:: هاك لعمل تآطير الاستايل ( الكاتب : همس الشوق )       :: سيرة العشرة المبشرة 5 الزبير بن العوام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء ابراهيم عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية الابتسامة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: معركة اجنادين بين المسلمين والروم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة التابعي الجليل موسى بن نصير ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي حية البيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تقرير سياحي عن الاردن ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الحلم 3.1 للتعديل على البيانات وتصميم الملف الشخصي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: عندك هقاوي وحنا نخلف اللي هقيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: شريط إداري متحرك بإسم موقعك روعة واناقة و رمضان كريم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استبدال جميع التواقيع ببانرات دعاويه تتغير تلقائياً ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود اخر 10 مواضيع بالمنتدى شكل احترافي كود مميز + مثال ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ألوان المجموعات المتقدمه بحلتها الجديده مربعات الوان عاديه مربعات منقطه الوان متحركه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابي الجليل/9/ابو سعيد الخدري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة احد ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير أيات سورة الزلزلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانبياء ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير اسماء الله الحسنى/العليم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الكواز الاثري في البصرة ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



وش سويتي فينا يا بنت

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة دهاء النساء قصة حقيقيه رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 8 - 2015, 05:16 PM   #81


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



فتح الباب مقفول .. استغرب مو عوايدها تقفل الباب .. صار يهز الباب .. اهتزت معه حنان من الخوف ......
حنان : ميييين !؟
فيصل : اش فيك هذا انا !
حنان فتحت بسرعه و كانت مرتبكه : هـ هلااا ..
فيصل لازال مستغرب : وش فيك ليه قاعده هنا و قافله الباب ..؟
حنان ابتسمت : لااا ابد و لا شي .. انتوا كلكم جيتوا ..؟
فيصل : اييه كلهم برى ..
حنان ترددت بالسؤال بس سألت عشان تتطمن : حتى نواف ؟!
فيصل : لأ نواف ما شفته .. حناااااااان وش صاير ؟!
حنان توترت : م م ماصير شي .. اسمع انا جا في بالي فكره ..
فيصل : وش فكرته ؟!
حنان : يعني اش رايك نروح بيتنا بما اننا ما رح نداوم نقعد هناك الى يوم الجمعه ثم نرجع الشقه .. و نذاكر على راحتنا هناك .. اش قلت ؟
فيصل : ما يبي لها كلام اكيد موافق .. ( اهم شي نكون انا و انتي لحالنا و بعيد عن وليد و اخوياه السبايك) ..
حنان : حلووو .. انا بجهز اغراضي اجل ..
فيصل : الليله ؟؟؟!!
حنان : ايييهه .. خير البر عاجله و لا !
فيصل ~ مو طبيعيه البنت .. يا الله مو مهم دام اننا بنروح بيت اهلنا ..: اييه صدقتي ..
و سوتهااا حنان و هربت من المشاكل .. بسرعه جهزت اغراضها و فيصل جهز اغراضه ثم طلعوا ...
وليد مستغرب : وين رااااايحين ؟!
فيصل : بيت اهلنا بنقعد ليوم الجمعه ثم نرجع هنا ....
عبدالرحمن : اش فيكم فجأه قررتوا .. طيب و مذاكرتنا ؟
فيصل : معليه في بيتنا بنذاكر احسن من هنا ..
حنان كانت منحرجه و نظرهاا للارض ما تقدر تناظر وليد ابد ....
وليد : و يهون عليكم تتركوني ليوم الجمعه قاعد بالشقه لحالي ؟!
فيصل : لاه لاه لا تخاافي يا ماما الجيران جنبك منتي لحالك > يستهزء طبعا ..
وليد عصب بس مسك نفسه : محد كلمك انت ..
فيصل : والله اني داري ان قصدك حمد ..
عبدالرحمن : يا شباب هدوا وش بلاكم ؟
حنان ~ وش اسوي بنفسي .. ماني ناقصه بعد فيصل و وليد يتهاوشون عشاني ..
وليد كان يناظرها يبيها تتكلم تقول أي شي ...
حنان : خلاااص فيصل خلنا نمشي ..> بدون ما تناظر وليد محرجه ..
وليد انقهر لانها ما عطته وجه : خلاص بتروحون روحوا .. مع الف سلااامه ..
و فعلاً راحواا .. كان وده بس يسأل ( حمد ) هو زعلان منه لانه صارخ عليه .. ففكر يسأله بعدين في البي بي ..
عبدالرحمن : و لا تزعل يا وليدي .. اذا ودك بقعد معك بالشقه ..
وليد تنهد : ما احب ياا خي اقعد لحالي .. كانك تقدر تقعد معي بتسوي فيني خير ..
عبدالرحمن : ابشر والله ما طلبت شي .. و بقعد قد ما تبي ..
وليد : والله انك كفوو .. كلم اهلك و علمهم اخاف ما يوافقون لك ..
عبدالرحمن : ههه معليك اهلي في جيبي ما يرفضون لي طلب ..
وليد : طمنتني ..


حنان و فيصل ما علموا اهلهم انهم جايين .. حبوا يسووها مفاجأه .. أما فيصل كان مستانس مرررره .. و حنان حست انها طلعت نفسها من مصيبه كانت بتحصل لها ... نروح لبيتهم اللي من زمان عنه ...
سعود لانه اول متوسط هو الوحيد اللي عنده اختبارات ..و ما كان راضي يذاكر ..امه خذته لغرفة ام حنان يذاكر فيها بعيد عن اخوه سعد اللي صكت براسه ما يطلع من غرفتهم و إلا يلعب بلايستيشن فيها ... المهم سعود ما كان يذاكر جاه فضول مدري وش يبي و قام يفتش بأغراض ام حنان و لقى صورة .. على طول فتح الباب و رح بتخفي و نادى اخوه و سحبه لغرفة ام حنان ......
سعود : شف شف لقيت صورة رجال بغرفة خالتي ..
سعد شهق : هئئئئئئئئئ ميين ذا الرجال ؟؟!
سعود : ما ادري .. انت تدري ؟
سعد : لااااا .. كيف ادري !
سعود : قلت يمكن سمعت خالتي و لا امي يتكلمون عن صورة .. لان انت أطلق جاسوس ..
سعد : هههههههه انت اللحين تنكت ؟!
سعود : خلك هنا انت .. بروح اوري امي و اسألهاا ..
سعد : لاااا لا تروح اخاف يهاوشونا ..
سعود : طيب ابي اعرف انا ..
المهم قعدوا يتناجرون واحد يبي يروح و الثاني معارض .. الى ان جت ام حنان تبي شي من غرفتها دخلت و لقتهم ماسكين الصورة ... على طول سعود خباها ورى ظهره ..
ام حنان : وش اللي معك و ما تبيني اشوفه ؟
سعود : ما معي شي هذا .. هذا كتابي ..
ام حنان : لاا ياا سعود .. لا يا عمري ما علمناك تكذب ..
سعد ناظر اخوه شافه مرتبك : خالتي لا تهاوشينه ..
ام حنان : دام فيهاا لا تهاوشينه اكيد مسوي مصيبه ..
سعود يهمس لاخوه : لييييييه تتكلم انت ..
سعد : ما قلت شي طيب ..
ام حنان راحت و مسكت يد سعود و شافت الصورة .... قعدت تتأملها ..
ام فيصل : هاا يا ام حنان وش فيك تأخرتي ؟؟
ام حنان طاحت دمعتهاا ...
ام فيصل بخوف : ناااديه وش فيك ؟ > ( جت جنبها شافت الصورة ).. من وين لك الصورة ؟
ام حنان مسحت دموعها : كانت معي من زمان ..
سعد بلقافه : مين اللي بالصورة ..؟
ام فيصل : انت وش دخلك ..
سعد : يمه سعود لقى الصورة و قال يبي يعرف مين ...>> جاب العيد ههه
ام فيصل بعصبيه : سعوووووووووووووود انت كيف تفتش بأغراض خالتك ؟؟؟!
سعود دف اخوه كتف بكتف : اوووريك بعدين يا حمار ...
ام فيصل : سعوووود اكلمك انا..
سعود : يمممه لقيتها بالغلط ..
ام فيصل : اللحين حنا جبناك هنا تذاكر و لا تفتش باغراض خالتك ..
ام حنان : مهاا خلاااص ماا صار شي .. خليه يرجع يذاكر ..
ام فيصل : بس لازم يتعاقب .. الشي اللي سواه مو زين ..
ام حنان : خلاااص ياا مهوووي سامحيه هالمره عشاني طيب !
ام فيصل : مقدر اقول الا طيب ..
ام حنان : اجل يلااا نطلع عشان يذاكر ..
سعود : طيب مين اللي بالصورة ..؟
ام فيصل : غلطان و لك وجهه اقول يالله على كتابك مو شغلك .. و انت يا سعد وش تسوي هنا ؟ اماك قلت تبي تلعب بغرفتكم ..؟
سعد : ايي يمه بس هو ناداني ..
ام فيصل : يالله بلاا اعذار و رح غرفتك لا اسحب منك البلايستيشن ..
سعد : طيب طيب برووووح ..
سعود ~ اوريك يا سعدد الشرهه علي اللي ناديتك كل شي حطيته فيني ..
طلعت ام حنان للصاله .. تكمل تأمل بالصورة مره تضحك مره تبكي .. جت ام فيصل و قعدت جنبها ....
ام فيصل ابتسمت : ولهتي عليه يا ناديه ؟
ام حنان : ههههه و كيف ما أوله ع الغالي !
ام فيصل : ههه هااانت يا اختي ..
ام حنان : ايهه شهر 8 رح يجي .. ماني مصدقه والله ..
ام فيصل : الله يرجعه بالسلامه .. بس لازم حنان تدري ان ابوهاا عايش ..
ام حنان : والله مقدر يا مها اقولهاا .. صعبه علي ..مرهه خاايفه لا تكرهني ..
ام فيصل : هي كذا و لا كذا رح تعرف .. و تطمني ما رح تكرهك ..
ام حنان : نقول ان شاء الله .. بس اللحين مستحيل اعلمهاا تعرفين عندها دراسه .. ما ابي حياتها تتلخبط خصوصا ان هذي اخر سنه لها بالثانوي ..
ام فيصل : يعني بتظلين على قرارك ما بتعلمينها الا بالعطله ..!
ام حنان : ايييه هذا اللي ابيه يصير ان شاء الله ..
اندق البااااااب .. كانوا مستغربين مين ممكن يكون !.. لما فتحوه انبسطواا بشوفة فيصل و حنان .. و علموهم انهم بيقعدون عندهم الى الجمعه عشان يذاكرون ...
حنان قعدت على نفس الكنبه اللي كانت قاعده عليها امهاا .. و امهاا لما شافتهم ارتبكت و خبت الصورة تحت الكنبه .. بس كان جزء منها ظاهر انتبهت لها حنان .. و طلعتها و شافتهاا ..
ام حنان ارتبكبت ما عرفت اش تقول ....
حنان : هذي .. هذي صورة من !؟
ام حنان : هـ هااتيها يا بنتي ..
حنان : لحظه ! .. هذي مو صورة ابو فيصل انا اذكره ابو فيصل .. لااا تكون هذي ... ( تناظر امهاا )
ام حنان ناظرت اختها بمعنى انقذيني وش اسوي !
ام فيصل راحت و خذت الصورة من يد حنان : هذي صورة جدك اللي هو ابوي يوم كان شباب ..
حنان : ااااهااا .. حسبته شخص ثاني ..
ام حنان بفضول : مييين يعني ؟!
حنان : ما ادري فكرته ابوي .. يا ليت لو اعرف شكل ابوي .. ما عمري شفته ..
ام حنان حز بخاطرهاا .. و زعلت على بنتها .. للحظه كان ودها تقول لها أي هذا هو ابوك .. بس خافت و تراجعت ..
فيصل : حنووو ما ودك نروح غرفتنا نذاكر ؟
حنان : لأاا بقعد مع امي و خالتي شوي .. مشتاقة لهم ..
ام حنان ابتسمت : زوجك يبيك تروحين .. اسمعي الكلام ..
حنان : يمممممممممممه !
فيصل : هههههه خلاااص خالتي كنت امزح مع حنو بشوف اش بتقول ..
ام فيصل : هههه يا حليلكم يا عيالي ..
ام حنان : وش رايك اجل يا حنان بكره نروح عند جارتنا ام صلاح ؟
حنان : هااه .. ما ادري اذا البنات مو موجودات احس ماله داعي اروح !
ام حنان : لااا ابشرك توني كلمتها العصر و قالت ان بناتها بيجونها بكره ..
حنان ترددت : والله مدري .. ( فكرت شوي ) خلااااص اوووكيه نروح ليشل لأ .. بعد ابي اشوف البنات وحشوني ..
فيصل يناظرها باستغراب .. كان بيسألها صادقه هي بتروح تشوف سميه ؟؟! بعدين قال لأ يسألها بينه و بينها احسن !
ام فيصل : زين انكم جيتوا اليوم صراحه احلى مفاجأه .. و اللحين بقوم اسوي لكم احلى عشا ..
ام حنان : أي والله نسوي كل الاكل اللي يحبونه عشان يذاكرون زين و نشوف الدرجات العاليه ..
قامت ام حنان و ام فيصل للمطبخ ......
حنان : انا شوووي و ألحقكم ...
ام حنان : لاااا تلحقيناا و لا شي .. انتي اقعدي مع رجلك .. و ذاكري ..
حنان مدت البوز ~ آآآآآآه ما احب ما احب !
جوالهاا كان يهز > وكزاااات ..
فيصل : ترى جوالك ازعجنااا ..!
حنان : استغفر الله اكيد ذا واحد نشبه ..
فيصل : جيبي جوالك اتفاهم معهه ..
حنان : لاااا صبرك .. يمكن احد اعرفه ..
فيصل : انا بروح اشوف سعود و سعد من زمان ما قعدت معهم ..
حنان : طيب ... ( اللي مرسل لها كان وليد ) ..
وليد : " وكز!!! ...... وكز!!! ........ حمد رد بسرعه .."
حنان ~ لالالالا ابد مو نشبه .. يا فديته يا حبي له يوم يرسل لي : " هلاااا "
وليد : " وينك صار لي ساعه ارسل لك و ما ترد "
حنان : " انشغلت مع الاهل .. آسف "
وليد : " ليه طلعتوا من الشقه ؟! .. معقول انت زعلان مني لاني صرخت عليك !؟ "
حنان : " لا لا مو كذا .. حنا صدق اشتقنا لاهلنا .."
وليد : " يا ويلك كانك تكذب علي .. ترى انا ما صرخت الا من خوفي عليك "
حنان ~ ي لبيييييييييييه خايف علي ي جعلني : " لا ما اكذب و مو زعلان منك "
وليد : " طيب انا كذا ارتحت .."


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:16 PM   #82


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



في بيت ابو خالد .. طبعا اكتملت العائلة بوجود منار .. أما اصايل ما نست اللي سواه معاذ و تفكر بأي شي تنتقم منه .. قاعده على جهاز الكمبيوتر بغرفتهاا الى ان جتها منار ......
منار : مساااء الخيرر اصوول ..
اصايل : هلااا منوور .. حيااك ادخلي ..
منار : الله يحييك .. هاا تذاكرين ؟
اصايل : ههههه اللي براسي اهم من الاختبارات ..
منار قعدت ع السرير : وش اللي براسك ؟
اصايل لفت عليها : انتقم لك .. و لا اسكت على الكلب معاذ ..
منار : لا حول و لا قوة الا بالله .. الله يخليك يا اصايل لا تورطي نفسك مع عائلتهم .. تكفين لا تنتقمي لي و اتركي هذا التفكير اللي بيجيب لك وجع الراس ..
اصايل : اللحين انتي راضيه و مسامحته ؟
منار : اييه سامحته على كل شي و ما ابي منهم أي شي .. و لا ابي أي احد منكم يتأذى خاصه انتي يا اصايل انسيهم والله ما وراهم خير ..
اصايل تسلك لها : اييهه طيب طيب ..
اندق باب الغرفه ..........
جود : يالله يا صبايا العشا جاهز .. و الكل على السفره يستنانا ..
منار : ههههه حتى فهد ؟
جود : ايييه و فهد بعد ..
اصايل : ههه غريب اخر الحاضرين جاي بدري ..
منار : هههههههه من جد .. شكله ميت جوع ..
جود : اووص لو يسمعكم بتروح عليكم ..
اصايل : هههه لا معليك خالد يفزع لنا .. يالله يا منار خلينا نروح ..
منار : يا الله ....


نرجع لبيت اهل حنان و فيصل .. تعشوا و خلصوا و اللحين وقت النوم ...
حنان : اكره اجي بيتنا لهذا السبب ..
فيصل : وش فيك يا زوجتي العزيزه ؟
حنان : فيييييييييصل لا تضايقني ..
فيصل : اوووه شكلك مره متضايقه ..
حنان : اييييهه .. انت نام ع الارض ..
فيصل : اصلااا دايما انا اللي انام ع الارض ..
حنان : خلاص خلاص لا تسوي لنا مناحه انا بنام ع الارض ..
فيصل : لااااا وش فيك معصبه انا موافق انام ع الارض ما قلت شي ..
حنان مسكت الكتاب و يقال انها تذاكر ......
فيصل : حنووو !
حنان : هممم ..
فيصل : انتي من جدك تبين تشوفين سميه بكره ...؟
حنان : ايييييه ..
فيصل : لاااا لا تشوفينهاا ..
حنان صكت الكتاب بقوه : لييييييييييش !؟
فيصل : بسم الله .. وراك عصبتي طيب ..؟
حنان تنهدت بتعب : ما عصبت .. بس فكرت .. سميه اللحين تزوجت و خلاص لازم تنسى .. و لازم تعرف كل شي ..
فيصل : بتعلمينهاا ؟؟! بتقولين لها ان احنا زواجنا على ورق ؟؟!
حنان : اييه اكيد .. لازم اقول لها ..
فيصل : حتى سالفة انك تداومين كولد ..؟
حنان : لأ هذي مقدر اقول لها ..
فيصل : طيب ؟! و اذا سألتك ليه تزوجتي فيصل على ورق ..
حنان : بسيطه انا فكرت بكل شي .. اقول لها ان فيه شخص كان مستعد يعطينا فلوس بس بشرط يسكن عرسان في شقته لانه ما يبيها تكون شقه فاضيه ..
فيصل : ههه على بالك بتصدق ذا الكلام ؟!
حنان : عمرهاا ما صدقت .. بس لازم اقول لها و بأي طريقه اقنعها ..
فيصل ~ ماني مرتاح انها تقول لسميه .. يعني صكت براسها الا انها تعلمها ! يااا عناااااااادك يا حنان !


نرجع شوي لبيت ابو خالد .... بعد ما تعشواا .. خالد كان متفق مع سامي انه يمره .. و تقابلوا في بيت ابو خالد ..
خالد : حيااك يا سامي نورت البيت ..
سامي : منور بوجودك يا الغالي ..
خالد : اخبارك و علومك و اخبار الوالد ؟
سامي : كللللهم طيبين و بخير و الحمدلله ..
خالد : الحمد لله .. وش تشرب ..؟
سامي : ابد أي شي على ذوقك ..
خالد : ابشر .. دقايق و اجيب الضيافه ..
سامي : تسلم ...
راح يجيب الضيافه و تقهووا و سولفوا ثم ....
خالد : انت كنت قايل لي امس انك تبيني بموضوع مهم .. عسى ما شر ..
سامي : كله خير ان شاااء الله ..
خالد : تفضل قوول ..
سامي بتردد : اناا .. بصرااحه .. يعني .. بعد ما دريت ان زواج اختك اصايل تكنسل .. قلت فرصتي اكلمك .. لانو يعني .. انا ودي انها تكون زوجتي على سنة الله و رسوله .. لكن قلت لازم اعلمك اول ..
خالد ابتسم : ههه و كبرناا و صرنا نبي نتزوج !
سامي : ياااخي لا تحرجني والله اني ميت من الحرج ..
خالد : هههههههههه مو بلايق عليك تستحي ..
سامي : خااالد تراني اتكلم من جد ..
خالد : خلاااص ياا اخوي والله ما بلاقي احسن منك لاختي .. و عن نفسي موافق و متأكد ان ابوي بيوافق بعد ..
سامي ابتسم براحه : انا لو الود ودي اجيب اهلي من بكره .. بس لازم يا اخوك تسألها اذا هي موافقه علي و لا لا ..
خالد : ايييهه صاادق في ذي .. شكلك مره مستعجل !؟
سامي : ههه لا يعني اخاف تروح علي ..
خالد عطاه نظره : انت تحبهااا ؟؟؟
سامي ارتبك : هااه .. يعني ......
خالد : هههههه شكلك تحبها و انا مالي خبر ..
سامي ما عرف اش يقول ..
خالد ربت ع كتفه : الحب لا هو عيب و لا حرام .. و انت تبيها على سنة الله و رسوله .. انا بسألها لك .. بس خلهاا بعد الاختبارات احسن .. وش رايك ؟
سامي : اوكي مو مشكله ..
خالد كل يناظره و يبتسم .. سامي فهم ان قصده يطقطق عليه .....!


اليوم الثاني .. في بيت اهل حنان .. العصر كانوا الحريم يجهزون انفسهم للطلعه .. زيارة جيرانهم .. للعلم سميه و سوسن كانوا في بيت امهم بعد زيارة .. و ما يدرون ان حنان بتجي مع امها و ام فيصل .....
ام صلاح راحت للمطبخ : ياا بنات بسرعه جهزوا الحريم شوي و يوصلون .. > ثم طلعت ...
سوسن : هههه هذي امي ما تتغير ..
سميه : اييه اذا بيجينا احد تقلب البيت ..
سوسن : فديتهاا ..
سميه بعد صمت : تتوقعين اش صار على حنان ؟
سوسن : انسي حنان ..
سميه : بس اسأل اش فيك ؟
سوسن : أي بتسألين عنها و بعد شوي بتسألين عن زوجهاا ...
سميه : لاااااااا ياا سوسو انا خلاص نسيته ..
سوسن : ايييه انسيه و انتبهي لثامر > زوج سميه ..
سميه : اوووكي يا حبيبة وائل فهمنا .. > وائل زوج سوسن ..
سوسن : هههههههههه بديناا يعني ..
اندق باااب البيت و وصلوا الضيوف .. سميه & سوسن تفاجئوا ان حنان جت معهم .... بعد السؤال عن الحال ...
ام صلاح : ياا بنات انتوا اللحين متزوجات.. نسمح لكم تقعدون معنا ...
ام حنان : ههههههههههههه صدقتي ..
ام فيصل : لاااا حرام عليكم اكيد ان البنات مشتاقين لبعض و عندهم سوالفهم خلوهم يستانسون مع بعض ..
ام حنان : يعني بالعربي حنا سوالفنا سوالف عجايز ..
ام صلاح & ام فيصل : هههههههههههههههههههههههه ..
و البنات يناظرون بعض و ضايعين بالطاسه خخخخ ..
ام صلاح : امزح معكم يا بنات ... يالله روحي يا حنان مع سميه و سوسن ..
سميه و سوسن يناظروا بعض .. يعني ما يبون يشوفون حنان اصلا فما بالكم يكلمونها و يقعدون معها .. بس عشان امهاتهم لا يشكون خذوهاا لغرفتهم ...
حنان : اممم من بعد زواجكم ما حصلت لي فرصه ابارك لكم .. ان شاء الله الف مبروك ..
سوسن : الله يبارك فيك ..
حنان : عساكم مبسوطين بالحياه الجديده ...؟
سميه بدون نفس : كان ممكن تكون الحياه احسن مع اللي نحبهم ..
حنان فهمت اش تلمح له : سميه ابغاك في موضوع مهم ...
سوسن : سمسومتي روحي جيبي لنا عصير ..
سميه قامت : لان حنا راعيين واجب .. بقوم ...
و بعد ما رااااحت ...
سوسن : اش تبين تقولين لهااا ؟
حنان : بقولها كل شي .. و اني ما خنتهاا .. و اني ما تزوجت فيصل الا على ورق بسبب ظروف اجبرتنا .. لازم تدري ان فيصل ما سمحت له يلمسني فيصل مو زوجي ... و رح يطلقني ..
سوسن : اش ذا الكلام اللي تقولينه .. هذا لعب عيال .. خافي ربك ما تدرين ان الكلام اللي تقولينه حرام .. مافي شي اسمه زواج على ورق ..
حنان : كيف يعني ؟!
سوسن : ما علي منك مو لازم تفهمين .. اللي يهمني سميه .. اللحين هي عايشه و مبسوطه بحياتهاا مع زوجهاا .. الكلام هذا ماله داعي تقولينه لها .. ماله داعي تخربين حياتها ..
حنان : بس انا ابيها تسامحني عشان كذا لازم تدري ..
سوسن : حتى لو درت ما رح تصدقك رح تكرهك اكثر لانها اصلا ما عاد تثق فيك ..
حنان : طيب وش اسوي لازم تسامحني لازم ..
سوسن : خليها مع الايام بتنسى و يمكن تسامح ..
حنان : انا والله انجبرت اتزوج فيصل .. عشان لا نبات بالشارع .. لو تسمعني سميه بس انا متأكده رح تسامحني ..
سوسن : اذا انتي صدق تحبين سميه زي ما تقولين انسي تعطينها امل بخصوص فيصل .. ما صدقت و نسيته ...
حنان : بس ...........
دخلت سميه ....
سميه : تفضلي ..
حنان : زاد فضلك شكرا ع العصير ..
سميه قعدت مقابلها و حطت رجل ع رجل : ايش هو الموضوع المهم ؟
سوسن تناظر حنان بترجي و تهز راسها بمعنى لأ ...
حنان ابتسمت : لااا بس كنت ابي اقولك خلينا نرجع اصحاب زي قبل .. يعني ما صارت نقعد كذا زعلانين من بعض !
سميه : هههههههههههههههههاااااي .. اللحين مالي مزاج اصالحك ابد ..
حنان : الشغله بالمزاج يعني ؟!
سميه : ايييه كيفي انا كذا ابي ..
حنان ~ محد يعرفك و يعرف عنادك قدي .. لو تدرين وش خسرت لما تزوجت فيصل .. لو تدرين وش من بلاوي صارت لي .. اهمها ان مستقبلي ضاع .. ليتك تفهمين بس !
و في الاخير ما قدرت تعلم سميه بطلب من سوسن .. و الظاهر على قولة سميه ما بتسامحها الا بمزاجها ! ..


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:17 PM   #83


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



و انتهى اليوم على خير .. و عدت ايام المذاكره بسرعه .. طبعا تصير سوالف بين حنان و فيصل >< بتخطاها .. نجي ليوم الجمعه .. بعد الغدا مقررين يرجعون الشقه .. و تغدوا و اخذوا اغراضهم ...
بروووب بيت اهل حنان باااك الشقه > حركه جديده ..

المهم عبدالرحمن قعد بالشقه مع وليد و كان ماجد يمرهم دائما و احيانا يبات في الشقه و كان موجود يوم رجعت حنان و فيصل ...
عبدالرحمن : يااا هلاااا والله .. تو ما نورت الشقه .. هلااا بحمودي ..
حنان بابتسامه صفرا : هلااا بك ..
ماجد : حيااكم شباب .. دخلوا اغراضكم و تعالوا اقعدوا معنا ..
فيصل : انا بدخل الاغراض ...>> راح الغرفه ..
وليد : تعاال حمووود اقعد و علمنا كيف المذاكره ..
حنان : الحمدلله صرنا جاهزين للاختبار ..
وليد : كويييييس ..
عبدالرحمن : اقوول حموود حرام عليك تركت وليد لحاله بالشقه .. تصدق انه ما رضى علي ارجع بيتنا يخاف يقعد لحااله .. و انا من ذاك اليوم بايت عنده بالشقه ..
حنان تناظر وليد : صدق ؟؟؟؟!
وليد : معليك منه ذا يزود كلام ..
حنان ~ ودي اسأل عن نواف بس ما اتجرأ ودي بس اعرف اذا تصالح مع وليد و لا لا .. خلاص مو لازم جعلهم ....


صباح يوم السبت اول ايام الاختبارات >> اجازة جمعه و سبت ماهي داخله مزاجي فبخلي الدراسه السبت ..
نروح للمدرسه ع طول ..
حنان : بديت اتوتر ...
فيصل : لااا خليهاا ريلاكس ..
حنان : طيب متى الاختبار ؟
فيصل : الساعه 7 : 30 ..
حنان تناظر ساعة يدهاا : باقي ساعه على الاختبار .. خلني اراجع شوي ..
فيصل : كذا ما ينفع بتتلخبط بعدين ..
حنان : مقدر لازم اراجع ..
كانوا قاعدين بالحوش برى .. ممنوع يدخلون للفصول لغاية ما كل مراقب يجي للجنته .. كلها دقايق و اجتمعت كل الشله ... و اخر واحد جا كاان نواف ...
عبدالرحمن : نواااف يااا ولد وينك مختفي و الشقه ما عاد تجيهاا .. و لا ترد على مكالماتنا ...!
نواف ناظر حنان اللي كانت عينها عليه تبي تعرف الجواب ..: ما كنت فاضي ...
عبدالرحمن : طيب كيف المذاكره ..؟
نواف بدون نفس : تمااام ..
فيصل : يااا عيااال خلونا نروح نشوف اسمائنا وين ؟
حنان : طيب كيف طريقة التوزيع ...؟
عمار : على حسب الاسم بترتيب الحروف يعني ..
و طبعاا طلع فيصل و عمار و عبدالرحمن في نفس اللجنه ... و وليد (حنان) و نواف و مشاري و موسى بنفس اللجنه .. و راجح بلجنه ثانيه كان توزيع اللجان على حسب الحرف الاول من الاسم ..
فيصل بهمس : انتي بتكوني بفصل كل اللي ينخاف منهم موجودين فيه .. تكفييييين انتبهي لنفسك ...
حنان : لا تخخاااف مو بصاير شي ان شاء الله ...
و افترقوا لما رن الجرس معلن بداية الفترة الاولى ....
نواف : انا و انت بنكون في نفس الصف ..
حنان : اييهه و انتبه تسوي حركه منا و لا منا ..
نواف : هههه انا بس براقبك ..
حنان بعد تردد سألت : انت .. انت و وليد لسا زعلانين من بعض ؟
نواف : لا تجيب طاريه .. اوووكيه ..
حنان : تكفووون لا تزعلون من بعض بسببي ..
نواف : انت مالك دخل .. ما رح اسامحه لين يعتذر .. مو بس عطاني كف هو غلط علي و قال اني منحرف .. زودهاا معي ..
حنان ~ الظاهر لازم اكلم وليد يعتذر منه .. لازم احل مشكلتهم لاني انا السبب .. اوووووف وش ذي المشاكل اللي ما تخلص ..
دخلت للصف .. دورت اسمهاا لقته بالعمود الرابع قبل الاخير .. و بالعمود الثالث بالنص كان قاعد مشاري و في نفس العمود و قبل الاخير برضو قاعد موسى يعني صايره حنان جنبه ...
موسى غمز لها : ياا حلووو حناا عيال صف واحد .. لا تنساني فديتك .. هالله هالله ورقتك خلهاا على الطرف ..
حنان تناظرها بالشمئزاز .. : ما اغشش احد انا ..
موسى : افااا يا ذا العلم افااا يا الدافور ما تبي تساعدنا ... ( ناظرهاا بحده ) حبيبي الورقه ع الطرف مفهووووم ؟
حنان شكله يهدد ذا ! : يصير خير ..
نواف كان قاعد في نفس عمود حنان بس قدام اول واحد .. > ان شاء الله تكونوا فهمتوا الترتيب ....
تم توزيع الاوراق و بدأ اختبار الفترة الاولى - مادة الرياضيات - ..
أما حناان سحبت على هذا اللي اسمه موسى .. و بالعكس عاندته و غطت الورقه عنه .. ما خلاهاا في حالها طول الوقت ينادي عليهاا و هي صافطته ..
حنان ~ احسن والله ما اخليك تغش مو بإنت اللي تهددني ..!
موسى بهمس : يااا هووه ولييييد (حنان) بس الصح و الخطأ ..
حنان تطنيييييييش آخر شي ..
موسى : والله لا اوريك .. قسم بالله ما اسكت لك ..
حنان ~ سلااااااامات على كيف اهله .. والله لا اقول لراجح يعلمه قدره .. لازم اخلص حل بسرعه و اطلع اول وحده و ادور على راجح او فيصل ..
و خلصت اختبارهاا بخلال ساعه .. و بعد ما عدا نص الوقت سلمت ورقتهاا و طلعت .. الممر كان فاضي ما عدا شوية طلاب ..
حنان ~ و لا واحد من الشله طلع !؟ .. وش دعوه ما كان الاختبار صعب للدرجه ذي ! .. خل اروح صف فيصل اشوف اذا خلص ...
و هي تمشي ناداها الوكيل ...
الوكيل : يااا طااالب ..
حنان لفت : نعم استاذا !
الوكيل : ممنوع تنتظر بالاسياب .. اطلع للحوش الخارجي ..
حنان : بس يا استاذ انا ابي اشوف اذا صديقي خلص اختباره و لا لا ..
الوكيل : تستهبل علي انت ؟ يعني بتموت بدون صديقك ؟ .. يالله على برى لا اكتبك تعهد اللحين ..
حنان ول ول ول وش بلاه علي و انا وش قلت : طيب استاذ ابطلع ..
و طلعت للحوش كان بعد فاضي فيه الطلاب الاجانب ( الدفره ) ينعدون ع الاصابع ...
حنان ~ يالله اهم شي ان هتان و شلته ما طلعوا .. واضح داجين مستحيل يطلعون بدري .. طيب و فيصل تأخر ؟ والله احس الاختبار سهل !
و قعدت جنب البوابة الداخليه كان جنبها بلوكات مرصوصه فوق بعض و هي قعدت عليهاا تستنى أي احد من الشله يطلع .....
يمكن ظلت حول الـ 10 دقايق تنتظر لغاية ................
..... : والله و صدتك ي الحيوان و محد سمى عليك ...
حنان فزت من مكانهاا : بسم الله ..
موسى : يااااي خفت يا مااماا .. !
حنان : خييييير ؟!
موسى مسكها من ياقتها و لزقها بالجدار : انت تبي تتهاوش ؟
حنان : لا والله مالي بالهواش !
موسى : و ليه ما ساعدتني هااا ..
حنان : لانه حرام ..
موسى عطاها بوقس : تسوووقهاا علي انت !؟
حنان : وش سويت لك انا ..؟
موسى : و تسأأل .. !
حنان حجرت الدموع : مو غصب اغششك ..
رد ببوقس ثاني ..
موسى : و غصبا عنك و عن اللي خلفوك تغششني ..
حنان : اتركني ي حيوووان ..
موسى سمعهاا بكف طيح الغترة اللي هي لابستهاا ....
حنان بتنفجر بكي خلاااص ... لكن جااا عمااار ..
عمار فرقهم : هييييييه هييييه سلااامااات ي ابو ..
حنان تخبت ورى عمار .... و عمار يهزأ فيي موسى ..
عمار : وش تحسب نفسك انت ؟؟؟
موسى : لا تتدخل يا عماار اطلع منها احسن لك ..
عمار : هذا خويي و انا ملزوم اساعده ..
موسى : لا تسوي لي فيهاا مثاليات مناك انت و اياه ..
عمار : اذا بتتضارب تعاال وريني اللي عندك ..
موسى : اجل قابلني برى المدرسه ي التنكه ..
عمار : محد تنكه غيرك .. والله لا اوريك ..
و هم يتهاوشون .. مشاادات كلاميه ... مر منهم هتان توه طالع من اختباره ...
عمار : هييه انت شف قريبك ذا ناوي على نفسه ..
هتان بدون نفس : مو بقريبي يقرب ولد عمي اذيتوني كل ما سوا شي قلتوا قريبك .. و بعدين حتى لو كان قريبي ما اعترف فيه و لا يشرفني ..
موسى : من زينك عاد انا اللي ميت عليك اللحين ...
هتان سفههم و رااح ....
بعده على طول طلع نواف و معه عبدالرحمن كانوا سوالف .... و وقفوا لما شافوا عمار يصارخ على موسى ..
نواف : وش السالفه ؟
موسى شاف الشله بدت تتجمع و احتمال راجح يطلع فسحب نفسه و مشى .. بس قبلها قال : كااااانك رجال ولد رجال قابلني برى يا خواف ..
عمار عصب : اناااا خوووواف ؟؟! .. لأ ليش نستنى لين ننطلع برى تعال و الله لا ادوس ببطنك هنا ..
موسى طنشه و راح .......
عبدالرحمن & نواف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمار لف على حنان و صرخ : و انت .....
حنان بخوف : هاااه ...
عمار : ورى ما تدافع عن نفسك ؟ .. عجزت افهم فيك .. متى بتصير رجال هاااه ؟
حنان : والله انا ......
عمار قاطعه : اترك المخكره والله ما بتنفع ما غير تتلطش من الرايح و الجاي ..
نواف : فهمونا وش اللي صار ...؟
عبدالرحمن اخذ الغترة الطايحه : هذي لك يا وليد(حنان) ..؟
حنان : اييه .. كل السالفه اني تهاوشت مع هذا اللي اسمه موسى عصب علي ليش اني ما غششته بالاختبار ...
نواف يكفكف اكمامه : اوووريه الكلب ..
عمار : اجل انت معي مواعدنا برى المدرسه بعد اختبار الفترة الثانيه ..
نواف : اكيد معك .. لازم يتصفق عشان يعرف ان الله حق ..
حنان : خلاااص لا تكبرون السالفه ماله داعي تسوون هوشه ..
عمار بعصبيه : انت اووووص يا الجبان ما منك فايده .. هذي الاشكال اذا ما وقفتهم عند حدهم يتمادون ..
حنان بضيق : كييييييييفككم بس تكفون فيصل لا يدري و لا تعلمونه باللي صار ..
و طلع راجح من الاختبار .. علموه بالسالفه و قرر انه يدخل بالهوشه معهم .. و بعده طلع فيصل من اختباره كان مبسوط لانه حل كويس... ما علموه بسالفة موسى ...
حنان : وش فيك تأخرت ؟
فيصل : قلت باخذ الوقت كله عشان اتأكد من كل اجاباتي .. ناويها نسبه عاليه ان شاء الله ..
حنان : ان شاء الله بتجيب نسبه ترفع الراس ...
فيصل : ان شاء الله انا و انت .. انت بشر ؟
حنان : مره سهل الاختبار .. حليت بنص ساعه و النص الثاني قعدت اراجع ..
عمار يناظرها : ماااا شااااء الله عليك .. يعني داري انك دفره بس ما توقعتك كذا ..
حنان انحرجت من كلامه ....
نواف : تقريبا كل الطلاب طلعواا ..
عبدالرحمن : ايييهه امشوا نراجع الحديث ...
وراحوا كلهم و قعدوا بزاويه ع الارض و كل منهم مسكك كتابه يراجع ... و جاااهم اكبر نشبه .....
هتان : فيصل تعاال شوي ...
فيصل قفل الكتاب بضيق : لا حول و لا قوة الا بالله .. بدت المشاكل ..
عمار : اللحين اختبارات لا تروح يا فيصل انا داري هو وش يبي ..
هتان : فيييييصل بسرعه تعال بقولك شي و ارجع ..
حنان تناظر فيصل بترجي ما تبيه يروح .. هو فهم نظراتها بس ما يقدر يرفض و كل ذا عشانهاا ...
فيصل : معليه ياا عياال شوي و اجيكم ...
راجح : اذا تبي اجي معك ترى عادي ..
فيصل : لااا خلك ذاكر ماهو بصاير لي شي ..
راجح : طيب على راحتك ...


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:18 PM   #84


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



زهق فيصل من هتان و طلباته و مشاويره .. دائما يضغط على نفسه .. لكن يحس بيجي يوم و ينفجر منه ..
هتان : تعال معي هناك ...
فيصل : وييييين ؟؟
هتان مسك يده : تعااااااال و بعلمك ..
فيصل سحب يده و وقف : حركه ماني متحرك .. واللي عندك قوله هنا ..
هتان : وش فيك انت ابعطيك شي و ما ابي احد يشوفه ..
فيصل : لا شكرا ما ابي منك أي شي ..
هتان : صدقني والله ما بتندم .. شي تعبت حتى جبته و كله عشانك ..
فيصل : ما طلبت منك تجيب شي ..
هتان قرب لاذنه و همس : جبت لك حبه تخليك تجيب نسبة 100% و انت مرتاح ..
فيصل بعد عنه : اكيييييد تمزح .. انا ما اتعاطى ذي البلاوي ..
هتان : ترى بتندم باليا الله لقيتها و الاسعار نار مع الاختبارات و انا اعطيك اياها ببلاش ..
فيصل : وش اسوي لك .. مستحيل افكر اخذ من هذي الاشياء ..
حاول هتان يقنعه لكن ما قدر عليه .. و في نفس الوقت ما استسلم ....
هتان : انا اساعدك و انت تتغلى ..
فيصل : انت ما تبي تساعدني .. انت تبي تدمرني ..
هتان يغير الموضوع : طيب ما تبي كيفك ..
فيصل : ابروح للشباب و لا عاد تزعجني ..
هتان : لحظه ما خلصت كلامي ..
فيصل عصب : خييييييير بعد !؟
هتان : ابيك تجي معي العويرض ( مكان تفحيط مهجور ) ..
فيصل : انهبلت ؟! .. والله لو اني ايش ما اروحه .. كل المجانين يتجمعون هناك ..
هتان : مو بعلى كيفك .. بتجي غصبا عنك ..
فيصل : بدينا شغل الابتزاز ...!
هتان : شوف كل الطارات بيتجمعون عشانه اول يوم اختبارات و الكل متحنس .. و انا اول الحاضرين .. و قلت لهم انك بتجي .. ماله داعي تطيح وجهي قدامهم ..
فيصل : باللعنه ما هميتوني ..
هتان : يعني تبيهاا كذا ..
فيصل : انت ما تفهم مستحيل اركب معك و نفحط بين مجانين ..
هتان هدا شوي : اسمعني كويس .. انت ما رح تركب معي بس تفرج علي ذا يكفيني .. كذا تمام ؟
فيصل : يااخي طلبتك ما ابي اروح ...
هتان : بس اليوم وش فيك اليوم و وعد ما عاد اطلب منك شي الى الفصل الثاني ..
فيصل : الى الفصل الثاني هاا .. يعني مكروف حتى في الفصل الثاني ..!
هتان : وش اسوي احبك ..
فيصل : حبك اللي ماني بقايل .. انت ما تحب الا نفسك ..
هتان : هههههه فديتك لا تعصب ..
فيصل : وخر عني بس ..
هتان عصب : بتجي و لا اخذ ولد خالتك بدالك ؟
فيصل من بين اسنانه و هو مقفي : وجع وجع وجع ! بجي خلااااص ..
هتان بصوت غير مسموع : طيب لا تنافخ ي الحب !

رجع فيصل لشلته و هتان راح لمشااري ..
مشاري : هاا بشرر ..
هتان : زفت .. رفض الحبه ..
مشاري : اصلا هذا اللي توقعناه .. خلاص استسلم عن الحبوب مافي امل يتعاطى ..
هتان تنهد بتعب : وش رايك اجربهاا ؟
مشاري : هههه ما انصحك ..
هتان : بس ي ان خويك يزيد هذاا داهيهه .. من وين حصل ذي الحبوب كلها ..
مشاري : ههه مخ ي حبيبي مخ ..
هتان : أي والله صدقت بس انتبه منه .. واحد نفس تفكيره ينخاف منه ..
مشاري : معليك محد يقدر يضحك علي .. إلا قول لي وش صار على سالفة العويرض ...
هتان : اقنعته و بيجي ..
مشاري ابتسم : هئ و هو يقدر يرفض اصلا ..
هتان : ههههه صدقت ..


قبل اختبار الفترة الثانية .... نروح شوي لبيت اهل نواف .. قبل لا يطلع ابو نواف لدوامه .. كان قاعد ع الطاوله يفطر .. وو ام نواف الله يسعدها نايمه ^_* ... نزلت الجوهره .. و شافت ابوها سلمت عليه و صبحت عليه و قعدت معه .....
ابو نواف : زييين انك جيتي يا بنتي .. كنت ابيك في موضوع ..
الجوهره بفضول : عسااه خير ..
ابو نواف : كل خيييير .. بالاول انتي خلصتي اختباراتك .. صحيح ؟
الجوهره : أي يبه الحمدلله خلصت ..
ابو نواف : حلووو .. في الحقيقه يا بنتي جايك عريس .. و انا و ابوه من زمان متفقين على كل شي .. انا بس حبيت اعلمك .. يعني انتي بنتي و انا ادرى بمصلحتك و متأكد انك ما رح ترفضين لي أي طلب ..
الجوهره مصدومه : دقيقه يبه خلني استوعب كلامك ..
ابو نواف : يا حبيبتي لازم تعرفين اني ماني قاعد استشيرك .. هذا الزواج لازم يتم و لازم انتي توافقين ..
الجوهره : طيب ليش ؟.. فرضا انا ما ابي الولد ..
ابو نواف : انتي ما رح ترفضين أي عريس الا اذا كنتي حاطه احد في بالك و انا متأكد ان بناتي ما عندهم ذي السوالف ....
الجوهره : بس .... دراااستي ....
ابو نواف : ما بيأثر ان شاء الله ..المهم انا حبيت اعلمك قبل حتى لا اعلم امك .. رح يجون يتقدمون لك بعد اسبوعين بالضبط .. بتملكين و الزواج بالعطله الصيفيه ..
الجوهره : بذي السرعه ؟؟؟؟!! .. انا حتى ما اعرفهم ..
ابو نواف : انتي اللي لازم تعرفينه انك ما تقدرين ترفضين ابد .. اتفقنا يا الجوهره ..
الجوهره بقلة حيله و زعل : ان شاء الله يبه ..
ابو نواف : هاا تبين تعرفين من هو ؟
الجوهره : ماا تفرق دام اني في كل الاحوال بتزوجه .. عن اذنك يبه ..
ما عاد كملت اكلها انسدت نفسها عن الاكل و قامت ركض لغرفتهاا قعدت تبكي ....
ابو نواف : ورااهاا بنيتي شكلهاا زعلت ؟؟؟! ما درت اني اسوي هذا الشي لمصلحتها !!


نرجع للمدرسه .. الكل رجع لقاعة اختباره .. وبدأ اختبار الفترة الثانية ... الماده كانت سهله خلصت حنان بسرعه .. بس توبت تطلع من قاعة الاختبار بدري .. طولت شوي على ما يتجمعون الشله .. الى ان شافت نواف سلم و طلع طلعت وراه ...
حنان : نواااف نوااااف ..
نواف : عيونه و قلبه و روحه ... >> واحد مر من جنبهم و سمعهم ..
..... : ههههههه وش وضعكم ي البزرنجيه ...
نواف بيتكلم قاطعته ......
حنان : تكفى لا ترد عليه .. المشاكل اللي جتنا اليوم تكفي ...
و طنشهم نواف ..
..... : هههههههههه نوع فاخر من البزرنجيه يسمع كلام الحب ...
نواف ما تحمل : ياا التبن انت و اياااه فيكم خير قابلوني برى ..
ضحكواا ثم مشواا ..
حنان : تستاهل الكلام اللي يجيك .. بالله هذا كلام تقوله لي بالمدرسه ؟
نواف : ايييه بقول .. وش ذنبي اني احبك ..؟!
حنان : انت شكلك تبي تفضحنا .. يا حبك للمشاكل ..
فيصل ينادي من بعيد : ولييييييييد ( حنان ) .. كيييف الاختبار ؟
حنان : مرررررررره سهل ..
عبدالرحمن : اش رايكم يا شباب نروح نفطر بمطعم و على حساابي ؟
حنان استانست : يا الله ..فكره حلوه ...
فيصل : معليش ي عياال مقدر اجي معكم .. عندي مشوار ..
عمار : و لا انا مقدر مواعد احد برى ..
نواف : انا بعد بطلع مع عمار ..
فيصل باستغراب : وش عندكم ( يقصد عمار و نواف ) ؟
عمار : ابد سالفه بسيطه كذا بنحلها .. إلا انت وين تبي تروح ؟.. لا تقول لي هتان ..!
فيصل هز راسه بضيق : بطلع معه مشوار سريع و برجع ..
عمار : يااا كرهي لذا الانسان .. لااا مو بإنسان ذا حيوان ..
فيصل : معليك لا تشغل بالك ..
عمار : اجل انتبه لنفسك كويس ..
فيصل : و انت بعد ..
عمار : يا الله نواف مشيناا ..
نواف : يالله قداام ..
راجح : لحظه لا تنسوني ابجي معكم ..
عمار : أي والله تعال بنحتاجك ..
عبدالرحمن : وش ذي الشله و لا واحد منهم فاضي في الاخير ما بقى الا انا و انت يا حمد !
فيصل : يا الدحمي .. انتبه عليه طيب ..
عبدالرحمن : في عيووني ..
فيصل بصوت غير مسموع : والله ما اخاف عليه الا من عيونك ..
عبدالرحمن : قلت شي ؟؟؟
فيصل : سلااامتك .. بس لا اوصيك رجعه الشقه ..
عبدالرحمن : ابشر لا توصي حريص ..
حنان : عبدالرحمن انت اسبقني للسيارة و انا شوي و جاي ..
عبدالرحمن : اووووك ...
فيصل يناظرها : والله من شفتك ساكته يوم قلت اني بطلع مع هتان و انا ماني مرتاح لسكوتك ..
حنان : لااا ترووووح معه ..
فيصل : حتى و ان قلتي ..
حنان : تكفى عشاني لا تروح ..
فيصل : لا تقلقي علي .. احنا رايحيين نتفرج و بس ..
حنان : يعني ما رح تفحط معه ؟
فيصل : لأ صدقيني ..
حنان : يااخي حس فيني انا متأكده انك تروح معه عشاني .. و هذا الشي يقهرني و يرفع ضغطي ..
فيصل : و انا كم مره اقولك مو عشانك .. انا حاب اروح .. انتي مالك دخل .. يا الله اللحين ارجعي الشقه و انتي متطمنه ..
حنان : ما رح اتطمن الا لين ترجع ..
فيصل : ابرجع ان شاء الله برجع ..
و راحت حنان و هي ماهي مرتاحه لمشوار فيصل مع هتان .. فيصل تسند ع البوابة الخارجية و تكتف بانتظار هتان ... و جاا الاخ ..بس ما كان لحاله كل شلته معه ...
هتان : هلااااااا فصووولي كنت تستنانا ؟؟
فيصل : لا استنى الجدار .. لا يكثر و خلنا نخلص ... ورانا اختبار بكره نبي نذاكر ..
هتان : احلى يا الداااافووور .. قلنا لك خذهاا ما رضيت ( يقصد الحبه )
فيصل : و بعدييين معك ؟؟
هتان : خلااااص يا بعدي و لا تعصب .. اسمعوا يا عياال انا و فصووولي و مشموش بنروح بسيارتي .. و انت يا عزيز روح مع حمزه بسيارته .. بااسل جبت سياره انت ؟؟
باسل : اييه جبت سياره ..
هتان : مررره كوووويس خذ معك احمد و عبدالرحيم ..
باسل : تم يا الزعيم ..
عزيز : ي الزعيم ..
هتان : لبيييه ..
عزيز : لبى قلبك .. اخوي متعب بيجي معنا ..
هتان : ماهي بمشكله خله يركب معك انت و حمزه ..
مشاري : والله توزيعك حلو ..
هتان : و الاحلى اننا بنروح 3 سيارات .. يعني مكسرينهم ..
مشاري : هههههه اكييييد ..
فيصل : خلصووونا زهقت ..
هتان : يالله امش اركب ..
فيصل : من اللحين اقولك .. اذا بتفحط ما ابي افحط معك ..
هتان : أي خلاااص خلاااص اركب ..
بالسيارة .....
مشاري : احلى موسم موسم الاختبارات ..
هتان : وانت صادق يا كثرهم اللي يتحدونك ..
مشاري : ههه المشكله نكسر رووسهم وما يتوبون ..
هتان : هههههههه ايييه قصدك ساري الدووبي ..
فيصل منغث من سوالفهم .. كارههم .. ما وده يروووح ابد


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:19 PM   #85


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



عمار & نواف & راجح .. انتظروا موسى برى ما جا الاخ .. و غير كذا شافوا دوريه تفر حول المدرسه و مع تأخر موسى الجبان قرروا كل واحد يرجع بيته ....
نجي لسيارة عبدالرحمن .....
عبدالرحمن : هاا أي مطعم تبي ؟
حنان : من صدقك انت .. مالي نفس ابي ارجع البيت ..
عبدالرحمن : كل ذا عشان فيصل ؟؟؟ وش دعوى ؟
حنان : وش جاب طاري فيصل اللحين .. هو ماله دخل ..
عبدالرحمن : علينااا ..
حنان : اوووص مالي خلقك ..
عبدالرحمن : هههه يا زينك و انت معصب ..
حنان : هيييه وصلني البيت و لا تقعد تتميلح ما يلييق ..
عبدالرحمن : هههههههههههههههههه ..
حنان ~ هذاا مبسووط و انا قاعده افكر اش بيصير على فيصل ..
وصلها البيت زي ما طلبت ..على طول راحت غرفتهاا .. قعدت تنتظر فيصل و قلقانه ... وليد وقتها كان نايم ....



وصلوا العويرض .. كانت مرررررررره زحمممه ..
هتان : وش ذا الحضور اكثر عن العام بواجد ..
مشاري : ياا لبييييييه ايييه كذاا الحماس ..
فيصل ~ الحمد لله و الشكر على نعمة العقل ..
هتان : دور دور اذا تشوف عساف ..
مشاري : لااا خلني ادق عليه احسن ..
هتان : طيب يا الله بسرعه ..
فيصل : وقف وقف ...
هتان وقف بسرعه : لييييه ؟
فيصل : ابنزل هناا ..
هتان : بس تكفى بعد عن الطريق .. ما نبيه يجيك شي ..
فيصل : مو شغلك ..
نزل و سكر الباب بقووووه ..
هتان فتح الشباك : خف عليناا ي الحب .. و لا تنسى تعزز لي ..
فيصل ~ ليتك تموووت و ارتاح منك .. استغفرالله ما لازم اقول كذا ...
هتان لف على مشاري : هااه لقيت عساف ..؟
مشاري : ايييهه امش سيده من هنااا ..
ألتقوا بعساف و فحطوا شوي .. إلى ان جاهم خبر ان الشرطه محوطه المكان و مسويه كمين ..
هتان : أمااااااا تمزززززح ..
مشاري : قسم بالله واحد من الشباب ارسل توجيه ع البي بي .. و حاط صورة العرض سيارة شرطة حول ذا المكان ..
هتان : ياا ويلي ويلااااه رحناا فيهاا .. اسأل في البي بي كيف نطلع بدون ما ننصاد ..
مشاري : سألت يعني ما سألت .. يقولون كل المخارج عندها سيارة شرطة ..
هتان : وش السواة اللحين ؟؟
مشاري : السواة سواة ربي ..
هتان : طيب فيصل وينه لازم ناخذه و انا بتصرف ..
مشاري : مدري تلقاه وسط ذا الحضور ..
هتان : دق عليه ..
مشاري : كيف ادق و هو ما جاب جوال اصلا نسيت اننا ماخذينه من المدرسه ..
هتان ضرب جبهته بقوه : ايييييييييه ينعن ابو الحاله اللي زي كذا ..
مشاري : يااا ولد امش و هو يدبر نفسه ...
هتان : أمااا تبيني اسحب عليه ..
مشاري : ياا ولد ما نبي السجن تكفى .. ما نبي ندخل عشانه ..
هتان : قسم بالله قويه اسحب عليه و اطلع ..
مشاري : هذا اذا طلعنا جرب حظك بس .. شف راسلين في البي بي بدوا اللحين يمسكون الحضور .. و فيه طارات انمسكوا .. اخلص شف لنا حل و طلعنا و لا بنصير زيهم ..
هتان : طيب بروح من ذاك الطريق .. ارسل للشله خل يلحقوني ..
مشاري : ابششر ..
هتان ~ معليش ياا فيصل حبيب قلبي سامحني لاني بسحب عليك و اروح كله منك لو قعدت معي بالسيارة وش كان بيصير ....!


انتـــــــــــهى البــــــــــــــارت


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:20 PM   #86


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بـــــــــــــــــــــــــــــارت [50]


هتان ~ معليش ياا فيصل حبيب قلبي سامحني لاني بسحب عليك و اروح كله منك لو قعدت معي بالسيارة وش كان بيصير ....!
مشاري : هتااااااان انتبهه فيه دوريه قدام ..
هتان يتلفت حوله : لحظه ما شاافوناا .. فيه امل نطلع اصبر ..
مشاري : والله مدري وش تخطط له بس تكفى إلا السجن ..!
هتان : خلك رجال و اسكت ... و كلم الشله يلحقوني .. و بنطلع من هنا و بتشوف ...
سووها صدق و طلعوا من المكان لاحقتهم الشرطه بس ما قدرت .. المهم قدروا يطلعوا ...
مشاري : هههههههههههههههاااي والله انك ذيب اخو ذيابه ..
هتان : هههههه ادري ..
مشاري : شف عساف وش مرسل ع البيبي .. طايح فيك غراميات ..
هتان : غصبا عنه .. انا مطلعكم من مصيبه ..
مشاري : أي والله جربعتهم ..
هتان : .........................


بعد ما نزل فيصل من سيارتهم .. راح و قعد وسط الحضور .. ماله مخرج من ذاك المكان اصلا كان زحمه و حتى لو حاول يطلع لازم سيارة توديه و هو ما يعرف احد في ذاك المكان .... كان قاعد لحاله و بعيد شوي عن الناس .. فجأه جااه واحد بسيارته فتح الشباك .......
**** : ياا انت ...
فيصل باستغراب : انااا ؟؟!
**** : ايهه انت .. اهرب من هنا الشرطه محاصره المكان ...
فيصل انصدم : اييييييييييييش ؟؟؟ من جدك انت ؟؟
**** : بالله في احد يمزح في ذي الامور .. فيه ناس انصاادوا ..
فيصل بدا يخاف : وش اسوي ؟؟ انا ما ابي انمسك .. لاني ما سويت .. والله اني جيت هنا مغصوب ..
**** : انت هدي هدي .. و امش معي انا اعرف طريق بيطلعنا من هنا بسهوله ... يا الله اركب ..
فيصل يتلفت : يمكن هتان يدورني او شي ...
**** : قصدك راعي الددسن البيضا السيارة المصدومه ؟؟
فيصل : اييهه تعرفه ؟!
**** : لا شفتك نزلت من سيارته .. هذا طلع من المكان ..
فيصل : انحاااش يعني ؟!
**** : ايه .. يالله بسرعه اركب ما عاد في وقت ...
فيصل ركب : مشكووور لانك تساعدني ..
**** : حنا في الخدمه ..
فيصل : ما عرفتنا على اسمك يا الطيب ؟
**** : معك حسام ..
فيصل : و النعم فيك انا فيصل ..
حسام : ينعم بحالك .. تشرفنا يا فيصل ..
فيصل ما ادري ليه احس اني شايفه من قبل : غريب احس شكلك مو حق هجوله ومن ذا الكلام ..
حسام : أي بس اتفرج ..
فيصل ~ بعد محتار ليه ساعدني لكن ما يهمني اللحين .. المهم اني اطلع من ذي المصييبه اللي بلاني فيها هتان .. لااا و سحب علي بعد .. الكلب الواطي .. انا اوريه ...


في الشقه قرب العصر يدخل و للحين فيصل ما رجع .. بدت حنان تقلق .. المفترض انها بعد ما رجعت من الدوام تنام شوي .. لكن ما قدرت و ظلت قاعده بغرفتهاا تنتظر فيصل بقلق ....
انفتح باب غرفتهااا .. على بالها فيصل .....
حنان : فيـــــ ..... آه هذا انت !
وليد : كم مره اقولك اذا كنت لحالك قفل باب غرفتك ..
حنان : ماله داعي مافي غيرك بالشقه ..
وليد ابتسم : الخوف مني ..
حنان : كييييييييف ؟!!
وليد يضحك .. ثم قعد على سرير فيصل و تكتف ..
حنان : لااا جد وش قصدك ؟
وليد : كيف كان اختبارك اليوم ؟
حنان يعني بيصرف اللحين : حلووو ..
وليد : هالله هالله .. ابي درجات عاليه ..
حنان : تطمن انا قدهاا ..
وليد : فديييييتك والله ..
حنان كانت واقفه طبعا .. استحت من كلامه و ما ردت ..
وليد : هههه فديت ابو الخدود الحمر ..
حنان ارتبكت : وش .. وش تقول انت ..؟
وليد : ههههههه سلاامتك ما قلت شي .. اقعد طيب ليه واقف ..؟
حنان قعدت على سريرها ...
وليد : وين فيصل ؟؟
حنان : ما بعد يجي ...
وليد : ما بعد يجي من وين ؟؟؟
حنان : طلع مشوار مع اصحابه بعد الاختبار ...
وليد : اهاا .. بس ما كنه تأخر ؟
حنان : شوي و يجي .. ( راحت اخذت كتابها حق مادة بكره )
وليد : اووه شكلك بتذاكر اللحين ..
حنان : اييه ..
وليد : تغديت ؟
حنان : لااا ..
وليد : وش رايك ننزل المطعم اللي تحت نتغدا فيه .. و منها نستنى فيصل ..
حنان تناظر الكتاب ~ انا ما فتحت مادة بكره و اخاف ما يمديني ...
وليد : اش فيك .. اختبار بكره صعب ؟؟
حنان : لا لا خلاااص ياالله ..
قعدوا بالمطعم .. طلبوا اكل و تغدوا .....
وليد : هااه كيف الاكل ؟
حنان : حلوو .. الحمدلله شبعت ..
وليد : عوافي على قلبك ..
حنان : يعافيك ..
....: السلام عليكم .. انت هنا و انا ادورك ؟
وليد : وش جاااابك ..؟
سحب كرسي و قعد ثم ناظر حنان : مين الاخ ؟؟
وليد : انت وش جابك اللحين ؟ رد على سؤالي ..
حنان تناظر لوليد باستغراب : مين هذا ..؟
وليد : هذا ولد عمي صقر ..
صقر وهو يناظر حنان : شكله هذا من اللي ساكنين معك بالشقة !
وليد بدون نفس : أي هذا عايش معي بالشقة و اسمه حمد ..
صقر : و النعم فيك يا حمد .. من زمان ودي اتعرف على اللي ساكنين مع وليد بس كل مره اجي ما الاقي الا وليد بالحاله ..
وليد : اخلص علينا يا صقر وش تبي ؟
صقر : خلني اشوف هذا اللي اسمه حمد و اتعرف عليه اكثر .. خصوصا ان اختي دائما تتكلم عنه ..
حنان مستغربه وهي تناظرهم تحس انهم حاقدين على بعض .. لااا و صقر يبي يتعرف عليها بعد !!
وليد : يا ولد عمي اذا انت فاضي وماعندك سالفه فارق دام النفس طيبه ..
صقر :هههههه لا يا ولد عمي انا ابيك في موضوع مهم ..
حنان احس ان شكلي غلط وانا قاعده بينهم : عن اذنكم بطلع للشقة ..
وليد مسك يدها : لا اقعد .. اكيد هو يبيني في شغل ..
صقر : ايييه شغل ولا تخاف موعد زواجكم انت واختي نفسه ما تغير ولا راح نتناقش فيه ..
حنان ناظرت وليد بصدمة : عن اذنكم انا لازم اطلع ..
وليد تركها تروح لأن واضح انها مصدومة : وش جاب طاري زواج اختك اللحين ..؟
صقر باستغراب : ليش انا قلت شي غلط ؟؟!!
وليد مسك اعصابه : اخلص ليش جيت ؟
صقر : محتاجينك في الشركة ضرووري لازم تمرنا بكره ..
وليد : اذا بس كذا ماله داعي تعبت نفسك و تعنيت وجيت كان دقيت او ارسلت مسج ..
صقر ابتسم : و اذا انا بغيت اشوفك .. مو يمكن اشتقت لك ..!
وليد قام من ع الطاوله وسحب عليه ولا رد على كلامه ..
اما صقر اكتفى بابتسامه ...


وصل فيصل للعماره ...
شكر حسام وصعد للشقة ...
حسام دق على شخص و قاله : " لااا الحمد لله عدت على خير ........ قدرت اني اطلعه .......... بيجيك كل شي في تقرير ....... صحيح لازم تبدا تفكر جديا فيها ............ سم طال عمرك ........ ان شاء الله دقايق و اكون عندك ........... في امان الله ...."

في الشقة الأوضاع متوترة بين حنان و وليد .. حنان اللي تحاول تفهم كيف وليد راح يتزوج ريهام وهو اصلا قال لها انه تركها ...كانت رح تتهور و تسأل ريهام بعدين قالت لأ .. لازم تسأل وليد بنفسه اول .. معقول كذب عليهاا ؟!
ما طول حتى جا وليد ...
وليد : حمممد معليك من كلام صقر ...
حنان : كييييف و انت كذبت علي !!! مو انت قلت بتترك ريهام ؟
وليد : هدي و اسمعني .. انا و ريهام اتفقنا نترك بعض بس اهل ريهام ما يدرون ...
حنان : كيف يعني ؟!
وليد : يعني اذا قرب الزواج ما رح نتزوج و بنحط اهلها تحت الامر الواقع ..
حنان : و ليش تسوون كذا ؟
وليد : لان مقدر على عمي .. مقدر ارفض له أي طلب .. على الاقل بهذا الوقت ..
حنان حاولت تهدي نفسهاا .. قعدت و هي معصبه .....
وليد : حمووودي لازم تثق فيني ..
حنان : اصلا .. اصلا ما عندي حل الا اني اثق فيك ..
وليد ابتسم : طيب هديت اللحين ؟
حنان : أي خلااااص ..
وليد : ودي اسألك انت عصبت لانك تحب ريهام و لا لاني انا ممكن اكون احبهاا ؟؟!
حنان : هااااااه ؟؟؟؟؟؟!
وليد : هههههه انسى سؤالي ..
حنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
وليد قعد جنبها و عينه بعينهاا : انا ما احب ريهام .. لان فيه وحده ملكت قلبي ..
حنان بقهر : مييييين ؟!
وليد : يهمك تعرف ؟؟!
حنان : ءءء اذا ودك قول .. دايما اسألك و انت ما تعلمني ..
وليد مسك يدها : اوكيه بصرااحه .............
دخل فيصل عليهم و قطع كلامهم .. ناظر يد وليد الماسكه يدهاا .. هي على طول سحبت يدهاا .. و فيصل مقهووور و معصب خاصه و وليد قاعد قريب منهاا ..
حنان بارتباك : هـ هلا فيصل ...
فيصل و عينه على وليد : حمممد تعااااال شوي ابيك .. > ثم راح غرفته ..
حنان ~ يمممممه فيصل معصب مووووت .. خااايفه اروح .. مره مره مره معصب علي .. واضح بينفجر من قهره ... بس انا ما سويت شي !
وليد يناظر حنان واضح مرتبكه : اش فيه فيصل معصب ؟
حنان حتى وليد لاحظ : مـ ما ادري ..
وليد : اذا ما ودك لا تروح ..
حنان اييهه عشان يفصل علي صح : لا لا عادي بروح اشوفه .. يمكن صاير معه شي ..
وليد : اووك على راحتك ..
قامت و هي ما ودهاا تقوم .. تكره تشوف فيصل في هالحاله .. صح انبسطت لما رجع بخير .. بس ما تمنت انه يشوفها قاعده مع وليد نفس ذيك القعده اللي ينشك في أمرها ! ..


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:21 PM   #87


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



قبل نشوف حنان و فيصل .. نروح بيت اهل نواف .. بالتحديد اخته الجوهره .. من بعد كلام ابوهاا ضاقت بها الدنيا .. كانت تنتظر الى ان تطلع الجوري من كليتها و تدق عليهاا .. المفترض انها طلعت لان الوقت قرب على العصر .. دقت عليها بعد تردد ..........
الجوهره : جوووااره ألحقيني ..
الجوري بخوف : بسم الله عليك احد صار له شي ..؟!
الجوهره تبكي : محد صار له شي .. بس ......
الجوري : طيحتي قلبي تكلمي بسرعه ...
الجوهره : ابوي يبي يزوجني ...
الجوري بصدمه : اييييييييييييش ؟!
الجوهره : هذا اللي صار .. و انا مقدر ارفض ..
الجوري : مين عريس الغفله هذا ؟!
الجوهره : ما سألت لانه ما يهمني .. انا خلاص ما ابي اتزوج لا خالد و لا غيره ..
الجوري : ياا حبيبتي هدي .. خالد ماله دخل .. انتي اللحين لا تبكي .. شوي و اكون عندك ..
الجوهره : أي بسرعه تكفين تعالي ..
الجوري : ابدل و اجيك ما رح اتأخر ..
الجوهره : بستناك ...

من جه ثانيه في غرفة نواف ... توه صحى من القيلوله ... ناظر الساعه ..
نواف ~ باااقي شوي ع الاذان ..
رجع تمدد مره ثانيه على سريره ...
نواف ~ اللحين الى متى بقعد زعلان من وليد ؟؟ .. صح غلط علي .. بس هو ما يدري ان حمد بنت .. انا تعبت و انا كاتم الموضوع .. ودي استشير احد .. ليه ما اعلم خالد بقصتها .. صحيح هو كتوم و اقرب الناس لي .. ودي افضفض .. و ما عندي احد غير خالد .. المشكله اني وعدت حنان ان محد يدري ... ( تنهد بتعب ) و وليد وش اسوي معه .. والله فقدته و فقدت الشقه .. انا لازم اكلم خالد يشوف لي حل...
مسك جواله .. و صار يرسل في البي بي لخالد .. طول خالد على بال ما رد ....
خالد : " هلااا والله نواف "
نواف : " هلااا بك خالد وينك ؟ "
خالد : " كنت مشغول شوي والله تو ما فضيت .. كيف اختبارك اليوم ؟ "
نواف : " تمام سهالات .. اقول خالد بغيت اطلب منك طللب "
خالد : " آمرني "
نواف : " ما يآمر عليك .. ممكن تمرني البيت اليوم ؟ "
خالد : " بس كذا ؟! .. ابشر ما طلبت شي "
نواف : " تسلم والله .. بستناك بعد العصر "
خالد : " اووكيه .. بس ترى ماني مطول عندك حدهاا ساعه .. اتفقنا "
نواف : " لأ ليييش ؟ "
خالد : " ما وراك اختبارات بكره و لا ؟ "
نواف : " اييهه صح .. بس ترى سهله الماده "
خالد : " و لو لازم تذاكرها زين .. "
نواف : " خلاااص زي ما تحب .. انت بس تعال "
خالد : " ان شاء الله ..."
استغرب خالد طلب نواف انه يشوفه .. كان متوقع ان فيه شي صاير مع نواف .. اصلا من زمان هو حاس ان في شي صاير بس ساكت ينتظر نواف هو يتكلم من نفسه ...


قبل نرجع الشقه .. نروح لهتان و شلته .. قدروا انهم يطلعوا من المكان و كلهم انحاشوااا .... و اخيرا وقفوا في مكان بعييييد عن الشرطه ونزلوا من سياراتهم .. ناظروا بعض ثم .. انفجروا ضحك ..
هتان : هههههههههههههههه شفتوا ههههههههههههه شفت كيف جربعناهم !
مشاري : ههههههههههههههههههههه والله انك شيخ الذيابه ..
عساف : ههههههههههه لبه انت ههههههه لبه انت بس يا الزعيم ههههههههه ..
هتان : ههههههه اعجبكم ...
مشاري : كفووووو والله .. بس كيف عرفت ذا الطريق ؟
عساف : أي والله محد خطر له ..
هتان : اش فيكم انتوا على بالكم بجي مكان ما اعرفه .. يا حبايبي حافظ المكان هذا زي ما انا حافظ اسمي ..
مشاري : يعني كنت تجي لحالك ؟ انا ما جيت معك الا مرتين هالسنه بس ..!
هتان : لا ما كنت لحالي .. كنت اجي مع الحب فديته ..
نادر بسرعه : ميييييين !؟
هتان : وش دخلك ؟؟
عساف همس : هههه لقط وجهك ...
نادر : طييييييير انت الثاني ..

مشاري كاتم ضحكته ....
عساف : يااا حمززززه تكفى شغل عراقي حزين مسرع فيني رقصه ..
حمزه : هههههههههههههههه ابشر ..
مشاري : الصوت بالله ع الآخر ..
و فلوووهاا عساف و مشاري يرقصون و الباقي يصفقون من الوناسه ماهم مصدقين انهم طلعوا من مصيبتهم .. أما اهتان مشغول باله في شي ثاني .. و لا هو بمعهم ...
هتان بعد تفكير : ياا عيااال .. يااا عيااال .. اهجدواا شوي ..
مشاري وقف رقص : قصر الصوت يا حمزه لا هنت ..
و قصر حمزه الصوت و الكل صار منتبه مع هتان ... اش بيقول ؟!
عساف : وش فيك خربت وناستنا ؟
هتان : اترك وناستك ع جنب انت .. ياا عياال فيصل .. فيصل مدري اش صار عليه ..
نادر ابتسم : هئ تلقاه في التوقيف اللحين ..
هتان عطاه نظره : محد سألك انت ...
مشاري : هههههههه معليش ندوووري متعود انت على القصف الجبهي ههههههااااااي .....
نادر : كاااك كااك مسوي ظريف !
عساف : اقول يا هتان ما رح تعرف اش صار له الا بكره ..
هتان : كيف يعني ؟
عساف : ما يبي لها ذكاء اذا جا مدرستكم معناه ما صار له شي و اسأله انت وين كان ...
هتان : و بصبر لين بكره ؟؟؟!
عساف : ما عندك حل يا الخفوق غصبا عنك بتصبر ..
هتان تنهد بضيق : الظاهر كذا ..
مشاري احاطه بذراعه : ورااك زعلان طيب ؟
هتان : و ما تبيني ازعل .. اذا انصاد فيصل هذا وجهي اذا عاد سمع كلامي و جا معي مره ثانيه ..
مشاري : حبيبي مو بكيفه .. انت تعرف نقطة ضعفه و بتقدر عليه و بيسامحك رضى و لا ما رضى ..
هتان : ياااخي انت وش انت .. ههه تبسط الامور على كيفك ..
مشاري : ههه ياا ولد سهااالات ..
عساف : اقوول ياا عياال خلوناا نمشي المكان مشبوهه فيه ..
مشاري : و هو صادق .. مشينااا ..


نرجع للشقه ... دخلت الغرفه و يدهاا على قلبهاا .. هي تعرف فيصل الى عصب ايش يسوي .. حتى ممكن يمد يده و كم مره سواهاا ... كان واقف على الشباك .. ابدااا ما لف عليهاا ..
حنان اش فيه يعني ما حس علي يوم دخلت ! خل اتنحنح يمكن يحس : احم احم ...
فيصل : .......................لارد
حنان اش فيه ؟! : فـ .. فيصل ..
فيصل : .......................لارد
حنان ليه ما يرد علي ؟! : اش فيك ؟؟ اش كنت تبي مني ؟!
فيصل : هذا و انا لسا ما طلقتك و عايشه جوك مع وليد ...
حنان ~ وش يقول هذا ؟ ..
فيصل لف عليها و عيونه ملياااااانه حزن : وين وصلتوا في علاقتكم ؟
حنان ~ لا يكون قصده اني انا و وليد ..............؟!
فيصل : بس ما اكون خربت عليكم جوكم ؟ .. ادري .. شكلي انسان غثه .. محد يهمه وجودي .. انتي تحسين اني ناشب لك صح ؟ ودك الايام تمر بسرعه و تتطلقين .. ودك اليوم قبل بكره تكوني لوليد .. و انا .. انا يا حنان .. انا و لا شي .. بس تنتهي السنه نتطلق و اصير و لا شي بحياتك ..
حنان : ليش تقول كذا ؟
فيصل : هذي الحقيقه .. اللي انا قاعد اقوله هو الحقيقه .. تعبت اضحك على نفسي و اقول بكره بتحبني .. قد خسرت من قبلك ناس .. و للحين متعذب بغيابهم .. اش بتفرق لو خسرتك انتي بعد .. ما انا كذا و لا كذا متعذب ..
حنان : فيصل تكفى ...
فيصل : روووحي اقعدي مع وليد امسكي ايده عيشي جوك معه خلاااص سامح لك .. انتي مو زوجتي .. مو هذا اللي تبينه .. اطلعي مع الشباب زي ما تبين .. انتي خلاااص طحتي من عيني ..
حنان تجمعت الدموع في عيونها : تكفى لا تقول عني كذا .. و رب البيت ما غلطت مع وليد .. كنا قاعدين بس ..
فيصل رفع يده بوجههاا بمعنى لا تكلميني ....
حنان : فيييييصل لازم تسمعني والله ما صار بيننا شي الا انت ما ابيك تاخذ عني كذا فكره ..
فيصل : لا تترجيني انتي ما تحبيني و لا تبيني اش يهمكك فيه اخذت فكره عنك و لا لا ..
حنان : اكيد يهمني ....
فيصل قاطعها مره ثانيه .. و هو كله حزن : صدقيني ما عمري كرهتك قد اللحظه اللي شفت وليد ماسك فيها يدك و نظراتكم لبعض ..
حنان : يعني انت اللحين صرت تكرهني !؟
فيصل : اكرهك و بس ! ..
حنان تناظره بصدمه .....
فيصل : لا تناظريني كذا .. هذا اللي تستحقينه ..
حنان بزعل : اذا بتكرهني اكرهني شي راجع لك ..
فيصل ما عجبه ردها : اسكتي .. ما ابي اسمع صوتك ..
حنان : لكن انت ........
فيصل بضيق : اطلعي و اتركيني لحالي ...
حنان محجره الدموع : خلني اتكــ ...........
فيصل قاطعها بصراخ : اططططططططططططلعي ..
حنان خافت لما صرخ و خافت من نظراته ... سمعت الكلام و طلعت ..
فيصل ~ انا اذل نفسي لهتان و اسمح له يستغلني عشانهاا .. و هي تستغل عدم وجودي و تفلهاا مع حبيب قلبهاا وليد .. عناااد فيك ي حنان ماني مطلق و بنشوف يا انا يا وليد ....
ثم قعد على سريره شوي يفكر ... بعدين .........
فيصل ~ آآآآآآآه يااااا ربي اكذب على من ... ليش قلت لها اني اكرهها .. و انا عاارف نفسي اني بدونهاا مالي حياااه .. انا ما اكرهها هي انا اكره نفسي لاني تعلقت فيها كذا ... غيرتي من اللي حولهاا بتقتلني ...


حنان طلعت من الغرفه .. ما دخلت الصاله ابد بحكم ان وليد قاعد فيها .. كانت بالكاد ماسكه نفسها لا تبكي .. مغطيه ع فمهاا بقوه حتى لا يطلع صوت شهقاتهاا ..
كيف فيصل يفكر فيها كذا ؟! اش الكلام الجارح اللي قاله ؟! مستحيل فيصل يقول لها ذا الكلام ؟! يعني هو اللحين صار يكرهها خلاااص .. > هذا اللي كان يدور في بالها ..
كانت متسنده ع الجدار الفاصل بين غرف النوم و الصاله .. على امل ان وليد ما يسمعهاا .. الى ان تهدا شوي و تروق ...
وليد كان يقلب بالقنوات و فكره و باله مع فيصل و حنان .. ما كان مرتاح لوجه فيصل لما دخل .. فكر يروح غرفتهم يشوف اش القصه .. و سوااهاا ..
ما امدى طلع من الصاله الا شاف حنان قاعده بالارض ضاامه رجولهاا و جههاا على رجولهاا .. تيقن انهاا تبكي ... راح لهاا بسرعه .. مسح ع شعرهاا و قال بهدوء قااااتل ......
وليد : حمممد وش فيك ؟
حنان سمعت صوته و بدون ما ترفع وجههاا زادت بكي ....
وليد مسك ذراعها : قوووم معي ..
حنان قامت و وجهها مغرق بالدموع .. على طول مسحت دموعها بكم الثوب ..
اخذهاا للصاله ..
قعدت و قعد جنبهاا و علامات الاستفهام مرسومه على وجهه ...
وليد : علمني وش صار ؟
حنان لفت وجهها ما تبي تتكلم ...
وليد : اكيد فيصل قالك شي .. لاااا و يمكن مد يده عليك .. ما استبعد انه يسويهاا ما هو سواهاا من قبل ..
حنان ناظرته و بعيونها دموع و هي تهز راسهاا بمعنى لا ...
وليد : ما ودك تقول لي وش صار ؟
حنان ناظرت الارض : يكرهني !
وليد يحاول يفهم : اش قصدك ؟؟؟؟!
حنان : هو قال .. انه .. يكرهني ..
وليد : و هذا اللي مضايقك ؟ .. لهالدرجه تحبه ؟
حنان سكتت ما كان عندها رد .. هي كانت مصدومه كيف انه يكرهها ! ..
بسرعه ضمهاا لصدرهاا و همس بإذنهاا ......
وليد : و ان كان يكرهك ... فـ انا احبـــــك !
حنان ما استوعبت الموقف اللي هي فيه و لا استوعبت كلام وليد .. كل اللي كانت تحس فيه هو حرارة جسم وليد اللي ضامها بقوووه .. كنه يقول " انتي لي مو لفيصل ! " ......
وليد : انسى فيصل ....
حنان من جاب اسم فيصل على طول بعدت عنه .. و ناظرت الجهه الثانيه و هي محرجه من وليد .. كان كل تفكيرها ما تبي فيصل يشوفهم كذا .. و حست بالذنب اصلا ..
أمااا وليد مستغرب منها و من تصرفاتهاا .. و هي في وسط تفكيرها حط يده ع كتفهاا .. انفجعت و ع طول حطت يدهاا ع صدرهاا ..
وليد : انت مو طبيعي !
حنان : حـ حاب اقعد لحالي اذا ممكن ...
وليد : يعني تبيني اروح ؟
حنان تفكر : لا لا .. خلاااص لا تروح انا بطلع من الشقه ..
قامت و لبست جاكيتهاا ....
وليد : تعااااال ما يصير تطلع لحالك ..
حنان : لييييييش انااا رجااال و بطلع ما فيهاا شي ..
وليد ابتسم : ههه طيب خلني اجي معك ..
حنان بعصبيه : لاااااا تجي لااااااااااااا تجي قلت بكون لحالي ....
وليد : طيب طيب لا تعصب اللي يريحك ..
و طلعت من الشقه .. وليد ما ارتاح انها تطلع لحالهاا .. مسك تلفونه و طلب من احد الناس الي يشتغلون عنده يراقبهاا ...

حنان نزلت لحد بوابة العماره .. محتاااره وين تروح ... لفت ع المطعم اللي موجود تحت العماره .. قاعده تفكر تقعد و لا تطلع برى .. لانهاا عارفه ان طلعتهاا خطر .. خصوصا انها ما تعرف أي مكان ... خلاااص قررت تقعد بالمطعم .......
حنان ~ لاااازم ما اطول وراي دراسه ...آه بس انسدت نفسي عن المذاكره و اهلهاا .. و لا هذاا كلام تقوله لي ياا فيصل ! ..اوووووف و وليد !؟ وش وضعه معي بالضبط ؟! بديت اخاف منه ساعات احس انه يعرف حقيقتي .. و سااعات يقنعني انه ما يعرف شي .. و احيانا احس انه يدري اني احبه .. و احياناا ما افهمه بس احس انه فااهمني ...( تنهدت بتعب ) ما عاد رح اكلم فيصل خليه يفكر زي ما يبي ...
طلبت لها عصير و قعدت .. صاكها الحزن ما غير تلعب بالعصير .. حتى ما شربته ...
فجأه جوهاا شخصين ...
شاب 1 : مسيت بالخير ي حلوو ..
حنان خافت : نعم ؟؟؟!!!!
شاب 2 : ههههههه ممكن نقعد معك ؟ و نتعرف عليك ..
حنان محتاره تسوي نفسهاا رجال و تقعد و لا تحط رجولهاا و تنحاش .. في كلا الحالتين ما انتظروا ردهاا سحبوا كراسي و قعدوا معهاا ..
شاب 1 : وش اسمك ؟
حنان ~ لاااه اذا كذا بستين داهيه الرجوله و اهلهاا ناس ما تريح والله ما اقعد معهم و لا دقيقه ...
جت بتقوم واحد منهم مسك يدهااا .....
شاب 2 : على وين ياا حبيبي ما تعرفنا !؟
حنان تسحب يدهاا ماسكهاا ما تركهاا : خـ خيييير انت .. اترك لا اصرخ و ألم الناس ...
شاب 1 : هههههههههههههههههههااي تصرخ ! ليش انت بنت ؟؟؟؟!
حنان ~ هئئئئئئئئ يعني ما كان لازم اقول كذا ؟ يعني كشفني لا لا ما كشفني وش اسوي طيبب ....
وقتهاا الشخص اللي أمره وليد بمراقبة حنان دق على وليد و علمه بالوضع ثم سأله ايش يسوي معهم و كيف يتصرف .. وليد قال له لا تسوي شي انا بجي ...
شاب 2 : اقعد ياا ولد ....
...... : السلااام شباااب ..
الاثنين يطالعونه باستغراب ...
..... : حمد هذول اخوياك ؟!
حنان : لااا ما اعرفهم ..
..... : طيب يا اخ ليش ماسك يد خويي .. لااا و قاعدين على طاولتنا بعد !!
شاب 1 : هذا خويك هاااه ! ..
شاب 2 : معليش فكرناه لحاله .. و حنا ماشيين اللحين ..
شاب 1 : بالاذن ياا حلوو ..
ثم راحوا ...
حنان : مشكووور يا صقر ..
صقر : ولوو حنا بالخدمه .. اللي يعز على وليد يعز علي ..
حنان : تسلم .. بس غريب على بالي رجعت بيتكم !
صقر : كانت عندي شغله اسويها هنا و لما جيت بطلع انتبهت عليك لاحظت انك متورط معهم قلت اساعدك ..
حنان : أي والله سااعدتني كثير .. فجأه جوني مدري اش يبون ..
صقر : هههه انت ما شاء الله عليك مزيون .. و من يشوفك يقول بنت مو ولد .. و هالايام الناس تحب المزايين ..
حنان مافهمت : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
و جاا وليد .. كان خايف يكون صار لـ حمد شي .. و آخر شي توقعه انه يكون صقر هو الشخص اللي قصده حارس حنان لما قال لوليد انها متورطه مع شباب ...
وليد : انت وش تسوي هناا ؟ و ليه ما رحت بيتكم ؟
صقر : ههه وراك معصب ياا وليد ؟
وليد : وش تبي بحمد ؟
صقر : ما ابي منه شي .. شفته صدفه ..
وليد : حمد يا الله نرجع ..
حنان ~ وش فيهم هالاثنين بعد ؟!
صقر : ههههههههاااي معصب عشانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
وليد : صقر لا تتدخل .. و انت يالله بسرعه ..
صقر : هههههه اوووكيه ولد عمي ..

حنان قامت معه .. و هم يمشون .....
وليد : ليييش قعدت مع صقر و اش كان يبي منك ؟
حنان : صقر في الحقيقه ساعدني ...
وليد باستغراب : سااعدك في وشو ؟؟؟
حكت له السالفه .....
وليد : اهااا كذاا الساالفه .. انا على بالي انه هو اللي ضايقك ..
حنان : صحيح انت اش دراك ان فيه احد مضايقني ؟؟
وليد : انت طلعت من الشقه معصب و انا كلمت واحد يراقبك .. كنت قلقان عليك ..
حنان ابتسمت شوي بعد ضيقتهاا .. و وليد انتبه على ابتسامتهاا ..
وليد : يااا لبييييه ياا ابتسامتك وحدهاا تسر الخااطر ..
حنان احمر وجهها خجل و حاولت تخبي وجهها عن وليد لانه دائما يلاحظ عليهاا اذا خجلت .....
و صولوا عند باب الشقه و قبل يدخلوون .....
وليد : حمووودي .. انت متأكد انك صرت كويس ؟!
حنان : ايييهه .. لازم اصير كويس .. عندي اختبار بكره و للحين ما ذاكرت شي ..
وليد : طيب .. اذا انت متهاوش مع فيصل .. ترى تقدر تاخذ غرفتي ..
حنان : هااا .. لا لا عاادي انا و فيصل دائما كذا نتهاوش شوي و بعدين نرضى ..
وليد : اوك على راحتك ...
ثم دخلواا الشقه .. بالنسبه لفيصل حاول ينسى و رمى حاله على سريره و غط في نوووم ......
حنان : بروح اجيب كتبي عشان اذاكر ..
وليد : طيب ..
راحت يم باب الغرفه .. ترددت في الدخول كثير .. بعدين دخلت و يدها ع قلبهاا .. شافت فيصل نايم ارتاحت .. ثم اخذت كتبهاا بسرعه و طلعت ..
وليد : حمووودي اذا ودك تقدر تروح تذاكر في غرفتي ..
حمد : لا عاادي مرتاح هنا ..
وليد كان قاعد على جهازه عندك شوية شغل .. و حنان في جهه ثانيه تذاكر .. فتحت الكتااب بعدين قفلته و رمته ...
حنان ~ وش هذا اغلب الاشياء اخذوها في ثاني ثانوي .. و انا ايش عرفني هذا الماده ما درستها بثاني ثانوي !
وليد : اش فيك ؟ تحتاج مساعده ؟
حنان : هاا .. لا لا الامور طيبه ..
وليد : اذا احتجت أي شي ترى ممكن اشرح لك ..
حنان : لااا مشكوور ..
وليد : العفوو ..
كان عندهم اختبار جيولوجيا ( علم الارض ) و نحو .. هي تقصد ان مادة الجيولوجيا متصله بجيولوجيا ثاني ثانوي و هي ما درستهاا ... لان الماده هذي موجوده عند الاولاد بس ! ..


بعد صلاة العصر ... الجوري وصلت بيت الجوهره .. و هي داخله شافت خالد هو كان بعد توه وصل ......
الجوري بعد تردد : خـ خااالد ..
خالد استغرب مين هذي اللي تناديه الصوت مو صوت الجوهره ! : هلااا ..
الجوري : هلا بك .. انا الجوري ..
خالد : اهاا .. هلا بك يا الجوري .. كيفك ؟
الجوري : الحمد لله .. اممم .. ( اقول له و لا ما اقول له .. لااا خل اقول له ) ..
خالد : معليش يا الجوري شكلنا غلط واقفين مع بعض ما ودي احد ياخذ عنا فكره ..
الجوري : ءء اييييه صاادق .. بس انا بغيت اقولك شي و امشي ..
خالد : طيب قولي بسرعه ...
الجوري : انت دريت ان .. ان خالي ( ابو الجوهره ) ناوي يزوج الجوهره ..
خالد مصدووم : اييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟!!!!!!
الجوري : بعد اسبوعين ملكتهاا ..
خالد : ليييييش ما قالت لي ؟ بعدين .. بعدين هي ما لازم توافق .. الجوهره لي انا و بس ..
الجوري : هي توها درت اليوم و من ساعة ما قالها ابوها و هي تبكي .. ما يمدي تقولك شي .. انا بروح اشوفهاا اللحين ..
خالد : اسمعي .. طمنيهاا اني ما رح اتركهاا .. حتى لو اكلم عمي ..
الجوري : لأ انت لا تسوي شي قبل لا تقول لها .. اوكيي ؟
خالد : طيب اوكي ...

ضاق صدر خالد بعد اللي سمعه من الجوري .. راح لنواف اللي كان يستناه بالمجلس ...
نواف : يا الله ان تحييه ..
خالد بدون نفس : الله يحيك ..
نواف : وراك زعلااان ؟
خالد ابتسم غصب : مو بزعلان ..
نواف : طيب حيااك اقعد..
خالد : تسلم ..
نواف كان مجهز الضيافه .. مد له الفنجال : سمّ قهوتك ..
خالد : لااا مشكور ماني مشتهي شي ..
نواف : والله يا انت فيك بلا .. علمني و انا اخوك ..
خالد : صدقني ماا في شي .. ضغوط الدراسه و الشركه ..
نواف : ايييهه الله يعينك ..
خالد حاول ينسى موضوع الجوهره شوي : و انت وش مسوي مع هالاختبارات ..
نواف : ابد ماشيين و الاوضاع ان شاء الله انها زينه ..
و قعدوا سوالف الى ان دخل خالد في صلب الموضوع .......
خالد : اقول نواف ما تحس انك تغيرت ؟
نواف باستغراب : انااا ؟! .. بالعكس انا زي ما انا ..
خالد : يعني ما عدت تجيب طاري حمد و انه بنت .. و غير كذا اشوفك صاير مبسوط .. و عندي احساس ان فيه شي صاير معك ..
نواف : هههه اللحين لاني مبسوط فيهاا مشكله ؟؟!
خالد : لااا والله ما قصدت كذا .. جعلك دوم مبسوط بس علمني وش اللي باسطك !؟
نواف سكت يفكر ~ مستحيل اعلمه عن حقيقة حنان لاني وعدتهاا .. بس ....
خالد ربت ع كتفه : قوووول ..
نواف : اسمع انا متهاوش مع وليد .. و ابي الحل ..
خالد : دقيقه دقيقه .. و اناا اقول ليه صار لك مده ما تروح شقته .. قل لي وش السالفه من البدايه ..
نواف : هو في الحقيقه .. يعني هو فهمني غلط .. انا و .. انا وحمد كنا قاعدين مع بعض و .. هو فهم قعدتنا غلط و فكرني منحرف ..
خالد بصدمه : كييييييييف ؟! ..
نواف : و ربك ما سويت شي .. بس هوو .. يعني صاير ما ادري كيف اقولك يعني يهتم لحمد كثير .. و أي حركه اسويهاا يشك فيهاا مدري وش جاه ما كان كذا ..
خالد : شوي شوي علي خلني استوعب كلامك .. انت متهاوش مع وليد و السبب حمد !؟
نواف : اييه تقريبا كذا السالفه ..
خالد : لا حول و لا قوة الا بالله ...
نواف : تكفى ابيك تصالحناا .. لاني احس ان حمد متضايق من الوضع و زعلان لانه يحس انه هو السبب في زعلنا من بعض ..
خالد : والله واضح انه هو السبب من حقه يحس كذا .. و انتم وش صار فيكم .. اخبركم اصحاب ما يفرقكم شي تافه زي هذا ..
نواف : هذا اللي صار ما بيدنا شي .. اصلااا انا قايل ماني مسامح وليد الا الى ان يعتذر .. بس لعيون حمد بتنازل شوي .. فكرت كثير ما ابيه يحس بالذنب ..
خالد : لعيون حمد هاا ! ..
نواف : ههه ياااخي احساس انك تحس بالذنب لان اثنين تهاوشوا عشانك احساس مو حلو ..
خالد : طيب طيب فهمت .. بعديهاا لك و ما رح اسأل و لو ان فيييه اشياء واجد في بالي ابي لها اجابه لكن مو وقته اللحين .. أما وليد خلنا نروح له بكره اذا ودك او يوم الخميس عشان الاختبارات ..
نواف بسرعه : لااا عاادي نروح بكره ..
خالد : ههههه وش ذا الحماس ..
نواف : هه ياا اخوك ابي السالفه ذي تخلص ..
خالد : طيب اابشر على خير ان شاء الله ..
نواف : ......................


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:22 PM   #88


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



أما الجوري راحت فوق غرفة الجوهره على طول ..... اول ما فتحت الباب ركضت لها الجوهره و ضمتها و هي تبكي ..
الجوري : ياا بنت هدي نفسك ..
الجوهره تشاهق : ماا ابيي طيب .. ما .. ما اقدر .. ما ابي .. اتزوج خلاااص ..
الجوري مسكتهاا مع اكتافهاا : طيب اهدي لا تبكي .. والله لو تستمرين كذا لا ابكي معك ..
الجوهره تحاول تهدا : لااا لا تبكين .. شوفي لي حل ..
الجوري : خليناا نقعد و خذي نفس .. بعدين نتكلم ..
قعدت شوي تهدي في الجوهره الى ان هديت .. ثم .......
الجوري : انا قلت لخالد ..
الجوهره : تمززززززززحيين !
الجوري : لاا والله جد قلت له .. لازم يدري .. و اذا كان يحبك صدق هو بيتصرف ..
الجوهره : لاااااااااااا ما ابي خالد يتدخل ..
الجوري : ليييييييش ؟! ما هو يحبك !
الجوهره : اش بيسوي يعني ؟!
الجوري : يتقدم لك .. خلااااص سالفتكم طالت ..
الجوهره بضيق : نسيتي اختي ..!
الجوري : اناا اقول .. خليه يتقدم لك و خلي اختك تصير قدام الامر الواقع .. اش ممكن تسوي الى تقدم لك خالد !؟
الجوهره : مقدر .. حرااام اكسر قلب العنود .. رح تكرهني طول عمرهاا و انا ما ابي ذا الشي ..
الجوري : لااا تعقدينهاا ياا جوج تكفين ..
الجوهره : هو بكيفي ! .. هي معقده من اصلهاا .. وشش السواة .. من اختار طيب .. اختي و لا خالد ؟؟؟
الجوري : اسمعي صوت قلبك .. و معليك من احد .. بعدين العنود مراهقه اللحين الى كبرت و كبر عقلها رح تفهم ..
الجوهره تنهدت بضيق : هذي لحالها كوووم و مسألة زواجي اللي مدري منين طلعت كوووم ثااني !
الجوري : و انتي صادقه .. بس مدري ليه عندي احساس ان خالد بيتصرف ..
الجوهره : اسبوعين يااا جوااره .. اسبوعين على ملكتي !
الجوري : بيمديه ان شاء الله يتصرف .. قال بيكلم ابوك .....
الجوهره : ايييييييش لاااا تكفين ابوي ما عنده ذي السوالف و الحب و الخرابيط و لو درى اني احب احد ممكن يذبحني ..
الجوري : هذا ولد عمك مو غريب .. و بعدين تطمني انا قلت لخالد لا يسوي شي الا و يقولك عليه ..
الجوهره : صحيييح انتي متى امداااك تعلمينه بالسالفه ؟؟؟!!
الجوري : و انا جاايه شفته تحت و قلت له ..
الجوهره : اهاا شكله بالمجلس عند اخوي ..
الجوري : ايي صح بعدين راح المجلس .. ورى ما تقابلينه اللحين و تكلمينه ؟
الجوهره : جواااره مالي خلق مزحك ..
الجوري : بس انا ما امزح ..
الجوهره : لااااا اجل جنيتي ..
الجوري : هههههه طيب اضحكي ..
الجوهره : لااا ..
الجوري : تكفين تكفين اضحكي ابي اشوف ضحكتك الحلوه ..
الجوهره : اناا اللحين متضايقه .. ليه اضحك ..؟
الجوري : هههههههههههههه طيب صيري مو متضايقه و اضحكي ..
الجوهره غصب ضحكت : هههههههه يقطع ابليسك ...
الجوري : ايوووووه كذاا ياا حلووه ..
الجوهره : ........................


في مكان ثاني قدام بيت اهل خالد ... فيه سيااارة كانت واقفه مقابل بيتهم ....
رائد : و تحسب اني نسيت اللي سوته فيني اصايل بنت الكلب !؟ .. والله ما ارتاح و لا يهدا لي بال الى ان اوريهاا ..
مشعل : يااخي هدي .. وش لك بالمشاكل ..؟
رائد : هذي البنت هي اصل المشاكل .. آآخ يااني مقهووور لان زواجناا ما تم .. ياااني فكرت بشغلات كنت .............آآآآه لييييييييييش كذا ..
مشعل : ههههه لو ما اعرفك كان قلت تحبهاا !
رائد : هئ قال احبهاا .. ودي اشوفهاا بس ..
مشعل : وش تبي فيهاا انت .. لا تورط نفسك معهم .. ما غير ابوك يسوي لك سالفه ..
رائد : مقدر مقدر مقدر لاااااازم أأدبهاا .. ما انسى اللي سوته فيني .. ماني ولد ابوي اذا ما رجعت لها اللي سوته فيني ..
مشعل : وش نااوي عليه ؟
رائد : لساا افكر .. ابي امسك عليهاا أي زله .. أي شي .. ابيهاا تصير خاتم باصبعي .. ابي اتحكم فيهاا .. فااااهم علي ؟
مشعل يهز راسه : اووووك و بعدين !؟
رائد : بس .. بعدين ابنبسط معهاا .. و اوريهاا نجوم الظهر .. اللي قاهرني و فاقع-ن- مرارتي منين اخذوا الاوراق اللي تدين ابوي !؟
مشعل يحك راسه : هههه والله مدري .. >> و لا كنه هو هههه..
رائد : معليه هي فازت بالجوله الاولى .. بااقي بنلعب جوله ثانيهه .. و نشوف سااعتهاا .. ان ما خليتهاا تبوس رجولي ما اكون رائد ..
مشعل : انت بس علمني وش ناوي عليه ..؟
رائد : اللحين ابحط ناس يراقبونهاا .. عساني اصيد عليهاا شي و اهددها فيه .. و بس اصير اهددهاا بتصير تنفذ لي كل طلباتي .. ( ابتسم بخبث ) ههه ممكن وقتهاا اخذهاا لشقه نتسلى مع بعض بعنف هههههههههههههههاااي ..
مشعل : والله انت تسويهاا !
رائد : مهما طال الزمن لا بد ما ترتكب غلطه و بس يجي ذاك الوقت انا بستغلهاا ..
مشعل : اييه فهمت عليك .. خلنا نمشي اللحين لا احد يشوفناا ..
رائد : اووكيه بنمشي ..
( ملاحظه / محد من عائلة مشعل يدري انه ملك على جود و انها صارت زوجته ! )


نرجع للشقه ...... وليد خلص شغله و راح غرفته يرتااح شوي .. و لازالت حنان تذاكر بالصاله ....
حنان ~ اذن العصر و صليناا و فيصل ما طلع من الغرفه حتى ما صل بالمسجد ! .. خايفه يكون صاير له شي .. ودي اروح اشوفه و ما ودي .. احترت بصراحه .. هو يكرهني ما يبي يشوفني .. بس ذا القلق اللي فيني عليه مدري وش يبي !؟
من كثر ما فكرت فيه ما ركزت على المذاكرة ...
حنان ~ خلااااص قررت بروح اشوفه و اللي فيهاا فيهاا ...
جت و وقفت عند باب الغرفه توهاا بتفتح الباب الا و فتح فيصل .....
حنان ارتبكت : ءءء ...
فيصل كان ماسك كتابه و لابس لبس طلعه .. ناظرها شوي كان بيعتذر بس غير رايه .. بعدين مر من جنبهاا ......
حنان لفت عليه : فيـ ......... > كانت بتناديه بتسأله وين بيروح .. بعدين قالت لااا هو غلطان و خافت يهاوشهاا فسكتت ..
فيصل طلع من الشقه بكبرهاا .. حنان اخذت كتبهاا من الصاله ورجعت للغرفه تحاول تنسى هالبلاوي كلهاا و تذاكر لها كلمتين .. الوقت يمر و هي حتى ما فتحت الماده الثانيه لسا ...
المصيبه الاكبر في جوالهاا اللي ما سكت من كثر ما يوكز ........
حنان ~ مين هذا بعد ؟؟ يمكن يكون فيصل ليش لأ ...
فتحت الجواال لقت شخص ما تعرفه ....
حنان : " مين معي و اش بغيت ؟ "
**** : " انا نواف تكفين لا تحذفيني .. كل ما حذفتيني بغير بني و اضيفك "
حنان : " اوووف زهقت منك –فيس معصب- "
نواف : " بغيت بس اقولك لا تشغلي بالك فيني انا و وليد .. رح نتصالح قريب "
حنان : " اذا خلصت انا مشغوله ابي اذاكر .. اقولك شي لا عاد تكلمني فاهم و لو ما توريني وجهك يكون احسن .. لانك زودتهاا معي لا تحسب اني نسيت "
نواف : " طيب انا آسف و لا تزعلين "
حنان : " اعتذارك ما يودي و لا يجيب .. بروووووب "
نواف : " لحظه ... وكز!!! ... وكز!!! ..............."
قفلت الجوال و رمته بعيد ... ارتاحت بس انهم بيتصالحون .. و رجعت تكمل مذاكرتهاا ... المهم شكلهاا بتجيب العيد باختبار بكره ..


نروح لفيصل .. اتفق يقابل عمار في بيتهم .. و يذاااكر معه .. و طبعا عمار داري ان فيصل ما حب يجيه الا و صاير معه شي ...
عمار : يمممه خويي فيصل بعد شوي بيجني بالمجلس بنذاكر سوا .. لا تخلين و لا وحده من خواتي تطلع ..
ام عمار : ان شاء الله يمه .. و بقول لخواتك يسوون لكم شاي و قهوه ..
عمار : طيب و خلي محمد يجيبهاا للمجلس ( اخ عمار عمره 13 سنه بثاني متوسط ) ...
ام عمار : ان شاء الله ..
اندق باب بيتهم .. وصل فيصل .. سلم على ابو عمار على طريقه ثم راحوا للمجلس ....
عمار : اول شي بنتقهوى و نعين من الله خير بعدين تحكي لي وين رحت مع هتان بعد دوام اليوم ..
فيصل : يااخي انا جيتك ابي نذاكر سوا .. مو نسولف ! ..
عمار : علي ذا الكلام ..؟ كان رحت لحمد اقرب لك مني ..
فيصل تنهد بضيق : متهااوش مع حمد انا اصلا ..
عمار : آفاااا و ليه ؟
فيصل : السالفه طويله ..
عمار : اجل اصبر لين تجي القهوه و تحكي لي كل شي ...
و جت القهوه و سلم فيصل على محمد و تقهوى و الامور ماشيه ..
عمار : يا الله سولف لي و انا اخوك ..
فيصل : يااخي ضايقن صدري و ما ودي اتكلم عن حمد .. خله يومين و نتصالح من حالنا ...
عمار : طيب ما بضغط عليك .. بس هتان !
فيصل : اووه ذا الكلب كان بيورطني في مصيبه .. لولا الله ثم الرجال الطيب .. كان انا اللحين بالسجن ..
عمار : توك دريت انه كلب .. هذا مو كلب و بس هذا سلوقي راعي سحبات .. بس انت الله يهديك ما تفهم الا تخاويه ..
فيصل : والله انت اكثر واحد عارف ليش انا مخاويه .. و اكثر واحد عارف قد ايش اكرهه ..
عمار : ايييه حالتك حاله انت و اياه .. المهم علمني وش صار بالضبط ...
حكى له كل السالفه و كيف انهم هربوا من الشرطه .....
فيصل : و بس هذا اللي صار !
عمار : الحمد لله انك رجعت و لا كنت اللحين بالتوقيف ..
فيصل : أي والله .. تتوقع هتان واللي معه انصادوا ..
عمار : ياا جعلهم تقفطهم الشرطه و لا عاد يطلعونهم قل آمين ..
فيصل ابتسم : هه آمين ...
عمار : اسمع بكلم راجح بعد يجي عشان نكتمل و نذاكر سوأ..
فيصل : ههههههه قصدك نسهر سوا .. مستحيل اقتنع ان شله يجتمعون معناه يذاكرون ...
عمار : ههههههه لااا حرااام بنذاكر ..
فيصل : خلاااص دق عليه ... والله اني ما فتحت شي خلني ألحق على عمري الوقت يمشي ..
عمار : و مادتين الله يعين .. ( مسك جواله و كلم راجح يمرهم ) ..

بحكم ان بيت راجح قريب من بيت عمار .. اخذ اقل من 10 دقايق و جاهم .. بعد الترحيب وسؤال الحال ..........
عمار : تصدقون يا عياال من زمان ما اجتمعنا كذا ..
راجح : ايييه كل واحد انشغل بنفسه ..
عمار : شف من يتكلم .. انت اكثر واحد مشغول عنا ..
راجح : وش اسوي والله المنتخب يحتاجني ..
عمار : ههه الله يوفقك ...( ناظر فيصل اللي يقال انه يذاكر و هو في الحقيقه سرحان ) .. يااا هوووه ( فيصل لف عليه ) .. ويييييييييين ( يأشر له بيده بمعنى وين ) ....
فيصل : ههههههه معكم يعني وين ؟!
عمار : لا والله ابد منت معنا ..
فيصل بفيس حزين : الشله ناقصه ...
عمار فهم قصده .. و حس بحزنه بس راااجح .......
راجح : نااقصه مييين ؟؟!
فيصل ابتسم ابتسامه بارده : هيييثم !
راجح تندم انه سأل : الله يرحمه ..
عمار يغير الموضوع : ياا عيااال عشاكم الليله عندي قولوا تم ..
فيصل : عن نفسي ودي انام عندك بعد ..
عمار : والله حياااك .. البيت بيتك ..
فيصل : لااا حبيبي صعبه ..
عمار : و لا صعبه و لا شي .. بيتي مفتوح لك .. و هذا مجلسناا تقدر تنام فيه قد ما تبي ..
فيصل : ادري والله انك راعي واجب و ما تقصر ..
عمار : خلاااص اجل تنام هنا .. و انا بجيب فرش و نفرشه بالارض و انا بنام معك بالمجلس هنا بعد وش قلت ..؟
فيصل يفكر ~ انام عنده و لا اعلم حنان .. خليهاا تحس بغيااابي .. يمكن تشتاق لي .. يمكن تعرف قدري و انها ما تقدر تعيش بدوني .. والله فكره .. خلني اعاقبهاا شوي .. اللي سوته فيني مو بقليل ...
عمار : ياا ابوي وين سرحت بعد .. نومتك عندي الليله ..
فيصل : خلاااص تم .. اعذرني كاني بضايقك ..
عمار : قسم بالله لو تقول ذا الكلام مره ثانيه لا اهفك بالدله على وجهك .. نسيت ايام المتوسط يوم كنت تنام عندي !؟ اللحين مسوي كبرنا و خلاص ! مناااك ياا رجااال ..
فيصل : ههههههههههه عصب عموووري ..!
عمار : اكيد بعصب يااخي انت ترفع الضغط .. خلك خلك على جنب .. و انت يا راجح وش رايك بعد تنام عندي ؟
راجح : لاااا معليش الوالده ما رح تنام الا لين اجي ..
عمار : ههه الله يخليها لك ..
راجح : آمين ياا رب ..
عمار : بس هااا العشا عندي و قول تم و تراني مصمم ..
راجح : دامك مصمم خلااص تم ...


و مضى الوقت و حنان تنتظر بغرفتهاا .. ساعات تمسك جوالها تبي تدق على فيصل بس تتراجع .. متردده كثير لكنه تأخر ...
صلوا العشاء و الساعه قربت تدخل على 10 و هو للحين ما جا و لا في أي خبر عنه ...
كانت قاعده مع وليد طول الوقت .. و اللحين قالت له انها بتنام لكن في الحقيقه كانت بغرفتهاا و قلقانه على فيصل و تستناه يجي ...
حنان ~ ادق و لا ما ادق ؟؟! .. اخااف يكون صار له شي ... اوووف بديت اوسوس .. على كذا ما رح يجيني نووم .. و هو تأخر .. ويييييين راااااح ؟؟ .. يمكن في بيتناا .. لا لا مستحيل لو كان هناك كان اكيد امي دقت علي و سألتني ليه ما جيت معه .. طييييييب وييييينه يا ترى ؟! .. ( الجوال بيدهاا و حاطه على اسم فيصل باقي بس تضغط زر الاتصال ) ... ادق لالالا ما ادق .. إلاااا ادق .. لالالالا لا ادق .. خلاااااااااص بدق اووووووف ...
و دقت و دقت و دقت .. جواله رن شاف اسمهاا ابتسم بنصر ثم حطه صامت ورجع الجوال ..
حنان ~ لييييييه ما يرد .. اووك مسوي زعلان مني .. طيب الشرهه على اللي يدق ......( رمت الجوال و تمددت على سريها تفكر ) لأ يااا حنااان يمكن صاير له شي ... ( قعدت و شدت شعرهااا ) لاااااااااااااا اكره ذا التفكير .. ما ابي اوسوس .. و الوقت تأخر لازم انام وراي اختبار بكره ...
تحاول تنام بس الافكار السيئه و الوسوسه عن فيصل ما فارقتهاا .....

صباااح اليوم التالي ....
صحاا فيصل على صوت عمار و هو يصحيه .. للحظه نسى المكان اللي هو فيه ...
عمار : صباااح الخير ..
فيصل : هلااا صبااح النور .. ههه نسيت اني نايم عندك ..
عمار : هههههه على بالك انك نايم مع الحب ( يقصد زوجته ) ...
فيصل : ههههههه أي حب ( و انا انام بسرير و هي بسرير ! ) .. خلك من ذي السيره و قول لي وش هذا ؟
عمار : زي ما انت شايف فطور ..
فيصل : يااخي كل ذا الاكل من بياكله ...حراام عليك ماني مشتهي مع الصباح ..
عمار : لاااه لاااه وش تقوول انت .. تعوذ من ابليس و قم توضأ وصل الفجر ثم تعال تفطر ..
فيصل : على الطاري ليه ما صحيتني اصلي بالمسجد ؟
عمار : والله صحيتك بس ما رضيت تقوم ..
فيصل ابتسم : ايييه يااا اني نمت نومه يااخي مريحه لابعد حد ..
عمار : الحمد لله .. شي يسعدني ... >> طلع من المجلس ...
فيصل ~ الظاهر نومتي مع حنان في غرفه وحده ما كانت مخليتني انام براحه .. بس هناا و بعيد عنهاا نمت ... بس في الحقيقه اششششششششششتقت لهاا و لهبالهاااا .. ( فتح الجوال لقى 5 مكالمات منهاا ) .. ادق عليهاا و لا ماله داعي .. لا لا خلاااص ما انا رح اشوفهاا بالمدرسه بعد شوي ....
عمار جاب الشاي : انت باااقي قاعد .. يالله عجل باقي ساعه ع الدوام ..
فيصل : طيب هذاني رايح ...
قبل لا يطلع للحمام –الله يكرمكم- ألتفت لعمار و قال ......
فيصل : عمااار مشكوووور على كل شي .. والله انك اخو دنيا و لو ألف العالم ما بلقى زيك ..
عمار : حبيبي والله .. بس لااا عاد تشكر ترى احنا اخوان و انت قلتها بنفسك و الاخوان ما بينهم شكر .. وصلت المعلومه ؟!
فيصل : ههههههه وصلت ..


أماا حناان كانت فااااااصله مع ذا الصباح خصوصا انها ما نامت كويس ... لبست بسرعه .. و لازالت تفكر فيصل وينه و ليه ماا يرد ... طلعت من غرفتهااا ..
وليد : ياالله حيااك ع الفطور ..
حنان : مالي نفس بروح المدرسه ع طول ..
وليد : و ليه ضايق خلقك من صباح الله خير ..
حنان : مو ضايق و لا شي .. بس احس اني ما ذاكرت زين ...
وليد : بتتسهل ان شاء الله بتتسهل ... فيصل وينه ؟
حنان : ما جاا .. و مدري وين راح ..
وليد باستغراب : من امس و لا جااا !؟
حنان هزت كتوفهاا بمعنى مدري ..
وليد : شكلك قلقان عليه ...
حنان : مو قلقان كم مره دقيت عليه و ما يرد .. بيكون سخيف اذا يشوف رقمي و لا يرد ..
وليد : هههه شفت قلقان !
حنان لبست الجاكيت : اقووول بروح مدرستنا احسن ...
وليد : لحظه ..... ( ما ردت عليه و مشت بسرعه ) .. ورااه مستعجل .. كنت بقوله انه بدري على الدوام ..... طيب ما اقول غير الله معك و بالتوووفيق ...
حنان ~ عندي احساس ان وليد قصده يطقطق علي ..... ما عليناا بس فيييييصل وييييييينه من امس ؟؟؟؟؟!

و طلعت مع السواق و الى المدرسسسسه ... هي كانت اول الواصلين من الشله .. الظاهر من قلقها الزايد طلعت بدري .. لعل و عسى تلقى فيصل و هذا اللي كانت متأملته .....
دخلت المدرسه كانت شبه فاضيه .. البنت جاااايه بدررري مرررره ...
حنان ~ غريييب وين الناس ؟! .. ( تناظر ساعة يدهاا ) اووووف لاااااا باااقي بدري .. ياااا ربي وش احس فيه انا جايه بذا الوقت .. اخااف اقعد لحالي .. بقعد بالسيارة ع الاقل ...
طلعت لبرى ... للاسف ما لقت السيارة موجوده السواق مشي ...
حنان ~ لااااااااااااااااه .. وش السواة ؟!
الحارس من وراها : يااا ولد ...
حنان : بسم الله افزعتني ...
الحارس : ادخل للمدرسه ممنوع توقف برى ..
حنان : طيب اصلااا داخل قبل لا تقول لي ..
راحت و قعدت جنب البوابة الداخلية نفس المكان اللي قعدت فيه امس ع البلوكات ...
حنان ~ يااا لييييل الليييييييييل .. عسى ما يصير لي شي و انا لحالي بس .. كله منك ياا فيصل ... خل اذاكر لي بس كلمتين على بااال ما يجواا ...
و هي منسجمه بالمذاكره و قاعده تحفظ من قلب .. جاااهاا شخص من وراهاا و احاطهاا بذراعهااا و قرب لاذنهاا .. هي انفجعت من الحركه ......
..... : لبئ قلبك تذاااااااكر هاا !
حنان يمه مييين هذاااا ؟؟؟؟؟؟؟؟!


انتـــــــــــــهى البــــــــارت


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:24 PM   #89


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بـــــــــــــــــــــــــــــارت [51]



و هي منسجمه بالمذاكره و قاعده تحفظ من قلب .. جاااهاا شخص من وراهاا و احاطهاا بذراعهااا و قرب لاذنهاا .. هي انفجعت من الحركه ......
..... : لبئ قلبك تذاااااااكر هاا !
حنان يمه مييين هذاااا ؟؟؟؟؟؟؟؟!
موسى : اوووبس خوفتك ي قلبي ؟؟!
حنان قامت من مكانهاا و بعدت الى ان لزقت بالجدار : وش تبي مني انت بعد ؟
موسى : هاااه بتغششني اليوم و لا ؟
حنان انا اللحين لحالي ما عندي احد يساعدني ليش ما اسمع كلامه : طيب ..
موسى شد شعرها > ما كانت لابسه غتره : طيييب ايييييش ؟!
حنان ما سكه ع شعرها تتألم : وش فيك يااخي قلنا لك طيب بغششك ..
موسى تركهاا : هههههههههههههههههههه والله ما دريت انك خواف كذا ..
حنان تناظره بحقد : .................لارد
موسى لف على خويه : رياااان لقيت من يغششني ..
ريان : كفووو ..
موسى : اقووول وليد ( حنان ) وش رايك نصير اصحاب ؟
حنان هئ ما بقى الا اصاحبه لو انه اخر شخص ما قبلت : لا ..
موسى عصب : انتت ترفض موسى ؟؟!
حنان خافت : قصدي يعني .. انو .. مو لازم .. و ..
موسى مسكها مع ياقتها : هييييه اعرف من تكلم ..
حنان : و انا وش قلت .. انت إلا تبي تتهاوش معي ..
موسى : ايييه ابي اتهاوش معك .. انت مسوي خكري .. انت قاااهرني و ترفع ضغطي .. يااخي ما حبيتك ..
حنان : و ليش تبي تصاحبني طيب ..؟
موسى شد على ياقتها > يخنقهاا : مزاااااااااااااج ... و المفروض انا اقول كلمه تسمعهاا و انت ساااكت .. فاااهم يا قلبي ..
...... : هيييييه انت وايااه وش عندكم ؟
موسى لف يشوف مين : اوووه رجوووحي يا هلااا والله ..
راجح : وش تسوي ؟ كنت تضربه ؟؟؟
موسى ترك حنان بسرعه : هاااه .. ههههههه يااا رجااال كنا نمزح مع بعض ..
حنان تكح من الخنقه .....
ريان : اقوول موسى مو احنا كنا بنروح نراجع شوي ؟
موسى : ايييييهه صح .. كنا اللحين بنمشي .. و انت يا وليد ( حنان ) لا تنسى اللي اتفقنا عليه ..
و مشوااا طبعاا خاافوا من راجح > محد يقدر عليه ههه ..
راجح : انت بخير ؟
حنان : كح كح .. اووووف ياا انك جيت بوقتك ..
راجح : يعني صدق كانوا يضربونك ..؟!
حنان ما تبي مشاكل : عديهاا هالمره .. انا اعرف كيف اوهقه .. والله لا اسحب عليه ..
راجح : تسحب عليه في وشو ؟؟؟
حنان : يبني اغششه .. لكن والله الذي لا اله الا هو اني ما اغششه ..
راجح : هههه دامك حلفت .. طيب ليه جاي بدري ..؟
حنان تنهدت : حكايه طويله .. طلعت على بالي اني تأخرت لما وصلت المدرسه اكتشفت انه بدري ..
راجح : هههههههه معليك تصير ...
حنان اخذت كتابهاا اللي طايح ع الارض بسبب الهوشه البسيطه ....
راجح : كيف المذاكره ؟
حنان : ربك يسهل وش نقول .. إلا ما قلت لي هذا موسى ما كفختوه امس ؟ نشب لي اليوم !
راجح : وش اقولك ما جا الحيوان .. خواااف ..
حنان : آه يااا القهر .. لو تصفق ما كان جا يتليقف علي اليوم ..
راجح : خلك معنا و ان شاء الله ما يجيك شي ..
حنان : ما لي الا كذا اتخبى وراكم .. طففففشت ..
راجح : يااا رجاال هونها و تهون .. صحيح ليه ما جيت مع فيصل امس ؟
حنان : ليه فيصل وين كان ؟!
راجح : انت ما تدري ؟؟! .. كنا متجمعين في بيت عمار .. و فيصل حب ينام عنده ..
حنان تنهدت براحه : ريحتني على بالي صار له شي .. من امس ادق عليه ما يرد ..
راجح : اووه شكلكم متهاوشين صح ؟
حنان : سالفه سخيفه ..
راجح : .........................

بعد ربع ساعه تقريبا وصل فيصل مع عمار .. انتبه ان حنان قاعده تذاكر مع راجح .. كانوا متوجهين ناحيتهم .. حنان شافته و نظارته و ابتسمت له .. هو عشان يقهرهاا ما عطاهاا وجه .. و لف على عمار و قعد يضحك معه و لا كنه شايفهاا .....
عمار : السلاااام عليكم ياا شبااب ..
راجح : هلااا عليكم السلام ..
حنان و نظرها على فيصل و مستغربه تصرفه : عليكم السلام ..
عمار : بشرووا كيف المذاكره ؟
راجح : مااشي حالهاا ..
عمار : ماااشي و لا وااااااقف كااااااااااااااك ..
راجح : هههههه وش شارب مع الصبح ..
عمار : والله شربت شاي ع فصووول هههههههههه ..
حنان ~ و مفطر عنده بعد !
راجح : لااا كويس دام انه شاي ..
حنان لازم اقول لفيصل ليه ما رد علي : فيـــ ...........
فيصل قطعهاا : عماااااااار فطورك ثقيل علي ...
عمار : هههههه ترى الحمام –اه ع يكرمكم- جنب قاعتكم ..
فيصل : هههههههههه بس والله لذيذ .. وش رايك نروح هناك نذاكر ..
عمار : ليه خلنا نقعد مع الشباب ..
فيصل : ياااخي ابيك بسالفه ..
عمار : آه اذا كذاا .. بالاذن شبااب ..
راجح : اذنك معك ..

و هم ماااشيين مع بعض .......
فيصل : انت تستهبل صح ؟
عمار باستغراب : لييييه ؟!
فيصل : انا متهاوش مع حمد ما ابي اقعد معه اللحين ..
عمار ضربه بخفه ع ظهره : ياا ولد فكهااا ..محسسني انكم بنااات ...
فيصل : هههههههههه .. خله شوي يتأدب ..
عمار : امووووت و اعرف على وشو متهاوشين ..
فيصل : مو بلازم ي ملقوف ي حشري ..
عمار : ملقوف و حشري هاا .. اوريك يا دب ..
فيصل : هههههه اللحين اناا دب .. ياا شيييخ حراام عليك ..
عمار : ..........................

وصل نواف و معه عبدالرحمن .....
عبدالرحمن : وين الناس ؟؟
حنان مطنشه و مسويه نفسهاا تذاكر .. و هي في الحقيقه مقهووووره من تصرف فيصل معهاا ...
راجح : قصدك فيصل و عمار ؟
عبدالرحمن قعد جنب راجح : ايييه غريب ما اشوفهم معكم !
راجح : راحوا مع بعض يذاكرون ..
نواف قعد جنب حنان و همس : ليه الحلوو ضاايق خلقه ..؟
حنان : انا ما قلت لك لا توريني وجهك .. فااارقني يااا أخي ..
نواف : آششش خلاااص عن الفضايح ما ابي الدحمي و راجح يسمعون ..
حنان : و انا بعد ما ابي احد يسمع .. عشان كذا لا عاد تكلمني افهم ..
نواف : بس بقولك .. اليوم بمركم الشقه ..
حنان : لااا تكفى الله يخليك لا تجي .. بكره عندنا اختبار احياء الماده يبي لهاا و انا مالي خلق مشاكل بينك و بين وليد ..
نواف ابتسم : ما رح اجي لحالي .. بجي مع خالد .. و بنتصالح ان شاء الله ..
حنان : ما خلصنااا !؟
نواف : ابنخلص انت لا تشيل هم .. بس عندي طلب صغيرووون ..
حنان : طلب مني ؟!
نواف : أي منك ...
عبدالرحمن نط جنبهم : وش عندك انت و اياه ؟؟
نواف : اوووف يااا شين قطت الوجهه ..
عبدالرحمن : أفأأأأ .. خربت عليكم ؟
حنان قامت : وخر انت بعد !؟ > تقصد عبدالرحمن كان قاعد بطريقهاا ..
عبدالرحمن باستغراب : وش فيه معصب ؟
نواف : من كلامك يا التبن .. كلام زي وجهك ..
عبدالرحمن : لييييش وش انا قايل ...؟!
نواف : لاااا ابد ما قلت شي .. بس قلت انك خربت علينا !
عبدالرحمن : كنت امزح وش بلاكم .. يعني الواحد ما يمزح ..
نواف سحب عليه و فتح كتابه ...
أماا حنان راحت تدور فيصل .. تبي بس تشوفه لو من بعيد .. ودها تتأكد اللحين هو صدق مبسوط و هو زعلان منهااا !؟
حنان ~ ياا حظه عماار مع فيصل بنفس القاعه .. ياا ليت انا كان ما تعبت ادوره .. وين راح يا ترى ؟؟! .. اكيد ما ابتعدوا ..
و هي تدور واحد كلمهاا فجأه ...
..... : انت ...
حنان خافت : أنااا !
.... : ايييه انت ليش تمشي لحالك ؟؟
حنان : وش دخلك يا عادل ... >> تذكرتوه اللي كان في شلة هتان و سحب !
عادل : اناا من جد اكلمك يا وليد (حنان) ..
حنان : قااعد ادور فيصل ..
عادل : بمشي معك ..
حنان : لااا شكراا ما ابي اماشيك ..
عادل : اسمع الكلام .. في عياال متوعدين فيك ..
حنان : من قصدك ؟
عادل : المهم لا تمشي لحالك .. انا حذرتك و انت كيفك ..
حنان : لحظه .. تقصد موسى صح ؟؟؟
عادل : هو و في غيره بعد ..
حنان ~ من وين طلع لي ذا الموسى اللحين .. ! : اقوول عادل بما انك تعرف هتان ودي اعرف وش علاقة موسى فيه ؟ امس سمعته يقول ان موسى يقرب ولد عمه ...
عادل : أي صحيح .. يصير لولد عم هتان بس ما اعرف اش يصير له بالضبط ...
حنان : اهااا .. و ليش هتان ما يطيقه ؟؟ اش صار بينهم ؟
عادل : ولد عم هتان طلب من موسى يراقب هتان و يجيب له اخباره اول باول .. و موسى كان يفتري على هتان .. و صارت هوشه كبيره بينهم في اول ثانوي ..
حنان : سالفتهم سالفه .. و هذا ولد عمه ليش يبي يعرف اخبار هتان ؟
عادل : بهذي ما عندي لك جواب ...
حنان تفكر ~ المهم طلع موسى من طينة هتان .. والله و رحتي فيها يا حنان و محد سمى عليك !..
عادل : تبي فيصل ؟؟
حنان : ايييهه ..
عادل : شوفه هنااك واقف مع هتان ..
حنان لفت تشوف : هئئئئئ وش يبي بهتان ؟!
وقفت تناظرهم من بعيد ...

كان فيصل واضح انه يهزأ هتان .. و عمار متكتف جنب فيصل و يهزأ بعد ........
فيصل : انت حيووان حقير واطي .. الشره علي اللي جيت معك ..
هتان : طيب هذاك هنا ما صادوك الشرطه ليه معصب ؟
فيصل مسكه مع ياقته : تستهبل على مخي انت .. كنت بروح في مصيبه و بعدين ما رح تنفعني لا انت و لا اشكالك ..
مشاري : ياا زعييييم فزعتك موجوده ...
هتان : لاااا خلك برى الموضوع .. فيصل اللحين معصب و شوي بيهدا من نفسه ..
فيصل يشد على ياقته : اسمع .. طلعه معك مره ثانيه ماني بطالع ... و خلني اشوفك تجي تطلب مني اخاويك ..
هتان ابتسم : طيب هدي حالك ...
عمار : فيصل خلاااص خله .. من شفت ابتسامته ذي و انا عارف انه ما هو بتايب عن حركاته ..
فيصل تركه : اجل امش ما بقى شي و يندق الجرس ..
عمار : ياالله ..


و اندق الجرس و الكل راح على قاعة اختباره ... نجي لقاعة حنان .. هي معانده موسى مستحيل تخليه يغش منهاا ..و جا الاستاذ المراقب عليهم .. كان الاستاذ اياد استاذ الرياضه > تذكرتوه !
موسى ابتسم يوم شافه و قال : ياااا لبييييييييه ...!
حنان ما فهمت ليش قال عن الاستاذ كذا ؟!
أ/اياد : يالله ياا شباب ببدأ اوزع الاوراق .. الكل يقعد في مكانه لو سمحتوا .. و ان شاء الله ان الاختبار يكون سهل ...
وزع عليهم الاوراق .. و بس خلص توزيع قعد على كرسيه و مسك جواله و قعد يطقطق عليه .. و مطنش الطلاب ...
موسى : انت ورقتك ع الطرف عمى ..
حنان : والله ما اخليك تغش ...
موسى : وين اتفاقنا يا الكلب ؟؟؟؟!
حنان : امعصي اخليك تغش مني ...
موسى : انت ما تتوب لين امسكك و ......
حنان تناظر الاستاذ اللي و لا همه و الطلاب حوله يغشون و فالينها و محد درى عنهم ...
موسى لف ع اللي وراه : ياا الذيب الاختيارات بسرعه ...
..... : ابشر ...


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:25 PM   #90


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



موسى ناظرهاا بحقد : شف هاذول الناس الصح .. مو بإنت ي التنكه ..
حنان ~ اللحين فهمت لييييش قال لبيييه للاستاذ .. الظاهر انه دائما يخليهم يغشون !
موسى طلع براشيم : يجي والله ياا كذاا الاختبارات يا بلاش ..
حنان تناظر الكل باستغراب ~ اللحين عرفت ليش العيال دائما ينجحون .. امس عشانه اختبار رياضيات و اول يوم كانوا متشددين و اللحين .........
موسى : لا تفكر اني بعديهااا لك .. والله لا تشوف ..
حنان : ما تهمني لا انت و لا اشكالك ..
موسى : طيب يا السلوقي ....
حنان ~ يااا ربي المشكله اعانده و في نفس الوقت ما ابي مشاكل .. لأ بس يستاهل والله ما اغششه اجل هو يهددني .. اكره بحياتي اللي يهدد و هو أجبن خلق الله .. الله يستر منه اخاف لا يكون من الناس اللي يحطون في بالهم ...

مر نص الوقت .. و بدأ بعض الطلاب بتسليم اوراقهم .. كالعاده حنان تنتظر نواف يسلم بعدين تسلم .. اهم شي ما تقعد لحالهاا .. و طلع و طلعت وراه ..
حنان ~ بمشي وراه بس ما ابيه يدري .. امس فضحنا .. الاهم ما ابي موسى يشوف اني لحالي .. ابدا مالي خلق مشاكل معه ..
نواف لف فجأه ع ورى شافهاا : اووووه متى طلعت ؟؟؟
حنان ~ اوووووووف شاااااافني ! : توني ..
نواف : تعال تعال جنبي بقولك شي ..
حنان : لأ ماني بجاي .. ما اثق فيك ..
نواف : ورب البيت ما بسوي شي .. نسيت انا قلت بطلب منك طلب ..
حنان : طيب .. بس والله لو تسوي شي منا و لا مناا .. ياا اني ما ارحمك .. مالك الا راجح يتدرب عليك ..
نواف : ههههههههه و بهون ؟!
حنان : و بقووووووه ..
نواف : افااا بس .. الشكوى لله ..
يتكلمون و هم يمشوا طالعين للساحه الخارجيه بانتظار الفترة الثانيه ......
حنان : وش هو طلبك اخلص ؟!
نواف : اسمع انت تعرف اني متهاوش مع وليد ...
حنان بدون نفس : و غيروووووووا ..
نواف : و عارف انه بسببك !
حنان : استغفر الله .. ماله داعي تحسسني بالذنب اكثر من ما احس ..
نواف : ما قصدت .. انا كل اللي ابيه منك انك تكلم وليد لانه هو غلط علي .. لازم يعتذر مني .. و انا مستعد اجيه البيت اليوم ..
حنان : اللحين اذا اعتذر منك بتنحل المشكله ؟؟؟
نواف : اكييييييييييد ..
حنان : طيب بكلمه و اشوف .. بس ما اوعدك بشي ..
نواف : لازم يعتذر هذاني بتعنى و اجيه البيت وش يبي اكثر من كذا تنازل ..
حنان : درينااا دريناا .. المهم متى بتجي ..؟
نواف : اظن بعد المغرب ...
حنان : خلاص بكلم وليد العصر ..
نواف : على خير ان شاء الله ...
وصلواا للسااحه الخارجيه .. فيصل و عمار و معهم راجح سبقوهم على برى .. اول ما شافهاا فيصل تمشي مع نواف و تسولف معه بميانه قبضه قلبه .. و عشان ما يضيق خلقه لف وجهه ما يبي يشوفهاا ..
صادفوا عبدالرحمن بطريقهم .. و الكل راح لفيصل و عمار و راجح و قعدوا مع بعض .. لا حنان و لا فيصل سولفوا كان كل واحد منهم ماسك كتابه يقال انه يذاكر النحو ...


الساعه 9 الصباح .. وليد يجهز نفسه للروحه للشركه ......
وليد ~ وش يبي عمي ؟! .. ما ارتحت لان صقر قال الموضوع مهم .. عساااه خير بس ...
وصل الشركه .. كان عمه في انتظاره ... اول ما دخل مكتب عمه تفاجئ ان صقر موجود ..
ابو صقر : حياااك ياا وليد تعال اقعد ..
وليد : الله يحيك ياا عمي ..
ابو صقر : اش تشرب ؟
وليد : تسلم ما ابي شي .. بالي مشغول ايش القصه ؟
ابو صقر : صقر ...
صقر : سمّ طال عمرك ..
ابو صقر : علمه بالموضوع ...
وليد ~ بديت أقلق .. ان شاء الله ما يكون موضوع زواجي من ريهام بس ..!
صقر : في الحقيقه يا ولد عمي .. جانا عرض من شركة بريطانيه .. و امس اجتمع ابوي مع ابو ماجد بحكم انه مسؤول قانونيا عن نص املاكك ..
وليد : ايييه و بعدين ؟!
صقر : اتفقنا معه نقبل عرض الشركة البريطانيه .. طبعا بعد ما ابو ماجد درس الموضوع و شاف انه من صالح شركتنا و شركته و من صالحك انت بعد وافق على العرض ..
وليد : و ايش المطلوب مني ؟
صقر : هنا المهم .. لازم ممثل لشركتنا و ممثل لشركة ابو ماجد اللي نصها لك .. لازم يروح لندن ..
وليد : فهمتك اللحين تبيني اسافر كممثل لشركة ابو ماجد ..
صقر : في الحقيقه الشركه لك .. و لزووم تروح .. خصوصا ان عندك امكانية تروح ...
وليد : امممم طيب كم يوم ..؟
ابو صقر : خلاااص يا صقر انا بقول له ...
صقر : ان شاء الله طال عمرك ..
ابو صقر : انا قررت ان صقر و انت تسافروا على لندن .. تخلصوا الشغل هناك و ترجعوا ..
وليد ~ ما شاف غير صقر !؟ ...
ابو صقر : انت بتمثل شركة ابو ماجد .. و صقر بيمثل شركتي ..
وليد بنفاذ صبر : طيب السفر كم يوم ...؟
ابو صقر : شهر ...
وليد بصدمه : شهررررررررر !؟؟؟؟
ابو صقر : و ليه مصدوم ؟!
وليد : مقدر اقعد هناك شهر كامل .. لااا و مع ولدك !؟
ابو صقر : انا مو قاعد استشيرك .. انت لازم تروح .. انا ما قلت لك لا تدرس هالسنه الا عشان ذا الموضوع ..
وليد : لكن يا عمي .....
ابو صقر : بدون لكن .. اذا ما تبي تدير حلالك و حلال ابوك خلاص سجل كل شي باسمي و انت ارتاح ...
وليد ~ اصلاااا انت هذا اللي تبيه .. و قاعد تسوي كذا عشان بس اسجل كل شي باسمك .. ما شفت احد بحياتي طماع قدك يا عمي .. حسافه تكون اخ ابوي ... لكن لاااا مو انااا اللي استسلم لك ...
ابو صقر : وش قلت ؟!
وليد : اوووكي موافق بسافر و امري لله ..
ابو صقر عفس وجهه كان متوقع انه يرفض و يسجل كل شي باسمه : اجل على بركة الله ...
وليد : و متى موعد السفر ؟
ابو صقر : انا اللحين عندي شغل .. تقدر تتفاهم مع صقر على هالامور ..
وليد هه شكله زعل : طيب عن اذنك ...

و طلع من مكتب عمه مع صقر .....
وليد : قول لي متى السفر ؟
صقر : الاسبوع الجاي يوم الاثنين ..
وليد : بالسرعه هذي ...
صقر : بعد هذا هو الشغل ما يستنى احد ..
وليد ~ فيصل و حمد يخلصوا اختباراتهم يوم الثلاثاء و كنت مخطط اسوي حفله يوم الخميس بمناسبة نهاية الفصل الاول .. يعني كل اللي خططت له ما رح يصير ...
صقر : وش تفكر فيه !؟
وليد : مو شغلك .. > جاا بيمشي للبيت و قف ...... اقول ما يمديها السفره تتأجل .. بس 3 ايام .. خلنا نسافر يوم الجمعه ..
صقر : وش الشي المهم اللي عندك مخليك تأجل ؟
وليد : مو بلازم تعرف .. يمديها و لا لا !؟
صقر : همممم اشوفك مصر .. و انا ما ودي ارفض لك طلب .. طيب بشوف الوضع و بيننا ألو ..
وليد : تم ... >> مشى ..
صقر : وين رايح ؟
وليد : راجع للشقه يعني وين !؟ ..
صقر : خل نقعد بالكافيه تحت اضيفك شي ..
وليد : مشكووور ما ابي منك شي .. قدامنا شهر بنقعد فيه قد ما تبي ..
صقر ابتسم : اييييييه و انت الصادق تراي مبسوط ..
وليد : و انا اكثر واحد زعلااان .. عن اذنك ..
صقر ~ ههههه ياا حليلك يا ولد عمي .. بتظل صغير في عيني مهما كبرت .. ههههه آخ بس اشتقت لايام الطفوله معك ...
المشكله كان يعذب وليد بطفولته .. شخصية صقر لكم حرية تحليلها ..


نرجع للمدرسه .. حنان كانت قاعده مع الشله و خصوصا راجح .. فـ موسى لا هو و لا غيره ما يقدرون يسوون شي مجرد تهديد ع الفاضي ..
عمار : هيييه ي عياال ترى ص 45 مهمه و بتجي اكيد ..
حنان : وش دراك ؟؟
عمار : قالها الاستاذ ما تذكر ؟!
راجح : أي صادق قالها الاستاذ ..
حنان : ما اذكر والله ..
عمار : هههه وين كان عقلك ؟
نواف بصوت غير مسموع : اكيد مع الحب فيصل ...
و لان عبدالرحمن كان قاعد جنبه سمعه ... لكن ما تكلم لان لحظتهاا اندق الجرس للفترة الثانية ...
و دخلوا للقاعه .. كان الاختبار سهل بالنسبه لحنان .. خلصته بسرعه و على نفس الحال ما تطلع الا اذا طلع نواف .. و موسى هذا غثها طول الوقت يحاول معها تغششه و هي معانده ..

و قابلت الكل برى .... كانت تفكر اذا بيرجعون مع بعض هي و فيصل للبيت .. و تفكر اش رح يتكلمون فيه اذا صاروا يمشون مع بعض ... لكن تفاجئت ......
فيصل : اش رايك ياا عمار بمشي معك للبيت ...؟
عمار يا لييل لسا زعلان من حمد ! : طيب ماا عندك مشكله ..
حنان ~ و انااا ؟؟ من يرجعني ؟ .. وش يحس فيه هذا فيصل .. كل ذا زعل .. لااا مو زعل انسي يكرهك من جد ... المفروض انا اللي اكون زعلانه منه على الكلام اللي قاله لي .. لكن ......
عمار : يا الله شباب حنا بنمشي .. راجح يا الله ..
راجح : يالله جاااي ... >> راجح و عمار دائما يرجعون مع بعض لان بيوتهم قريبه من بعض ..
اللي ما كانوا يعرفونه فيصل و عمار و راجح .. ان فيه شخص يراقبهم من بعيد و يلاحقهم بسيارته .. و اكيد عرفتوا هذا الشخص اللي هو هتان و معه مشاري ....

نرجع لحنان .. ظلت تناظر فيصل و اللي معه الى ان اختفوا عن نظرهاا .. ثم تنهدت بضيق ...
نواف : اقووول حمووود .. انت صاير بينك شي انت و فيصل ؟؟
حنان : ما صاير شي و لا تقعد تتسئل ..
نواف : وش بلاك عصبت .. انا ملاحظ انكم ما كلمتوا بعض اليوم ..
عبدالرحمن : ايييه ياا حمد فيه شي صاير .. فيصل كان يتجاهلك طول الوقت مو عوايدكم ..
حنان : اللحين انتم وش دخلكم بيننا .... >> مشت عنهم ..
نواف : تعاال وين رايح ...؟ امش نوصلك ..
عبدالرحمن : ياا ولد حنا نسألك لانك خويناا و اللي يزعلك يزعلنااا ... تعااال ..
حنان كانت بتطلع من البوابه شافت موسى و اصحابه .. ثم وقفت و لفت على نواف و عبدالرحمن اللي كانوا يمشون وراهاا ..: خلااااص وصلوني معكم ...
نواف : انا جاي بسيارة عبدالرحمن .. بيوصلك ثم يوصلني ..
حنان : أي شي المهم ارجع البيت ...
طبعا ركبت ورى بسيارة عبدالرحمن .. و نواف قدام جنب عبدالرحمن .. كانت متضايقه موووت من تصرفات فيصل معهاا .. يعني ما تعودت يعاملهاا كذاا ..شي يقهرهااا ...
نواف لف ع ورى : حمووودي ليش زعلان ؟
حنان : انت بالذات لا تسأل ..
نواف : وش فيك علي ؟
حنان : انت تعرف ما يحتاج اذكرك ..
عبدالرحمن : اوووبس .. حمد متهاوش مع فيصل و معك .. وش سويتوا له ؟
نواف : حتى لو غلطت ابيك تسامحني ..
حنان تنهدت بتعب : سهله عليك تقول سامحني .. الغلط غلط .. و انت مو اول مره تسويهاا ..
عبدالرحمن : ياا جمااعه فهموني ...
نواف : ماا في شي ي الدحمي سوق و انت ساكت .. أماا انت ياا حمد انا اعرف كيف اخليك تسامحني ...
حنان ~ اووووف آخر همي انت ...


من جه ثانيه راجح افترق عن عمار و فيصل بالطريق ... و فجأه .......
عمار : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
فيصل : بلاااااااك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
عمار : و تحسب اني ما شفتكم ؟!
فيصل ما فهم : وش تتكلم عنه انت ؟
عمار : و تناظره من طرف عينك يقال محد يشوفك .. صدتك ياا ولد ..
فيصل : والله ماني داري وش عنه تتكلم !!
عمار : و بتمشيهاا علي ي فصيييل .. علي انا .. خويك منذ الصغر و اعرفك هههههههههههههه ..
فيصل : تكلم ياااخي أبلشتني !
عمار : ههههه متشفق عليه والله و تبي تصالحه ... بس تكابر ..
فيصل يصرف : قصدك حمد .. هههااي من قااال .. بالعكس انا كذا مرتاح ..
عمار يده ع كتفه : كني ما اعرفك اناا .. خويك انا اعترف ما فيهاا شي ..
فيصل : اقوووول امش و انت ساكت ...
عمار يدندن : و يناظره من طرف عين .. و يناظره مشتاااق ... نعن بو حظ-ن- فرق اثنيييييييييين ...
فيصل : عموووووووري ترى واضحه تقصدني ...
عمار : ههههههه ..
وصلوا عند باب بيت عماااار .....
عمار : طيب غداك عندي ..
فيصل : لااا ابرجع الشقه .. ما تلاحظ اني زودتهاا ..
عمار : ترى بصفقك هنااا .. لا ابوك لا ابو من يعزمك ...
فيصل : طيب طيب لا تعصب .. بتغدا و امشي اتفقناا ..
عمار : اوووكيه اتفقناا ..
فيصل ~ و انتي يااا حنان موتي من قهرك ....
عمار : اقول .............


أماا حنان وصلت الشقه و هي واصله معهاا .. رمت الكتاب ع الارض و رمت نفسهاا على سريرهااا .. و انفجرت بكي ...
حنان ~ ليييه يعني يسوي كذا .. اصلااا كيفه ما يبي يكلمني كيفه .. طيب انا ليش ابكي كذا ..؟ ليش متضايقه ؟ .. ليش يااا ربي ودي انه يرجع ..؟ لييييييش ؟؟! ما ابي ابكي عشانه .. ما ابي انا احب وليد ما احبه هو ... وش شعوري اتجاهه بالضبط ما عدت افهم نفسي ! ..
مسحت دموعهاا و قامت للحمام –الله يكرمكم- اخذت شاور و بدلت .. لعل و عسئ تهدا و تروق شوي ..
حنان ~ اناام و لا استناااه .. لا لا اصلا شكله ما رح يجي اليوم بعد .. اوووف ليش افكر فيييييييه !؟ خلاااااص انسي انسي انسي ..
حطت راسهاا بتناام .. ما جاهاا نوم ...
حنان ~ خلااااص مو بلازم انام .. ( مسكت الكتاب على اساس بتذاكر ) ...
اندق باب غرفتهااا .....
حنان ارتعبت و ارتبكت ~ اكيد هذا فيصل .. اكيد ناوي يعتذر مني .. بس ما رح اسامحه .. بعد ما جرحني بالكلام ..
اندق مره ثانيه .......
حنان ابتسمت ~ مااني رااده عليه بسوي نفسي زعلانه .. و لا رح اناظره حتى ..
قاعده على سريرهاا وجههاا ع الكتاب حتى ان شعرهاا غط على وجهها .. و الباب يدق و هي مقتنعه انه فيصل .. لان وليد اذا جا بيدخل يدخل بدون ما يدق الباب في العاده ...
بعد ما دق و ما سمع رد ... فتح الباب و دخل .. ناظرهاا كيف انها منسجمه مع المذاكره ... حنان ابداا ما رفعت راسهاا واثقه انه فيصل و مقرره ما تعطيه وجه .. يقرب منهاا بهدوء و بخفه غرس انامله بشعرهاا و رفعه عن وجهها ....
حنان مصدومه من الحركه و لما رفعت راسهاا و طاحت عينها بعينه انصدمت اكثر و اكثر .....
وليد : تعبت و انا ادق الباب و انت ما ترد .. قلقت عليك ! .. فكرتك نايم والله ..
حنان انخرست ما غير تناظر عيونه .. ودهاا تقول له طيب اابعد شوي لاني ارتبك و انت قريب و مقدر اتكلم بس انخرست البنت خلاااص ههه ...
وليد : وش فيك ؟
حنان بارتباك : ء ء ء آممم ... ( شالت نظرها من ع وليد و رجعت تناظر الكتاب ) ....
وليد ابعد يده : وراك ارتبكت ؟!
حنان : ما .. ما ارتبكت .. بس يعني فكرتك فيصل .. تفاجئت مو اكثر ..
وليد : يعني انت كنت تنتظر فيصل !؟
حنان : أييه ما توقعت انه انت .. انت ما تدق الباب اذا جيت تدخل !
وليد : هههه اذا كان فيصل موجود ما ادق ..
حنان باستغراب : ليه ؟!
وليد : مو هذا موضوعنا .. انا جيت ابي اعلمك بشي مهم ..
حنان : وشو ؟!
وليد قعد جنبهاا : انا الاسبوع الجاي رح اسافر .. و هالمره سفرتي بتطول ..
حنان : هههه تحسب اني بصدقك .. ما ذيك المره قلت نفس الكلام و قعدت يومين و جيت ..
وليد ابتسم : ما ألومك اذا ما صدقتني .. بس هذي الحقيقه للاسف ..
حنان بسرعه : عينك بعيني ياا النصاااب !
وليد مسك وجهها بكفينه : شوووووف و تأكد ..
حنان ~ ءءء لا لا ما قصدت كذا .. ( سرحت بعيونه ) آه يااا عيوووونك ودي اقعد اناظر فيهاا كذا و لا نتكلم .... بس تكفى اترك وجهي بموووت من حرجي ...
وليد تركهاا : هااا صدقتني اللحين !؟
حنان بارتباك و وجهها صار احمر : آ آ آ.. ايييه صدقتك ..
وليد تنهد بضيق و ناظر الارض : والله ما ودي اساافر ..
حنان : اذا .. اذا مو اجباري لا تسافر ..
وليد : لأ لازم عشان الشغل ..
حنان : ما قلت لي كم بتقعد و وين ..؟
وليد : لندن .. شهر ..
حنان ~ و بيغيب عني شهر .. من اللحين مستصعبه غيابه ...!
وليد : اسمع انت وعدتني تطلع معي بيوم كذا لحالنا و نتمشى ..
حنان : اناا ؟؟؟ متى ؟؟؟؟
وليد : بتجحد اللحين ؟
حنان : لأ بس م اذكر .. آه قصدك ذيك المره .. انا ما وعدت انا قلت ان شاء الله ..
وليد : المهم ابيك تطلع معي و نتمشى قبل لا اسافر ..
حنان : و اختباراتي ؟!
وليد : انا كلمت صقر يأجل السفره شوي و ان شاء الله يقدر .. و ساعتها بنطلع سوأ انا و انت لحالنا ..
حنان ~ انا و هو لحالنا .. فيصل ما رح يسمح لي .. و رجعت افكر بفيصل ماله دخل فيني .. خلاااص عناد فيه بطلع مع وليد و بشوف اش بيسوي ..
وليد قام : يالله ابخليك تكمل مذاكرتك ..
حنان : لحظه نسيت ابي اقولك شي بما انك جيت غرفتي يعيني ..
وليد قعد : ايييييش ..؟ بتعترف لي بحبك ؟!
حنان انصدمت : وشووو ؟!
وليد : هههههههههههههههه امزح معك وش فيك .. ياالله قول ..
حنان : اهاا تمزح .. كنت ابكلمك في موضوع نواف .. يعني ذاك اليوم ...
وليد قاطعه : ما ابي اسمع سيرته اه ف يخليك...
حنان بترجي : تكفى اسمعني .. انت غلطت عليه لازم تعتذر منه .. و هو رح يمرنا بعد المغرب و وده لو ترجعون زي قبل ...
وليد بعصبيه صرخ : ياااااا انت ...
حنان خافت : هااااااه !
وليد : انت عجبك اللي كان ناوي يسويه فيك ؟؟؟
حنان بزعل : لأ .. بس ما ابيكم تزعلون من بعض و انا السبب ...
وليد : هممم طيب .. و لا تزعل .. بس تبيني اعتذر منه ..؟
حنان : اييه تكفى ..
وليد قام و مسح ع شعرهاا : ابشر عشانك بس ..
حنان نزلت راسها باحراج : تسلم ..


نرجع لفيصل ... لازال واقف مع عمار قدام البوابة و عمار قاعد يطقطق عليه ......
عمار : هاااه هاااه هااه ما تبي تكلم حموودي !؟
فيصل : تراك زودتهاا خلاااص ..
عمار : هههههههه قسم بالله انكم حفله ..
فيصل : شكلك ناوي تخليني اوقف ع الباب ...!
عمار : ههه لاااا بس ........ ( صار يناظر للشارع و تغيرت معالم وجهه )
فيصل لف ورى : وش تناظر ؟! ... هئئئئئ وش جاابه ؟!

كان هتان بسيارته و معه مشاري ... وقف مقابل بيت عمار .. فتح شباك السياره .......
هتان : مسيييييت بالخير يا الحووووب ..
عمار : انعن ابو ذا الوجه ... وش جابك يا الزلابه قدام بيتي ؟!
هتان سفهه و ناظر فيصل : فصوووولي بخمس هناا لعيونك ..
فيصل صرخ عليه : انهبلت انت .. هذي حاره و فيها ناااس و اطفال ..
هتان : ههههههههههه وش عاد يهم .. بالله راقبني و شوف وش بسوي ..
فيصل : يااا حيواااااااان ياا انت !
في سيارتهم ......
مشاري : دزهاا ياا ولد ..
هتان : و لعيون من على الفرقى ناوي .. اتعبني غلااه و آخرتهاا هجرني .. قدااااااااااااااااااام ..
و سواهاا هو و مشاري يفحطون في نص الحاااره ......
فيصل و عمار نزلوا من على الدرجات يشوفونه .. خايفين لا يدهس احد ...
عمار : والله ما غير ادق على الشرطه ..
فيصل قبض ايدينه قلق : خايف لا يصدم احد ..
عمار : دقيقه بس بدخل البيت اجيب جوالي .. انا اوريه اخرتهاا يفحط قدام بيتي .. هين ياا هتاانوه يا التبن ...
فيصل : رح اللحين بعدين كمل تهزيء فيه ...

دخل عمار .. و رجع هتان وقف قباله ......
هتان : هااا كييييف شفت التخميسه اللي من شوي .. ترى متعوب عليهاا لعيونك ..
فيصل : ما قد شفت واحد حقير و واطي زيك .. يا ابن الـ ........
هتان : هههههههههههههههههههههه يا الحوووب ترى اذا دعست احد بالسيارة من اللحين اقولك اعتبرها غلطتك ...
فيصل رفع كفينه و مسك ع راسه : انت جننتني وش تبي مني ياااااخي !؟
مشاري يهمس له : هتاان فرصتك استغله ..
هتان ابتسم لمشاري ثم لف ع فيصل : اركب معناا ..
فيصل : يااا النذل مو بانت قايل لي انك ما عاد بتطلب مني اخاويك الى الفصل الثاني .. امداك نسيت !؟
هتان : ههههههه مشتاااق و الشوق ذابحني و اناا اخوك .. ابرجع ايام زمان .. امش امش ...
فيصل : والله ما اجي معك انت كلب بغيت تدخلني السجن ...
هتان : خلاااص لا تجي و تحمل اللي بيصير ..
فيصل يتلفت بالشارع يشوف في اطفال : لأ لحظه .. قدامك بزران لا تفحط هناا احسن لك ياا هتان ..
هتان : من الاخييييير بتركب و لا ........؟!
فيصل : خلاــ .........
عمار قاطعه : فيييييييصل منت برايح أي مكان .. و انت يا هتان يا التبن الشرطه بالطريق ...
هتان ما صدق : نصاااااااااااب مهاااااااايطي ..
عمار : عمرك ما صدقت .. خل يشيلونك و نرتاح منك و من غثاك ..
هتان : تعرف تسكت و لا اجيك ترى ..
عمار : فيك خير تعال ..
فيصل : عمااار لا تتهاوش معه ماا يستاهل ..
هتان ابتسم : فدييييييييت من يداافع عني و يخاف علي ..
فيصل متقرف : أنااااا ؟! اخاف عليك انت ؟؟؟! .. اقولك عمار توطاااه .. ماني بماسكك ..
هتان : هههههههههههههههههههه ألحقني يا الذيب > يقصد عمار ..
و دعس بسياارته ....
عمار : انقلع يالله .. الله لا يبارك فيك من ولد ...
فيصل : انت صدق دقيت ع الشرطه ؟؟
عمار : أي والله دقيت ..
فيصل : بس هتان راح ..
عمار : طيب ادخل يا الله ..
فيصل : اخاف يرجع ..
عمار : ماهو براجع يا الله بس ..
فيصل : يعني لو رحت معه مو بأحسن .. بقعد قلقان كذا ..
عمار مسكه مع ياقته : وش بلاااك انت ؟! .. صاااير ضعيف و تستسلم .. ما عرفتك كذا يااا فيصل .. انت مو بخويي اللي زمان ..
فيصل بحزن : وش اسوي ؟؟
عمار تركه : اللحين ادخل و خلنا نتغدا و بعدين نشوف ..


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سويتي, فينا

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

وش سويتي فينا يا بنت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: وش سويتي فينا يا بنت لموضوع: وش سويتي فينا يا بنت
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات نشيد الى زوجتي سجات التهاويل همس الصوتيات و المرئيات الإسلامية 18 23 - 8 - 2016 05:39 PM
عذرا زوجتي ساتزوج ياقلبي اكتفيت همس للحياة الزوجية 5 21 - 5 - 2015 10:35 PM
زوجتي انا احبك‎ عشق.. همس للحياة الزوجية 9 9 - 9 - 2014 03:34 AM
قال:عندما خجلتني زوجتي الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 6 5 - 7 - 2012 10:43 AM
تصميمي زوجتي ـأدمنت شوفتك همس التصاميم الحصرية 18 19 - 6 - 2012 07:30 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 08:25 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO