:: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : خجل امراة )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : همس الشوق )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/بعيدة عني من سنوات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك اخفاء الروابط عن الزوار و الاعضاء والمرفقات ( الكاتب : همس الشوق )       :: استايل الحج المجاني ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أجمل نساء الكون ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد ولهان شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عماد عبد الله شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أمسيات شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية طلبتك لا تحاكيني كامله رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 12 - 2014, 08:09 PM   #21


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4140يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 16 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
========================
لمى تحــضن امها :أشتقت لكـ يابعدي والله
فايزة : كيييفكـ حبيبتي عساكـ مبسووطة
لمى : تمام الحمد لله
عزام جااااااااااء يركــض وحضن لمى :ياهبلا ليييه تلوحين انا ابي العب معكـ
لمى ابتسمت :هههههه هبلا بعد
عزام وخر عنها ورااح لتـــركي
وشـــــــــاته : يأكــــــــلب لييث تأخذ عمتووو حواان " حيوان"
لمى همست لتركــي " احسسن "
فارس : هلا بالعرسااااااااااااان وين الهداايا بسرعه
لمى افتشللت من وين تجيب هدايا وهم ماسافرو
تركــي : افا تحسب نسينااكم
لممى لفت على تركــي بس اكتفى انه يغمز لها
وقاام لسيااارة وجااب اكيااس ووزع عليييهم
لمى ارتااااااحت كـــثير
عزااااااام : ماما شوفي تذنن ( ولف على تركـي) باقي جوجو وين هديه
لمى :هههههههههههههههههههههههه طير بس احمد ربكـ جاب لكـ
تركـي : من جوجو
عزااام تحمس وراح جلس جنب تركـي : ذوذتي ( زوجتي)
تركــي : ههههه احلف
عزام: وقـــثم
فارس : انت لو تسمع وش يسوون االوررع
عزام :ااث عييب اثرار بيتي ماتطلعها يالاتوول ( اش اسرار بيتي ماتطلعا يالأثوول)
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تعشوو معهم وتوجهو للبيت
واول ماوصلو
تركـي :اما عزااام نكــــــته
لمى : هههههههه هذا يسوي الهوايـــل
تركــي : والله موب هيين
لمى تتثاوب: يالله تصبح على خـــير
تركي: وانتي من اهله
=============================
في صباح اليوم الثاني
قام رامــي وطالع بسناء اللي نايمة ودمعتها ناشفة ع خدها
رامـي تنهد بضيق ولف وجهه عنها وقام
طلع للصاله وفتح جواله لقي 8 مس كوول من شمس
تنهد وغمض عيونه ورجع راسه على ورى
شوي حس بيد على راسه فتح عيونة وشافها سناء
سناء : تعباان
رامـي " حنونة على كثر جفاي وعدم اهتمامي فييكـ " : صداااع خفيف
سناء : ممم تسمح لي اسوي لك مسااج
رامي : تسوين فيني خيير
وخرت يدها وراحت تجللس جنبة : آآ .. حط راسكـ ع فخذي
بس رامــي ماتحركـ
سناء : اوكــي بجيب مخده اذا ماتبي تحط راسكـ علي
قامت عنه بس عو سحبها وحط راسه بحضنها وباس يدها : سوي لي مسااج
سناء حطت يدها على راسسسه وبدت تسويلة مساج
حست ان حواجب تخف حدتها شوي شوي لمى هدت ملامحه ونام بحضنها
=============================
تــركي :لــــــــمى
لمى من تحت : نععععععم خيير يالقلق
تــركي نزل لها تحت : اليوم بنروح لجدتي
لمى : اماااااا وتوكـ تقول لي يالدببب
تركي : والله بمزاجي اقول لكـ وقت مابي ,, ثانيا ماني دبب يالعصلا
لمى : ماني عصلا
تركي مشى وخلاها
لمى :تررررريك ترررررريك
تركي : نعمم وش ترييك هذي اصغر عيالك انا
لمى : اووف طيب يالشايب بس جدتكـ ولا في نااس
تركــي مسكها من اذنها : ماني شاايب يالبزر
لمى :ااايي اييي خلاص منت شايب بس كم بيجي
تركــي فك اذنها : ممم خالاتي وعماتي وعماني واهــلي ومرح ومازن ووبس
لمى : الله الله وتوكـ تقول اللحين كييف يمديني اجهز
تركــي : مو مشكلتي
لمى : طيب الله يخلييكـ ودني المشغل
تركي :لا
لمى : تركي تكفى وتكفى تهزز رجال
تركي :ممممممممممممم
لمى : طلبتكـ لا تردني تركــــــــــي
تركـي :لا
لمى :مالت
وطـلعت فووق بعدها نزلت تركض
لمى : تركي
تركي: لاحول ولا قوة الا بالله نعممممم وش نسيتي
لمى :متى بنروح
تركي :بعد المغرب
ماشاف الا غبرتها
تركي : مجنونة هالبنت متزوج لي بزر وانا مدري
===============================
لـتين : بابا ابي اغير الدكتورة
احمد : لييه يابابا
لتين : ماهي زينة مابيه ترفع الضغط
احمد : خلاص حبيبتي اليوم اسوي لكـ طلب ع دكتورة ثانية
لتين : مابي دكتورة وعع ابي دكتور
احمد : من عيوني كم لتين عندي
لتين :عشششششر
احمد :هههههههههههه يالله حبيبي روحي كــلي لكـ شي
لتيين : وين ماما
احمد : في المطببببخ
لتين :اجل تشااااو بروح اشوف امم لتيين وش تسوي
احمد : طيب حبيبتي
=============================
دقق جواله وهو مازال منسدح بحضن سناء
سناء طالعت بالجوال شافته شمس " ماني برااده ولا بقووم رامـي ماصدقت يجي عندي اروح اقومة "
الجوال ماوقف عن الرن سناء انزعجت بس ماتبي تقومة
رامي بأزعاااج :اوووووف سناء سكرييية
هو بس قال كذا وتمسكـ سناء الجوال وتسكــرة
رجع رامي نااام
شوي ورن تلفون البيت
ردت سناء : الوو
شمس : بسرعه وين رامــي
سناء :نــايم
شمس : قومــية ابييه
سناء : لحضة
وخلت التلفوون وراحت جهت رامي
ورفت صوتها : روميو وخر عن حضني شوي وقوم كلم شمس
بس رامــي مايسمعها نايييييييييييييييييييم
رجعت لسماعة التلفوون
شمس بقهر : وينة
سناء : مو راضـي يقووم
شمس " اييييه وش علييه مرتااح بحضنها طيب اوريــكـ " : خلاص خلييه يتهنى واذا قام قولي له لا يكلمني
سناء بنتصار :اوكــي يالله باي اشغلتينا اووف
وقفلت بوجها
========================
تركــي فتح الباب بقووووووة شافها توها طالعه من الحمام تنشف شعرها
لمى :وجع وش مدخلكـ
تركـي : بسرعه المطبخ وصخ روحـي نظفية
لمى : نعمممم ؟؟
تركـي : اللي سمعتيه
لمى :تركـي انا توني متسبحه واروح انظف حراام عليك
تركي لف وخرج : 10 دقايق لو ماتنضف المطبخ غرفة العقاب تستناك ومن غرفة العقاب لبيت جدتي بشكلك هذا
وطلع برا الغرفة
لمى ضربت رجلها بالارض : كلـــب حيوااان
لفت شعرها ونزلت
لقت المطبخ محوس : حيواااان
تركي: مالحيواان الا انتي بسرعه خلصي
جلست تنظف من جهه وتركي ياكل ويرمي الاغراض من جهه
لمى : تـــــــــــــــــــــــــــــــــركــــــــــي براااا لو جلست هنا ماني مخلصة
تركــي : خير جوعان
لمى : طيب جوعان مو توسخ المطبخ كذا
تركي : اووف اسكتي بس
لمى : تركي حراام علييكـ الحين العصر متى يمديني اخلص
تركي : طيب طيب
وخرج وهي كملت
طلعت فووق بسرعه وتروشت ع السريع مرره ثانية
وطلعت سوت شعرها سيراميييكـ
ولــبست فستاان احمــر قاتم ماسك على الجسم ومن تحت الصدر حزام نحيييف اسود
ومن فوق جاي ع الرقبة حطت لها كحــل سايل ومكياج احمر وروج احمــر وحطة وردة حمراء على شعرها من جنب
ولبست كعب اسوود طالع شكلها جنـــــــــــــااان
الوقت تــأخر تعدى المغرب
تــركـي يدقق الباب :بسرررررررعه اهلي دقو الناس ينتظرونا
لمى من جوا الغرفة : خلاص خلاص بس اتعطر والبس عباتي
تركـي من ورى الباب: انا بالسياارة
لمى : طيب طيب
بسرعه تعطرت ولبسة عبايتها وخذت شنطتها شانيل اسود وطلعت
له
ركبت السياارة
تركــي : ساعه عشان تلبسين
لمى : وش اسوي بكـ مشغلني من العصر
تركي: اقول غطي عيونكـ و انتي ساكتة
لمى " اووف اوووف "
تركي سحب الشيلة وغطى عيونها : حركات الصياعه حقتكـ انسيها
لمى : ماني صايعه
تركي: ...............
==============================
قبل عدة ساعات
قام رامــي : اااااااااااه
سناء : باقي راسكـ يعوركـ
رامــي :لا بس من الكنبة ظهري عورني شوي
سناء :اها طيب ممكن تقوم شوي عشان بروح ابدل
رامــي: اووه الساعه كم
سناء: 5
رامــي : اووووووبس ومسك جواله بسرعه
سناء: شمس تقول لاتدق عليها
رامـي طاالعها : لايكون رديتي ع الجوال
سناء :لا هي دقت ع البيت
رامي : وش قالت
سناء : سألتني عنكـ قلت نايييم قالت خليه يقوم بس انت ماقمت قلت لها بس هي تقول لاتدق عليها وبس
رامـي ضرب بيده ع جبهته
وهي قامت وتركته
دخلت الغرفة تلبس
لبست سكني اخضر وتي شرت سكري وجاكيت رسمي فوشي طالع شكلها حيوووي مرره
حطت روج فوشي واكتفت بكحل ومسكرة دخــل الغرفة وشافها تعدل جيكيتها
رامــي /الالوان حيوية وحلووة
سناء : شكرا من ذوقكـ
دخل غرفة التبديل يلبس لبس ثوب ابيض فقط وطلع يعدل شعرة
سناء لفت عليه :رامي
رامـي وهو مشغول بشعره :هممممممممممم
سناء : اسكر الجاكيت ولا لا
( هذا الجاكيت اليي يجي بزرار واحد )
رامي :لف عليها وجلس يطالع : ممممممممم لا قفليه احلى
سناء :اوكــي وعدلت شعرها وسوت بطريقة رسمية وحطت فيونة فوشيه
رامي طالع فيها " ماشاء الله ذوقها حلوو مبيضها اللبس كثير "
سناء :خلصت يالله
رامي :يالله
وحركو لبيت اهله
===============================
وصلو لبيت جدته الكـــــــــــــــــــبير
ونزلو من السيارة
مشاها لحد الباب : ادخــلي انا بروح لمجلس الرجاال
لمى :طيب بس بكلم مرح تستقبلني
تركي برفعة حاجب : لييه
لمى :وربي خايفة
تركي قدر موقفها :لحضة
ودق على مرح ووثواني الا هي عندهم
تركـي : يالله سلام
لمى :باي
راح تركي وتركهم
اما مرح فحضنت لمى : كيفك ياقلبي
لمى :تمااام
مرح: يالله بدخلك من هالجهه عشان تفصخين عباتكـ
لمى :يكون احسسن
دخلو لجهه الي فيها مرايا فسخت لمى عبايتها وعدلت شكلها
مرح :بسم الله ماشاء الله حلويتي يابت
لمى : ههههه لاتبالغين
مرح :والله مابالغ
لمى : اوكـي يالله ندخـل
مرح :يالله
دخلو لصاله وعيونهم تعلقت عليها تجبر الواحد يلتفت لها
لمى :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اشرت مرح على الجده عشان لمى تروح تسلم عليها
مشت لمى بخطوات ثابتة وعين وحدة عليها بغيض
وقفت قدام الجدة والجدة وقفت لها سلمت لمى على راس الجدة : السلام عليكم يمة
الجدة بفرح :هلا حبيبتي هلا بمرت الغالي والله (( وحبت خد لمى ))
لمى باست يد الجدة : كيفك يالغالية
الجدة : من شفتكـ حبيبتي وانا بخير
مــرح تطالع بصدمة من الجدة
لمى وخرت عن الجدة وراحت تسلم على الحرييم وصلت لسامية
واحتضنتها سامية : هلا حبيبتي كيفكـ
لمى بأحراج :الحمد لله
قربت مرح لهم : وش سويتي بجدتي
لمى بخوف : وش سويت ماسويت شي
سامية : هههه هي تقصد ان الجدة مو من طبعها كذا على طول تسلم وترحب لازم تنتقد وتعيب
لمى :صدق
مــرح : اييه وتسوي الهوايل بس شكلها حبتكـ انتي لو تشوفين وش كانت تسوي بسـمـ ..
سامية تقاطعها :ههههههه ايه حبيبتي شكلها حبتكـ
لمى : احم احم عندي خبرة بالشيبان
مرح :ههههه اص لاتسمعكـ
الجدة : يمــة لمى تعالي حبيبتي
لمى مشت لعندها وجلست جنبها ومسكت يدها : هلا يمـة امريني
الجددة :ابد حبيبتي بس ودي اسولف معتس
لمى : افا عليتس ابا اجلس معتس ونسولف بعد
الجدة : فديتس تعرفين تحتسين مثلي
لمى : هههههه خبرة خبرة
الجدة : كيف تركـي معتس
لمى :الحمد لله
مــرح جت عندها : ابا اعرفكـ على خالاتي
الجدة : خليها جنبي ووريها
مرح : طيب شوفي هذييكـ عمتي منال عندها مهند بالجامعه 22 خطييب نهى مرجوج هالولد وعندها جنا 18 سنة خطيبة عبدالله
وهاذي مرت عمي سلوى عندها نهى 17 سنة خطيبة مهند وعندها ولد اسمة ناصر بالجامعه 19 سنة وعبدالله صاحب تركي اكيد تعرفينة وخطيب جنا
وهاذي خالتي فاطمة عندها ولد متزوج اسمة محمد عمرة 29 وساكن براا وبنت اسمها سمر عمرها 23سنة وبس
>> ماراح يطلعون بالرواية كلهم <<
جتها نهى : هــأي ياحلوة
لمى : هلا بخطيبة مهند
نهى باحراج :هههههه
جنا :امدااها علمتكـ السوسة
لمى : حرام مو سوسة وربي عسل وانتي كيفك ياخطيبة عبوود
جنا : وجعلني فدووه لهالعبوود انا
الجدة بالعصا : استحن يابناات
لمى :استحن لا بارك الله فيكم
مرح : ههههه ايييه الحكومة بصفها
البناات :ههههههههههههههههههههه
لمى :حرام نادو هذيك سمر تسولف معنا
عم السكووت ع البناات
لمى :وش فيه
نهى تصرف : لالا هي تحب تجلس لوحدها
مرح :اييه ماتحب تجلس معنا
لمى : اها
الجدة : دقي على رجلتس ياللي مايستحي ماجاء يسلم علي
لمى :طيب
=============================
دخلو للبيت سواا
رامـي & سناء :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام شمس :شفيكم تأخرتو
رامـي يحكـ راسه :راحت علي نومة
ام رامـي : هلا سنا فصخي حبيبتي عباتكـ
دخلت سناء وفصخت عبايتها
رائد : هلا ابووي انتي
سناء :هلا رائود
رائد :روحي شوفي رجلك وش مسوي
سناء :وينة
رائد :بغرفة الحريم عند المسعدة
مشت سناء هي ورائد لجهه الباب يسمعون
شمس : وخر انا زعلانة منكـ
رامـي :حبيبي وربي راحت علي نومة
شمس :ومايحلى النوم الا بحضنها يعني
رامـي : كنت تعبان وماحسيت بنفسي
شمس : سم الله علييكـ شو فييكـ
رامي: راسسي مصدع
شمس باست خده :سم الله عليكـ حبيبي
رامـي :روحــي انتي وقلبي وحياتي وكل شيء
شمس : متى تتزوجني خلاص تعبت
رامي : هانت حبيبتي خلصنا شهر اصبري شهرين
>> من خلف الباب
سناء دموعها تنزل بدون ماتحس
سحبها رائد لفوق عشان محد يشوف دموعها
دخلها الغرفة حقته : اششششش خلاص
سناء مسحت دموعها :رائد انت وعدتني تدور لي حل تكفى ساعدني
رائد : انا فكرت بحل بس يعتمد عليييكـ
سناء :وشو قوول
رائد : مممم اسمعي .................................................. الخ السالفة
سناء : لالالا كلها ممكن اسويها اللي قلت الا اخر شي
رائد : ولييييه
سناء : استحي يعني الاول بسوية والثاني بسوي اما الثالثة لالالالا استحي وربي
رائد : ياشيخة لازم كذا عشان تلحسين عقلة
سناء : مدري مدري
رائد : يالله عااد سهله وانتي ادرى بهالحركاات
سناء : انت متأكد عمركـ 15
رائد : ادري ان ذكائي فاااق المحيطات لهذا انتي منصدمة
سناء :ههههههههه
رائد : خلاص اتفقنا
سناء: ممم خلاص تم
رائد : زين انا شريت ....................... عشان لو زبطت الخطة ماتتورطين
سناء :فدييت راسكـ يشيخ
رائد :يالله ننزل وبكلمكـ ونتففق على وقت التنفيذ
سناء :اوكـــي
ونزلو لتحت ..
============================
بمجلس الرجاال ...
مهند : في واحد جالس مععنا وكأنه مو معناا
نــاصر تنهد وانسدح ع الارض : البااال عند الحبيبة
عبود : موب حولكم بالــــــــه بعييييييد
مهند : هــي اخووو وين وصلت غرفة النوم
الكل: هههههههههههههههههههههههه
تركـي حذفة بكرتون المناديل : وصـخ
ناصر :اللي واخذ باللك
الشباب بصوت واحد :يتهني به
رن جوال تركي مسكة وطلع
مهند بصوت عالي : يكلم الحبيبة
ناصر :اوووووووويل قلبي زوجوني
الكل :هههههههههههههههههههههههه
>> عند تركـي
تركي: نعم
لمى : تركـي
تركي " عيونة " : هلا
لمى : آآ جدتكـ تبيكـ تسلم عليها
تركي : اوكي ثواني وانا عندكم
لمى :اوكي باي
تركي :باي
========================
الجدة :وينة
لمى : جاي
تركي: ياولـــــــد درب درب
تغطو البنات بشيالهم
الجدة :ادخــل
تركـي : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
راح لعند الجدة وهو مازال منزل راسه
سلم عليها براسها ولف وطاحت عينة ع لمى
وعقد حواجبه بعصبية وراح جنب الجدة
مـرح :هوب ترا نحنو هنا
تركي لف عليهم : كيفكم بناات
البنات : تمام _الحمد لله _ بخيير ( اجوبه متفرقة )
سمر : كيفكـ تركـي
تركي منزل راسه وعاقد حواجبة : تمام
لف على لمى: تعالي شوي
ووقف ومسكها ومشاها لاحد الغرف
مـرح : ووه فديت اخوي مو مستغني
سمر بغيض : ايه يتهنوو
نهى بتقهر سمر:الله يهنيهم لا يقين لبعض مرره
جنا :يهبلوون مرره فديتهم
سمر قامت عنهم بقهر
مـرح :سليمة تصككـ
نهى وجنا :اميين





  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 08:11 PM   #22


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4140يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 17 <<
>>>> عند تركي ولمى بالغرفة
تركي لفها ع الكرسي وجلسها
تركي: وش هاللبس
لمى تطالع بلبسها : مافيه شي
تركي: جدتي ماتحب هاللبس اكيد عيبت علييكـ
لمى : لا وربي ماعيبت الا فديتها عسسل ماسوت لي شي
تركي بستغراب " اللعادة ماتخلي .... تلبس كذا "
لمى : شفيكـ والله ماسوت لي شي
تركـي :ولو لاعاد تلبسينة
لمى بزعل : لييه
تركي " لانه حلوو علييكـ " : كذا
لمى :اوفف خايس اجل لاعاد تلبس هالثوب
تركي : لييه
لمى :كذا
تركي: عناد يعني
لمى :سمها اللي تسميها
تركـي : يالله نطلع لا تعطينا جدتي بالعصا
لمى مشت قبله بغرور : تعطيكـ انت انا تحبني
وطلعت وتركته
تركي: اسمع وش تقول لحقها
وجلس جنب الجدة : جدة الحين لو بتضربينا بالعصا بتضربيني وتخلين لمى
الجد ه : اييييه
لمى :سمعت ( ومدة لسانها )
البنات : هههههههههههههه طاح وجهكـ
تركي: يعني تحبينها اكثر مني
الجدة : اكيد هذي مرت الغالي حبيبت قلبي
تركي: طيب انا الغالي يعني انا اكثر
الجدة :لا
لمى :حـــــــــرة
نهى :تركي كيف هالبزر معكـ
تركي: قلتيها بزر
لمى شهقت :هــــئ انا بزر
تركي: واكبر بزر بعد
لمى :مالت عليييكم بس
الجدة مدت عصاها على تركي :يالله عند الرجال انا قلت تسسلم مو تتربع
لمى : هههههههههههه احسن ( وباست خد الجدة ) ختي حقي يمة
الجدة : اورييييييتس فييه هالشاايب
لمى :ههههههههه كفو
تركي : حتى انتي يمة تقولين لي شايب
الجدة : وهذا الصدق
تركي بصوت واطي: اجل انتي وشو
البنات سمعوه : هههههههههههههههههههههه
============================
رامـي : يالله احنا نستاذن
شمس بهمس : ماشبعت منكـ
رامـي : بعدين
شمس :بوكـره عازمتكـ
رامي :طيب
سناء بهمس لرائد : اكلمكـ بكرة اذا طلع الدوام
رائد : اوكي ونشوف متى نبدأ الخطة
سناء :تم
رامـي : سناء يالله
سناء : يالله
وطلعو متوجهين لبيتهم
=========================
بعد العشاء
كانت جالسة لمى بالصاله لحالها لانها اول من خلص اكل
شوي جلست جنبها سمــر
سمر : غريبة ماتوقعت تركـي يتزوج
لمى : لييه
سمر : مادري بس بعد زوجته اللي كان يحبها ماتوقعت
لمى بصدمة :كان متزوج
سمر قامت وتركتها
لمى :هي تعالي " لحضة هاذي مو اللي سلمت علي بالزواااج وقالت لي ماتوقعت يتزوج بعد سمر يعني تركي كان متزوجها ولا وش السالفة انا لازم اكلمة اليوم وافهم "
جو البنات وجلسو يسولفوون بس لمى مو معهم ابد
دقق جوالها وشافته تركي ماصدقت
ردت عليه وقال لها يطلعون وع طول لبسة عبايتها وركبة معه
في السيارة
لمى :تركي
تركي: هلا
لمى : انت كنت متزوج سمــر
تركي دعسس بريكـ بقوة
لمى خافت : آآآآ
تركـي : من قال لكـ
لمى :يعني صدق
تركي بصراخ: من قال لك
لمى : آآ .. سمــر
تركي ضرب بيده ع الدركسوون
لمى : ليه تقول مو متوقعه انكـ ممكن تتزوج بعدها
تركي بصراخ :بسسسسس ولا كلمة
ومشى بسرعه بالسيااارة
وصلو للبيت وطلع بسرعه لغرفته وقفل الباب بقووة
لمى دخلت غرفتها ودقت على مرح تبي تعرف السالفة
بس جوالها كان مقفل
لمى :اوووووف اوووووف وش يصبرني لبكـــرة





  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 08:12 PM   #23


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4140يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 18 <<
للكاتبه .. آآعشق هبآآلي ..
============================
اليوم الثانـي
رائد :خلاص الوقت حلوو
سناء : يمة بس اخااف
رائد :ياشيخة الموهم بمركـ بكرة مع السوااق عشان نشتري لكـ بعض الملابس اللي بالي بالكـ
سناء :هههههههههههه طيب
رائد :وينة هو
سناء: في الدوااام
رائد :اها اوكـي خلاص امرك بعد العصر زين
سناء :زييين
===============================
طلع تركي لدواام
ودقـت على مـرح
مرح : هلا والله
لمى : مرح تقدرين تجيني اليوم
مـرح : ليييه فييكـ شي
لمى : ابي اعرف كل شيء عن حياة تركي وسمر
مرح بلعت ريقها : هاااه
لمى : لاتخليني اعرف الموضوع بنفسي واسبب مشاكل
مرح : لا خلاص بجــي بجــي
لمى :انتظــركـ
=============================
مــازن : شفييكـ
مرح ونظرها لبعييد : لمى
مـازن :شفيها
مــرح : درت عن ســمر
مــازن : مصيرها تدري وانتو ليش مخبين عادي
مـرح : اخاف تسير مشاكل بينها وبين تركي
مـازن : لا مابيصير شي عادي
مـرح : اها طيب توديني
مازن : للمى صح
مرح :ايه تبي تعرف السالفة
مازن :اوكـي يالله
وحركو لبيت تركي ولمى
============================
ســمر :ابييييه يمة ابيييه
ام سمر :والله محد قال لكـ ترفسين النعمة برجولكـ
سمر: والله ماخليها
ام سمر : وش تبين فيها الرجال ماييبيكـ
سمر : لا يبيني يبيني
ام سمر: انا مالي دخـل فيكـ
===========================
وصلت مـرح
ودخلتها لمى المجلس
لمى :ابي اعرف كـل شيء
مـرح تنهدت : تركـي كان متزوج سمـر من 4 سنوات وقبل سنتين طلقها
كــان يحبها يعشقها اللي يشوفهم يهنيهم ع الحب اللي هم فييهـ حملت مرره بس بشهرها الثالث صقطت بعدها البنت تغيرت ساارت قليلة ادب وجلساتها بالبيت نادرة ماتزورنا ولا شي انتي تعرفين عمل تركي الثاني صح
لمى : صح كملي
مـرح : كانو يراقبوون شقة مشبوهه وبهذاك اليوم هجمو ع الشقة دخلو فيها وتركـي يدخل ع الغرف ويطلع اللي فيها ويدخلونهم السيارة عشان يودونهم لسسجن كانت اخر غرفة دخلها تركي وشاف فيها سمر جالسة تلم ملابسها اللي بالارض وهي عريانة والرجال اللي معها ع السرير
لمى شهقت وغمضة عيونها :كملي
مرح : سحبها تركي وضربها وسط هالنااس واخذها معه للبيت كمل عليها ضرب وطلقها
ووداها لأهلها ماحد يدري بعملته هاذي الا الشباب اللي كانو مع تركي واهلي بسس
لمى : اها (( طيب تركي مازال يحبها ))
مرح :وين وصلتي
لمى :تركي باقي يحبها
مرح : مدري بس لا تسألينه او تذكرين سمر قدامة لانه يتضايق
لمى :طيب طيب
جلسة مرح شوي مع لمى بعدها راحت
تركي مارجع الا الساعه 12 ونام ع طوللل
========================
اليوم الثاني
بالعصر راحت سناء مع رائد لسووق
وشرت لها شورتات وتنانير قصااار مره
وبجايم قصيرة وبعض الحركاات اللي زي تسذا
رائد : انا تعبت امشي نشرب شي عطشااان
سناء :يالله
وراحو لممقهى اللي بالمجمع
رائد :سنو هذاك مو رامي
لفت سناء وشافته جالس مع شمس ويشربها عصيير
دمعت عينها
رائد : سناء الخطة ان شاء الله بتنجح وبتكونين مكانها وقولي رائد قال
سناء : خل نطلع
رائد :يالله
وصلها للبيت ورجع هو لبيتهم
==============================
قام تركي وماشاف لمى
نزل للصاله جلس شوي
تركي: احم احم
..........................
تركي : كح كح كح
......................
تركي: وينها ذي
قام للمطبخ بس مافيه احد والاغراض تدل على انها مانزلت اليوم
طلع لدور اللي فوق
تركي: احممممم احممممم
.............................
تركي: اوووف
ودق غرفتها
طقققققققق طققققققق طقققققققق
بس لارد
خاف عليها وفتح الباب
شاف الغرفة بارده توجه لسرير شافها نايمة بسلام
تركي :يقطع شررك يابنت خايف عليك وانتي نايمة
هزها بخفيف : لمى – لمو – لمى اوفف قومي
لمى : هممممممممممم
تركي: قومي يالله شوفي الوقت 3
لمى باحراج : آآ .. مابي اقووم
تركي: حلووه ذي قومي بس
لمى ياربي منه مابي اقووم : تركي وربي تعبانة خلني ع السرير واطف النور واطلع
تركي بهتمام :تعباانة من ايش
لمى : آآ ... مالك دخل
تركي: ماني طالع الا ليين تقولين
لمى " ياربي وش اقول لكـ " : تركي خلاص ياخي عييب
تركي: وش عييب قولي بسرعه
لمى :مممم معذورة فهمت
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
لمى حمر وجها : وجع لاتضحكـ
تركي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
لمى "اول مره اشوفة يضحكـ طالع شكلة حلوو التبن " : لاتضحكـ بسس
تركي: وليه هالاحراج كــله عادي
لمى :انت ماتفهم غبي
تركي: طيب ليه ماتبين تقومين من السرير
لمى : اول يوم انا كذا ماراتاح الا بالسرير
تركي: اها ايه لحضة
وطلع براا
لمى "وش فييه ذا "
شوي ورجع لها ورفع الحاف
لمى : هي خير وش فييكـ
تركي: اشششش
وحط الكماده لها
لمى طالعته باحراج : شكرا
تركـي : عادي انا كنت اسويها لسمـ .. آآ
لمى " حسيت بقهر مدري ليه بس مابيه يطريها عندي " : اها
تركي : ايه تبين شورية
لمى "حبيت اهتمامه": لا تسلم
تركي يدور سالفة : ايووه تبين اجيب لكـ شي
لمى : ههههه لا
تركي مايبي يطلع : سولفي
لمى : ترووكـ ابي انام
تركي: طيب طيب خلاص بطللع
لمى غريبة ماعلق على " تروك"
وصل للباب ورجع : متاكدة ماتبين شيء
لمى :مابي شيء
تركي راح للباب ورجع مره ثانية
لمى : هههههه خلاص
تركي: لا بس اقول اذا تبين شيء ناديني
لمى : طيب
طلع وتركها
تنهدة لمى " وش مغيركـ فجئه "
>> من جهه ثانية
تركي تنهد " وش فيني لاتنسى هي وشش مثل ماسمر خانتني هذي خانت اهلها لاتعطيها شي من قلبكـ ياتركي لاتعطيها "
=================================
اليوم الثانــي
لمى طلعت من غرفتها وشافت تركي يقفل غرفتة
لمى : مو ماكلتها لا تخااف
تركي مشى وتعداها
نزلة لتحت وهو قبلها : تبي غدااء
تركي: لا بطللع
لمى : ابي اطللع حتى انا زهقت
تركـي : مافي
جاء بيطلع
لمى : جعلكـ تطلع وماترجع يارب
تركي عطاها نظرة وطلع
=============================
في الليل
رجع رامــي ودخــل الغرفة يدور سناء
سمع صوتها بغرفة التبديل
قرب للغرفة وسمعها تكلم بالجوال
سناء : آحــبكـ واموت فييكـ بعد
رامي يسمع بصدمة " تحب !! سناء تحب "
سناء : حبيبي خلاص بقفل
رامي غمض عينة من سمع هالكلمة صوتها وهي تقول هالكلمة اثرت فييه نبرتها حلووه ""
سناء : خلاص ابي انام - - - - ياخي بنام - - - - مابي اقول خلاص - - - - اوف طيب احبببكـ - - - - باي قلبي
النهاية ..





  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 08:13 PM   #24


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4140يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 19 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
سكرت منه ولفت وطلعت ممن الغرفة
لقته متسند ع الباب ومغمض عيونة
سناء " باين انه سمع "
لف وطالع فيها بس ماطالعت فيه ولا عطته اهتمام
انسحت ع السرير وغطت نفسها باللحاف : طف النور اذا خلصت
رامــي " مو مهتمة متجاهلتني لا وتتأمر كمان "
رامي فتح النور بعناد كله
وجلس يفتح بالادراج ويسكرهم بقوووة
رامي : اوووووووووووووووووف
سناء : بلا ازعاج لو سمحت وقامت طفت النور ونامت
رامي : اووف وانسدح ع السرير
=========================
اليوم الثاني
قامت لمى ولبست بنطلون اخضر >>اللي طايحين فيها هالايام .. وتي شرت ابيض
جعدت شعرها وحطت قلوس وكحل
وطلعت من الغرفة حسست بهدوء غريب في البييت
نزلت تحت تدور تركي تبي تتهاوش معه فاضية دخلت المطبخ مالقته
راحت لمكتبة نفس الشيء
دقققت الباب حق الغرفة بس ماحد رد
شوي رن جوالها شافته مرح ردت بسرعه
:الووووووووووو
مرح : هلا لمو وينكـ
لمى :في البييت
مـرح : مانتي بالمستشفى
لمى بخوف :ليييييييه
مرح :تركي امس سوى حادث
لمى حطت يدها على قلبها : وكـيفة الحييين
مرح : جاه كسر برجله
لمى :تكفيين تعالي وديني عنده
مرح : طيب اصلا مازن تووه جاء من عنده ويقول وقت الزيارة العصر
لمى : مالي دخــل ودوني له ابي اتطمن
مرح :طيب طيب اللحين نجيكـ
لمى : انتظركم ((وقفلت ))
" كله مني ليه ادعي عليييه لييه "
حطت يدها ع وجها وحسست بدموعها ماليه وجها " خايفة عليييه خفت مابية يسير له شي مابي "
===============================
طلع رامي وشافها جالسه ع الكرسي الهزاز قدام الدريشة
سناء : صباح الخير صباح الحب صباحي انت
رامي :هاه
سناء : انا تمام ياقلبي انت كيفكـ
رامي : ؟؟؟
سناء : ههههههههههههههههه اما شكلكـ وانت توكـ صاحي توحفة
رامي يطالع بوجهه بالمرايا كان كاشخ بيطلع الدوام
سناء : بس تهــبل تجنن خذيت قلبي يالأثول
رامي : انا
سناء : يالله حوبي بااي (( قفلت الجوال وقامت ))
رامي " تكلم جوال وانا احسب انه انا مالت من صباح الله خير تكلمه وجع "
لفت عليه وشافته واقف ومشت للمطبخ
رامي بلع ريقة من لبسها " كانت لابسة شورت اسود وتي شرت علاق سكري "
ولحقها للمطبخ
ووقف عند الباب يطاالعها
سوت لها كوفي وخذت كروسان وطلعت من جنبة وجلسست تاكل بالصاله قدام التلفزيون
رامـي مشى للباب وطلع " ماقالت تبي فطوور زي داايم ماسالت بتفطر بالدوام ولا لا " تنهد ومشى لدوااام
==========================
وصلت لمى ودخخلت الغرفة وهي تصيح وتركت مازن ومرح براا
لمى :تــركي
كان الشاش مغطي راسه لانه انجرح والمغذي بيده ورجله اليمين مجبسه
تركي " عيونه " : لـمــى
لمى " عيون لمى قلب لمى " هلا
تركي : لييه تدعين علي
لمى : جعل لساني بالقص ان شاء الله
تركي : لا لا تدعين على نفسسكـ هذا قدر بس ابي الومكـ شوي
لمى : خوفتني علييكـ
تركـي : هههه خليكـ احسسن
لمى ضربته على صدر : حيواان
تركي : اااااااااااااااه
لمى نقزت له : شفييكـ
تركي: فتتي صدري بضربتكـ وجع
لمى :عيااار
تركي : هههههههههه
لمى بهدوء : كيف صار الحادث
تركي تنهد : خرجت مرفوع ضغطي منكـ ومن دعوتكـ وحطيت حرتي بالطرييق وقطعت الاشارة وضرربت بالعمود
لمى : والله تحسفت على دعوتي خلاص لاتأنبني زيااده
تركي : احــسن عشان تتوبين
==============================
رائد : هههههههههههههههههه اما علييكـ كلام وربي خقيييييت
سناء : هههههه قسم اكلمكـ وقلبي يرقع اخاف يسوي لي شيء
رائد : مايقدر زي ماهو يكلم مابيسوي لكـ شيء
سناء :تخيل يشوف رقمكـ بجوالي
رائد : غبية انا مو اكلمكـ من الشريحه الثانية كيف بيعرف
سناء : هع هع صح نسيت
رائد :لايكون بعد مسميتني رائد
سناء : هههه لا كاتبه حبيبي وقلبين
رائد : ووه ووه لبى
سناء : اقول انت لاتصدق بعد كلها تمثيل
رائد : طييب خل اصدق يختي ابي اجرب اعيش هالشعور
سناء : ههههههه
رائد : حطيتي قفل ع الجوال
سناء : لا لييه
رائد : عشان لو بغى يفتش يلقااه مقفل وينقهــر موااااااهههههههها
سناء : صح اجل باي بسوي قفل مواهههههههههاااا
رائد : تشاو ""يقلد صوتها "" حوبي
سناء : ههههههههههههه تشاو
=====================
في العصر جو يزورونه
سامية : سم الله عليييكـ يمة حمد لله على سلامتكـ
تركـي: الله ييسلمكـ يالغالية
شوي دخلت ام سمر وسمر
وطاحت عين سمر على لمى
(( لمى كانت جالسة جنبة ع السرير لان مافي مكان ماشاء الله عبو الكراسي ))
سمر بدلع : سلامتك حبيبــ .. اوه اقصد تركي
لمى " بفجر فيها اليوم وجععع قهرتني "
تركي: الله يسلمكـ
لمى " لا قول حبيبتي بعد انت عشان اكمل على رجلكـ الثانية "
ام سمر :سلامتكـ حبيبي
تركي: الله يسلمككـ
ام سمر :وش صاار فيكـ
تركـي : وش اسوي بلمى اشغلت بالي وصدمت
سمر انقهرت مرررررررره
لمى " بغيت ابوس راسك يشيخ اشوا ماقال دعت علي كان تشققت من الفرح سمرووه "
ام تركي ابتسسمت على كلام ولدها
سمر :مفروض تنتبه لطريق اخاف تموت مرره ثانية
لمى بسرعه :فال الله ولا فالكـ
تركي لف عليها وباس يدها : فدييت اللي تخاف علي
لمى انحرجت
ام تركي : بس احرجت البنت
تركي همس للمى : لاتصدقين بس عشان اهلي لايشكون بشيء
لمى "مالت علييكـ " ببتسآآمة تخفي ورااها ألم : ادري مو مصدقة
مرر وقت الزيارة وطلعووو
لمى دخلت الحمام تعدل غطوتها
خرجت من الحمام وراحت جنبة تاخذ شنطتها ..
تركي : وييين
لمى : برجع البييت
تركي: لا والله ومن يجلس معي
لمى : انا لا اواطنكـ ولا انت تواطني وش يجلسني معكـ
تركي " يفكر بشيء " : آآ . . زي ماساعدتكـ قبل امس ( وغمز لها) يوم كنتي ع السرير وعلييكـ الدو..
لمى قاطعته ووجها احمر : خلاص خلاص بقعد وجع
تركي : ههههههههههههههههه
لمى :اسكت ولا اكسر رجلكـ الثانية
تركي : تسوينها والله
لمى :ايييه مألعب
دقق جوال لمى وردت
لمى : هلا لتووون - - اماااانه - - طيب لابتوبي بالبيت - - اييه فديتكـ جيبيه عاد من اول محاضرة اسوي كذا ههههه - - يالله انتظركـ باي
تركي يطالعها بستغرااب: وش تبين بالابتوب
لمى : اليوم اول محاضرة مباشرة لي لازم اشووف
تركي : ايييه انتي انتسااب زين كنكـ تدرين اني مابوديكـ الجامعه
لمى : كل تبن ولو بغييت من فوق خشمكـ
تركي : اييه هيين .. الا وش تخصصكـ
لمى : ادارة اعماال
تركي يعدل ياقة البدله : من شدة حبكـ لي دخلتي نفس تخصصي
لمى :ماالت لو كنت ادري ماسجلت
تركي :ايه ايه >> يسلكـ
================================
رجع رامي بالليل وشافها بالصاله ماسكة الجوال وتطقطق علييها
رامي : السلام عليكم
سناء : وعليكم السلام
رامي : وش مجلسكـ لللحين لايكون تنتظرني
سناء : لا
رامي : اجــل
سناء :اطق طق ع الجوال
رامي قرب لها يبي يشوف وش تسوي
سناء :خــير
رامـي : حرام اشووف
سناء : اييه حرام اووف
وقامت للغرفة وشافها لابسه قميص نوم بنفسجي يهببل عليها
رامي راح للغرفة وغير وانسدح ع السرير وهي كانت منسدحه ع السرير وع الجوال ترسل رسايل للـ ..
رامي : قفلي معرف انام
سناء : اوووف
وقفلت الجوال ونامت
==========================
لمى داخله جوو مع المحاضرة
تركي : خطأ مو كذا هذي مو شرحها كذا
لمى : اششششششش
تركي سكت شووي
لمى تسال الدكتور
ورد عليها
تركي : لييه تسالينه
لمى : مافهمت هالفقرة واستفسرت بس
تركي: انا جنبكـ خبرة اساليني
لمى :اقول اششش خل اكمل المحاضرة
تركي :اوووووووف
خلصت المحاضرة وقفلت لمى الابتوب
لمى انسدحت ع الكنبة الطويلة : اااااااااه
تركي : شفيكـ
لمى : لا بس ظهر عورني من الجلسه
تركي: اها خلاص نامي
لمى : طييب
وحطت راسها ع الكنبة ودخلت في سباات عمييق
اما تركي مسكـ الابتوب حقها ودخل ع الصور حقتها
شاف ملف الخاص ودخل علييه > لقافه
وفيه صور لها فتحهم وجلس يتفرج جات صورة لها وهي صغيرة ممكن عمرها 12 او 13 جالسة بحضن واحد ممكن عمره 17 او 18 وكانت فرحاانه مرره
تركي " مين هذا ممكن فارس لا بس فارس كبير "
فر ع الصورة الثانية وكانت هي مع نفس الشاب في السفينة وفارس بينهم
تركي "هذا فارس اجل اللي معها ميين "
فر الصورة اللي بعدها كانت لابسة عباية ولافه الشيله باهمال كان عمرها 16 سنة ودموعها ع خدها والشاب حاضنها
تركي حسس بقهر ليه حاضنها ووش سبب البكاء
الصورة اللي بعدها كان يوم ميلادها 17 شاف التاريخ يشير ان بعد 3 ايام بيكون يوم ميلادها وبتدخل 19
الموهم الصورة كانت فيها لابسة القبعه حقت الحفل وبالكيكة صورتها وبجنبها الشاب يصفق لها بفرح
الصورة اللي بعدها كانت جالسه ع البحر وماسكة يده وهو يطالع البحر بصمت
الصورة الاخيرة كانو بالمطار حاضنة الشااب
تركي " اكيييد سلماان الا سلماان مافي غييرة " وشاف الصورة اللي محطوطة لحالها على جنب مكتوب عليها سلموني فتحها طلعت صورة لنفس الشاب اللي معها بالصور
ضرب بيده بقوة على الطاولة " باقي محتفضة بالصور اكـيد باقي تحبه اكــيد "
قفل الابتوب ومسكـ جواله واتصل بفااارس وبعدها دق على مــاهر
================================
>بعد يومــين <
تركي ولمى ..
طلع تركي من المستشفى
وماكلم لمى عن الصور اللي بالابتوب وهي ماعرفة انه دخــل
بكرة بيروحون للمزرعه بينامون فيها يومين
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سناء ورامــي ..
قل اهتمام سناء برامي بشكل ملحووظ وهو متضايق من قلة اهتمامها
رامي كل ماشافها يلقاها ع الجوال ترسسل بس
بهاليومين ماكلمة فيها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مـرح ومازن
تــأخر الحمل مقلقها وكـل ماتقول لمازن
يقول لها بدري - - انا مابي الحيين - - ليه مستعجله
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لتييين ..
سوا لها ابوها موعد مع دكتوور
ورح تبدأ من الاسبوع الجاي معه
================================
لمـى : ترييكـ كم بنقعد بالمزرعه
تركي: اولا اسمي تركي ثانيا بنجلس يومين
لمى :اها .. طيب ترييكـ متى بنروح
تركي : استغفر الله اسمي تركي تركي مو تريكـ
لمى :طيب طيب تركي متى بنروح
تركي : العصر
وحطـــت رجلها لفووق
لبست جنز ازرق وبلوزة سكري وجيكيت رسمي برتقالي
فردت شعرها ورفعته ببربطة صار ذيل حصان طالع شكلها يجنن
حطت كحل سايل وروج برتقالي فااتح مره طالع حلوو عليها
رشة من عطرها ولبسة عبايتها
وانطق الباب ططططططق ططططططق طق
لمى : ادخــل
دخل تركي : يالله
لمى : يالله
وطالعت بلبسة " كان لابس جنز ازرق وتي شرت برتقالي > صدفة وماسك العكازات بيده
لمى " هههه كنه يدري يالله بسكت لين يشوف لبسي "
================================
رامـي : وين هي فيه هالمزرعه
سناء : مدري بتصل بهناء اسئلها
رامي : طيب انا بوديييكـ ماله داعي السواق وانا موجود
سناء " غريبة من وين طالعه الشمس اليوم " : اوكـي
رامـي : افتحي عباتكـ ابي اشوف لبسكـ
سناء : اذا رجعت شوفة
رامي : لا الحيين
سناء : اذا رجعت خلاص
رامي : اووف طيب يالله امشي
وحركو للمزرعه اللي بيروح فيها تركي ولمى
===========================
دقق ماهر على تركـي
تركي : ها وصلو
ماهر : اييه بس ينتظرونكم
تركي: خلاص على وصوول ولا اشووف حد عند الحريم فاهمين
سحب مهند الجوال: لا والله نبي من الكيكـ
تركي: مهمكـ الا بطنكـ بجيب لكـ لاتخااف
مهند : اييه على بالي
تركي : اقول تلايط بس
وصلو للمزرعه
تركي : تعالي من هنا فصخي عباتكـ عشان ندخل سسووا
لمى :اوكي
مشت للمرايات اللي على جنب وفسخت عبايتها
تركي : يالتقليييييييييد
لمى : ماكنت ادري وجع
تركي غمز لها : بس حلو
لمى :شكرا
ومشو لداخل
لمى : وينهم ولا احنا اول الواصليين
تركي : لا تلقينهم جالسين وراا امشي
لمى مشو لين عندهم
مرح : هلا وغلا والله
نهى :اروووووح ملح عالمطقميين
لمى : ههههههههههههههه
سمر لمى شافتهم لابسين زي بعض انقهرررررررررت ماقد لبسو زي بعض هذا وهم يحبون بعض بس لمى غير
لمى سلمت ع الموجودين ولفت : بسم الله وين تركي
تركي جائ من جهه الثانية وهو شايل كيكة كبيره فيها صورتهم يوم الملكة >> لانه ماعنده صور لها ..
ويمشي بشويش عشان العكازات
تركي :هابي برذدي تو يو هابي برذدي تو لمو هابي برذدي تو يو
الكل : يصفففففففففففق لها ماعدا سمر وامها
لمى لمعة عيونها بالدمووع قرب الكيكة لها : طفي الشموع
لمى نفخت عليها وطفتهم
حط الكيكة ع الطاولة ولف عليها ومد لها الهدية وهمس بأذنها : سلماان مو احسن مني
لمى تجمدت مكانها " وش دخل سلمان وكيف عرف انه دايم يسوي لي حفله لايكون شاف الصور "بتوتر : شفت الصور صح
تركي: اييه
لمى بلعت ريقها
تركي: ابي اجلس رجولي تعبتني
لمى : امش هينا وجلسته وجلست جنبه قطعو الكيكة وكلوها
دقق جوالها وكان بجانب تركي رفعه وشافة "سلموني "
آآنتهــى ..





  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 08:15 PM   #25


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4140يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 20 <<
للكآآتبة .. آآعشق هبآآلي ..
لف على لمى :باقي تكلمينة
لمى : ميين
تركي : حبيبكـ
لمى : مين ؟؟
تركي: سلماان
لمى : لا
تركي اشر لها ع الجوال
لمى :والله اول مرره يدق وربي
تركي : خلاص صدقكـ بس ردي
لمى :مابي
تركي: عشاني فيه صح روحي الغغرفة وكلمية
لمى :مابي اكلمه لا هنا ولا هناك
تركي : لييه
لمى " مابي اخونكـ حتى لو تدري هذي خيانة لو كلمته " : خلاص مابي
وقف الجوال عن الرن وشوي جتها رساله
فتحها تركي " اولا مبروكـ ع الزوااج نسيت اباركـ لكـ ومدري اذا نسيتيني او لا ثانيا كل عام وانتي بخير هالسنة مابقول كل عام وانتي حبيبتي لانكـ بتسيرين حبيبة زوجكـ وهو في احد مايحبكـ اتمنى ماتنسيني "
لمى :تركي مين مرسل هات اشووف
تركي: مو لازم
لمى : حلوه ذي هات ( وسحبت الجوال وقرت الرساله ودمعت عيونها )
تركي: باقي تحبينة
لمى : مدري
تركي: كيف ماتدرين
لمى "ماعد احس بشيء تجاهه " : مدري مدري
وقامت وتركته
وع طوول اتصلت بلتييين
=================================
شمس : وين راحت
رامـي : المزرعه مسوين حفلة لبنت خالتها مدري عمتها
شمس : اها وانت ليه مارحت
رامي: حفلة بناات وش اسوي فيها
شمس: اييه وليه ماتجي بيتنا مدامكـ جالس لحالكـ
رامي : مالي نفسس خليني شمس
شمس : مغيرتكـ علي اكيييد ماعد تجينا زي اول
رامي: استغفر الله يابنت الحلال ماسوت شي بس انا ابي ارتااح
شمس :باااااااااااي
وقفلت
رامي: انا لله هذي تفهم غلط ع طوول
===============================
لتين : يعني تحبين تركي
لمى : مدري يالتيين مدري بس اخاف علليه احب اتهاوش معه انقهر اذا شفت سمر ابييه دايم معي مابيه يطلع اغاار اذا طرى اسم سمر بالغلط ودي اذبحه
لتين : مبروك تحبينه
لمى : مدري لا مو حب
لتين : الا حبب
لمى : اااااااااااااه
لتين :شفيكـ
لمى : قلبي قالبها سامرياات
لتين : ارووح ملح عالحب اللي كذا
لمى : هههههههههههههههههههههه يالله باي بطلع اكمل فتح هدايا واجلس مع حبيبي هههه
لتين : اخص وصار حبيبي بعد
لمى : ههههههههههههههههههه امزح اووف
قفلت منها وطلعت لهم جلسوو لليل بعدها طلعو وهم راحو للجناح اللي فووق
كان عبارة عن سرير لنفرين
طالعو ببعض
تركي: انا بنام علييه
لمى : مالي دخل انا بنام
تركي : انا رجلي مكسورة بنام علييه
لمى : انا اليوم يوم ميلادي لازم انام علييه
تركي : نامي ع الكنبه
لفت لمى : مافي كنبه يعني بنام ع السرير انت نام ع االارض
تركي : مو نايم الا ع السرير
لمى انسدحت ع السرير وهو كمان
تركي : وخــري
لمى : انت وخر
تركي : بسرعه مالي دخل
لمى قامت وجابت شال طويل وفصلت فيه السرير (( يعني حطته بوسط السرير صاير زي الخط )
لمى : ماتتعدى هذا
تركي : ولا انتي
ولف كل واحد منهم ونااااااااااااااام
===========================
رامـي : يالله وريني وش لابسة
سناء فصخت العباااية : ها شو رايكـ
(( كانت لابسة فستان ليموني علاق ويوصل لنص الساق ))
رامـــي بدون مايحس : تهبليييين تخققين
سناء ابتسمت وبانة غمازاتها
رامي لاول مرره يلاحظها : يالببببببببييه
سناء : شفيكـ
رامي : غمازاتكـ تجنن
سناء : توكـ تلاحظ
رامي " ماطالع عشان كذا مالاحظ " قرب لها وباس خدها عند الغمازة
سناء بدلع : روميو وخــر
رامي بعالم ثاني قرب لشفايفها وباسها برقه : تخبلين
رامي قربها له ووو *_^
=================================
اليوم الثانـي
قام تركي ولف ع الجهه يشوف لمى بس ماكانت موجوده حط يده على مكانها " احلى نومة "
وقام يتسبح ويغير ملابسه
وطلع يفطــر
كانت سمر قايمة وجالسة بالصاله
جلس تركي بعييد عنها
سمر شافتها فرصة تكلمة : حبيتها
تركي لف عليها : ميين
سمر : لمى
تركي لف يطالع بالجبس : .................
سمر : يعني لسااتكـ تحبني
تركي غمض عيونه " انتي جرحتي حبي لكـ جرحتيييه بس مو قادر "
سمر : ادري ان مابيدخل قلبكـ غيري ادري خنتكـ بس مازلت احببكـ تدري وش يعني احبكـ
تركي : بسسسس بسسسس ( وقام عنها وطلع من الصاله )
سمع وحده تبكي عند الحمامات راح لها شافها لمى " لايكوون سمعت"
قرب لها تركي : لمى شفييكـ
لمى : اذا تحبها ليش خذتني لييش
تركي حضنها : خلاص اشششششش انا مازلت مجروح منها وحبها في قلبي ماات لاتذكريني خلاص اسكتي
لمى : ادري مازال حبها في قلبكـ لاتكذب
تركي : صدقيني مااات حبها
لمى اكتفت انها تششد عليه
تركي : تعالي بوديكـ مكان احببهـ كثير جدي الله يرحمة قبل مايموت سوااه لي وانا كبرته وزينته
لمى مشت معه : تقدر تمشي ولا عشان العكازات
تركي: ههههههه لا اقدر
مشا معها لنهاية المزرعه
ودخلو على الاسطبلات
لمى :الله خيييييييييييييووول
تركي : تعالي شوفي هذا البني اقرب واحد لي
لمى : مممممم انا عجبني الابيض عادي اركبه
تركي : تعرفين
لمى :افا علييييكـ واسبقكـ بعد
تركي : لا اركبي خل اشوف وبعدها ننادي الحريم ونسوي تحدي
لمى : خلاص تم
تركي: واثقة انكـ بتفوزين ههههه
لمى : شوف واتعلم
لبسة القبعه للحماية ونقزت ع الخييل بمهااره
ومشت فييه بسرعهـ
وتركي يطالعها منبهرر منها
مشت للاخير ورجعت له
لمى نزلت من الخيل وشالت القبعه وحركت شعرها بغرور : وش رايييكـ
تركي منصدم منها : ماشاء الله عليييكـ
لمى : احم احم
تركي: من علمممكـ
لمى : جدي فدييييييييييته
تركي: اها
لمى :باقي مصر ع التحدي
تركي : اكييييد
نادو الحريم وجووو كلهم
وركبة لمى الخييل الابيض
وتركي الخيل البني
لمى قربت الخيل منه : تقدر تتحكم فييه
تركي : وليه مقدر
لمى: عشان رجلكـ
تركي : لا اقدر
واحدددددد - - - اثنين - - - ثلاثه - - - goooooooo
انطلقو اثنينهم تركي اسررررع بمشيت الخيل بس لمى تمشي بهدوء
والكل يطالع متحمس يبي يعرف من بيففووووووووز
بدء خييل تركي يتعب ويهدي السرعه لمى بس شافت هدى اسرعت بخيلها
وتعدته لنهاايه
وفازت والاكل يصصصصصصفق لها
تركي يصافحها : مبروكـ الفوز
لمى : الله يباركـ فيييكـ
دخلوو الحريم لصاله اما تركي فيحس ان لمى باقي متضايقة من سالفة الصبح وبذات لمى عايرتها سمر بعد انتهاء المسابقة وقالت لها تركي باقي يحبني ومايحبك وخلي دموع التماسيح عنكـ
اخذ لمى وجلسو بالمقلط حاط العكازات على جنب ولمى بجنبه
تركي : متضايقة مو
لمى : لا ابد
تركي :باين علييكـ
لمى : لا مو متضايقة ولا شيء
تركي لاحظ سمر واقفه عند الباب تطالعهم حب يقهرها
تركي : انا بثبت لنفسي اذا متضايقة ولا لا
لمى : كيف
تركي: تعالي بقول بأذنكـ
لمى قربت له بس هو باسها ع شفايفها
انقهررت سمر وضربت الباب عشان يحسون لها
وخر تركي عن لمى وهي وجها احمر منه
سمر : عييب عليكم افرضو الصغار شافوكم
لمى " اووف وش تبي ذي احسسن فديته قهرها "
تركي: زوجتي وانا حرر والصغار مو قليلين ذوق بيدخلون على عرسسااان
لمى " فدييت خشمكـ يشيخ "
سمر : وش تقصد اني قليلة ذوق
تركي طنشها ولف على لمى :لمو حبيبتي تبين شيء بروح لرجال بس بجي بعد العشى
لمى " دقق قلبها من قال حبيبتي " : ابي سلامتكـ
تركي باس خدها وقامم
سمر : هـي انتي
لمى :خلي كلامكـ لنفسكـ ((ومشت وخلتها ))
===========================
رامي قام من النوم مفجووع "انا وش سوويت "
سناء طالعت فيه من نقز " متندم ادري قطعت وعد لشمس واليوم اخلفته " دمعت عينها
وقامــت دخــلت للحمام ( اكرمكـ الله )
رامي دخل بعدها وع طوول طلع للدوام
اما هي جلسة تنظف في البييت
وتخطط مع رائد ع باقي الخطة ..
===========================
في الليل وقت العشاء
كــلت شوي وقامت للصاله
لقت تركي جالس
لمى :تعشيت
تركي: الحمد لله وانتي
لمى : ايوة
شوي يجي حمود ولد منى اخت تركي يركض : مابي مابي
منى وراه بصحن الرز الصغير : حمود يالله ماما تعال كل
حمود : مابي
لمى : ليه ماتبي حمودي
حمود : مو حلو حاار
لمى : هات منى وروحي انتي كملي اكل
منى باحراج : لا خليه انا بأكله
لمى : اقول جيبي وروحي كلي بس
منى عطتها الصحن وراحت
خذته لمى وحطت عليه لبن وخلطته
لمى : تعال حمودي شوف الحين بيسير حلوو ومو حار
حمود :قولي والله
لمى :هههه والله
حمود جاء ونقز على حضن تركي اللي جالس جنب لمى
مسكة تركي : هلا بالذيب يالله افتح فمكـ
لمى مدت الملعقة واكلته : ها حلووة
حمود :ايه
لمى جلست تلقمة وهو بحضن تركي
دخلت سامية وابتسمت لهم وردو لها الابتسامة
سامية : عقبال ماشوفكم تأكلون ولدكم
تركي : كح كح كح
لمى اختبصت وطاحت الملعقة بالارض
سامية تحسبهم انحرجوو
لمى شالت االملعقة ودتها للمطبخ وجابت غيرها وكملت تأكل حمود
حمود : انتي مرررره حوة ( حلوة )
لمى ابتسمت له : وانت قمــر بعد
حمود :حالو حالو
تركي بعالم ثآآني: هاه
حمود :ثح حالتو لمو حووة
تركي: ايييه حبيبي
خلصووو اكلهم الكل وجلسو بالصاله
تركي وقف : يالله احنا نستأذن
الجدة : وين ماشبعت منكم
تركي: الجايات اكــثر
لمى قامت لبسة عبايتها وطلعو للبيت
===========================
اليوم الثاني ..
ماهر: يالله يمــة انا طالع
سامية : مع السلامة حبيبي
وصل للباب وقابل ابووه
سالم :مكأنكـ رايح بدري اليوم العادة دوامكـ 11
مــاهر : والله صار عندي موعد مع مريض اليوم
مره ثانية بأخر مواعيده
سالم :زين الله يوفقكـ
============================
تركي ولمى جالسين يفطرون (( ماعند تركي دوام اليوم )
ودقق جوال لمى :االووو
خلود :هايييووو يالدبا
لمى : هلا خوخه كيفكـ
خلود : تمام الحمد لله
لمى :وش عندكـ داقة علي من الصبح
خلود :سلماان امس رجع من امريكااا ودقيت اعزمكـ ع العشاء اليوم بالاستراحه
لمى بحزن : صدق وصل حمد لله على سلامتــه
تركي رفع راسه من سمع نبرة صوتها
خلود : خلاص تجين ان شاء الله وقولي لزوجكـ يجي بعد لان العشاء حريم ورجال
لمى : طيب يالا فمان الله
سكرت منها
تركي : وش فييه
لمى : اليوم في عشاء بالاستراحه
تركي : وش المناسبة
لمى بلعت ريقها :سلماان رجع
تركي نزل الملعقة : محنا رايحين
لمى :ليييه
تركي : مزااج محنا رايحين
لمى قامت وتركته :احكم على نفسكـ مو علي انا رايحه من فوق خشمكـ
وقامت من على الطاولة
تركي: اييه اكييد تبين تشوفين حبيب القلب
لمى :بسسس خلاص لا تحكم من كيفكـ
تركي : انا اللي مستغربة كييف يحبكـ وانتي ـ ( ويطالعه من فوق لتحت) مو بـ***
لمى : يدري يدري لا تخاف يدري
تركي : اجــل هو اللي لاعب فييكـ
لمى : لا مو هو ولا تجللس تألف يكفيه انه وقف معي مو زيكـ بس تعااير
تركـي : يدري ومستمر بحبكـ
لمى بستهزاء: وانت وش عرفكـ بالقلوب الوفيه كيف تحب
وطلعت وتركته
آآنتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى ..





  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 08:17 PM   #26


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4140يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 21 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
والله اني كريمة صح >> وخري يبون بآآرت
=============================
لتين وصلت للمستشفى
ودخلت ع الدكتور
لتين :السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام ,, لتين احمد صح
لتين :ايه نعم
الدكتور : ان شاء الله رح ابدأ معكـ بجدول وتستمرين عليه لاسبوع وتجين تراجعين ونشوف اذا احدث تغير بالسكر
لتين : اها
الدكتور بدأ تصميم الجدول بالكمبيوتر
لتين لفت تطالع اللوحة اللي معلق فيها الاسم
وشهقـــــت
الدكتور لف عليها :شفييكـ
لتين :انت ماهر اخو تركي
ماهر : اييه ,, وش عرفكـ بتركي
لتين :انا صاحبت لمى زوجته
ماهر: اهــــــا
لتين " ووه ياربي وسسسيم لاي كون نفس صفات اخووه وعوه "
ماهر : شوفي هالوجبات رح تاكلينها وماتتعدين الكمية اللي عندكـ فاهمة
لتيين :الله تبيني بس اكل هذول في اسبووع
ماهر : ليه كثيره
لتين :قول قليله ياشيخ
ماهر :ههههههههههههه رح تتعودين اذا كنتي تبين تتعالجين من هالسكر اللي فييكـ
لتين :طيب زيد شوي الكمية
ماهر: مافي لازم نبدأ كذا
لتين :اووووووووف
ماهر : شفيكـ بوزتي
لتين بزعل : قليل زيد شوي
ماهر : مو على كيفي لازم نبدا كذا يالله عادد كلها اسبوع
لتين : طيب بشرط
ماهر : وشو
لتين : تاكل زيي اسبوع
ماهر فاتح عيونة: وانا وش دخلني
لتين : اجل دكتور ع الفاضي تجرب وشوف بتتحمل
ماهر" مجنونه هالبنت " : هههه طيب ونشوف ممن بيستسلم اول
لتين : تم
==============================
راحو للعشاء تركي ولمى
وهو ملتزم الصممت
وصلو هناااكـ
كان الحرييم لحال طبعا والرجال لحال
دخل سلمان للل حريم وسلم على خالاته وعماته
وصل للمى وصافحها وقال بنبرة حزينة : مبروك الزواااج
لمى بلعت ريقها : الله يباركـ فييكـ
سلمان همس : ابي اكلمكـ براا ضروري
لمى : وش تبي
سلمان : بتفاهم معكـ وبروح
لمى : متى
سلمان: بعد عشر دقايق في مكانا
لمى : طيب
تركي حرق جوالها وهو يدق بس هي ماترد عليه راح لجهه الحريم ونادا عليها
هناء : تركي لمى طلعت براا مو هنا
تركي : وين
هناء : ورا البيت تلقاها
تركي: طيب
=============================
كل واحد معطي الثاني ظهره
لمى : انسااني
سلماان : سؤال واحد وبعدها تأكدي بنسااكـ
لمى : وشو
سلمان : حبيتييه
لمى سكتت ونزلت راسها
سلمان : حبيتيه
لمى تغمض عيونها: اييييهـ
نزل جوابها مثل الصاعقة
على تركـي اللي كان واقف يستمع لحديثهم
سلمان: الله يوفقكم واعتبريني من اليوم مجرد صدفة عابرة
لمى : بتضــل ولد خالي وبس
سلمان : وانتي بنت عمتي وبس
لمى :شوف حياتكـ
سلمان تنهد وسكــت
لمى قامت وتركته ودموعها تنزل
تركي مسكها
وفزت
تركي مسح دموعها : كذبتي علييه عشان ينسااكـ صح
لمى " لا" : ايييهـ
تركي "كنت متوقع ماتحبني " بقهر: يالله بنروح البيت
لمى "سكت كنت محتاجه اختلي بنفسي "
==========================
رامــي دخل البييت
سناء : هههههههههههههههههههه بسكـ عاد حبيبي
رائد : هههههههه دخــل البيت صح
سناء : هههه ايه عيوني
رائد : خخخخ ودي اشوف شكله
سناء : وه فديييت روحكـ
رامــي : قفلي الجوال ماتعبتي
سناء سوت روحها لفت بخووف : آآ .. انت متى جييت
رامــي " من بسكـ عاد حبيبي " : توني
سناء حطت السماعه بأذنها : باي
رائد: قولي مو الحين يالله باي
سناء : مو الحين يالله باي
رائد: قولي بصوت واطي احبك بس خليه يسمع
سناء بصوت واطي بس سمعها رامي : احبكـ
رامي سحب الجوال وسكرة : سااعه عشان تسكرين
سناء سحبت الجوال : سيب اللقافه
وراحت وتركته
رامـي شد شعره " تقهرني لا تكللللللم اوووف ,, ليه انت ماتحبها ,, بس مابيها تكلم غيري مابي ,, تحبها ,, لا بس هي زوجتي الحين " كلام يدور بعقله
================================
اليوم الثاني ..
مــــــــرح تبكــي
مــازن : شفيك
مـرح : شووف حـل مع امكـ كل ماشافتني عايرتني بالحماال خلاص مو بيدي موبيدي
مــازن : استغفر الله امي ماتعبت من هالسالفه
مرح : مازن تزوج وفكنــي تعبت والله تعبت
مــازن : اشششش لااسمع هالكلام مرره ثانية
مرح: طيب وش اسوي ياتقول لأمك لاعاد تقول لي هالكلام انا تعبانة من هالسالفة وهي تزيدني
مازن : خلاص انا بكلمها لان ابوي بدء يدقني بالكلام
مرح : تزوج يامازن ولا يتعبونكـ
مازن : مرح وش قلتي
مرح بكت : والله تعبت والله
مازن حضنها : خلاص اشش حبيبتي
======================
رامـــي دخل المطبخ بياخذ موية
سناء : دور لي شي سرييع اكله مافيني من طبببخ
رائد : مممم سوي اندومــي
سناء : ممم اندومي يالله شي يعبي البطن هههه
رائد : ههههههه من جد
سناء : خل ادور لحضة
رائد : انتظركـ
سناء : مافي شي اووف
رائد : هع اجل صومي
سناء : ههههه وربي جوعانه بس مافيني من سوى
رائد : الا روميو وينه
سناء : مم يمكن نايم مدري عنه
رامي: صباح الخير
سناء "بسم الله " : صباح النور
رائد : ذكرنا القط جانا ينط
سناء :ههههههههههههههههههه
رامي طالعها برفعة حاجب
سناء : يالله بايوو اكلمكـ بعدين
رائد : باي
رامـي : انا طالع السوبر ماركت تبين شيء
سناء : ايييه جيب طماط وبطاطس وجلكسي واندومي
رامي : اندومي لا
سناء : لييه
رامي " لان حبيبكـ يحبها فلا " : قلت لا الاندومي مايدخل بيتي
سناء : اووف
===========================
تركـي : وش تسويين
لمى : بكـرة علي اختباااااار
تركي: اوه بديتو
لمى :يب يب
تركي : يالله بالتوفيق تبين شيء بطللع
لمى : لا سلامتكـ
وطلع وتركها
=========================
سلماان كان بالسووق
جته وحده : سلمان سلمان
سلمان : نعم اختي اعرفكـ
:: انا هناء
سلمان :هلا هناء امري
هناء: شوف هذاكـ بس يلحقني تكفى فكنــي منه
سلمان : تامرين
وقام علييه عطاه كم كلمة وانقلع
سلمان : خلاص
هناء: مشكوور
سلمان :العفوو
دق جوال هناء
:: ايش - - وانا من يرجعني - - راجو تعال بسرعه - - اووف باي
سلمان : تبين توصيله
هناء بأحراج : لا مشكور باخذ تكسي
سلمان : لا حـشى اناا موجود وتأخذين تكسي
هناء: لا مايحتاج اتعبكـ معي
سلمان : لاتعب ولا شيء يالله امشي
مشت معه لسياارة
وركبو فيها مشآ فيه ووقفت السيارة فجئه
هناء :شفيها
سلمان :لا تخافين هـي كذا توقف علي فجئه يبيلي اغيرها كم لها معي سنين
هناء : طيب كيف نرجع
سلمان : شوي وتشتغل
هناء: طيب حــر
سلمان : ممم وش رايكـ ننزل ع البحر زين وقفت جنبه
هناء : مافي مشكله
نزلو وراحو قدام البحر
تنهدو بوقت واحد
هناء : مازلت تحب لمى
سلمان : انا عهدت على نفسي من دريت بالخبر انها اذا تحبه بشلع حبها من قلبي وهذا انا احاول قد ماقدر انساها هي حبت زوجها ومايسير علي استمر احب وحده متزوجه اخاف اسبب لها مشاكل
هناء : اها
سلمان لف لها : قد حبيتي
هناء نزلت راسها : آيييه
سلمان :صدق
هناء: اييه
سلمان : طيب وينه باقي تتواصلون
هناء انفجرت بكاء
انفجع سلمااان : شفيكـ هدي
هناء: مــــــــــــآآت مـــــآآت حبيبي مــآآت
سلماان : لاحول ولا قوة الا بالله الله يرحمة
هناء : امييين
سلماان : متى ماات
هناء: قبل شهرين
سلماان تنهد :نفس الوقت اللي عرفت فيه ان لمى بتتزوج
هناء : كان واعدين قبلها باسبوع بيجي يخطبني بس ماات ماات اهــــئ
حزن عليها سلطاان وحضنها ودقق قلبه : قلبي لآلآ قلبي
هناء رفعت نظرها له : وشفيكـ
وخر عنها وغمض عيونه " لآ لآ مابي لآ تدق لآتدق مآبي آرجع آحب مآآبي "
هناء فهمت عليييه : لا لا
سلمان : شفييكـ
هناء: لا تحب ولا انا ابي احــب
سلمان تنهد : الحب عذااب
هناء : وآنآ مابي اتعذب مررره ثانية
سلمان : امشي نرجع
قامت ووصلها للبيت
===========================
تركي منسدح بغرفتهـ
ويسمع حد يصيح ببررا
طلع شافها لمى تبكي وماسكه الا بتوب
تركي : شفيييييييكـ
لمى :مافهمت مافهمت اهــــــــئ
تركي: هدي ووريني وش اللي مافهمتيه وانا افهمكـ
لمى :ذي وذي وذي وكلها اهـــــئ
تركي : خلاص اشششش بشرحها كلها بس اسكتي شوي لاتبكين
لمى هزت راسها وجلست تسمع له وهو يشرح لها
مرت ساعه ورا ساعه وهو مازال متعمق بالشرح
تركي: وبكذا نكون خلصنا
لف على لمى شافها نايمة
تركي ابتسم وشلها للغرفة
==========================
روز عندها المناوبة اليوم
عطاها الدكتور مريض مكسور رجله وراحت لغرفتة
طططططططق ططططططق طططططق >> الباب
سيف : ادخــل
دخلت روز بهدوء وههي منزله راسها : السلام عليكم
سيف : وعليكم السلام
رفعت نظرها له وتجمدت بمكانها من جماله
وهو بالمثل لان روز كانت متحجبة بس بأمر من المستشفى
سيف حط يده على قلبه " بسس بسس اول مره تشوف بنت اسكت " : آآ .. تفضلي
روز : آآ .. جايه افحصكـ واطلع
سيف : خذي راحتكـ
روز مسكت الملف حقة : آآ .. ممكن اسال
سيف : اكــيد
روز : كيف انكسرت رجلكـ
سيف بأحراج : شتها بالجداار
روز : ايييييييييييييش مجنون
سيف يحكـ راسه : عصبت وضربت فيها
روز بلقافه : ومين عصبكـ
سيف : ابوي
روز : وتعصب من ابووكـ يالخايس >> مطيحه الميانة
سيف :يبيني اداوم بالشركة وانا مابي
روز : وليه ماتبي
سيف : مابي اسير رسمي
روز : رروح اشتغل مع ابووكـ من يساعده اذا انت ماساعدته الا اذا كان عندكـ اخوان
سيف :لا انا وحيدهم
روز :طيب ساعد ابووكـ حراام انت عضيدة
سيف بتفكير : ممممم
روز : تحس بفخر اذا اشتغلت ويسير لكـ مكاانه
سيف : شوركـ وهداية الله
روز : يالله ارفع رجلكـ خل اشوف الجبس
رفع رجله وشيكت علييه
روز : كلها شهر وتفكـ الجبس احمد ربكـ مو مرة تأثرت
سيف : زين
روز جت بتطلع
سيف :وييين
روز : خلاص كشفت بطلع
سيف يمسك بطنه : اااااااه بطني
روز راحت تركض له : شفيك
سيف بكذب : مدري فجئه كذا
روز :بسم الله وخر يدكـ اشوف
سيف : لالالا خليها .. الا دكتورة وش اسمكـ
روز : ههه وش تبي بأسمي
سيف : هذا انتي تعرفين اسمي
روز : اسمي روز
سيف :الله حلو اسمكـ
روز : من ذوقك
سيف : روز روز روز
روز : شفيكـ
سيف : لا بس اجرب الاسم عجبني
روز :هههههههههههه
روز: يالله اشوفكـ بكره
سيف :يعني بشوفكـ
روز :يب
======================
اليوم الثاني
تركي : يالله ترا بمشي واخلييكـ
لمى : يالله بس هالكلمة بسس
تركي: صميتي الكتاب صم ييالهه
لمى :جيت جيت
ركبو السيارة وتوجهو لمقر الاختبباار
تركي: انتظركـ هنا
لمى : طيب
ونزلت ودخـلت للقاعه
===========================
مـازن :يمــة فكونا من هالسالفة
ام مازن: اسمع لكم شهر لو ماحملت انا بزوجكـ
مازن : يممممممممممممممة
ام مازن : وحطبة انا قلت لكـ
مازن : بس
ابو مازن : سمعت كلام امكـ
مازن : خلاص حكمتو هذي حياتي وانا اتصرف فيها
ابو مازن : مالنا شغل نبي نشوف احفادنا
مازن طلع معصب من البيت
آنتهــــــــى





  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 08:19 PM   #27


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4140يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 22 <<
للكآتبة .. آآعشق هبآآلي ..
=========================
روز دخلت راسها من الباب : ادخــل
سيف : حيااكـ تعالي
روز دخلت :كيف بطنكـ اليوم
سيف : هاه بطني اييه تمام
روز :يالعيااار قول الصدق
سيف :اصلن ماكان يعورني
روز " ادري " : يالكذاااب لييه
سيف : كنت بطوول الجلسة معكـ
روز " حتى انا " : طيب تكلم مو تخرعني كذا
سيف :خفتي
روز " مووت ":ايه كأي مريض يعني لازم اخاف
سيف بنبرة تحزن : مرييض أي مرريض
روز " ومو أي مريض " : يعني اللي انا مسؤله عنه
سيف: اها
روز : طيب ياحلوو وش قررت
سيف :على ايش
روز :العمل مع ابووكـ
سيف : ممم فكرت وطلع كلامكـ صح
روز : خلاص اذا جاء ابوكـ اليوم قول له تم
سيف : تم
روز : يالله انا استئذن
سيف : وين
روز : تحسب ماعندي شغله غيركـ
سيف: طيب اذا خلصتي تعالي سليني وربي ازهق اخاف يجيني توحد
روز بسرعه :سم الله علييكـ
سيف ابتسم :وعليكـ
روز باحراج : يالا انا بروح
سيف :انتبهي لنفسكـ
روز : طيب
وطلعت وتركته ..
روز تنهدت "يابنت ايش صاار لكـ .. آآه يخبببببل .. اثقلي وجع .. اوف مو قادرة "
===========================
سناء : بطلع اليوم تراا
رامــي : طيب يالله باي
سناء ؟؟ : باي
طلع رامي وع طول دقت على رائد
رائد : هاه وش قال
سناء : ماقال شيء ولا سأل
رائد :غريبة الموهم انا ارسلت السواق يشوف وين عازم شمس عشان نروح نفس المطعم
سناء : زيين بس اخاف يفضحنا
رائد :ماعليكـ مرتب كـل شيء
سناء : استناكـ
رائد : غمضي عين فتحي عين انا جييت
سناء : هههه طيب
=========================
لمى دخلت لسيارة : سلامز
تركي : وعليكم السلام هاه كيف
لمى باست خده :يسلمو ع الشرح لولا الله ثم انت كان رحت وطي
تركي ابتسم : احم احم
لمى : مم جوعانة بعزمكـ على مطعم شكر ع الشرح
تركي : ابشري كل يوم اشرح لك اذا فيها عزايم
لمى : هههههههه حركـ حركـ
مشوو للمطعم
==========================
رائد : مكانا زين
سناء : ايييه وجالسة اشوفهم
رائد :بالله شرايك فيني
سناء : خقق
( رائد لابسة ثوب وشماغ وهو ماشاء الله طوييل فايبين كبير )
طلبو لهم وجلسو ياكلون
وسناء تطاالع برامي وشمس وهم ياكلون
رائد : خصلنا يالله انا بوقف عند الباب وبعطيكـ ظهري اوكي
سناء : اوكي
ومشت رايحه للحمامات ( اكرمكم الله ) اللي قريبة من طاولت رامي وشمس
>>> بجهه ثانية
شمس :روميوو وينكـ مو معي
رامي انتبه لها : هاه لا معكـ معكـ
شمس : لامو معي وين عقلكـ
رامي " عقلي عندها " : معكـ
ولف يطالع عرفها من لثمتها ووقف بسرعه
اما هي مشت لرائد اللي معطيها ظهره عشان رامي مايعرفة ويحسبه حبيب سناء
رامـي شاف اللي واقف معها ومسك يدها وارتفع الضغط عنده وراح لهم
بس هم طلعو من المطعم قبل لايوصل
طلع لبر المطعم وماشاف الا غباار السياارة
شمس جت تركض : شفيكـ حبيبي
رامي : بسرعه اركبي السيارة بدفع الحساب واجي
شمس : ليه
رامي بصراخ :اركـــــــــبي بسرعه
=============================
دقق جواله ورفعه يشوف ميين
شاف رقم غريب رد عليه
سلمان: الوو
:: السلام عليكم
سلمان : اهلين وعليكم السلام
:: مممم انا هناء
سلمان :هلا هناء كيفكـ
هناء :تمام الحمد لله كيفكـ انت
سلمان : تمام من سمعت صوتكـ
هناء : ممممممم
سلمان : تبين تقولين شيء
هناء : آحبـــــــــــــكـ
وسكرت الخط
سلماان : ههههههههههههه فديت هالبنت
خلود :مين هي
سلمان لف منفجع : بسم الله خرعتيني
خلود : مين البنت
سلمان بلع ريقه : هنــاء
خلود بستغراب :هناء وش تبي فيها
سلمان :احبها
خلود : نعم حلوة ذي بيوم وليله حبيتها
سلمان: أول مرره يدق قلبي لبنت غير لمى الاي مررره بس دق لها في وقت الفرااق
هنـاء يدق قلبي لها اذا كلمتها احس مو قادر امسكـ نفسي انا من دق قلبي لها ادق على بيتهم اسمع صوتها واقفل عمره ماصار لي كذا معى لمى اكتشفت ان حبي لها مجرد شفقه
خلود :شفقة
سلمان :ايه شفقة لانها كانت تحتاج لواحد يطمنها من اللي صار لها
خلود : وش صار لها
سلمان : آآآ ... مـرة ( يدور كذبة مايبي يقول لها عن السالفة الحقيقة) واحد آآ .. كان .. بيخطفها
خلود بعدم تصديق: اها
سلمان: خلود تكفيين ابي اخطب هنـاء اخاف تضييع من يدي تكفيين
خلود :خلاص بكلم امها واشوف
سلمان باسها ع راسها : تدرين اني احبك
خلود ابتسمت له وراحت
================================
تركـي : اخصصص وش عرفكـ بالهمطاعم
لمى " مواهها " : كان سلمان يعزمني فيه
تركي بقهر : اجل امشي نطلع مابي هالمطعم
لمى حطت يدها فوق يده : خلاص عشاني عازمتكـ يالله ترييكـ
تركي بزعل : اسمي تركـي
لمى "جعلني فدووه لهالتركي " : ونعمم
تركي طالعها بستغرااب
لمى :فك البووز يالله
تركي : وين المنيو وش هالمطعم خايس زي اللي كان يجيبكـ
لمى : لحضة ((شوي وجابو المنيو ))
لمى : انا بطلب لكـ
تركي : كنتي تطلبين لسلمان
لمى : لا
تركي : اجل اطلبي لي
لمى : من عنوني
تركي " تسلم عيونكـ " : اخلصي اقوول
لمى : شو رايكـ حلو هذا قد ذقته يجنن
تركي : مم اوكي
وصل الاكل وبدو ياكلون
لمى : ها شو رايكـ
تركي " يهبل المطعم " : مممم مو مره
لمى : والله حلوو
تركي : ايه ايه >> يسلكـ
=================================
رامـي دخل البيت وهو يزااعق عليها : سنـــــــــــــاء
آنتـــــــهـــــــــــــــى





  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 08:20 PM   #28


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4140يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 23 <<
للكآآتبة .. آآعشق هبآآلي ..
رامـي دخل البيت وهو يزااعق عليها : سنـــــــــــــاء
سناء خرجت من الغرفة : نعم
رامــي قرب لعندها ومسكـ فكها : مين اللي كان معكـ بالمطعم
سنـــاء : مــالكـ دخــل انا متدخلت فييكـ انت وست الحسن فالا تدخــل لو سمحت
رامــي : انا زوجكـ
سناء : وانا زوجتكـ اذا مانسييت
رامــي : وش اسم اللي كان معكـ
سناء : مالكـ دخــل
ومشت وتركته مذهوول منها
============================
دخــلت روز وشافته ملتهي مع اهله
بعدها التفت لها وابتسمت له
سيف يهمس لأمه :وش رايكـ فيها
ام سيف : تهــبل ماشاء الله علييكـ ذوييق
سيف : احبها
ام سيف :جعلها من نصيبكـ ان شاء الله
سيف بصوت عالي : يبه شوف ذي اللي اقنعتني اشتغل معكـ
لف ابو سيف لها وهي منحرجه
ابو سيف : ونعمم فيكـ يابنتي ليينتي راسه هاليابس
سيف : ههههههههههه لا تعيب علي قدامها
روز : هههههه خله يعلمكـ
ابو سيف :اخيرا حد بصفي مو ام سيف دايم مع ولدها
روز :انا مع الحق عمي
ابو سيف :الله يحفظكـ ان شاء الله
روز :امييين
قربت لسيف : هااكـ الدوااء الحين موعده
سييف خذة منها وشربة
روز :يالله انا استئذن
سييف : بتجين بالليل
روز :لا والله اليوم ماعندي مناوبة
سيف " اوووف " : اها
وطلعت عنهم
==========================
وصلها تركي للبيت وطلع للشبااب
دخلت البيت وجلسة تراجع الدروس اللي عليها بكرة فيهم امتحاان بعد
دخلت غرفتها تذااكـــر
ونزلت لتحت تسوي لها شيء تاكله
خلصت وطلعت للحوش تتمشى
لمى " زهــــــــق اوووووف "
شافت بزبوز الموية ولفت ع الجهه الثانية وشافت علب صابون
لمى : موااااااااااهههههــــــــــــــــــــــــــــــــا
مسكت علب الصابون وجلست تركــض ع الحوووووش وتصبهم
مسكت بزبوز المويييييييييييييية ورشــت في الحوش كله مابقت مكــــــااان
وتطلع فوق تلبس شرابات ونزلت تركض وتتزحـلق بالمويييييية
وهوووووووووووووووووووووووووووو
دخلت وطلعت المسجــل براا وشغلة ورفعت الصــــــوت وجلست ترقص وتطييييييييييييح
دخل تركي من البوابه بسيارته وقف السيارة وهو يطالع فيها مندمجه بالرقص ولا حسة فيه
وقف السيارة ونزل منها
وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااخ
طااح تركي : اااااااااااه
لفت لمى وتركــض له وتزحــلق وتطيييح فوقة
تركي: اااه
لمى :اسف وربي اسف
تركي طالع بوجها اللي فيها الصابون : ههههههههههههه وش في وجهكـ كذا
لمى : تشقلبت اكــثر من مره
تركي جلس : وش ذا قلبتي الحوش ملعب صابوني
لمى : مو فله
تركـي مسكـ اذنها : انتي خبله وش فله افرضي تكسرتي
لمى : عادي عشان اصف جنبكـ ويسمونا المكسورين
تركي: ههههههههههههه مجنونه
لمى " مجنونه بحبكـ " : قوم قوم خل نلعب
تركـي : تبين تكسرين رجلي الثانية ترا بكرا بفكـ الجبس مابي اروح ويجبسون الرجل الثانية
لمى :قوم قوم فدااي اذا انكسرت
تركي : واثقة امشي امشي
مسك يدها وركضت فيهـ وطاحو سوا
& : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قامو وجت لمى وتدف تركــي ويسحبها ويطيحها
لمى :أي راسي يالدب
تركي مشى بسرعه وتكرفس وطاااح وانفك الجبس : ااااااااااااااه
لمى : ترووكـ شفــيكـ
تركي: ااه الجبسس
لمى طالعت برجله وشهقت :هـــئ سم الله علييكـ اجلس اجلس لاتتحركـ
تركـي : جيبي جوالي دقي على عبوود
لمى هزت راسها ومشت للجوال
ودقت على عبود بس مارد جلست تصييح
تركي مسح دموعها بيده : لاتبكــين
لمى حضنته وتمت تصييح
تركي : لموو خلاص
لمى :كـله مني ليه تسمع كلامي وتلعب
تركي : لا حبيبتي هذا قدر
لمى " حبيبتي " : هاه
تركي ارتبكـ : آآ .. ماكنت اقصد
لمى "ليتكـ تقصد " : دقق الجوال وردت لمى : عبوود بسرعه تعاال تركي انفك جبسه
ثواني وعبود عند الباب
تركي: اطلعي فوق خلي الرجال يدخـل
لمى :لا بجي معكـ
تركي: لمو خلاص بطمنكـ اذا خلصصت
لمى : مابي مابي بجيء
تركي : لمو خلاص
لمى :اووف طيب
طلعت لمى ودخل عبود وساند تركي وتوجهو للمستشفى
============================
رامـي جالس هو وسناء بالصاله ..
سناء : مابتطلع اليوم
رامـي برفعة حاجب " العادة تبيني اقعد معها " : لا ابي اجللس في البيت ليه عندكـ طلعه
سناء : كنت بروح السووق
رامـي : اها
سناء انسدحت ع الكنبة وتمت تطاالع
رامي لف يطالع فيها : شفييكـ
سناء : ماكو شي
رامي يطالع فخذها المكشووف لانها لابسة تنورة قصيره شيفون سوداء وبلوزة كت وردي
سناء : وش تطالع
رامي : حلالي
سناء جلست بسرعه
رامـي قرب لها وانسدح ع فخذها
سناء : شفيكـ
رامـي : ابي مسااج
سناء بدت تسوي له لين ارتاح
رامي مسكـ يدها وباسها : تسسلم لي هاليد
سناء : الله يسلمكـ
دققق جوال سناء وشافته رائد وردت عليه
سناء : هلا بالغلا كلللله
رامي رفع نظرة وتم يطاالعها وهي تكلم
سناء : ممممم بشوف اذا اقدر طلعت - خلاص بشوف وارد لكـ - تشااوو
رامي : وش عندكـ
سناء : ممم معزومة ع الغدى عادي اروح
رامي بغيرة :لا مستــحــيل
سناء : اووف ليييه
رامي: انا عازمـــكـ
سناء : انت
رامــي : ايييه يالله قومي البسي
سناء نقزت تلبسسسس ودقت ع رائد تقول له
طلعت له : انا جاهزة
شافته يكلللم
رامي : شمممس مقدر اطلع معكـ اليوم افهمي
--- بطلع مع سنــاء --- تراهــي زوجتي شفيكـ انتي ---- مانسيتكـ خلاص شمس
زي مانتي كل يوم اطلعكـ خل اطلعها --- شمس انا بقفل بااي
سناء : اذا بتزعل علييكـ روح معها انا بطلع غيريك يبيني
رامي مسك يدها : امــشي اقول
وطلعو متوجهيين للمطعم
==========================
سامــية : وش هالاكــل يمة
ماهر يحكـ راسه : متحدي انا وصاحب لي
سالم :تتحدون على الاكل
مـاهر : ههههههه وش نسوي هذا اهم شي بطونا قلنا نسوي تحدي
سامية :الله يهديكم بس
ماهر: اميين
سالم : ومتى يخلص هالتحدي
ماهر : بعد اسبوع
سامية :بتجلس على هالاكل طول هالاسبوع
ماهر : ايييييييييييه
سامية :الله لا يباركـ فيكم وش هالعقول لككم
ماهر: لالالا لاتدعين عليها آآ اقصد عليييه
سالم همس لولده : عليها هاااه قول السالفة فيها بنت
ماهر بأحرااج :يوبة
سالم : هههههههههههههه
سامية :وش تتهامسون عليه
سالم :ابد بس اقول ودي اشارك ببالتحدي
سامية :اقول اهجد بس
ماهر: ههههههههههههههههه
==========================
عبود :يالله قوم يالأثوول شفت الدكتور وش يقول
تركي : وش اسوي بلمى
عبود: لا ويقول لي " يقلد صوته " ماحبها وماعطيها وجه وكلمتي هي اللي تمشي
تركي : كل تبن وامش قدامي
دخل الدكتور : لوسمعت مررة تانية انكـ لعبت بالصابون عاوز تكسر رقلكـ مرة تانيه
الحمد لله هالمرة عدة سلامات وفكيت الجبس عنا وريحتنا
تركي : ههههههههه طيب طيب
عبود :بزر وش نسوي به
تركي : امش لا أوريكـ لمى تقول شايب اونت بزر
عبود : هههههههههههههههههههههههه شايب هههههههه
تركي سحبه من ياقة ثوبة وطلعه برا الغرفة
والدكتـور يضحكـ عليهم
=================================
رامـي : وش تبين اطــلب لكـ
سناء : مممممم ابي هذا
رامي : بسس
سناء : ايييه
رامي : كيف بيشبعكـ
سناء : لا تخاف بيبقى كماان
رامي : هههه ودي اشوف شكل بطنكـ
سناء : ههههه تبيني ارفع بلوزتي هههه
رامي يغمز لها : خليها بالبيت
سناء : حمـــــااار
رامـي : هههههههههههههههههه
اشر على النادل عشان ياخذ طلبهم
سناء طقطقت شوي بالجوال وحطته ع جنب : ممم وين الحمامات ( اكرمكم الله ) بغسسسل يدي
رامـي يأشر لها : هذااكـ
قامت سناء للحمامات وهو استغل الفرصة وشل جوالها يشووف حاول يفتحه بس مقفلته بالرمز
رامي " مقفلته ماتبيني اشووف اووف " رجع الجوال
شوي ورن شاله وشاف مكتوب " حبيبي ♥♥ " ماشاء الله
قفل الجوال شل هو جواله يبي يشوف وش مسميته دقق عليها
بس هي شلته من يده : شفييكـ مضيع جوالكـ
رامي : هاه لا
مسكت جوالها وشافت اتصال من رائد واتصال من سامي "نبض قلبي "
جاء اكلهم وجلسو ياكلون بهدووء
سناء كانت تتطالع بالنااس وشافت شمس واقفه من بعيد تطالعهم
سناء شرقت بالاكل: كح كح كح
رامي فز وشربها المووية
وشمسس ماتت قهــر
صديقة شمس وفاء : خلاص خلي الرجال متهني وش فييكـ انتي
شمس : مافي احـــبه
وفاء : ترضين حد يخرب علييكـ اذا تزوجتي
شمس : اذا بتزوج باخذه هو حبيبي وبس
وفاء : واللي تطلعين معهم وش يسيرون
شمس : مجرد اصدقاء اسلي روحي معهم
وفاء : الله يشفيكـ
==============================
دخــل تركــي البيت وهو يمشي بدون عكاز
دخــل شافها بالصاله تصييح
تركـي منفجع : لمى شفيكـ
لمى وقفت وتمت ت طالع فيه : انت بخــير مافيكـ شي
تركي : هذاني مثل الحصاان
لمى : لييه ماطمنتني ماخليتني انااام يالدب
تركي باس راسها : وربي التهيت ونسيت اطمنكـ الاكييف اختباركـ اليوم
لمى : زفـــــــــ ت
تركي: افا ليييه
لمى : ماكان بالي مع الاختباار
تركي :مين ودااكـ
لمى : سواق اهــلي
تركي : اها يالله " يتثاوب " بروح انااااااااااااام
لمى : طيب
وطلع لغرفتة
===============================
>> بعد اسبووع <<
رامــي وسناء
رامـي يحاول يراضي شمس واخيرا رضت لمى شرا لها طقم المااس
وجلسته بالبيت سارت اكثر من قببل
وسناء تحاول تبين له عدم الاهتمام وهو يتنرفز
كل ماشافها جالسة انسدح بحضنها عشان تسوي له ماساج
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تركـي ولمى ..
خـلصت لمــى اختباراتها
وتركـي جاب لها كيكة لانها تعبته كل يوم يشرح لها
كتب لها بالكيكة اخيرا افتكيت من صيااحكـ
لمى كل يوم حبها يزيد لتركي بس ماتبين له
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مــرح ومــازن
مــرح حالتها كل مالها تسوء
ومـازن حزين عليها ومهموم من زن اهله علييه بالزواااج
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لتــين ..
مستمرة على الجدول
موعدها قرب ومتشوقة ترووح للموعد
بأسررررررع وقــت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مـاهر ..
مستمتع بالجدوول
ووأول مرره يتشوق لموعد احد المرضى عنده
ومتحمس يشوفها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سلماان و هنــاء
صارو يتواصلون بالرساائل
وسلمان مستعجــل يبي يخطبها
وخلود اتفقت مع سحــر يروحون لام هناء عشان تخطبها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
روز وسيف ..
سيف انـشغـل بالأهل اللي يجوونه
اصحاابه في العصر
واهــلة بالعشاء واذا جاء الليل
يسأل عن روز النرسات بس يقولون له طلعت
بالنسبة لروز متضايقة من سيف مايسأل
تحب اهتمامة مقهورة منه ماسأل عنها وهي اول مره تطيح الميانة
مع شخص وتحببه ♥
=======================
آنتهـــى ..


  مـواضـيـعـي

التعديل الأخير تم بواسطة جروح الم ; 21 - 12 - 2014 الساعة 08:26 PM

رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 08:27 PM   #29


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4140يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 24 <<
للكآآتبة .. آآعشق هبآآلي ..
طق طق طق >>> الباب
ماهر يعدل شكله بالمراايه : ادخــل
لتين : هايوووووو
ماهر : هاايووو
لتين : كيف الجدول ههههههههه
ماهر : ماشي علييه وانتي
لتين :افا علييكـ قول وفعل
مـاهر : زيين يالله بسألكـ كم سؤال
لتين : اوكــي
بدء يسألها كم سؤال
ماهر: وبكذ ابدء أسويلكـ جدول ثاني
لتين : يعني ممكن يروح السكـر
ماهر : ان شاء الله لان اللي فيكـ مو من الصغر يعني جاك فجئه صح
لتين :يب يب
ماهر : لذالك فيه نسبة انه يروح
لتين : من بؤكـ لباب السما
ماهر : هههههههههههه
لتين جلست تنتظرة يخلص الجدول
ماهر: تبين تشربين شيء
لتين : ممم كوفي
ماهر : بدون سكر بطلب لكـ
لتين : لالا تكـفى
ماهر : مافيه
نادا النرس تجيب لهم من الكفيتريا
شوي وجابت لهم
مسكت لتين حقها وشربت
لتين : كح كح كح كح كح
وقامت ركض للحمام اللي بالمكتب حق ماهر
غسلت فمها
ماهر انفجع ولحقها وقف متصنم مكانه من شكلها " بسم الله ماشاء االله
لتين : وجــع اطــللع
ماهر : هههههه طيب طيب
وطلع وهو حافر شكلها بباله
طلعت لتيين : هاه خلصت الجدول
ماهر : هاه اييه
مدا لها الجدول
ماهر : حطيت لكـ رقمي لو حبيتي تستفسري
لتين : اوكــي
خذت الجدول وطلعت
ماهر : لتين قهوتكـ
لتين : خلها لكـ وعع مافيها طعم
ماهر : ههههههه طيب
طلعت لتين اما هو مسكـ الكوب حقها وشرب من نفس الجهه اللي شربت منها
نزل راسه ع الكرسي " الحين طعمه صار سكــر "
=============================
خلود : ها وش قلتي يأم هناء
ام هناء : والله محنا لاقين احسسن منكم
سحـر : شوفي رآي البنت عشان الشوفة الولد مستعجل
ام هناء : ان شاء الله
خلود :يالله احنا نستئذن
ام هناء : الله يحفظكم
سحر : مع السلامة
ام هناء : مع السلامة
وطلعو بررااا
>>
هناء : ماما وش يبون
ام هناء : جو يخطبونكـ لسلمان
هناء : هاه انا
ام هناء : لا انا اييه انتي
هناء : ايه وش قلتي لهم
ام هناء : قلت مو موافقه
هناء شهقت : هــئ ليييه لالالا ماما ليه
ام هناء : ههههه امزح بس بشوف يعني نقول مبروك
هناء : ايييه
ام هناء باست راس بنتها :الله يوفقكـ يارب
هناء :آمـــــييين
================================
سلمان : وش قالو بسرعه ادخل اشوفها
سحـر :اهجد مابعد سألت البنت
سلمان : اووف مطوله هي ابي اشوفها
خلود :على وشو مستعجل مابتطير البنت
سلمان : اوف محطمين
سحر : امش امش
حركـ سلمان ووصلت له رساله " موافقه "
سحب بريــــــــــكـ بسرعه
خلود : بسم الله شفيكـ بغيت تموت ولدي
سلمان : موافقه موافقه امشو نرجع اشوفها
سحر : امش اقوول لا اكوفنكـ هنا
سلمان : طيب موافقه
سحر : واذا موافقه خل امها هي تكلم
سلمان : اوووووووف
وحركـ وهو متنرفز وخواته يضحكون عليه
==============================
تركـي مشغوول بالعمــل
وقطع عليه جوالهـ " سـمر "
بلع ريقة ورد : هلا سمــر
سمر : كيف الحال
تركي : تمام الحمد لله
سمـر :انت بالعمل صح
تركـي :اييه
سمر : هههه ومخلي المحروسة لحالها بالبيت تلعب فيه
تركي بستغراب : وش تقصدين
سمر : ابد بس ابي اقول لكـ فتح عينكـ زيين وروح شوف مين ببيتكـ الحين
تركي : مييين ببيتي
سمر : واحد روح شوفه
تركي سسكـر ممنها وراح طيراان للبيت
(( سمر مسوية مراقبه للبيت تشوف الداخل والطالع >> لقافه ))
===============================
سنـاء : بنروح لأهلكـ اليوم
رامي :اييه
سناء : بعد المغرب
رامي : ايه
سناء دخلت الغرفة تجهز لبس لها
جهزت جنز ازرق وبلوزة كت تركواز وعليه جاكيت قصير ذهبي
راحت تتسبح لأنها بتجعد شعرها
اما رامـي منسدح بالصاله " مابقي الا شهرر واطلقها " تنهد بضيق ووجه نظرة للغرفة
============================
سمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سمر : شفيكـ
سمر : والله وطاحت ولا حد سمى عليها
ام سمر : مين هي
سمر : لمــى
ام سمر : ليييه
سمر : خلي يسير اللي ببالي واقول لكـ
ام سمر : الله يهديكـ يمة
سمر : ههههههههههاهههههاههههاههههها هههههههههها
============================
وصــل تركـي للبيت وشاف واحد طالع من بيته
متلطم ركب سيارة جمس سوداء وحركـ وتركي لحقة
آنتهـــى








  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 08:29 PM   #30


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4140يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>>البارت 25 <<
للكآآتبة .. آآعشق هبآآلي ..
وصـل الررجاال للبحــر ونزل من السياارة وطلع يمشي
وتركي مستغرب وش جايبه هنا ننزل بسرعه من سياارته
ومشى ورااه قرب له
تركي :هــي انت
فز من مكاانه بخووف ووقف بس شافه بلع ريقة
اما تركي طالعه بستغرااب " هذا مو غريب علي قد شفته بس وين " : انت اعرفكـ والله اعرفكـ
بلع ريقه بخوف : آآآآآ
تركي: انت الخكــري اللي بالسوبر ماركت اللي عند الببسي
" متذكر بعد يارب مايفتح اللطمة ياررب "
تركي : وش كنت تسوي ببيتي
:..................................
مسكة تركي من ياقة ثوبة :تكــلم يالحمار تكلم
" لا بتطيح اللطمة لالالا "
تركي شد عليييه وطاحت اللطمة وقف مفتووووووح عيونة
تركي: لـ .. لـمــى
لمى : سبرااااااايز
تركي: ههههههههههههههههههههههههههههههههه وش مسوية بنفسكـ هههههههههههه
" وانا شكييت فييكـ "
لمى "الحمد لله على بالي بيكفخني " : هوايه
تركي: لا وتسوقين سياارة بعد هههههههههههههههههههه
لمى : بس كيف مو خبرة
تركي : الا خبره انتي بعد سقتي يوم شفتكـ بالسوبر ماركت
لمى : اييه
تركي: ومين اللي كانو معكـ هذااك اليوم
لمى : سحر وهناء وسناء
تركي: مرجوجين معكـ ههههههههههه
لمى : هههههههههههههههههه تصدق خفت منكـ
تركي : هههههه كنت ناوي اذبحكـ بس زين طاحت اللطمة
لمى : الحمد لله
تركي : وانا اقول الجسم مو جسم رجال
لمى : خكــري انا خكــري ههههههههههههههههههههههههه تضحك وانت تقولها "وتقلد صوته "انت الخكري اللي بالسوبر ماركت
تركي :ههههههههههههههههههههههههههههه
لمى :وش رايكـ نقوم نفحط
تركي: ههه مجنونه ابصم انكـ مجنونة
لمى :قوم ياشيخ
تركي: الا السياارة حقت ميين
لمى :سواق بيت اهلي
تركي : ههههههه كيف خذتيها
لمى : دقيت على فارس يجيبها قلت انكـ تبيها
تركي : لا حطيتهيا فيني
لمى : ههههه قوم خل نفحط
تركي : مو مفحط قومي بس البيت
لمى ركضت قبله :بهرب بالسياره بااااااااااي
وتحط رجلها وتركب السيارة وتحركـ فيها
تركي : مجنونه هههههه
ولحقها ركب سيارته ووراها
وصار سبااق بالشارع مين يوصل البيت اول
وطبعا اللي فاز تركي لانه يعرف يسوق اكثر من لمى
==============================
+
يقولون متغير ابد ماتغيرت
مشيت على قانون " عامل كما تعامل "
لبسة سناء وسوت شعرها
دخـل رامي ولبس ووقف جنبها يعدل شعره
رامي طالع بلبسها ولف جلس ع السرير ينتظرها تخلص
سناء لفت عليه : يالله
رامي وقف وشل مفاتيحه وهي لبسة عبايتها
رامي " ماسألتني لبسها حلو ولا لا ليه ياسناء تغيرتي "
مشو بالسياارة والصمت سيدهم
========================
دخلت روز والدكتور حمزة معها
سيف طالع بستغراب : اهلين
د. حمزة : روز هذا اللي انتي مسؤله عنه صح
سيف برفعة حاجب " روز حاااف "
روز :اييه حمزة
سيف " حمزة حااف ماشاء الله مطيحين الاخوان الميانة " : روز تعالي شوي
د.حمزة : لو سمحت انت مريض هنا تناديها د. روز
سيف :كل تبن انت "بعصبية " روز تعالي
روز : نعم
سيف " همس لها" : طلعية براا مابيه ابيكـ انتي وبس
روز : خلاص انا بخليه يسير المسؤل عليكـ
سيف : لا والله وانتي انا ابيكـ انتي
روز بزعل :ليه ماتسأل عني طيب
سيف :وربي اسأل
روز :متى سألت
سيف : كل يوم اسأل النرسات يقولون راحت
روز :ايه ماتسأل الا اذا راحو اهلكـ واصحابكـ وبقيت لحالكـ
سيف : وربي انكـ ببالي مارحتي واني اكلم امي عنكـ
روز :ولا انت رحت من بالي
سيف همس لها : احبببكـ
روز انحرجت ووخرت عنه نادت حمزة وطلعو براا
وشوي رجعت له
سيف : ليه تطلعين معه تراا اغار
روز "فدييت اللي يغارون انا " : بس قلت له اني انا اللي بكمل معكـ وهانت مابقي لك شي وتفتكـ مننا
سيف : ليتني انكـسر مره ثانية عشان اتم عندكم
روز :يويلكـ تنكسر مرره ثانية
سيف : طيب احببكـ
روز : بسسسكـ " وطلعت ووجها احمر "
=============================
وصلو للبيت ودخلو يسلموون على الاهل
رائد يهمس لها : هاه في تطوور
سناء : تعال فوق اعطيكـ الموجز
رائد :يالله
رامي يطالع فيها " مو مهتمه لي مو مهتمة اووف "
شمس : حبيبي وينكـ فييه
رامي: ها عيوني معكـ
شمس : لا مو معي
رامي :الا حبيبي شفيكـ
شوي ودخلت روز
روز : روميو هينا " وسلمة عليه " وين سنو
شمس : فووق
روز " اوفف ياللقافة "
وطلعت لها
>>>> بعد العشاء
رائد : تعالي نلعب بالحوش
سناء : يالله
رائد : روزي تلعبين معنا
روز :وش بتلعبون
رائد : مطارده
روز :قداام يالله
وطلعو لبرااا وشوي جاء رامي وشمس يتمشون بالحوش
رائد : روميو تلعب
رامي " ممممم " : سناء تبيني العب
سناء : بكيفكـ
رامي : خلاص بلعب "لف على شمس" تلعبين
شمس : لا وعع
رامي : اجل ادخلي جووه
شمس : طيب
بدؤ مطاردة وكان على رامي يطاردهم
مسك روز ومسك رائد باقي سناء يلاحقها بالحوش كوووله وللحين مامسكها
ورائد وروز تشجيييع "سناء سناء هوه هوه سنو سنوو هوه هوه "
ركضت سناء ودخــلت البيت وهو مازال وراها
دخلو المجلس ع الاهل وهو يلحقها
ابو رامي بفرح يوم شافهم كذا : هههههههههه
شمس : اووف بزراان
ام رامي : كفو سناء اتعبيه
سناء تمد لسانها على رامي وتحط رجلها برا المجلس وعلى الدرج تطلع لفوق
ورامي مازال وراها
وصلو لجناح رامي دخلت سناء ونقزت ع السرير وينقز هو وتنزل وتركض لدولاب
ويحاصرها رامـي ياخذ نفس : تعبتيني
سناء " سلامتكـ " : احسسن
رامـي : احسسن هااه ( ويقرب وجهه لها )
سناء : ايه احسن قطع عليها شفايفة اللي على شفايفها
سناء وخرت عنه ونزلت تركض
وهو لحقها
وصلو للحوش مره ثانية ووصلت لهم
رائد يهمس لها : امسحي روجكـ لاحد يشوفه
سناء شهقت ومسحته بسرعه
رائد : هههههههههههههههههههههه وين رامي خل اعلق عليها
ويركض ويلقااه قدامة وشمس كانت جايه من ورااه وحب يقهرها زود
رائد : ههه امسح الروج اللي على شفايفكـ مستعجلين لييه سوو اللي تبون ببيتكم
رامي: هههههههههه حيوان " ومسح شفايفة "
اما شمس ماتت قهر
سمرو معهم وبعدها رجعو للبيت
=========================
لتيين :الووووو
ماهر بصوت هادئ ورايق : هــــلا
لتين خقت ع الصووت : آآ .. كيفكـ
مــاهر : تمام انتي كيفكـ
لتين " من سمعت هالصوت وانا بخــــير " : تمام
ماهر : هاه عندكـ استفسار
لتين " لابس ابي اكلمكـ " : لا
ماهر : هههه اجل
لتين :بس اتاكد من الرقم
ماهر " فديت هالصوت تبيني انام ع هالصوت " : ممم مشغولة
لتين :افضى لك
ماهر : سولفي لي عن نفسكـ
استمرو طوول الليل يسولفون مرره هي تكلمة عن نفسها ومره هو
============================
اليوم الثاني ..
سيف : يعني اقدر اطلع الحين
النيرس : ايييوه استاز
سيف : ممممم وين روز
النيرس : عندها ضيف بمكتبها
سيف : ضييف
النيرس : ايييه لكـ شو بيعئد
سيف عصب وقام طلع من الغرفة متوجه لمكتبها
فتح الباب على طوول
شافها جالسة ع الارض وفاكة الشيلة والرجال جالس قدامها
وهي مشغولة بالاورااق اللي معها
آنتهـــى ..




  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سمك, حسبي, روية, شبيه, كاملة, عليك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة لموضوع: رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 340 8 - 6 - 2018 01:13 PM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
علق الرجال حسبي الله عليك سجات التهاويل همس للألغاز والنكت والضحك 10 14 - 4 - 2014 09:08 AM
ياشبيه صويحبي حسبي عليك حطموك ياقلبي همس الشعر والقوافي 12 6 - 9 - 2012 07:41 AM
رواية س كون فارسك يا مهرجتي كاملة نَبض♡~ همس للقصص وحكايات وروايات 22 15 - 6 - 2012 03:59 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:19 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO