:: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : خجل امراة )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : خجل امراة )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : خجل امراة )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : خجل امراة )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : خجل امراة )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : خجل امراة )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسيارات والدراجات الناريه خاص بكل انواع السيارات والدراجات العاديه والناريه



سيارة ودي a4 2016 عودة على استحياء

همس للسيارات والدراجات الناريه


سيارة ودي a4 2016 عودة على استحياء

السيارات- الكل يعشق المنافسة في عالم السيارات، وبخاصة في هذه الفئات التي تشتعل فيها أرقام الأداء والتقنيات الجديدة، وتتشابك العلامات التجارية الكبيرة في هذه الصناعة بحثًا عن قطعة أكبر من

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم الفرق بين مواصفات و سعار نيسان التيما 2016 و2015 سيارة بيجو 508 2016 محاولة جديدة لفرض النفوذ
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 25 - 12 - 2015, 03:45 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.65
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
سيارة أودي a4 2016 عودة على استحياء

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



2016 toot_557197a4cc.jpg


السيارات- الكل يعشق المنافسة في عالم السيارات، وبخاصة في هذه الفئات التي تشتعل فيها أرقام الأداء والتقنيات الجديدة، وتتشابك العلامات التجارية الكبيرة في هذه الصناعة بحثًا عن قطعة أكبر من الكعكة، وكأن كل منهم يتوقف مصيره على هذه الفئة. ولأن فئة السيدان الفاخر المدمج هي أكثر تلك الأمثلة سخونة، فقد نالت من الاهتمام ما دفع الثلاثي الألماني الكبير على اشعال المنافسة أكثر.
ففي الوقت الذي تتنافس فيه الفئة الثالثة من بي إم دبليو، ومرسيدس-بنز C-Class، ظلت أودي A4 لفترة بعيدة عن دائرة الضوء، مع تغييرات بسيطة في الجيل السابق لم تلفت الأنظار كثيرًا، ومن ثم جيل جديد عاد إلى الساحة على استحياء، دون ضجة كبيرة، ودون الكثير من الأضواء. فماذا يقدم هذا الجيل؟
الجيل التاسع

2016 toot_7250718174.jpg
يبدو الجيل التاسع الجديد من أودي A4 وكأنه نسخة محسنة من الجيل السابق، فخطوط التصميم الرئيسية لم تتبدل كثيرًا، وتبني السيارة للكثير من خطوط الشقيقات الأكبر من عائلة أودي يوحي بهذا الشعور، إلا ان السيارة قد حصلت على بدن وتصميم جديدين كليًا.
فالتصميم الجديد يعد الأكثر انسيابية في هذه الفئة، بمعدل انسيابية رائع يبلغ 0.23، وهيكل أخف وزنًا بـ 120 كجم من سابقتها، لتصبح من أخف سيارات فئتها، وكذلك أبعاد داخلية وخارجية معززة لتصبح السيارة أكثر تنافسية على جانب الرحابة ومستوى عزل الصوت داخل المقصورة.
2016 toot_3193e6f68e.jpg
أما على جانب التصميم، فشبكة التهوية الامامية من أودي ذات التصميم الرياضي واللمعان المميز، والمصد حاد الخطوط البارز، وكذلك المصابيح المميزة بإضاءة الـ LED والتصميم العصري الذي يحوي الكثير من التفاصيل داخله، كل يجعل من شخصية هذا الجيل أكثر قوة واغراء. أما غطاء المحرك فيأتي بخطوط تصميم بسيطة، تؤكد على فخامة السيارة، وينساب على جانبي السيارة إلى أقواس العجلات الأمامية.
2016 toot_99b3bf0cd7.jpg
على الجانبين يأتي خط التصميم الأساس من حافة المصابيح وصولًا للواجهة الخلفية، مع المرايا البارزة للخارج في لمسة رياضية واضحة، والعجلات المعدنية رياضية التصميم، إضافة إلى تصميم الأبواب والسقف المرتفع الشبيهين إلى حد كبير بالجيل السابق، واللذين يكملان الشخصية العامة للسيارة وصولًا إلى الواجهة الخلفية.
2016 toot_a6ccc28c07.jpg
ففي الخلف تأتي أودي A4 بباب تحميل خلفي بارز الحافة ليعزز من ارتكازية السيارة، ومصابيح LED جديدة ذات تصميم متميز، والمزيد من الخطوط الهادئة على المصد الخلفي وحتى الوصول لفتحتي طرد العادم على الجانبين المطليين بالكروم اللامع.
المقصورة والتجهيزات

2016 toot_a60895e415.jpg
تأتي مقصورة أودي A4 الجديدة كأكثر نقاط التميز في السيارة، فعجلة القيادة ثلاثية الأذرع ذات التصميم الرياضي يمكنها لفت الانتباه بشدة، وبخاصة مع الجزء المعدني السفلي منها، ولوحة العدادات المتطورة خلفها، والتي تستبدل العدادات التقليدية بشاشة عالية الدقة قياس 12.3 بوصة تستعرض كافة معلومات السيارة، والكثير من الوظائف الأخرى، كخرائط الملاحة.
كذلك تأتي لوحة القيادة بتصميم رياضي حاد، وأدوات تحكم منظمة بعناية، حيث تتصدر لوحة التحكم في مكيف الهواء منتصف الكونسول، وتدور كافة الأدوات ناحية السائق لتجعل التجربة مركزة على امتاعه، وتأتي عصا نقل الحركة كذراع للتحكم في قوة محركات الطائرات، ومن أمامها مفتاح التحكم في النظام المعلوماتي للسيارة (MMI) والتي تستجيب للكتابة باللمس، وشاشة النظام القابلة للمس كذلك قياس 8.3 بوصة أعلى لوحة القيادة.
2016 toot_c54efe5fcf.jpg
وتضم المقصورة الكثيرة من التجهيزات الترفيهية، ومنها نظام صوتي ثلاثي الأبعاد من Bang & Olufsen، وإمكانية توصيل الهاتف بالنظام، والكثير من الأنظمة الإلكترونية المساعدة للسائق، ومنها نظام مراقبة النقاط العمياء، ونظام الحفاظ على الحارة المرورية، ونظام الثبات الإلكتروني، وكذلك نظام التحذير من العوائق الذي يعمل على متابعة الطريق لمسافة تصل حتى 100 متر ويحذر السائق إذا ما كان يقترب من أي عائق، فإذا لم يستجب السائق تدخل النظام لإيقاف السيارة، ويعمل هذا النظام على سرعات تصل حتى 85 كم/س.
المحرك والأداء

2016 toot_65e4e07668.jpg
تتوفر أودي A4 الجديدة بخيارات متعددة للقوة والاقتصادية، كل منها يناسب شخصية مختلفة من محبي السيارة، وكل منها يضمن لك تجربة قيادة ممتعة.
فالخيار الأول لمحرك الـ TFSI سعة 1.4 لتر رباعي الاسطوانات، والذي يولد قوة 150 حصان وعزم 250 نيوتن.متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة إس ترونيك ذو سبع سرعات، ويدفع بالعجلات الأمامية، ليمكن السيارة من الوصول لسرعة 100 كم/س خلال 8.9 ثانية، مع سرعة قصوى 210 كم/س. وعلى الرغم من وزن السيارة، إلا أن هذا المحرك الجديد قادرة على توفير معد استهلاك رائع للوقود يصل إلى 4.9 لتر لكل 100 كم.
2016 toot_7494859582.jpg
أما الخيار الثاني فهو محرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر يتوفر بنسختين، النسخة الأولى تأتي بقوة 190 حصان وعزم 320 نيوتن.متر، ويتصل بناقل الحركة الإس ترونيك ذو السبع سرعات، ليوفر للسيارة انطلاقة من الثبات حتى سرعة 100 كم/س خلال 7.3 ثانية، مع سرعة قصوى تصل إلى 238 كم/س. ويصل معدل استهلاك الوقود لهذا المحرك إلى 4.8 لتر لكل 100 كم.
2016 toot_dc50dbc2ad.jpg
أما النسخة الثانية من نفس المحرك، فتولد قوة 252 حصان وعزم 370 نيوتن.متر، ويتوفر بنظام كواترو للدفع الرباعي مع ناقل الحركة إس ترونيك ذو السبع سرعات، وهو ما يمكن A4 من الوصول لسرعة 100 كم/س خلال 5.8 ثانية، ولسرعة قصوى محددة الكترونيًا عند 250 كم/س. وعلى الرغم من الأداء الرائع لهذه النسخة إلا أنها تحقق معدل استهلاك للوقود يصل إلى 5.7 لتر لكل 100 كم.




الموضوع الأصلي :‎ سيارة ودي a4 2016 عودة على استحياء || الكاتب : همسه الشوق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 25 - 12 - 2015, 10:25 AM   #2


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4040يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سيارة أودي a4 2016 عودة على استحياء



يعطيك العافيه
بنتظار المزيد منك




رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2015, 05:53 PM   #3


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4918يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سيارة أودي a4 2016 عودة على استحياء



يعطيك العافية لطرحك الراقي
نترقب جدبدك المميز بشوق
تحياتي لسموكِ




رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2015, 02:18 AM   #4


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سيارة أودي a4 2016 عودة على استحياء



دلوعه

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2015, 02:19 AM   #5


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سيارة أودي a4 2016 عودة على استحياء



همسة الشوق

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2016, لوجي, استخدام, سيارة, عودة

جديد منتدى همس للسيارات والدراجات الناريه

سيارة ودي a4 2016 عودة على استحياء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: سيارة ودي a4 2016 عودة على استحياء لموضوع: سيارة ودي a4 2016 عودة على استحياء
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ودي rs3 2016 شيطانة ودي الصغيرة همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 28 - 3 - 2016 03:08 AM
سيارة ودي q3 2016 صغيرة عائلة كواترو همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 29 - 12 - 2015 02:48 AM
ودي تقدم ول سيارة في العالم تشحن لاسلكيا همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 2 24 - 4 - 2015 02:34 AM
سيارة ودي كيو3 مخصصة للشتاء البارد همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 19 - 1 - 2015 05:40 AM
تعديل سيارة ودي r8 الرياضية الحب ياسمين همس للسيارات والدراجات الناريه 4 12 - 8 - 2012 07:54 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:20 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO