:: هاك دعم لحماية منتداك و وتطويريمنتداك بالهاكات الجديدة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير لون عناوين المواضيع المثبتة روعة ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك لعمل تآطير الاستايل ( الكاتب : همس الشوق )       :: سيرة العشرة المبشرة 5 الزبير بن العوام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء ابراهيم عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية الابتسامة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: معركة اجنادين بين المسلمين والروم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة التابعي الجليل موسى بن نصير ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي حية البيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تقرير سياحي عن الاردن ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الحلم 3.1 للتعديل على البيانات وتصميم الملف الشخصي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: عندك هقاوي وحنا نخلف اللي هقيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: شريط إداري متحرك بإسم موقعك روعة واناقة و رمضان كريم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استبدال جميع التواقيع ببانرات دعاويه تتغير تلقائياً ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود اخر 10 مواضيع بالمنتدى شكل احترافي كود مميز + مثال ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ألوان المجموعات المتقدمه بحلتها الجديده مربعات الوان عاديه مربعات منقطه الوان متحركه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابي الجليل/9/ابو سعيد الخدري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة احد ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير أيات سورة الزلزلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانبياء ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية باع الحب وتركني

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية رجفة قلوب اسود الصحراء للكاتبة وديمة العطا فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 3 - 2015, 10:00 AM   #11


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4034يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية باع الحب وتركني



الجـــــــــــــــــــــــــــــزء الــــــــــــــــــرابع
في بيت أبو ماجد كان ماجد يحتري عمه وتوه بيدخل المطبخ سمع صوت جواله راح ماجد يرد ناظر الشاشه وكان
رقم غريب رد:الو
الطرف الثاني:ماجد
ماجد:ايه نعم مين انتي
الطرف الثاني:نسيتني ياماجد خلاص
ماجد كان مشبه على صوتها:انتي مين
شروق:انا شروق ال........تذكرني
أعرفكم بشروق تعرفت على ماجد لما صدمهم ماجد وهو كان مستعجل بيروح لدوامه وقتها كان ماجد يكره شروق
لأنها متحرره حييييييييل وبعد شهرين صارو يحبون بعض ويطلعون مع بعض.نرجع لماجد اللي استانس
بسماع صوتها:هلا ياقلب ماجد حبيبتي شلونك مشتاقلك
شروق بشك:اكيد مشتاق لي؟؟
ماجد بوله:آآآآآآآآه بموت من شوقي عليك والله متى رجعتي للسعوديه؟؟
شروق:امس حبيبي
ماجد بعتب:وليه ما اتصلتي من امس ساكته؟
شروق:خفت اصحيك وازعجك حبيبي
ماجد:مافيها أزعاج ولا شي ولاعاد تقولي كذا مره ثانيه
شروق:طيب حبيبي ماجد اخليك الحين مشغوله
ماجد:طيب ابكلمك بالليل مع السلامه
شروق:مع السلامه
تمدد ماجد على الكنبه وتنفس بعمق وضم الجوال حييييييل:آآآآآآآآآه وحشتني ورفع يده ودعى:ياربي تيسرلنا ونتزوج
يارب وجلس يفكر فيها ليما نام.
.
..............................


بسيارة أبو سامي كان سامي يسوق وابوه جنبه وحسن جالس ورى مع امه وخواته
حسن بفضول:أقول يُبه

أبو سامي:نعم ياحسن قول

حسن وبيذحه الفضول:ماكانها غريبه شويه هالزياره يعني انت ماقد سويتها وزرت بيت عمي معنا لانك ماتحب الحبسه ؟؟؟

ابو سامي بقلة حيله:حكم القوي عالضعيف ياولدي عم الهدوء المكان والكل يحاول يفسر كلمة ابوه ومقصده من هالكلمه

غاده بزعل:يايُبه وشنو حادك نروح لهم نرجع لبيتنا افضل لنا من مقابل وجيههم
ساره ضربت غاده بكوعها تبيها تسكت علشان ابوها مايعصب وغاده فهمت وسكتت
أبوسامي بغضب:اقسم بالله ان سمعت هالكلام منك مره ثانيه لأقص لسانك احترمي بيت عمك وان سويتي أي تصرف ببيتهم وضايقتي أي احد ماتلومي إلا نفسك فاهمه؟
غاده بخوف:فاهمه
وعم الهدوء السيارة.

...................................

في المستشفى فتحت العنود الباب ووقفت تناظرفهد وتناظر اللي لافه يدينها ع رقبة فهد
لف فهديناظر منو واقف عند الباب وانصدم أخر شي توقعه يناظرها هي ولاتناظره بهالوضع شنو بيقول شلون بيبرر وكل شي واضح وضوح الشمس
ماتكلم ولا تحرك وفرح مو فاهمه شي وتنقل نظرها بينهم تقدمت عنده العنود وصفعته كف بكل قهر:هذا ثمن خيانتك لي وثمن صبري وانتظاري لك فهد سمع كلامها وكان مثل السكاكين تقطع قلبه لكنه ماتكلم ولاتحرك ولازال تحت تأثير الصدمه .

إما فرح بعدت العنود عن فهد وضرب ظهرالعنود بالجدار فهد سمع العنود تتأوه وكان بينجن
مسك فرح ودفها بعيد عن العنود ومسك يدالعنود:قومي حبيبتي قومي معاي بس العنود بعدت يده وسندت نفسها بالجدار ووصلت ليما الباب وطاحت بس فهد كان قريب منها وطاحت بحضنه فهد استخف ناظر لون وجهها صار ازرق وصار ينادي الممرضات ويصرخ ويضرب خدها بخفيف: عنود قومي عنود ردي علي انا فهد مجنونك انا حبيبك قومي والله أحبك لاتتركيني لكن مافي فايده وضمها بين يدينه بقووووووووة شالها وراح بها ركض للطواري .
اما فرح ناظرت كل شي وانصدمت إن فهد يحب العنود هالكثر وجلست تبكي.

..................................

بالعياده عند مها ونواف انتهو من الفحوصات جلست الدكتوره وجلس نواف ومها
نواف بقلق:ها دكتوره طمنيني بسرعه
الدكتورة بأبتسامه:الف مبرووووووك زوجتك حامل بالشهر الثاني
نواف طار من الوناسه ناظر بمها:الف الف مبروك حبيبتي
مها بخجل:الله يبارك فيك
الدكتورة:بس ها لازم تجي نتابع حملك والله الله بالتغذيه العدله
نواف بتوعد:والله لاذبحها بالأكل لاتوصين اعطته الدكتورة ورقه ادويه وطلعو للمكان اللي كانت جالسه فيه العنود
لكن مالقوها نواف:هذي وين راحت؟
مها بخوف:قالت بتجيب ماي وترجع!!!
نواف بزعل:يالله بالله وين ادور عليها الحين هذي؟؟
مها:تعال ندورها عند الكافتريا مسك نواف يدها واهما بطريقهم للكافتريا ناظرو فهد منزل راسه ويبكي نواف شبه عليه بالبدايه بس ماتوقعه اهو لما قرب منه:فـــهــــد؟؟؟
فهد بس ناظره راح ركض عنده وضمه مثل التايه نواف استخف توقع فيصل صارله شي بس لا فيصل توني ناظرته معقوله ماجد وإلا اعمامي بس وين ماجد وفيصل ؟؟الف سؤال وسؤال براس نواف ومها تناظرهم من بعيد والخوف بيذبحها نواف
بعد فهد عن حضنه:فهد شنو فيه ماجد او فيصل صارلهم شي اعمامي فيهم شي؟؟؟
بس فهد ماكان يرد وبس يبكي.
طلعت الممرضه وراح فهدلها ركض: هابشري شلونها ؟؟
الممرضه:وضعها صعب وتحتاج نقل دم فورآ لانها تعاني من فقر دم حاد .
وبدون تفكير سحب الممرضه علشان يتبرع لها بالدم نواف واقف بمكانه مو فاهم عن منو يتكلمون لحق بفهد ومها جلست تنتظرهم
نواف:لحظه لحظه فهد وقف..
جلس فهد علشان يسحبون منه عينه ولايرد بس يبكي وطلع فصيلة دم فهد ماتتطابق مع فصيلتها ونزل
ركض للدور الأول يسحب فيصل وسحب نواف وحللو ماطلعت نفس الفصيلة طلب من نواف ينادي مها تحلل بس رفض لأنها حامل واتصلو بماجد ووصل ماجد وحلل وطلع نفس فصيلتها وأخذو منه دم وطلعو ركض للعنود واعطوها وإلي الأن موفاهمين شي وبعد فترة انتظار دامت ساعه طلعت الدكتوره وقام فهد وراح لها:شلونها الحين
الدكتورة:بعد24ساعه بنحدد الحين وضعها مايطمن ادعو لها هنا..
فهد خارت كل قواه وطاح ركضو كلهم جهته ودخلوه غرفه....
.
..............................

مها مسكت الدكتوره:دكتوره من المريضة اللي داخل ؟
الدكتورة بأستغراب:ماتعرفيها؟!
مها تذكرت العنود وبخوف:لا ما أعرفها !!!!
الدكتورة تناظر بأسم المريضه بالملف:اسمها العنود ال........
مها مثل المجنونه صارت تصرخ:شنو فيها العنود تكلمي ليه صار لها كذا هي كانت بخير ؟؟؟
الدكتوره تهديها:تطمني انشاء الله خير.
نواف كان راجع وناظرمها تبكي وتصرخ وراح لها:مها حبيبتي وش فيك؟
مها كانت ترجف وضمت نواف:عنود اللي مريضه داخل عنود يانواف
نواف: العنود؟؟؟؟مومصدق هوتركها بخير شنو صار وشنو دخل فهد فيها وليه انهار فهد اسأله كثيره دارت بباله ومالقالها اجابه
ضم مها وجلسها وبعد ساعتين بالضبط الدكتوره طمنتهم ع وضع العنود وإن ممنوع الزياره رجع نواف ومها للبيت
وماجد جلس مع فيصل عند فهد.

..........................................

فرح راحت لمكتب ابوها منهاره وقالت لأبوها السالفه وقالها خلاص تنساه وبيطلب من فهد يطلقها وجلست تبكي بحضن ابوها وابوها حس انه غلط بحق بنته لانه زوجها من شخص مايحبها...

.....................................

في غرفة فهد كان فيصل حاط يده ع راس فهد ويقراء قران وفتح فهد عيونه وبصعوبه تكلم:العنود لاتروحي العنود.........
فيصل ناظر بماجد مستغربين ماجد اخيراً فهم إن اللي بالغرفه هي العنود وطلع مثل المجنون .
فيصل فهم وطمن اخوه إنها بخير ونام فهد وفيصل يبي احد يفهمه اللي قاعد يصير.

.......................................

في بيت ابو ماجد دخل نواف البيت ومها منهاره تبكي جاب لها ماي:خلاص حبيبتي اهدي شوي علشان صحتك وعلشان اللي ببطنك تكفين ومسح دموعها بيده.
مها ماوقفت بكى:موبيدي هذي العنود يانواف العنود..
نواف ضمها وبهالحظة رن الجرس وتذكر نواف إن عمامه جايين وقال لمها تغسل وجهها وتنزل تستقبلهم ونزلت لهم مها
ناظرت مها أم سامي ع الكرسي المتحرك ونزلت لمستواها وباست راسها:كيف حالك ياخاله
أم سامي:الحمدلله يابنتي انا بخير قامت مها وسلمت على ساره وابتسمت لساره وساره بادلتها الأبتسامه:هلا حبيبتي نورتو البيت.
ساره:البيت منور بأهله.
راحت مها سلمت على غاده اللي مدت لها يدها وسلمت عليها بأطراف اصابعها مها استغربت
حركتها بس ماعلقت.
مها: تفضلو حياكم البيت بيتكم ودخلتهم لغرفة الضيوف جلسو وبعد فترة
أم سامي:وين العنود ماجات تسلم علينا؟؟
غاده بأستهزاء:الأميره باقي تزف نفسها ولا يمكن تبينا نطلع لها فوق نسلم عليها.
ساره ناظرت بأختها بنظرات توعد بس غاده ماهمها .
ساره ترقع لأختها:ترا غاده ماتقصد بس تتغشمر
مها زعلت بس ماحبت توضح: لاعادي العنود مريضة وبالمستشفى.
أم سامي وساره بنفس الوقت:شنو فيها؟؟
مها تطمنهم:مافيهاإلا العافيه بس علشانها ماتاكل ..
أم سامي:والله هالبنات ذبحهم الرجيم والموضه اللي اخرتها بتذبحهم..
مها ضحكت واستأذنت منهم لان نواف كان يناديها وطلعت للمطبخ عند نواف مها دخلت ناظرته سرحان:نعم نواف
نواف مسك يدها وجلسها:ها حبيبتي شلونك الحين؟؟
مها:بخير الحمدلله..
نواف ارتاح:طيب حبيبتي انا اتصلت بماجد يجي يقعد عند اعمامي وانا طالع لواحد.
مها:نواف تطلع وتترك اعمامك علشان واحد؟؟؟؟؟!!
نواف كان بيتكلم بس ناظر رقم ماجد وطلع بدون مايقولها شي
ومها اخذت القهوة وراحت للغرفة الضيوف وأهي تفكر بنواف.

.......................................

بالمجلس دخل ماجد وسلم على عمه وعلى حسن وسامي
أبوسامي:شلونك ياماجد؟؟
ماجد:بخير الله يسلمك ياعم شلونك انت ؟؟؟؟
أبو سامي:بخير بس عارف السكر والضغط..
مااجد:الله يشفيك ياعم ..
والتفت لسامي:ماشاء الله ياسامي صاير عريس ...
سامي يضحك:عريس؟ فال الله ولا فالك خلني اتمتع بشبابي..
أبوسامي ماصدق لقى مناسبه علشان يزف سامي:قوله قوله تعبنا واحنا نقنع فيه..
سامي وتعب من هالسالفه وحب يغير الموضوع:إلا قولي يا ماجد شلون شغلك ؟؟؟مافي عندكم وظائف نضف فيهاالناس الفاشله؟؟
حسن حس بالأهانه:الفاشل اللي يدخل السجن لأنه تعدى على محارم الناس وكان يقصد سامي
لما كان بالمتوسط انسجن لأنه رقم بنت بمركز وفضحته.
سامي كان بيقوم لأخوه بس مسكه ماجد من يده:خلاص اقعد اطفال انتم..
جلس سامي وهو يتوعد حسن بنفسه وتمو يسولفون.
.
......................................

في المستشفى كانت فرح واقفه بالممر وماسكه ملف بيدها وتقراء وهي سرحانه ناظرت فيصل يطلع من غرفه وتوقعت إنها غرفة العنود بس استغربت شلون فيصل يدخل عند العنود كان ذابحها الفضول انتظرت فيصل يروح ودخلت الغرفه ناظرت فهد ممدد والمغذي بيده انصدمت ونزلت دموعها تقدمت عنده ومسكت يده البارده وضمتها وجلست تبكي....
فهد حس إن في احد حوله وفتح عيونه بصعوبه ناظر فرح وسحب يده منها:اطلعي برى اكرهك إنتي السبب والله لوصار للعنود شي لأذبحك اطلعي برى.
طلعت فرح برى وهي تبكي ودخلت لغرفتها....
دخلت عندها خلود وأول ماناظرتها راحت لها وبخوف:فرح حبيبتي شنو فيك ؟؟؟
فرح ضمتها وحست بدوخه:خلود ابي بابا خلود خافت على فرح وبعدتها عن حضنها ونومتها على
الكنبه وراحت اتصلت بخالها:خالي وينك؟؟
ابوسلطان:في مكتبي فيك شي ؟؟؟؟؟؟
خلود:خالي تعال مكتب فرح بسرعه
ابو سلطان بس سمع اسم بنته طار لمكتبها وصل ابوسلطان وخلود راحت تنادي الدكتور
ابوسلطان بقلق:فرح افتحي عيونك يابابا وش تحسين حبيبتي؟؟
فرح ماترد عليه جات خلود ومعها الدكتور هشام بعد ابوسلطان للدكتور علشان يشوف شغله وبعد الفحص ناظر بأبو سلطان:لاتخاف انشاء الله خير بنتك حامل وهذا التعب بسبب اجهاد وضغط نفسي لازم ترتاح وتنتبه لنفسها وصحتها..
صمت فضيع ساد المكان فرح تبكي بصمت وابوسلطان جلس ع الكنبه وحط يدينه ع راسه بعد فتره من
الصمت فرح:بابا انا بسوي عملية اجهاض ومابي فهد يعرف علشان يطلقني .....
ابوسلطان مسك يدها بكل عصبيه:اقسم إن سمعت هالكلام مره ثانيه لأذبحك وارتاح وطلاق مافيه لو تموتين سامعه...
فرح برجاء:لا بابا اذبحني بس لاترجعني لفهد مايحبني تكفى بابا انا ما أبيه.....
قام ابوسلطان يدور على فهد وترك فرح منهاره نزل ابوسلطان لفيصل يسأله عن اخوه وخبره بالسالفه وعطاه رقم الغرفه وطلع ابوسلطان لفهد ولقاه يقراء قران تقدم ابوسلطان من فهد وجلس جنبه قفل فهد المصحف:هلاعمي..
ابوسلطان:هلا ياولدي كيفك الحين؟؟
فهد بتعب:الحين احسن..
ابوسلطان مو عارف وش يقول لفهد وأخيرآ قرر يتكلم:فهد ياولدي اسمعني للأخير وابيك توعدني إن اللي بخبرك ..
إياه يبقى سر بيننا فهد بقلق:وش السالفه ياعمي وسرك في بير انا اسمعك
ابوسلطان:شوف يافهد...

................................................. .

في غرفة العنود فتحت عينها وناظرت الممرضه تركب لهاالمغذيه العنود بضيق:ابي ماي
ناظرتها الممرضه واخذت كاس الماي وساعدتها تشرب وبهالحظه دخل ماجد إللي استانس بشوفت اخته صاحيه.
العنود اول ماناظرته ضمته وبكت وماجد يمسح على شعرها:خلاص حبيبتي لاتبكي البكى يضرك..
العنود تبكي:خدعني ياماجد خدعني وانا احبه باع حبي له وراح وتركني ..
ماجد موفاهم ولا شي وبعد العنود عن حضنه ومسكها من كتفها:انتي وش تقولي من هالي خدعك تكلمي لاذبحك؟؟؟
العنود بخوف:فهد ياماجد انا دخلت الغرفه لقيته ضام بنت بين يدينه ...
ماجد واعصابه ثارت وبكل عصبيه طلع وتوجه لغرفة فهد وفتح الباب وما انتبه للشخص الموجود بالطرف الثاني ومسك فهد من ثوبه:ياحقير هذي جزاتنا وجزاة ثقتتنا فيك هذي اخرها وصار يضربه بوجهه وكتفه ليما وقفته يد ابوسلطان:والله العظيم لو ماانت ولد عم فهد لأطلب السكيورتي يحذفونك برى..
ماجد بعصبيه:انت مالك شغل وابعد يدك عني انت وش دخلك بفهد؟؟؟؟
ابوسلطان وماسك التلفون بيده:انا أبوزوجته فرح لا وقريب بصير جد.....
حل الخبر مثل الصاعقه على فهد وماجد بنفس الوقت التفت فهد لأبوسلطان إللي هزله راسه وفهد غمض عيونه
ماجد قرب من فهد:أقسم إن شفت وجهك ماتلوم إلا نفسك ياخسيس وطلع وقفل الباب بقوه وطلع بسيارته ومو عارف
شلون يبلغ العنود ونواف.

.....................................

في بيت ابو نواف رجع نواف بعد ماخلص من مشواره وجلس ويا عمه ليما ماجد يروح يتطمن ع العنود دخل نواف ونادى مها وطلعت له وكان واقفه جنبه شغاله مها ناظرت فيه وهي مو فاهمه:منو هذي وش جابها بيتنا؟؟؟
نواف:منو وشنو جابها بعدين اعلمك الحين بسرعه حطو الغداء ترا عمي جوعان والحين موعد داوه...
فرح:طيب !!!!!!!!
وراحت تحط الغداء ونواف اتصل بماجد إللي قرر يخفي هالقصة ليما تطلع العنود وترتاح وبعدين يعلم
رجع ماجد وتغدو وبعد الغداء طلب ابوسامي من نواف يدخل يقول لمهاتقول للبنات يلبسون العبايات ويجتمعون بالمجلس.....
نواف حس إن في شي بالسالفه وراح وبلغهم واجتمعت كل العائله بالمجلس
ابوسامي:أدري إنكم مستغربين من سبب هالأجتماع وانا ابي اقولكم كلام ولا ابي أي شخص يقاطعني..
نواف:تفضل ياعمي نحنا نسمعك..
أبوسامي:انتم تعرفون ان أنا وعمكم ابونواف وابو فهد الله يرحمهم ماعندنا أملاك في هالدنيا غير هالبيت وإن عمكم ابوفهد تنازل عن حقه في هالبيت وشرى له بيت لوحده إللي هو الحين عايش فيه عياله وباقي نصيبي بهالبيت ونصيب
ابو نواف الله يرحمه وقبل وفاته كنا متقاسمين هالبيت قبل لاننقل للديره واستأجرت لي هناك بيت لكن إللي ماتعرفونه إن اخوي قبل لا يموت تنازل لي عن حصته في هالبيت وصار هالبيت بأسمي وماعلمتكم لأن الله كان مغنيني وعندي بيت وفلوس واشارك بالأسهم لكن الحين انا خسرت كل فلوسي وخسرت بيتي وماعاد عندي مكان اعيش فيه انا وعيالي غير هذا البيت الكل كان يناظر ببعض
ومصدومين
ماجد وقف وبكل جراءه على عمه:وانت جاي تطردنا من بيتنا ياعمي مات ابوي قلت خلني اروح
اطردهم من حلالهم ..
وقف نواف وعطى اخوه كف:اسكت هذا عمك واطلع برى...
طلع ماجدوبقهرقفل الباب..
نواف:اعذرنا ياعمي وابشر اليوم انا بطلع أأجر لنا شقه ولأخواني وهذا حلالك ياعمي وانت أولي
أبوسامي وقف وراح حط يده على كتف نواف:والله ماتطلع لا انت ولا اخوانك من هالبيت دام راسي يشم الهواء وانا اللي قصدته إنا نعيش كلنا سوى البيت كبير مثل ماأنت شايف وانا ابيك تعتبرني مثل ابوك واللي يرضيك وانا عمك انا مستعد اسويه لوتبي نروح ندور لنا بيت انا حاضر
قام نواف وباس راسه:انتم الداخلين وحنا الطالعين وابشر باللي تامر فيه.
ابوسامي:الله يرضى عليك..
استأذن نواف من عمه وطلع وكانت في عيون تراقبه من أول مادخلت كانت غاده
مصدومه من جمال نواف:يالله يجنن أول مره اعرف إن عمي عنده ولد بهالجمال وقطع تفكيرها صوت ساره اللي لاحظت نظرات اختها لنواف وما ارتاحت لهانظرات:انتبهي لعيونك لاتطلع ترينه متزوج احترمي زوجته ع الأقلوشيليه من بالك
غاده بنفسها:والله مااشيله ويا انا وياهي وطلعت من المجلس والكل تفرق بهمه.

............................................

بعد مرور اسبوعين فهد تحسنت صحته وبعد كلام ابوسلطان له انجبر يرجع
لفرح العنود رجعت البيت وعرفت عن قصة البيت وتقبلت
الموضوع ماجد قابل شروق وفيصل قرر يواجه فهد.




رد مع اقتباس
قديم 23 - 3 - 2015, 10:00 AM   #12


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4034يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية باع الحب وتركني



الجـــــــــــــــــــــــــــــزء الــــــــــــــــــرابع
في بيت أبو ماجد كان ماجد يحتري عمه وتوه بيدخل المطبخ سمع صوت جواله راح ماجد يرد ناظر الشاشه وكان
رقم غريب رد:الو
الطرف الثاني:ماجد
ماجد:ايه نعم مين انتي
الطرف الثاني:نسيتني ياماجد خلاص
ماجد كان مشبه على صوتها:انتي مين
شروق:انا شروق ال........تذكرني
أعرفكم بشروق تعرفت على ماجد لما صدمهم ماجد وهو كان مستعجل بيروح لدوامه وقتها كان ماجد يكره شروق
لأنها متحرره حييييييييل وبعد شهرين صارو يحبون بعض ويطلعون مع بعض.نرجع لماجد اللي استانس
بسماع صوتها:هلا ياقلب ماجد حبيبتي شلونك مشتاقلك
شروق بشك:اكيد مشتاق لي؟؟
ماجد بوله:آآآآآآآآه بموت من شوقي عليك والله متى رجعتي للسعوديه؟؟
شروق:امس حبيبي
ماجد بعتب:وليه ما اتصلتي من امس ساكته؟
شروق:خفت اصحيك وازعجك حبيبي
ماجد:مافيها أزعاج ولا شي ولاعاد تقولي كذا مره ثانيه
شروق:طيب حبيبي ماجد اخليك الحين مشغوله
ماجد:طيب ابكلمك بالليل مع السلامه
شروق:مع السلامه
تمدد ماجد على الكنبه وتنفس بعمق وضم الجوال حييييييل:آآآآآآآآآه وحشتني ورفع يده ودعى:ياربي تيسرلنا ونتزوج
يارب وجلس يفكر فيها ليما نام.
.
..............................


بسيارة أبو سامي كان سامي يسوق وابوه جنبه وحسن جالس ورى مع امه وخواته
حسن بفضول:أقول يُبه

أبو سامي:نعم ياحسن قول

حسن وبيذحه الفضول:ماكانها غريبه شويه هالزياره يعني انت ماقد سويتها وزرت بيت عمي معنا لانك ماتحب الحبسه ؟؟؟

ابو سامي بقلة حيله:حكم القوي عالضعيف ياولدي عم الهدوء المكان والكل يحاول يفسر كلمة ابوه ومقصده من هالكلمه

غاده بزعل:يايُبه وشنو حادك نروح لهم نرجع لبيتنا افضل لنا من مقابل وجيههم
ساره ضربت غاده بكوعها تبيها تسكت علشان ابوها مايعصب وغاده فهمت وسكتت
أبوسامي بغضب:اقسم بالله ان سمعت هالكلام منك مره ثانيه لأقص لسانك احترمي بيت عمك وان سويتي أي تصرف ببيتهم وضايقتي أي احد ماتلومي إلا نفسك فاهمه؟
غاده بخوف:فاهمه
وعم الهدوء السيارة.

...................................

في المستشفى فتحت العنود الباب ووقفت تناظرفهد وتناظر اللي لافه يدينها ع رقبة فهد
لف فهديناظر منو واقف عند الباب وانصدم أخر شي توقعه يناظرها هي ولاتناظره بهالوضع شنو بيقول شلون بيبرر وكل شي واضح وضوح الشمس
ماتكلم ولا تحرك وفرح مو فاهمه شي وتنقل نظرها بينهم تقدمت عنده العنود وصفعته كف بكل قهر:هذا ثمن خيانتك لي وثمن صبري وانتظاري لك فهد سمع كلامها وكان مثل السكاكين تقطع قلبه لكنه ماتكلم ولاتحرك ولازال تحت تأثير الصدمه .

إما فرح بعدت العنود عن فهد وضرب ظهرالعنود بالجدار فهد سمع العنود تتأوه وكان بينجن
مسك فرح ودفها بعيد عن العنود ومسك يدالعنود:قومي حبيبتي قومي معاي بس العنود بعدت يده وسندت نفسها بالجدار ووصلت ليما الباب وطاحت بس فهد كان قريب منها وطاحت بحضنه فهد استخف ناظر لون وجهها صار ازرق وصار ينادي الممرضات ويصرخ ويضرب خدها بخفيف: عنود قومي عنود ردي علي انا فهد مجنونك انا حبيبك قومي والله أحبك لاتتركيني لكن مافي فايده وضمها بين يدينه بقووووووووة شالها وراح بها ركض للطواري .
اما فرح ناظرت كل شي وانصدمت إن فهد يحب العنود هالكثر وجلست تبكي.

..................................

بالعياده عند مها ونواف انتهو من الفحوصات جلست الدكتوره وجلس نواف ومها
نواف بقلق:ها دكتوره طمنيني بسرعه
الدكتورة بأبتسامه:الف مبرووووووك زوجتك حامل بالشهر الثاني
نواف طار من الوناسه ناظر بمها:الف الف مبروك حبيبتي
مها بخجل:الله يبارك فيك
الدكتورة:بس ها لازم تجي نتابع حملك والله الله بالتغذيه العدله
نواف بتوعد:والله لاذبحها بالأكل لاتوصين اعطته الدكتورة ورقه ادويه وطلعو للمكان اللي كانت جالسه فيه العنود
لكن مالقوها نواف:هذي وين راحت؟
مها بخوف:قالت بتجيب ماي وترجع!!!
نواف بزعل:يالله بالله وين ادور عليها الحين هذي؟؟
مها:تعال ندورها عند الكافتريا مسك نواف يدها واهما بطريقهم للكافتريا ناظرو فهد منزل راسه ويبكي نواف شبه عليه بالبدايه بس ماتوقعه اهو لما قرب منه:فـــهــــد؟؟؟
فهد بس ناظره راح ركض عنده وضمه مثل التايه نواف استخف توقع فيصل صارله شي بس لا فيصل توني ناظرته معقوله ماجد وإلا اعمامي بس وين ماجد وفيصل ؟؟الف سؤال وسؤال براس نواف ومها تناظرهم من بعيد والخوف بيذبحها نواف
بعد فهد عن حضنه:فهد شنو فيه ماجد او فيصل صارلهم شي اعمامي فيهم شي؟؟؟
بس فهد ماكان يرد وبس يبكي.
طلعت الممرضه وراح فهدلها ركض: هابشري شلونها ؟؟
الممرضه:وضعها صعب وتحتاج نقل دم فورآ لانها تعاني من فقر دم حاد .
وبدون تفكير سحب الممرضه علشان يتبرع لها بالدم نواف واقف بمكانه مو فاهم عن منو يتكلمون لحق بفهد ومها جلست تنتظرهم
نواف:لحظه لحظه فهد وقف..
جلس فهد علشان يسحبون منه عينه ولايرد بس يبكي وطلع فصيلة دم فهد ماتتطابق مع فصيلتها ونزل
ركض للدور الأول يسحب فيصل وسحب نواف وحللو ماطلعت نفس الفصيلة طلب من نواف ينادي مها تحلل بس رفض لأنها حامل واتصلو بماجد ووصل ماجد وحلل وطلع نفس فصيلتها وأخذو منه دم وطلعو ركض للعنود واعطوها وإلي الأن موفاهمين شي وبعد فترة انتظار دامت ساعه طلعت الدكتوره وقام فهد وراح لها:شلونها الحين
الدكتورة:بعد24ساعه بنحدد الحين وضعها مايطمن ادعو لها هنا..
فهد خارت كل قواه وطاح ركضو كلهم جهته ودخلوه غرفه....
.
..............................

مها مسكت الدكتوره:دكتوره من المريضة اللي داخل ؟
الدكتورة بأستغراب:ماتعرفيها؟!
مها تذكرت العنود وبخوف:لا ما أعرفها !!!!
الدكتورة تناظر بأسم المريضه بالملف:اسمها العنود ال........
مها مثل المجنونه صارت تصرخ:شنو فيها العنود تكلمي ليه صار لها كذا هي كانت بخير ؟؟؟
الدكتوره تهديها:تطمني انشاء الله خير.
نواف كان راجع وناظرمها تبكي وتصرخ وراح لها:مها حبيبتي وش فيك؟
مها كانت ترجف وضمت نواف:عنود اللي مريضه داخل عنود يانواف
نواف: العنود؟؟؟؟مومصدق هوتركها بخير شنو صار وشنو دخل فهد فيها وليه انهار فهد اسأله كثيره دارت بباله ومالقالها اجابه
ضم مها وجلسها وبعد ساعتين بالضبط الدكتوره طمنتهم ع وضع العنود وإن ممنوع الزياره رجع نواف ومها للبيت
وماجد جلس مع فيصل عند فهد.

..........................................

فرح راحت لمكتب ابوها منهاره وقالت لأبوها السالفه وقالها خلاص تنساه وبيطلب من فهد يطلقها وجلست تبكي بحضن ابوها وابوها حس انه غلط بحق بنته لانه زوجها من شخص مايحبها...

.....................................

في غرفة فهد كان فيصل حاط يده ع راس فهد ويقراء قران وفتح فهد عيونه وبصعوبه تكلم:العنود لاتروحي العنود.........
فيصل ناظر بماجد مستغربين ماجد اخيراً فهم إن اللي بالغرفه هي العنود وطلع مثل المجنون .
فيصل فهم وطمن اخوه إنها بخير ونام فهد وفيصل يبي احد يفهمه اللي قاعد يصير.

.......................................

في بيت ابو ماجد دخل نواف البيت ومها منهاره تبكي جاب لها ماي:خلاص حبيبتي اهدي شوي علشان صحتك وعلشان اللي ببطنك تكفين ومسح دموعها بيده.
مها ماوقفت بكى:موبيدي هذي العنود يانواف العنود..
نواف ضمها وبهالحظة رن الجرس وتذكر نواف إن عمامه جايين وقال لمها تغسل وجهها وتنزل تستقبلهم ونزلت لهم مها
ناظرت مها أم سامي ع الكرسي المتحرك ونزلت لمستواها وباست راسها:كيف حالك ياخاله
أم سامي:الحمدلله يابنتي انا بخير قامت مها وسلمت على ساره وابتسمت لساره وساره بادلتها الأبتسامه:هلا حبيبتي نورتو البيت.
ساره:البيت منور بأهله.
راحت مها سلمت على غاده اللي مدت لها يدها وسلمت عليها بأطراف اصابعها مها استغربت
حركتها بس ماعلقت.
مها: تفضلو حياكم البيت بيتكم ودخلتهم لغرفة الضيوف جلسو وبعد فترة
أم سامي:وين العنود ماجات تسلم علينا؟؟
غاده بأستهزاء:الأميره باقي تزف نفسها ولا يمكن تبينا نطلع لها فوق نسلم عليها.
ساره ناظرت بأختها بنظرات توعد بس غاده ماهمها .
ساره ترقع لأختها:ترا غاده ماتقصد بس تتغشمر
مها زعلت بس ماحبت توضح: لاعادي العنود مريضة وبالمستشفى.
أم سامي وساره بنفس الوقت:شنو فيها؟؟
مها تطمنهم:مافيهاإلا العافيه بس علشانها ماتاكل ..
أم سامي:والله هالبنات ذبحهم الرجيم والموضه اللي اخرتها بتذبحهم..
مها ضحكت واستأذنت منهم لان نواف كان يناديها وطلعت للمطبخ عند نواف مها دخلت ناظرته سرحان:نعم نواف
نواف مسك يدها وجلسها:ها حبيبتي شلونك الحين؟؟
مها:بخير الحمدلله..
نواف ارتاح:طيب حبيبتي انا اتصلت بماجد يجي يقعد عند اعمامي وانا طالع لواحد.
مها:نواف تطلع وتترك اعمامك علشان واحد؟؟؟؟؟!!
نواف كان بيتكلم بس ناظر رقم ماجد وطلع بدون مايقولها شي
ومها اخذت القهوة وراحت للغرفة الضيوف وأهي تفكر بنواف.

.......................................

بالمجلس دخل ماجد وسلم على عمه وعلى حسن وسامي
أبوسامي:شلونك ياماجد؟؟
ماجد:بخير الله يسلمك ياعم شلونك انت ؟؟؟؟
أبو سامي:بخير بس عارف السكر والضغط..
مااجد:الله يشفيك ياعم ..
والتفت لسامي:ماشاء الله ياسامي صاير عريس ...
سامي يضحك:عريس؟ فال الله ولا فالك خلني اتمتع بشبابي..
أبوسامي ماصدق لقى مناسبه علشان يزف سامي:قوله قوله تعبنا واحنا نقنع فيه..
سامي وتعب من هالسالفه وحب يغير الموضوع:إلا قولي يا ماجد شلون شغلك ؟؟؟مافي عندكم وظائف نضف فيهاالناس الفاشله؟؟
حسن حس بالأهانه:الفاشل اللي يدخل السجن لأنه تعدى على محارم الناس وكان يقصد سامي
لما كان بالمتوسط انسجن لأنه رقم بنت بمركز وفضحته.
سامي كان بيقوم لأخوه بس مسكه ماجد من يده:خلاص اقعد اطفال انتم..
جلس سامي وهو يتوعد حسن بنفسه وتمو يسولفون.
.
......................................

في المستشفى كانت فرح واقفه بالممر وماسكه ملف بيدها وتقراء وهي سرحانه ناظرت فيصل يطلع من غرفه وتوقعت إنها غرفة العنود بس استغربت شلون فيصل يدخل عند العنود كان ذابحها الفضول انتظرت فيصل يروح ودخلت الغرفه ناظرت فهد ممدد والمغذي بيده انصدمت ونزلت دموعها تقدمت عنده ومسكت يده البارده وضمتها وجلست تبكي....
فهد حس إن في احد حوله وفتح عيونه بصعوبه ناظر فرح وسحب يده منها:اطلعي برى اكرهك إنتي السبب والله لوصار للعنود شي لأذبحك اطلعي برى.
طلعت فرح برى وهي تبكي ودخلت لغرفتها....
دخلت عندها خلود وأول ماناظرتها راحت لها وبخوف:فرح حبيبتي شنو فيك ؟؟؟
فرح ضمتها وحست بدوخه:خلود ابي بابا خلود خافت على فرح وبعدتها عن حضنها ونومتها على
الكنبه وراحت اتصلت بخالها:خالي وينك؟؟
ابوسلطان:في مكتبي فيك شي ؟؟؟؟؟؟
خلود:خالي تعال مكتب فرح بسرعه
ابو سلطان بس سمع اسم بنته طار لمكتبها وصل ابوسلطان وخلود راحت تنادي الدكتور
ابوسلطان بقلق:فرح افتحي عيونك يابابا وش تحسين حبيبتي؟؟
فرح ماترد عليه جات خلود ومعها الدكتور هشام بعد ابوسلطان للدكتور علشان يشوف شغله وبعد الفحص ناظر بأبو سلطان:لاتخاف انشاء الله خير بنتك حامل وهذا التعب بسبب اجهاد وضغط نفسي لازم ترتاح وتنتبه لنفسها وصحتها..
صمت فضيع ساد المكان فرح تبكي بصمت وابوسلطان جلس ع الكنبه وحط يدينه ع راسه بعد فتره من
الصمت فرح:بابا انا بسوي عملية اجهاض ومابي فهد يعرف علشان يطلقني .....
ابوسلطان مسك يدها بكل عصبيه:اقسم إن سمعت هالكلام مره ثانيه لأذبحك وارتاح وطلاق مافيه لو تموتين سامعه...
فرح برجاء:لا بابا اذبحني بس لاترجعني لفهد مايحبني تكفى بابا انا ما أبيه.....
قام ابوسلطان يدور على فهد وترك فرح منهاره نزل ابوسلطان لفيصل يسأله عن اخوه وخبره بالسالفه وعطاه رقم الغرفه وطلع ابوسلطان لفهد ولقاه يقراء قران تقدم ابوسلطان من فهد وجلس جنبه قفل فهد المصحف:هلاعمي..
ابوسلطان:هلا ياولدي كيفك الحين؟؟
فهد بتعب:الحين احسن..
ابوسلطان مو عارف وش يقول لفهد وأخيرآ قرر يتكلم:فهد ياولدي اسمعني للأخير وابيك توعدني إن اللي بخبرك ..
إياه يبقى سر بيننا فهد بقلق:وش السالفه ياعمي وسرك في بير انا اسمعك
ابوسلطان:شوف يافهد...

................................................. .

في غرفة العنود فتحت عينها وناظرت الممرضه تركب لهاالمغذيه العنود بضيق:ابي ماي
ناظرتها الممرضه واخذت كاس الماي وساعدتها تشرب وبهالحظه دخل ماجد إللي استانس بشوفت اخته صاحيه.
العنود اول ماناظرته ضمته وبكت وماجد يمسح على شعرها:خلاص حبيبتي لاتبكي البكى يضرك..
العنود تبكي:خدعني ياماجد خدعني وانا احبه باع حبي له وراح وتركني ..
ماجد موفاهم ولا شي وبعد العنود عن حضنه ومسكها من كتفها:انتي وش تقولي من هالي خدعك تكلمي لاذبحك؟؟؟
العنود بخوف:فهد ياماجد انا دخلت الغرفه لقيته ضام بنت بين يدينه ...
ماجد واعصابه ثارت وبكل عصبيه طلع وتوجه لغرفة فهد وفتح الباب وما انتبه للشخص الموجود بالطرف الثاني ومسك فهد من ثوبه:ياحقير هذي جزاتنا وجزاة ثقتتنا فيك هذي اخرها وصار يضربه بوجهه وكتفه ليما وقفته يد ابوسلطان:والله العظيم لو ماانت ولد عم فهد لأطلب السكيورتي يحذفونك برى..
ماجد بعصبيه:انت مالك شغل وابعد يدك عني انت وش دخلك بفهد؟؟؟؟
ابوسلطان وماسك التلفون بيده:انا أبوزوجته فرح لا وقريب بصير جد.....
حل الخبر مثل الصاعقه على فهد وماجد بنفس الوقت التفت فهد لأبوسلطان إللي هزله راسه وفهد غمض عيونه
ماجد قرب من فهد:أقسم إن شفت وجهك ماتلوم إلا نفسك ياخسيس وطلع وقفل الباب بقوه وطلع بسيارته ومو عارف
شلون يبلغ العنود ونواف.

.....................................

في بيت ابو نواف رجع نواف بعد ماخلص من مشواره وجلس ويا عمه ليما ماجد يروح يتطمن ع العنود دخل نواف ونادى مها وطلعت له وكان واقفه جنبه شغاله مها ناظرت فيه وهي مو فاهمه:منو هذي وش جابها بيتنا؟؟؟
نواف:منو وشنو جابها بعدين اعلمك الحين بسرعه حطو الغداء ترا عمي جوعان والحين موعد داوه...
فرح:طيب !!!!!!!!
وراحت تحط الغداء ونواف اتصل بماجد إللي قرر يخفي هالقصة ليما تطلع العنود وترتاح وبعدين يعلم
رجع ماجد وتغدو وبعد الغداء طلب ابوسامي من نواف يدخل يقول لمهاتقول للبنات يلبسون العبايات ويجتمعون بالمجلس.....
نواف حس إن في شي بالسالفه وراح وبلغهم واجتمعت كل العائله بالمجلس
ابوسامي:أدري إنكم مستغربين من سبب هالأجتماع وانا ابي اقولكم كلام ولا ابي أي شخص يقاطعني..
نواف:تفضل ياعمي نحنا نسمعك..
أبوسامي:انتم تعرفون ان أنا وعمكم ابونواف وابو فهد الله يرحمهم ماعندنا أملاك في هالدنيا غير هالبيت وإن عمكم ابوفهد تنازل عن حقه في هالبيت وشرى له بيت لوحده إللي هو الحين عايش فيه عياله وباقي نصيبي بهالبيت ونصيب
ابو نواف الله يرحمه وقبل وفاته كنا متقاسمين هالبيت قبل لاننقل للديره واستأجرت لي هناك بيت لكن إللي ماتعرفونه إن اخوي قبل لا يموت تنازل لي عن حصته في هالبيت وصار هالبيت بأسمي وماعلمتكم لأن الله كان مغنيني وعندي بيت وفلوس واشارك بالأسهم لكن الحين انا خسرت كل فلوسي وخسرت بيتي وماعاد عندي مكان اعيش فيه انا وعيالي غير هذا البيت الكل كان يناظر ببعض
ومصدومين
ماجد وقف وبكل جراءه على عمه:وانت جاي تطردنا من بيتنا ياعمي مات ابوي قلت خلني اروح
اطردهم من حلالهم ..
وقف نواف وعطى اخوه كف:اسكت هذا عمك واطلع برى...
طلع ماجدوبقهرقفل الباب..
نواف:اعذرنا ياعمي وابشر اليوم انا بطلع أأجر لنا شقه ولأخواني وهذا حلالك ياعمي وانت أولي
أبوسامي وقف وراح حط يده على كتف نواف:والله ماتطلع لا انت ولا اخوانك من هالبيت دام راسي يشم الهواء وانا اللي قصدته إنا نعيش كلنا سوى البيت كبير مثل ماأنت شايف وانا ابيك تعتبرني مثل ابوك واللي يرضيك وانا عمك انا مستعد اسويه لوتبي نروح ندور لنا بيت انا حاضر
قام نواف وباس راسه:انتم الداخلين وحنا الطالعين وابشر باللي تامر فيه.
ابوسامي:الله يرضى عليك..
استأذن نواف من عمه وطلع وكانت في عيون تراقبه من أول مادخلت كانت غاده
مصدومه من جمال نواف:يالله يجنن أول مره اعرف إن عمي عنده ولد بهالجمال وقطع تفكيرها صوت ساره اللي لاحظت نظرات اختها لنواف وما ارتاحت لهانظرات:انتبهي لعيونك لاتطلع ترينه متزوج احترمي زوجته ع الأقلوشيليه من بالك
غاده بنفسها:والله مااشيله ويا انا وياهي وطلعت من المجلس والكل تفرق بهمه.

............................................

بعد مرور اسبوعين فهد تحسنت صحته وبعد كلام ابوسلطان له انجبر يرجع
لفرح العنود رجعت البيت وعرفت عن قصة البيت وتقبلت
الموضوع ماجد قابل شروق وفيصل قرر يواجه فهد.




رد مع اقتباس
قديم 23 - 3 - 2015, 10:08 AM   #13


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4034يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية باع الحب وتركني



الجزء الخامــــــــــــــــــــــــــــــس
في شقة فرح كانت نايمه وفهد جالس بالصاله يفكر بحالته ودموعه تنزل لانه خسر العنود للابد وماعاد له أمل برجعتها الحين غمض عيونه وسند راسه ع الكنبه صحت فرح وركضت للحمام تستفرغ فهد تعود ع هالحال ولكن مايسألها عن شي ولايكلمون بعض سمعها تتأوه وخذا شماغه وطلع واهوتايه وراح للبحر كان سرحان ويناظر البحر.........
فــــــــــهــــــــد؟؟؟كان هذا صوت نواف إللي كان طالع مع هله للبحر
فهد استغرب إن نواف ماضربه مثل ماسوى ماجد وقال بنفسه يمكن إنه تفهم موقفي ونواف أعقل من ماجد...
نواف استغرب سرحان فهد:فهد فيك شي ليش وجهك ذبلان كذا؟؟؟؟
فهد خلاص تعب وبرجاء:لاتحرمني منها والله لأموت بدونها انا احبها بس الله يلعن الشيطان فرح اغرتني بفلوسها بس الحين ندمان ومستعد اصلح غلطي واطلق فرح واتزوج العنود تكفى يانواف.
نواف ماكان فاهم شي وبعد تفكير ربط الأحداث ببعض طيحت العنود وفهد وغياب فهد عن البيت: نواف بغضب:الحين فهمت يافهد الحاله إللي فيها اختي انت سببها تزوجت يافهد وتركتها وهي تنتظرك تركتها وهي محيره لك كل هالسنين الحين تندمت الحين وتبي تتزوجها وتبي ماأحرمك منها ليه يافهد العنود تعشق الأرض اللي تمشي عليها تبيعها علشان فلوس حسافه...
قام نواف بيروح لحقه فهد:ابوس ايدك يانواف انا مستعد اسوي أي شي بس لا تحرموني منها تكفى يانواف ...
سحب نواف يده من يد فهد بكل عصبيه:روح للي بعت حبيبتك علشانها وخل الفلوس تنفعك .
راح نواف وانهار فهد وجلس يبكي ليما تعب ورجع البيت عند فيصل وشكى له
فيصل وهو ماسك فهد من ثوبه:انت واحد ماتستحي ماتخاف الله في المسكينه هذي انتظرتك وتركتها ليه ياكبير يارجال ياعاقل هذي بنت عمك وش بيقولون الناس عنها الحين كانت محيره له وتركها بتشكك الناس ببنتعمك وكل الناس تعرف انك تحبها وفجأه تركتها ليه يافهد ليه؟؟؟
فهد وبتعب:والله ندمان يافيصل تعال نروح نكلمهم ابوس ايدك قوم معي قوم وسحب يد اخوه..
فيصل كسر خاطره فهد وقام معه واهو متأكد إن ماراح احد يسامحه..

وصلو لبيت عمه وفتح الباب حسن وسلم عليهم وناظر بوجه فهد
إللي باين فيه التعب والبكى
حسن:فهد فيك شي فهد؟؟؟؟
بعد فهد حسن عن الباب ودخل المجلس وينادي نواف وماجد
ولحقه فيصل:فهد فهد وقف امشي نرجع البيت...
طلع نواف يركض ووراه سامي وماجد:وش فيه وش فيكم؟؟
ماجد ناظرفهد ورماه بلأرض وصار يضربه برجله ببطنه ووجهه:حقير ولك عين تجي ياحقير اطلع برى لأشرب من دمك...
فهد وبصوت كله الآم:اتركني والله ندمان ابيها لاتحرمني منها الله يحرمك من اعز مخلوق..
ماجد تذكر شروق وصار يضربه اكثر برجله ويركله بكل جسمه:لاتدعي عليها ياكلب ياحقير..
فيصل ناظر الدم من فم فهد ومسك ماجد ورماه بعيد:اتركه ياحيوان بتذبح اخوي ياخسيس..
نواف وسامي مسكو ماجد وفهد رغم الضرب اللي جاه وقف وراح لنواف ومسك يده:اذبحني سو اللي تبي بس لا تحرموني منها طالبك انا احبها والله لاموت بدونها انا احبها حسو فيني واللي يخليلك مها لا تبعدوني عنها وصار يصرخ:أحــــــــبها ياناس احبها....

طلع ابوسامي ومها وغاده وساره واقفين عند الشباك فهد أول ماناظر عمه راح له وجلس عند رجلينه:عمي طالبك رجع لي العنود طالبك وإلا والله لأموت تكفى ياعمي ابوس رجلك والله انا احبها وبيأس رمى نفسه عند رجليين عمه...
جلس عمه لمستوها ورفع راسه:ابشر باللي تامر فيه ادخل معي للمجلس والتفت لنواف:تعال يانواف انت بس..
ماجد مات من القهر وراح...
وسامي وحسن مو فاهمين شي وفيصل جلس على الدرج وحط يدينه على راسه وجلس يبكي قهر
على اخوه لانه انهان من عيال عمه

.......................................

بغرفة العنود الي صحت من صوت صراخهم نزلت تحت وبخوف راحت لمها اللي جاالسه مع خالتها ام سامي
وساره:مها وش فيه من اللي يصارخ برى؟؟؟؟؟
مها تطمنها:لاتخافي هذا اللي مايخاف الله فهد له عين يجي يطلب الرضا من اخوانك ومن عمي ابوسامي ...
العنود بس سمعت اسمه تضايقت ورجعت لغرفتها.

..................................

بالسيارة عند ماجد كان متضايق وتذكر دعوة فهد وبخوف اتصل بشروق:الو
شروق:هلا حبيبي
ماجد بضيق:شلونك شروق؟
شروق بخوف:ماجد فيك شي؟
ماجد:...........
شروق:ماجد رد علي لاتخوفني!!!
ماجد:شروق ابي اناظرك وين انتي؟!
شروق:بالبيت بس ولا يهمك الحين اجي وين نتقابل برى ولا بالشقه؟!
ماجد:لا بالشقه مالي خلق اناظر احد.
شروق:دقايق وانا عندك.
ماجد:وين ابوك وأمك الظاهر مو موجودين؟
شروق بضحكه:أبوي ههههههههههههههههههه ابوي عمره ماحس بأحد فاقد24ساعه يشرب وأمي خلها بأفراحها....والزيارات بس ليه تسأل؟
ماجد بأبتسامه:لا بس مستغرب ماقلتي بستأذن من ابوي وأمي؟
شروق بقهر من عدم سؤال اهلها عنها:انا لو ابات برى البيت سنه ماحد سأل عني دقايق وانا عندك.
ماجد بحزن:طيب في انتظارك وانتبهي لنفسك باي.
شروق:باي قلبي.
قفل ماجد منها واهو متضايق مايدري ليه حاس بخوف من دعوة فهد.

.........................................

في بيت ابونواف وبالمجلس كان فهد جالس وعمه جنبه نواف قال القصه كلها لأبو سامي اللي تضايق من تصرف فهد وبعد ماهداء فهد تكلم
ابوسامي:ناظر يافهد اللي سويته ببنت عمك مايرضي احد وانت بعت بنت عمك علشان الفلوس ولو كان اختك مارضيت احد يسوي فيها كذا انت يافهد ماحافظت على الأمانه لكن اسمع ياولدي.....
رفع فهد راسه وناظر بعمه على أمل إن العنود ترجع له ابوسامي:الحين بيدخل نواف وبيسألها إذا البنت مسامحتك ابشر باللي يرضيك واذ البنت ماعاد تبيك البنت معذوره وانساها...
التفت لنواف:روح اسألها....
دخل نواف ونادى مها وطلعت له:آمر حبيبي...
نواف:مايامر عليك ظالم وين العنود؟
مها:بغرفتها فيكم شي حبيبي؟
مسك نواف يدها :تعالي معي فوق وبتعرفين كل شي..
طلعو للعنود اللي كانت تبكي وأول ماناظرتهم مسحت دموعها بسرعه:هلا والله نورتو غرفتي
نواف ومها لاحظو إن العنود كانت تبكي جلس نواف جنب العنود:عنودتي ليه تبكين؟
العنود تحاول تبين إنها طبيعيه:لا بس تذكرت امي وابوي..
نواف عرف إن فهد بالسالفه وحكى لها كل شي العنود جلست ساكته وبعدفتره:قوله لو مابقى غيره رجال ماتزوجته...
نواف ماحب يضغط ع اخته طلع وترك مها معها مها قربت منها وضمتها:خلاص عنود لاتبكي والله مايستاهلك و انشاء الله الله بيعوضك بخير منه..
العنود وإهي بحضن مها:احبه يامها ليه تركني وخان حبنا ليه؟؟؟؟؟؟؟
مها تركتها بحضنها ليما نامت ونزلت لأم سامي وناظرتها تصلي وراحت لساره إللي ما انتبهت لدخول مها لأنها كانت ماسكه صورة لماجد كانت معلقه بغرفته إللي دخلتها ساره من كثر شوقهالصاحبها
مها:احـــــــــــــم احــــــــــم نحن هنا.........
ساره طاحت من يدها الصوره وتكسر البرواز مها:ساره انا آسفه ماقصدت اخوفك

ساره بأحراج:انا آسفه بس دخلت الغرفه بالغلط احسبها غرفة خالتي و......
مها ماتركتها تكمل وحست بأحراج ساره:ولا يهمك وغرفة عمتي الله يرحمها ثالث غرفه من يمينك ..
طلعت ساره وهي تحس إنها انفضحت وإهي طالعه ناظرتها غاده:وش فيه وجهك كذا مقلوب؟؟؟
ساره تخاف غاده تكشفها:هااااااا لابس كنت ادور على غرفة خالتي الله يرحمها ودخلت غرفة ماجد بالغلط.....
غاده بعدم اهتمام:وش يعني وليه هالخوف كله؟؟؟
ساره تنهى هالنقاش:لابس بالغلط كسرت صورة ماجد ومها شافتني وجات الغرفه ولقتني فيها
غاده ولفت نظرها اسم مها:طيب مها وينها الحين؟؟
ساره وإهي رايحه:بغرفة ماجد......
غاده وكانها جاتها من الله ولمعت ببالها فكره:والله لعلمك من غاده يامها ونزلت تحت ركض وبالصدفه سمعت صوت نواف يكلم بالجوال بالمطبخ راحت عند الميرايه وفتحت شعرها ناظرت بلبسها كانت لابسه بنطلون برمودا وبلوزه وردي شفافه فتحت زرارين من بلوزتها ودخلت المطبخ كان نواف توه مقفل الجوال والتفت واهوطالع من باب المطبخ طاحت عينه على غاده إللي سوت نفسها متفاجئه بوجوده
غاده:اوووه سوري ماكنت ادري انك هنا!!!!!!
نواف لف وجهه عنها روحي داخل ونادي مها لوسمحتي ولا عاد تتمشين في البيت بذا الملابس البيت فيه رجال .....
غاده بقهر إنه فشلها بس تحملت علشان تكمل خطتها:انا آسفه بس مها طلبت اجيب مكنسه لها لانها كسرت شي بغرفةماجد.
نواف مستغراب:بغرفة ماجد!!!!!!!!!طيب اطلعي والحين انا طالع لها....
طلعت غاده من المطبخ وإهي تضحك بأنتصار:وباقي ماناظرتي شي يامها إذا ماخليته يطلقك ماكون غاده فديت عيونه انا .......وراحت لأمها

اما نواف طلع لمها اللي كانت ماسكه صورة ماجد بيد وتجمع قطع زجاج البرواز بيد ثانيه قفل الباب ونزل
لمستواها:مها شنو تسويين ؟؟؟؟
مها بأبتسامه: تذوب::ولا شي حبيبي ساره دخلت الغرفه بالغلط وكسرت صورة ماجد وجالسه اجمع الزجاج ....
نواف اخذ الصوره منها واخذ الزجاج من يدها:حبيبتي الزجاج بيقطع يدك نادي الشغاله تنظف الغرفه ..
مها بحب:طيب حبيبي الحين اناديها ..
مسك يدها ونزلو راحو للمطبخ جلس نواف عالكرسي وسرح:نواف فيك شي؟
نواف:والله خايف من ردت فعل فهد لاقلت له إن عنود رفضته...
مها مسكت يده ووقفته:روح حبيبي قوله الحين او بعدين بيعرف......
راح نواف وراحت مها للغرفه لقت غاده جالسه وممده رجلينها:غاده وينك من الصبح ماشفناك؟؟؟
غاده:والله انتي اللي اختفيتي فجأه ورحتي تتأملين الحبايب ....
مها مافهمت عليها: شلون مافهمت وش قصدك؟
غاده قامت وبقهر لأن خطتها فشلت و باين من ملامح مها إن نواف ماهاوشها:روحتك لغرفة ماجد وانتي على ذمة اخوه قلة حيا .......
كانت مها تبي تلحقها بس قررت تتركها وجلست تسولف مع ام سامي.

.............................

بالشقه عند ماجد اللي كان متمدد على الكنبه دخلت شروق بهدوء وناظرته سرحان وأول ماناظرها راح لها وضمهاوباسها:وحشتيني شروق ليه تأخرتي؟؟؟
شروق وهي مستغربه من خوف ماجد:حبيبي انا ماتأخرت...
بعدها ماجد عن حضنه ونزلت عبايتها وجلست على الكنبه وبقلق:ماجد انت اليوم مو طبيعي قولي وش صاير معاك؟؟؟
حكى ماجد كل شي لشروق وعرفة سبب خوف ماجد
شروق تطمنه:حبيبي انا بخير وماحد يموت قبل يومه........
ماجد بس سمع سالفة الموت رمى نفسه بحضن شروق وبخوف:فال الله ولا فالك والله لأموت بدونك..
شروق تركت ماجد بحضنها وجلست تمسح على شعره ليما هدا ونام بحضنها.

.......................................

بيت ابو نواف فيصل تعب من الجلسه برى وقرر يدخل ياخذ اخوه ويرجعون البيت لانه حس بأهانه دخل للمجلس
ناظر نواف واقف:عمي العنود تقول خله ينساني..
فهد رفع نظره لنواف ودمعه حاره نزلت من عينه ولا قال ولا كلمه
فيصل مسك يد اخوه وراحو للبيت دخل فهد لغرفته ورن جواله وكان رقم غريب طنش ورد بس اصرار
صاحب الرقم خلا فهد يرد:الو
...:عمي فهد وينك؟
فهد عرف إنه حارس فلة عمه ابوفرح وبضيق:نعم خير؟؟
الحارس:تعال ضروري للمستشفى انت والعمه فرح....
فهد قام من سريره وبخوف: وش فيه تكلم؟؟؟
الحارس: العم ابوسلطان طاح بالفله ونقلوه المستشفى..
فهد تذكر مرض عمه إللي ماأحد يعرف عنه ولبس ثوبه وركض للمستشفى وصل لقى الكل مجتمع عند باب الطواري وقاله الحارس كل شي جلس ع اقرب كرسي ودعى إن الله يقومه بالسلامه وبعد أنتظار ساعتين طلع الدكتور ووجهه مايطمن راح له فهد وبخوف:طمنا دكتور..
حط الدكتور يده ع كتف فهد: انت ولده؟؟؟
فهدوخلاص وصلت معاه: لازوج بنته.....
الدكتور بأسف:الله يصبرك ويصبر اهله ادعيله بالمغفره...
انهار فهد وبكى قهر ع عمه وع حظه وع كل شي بحياته وتذكر فرح اشلون يبلغها وهي بتموت بدونه وتحب ابوهابشكل كبير..
قام فهد وقرر يجيبها تناظر ابوها علشان يدفنوه وصل للشقه وتردد يفتح الباب بس بالأخير تشجع ودخل ناظر الصاله خاليه وناظر باب غرفة النوم مفتوح دخل بكل هدوء بس مالقاها سمع صوت الدش عرف إنها تتحمم اخذ نفس عميق وتمدد بالسرير وجلس يفكر شلون بيبلغها واهو سرحان بتفكيره طلعت فرح إللي تفاجأت بوجوده بالغرفه: فر ح:انت شنو جالس تسوي هنا اطلع برى ....
انتبه فهد لفرح وقام عندها ومسكها من كتفها فرح خافت وبعدت يده عنها:والله لوتلمسني مره ثانيه لأكسر يدك....
فهد ضاغط ع اعصابه:طيب تعالي اجلسي ابيك بموضوع مهم...
فرح بعناد:مابجلس واطلع برى ابي البس ملابسي...
فهد انتبه إن فرح لابسه روب الحمام:بقول كلامي وبطلع تعالي اجلسي لأقوم اجيبك غصب
فرح بخوف:جلسنا نعم؟
فهدبتردد:فرح انا...
فرح بتعصيب:انت وشو تكلم؟
طرت ببال فهد فكره بتختصر عليه كل الكلام وبعجله:البسي بسرعه١٠دقايق انتظرك بالسياره وطلع ولاترك لهامجال تناقشه..
بدلت فرح ولحقته السياره وركبت وقفلت الباب بقوه:ممكن تقولي وين بنروح؟؟
فهد ولا كأنه يسمعها عصبت فرح ولاتكلمت وأول ماناظرت المستشفى:انت ليش جايبني المستشفى انا ماعندي دوام رجعني البيت...
نزل فهد ومارد عليها ولحقته:هي انت إذا كلمتك ردعلي تفهم؟؟
لف فهد عليها ومسك يدها وكانت بتعترض بس ناظرت حراس الفله والخدم كلهم بالمستشفى وماتت من الخوف وركضت للحارس:وش فيه ياعبدالله وش جابكم هنا؟؟
الحارس يناظر فهدوبحيره:العم فهد ماقالك؟
ناظرت فرح بفهد وراحت له مسك يدهافهد ودخلها داخل وهي مستسلمه دخلو ليما وصلو لثلاجة الأموات هنافرح
انهارت وصرخت مسكهافهد وضمهافهد:خلاص فرح ادعيله بالرحمه
فرح بقهروبصوت باكي:بابا ارجع لي لاتروح بابا مالي غيرك مايحد غيرك يحبني قوم وفقدت وعيها..
فهد صارخ بالممرضات يجون ياخذونها ونقلوها لغرفه وحطو بيدها مغذيه وجلس فهد يحتري احد يطمنه عنها.

.................................................. ....

بعد مرور اسبوع من هالأحداث فرح تحسنت وانتقلت لفلة ابوها مع فهد إللي حس إن الحين صار مسؤول عن فرح لأن مالها احد بعدالله..
وفيصل قرر قرار ومايدري إذا هالقرار في صالحه وصالح اخوه او لا؟؟
وماجد تطورت علاقته بشروق وصار يحبها اكثر...
وغاده مازالت تخطط شلون تكسب قلب نواف..
اما ابوسامي قرر يفاتح ماجد بموضوع بس مايدري شنو ممكن تكون ردت فعله بس هو لازم ينفذ الوعد اللي قطعه عليه اخوه ابو نواف قبل يموت وينفذ وصيته.


غرفة مها اللي كانت متمدده بسريرها وتفكر بأهتمام غاده اللي صار واضح بنواف وبهالحظه دخل نواف وهو تعبان وراح نام جنبها وحط راسه ع صدر مها اللي ضمته حيل:حبيبي شكلك تعبان شنو فيك؟؟
نواف بضيق:كلام الناس عن العنود يضايقني يامها الكل شاك بأخلاق اختي وانا عاجز وفهد هالحقير عايش حياته ولا همه.
مها تخفف عنه:ولا يهمك انشاء الله ربي بيعوض صبرها خير نام حبيبي ارتاح.
نواف:بنام وصحيني العصر علشان العزيمه اليوم بطلع اشوف الوضع مع عمي والعيال.
مها:طيب ياقلب مها ..
غمض نواف عيونه وهو يفكر شلون بيحل هالمشكله اللي صارت تسبب له ارق وخوف من ان اخته ماعاد احد يفكر يتزوجها
.
.......................................

في بيت ابو فهد كان فيصل غارق بأفكاره وفجأه وقف ومسك الجوال بيده وبتردد اتصل بفهد:الو
فهد وبصوت كله نوم:هلا فيصل
فيصل:وينك انت؟؟
فهد:بفلة العم ابوسلطان نايم..
فيصل بصراخ:ياخي انت ماتستحي على وجهك بعد اللي سويته لك عين تروح لها ماكأنك سويت شي في بنت عمك عايش حياتك؟؟ولاكأن صار شي ياخي انت شنو ماتستحي؟؟
فهد وخلاص وصلت معاه:اقول عاد اسمع إن اتصلت مره ثانيه ماتلوم إلا نفسك وفرح زوحتي رضيت او مارضيت انت وعيال عمك وقفل بوجه اخوه.
فيصل خلاص فقد الأمل في فهد وعزم إنه يسوي الشي اللي بباله.

........................................

في بيت ابونواف كان ابوسامي يستقبل الضيوف ونواف جنبه ابوسامي لاحظ عدم وجود فهد وبس فيصل جاء وتقدم عنده:فيصل؟
فيصل انتبه لعمه:هلا عمي
ابوسامي:وشفيك ووين اخوك؟
فيصل بلعثمه:هااا فهد ايه فهد بالبيت تعبان مابيجي..
ابوسامي عرف ان فهد مو بالبيت وماحب يبين لفيصل:طيب الله يحييك وين العيال؟
فيصل:ماجد برى ونواف الحين جاي وسامي ناظره هو وحسن وطارق طايحين له سوالف مع بعض.
ابوسامي:طيب ليه ماتروح تجلس معهم؟
فيصل بضيق:شوي وبروح.
التفت ابوسامي على دخلت ابوعادل وعياله عادل ومهند وقام يرحب فيه وقام كل اللي بالمجلس يسلمون عليه ابوعادل له قصه مع اهل العنود لان ابوعادل طلب يد العنود لولده عادل وماكان يدري ان العنود محيره لفهد وابونواف رده وقاله عن سالفة حب فهد للعنود...
دخل نواف وناظر ابو عادل ودعى بداخله ان ابو عادل يرجع يطلب يد العنود ويرتاح من هالسالفه ومن كلام الناس..
دخل وسلم عليهم وجلسو سوالف وبعد مرور ساعه التفت ابوعادل لنواف وبصوت عالي يسمعه كل اللي بالمجلس:صحيح يانواف الكلام اللي سمعناه؟
نواف بخوف:وش اللي سمعتوه ياعم ابوعادل؟
ابوعادل بشماته:سمعنا ان ولد عمك تزوج؟؟؟؟؟؟!!!!
نواف حس بنبرت الشماته في كلام ابوعادل وبقهر:والله ياعمي النصيب ...
ابوعادل بخبث:بس ابوك الله يرحمه قالنا إن فهد يموت بالعنود وغريبه واحد يحب ويتركه اللي يحبه إذا ماكان في سبب قوي يخليه يتركها.
ماجد بكل تهور:اسمع عاد يأبو عادل إذا جاي تتكلم عن اخلاق اختي فأختي...
قطع ابو سامي كلام ماجد لانه يعرف إن ماجد اذا عصب يسب ويشتم ولو كان اكبر منه ومايسكت عن حقه...
أبو سامي:يابوعادل الزواج قسمه ونصيب وإذا ولدك عادل له باقي رغبه بالبنت الله يحييه..
كان ابوعادل بيتكلم بس فيصل قطع كلامه فيصل كان جالس يناظرشلون نظرات الشك في عيون الضيوف ونظرات الشماته بعيون عادل وناظر انكسار اولاد عمه وبالحظه قام فيصل لعند عمه وجلس قباله:انا ياعمي طالبك وقدام كل هالموجودين ومابيك تردني..
أبوسامي بأستغراب:تم ياولدي بس شنو طلبك؟؟؟
فيصل وهو يناظر بعادل وابوه:ابطلب يد العنود وابي الحين الجواب ......
الكل في حالة صدمه والكل يناظر ببعض أبوسامي كبر في عينه فيصل وناظر بنواف:روح يانواف وكلم اختك ....
قام نواف وهو في حالة صدمه ودخل ونادى مها:يامها مهاااااااااااا
جات مها على صوته:نواف شنو فيك تبي شي؟
نواف:شوفي لي طريق ابي العنود وتعالي معاها.
مها بخوف:طيب الحين نجي.
راحت مها تنادي العنود اللي كانت تسولف مع خلودبنت جيرانهم وطلعو عند نواف ودقو الباب
نواف:تفضلو
العنود بخوف:نواف شنو فيك ترا خوفتنا؟
نواف واهو يلعب بأصابعه:العنود فيصل خطبك وابي ردك الحين الرجال تحت ينتظر الردبس قبل كل شي ترين اهو طلب عمي وعمي قاله تم قدام كل الضيوف فكري ليما اروح وارجع والتفت لمها:مها تعالي شوي ...
طلع نواف وترك العنود حايره ومصدومه:فيصل؟؟؟؟؟ليه وشلون اكيد شفقه علي اكيد الحين مجبور يتزوجني علشان يرقع لاخوه الحقير ياربي ساعدني وفجأه طرا ببال العنود فكره وابتسمت ابتسامه النصر:طيب يافهد والله لرد لك الصاع صاعين والله لانتقم لنفسي واحرق قلبك على اخوك مثل ماحرقت قلب اخواني علي وعلى هالتفكير دخل نواف وبكل حنان:هاحبيبتي...
فكرتي العنود وبأصرار:ايه وانا موافقه...
نواف ضم اخته بكل حب:الـــــــــــف الف الف الف مبروك حبيبتي يالله بنزل ابلغ الرجال طلع نواف
والعنود ضمت وسادتها وتبكي:يارب سامحني يارب وجلست تبكي.
دخل نواف المجلس وناظر بعمه أبوسامي:هااا يانواف بشر شنو قالت اختك؟؟؟؟؟؟
نواف تقدم لفيصل ووقف فيصل:الف مبروك يافيصل العنود وافقت وضم فيصل وهو فرحان الكل قام بارك لفيصل والكل مستانس.
وبهالحظه دق جوال نواف وكانت مها قفل منها:تفضلو ياجماعه للعشاء الكل راح نواف مسك يد فيصل:شكرآ يافيصل
فيصل مستغرب:شكرآ ع وشو يانواف؟؟؟؟
نواف وبأعجاب بتصرف فيصل: على تضحيتك لجل بنت عمك انشهد انك رجال وابشر باللي يسرك.
فيصل حس انه ازاح هم عن نواف وبفرح:الله يقدرني اسعدها وانا أولى من الغريب وبحفظ العنود بعيوني بس يانواف عندي طلب!!
نواف بأهتمام:ابشر يافيصل قول ياولد العم.
فيصل:ابي إذا ممكن نستعجل بسالفة الفرح مانبي نطول.
نواف:ابشر خلال اسبوع صدقني وانت متزوج وترا الفرح عائلي ومختصر ماله داعي الخساير.
فيصل براحه:أجل الخميس انشاء الله وانا متزوج؟
نواف بخبث:ياخي مافيك تصبر ترا كلها 3ايام اصبر شوي ههههههههه
فيصل بأبتسامه مصطنعه:كأنها3سنين بالنسبه لي..
وبعد صمت ثواني رفع فيصل نظره لنواف:نواف !!!!!!!!
انتبه نواف له:هلا فيصل.....
فيصل بأحراج:انا مجمع لي في البنك30الف و.......
قطع نواف كلامه:اسمع مهر ما مهر مافيه العنود بتشتري لها اشياء بسيطه ليما تتزوج وتكمل اغراضها...
فيصل كان بيعترض بس ناظر نواف يناظره بنظره معناتها خلاص لا تجادل.
فيصل:شكرآ يانواف وراحو يتعشون.
.

................................................. ..

في صباح يوم جديد فرح كانت نايمه وصحت طلعت لغرفة فهد وناظرت فهد نايم لان فرح طلبت من فهد مايشاركهانفس السرير وهو احترم رغبتها دخلت الغرفه على رووس اصابعها وجلست تتامله وهو نايم أول مره تناظره وسرحت فيه وأول ماتحرك لفت تبي ترجع وصدمت بالطاوله وطاحت التحفه قام فهد بخوف وناظرها واستغرب من وجودها بداره وبقلق:فرح فيك شي؟
فرح بلعثمه:هااا لالا بس كنت ابي اصحيك للدوام....
استغرب فهد منها اهي ماتكلمه علشان تجي تصحيه بس طنش ورجع ينام وهي
ماصدقت نام طلعت ع طول دخلت لغرفتها وقفلت الباب:يالله ياغبائي وش بيقول عني الحين راحت تمددت بسريرها وجلست تفكر ليما نامت.
.
..............................................

في بيت ابو فهد فيصل مانام ويفكر في تصرفه هذا هل هو في مصلحته او لا وشنو ردت فعل فهد لو درى إن اخوه بيتزوج حبيبته غمض عيونه بحيره ومن التعب نام.

.
..........................................

في بيت ابونواف
غاده كانت صاحيه من بدري تنتظر نواف عند الدرج الخارجي علشان يطلع لدوامه تبي تقابله بأي طريقه اخذت الضل وعملت برجلها بقعه خضراء وكأنها ضربه واخذت بجيب البنطلون منديل فيه مزيل المكياج وكانت لابسه بجامه خفيفه ....
في غرفة مها كانت نايمه بحضن نواف وصحى نواف وقام صلى وراح يصحيها:مهاوي حبيبي يالله قومي صلي وارجعي نامي....
صحيت مها بس ماتحركت من مكانها:صباح الخير حبيبي.
نواف بحب:صباح الجوري ياقلبي...
مها تناظر بنواف وبستغراب:نواف غريبه لابس بدري؟؟؟؟؟
نواف بخبث:ههههههه عادي تبين انزلها نزلتهاهههههههههه
مها دفته بعيد عنها:تفكيرك دايم يروح لبعيد ...
نواف يتصنع الزعل:ليه تدفيني يعني ماتبي قربي طيب يالله طالع....
لف بيقوم بس مها سحبته لحضنهاوضمته:وشلون حبيبي يطلع وهو زعلان لازم نراضيك او اموت.
نواف:جعل يومي قبل يومك طيب يالله راضيني...
مها ببرائه:وشلون تبي اراضيك اطلب تدلل؟؟؟
نواف كان يناظر بمها من فوق لتحت مها ذابت من الحيا:قوم قوم ولا تفكر حتى والله لأعضك
نواف وهو يقرب منها لدرجة حست انفاسه تخترق صدرها:عضيني أجل
مها برجاء:نـــــــــواف لاااااااا
.
.......................................

غاده تعبت تنتظر وكانت جالسه وتهز رجلها وتناظر ساعتها:يالله هذا وينه المفروض يصحى الحين ليه مانزل للحين ااااففففففف وفجأه سمعت صوت خطواته ع الدرج الداخلي وعملت نفسها طايحه عند الدرج الخارجي وحطت يدها على رجلها
وتتأوه نواف ناظرها وراح عندها وبخوف:غاده وش فيك وش فيها رجلك؟؟
غاده تتصنع الآلم:آآآآآآه رجلي نواف طحت آآآآآآآآآآه ياماما...
نواف جا بيمسك موضع الآلم بس بعدت يده:لالا تعورني ...
نواف بقلق:مابعورك بس بناظر..
نزل نواف راسه لمكان رجلها غاده استغلت انشغاله وفتحت ازرارين من بلوزتها بدون ماينتبه
نواف رفع نواف نظره:غاده و....انصدم ناظر صدرها وتوه بيقوم فتحت مها الباب وبعجله:نواف ال......
انصدمت نواف جالس وراسه قريب من صدر غاده وازرار بلوزة غاده مفتوح جلست تناظر فيه وهو يناظر فيها استغلت غاده
الموقف وطلعت المنديل من جيب البنطلون بهدوء وبحركه سريعه مسحت اثر الضل اللي عملته برجلها ورجعت المنديل نواف
وقف وراح جهت مها اللي مو مصدقه إن نواف يخونها نواف يبي يفهمها قبل لاتحكم عليه غلط:مها زين إنك جيتي تعالي ساعدي
غاده بنوديها المستشفى طاحت ورجلها تعورت تعالي وكان يسحب يدها وقفت غاده وبأنكار:بس انا رجلي ماتعورني من قال
نواف خلاص فار دمه وبخوف:شلون يعني من قال مو توك قلتي إنك طحتي ووريتيني اثر الضربه
غاده ولا زالت تنكر:لا انا كنت جالسه وانت جيت جلست جنبي ليه تكذب ولا علشان جات مهاقمت تنكر
مها وبصرخه:بــــــــس انتي وياه
نواف خلاص حس روحه بيموت:مها لاتصدقيها والله تكذب والتفت لغاده:وانتي ياحقيره وريها الضرربه اللي برجلك
غاده:أي ضربه انا رجلي مافيها ضربه راح نواف وبكل قوه رفع بنطلون غاده ومها مصدمه ومالقى أي اثر للضربه عرف
انه طاح بورطه مستحيل يطلع منها ناظر بمها اللي تقدمت لغاده وبكل قوه صفعتها كف:انتي حقيره وناظرت بنواف وخانتها دموعها
وطلعت لغرفتها ولحقها نواف ودق بالباب بس مها مافتحت:مها افتحي الباب لاتظلميني افتحي بفهمك
مها بصراخ:روح عني روح لها خل تنفعك ياخاين
هالكلمه قطعت قلب نواف وجلس بجنب الباب وحط يده ع راسه وبكى.
...............................




رد مع اقتباس
قديم 23 - 3 - 2015, 10:08 AM   #14


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4034يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية باع الحب وتركني



الجزء الخامــــــــــــــــــــــــــــــس
في شقة فرح كانت نايمه وفهد جالس بالصاله يفكر بحالته ودموعه تنزل لانه خسر العنود للابد وماعاد له أمل برجعتها الحين غمض عيونه وسند راسه ع الكنبه صحت فرح وركضت للحمام تستفرغ فهد تعود ع هالحال ولكن مايسألها عن شي ولايكلمون بعض سمعها تتأوه وخذا شماغه وطلع واهوتايه وراح للبحر كان سرحان ويناظر البحر.........
فــــــــــهــــــــد؟؟؟كان هذا صوت نواف إللي كان طالع مع هله للبحر
فهد استغرب إن نواف ماضربه مثل ماسوى ماجد وقال بنفسه يمكن إنه تفهم موقفي ونواف أعقل من ماجد...
نواف استغرب سرحان فهد:فهد فيك شي ليش وجهك ذبلان كذا؟؟؟؟
فهد خلاص تعب وبرجاء:لاتحرمني منها والله لأموت بدونها انا احبها بس الله يلعن الشيطان فرح اغرتني بفلوسها بس الحين ندمان ومستعد اصلح غلطي واطلق فرح واتزوج العنود تكفى يانواف.
نواف ماكان فاهم شي وبعد تفكير ربط الأحداث ببعض طيحت العنود وفهد وغياب فهد عن البيت: نواف بغضب:الحين فهمت يافهد الحاله إللي فيها اختي انت سببها تزوجت يافهد وتركتها وهي تنتظرك تركتها وهي محيره لك كل هالسنين الحين تندمت الحين وتبي تتزوجها وتبي ماأحرمك منها ليه يافهد العنود تعشق الأرض اللي تمشي عليها تبيعها علشان فلوس حسافه...
قام نواف بيروح لحقه فهد:ابوس ايدك يانواف انا مستعد اسوي أي شي بس لا تحرموني منها تكفى يانواف ...
سحب نواف يده من يد فهد بكل عصبيه:روح للي بعت حبيبتك علشانها وخل الفلوس تنفعك .
راح نواف وانهار فهد وجلس يبكي ليما تعب ورجع البيت عند فيصل وشكى له
فيصل وهو ماسك فهد من ثوبه:انت واحد ماتستحي ماتخاف الله في المسكينه هذي انتظرتك وتركتها ليه ياكبير يارجال ياعاقل هذي بنت عمك وش بيقولون الناس عنها الحين كانت محيره له وتركها بتشكك الناس ببنتعمك وكل الناس تعرف انك تحبها وفجأه تركتها ليه يافهد ليه؟؟؟
فهد وبتعب:والله ندمان يافيصل تعال نروح نكلمهم ابوس ايدك قوم معي قوم وسحب يد اخوه..
فيصل كسر خاطره فهد وقام معه واهو متأكد إن ماراح احد يسامحه..

وصلو لبيت عمه وفتح الباب حسن وسلم عليهم وناظر بوجه فهد
إللي باين فيه التعب والبكى
حسن:فهد فيك شي فهد؟؟؟؟
بعد فهد حسن عن الباب ودخل المجلس وينادي نواف وماجد
ولحقه فيصل:فهد فهد وقف امشي نرجع البيت...
طلع نواف يركض ووراه سامي وماجد:وش فيه وش فيكم؟؟
ماجد ناظرفهد ورماه بلأرض وصار يضربه برجله ببطنه ووجهه:حقير ولك عين تجي ياحقير اطلع برى لأشرب من دمك...
فهد وبصوت كله الآم:اتركني والله ندمان ابيها لاتحرمني منها الله يحرمك من اعز مخلوق..
ماجد تذكر شروق وصار يضربه اكثر برجله ويركله بكل جسمه:لاتدعي عليها ياكلب ياحقير..
فيصل ناظر الدم من فم فهد ومسك ماجد ورماه بعيد:اتركه ياحيوان بتذبح اخوي ياخسيس..
نواف وسامي مسكو ماجد وفهد رغم الضرب اللي جاه وقف وراح لنواف ومسك يده:اذبحني سو اللي تبي بس لا تحرموني منها طالبك انا احبها والله لاموت بدونها انا احبها حسو فيني واللي يخليلك مها لا تبعدوني عنها وصار يصرخ:أحــــــــبها ياناس احبها....

طلع ابوسامي ومها وغاده وساره واقفين عند الشباك فهد أول ماناظر عمه راح له وجلس عند رجلينه:عمي طالبك رجع لي العنود طالبك وإلا والله لأموت تكفى ياعمي ابوس رجلك والله انا احبها وبيأس رمى نفسه عند رجليين عمه...
جلس عمه لمستوها ورفع راسه:ابشر باللي تامر فيه ادخل معي للمجلس والتفت لنواف:تعال يانواف انت بس..
ماجد مات من القهر وراح...
وسامي وحسن مو فاهمين شي وفيصل جلس على الدرج وحط يدينه على راسه وجلس يبكي قهر
على اخوه لانه انهان من عيال عمه

.......................................

بغرفة العنود الي صحت من صوت صراخهم نزلت تحت وبخوف راحت لمها اللي جاالسه مع خالتها ام سامي
وساره:مها وش فيه من اللي يصارخ برى؟؟؟؟؟
مها تطمنها:لاتخافي هذا اللي مايخاف الله فهد له عين يجي يطلب الرضا من اخوانك ومن عمي ابوسامي ...
العنود بس سمعت اسمه تضايقت ورجعت لغرفتها.

..................................

بالسيارة عند ماجد كان متضايق وتذكر دعوة فهد وبخوف اتصل بشروق:الو
شروق:هلا حبيبي
ماجد بضيق:شلونك شروق؟
شروق بخوف:ماجد فيك شي؟
ماجد:...........
شروق:ماجد رد علي لاتخوفني!!!
ماجد:شروق ابي اناظرك وين انتي؟!
شروق:بالبيت بس ولا يهمك الحين اجي وين نتقابل برى ولا بالشقه؟!
ماجد:لا بالشقه مالي خلق اناظر احد.
شروق:دقايق وانا عندك.
ماجد:وين ابوك وأمك الظاهر مو موجودين؟
شروق بضحكه:أبوي ههههههههههههههههههه ابوي عمره ماحس بأحد فاقد24ساعه يشرب وأمي خلها بأفراحها....والزيارات بس ليه تسأل؟
ماجد بأبتسامه:لا بس مستغرب ماقلتي بستأذن من ابوي وأمي؟
شروق بقهر من عدم سؤال اهلها عنها:انا لو ابات برى البيت سنه ماحد سأل عني دقايق وانا عندك.
ماجد بحزن:طيب في انتظارك وانتبهي لنفسك باي.
شروق:باي قلبي.
قفل ماجد منها واهو متضايق مايدري ليه حاس بخوف من دعوة فهد.

.........................................

في بيت ابونواف وبالمجلس كان فهد جالس وعمه جنبه نواف قال القصه كلها لأبو سامي اللي تضايق من تصرف فهد وبعد ماهداء فهد تكلم
ابوسامي:ناظر يافهد اللي سويته ببنت عمك مايرضي احد وانت بعت بنت عمك علشان الفلوس ولو كان اختك مارضيت احد يسوي فيها كذا انت يافهد ماحافظت على الأمانه لكن اسمع ياولدي.....
رفع فهد راسه وناظر بعمه على أمل إن العنود ترجع له ابوسامي:الحين بيدخل نواف وبيسألها إذا البنت مسامحتك ابشر باللي يرضيك واذ البنت ماعاد تبيك البنت معذوره وانساها...
التفت لنواف:روح اسألها....
دخل نواف ونادى مها وطلعت له:آمر حبيبي...
نواف:مايامر عليك ظالم وين العنود؟
مها:بغرفتها فيكم شي حبيبي؟
مسك نواف يدها :تعالي معي فوق وبتعرفين كل شي..
طلعو للعنود اللي كانت تبكي وأول ماناظرتهم مسحت دموعها بسرعه:هلا والله نورتو غرفتي
نواف ومها لاحظو إن العنود كانت تبكي جلس نواف جنب العنود:عنودتي ليه تبكين؟
العنود تحاول تبين إنها طبيعيه:لا بس تذكرت امي وابوي..
نواف عرف إن فهد بالسالفه وحكى لها كل شي العنود جلست ساكته وبعدفتره:قوله لو مابقى غيره رجال ماتزوجته...
نواف ماحب يضغط ع اخته طلع وترك مها معها مها قربت منها وضمتها:خلاص عنود لاتبكي والله مايستاهلك و انشاء الله الله بيعوضك بخير منه..
العنود وإهي بحضن مها:احبه يامها ليه تركني وخان حبنا ليه؟؟؟؟؟؟؟
مها تركتها بحضنها ليما نامت ونزلت لأم سامي وناظرتها تصلي وراحت لساره إللي ما انتبهت لدخول مها لأنها كانت ماسكه صورة لماجد كانت معلقه بغرفته إللي دخلتها ساره من كثر شوقهالصاحبها
مها:احـــــــــــــم احــــــــــم نحن هنا.........
ساره طاحت من يدها الصوره وتكسر البرواز مها:ساره انا آسفه ماقصدت اخوفك

ساره بأحراج:انا آسفه بس دخلت الغرفه بالغلط احسبها غرفة خالتي و......
مها ماتركتها تكمل وحست بأحراج ساره:ولا يهمك وغرفة عمتي الله يرحمها ثالث غرفه من يمينك ..
طلعت ساره وهي تحس إنها انفضحت وإهي طالعه ناظرتها غاده:وش فيه وجهك كذا مقلوب؟؟؟
ساره تخاف غاده تكشفها:هااااااا لابس كنت ادور على غرفة خالتي الله يرحمها ودخلت غرفة ماجد بالغلط.....
غاده بعدم اهتمام:وش يعني وليه هالخوف كله؟؟؟
ساره تنهى هالنقاش:لابس بالغلط كسرت صورة ماجد ومها شافتني وجات الغرفه ولقتني فيها
غاده ولفت نظرها اسم مها:طيب مها وينها الحين؟؟
ساره وإهي رايحه:بغرفة ماجد......
غاده وكانها جاتها من الله ولمعت ببالها فكره:والله لعلمك من غاده يامها ونزلت تحت ركض وبالصدفه سمعت صوت نواف يكلم بالجوال بالمطبخ راحت عند الميرايه وفتحت شعرها ناظرت بلبسها كانت لابسه بنطلون برمودا وبلوزه وردي شفافه فتحت زرارين من بلوزتها ودخلت المطبخ كان نواف توه مقفل الجوال والتفت واهوطالع من باب المطبخ طاحت عينه على غاده إللي سوت نفسها متفاجئه بوجوده
غاده:اوووه سوري ماكنت ادري انك هنا!!!!!!
نواف لف وجهه عنها روحي داخل ونادي مها لوسمحتي ولا عاد تتمشين في البيت بذا الملابس البيت فيه رجال .....
غاده بقهر إنه فشلها بس تحملت علشان تكمل خطتها:انا آسفه بس مها طلبت اجيب مكنسه لها لانها كسرت شي بغرفةماجد.
نواف مستغراب:بغرفة ماجد!!!!!!!!!طيب اطلعي والحين انا طالع لها....
طلعت غاده من المطبخ وإهي تضحك بأنتصار:وباقي ماناظرتي شي يامها إذا ماخليته يطلقك ماكون غاده فديت عيونه انا .......وراحت لأمها

اما نواف طلع لمها اللي كانت ماسكه صورة ماجد بيد وتجمع قطع زجاج البرواز بيد ثانيه قفل الباب ونزل
لمستواها:مها شنو تسويين ؟؟؟؟
مها بأبتسامه: تذوب::ولا شي حبيبي ساره دخلت الغرفه بالغلط وكسرت صورة ماجد وجالسه اجمع الزجاج ....
نواف اخذ الصوره منها واخذ الزجاج من يدها:حبيبتي الزجاج بيقطع يدك نادي الشغاله تنظف الغرفه ..
مها بحب:طيب حبيبي الحين اناديها ..
مسك يدها ونزلو راحو للمطبخ جلس نواف عالكرسي وسرح:نواف فيك شي؟
نواف:والله خايف من ردت فعل فهد لاقلت له إن عنود رفضته...
مها مسكت يده ووقفته:روح حبيبي قوله الحين او بعدين بيعرف......
راح نواف وراحت مها للغرفه لقت غاده جالسه وممده رجلينها:غاده وينك من الصبح ماشفناك؟؟؟
غاده:والله انتي اللي اختفيتي فجأه ورحتي تتأملين الحبايب ....
مها مافهمت عليها: شلون مافهمت وش قصدك؟
غاده قامت وبقهر لأن خطتها فشلت و باين من ملامح مها إن نواف ماهاوشها:روحتك لغرفة ماجد وانتي على ذمة اخوه قلة حيا .......
كانت مها تبي تلحقها بس قررت تتركها وجلست تسولف مع ام سامي.

.............................

بالشقه عند ماجد اللي كان متمدد على الكنبه دخلت شروق بهدوء وناظرته سرحان وأول ماناظرها راح لها وضمهاوباسها:وحشتيني شروق ليه تأخرتي؟؟؟
شروق وهي مستغربه من خوف ماجد:حبيبي انا ماتأخرت...
بعدها ماجد عن حضنه ونزلت عبايتها وجلست على الكنبه وبقلق:ماجد انت اليوم مو طبيعي قولي وش صاير معاك؟؟؟
حكى ماجد كل شي لشروق وعرفة سبب خوف ماجد
شروق تطمنه:حبيبي انا بخير وماحد يموت قبل يومه........
ماجد بس سمع سالفة الموت رمى نفسه بحضن شروق وبخوف:فال الله ولا فالك والله لأموت بدونك..
شروق تركت ماجد بحضنها وجلست تمسح على شعره ليما هدا ونام بحضنها.

.......................................

بيت ابو نواف فيصل تعب من الجلسه برى وقرر يدخل ياخذ اخوه ويرجعون البيت لانه حس بأهانه دخل للمجلس
ناظر نواف واقف:عمي العنود تقول خله ينساني..
فهد رفع نظره لنواف ودمعه حاره نزلت من عينه ولا قال ولا كلمه
فيصل مسك يد اخوه وراحو للبيت دخل فهد لغرفته ورن جواله وكان رقم غريب طنش ورد بس اصرار
صاحب الرقم خلا فهد يرد:الو
...:عمي فهد وينك؟
فهد عرف إنه حارس فلة عمه ابوفرح وبضيق:نعم خير؟؟
الحارس:تعال ضروري للمستشفى انت والعمه فرح....
فهد قام من سريره وبخوف: وش فيه تكلم؟؟؟
الحارس: العم ابوسلطان طاح بالفله ونقلوه المستشفى..
فهد تذكر مرض عمه إللي ماأحد يعرف عنه ولبس ثوبه وركض للمستشفى وصل لقى الكل مجتمع عند باب الطواري وقاله الحارس كل شي جلس ع اقرب كرسي ودعى إن الله يقومه بالسلامه وبعد أنتظار ساعتين طلع الدكتور ووجهه مايطمن راح له فهد وبخوف:طمنا دكتور..
حط الدكتور يده ع كتف فهد: انت ولده؟؟؟
فهدوخلاص وصلت معاه: لازوج بنته.....
الدكتور بأسف:الله يصبرك ويصبر اهله ادعيله بالمغفره...
انهار فهد وبكى قهر ع عمه وع حظه وع كل شي بحياته وتذكر فرح اشلون يبلغها وهي بتموت بدونه وتحب ابوهابشكل كبير..
قام فهد وقرر يجيبها تناظر ابوها علشان يدفنوه وصل للشقه وتردد يفتح الباب بس بالأخير تشجع ودخل ناظر الصاله خاليه وناظر باب غرفة النوم مفتوح دخل بكل هدوء بس مالقاها سمع صوت الدش عرف إنها تتحمم اخذ نفس عميق وتمدد بالسرير وجلس يفكر شلون بيبلغها واهو سرحان بتفكيره طلعت فرح إللي تفاجأت بوجوده بالغرفه: فر ح:انت شنو جالس تسوي هنا اطلع برى ....
انتبه فهد لفرح وقام عندها ومسكها من كتفها فرح خافت وبعدت يده عنها:والله لوتلمسني مره ثانيه لأكسر يدك....
فهد ضاغط ع اعصابه:طيب تعالي اجلسي ابيك بموضوع مهم...
فرح بعناد:مابجلس واطلع برى ابي البس ملابسي...
فهد انتبه إن فرح لابسه روب الحمام:بقول كلامي وبطلع تعالي اجلسي لأقوم اجيبك غصب
فرح بخوف:جلسنا نعم؟
فهدبتردد:فرح انا...
فرح بتعصيب:انت وشو تكلم؟
طرت ببال فهد فكره بتختصر عليه كل الكلام وبعجله:البسي بسرعه١٠دقايق انتظرك بالسياره وطلع ولاترك لهامجال تناقشه..
بدلت فرح ولحقته السياره وركبت وقفلت الباب بقوه:ممكن تقولي وين بنروح؟؟
فهد ولا كأنه يسمعها عصبت فرح ولاتكلمت وأول ماناظرت المستشفى:انت ليش جايبني المستشفى انا ماعندي دوام رجعني البيت...
نزل فهد ومارد عليها ولحقته:هي انت إذا كلمتك ردعلي تفهم؟؟
لف فهد عليها ومسك يدها وكانت بتعترض بس ناظرت حراس الفله والخدم كلهم بالمستشفى وماتت من الخوف وركضت للحارس:وش فيه ياعبدالله وش جابكم هنا؟؟
الحارس يناظر فهدوبحيره:العم فهد ماقالك؟
ناظرت فرح بفهد وراحت له مسك يدهافهد ودخلها داخل وهي مستسلمه دخلو ليما وصلو لثلاجة الأموات هنافرح
انهارت وصرخت مسكهافهد وضمهافهد:خلاص فرح ادعيله بالرحمه
فرح بقهروبصوت باكي:بابا ارجع لي لاتروح بابا مالي غيرك مايحد غيرك يحبني قوم وفقدت وعيها..
فهد صارخ بالممرضات يجون ياخذونها ونقلوها لغرفه وحطو بيدها مغذيه وجلس فهد يحتري احد يطمنه عنها.

.................................................. ....

بعد مرور اسبوع من هالأحداث فرح تحسنت وانتقلت لفلة ابوها مع فهد إللي حس إن الحين صار مسؤول عن فرح لأن مالها احد بعدالله..
وفيصل قرر قرار ومايدري إذا هالقرار في صالحه وصالح اخوه او لا؟؟
وماجد تطورت علاقته بشروق وصار يحبها اكثر...
وغاده مازالت تخطط شلون تكسب قلب نواف..
اما ابوسامي قرر يفاتح ماجد بموضوع بس مايدري شنو ممكن تكون ردت فعله بس هو لازم ينفذ الوعد اللي قطعه عليه اخوه ابو نواف قبل يموت وينفذ وصيته.


غرفة مها اللي كانت متمدده بسريرها وتفكر بأهتمام غاده اللي صار واضح بنواف وبهالحظه دخل نواف وهو تعبان وراح نام جنبها وحط راسه ع صدر مها اللي ضمته حيل:حبيبي شكلك تعبان شنو فيك؟؟
نواف بضيق:كلام الناس عن العنود يضايقني يامها الكل شاك بأخلاق اختي وانا عاجز وفهد هالحقير عايش حياته ولا همه.
مها تخفف عنه:ولا يهمك انشاء الله ربي بيعوض صبرها خير نام حبيبي ارتاح.
نواف:بنام وصحيني العصر علشان العزيمه اليوم بطلع اشوف الوضع مع عمي والعيال.
مها:طيب ياقلب مها ..
غمض نواف عيونه وهو يفكر شلون بيحل هالمشكله اللي صارت تسبب له ارق وخوف من ان اخته ماعاد احد يفكر يتزوجها
.
.......................................

في بيت ابو فهد كان فيصل غارق بأفكاره وفجأه وقف ومسك الجوال بيده وبتردد اتصل بفهد:الو
فهد وبصوت كله نوم:هلا فيصل
فيصل:وينك انت؟؟
فهد:بفلة العم ابوسلطان نايم..
فيصل بصراخ:ياخي انت ماتستحي على وجهك بعد اللي سويته لك عين تروح لها ماكأنك سويت شي في بنت عمك عايش حياتك؟؟ولاكأن صار شي ياخي انت شنو ماتستحي؟؟
فهد وخلاص وصلت معاه:اقول عاد اسمع إن اتصلت مره ثانيه ماتلوم إلا نفسك وفرح زوحتي رضيت او مارضيت انت وعيال عمك وقفل بوجه اخوه.
فيصل خلاص فقد الأمل في فهد وعزم إنه يسوي الشي اللي بباله.

........................................

في بيت ابونواف كان ابوسامي يستقبل الضيوف ونواف جنبه ابوسامي لاحظ عدم وجود فهد وبس فيصل جاء وتقدم عنده:فيصل؟
فيصل انتبه لعمه:هلا عمي
ابوسامي:وشفيك ووين اخوك؟
فيصل بلعثمه:هااا فهد ايه فهد بالبيت تعبان مابيجي..
ابوسامي عرف ان فهد مو بالبيت وماحب يبين لفيصل:طيب الله يحييك وين العيال؟
فيصل:ماجد برى ونواف الحين جاي وسامي ناظره هو وحسن وطارق طايحين له سوالف مع بعض.
ابوسامي:طيب ليه ماتروح تجلس معهم؟
فيصل بضيق:شوي وبروح.
التفت ابوسامي على دخلت ابوعادل وعياله عادل ومهند وقام يرحب فيه وقام كل اللي بالمجلس يسلمون عليه ابوعادل له قصه مع اهل العنود لان ابوعادل طلب يد العنود لولده عادل وماكان يدري ان العنود محيره لفهد وابونواف رده وقاله عن سالفة حب فهد للعنود...
دخل نواف وناظر ابو عادل ودعى بداخله ان ابو عادل يرجع يطلب يد العنود ويرتاح من هالسالفه ومن كلام الناس..
دخل وسلم عليهم وجلسو سوالف وبعد مرور ساعه التفت ابوعادل لنواف وبصوت عالي يسمعه كل اللي بالمجلس:صحيح يانواف الكلام اللي سمعناه؟
نواف بخوف:وش اللي سمعتوه ياعم ابوعادل؟
ابوعادل بشماته:سمعنا ان ولد عمك تزوج؟؟؟؟؟؟!!!!
نواف حس بنبرت الشماته في كلام ابوعادل وبقهر:والله ياعمي النصيب ...
ابوعادل بخبث:بس ابوك الله يرحمه قالنا إن فهد يموت بالعنود وغريبه واحد يحب ويتركه اللي يحبه إذا ماكان في سبب قوي يخليه يتركها.
ماجد بكل تهور:اسمع عاد يأبو عادل إذا جاي تتكلم عن اخلاق اختي فأختي...
قطع ابو سامي كلام ماجد لانه يعرف إن ماجد اذا عصب يسب ويشتم ولو كان اكبر منه ومايسكت عن حقه...
أبو سامي:يابوعادل الزواج قسمه ونصيب وإذا ولدك عادل له باقي رغبه بالبنت الله يحييه..
كان ابوعادل بيتكلم بس فيصل قطع كلامه فيصل كان جالس يناظرشلون نظرات الشك في عيون الضيوف ونظرات الشماته بعيون عادل وناظر انكسار اولاد عمه وبالحظه قام فيصل لعند عمه وجلس قباله:انا ياعمي طالبك وقدام كل هالموجودين ومابيك تردني..
أبوسامي بأستغراب:تم ياولدي بس شنو طلبك؟؟؟
فيصل وهو يناظر بعادل وابوه:ابطلب يد العنود وابي الحين الجواب ......
الكل في حالة صدمه والكل يناظر ببعض أبوسامي كبر في عينه فيصل وناظر بنواف:روح يانواف وكلم اختك ....
قام نواف وهو في حالة صدمه ودخل ونادى مها:يامها مهاااااااااااا
جات مها على صوته:نواف شنو فيك تبي شي؟
نواف:شوفي لي طريق ابي العنود وتعالي معاها.
مها بخوف:طيب الحين نجي.
راحت مها تنادي العنود اللي كانت تسولف مع خلودبنت جيرانهم وطلعو عند نواف ودقو الباب
نواف:تفضلو
العنود بخوف:نواف شنو فيك ترا خوفتنا؟
نواف واهو يلعب بأصابعه:العنود فيصل خطبك وابي ردك الحين الرجال تحت ينتظر الردبس قبل كل شي ترين اهو طلب عمي وعمي قاله تم قدام كل الضيوف فكري ليما اروح وارجع والتفت لمها:مها تعالي شوي ...
طلع نواف وترك العنود حايره ومصدومه:فيصل؟؟؟؟؟ليه وشلون اكيد شفقه علي اكيد الحين مجبور يتزوجني علشان يرقع لاخوه الحقير ياربي ساعدني وفجأه طرا ببال العنود فكره وابتسمت ابتسامه النصر:طيب يافهد والله لرد لك الصاع صاعين والله لانتقم لنفسي واحرق قلبك على اخوك مثل ماحرقت قلب اخواني علي وعلى هالتفكير دخل نواف وبكل حنان:هاحبيبتي...
فكرتي العنود وبأصرار:ايه وانا موافقه...
نواف ضم اخته بكل حب:الـــــــــــف الف الف الف مبروك حبيبتي يالله بنزل ابلغ الرجال طلع نواف
والعنود ضمت وسادتها وتبكي:يارب سامحني يارب وجلست تبكي.
دخل نواف المجلس وناظر بعمه أبوسامي:هااا يانواف بشر شنو قالت اختك؟؟؟؟؟؟
نواف تقدم لفيصل ووقف فيصل:الف مبروك يافيصل العنود وافقت وضم فيصل وهو فرحان الكل قام بارك لفيصل والكل مستانس.
وبهالحظه دق جوال نواف وكانت مها قفل منها:تفضلو ياجماعه للعشاء الكل راح نواف مسك يد فيصل:شكرآ يافيصل
فيصل مستغرب:شكرآ ع وشو يانواف؟؟؟؟
نواف وبأعجاب بتصرف فيصل: على تضحيتك لجل بنت عمك انشهد انك رجال وابشر باللي يسرك.
فيصل حس انه ازاح هم عن نواف وبفرح:الله يقدرني اسعدها وانا أولى من الغريب وبحفظ العنود بعيوني بس يانواف عندي طلب!!
نواف بأهتمام:ابشر يافيصل قول ياولد العم.
فيصل:ابي إذا ممكن نستعجل بسالفة الفرح مانبي نطول.
نواف:ابشر خلال اسبوع صدقني وانت متزوج وترا الفرح عائلي ومختصر ماله داعي الخساير.
فيصل براحه:أجل الخميس انشاء الله وانا متزوج؟
نواف بخبث:ياخي مافيك تصبر ترا كلها 3ايام اصبر شوي ههههههههه
فيصل بأبتسامه مصطنعه:كأنها3سنين بالنسبه لي..
وبعد صمت ثواني رفع فيصل نظره لنواف:نواف !!!!!!!!
انتبه نواف له:هلا فيصل.....
فيصل بأحراج:انا مجمع لي في البنك30الف و.......
قطع نواف كلامه:اسمع مهر ما مهر مافيه العنود بتشتري لها اشياء بسيطه ليما تتزوج وتكمل اغراضها...
فيصل كان بيعترض بس ناظر نواف يناظره بنظره معناتها خلاص لا تجادل.
فيصل:شكرآ يانواف وراحو يتعشون.
.

................................................. ..

في صباح يوم جديد فرح كانت نايمه وصحت طلعت لغرفة فهد وناظرت فهد نايم لان فرح طلبت من فهد مايشاركهانفس السرير وهو احترم رغبتها دخلت الغرفه على رووس اصابعها وجلست تتامله وهو نايم أول مره تناظره وسرحت فيه وأول ماتحرك لفت تبي ترجع وصدمت بالطاوله وطاحت التحفه قام فهد بخوف وناظرها واستغرب من وجودها بداره وبقلق:فرح فيك شي؟
فرح بلعثمه:هااا لالا بس كنت ابي اصحيك للدوام....
استغرب فهد منها اهي ماتكلمه علشان تجي تصحيه بس طنش ورجع ينام وهي
ماصدقت نام طلعت ع طول دخلت لغرفتها وقفلت الباب:يالله ياغبائي وش بيقول عني الحين راحت تمددت بسريرها وجلست تفكر ليما نامت.
.
..............................................

في بيت ابو فهد فيصل مانام ويفكر في تصرفه هذا هل هو في مصلحته او لا وشنو ردت فعل فهد لو درى إن اخوه بيتزوج حبيبته غمض عيونه بحيره ومن التعب نام.

.
..........................................

في بيت ابونواف
غاده كانت صاحيه من بدري تنتظر نواف عند الدرج الخارجي علشان يطلع لدوامه تبي تقابله بأي طريقه اخذت الضل وعملت برجلها بقعه خضراء وكأنها ضربه واخذت بجيب البنطلون منديل فيه مزيل المكياج وكانت لابسه بجامه خفيفه ....
في غرفة مها كانت نايمه بحضن نواف وصحى نواف وقام صلى وراح يصحيها:مهاوي حبيبي يالله قومي صلي وارجعي نامي....
صحيت مها بس ماتحركت من مكانها:صباح الخير حبيبي.
نواف بحب:صباح الجوري ياقلبي...
مها تناظر بنواف وبستغراب:نواف غريبه لابس بدري؟؟؟؟؟
نواف بخبث:ههههههه عادي تبين انزلها نزلتهاهههههههههه
مها دفته بعيد عنها:تفكيرك دايم يروح لبعيد ...
نواف يتصنع الزعل:ليه تدفيني يعني ماتبي قربي طيب يالله طالع....
لف بيقوم بس مها سحبته لحضنهاوضمته:وشلون حبيبي يطلع وهو زعلان لازم نراضيك او اموت.
نواف:جعل يومي قبل يومك طيب يالله راضيني...
مها ببرائه:وشلون تبي اراضيك اطلب تدلل؟؟؟
نواف كان يناظر بمها من فوق لتحت مها ذابت من الحيا:قوم قوم ولا تفكر حتى والله لأعضك
نواف وهو يقرب منها لدرجة حست انفاسه تخترق صدرها:عضيني أجل
مها برجاء:نـــــــــواف لاااااااا
.
.......................................

غاده تعبت تنتظر وكانت جالسه وتهز رجلها وتناظر ساعتها:يالله هذا وينه المفروض يصحى الحين ليه مانزل للحين ااااففففففف وفجأه سمعت صوت خطواته ع الدرج الداخلي وعملت نفسها طايحه عند الدرج الخارجي وحطت يدها على رجلها
وتتأوه نواف ناظرها وراح عندها وبخوف:غاده وش فيك وش فيها رجلك؟؟
غاده تتصنع الآلم:آآآآآآه رجلي نواف طحت آآآآآآآآآآه ياماما...
نواف جا بيمسك موضع الآلم بس بعدت يده:لالا تعورني ...
نواف بقلق:مابعورك بس بناظر..
نزل نواف راسه لمكان رجلها غاده استغلت انشغاله وفتحت ازرارين من بلوزتها بدون ماينتبه
نواف رفع نواف نظره:غاده و....انصدم ناظر صدرها وتوه بيقوم فتحت مها الباب وبعجله:نواف ال......
انصدمت نواف جالس وراسه قريب من صدر غاده وازرار بلوزة غاده مفتوح جلست تناظر فيه وهو يناظر فيها استغلت غاده
الموقف وطلعت المنديل من جيب البنطلون بهدوء وبحركه سريعه مسحت اثر الضل اللي عملته برجلها ورجعت المنديل نواف
وقف وراح جهت مها اللي مو مصدقه إن نواف يخونها نواف يبي يفهمها قبل لاتحكم عليه غلط:مها زين إنك جيتي تعالي ساعدي
غاده بنوديها المستشفى طاحت ورجلها تعورت تعالي وكان يسحب يدها وقفت غاده وبأنكار:بس انا رجلي ماتعورني من قال
نواف خلاص فار دمه وبخوف:شلون يعني من قال مو توك قلتي إنك طحتي ووريتيني اثر الضربه
غاده ولا زالت تنكر:لا انا كنت جالسه وانت جيت جلست جنبي ليه تكذب ولا علشان جات مهاقمت تنكر
مها وبصرخه:بــــــــس انتي وياه
نواف خلاص حس روحه بيموت:مها لاتصدقيها والله تكذب والتفت لغاده:وانتي ياحقيره وريها الضرربه اللي برجلك
غاده:أي ضربه انا رجلي مافيها ضربه راح نواف وبكل قوه رفع بنطلون غاده ومها مصدمه ومالقى أي اثر للضربه عرف
انه طاح بورطه مستحيل يطلع منها ناظر بمها اللي تقدمت لغاده وبكل قوه صفعتها كف:انتي حقيره وناظرت بنواف وخانتها دموعها
وطلعت لغرفتها ولحقها نواف ودق بالباب بس مها مافتحت:مها افتحي الباب لاتظلميني افتحي بفهمك
مها بصراخ:روح عني روح لها خل تنفعك ياخاين
هالكلمه قطعت قلب نواف وجلس بجنب الباب وحط يده ع راسه وبكى.
...............................




رد مع اقتباس
قديم 23 - 3 - 2015, 10:08 AM   #15


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4034يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية باع الحب وتركني



الجزء الخامــــــــــــــــــــــــــــــس
في شقة فرح كانت نايمه وفهد جالس بالصاله يفكر بحالته ودموعه تنزل لانه خسر العنود للابد وماعاد له أمل برجعتها الحين غمض عيونه وسند راسه ع الكنبه صحت فرح وركضت للحمام تستفرغ فهد تعود ع هالحال ولكن مايسألها عن شي ولايكلمون بعض سمعها تتأوه وخذا شماغه وطلع واهوتايه وراح للبحر كان سرحان ويناظر البحر.........
فــــــــــهــــــــد؟؟؟كان هذا صوت نواف إللي كان طالع مع هله للبحر
فهد استغرب إن نواف ماضربه مثل ماسوى ماجد وقال بنفسه يمكن إنه تفهم موقفي ونواف أعقل من ماجد...
نواف استغرب سرحان فهد:فهد فيك شي ليش وجهك ذبلان كذا؟؟؟؟
فهد خلاص تعب وبرجاء:لاتحرمني منها والله لأموت بدونها انا احبها بس الله يلعن الشيطان فرح اغرتني بفلوسها بس الحين ندمان ومستعد اصلح غلطي واطلق فرح واتزوج العنود تكفى يانواف.
نواف ماكان فاهم شي وبعد تفكير ربط الأحداث ببعض طيحت العنود وفهد وغياب فهد عن البيت: نواف بغضب:الحين فهمت يافهد الحاله إللي فيها اختي انت سببها تزوجت يافهد وتركتها وهي تنتظرك تركتها وهي محيره لك كل هالسنين الحين تندمت الحين وتبي تتزوجها وتبي ماأحرمك منها ليه يافهد العنود تعشق الأرض اللي تمشي عليها تبيعها علشان فلوس حسافه...
قام نواف بيروح لحقه فهد:ابوس ايدك يانواف انا مستعد اسوي أي شي بس لا تحرموني منها تكفى يانواف ...
سحب نواف يده من يد فهد بكل عصبيه:روح للي بعت حبيبتك علشانها وخل الفلوس تنفعك .
راح نواف وانهار فهد وجلس يبكي ليما تعب ورجع البيت عند فيصل وشكى له
فيصل وهو ماسك فهد من ثوبه:انت واحد ماتستحي ماتخاف الله في المسكينه هذي انتظرتك وتركتها ليه ياكبير يارجال ياعاقل هذي بنت عمك وش بيقولون الناس عنها الحين كانت محيره له وتركها بتشكك الناس ببنتعمك وكل الناس تعرف انك تحبها وفجأه تركتها ليه يافهد ليه؟؟؟
فهد وبتعب:والله ندمان يافيصل تعال نروح نكلمهم ابوس ايدك قوم معي قوم وسحب يد اخوه..
فيصل كسر خاطره فهد وقام معه واهو متأكد إن ماراح احد يسامحه..

وصلو لبيت عمه وفتح الباب حسن وسلم عليهم وناظر بوجه فهد
إللي باين فيه التعب والبكى
حسن:فهد فيك شي فهد؟؟؟؟
بعد فهد حسن عن الباب ودخل المجلس وينادي نواف وماجد
ولحقه فيصل:فهد فهد وقف امشي نرجع البيت...
طلع نواف يركض ووراه سامي وماجد:وش فيه وش فيكم؟؟
ماجد ناظرفهد ورماه بلأرض وصار يضربه برجله ببطنه ووجهه:حقير ولك عين تجي ياحقير اطلع برى لأشرب من دمك...
فهد وبصوت كله الآم:اتركني والله ندمان ابيها لاتحرمني منها الله يحرمك من اعز مخلوق..
ماجد تذكر شروق وصار يضربه اكثر برجله ويركله بكل جسمه:لاتدعي عليها ياكلب ياحقير..
فيصل ناظر الدم من فم فهد ومسك ماجد ورماه بعيد:اتركه ياحيوان بتذبح اخوي ياخسيس..
نواف وسامي مسكو ماجد وفهد رغم الضرب اللي جاه وقف وراح لنواف ومسك يده:اذبحني سو اللي تبي بس لا تحرموني منها طالبك انا احبها والله لاموت بدونها انا احبها حسو فيني واللي يخليلك مها لا تبعدوني عنها وصار يصرخ:أحــــــــبها ياناس احبها....

طلع ابوسامي ومها وغاده وساره واقفين عند الشباك فهد أول ماناظر عمه راح له وجلس عند رجلينه:عمي طالبك رجع لي العنود طالبك وإلا والله لأموت تكفى ياعمي ابوس رجلك والله انا احبها وبيأس رمى نفسه عند رجليين عمه...
جلس عمه لمستوها ورفع راسه:ابشر باللي تامر فيه ادخل معي للمجلس والتفت لنواف:تعال يانواف انت بس..
ماجد مات من القهر وراح...
وسامي وحسن مو فاهمين شي وفيصل جلس على الدرج وحط يدينه على راسه وجلس يبكي قهر
على اخوه لانه انهان من عيال عمه

.......................................

بغرفة العنود الي صحت من صوت صراخهم نزلت تحت وبخوف راحت لمها اللي جاالسه مع خالتها ام سامي
وساره:مها وش فيه من اللي يصارخ برى؟؟؟؟؟
مها تطمنها:لاتخافي هذا اللي مايخاف الله فهد له عين يجي يطلب الرضا من اخوانك ومن عمي ابوسامي ...
العنود بس سمعت اسمه تضايقت ورجعت لغرفتها.

..................................

بالسيارة عند ماجد كان متضايق وتذكر دعوة فهد وبخوف اتصل بشروق:الو
شروق:هلا حبيبي
ماجد بضيق:شلونك شروق؟
شروق بخوف:ماجد فيك شي؟
ماجد:...........
شروق:ماجد رد علي لاتخوفني!!!
ماجد:شروق ابي اناظرك وين انتي؟!
شروق:بالبيت بس ولا يهمك الحين اجي وين نتقابل برى ولا بالشقه؟!
ماجد:لا بالشقه مالي خلق اناظر احد.
شروق:دقايق وانا عندك.
ماجد:وين ابوك وأمك الظاهر مو موجودين؟
شروق بضحكه:أبوي ههههههههههههههههههه ابوي عمره ماحس بأحد فاقد24ساعه يشرب وأمي خلها بأفراحها....والزيارات بس ليه تسأل؟
ماجد بأبتسامه:لا بس مستغرب ماقلتي بستأذن من ابوي وأمي؟
شروق بقهر من عدم سؤال اهلها عنها:انا لو ابات برى البيت سنه ماحد سأل عني دقايق وانا عندك.
ماجد بحزن:طيب في انتظارك وانتبهي لنفسك باي.
شروق:باي قلبي.
قفل ماجد منها واهو متضايق مايدري ليه حاس بخوف من دعوة فهد.

.........................................

في بيت ابونواف وبالمجلس كان فهد جالس وعمه جنبه نواف قال القصه كلها لأبو سامي اللي تضايق من تصرف فهد وبعد ماهداء فهد تكلم
ابوسامي:ناظر يافهد اللي سويته ببنت عمك مايرضي احد وانت بعت بنت عمك علشان الفلوس ولو كان اختك مارضيت احد يسوي فيها كذا انت يافهد ماحافظت على الأمانه لكن اسمع ياولدي.....
رفع فهد راسه وناظر بعمه على أمل إن العنود ترجع له ابوسامي:الحين بيدخل نواف وبيسألها إذا البنت مسامحتك ابشر باللي يرضيك واذ البنت ماعاد تبيك البنت معذوره وانساها...
التفت لنواف:روح اسألها....
دخل نواف ونادى مها وطلعت له:آمر حبيبي...
نواف:مايامر عليك ظالم وين العنود؟
مها:بغرفتها فيكم شي حبيبي؟
مسك نواف يدها :تعالي معي فوق وبتعرفين كل شي..
طلعو للعنود اللي كانت تبكي وأول ماناظرتهم مسحت دموعها بسرعه:هلا والله نورتو غرفتي
نواف ومها لاحظو إن العنود كانت تبكي جلس نواف جنب العنود:عنودتي ليه تبكين؟
العنود تحاول تبين إنها طبيعيه:لا بس تذكرت امي وابوي..
نواف عرف إن فهد بالسالفه وحكى لها كل شي العنود جلست ساكته وبعدفتره:قوله لو مابقى غيره رجال ماتزوجته...
نواف ماحب يضغط ع اخته طلع وترك مها معها مها قربت منها وضمتها:خلاص عنود لاتبكي والله مايستاهلك و انشاء الله الله بيعوضك بخير منه..
العنود وإهي بحضن مها:احبه يامها ليه تركني وخان حبنا ليه؟؟؟؟؟؟؟
مها تركتها بحضنها ليما نامت ونزلت لأم سامي وناظرتها تصلي وراحت لساره إللي ما انتبهت لدخول مها لأنها كانت ماسكه صورة لماجد كانت معلقه بغرفته إللي دخلتها ساره من كثر شوقهالصاحبها
مها:احـــــــــــــم احــــــــــم نحن هنا.........
ساره طاحت من يدها الصوره وتكسر البرواز مها:ساره انا آسفه ماقصدت اخوفك

ساره بأحراج:انا آسفه بس دخلت الغرفه بالغلط احسبها غرفة خالتي و......
مها ماتركتها تكمل وحست بأحراج ساره:ولا يهمك وغرفة عمتي الله يرحمها ثالث غرفه من يمينك ..
طلعت ساره وهي تحس إنها انفضحت وإهي طالعه ناظرتها غاده:وش فيه وجهك كذا مقلوب؟؟؟
ساره تخاف غاده تكشفها:هااااااا لابس كنت ادور على غرفة خالتي الله يرحمها ودخلت غرفة ماجد بالغلط.....
غاده بعدم اهتمام:وش يعني وليه هالخوف كله؟؟؟
ساره تنهى هالنقاش:لابس بالغلط كسرت صورة ماجد ومها شافتني وجات الغرفه ولقتني فيها
غاده ولفت نظرها اسم مها:طيب مها وينها الحين؟؟
ساره وإهي رايحه:بغرفة ماجد......
غاده وكانها جاتها من الله ولمعت ببالها فكره:والله لعلمك من غاده يامها ونزلت تحت ركض وبالصدفه سمعت صوت نواف يكلم بالجوال بالمطبخ راحت عند الميرايه وفتحت شعرها ناظرت بلبسها كانت لابسه بنطلون برمودا وبلوزه وردي شفافه فتحت زرارين من بلوزتها ودخلت المطبخ كان نواف توه مقفل الجوال والتفت واهوطالع من باب المطبخ طاحت عينه على غاده إللي سوت نفسها متفاجئه بوجوده
غاده:اوووه سوري ماكنت ادري انك هنا!!!!!!
نواف لف وجهه عنها روحي داخل ونادي مها لوسمحتي ولا عاد تتمشين في البيت بذا الملابس البيت فيه رجال .....
غاده بقهر إنه فشلها بس تحملت علشان تكمل خطتها:انا آسفه بس مها طلبت اجيب مكنسه لها لانها كسرت شي بغرفةماجد.
نواف مستغراب:بغرفة ماجد!!!!!!!!!طيب اطلعي والحين انا طالع لها....
طلعت غاده من المطبخ وإهي تضحك بأنتصار:وباقي ماناظرتي شي يامها إذا ماخليته يطلقك ماكون غاده فديت عيونه انا .......وراحت لأمها

اما نواف طلع لمها اللي كانت ماسكه صورة ماجد بيد وتجمع قطع زجاج البرواز بيد ثانيه قفل الباب ونزل
لمستواها:مها شنو تسويين ؟؟؟؟
مها بأبتسامه: تذوب::ولا شي حبيبي ساره دخلت الغرفه بالغلط وكسرت صورة ماجد وجالسه اجمع الزجاج ....
نواف اخذ الصوره منها واخذ الزجاج من يدها:حبيبتي الزجاج بيقطع يدك نادي الشغاله تنظف الغرفه ..
مها بحب:طيب حبيبي الحين اناديها ..
مسك يدها ونزلو راحو للمطبخ جلس نواف عالكرسي وسرح:نواف فيك شي؟
نواف:والله خايف من ردت فعل فهد لاقلت له إن عنود رفضته...
مها مسكت يده ووقفته:روح حبيبي قوله الحين او بعدين بيعرف......
راح نواف وراحت مها للغرفه لقت غاده جالسه وممده رجلينها:غاده وينك من الصبح ماشفناك؟؟؟
غاده:والله انتي اللي اختفيتي فجأه ورحتي تتأملين الحبايب ....
مها مافهمت عليها: شلون مافهمت وش قصدك؟
غاده قامت وبقهر لأن خطتها فشلت و باين من ملامح مها إن نواف ماهاوشها:روحتك لغرفة ماجد وانتي على ذمة اخوه قلة حيا .......
كانت مها تبي تلحقها بس قررت تتركها وجلست تسولف مع ام سامي.

.............................

بالشقه عند ماجد اللي كان متمدد على الكنبه دخلت شروق بهدوء وناظرته سرحان وأول ماناظرها راح لها وضمهاوباسها:وحشتيني شروق ليه تأخرتي؟؟؟
شروق وهي مستغربه من خوف ماجد:حبيبي انا ماتأخرت...
بعدها ماجد عن حضنه ونزلت عبايتها وجلست على الكنبه وبقلق:ماجد انت اليوم مو طبيعي قولي وش صاير معاك؟؟؟
حكى ماجد كل شي لشروق وعرفة سبب خوف ماجد
شروق تطمنه:حبيبي انا بخير وماحد يموت قبل يومه........
ماجد بس سمع سالفة الموت رمى نفسه بحضن شروق وبخوف:فال الله ولا فالك والله لأموت بدونك..
شروق تركت ماجد بحضنها وجلست تمسح على شعره ليما هدا ونام بحضنها.

.......................................

بيت ابو نواف فيصل تعب من الجلسه برى وقرر يدخل ياخذ اخوه ويرجعون البيت لانه حس بأهانه دخل للمجلس
ناظر نواف واقف:عمي العنود تقول خله ينساني..
فهد رفع نظره لنواف ودمعه حاره نزلت من عينه ولا قال ولا كلمه
فيصل مسك يد اخوه وراحو للبيت دخل فهد لغرفته ورن جواله وكان رقم غريب طنش ورد بس اصرار
صاحب الرقم خلا فهد يرد:الو
...:عمي فهد وينك؟
فهد عرف إنه حارس فلة عمه ابوفرح وبضيق:نعم خير؟؟
الحارس:تعال ضروري للمستشفى انت والعمه فرح....
فهد قام من سريره وبخوف: وش فيه تكلم؟؟؟
الحارس: العم ابوسلطان طاح بالفله ونقلوه المستشفى..
فهد تذكر مرض عمه إللي ماأحد يعرف عنه ولبس ثوبه وركض للمستشفى وصل لقى الكل مجتمع عند باب الطواري وقاله الحارس كل شي جلس ع اقرب كرسي ودعى إن الله يقومه بالسلامه وبعد أنتظار ساعتين طلع الدكتور ووجهه مايطمن راح له فهد وبخوف:طمنا دكتور..
حط الدكتور يده ع كتف فهد: انت ولده؟؟؟
فهدوخلاص وصلت معاه: لازوج بنته.....
الدكتور بأسف:الله يصبرك ويصبر اهله ادعيله بالمغفره...
انهار فهد وبكى قهر ع عمه وع حظه وع كل شي بحياته وتذكر فرح اشلون يبلغها وهي بتموت بدونه وتحب ابوهابشكل كبير..
قام فهد وقرر يجيبها تناظر ابوها علشان يدفنوه وصل للشقه وتردد يفتح الباب بس بالأخير تشجع ودخل ناظر الصاله خاليه وناظر باب غرفة النوم مفتوح دخل بكل هدوء بس مالقاها سمع صوت الدش عرف إنها تتحمم اخذ نفس عميق وتمدد بالسرير وجلس يفكر شلون بيبلغها واهو سرحان بتفكيره طلعت فرح إللي تفاجأت بوجوده بالغرفه: فر ح:انت شنو جالس تسوي هنا اطلع برى ....
انتبه فهد لفرح وقام عندها ومسكها من كتفها فرح خافت وبعدت يده عنها:والله لوتلمسني مره ثانيه لأكسر يدك....
فهد ضاغط ع اعصابه:طيب تعالي اجلسي ابيك بموضوع مهم...
فرح بعناد:مابجلس واطلع برى ابي البس ملابسي...
فهد انتبه إن فرح لابسه روب الحمام:بقول كلامي وبطلع تعالي اجلسي لأقوم اجيبك غصب
فرح بخوف:جلسنا نعم؟
فهدبتردد:فرح انا...
فرح بتعصيب:انت وشو تكلم؟
طرت ببال فهد فكره بتختصر عليه كل الكلام وبعجله:البسي بسرعه10دقايق انتظرك بالسياره وطلع ولاترك لهامجال تناقشه..
بدلت فرح ولحقته السياره وركبت وقفلت الباب بقوه:ممكن تقولي وين بنروح؟؟
فهد ولا كأنه يسمعها عصبت فرح ولاتكلمت وأول ماناظرت المستشفى:انت ليش جايبني المستشفى انا ماعندي دوام رجعني البيت...
نزل فهد ومارد عليها ولحقته:هي انت إذا كلمتك ردعلي تفهم؟؟
لف فهد عليها ومسك يدها وكانت بتعترض بس ناظرت حراس الفله والخدم كلهم بالمستشفى وماتت من الخوف وركضت للحارس:وش فيه ياعبدالله وش جابكم هنا؟؟
الحارس يناظر فهدوبحيره:العم فهد ماقالك؟
ناظرت فرح بفهد وراحت له مسك يدهافهد ودخلها داخل وهي مستسلمه دخلو ليما وصلو لثلاجة الأموات هنافرح
انهارت وصرخت مسكهافهد وضمهافهد:خلاص فرح ادعيله بالرحمه
فرح بقهروبصوت باكي:بابا ارجع لي لاتروح بابا مالي غيرك مايحد غيرك يحبني قوم وفقدت وعيها..
فهد صارخ بالممرضات يجون ياخذونها ونقلوها لغرفه وحطو بيدها مغذيه وجلس فهد يحتري احد يطمنه عنها.

.................................................. ....

بعد مرور اسبوع من هالأحداث فرح تحسنت وانتقلت لفلة ابوها مع فهد إللي حس إن الحين صار مسؤول عن فرح لأن مالها احد بعدالله..
وفيصل قرر قرار ومايدري إذا هالقرار في صالحه وصالح اخوه او لا؟؟
وماجد تطورت علاقته بشروق وصار يحبها اكثر...
وغاده مازالت تخطط شلون تكسب قلب نواف..
اما ابوسامي قرر يفاتح ماجد بموضوع بس مايدري شنو ممكن تكون ردت فعله بس هو لازم ينفذ الوعد اللي قطعه عليه اخوه ابو نواف قبل يموت وينفذ وصيته.


غرفة مها اللي كانت متمدده بسريرها وتفكر بأهتمام غاده اللي صار واضح بنواف وبهالحظه دخل نواف وهو تعبان وراح نام جنبها وحط راسه ع صدر مها اللي ضمته حيل:حبيبي شكلك تعبان شنو فيك؟؟
نواف بضيق:كلام الناس عن العنود يضايقني يامها الكل شاك بأخلاق اختي وانا عاجز وفهد هالحقير عايش حياته ولا همه.
مها تخفف عنه:ولا يهمك انشاء الله ربي بيعوض صبرها خير نام حبيبي ارتاح.
نواف:بنام وصحيني العصر علشان العزيمه اليوم بطلع اشوف الوضع مع عمي والعيال.
مها:طيب ياقلب مها ..
غمض نواف عيونه وهو يفكر شلون بيحل هالمشكله اللي صارت تسبب له ارق وخوف من ان اخته ماعاد احد يفكر يتزوجها
.
.......................................

في بيت ابو فهد كان فيصل غارق بأفكاره وفجأه وقف ومسك الجوال بيده وبتردد اتصل بفهد:الو
فهد وبصوت كله نوم:هلا فيصل
فيصل:وينك انت؟؟
فهد:بفلة العم ابوسلطان نايم..
فيصل بصراخ:ياخي انت ماتستحي على وجهك بعد اللي سويته لك عين تروح لها ماكأنك سويت شي في بنت عمك عايش حياتك؟؟ولاكأن صار شي ياخي انت شنو ماتستحي؟؟
فهد وخلاص وصلت معاه:اقول عاد اسمع إن اتصلت مره ثانيه ماتلوم إلا نفسك وفرح زوحتي رضيت او مارضيت انت وعيال عمك وقفل بوجه اخوه.
فيصل خلاص فقد الأمل في فهد وعزم إنه يسوي الشي اللي بباله.

........................................

في بيت ابونواف كان ابوسامي يستقبل الضيوف ونواف جنبه ابوسامي لاحظ عدم وجود فهد وبس فيصل جاء وتقدم عنده:فيصل؟
فيصل انتبه لعمه:هلا عمي
ابوسامي:وشفيك ووين اخوك؟
فيصل بلعثمه:هااا فهد ايه فهد بالبيت تعبان مابيجي..
ابوسامي عرف ان فهد مو بالبيت وماحب يبين لفيصل:طيب الله يحييك وين العيال؟
فيصل:ماجد برى ونواف الحين جاي وسامي ناظره هو وحسن وطارق طايحين له سوالف مع بعض.
ابوسامي:طيب ليه ماتروح تجلس معهم؟
فيصل بضيق:شوي وبروح.
التفت ابوسامي على دخلت ابوعادل وعياله عادل ومهند وقام يرحب فيه وقام كل اللي بالمجلس يسلمون عليه ابوعادل له قصه مع اهل العنود لان ابوعادل طلب يد العنود لولده عادل وماكان يدري ان العنود محيره لفهد وابونواف رده وقاله عن سالفة حب فهد للعنود...
دخل نواف وناظر ابو عادل ودعى بداخله ان ابو عادل يرجع يطلب يد العنود ويرتاح من هالسالفه ومن كلام الناس..
دخل وسلم عليهم وجلسو سوالف وبعد مرور ساعه التفت ابوعادل لنواف وبصوت عالي يسمعه كل اللي بالمجلس:صحيح يانواف الكلام اللي سمعناه؟
نواف بخوف:وش اللي سمعتوه ياعم ابوعادل؟
ابوعادل بشماته:سمعنا ان ولد عمك تزوج؟؟؟؟؟؟!!!!
نواف حس بنبرت الشماته في كلام ابوعادل وبقهر:والله ياعمي النصيب ...
ابوعادل بخبث:بس ابوك الله يرحمه قالنا إن فهد يموت بالعنود وغريبه واحد يحب ويتركه اللي يحبه إذا ماكان في سبب قوي يخليه يتركها.
ماجد بكل تهور:اسمع عاد يأبو عادل إذا جاي تتكلم عن اخلاق اختي فأختي...
قطع ابو سامي كلام ماجد لانه يعرف إن ماجد اذا عصب يسب ويشتم ولو كان اكبر منه ومايسكت عن حقه...
أبو سامي:يابوعادل الزواج قسمه ونصيب وإذا ولدك عادل له باقي رغبه بالبنت الله يحييه..
كان ابوعادل بيتكلم بس فيصل قطع كلامه فيصل كان جالس يناظرشلون نظرات الشك في عيون الضيوف ونظرات الشماته بعيون عادل وناظر انكسار اولاد عمه وبالحظه قام فيصل لعند عمه وجلس قباله:انا ياعمي طالبك وقدام كل هالموجودين ومابيك تردني..
أبوسامي بأستغراب:تم ياولدي بس شنو طلبك؟؟؟
فيصل وهو يناظر بعادل وابوه:ابطلب يد العنود وابي الحين الجواب ......
الكل في حالة صدمه والكل يناظر ببعض أبوسامي كبر في عينه فيصل وناظر بنواف:روح يانواف وكلم اختك ....
قام نواف وهو في حالة صدمه ودخل ونادى مها:يامها مهاااااااااااا
جات مها على صوته:نواف شنو فيك تبي شي؟
نواف:شوفي لي طريق ابي العنود وتعالي معاها.
مها بخوف:طيب الحين نجي.
راحت مها تنادي العنود اللي كانت تسولف مع خلودبنت جيرانهم وطلعو عند نواف ودقو الباب
نواف:تفضلو
العنود بخوف:نواف شنو فيك ترا خوفتنا؟
نواف واهو يلعب بأصابعه:العنود فيصل خطبك وابي ردك الحين الرجال تحت ينتظر الردبس قبل كل شي ترين اهو طلب عمي وعمي قاله تم قدام كل الضيوف فكري ليما اروح وارجع والتفت لمها:مها تعالي شوي ...
طلع نواف وترك العنود حايره ومصدومه:فيصل؟؟؟؟؟ليه وشلون اكيد شفقه علي اكيد الحين مجبور يتزوجني علشان يرقع لاخوه الحقير ياربي ساعدني وفجأه طرا ببال العنود فكره وابتسمت ابتسامه النصر:طيب يافهد والله لرد لك الصاع صاعين والله لانتقم لنفسي واحرق قلبك على اخوك مثل ماحرقت قلب اخواني علي وعلى هالتفكير دخل نواف وبكل حنان:هاحبيبتي...
فكرتي العنود وبأصرار:ايه وانا موافقه...
نواف ضم اخته بكل حب:الـــــــــــف الف الف الف مبروك حبيبتي يالله بنزل ابلغ الرجال طلع نواف
والعنود ضمت وسادتها وتبكي:يارب سامحني يارب وجلست تبكي.
دخل نواف المجلس وناظر بعمه أبوسامي:هااا يانواف بشر شنو قالت اختك؟؟؟؟؟؟
نواف تقدم لفيصل ووقف فيصل:الف مبروك يافيصل العنود وافقت وضم فيصل وهو فرحان الكل قام بارك لفيصل والكل مستانس.
وبهالحظه دق جوال نواف وكانت مها قفل منها:تفضلو ياجماعه للعشاء الكل راح نواف مسك يد فيصل:شكرآ يافيصل
فيصل مستغرب:شكرآ ع وشو يانواف؟؟؟؟
نواف وبأعجاب بتصرف فيصل: على تضحيتك لجل بنت عمك انشهد انك رجال وابشر باللي يسرك.
فيصل حس انه ازاح هم عن نواف وبفرح:الله يقدرني اسعدها وانا أولى من الغريب وبحفظ العنود بعيوني بس يانواف عندي طلب!!
نواف بأهتمام:ابشر يافيصل قول ياولد العم.
فيصل:ابي إذا ممكن نستعجل بسالفة الفرح مانبي نطول.
نواف:ابشر خلال اسبوع صدقني وانت متزوج وترا الفرح عائلي ومختصر ماله داعي الخساير.
فيصل براحه:أجل الخميس انشاء الله وانا متزوج؟
نواف بخبث:ياخي مافيك تصبر ترا كلها 3ايام اصبر شوي ههههههههه
فيصل بأبتسامه مصطنعه:كأنها3سنين بالنسبه لي..
وبعد صمت ثواني رفع فيصل نظره لنواف:نواف !!!!!!!!
انتبه نواف له:هلا فيصل.....
فيصل بأحراج:انا مجمع لي في البنك30الف و.......
قطع نواف كلامه:اسمع مهر ما مهر مافيه العنود بتشتري لها اشياء بسيطه ليما تتزوج وتكمل اغراضها...
فيصل كان بيعترض بس ناظر نواف يناظره بنظره معناتها خلاص لا تجادل.
فيصل:شكرآ يانواف وراحو يتعشون.
.

................................................. ..

في صباح يوم جديد فرح كانت نايمه وصحت طلعت لغرفة فهد وناظرت فهد نايم لان فرح طلبت من فهد مايشاركهانفس السرير وهو احترم رغبتها دخلت الغرفه على رووس اصابعها وجلست تتامله وهو نايم أول مره تناظره وسرحت فيه وأول ماتحرك لفت تبي ترجع وصدمت بالطاوله وطاحت التحفه قام فهد بخوف وناظرها واستغرب من وجودها بداره وبقلق:فرح فيك شي؟
فرح بلعثمه:هااا لالا بس كنت ابي اصحيك للدوام....
استغرب فهد منها اهي ماتكلمه علشان تجي تصحيه بس طنش ورجع ينام وهي
ماصدقت نام طلعت ع طول دخلت لغرفتها وقفلت الباب:يالله ياغبائي وش بيقول عني الحين راحت تمددت بسريرها وجلست تفكر ليما نامت.
.
..............................................

في بيت ابو فهد فيصل مانام ويفكر في تصرفه هذا هل هو في مصلحته او لا وشنو ردت فعل فهد لو درى إن اخوه بيتزوج حبيبته غمض عيونه بحيره ومن التعب نام.

.
..........................................

في بيت ابونواف
غاده كانت صاحيه من بدري تنتظر نواف عند الدرج الخارجي علشان يطلع لدوامه تبي تقابله بأي طريقه اخذت الضل وعملت برجلها بقعه خضراء وكأنها ضربه واخذت بجيب البنطلون منديل فيه مزيل المكياج وكانت لابسه بجامه خفيفه ....
في غرفة مها كانت نايمه بحضن نواف وصحى نواف وقام صلى وراح يصحيها:مهاوي حبيبي يالله قومي صلي وارجعي نامي....
صحيت مها بس ماتحركت من مكانها:صباح الخير حبيبي.
نواف بحب:صباح الجوري ياقلبي...
مها تناظر بنواف وبستغراب:نواف غريبه لابس بدري؟؟؟؟؟
نواف بخبث:ههههههه عادي تبين انزلها نزلتهاهههههههههه
مها دفته بعيد عنها:تفكيرك دايم يروح لبعيد ...
نواف يتصنع الزعل:ليه تدفيني يعني ماتبي قربي طيب يالله طالع....
لف بيقوم بس مها سحبته لحضنهاوضمته:وشلون حبيبي يطلع وهو زعلان لازم نراضيك او اموت.
نواف:جعل يومي قبل يومك طيب يالله راضيني...
مها ببرائه:وشلون تبي اراضيك اطلب تدلل؟؟؟
نواف كان يناظر بمها من فوق لتحت مها ذابت من الحيا:قوم قوم ولا تفكر حتى والله لأعضك
نواف وهو يقرب منها لدرجة حست انفاسه تخترق صدرها:عضيني أجل
مها برجاء:نـــــــــواف لاااااااا
.
.......................................

غاده تعبت تنتظر وكانت جالسه وتهز رجلها وتناظر ساعتها:يالله هذا وينه المفروض يصحى الحين ليه مانزل للحين ااااففففففف وفجأه سمعت صوت خطواته ع الدرج الداخلي وعملت نفسها طايحه عند الدرج الخارجي وحطت يدها على رجلها
وتتأوه نواف ناظرها وراح عندها وبخوف:غاده وش فيك وش فيها رجلك؟؟
غاده تتصنع الآلم:آآآآآآه رجلي نواف طحت آآآآآآآآآآه ياماما...
نواف جا بيمسك موضع الآلم بس بعدت يده:لالا تعورني ...
نواف بقلق:مابعورك بس بناظر..
نزل نواف راسه لمكان رجلها غاده استغلت انشغاله وفتحت ازرارين من بلوزتها بدون ماينتبه
نواف رفع نواف نظره:غاده و....انصدم ناظر صدرها وتوه بيقوم فتحت مها الباب وبعجله:نواف ال......
انصدمت نواف جالس وراسه قريب من صدر غاده وازرار بلوزة غاده مفتوح جلست تناظر فيه وهو يناظر فيها استغلت غاده
الموقف وطلعت المنديل من جيب البنطلون بهدوء وبحركه سريعه مسحت اثر الضل اللي عملته برجلها ورجعت المنديل نواف
وقف وراح جهت مها اللي مو مصدقه إن نواف يخونها نواف يبي يفهمها قبل لاتحكم عليه غلط:مها زين إنك جيتي تعالي ساعدي
غاده بنوديها المستشفى طاحت ورجلها تعورت تعالي وكان يسحب يدها وقفت غاده وبأنكار:بس انا رجلي ماتعورني من قال
نواف خلاص فار دمه وبخوف:شلون يعني من قال مو توك قلتي إنك طحتي ووريتيني اثر الضربه
غاده ولا زالت تنكر:لا انا كنت جالسه وانت جيت جلست جنبي ليه تكذب ولا علشان جات مهاقمت تنكر
مها وبصرخه:بــــــــس انتي وياه
نواف خلاص حس روحه بيموت:مها لاتصدقيها والله تكذب والتفت لغاده:وانتي ياحقيره وريها الضرربه اللي برجلك
غاده:أي ضربه انا رجلي مافيها ضربه راح نواف وبكل قوه رفع بنطلون غاده ومها مصدمه ومالقى أي اثر للضربه عرف
انه طاح بورطه مستحيل يطلع منها ناظر بمها اللي تقدمت لغاده وبكل قوه صفعتها كف:انتي حقيره وناظرت بنواف وخانتها دموعها
وطلعت لغرفتها ولحقها نواف ودق بالباب بس مها مافتحت:مها افتحي الباب لاتظلميني افتحي بفهمك
مها بصراخ:روح عني روح لها خل تنفعك ياخاين
هالكلمه قطعت قلب نواف وجلس بجنب الباب وحط يده ع راسه وبكى.
...............................




رد مع اقتباس
قديم 23 - 3 - 2015, 10:14 AM   #16


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4034يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية باع الحب وتركني



الجـــــــــــزء الســــــــــــــــــادس
في بيت ابوفهد
صحى فيصل على صوت جواله وكان المتصل اخوه فهد
فيصل وبصوت كله نوم:الو
فهد بضيق:هلا فيصل انت نايم؟!
فيصل وبدون نفس:انت وش رايك يعني بهالوقت جالس ارقص يعني مثلآ اكيد نايم.
فهد بعصبية:أقول اسمع١٠دقايق بالضبط وانا عندك قوم فز وقفل الخط بوجهه.
قام فيصل وهو واصل حده استحم وراح ينتظر اخوه بالصاله.
. . . . . . .
في بيت أبو نواف كانت العنود جالسه تذاكر وحست بحركة مها وراحت جلست جنبها:هاوشلون الحلوه الحين؟
مهابضيق:بخير ونزلت دموعها.
مسحت العنود دمعتها بأصبعها وبحزن:ليه هالدموع شنو سوى لك نواف قوليلي وأذبحه لك.
قالت مها للعنودكل شي العنود حست روحهابتموت قهر وتبي تنتقم من غاده وبعدتفكير راحت لغرفة ساره ولقت غاده عندها
العنود بمكر:بنات مهاصحيت إذا بتسلمون عليها.
ساره بفرح:والله اجل يالله نروح له.
وسحبت يد غاده إلي خافت من ردت فعل مها
دخلت ساره وباست مها لاحظت نظرات مها لغاده وشكت بالموضوع التفت لغاده:قربي ياغاده سلمي.
تقدمت غاده وسلمت ويدهاترجف بس مها ماسوت لها شي وقررت ماتفضحهاقدام اختها.
ارسلت العنود مسج لنواف وطلبت يتصل فيها ضروري وتركت الجوال ع الطاوله قريب من ساره وراحت جلست جنب مها.
ثواني ودق جوال العنود العنود وبتمثيل للطفش:اوووف ياربي وناظرت بساره:الله يعافيك ياساره شوفي مين.
اخذت ساره الموبايل وناظرت الأسم:هذا نواف خذي ردي قبل يقطع.
مدت العنود يدها بس قفل ماردت وثواني دق جوال مها العنود بخبث:ردي يامها اخوي استخف حرق الجوالات من خوفه عليك كانت تتكلم وتناظر غاده بطرف عينها.
ردت مها وبصوت مبحوح:الو
نواف بقلق:مها حبيبتي فيك شي؟
بهالحظه مها قررت ترد اعتبارها وتعلم غاده إن مافي شي يهز ثقتها بنواف مهابدلع:لهدرجه خايف علي.
نواف بحب:آآه يامها والله انا انظلمت تكفين لاتشكين بحبي لك.
مها بحب وحالميه:ربي مايحرمني منك حبيبي وناظرت بغاده وقالت:أحبك موت.
نواف بشوق:الحين الحين جاي وقفل الخط بدون مايسمع ردها.
مها استمرت بالتمثيل وكأنها باقي تكلم نواف:حبيبي والله استحي البنات عندي وضحكت.
العنود قربت فمها من الجوال وبصوت عالي:أقول نواف احنا بنات لاتخربنا يالله باي وسحبت الجوال من أذن مها وضغطت الزر الأحمر.
غاده كانت بتنفجر من القهر والعنود ومها لاحظو تغير وجهها ساره بطيبه:شكل نواف يحبك موت الله يخليكم لبعض يارب.
غاده ناظرت بأختهابقهر وقفت وبأبتسامه مصطنعه:استأذن بروح اذاكر وناظرت بمها:ماتشوفين شر وطلعت.
. . . . . . .
في بيت ابو فهد دخل فهد لقى فيصل جالس يقرا جريده ولاتحرك من مكانه يسلم ع اخوه.
تقدم فهد ووقف ع راس فيصل:السلام عليكم
فيصل بدون مايرفع راسه لأخوه:وعليكم السلام.
فهد تضايق من تجاهل فيصل له وسحب الجريده بعصبيه:لما أكلمك تناظرني فاهم احترم إلي اكبر منك.
فيصل سحب الريموت ومدد رجلينه ع الطاوله وصار يفرفر بالقنوات بدون هدف:يالله صباح خير.
سحب فهد الريموت ورماه بعيد عن فيصل.
فيصل كان بيقوم بس يدين فهد ثبتته بالكنبه:اسمع انا اليوم جاي اعيش انا وفرح بالدور الثاني وانت اطلع اسكن بالملحق.
فيصل حس كأنها مصيبه ونزلت عليه فهد معقوله هذا إللي قدامي فهد أخوي مستحيل انا يرميني بالملحق إللي عباره عن غرفه وحده وهي مستودع لأغراض قديمه لهدرجه هنت عليه نزلت دمعه حاره ع خد فيصل ماغابت عن نظر فهد إللي صد عن اخوه مايبي يضعف لأنه مجبور يسوي كذا فهد وبصوت حازم:اليوم بعد صلاة المغرب تطلع كل أغراضك إلي تحتاجها علشان ماتحتاج تدخل البيت ومشى لين وصل لباب بيطلع بس وقفه صوت فيصل:إذا انت متزوج وتبي تطردني من البيت لأني عزابي ابشرك الليله عرسي وانت أول المدعوين حياك الله وابتسم ابتسامه عريضه مافهم شنو سرها فهد.
فهد بأستهزاء:لا لا اخيرآ ياولد بتصير رجال ههههههه.
فيصل حس بأهانه من اخوه خصوصآ كلمة ولد وبأبتسامة تحدي:وابشرك العروس ناس غاليه علينا حيييييل.
فهد ماأهتم وطلع وفيصل انهار وراح لغرفة امه مايدري ليه حس بحاجته له وبحاجته لحضنها فتح الباب وراح لسرير اهله ورفع الغطاء اللي كان يغطيه الغبار ونام بالسرير وهو ضام وسادة أمه حيل ودموعه ع خده:آآه يايمه وينك انا محتاجك تعالي ناظري فهد يايمه شنو يسوي في اخوه يايمه تعالي عاقبيه مثل ماكنتي تسوين له آآه ومن التعب نام.
. . . . . . . . . .
في فلة أبوسلطان كانت فرح ترتب أغراضها بالشنط خلاص راح تودع حياة العز لأن ابوها كان مديون والديانه يطلبون فلوسهم وأبوها خسر كل املاكه واضطرت تبيع الفله ويقفلون المستشفى تنهدت بضيق وكملت ترتيب.
. . . . . . . .
في بيت ابو نواف كان سامي يلبس بثوبه دخل حسن بملابس الرياضه سامي ناظره بأستغراب:انت باقي مالبست؟
حسن بملل:لا
سامي بصراخ:قوم البس الحين الناس بتجي قوم.
حسن بطريقه استفزازيه:مدد نفسه اكثر ع الكنبه إذا جو صحني وغطى عيونه بالكاب.
تقدم سامي عنده وسحب الكاب وتوه بيتكلم رن جوال حسن.
حسن ناظر بالرقم وكان رقم مايعرفه ورد:الو
...:خالد وينك باباصارله ساعه ينتظرك.
حسن كان مستغرب ومومصدق كان صوت أنثوي قمه بالنعومه.
...:خالد ليه ماترد.
سامي لاحظ سرحان أخوه وهزه بكتفه:حسن فيك شي
ريوف سمعت صوت سامي يقول حسن وقفلت الخط.
حسن عصب من اخوه لأنه خرب عليه وبنرفزه:نعم وش تبغى.
سامي:وش فيك من إللي اتصل؟
حسن قام بعصبيه:موشغلك وطلع.
سامي استغرب بس ماأهتم وراح لأبوه.
.. . . . . . . . . .
في بيت شروق كانت تكلم ماجد شروق وبصراخ:وش تقول ياماجد تتزوج وأنا مافكرت فيني وإلا انا بس تسليه بالنسبه لك قول فهمني.
ماجد غمض عيونه بقهر وهو يتذكر كلام عمه معاه لماقاله عن سبب سفر أبوه يوم وفاتهم راح يخطب لماجد ساره وقاله لوصارله شي هذي أمانه برقبته لازم ينفذها وأبوسامي بلغ ماجد وماجد وافق وملكته مع فيصل اليوم والكل داري وموافق تذكر هالأحداث ونزلت دموعه لأنه مابيتزوج حبيبته ماجد قسى قلبه وبحزم:انسيني يا شروق انا ماني من نصيبك قال هالكلمه وقفل الخط بوجهها وهو يتألم لحظهم.
أما شروق ماكانت احسن حال منه وانهارت وجلست تبكي بهالحظه كانت صاحبتها مزون ببيتهم ودخلت عند شروق وناظرتها منهاره وخافت عليها:شروق حبيبتي وش فيك؟
شروق راحت في حضنها: ماجد راح يامزون راح.
مزون هدتها:فهميني وش فيك ياشروق.
حكت شروق لمزون إللي صار مزون جلست تناظر بالساعه وطرت ع بالها فكره وقامت جابت جوال شروق وطلبت منها تتصل في ماجد وتسأله متى موعد ملكته ولاكانت فاهمه شي ونفذت طلبها وقالها ماجد بعد صلاة العشاء ناظرت مزون الساعه مره ثانيه وبداخلها:يعني باقي ساعتين يمدي.
قامت مزون وكشخت شروق وجلستها ع السرير وفهمتها ع خطه بتوقف هالملكه وشروق اتصلت بماجد وطلبت منه يقابلها بالشقه لأنها تبيه ضروري وقفلت.
ابتسمت لمزون بخبث:الله لايحرمني منك باي وطلعت تنفذ الخطه.
. . . . . . . . . . .
في بيت أبوفهد دخل فهد وفرح ناظرت فرح البيت بقرف ناظرت الأثاث إللي متوسط الحال وناظرت الجدار إللي راح نص لون بويته فهد مسكها من يدها ووراها باقي البيت وطلعو للدور الثاني ولفت انتباهه نور غرفة اهله واستغرب دخل فرح غرفة نومهم وراح لغرفة اهله لقى فيصل نايم وهو ضام صورة ابوه تقدم عنده وبكل حب باس جبين اخوه وهالحركه صحت فيصل فهد بعد عن اخوه بسرعه وكأنه جالس يسرق فيصل بتعب:انت جيت؟
فهد بأصطناع العصبيه:وش رايك يعني ماتشوفني واقف قدامك.
قطع حديثهم صوت جوال فيصل وكان نواف ابتسم فيصل ابتسامه عريضه وناظر فهد وبسعاده: هلا هلا ومرحبا مليون.
نواف معصب: هلا هااا والله لوريك شغلك بس اليوم تدلع عريس يالله تعال تراك تأخرت عمي بوسامي ينتظرك.
فيصل وبنفس الأبتسامه:أقول دقايق وانا عندكم وشكرآ ماأبغاك تدلعني كلها كم ساعه وأكون بحضن زوجتي وتدلعني بطريقتها يالله باي.
فهد ماكان عارف مين المتصل ولايعرف مين زوجة أخوه بس قال بداخله:قلعته يتزوج إللي يبغى وانا وش دخلني فيه ولما وصل للباب بيطلع وقفه صوت فيصل بخبث:أقول فهد مابتحضر زواج أخوك؟
فهد بعدم اهتمام:قلعتك روح لوحدك ولاتنسى قولهم اخوي فهد مات وضحك بصوت عالي.
فيصل انقهربس حاول يضغط على نفسه:بس إذا ماحضرت بيزعلون الحبايب منك.
فهد موفاهم ولاشي لكن قرر يطنش وطلع.
فيصل راح أخذ ثوبه ولبس وتكشخ وطلع لبيت عمه.
. . . . . . . . . . .
في بيت أبو نواف ساره كانت تلبس وبتطير من الفرح حلمها أخيرآ بيتحقق وبتعيش طول عمرها مع ماجد حبيبها دخلت امها بكرسيها المتحرك ونزلت ساره لمستواها وباست راسها وأمها ضمتها: الف مبروك حبيبتي.
ساره تحس نفسها كأنها بحلم ومو مصدقه شي.
دخلت مها وسلمت عليها وباركت لها:الف مبروك قلبي.
ساره بخجل:الله يبارك فيك يارب.
مها:يالله روحي لغرفة العنود ولفت لأم سامي يالله ياعمه ننزل تحت الناس الحين تجي وسحبت كرسيها المتحرك ونزلو تحت.
. . . . . . . . . . . . . . .
في الشقه عند شروق كانت جالسه وتنتظر ماجد وتفكر إذا إلي بتسويه صح أو خطا وفجأه قررت ترجع لبيتهم وتنسى هالفكره المجنونه وتوها بتقوم دخل ماجد بكامل أناقته أول ماناظرت شكله ماتت قهر وقررت تسوي الخطه وإلي فيها فيها.
ماجد ماكان مصدق إن إلي قدامه شروق كانت كأنها ملاك ناظرها من فوق لتحت كانت لابسه تنوره جنز قصيره حيل وبدي قصير وبطنها كله مكشوف وفاتحه شعرها وحاطه قلوس وردي وضل وردي بياضها كان ملفت للأنتباه فتح فمه ع الأخر ومومصدق ابد.
اما شروق كانت مرتبكه وخايفه ع الأخر تقدمت عنده بخطوات متردده ولفت يدها ع رقبته وباست خده وبألم:الف مبروك ماجد.
اما ماجد كان مخدر ويناظر بعيونها حس إنه لازم يبعد عنها لأنه إذا مابعدها يمكن يسوي شي بيندم عليه وبصعوبه بعدها عنه وناظر بالأرض: امري شروق شنو كنتي تبين مني.
شروق ماتت من القهر من حركته وتذكرت الخطه مسكت يده وسحبته لغرفة النوم وماجد مستغرب جلسته ع السرير وناظرت فيه وبتصنع للبرائه:حبي دقيقه وجايه بروح اجيب لك هدية زواجك وراجعه.
راحت المطبخ جابت المخدر ورشت منه كميه كبيره بمنديل وخبت العلبه بجيبها الخلفي ورجعت الغرفه عند ماجد ويدها ورا ظهرها تقدمت منه بغنج تقدمت لدرجه وجه ماجد لاصق بصدرها استغلت هالوضع ودخلت المنديل تحت الوساده نومت ماجد بالسرير.
ماجد ماقدر يقاوم جمالها سحبها له واخذ منها أعز شي مرت فتره تتعدى الساعه حس ماجد إنه سوى شي كبير مسك راسه وجلس ع السرير: انا وش سويت ياربي انا وش سويت ناظر الساعه:يالله راح الوقت رفع اللحاف وقام.
شروق ناظرت إنه صار وقت إنها تطلع المنديل لكن مالقته دورت بيدهامالقت شي نادته بهدوء علشان تشغله لف ماجد لها واهو واقف يلبس جا بياخذ شماغه من تحت تنورة شروق وطاحت عينه على علبه زجاج صغيره كانت بالجيب مسكها بيده شروق وقف قلبها.
ماجد كان يعرف يقرا انجليزي قرا وطار عقله ياحقيره راح مسك شعرهابقوه:شنو هذا ياحقيره وشنو جابه عندك ويشد أكثرشعرها.
شروق بصراخ:آآه شعري اتركني ماجد.
ماجد ولازال يشدشعرها:مخدر يابنت الكلب مخدر ليه ياحقيره ليه ودفها ع السرير وطلع.
شروق انهارت فقدت اعز شي وخسرت ماجد وفشلت الخطه اتصلت بمزون تجيها وانهارت بعدها.
.....




رد مع اقتباس
قديم 23 - 3 - 2015, 10:14 AM   #17


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4034يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية باع الحب وتركني



الجـــــــــــزء الســــــــــــــــــادس
في بيت ابوفهد
صحى فيصل على صوت جواله وكان المتصل اخوه فهد
فيصل وبصوت كله نوم:الو
فهد بضيق:هلا فيصل انت نايم؟!
فيصل وبدون نفس:انت وش رايك يعني بهالوقت جالس ارقص يعني مثلآ اكيد نايم.
فهد بعصبية:أقول اسمع10دقايق بالضبط وانا عندك قوم فز وقفل الخط بوجهه.
قام فيصل وهو واصل حده استحم وراح ينتظر اخوه بالصاله.
. . . . . . .
في بيت أبو نواف كانت العنود جالسه تذاكر وحست بحركة مها وراحت جلست جنبها:هاوشلون الحلوه الحين؟
مهابضيق:بخير ونزلت دموعها.
مسحت العنود دمعتها بأصبعها وبحزن:ليه هالدموع شنو سوى لك نواف قوليلي وأذبحه لك.
قالت مها للعنودكل شي العنود حست روحهابتموت قهر وتبي تنتقم من غاده وبعدتفكير راحت لغرفة ساره ولقت غاده عندها
العنود بمكر:بنات مهاصحيت إذا بتسلمون عليها.
ساره بفرح:والله اجل يالله نروح له.
وسحبت يد غاده إلي خافت من ردت فعل مها
دخلت ساره وباست مها لاحظت نظرات مها لغاده وشكت بالموضوع التفت لغاده:قربي ياغاده سلمي.
تقدمت غاده وسلمت ويدهاترجف بس مها ماسوت لها شي وقررت ماتفضحهاقدام اختها.
ارسلت العنود مسج لنواف وطلبت يتصل فيها ضروري وتركت الجوال ع الطاوله قريب من ساره وراحت جلست جنب مها.
ثواني ودق جوال العنود العنود وبتمثيل للطفش:اوووف ياربي وناظرت بساره:الله يعافيك ياساره شوفي مين.
اخذت ساره الموبايل وناظرت الأسم:هذا نواف خذي ردي قبل يقطع.
مدت العنود يدها بس قفل ماردت وثواني دق جوال مها العنود بخبث:ردي يامها اخوي استخف حرق الجوالات من خوفه عليك كانت تتكلم وتناظر غاده بطرف عينها.
ردت مها وبصوت مبحوح:الو
نواف بقلق:مها حبيبتي فيك شي؟
بهالحظه مها قررت ترد اعتبارها وتعلم غاده إن مافي شي يهز ثقتها بنواف مهابدلع:لهدرجه خايف علي.
نواف بحب:آآه يامها والله انا انظلمت تكفين لاتشكين بحبي لك.
مها بحب وحالميه:ربي مايحرمني منك حبيبي وناظرت بغاده وقالت:أحبك موت.
نواف بشوق:الحين الحين جاي وقفل الخط بدون مايسمع ردها.
مها استمرت بالتمثيل وكأنها باقي تكلم نواف:حبيبي والله استحي البنات عندي وضحكت.
العنود قربت فمها من الجوال وبصوت عالي:أقول نواف احنا بنات لاتخربنا يالله باي وسحبت الجوال من أذن مها وضغطت الزر الأحمر.
غاده كانت بتنفجر من القهر والعنود ومها لاحظو تغير وجهها ساره بطيبه:شكل نواف يحبك موت الله يخليكم لبعض يارب.
غاده ناظرت بأختهابقهر وقفت وبأبتسامه مصطنعه:استأذن بروح اذاكر وناظرت بمها:ماتشوفين شر وطلعت.
. . . . . . .
في بيت ابو فهد دخل فهد لقى فيصل جالس يقرا جريده ولاتحرك من مكانه يسلم ع اخوه.
تقدم فهد ووقف ع راس فيصل:السلام عليكم
فيصل بدون مايرفع راسه لأخوه:وعليكم السلام.
فهد تضايق من تجاهل فيصل له وسحب الجريده بعصبيه:لما أكلمك تناظرني فاهم احترم إلي اكبر منك.
فيصل سحب الريموت ومدد رجلينه ع الطاوله وصار يفرفر بالقنوات بدون هدف:يالله صباح خير.
سحب فهد الريموت ورماه بعيد عن فيصل.
فيصل كان بيقوم بس يدين فهد ثبتته بالكنبه:اسمع انا اليوم جاي اعيش انا وفرح بالدور الثاني وانت اطلع اسكن بالملحق.
فيصل حس كأنها مصيبه ونزلت عليه فهد معقوله هذا إللي قدامي فهد أخوي مستحيل انا يرميني بالملحق إللي عباره عن غرفه وحده وهي مستودع لأغراض قديمه لهدرجه هنت عليه نزلت دمعه حاره ع خد فيصل ماغابت عن نظر فهد إللي صد عن اخوه مايبي يضعف لأنه مجبور يسوي كذا فهد وبصوت حازم:اليوم بعد صلاة المغرب تطلع كل أغراضك إلي تحتاجها علشان ماتحتاج تدخل البيت ومشى لين وصل لباب بيطلع بس وقفه صوت فيصل:إذا انت متزوج وتبي تطردني من البيت لأني عزابي ابشرك الليله عرسي وانت أول المدعوين حياك الله وابتسم ابتسامه عريضه مافهم شنو سرها فهد.
فهد بأستهزاء:لا لا اخيرآ ياولد بتصير رجال ههههههه.
فيصل حس بأهانه من اخوه خصوصآ كلمة ولد وبأبتسامة تحدي:وابشرك العروس ناس غاليه علينا حيييييل.
فهد ماأهتم وطلع وفيصل انهار وراح لغرفة امه مايدري ليه حس بحاجته له وبحاجته لحضنها فتح الباب وراح لسرير اهله ورفع الغطاء اللي كان يغطيه الغبار ونام بالسرير وهو ضام وسادة أمه حيل ودموعه ع خده:آآه يايمه وينك انا محتاجك تعالي ناظري فهد يايمه شنو يسوي في اخوه يايمه تعالي عاقبيه مثل ماكنتي تسوين له آآه ومن التعب نام.
. . . . . . . . . .
في فلة أبوسلطان كانت فرح ترتب أغراضها بالشنط خلاص راح تودع حياة العز لأن ابوها كان مديون والديانه يطلبون فلوسهم وأبوها خسر كل املاكه واضطرت تبيع الفله ويقفلون المستشفى تنهدت بضيق وكملت ترتيب.
. . . . . . . .
في بيت ابو نواف كان سامي يلبس بثوبه دخل حسن بملابس الرياضه سامي ناظره بأستغراب:انت باقي مالبست؟
حسن بملل:لا
سامي بصراخ:قوم البس الحين الناس بتجي قوم.
حسن بطريقه استفزازيه:مدد نفسه اكثر ع الكنبه إذا جو صحني وغطى عيونه بالكاب.
تقدم سامي عنده وسحب الكاب وتوه بيتكلم رن جوال حسن.
حسن ناظر بالرقم وكان رقم مايعرفه ورد:الو
...:خالد وينك باباصارله ساعه ينتظرك.
حسن كان مستغرب ومومصدق كان صوت أنثوي قمه بالنعومه.
...:خالد ليه ماترد.
سامي لاحظ سرحان أخوه وهزه بكتفه:حسن فيك شي
ريوف سمعت صوت سامي يقول حسن وقفلت الخط.
حسن عصب من اخوه لأنه خرب عليه وبنرفزه:نعم وش تبغى.
سامي:وش فيك من إللي اتصل؟
حسن قام بعصبيه:موشغلك وطلع.
سامي استغرب بس ماأهتم وراح لأبوه.
.. . . . . . . . . .
في بيت شروق كانت تكلم ماجد شروق وبصراخ:وش تقول ياماجد تتزوج وأنا مافكرت فيني وإلا انا بس تسليه بالنسبه لك قول فهمني.
ماجد غمض عيونه بقهر وهو يتذكر كلام عمه معاه لماقاله عن سبب سفر أبوه يوم وفاتهم راح يخطب لماجد ساره وقاله لوصارله شي هذي أمانه برقبته لازم ينفذها وأبوسامي بلغ ماجد وماجد وافق وملكته مع فيصل اليوم والكل داري وموافق تذكر هالأحداث ونزلت دموعه لأنه مابيتزوج حبيبته ماجد قسى قلبه وبحزم:انسيني يا شروق انا ماني من نصيبك قال هالكلمه وقفل الخط بوجهها وهو يتألم لحظهم.
أما شروق ماكانت احسن حال منه وانهارت وجلست تبكي بهالحظه كانت صاحبتها مزون ببيتهم ودخلت عند شروق وناظرتها منهاره وخافت عليها:شروق حبيبتي وش فيك؟
شروق راحت في حضنها: ماجد راح يامزون راح.
مزون هدتها:فهميني وش فيك ياشروق.
حكت شروق لمزون إللي صار مزون جلست تناظر بالساعه وطرت ع بالها فكره وقامت جابت جوال شروق وطلبت منها تتصل في ماجد وتسأله متى موعد ملكته ولاكانت فاهمه شي ونفذت طلبها وقالها ماجد بعد صلاة العشاء ناظرت مزون الساعه مره ثانيه وبداخلها:يعني باقي ساعتين يمدي.
قامت مزون وكشخت شروق وجلستها ع السرير وفهمتها ع خطه بتوقف هالملكه وشروق اتصلت بماجد وطلبت منه يقابلها بالشقه لأنها تبيه ضروري وقفلت.
ابتسمت لمزون بخبث:الله لايحرمني منك باي وطلعت تنفذ الخطه.
. . . . . . . . . . .
في بيت أبوفهد دخل فهد وفرح ناظرت فرح البيت بقرف ناظرت الأثاث إللي متوسط الحال وناظرت الجدار إللي راح نص لون بويته فهد مسكها من يدها ووراها باقي البيت وطلعو للدور الثاني ولفت انتباهه نور غرفة اهله واستغرب دخل فرح غرفة نومهم وراح لغرفة اهله لقى فيصل نايم وهو ضام صورة ابوه تقدم عنده وبكل حب باس جبين اخوه وهالحركه صحت فيصل فهد بعد عن اخوه بسرعه وكأنه جالس يسرق فيصل بتعب:انت جيت؟
فهد بأصطناع العصبيه:وش رايك يعني ماتشوفني واقف قدامك.
قطع حديثهم صوت جوال فيصل وكان نواف ابتسم فيصل ابتسامه عريضه وناظر فهد وبسعاده: هلا هلا ومرحبا مليون.
نواف معصب: هلا هااا والله لوريك شغلك بس اليوم تدلع عريس يالله تعال تراك تأخرت عمي بوسامي ينتظرك.
فيصل وبنفس الأبتسامه:أقول دقايق وانا عندكم وشكرآ ماأبغاك تدلعني كلها كم ساعه وأكون بحضن زوجتي وتدلعني بطريقتها يالله باي.
فهد ماكان عارف مين المتصل ولايعرف مين زوجة أخوه بس قال بداخله:قلعته يتزوج إللي يبغى وانا وش دخلني فيه ولما وصل للباب بيطلع وقفه صوت فيصل بخبث:أقول فهد مابتحضر زواج أخوك؟
فهد بعدم اهتمام:قلعتك روح لوحدك ولاتنسى قولهم اخوي فهد مات وضحك بصوت عالي.
فيصل انقهربس حاول يضغط على نفسه:بس إذا ماحضرت بيزعلون الحبايب منك.
فهد موفاهم ولاشي لكن قرر يطنش وطلع.
فيصل راح أخذ ثوبه ولبس وتكشخ وطلع لبيت عمه.
. . . . . . . . . . .
في بيت أبو نواف ساره كانت تلبس وبتطير من الفرح حلمها أخيرآ بيتحقق وبتعيش طول عمرها مع ماجد حبيبها دخلت امها بكرسيها المتحرك ونزلت ساره لمستواها وباست راسها وأمها ضمتها: الف مبروك حبيبتي.
ساره تحس نفسها كأنها بحلم ومو مصدقه شي.
دخلت مها وسلمت عليها وباركت لها:الف مبروك قلبي.
ساره بخجل:الله يبارك فيك يارب.
مها:يالله روحي لغرفة العنود ولفت لأم سامي يالله ياعمه ننزل تحت الناس الحين تجي وسحبت كرسيها المتحرك ونزلو تحت.
. . . . . . . . . . . . . . .
في الشقه عند شروق كانت جالسه وتنتظر ماجد وتفكر إذا إلي بتسويه صح أو خطا وفجأه قررت ترجع لبيتهم وتنسى هالفكره المجنونه وتوها بتقوم دخل ماجد بكامل أناقته أول ماناظرت شكله ماتت قهر وقررت تسوي الخطه وإلي فيها فيها.
ماجد ماكان مصدق إن إلي قدامه شروق كانت كأنها ملاك ناظرها من فوق لتحت كانت لابسه تنوره جنز قصيره حيل وبدي قصير وبطنها كله مكشوف وفاتحه شعرها وحاطه قلوس وردي وضل وردي بياضها كان ملفت للأنتباه فتح فمه ع الأخر ومومصدق ابد.
اما شروق كانت مرتبكه وخايفه ع الأخر تقدمت عنده بخطوات متردده ولفت يدها ع رقبته وباست خده وبألم:الف مبروك ماجد.
اما ماجد كان مخدر ويناظر بعيونها حس إنه لازم يبعد عنها لأنه إذا مابعدها يمكن يسوي شي بيندم عليه وبصعوبه بعدها عنه وناظر بالأرض: امري شروق شنو كنتي تبين مني.
شروق ماتت من القهر من حركته وتذكرت الخطه مسكت يده وسحبته لغرفة النوم وماجد مستغرب جلسته ع السرير وناظرت فيه وبتصنع للبرائه:حبي دقيقه وجايه بروح اجيب لك هدية زواجك وراجعه.
راحت المطبخ جابت المخدر ورشت منه كميه كبيره بمنديل وخبت العلبه بجيبها الخلفي ورجعت الغرفه عند ماجد ويدها ورا ظهرها تقدمت منه بغنج تقدمت لدرجه وجه ماجد لاصق بصدرها استغلت هالوضع ودخلت المنديل تحت الوساده نومت ماجد بالسرير.
ماجد ماقدر يقاوم جمالها سحبها له واخذ منها أعز شي مرت فتره تتعدى الساعه حس ماجد إنه سوى شي كبير مسك راسه وجلس ع السرير: انا وش سويت ياربي انا وش سويت ناظر الساعه:يالله راح الوقت رفع اللحاف وقام.
شروق ناظرت إنه صار وقت إنها تطلع المنديل لكن مالقته دورت بيدهامالقت شي نادته بهدوء علشان تشغله لف ماجد لها واهو واقف يلبس جا بياخذ شماغه من تحت تنورة شروق وطاحت عينه على علبه زجاج صغيره كانت بالجيب مسكها بيده شروق وقف قلبها.
ماجد كان يعرف يقرا انجليزي قرا وطار عقله ياحقيره راح مسك شعرهابقوه:شنو هذا ياحقيره وشنو جابه عندك ويشد أكثرشعرها.
شروق بصراخ:آآه شعري اتركني ماجد.
ماجد ولازال يشدشعرها:مخدر يابنت الكلب مخدر ليه ياحقيره ليه ودفها ع السرير وطلع.
شروق انهارت فقدت اعز شي وخسرت ماجد وفشلت الخطه اتصلت بمزون تجيها وانهارت بعدها.
.....




رد مع اقتباس
قديم 23 - 3 - 2015, 11:00 AM   #18


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4034يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية باع الحب وتركني



الــــــجزء الســـــــــابع
دخل فيصل بيت عمه وناظر نواف واقف ينتظره عند الباب:فيصل ياخي وينك الشيخ داخل ينتظرك.
فيصل بضحكه:ههههههه يالله لا يطلع عمي يعفسنا.
دخل نواف وفيصل وتم كل شي وصار وقت انه ياخذ زوجته للبيت دخل وهو ماسك يد العنود اللي كانت ترجف أول مادخلت
تذكرت ايام حبها لفهد وشلون كان ينتظرها بنفس هالحوش وناظرت بالكرسي الوحيد الخشبي الموجود بأخر الحوش تذكرت يوم
كانو يلعبون وإذا تعبو جلسو على نفس هالكرسي نزلت دمعة قهر من عيون العنود ودخلت للبيت وهي كلها اصرار تحطم فهد
وتكرهه بعيشته.
فيصل كان متلخبط مو عارف شلون يتصرف دخلو للصاله والتفت لها:الف مبروك يا العنود نورتي البيت.
العنود وبداخلها مقهوره وبصعوبه رسمت ع شفايفها ابتسامه ممزوجه بحزن:الله يبارك فيك.
مسك يدها فيصل ودخلها لغرفة النوم.
جلست العنود تتأمل الغرفه كانت حلوه وبسيطه لون الجدار السماوي الفاتح جدآ والسرير خشبي ومتواضع جدآ وكان في تسريحه
كانت الغرفه هدية عم العنود ابوسامي و البويه غيرها فيصل قبل زواجه.
فيصل كان يتامل بالعنود وبداخله:والله ماشاء الله عليها بنت عمي ما حسبتها بها الحلى والله فهد ماعنده نظرتارك هالمزيونه واخذ
لي فرح اللي لحم ع عضم كان يناظر بجسمها من فوق لتحت واخذ راحته لأن العنود كانت معطيته ظهرها وفجأه لفت العنود
وانحرجت لما انتبهت لنظرات فيصل جمعت قوتها وتكلمت:فيصل ممكن تطلع ابي ابدل.
فيصل ناظر فيها آآآآآآآآه فديت الخجلانه انا:ايه بطلع انا ببدل بغرفة امي وانتي إذا بدلتي انتظرك علشان نتعشى انتي الظاهر
ماكليتي شي وانا جوعان.
العنود بخجل:لا قبل لا اطلع تعشيت إذا حاب تتعشى بالعافيه عليك.
فيصل: انتي الحين بدلي ويصير خير وقفل الباب.
جلست العنود تبدل وفيصل راح للمطبخ يشرب ماي وناظر فهد واقف يشرب.
فيصل عصب وطلعت شياطينه:هي انت وش جالس تسوي هنا مو قلنا لك الدور الثاني ولا اشوفك هنا؟؟
فهد بضحكه:اظن البيت مو بأسمك وبصراحه المطبخ اللي فوق مافي ماي بارد قلت انزل اشرب من تحت.
فيصل مسك يد اخوه وبعصبيه:الحين شربت تقدر تطلع لغرفتك زوجتي موجوده ومابي احد يضايقها ابيها تاخذ راحتها.
فهد بطريقه استفزازيه سحب واحد من الكراسي وجلس:ااااااووووووووه ع البركه العروس جبتها؟؟؟ وينها خلنا نبارك لهاههههه
فيصل وصل حده:اسمع يافهد والله لوما تتعدل معاي لأعلمك من فيصل.
فهد حس انه مصخها طلع وقفل باب المطبخ اما فيصل جلس ع الكرسي وحط يده ع راسه وهو يحاول يهدى مايبي يتضايق
بليلة عمر.
......................................
في بيت ابو نواف ماجد كان جالس بالمجلس وسرحان ويفكر باللي سوته شروق دخل سامي للمجلس ولا انتبه له ماجد
سامي وهو يمرر يده قدام وجه ماجد:ياهوووووووووووه يابو الشباب وين وصلت لها الدرجه سارونه ماخذه عقلك؟؟؟هههههه
ماجد تذكر ساره يالله قد ايش هالبنت ناعمه وهاديه وخجوله عكس شروق بس انا ما احس بأي مشاعر ناحيتها احسها
مثل العنود.
سامي ضحك بصوت عالي:هههههههههههههه لا حالك ميؤس منه اقوم انام افضل وقام.
ماجد ما اهتم ولا ناداه حس انه نفسه يختلي بنفسه شوي وفكر ليما نام.
...............................
في غرفة نواف دخل نواف لقى مها توهاطالعه من الحمام مستحمه ولافه الفوطه ع جسمها اول ماناظرته قالت بداخلها آآآآآه
فديت هالوجه انا اشتقت له بس والله لوريك من مها يانواف طنشت وراحت تطلع لها روب.
نواف استغرب اليوم كلمتني بالجوال كانت راضيه وش القصه راح عندها وبصوت كله وله:مساء الورد مهاوي.
مها ولا كان في احد يكلمها:.........
نواف:قلنا مساء الورد.
مها:...................
نواف عصب:مها كلميني لما اكلمك.
مها بنفس التجاهل:............
مسكها نواف من كتفها ولفها لجهته:مها وش السالفه اليوم كلمتيني وش زينك واحبك ومادري وشو وش صارلك الحين؟؟؟
مها بداخلها بتفجر من الضحك طيب والله لاوريك يانواف مسكت نفسها لاتضحك وتنفضح وبتصنع للزعل:نعم بغيت شي؟؟
نواف كان يناظر بعيونها ومو مصدق ان هذي مها نواف وبحزن:انا آسف يامها بس والله انا مظلوم والسالفه ومافيها إن.....
مها حطت يدها ع شفاته:اشششش ابي اروح ابدل مالي خلق اسمع شي ودخلت للحمام وضحكت بصوت واطي:يالله ياناس
احبه والله مصدقتك ومستحيل اشك فيك لكن لازم اكمل هالتمثيليه عليه ليما بكره.
طلعت ناظرت النور مطفى دخلت باللحاف بهدوء.
حس نواف فيها ولا تحرك تقلب تقلب تقلب ليما مل وقرر يصالحها بطريقته اهو يعرف إن مها ماتعرف تنام غير بحضنه
لف جهتها وخاب ظنه لقاه عاطيته ظهرها ضمها من ورى على أمل تسامحه وتعطيه وجه.
مها بداخلها:يالله كأنه حاس فيني ياربي ماعرف انام غير بحضنه حاولت تطنش وماقدرت وبالاخير قررت تريحه وترتاح ~_^.
................................
في غرفة حسين اللي كان يقلب الموبايل بيده ويناظر برقم البنت اللي سمع صوتها اليوم من وقت ماسمعه وهو متلخبط وسرحان
ناظر بالرقم وقرر يتصل واللي فيها فيها اتصل انتظر صوتها يجيه لكن بدون فايده رجع اتصل وبدون فايده انقهر وفقد الأمل انها ترد
قفل الجوال بعصبيه ونام.
...............................
في بيت ابو فهد دخل فيصل الغرفه لقى العنود جالسه ع السرير فتح فمه ع الأخر انصدم من طول شعرها اللي كان مبعثر بطريقه
حلوه وطالع شكلها كأنها ملاك ناظر روبها الأبيض الخفيف وكانت فتحت الصدر كبيره ناظر رجلينها الممدده ع السرير كان
شكلها مغري قاوم شكلها وحاول يصرف نظره في الغرفه فيصل بلعثمه:عنود انتي اقصد انا كنت انتظرك ليه ماجيتي؟؟
العنود حست بلعثمة فيصل وانحرجت:قلتلك بالعافيه عليك انا بنام تعبانه.
فيصل تقدم عندها ومسك يدها وحسها بارده وناعمه.
العنود خافت وسحبت يدها.
فيصل حس بخوفها لانها فسرت مسكت يده لشي ثاني وبعد عنها:انا آسف يالله امشي علشان تاكلي مافي نوم بدون أكل يالله.
العنود حست انه مافي مجال والظاهر ان فيصل عنيد قامت معاه وفيصل استانس جلسو ياكلون فيصل كان ياكل وماخذ راحته
عكس العنود كانت تاكل شوي شوي وبخجل.
فيصل عرف ان عنود مستحيه منه قام وتركها تاخذ راحتها.
العنود حست ان فيصل قاصد يقوم أول علشان يتركها تاخذ راحتها وبالفعل اخذت راحتها وهي تشكر فيصل بداخلها لانها فعلآ كانت
جوعانه جمعت الأغراض ودخلت المطبخ خذت كاس ماي وشربت ورجعت لغرفتها ناظرت فيصل يصلي ركعتين طبعآ في
ازواج يصلونها شكر لله.
استغربت العنود هي توقعت ان فيصل مجبور يتزوجها ومغصوب بس فكرت :شلون مغصوب والحين يشكر ربي لانه تزوجني
لالا يمكن يصلي صلاة الليل كانت واقفه تناظره ومحتاره لكن ريحها من حيرتها كلمت فيصل:عنود قبل تنامي صلي
ركعتين لله شكر ان الله يسر لنا زواجنا.
العنود كانت مصدومه وفاتحه عينها ع الأخر ولا تكلمت.
فيصل حس كأنها مصدومه وحسب انها ماسمعت او شي وعاد نفس الجمله عليها.
العنود حست ع نفسها وتداركت الموقف:طيب الحين بصلي وراحت توضت وصلت و راحت نامت بسريرها.
فيصل كان مرتبك وخايف ولاتحرك خاف يسوي أي شي وتكرهه او تخاف فقرر يتركها ليما تتعود عليه تعوذ من ابليس ونام.
العنود استغربت ان فيصل ماقرب منها وحمدت ربها بداخلها وبصعوبه نامت.
.......................................
بيت ابو نواف كان ابو سامي صاحي الصباح كالعاده ويشرب قهوة مع ام سامي ونزل ماجد وناظرهم وباس رووسهم:صباح الخير عمي وناظر بعمته وباس راسها:صباح
الخير ياعمه.
ابوسامي:صباح النور يامعرس كيف اصبحت؟
ماجد:بخير جعلك الخير.
ام سامي:وش مصحيك كذا بدري ياولدي؟
ماجد:ابد والله بس اليوم الجمعه انا متعود اصحى بدري.
ام سامي:الله يعطيك الصحه.
ابوسامي ناظر بساره اللي كانت بتزل بس لما ناظرت ماجد طلعت الدرج ضحك ابوسامي وناظر فيه ماجد وام سامي مستغربين.
أم سامي:وش يضحك يابو سامي ضحكنا معاك!!!!
ابوسامي يرفع صوته ويناظر بالدرج:انزلي ياساره ماحد غريب هذا ماجد.
ماجد على طول ناظر بجهة الدرج وناظر رجلها وابتسم على حركتها وطرا بباله فكره واشر لعمه وعمته انهم يسكتون.
مشى على اطراف اصابعه ليما وصل للدرج وناظرها واقفه.
ساره استحت ونزلت راسها عكس ماجد اللي تم يتأملها وبعد فتره راح بدون مايقول ولا كلمه.
ساره سمعت صوته وهو يستأذن من ابوها وأمه وطلع ارتاحت ونزلت عند امها وابوها.
..........................................
في بيت ابوفهد صحيت فرح وحست نفسها تعبانه استحمت وراحت صحت فهد أللي بصعوبه صحي وقام استحم وبدل علشان يروح يصلي الجمعه بالمسجد
اللي تعود يروح له بنفس حارتهم لبس ثيابه وطلع من البيت.
اما بغرفة العنود اللي كانت نايمه وصحيت من صوت جوالها رفعت يدها تدور جوالها وبصعوبه لقته وبصوت كله نوم:الو
مها:صباحيه مباركه ياعروس.
العنود بصوت واطي:هلا مها.
مها بتصنع للعصبيه:للحين نايمه الظاهر ولد عمك سهرك للصباح ههههههههههه.
العنود بفشله:اسكتي يامها والله ماسهرني بس انتي افكارك تعبانه.
مها بخبث:باين ماسهرك والدليل نومك لهالوقت.
العنود خلاص وصلت معاها من الأحراج:مها والله ماصار شي ولا قرب مني.
مها:طيب طيب إذا جيتي نتفاهم قومي البسي وتعالي علشان العزيمه.
العنود:طيب يالله باي.
مها بضحكه:باي هههههههه.
العنود تحاكي نفسها:هالبنت افكارها تعبانه ورفعت اللحاف وقامت.
وبهالوقت كان فيصل صاحي وسمع كلامها وضحك بنفسه على سوالف العنود.
...................................
في بيت ابو نواف وبغرفة غاده كانت منسدحه وبيدها صورة لنواف دخلت عندها ساره بدون ماتدق الباب وبسرعه غاده دخلت الصورة تحت الوساده وتغير وجهها
ساره شكت فيها بس تجاهلت تصرفها:غاده شنوجالسه تسوين؟
غاده بلعثمه:هاااا لالا ولاشي.
ساره قربت منها وسحبت الوساده وطاحت صورة نواف ساره انصدمت وبكل قهر صفعت غاده كف:وربي ياغاده لوتعرضتي لنواف ومهامايسيرلك طيب وأعلم أبوي.
غاده حطت يدها ع خدها وخافت من ساره ولاتكلمت ولابحرف.
. . . . . . . . . . . .
في بيت ابوفهد العنود نسيت ملابسها ع طرف السرير من كثر العصبيه من مها طلعتها من الدولاب وراحت أخذت الفوطه وباقي أغراضها بس نسيت الجلابيه وتمت واقفه بالحمام وهي محتاره شنو تسوي وأخيرآ قررت تلف الفوطه ع جسمها وبتطلع بهدوء وبتاخذجلابيتها وبترجع.
فيصل استغرب تأخرها بالحمام وأول ماسمع صوت باب الحمام حط يده ع عيونه كأنه نايم ناظرهاتمشي ع اطراف اصابعها ولأن غرفة فيصل مافيها فرش وسيراميك ولأن رجلين العنود فيها ماي تزحلقت العنود وطاحت ع ظهرها فيصل قام مثل المجنون ومسك يدها وساعدهاتوقف بس الفوطه انفتحت وبسرعه لحقت العنود لفتها ع جسمها بطريقه عشوائيه من تحت وميته من الأحراج.
فيصل ارتبك وناظر بالأرض وساعدها ليمانامت بالسرير ولاقال ولاكلمه سحب فوطته ودخل يستحم.
العنود حاولت تقوم تلبس بس ماقدرت ظهرهاعورها ضغطت ع نفسها ليما سحبت الجلابيه ورجعت جلست بالسرير وبهالوقت طلع فيصل.
ناظرها فيصل وهو يحاول مايناظرها تقدم منها وخذ الجلابيه من يدها وراح رجعها بالدولاب وفتح درج ثاني وطلع لهاروب أبيض وفيه ورود بيضا كان شيفون وقصير حيل للفخذ ماأنتبه لشكله خذاه وراح لها وبدون مايناظرها:عنود تقدري توقفي؟
العنود خافت وراح تفكيرها لبعيد ونزلت راسها.
فيصل فهم سكوت العنود إنه خوف:طيب اسندي نفسك علي بلبسك هالروب وبعدها نامي.
العنود كانت مقرره ماتسوي إللي قاله بس مافي حل غير كذا وشلون بتلبس وهي تعبانه رفعت راسه ومدت يدينها بخوف وحطتها على كتفه وبصعوبه قامت كان وجههابوجه فيصل.
فيصل حس بدفى انفاسها وتم يناظر بعيونها ماحس بشي بس قطع عليه صوت العنود:فيصل بسرعه ماعاد أقدر أوقف أكثر. لبسهافيصل ودقات قلبه بتفضحه والعنود ميته من الفشله.
ساعدها ترجع بسريرها وغطاها وقرر يروح قبل لايخرب الدنيا لف بيبعد عنها بس وقفته يدالعنود.
ناظر بيدالعنودالبارده ماسكه يده وجلس جنبهابالسرير وتم يناظرها:تبين شي عنود أمري انتي بس لاتتحركين انا بجيب إللي تبينه لعندك.
العنود بداخلها يالله اشكثر انت حنون يافيصل ياريتك الحين فهد موفيصل كان صار حالي أحسن نزلت دمعه ع خد عنود مسحهافيصل بأصبعه:ليه ياعنود هالدموع؟
العنود:.....
فيصل بحنان:عنود يالله نامي ارتاحي.
العنود بصعوبه:بس عمي عازمنا ع الغداء.
فيصل وقف وغطها وقرب وجهه من وجهها:أبعتذر منه وبنأجلها أهم شي سلامتك.
كانت العنود تناظربعيون فيصل عكس فيصل إللي ماقدر يقاوم جمال مبسمها ناظر بشفايفها الصغيره الورديه وتأملها وبدون شعور باسها وطلع.
العنود حست نفسها مخدره حطت يدها ع شفايفها وابتسمت ابتسامه خفيفه ونامت بدون تفكير.
. . . . . . . . . . .
في بيت أبو نواف مها نزلت لأم سامي وناظرت ساره صاحيه وابتسمت لها وسلمت عليهم وقربت القهوه منها:شلونك ياعمه؟
أم سامي:بخير الله يسلمك وانتي وشلونك وشلون الحمل معاك؟
مها بضحكه:الحمدلله بس شكله بيطلع شقي ههههههه.
ساره ببرائه:يارب تكون بنت ونسميهاساره إذا ولد مانبيه ههههه
مها بحنان:بنت أو ولد كله واحد.
أم سامي:الله يقومك بالسلامه والتفت لساره:وين غاده ياساره؟
ساره بخوف: هااا ايه فوق فوق بغرفتها.
أم سامي:قلتي لهاتلبس لأن عندنا عزيمه؟
ساره:هاا لا لا الحين بطلع أقولها وقامت بتروح بس جلستها مها:خليك انا طالعه وبطريقي ببلغها وطلعت وتركت ساره ميته خوف.
. . . . . . .
في بيت أبو فهد كانت فرح جالسه بالسرير تقرا مجله ودخل فهد بعد كان بالمسجد ناظرشكلها شلون طالعه كأنهاملاك بالتنوره الجنز القصيره والبدي الفيروزي فهد وكان يتجاهلها:السلام
فرح بدون نفس:وعليكم
تمدد فهد جنبها بالسرير وسحب المجله من يدها وحط راسه بحضنها وحط يدها ع راسه:سويلي مساج مصدع.
فرح ماتحركت ولا أعترضت وسوت له مساج.
فهد حس نفسه استرخى وكان بينام بس الجوع كافرشال يدها من على راسه وباسه وباس مكان ماكان حاط راسه بحضنها:شكرآ يافرح حبيبتي اناجوعان.
فرح مومصدقه شي وفاتحها عينها ع الأخر (حبيبتي معقوله انا حبيبته لا لا أكيدأحلم فهد يحب العنود).
سحب فهد يدها:يالله ننزل تحت نطلب شي من المطعم وقامت بدون أعتراض.
بهالوقت كانت العنود تحوس بالمطبخ تدور ع حبوب صداع وسمعت صوت فهد وفرح وصوت فتحت الباب وسمعت صوت فيصل:فهد وش منزلك تحت انا ماقلتلك زوجتي بالبيت؟
فهد ناظربفيصل وبأسف:والله احسبكم طالعين انا آسف.
فيصل كان يناظر في فرح إللي تعود يشوفها بالمستشفى بدون حجاب بس عمره ماناظرها بهالملابس:اطلعي فوق وتستري الستر زين.
فهد أنتبه للبس فرح وعصب منها ولف بيطلع بس سمعو صوت شي ارتطم بالأرض وصوت شي انكسر فيصل وبخوف:العنود وراح ركض للمطبخ.
فهد وفرح ناظرو بعض موفاهمين من العنود.
فهد بدا الشك يدخل قلبه نزل الدرج وبخطوات متثاقله ويدعي بداخله ماتكون العنود حبيبته سمع صوتها لكن كذب نفسه مشى لين وصل عند باب المطبخ وأنصدم وتمنى إنه مات ولا يناظر إللي يناظره كان فيصل ضام حبيبته وحلم طفولته كانت تبكي وهي بحضنه وهو يمسح على شعرها.
جن جنون فهد و........




رد مع اقتباس
قديم 23 - 3 - 2015, 11:00 AM   #19


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4034يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية باع الحب وتركني



الــــــجزء الســـــــــابع
دخل فيصل بيت عمه وناظر نواف واقف ينتظره عند الباب:فيصل ياخي وينك الشيخ داخل ينتظرك.
فيصل بضحكه:ههههههه يالله لا يطلع عمي يعفسنا.
دخل نواف وفيصل وتم كل شي وصار وقت انه ياخذ زوجته للبيت دخل وهو ماسك يد العنود اللي كانت ترجف أول مادخلت
تذكرت ايام حبها لفهد وشلون كان ينتظرها بنفس هالحوش وناظرت بالكرسي الوحيد الخشبي الموجود بأخر الحوش تذكرت يوم
كانو يلعبون وإذا تعبو جلسو على نفس هالكرسي نزلت دمعة قهر من عيون العنود ودخلت للبيت وهي كلها اصرار تحطم فهد
وتكرهه بعيشته.
فيصل كان متلخبط مو عارف شلون يتصرف دخلو للصاله والتفت لها:الف مبروك يا العنود نورتي البيت.
العنود وبداخلها مقهوره وبصعوبه رسمت ع شفايفها ابتسامه ممزوجه بحزن:الله يبارك فيك.
مسك يدها فيصل ودخلها لغرفة النوم.
جلست العنود تتأمل الغرفه كانت حلوه وبسيطه لون الجدار السماوي الفاتح جدآ والسرير خشبي ومتواضع جدآ وكان في تسريحه
كانت الغرفه هدية عم العنود ابوسامي و البويه غيرها فيصل قبل زواجه.
فيصل كان يتامل بالعنود وبداخله:والله ماشاء الله عليها بنت عمي ما حسبتها بها الحلى والله فهد ماعنده نظرتارك هالمزيونه واخذ
لي فرح اللي لحم ع عضم كان يناظر بجسمها من فوق لتحت واخذ راحته لأن العنود كانت معطيته ظهرها وفجأه لفت العنود
وانحرجت لما انتبهت لنظرات فيصل جمعت قوتها وتكلمت:فيصل ممكن تطلع ابي ابدل.
فيصل ناظر فيها آآآآآآآآه فديت الخجلانه انا:ايه بطلع انا ببدل بغرفة امي وانتي إذا بدلتي انتظرك علشان نتعشى انتي الظاهر
ماكليتي شي وانا جوعان.
العنود بخجل:لا قبل لا اطلع تعشيت إذا حاب تتعشى بالعافيه عليك.
فيصل: انتي الحين بدلي ويصير خير وقفل الباب.
جلست العنود تبدل وفيصل راح للمطبخ يشرب ماي وناظر فهد واقف يشرب.
فيصل عصب وطلعت شياطينه:هي انت وش جالس تسوي هنا مو قلنا لك الدور الثاني ولا اشوفك هنا؟؟
فهد بضحكه:اظن البيت مو بأسمك وبصراحه المطبخ اللي فوق مافي ماي بارد قلت انزل اشرب من تحت.
فيصل مسك يد اخوه وبعصبيه:الحين شربت تقدر تطلع لغرفتك زوجتي موجوده ومابي احد يضايقها ابيها تاخذ راحتها.
فهد بطريقه استفزازيه سحب واحد من الكراسي وجلس:ااااااووووووووه ع البركه العروس جبتها؟؟؟ وينها خلنا نبارك لهاههههه
فيصل وصل حده:اسمع يافهد والله لوما تتعدل معاي لأعلمك من فيصل.
فهد حس انه مصخها طلع وقفل باب المطبخ اما فيصل جلس ع الكرسي وحط يده ع راسه وهو يحاول يهدى مايبي يتضايق
بليلة عمر.
......................................
في بيت ابو نواف ماجد كان جالس بالمجلس وسرحان ويفكر باللي سوته شروق دخل سامي للمجلس ولا انتبه له ماجد
سامي وهو يمرر يده قدام وجه ماجد:ياهوووووووووووه يابو الشباب وين وصلت لها الدرجه سارونه ماخذه عقلك؟؟؟هههههه
ماجد تذكر ساره يالله قد ايش هالبنت ناعمه وهاديه وخجوله عكس شروق بس انا ما احس بأي مشاعر ناحيتها احسها
مثل العنود.
سامي ضحك بصوت عالي:هههههههههههههه لا حالك ميؤس منه اقوم انام افضل وقام.
ماجد ما اهتم ولا ناداه حس انه نفسه يختلي بنفسه شوي وفكر ليما نام.
...............................
في غرفة نواف دخل نواف لقى مها توهاطالعه من الحمام مستحمه ولافه الفوطه ع جسمها اول ماناظرته قالت بداخلها آآآآآه
فديت هالوجه انا اشتقت له بس والله لوريك من مها يانواف طنشت وراحت تطلع لها روب.
نواف استغرب اليوم كلمتني بالجوال كانت راضيه وش القصه راح عندها وبصوت كله وله:مساء الورد مهاوي.
مها ولا كان في احد يكلمها:.........
نواف:قلنا مساء الورد.
مها:...................
نواف عصب:مها كلميني لما اكلمك.
مها بنفس التجاهل:............
مسكها نواف من كتفها ولفها لجهته:مها وش السالفه اليوم كلمتيني وش زينك واحبك ومادري وشو وش صارلك الحين؟؟؟
مها بداخلها بتفجر من الضحك طيب والله لاوريك يانواف مسكت نفسها لاتضحك وتنفضح وبتصنع للزعل:نعم بغيت شي؟؟
نواف كان يناظر بعيونها ومو مصدق ان هذي مها نواف وبحزن:انا آسف يامها بس والله انا مظلوم والسالفه ومافيها إن.....
مها حطت يدها ع شفاته:اشششش ابي اروح ابدل مالي خلق اسمع شي ودخلت للحمام وضحكت بصوت واطي:يالله ياناس
احبه والله مصدقتك ومستحيل اشك فيك لكن لازم اكمل هالتمثيليه عليه ليما بكره.
طلعت ناظرت النور مطفى دخلت باللحاف بهدوء.
حس نواف فيها ولا تحرك تقلب تقلب تقلب ليما مل وقرر يصالحها بطريقته اهو يعرف إن مها ماتعرف تنام غير بحضنه
لف جهتها وخاب ظنه لقاه عاطيته ظهرها ضمها من ورى على أمل تسامحه وتعطيه وجه.
مها بداخلها:يالله كأنه حاس فيني ياربي ماعرف انام غير بحضنه حاولت تطنش وماقدرت وبالاخير قررت تريحه وترتاح ~_^.
................................
في غرفة حسين اللي كان يقلب الموبايل بيده ويناظر برقم البنت اللي سمع صوتها اليوم من وقت ماسمعه وهو متلخبط وسرحان
ناظر بالرقم وقرر يتصل واللي فيها فيها اتصل انتظر صوتها يجيه لكن بدون فايده رجع اتصل وبدون فايده انقهر وفقد الأمل انها ترد
قفل الجوال بعصبيه ونام.
...............................
في بيت ابو فهد دخل فيصل الغرفه لقى العنود جالسه ع السرير فتح فمه ع الأخر انصدم من طول شعرها اللي كان مبعثر بطريقه
حلوه وطالع شكلها كأنها ملاك ناظر روبها الأبيض الخفيف وكانت فتحت الصدر كبيره ناظر رجلينها الممدده ع السرير كان
شكلها مغري قاوم شكلها وحاول يصرف نظره في الغرفه فيصل بلعثمه:عنود انتي اقصد انا كنت انتظرك ليه ماجيتي؟؟
العنود حست بلعثمة فيصل وانحرجت:قلتلك بالعافيه عليك انا بنام تعبانه.
فيصل تقدم عندها ومسك يدها وحسها بارده وناعمه.
العنود خافت وسحبت يدها.
فيصل حس بخوفها لانها فسرت مسكت يده لشي ثاني وبعد عنها:انا آسف يالله امشي علشان تاكلي مافي نوم بدون أكل يالله.
العنود حست انه مافي مجال والظاهر ان فيصل عنيد قامت معاه وفيصل استانس جلسو ياكلون فيصل كان ياكل وماخذ راحته
عكس العنود كانت تاكل شوي شوي وبخجل.
فيصل عرف ان عنود مستحيه منه قام وتركها تاخذ راحتها.
العنود حست ان فيصل قاصد يقوم أول علشان يتركها تاخذ راحتها وبالفعل اخذت راحتها وهي تشكر فيصل بداخلها لانها فعلآ كانت
جوعانه جمعت الأغراض ودخلت المطبخ خذت كاس ماي وشربت ورجعت لغرفتها ناظرت فيصل يصلي ركعتين طبعآ في
ازواج يصلونها شكر لله.
استغربت العنود هي توقعت ان فيصل مجبور يتزوجها ومغصوب بس فكرت :شلون مغصوب والحين يشكر ربي لانه تزوجني
لالا يمكن يصلي صلاة الليل كانت واقفه تناظره ومحتاره لكن ريحها من حيرتها كلمت فيصل:عنود قبل تنامي صلي
ركعتين لله شكر ان الله يسر لنا زواجنا.
العنود كانت مصدومه وفاتحه عينها ع الأخر ولا تكلمت.
فيصل حس كأنها مصدومه وحسب انها ماسمعت او شي وعاد نفس الجمله عليها.
العنود حست ع نفسها وتداركت الموقف:طيب الحين بصلي وراحت توضت وصلت و راحت نامت بسريرها.
فيصل كان مرتبك وخايف ولاتحرك خاف يسوي أي شي وتكرهه او تخاف فقرر يتركها ليما تتعود عليه تعوذ من ابليس ونام.
العنود استغربت ان فيصل ماقرب منها وحمدت ربها بداخلها وبصعوبه نامت.
.......................................
بيت ابو نواف كان ابو سامي صاحي الصباح كالعاده ويشرب قهوة مع ام سامي ونزل ماجد وناظرهم وباس رووسهم:صباح الخير عمي وناظر بعمته وباس راسها:صباح
الخير ياعمه.
ابوسامي:صباح النور يامعرس كيف اصبحت؟
ماجد:بخير جعلك الخير.
ام سامي:وش مصحيك كذا بدري ياولدي؟
ماجد:ابد والله بس اليوم الجمعه انا متعود اصحى بدري.
ام سامي:الله يعطيك الصحه.
ابوسامي ناظر بساره اللي كانت بتزل بس لما ناظرت ماجد طلعت الدرج ضحك ابوسامي وناظر فيه ماجد وام سامي مستغربين.
أم سامي:وش يضحك يابو سامي ضحكنا معاك!!!!
ابوسامي يرفع صوته ويناظر بالدرج:انزلي ياساره ماحد غريب هذا ماجد.
ماجد على طول ناظر بجهة الدرج وناظر رجلها وابتسم على حركتها وطرا بباله فكره واشر لعمه وعمته انهم يسكتون.
مشى على اطراف اصابعه ليما وصل للدرج وناظرها واقفه.
ساره استحت ونزلت راسها عكس ماجد اللي تم يتأملها وبعد فتره راح بدون مايقول ولا كلمه.
ساره سمعت صوته وهو يستأذن من ابوها وأمه وطلع ارتاحت ونزلت عند امها وابوها.
..........................................
في بيت ابوفهد صحيت فرح وحست نفسها تعبانه استحمت وراحت صحت فهد أللي بصعوبه صحي وقام استحم وبدل علشان يروح يصلي الجمعه بالمسجد
اللي تعود يروح له بنفس حارتهم لبس ثيابه وطلع من البيت.
اما بغرفة العنود اللي كانت نايمه وصحيت من صوت جوالها رفعت يدها تدور جوالها وبصعوبه لقته وبصوت كله نوم:الو
مها:صباحيه مباركه ياعروس.
العنود بصوت واطي:هلا مها.
مها بتصنع للعصبيه:للحين نايمه الظاهر ولد عمك سهرك للصباح ههههههههههه.
العنود بفشله:اسكتي يامها والله ماسهرني بس انتي افكارك تعبانه.
مها بخبث:باين ماسهرك والدليل نومك لهالوقت.
العنود خلاص وصلت معاها من الأحراج:مها والله ماصار شي ولا قرب مني.
مها:طيب طيب إذا جيتي نتفاهم قومي البسي وتعالي علشان العزيمه.
العنود:طيب يالله باي.
مها بضحكه:باي هههههههه.
العنود تحاكي نفسها:هالبنت افكارها تعبانه ورفعت اللحاف وقامت.
وبهالوقت كان فيصل صاحي وسمع كلامها وضحك بنفسه على سوالف العنود.
...................................
في بيت ابو نواف وبغرفة غاده كانت منسدحه وبيدها صورة لنواف دخلت عندها ساره بدون ماتدق الباب وبسرعه غاده دخلت الصورة تحت الوساده وتغير وجهها
ساره شكت فيها بس تجاهلت تصرفها:غاده شنوجالسه تسوين؟
غاده بلعثمه:هاااا لالا ولاشي.
ساره قربت منها وسحبت الوساده وطاحت صورة نواف ساره انصدمت وبكل قهر صفعت غاده كف:وربي ياغاده لوتعرضتي لنواف ومهامايسيرلك طيب وأعلم أبوي.
غاده حطت يدها ع خدها وخافت من ساره ولاتكلمت ولابحرف.
. . . . . . . . . . . .
في بيت ابوفهد العنود نسيت ملابسها ع طرف السرير من كثر العصبيه من مها طلعتها من الدولاب وراحت أخذت الفوطه وباقي أغراضها بس نسيت الجلابيه وتمت واقفه بالحمام وهي محتاره شنو تسوي وأخيرآ قررت تلف الفوطه ع جسمها وبتطلع بهدوء وبتاخذجلابيتها وبترجع.
فيصل استغرب تأخرها بالحمام وأول ماسمع صوت باب الحمام حط يده ع عيونه كأنه نايم ناظرهاتمشي ع اطراف اصابعها ولأن غرفة فيصل مافيها فرش وسيراميك ولأن رجلين العنود فيها ماي تزحلقت العنود وطاحت ع ظهرها فيصل قام مثل المجنون ومسك يدها وساعدهاتوقف بس الفوطه انفتحت وبسرعه لحقت العنود لفتها ع جسمها بطريقه عشوائيه من تحت وميته من الأحراج.
فيصل ارتبك وناظر بالأرض وساعدها ليمانامت بالسرير ولاقال ولاكلمه سحب فوطته ودخل يستحم.
العنود حاولت تقوم تلبس بس ماقدرت ظهرهاعورها ضغطت ع نفسها ليما سحبت الجلابيه ورجعت جلست بالسرير وبهالوقت طلع فيصل.
ناظرها فيصل وهو يحاول مايناظرها تقدم منها وخذ الجلابيه من يدها وراح رجعها بالدولاب وفتح درج ثاني وطلع لهاروب أبيض وفيه ورود بيضا كان شيفون وقصير حيل للفخذ ماأنتبه لشكله خذاه وراح لها وبدون مايناظرها:عنود تقدري توقفي؟
العنود خافت وراح تفكيرها لبعيد ونزلت راسها.
فيصل فهم سكوت العنود إنه خوف:طيب اسندي نفسك علي بلبسك هالروب وبعدها نامي.
العنود كانت مقرره ماتسوي إللي قاله بس مافي حل غير كذا وشلون بتلبس وهي تعبانه رفعت راسه ومدت يدينها بخوف وحطتها على كتفه وبصعوبه قامت كان وجههابوجه فيصل.
فيصل حس بدفى انفاسها وتم يناظر بعيونها ماحس بشي بس قطع عليه صوت العنود:فيصل بسرعه ماعاد أقدر أوقف أكثر. لبسهافيصل ودقات قلبه بتفضحه والعنود ميته من الفشله.
ساعدها ترجع بسريرها وغطاها وقرر يروح قبل لايخرب الدنيا لف بيبعد عنها بس وقفته يدالعنود.
ناظر بيدالعنودالبارده ماسكه يده وجلس جنبهابالسرير وتم يناظرها:تبين شي عنود أمري انتي بس لاتتحركين انا بجيب إللي تبينه لعندك.
العنود بداخلها يالله اشكثر انت حنون يافيصل ياريتك الحين فهد موفيصل كان صار حالي أحسن نزلت دمعه ع خد عنود مسحهافيصل بأصبعه:ليه ياعنود هالدموع؟
العنود:.....
فيصل بحنان:عنود يالله نامي ارتاحي.
العنود بصعوبه:بس عمي عازمنا ع الغداء.
فيصل وقف وغطها وقرب وجهه من وجهها:أبعتذر منه وبنأجلها أهم شي سلامتك.
كانت العنود تناظربعيون فيصل عكس فيصل إللي ماقدر يقاوم جمال مبسمها ناظر بشفايفها الصغيره الورديه وتأملها وبدون شعور باسها وطلع.
العنود حست نفسها مخدره حطت يدها ع شفايفها وابتسمت ابتسامه خفيفه ونامت بدون تفكير.
. . . . . . . . . . .
في بيت أبو نواف مها نزلت لأم سامي وناظرت ساره صاحيه وابتسمت لها وسلمت عليهم وقربت القهوه منها:شلونك ياعمه؟
أم سامي:بخير الله يسلمك وانتي وشلونك وشلون الحمل معاك؟
مها بضحكه:الحمدلله بس شكله بيطلع شقي ههههههه.
ساره ببرائه:يارب تكون بنت ونسميهاساره إذا ولد مانبيه ههههه
مها بحنان:بنت أو ولد كله واحد.
أم سامي:الله يقومك بالسلامه والتفت لساره:وين غاده ياساره؟
ساره بخوف: هااا ايه فوق فوق بغرفتها.
أم سامي:قلتي لهاتلبس لأن عندنا عزيمه؟
ساره:هاا لا لا الحين بطلع أقولها وقامت بتروح بس جلستها مها:خليك انا طالعه وبطريقي ببلغها وطلعت وتركت ساره ميته خوف.
. . . . . . .
في بيت أبو فهد كانت فرح جالسه بالسرير تقرا مجله ودخل فهد بعد كان بالمسجد ناظرشكلها شلون طالعه كأنهاملاك بالتنوره الجنز القصيره والبدي الفيروزي فهد وكان يتجاهلها:السلام
فرح بدون نفس:وعليكم
تمدد فهد جنبها بالسرير وسحب المجله من يدها وحط راسه بحضنها وحط يدها ع راسه:سويلي مساج مصدع.
فرح ماتحركت ولا أعترضت وسوت له مساج.
فهد حس نفسه استرخى وكان بينام بس الجوع كافرشال يدها من على راسه وباسه وباس مكان ماكان حاط راسه بحضنها:شكرآ يافرح حبيبتي اناجوعان.
فرح مومصدقه شي وفاتحها عينها ع الأخر (حبيبتي معقوله انا حبيبته لا لا أكيدأحلم فهد يحب العنود).
سحب فهد يدها:يالله ننزل تحت نطلب شي من المطعم وقامت بدون أعتراض.
بهالوقت كانت العنود تحوس بالمطبخ تدور ع حبوب صداع وسمعت صوت فهد وفرح وصوت فتحت الباب وسمعت صوت فيصل:فهد وش منزلك تحت انا ماقلتلك زوجتي بالبيت؟
فهد ناظربفيصل وبأسف:والله احسبكم طالعين انا آسف.
فيصل كان يناظر في فرح إللي تعود يشوفها بالمستشفى بدون حجاب بس عمره ماناظرها بهالملابس:اطلعي فوق وتستري الستر زين.
فهد أنتبه للبس فرح وعصب منها ولف بيطلع بس سمعو صوت شي ارتطم بالأرض وصوت شي انكسر فيصل وبخوف:العنود وراح ركض للمطبخ.
فهد وفرح ناظرو بعض موفاهمين من العنود.
فهد بدا الشك يدخل قلبه نزل الدرج وبخطوات متثاقله ويدعي بداخله ماتكون العنود حبيبته سمع صوتها لكن كذب نفسه مشى لين وصل عند باب المطبخ وأنصدم وتمنى إنه مات ولا يناظر إللي يناظره كان فيصل ضام حبيبته وحلم طفولته كانت تبكي وهي بحضنه وهو يمسح على شعرها.
جن جنون فهد و........




رد مع اقتباس
قديم 23 - 3 - 2015, 11:19 AM   #20


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4034يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية باع الحب وتركني



الجــــــــــــــــــــــــزء الــثامن
جن جنون فهد وتقدم عند فيصل وصاريحاول يبعد العنود عن حضن فيصل ويصراخ بوجهه:ياحقير ياكلب هذي حبيبتي شلون تضمها هذي حلم أخوك وطاح فيه ظرب بوجهه وبطنه وفيصل حاول يبعده ودفه وقام بصعوبه ومسك فهد من ياقة ثوبه:أقسم بالله لوتقول حبيبتي مره ثانيه لأذبحك هذي زوجتي يانذل تخليت عنها علشان فلوس فرح الواطيه هي وابوها تركتها وهي كانت تعشق وطاة اقدامك وبعتها وجاي الحين تبي ترجعها لك ها ها انسى يابابا راح فيصل للعنود إللي من الخوف جمعت نفسهابزاوية المطبخ وتبكي قرب منهافيصل وبحنيه:قومي حبيبتي لاتخافي انامعاك ومد يده للعنود إللي انتبهت لفهد إللي جلس بالأرض وحط راسه بين يدينه.
مسكت يدفيصل وساعدها تمشي للغرفه وحطها بسريرها وغطاها:نامي حبيبتي وارتاحي وإذا احتجتي شي ناديني طيب؟
العنود كانت تطالع بدم طلع من شفاة فيصل وسحبت منديل ومسحته.
فيصل غمض عيونه من الآلم ومن القهر ع اخوه سحب المنديل من يدها وطلع لأخوه.
فرح كانت جالسه عندفهد وماقدرت تحاكيه وأول مادخل فيصل طلعت.
فهد كان يبكي وهالشي حزن فيصل كثير شلون طاوعه قلبه يبكي اخوه اخذ مناديل ورفع وجه
اخوه بيده:ارفع راسك ياخوي وسامحني بس اللي صار صار.
فهد رفع راسه ونظرات الحقد بعيونه:اطلع برى قبل اشرب من دمك وحبيبتي بعرف شلون ارجعها لي وبخليك تطلقها
غصب عنك وبصراخ:اطلع برى اطلع.
فيصل عصب وتقدم عند وجه فهد:زوجتي مابطلقها لو ع قص رقبتي وطلع وتركه.
.....
في بيت ابو نواف طلعت مها تبي تبدل ملابسها وتذكرت غاده لازم تروح تقولها تبدل دقت الباب وجاها صوت
غاده:أدخلي ساروووه.
دخلت مها وع وجهها ابتسامه:صباح الورد
غاده خافت وارتبكت وهالشي ماخفي ع مها إللي لاحظت تغير وجه غاده.
مها:غاده فيك شي انتي مريضه؟
غاده تحاول تبين إنها طبيعيه:ايه انا بخير وقامت عند التسريحه وفتحت غطاء عطرها المفضل وصارت ترش
نفسها بشكل كبير وبدون ماتحس بنفسها.
وقفتها يد مها:غاده بس خلصتي العطر.
غاده حست بنفسها وتركت العطر ولفت تناظر مها:انا احب هالعطر كثيييييييير وناظري فتحت الدرج وطلعت 5 علب من نوع هالعطر
من درجة حبي لها العطر اشتري كميات كبيره.
اخذت مها علبه العطر ورشت شوي على ظهر كفها: اممممم مره حلوه ريحته ياغاده بس مركز وايد انا احب العطور الخفيفه
علشان نواف ما يحب العطور القويه.
غاده حست ان مها تبي تقهرها لما جابت طاري نواف وماتت من القهر وحبت تردلها الحركه وتقهرها قالت
بخبث:غريبه يحب العطور الخفيفه هذاك اليوم..... وسكتت.
مها ناظرتها بسرعه:ليه سكتي كملي هذاك اليوم شنو ياغاده.
غاده فرحة لما حست ان مها زعلت وبدات تشك بشي وتصنعت الخوف:هااااااا لالا ولاشي.
مها كانت شاكه بشي بس حاولت ماتبين:غاده عمتي تقولك البسي علشان العنود بتجي تتغداء عندنا وطلعت ماتركت لها مجال
تتكلم.
غاده من فرحتها نطت ع سريرها بفرح:وباقي ما ناظرتي شي يامها وقامت بدلت.
............................
في بيت ابو نواف وفي غرفة حسين دخل سامي ولقى حسين توه صاحي
سامي:صباح الخير.
حسين:هلا
سامي:وش فيك ترد بدون نفس؟
حسين: ولاشي
سامي:طيب اسمع البس خلنا نروح لأبوي علشان وما كمل كلمته إلا جوال حسين يدق وراح حسين ركض لجواله وناظر بالشاشه
وتحطم ورمى الجوال ع السرير:يوووووووووووه ياربي.
سامي مستغرب حركة حسين: وش فيك انت اليوم مو طبيعي؟
حسين بعصبيه:مو شغلك يالله قوم نروح لأبوي.
سامي قام ولا تكلم.
.....................
في بيت ابوفهد
كانت العنود توها صاحيه من النوم ناظرت الساعه وكانت11غسلت وجهها وصلت ولقت ورقه
من فيصل مكتوب فيها(إذا صحيتي اتصلي بعمي وعمتي انا قلت لهم انك تعبانه شوي)
راحت العنود اخذت جوالها واتصلت على اهلها وردت عليها ساره:الو
العنود:هــــــــــــلا ساره وشلونك؟
ساره:هـــــــــلا بك عنود الحمدلله انتي شلونك حبيبتي سلامتك وش فيك؟؟؟
العنود:الله يسلمك ابد ارهاق بسيط وشلون ماجد وعمي وعمتي ونواف ومها وغاده و....
قاطعتها ساره:ههههههههههه شوي شوي ارد على هذولا كلهم تطمني كلنا بخير.
العنود:ههههه والله وحشتوني وين عمي وعمتي؟
ساره:ابوي نايم تعرفينه ينام بدري وامي هنا الحين اعطيك إياها.
العنود:طيب.
ام سامي:هلا هلا يايمه العنود وشلونك؟
العنود:هلا يمه انا بخير تطمني انتي وشلونك؟؟
ام سامي:وش جاك يابنتي وش تشتكين منه؟
العنود:عادي يمه ارهاق بسيط وخف الحمدلله.
ام سامي:اكلتي شي يايمه؟؟
العنود تكذب:ايه توني الحين اكلت.
ام سامي:ايه يايمه اكلي وخلي عنك الحيا وشلون فيصل معاك؟
العنود:الحمدلله يايمه كل شي تمام وفيصل مايقصر.
ام سامي وتوطي صوتها:ها بشري عسى بيضتي وجيهنا؟
العنود(ايه والله بيضته من اول يوم خليته يتضارب مع اخوه ههههههه):ايه يمه.
ام سامي:ايه يايمه ابيك ترضين زوجك وماتقصرين معاه بشي لا وصيك.
العنود:لاتوصين حريص يمه.
ام سامي:يالله مع السلامه واخذي مها تبيك.
العنود:مع السلامه واعطيني مها.
بهالحظه دخل فيصل وناظرها تكلم:السلام عليكم.
العنود:وعليكم السلام.
ناظرت وجهه وباين ع وجهه الأرهاق اخذ فوطته ودخل الحمام.
وجاها صوت مها:الوووووووووو ياناس ردو
العنود ماتت ضحك نسيت إن مها ع التلفون ولا حست فيها لما تناديها:هههههههه هلا هلا مها وشلونك؟
مها تتصنع الزعل:دام ان حظرتك مشغوله ليش تخليني ع الخط ترين فيصل مابيطير هههههههه.
العنود توطي صوتها:الله يقطع هالتفكير وياك والله ماكنت اسوي شي من اللي ببالك.
مها بخبث:ايه ايه باين المهم وشلونك الحين؟
العنود:الحمدلله بخير وانتي ونواف وشلونكم؟
مها بضيق: آآآآآآآه والله مدري وش اقولك يالعنود.
العنود عرفت ان السالفه فيها غاده:وش فيك يامها غاده تضايقك بشي؟
مها:مادري يالعنود اليوم قالت كلمه وشككتني بنواف.
العنود بعصبيه:وهالحقيره ماتبي تترك اخوي بحاله وش قالت لك؟
قالت مها للعنود اللي صار العنود بعصبيه:يامها هالبنت لو ما تحترم نفسها وربي لاتصل بعمي واشكي له واعلمه بسوالفها..
مها برجاء:لا تكفي يالعنود محنا ناقصين مشاكل والله اني اتحملها احترام لعمي وعمتي.
العنود:بس يامها......
قاطعتها مها:لابس ولاشي لو في شي بينهم بتكشفه الأيام.
العنود تضايقت ان مها صارت تشك بنواف اخوها لكن سكتت وسمعت صوت باب الحمام ينفتح وناظرت فيصل
طالع ولاف الفوطه ع خصره وصدره عاري وجالس يجفف شعره بفوطه ثانيه.
انتبه لها تناظره واول ماناظر فيها نزلت عينها وضحك بداخله (ياناس تجنن لما تخجل)وراح اخذ بنطلونه
وطرت ع باله فكره.
العنود وللمره الثانيه نسيت ان مها معاها ع التلفون وسمعتها تضحك.
العنود بفشله:وش يضحكك بسم الله عليك.
مها:لا انتي حالتك مستعصيه روحي روحي قبل لا تموتي علي.
العنود عصبت من تفكير مها ولا تقدر ترد:طيب انا اوريك لما اقابلك بكره سلمي ع اهلي.
مها: هههههههههههههههههههههههه طيب طيب يالله مع السلامه.
العنود:مع السلامه.
ناظرت العنود ان فيصل جالس يفتح طرف الفوطه عن خصره وناوي ينزلها وغطت عيونها وصرخت:فــــــــــيصل.
فيصل يتصنع البراه واهو بداخله ميت ضحك:وش فيك عنود يعورك شي؟
العنود ولا زالت يدها ع وجهها:لالا بس انت وش جالس تسوي؟
فيصل ماسك ضحكته ويانظر بالبنطلون اللي بيده ويناظرها ببرائه:انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابي البس بنطلوني ليش؟
العنود وهي شوي وتموت:لا روح الحمام او انتظر انا بطلع ليما تبدل لاتبدل هنا.
فيصل بخبث:وانا قلت اكيد بتقولي الحين انتظر انا بساعدك او شي.
العنود بصراخ::؟شنــــــــــــــــــــــــــو؟؟؟لا تكفى اطلع برى او روح الحمام.
فيصل حن عليها وراح الحمام.
اما العنود اخذت نفس عميق وراحت لسريرها تتمدد شوي وهي ميته من الحيا غطت وجهها باللحاف وحست بفيصل يطلع
من الحمام ولاتحركت.
فيصل حس فيها ولا كلمها طفى النور ونام يمها حس برجفتها وخوفها منه لف جهتها ولقاها عاطيته ظهرها حط يده ع خصرها
وهالحركه خلت العنود تقوم بخوف:فيصل تكفى لا والله تعبانه والله اخاف تكفى لا وغطت وجهها بيدها وبكت.
فيصل كره نفسه لانه خوفها مسك يدها وقربها منه:والله ماقصدت اسوي اي شي لا تخافي نامي.
العنود ببرائه:قول والله ماتقرب مني قول.
فيصل حن عليها :والله حبيبتي والله.
العنود ارتاحت ورجعت نامت يمه بس كانت يد فيصل قريبه منها وسحبها بحضنه جات بتعترض بس فيصل حط يده
ع شفاتها:نامي والله ماسوي لك شي.
العنود ارتاحت وحست براحه بقربه ونامت.
........................
في بيت ابو نواف وفي غرفة ماجد كان متمدد ع سريره ويفكر بساره وشروق حس نفسه حقير وشلون قدر يخون ساره
بليلة ملكته اخذ جواله ومسح رقم شروق ورمى الجوال بعصبيه:الله ياخذك ياشروق الله ياخذك.
بهالحظه دق الباب ماجد بدون نفس:مين؟
ساره بخجل:انا ساره.
ماجد عدل شكله وفتح الباب وبأبتسامه:وانا اقول ليه غرفتي منوره اثاري حبيبتي وزوجتي عند الباب.
ساره ماتت من الخجل: ماجد انا انا بس كنت ابي ونزلت راسها .
ماجد:هههههههههه وش فيك في شي عاجبك بأرضيت غرفتنا قوليلي.
ساره ماتت من الحيا لانه قال غرفتنا وراحت ركض ونسيت تقوله ليه هي جايه.
ماجد ضحك ودخل غرفته.
........................
في بيت فهد وفي غرفة فهد كان فهد متمدد ع سريره وفرح جالسه يمه:فهد
فهد:.......
فرح:فهد قوم تعشى.
فهد:......
فرح:والله مايصير اللي جالس تسويه بنفسك قوم إكل.
فهد بصراخ:اطلعي برى كله منك انتي السبب.
فرح خافت ودمعت عيونها:انا وش دخلني ليه تصارخ علي روح لها روح قامت فتحت الباب وبصراخ:روح لها تراها تحت.
فهد ناظر فيها وراح عندها وقفل الباب ومسك يدها وجلسها ع السرير وحط راسه ع رجلها:انا تعبان فرح تعبان.
فرح حنت عليه ومسحت ع راسه ليما نام.
......................
في غرفة حسين اخذ حسين جواله واتصل على صاحبة الرقم اللي غلطت تحسبه اخوها اتصل وبعد مجهود:الو
حسين ارتبك:هلا
ريوف:مين انت؟
حسين:ناصر موجود؟
ريوف:لا انت غلطان وقفلت الخط.
حسين عصب ورجع اتصل عليها وردت بعصبيه:نعم قلنا الرقم غلط ماتفهم انت؟
حسين:لحظه.
ريوف:نعم.
حسين:انابصراحه كنت بتعرف عليك.
ريوف بصراخ:انت ماتستحي ع وجهك ماعندك خوات؟
حسين:لحظه يا... شنواسمك؟
ريوف:وش دخلك بأسمي انت.
حسين:طيب انتي مره اتصلتي ع رقمي وقلتي خالد وطلعتي غلطانه تذكرين.
ريوف ببرائه:متى ماأذكر.
حسين انبسط إن ريوف بدأت تسولف معاه:طيب حتى قلتي خالد وينك ابوي
ريوف قاطعته:اهاااا ايه ذكرت طيب انا كنت غلطانه
حسين بحب:واحلى غلطه والله
ريوف بعصبيه:صدق ماتستحي ع وجهك وقفلت بوجهه.
حسين جلس ع السرير بفرح:آآآه ياربي ابكتفي بكذا وبكره بأتصل ليماتتعود علي.
....
في غرفة مها ناظرت نواف جالس يكلم بتلفون البيت عمه ودخلت تستحم طلعت لقت نواف متمدد وأول ماناظرها ابتسم.
مهاكانت تحس بصراع داخلي نفسهاتسأله عن علاقته بغاده بس تخاف.
ناظرت نواف فاتح يدينه وراحت.بحضنه.
باس جبينها وناظرها:حبيبتي جهزي شنطتك.
مهارفعت راسها بسرعه وبخوف ناظرته:ليه وين بتوديني؟
نواف تفاجأ من خوفها رجع راسهابحضنه:ابد حبيبتي بتطلعين مع هلي المزرعه عمي حاب يغير جو وعمتي وبيقعدون اسبوع.
مها:وانت مابتطلع معنا؟
نواف:والله ودي بس والله عندي شغل فوق راسي حبيبتي.
مهاتمسكت فيه اكثر:خلاص ببقى معاك مابخليك وحدك.
نواف ضمهاأكثر:لاحبيبتي لوماطلعتي عمتي بتزعل.
مهاباست خده:طيب يالله بعديدينك بقوم ارتب شنطتي.
نواف ابتسم بخبث:ضروري الحين؟
مهادفته عنهابس ولاتأثر:اتركني شوي وبرجع.
نواف وهو يقرب اكثر:لا~_^
...
في غرفة ساره دخلت غاده عليها وإهي جالسه تقرا
غاده:ساره من جد احنا بنروح المزرعه بكره؟
ساره:ايه عندك مانع؟
غاده:بس انا عندي امتحان السبت.
ساره:روحي تفاهمي مع ابوي
غاده:ابوي لا خلاص بنطلع وإذا رسبت انتو السبب
ساره طنشتها ورجعت تقرا وغاده طلعت وإهي طالعه سمعت صوت ضحك من غرفة مها ونواف وماتت قهر نزلت تحت لقت سامي يتابع فيلم وجلست وتأففت .
سامي:وش فيك تأففين؟
غاده:تابع فيلمك وانت ساكت.
سامي عصب:نعم اقول احترمي نفسك انا اكبرمنك.
غاده جات بتطلع غرفتهابس سمعت صوت نواف نازل من الدرج:ياولد
غاده راحت المطبخ ركض وسامي نادا نواف:تعال مافي احد
نزل نواف وجلس بجنب سامي:هاسهران وانت وراك صحيه من الصباح
سامي:الفيلم عجبني وإذا خلص بنام وانت ليه سهران؟
نواف بضيق:مهاترتب شنطتهاوطفشت ونزلت.
سامي:وش فيك متضايق؟
نواف:لأني ماأقدر اروح معاكم المزرعه.
سامي:افا ليه؟
نواف:والله عندي دوام وشغل فوق راسي.
سامي واهويتثاوب:الله يعينك يارب.
نواف:قوم قوم نام وراك طريق.
سامي وهو واقف:وانت مابتنام؟
نواف:لابروح اخذ بنادول وبطلع انام.
طلع سامي ونواف راح المطبخ ياخذ بندول.
نزلت مها تدور على نواف وتناديه:نواف حبيبي في احد معاك تحت او انزل لكن ماحد رد نزلت خطوه
خطوه بس ناظرت الصاله فاضيه.
نواف سمع صوتها وارتبك مسك يد غاده ودخلهاتحت الطاوله مايدري ليه تصرف كذا أهو بالغلط دخل لقى غاده قدامه.
دخلت مها ولاحظت ارتباك نواف مهابخوف:حبيبي فيك شي؟
نواف بتوتر:لاعمري بس مصدع تعالي نطلع فوق ننام.
مهاشكت بنواف وناظرت بالمطبخ وهالحركه اربكت نواف.
شالهانواف وطلع فيها من المطبخ وإهي تصرخ:أتركني لاتطيحني نزلني.
نواف يبتسم ولايرد ليماوصلو غرفتهم وارتاح.
اما بالمطبخ طلعت غاده من تحت الطاوله وإهي تغلي من القهر وحلفت لتنتقم منهم وفرحت إن نواف مابيسافر
لأنهاسمعته يحكي لسامي وقررت تنفذ خطتها.
...
صباح جديد صحى أبوسامي وام سامي واولادهم وساره ومها باقي غاده نزلت متأخر وطلعو بالجمس وكان سامي
يسوق وابوه جنبه.
مهاكانت تراسل نواف وساره تقرا وام سامي تسبح على مسبحتها اما غاده كانت تستعد علشان تنفذ خطتها.
...
في بيت ابوفهد صحى فيصل وناظر العنود باقي نايمه بحضنه ابتسم لشكلها باس جبينها وقام استحم وصلى وجلس جنبها.
فيصل بهدوء:عنود عنود يالله قومي.
العنود تحركت:مها أبي انام روحي.
فيصل ضحك الظاهر الأخت تحلم:انا فيصل مومها.
العنود قامت وإهي مفتشله:صباح الخير.
فيصل:صباح الورد يالله قومي صلي وبدلي بنطلع نتمشى شوي الجو غيوم روعه.
قامت العنود وناظرته بأستغراب:ليه مابنروح لأهلي؟
فيصل:اوووه نسيت اني وعدتهم الحقهم المزرعه يالله يالله بسرعه
استانست العنود وقامت تصلي وتبدل.
....................




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وتركني, الحب, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية باع الحب وتركني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية باع الحب وتركني لموضوع: رواية باع الحب وتركني
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
رواية الحب بعد فوات الاوان سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 200 8 - 6 - 2018 01:01 PM
الإنسان قبل الحب وبعد الحب وعند الحب عضو مطرود همس المواضيع العامة 13 31 - 10 - 2012 05:53 PM
حبيبي راح وتركني بهم وعيون تبكي دم نظرهـ خجولهـ همس للمسنجر توبيكات وثيمات والصور 10 28 - 12 - 2011 09:03 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:20 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO