:: الملكة باطلالتها المتواضعة ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الدلوع ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد الدلوع شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية طلبتك لا تحاكيني كامله رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 12 - 2014, 04:51 PM   #11


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4114يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت الثامن <<
=================
اليوم الثاني
لمـــى اتصلت بلتـــين
لتين : هلا وغلا وكرتون حلا
لمى بصوت مبحوح من كثثر البكــي : تعاااالي اببيكـ محتاجه لكـ وبكـــت
لتين بخخوف : لمى وش فييكـ
لمى : تعاالي وتعرفين لاطولين تكفيين
لتين : طيب حبيبتي مسافة الطريق وانا عندكـ
قفلت منها
طططق طططق ططق > الباب
لمى : ادخـــل
فايزة : سلام
لمى :هلا ماما وعليكم السلام
فايزة : مادريتي
لمى بخووف : وشو
فايزة ببتسامة :سناء زواجها بعد اسبوعين
لمى : ماشاء الله
فايزة : اايه وعندك فستاان ولا بتشترين
لمى : لا عندي الفيروزي
فايزة :اايه حللو يالله حبيبتي انا بطلع السوق تبين شي
لمى : نو سلامتك
طلعت امها وجلست تنتظر لتين تجيها
==================
دخل تركي البييت وهو واصل حده من العصبييية
سامية : تركــي تركـــي
سالم : وش في الولد
سامية : مدري
مــرح : بطلع اشووفة
طططططططق ططططططططق ططططططق >> الباب
تــــــــركي : نـــــــــــــعم
مرح :ممكن ادخل
تركي :مرررح مو رايق لكـ وخري عني
مرح :...............
نزلت وتركته
سالم:هاه وش فييه
مررح :مدري مارضي يخليني ادخـــل
سامية :خلووه لين يهدى واشوفة
===============
لتــيين : ولــــــيه تقوللين له
لمى ببكى :خفت منه خفت يسوي شي بسلماان
لتيين : هالسر يالمى مر عليه سنين ليه تعلمين فيه
لمى : والله طلعت مني بدوون ماحس والله
لتيين تنهدت : استعفر الله وش بتسوين
لمى تهز كتوفها : مدري
وقطع عليهم جووالها
لمى تطالع في المتصل ورجعت طالعت بلتيين وبخووف : هــــو
لتيين : تركي
لمى تهز راسها (بأيه)
لتين مسكت الجوال وردت :نــــعم
تركي بستنكاار : مين معي
لتيين : تركي اخلص وش تبي
تركي: هذا مو جوال لمى
لتين :الا
تركي: اجل انتي مييين
لتين : انا صاحبتها
تركي بسخرية : هههه حلو حلو اكــيد من اشكالها
لتين :احتـــــرم نفسك احسسن لكـ
تركي: انا محترم نفسي قبل لااشوف اشكالكم
لتين :اخللص وش تبي
تركي :ابي لمى
لتين : لمى ماتقدر تكلمك الحيين
تركي : ليييه وش عندها
لتيين : وانت وش علييكـ
طررررررراخ >> قفلت بوجهه
===================
مر اسبووع وتركـــي كل مادق ترد لتيين
لانها اخذت جووال لمى عندها
ويحاااول فيها تعطية لمى بس لتين مو راضية
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لمى رجعت لها الذكرى بذاك اليوم اللذي يعتبر البقعه السودااء بحياتها
كل ماتذكرت جلـــست تبكي ويراودها خياال سلماان وتركي يذبحه
عشان تتزوجه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رامـــي كل ماقرب الزوااج تضاايق اكثرر
راح لشقته وماعجبه الاثاث غيرة باثااث حلوو
لانه يقوول بعد مايطلق سناء بيجيب شمس عشان كذا زبط البييت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سنـــاء كل يووم من سوووق لسسووق
ومستانسة من قرب زواجها بس مخوفها ان رامي
لايتصل ولايزورها حتى انها ماشافته الا بالملكة ونست شكله
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مرح و مازن باقي على زواجها حوالي شهررين
وكل مافضت راحت تشتري لها كم شغله
ومازن فرحااااان ومتشووق متى يجتمع هو ومرح تحت سقف وااحد
وشراا له بيت وكل مامر السوق شرا لبيته غر ض
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بعد اسبوعين ..
الاثنيييين ..
السااعه 6:00 المساء
في بييت لتيين
دق تركــي
لتيين : خلاص انت مازهقت
تركي : مابزهق لين تعطيني لمى اكلمها
لتيين : قلت لكـ منت بكلمها
طططططق ططططق ططططق >> الباب
لتين : لحضة انت
تركي بملل : اخلصي
لتييين :مين
لمى طلت براسها :ممككن ادخـــل
لتتين : هلا لموو حيااك
لمى دخلت وجلست جنبها
وتركي مستمع لهم
لتييين : شخبباركـ
لمى هزت كتوفها : الى الان عاييشة
لتتين : لا تكدرين خاطركـ ياعسل
لمى :الموهم انتي كيفكـ وجوالي وينه اشتقت له
لتين ضربت جبهتها : الجوووووووال
ومسكته : الوووووو
تركي: بسرعه هاات لمى
لتين :مااافي افهم
لمى بستنكاار : لتين هذا تركــي صح
تركي: سمعتيها يالله عطيني اياها
لتييين مدت الجوال للمى
لمى :ممكن لتين تتركيني شوي
لتين هزت برااسها وطلعت
لمى حطت الجوال بأذنها
: الــــــــووو
تركـــي : مابغيتي حاطه لك سكرتيرة مقلقتنا
لمى : تركــي خلص وش تبي
تركي :فكــرتي
لمى : ووشوو فكرت بأيش
تركي :بالزواااج اظن كان لك اسبووع امدااكـ
لمى : لا مافكرت ومن قال بتزوجكـ اصلا
تركــي : هههه ضحكتيني ياحلللوة فكــري بفضيحتتك يؤ يؤ يؤ وفكري بموت حبيبكـ ههههههه والله مشكلة
لمى : كــل تبببن زيين
وطررررررررراخ >> قفلت بوجهه
=====================
تركــي : ههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم : يالله بنتأخر ع الجماااعه
تركي يعدل شمااغة
وامه جت بالبخوور : الله يكتبها من نصيبكـ ان شاء الله
تركــي بااس راس امة وطلع هو وابووه
لببيت ابو لمــى
======================
سنــأ : يممة قلبي الاربعاء زواجــي
هنـــاء : هههههههههههههههههههههه ومن وشو خاييفة قسسم فلة
سناء : وجع وش فلته وربي رعبببببببب
هناء : يشيخه فليييها بسس هي ليله بالعمر مابتتكرر
سناء دقق جوالها : هي هناء رقم غرريب
هناء : ردي
سناء : لالالا مابي
قفل جوالها ووصلها بعده بدقيقتين رسااله
(( مبروك علليكـ انا >> رامي << ))
سناء شهقت
هناء : شفييكـ
سناء : را ... را ..
هناء : ضربتها على ضهرها
سناء : راااااااااامي
هناء :احلفي
وسحبت الجوال من يدها وقرت الرسااله
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلع هوو
سناء : ارد عليه ولا لا
هناء : لا اثقلي
سناء :وش اثقل انتي ووجهك
وردت علييه ((( الله يباارك فييكـ >> سناء << ))
========================
لتين : وش قالكـ الزفففففففففت
لمى بس تبكــــــــي
لتين تهزها : وش قااال ازعجك بكلمة بشيء تكلمي ..
لمى :.........................
لتين اخذت جووااال لمى وطلعت بررا ودقت
على تركــــــي
======================
راامــــــي : ها يبة رضييت ارسلت لها
ابو راامي :ارجع دقق يمكن ترد
راامي " اوووف اللهم طولك يارروح " : يمكن تستحي خلاص اكلمها بعدييين
تن تن >> الجوال ووصلت رسالتها
راامي قراها وورااها ابووه : ها خلاص ارتحت يووبه ردت علي تامر على شيء غيرة
ابو راامي :زييد كلمها
راامي : خلاص بعديين يمكن تستحي
ابو رامي هز راسه وقاام
رائـــــد :ههههههههههههههههههههههههههههههه احسن فتش جووالك
راامي بقهر : انطم
روز توها جاية من المستشفى هذي اخر سنة تطبييق
: وش فيكم ضحكووني
رائد ماسك بطنة من الضحكـ : ههههه ابوي فتش جوواله يشوف هو يكلم سناء ولا يرسلها هههههههههههههههه
روز :هههههههههههههههههههه ايه كمل
رائد :ولقى كل الرسايل لشمس قلبي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روز جلست ع الارض من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
راامي عطاهم نضرة : سخاافه
وقاام لغرفتة
بس رااح وفقعوو ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
=======================
ابو لمى يصاافح ابوو تركــي
: خلاص ان شاء الله نرد منكم
ابو تركي اللي هو ( سالم) : الله يقدم اللي فييه الخييير واحنا نتشرف بنسبكم
ابو لمى اللي هو ( خالد ) : امييين واحنا اللي لنا الشرف
تركــي دق جواله وطلع هو وابووة
تركي :هـــــــــــلا والله
لتتتين بقهر وهي راصة على اسنانها : وش قلت للمى
تركي :ابد ماقلت شيء
لتتين بصرراخ : البنت تبكي من قفلت منكـ
تركي: تؤ تؤ تؤ سكتيها مابي زوجتي تكون صيااحه هههههههههههه
طررررررررراخ >>> قفل بوجهها يرد حركتها
>> مقتطفات من البارت الجاي .. <<
...........:حااول معها
...........: يحط يدينه على عيونه : من عيوني
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
...............: هذا مو طريق بيتنا
............. : ادري ابي اتكلم معكـ ع البحــر
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
............: انت كذا فرقت بين حبيب وحبيبته
............:اقول اسكت عني بسسس
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
.............. : خلاص ياقلبي لاتبكيين
.............. : كيف ماابيكي وانت الليوم بتنزف لها
>>>>>>>>>>>>>>>>>
والدمعه بعينها : الله يباركـ فييكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>
.............تقدم ودمعته بعينة ضم بنته : مبرروكـ يابوكـ
.............. :الله يباركـ فييك يبه
>>>>>>>>>>>>>>>>
..............:تحبها
..............:اييييه


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 04:52 PM   #12


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4114يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>>البارت التاسع <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
===============
خالد : والله بتفشل لو رديييته
فااارس : أي والله والرجاال شكله شاريها من يوم جا مرره ثانية وابووه معه
خالد حط يده على كتف فاارس : حااول معها
فاررس يحط يدينه على عيونه : من عيوني
خالد ابتسم لولده ودخل يناام لان الوقت تاخر
فاارس رااح يجيب لمى
==================
لتيين : زو زو زوجتي
لمى طالعت فيها : وش فيكـ
لتيين : يقوول زوجتي ( وتاشر على لمى) الاخ طابخها
لمى مسكت عبايتها : انا بنززل بااي
لتتين : تعالي وذاا النشبة
لمى هزت كتوفها : مدري
ونزلت
لتتين " ياقلبي علييكـ يالمى "
==================
في السيااارة
لمى : السلام عليكم
فارس : هلا وعليكم السلام
لمى :...................
وفارس حركـ سيارته ومشى
بعد كم دقيقة
لمى : فارس
فارس :نعم
لمى : هذا مو طريق بيتنا
فارس : ادري ابي اتكلم معكـ ع البحــر
لمى بخوف :للليش
فارس : لاتخافين مو شي يخووف
لمى سكتت وهي خايفة وش يبي فيها .
==========================
تركي منسدح ع الكنبة
عبدالله : خلاص سوويت اللي برااسكـ
تركي :ايييه
عبدالله : طيب انت وش تبي فيها
تركي حط يده عند راسه : اولا مزااج ثانيا لانو محد يتحداني ثالثة ابي اكسر راسها شايفة نفسها ع اييش
عبدالله : انت كذا فرقت بين حبيب وحبيبته
تركي :اقول اسكت عني بسسس
=========================
وصلوو للبحر ..
وجلسو يتمشوون
فارس : تركي جاء هو وابووه اليوم
لمى لفت عليهه : وشو
فارس :جو يخطبوونكـ
لمى : ذا مايفهم
فارس :ابوي منحرج يردهم والولد ماعلييه كلام
لمى : طييب وسلماان
فارس :مردده ينسااكـ
لمى وهي تبكي :وانا كييف انسااه
فارس حضنها ومسح على راسها : انتي بتنسيين وبتحبين تركي وتجيبين لنا فرخاان صغاار واول واحد سمية فارس فاهمه
لمى :خلني افكــر
فارس : خذي راحتكـ وقرارك تجين تقولينه لي
لمى هزت راسها بنعم :
فارس :نمشي
لمى :يالله
======================
الثلاثااء
العصــــــر
في بييت خالد
في غرفة لمى
لتييين :وشووووووو
لمى : اييه خطبني
لتييين : طييب وش فكرتي
لمى ببرود : بواافق
لتيييييين : وشوووووو مجنونه
لمى بصرااخ : مجنونه اذا خليته يذبح سلماان وتسير تفرقة بين الععايلة مجنونه اذا خليته يفضحني ويتعب ابووي وافضحهم مجنونه اذا ماوفقت وسوا اللي برااسه اييه مجنونه اييه
لتيين قامت حضنتها وبكت : بسس بسس ياقلبي بسسس
لمى : ماعاد فيني اتحمممل
لتتييين : لا بتتحمليين وتعلمينة مين لمى
لمى : ....................
لتيين : وبتطيينين عيشتة وتقهرينة وتجننينة
لمى تطاالع فيها
لتيين : امسحي دموعكـ انتي مو ضعيفة تقدرين علييه وانا بسااعدكـ
لمى مسحت دموعها وحضنت لتيين بقووة : احبببكـ لاتخليني
لتين تبوس راسها : مو مخليتكـ
==========================
الاربعااء 8:30 مساءً
في غرفت فاارس
جالس ع السرير ويغني
فاتن :تكفى اسسكت بتكسر القزاز
فارس: بالله صوتي مو يخقق
فاتن : لا والله مايخقق
فاررس : مالت اقول عزامووه كيف صوتي
عزام :نثااز ( نشاز)
فاتن :ههههههههههههه حطمووه
ططططططق ططططططق طططططططق
عزام فتح : هلا عمتوو
لمى : وين بابا
عزام : جووواا
فاارس : هلا باللي لفااني ياهلا به
لمى :بس بس وش ذاا
عزام :نثـــاز ثح
لمى :صحيين مو صح واحد
فاارس : انعن ابو التحطيييم اللي عليكم
لمى بهدوء :فارس ممكن اكلمكـ
فاتن : انا استئذن
لمى : لالالا انا باخذه عندي خلييكـ كملي مكيااجكـ
فاتن :ابتسسمت لها : لا بنتظركـ ابييكـ تسوين لي مثل مكياجكـ
لمى :طييب بس اكلمة وارجع لتس
===========================
رامــي : خلاص ياقلبي لاتبكيين
شممس : كيف ماابيكي وانت الليوم بتنزف لها
رامي : قلت لك كلها شهرين ثلاثة بالكثير واطلقها
شممس : ماابي اهـــــــــئ
رامي : لالالا حوبي لا تبكيين بيخرب مكياجكـ وبعدين ايش الحلاوة هذي غطيتي ع العرووس
شممس "وهذا اللي ابي " : عيونك الحلووة حبيبي
==========================
سنااء :وجع الا وجع عدلي من هنا
الكوفيرة :انتي مو عاجبك شو بدك اعموول
سنااء :يارررررررربي بتجنني مابي هاللون مو حللو حطي غيرة
الكوفير : متل مابدكـ
وبدت تمسسسح الظل وتغيرره
الكوفيره :هيييكـ
سناء : أي هيييكـ
هناء تدخل : ها خلصتي
الكوفيرة :بئي الرووج ونكون خلصنا
هناء :اوكي
سناء :هنااء فستاني وينه
هناء :ودينااه الصاله
سناء :زيين والمسكة
هناء :معاااه
==============
فاارس :هلا لمى
لمى : فاررس انا فكررت
فارس : ايووة
لمى : موافقه
فارس : كلللللللللللللللللللللللللللللللووووش مبرووووووووكـ
لمى والدمعه بعينها : الله يباركـ فييكـ
فاررررررس :بروح ابشر ابووي وترررررررررررررررررييكـ
لمى بعد ماطلع نزلت دموعها مسحت وجهها ورجعت تعدل المكيااج
=================
تركـــي نازل من الدرج : وامباركيييه عرس الاثنين
مــرح : خيير الاخوو طرببان
تركــي : ابد بس عرييس كيفي
مررح :وشو
تركــي يعدل ياقت الثوب :مادموزيل لمى وافقت
مررح : ييييييييييييييياااااااي وناااااااااااسة بروح اقول لماما
تركي سحبها من يدها : اهجدي قد قلت لهم
مررح :متى الملكة والزواج
تركي : بكرة الشوفة وبالنسبة للملكة بتكون قبل زواجكـ باسبووع
اما الزواج لسى ماقررت
مررح : اهـــــــــا طيب وين بتسكنوون
تركــي : ببيتي
مــرح بفرح : يعني بتفتحه بعد ما طلقـ .... وسكتت
تركي :ايييه (وقام وتركها )
========================
في القــصر
وقت الزفــة
دخلت سناء بفستانها السكري اللي مفصل جسمها تفصييل ومكياجها الهادي وتسريحتها الهادية
ومسكتها اللي عباارة عن ورد جوري
مشت بخطواات ثابتة للحد الكوشة ونظررات الناس لها المنبهرين بجمالها الهادي والجذاب
طالعت باختها هناء وابتسمت لها وبانت غمازتها اللي زادتها حلاووة
لفت تطالع الجهه الثانية لقت امها تبكي دمعت عينها بس مسحتها مجرد مابدت زفت رامــي
دخــل بهيبتة وببشتة السكري على يمينة ابو سناء ويسارة ابووه وصل للكوشة ولا رفع نظرة لها
سلم على راسها وهو للأن ماطالعها وصل ابو رامــي وسلم عليها
ابو رامي : مبرروكـ يابنتي
سناء : الله يباركـ بعمركـ
رامي " وش ذا الصووت الهادي الي له بحه مميزة "
ابو سناء تقدم ودمعته بعينة ضم بنته : مبرروكـ يابوكـ
سناء :الله يباركـ فييك يبه
ابو سناء لف على رامي :لا وصييكـ على نور عيني
رامي : ابــشر ياعمي
طلعو ابو رامي وابو سناء
وجت ام رامي تسلم عليهم وتباركـ ومععها خالتها وشمس و روز
ام رامي :مبروك عليكم حبايبي
رامي وسناء : اللله يباركـ فييكـ
جت خالته وسلمت علييه ولفت على سناء وبغرور :مبروكـ
سناء :الله يباركـ فيكـ
وشوي جت شمس بفستانها
سنء فاتح عيونها " خيير وش فيها ذي "
راحت لرامي وبدلع : مبرروك وبهمس ( عقبالنا)
ولفت لسناء وسلمت عليها وهمست باذنها : تهني لانه ماملك قلبه غيري
سناء ؟؟؟؟؟
وراححت عنهم وعين رامي مانزلت عنها
وسناء مغتاضه منها
خلص اليوم وراحو العرساان للفندق ..
=========================
لمى جلسست بغرفتها " بكـــرة !! على اييش مستعجل الله ياخذكـ "
مسسكت جوالها ودقت على لتيين
لتيين :هلا
لمى :بكررة بككرة
لتيين :وشو
لمى :بكرة الشوفة ااهـــــــــئ
لتيين :وشو مسرع
لمى :مدري وش ناوي علييه
لتيين : خلاص انا بكرة اجييكـ ونشووف وش نسوي
لمى :طيييب
لتيين :ياالله امسحي دموعكـ ونامي ولا تشيلين هم
لمى : يالله تصبحين على خيير
لتين :وانتي من اهله حبيبتي
========================
الفندق
وصلو
رامي : ادخلي الغرفة
سناء : هزت راسها ودخلت
رامي مسكـ جواله ودق على شمس
ظل يكلمها بعدها قفل ووهو متضاايق
دخل الغرفة
ورفع نظرة لسناء
شافها تفك تسيرحتها انببهر من جمالها وقف مصنم مو قادر يتحرك
شاف شعرها ينساب على ظهرها وبلع ريقة
ومشى بخطواته لعندها
وقف وراها ومسك خصرها
ارتجفت سناء ولفت قدامهـ
رامي ذاااب بجمالها وكلام شمس جاء على باله " لا تلمسها " غمض عيونه
وفتحها لقاها تطالع فييه بخووف ذااب بنظراتها
حط يده على الحباال اللي في ظهرها وسحب خيط وانفكت الخيوط كلها
وو ^_*
======================
اليوم الثاني
الساعه 3:00 العصر
جوال رامي ماوقف دقق
قام بزهق اوووف مسكـ الجوال
وشافها شمس حطه صامت وقام يتسبح
ورجع دق عليها
شمس :لييه ماترد
رامـي :قلبي كنت ناايم
شمس : لايكوون معها
رامي :اييه
شمس والدموع بعينها : يعني لمستها
رامي :والله ماقدرت امسسكـ نفسي
شمس :يعني انت ماتحبني
رامي :لا ياقلبي احببكـ بس هي زوجتي
شمس : لا لا انت تكرهني اهــــــئ
رامي :خلاص ياروحي
شمس :ماعاد تعيدها
رامي : من عيوني يالله لاتبكيين
ظلو شوي بعدها
قفل منها ولف بيدخل بس وقف منصدم من سنــاء
اللي الدمووع مالييهـ وجها
قفل منها ولف بيدخل بس وقف منصدم من سنــاء
اللي الدمووع مالييهـ وجها
سناء : هذي اللي امس سلمت علليكـ صح
رامي نزل راسهـ : اييه
سناء :تحبها
رامي تنهد :اييييه
سناء : لييه تزوجتني
رامي وخر عنها ودخل غرفته
======================
السااعه 00 : 6
لتيين :البسي ذا يجنن
لمى :اقول اشبكـ انتي تبين اطلع عنده وين اللي بتخطط لي ومدري وش
لتتين جلست جنبها : هههههه هذا ضمن الخطة ياحلووه
لمى : وشو طيب وش اسويي
لتين : بتكشخين وبتحسين بخطوبتكـ زيكـ زي أي بنت وتقهرينه مو يحسب انكـ خايفة منه او انكـ انكسرتي
لمى :اها
لتين قامت تختار لبس : وش رايكـ بذا
لمى :احلفي بس مرا قصيير
لتين :اجل بتلبسينة
لمى :هي وش البسة خبله انتي
لتيين :اقول اششش خل ادور لها بلوزة
لمى :وريني
لتيين :وش رايكـ ذي بتخلييه يخق
لمى :هيييي وش يخق من زينة بس انا ابي ابييين له اني موب خايفة منهـ ولا يقدر يسوي شيء
لتتين :اجل اللبسي ذي
لمى :بس ذي كمها مو طويل مرره ابي شي ساتر
لتتين :نو ذي حللوه
ططططططططق طططططططططق >>> الباب
لمى :ادخـــــــل
فاتن : سلام ياحلووين
لمى ولتين :وعليكم السلام
عزاااااام جايي وهو مدرعم
: عمتوووو عمتوووووووو
لمى :عيون عمتكـ
عزاااام ياخذ نفس : ذوذكـ توه ذاا وبابا يقول البثي ( زوجكـ توه جاء وبابا يقول البسي)
فاتن :ههه توني جايه اقولكـ
لمى :هاه طيب خلاص اطلع ببدل
فاتن :يالله حتى انا بباطللع عشان تاخذي رحتكـ
لمى ابتسمت لها
وطلعت فاتن
وعلى طوول لفت لمى على لتيين
لمى :مقدر
لتيين: لاتقدرين بسرعه البسي
>> مقتطفات من البارت الجآي <<
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
........راح لعندها ومسح على شعرها : اوعدكـ اعاملكـ بحتررام وكأنك اخت لي بس لاتتوقعين اسلمكـ قلبي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
.......بهمس :هلا وغلا
........ بقهر : هلا فييكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
............. : قووم قووم ودهم
............. :مايسير اقومك الغرفة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
............. بغضب :بسرعه اطلع وش مجلسكـ
............. : خلاص حياتو طالع طالع
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
........تجمعت الدموع بعينها : حــقييير
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
............ز:انا اورية مسود الوجه وش ذا الحركاات
........... تغمز لها : تورينة هو ولا ابووه





  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 04:54 PM   #13


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4114يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت العاشر <<
دخلت لمى غرفت التبدييل ولبست وخرجت للتين
لتيين :يارض احفظي ماعلييكـ
لمى باحرااج :وربي قصيير
لتيين تعدل لها البلوزة :اسم الله علييكـ شوفي شكلك قمر اربع طعش
لمى تطالع بلبسها اللي عباارة عن تنورة اسود قصييرة لركبة وفيهها نقش فوشي واحمر وبرتقالي
وبلوزتها السوداء باكمامها الجبنيز وفتحت الصدر شوي كبيرة
دخلت فايزة :يمة انزلي مرح وام تركي تحت
لمى :طيييب بس كييف شكلي
فايزة باست خدها : قمر حبيبتي
نزلت لمى مع امها ولتيين قد سبقتهم
سامية :اسم الله علليك يمة قمر
لمى : تسلميين
مرح تهمس لها : بتضييع علوم تركي
لمى ابتسمت لها مجاملة
عزااام دخل وهو يفحط >> ملحووس هاللولد
عزام :عمتوووووووووووو
لمى :هلا عزووم
عزاام :يالله بابا يقوول اللحين الثوفة
لمى بلعت ريقها ولفت بخوف للتين
بس لتين بادلتها ببتسامة تطمنها فيها
=======================
رامــي طلع لها بالصالة :سناء رحلتنا اللحين
سناء : ...............
رامي رففع نظرة لها شافها نايمة ع الكنبة
راح لعندها ومسح على شعرها : اوعدكـ اعاملكـ بحتررام وكأنك اخت لي بس لاتتوقعين اسلمكـ قلبي
سناء سمعت كل كلمة قالها انجرحت بداخلها وكرهت شمس بقووة
رامي هزها : سناء ياالله الرحلة بتفوتنا
سناء قامت ودخلت الغرفه ولبست وخرجو للمطاار
واقلعععوو اللى ماليزيا
في الطيارة ..
هدوء من كــلا الطرفييين
رامي : احم ..آآ
سناء لفت وجها عنة ولبست السماعات ..
استمرت رحلتهم لحد ماوصلو ماليزيا
والصمت متخذينه سيدهم ..
========================
دخلت لمى وهي منزله راسها
: السلام عليكم
تركي :وعليكم السلام
راحت وجلست بجنب اخوها
فارس يستهبل : يالله بعد لين 10 يمديكـ تشوفها صح
تركي : اقول اهجد بس ياخي عطني مكبر
فارس :لييه
تركي :شوف وين جالسه كيف اشوفها
لمى " كان ماعمرك شفتني "
فارس مسكها وجلسها جنبة
تركي بهمس :هلا وغلا
لمى بقهر : هلا فييكـ
تركي طالعها من فوق لتحت وبهمس :حسافة هالجمال على وحده زييكـ رخيصة
لمى طالعته بقههر وبهمس :احترم نفسكـ وانا مو رخييصة
تركي : ايييه ايييه >> يسلك لها
فارس يطالع بساعته : ياالله يالحلو ورني عرض اكتافكـ
تركي: وش وش مسرع
فارس :اقول يالله
تركي بهمس : تصدقين اخووكـ مايستحق اخت مثلكـ
لمى : كل تبن ( وطلعت لبرررا )
========================
الساعه 10 بعد ماراحوو
لتيين :الله واكبر عليية وش ذا الكلام
لمى تبكي : اهــــــئ انا مو رخيصة مو رخيصة
لتييين تحضنها : بس ياقلبي بس
لمى :ماابييية اهـــــــئ
لتييين : خلاص ياقلبي هدي انتي
( لتيين نامت عند لمى لان حالتها مرره سيئة وزادت لمى عرفت موعد اللملكة)
======================
مرر اسبوعيين
*** رامي وسناء
باول يومين وصلو مشاها رامي
اما باقي الاياام يطلع من الظهر ويرجع يناام
ومن بعد اول يوم مالمسها مع انهم ينامون ع سرير واحد بس كل واحد بجهه
**** لمى وتركــي
بقي ع الملكة اسبووع ونفسيتها زفـــت
لتيين تحاول كل يوم تجيها تساندها وتهون عليها
قد شرو الفستاان ولتين كلمت كوفيرة وحجزتها للملكة
اللملكة بيسوونها بببيت لمى لان بيتهم يسمح انهم يسوونهها فيها
لمى تقول بتسوي ملكتها ع مزاجها بتفرح وبتستانس ماعليها من تركي اهم شي هي
**** مازن وفرح
زواجهم بعد ملكة تركي باسبوع
اثث مازن شقتة وفرح خلصت اغراضها
بس بقي المسكة مالقت لها اللي تبي
==========================
لمى نازلة من فوووق
ودخلت الصالة لقت فارس وفاتن وعلى جنب عزام يطالع تلفزيوون
لمى جلست قدام فاارس :فرووس
فارس :هـــــــــااه
لمى : توديني السووق
فارس : روحي مع صديقتكـ ماللي خلق
لمى :اصلن بتروح معي بس ابيكـ تودينا
فارس يهز راسه(بلا) :سوري مالي مزااج
فاتن :فروســي يالله ودهم وش بتخسسسرر
فارس :يالبيييييييييييييييييه لاكذا انا اخق
وانسسسدح على الارض
لمى :وش فييك انسدحت
فارس :اششش انا خااق اللحييييين
لمى وفاتن :هههههههههههههههههههههههه
فاتن : قووم قووم ودهم
فارس :مايسير اقومك الغرفة
فاتن حمر وجها وضربت كتفة :وسسسخ
لمى :::هههههههههههه خلاص خلاص هذا لتين ارسلت لي ان السواق حقهم بيودينا
فارس قام وقف ومسك طرف ثوبة باسنانه وشل فاتن :اجلل انا اترخص
وركض فيها فووق
لمى :هههههههههههههههه الله يهنيكم
============================
رامي تووه صاحي من النووم
سناء بالمطبخ تغني وتسوي لها كب كييكـ
رامي خق مع الصوت بس دق جواله والتفتت سناء
مسكـ جواله ورد
شمسس :اللو حببببببيبي
رامي: هلا والله وغلا حي هالصوت
شمس: ها طلعت من البيت ولا لسى
رامي : هذاني طالع " بهمس " قلبي
سناء ابتسمت بحسره على حالها حتى النظر مايطالع فيها ولا يكلمها
شمس بستنكار :لييه تقولها بصوت واطي اكيد المسعده عندك
رامي :اييه
شمس بغضب :بسرعه اطلع وش مجلسكـ
رامي : خلاص حياتو طالع طالع
قفل منها
والتفت لسناء بدون مايطالعها :انا بطلع
سناء :الله معااكـ ورجعت تلهي نفسها بالكب كيكـ
وتسمح لدموعها تعبر عن اللي تحسس فيييهـ
=============================
مررح :ترووك قوم ودني
تركي يرفع حاجب : من ترووك
مررح :اوف خلاص خلاص تركي ولا تزعل بس قوم ودني
تركي :ازعجتينا كل يوم السووق ولا لقيتي اللي تبين
مررح :مافي شي حلوو وش اسوي
تركـي : هذا اخر مرره اودييكـ
مررح : طييب
تركي: ياللله قومي اللبسي
مررح :نقزت ولبست
===================
في السوووووووق
لتيين : امشي هذا المحل
لمى : وش ابي فييه كله مسكاات
لتين : امشي نختاار لتس شي
لمى : اوف اوكـي
دخلو المحل
لتين : ها شو رايكـ بذي
لمى : وع مو حلوة ومو نفس لون الفستاان امشي نطلع
لتين : لحضة طيب ذي
لمى : قلت لا امشي نطلع
لتين : اووف طيب امشي
طلعو من المحل وظلوو يدورو ويدور
لمى : مممم شو رايك بذي احطها بالكوشة
لتين : والله حلو
لمى :اوكي يالله ناخذها
اخذو لهم اغراض للكوشة وطلعو
لتيين :تعالي ذا في مسكات روعه
لمى :اوكـي يالله
دخلوو للمحل وجلسو يدورون لتين بجهه ولمى بجهه
لفت نظر لمى مسكة مرره روعه راحت لها وقربت مسكتها بس كان شخص اخر مسكها
رفعت نظرها له وتجممدت بمكانها
تركي : لو سمحتي اختي هات المسكة
فكتها لمى وراحت للتين بسرعه
لمى :لتين لتين
لفت لتين وهي تبتسم وكانت وحده واقفه معها
لتين :لموو شوفي من لقييت
مرح :هايي لمووو وش تسوين
لمى بلعت ريقها : ندور مسكاات
مرح :ههه زيي
تركي: مرح
مرح لفت له :تركي تعال شوف من لقييت
تركي: مين
مرح :لمى ولتييين صاحبتها
تركي رفع نظرة " ذي نفس اللي تو معها المسكة بس ذي لتين ولا لمى "
لتيين :هلا تركي
تركي "اجل هذيك لمى اللي كانت معها المسكة " :هلا ,, لمى ممكن شوي
لمى بلعت ريقها : طيب
راحت معه
مد لها المسكة :تبينها
لمى :لا خلاص خذها مابيها
تركي : جالسة تجهزين للملكة
لمى :اييه
تركـي : على ايش تجهزين كاني بطالع في وحده زييكـ
لمى : محد قال اني بسوي الملكة عشانك انت بسويها لنفسي
تركي :اييه لانكـ تدرين مابتسوين ملكة بعدها محد بيرضا فييكـ وانتي ....
لمى تجمعت الدموع بعينها : حــقييير
وططلعت تركض برااا
راح تركي لهم ومد للتين الكيس : هذي مسكت لمى وتراهي تنتظركـ برا
لتين استغربت بس خذت المسكة وراحت
طلعت لها ودورت عليها بس مالقتها دقت عليها
لتين :لمو حبيبتي وينكـ
لمى بصوت مبحوح من البكي : في الحمامات
لتين :ايش فيه صوتكـ
لمى :استنيني بمقهى ***** بجي اقلك
لتين :طييب
جت لها لمى في المقهى
لتين مسكت يدها : ايش فيكـ
لمى انفجرت بكي
لتين :اششش الناس يطالعون
لمى : مابي اسوي حفلة خلاص اهــــــئ
لتين :اش خلاص اهدي ونتفاهم بالسيارة امــشي
========================
مررح :حركاااات انت اللي شريت المسكة
تركي بدون نفس :اييه .. وانتي خلصينا اشتري
مرح :ممم شو رايك بذي
تركي بدون مايطالع :ايه ايه
مرح :اوكــي
حاسبو عليها وطلعو للبييت
وتركي متضاايق
اتصل فيه عبدالله
تركي : نعععم
عبود :اوف اوف وش ذي الاخلاق
تركي :ترى مالي خلقك اخللص وش تبيي
عبود :لا انت فييكـ شي تعاال مرني
تركي :خلاص طيب بس ويين
عبود :نفس المقهى
تركي :خلاص 10 دقايق وانا عندك
========================
لتييين : لا بتسووين الحفلة عشان قال كذا بس
لمى : حطمني خلاص
لتيين : بتسوينها وتكسرين خشمة وابي ابتسامتك من الاذن للاذن
لمى : طيب بس باقي المسكة ماشريتها
لتيين : تركي شراها " ومدت لها الكيس "
لمى تطالع بصدمة نفس المسكة اللي تبيها : وش .. كــيف
لتيين :مدري بس حلللوه علييه ذووق الحيوان
لمى :ههههه طيب مري خذي عشاء
لتيين :اييه اهم شي بطنكـ
لمى :اجلل ههههههههههههه
لتين :راج روح المطعم
راج هز راسه
======================
رجع رامي البيييت
شاف الصاله مظلمة والتلفزيون شغاال
فتح النوور شاف سناء نايمة ع الكنبة
ابتسسسم بدون شعور على شكلها كأنها طفله بقميص النوم اللي عليه صورة قطة بالنص
ولونة وردددي
رااح لها وشلها لسرير حطها علييه وباس خدها
بس جذبته شفايها الوردية قرب لها وباسها عليه بوسة رقيقه حت ماتصحى
وخرر عنها بسرعه لايتهور
راح للمطبخ كااان جوعاان ماتعشى كان يتمشى ويسولف مع شمس
فتح الثلاجه شافف كب كييك وشكله يشهي مررره
خذ له قطعه وطلع جلس بالصاله مكانها وشاف الفلم اللي كانت تطالع فييه
كان رعـــب
قال بنفسة "غريبة كل هالابراائه وتطالع في هذوول
اكل من الكب كييكـ وعجبه مرره
فتح الثلاجه وطلع له وحده ثانية
كلاها وشبع بعدها قام غسل فمه وراح ينسدح
=====================
قبل يوم الملكة
البنااااات متجمعااات عند لمى
سوالف ولعب ودجه ماخلو شي بخاطرهم
طلعت لمى لغرفتها
دخلت لقييت عزام وجوري فيها
دخلت بشويش عشان مايحسون فيها
عزام منسدح ع الارض
جوري :وث فيك منثدح
عزام :اثثثثثث انا خااق الهيين ألييكـ ( اششش انا خااق الحيين علييكـ )
جوري : ههههه هبيبي
اما لمى ماقدرت تمسكـ نفسها طلعت برا وجلست ع الارض تضححححكـ
جوها كلهم
سحر : شفييكـ
لمى :هههههههههههههههههه (وتمسح دموعها من الضحكـ*)
سحر : وجع تكلمي
لمى : هههههههههههههههههههههههه وتأشر على الغرفة
سحر : راحت للغرفة جت بتفتح
لمى :لالالالالالالالالالالا لاتفتحين
سحر : لييه
لمى :الولد خااق هههههههههههههههههههههه
هناء :لمى تكلمي زي الناس وجع
لمى :دخلت الغرفة ولقيت عزام وجوري وو.................. وكملت السالفة
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاتن : ههههههههههههه هذا مايتعلم الا الا شيااء اللي كذا
لمى : ههههههههههههههههههه ياتسبدي تسبدااه
هناء :امششو خل نشووف وش يهببون
فتحو الغغرفة بشويش
لقوهم جالسبن ع الارض
وجوري بحضن عزام >>> بزران اخر زمن
فاتن بهمس :شوف الحماار
سحر :لا والبقرة جالسه بعد
هناء : فكوني عليهم
لمى :حد مسككـ روحي
الكل: هههههههههههه
عزام :جوجو متى نكبر عثان نتذوذ
جوري :مدلي بس ماما تقول بكله تسيلين كبيله بس ماسلت ( مدري بس ماما تقول بكره تسيرين كبيرة بس ماسرت )
سحر:ههههههههههه مستعجله البنت
لمى :ههههه من جد
هناء بصوت عالي :ياحممممممممير برااا
انتفضو عزام وجوري وحطو رجلهم
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر : كان سكتي خليتينا نشوف المسخرة متى بتخلص
هناء :اخاف تخلص ع السرير
لمى :ههههههههههه قوية قوية
لتين توها داخله :وش فاتني
لمى :نصصص عمركـ
لتين تحمست وتربعت بالغرفة: وشو وشو
هناء :الله يسلمك سمعنا ضحكـ لمى ............... اللى اخرر السالفة
لتين :ااااااااااخ بطني ههههههههههههههههه وانا اقول وشبهم يتراكضون تحت
لمى :هههههههههههههههههههههه
فاتن :انا اورية مسود الوجه وش ذا الحركاات
لمى تغمز لها : تورينة هو ولا ابووه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
لتين :اهم شي خرجوك من مودكـ
لمى :هههههه ايه الله يسعدهم
أنتهـــى
البااارت اشوفكم السبت بأذن الله
اتمنى يكون عجبكم واعذروني اذا هو قصير بس انا مرتبة البارتات كذا
وصعب ارجع ارتبهم من جديد بيسير حوسة وتسذاا
>>> مقتطفات من البارت الجاي <<<
........"اول مرره تنادية بأسمة " :لبيه
........ : نزلت راسها وتكلمت بتوتر : آآآآ ... ممكن اطلع
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مسك يدها : لييش بارده
........ :مـ ..مـدري
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
............بقهر :لييه تقفل بوجهي
........... :سوري قلبي بس "يفكر بكذبة " خلصت البطاريه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
.............: اييوه ايش تبي
............. بصوت يذوب : ابي اسمع زوجتي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
........:منت بهييين وش سويت فيها
........: هههههه اه بطني مسكينه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
.......: لاتقول كذا لا تقول اهــــــــــــــــئ








  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 04:59 PM   #14


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4114يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 11 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي
قراءة ممتعه
======================
صحيو لليوم الثاني بتوقيت ماليزيا طبعا
سناء :بسم الله ماذكر اني نمت هنا
تلف لقييت رامي ناييم
سناء " لايكون شلني " حمرت خدودها وقامت غيرت لبسها
لبست جنز ازرق وتي شررت سكري فضفاض روعه عليها وحطت حزام بالمنتصف احمر طالع شكلها خقق بس هو لو يطالع مالت عليه
رسمت عيونها بالكحل وحطت روج احمر صارخ وتعطرت
وخرجت لصاله
بعد عدة دقايق طلع رامي من الغرفة وهو لابس جنز وتي شرت اسود
دخل المطبخ لقيها واقفه عند الثلاجة
رامي يحكـ راسه : ممم امس ترا كلت من الكب كييكـ
سناء طلعت لها حبة كب كيك وقفلت الثلاجه : بالعافييية
رامي :الله يعافيكـ بس مممم لايكون خلصت لان نفسي فيها
سناء :لا باقي تبي اجييب لكـ
رامي : اييه ياريت
راح جلس ع الطاولة وطلعت له حبتين وحطته له بصحن وجمبة شوكليت سايل عشان يغمس فيه
جا من جنبها خخذاه وحطه في الطاولة وجلس ياكل اما هي جلست ع طرف الطاولة
كلو وخلصو مرت من جنبة عشان تشيل الصحن
لفحة ريحت عطرها الهادي رفع نظره لها وتيبس من جمالها الفتاان
مدت يدها وشلت الصحن جت بتلف بس مسك يدها ووقف
طالعت فيييه بستغرااب
قرب لوجها وباسها ع طرف شفايفها : يعطيك العافية ع الكب كيك
فتحت عيونها ع وسعهم
اما هو وخر عنها وطلع لصاله
وقفت متصنمه من حركت "باسني والله باسني "
قفلت عيونها وفتحتهم وهي تتذكر كلامة "مستحييل اسلمكـ قلبي "
تنهدت وغسلت الصحون وطلعت عنده شافته بيطلع
سناء : رامـــــــي
رامي "اول مرره تنادية بأسمة " :لبيه
سناء : نزلت راسها وتكلمت بتوتر : آآآآ ... ممكن اطلع
رامي : مع ميين
سناء : لحاللي
رامي : بكيفكـ ( وطللع وتركها )
سناء " ماخاف علي اضضيع يسير لي شي ماخاف !! بس اهم شيء عنده ماطلع معه بسس "
نزلت دمعه من عينها مسحتها ولبست حجابها وجاكييت طوييل اسود
طلعت برررا ماتدري وين تروح بس تبي تتمشى
وصلت لعند البحــر جلست قداامه ع الارض
وسمحت لدموع بالتسلل من عينها
جاها واحد يتكلم انجليش بس بكتبه بالفصحى
:: هل يمكنني الجلوس
سناء مسحت دموعها :نعم يمكنكـ
:: لماذا تبكيين
سناء هزت كتفها: لا ادري
:: اهنااك فتاه بجمالكـ تبكي بلا سبب
سناء خجلت : شكرا
:: مم لم نتعرف
سناء ابتسمت :سناء
:: "خق على غمازاتها اللي بانت لمى ضحكت" : ميسو من ماليزيا
سناء : واااو اسمكـ جدا رائع
ميسو : وانتي كذالك مممم من ايين يبدو شكلك خليجية
سناء : سعودية
ميسو :حقا وماذا تفعلين هنا
سناء ابتسمت بحسره : شهر عسل
ميسو اختفت ابتسامته : متزوجه
سناء :نعم
ميسو :تبدين صغيرة
سناء تنهدت :نعم
ميسو :يبدو انكـ متضايقة منه جدا
سناء انفجرت بكي
ميسو: ارجووكـي اهدأي واخبريني ماذا بكـ
سناء مسحت دموعها : مشاكل عادية لاتقلل
ميسو : مم حسن هل يمكنني ان ادعووك لتناول الغداء معي
سناء بتردد: مم لاادري
ميسو : لاتخافي اعتبريني صديق
سناء : حسنا
ميسو :يبدو شكلك ضعيف جدا الا تأكليين
سناء :ههههه لا أكل احيان
ميسو : حسنا هيا بنا سأطعمكـ كثيرا
سناء :هههههههههه حسنا
=============================
يوم الملكة
لمى :لتييين خايفة
لتيين :اقل اسكتي لا اصممكـ بكف
لمى :وجع اقلكـ خايفة مابي انزف
لتيين :بسرعه اقول بدت الزفة
لمى : طييب
بدت الزفة وانفتحت الابوااب والكل يسمي ع جمالها الفتااان
دخلت بثقة وراسها مرفووع "ماعاش من ينزل راسي "
جلست بالكوشة
وشوي بدت زفت تركي
" يمة قلببي مابييه يدخل بيقط علي كلام اكيييد "
دخل تركي بهيبته وشكله الجمييل لابس ثوب ابيض والبشت الاسود وشماغ ابيض ومسوي سكسوكته وحواجبه الحاده >> بالمختصر طالع خقق
وصل لعندها وقامت
له باسها على راسها وانبهر من شكلها الفااتن
كانت لابسة فستاان ازررق مبرز بيااض بشرتها
وتسريحه هادية ومكياج يبين حدت عيونها
قال بنفسة "بسم الله ماشاء الله حاارسكـ الرب "
جلس جنبها وجابو الكيكة والعصير
وجاء وقت يلبسها الدبلة
لبسها الخاتم وباس يدها ارتجفت
وهمس لها : لاتصدقين نفسكـ
بلعت ريقها وجت تلبسه الخاتم حاولت ان يدها ماتلامس يده
تركي :ترا ماباكلكـ خلصيني
قربت ولبسته
مسك يدها : لييش بارده
لمى :مـ ..مـدري
تركي :وافرحي تركي بيوريكـ ياحبيبت سلمان
لمى غمضت عينها من طرا اسمه
خلصوو وطلعو يتصورون
كم صورة عادية مافيها حركاات لانها ماجابت مصورة بس مرح اللي تصور
بأخر صورة مسك خصرها وارتجفت
لمى :خـــير
تركي بدون مايطالعها :مو تبين تعيشين اللحضة عيشيها
خلصو تصوير
تركي :ماني جالس معكـ بطلع اتونس مع الشباب
لمى :فكة
تركي :وشو
لمى :فكة
تركي جلس وحط رجل على رجل : وهاذي قعده اجل
لمى : اووف ( جت بتطلع ) بس سحبها
تركي :انثبري هنا وش تبينهم يقولون
لمى:.......................
جلسو ساكتين ونظرات متبادله ( احتقار .. كره .. سخرية .. قرف )
حتى دخلت مرح وخذت لمى معها
وعدت الليله على خــــــير
=========================
ميسو : ماهذا لم تأكلي
سناء :حقا لقد اكتفييت
ميسو :لهذا جسمك نحييل
سناء ابتسمت
ميسو يمسح فمة : حسنا مارايكـ تأتين معي لأريك ماليزيا
سناء بتفكير " مممم رامي مامشاني الى للبحر وغابة خل اخرج اونس روحي "اوكي
ميسو فرح وطلعو يمشيها
على المغررب
سناء : وااو لقد استمتعت كثثيرا شكرا ميسو
ميسو : العفوو ولكن مازال الوقت مبكرا
سناء : مممم اريد ان ارجع لقد تعبت هذا اليوم
ميسو : ممم هل اراك غدا اريد ان نخرج للعب
سناء : للعب ..,؟ اين
ميسو : لدينا هنا مكان للعب بالماء
سناء تصفق بيدينها بفرح : يااااااااي وناسه
ميسو :حسنا اذا اراك غدا
سناء : سأحاول اذا استطعت الخروج
ميسو : اراك عند البحر مكاننا اليوم
سناء : حسنا الساعه 4
ميسو : اوكي الى اللقاء
سناء :ميسو لحضة
ميسو :ماذا
سناء : آآآ...... لا اعرف طريق العودة
ميسو :ههه اوكي ماهو الفندق
سناء : ***********
وداها ميسو لهنااكـ ودخلت الفندق وتوجهت لجناحها
دخلت ومالقته : احسسن اووف
بدلت ملابسها وانسدحت ع السرير بعد يووم طوييل متعب
======================
شممس :ههههههههه خليتها تطلع
رامي : ايييه
شممس :وين راحت
رامي :مدري ماسالتها خليها تطلع مسكينه من يوم ماجينا وهي محبوسة بذا الفندق
شممس "احسن " : هههه الله تخييل تضييع
رامي بخوف :لالالا لا ان شاء الله " بس هي ماتعرف شي هنا " لالا لايارب
شمس : بالعنه تتقلع
رامي " اخاف ماتعرف ترجع ولا تضييع ولا حد يخطفها "
قفل بوجه شمس وحط رجله للفندق
فتح الباب ودخل يصاارخ : سناااااااااااااااااااااء
مالقاها بالمطبخ ولا بالصاله دخل الغرفة وشافها منسدحه ونايمة
حط يده على قلبة "الحمد لله بس شكلها ماطلعت "
انسسسسدح ع السرير ودق جواله
رامي: هلا
شمس بقهر :لييه تقفل بوجهي
رامي :سوري قلبي بس "يفكر بكذبة " خلصت البطاريه
شمس :اها
راممي :يالله بناام باي
شمس بغيرة :جنبها
رامي: شمووس وش قلنا
شمس : اوف اوف طيب باي
رامي :بايات
=========================
قامت لمى بكسسل : وش ذا التعب اووووووف
دق جوالها مسكته وردت
بتعب : الوووووو
تركي : اهليين كيفك
لمى عدلت جلستها : آآآ .. تركي
تركي :عيوننــهـ
لمى تطالع الجواال : انت تركي
تركي :اييه تركي
لمى : اييوه ايش تبي
تركي بصوت يذوب : ابي اسمع زوجتي
لمى بلعت ريقها : تركي انت نايم زين ولا مواصل
تركي ماسكـ ضحكته : لا ياقلب تركي ناايم زين ومرووق كمان
لمى : آآآ .. طيب
تركـي : كيفكـ
لمى :تمام وانت
تركي: من سمعت هالصوت وانا بخير
لمى " ياربي هذا وش فيه اليوم" : طييب انا بقفل
تركي: لييه ماشبعت منك حووبي
لمى بلعت ريقها : آآآ .. امي تبيني باااي
تركي : باي قلبي
سكرت منه وقلبها يرقع
" يمممه وش فيه ذااا "
====================
تركــــي : ههههههههههههههههههههههه
عبود :منت بهييين وش سويت فيها
تركــي : هههههه اه بطني مسكينه
عبود : بس حرام وربي رحمتها
تركي: خلني بخبل فيها شوي
عبود : قسسمن مجنون
تركي : ياخي وش ورانا خل اخبل بها شويي
عبود : يقلد صوت تركي : حوبييي
تركي: ههههههههههههههههههههههه
===================
بعد ماتغدو
رامي : طلعتي امسس
سناء : اييه
رامي :وين رحتي
سناء :تمشييت
رامي: اها
سناء : رامي
رامي :هلا
سناء : ترا بطلع كمان اليوم
رامي :حلا هو
سناء :رامــي تكفى
رامي : طيب طيب ( وطلع لها فلووس)
سناء :شكرا عندي مو محتاجة
وخلته ودخلت غرفتها تلبس
لبست جنز اسود وتي شرت ازررق وجيكيت اسود مو طويل ولبست حجابها وجزمة رياضية زرقاء ( اكرمكم الله) وشنطة شانيل وكحلة عيونها وحطت روج وردي
طلعت للصاله
وهي تدخل جوالها الشنطة
رامي : بتطلعين كــذا
سناء : يب يالله تشااااااااو
رامي بستنكاار :تشاااااو
خرجت من الفندق ومشت للبحر
===================
لتيين : اوماااااا قال كذا
لمى :وربي
لتيين : مممم وش مقصدة
لمى :مدري
ططططططق ططططططق >> الباب
لمى ادخل
فاتن : لمو فارس يقول تركي جاء ويستناك تحت
لمى :اوكي ابدل واجي
فاتن طلعت وتركتها
لمى :جااء وش يبي
لتيين :مدري قومي البسي
لمى : طيب بااي
لتين :بااي
وقفلت منها
وطلعت لها لبس سكني جنز ازرق وتي شررت ابيض عليه حرف (l) بالاحمر
فردت شعرها وحطت كحل وروج احمر
وراحت له المجلس
فتحت اللباب وهي شايلة العصير
تركي " تهببل وربي تهبببل وش تبي تسوي فيني بهالاحمر ,, لاتنسى باعت نفسها ,, كمل خطتكـ "
لمى : السلام عليكم
تركي قام لها : وعليكم السلام
ششل العصير عنها وحطه ع الطاولة ومسك يدها وبااس خدها
لمى رجفت
تركي: كيفك اليوم
لمى :تتـ تما..م
تركي جلس وجلسها بحضنة
لمى : آآآ مومكن توخر بجلس زين
تركي : لا كذا عاجبني الوضع
لمى : تركي بعد ايش فييكـ
تركي: مافيني شي
لمى جلست جنبة
تركي :لييه توخريين
لمى :.................
تركي قرب لوجهها : ليه وخرتي
لمى بخوف : كـذا احسن
تركي عجبة خوفها"وهذا اللي ابيه " صار وجهه قدام وجها وعينة على شفايفها
لمى : هي بعد وش تطالع
تركي : اطالع حلالي
قررب وباس شفايفها
لمى بعدت عنه
تركي وخرر وجهه : حتى شفايفكـ وش يثبت لي انها مو مستعملة وغيري قد تهنى بها
لمى : لاتقول كذا لا تقول اهــــــــــــــــئ
أنتهـــى ..




  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 05:01 PM   #15


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4114يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 12 <<
للكاتبة .. آآعششق هبآآلي ..
تركي وخرر وجهه : حتى شفايفكـ وش يثبت لي انها مو مستعملة وغيري قد تهنى بها
لمى : لاتقول كذا لا تقول اهــــــــــــــــئ
وقامت وتركته
تركي مسح فمة وقاام للبيت
===========================
سناء تطالع ساعتها صارت 4
ميسو من وراها : هل تأخرت
سناء لفت وهي حاطة يدها على قلبها : لقد اخفتني
ميسو : ههههه هيا فلنذهب
سناء : حسنا
راحو للمكان الالعاب المائية
ميسو : مارايك بهذه
سناء : واااو نعم نعم
ركبوها جلسو على الكفراات وزحلقوو ع الموية
سناء:ههههههههههههههه ميسو لقد تبللت ملابسك
ميسو :هههههههه ( وطش عليها الموية )
سناء : لا ميسوووووووو
ولحقته وكبت عليه الموية
ميسو : هههههههههههههههههه هيا لنلعب الاخرى
سناء : واااااااااو ولكن سوف نتبلل
ميسو : لابأس نحن علينا ملابس السباحه
كانو لابسين ملابس سباحة هو شورت وتي شرت وهي كمان بس طويل البنطلون وعليها اكياس الموية له ولها
دخلو لثانية كانت عبارة عن انابيب يدخلون فيها يتزحلقووون
لعبووو لين انهد حيلهم
سناء : واااااااااااه لقد تعبت
ميسو : هيا نخرج لنلبس ملابسنا
سناء : اوكي هيا
لبسو ملابسسهم بغرف التبديل
سناء: اووه الوقت متاأخر
ميسو :انها التاسعه سنأكل طعام العشاء ثم تعودين
سناء بتفكير :مممم اوكي
=========================
شمس :ممم وين تتوقع تروح
رامي : والله مدري
شمسس : مممممممممم وكيف عرفت ترجع
رامي : صصدق وربي مافكررت
شممس :روح شوف رجعت ولا باقي
رامي :يلا اجل باي
وصل للفندق دور لها ماللقيها
الساعه صارت تسع ونص وللحين مارجعت
وقف عند باب الفندق ينتظرها
وقلبه يرقع خاف تكون ضاعت ولا شي
==========================
عبدالله : بالاه ماعجبتكـ
تركي ضربة ع كتفه : وجع
عبود : ياخي استمتع وش ورااااك
تركي : ماقدر ماقدر
عبود :لييه
تركي :كل ماسويت شي احس ان غيري سوا لها
عبود يتنهد : لازم تتفاهموون مايسير كذا
ترك يتنهد وسكت
======================
ميسو : ههههههههههههههههه لالالا ببللتيني
سناء : احسسن لماذا تبللني بالاول
ميسو : ههههههههه اوه قرش قرش
سناء : اااااااااااااااااه وحطت رجلها بر البحر
بعد ماطلعو من العشاء راحو للبحر
ميسو :ههههههههههههههه انني اكذب عليييكـ
سناء : سخيييف
وطالعت بالساعه : ااااااااااااااه الساعه العاشرة والنصف
ميسو : حسنا هيا بنا
وصلوو للفندق
سناء : ثنكيووو ميسو لقد استمتعت كثيراا
ميسو : العفووو
رامي بعصبية والشرار يطلع من عيونة :ميين هذا
سناء لفت بخووف
ميسو : من هذا
سناء :انه زوجي
ميسو : اووه مرحبا سيد رامـي
رامي راص ع اسنانه : مين هذذذا
سناء بلعت ريقها : هذا ميسو آآ صديق
رامي مسكها من معصمها بقووة
ميسوو : اراك وقت لاحق سناء باي
رامي :ايه هين
ميسو : ماذا
سناء : الى اللقاء ميسو
راح ميسو وتركهم
اما رامــي سحب سناء بغيض للجناح حقهم
دخل ورماها ع الكنبة : تدرين يامدام الساعه كم الحيين
سناء ترتجف من الخوف اول مره تشوف عصبيته داايم بارد
رامي بصرااخ : تدرين كم وراجعه لي مع واحد
طررررررررراخ كف على وجها
سناء دموعه بس اللي تنزل
رامي مسكها ورفعها : وملابسك غرقاانة كمااان (بصراخ) وش كنتو تسوووون
سناء : والله ماسويت شيء غللط والله اهــــــــئ
رامي :امس كنتي معه صح
سناء هزت راسها ( بايه )
رامي بعصبيه : وش سووويتو
سناء : بس تمشينا والله
رامي تنهد : ويين
سناء : طلعنا لللالعاب المائية
رامي بقهر : لعبتو سواا
سناء : ا..ا..اييه
رامي : بأي حق لعبتي معه بأي حق
سناء : مجررد صديق وربي مجرد صديق ماسوينا شي غلط والله
رامي : بعد الالعاب وين رحتو
سناء : عزمني لعشاء وبعدها رحنا للبحر
رامي يصفق بيدينه : ماشاء الله ونعم التربييه
سناء :انا متربية احسسن منك على الاقل انا مو من اول يوم زواج كلمت حبيبي وتأسفت له لاني .. (غمضت عينها ) نمت معكـ وسوا اللي أي متزوجين يسوونه مو من اول مو من اوله
وطاحت ع الارض تبكي
رامي انحرج و قام عنها كل كلمة قالته صح مايبي يزيد وطلع
=======================
بعد اسبووع
اليوم الموعود لزواج احلى عصافير
( مـــــــرح & مااااازن )
مـــرح : ياربي رعععععععععععب رعععععععععععب
لمى :ههههههههههههههههه هدي حبيتي وش يخووف
لتين : اسمع من يتكلم هذي اللي بغت تسوي لنا سالفه ع ملكة بس
لمى ضربتها ع كتفها : وجع لاتفضحيني
الكل: ههههههههههههههههه
لتين : بروح اجهز زفتكـ
مرح : اوكيه
طلعت لتين وشوي ورجعت لهم
لتين : بسرعه 10 دقايق وتبدأ الزفة اطلع اوقفي عند الدرج بيجيكـ مازن
لمى : بروح اجيب شنطتي من الغرفة الثاني
لتين :اوكي
مرح : يالله تعالي لتين ساعديني لمى ادخل
==========================
دخلت لمى الغرفة وهي تدور شنطتها
وتغني : وينـــــــكـ حبيبي مادريت اش صاار الناس حطت دوبها ودوبي و...
........:: والعين هلت دمعها مدرار
لفت لمى برعب : يمممممممممة خذت عقلي
تركي : هذا حبيبك وصل
لمى بستنكاار : وشو
تركي : مو تقولين وينكـ حبيبي هذا انا
لمى : هههه واثق
تركي : اجل من حبيبكـ
لمى " ابي اقهره " : سلمووني اكــــيد
تركي بغيض : مافي حد تحبينه فاهمه انتي على ذمتي ماتفكرين بحد فاهمه
لمى بدلع : تركي لاتعصب علي طييب
تركي طالعها من فوق لتحت كانت لابسة فستان تركواز ماسك على جسمها ومكياجها يخببل تركوازي
تركي :حساااااااافه هالجمال على وحده زييكـ
لمى تجمعت الدموع بعينها : لاتقول كذا لاتقول والله تجرحني والله
لفت بتطلع بس سحبها لحضنة عذبه شكلها
بس حضنها انفجرت بكااء وهو نقطة ضعفة الدموع
تركي : خلاص امسحي دموعكـ واطلعي شكل الزفة بدت
لمى : طييب
وخرت من حضنة ومسحت ثوبة اللي وصخته من الروج والدموع
تركي : تؤ تؤ كان خليتيه عشان ابووكـ يشوفه هههههههههه
لمى ابتسمت ومسحته زيين
وطلعت وتركته
تركي : والله تجرحين والله مابي افكر ان غيري حضنكـ مابي انا ماحبكـ بس انتي سرتي حلالي وهالشيء يذبح اني افكر انك سويت شي مع غيري يذبح ان الرجال كذا يحس
==========================
مسكـ يدها وتم يتأملها
لابسة فستانها الابيض اللي راسم جسمها بطريقة جميله موديله اوربي هادي جدا ومكياجها كمان كل شي فيها هاددي وهذا زادها جماال
مازن : احــــــبك
مرح بخجل : وانا امووت فييكـ
مازن :مبروك حبيبتي
مرح :الله يبارك فيك حبيبي
بدت زفتهم
مشو مع بعض للكوشة
خذت لهم المصورة كم صورة
وراحو للفندق
======================
من صحيو من النوم محد كلم االثاني
حتى هو ماطلع من البييت عشان ماتطلع
رامــي " اووف جوعاان "
سناء "ياربي جوعاانه "
قامو للمطبخ بوقت واحد
طالعو ببعض فتحت هي الدواليب تدور شيء
وهو فتح الثلاجه
مالقيوو شي
قالو بوقت واحد :اووووووووف
رامي : جوعاان
سناء : جوعاانه
رامي : مممممممم
سناء : بطلللع
رامي طالعها بنظرة
سناء :معاك معاك مو معا حد ثاني
رامي : مممم
سناء : على حسابي
رامي : اذا كذا اوكي
سناء نقزت باسته بخده : ثانككككككس
وراحت لغرفتها تلبس
رامي تجمد مكاانه مسك خده " باستني " ابتسم ودخل الغرفة يبدل
سناء : وجعععععععع اطلع ياحيواان
رامي غمض عيونه وطلع وهو منحرررج : قفلي الباب مرره ثانية
سناء منحرجه مرره لبسست بسرعه وطلععت :ادخل اللبس الحين خااايس
رامي ابتسم بالغصب من كلامها : طيب
وطلعو للمطعم ..
جلسو وكل واحد يتحاشى يناظر الثاني ..
جاء المنيو وطلب كل واحد لنفسة
ووصل الاكل ماتسمع منهم غير صوت الملاعق
رامي : احم خلصتي
سناء : ايه الحمد لله
رامي : اجل يالله مشينا
سناء هزت راسها وقامت
==========================
وصلو الفنددق
مازن : اخيراا حبي
مرح بخجل : اخيرا
مازن قرب لوجها :احببكـ
مرح :وانا كماان
مازن :اعشقكـ
مرح : خلاص
مازن : روحي بدلي حياتي
مرح هزت راسه ومشيت تبدل وبعدها خرجت وشافت العشاء ..
وجلسو ياكلون ومازن ماسك ايديها ويلقمها
مرح : خلاص وربي شبعت ..
مازن : آخر وحدة يالله ..
كلتها مرح وقطع عليهم التلفون
رد مازن : هلا
تركي : كيفكـ
مازن برفعة حاجب : توني كنت معكـ
تركي : تصدق اشتقت لكـ يالله بمركم
مازن :هــــــــي هــــــــي ضف وجهك بس
وقفل بوجهه
ونقز لمرح
مازن مسك يدها وتوجه للغرفة
ووو ........ *_^
=====================
مرح ومازن ..
بعد يومين سافرررو لكندا شهر عسسل
وعايشين بحببب والله يهنييييييهم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تركي ولمى ..
بعد اسبوعين زواجهم
رفضت لمى بس تركي راكب راسسهـ ياتختار بعد اسبوعين يابعد اسبوع
جهزت لمى بعض اغراضها بصحبة لتييين
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لتين
تسااعد لمى بكل شيء تحتااجه
ماخلت شي ماشرته لها وشرت لها بعض الاشياء اللي القصير شورتات وزي كذا
رفضتها لمى بس قالت لها لازم تعذبه شوي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رامي و سناء ..
بعد هذاك اليوم صارو نادر مايكلمون بعض
رامي صارت طلعااته قليله
ومانع سناء من انها تطلع
بعد اسبوع بيرجعوون للسعودية
==============================
تركي باس راس ام لمى : كيفك يا عمة ان شاء الله تمام
فايزة :بخير الحمد لله انت كيفكـ
تركي: بخيير الحمد لله
فايزة ابتسمت له :جايئ للمى صح
تركي :هههه ايوه
فايزة : هي تتسبح الحين بشوفها خلصت واخليها تلبس وتاجي
تركي: لالا بطولل ناديها بسرعه كلمتين وبطلع
فايزة :طييب
=================
طلعت فوق
دخلت الغرفة شافت لمى توها طالعه من الحمام _ اكرمكم الله _
لمى :هلا ماما
فايزة :انزلي تحت تركي يبيكـ
لمى تطالع الساعه : الحييين شوفي الساعه 2 الظهر
فايزة :مدري
لمى :طيب خل ابددل واجي
فايزة :لا يقول بسرعه بيكلمكـ وبيطلع
لمى بستغراب : طيب خلاص جايية
طلعت فايزة وتعطرت لمى وشالت المنشفة عن شعرها وحطت قلوس ونزلت له
=================
مازن : اليوم كلمني تررريكـ
مرح : وش يبغى
مازن : يقول يبينا نرجع قبل زواجهـ
مرح بوزت : مابيخلينا نتهنى كان أخر زواجهـ شوي
مازن :ووه فدييت المبوزين انا ,, مادري عنهـ مستعجل ع ايش
مرح : طيب ابي اشتري فستان من هنا احلى
مازن :من عيوني هذي قبل هذي كم مرح عندي
مرح بدلع :وحده
مازن :وماللللليه عيني كماان
==================
جالس يلعب بفونه
دخلت بهدوء رفع راسه لمى استنشق عطرها الهادي
لمى : هلا تركي
تركي :اهللين
راحت وجلست جنبة
تركي طالعها من فوق لتحت :وش ذا اللبس
(( كانت لابسة بجامة برمودا فوشي وتي شرت كم قصير مره اسود وفي صورة بوووسه بالفوشي ))
لمى باحراج اول مره تلبس له قصير :وشو وشفيه
تركي :تطلعين كذا قدام اخوكـ
لمى :آآ .. ايوه
تركي : لاعاد اشوف هاللبس فاهمه اذا متعوده ع قلة الادب انا مابي كذا
لمى بهدوء : طييب خلاص بغيير
تركي :اليوم بمر علييكـ المغرب
لمى :ليه
تركي: عازمكـ على العشااء مابي الناس يقولون مايطلعها ومايمشيها
لمى : طييب
تركي بستغراب من هدوئها :وش فييكـ هاديه اليوم
لمى : مافي شي
تركي وقف : يالله انا طالع
لمى وقفت : مع السلامة
تركي قرب وباس خدها : غيري لبسكـ
لمى بصدمة :طـ .. طـيب
طلع وتركها بذهوول
======================
سناء : ممم رامي
رامي مشغول بالجوال:همممم
سناء :ابي اروح السووق
رامي : ليييه
سناء :بشتري فستان لزواج لمى وهدايا للبنات
رامي : مع ميين بتطلعيين
سناء : لحالي مو مع حد
رامي : افكــــر







  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 05:02 PM   #16


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4114يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



سناء : بليييز رامي
رامي :خلاص قلت افكر
وارسل مسج لشمس وردت عليه (( خلها ترووح وفك نفسكـ ))
رامي بينه وبين نفسه " اخاف تروح له ممم "
رامي : خلاص روحي
سناء نقزت من فوق الكنبة :شكــــــــــرا
وراحت تغير ملابسها
ططططق طططططق >> الباب
سناء :نعم
رامي : ممم خلصتي ابي ابدل بطلع
سناء : لحضة شوي
فتحت الباب وكان متسند عليه ويطيح عليها
ويطيحون ع الارض وهو بحضنها
سناء : ااااااااه
رامي وخر عنها بسرعه :آسف بس انتي فتحتي الباب بسرعه
سناء بألم :عادي عادي
رامي قرب لها : لا انتي تتالمين
سناء قامت :هاه شوف مافيني شيء
رامي : متأكدة
سناء تخفي ألمها :ايه
دخل يلبس فصخ ملابسه وفاحت ريحت عطرها في ملابسه
ابتسم ودخل الملابس اللي فصخها الدولاب
طلع لقيها جالسه بالصاله : ماطلعتي
لفت عليه : الباب مقفل
رامي :اووبس لحضة
فتح الباب لها وطلعت
سناء وهي واقفه عند باب الفندق " ياربي انا ماعرف الطريق ميسو هو اللي كان يوديني اووووف "
طلعت جوالها تتأكد فيه شحن ولا لا : اشواا
مشت للبحر وجلست تمشي وتمشي تدور على الاسوااق
شافت عجوز كبيرة جالسه ع الكراسي تستنى الباص
سناء : هااي
العجوز :اهلا
سناء :ايمكنك اخباري اين الاسواق
العجوز : انها هناااك ( اشرت بيدها ع طريق )
سناء :شكرا
مشت وتركتها
.... : هاي
العجوز :اهلا
....... :آآ .. ماذا ارادت منك تلك الفتاه
العجوز :تريد الاسواق
........ : شكرا
العجوز :العفوو
وراح وراها
========================
تركي يدق عليها
لمى :يالله يالله طالعه
تركي :بسرعه
لمى :اوكي باي
تركي بملل :باي
طلعت تركض وركبت
: سوري سوري بس كانت لتين تكلمني
تركي :عادي
وحــركـ
تمشوو شووي بالشوارع
لمى : تركي انت كم عمركـ
تركي يرفع حاجبه :ليه تسألين
لمى :زوجي ابي اعرف عمره
تركـي : 27 داخل 28
لمى شهقت وحطت يدها ع قلبها
تركي : وش فييكـ
لمى :يالشااااااايب
تركي :نعم
لمى :حراام عليييكـ متزوجني اصغر منك ب 8 سنين
تركي : عادي عشان اربييكـ يالبزر
لمى : مااالت ماني بزر يالشاايب كان قلت لي ازوجكـ جدتي
تركي : مالت عليييكـ انا مو كبير مره وجع حطمتيني
لمى :هههههههه امزح خلاص ولا نحطمك اخاف تتكسر
تركي ضربها ع راسها بخفيف :بزر اششش
ووصلو للمطعم
===================
سناء تطلع فستان وترجع الثاني مافي شيء دخل مزاجها
: اووووووف اووووووووف مافي شي حلوو
طلعت من المحل ودخلت واحد جنبة للملابس شرت لاختها وبنات خلاتها وروز اخت رامي ولامها وام رامي وابوها وابوه واخوه مابقت شي
طلعت منه وجلسست تمشي : اوووف جوعانه
دخلت مقهى وطلبت كوفي ودونت
كلتهم وحطت الحسااب وطلعت
ظلت تمشي تدور محل فساتين
:لو ميسو معي كان وراني
مشت شوي وشافت محل فساتين
دخلت وظلت تفرفر فيه عجبة واحد
سناء :وااااااااااو
الموظفة :هل تريدينه
سناء : ممممم كم سعرة
الموظفة : *****
سناء " مممم السعر مرره غاليه وانا ماعندي الا النصف اووف بس عجبني " :ممم الان ليس بحوزتي المبلغ سأتي مرره آخرى
الموظفة :حسناا
خرجت من عندها
ووصلت لمى البحر : اوووف الحين كيف ارجع
:: تعاالي اوصلكـ
انتهـــى



  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 05:04 PM   #17


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4114يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 13<<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
ووصلت لمى البحر : اوووف الحين كيف ارجع
:: تعاالي اوصلكـ
لفت سناء بخوف : ميييين
تقدم لها وبان شكله من النور
سناء تنفست براحه : يمممممة خرعتني
جلس جنبها : ماتعرفين ترجعين صح
سناء نزلت راسها :اييييه
رامي : كيف قبل كنتي ترجعين
سناء :مع ميسو
رامي بغضب : اها قومي يالله
سناء وقفت وشلت معها الاكيااس
وراحو للفندق
=======================
جلسو ع الطاولة
تركي :وش تطلبيين
لمى : ممم مدري اول مرره اجي هالمطعم
تركي : خلاص اطلب لكـ
لمى :اوكيي
وقطع عليهم رنة جوالها ( قال الودااع ومقصدة يجرح القلب ... الخ )
لمى ابتسمت من سمعتها واستغرب تركي شلت الفون وشافت المتصل وردت
: هلا وغلا وكرتون حلا
خلود :هلا بالقاطعه اللي من ملكة مادقت علي
لمى :هههههههههه لاتزعلين وربي انشغلت
خلود :هههه امزح معكـ
لمى بهدوء : جد جد منتي زعلانه عشان آآ
خلود تقاطعها :لاحبيبتي كل واحد ونصيبه
لمى براحه :الحمد لله ريحتيني
خلود :ايوه وينكـ وش ذا الازعاج
لمى : بالمطعم مع تركي
خلود : اووووووه قولي كذا من اول
لمى :هههههههههه خايسة
خلود :طيب يالله تشااااو
لمى :تشاااااو
قفلت منها وحطت جوالها على جنب
تركي بتردد : آآآممم لمى
لمى :هلا
تركي :وش الا غنية اللي تحبينها
لمى : ممم قال الودااع
تركي " كنت حاس من ابتسمت " : اقدر اعرف ليييه
لمى تنهدت بضيق
تركي :تكلمي
لمى راح بالها لهذااك اليوم وجلست ترويله
كنا جالسين ع البحر قبل مايسافر يدرس
لمى :خلاص بتتركني
سلمان :اييه ياقلبي بروح اكمل درااسه
لمى :طييب ليه ماتكملها هنا ماقدر ع بعدك
سلمان :ولا انا اقدر
لمى :اووف طيب اجلس ولا بجي معك
سلمان مسك خشمها :وين تجين معي يالسوسة لساتكـ صغيرة
لمى :وانت بعد صغير
سلمان : انتبهي لنفسسك حبي
لمى : من عيوني
سلمان :تسلم عيونكـ
لمى انسدحت ع الترااب : احــــبكـ
سلمان :انا اكثر
لمى :ممم قول لي شي يذكرني فييكـ
سلمان :هههههههه طيب تنحنح وبدا يغني
قاال الوداااااع ومقصده يجرح القلب محال قلبي ينجرح من ودااعه ان حبني يامرحبا
براعي الحب وان راح ربي يحفظة كل ساعه .... الخ )
خلوود : يالله سلمون الطياارة بالطير
اتجهنا للمطاار
وصلنا ع الندااء الاخيير
قرب لي وحضني وهمس لي :لاتنسيني
>>>>>
سحبها تركي من يدها لحضنة وبااس شفايفها
وهي ترجع لورا وهو يرجع معها
لين طاحو ع الكنبة وبعد عن شفايفها وهمس : مـــــــــــاهو احسن منــــــي
لمى منصدمة من حركته ..
جلس ع الكرسي حقه وسحب جوالها ومسح النغمة
لمى :ليييييه
تركي : مابيكـ تتذكرين شي منه فاهمهـ
لمى :خااااايس مالكـ دخــل
تركي : انا زوجكـ وسرتي لي عقلكـ مايروح له فاهمه
لمى اكتفت ان دموعها تنزل
===========================
دخلو للفندق
وراحت للغرفة دخلت اغراضها بالشنطة
وطلعت له بالصاله : آآ رامي متى بنرجع
رامي :بعد يومين
سناء : بكرة ابي انزل السوق مرة ثانية عادي
رامي برفعة حاجب : ولييييييه ان شاء الله
سناء :مابعد شرييت الفستاان
رامي : تقصدين هذا
وطلع الفستان من الكيس اللي جنبه
سناء : آآ وش درااكـ
رامي مد لها الفستان : العصفورة قالت لي
سناء شلت الفستاان ودخلت الغرفة وبعد ثواني طلعت
سناء :هااااااك
رامي يطالع في اللي بيدها :وش هذا
سناء :فلووس
رامي : لييه
سناء : حقت الفستاان ماحتااج فلوسكـ شكرا
رامي رجع الفلوس لها : اعتبريه هدية اخووه
سناء "اخووه اللي بيني وبينك اخووه "
=========================
قامت من النووم على دق الجوال
لمى :الووووووووو
لتين:اووبس قومتك من النووم
لمى :لا عادي كنت بقوووم
لتيين : ايييه وش صاار امس
لمى : خل اصحصح والكلمكـ
لتين :اوكي انتظركـ تشااو
لمى :تشاو
قفلت منها وراحت تغسل وجها
=======================
عبدالله :وش معنى حركتكـ
تركي : مو معناته شي
عبدالله : تغااار
تركي تنهد : انت تعرفني اغار على هلي كلهم
عبدالله : يعني تحبها
تركي: رجع يقول لي احبها يا ابن الناس ماحبها ماحبها
عبدالله :اجل ليش غرت
تركي :لانها زوجتي واغاار وحتى اهلي اغاار عليهم ومارضى لو سمر اللحين سوت كذا رح اغاار لانها بنت خالتي طبعي كذا اغار على اهلي وعايلتنا
عبدالله : مالها دخل سمر لا تطري اسمها
تركي :انا بس اوضح لكـ
====================
لتيين : ايييه ماتذكرين مروح تقول انه يغااااااار مرره
لمى : مممم ايه اذكر بس هو مايحبني
لتيين : ادري هي تقول يغاار على اللي يقربون له مايرضى
لمى بلا مبالها :اها فكينا من هالسالفة بس
لتيين : اوكــي الا وش صاار كملتي اغراضك
لمى : باقي لي كم غرض بروح متى مافضيت
وتمو يسولفون سوالف عاديه
======================
اليوم الموعود لرجعه رامي وسناااااااء
شمس مقومة الدنيا في بيتهم راحت المشغل وزبطت شكلها طلعت لها ملابس تكشف اكثر من ما تستر
وماخلت شي
وام رامي متنشطة بالبيييت
صينية رايححححححه وصينية راااااده
ورائد مشغل الاستريو وقالبه رقققققققص
روز تجهز جناحهم اللي بيباتون فيه هاليومين وتعطره وتحط لمساتها الرائعه فيه
وابو رامي صاحي من بدري ورايح المطااار وهم مارح يوصلو الا المغرب بس ولده الكبير
وفرحتهم غيييييير
===================
سناء : اووف رامي
رامي : نعم ترا اشغلتيني
سناء :طيب لبسي حلوو احس عاري شوي
رامي : حللو حلوو اوف
سناء طالعت بشكلها مرره ثانية
كانت لابسه فستاان قصير لحد الركبة تماما الحبل حقه عريض من فوق يعني مو كت مررره (خيط) لا متيين الخيط لون الفستان بنفسجي ماسك ع جسمها ومن المنتصف حسام اسود عرييض طالع شكلها خقق بس رامي ماطالع فيها بس يسلللكـ >> حيوان باله عند شمس
لبست سناء عبايتها وتحجبت
رامي دخل مفاتيحه بجيبه
سناء تتأمله " يهبببل جسمه رياضي لحيته اللي ع شكل خنجر تهببل شعره اللي مسوية سبايكي والجنز والتي شررت الابيض طالع خقق "
رامــي : وين وصلتي
سناء تنهدت " احبببكـ كل ماشوفكـ قلبي يدقق اغاار اذا شفتكـ تكلم شمسس احببكـ مع انكـ مو مهتم لي ولوجودي :
رامي :هـــــــــي يالله الطيارة بطييير
نقزت سنااء : طييب
وطلعوو للمطاااااار متوجهين لسعودية
========================
تركــي : هلا ماهر بتجيي
ماهر انبطح ع الكنبة : توني راجع من الدوااام ومالي خلق روح انت
تركي :يالله اجل مع السلامه
ماهر :ودعتكـ الله
سامية :وين رايح يمه
تركي :بطلع مع الشباب
سامية : الله يوفقكـ ولا تتأخر حبيبي
تركــي : من عيوني (وباس راسها وطلع )
====================
فارس : انتي انزلي انا بمر الصيدليه بجيب كم غرض لعزوم
لمى :اوكي تلقاني فووق اذا جييت
فارس :طيب يالله سي يو
لمى : سي يا
ونزلت من السيارة ودخلت المجمع
طلعت لدور الثاني وضلت تتمشى تدور في هالمحلات
لمى " وينو هذا تأخر بروح اجلس في المقهى لين يجي "
بجهه ثانية
عببود : ترييكـ يالدب هات الكب كييكـ
تركي :هههه لا
حسن :يالمهبل كنكم بزارين تركي عطه
تركي : لالا ههههههههههههههههه
مهند :لبى ولبى ووه ياقلبي وش ذا الغزاال
لفو كلهم علييه
تركي :خــير وش شاررب
مهند مو معهم جالس يطاالع
عبود ضربه ع كتفه
مهند فز :هاااه هاااه وجع
حسن :وش تطالع فييه
مهند يأشر : ع الغزال اللي جالس هنااكـ شوفو عيونها وه قلبي
تركي يطالع وشوي الشرار يطلع من عيونه : ياكللللللللب
وقاام لها
مهند :وش فييه
عبود يصفق ع وجهه زي في المصايب :الله ياخذكـ ان شاء الله
مهند :لييه
عبود :هذي خطيبته يالحماار
مهند :ااووه رحت وطي
حسن :مالقيت الا هي ياغبي
مهند : وانا وش درااني بس اقول لكم مع السلامه اخاف انذببح
شل مفاتيحه وحط رجلللللللله
=======================
ابو رامـي : هلا والله تو مانورة الدييييييره
رامي :منوره بأهلها
ابو رامي :كيفكـ يابنتي
سناء :الحمد لله تمام
وركبو السياااااره متوجهييين للبيت
دخلو البيت
رامي ركض لحضن امممممه
: كيفكـ يالغاااليه اشتقت لكـ يممممممه (( اول مرره يبعد عنهاهالمدة كلها ))
ام رامي :تمام حبيبي انت كيفكـ
رامي : من شفتكـ وانا بخـــــــير يابعد هلي كلهم
ام رامي بعدت عنه وخذت سناء بحضنها : كيفك حبيبتي
سناء بخجــل :الحمد لله انتي كيفكـ
ام رامي : تمام الحمد لله
روز : روميووو
رامي :روزي
وحضنو بعض
رائد :وخري يالعصلا ابي اسلم ع خيي
رامي : ههههههه اشتقت لك يالخاايس
رائد : وانا بعد يالزففت
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
روز تسلم ع سناء : هلا مررت اخووي هلا باللي بنسوي انا وهي مؤامراات عليهم
سناء ابتسمت لها براحه :هلا حبيبتي
روز :وه تزنن
سناء انحرجت
رائد ضرب كتف روز :وخري يالعصلا احرجتيها
وخرت روز
رائد اول ماشافها قام يستهبل :وووووه الحقو عليييي انا خاااااااااااااااااااااااق
سناء ضحكت بأحرااج :هههههه
رائد :اخووووووووي
رامي :هلا
رائد : اضربني يمكن احللللللم وش هالزين
ام رامي ضربته :قووم احرجت البنت بلا
رائد مد يده يصافحها : كيفك يالغلا
سناء :تمام
رائد :ابووووووي انا وش هالصووت اويللللللي
رامي : بسكـ امشش
دخلو لصاله
بس سناء راحت مع روز تشيل عبايتها وتعدل شكلها
روز :ماشاء الله تهبللييين
سناء :تسلميين حبيبتي مع اني كنت متردده البسه
روز :بالعكسس حلوووووو
سناء : عيونكـ الحلوة حبيبتي
==========================
تركي قومها من الكرسي بعصبيه
لمى :بسم الله شفييكـ
تركي : غطي عيونكـ بسررررررعه
لمى :خــــير ؟؟
تركي وهو راص ع اسنانه : غطي عيونكـ
لمى :ماني مغطيتها وش بتسوي يعني
تركي :لا تخليني افضحك وسسط هالناس غطي عيونكـ وانتي ساكته
لمى :اووووووووف ( وغطت عيونها )
مسكها ومشووو
لمى :خلاص انقلع وش تبي تمشي معي
تركي :مينن اللي ينقلع
لمى :جدتي مين يعني انت
تركي بنبرة مرعبه: تبيني انقلع هااه
لمى بخوف : آآآآآ
تركي :مع ميين جايه
لمى :مع فارس
تركي :وينه ؟؟
لمى :طلع الصيدليه
مشاها لين عند الباب
لمى :خيير وش فييكـ جايبني هنا
تركي :اذا جاء فارس ادخلي معه تسوقو اما انكـ تتسوقين لحالكـ ف لا
لمى بملل:اصلا خلصصت
تركي :اجل انثبري هنااا لين يجيء
لمى : طيب تعبت بجللس
تركي طلع جواله ودقق ع فارس ومهتم لها
شوي وسكر منه
تركي :امشي معي
لمى : وين
تركي: فارس مطول وانا بوديييكـ
لمى : اووف ماابي
تركي : ماني ماخذ راييكـ امششششي
وركبها السياارة وراحو للبيت
=================
دخلت لصاله وهي مبتسمة
بس اختفت ابتسامتها مجرد ماشافته جاااالس وهي جنبة ( عرفت انها شمس لانها شافتها بالزواج )
ومايفصل عنهم شي ابد
مشت لعند ام شمممس وسلمت عليها
كانت جالسه معهم عادي لان ابو رامي يسير ولد خال ام شمس واخوه يسير زوج ام شمس فعادي يكشفون ع بعض
راحت لعند شمس احتراما للي جالسين وقفت قدامها
طالعت شمس فيها من فوق لتحت ووقفت بغرور ومدت يدها
سناء لاحضة ان محد يطالعهم فسحبت عليها ولا سلمت
شمس جلست بقهر : شوفت حبيبي سحبت علي اللي ماتستحي
رامي اللي عصب من الحركة : ماعلييكـ بوريها بس هي مقهوره منكـ حبيبي خليها
رائد هو الوحيد اللي كاان يطالع فيهم
طالعة سناء بلبس شمس كان عبارة عن فستان ماسسسسسسك مرررره ع الجسم وقصير للفخذ وكت
" ماالت علي واقول لبسي عاري وش يجي جنب لبسها طيب انا احلى منها وش شاف فيها بالله وعع مالت عليها "
(( بالفعل كانت سنااء اجمل بكثيرر من شمس بس مو يعني ان شمس مو حلوة لا مملوحة بس رامي ماكان يطالع بسناء كثير مو مالي قلبة الا شممس ))
نادوهم للعشاء
شافته مسك يدها وقامو انقهههههههههرت مرره
ام رامي مفتشله من ولدها : يالله حبيبتي
سناء :جايه بس بشوف شكلي واغسسل واجي
ام رامي ابتسمت لها وطلعت
طلعو كلهم مابقي الا هي جاء رائد وجلس جنبها : مقهوورة صح
رفعت نظرها له ونزلت دمعه من عينها
رائد : لاتبكين مايستاهل دموعكـ
سناء :ليه تزوجني اذا يحبها
رائد تنهد : بس عشان ابووي
سناء : ليه ؟؟
رائد :ابوي مايبيه يتزوج شمس شفتي لبسها وحركاتها قال له يتزوجكـ وبعدها كيفه
سناء : شلون بعدها كيفة وانا الضحيه
رائد : ابوي كان متوقع انه بيحبببكـ وبيتركها
سناء بكت بصمت
رائد :امسحــي دموعكـ وامشي تعشي واوعدكـ اني بدور لكـ حل
سناء طالعت فيه بأمل
رائد :افا ماتثقين فيني
سناء ابتسمت له وبانت غمازاتها :
رائد :لا ارووح ملح انا ع الغمازات
سناء :ههههههههه بسكـ
رائد :يالله قومي اخاف يخلصون المفطح والله لو خلصوه لقلبكـ مفطح
سناء : ههه يالله
=======================
لمى بغيض : مشكووووووووووور
ونزلت وسكرت الباب بقووووووة
نزل الدريشة :كـــــسر ان شاء الله
لمى فكت غطوتها ومدت لسانها :احسسن
ودخلت تركض للبيت
تركي : ههههههههه مجنونه
وحركـ السيااااااره للبيييت
وصل ودخل البيت
سامية :هلا حبيبي
تركي سلم عليها :هلا يالغالييه
سامية :زهبت بيتكـ
تركـي: ايووه
سامية :غيرت الاثاث
تركي: اييه مابي شي يذكرني فيها
سامية : طيب اغراااض زوجتكـ متى بتجيبها
تركي : اووووه ماقلت لها بس بخليها بكررة اهلها يودون اغراضها
سامية :زين
تركي :يالله برووووح انااااااااااااااااااااااااااام
سامية :تصبح على خير حبيبي
تركي :وانتي من اهل الخير
طلع لغرفتة مسكـ جواله ودق عليها
لمى : نــــــعم ؟
تركي :بالله في وحده تكلم زوجها كذاا
لمى بملل :تركــــــي فيني نووم بسرعه وش تبي
تركي يرفع ضغطها: عيون تركي قلب تركي روح تركي
لمى :تركي بلا استهباال
تركي : طيب بكرة خلي اهلكـ يودون اغراضك البييت
لمى :بروح معهم
تركي: يويلكـ هم بس
لمى بزعل :ليييه
تركي: كيفي الموهم جهزي اغراضكـ
لمى :اوكــي جاهزة بس باقي في اغراض ماشريتهم
تركي : خليهم لين تكملينهم وجيبهم معكـ
لمى :اها اوكــي يالله بااي
تركي :باي
وقفل منها
=======================
خلصو عشاء
روز : سنو تعالي اوريكـ جناحكم
سناء : اوكــي
رائد يمد يده : هات يدك سنيوريتا
سناء :هههههه
رائد :ابووووي انا ع الضحكة
الكل : ههههههههههههههههههه
شمس بقهر: مسوين لكم جناح هاه
رامي :ايه حبيبتي
شمس :وبيتكم
رامي: بيتنا بروح له بعد كم يوم
شمس : اها
ام رامي :روح يمة الحق زوجتك ارتااح
رامي :ان شاء الله يمة
شممس :تراا باقي زعلانة من حركتها
رامي: حتى انا قلبي زعلان من حركتها وبوريكـ فيها يالله حبي بروح انام
شمس :وين بوستي
رامي :مقدر قلبو الحين
شمس : اوكــي تصبح ع خيير تحلم فيني
رامي :اكـــيد
طلع لها فووق
آنتهـــــــــــــــــى ..





  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 05:06 PM   #18


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4114يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 14 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
طلع لها فووق
لقي روز ورائد توهم خارجييين
دخل الغرفة لقيها تعدل شعرها
لفت عليه
طالعها من فوق لتحت عجببه ذوقها
فستانها مرره حلو عليها
مشته رجوله لعندها مسك خصرها : لييه ماسلمتي على شمس
سناء بدلع : مــابي شوفت كيف تطالعني
رامي : ولو سلمي عليها هي ببيت اهلي
سناء حطت يدها ع صدره : خلاص مرره ثانية اسلم بس لاتزعل
رامي خق : هه
سناء "هههه والله ان اجننكـ " : روميو
رامي خااق : عيونه
سناء " هع هع " : منت زعلان مني
رامي :لا
سناء " مواهههههههها " بدلع : اثبت لي انكـ مو زعلان
رامي قرب وباس شفايفها : تبيين اكثر
سناء حمرو خدودها وبعدت عنه : لا خلاص عرفت انكـ مو زعلان
رامي دق جواله راح يشوفه لقيها شمس
طلع براا وكلمها
شمس : وش سويت لها
رامي :آآآ ... خلاص قالت بتسلم علييكـ مرره ثانية
شمس بستنكار : رامي وش فييكـ
رامي : آآ .. ولا .. شي .. بس بنام باي
وقفل منها
وراح ينااااااااااااام
======================
مرر اسبووع هادئ جداا على ابطاالي
رامي و سناء ..
انتقلوو لبيتهم رامي اكثر وقته مع شمس
نادر مايجلس عند سناء
يرجع من الدوام للبيت للمطعم مع شمس او ببيت شمس
ويرجع الليل
>>>>>>>>>>>>>>>
تركــي ولمى ..
ودو اهلها اغراضها لبيتها
اما هي فالخوف متملكها مابقي
شيء ع زواجها وماتدري وش مصيرها مع تركي
بالنسبة لتركــي مازاد دق عليها بعد هذاكـ اليوم
>>>>>>>>>>>>>>>
مازن ومرح
رجعو من شهر العسل
وسكنو بشقتهم وعايشين بحب وسلام
>>>>>>>>>>>>>>>>>
فارس وفاتن
ينتظرون مولودهم الجديد
اللي بيكوون اخو او اخت لعزاام
فاتن بالشهر الثاني والله يتمم لها
========================
اليوم الموعود لزواج ابطالي ( تركــي & لمـى )
زوااااج اسطوري
كل شي فخم ورائع
الطاولات الكراسي الكوشه
كل شيء رائع
لمى :قلت لاحد يدخل
لتين من ورى الباب :انا لتوون ماتبيني ادخــل
لمى :ماحد يدخل وقت الزفة شوفوني
لتيين :بلييز لمو نبي نشوفكـ
لمى :قلت لا خلو كذا سبرايز
هناء :مالت عليتس يالدبا
لمى : كيفي وحتى وقت الزفة لا شوف حد جنبي كلكم جالسين
سحر :طييب لييه
لمى :كيفي ويالله لا تزعجوني
لتين :شوف الحمارة
هناء :هع خلوها
خلوود :هااااااي
سحر :هلا وش فيك تأخرتي
خلود :خالد مزعجني
سحر تغمز لها :خالد هااه
خلود :كولي تبن
هناء :اووه والله خالد مو هين مطلع لكـ كرش
خلود انحرجت :وجع وجع قليلة ادب
سحر :ههههههه قولي حامل وفكي عمركـ
خلود بخجل :اييييييه
صاحو كلهم بفرح وحضنوها
خلود :وين سناء
هناء :الحين بتجي
=====================
تدق عليييه بس مشغوول
رجعت دقت على رائد
رائد :ابوي انا امري
سناء :وين اخووكـ
رائد :في جيبي
سناء :رائوود بلا استهبال وينه
رائد :مدري
سناء :اووف من يوديني الزواج الحين
رائد :خلاص بجيك مع السايق
سناء : بليز عجل
رائد :طييب
دقااايق الا جااء رائد وركبت معه وراحو
===========================
تركي جالس بهيبته ورزته يسلم على عبود
عبود :اويييييييل قلبي وش هالكشخه
تركـي : احم احم
عبود يهمس له :وش ناوي علييييهـ
تركي بهمس :بعدين اقول لكـ
كان لابس بشت اسسود وغترة بيضاء وثوب ابييض وشكلهـ خقق
ابو لمى : ها ياتركي وقت الزفة
تركي قام معه :يالله
===========================
سناء :هااااااااي بنااااات
تعرفون صيااااااح البناااااااات :ااااااااااااااااه سنوووو
واللي تحضنها من جهه واللي منجهه تبوسها
فايزة : يالله بناااااات لمى بتطللللع
نقزو كلهم عشان يشوفونها
انفتح الباااب طلع منه تـــــــركـي
مشى بهيبتة للكوشة وقف وسطها حتى يستقبلها
توجه الضووء ناحيت البااااب
انفتح الباااب بشكل هادئ
تعلقت عييييييينة بالملاك اللي قدااامة
كانت عينة تفصلها تفصييل من فوق لتحت
فستاااانها السكري اللي ماسسك للخصر بعدها منفووش وتسريحتها المرفوعه ومكياجها اللي يبرز حدة عيونها مشت بخطوااات ثابتة
وعيون الكل عليها اللي يسمي واالي يذكر الله على جمالها
وقفت قدااامه وابتسمت له
رااااااااح فيها مع هالابتساامة مسك يدها وبااسها : مبروووكـ
لمى بهدوء :الله يباركـ فيييكـ
جلسو وبدو القراايب يسلمون
جت عماته وجدته وخالته
بعد ماطلع تركي كشفو الحريم غطوتهم وجو بنات خالاتها وعماتها يسلموون عليها
شوي جاتها وحده سلمت عليها وهمست بأذنها
::: ماهقيت ان بعد ســـمر بيتزوج
ماهتمت لها ولا عطت نفسها تفكر كانت منشغله مع البناات
مــرح : يالا لموووي تركي ينتظركـ بالغرفة عشان تصورون
طلعت معه للغرفة
وخذو لهم كم صوررة
وكان جدا هاديين
مسك يدها :انتظــركـ بالسياارةة البسي وتعالي
لمى اكتفت بهز راسها
طلع وساعدتها امها بلبس عبايتها باست راس امها
فايزة والدمعه بعينها :انتبهي لنفسكـ
لمى :لاتوصيين مع السلامة
فايزة :في حفظ الرب
طلعت لمى لتركــي
سوو له موكــب لين البيييت ماراح فندق
========================
مــرح فصخت جزمتها (اكرمكم الله )
: يالبى هاللمو يهبلوون معى بععض
مازن : مدري حسسيت تركي ورااه شيء
مــرح :لالا اخوي واعرفة
مازن :ايشش اللي يخلييه فجئه يتزوج
مـرح : مممم يمكن زهق وفكر مع نفسه
مازن ونظرة موجه لبعييييييييييد : ماعتقد
مـرح :مزون لا تخوفني
مازن : روح مزون انتي لاتخافين حبيبتي
مــرح بدلع :طيب فك السحااب
مازن وقف لها : افكـ السحااب وافكـ ابووه كماان
مرح بخجل : هههه
وووو .... *_^
============================
سناء رجعت للبيت دخلت لقت النوور مطفى
بس نور الابجوورة اللي بالصاله مولع
فتحت النور وشافت رامي جالس ينتظرها وباين علييه العصبيه
رامي وقف : وين كنــتي لهالوقت
سناء :في زوااج تركي ولمى
رامــي : وبإذن ميين
سناء : انا قد قلت لكـ ودقيت علييكـ اليوم وكان مشغول تكلم الست شمس
رامــي : مالكـ دخل بشمس او غيرها وكان بأمكاانكـ ترسليين مسسج
سناء : نسسسيت
رامي : من ودااااااكـ
سناء : السواق مع رائد
رامي جلس ومسك راسسه : استغفر الله
سناء جت بتمر بس سحب يدها :ااااااااااه وش تبي
رامــي : رائد لاتدخليينه مره ثانية يأمورنا فاهمة
سناء : طييب
رامي فك يدها : انقلعــي
سناء: راحت الغرفة وسكرت عليها وتمت تصييييييييح
==========================
تركي : ادخلي برجلكـ اليمين ( بستهزاء ) ياعروسة
لمى دخلت البيييت كان قمة بالروعه والجماال ديكورااته تجنن كل شي فيه
حللو كان عبارة عن دورين
تركي: الدور هذا فيه صاله ومجلس ومقلط ومطبخ وغرفة طعام
كانت كل وحده اكبر من الثانية
لمى : مممم ماشوف خدم
تركي/ هههههههههههههههههههههههههه ياحليييلكـ مافي خدم ياحلوة انتي هنا تشتغليين
لمى : نعمممممممممممم
تركي: خل نستفييد شي وراء هالزواجه الخاايسة
لمى : ومن قال اني بنضف ولا بسوي شي
تركــي قرب لوجها وهمس :اضنكـ تبين ابدء اورريكـ غرفة العقااب قبل غرفتكـ
لمى بلعت ريقها "بعد في غرفة عقااب يويييل حالي اجل رحت وطي " : لا خلاص
تركي :اييه ياحلووة امــشي اوريكـ الدور الثاني
طلعو لدور الثااني
اشر لها ع غرفة :هذي غرفتكـ
واشر ع غرفة ثانية :وذي غرفتـي
طالعته بستغراااب ؟؟؟
تركـي فهم عليها : مابنام مع وحدة زيييكـ باعت نفسها لواحد مدري منهو
لمى غمضت عينها " لا تقول كذا لاتقوول "
تركــي :اسمعي غرفتي ماتطبيييييينها فاهمة حتى لو لتنظييف ماتطبينها يوييييييلكـ سمعتي
لمى هزت راسها
تركي قرب لوجها : نفذت التحدي
لمى : .........
تركي : تذكرري ان محد يتحدى تركي بن سالم وهذا انا تزوجتكـ
لمى : ...........
تركي :يالله روحــي نامي يازباله
لمى نزلت دمعه خانتها وركضت للغرفة
تركي غمض عيونة بقووة مو قادر يشوفها كذا ولا قادر يسكت لها اللي سوته كبير " لاتبكييين لاتبكيييين الدموع تضعفني لاتبكيييييين "
نامة هذذيكـ اللييله وهي تهذري بأسم سلمااان
اما هو دخل غرفتة وناااااااااااااااااااااااااااااااام
========================================
اليوم الثانــي
قامت سناء : اووووبس نسيت الباب مقفل يوووه بيذبحني الحييين
راحت فتحته على طوول لقته منسدح ع الكنبة وناايم
راحت له : رامــــــــــي
رامـي :..........................
سناء هزت بخفيف : رامــــي
رامي :همممممممممم
سناء : قوم حبيبي نام بالغرفة ( ومسكت فمها على طووول)
رامي ماسمع الكلمة : طـــــيب
سناء ساندته عليها وقومته للغرفة وسدحته ع السرير وانسدحت بس بعييد عنه
ودقق جواااله مسكته وشافته ( شمس قلبي )
ابتسمت بخبث وردت بصوت فيه نووم : اللللللللووووو
شمس بستنكاار : مــين
سناء بدلع :يارببببببي ناس تدق وتقول ميين
شمس بتردد :سناء
سناء: ايييوه مين اللي مخرب نومتنا
شمس بقهر : وين رامي
سناء : نايييم فدييته جنبيي
شمس :قوميييه ابيييه
سناء: لحضة
سناء :روميوووووو
رامي / .............
سناء : روميووو قلبي انت
رامي :هممممممممممم
سناء : في حد يبيكـ ع الجوال
رامي انقلب ع الجهه الثانية :بعددددددددين ابي انام
سناء :سمعتي يبي ينامم ,, روميو بعد شوي خل اسكر ,, روميووو
شمس سكرت بوجها
سناء : هههههههههههههههههههههه
ومسحت المكالمة وودت الجوال الصاله تحت الكنبة
ورجعت تنااام
================================
طلعت لمى من الحمام وهي تنشف شعرها
فتحت الدولاب طلعت لها فستان اسود ومبطن بسكري طالع خقق
حطت لها قلووس وكحل وطلعت لبرررا
كان تركي توه طالع من غرفته ومسكرها بالمفتاح
طالعها من فوق لتحت وبستهزاء :صح النووم ياعرووس هههههه
لمى مشت لتحت :سخييييييييف
دخلت المطبخ سوت لها كوفي وجاء من جمبها وسوى قهوه تركيه
تركي وهو يشرب ومايطالع لها : اليووم انا بسافر
لمى : نعععم وانا وين اروح
تركي :بتجلسين بالبيييت ومابي حد يدري انكـ هنا بيحسبون اننا في شهر العسل اوكيه ماحد يدري ولا غرفة العقااب تستنااك
لمى :حلووه ذي تبيني اكذب عليهم
تركي :مالي دخل انا بسافر اسبوعين يمكن وبرجع ومابي ادري انكـ تعديتي عتبت الشارع
لمى : لاوالله حابسني هنا وماتبيني اطلللع
تركي : كلمتي ماعيدها
لمى ضربت برجلها ع الارض يغيض : ااووووووووف
تركي : شوي شوي ابي البلاط تراا
لمى : مالت علييك وعلى البلاط بعد
جت بتطلع بس : ابيييييي ارجع القى البيت يلق لق
لمى مشت وخلته
تركــي " مبعد شفتي شيء "
========================
ببيت سالم
مرح :تركي يقول بيسافروون
سامية :بيفشلني هالولد امها توها مكلمة تسال مابيسلمون عليهم
سالم :هو سلم علينا اصلا
ماهر: ماصدق يتزوج شكله
الكل :ههههههههههههههههههههههه
مازن : وين قال بيرووح
مرح : بريطانيا
مازن :اووووخص يالحركاااات
ماهر :موب هين ولد ابووووووي
سالم :ههههههههههه عقبالك
ماهر : لا انا ليلي طوييييييييييييييييييل
مرح :والله مايندرى بكره يجيكـ يقول انا خطبت زي تركي
الكل: ههههههههههههههههههههه
==========================
رامــــــي : سناء شفتي جوالي
سناء :وش يدريني عننننننه جوالي ولا جوالكـ
رامي :انا اسالك مالمحتيييه
سناء : لا
رامي قلب الغرفة
سناء : خلاص عفست الغرفة شوف مو بملابسكـ يمكن لمى رجعت امسس نسيته بجيبكـ
رامي: ايييه انا كنت بالصاله
وطللللللللع يركض
عفس الصاله ولقييية تحت الكنبة
سناء : لقييته
رامي :اخييييييييرا بس وش مودييه تحت
سناء : آآ .. انت كنت نايم هنا يمكن طاااح
رامي :ايييه صح وشكلي جيت الغرفة ونسيته
سناء تنهدت براحححه
رامي : انا طالع
سناء بملل : بااااااااي
==========================
لمى : اووووووووف وش اجللس اسووي وجع هذا طلع من العصر واكييد قده ساافر
ممممم خل اتصل عليييييييه
دقت بس ماررد كان الجوال مقفل
لمى :شكلله بالطايرة
طلعت فوق تتفقد البييييييت
لمى :وجع مافي شي يسلي
شوي ورن جوالها شالته لقته (( الكــــــــريه ))
لمى :الوو
تركي :هلا شفت اتصالكـ مسرع اشتقتي لي
لمى :مااااااللت بس اشووف ماطاحت الطيارة فييكـ وافتكييت منكـ
تركي: هههه ماعلييكـ قطو بسبع اروواح ناشب بحلقكـ
لمى :زهـــــــــق
تركي : روحي نظفي
لمى :اقول زهق يقول نظفي ماالت
تركي :وش اسوي لك مثلا
لمى :ولا شي اروح انظف احسن من سمااع صوتكـ النشااااااز
قفلت منه وقامت تحوووووس بالبيييت
==========================
تركــي :هههههههههههه مجنونه
دقق جواله ورد بدون مايشوف
تركي :قلنا اشتقتي لي بس مو لذي الدرجه
عبود ينعم صوته :مقدر على بعدكـ حبيبي
تركي :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبود :اااخ بس طلعت خرطــي ولعبت بعقلكـ
تركي: كل تبن مابقي الا هـــي
عبود :وينــكـ
تركي :توني واصل بريطانيا
عبود :اخخخص شهر عسسل يعني
تركي :لا عملللللل
عبود :ولمى
تركي :ماجبتها
عبو : آفآ من جدكـ تتكلم
تركــي :اييييييه
عبود : عروووس الله ياخذك وتخليها
تركــي : امحــق
عبود بهدوء :وش صاااار امــس
تركــي تنهد : ابد اول ماوصلنا ............... الخ
=================================
رجــع وهو وااااصــــــــل معه متنرفز من حركتها
دخــــــــل البيت بعصبية : سنــــــــــــــــــــــــــــاء







  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 05:08 PM   #19


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4114يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 14 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
طلع لها فووق
لقي روز ورائد توهم خارجييين
دخل الغرفة لقيها تعدل شعرها
لفت عليه
طالعها من فوق لتحت عجببه ذوقها
فستانها مرره حلو عليها
مشته رجوله لعندها مسك خصرها : لييه ماسلمتي على شمس
سناء بدلع : مــابي شوفت كيف تطالعني
رامي : ولو سلمي عليها هي ببيت اهلي
سناء حطت يدها ع صدره : خلاص مرره ثانية اسلم بس لاتزعل
رامي خق : هه
سناء "هههه والله ان اجننكـ " : روميو
رامي خااق : عيونه
سناء " هع هع " : منت زعلان مني
رامي :لا
سناء " مواهههههههها " بدلع : اثبت لي انكـ مو زعلان
رامي قرب وباس شفايفها : تبيين اكثر
سناء حمرو خدودها وبعدت عنه : لا خلاص عرفت انكـ مو زعلان
رامي دق جواله راح يشوفه لقيها شمس
طلع براا وكلمها
شمس : وش سويت لها
رامي :آآآ ... خلاص قالت بتسلم علييكـ مرره ثانية
شمس بستنكار : رامي وش فييكـ
رامي : آآ .. ولا .. شي .. بس بنام باي
وقفل منها
وراح ينااااااااااااام
======================
مرر اسبووع هادئ جداا على ابطاالي
رامي و سناء ..
انتقلوو لبيتهم رامي اكثر وقته مع شمس
نادر مايجلس عند سناء
يرجع من الدوام للبيت للمطعم مع شمس او ببيت شمس
ويرجع الليل
>>>>>>>>>>>>>>>
تركــي ولمى ..
ودو اهلها اغراضها لبيتها
اما هي فالخوف متملكها مابقي
شيء ع زواجها وماتدري وش مصيرها مع تركي
بالنسبة لتركــي مازاد دق عليها بعد هذاكـ اليوم
>>>>>>>>>>>>>>>
مازن ومرح
رجعو من شهر العسل
وسكنو بشقتهم وعايشين بحب وسلام
>>>>>>>>>>>>>>>>>
فارس وفاتن
ينتظرون مولودهم الجديد
اللي بيكوون اخو او اخت لعزاام
فاتن بالشهر الثاني والله يتمم لها
========================
اليوم الموعود لزواج ابطالي ( تركــي & لمـى )
زوااااج اسطوري
كل شي فخم ورائع
الطاولات الكراسي الكوشه
كل شيء رائع
لمى :قلت لاحد يدخل
لتين من ورى الباب :انا لتوون ماتبيني ادخــل
لمى :ماحد يدخل وقت الزفة شوفوني
لتيين :بلييز لمو نبي نشوفكـ
لمى :قلت لا خلو كذا سبرايز
هناء :مالت عليتس يالدبا
لمى : كيفي وحتى وقت الزفة لا شوف حد جنبي كلكم جالسين
سحر :طييب لييه
لمى :كيفي ويالله لا تزعجوني
لتين :شوف الحمارة
هناء :هع خلوها
خلوود :هااااااي
سحر :هلا وش فيك تأخرتي
خلود :خالد مزعجني
سحر تغمز لها :خالد هااه
خلود :كولي تبن
هناء :اووه والله خالد مو هين مطلع لكـ كرش
خلود انحرجت :وجع وجع قليلة ادب
سحر :ههههههه قولي حامل وفكي عمركـ
خلود بخجل :اييييييه
صاحو كلهم بفرح وحضنوها
خلود :وين سناء
هناء :الحين بتجي
=====================
تدق عليييه بس مشغوول
رجعت دقت على رائد
رائد :ابوي انا امري
سناء :وين اخووكـ
رائد :في جيبي
سناء :رائوود بلا استهبال وينه
رائد :مدري
سناء :اووف من يوديني الزواج الحين
رائد :خلاص بجيك مع السايق
سناء : بليز عجل
رائد :طييب
دقااايق الا جااء رائد وركبت معه وراحو
===========================
تركي جالس بهيبته ورزته يسلم على عبود
عبود :اويييييييل قلبي وش هالكشخه
تركـي : احم احم
عبود يهمس له :وش ناوي علييييهـ
تركي بهمس :بعدين اقول لكـ
كان لابس بشت اسسود وغترة بيضاء وثوب ابييض وشكلهـ خقق
ابو لمى : ها ياتركي وقت الزفة
تركي قام معه :يالله
===========================
سناء :هااااااااي بنااااات
تعرفون صيااااااح البناااااااات :ااااااااااااااااه سنوووو
واللي تحضنها من جهه واللي منجهه تبوسها
فايزة : يالله بناااااات لمى بتطللللع
نقزو كلهم عشان يشوفونها
انفتح الباااب طلع منه تـــــــركـي
مشى بهيبتة للكوشة وقف وسطها حتى يستقبلها
توجه الضووء ناحيت البااااب
انفتح الباااب بشكل هادئ
تعلقت عييييييينة بالملاك اللي قدااامة
كانت عينة تفصلها تفصييل من فوق لتحت
فستاااانها السكري اللي ماسسك للخصر بعدها منفووش وتسريحتها المرفوعه ومكياجها اللي يبرز حدة عيونها مشت بخطوااات ثابتة
وعيون الكل عليها اللي يسمي واالي يذكر الله على جمالها
وقفت قدااامه وابتسمت له
رااااااااح فيها مع هالابتساامة مسك يدها وبااسها : مبروووكـ
لمى بهدوء :الله يباركـ فيييكـ
جلسو وبدو القراايب يسلمون
جت عماته وجدته وخالته
بعد ماطلع تركي كشفو الحريم غطوتهم وجو بنات خالاتها وعماتها يسلموون عليها
شوي جاتها وحده سلمت عليها وهمست بأذنها
::: ماهقيت ان بعد ســـمر بيتزوج
ماهتمت لها ولا عطت نفسها تفكر كانت منشغله مع البناات
مــرح : يالا لموووي تركي ينتظركـ بالغرفة عشان تصورون
طلعت معه للغرفة
وخذو لهم كم صوررة
وكان جدا هاديين
مسك يدها :انتظــركـ بالسياارةة البسي وتعالي
لمى اكتفت بهز راسها
طلع وساعدتها امها بلبس عبايتها باست راس امها
فايزة والدمعه بعينها :انتبهي لنفسكـ
لمى :لاتوصيين مع السلامة
فايزة :في حفظ الرب
طلعت لمى لتركــي
سوو له موكــب لين البيييت ماراح فندق
========================
مــرح فصخت جزمتها (اكرمكم الله )
: يالبى هاللمو يهبلوون معى بععض
مازن : مدري حسسيت تركي ورااه شيء
مــرح :لالا اخوي واعرفة
مازن :ايشش اللي يخلييه فجئه يتزوج
مـرح : مممم يمكن زهق وفكر مع نفسه
مازن ونظرة موجه لبعييييييييييد : ماعتقد
مـرح :مزون لا تخوفني
مازن : روح مزون انتي لاتخافين حبيبتي
مــرح بدلع :طيب فك السحااب
مازن وقف لها : افكـ السحااب وافكـ ابووه كماان
مرح بخجل : هههه
وووو .... *_^
============================
سناء رجعت للبيت دخلت لقت النوور مطفى
بس نور الابجوورة اللي بالصاله مولع
فتحت النور وشافت رامي جالس ينتظرها وباين علييه العصبيه
رامي وقف : وين كنــتي لهالوقت
سناء :في زوااج تركي ولمى
رامــي : وبإذن ميين
سناء : انا قد قلت لكـ ودقيت علييكـ اليوم وكان مشغول تكلم الست شمس
رامــي : مالكـ دخل بشمس او غيرها وكان بأمكاانكـ ترسليين مسسج
سناء : نسسسيت
رامي : من ودااااااكـ
سناء : السواق مع رائد
رامي جلس ومسك راسسه : استغفر الله
سناء جت بتمر بس سحب يدها :ااااااااااه وش تبي
رامــي : رائد لاتدخليينه مره ثانية يأمورنا فاهمة
سناء : طييب
رامي فك يدها : انقلعــي
سناء: راحت الغرفة وسكرت عليها وتمت تصييييييييح
==========================
تركي : ادخلي برجلكـ اليمين ( بستهزاء ) ياعروسة
لمى دخلت البيييت كان قمة بالروعه والجماال ديكورااته تجنن كل شي فيه
حللو كان عبارة عن دورين
تركي: الدور هذا فيه صاله ومجلس ومقلط ومطبخ وغرفة طعام
كانت كل وحده اكبر من الثانية
لمى : مممم ماشوف خدم
تركي/ هههههههههههههههههههههههههه ياحليييلكـ مافي خدم ياحلوة انتي هنا تشتغليين
لمى : نعمممممممممممم
تركي: خل نستفييد شي وراء هالزواجه الخاايسة
لمى : ومن قال اني بنضف ولا بسوي شي
تركــي قرب لوجها وهمس :اضنكـ تبين ابدء اورريكـ غرفة العقااب قبل غرفتكـ
لمى بلعت ريقها "بعد في غرفة عقااب يويييل حالي اجل رحت وطي " : لا خلاص
تركي :اييه ياحلووة امــشي اوريكـ الدور الثاني
طلعو لدور الثااني
اشر لها ع غرفة :هذي غرفتكـ
واشر ع غرفة ثانية :وذي غرفتـي
طالعته بستغراااب ؟؟؟
تركـي فهم عليها : مابنام مع وحدة زيييكـ باعت نفسها لواحد مدري منهو
لمى غمضت عينها " لا تقول كذا لاتقوول "
تركــي :اسمعي غرفتي ماتطبيييييينها فاهمة حتى لو لتنظييف ماتطبينها يوييييييلكـ سمعتي
لمى هزت راسها
تركي قرب لوجها : نفذت التحدي
لمى : .........
تركي : تذكرري ان محد يتحدى تركي بن سالم وهذا انا تزوجتكـ
لمى : ...........
تركي :يالله روحــي نامي يازباله
لمى نزلت دمعه خانتها وركضت للغرفة
تركي غمض عيونة بقووة مو قادر يشوفها كذا ولا قادر يسكت لها اللي سوته كبير " لاتبكييين لاتبكيييين الدموع تضعفني لاتبكيييييين "
نامة هذذيكـ اللييله وهي تهذري بأسم سلمااان
اما هو دخل غرفتة وناااااااااااااااااااااااااااااااام
========================================
اليوم الثانــي
قامت سناء : اووووبس نسيت الباب مقفل يوووه بيذبحني الحييين
راحت فتحته على طوول لقته منسدح ع الكنبة وناايم
راحت له : رامــــــــــي
رامـي :..........................
سناء هزت بخفيف : رامــــي
رامي :همممممممممم
سناء : قوم حبيبي نام بالغرفة ( ومسكت فمها على طووول)
رامي ماسمع الكلمة : طـــــيب
سناء ساندته عليها وقومته للغرفة وسدحته ع السرير وانسدحت بس بعييد عنه
ودقق جواااله مسكته وشافته ( شمس قلبي )
ابتسمت بخبث وردت بصوت فيه نووم : اللللللللووووو
شمس بستنكاار : مــين
سناء بدلع :يارببببببي ناس تدق وتقول ميين
شمس بتردد :سناء
سناء: ايييوه مين اللي مخرب نومتنا
شمس بقهر : وين رامي
سناء : نايييم فدييته جنبيي
شمس :قوميييه ابيييه
سناء: لحضة
سناء :روميوووووو
رامي / .............
سناء : روميووو قلبي انت
رامي :هممممممممممم
سناء : في حد يبيكـ ع الجوال
رامي انقلب ع الجهه الثانية :بعددددددددين ابي انام
سناء :سمعتي يبي ينامم ,, روميو بعد شوي خل اسكر ,, روميووو
شمس سكرت بوجها
سناء : هههههههههههههههههههههه
ومسحت المكالمة وودت الجوال الصاله تحت الكنبة
ورجعت تنااام
================================
طلعت لمى من الحمام وهي تنشف شعرها
فتحت الدولاب طلعت لها فستان اسود ومبطن بسكري طالع خقق
حطت لها قلووس وكحل وطلعت لبرررا
كان تركي توه طالع من غرفته ومسكرها بالمفتاح
طالعها من فوق لتحت وبستهزاء :صح النووم ياعرووس هههههه
لمى مشت لتحت :سخييييييييف
دخلت المطبخ سوت لها كوفي وجاء من جمبها وسوى قهوه تركيه
تركي وهو يشرب ومايطالع لها : اليووم انا بسافر
لمى : نعععم وانا وين اروح
تركي :بتجلسين بالبيييت ومابي حد يدري انكـ هنا بيحسبون اننا في شهر العسل اوكيه ماحد يدري ولا غرفة العقااب تستنااك
لمى :حلووه ذي تبيني اكذب عليهم
تركي :مالي دخل انا بسافر اسبوعين يمكن وبرجع ومابي ادري انكـ تعديتي عتبت الشارع
لمى : لاوالله حابسني هنا وماتبيني اطلللع
تركي : كلمتي ماعيدها
لمى ضربت برجلها ع الارض يغيض : ااووووووووف
تركي : شوي شوي ابي البلاط تراا
لمى : مالت علييك وعلى البلاط بعد
جت بتطلع بس : ابيييييي ارجع القى البيت يلق لق
لمى مشت وخلته
تركــي " مبعد شفتي شيء "
========================
ببيت سالم
مرح :تركي يقول بيسافروون
سامية :بيفشلني هالولد امها توها مكلمة تسال مابيسلمون عليهم
سالم :هو سلم علينا اصلا
ماهر: ماصدق يتزوج شكله
الكل :ههههههههههههههههههههههه
مازن : وين قال بيرووح
مرح : بريطانيا
مازن :اووووخص يالحركاااات
ماهر :موب هين ولد ابووووووي
سالم :ههههههههههه عقبالك
ماهر : لا انا ليلي طوييييييييييييييييييل
مرح :والله مايندرى بكره يجيكـ يقول انا خطبت زي تركي
الكل: ههههههههههههههههههههه
==========================
رامــــــي : سناء شفتي جوالي
سناء :وش يدريني عننننننه جوالي ولا جوالكـ
رامي :انا اسالك مالمحتيييه
سناء : لا
رامي قلب الغرفة
سناء : خلاص عفست الغرفة شوف مو بملابسكـ يمكن لمى رجعت امسس نسيته بجيبكـ
رامي: ايييه انا كنت بالصاله
وطللللللللع يركض
عفس الصاله ولقييية تحت الكنبة
سناء : لقييته
رامي :اخييييييييرا بس وش مودييه تحت
سناء : آآ .. انت كنت نايم هنا يمكن طاااح
رامي :ايييه صح وشكلي جيت الغرفة ونسيته
سناء تنهدت براحححه
رامي : انا طالع
سناء بملل : بااااااااي
==========================
لمى : اووووووووف وش اجللس اسووي وجع هذا طلع من العصر واكييد قده ساافر
ممممم خل اتصل عليييييييه
دقت بس ماررد كان الجوال مقفل
لمى :شكلله بالطايرة
طلعت فوق تتفقد البييييييت
لمى :وجع مافي شي يسلي
شوي ورن جوالها شالته لقته (( الكــــــــريه ))
لمى :الوو
تركي :هلا شفت اتصالكـ مسرع اشتقتي لي
لمى :مااااااللت بس اشووف ماطاحت الطيارة فييكـ وافتكييت منكـ
تركي: هههه ماعلييكـ قطو بسبع اروواح ناشب بحلقكـ
لمى :زهـــــــــق
تركي : روحي نظفي
لمى :اقول زهق يقول نظفي ماالت
تركي :وش اسوي لك مثلا
لمى :ولا شي اروح انظف احسن من سمااع صوتكـ النشااااااز
قفلت منه وقامت تحوووووس بالبيييت
==========================
تركــي :هههههههههههه مجنونه
دقق جواله ورد بدون مايشوف
تركي :قلنا اشتقتي لي بس مو لذي الدرجه
عبود ينعم صوته :مقدر على بعدكـ حبيبي
تركي :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبود :اااخ بس طلعت خرطــي ولعبت بعقلكـ
تركي: كل تبن مابقي الا هـــي
عبود :وينــكـ
تركي :توني واصل بريطانيا
عبود :اخخخص شهر عسسل يعني
تركي :لا عملللللل
عبود :ولمى
تركي :ماجبتها
عبو : آفآ من جدكـ تتكلم
تركــي :اييييييه
عبود : عروووس الله ياخذك وتخليها
تركــي : امحــق
عبود بهدوء :وش صاااار امــس
تركــي تنهد : ابد اول ماوصلنا ............... الخ
=================================
رجــع وهو وااااصــــــــل معه متنرفز من حركتها
دخــــــــل البيت بعصبية : سنــــــــــــــــــــــــــــاء







  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 05:10 PM   #20


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4114يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 15 <<
دخــــــــل البيت بعصبية : سنــــــــــــــــــــــــــــاء
سناء بلعت ريقها وغطت نفسها بالفرااش على انها نايمـــــــة
فتح الباااااب بقووة : هــــــي قومـــي
شافها معطيته ضهرها ونايمة
جللس ع السرير يهدي غضبة شويه
: استغفر الله
وغمض عيونة ويحس الضغط H
ناام بدوووون مايحــــــــــــــس
=========================
اليوم الثااااني
لمى : ممممم مالي الا لتوووووون
مسكت جوالها ودقت عليها
لتين :هلا بالعرووووووس اللي ببريطانيا وتاركتنا
لمى : انا بالسعودية يالدلخه
لتين : مو يقولون سافرتو
لمى : لتوضيح سافر مو سافرتو
لتيين : راح وخلالاك
لمى :يب
لتيين :ولييه ماتروحين بيت اهلكـ
لمى : ااششش محد يدري اني هنا وانا مابي ادري اخاف يدخلني غرفة العقاب
لتين :هههههههههه وش غرفة عقااب
لمى : عنده غرفة عقاب يقول بيدخلني فيها لو خالفة اوامرة
لتين : عشتو هههه مجنون هذا الا كيف البييت
لمى :يتعب
لتين :وشو
لمى : من امس وانا اكرف فييه
لتين :لييه
لمى :مافي خدم وقال خل نستفيد من هالزواجه
لتين : وجع الا وجع في بطنة ان شاء الله
لمى : خليها ع ربكـ
لتين :ياقلبي عليييييكـ
لمى : لتوون جيبي لابتوبي من البييت وربي زهق بس ماما لاتدري ولا حد يدري
لتين : من عيوني خلاص العصر امرك بس اوصفي لي البييت
لمى :اوكــــــــيه
=======================
رامــي بعد ماقاام وصحصح
راااح لها المطبخ ..
رامــي بهدوء غريب : من سمح لكـ تكلمين شمس
سناء : نععم ومن قاال اني كلمتها
رامي : سناء قولي الصدق ولا تخليني اعصبب علييكـ
سناء بخوف : مادريت انه جوالك ورديييت
رامي :ليش تقولين حبيبي انا ممن متى حبيبك
سناء " انت حبيبي من اول يوم دخلت حياتي " : ماقلت
رامي :لا هــي قالت لي وبعدين انا ماقربت لكـ امس ليش تقولين وخــر
سناء : انت تشوف نفسكـ وانت ناايم
رامــي : لا
سناء :اجل ماتدري عن نفسك اذا نمت
رامــي : هذي آخــر مرة تردين على جواالي فاهمة
سناء :قلنا بالغلط اوووف
ولفت تكمل طبخها
وهو طـــلع
==========================
طططننننننننطننننننننن >> الجرس
لمى فتحت الباب :هلا وغلا وستميت حلا
لتين حضنتها :هلا حبيبتي ياقلبي عليييكـ حزنتيني
لمى :ادخــلي ادخــلي
لتييين :ووه ووه وش هالحلا وش هالبيت السننع
لمى :هههههههه
لتين :ابي اشوف غرفتكـ
لمى :يالله
وطلعوووووو يركضو فوق
لتين تنط ع السرير : يالببببببيه يخقق
لمى :هههههههههه اقول وين لابتوبي
لتيين :هاكـ
ومدته لها ودق جوال لمى
لمى :الوووووووووو
تركي : خليها تطلع
لمى : مين ؟
تركي :لتيين تطلع من بيتي الحين
لمى طلعت تكلمة براا : انت وش تقوول
تركي وهو راص ع اسنانه : لتين بسرعه تطلع
لمى : بسم الله وش درااكـ
تركي: الحارس وش وضيفته براا
لمى : انا اورييه
تركي: قربي له وتشوفين وبسرعه هالبنت تطلع الحيين
لمى : طييب لييه
تركي: مزااج
لمى :كيف اطلعها وش اقوول
تركي : قولي تركي يقول اذا رجع من السفر تجي اما انها تجي وتقلب راسكـ علي لا
لمى : اووف طييب
وسكــرت بوجهه
ولفت دخــلت
لمى :لتوون
لتين : نعم
لمى : آآآ تركي يقول آآ
لتين : وشو
لمى :اسمعي اطلعي الحين تكفيين
لتين : لييه ؟؟
لمى : بيعاقبني لو درا انكـ فييه بلييز اطلعي
لتين :ليه خايفة ؟
لمى : اذا لي معزة عندك اطلعي
لتين : خلاص ياقلبي
لبسة عبايتها وطلعت
===========================
مر هلاسبوع ونص سريعععععععه جدا على ابطاالــي
لمى ..
زهقاانة من هالبييت
طفشششششت ياتنظف ياتجلس ع الاب
ماعندها شيء غيره حاولت تفتح غرفة تركي لانها هي الوحيده اللي ماستكشفتها
بس مانفتحت لها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تــركــي ..
زهــق هو كماان يبي يــرجع خلاص
خلص الشغل اللي عنده بس جالس يدوور له حجــز ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سنــاء
تحــب رامـــي
وكل يوم حبها يزيد له مع انه مايقدم لها أي شي
او يبين لها شيء يخليها تحبه بس القلب وما يهوى
تغاار كــثير اذا طللع مع شمس قررت تكلم رائد يدور لها حل لانه وعدها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رامــــي
مايهتم لسنــاء كــثير
شمس كل يوم لها سالفه على سنــاء
رامــي احيان يصدقها واحيان لا
حب شمس معمية يلاحظ سنــاء يقول انها ماتهتم له لذالك
مايفكــر فيها كــثير
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مــرح & مــازن
الحمــد لله مازالو عايشين بتفهم
وحــب وام مـــازن مستعجله تبي مــرح تحمل بسرعه
بس هم لسى ماعدا عليهم اكــثر من شهــر
ومــازن يبــي يصاارح مــرح بشيء بس خــايف تتركــهـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>
لتــين
الــسكــر عندها متعبها تحس نفسها اقل من النااس
تكــره اهتمامهم فيها لانها مريضة بالسكــر
الدكــتورة االلي تراجع عندها مو مرره مهتمة فيها زيين
تفــكــر تغــير الدكتورة الى دكتــور
=
==============================
لمــى صحييت من النوم غسلت وجها
ونزلت للمطبخ االلي تحـت تسوي لها غداء
لمى " مممممم وش اسوي ياربي اشتهيت كبسة ماما ياالله وش ورايه اسوي كبسة بس بدق على ماما اسئلها لالالا وش بتقول بريطانيا واسوي كبسة ههه شكلي غلط ممم ادق على لتين احسن "
دقــت على لتيين وطلبة طريقة الكبسه لان لتين تعرف لها
لمى : لتون كم احط مقدار لرز
لتين : كم بتاكليين
لمى : مدري بس بزيد شوي بعطية العامل اللي براا
لتين :اوكــي حطــي كوب
لمى :خل ازييد اشوي هع
لتين :ههه طيب
لمى : الدجاجه غسلتها ادخلها الفرن على طوول
لتيين : لا يالدلخه حطيها بالموية اول
لمى : اووف مدري طيب طيب
خلصت منها وغطت عليها شوي لين تبدل وترجع لان ريحتها كشنة
طلعت فوق غيرت لبسة لها برمودا سكــري
وتي شــرت احمــر سوت شعرها سيراميك وحطت فيونكة حمراء وروج احــمر
فاضية ماعندها شي
فجئه سمعت صوت شيء يطــيح بالصاله اللي فووق
بلعت ريقها بخووف
ومسكت المقص ومشت بهدوء ناحية الباب
سمعت صوت احد يمشي
دقـــات قلبها وصلت الف
فتحت الباب بشووويش
طلت براسها مالقت حد مشت كم خطوة لصاله بس ماشافت شي
حست بحركة تحت
وتمت تتنافض من الرعب ودموعها تنزل من الخرعه
اختفا الصوت فجئه
بعدها انطفى نور الصاله وصرختتتت
انفتح النور بسرعه من صرختها
تركـي :لمى وانا حسبتكـ نايمة
لمى رمت المقص وركضت لحضنة تحتمي فييه وتبكي
تركي ماعرف وش يسوي غير انه شد ع حضنها يطمنها
تركي : ليش البكــي الحييين
لمى بصيااح : خفت خفت
تركـي : بسم الله عليييكـ اهدي انا بس توني جاي وكنت ادور لكـ ماشفتكـ وطفيت النور
لمى تضربة على صدرة :كلب حيووان
تركي: آفا لييه
لمى : خوفتني
تركي: ماهقيت انــكـ جبانه لدرجه ذي
لمى بعدت عنه ومسحت عيونها
تركي : بسم الله روحي شوفي كحلك كيف ساال طالعه تخرعي
لمى : ماالت
وقامت للغرفة تعدل شكلها
خرجت ونزلت للمطبخ
لقته واقف عند القدر
لمى :خيير وش موقفك هنا
تركي : من مسوي الكبسة
لمى ترفع قصتها بغرور : أنـــــــا
تركي : مممممم ريحتها تجنن اجــل طعمها
لمى : سوري ماحسبت حسابكـ
تركـي : وذا كلله
لمى : لي وللعامل
تركـي : الحين تبدين العامل علي
لمى :ممممم اذا بتطلعني بعطــيكـ
تركـي : خلاص تم
لمى :وين
تركـي : اذا خلصت طلعتكـ على طول
لمى : مو تخدعني
تركي: افا انا اخدعكـ
=============================
رامــي : بكرة بنروح لاهلي القااك جاهزة المغرب طيب
سنـاء "زين عشان اكلم رائد " : طيييييييب
رامــي : يالله سلام
سناء : آآ وين رايح
رامـي برفعة حاجب : من سمح لكـ تسألين
سناء : طيب اجــلس معي والله زهقت لحالي وش ذاا
رامـي حزن عليها : مم طيب خلاص
سناء " يسس" : ممم وش رايكـ نشوف فلم
رامــي جلس ع الكنبة جمبها : نو بروبلم
سناء : اجــل شغلة لين اجيب البوب كورن والببسي
رامـي : لا ابي حمضياات
سناء : اوكــي
وقامت جابت الاكل وجلسو يتابعوون الفلم
===============================
خلصو اكـــل
لمى :يالله طلعنــي
تركي يمسسح فمة : خليني اغسسل اول
لمى :بسرعه بسرعه وربي زهــقت
تركي : يالله البسي عباتكـ
لبستها ع الطااااااير وجت
خرجو وطلعها الحوشش : هاااه طلعتكـ من البيت واحلــى طلعه كمان ياالله نرجع
لمى مبفتحه عيونها : نعمممم
تركـي ماسكـ ضحكته :خلاص طلعتكـ
لمى : لا انا ماقصدي هنا ابي برررا
تركي : انتي ماحددتي خلاص اهم شي طلعتــكـ
لمى : لالالالالا تركــي وش ذاا
تركي ماقدر يمسكـ نفسه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى : عمى حماار
ورجعت بتدخل البيت
تركـي مسك يدها : خلاص خلاص بطللعكـ
لمى :ويين
تركي: عند امــك
لمى بفرح :احللللللللللللللللللللللللف
تركي: والله
لمى :اجل تكفى تكفى ابي اللبس واكشخ
تركي: عشر دقايق لو تأخرتي بروح واخليييييكـ
لمى : عشر دقايق بالضبط ونا عندك
وطلععععععت تركض تكششششششخ فوووق
مامرت 10 دقايق الا هــي قدامــه
وحركو لبيت خالد ابو لمى "
========================
سناء تهز رامي : رامـــي رامـــي
رامي : Zzzzzz
سناء :رامي
رامي: شمس بس شوي خليني اناام
سناء بحزن :انا سناء مو شمس
رامي: ....................
سناء : قوم نام ع السرير
رامي قام وهو يالله يثبت مشيته
سناء " مالت على حالكـ ياسناء صار يحسبكـ شمس "
دخـــلت عنده ونــــــــــــــــــــآآآمـــت
>> مقتطفاات من البارت الجاي <<
: ممم تسمح لي اسوي لك مسااج
: تسوين فيني خيير
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: طيب الله يخلييكـ ودني المشغل
:لا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بقهر : وينة
: مو راضـي يقووم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: خير جوعان
: طيب جوعان مو توسخ المطبخ كذا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: احم احم عندي خبرة بالشيبان
:ههههه اص لاتسمعكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: انا فكرت بحل بس يعتمد عليييكـ
:وشو قوول




  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سمك, حسبي, روية, شبيه, كاملة, عليك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة لموضوع: رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 340 8 - 6 - 2018 01:13 PM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
علق الرجال حسبي الله عليك سجات التهاويل همس للألغاز والنكت والضحك 10 14 - 4 - 2014 09:08 AM
ياشبيه صويحبي حسبي عليك حطموك ياقلبي همس الشعر والقوافي 12 6 - 9 - 2012 07:41 AM
رواية س كون فارسك يا مهرجتي كاملة نَبض♡~ همس للقصص وحكايات وروايات 22 15 - 6 - 2012 03:59 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:32 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO