:: شريط إداري متحرك بإسم موقعك روعة واناقة و رمضان كريم ( الكاتب : همس الشوق )       :: استبدال جميع التواقيع ببانرات دعاويه تتغير تلقائياً ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود اخر 10 مواضيع بالمنتدى شكل احترافي كود مميز + مثال ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ألوان المجموعات المتقدمه بحلتها الجديده مربعات الوان عاديه مربعات منقطه الوان متحركه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابي الجليل/9/ابو سعيد الخدري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة احد ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير أيات سورة الزلزلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانبياء ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير اسماء الله الحسنى/العليم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الكواز الاثري في البصرة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الفقيه ايوب بن عتبة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ العراق القديم/مدينة اكشاك التاريخية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عطيه الدماطى ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ العراق القديم/اثار العراق قديمة/ابواب بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا كندرية ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اجمل ايامي ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: مركب الحياة الزوجية ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: 15 سرا عن الرجال يجب أن تعرفهمالمرأة ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: فوائد الزبادي لجسم الانسان ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: فوائد و اضرار كريم ميبو اشهر مرهم و علاج حروق ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عطيه الدماطى شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه خاص با الاخبار العالمية و العربيه والمحليه



منع احتكار وتخفيض اسعار وفصح للمساوئ

همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه


منع احتكار وتخفيض اسعار وفصح للمساوئ

"سبق" تستطلع آراء الشارع وخبراء الاقتصاد وسط توقع باستثمار 10 مليارات في عامين الشركات الأجنبية بالسوق السعودي .. منع احتكار وتخفيض أسعار وفضح للمساوئ الشركات الأجنبية بالسوق السعودي .. منع

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم السعودية تحتضن ملايين اللاجئين رغم عدم الزامها برئاسة ولي ولي العهد وتناول قياس اداء الاجهزة الحكومية
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 15 - 9 - 2015, 03:12 AM
سجات التهاويل غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4030يوم
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 10.09
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عددمشاركاتي » 40,657
نقاطي التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » سجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud of
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

افتراضي منع احتكار وتخفيض اسعار وفصح للمساوئ

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



"سبق" تستطلع آراء الشارع وخبراء الاقتصاد وسط توقع باستثمار 10 مليارات في عامين
الشركات الأجنبية بالسوق السعودي .. منع احتكار وتخفيض أسعار وفضح للمساوئ
الشركات الأجنبية بالسوق السعودي .. منع احتكار وتخفيض أسعار وفضح للمساوئ
· "بادكوك": السماح للاستثمار الأجنبي يوفّر فرص عمل للسعوديين.
· "أبو داهش": الإسكان من أهم الأنشطة التي تحتاج إلى خبرات أمريكية.
. قطاعات التعدين والطرق والرعاية الصحية الأولى بالاستثمارات.
· "كابلي": دخول الشركات الأجنبية يفضح كثيراً من المساوئ الموجودة.

ريم سليمان- سبق- جدة: أثار قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ بالسماح للشركات الأجنبية بالعمل في السوق السعودي، كثيراً من ردود الأفعال الإيجابية؛ حيث أشاد اقتصاديون ورجال أعمال بالقرار، متوقّعين أن تكون له نتائج إيجابية في تحريك الأسعار لمصلحة المستهلكين وإنهاء ظاهرة الاحتكار وتقليص نسبة البطالة وتشغيل أبناء الوطن، وأبدى رجل الشارع تفاؤله بالقرار؛ حيث رصدت "سبق"، ردود أفعال الشارع، وطرحت القرار للنقاش مع خبراء ومختصّين.

خفض الأسعار
عبّر رجل الشارع عن سعادته بالقرار، وقال لـ "سبق"، "أبو بندر"، الذي يعمل في مجال العقارات: "ما يهم المواطن في أيّ قرارٍ أن يلمسه الشارع، معتقداً أن السماح للشركات الأجنبية بالدخول إلى السوق سيُسهم في خفض الأسعار، ويكشف كثيراً من المساوئ الموجودة في كثيرٍ من القطاعات الخدمية إذا ما قُورنت بالأجنبية".

وقال مواطنٌ آخر يُدعى بدر الأحمدي: "إذا أسهم القرار في خفض الأسعار وتحسين المستشفيات، سينال استحسان المواطن، معرباً عن أمانيه بمردودٍ ايجابي يلمسه المواطن، ولا يكون لمصلحة الشركات الأجنبية فقط، ونجد أنواعاً من الاحتكار.

أهم القرارات
اعتبر الكاتب الاقتصادي غسان بادكوك، قرار خادم الحرمين، بشأن السماح للشركات الاجنبية بالاستثمار المباشر في السوق السعودي، أحد أهم القرارات التي تمّ اتخاذها في العقود الأخيرة في المملكة، وتتعلّق بالقطاع التجاري.

فرص عمل
أكّد أنه ستكون لقرار فتح السوق انعكاسات إيجابية عديدة؛ في مقدمتها كسر احتكار وكالات محلية للكثير من السلع والخدمات؛ ما سيؤدي إلى انخفاض الأسعار وارتفاع مستوى الجودة، كما سيُسهم في توفير فرص توظيف للسعوديين في الشركات الأجنبية التي ستحرص على الوجود في السوق السعودية، وقال: "قد يمهّد وجود الشركات الأجنبية لدينا في نقل التكنولوجيا وإتاحة فرص التدريب للشباب".

منع الاحتكار
ونفى "بادكوك"، ما يتردّد من مخاوف الاحتكار، قائلاً: القرار سيفك الاحتكار وسيخفّض الأسعار؛ لأن الاحتكار ينشأ عادة من منع المنافسين من العمل بحرية في الأسواق، في حين أن القرار سيسمح للمُصنّعين والمنتجين الخارجيين بالوجود في السوق مع منافسيهم في الصناعات أو الخدمات نفسها؛ ما سيؤدي بدوره إلى عرض مزيدٍ من الخيارات أمام المستهلكين، وبالتالي خفض الأسعار والالتزام بالصيانة وخدمات ما بعد البيع التي تعد مصدر شكوى متكرّرة في الوقت الحاضر.

عشرات المليارات
وعن مدى التقديرات التي تتعلّق بحجم الاستثمارات التي تضخ في السوق بالأرقام، رأى الكاتب الاقتصادي أنه لا توجد تقديرات أولية، بيد أنه بالنظر لحجم السوق السعودي وقيمة الواردات والقوة الشرائية للأفراد، توقع أن تتجاوز الاستثمارات عشرات المليارات في السنتين الأوليين.

تحسين الخدمة
ورأى رجل الأعمال واصف كابلي، أن السماح للشركات الأجنبية بالاستثمار في السوق السعودي سيكون له تأثير واضح في قطاع الخدمات بشكل عام كسوق السيارات والصيانة؛ ما سيرفع مستوى الخدمة بشكل أفضل؛ لافتاً أنه سيفتح المجال أمام الكثير من الشركات التي كانت تعمل من الباطن، للخروج الى النور دون تشتت.

تشغيل البطالة
ولفت إلى أن القرار الجديد يسهم بشكل إيجابي في تشغيل الأيدي العاملة من السعوديين، ما سيقلل من نسبة البطالة ويفيد الكثير من المبتعثين.

من جهة أخرى، أوضح كابلي أن هناك نسبة من المخاطرة ستقع فيها الشركات الأجنبية التي لا تعرف طبيعة السوق السعودي وطباعه، في حال استغنائها عن الوكيل والعمل من قِبل الشركة مباشرة، بيد أن نسبة المخاطرة ضئيلة، وهناك شركات تؤمِّن على مخاطرة الديون.

فضح المساوئ
وعن مدى تأثير دخول الشركات الأجنبية في الأسعار، أجاب كابلي: ستتحسّن الخدمات بشكل أفضل، ما يوجد نوعاً من المنافسة المستحبة، وقال: خدمات الشركات الأجنبية أفضل بكثير، ما سيفضح الكثير من المساوئ الموجودة لدينا والسعي إلى التحسين للقدرة على المنافسة.

وقال: المنافسة ستعمل على تخفيض الأسعار؛ ما سيصب في مصلحة الشارع السعودي.

شراكة أمريكية
وتحدث الكاتب الاقتصادي عبدالوهاب أبو داهش، عن توجيهات خادم الحرمين الملك سلمان، لوزارة التجارة والصناعة، والهيئة العامة للاستثمار، بدراسة الأنظمة التجارية الاستثمارية كافة، وفتح باب لشراكة إستراتيجية جديدة مع أمريكا.

قطاع الإسكان
وبسؤاله عن بعض الأنشطة التي تحتاج فيها السعودية إلى الخبرات الأجنبية الأمريكية لشراكة مستدامة وفاعلة، قال: "الإسكان من أهم الأنشطة التي نحتاج فيها إلى خبرات أمريكية في التطوير والبناء لسد الفجوة بين العرض والطلب".

التعدين والطرق
ورأى أن السعودية في حاجة إلى شركات أمريكية في قطاعَي التعدين والغاز، كما أن الموانئ والطرق والسكة الحديد لم تصل إلى المأمول حتى الآن؛ ما يجعل تشجيع الشركات العالمية محل اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان.

الرعاية الصحية
واختتم: "تعد الرعاية الصحية من أولويات خطط التنمية ونحتاج إلى خبرات أجنبية في بناء تشغيل المستشفيات، كما أن هناك الكثير من المجالات الصناعية والخدمية التي يمكن الاستفادة منها".






رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 15 - 9 - 2015, 06:32 AM   #2


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4907يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: منع احتكار وتخفيض اسعار وفصح للمساوئ



يعطيك آلف عافيه
وسلمت الأنامـل
على روعة جلبك وانتقائك




رد مع اقتباس
قديم 15 - 9 - 2015, 04:03 PM   #3


الصورة الرمزية سـنيورھَہّ

 عضويتي » 2294
 جيت فيذا » 17 - 8 - 2012
 آخر حضور » 22 - 2 - 2020 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4260يوم
مواضيعي » 255
الردود » 4485
عدد المشاركات » 4,740
نقاط التقييم » 355
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سـنيورھَہّ عرض مجموعات سـنيورھَہّ عرض أوسمة سـنيورھَہّ

عرض الملف الشخصي لـ سـنيورھَہّ إرسال رسالة زائر لـ سـنيورھَہّ جميع مواضيع سـنيورھَہّ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

سـنيورھَہّ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: منع احتكار وتخفيض اسعار وفصح للمساوئ



يعطيك ربي العافيه
تسلمين ع الخبر
بانتظار جديدك
ودي




رد مع اقتباس
قديم 19 - 9 - 2015, 08:21 AM   #4


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4030يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: منع احتكار وتخفيض اسعار وفصح للمساوئ



همسة الشوق
يسلمووووو
نورتي




رد مع اقتباس
قديم 19 - 9 - 2015, 08:21 AM   #5


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4030يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: منع احتكار وتخفيض اسعار وفصح للمساوئ



سنيوره
شكرآ لمرورك العطر




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمساوئ, احتكار, اسعار, وتخفيض, نفسي

جديد منتدى همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه

منع احتكار وتخفيض اسعار وفصح للمساوئ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: منع احتكار وتخفيض اسعار وفصح للمساوئ لموضوع: منع احتكار وتخفيض اسعار وفصح للمساوئ
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جميع اشعار محمد جار الله السهلي الــســاهر همس الشعر و الشيلات الصوتيه 8 14 - 1 - 2019 08:13 AM
العمري لوزير الاسكان احتكار الاراضي سبب ازمتنا سجات التهاويل همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 2 23 - 7 - 2015 07:31 PM
بعد ارتفاع اسعار الحليب "خـلهـم يــنــفــعـونـك" همس للألغاز والنكت والضحك 7 8 - 9 - 2014 02:08 PM
ومحد فهمني غير نفسي يا نفسي نَبض♡~ همس الشعر والقوافي 9 23 - 9 - 2012 08:27 AM
برودكاست اشعار و قصائد سالم سيار نظرهـ خجولهـ همس موبايلات الاندرويد 4 11 - 5 - 2012 01:37 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:30 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO