:: الملكة باطلالتها المتواضعة ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الدلوع ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد الدلوع شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسياحه والسفر خاص با الاماكن والمناظر الخلابه حول العالم



جميرا بودروم بلاس منتجع من عالم الاساطير

همس للسياحه والسفر


جميرا بودروم بلاس منتجع من عالم الاساطير

عند الدخول من بوابة «جميرا بودروم بالاس» الذي يتربع على شواطئ بحر إيجة جنوب تركيا، يخيل للزائر أنه انتقل إلى عالم آخر من الخيال والأساطير يضاهي في فخامته قصور السلاطين

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم منتجع Sandals La Source في غرينادا تعرف على اهم المناطق السياحيه في الارجنتين
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 1 - 6 - 2015, 04:53 PM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.76
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
جميرا بودروم بلاس منتجع من عالم الاساطير

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 














عند الدخول من بوابة «جميرا بودروم بالاس» الذي يتربع على شواطئ بحر إيجة جنوب تركيا، يخيل للزائر أنه انتقل إلى عالم آخر من الخيال والأساطير يضاهي في فخامته قصور السلاطين والنبلاء، ويزداد الانبهار عند الدخول إلى بهو الفندق الفاخر بأعمدته المذهبة،
وقبل التسجيل عند مكتب الاستقبال، سيعتريك فضول عارم للخروج إلى الشرفة الرئيسية للفندق فوراً للنظر إلى الإطلالة البحرية الرائعة.
الاساطير 1199-1-or-1432471883


وقد تقرر البقاء هناك بعض الوقت للاستمتاع بالمنظر الساحر قبل الذهاب إلى الغرفة، أو الأحرى إلى المفاجأة التي تنتظرك بفارغ الصبر، فالغرف العادية في هذا القصر أشبه بغرف السلاطين، فما بالك بالفلل والأجنحة الملكية الأخرى.
وبعد فتح باب الغرفة يتناهى إلى سمعك فوراً صوت الماء المترقرق من الخارج، فتسارع إلى جهاز التحكم لإزاحة الستار، ليطالعك منظر من الصعب وصفه، فأمامك بركة السباحة الزرقاء ومن خلفها فوراً بحر إيجة مع جزر خضراء في الأفق، وقد يكون الوصف الأكثر إيجازاً لهذه الإطلالة بأنها لوحة طبيعية لا يمكن الاكتفاء منها.
مسلسل الانبهار

الاساطير 1199-2-or-1432471884

بعد قضاء وقت كاف على بركة السباحة المشتركة للغرف العادية والتشبع من المناظر المحيطة بك، ستعاود الدخول إلى الغرفة ويتواصل مسلسل الانبهار..

فحوض الاستحمام الذهبي يستخدم أيضاً كـ«جاكوزي» ويتواجد قرب السرير، أمام الصابون ومعدات العناية الشخصية في الحمام فهي من ماركة «بولغاري» الشهيرة أما إبريق تسخين المياه فهو من ماركة «بوجاتي» أما ماكينة صنع القهوة فهي تحمل علامة «نسبريسو».

ناهيك عن الأثاث الفاخر المطعم بأحدث التقنيات للتحكم بجميع مكونات الغرفة من إضاءة وتكييف وتلفاز وغيرها.

الاساطير 1199-3-or-1432471885

وخلال جولة في أنحاء هذا المنتج الأشبه بقرية مخصصة للنبلاء والأثرياء، يدرك المرء أن «جميرا» تعرف جيداً من أين تؤكل الكتف، فمن الاهتمام بأدق التفاصيل كالاتصال الدائم مع شبكة الإنترنت على امتداد الفندق وصولاً حتى إلى الشاطئ، مروراً بمستوى خدمة العملاء الذي يحمل توقيع المجموعة الإماراتية الشهيرة في عالم الضيافة، وصولاً إلى المرافق المتنوعة والفارهة.

عرض الفخامة

وبالرغم من حداثة عهده حيث تم افتتاحه رسمياً الشهر الماضي فقط، إلا أن «جميرا بودروم بالاس» بات يتربع على عرش الفخامة في شبه الجزيرة التركية الشهيرة دون منازع، إذ لا يمكن مقارنته مع أي من المنتجعات المصنفة 5 نجوم في المنطقة، فهو ينافس نفسه فقط بمستويات غير مسبوقة من الضيافة الفارهة والمرافق الفخمة.

ومن خلال موقعه على شواطئ بودروم الساحرة على بحر إيجة، يأتي «جميرا بودروم بالاس» ليضيف لمسة أكثر روعة على الخارطة السياحية لهذه المنطقة السياحية الحصرية..

وتتضمن مرافق الإقامة العصرية على غرف وأجنحة وفلل تتيح كل واحدة منها مناظر أخاذة وتشكل توازناً رائعاً ما بين رحابة المكان والراحة والخصوصية. ويضم هذا الفندق المشيد على مساحة 110 آلاف متر مربع مطاعم ومقاهي لتناول المشروبات إضافة إلى النادي الصحي «تاليس سبا» المؤلف من 12 غرفة علاجية وعدد من المحال الفاخرة ومجموعة مذهلة من برك السباحة التي خصص الجزء الأكبر منها للفلل.

أجمل المواقع


الاساطير 1199-1-or-1432471919

ويقع الفندق في زيتينلكاهفي ميفكي، التي تعتبر أجمل مضايق شبه جزيرة بودروم بالكامل على نطاق واسع. وتقع وسط مدينة بودورم على مبعدة 10 دقائق حيث تتيح مناظر تاريخية وثقافية مع فرصة لاكتشاف نمط الحياة السياحي الذي تشتهر به المدينة.

يتميز الفندق بتصميمه فائق الفخامة. ويضم 100 بركة سباحة بمساحة إجمالية تبلغ 9387 متراً مربعاً 12430 متراً مكعباً، وتضم 11 بركة داخلية و7 مسابح عامة بالإضافة إلى 58 فيلا مع مسابح خاصة بها وبركتين للمياه المالحة في نادي موسيقى الشاطئ والقصر الذهبي فضلاً عن 9 فلل (إمبراطورية إضافة إلى القصر والفلل الملكية) مزودة بقاعة حمامات تركية خاصة داخل الغرف إلى جانب 4 فلل امبراطورية إضافة إلى القصر مزودة بقاعة ساونا وقاعة بخار و22 بركة مزينة.

التصميم الداخلي

تزين الأعمال الفنية التي صممتها أيادي الرسام الكازاخستاني بهو الاستقبال والفلل. وتم تزيين بهو الاستقبال والمناطق العامة بورق الذهب بشكل واسع.

يضم الفندق 135 غرفة تتألف من أجنحة رحبة وفلل فاخرة وقصر مؤلف من ست غرف. وجرى تصميم هذه الغرف والأجنحة لضمان راحة الضيوف باستخدام أرقى التصاميم الداخلية واللمسات النهائية الراقية إلى جانب ملحقات متميزة تتيح للضيوف التمتع بأجواء الطبيعة الخلابة. وتمنح جميع الغرف إطلالات لمناظر خلابة على البحر وأحواض استحمام جاكوزي في الأجنحة.

وتشمل الخدمات الإضافية قائمة الوسائد وخيار استقبال الضيوف في جميع الغرف وأجهزة آي باد في جميع الغرف من أجل التعرف على جميع مرافق الفندق وخدمة العربات المتخصصة في 20 فيلا (فلل الفخامة المطلقة «الماجستيك»، والفلل الإمبراطورية والفلل الملكية والقصر) إضافة إلى خدمة متخصصة للفلل.

ويتم الترحيب بالضيوف بتقديم مناشف باردة وعصير ليمون مصنوع منزلياً من فواكه حمضيات بودرو. ويتواجد نبات الزنبق في كافة أرجاء الفندق

تقنيات

تأتي كل غرفة مجهزة بنظام تحكم ذكي يشمل إضاءة مؤتمتة في الغرفة وتحكم بدرجات الحرارة والستائر. وكل غرفة مجهزة بتلفاز آبل مع خدمة اتصال عالية السرعة بشبكة الإنترنت في كافة أرجاء الفندق.

أما مرافق الغرف الاعتيادية فتتضمن نظام تحكم ذاتي بالغرفة من خلال تلفاز آبل وآي باد ميني، وأسرّة مفردة ملكية ذهبية قياس 110×220 سنتمتراً، وسرير مزدوج ملكي ذهبي.



الاساطير 1199-2-or-1432471920

أجنحة

يشغل كل جناح مساحة 90 متراً مربعاً وبوسعه استقبال ثلاثة ضيوف.

وتجهز الغرف بجاكوزي مع مناظر مطلة على البحر وسرير فرنسي أو مزدوج، وسرير كنبة، وزاوية لتأدية الأعمال، وحمام واسع من الرخام وغرفة منفصلة لقياس الملابس إضافة إلى شرفة خاصة رحبة.

مجموعة واسعة من المطاعم الراقية


الاساطير 1199-3-or-1432471921

يحفل جميرا بودروم بالاس بوجود خمسة مطاعم وخمسة مقاه وصالة للشيشة، وفي مقدمتها مطعم النافورة الذي يقدم قائمة واسعة تضم الأطباق اللبنانية التقليدية موزعة بسخاء بما في ذلك المازة والشاورما وتشكيلة مشاوي اللحوم والمأكولات البحرية الطازجة والحلويات الشرقية اللذيذة. وتتوفر الشيشة في بهو الشيشة الذي يطل على بحر ايجه.

فيما يقدم فورتشونيلا الإيطالي أطباقه الشهية في أجواء البحر الأبيض المتوسط الجميلة ويتميز بشرفة الحديقة الجميلة التي تطل على المنتجع وبحر ايجه. وتضم قائمة الطعام الخبز اللذيذ بالطراز الإيطالي والمقبلات والسلطات وأطباق المعكرونة والبيتزا والمأكولات البحرية الإيطالية الكلاسيكية وأطباق اللحوم والحلويات الإيطالية الشهيرة بما فيها التيراميسو والجيلاتو.

أما جلوريتي فهو مطعم بوفيه يقدم وجبات ليلية ومحطات طهي حية وقائمة بطريقة عالمية. بوسع المرتادين الاختيار من بين مجموعة مختارة من المقبلات والسلطات والوجبات وأطباق المعكرونة، والمأكولات البحرية الطازجة والأطباق التركية الأصيلة، والسوشي الياباني، والساشيمي والتيمبورا، وأطباق الووك الآسيوية، والأطباق الشرق أوسطية المفضلة، إضافة إلى تشكيلة فاخرة من الأجبان والحلويات.

فيما يأتي مطعم التنين الذهبي كموطن الأطباق الآسيوية الرائعة. وتم تصميم المطعم خصيصاً ليجسد مزايا الطعام الغني والمميز مع الإحساس بالثقافة الآسيوية التقليدية بطريقة عصرية. ويقوم أمهر الطهاة بإعداد ألذ أطباق السوشي الطازجة وأطباق الووك اللذيذة من جميع أنحاء آسيا.

أما سي جريل (مشويات البحر) فيقع بالقرب من شاليهات البحر وفندق بحر ايجه، وقد تم تصميم هذا المطعم المؤلف من شرفات عديدة بعناية دون جدران لمنح الضيوف أقصى درجات الراحة مع مناظر بانورامية مطلة على البحر. تضم قائمة الطعام تشكيلة مختارة من أرقى اللحوم والأسماك الطازجة والمأكولات البحرية المعروضة في ثلج مجروش.

ويجري إعداد الوجبات بحرفية تامة في أماكن شوي في الهواء الطلق. وقدم بوفيه السلطات تشكيلة متنوعة من السلطات الطازجة، والأطباق المحلية والتوابل.


الاساطير 1199-1-or-1432472017

الاساطير 1199-2-or-1432472018








رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 1 - 6 - 2015, 06:16 PM   #2


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4889يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جميرا بودروم بلاس منتجع من عالم الاساطير



رَبِيْ يَعْطيْك العَآفِيَهِ عَلِىَ جَمَآلِ مَآ طَرحْت ..
بَآنْتِظَآرِ جديدك آلمُمَيَّزْ ...,
لِ روحكْ سَعَادَةٌ تَملأ الكُونْ..!




رد مع اقتباس
قديم 1 - 6 - 2015, 06:28 PM   #3


الصورة الرمزية نظرة عين

 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3709يوم
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عدد المشاركات » 32,887
نقاط التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
MMS ~
MMS ~

نظرة عين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جميرا بودروم بلاس منتجع من عالم الاساطير





حلوو كثير الله يعطيكِ الف عافيه ..
شُكرا غلاي ..
في انتظار جديدكم المميز ..
لك مني إجمل تحيه واحترام ..






رد مع اقتباس
قديم 6 - 6 - 2015, 06:57 AM   #4


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جميرا بودروم بلاس منتجع من عالم الاساطير



همسة الشوق

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
قديم 6 - 6 - 2015, 06:57 AM   #5


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جميرا بودروم بلاس منتجع من عالم الاساطير



اوان

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
قديم 6 - 6 - 2015, 02:22 PM   #6


الصورة الرمزية الصافي

 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » 14 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 5 - 2022 (08:20 PM)
 فترةالاقامة » 4060يوم
مواضيعي » 935
الردود » 16033
عدد المشاركات » 16,968
نقاط التقييم » 587
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 12
الاعجابات المرسلة » 32
 المستوى » $76 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصافي عرض مجموعات الصافي عرض أوسمة الصافي

عرض الملف الشخصي لـ الصافي إرسال رسالة زائر لـ الصافي جميع مواضيع الصافي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

الصافي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جميرا بودروم بلاس منتجع من عالم الاساطير



طرح جميـــــل ..||
دام التألق ...
ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق
...!
ودي وعبق وردي ..||




رد مع اقتباس
قديم 6 - 6 - 2015, 05:34 PM   #7


الصورة الرمزية شوقه

 عضويتي » 4648
 جيت فيذا » 11 - 5 - 2015
 آخر حضور » 2 - 11 - 2015 (06:07 PM)
 فترةالاقامة » 3244يوم
مواضيعي » 4
الردود » 82
عدد المشاركات » 86
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور شوقه عرض مجموعات شوقه عرض أوسمة شوقه

عرض الملف الشخصي لـ شوقه إرسال رسالة زائر لـ شوقه جميع مواضيع شوقه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

شوقه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جميرا بودروم بلاس منتجع من عالم الاساطير



غاليتي بتي: سلمت أناملك على الطرح الجميل ..
لكِ خالص التقدير ..




رد مع اقتباس
قديم 9 - 6 - 2015, 10:05 AM   #8


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جميرا بودروم بلاس منتجع من عالم الاساطير



الصافي

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
قديم 9 - 6 - 2015, 10:05 AM   #9


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جميرا بودروم بلاس منتجع من عالم الاساطير



شوقه

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتجع, الاساطير, بلاس, بودروم, جميرا, عالم

جديد منتدى همس للسياحه والسفر

جميرا بودروم بلاس منتجع من عالم الاساطير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: جميرا بودروم بلاس منتجع من عالم الاساطير لموضوع: جميرا بودروم بلاس منتجع من عالم الاساطير
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نعم انثى و افكاري تعدت ه الاساطير مزيونة الخليج همس الشعر والقوافي 6 25 - 1 - 2017 07:48 AM
منتجع فيديما الفاخر منتجع صحي في سانتوريني همسه الشوق همس للسياحه والسفر 4 4 - 2 - 2016 05:20 AM
ريتزكارلتون جميرا بدبي عندما يعيش السياح في عالم من ال ساطير همسه الشوق همس للسياحه والسفر 5 22 - 2 - 2015 11:59 PM
قصر كمبينسكى جميرا بدبي همسه الشوق همس للسياحه والسفر 11 22 - 2 - 2015 11:51 PM
بودروم التركية سحر وجمال نظرة عين همس للسياحه والسفر 6 27 - 1 - 2015 09:09 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 12:50 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO