:: سيرة العشرة المبشرة 5 الزبير بن العوام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء ابراهيم عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية الابتسامة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: معركة اجنادين بين المسلمين والروم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة التابعي الجليل موسى بن نصير ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي حية البيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تقرير سياحي عن الاردن ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الحلم 3.1 للتعديل على البيانات وتصميم الملف الشخصي ( الكاتب : همس الشوق )       :: عندك هقاوي وحنا نخلف اللي هقيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: شريط إداري متحرك بإسم موقعك روعة واناقة و رمضان كريم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استبدال جميع التواقيع ببانرات دعاويه تتغير تلقائياً ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود اخر 10 مواضيع بالمنتدى شكل احترافي كود مميز + مثال ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ألوان المجموعات المتقدمه بحلتها الجديده مربعات الوان عاديه مربعات منقطه الوان متحركه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابي الجليل/9/ابو سعيد الخدري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة احد ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير أيات سورة الزلزلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانبياء ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير اسماء الله الحسنى/العليم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الكواز الاثري في البصرة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الفقيه ايوب بن عتبة ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسيارات والدراجات الناريه خاص بكل انواع السيارات والدراجات العاديه والناريه



رينو كابتشر 2016 روح المرح ال وروبية

همس للسيارات والدراجات الناريه


رينو كابتشر 2016 روح المرح ال وروبية

السيارات- يقدم صناع السيارات الكثير من سيارات الكروس أوفر بمختلف فئاتها وتجهيزاتها لتناسب كافة المتطلبات، إلا أن قليل من تلك السيارات يهتم بعامل المرح، حيث بهجة التصميم، ومتعة القيادة، والألوان

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم فيراري F12tdf فريدة من نوعها تتزين باللون ال زرق دينو زورز اخبار سيارات منوعه من تجميعي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10 - 2 - 2016, 09:37 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4907يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.68
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1008
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
رينو كابتشر 2016 روح المرح الأوروبية

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 









2016 الأوروبية toot_580e3ebb47.jpg


السيارات- يقدم صناع السيارات الكثير من سيارات الكروس أوفر بمختلف فئاتها وتجهيزاتها لتناسب كافة المتطلبات، إلا أن قليل من تلك السيارات يهتم بعامل المرح، حيث بهجة التصميم، ومتعة القيادة، والألوان المتميزة مع اللمسات المغامرة الخاصة، التي تشعرك السائق أنه داخل سيارة غير اعتيادية، لم تصنع فقط لتوصلك من مكان لآخر، بل تهتم بحالتك المزاجية كل يوم.
ومن بين هذه السيارات، تأتي رينو كابتشر، والتي تقدمها الشركة بقائمة متميزة من التجهيزات، مع محرك اقتصادي، وسعر مناسب، يجعلها خيار للكثيرين من الباحثين عن المتعة.
التصميم الخارجي

2016 الأوروبية toot_eef0eb0f4f.jpg
تتوفر رينو كابتشر 2016 بمجموعة متميزة من الألوان المرحة، ومنها اللونين الأزرق الفاتح والبرتقالي، واللذين يجعلاها لافتة للأنظار أينما ذهبت، ويعززا من تلك الشخصية المغامرة التي تقدمها السيارة.
فالسيارة تجمع ما بين اللمسات التصميمية للسيارات رباعية الدفع متعددة المهام، وبين سيارات الهاتشباك المخصصة للمدينة، حيث الارتفاع للسيارة عن الطريق، السقف المرتفع للمقصورة، وكذلك الواجهة المدمجة والتي تضم شعار رينو كبير الحجم في الأمام، ومن اسفله شبكة تهوية ذات طابع رياضي وتصميم يجاري شعار رينو، وكذلك المزيد من اللمسات اللامعة باللون الأسود التي تعزز من شخصية السيارة.
2016 الأوروبية toot_2b67b590e1.jpg
وتأتي المصابيح الأمامية بتصميم انسيابي مع وحدتي إضاءة في الداخل، وغطاء محرك يميل بشكل واضح ليحتوي المحرك الاقتصادي الصغير، مع مصد أمامي كبير الحجم ذو خطوط ناعمة، وفتحة تهوية سفلية كبيرة، يزينها من الجانبين موضع مصابيح الضباب وأضواء الـ LED النهارية، ومن حولهم إطار يجاري لون السقف.
2016 الأوروبية toot_e390572a7d.jpg
على الجانبين تبرز أناقة كابتشر، حيث السقف المطلي بلون مختلف عن البدن، والمرايا الجانبية بنفس لون السقف مع تصميم انسيابي، وكذلك الأبواب ذات التصميم المغامر والتي تتلاقى مع البدن من الأسفل بخط تصميم بارز أسود اللون يؤكد على قدرات السيارة على الطرقات الوعرة. ستلاحظ كذلك العجلات المعدنية الكبيرة قياس 17 بوصة التي تجهز بها السيارة، وارتفاعها عن الطريق الذي يصل إلى 200 ملم.
2016 الأوروبية toot_28b2af546e.jpg
أما في الخلف، فقد اعتمدت السيارة على تصميم رياضي خالص، يبدأ من الجناح العلوي الذي يمتد ليكمل خط السقف ويعزز من ارتكازية السيارة، وكذلك المصابيح الخلفية ذات التصميم الرياضي التي تمتد على جانبي البدن لتشعرك بزيادة أبعادها، وباب التحميل الخلفي بارز الخطوط وحافة التحميل المنخفضة التي تتيح لك رفع الأمتعة الثقيلة إلى السيارة بسهولة، ونهاية المصد الخلفي ذو اللون الأسود الذي يحتوي على إضاءة إضافية لمزيد من الأمان على الطريق.
المقصورة والتجهيزات

2016 الأوروبية toot_95595d1b24.jpg
تأتي مقصورة رينو كابتشر 2016 بتصميم غاية في الجاذبية، حيث تعمل السيارة بكل جهد على توفير تجربة قيادة ممتعة وشخصية متميزة تشجعك على البقاء خلف عجلة القيادة لأطول وقت ممكن. فعجلة القيادة رياضية التصميم، ولوحة العدادات التي تشعرك بأنك تقود سيارة تجريبية، وحتى الكونسول الوسطي ذو التصميم العصري المبتكر المستوحى من الأجهزة اللوحية، والإطار الملون الذي يحيط به، كل ذلك يزيد قيادة كابتشر متعة.
2016 الأوروبية toot_f40a887260.jpg
أما على جانب التجهيزات، فالسيارة تأتي مزودة بقائمة طويلة، تتضمن مثبت سرعة، ونظام فتح السيارة بالبطاقة، ومكيف هواء الكتروني، ونظام إضاءة ومساحات أوتوماتيكية، وحساسات للمساعدة في الاصطفاف أمامية وخلفية، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومقاعد وعجلة قيادة وعصا نقل حركة بكسوة جلدية، ومرايا جانبية قابلة للطي، ونظام R-Link المعلوماتي الذي يعمل من خلال شاشة تستجيب للمس قياس 7 بوصات.
2016 الأوروبية toot_68c5e115e1.jpg
وعلى الرغم من كون السيارة مدمجة، إلا أنها توفر الكثير من مساحات التخزين داخل المقصورة، إضافة إلى مساحة تخزين خلفية أساسية تتسع لـ 455 لتر من الأمتعة، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لزيادة هذه المساحة.
المحرك والأداء

2016 الأوروبية toot_451716f7c1.jpg
تعمل رينو كابتشر بمحرك اقتصادي رباعي الاسطوانات سعة 1.2 لتر، وهو محرك ذو شحن توربيني قادرة على توليد قوة 111 حصان، وعزم 190 نيوتن.متر. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من 6 سرعات، الذي يضمن قيادة سلسلة واقتصادية، مع زمن صغير للتبديل بين السرعات، لأفضل توازن بين الاقتصادية والأداء.
2016 الأوروبية toot_e50b5561c9.jpg
وبفضل هذه المنظومة، فكابتشر قادرة على الانطلاق بعجلاتها الأمامية من الثبات حتى سرعة 100 كم/س خلال 10 ثواني، والوصول لسرعة قصوى 190 كم/س. وتحقق السيارة معدل استهلاك للوقود يصل إلى 5.9 لتر لكل 100 كم.








الموضوع الأصلي :‎ رينو كابتشر 2016 روح المرح ال وروبية || الكاتب : همسه الشوق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 10 - 2 - 2016, 09:46 AM   #2


الصورة الرمزية بنت الشرقيه

 عضويتي » 4805
 جيت فيذا » 15 - 10 - 2015
 آخر حضور » 15 - 4 - 2016 (02:54 PM)
 فترةالاقامة » 3109يوم
مواضيعي » 22
الردود » 713
عدد المشاركات » 735
نقاط التقييم » 171
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $24 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الغرفه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بنت الشرقيه عرض مجموعات بنت الشرقيه عرض أوسمة بنت الشرقيه

عرض الملف الشخصي لـ بنت الشرقيه إرسال رسالة زائر لـ بنت الشرقيه جميع مواضيع بنت الشرقيه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

بنت الشرقيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رينو كابتشر 2016 روح المرح الأوروبية




يعطيك العافيه

على المجهود




رد مع اقتباس
قديم 10 - 2 - 2016, 06:12 PM   #3


الصورة الرمزية أمير المحبه

 عضويتي » 4396
 جيت فيذا » 18 - 10 - 2014
 آخر حضور » 23 - 4 - 2016 (01:39 PM)
 فترةالاقامة » 3471يوم
مواضيعي » 0
الردود » 791
عدد المشاركات » 791
نقاط التقييم » 119
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور أمير المحبه عرض مجموعات أمير المحبه عرض أوسمة أمير المحبه

عرض الملف الشخصي لـ أمير المحبه إرسال رسالة زائر لـ أمير المحبه جميع مواضيع أمير المحبه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

أمير المحبه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رينو كابتشر 2016 روح المرح الأوروبية



طرح قمه الروعه في والجمال
سلمت اناملك ويعطيك العافيه علي مجهودك
في أنتظار المزيد
من عطائك والمزيد ومواضيعك الرائعة والجميله
ودائما في إبداع مستمر




رد مع اقتباس
قديم 11 - 2 - 2016, 01:46 AM   #4


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4910يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رينو كابتشر 2016 روح المرح الأوروبية



يعطيك العآافيه على الطرح الرائع
ماننحرم منك ومن مواضيعك
بإنتظآار كل جديدلك
تقديري لروحك




رد مع اقتباس
قديم 12 - 2 - 2016, 04:30 AM   #5


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4907يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1008
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رينو كابتشر 2016 روح المرح الأوروبية



بنت الشرقيه
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير





رد مع اقتباس
قديم 12 - 2 - 2016, 04:30 AM   #6


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4907يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1008
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رينو كابتشر 2016 روح المرح الأوروبية



امير المحبه
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير





رد مع اقتباس
قديم 12 - 2 - 2016, 04:30 AM   #7


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4907يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1008
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رينو كابتشر 2016 روح المرح الأوروبية



همسة الشوق
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير





رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2016, المرح, الوروبية, رينو, كابتشر

جديد منتدى همس للسيارات والدراجات الناريه

رينو كابتشر 2016 روح المرح ال وروبية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رينو كابتشر 2016 روح المرح ال وروبية لموضوع: رينو كابتشر 2016 روح المرح ال وروبية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رينو فلوانس 2015 الصفقة ال وروبية الناجحة همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 8 10 - 3 - 2020 03:09 AM
رينو سيمبول 2016 كثر عصرية وبساطة همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 31 - 7 - 2016 06:27 AM
سكودا يتي 2016 متعددة المهام ال وروبية همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 2 30 - 7 - 2016 03:07 AM
رينو كوليوس 2016 مزيج العملية والاقتصادية همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 5 - 1 - 2016 09:14 PM
كيا اوبتيما 2016 الجديدة النسخة ال وروبية تنطلق رسميا همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 2 28 - 8 - 2015 02:19 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:44 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO