:: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الدلوع ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق/الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/انا اهواك ولكن ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد الدلوع شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للحياة الزوجية للحياة الزوجية والرومنسية وللمشاكل والمساعدة على تخطي العقبات



علامات في المر ه تكشف لك انها تسيطر على لرجل

همس للحياة الزوجية


علامات في المر ه تكشف لك انها تسيطر على لرجل

توجد العديد من الموضوعات التي ناقشت صفات الرجل المتحكم في المرأة ولكن فكرت في البحث عن علامات المرأة التي تسيطر علي الرجل من قبل ؟ هناك العديد من العلامات التي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم فضل الطرق حل ال زمات المستعصية بين ال زواج كيف تجعلي زوجك يهتم بنظافته الشخصيه بسهوله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 22 - 2 - 2016, 10:07 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.76
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
علامات في المرأه تكشف لك انها تسيطر على لرجل

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 





توجد العديد من الموضوعات التي ناقشت صفات الرجل المتحكم في المرأة ولكن فكرت في البحث عن علامات المرأة التي تسيطر علي الرجل من قبل ؟ هناك العديد من العلامات التي تشكف لك هذا الأمر . قد تلاحظ هذه العلامات ولكن لا تدرك أن المرأة في هذه الحالات تسيطر علي الرجل .
يمكن أن تكون العلاقة العاطفية رائعة حقاً عندما تكون مع الشخص المناسب ولكن عندما يكون الشخص الخطأ تؤدي إلي سنوات من وجع القلب لذلك يجب الحرص علي إختيار الشريك المناسب لك ولصفاتك . نحن اليوم نعرض عليكم علامات المرأة التي تسيطر علي الرجل لكي تتجنب أو تحاول معالجة هذه الأمور قبل أن تؤدي إلي مشاكل في حياتك
145553889205151.gif
1.تقوم بتنظيم الجداول الزمنية الخاصة بك :
إذا وجدت نفسك أصبحت شخص عصبي بسبب كثرة تنظيم المرأة للجداول الزمنية الخاصة بك . وخصوصاً تلك التي تتعلق بمواعيد العمل وتنظيم المقابلات وتجد أنها تلاحقك بإستمرار حول هذه المواعيد وأهمية الإلتزام بها أمامها .
145553889205151.gif
2.تري دائماً أنها علي حق وصواب :
من علامات المرأة المسيطرة علي الرجل أيضاً أثناء المناقشة تري نفسها علي حق وصواب وخصوصاً عند أخذ رأيها في شئ حتي لو لم تكن تعلم كثيراً عن الموضوع (بمعني لا يهم ما هو الموضوع ؟ ) بقدر ما يهمها أن تصر علي صحة رأئيها فهي بإستمرار علي حق حتي لو كانت خاطئة تماماً .
145553889205151.gif
3.لها تحفظات علي طريقة إنفاقك لأموالك :
إذا قامت المرأة بالتدخل والتعليق علي طريقة إنفاقك أموالك وتشير إليك أنها تحاول السيطرة علي أموالك فهذه هي علامة من علامات سيطرة المرأة علي الرجل . غالباً ما تحاول التحكم في كيفية إنفافك ومشترياتك وأمور المعيشة كلها .
145553889205151.gif
4.تطالبك بالمزيد من الإهتمام :
ترغب المرأة في السيطرة علي إنتباه الرجل بالكامل ودائماً ما تطالب الرجل بالمزيد من الإهتمام . فالكثير من الفيتيات يريدوا السيطرة حقاً كل شئ بداخلك قلبك وعقلك .
145553889205151.gif
5. ترسم حياتك المهنية :
دائماً ما توجه لك المرأة سؤال ماذا عن حياتك المهنية ؟ هل لديك خطة لمدة خمس سنوات قادمة ؟ وإذا قامت المرأة بتجهيز خطة خمس سنوات قادمة في حياتك المهنية وكيفية تحقيق إنجازات في حياتك العملية بمجموعة من الخطوات .
145553889205151.gif
6. القيام بإتصالات هاتفية مستمرة :
هل تتطالبك المرأة بإستمرار بالإتصال بها ؟ وإخبارها بأمورك . فهي تريد أن تشعر بإستمرار مركز إهتمام من الرجل عند قيامه بأي شئ . رغبة المرأة في معرفة كل تفاصيل حياتك حتي لو كانت أمر صغير من علامات السيطرة لديها .
145553889205151.gif
7. تطالبك بأن تبقي بجانبها دائماً :
عندما تطالبك المرأة بأن تبقي بجانبها دائماُ حتي لو كانت ترغب في الذهاب إلي حفلة عشاء عند أحد صديقتها الرغبة في بقائك جانبها تنبع من إحساس داخلي لديها يجعلها تدفعك أن تكون ملاصق لها في كل شئ .
145553889205151.gif
8. المكالمات المفرطة :
إذا قامت الإتصال بك أكثر من مرة علي مدار اليوم فقط للإطمئنان عليك والسؤال عن المكان و الأشخاص الذين تتواجد معهم ثم تكرار السؤال مرة أخري حول ما تقوم به في العمل بمعني المكالمات الغير ضرورية. فهي إذا كانت واثقة تماماً بك لا داعي لكل هذه المكالمات والأسئلة المتكررة .
145553889205151.gif
9. مشاكل الثقة :
تظهر مشاكل ضعف الثقة عندما ترغب في الخروج للعشاء مع أصدقائك وتقوم المرأة بتوجيه سؤال ” حقاُ كلهم رجال ” وفي وقت لاحق تقوم بتوجيه مجموعة من الأسئلة للصديق المقرب لك لكي تتحقق من كلامك معها .
145553889205151.gif
10. تتصرف كما لو أنها أمك :
إذا كانت المرأة لا تتفق معك في الرأي وقالت في حالة عدم موافقتك علي رأيها سوف تنال من غضبها لأنك لا تتفق مع وجهة نظرها . وتوضح لك بأن وجهة نظرها هي السبيل الوحيد أمامك فهي بذلك تتصرف مثل أمك عندما تحاول إقناعك بوجهة نظرها وتسيطر علي رايك .
145553889205151.gif
11. التقرب من عائلتك :
لا تحتاج منك دعوة عائلتك للعشاء معاً بل تقوم هي بتوجيه هذه الدعوة لأنها تمتلك علاقة قوية معهم خصوصاً والديك . فهي لا تدع لك المجال لكي تقوم بهذا الدور بنفسك بل تتولي هي الأمر .
145553889205151.gif
12. تطلب منك تسليم الرتب الخاص بك كاملاً :
في هذه الحالة تري المرأة أنها المسئول الوحيد عن الشئون المالية وتطلب منك أن كل ما تبذله من مال يذهب إلي حساب مشترك بينكم . . لكي تكون العلاقة الزوجية بينكم صحية يجب أن يكون كلا الطرفين مسئول عن الأمور المالية للمنزل وليس طرف واحد فقط .
145553889205151.gif
13. غيورة بشكل مفرط :
بالطبغ الغيرة موجودة عند الزوجة لأننا كبشر نرغب دائماً في نحصل علي إهتمام الأخرين بالكامل ولكن عندما تصبح المرأة تكره كل تصرف يصدر منك أثناء الخروج في الشارع معاً وتتابع نظراتك بدقة إلي النساء وتحاسب علي كل نظرة وتصرف يصدر منك .
145553889205151.gif
15. تحاول تغيرك :
إذا كانت تحاول تقديم إقتراحات ودية عن تغيرات ترغب أن تقوم بها في شخصيتك . وأحياناً، تطلب منك إرتداء ملابس معينة قبل الذهاب معاً لتناول العشاء في المطعم وتطلب لك الوصفات المفضلة لديها . فهي ترغب في تحقيق ما ترغب فيه فقط ولاتنظر إلي رغباتك .
145553889205151.gif
16. تقوم بفحصك بإستمرار :
إذا رأيتها بعد ليلة غبت فيها عن المنزل بسبب العمل عند وصولك علي الباب . تبدأ التدخل في خصوصياتك وفحصك بالكامل لمعرفة إذا كان هناك شئ غريب أم لا وتجد أنه من حقاً القيام بذلك .
145553889205151.gif
17. المزيد بالأسئلة :
إذا كان لدي المرأة هوس الأسئلة الكثيرة للتأكد من المعلومات المختلفة وخصوصاً تلك المرتبطة بالماضي الخاص بك لأنها تحاول السيطرة علي العلاقة العاطفية بأي طريقة ومنها معرفة كل شئ عنك .
145553889205151.gif
18. تريد أن تنفصل عن كل شئ :
عندما لا ترغب المرأة أن تراك قريب من أصدقائك أو التواجد في الكثير من حفلات العمل وتري أنه لا داعي للخروج أساساً من المنزل فهي تحاول أن تسيطر عليك وتجعلك قريب منها وتجدها معك في شئ تقوم به حتي عند الذهاب إلي صالة الألعاب الرياضية .









رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 22 - 2 - 2016, 10:20 AM   #2


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4889يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: علامات في المرأه تكشف لك انها تسيطر على لرجل



طرح رائع كروعة حضورك المميز
بقمة الروعه
يعطيك الف عآفيه على الطرح الرائع
..
لاحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن تميزك
..
بآنتظار جديدك المتميز

دمت بسعآدهـ




رد مع اقتباس
قديم 23 - 2 - 2016, 09:51 AM   #3


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: علامات في المرأه تكشف لك انها تسيطر على لرجل



همسة الشوق
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير





رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رجل, المره, انها, تسيطر, تكشف, علامات

جديد منتدى همس للحياة الزوجية

علامات في المر ه تكشف لك انها تسيطر على لرجل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: علامات في المر ه تكشف لك انها تسيطر على لرجل لموضوع: علامات في المر ه تكشف لك انها تسيطر على لرجل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ست علامات في الجلد تكشف عن صحتك جروح الم همس للطب والصحه 4 10 - 2 - 2016 06:42 PM
ال مراض النفسية تسيطر على دراما رمضان نظرة عين همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير 4 27 - 6 - 2015 06:38 PM
تعلم كيف تسيطر ع نفسك سجات التهاويل تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه 6 17 - 4 - 2014 09:06 PM
سبع فرق تسيطر على النيران في فندق بمكة عـازفة الليل همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 4 6 - 7 - 2013 02:43 AM
تعلم كيف تسيطر على نفسك أداري حبك تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه 5 15 - 1 - 2012 08:11 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:21 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO