوبل للسلام في التاريخ
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11 - 10 - 2014, 09:27 PM
ويبقى علوي بأخلاقي عنواني
علياء غير متواجد حالياً
Algeria     Female
SMS ~ [ + ]
ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ . . ! نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , أجزم بأننا سنحلق مع الطيور . .
 عضويتي » 4231
 جيت فيذا » 12 - 7 - 2014
 آخر حضور » 18 - 11 - 2014 (01:59 PM)
 فترةالاقامة » 3576يوم
 المستوى » $26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.24
مواضيعي » 139
الردود » 702
عددمشاركاتي » 841
نقاطي التقييم » 132
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » في أحضان الماما
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » علياء will become famous soon enoughعلياء will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور علياء عرض مجموعات علياء عرض أوسمة علياء

عرض الملف الشخصي لـ علياء إرسال رسالة زائر لـ علياء جميع مواضيع علياء

افتراضي حذر الغربيين الأعداء من ظهور الإسلام وعودته مجدداً

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



حَذَرُ الغربيين الأعداء من ظهور الإسلام وعودته مجدداً


من الجدير بالإشارة إلى أن الغربيين المكابرين يحذرون أشد الحذر من عودة الإسلام إلى مسرح الحياة وسيطرته على سدة الحكم من جديد، ويخافون من ظهور (صلاح الدين) مرة أخرى، فقد بذلوا ما بوسعهم من منع عودة المسلمين إلى سالف مجدهم، وهم يقرون بذلك من خلال الخطاب الفكري والسياسي المخادع القائم على المراوغة والاحتيال، فهم في كل يوم يظهرون ببدعة جديدة، وصورة أكثر رونقاً وشفافية لزعزعة ثقة المسلمين بإسلامهم، فمرة يدعون إلى عزل الدين عن الحكم تحت مسمى (العلمانية)، ويقولون: إن الدين أفيون الشعوب، وقد وجهوا من خلال هذه النافذة سهامهم صوب القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة زاعمين أن القرآن فيه عبارات لا تتناسب مع مبادئهم ومناهجهم، كإعلان الحرب بمعنى: لماذا يعلن الإسلام على الأديان الأخرى الحرب والعداء. ولماذا يميز بين الذكر والأنثى فيجعل للذكر مثل حظ الأنثيين من الميراث، أي عدم المساواة بين الرجل والمرأة في كل شيء. والحجاب وستر المرأة بدنها. وأنه لا ينصف القوميات والأقليات.. إلى غير ذلك.

ومرة يدعون عملائهم إلى إتباع سياسة ومنهج تغريب المسلمين من خلال البعثات والدعوات المبهرجة لدمجهم بحضارة الغرب وانصهارهم فيها، وانسلاخهم من دينهم وإسباغ الأموال الطائلة عليهم لإغرائهم بالانتقال إلى تلك البلاد.

ومرة يشيّعون منهج الديمقراطية كبديل عن مبدأ الشورى في الإسلام، ويتهمون الإسلام بالقصور والتخلف.

ومرة ينتهجون سياسة (فرق تسد)، هذا المبدأ الظالم القديم، الذين تمكنوا من خلاله تمزيق أوصال الأمة وجعلوها دويلات متعادية تحت قوة السلاح.


ومرة أخرى جاءوا بالدعوة إلى القوميات والولاء لها والموت دونها، واليوم يدعوننا إلى مكافحة الإسلاميين المتطرفين تحت مسمى (الإرهاب)، إنها حملة مسعورة يقوم بها الغربيون ومن والاهم ضد الإسلام والمسلمين، ونقلوا بهذا الأسلوب الجديد معركتهم إلى ديار المسلمين، فآلة حربهم اليوم تطحن المسلمين طحناً كما في العراق وأفغانستان وفلسطين.

وقد سئل أحد المفكرين الأوربيين في محاضرة له بعد استقلال الجزائر: لماذا كنتم تحاربون في الجزائر؟ أجاب بقوله: (إننا لم نكن لنسخّر النصف مليون جندي من أجل نبيذ الجزائر، أو صحاريها، أو زيتونها. إننا كنا نعتبر أنفسنا سور أوربا الذي يقف في وجه زحف إسلامي محتمل يقوم به الجزائريون وإخوانهم من المسلمين عبر المتوسط، ليستعيدوا الأندلس التي فقدوها، وليدخلوا معنا في قلب فرنسا بمعركة (بواتيه) جديدة ينتصرون فيها، ويكتسحون أوربا الواهنة، ويكملون ما كانوا قد عزموا عليه أثناء حكم الأمويين بتحويل المتوسط إلى بحيرة إسلامية خالصة، من أجل ذلك كنا نحارب في الجزائر)[1]
.

وقال زويمر (zweemer): (إن للتبشير بالنسبة للحضارة الغربية مزيتين: مزية هدم ومزية بناء، أما الهدم: فنعني به انتزاع المسلم من دينه، ولو بدفعه إلى الإلحاد. وأما البناء: فنعني به تنصير المسلم إن أمكن، ليقف مع الحضارة الغربية ضد قومه)[2].

لقد عمل الأوربيون ما بوسعهم على تصدير فكرهم وحضارتهم إلى المسلمين عن طريق وسائل الإعلام الغربي بمختلف أنواعه وطرقه، وشراء عقول وأقلام المسلمين وتسخيرها ضد أبناء جلدتهم كقاسم أمين، وطه حسين، ورفاعة الطهطاوي.. وآخرين، لنشر أفكارهم الهابطة وفلسفاتهم الجوفاء وتحت مسميات براقة تثير الاهتمام، مما اغتر بها كثير من شباب المسلمين وانبهرت بها عقولهم الفتية، مما جعلهم يتهافتون على حضارة الغرب وثقافاتهم، تهافت الذباب على القمامة.

قال جيفورد بلجراف (geeford blgraf) في كلمته المشهورة: (متى توارى القرآن ومدينة مكة عن بلاد العرب، يمكننا حينئذ أن نرى العربي يتدرج في سبيل الحضارة (يعني الحضارة المسيحية) التي لم يبعده عنها إلاَّ محمد وكتابه).

فهم بهذين الأساسين (القرآن ومحمد صلى الله عليه وسلم) يخشون على أنفسهم من أن يغزوا بلادهم ويدخلا في قلوب أبنائهم وبناتهم.

فهذا (البرمشادور) يحذر أيما تحذير من عودة المسلمين فهو يقول: (من يدري؟ ربما يعود اليوم الذي تصبح فيه بلاد الغرب مهددة بالمسلمين، يهبطون إليها من السماء لغزو العالم مرة ثانية، وفي الوقت المناسب، لست متنبئاً، لكن الأمارات الدالة على هذه الاحتمالات كثيرة ولن تقوى الذرة ولا الصواريخ على وقف تيارها، إن المسلم قد استيقظ، وأخذ يصرخ: ها أنا ذا، إنني لم أمت، ولن أقبل بعد اليوم أكون أداة تسيرها العواصم الكبرى ومخابراتها)[3].

لقد تبين لهم أنه لا وسيلة إلى إقصاء القرآن إلاَّ بالسيطرة على وسائل التعليم شيئاً فشيئاً حتى لا تتمكن الأمة من السيطرة عليه، فتوجهوا إلى منارة العلم مصر الأزهر، ومن خلال عميلها (محمد علي) سنة 1805م، وكان أول ما قاموا به أن أرسلوا بعثة إلى فرنسا سنة 1826م يرافقهم (رفاعة الطهطاوي) شاب في الخامسة والعشرين من عمره الذي تلقى علومه في الأزهر، ليكون إماماً لهم بالتأثر بحضارة الفرنسيين، فلما عاد إلى مصر دعا إلى استعمال اللغة العامية بديلاً عن اللغة العربية الفصحى، فألّف كتاباً سماه: (أنوار توفيق الجليل في أخبار مصر وتوثيق بني إسماعيل) سنة 1868م[4]، الذي تضمن الدعوة إلى التنحي عن القيم والمعالم الإسلامية والعربية وضربها بعرض الحائط، والتأثر بالمبادئ والعادات الأوربية.

وجاء في المجلد الثالث من مجلة (المقتطف) ما يأتي: (ليقل لنا أهل (إسبانيا) أين الثمانون ألف كتاب التي أمر (كردينالهم شيمتر) بحرقها في ساحة غرناطة بُعيد استظهارهم عليها، فأحرقوها وهو لا يعلم ما يعملون، حتى أفنوا على ما قال مؤرخهم (ربلس) ألف ألف وخمسة آلاف مجلد كلها خطها أقلام العرب؟ وليتهم يخبرون كم من كتاب لعبت به نيرانهم بعد ذلك، حتى لم يبقوا من معارف العرب ولم يذروا؟ وما يقولون عن السفن الثلاث التي ظفروا بها مشحونة بالمجلدات العربية الضخمة، وطالبت ديار سلطان مراكش، فسلبوها، وألقوا كتبها في قصر الإسكوريال) سنة 1671 ميلادية الموافقة لسنة 1082 حتى لعبت بها النيران، فأكلت ثلاثة أرباعها، ولم يستخلصوا منها إلاَّ الربع الأخير، حينئذ استفاقوا من غفلتهم، وعلموا كبر جهالتهم، ففوضوا إلى ميخائيل القصيري الطرابلسي الماروني ترتيبها وكتابة أسمائها، فكتب لهم أسماء 1851 كتاباً)[5].

ولله المنة، فقد أخذ الإسلام ينتشر بينهم شيئاً فشيئاً وبشكل مطرد لا يكاد يصدق، وصدق الله القائل: ﴿ وَلاَ يَحِيقُ الْمَكْرُ السِّيئُ إِلاَّ بِأَهْلِهِ[6]، والحمد لله رب العالمين.

[1] روائع إسلامية: ج2 ص 83.

[2] نفس المصدر: جذ2 ص 75.

[3] روائع إسلامية: ج2 ص 83.

[4] نفس المصدر: ج2 ص 49.

[5] روائع إسلامية: ج2 ص48.

[6] فاطر: 43.










رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 11 - 10 - 2014, 09:55 PM   #2


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4142يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حذر الغربيين الأعداء من ظهور الإسلام وعودته مجدداً



يَآَ مَآَلْ اََلَعَآَفِيَهَ لَآعِدَمَنِآ هـَ الَعَطَآءْ وَلَآَ هَـالَمْجَهُودَ الَرَائَعْ..
كُْلَ مَآتَجَلَبَهْ أًنَآَمِلكْ بًأًذخْ بَاَلَجَّمَآلْ مُتًرّفْ بَ تمًّيِزْ..
وُدِيِّ
..كنت هنا


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2014, 09:57 PM   #3


الصورة الرمزية ديلر

 عضويتي » 3603
 جيت فيذا » 11 - 11 - 2013
 آخر حضور » 4 - 5 - 2015 (12:55 AM)
 فترةالاقامة » 3819يوم
مواضيعي » 52
الردود » 593
عدد المشاركات » 645
نقاط التقييم » 185
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $23 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ديلر عرض مجموعات ديلر عرض أوسمة ديلر

عرض الملف الشخصي لـ ديلر إرسال رسالة زائر لـ ديلر جميع مواضيع ديلر

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ديلر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حذر الغربيين الأعداء من ظهور الإسلام وعودته مجدداً






سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار ..
ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير ..
اسأل البآري لك سعآدة دائمة ..



ودي وتقديري لسموك
ديلر






رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2014, 10:13 PM   #4

ويبقى علوي بأخلاقي عنواني

الصورة الرمزية علياء

 عضويتي » 4231
 جيت فيذا » 12 - 7 - 2014
 آخر حضور » 18 - 11 - 2014 (01:59 PM)
 فترةالاقامة » 3576يوم
مواضيعي » 139
الردود » 702
عدد المشاركات » 841
نقاط التقييم » 132
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في أحضان الماما
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور علياء عرض مجموعات علياء عرض أوسمة علياء

عرض الملف الشخصي لـ علياء إرسال رسالة زائر لـ علياء جميع مواضيع علياء

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ . . ! نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , أجزم بأننا سنحلق مع الطيور . .
MMS ~
MMS ~

علياء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حذر الغربيين الأعداء من ظهور الإسلام وعودته مجدداً



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح الم
يَآَ مَآَلْ اََلَعَآَفِيَهَ لَآعِدَمَنِآ هـَ الَعَطَآءْ وَلَآَ هَـالَمْجَهُودَ الَرَائَعْ..
كُْلَ مَآتَجَلَبَهْ أًنَآَمِلكْ بًأًذخْ بَاَلَجَّمَآلْ مُتًرّفْ بَ تمًّيِزْ..
وُدِيِّ
..كنت هنا
شكر جزيلا على الإطلالة العذبة




رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2014, 10:15 PM   #5

ويبقى علوي بأخلاقي عنواني

الصورة الرمزية علياء

 عضويتي » 4231
 جيت فيذا » 12 - 7 - 2014
 آخر حضور » 18 - 11 - 2014 (01:59 PM)
 فترةالاقامة » 3576يوم
مواضيعي » 139
الردود » 702
عدد المشاركات » 841
نقاط التقييم » 132
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في أحضان الماما
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور علياء عرض مجموعات علياء عرض أوسمة علياء

عرض الملف الشخصي لـ علياء إرسال رسالة زائر لـ علياء جميع مواضيع علياء

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ . . ! نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , أجزم بأننا سنحلق مع الطيور . .
MMS ~
MMS ~

علياء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حذر الغربيين الأعداء من ظهور الإسلام وعودته مجدداً



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديلر



سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار ..
ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير ..
اسأل البآري لك سعآدة دائمة ..



ودي وتقديري لسموك
ديلر



عظيمُ ألأمتنانِ
بِـ لَا انتهَاءٌ





رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2014, 12:27 AM   #6


الصورة الرمزية نظرة عين

 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3737يوم
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عدد المشاركات » 32,887
نقاط التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
MMS ~
MMS ~

نظرة عين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حذر الغربيين الأعداء من ظهور الإسلام وعودته مجدداً






...
شُكـ ـرا غلاي ...
آبداع وتألق في الطرح ...
وفـي انتظاااار جديدكـ بشووق ...
سننتظر الكثير من المشآآركآآت الرائعه ...

.*. لكـ منـــ إجمل تحيه واحترام ـــــى .*.







رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2014, 12:48 AM   #7


الصورة الرمزية حــلم

 عضويتي » 4358
 جيت فيذا » 5 - 10 - 2014
 آخر حضور » 3 - 10 - 2017 (11:17 PM)
 فترةالاقامة » 3491يوم
مواضيعي » 14
الردود » 321
عدد المشاركات » 335
نقاط التقييم » 76
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حــلم عرض مجموعات حــلم عرض أوسمة حــلم

عرض الملف الشخصي لـ حــلم إرسال رسالة زائر لـ حــلم جميع مواضيع حــلم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

حــلم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حذر الغربيين الأعداء من ظهور الإسلام وعودته مجدداً



كل الشكر والإمتنان على روعهـ بوحـكمـ ..

وروعهـ مانــثرتم .. وجماليهـ طرحكمـ ..

دائما متميزين فى الانتقاء

سلمتم على روعه طرحكم

نترقب المزيد من جديدكم الرائع

دمتم ودام لنا روعه مواضيعكم





رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2014, 12:12 AM   #8

ويبقى علوي بأخلاقي عنواني

الصورة الرمزية علياء

 عضويتي » 4231
 جيت فيذا » 12 - 7 - 2014
 آخر حضور » 18 - 11 - 2014 (01:59 PM)
 فترةالاقامة » 3576يوم
مواضيعي » 139
الردود » 702
عدد المشاركات » 841
نقاط التقييم » 132
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في أحضان الماما
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور علياء عرض مجموعات علياء عرض أوسمة علياء

عرض الملف الشخصي لـ علياء إرسال رسالة زائر لـ علياء جميع مواضيع علياء

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ . . ! نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , أجزم بأننا سنحلق مع الطيور . .
MMS ~
MMS ~

علياء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حذر الغربيين الأعداء من ظهور الإسلام وعودته مجدداً



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آوان الورد



...
شُكـ ـرا غلاي ...
آبداع وتألق في الطرح ...
وفـي انتظاااار جديدكـ بشووق ...
سننتظر الكثير من المشآآركآآت الرائعه ...

.*. لكـ منـــ إجمل تحيه واحترام ـــــى .*.





لروح ــك بآقآت من الجوري






رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2014, 12:14 AM   #9

ويبقى علوي بأخلاقي عنواني

الصورة الرمزية علياء

 عضويتي » 4231
 جيت فيذا » 12 - 7 - 2014
 آخر حضور » 18 - 11 - 2014 (01:59 PM)
 فترةالاقامة » 3576يوم
مواضيعي » 139
الردود » 702
عدد المشاركات » 841
نقاط التقييم » 132
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في أحضان الماما
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور علياء عرض مجموعات علياء عرض أوسمة علياء

عرض الملف الشخصي لـ علياء إرسال رسالة زائر لـ علياء جميع مواضيع علياء

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ . . ! نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , أجزم بأننا سنحلق مع الطيور . .
MMS ~
MMS ~

علياء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حذر الغربيين الأعداء من ظهور الإسلام وعودته مجدداً



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــلم
كل الشكر والإمتنان على روعهـ بوحـكمـ ..

وروعهـ مانــثرتم .. وجماليهـ طرحكمـ ..

دائما متميزين فى الانتقاء

سلمتم على روعه طرحكم

نترقب المزيد من جديدكم الرائع

دمتم ودام لنا روعه مواضيعكم




وِدُيّ لََ رٌوِحًك وِتُحًيّاتُيّ




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجدد, وعودته, العداء, الإسلام, الغربيين, ظهور

جديد منتدى همس المواضيع العامة

حذر الغربيين ال عداء من ظهور الإسلام وعودته مجدد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: حذر الغربيين ال عداء من ظهور الإسلام وعودته مجدد لموضوع: حذر الغربيين ال عداء من ظهور الإسلام وعودته مجدد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جيمي كارتر يعود للمستشفى مجدد صمت الحزن همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 1 6 - 12 - 2019 03:56 PM
بعد لم الانفصال هكذا تعيد الحياة لقلبك مجدد همسه الشوق همس للحياة الزوجية 7 10 - 6 - 2018 12:47 PM
خطيب المسجد الحرام مجازرمجرم الشام يخجل ن يفعلها ال عداء ال جروح الم همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 3 21 - 8 - 2015 06:27 PM
ال عداء الثلاثه بلسم الروح نفحات اسلاميه 5 24 - 11 - 2013 02:28 AM
اعتراف الفنانه ميريام على نها لن تخوض تجربة حب مجدد استثنائيه همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير 5 28 - 6 - 2013 04:00 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 03:19 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO