:: الملكة باطلالتها المتواضعة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الدلوع ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة مساجد العراق الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد الدلوع شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


الملاحظات

مع تحيات : همس الشوق


همس السيرة النبوية سيرة النبي والرسل والصحابة والتابعيين



الإعجاز في اية اكتمال الدين

همس السيرة النبوية


الإعجاز في اية اكتمال الدين

لنتأمل معاً هذا الإعجاز العددي في آية عظيمة تتحدث عن اكتمال الدين وكيف جاء عدد الحروف متفقاً مع عدد سنوات نزول القرآن ومع عمر النبي الكريم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم القوة الشفائية في الحبة السواء المصانع الكونية وما بث فيهما من دابة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 27 - 2 - 2016, 02:02 PM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.76
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
الإعجاز في اية اكتمال الدين

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 








الإعجاز Untitled-1333.jpg
لنتأمل معاً هذا الإعجاز العددي في آية عظيمة تتحدث عن اكتمال الدين وكيف جاء عدد الحروف متفقاً مع عدد سنوات نزول القرآن ومع عمر النبي الكريم
آية اكتمال الدين
آية في كتاب الله تبارك وتعالى معظمنا يعرفها تتحدث عن اكتمال الدين (اليوم اكملت لكم دينكم)... فما هي أسرار هذه الآية الكريمة؟ هذه الكلمات الرائعة وضعت في الآية رقم 3 من سورة المائدة، دعونا نتأمل الآية الكريمة كاملة:
قال تعالى: (حرمت عليكم الميته و الدم و لحم الخنزير و ما اهل لغير الله به و المنخنقه و الموقوذه و المترديه و النطيحه و ما اكل السبع الا ما ذكيتم و ما ذبح علي النصب و ان تستقسموا بالازلم ذلكم فسق اليوم ييس الذين كفروا من دينكم فلا تخشوهم و اخشون اليوم اكملت لكم دينكم و اتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الاسلم دينا فمن اضطر في مخمصه غير متجانف لاثم فان الله غفور رحيم) [المائدة: 3].
تأملوا معي أيها الأحبة! الآية تبدو متناسقة تماماً إذا استثنينا النص باللون الأحمر، وقد يقول قائل: لماذا وضع الله هذا النص المهم جداً والذي يدل على اكتمال الدين، وسط نص آخر يتحدث عن حكم شرعي، بل يظهر وكأنه أُقحم داخل الآية؟؟
طبعاً هذا يحدث ظاهرياً فقط.. ولكن الراسخين في العلم يشعرون بقلوبهم وفطرتهم أن الآية متناسقة تماماً حتى ولو لم يعرفوا الحكمة من ذلك! وبما أننا نهي في عصر الأرقام فهل يمكن لهذه اللغة - لغة الأرقام – أن تكشف لنا بعض أسرار ذلك؟

الإعجاز 98765(1).jpg
لنكتب الآية كاملة
دعونا نكتب النص من دون الكلمات ذات اللون الأحمر أي العبارة التي نظنها مقحمة داخل الآية.. (حرمت عليكم الميته و الدم و لحم الخنزير و ما اهل لغير الله به و المنخنقه و الموقوذه و المترديه و النطيحه و ما اكل السبع الا ما ذكيتم و ما ذبح علي النصب و ان تستقسموا بالازلم ذلكم فسق فمن اضطر في مخمصه غير متجانف لاثم فان الله غفور رحيم) تأملوا التناسق الظاهري... فالمعنى اللغوي مكتمل ولا توجد أي مشكلة.
ولكن لو جاء أحد من الناس وحذف النص الذي يتحدث عن إكمال الدين، أو غير مكانه أو وضعه في آية مستقلة مثلاً.. ماذا سيحدث لو أن أحداً غيّر مكان النص الكريم أو حتى حذفه نهائياً، أو أضاف كلمات أخرى؟
بما أن اللغة العربية لا يمكنها أن تحل المشكلة إذاً دعونا نلجأ إلى لغة أخرى وهي لغة الأرقام. لنقم بعدد حروف النص كما رسمت في القرآن لنجد أن عدد الحروف هو 184 حرفاً حسب الرسم الأول للقرآن.
إن عدد الحروف هو 184 وهذا العدد لدى تحليله نجد مساوياً:
184 = 23 × 8
إذاً عدد حروف النص يساوي العدد 23 مضروباً في العدد 8 ولكن ما هذين العددين؟ إن العدد 23 هو عدد سنوات نزول القرآن الكريم.. وهذا العدد معروف جيداً لدى المهتمين بعلوم القرآن الكريم. ولكن ماذا عن العدد 8 وماذا يعني؟
لكي نعرف الجواب دعونا نتأمل النص الذي يتحدث عن اكتمال الدين: (اليوم ييس الذين كفروا من دينكم فلا تخشوهم و اخشون اليوم اكملت لكم دينكم و اتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الاسلم دينا).
ولكن ما هو عدد كلمات هذا النص؟ إنه 23 كلمة بالتمام والكمال سبحان الله، النص الذي يتحدث عن اكتمال الدين، صاغه الله تعالى من 23 كلمة بعدد سنوات نزول القرآن الكريم.. لنكتب تسلسل هذه الكلمات لتتضح الصورة أكثر:
إذاً عدد كلمات النص الذي يتحدث عن اكتمال الدين يساوي عدد سنوات نزول القرآن كاملاً.. وهذا التطابق العددي يدل على أن الله تعالى أحكم كلمات كتابه بطريقة رقمية تدل على أن كل شيء في هذا الكتاب العظيم منظم ولا وجود للمصادفة أبداً.
والذي يؤكد هذا النظام وانتفاء المصادفة نهائياً هو عدد حروف النص الكريم؟ دعونا نعد حروف النص كما رُسم في القرآن الكريم لنجد أن النص الذي يحوي 23 كلمة يتألف من 92 حرفاً.. العجيب أن عدد الحروف 92 من مضاعفات العدد 23 أيضاً دعونا نرى ذلك بلغة الأرقام:
92 = 23 × 4
إذاً عدد حروف النص من مضاعفات العدد 23 وعدد كلمات النص يساوي 23 كلمة وهو نفس عدد سنوات نزول القرآن كاملاً.. والنص يتحدث عن اكتمال الدين!

الإعجاز 5555.png
عدد حروف الآية كاملة
النص السابق (الذي استثنينا منه عبارة اكتمال الدين) عدد حروفه كما رأينا من قبل 184 = 23 × 8 إذاً هناك تشابه بين النصين من الناحية الرقمية فكلاهما عدد حروفهما من مضاعفات العدد 23 ولكن ماذا يحدث عندما نقوم بإضافة هذا النص للآية؟
لكي نكتشف السر دعونا نكتب الآية كاملة كما وردت في كتاب الله تعالى مرة ثانية: (حرمت عليكم الميته و الدم و لحم الخنزير و ما اهل لغير الله به و المنخنقه و الموقوذه و المترديه و النطيحه و ما اكل السبع الا ما ذكيتم و ما ذبح علي النصب و ان تستقسموا بالازلم ذلكم فسق اليوم ييس الذين كفروا من دينكم فلا تخشوهم و اخشون اليوم اكملت لكم دينكم و اتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الاسلم دينا فمن اضطر في مخمصه غير متجانف لاثم فان الله غفور رحيم). الآن دعونا نعدّ حروف الآية كاملة لنجد أن عدد حروفها هو 276 حرفاً .. وهذا العدد يساوي:
276 = 23 × 12
إذاً عدد حروف الآية كاملة هو 276 حرفاً ويساوي 23 أي عدد سنوات نزول القرآن مضروباً بالعدد 12 هل تعلمون ما هو العدد 12؟ إنه عدد أشهر السنة.. إذاً عدد حروف الآية الكريمة يساوي عدد أشهر نزول القرآن، فالقرآن نزل على قلب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في 276 شهراً.
إذاً الآية التي ورد الحديث عن اكتمال الدين جاء عدد حروفها مساوياً لعدد أشهر نزول القرآن!

الإعجاز Capture333.png

إذا علمنا أن الله تعالى يقول: (ان عده الشهور عند الله اثنا عشر شهرا في كتب الله يوم خلق السموت و الارض منها اربعه حرم) [التوبة: 36]. يكون لدينا عدد أشهر السنة هو 12 شهراً مقسمة لقسمين: منها 4 أشهر حرم، و8 أشهر عادية.. هذا ما يقوله القرآن.. ولكن دعونا نتأمل ما تقوله لغة الأرقام!
لدينا تناسق عجيب.. كم عدد الأشهر الحرم خلال 23 سنة فترة نزول القرآن؟ إن عدد أشهر نزول القرآن هو 23 سنة وكل سنة تحوي 4 أشهر حرم فيكون عدد الأشهر الحرم خلال سنوات النزول:
23 × 4 = 92 أشهر حُرُم... وربما تذهل عزيزي القارئ إذا اكتشفتَ أن عدد حروف هذا النص (اكتمال الدين) هو 92 حرفاً بعدد الأشهر الحرم خلال 23 سنة التي نزل فيها القرآن! وكأن الله تعالى يريد أن يرسل لنا رسالة خفية أن هذا القرآن اكتمل ولن يستطيع أحد ان يضيف أو يحذف منه شيئاً.. فهو "محرم" على كل من أراد تحريفه أو تبديله
دعونا نتعمق أكثر ونقسم النص إلى قسمين حسب المعنى اللغوي:
1- اليوم ييس الذين كفروا من دينكم فلا تخشوهم و اخشون = 10 كلمات بعدد سنوات الدعوة بالمدينة
2- اليوم اكملت لكم دينكم و اتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الاسلم دينا = 13 كلمة بعدد سنوات الدعوة بمكة
والملاحظة المهمة في هذين المقطعين:
المقطع الأول وعدد كلماته 10 ونجد فيه الحديث عن يأس الذين كفروا. والعدد 10 هو عدد سنوات الدعوة بالمدينة المنورة وفي نهاية العشر سنوات يئس الذين كفروا من هذا الدين ولم يعد باستطاعتهم أن يفعلوا أي شيء تجاهه إلا الإذعان والخضوع والاعتراف بأنه دين الحق..
المقطع الثاني وعدد كلماته 13 بعدد سنوات الدعوة في مكة المكرمة.

فكما نعلم فإن النبي الكريم بُعث عندما كان عمره 40 سنة.. وبقي في مكة 13 سنة ومكث ثم هاجر إلى المدينة ومكث في المدينة 10 سنوات.. وانتقل إلى الرفيق الأعلى وعمره 63 عاماً.
آية مذهلة نزلت في طريق الهجرة
قبل أن نتابع رحلتنا في رحاب هذه الآية هناك آية مهمة جداً نزلت في طريق الهجرة (السنة 13) لتواسي سيد البشر عليه الصلاة والسلام وتخبره أن الله قد أهلك أمماً أشد قوة من قومه.. قال تعالى: (و كاين من قريه هي اشد قوه من قريتك التي اخرجتك اهلكنهم فلا ناصر لهم) [محمد: 13].. هذه الآية نزلت في السنة 13 للدعوة والعجيب أن رقم هذه الآية 13 سبحان الله!
والذي ينفي احتمال المصادفة أننا عندما نقوم بعد حروف الآية كما رسمت في القرآن نجد عدد الحروف 53 حرفاً... هل تعلمون ما هو العدد 53؟؟ إنه عمر النبي الكريم وقت الهجرة.. أي أن الله تعالى أنزل على حبيبه آية وهو في طريق هجرته من مكة إلى المدينة.. رقم هذه الآية يساوي رقم السنة التي هاجر فيها.. وعدد حروف الآية يساوي عمر هذا النبي الكريم عندما هاجر.. أليس هذه معجزة واضحة تشهد على أنه رسول الله؟

الإعجاز 5678.png

عمر النبي واكتمال الدين
نعلم أن هذه الآية نزلت في أواخر الدعوة إلى في السنة 23 للدعوة، وكان عمر النبي الكريم وقتها 63 عاماً وهو العام الذي توفي فيه. دعونا نتأمل هذه الملاحظة العجيبة.. ولكن لنككتب الآية من جديد ونركز على نص اكتمال الدين وبخاصة آخر كلمة منه:
قال تعالى: (حرمت عليكم الميته و الدم و لحم الخنزير و ما اهل لغير الله به و المنخنقه و الموقوذه و المترديه و النطيحه و ما اكل السبع الا ما ذكيتم و ما ذبح علي النصب و ان تستقسموا بالازلم ذلكم فسق اليوم ييس الذين كفروا من دينكم فلا تخشوهم و اخشون اليوم اكملت لكم دينكم و اتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الاسلم (دينا) فمن اضطر في مخمصه غير متجانف لاثم فان الله غفور رحيم) [المائدة: 3].
عندما نقوم بعد الكلمات من أول الآية حتى نهاية قوله تعالى: و رضيت لكم الاسلم (دينا) فإن كلمة (ديناً) يأتي ترتيبها 63 بعدد السنوات التي عاشها المصطفى صلى الله عليه وسلم!! وكأن الآية تريد أن تقول لنا، إن اكتمال الدين تم باكتمال عمر النبي الكريم 63 عاماً.. سبحان الله.
وأخيراً
هل هي مصادفة أن نجد آية تتحدث عن اكتمال الدين ويأتي عدد حروفها مساوياً لعدد أشهر نزول القرآن؟!! وهل من المصادفة أن نجد عدد كلمات النص الذي يتحدث عن إكمال الدين (اليوم ييس الذين كفروا من دينكم فلا تخشوهم و اخشون اليوم اكملت لكم دينكم و اتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الاسلم (دينا)) عدد كلماته 23 كلمة بعدد سنوات نزول القرآن..
وعندما نضع هذا النص ضمن الآية 3 حيث هو موجود فعلاً في القرآن.. يصبح ترتيب هذه الكلمة ضمن كلمات الآية هو 63 أي نفس عمر النبي الكريم.. وكأن هذه الآية تريد أن تخاطب كل مشكك وتقول: إن هذا الدين اكتمل فكلمة (دينا) وهي آخر كلمة في النص، يأتي ترتيبها مرة 23 الذي يدل على اكتمال نزول القرآن ومرة 63 الذي يدل على اكتمال عمر النبي الكريم عليه الصلاة والسلام..
وأخيراً
إن هذه الأرقام تشهد على أن كل كلمة في القرآن إنما وُضعت بنظام محكم.. وليس كما يدعي أعداء هذا الدين.. ولذلك فإن المشركين عندما طلبوا معجزة من حبيبنا عليه الصلاة والسلام ردّ الله عليهم وقال:
(اولم يكفهم انا انزلنا عليك الكتب يتلي عليهم ان في ذلك لرحمه و ذكري لقوم يومنون) [العنكبوت: 51].. بالمناسبة فإن عدد حروف هذه الآية هو 63 حرفاً بعدد سنوات عمر النبي صلى الله عليه وسلم
والحمد لله رب العالمين.
ــــــــــــ
بقلم عبد الدائم الكحيل









الموضوع الأصلي :‎ الإعجاز في اية اكتمال الدين || الكاتب : همسه الشوق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 27 - 2 - 2016, 02:20 PM   #2



 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4114يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الإعجاز في اية اكتمال الدين





  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 28 - 2 - 2016, 11:32 AM   #3



 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4890يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الإعجاز في اية اكتمال الدين



الله يعطيك العافيه يارب
اشكرك على انتقائك المميز
في انتظار جديدك
في امان الله وحفظه





رد مع اقتباس
قديم 28 - 2 - 2016, 10:29 PM   #4



 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الإعجاز في اية اكتمال الدين



جروح
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير





رد مع اقتباس
قديم 28 - 2 - 2016, 10:30 PM   #5



 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الإعجاز في اية اكتمال الدين



همسة الشوق
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير





رد مع اقتباس
قديم 25 - 3 - 2016, 11:25 AM   #6



 عضويتي » 4812
 جيت فيذا » 18 - 10 - 2015
 آخر حضور » 26 - 3 - 2016 (12:03 PM)
 فترةالاقامة » 3085يوم
مواضيعي » 0
الردود » 117
عدد المشاركات » 117
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $9 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور أمير الكون عرض مجموعات أمير الكون عرض أوسمة أمير الكون

عرض الملف الشخصي لـ أمير الكون إرسال رسالة زائر لـ أمير الكون جميع مواضيع أمير الكون

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

أمير الكون غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الإعجاز في اية اكتمال الدين



جزاك الله خير الجزاء واعطاك من نعمه

الله يعطيك الف عافيه

ربي يسلم دياتك




رد مع اقتباس
قديم 25 - 3 - 2016, 01:39 PM   #7



 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الإعجاز في اية اكتمال الدين



امير الكون
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير





رد مع اقتباس
قديم 26 - 8 - 2016, 08:35 PM   #8



 عضويتي » 4973
 جيت فيذا » 23 - 8 - 2016
 آخر حضور » 30 - 8 - 2016 (03:41 AM)
 فترةالاقامة » 2775يوم
مواضيعي » 4
الردود » 368
عدد المشاركات » 372
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور المترفه عرض مجموعات المترفه عرض أوسمة المترفه

عرض الملف الشخصي لـ المترفه إرسال رسالة زائر لـ المترفه جميع مواضيع المترفه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

المترفه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الإعجاز في اية اكتمال الدين



جزاك الله الجنه




رد مع اقتباس
قديم 27 - 8 - 2016, 04:11 AM   #9



 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الإعجاز في اية اكتمال الدين



المترفه
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير





رد مع اقتباس
قديم 3 - 10 - 2016, 07:50 PM   #10



 عضويتي » 4686
 جيت فيذا » 15 - 8 - 2015
 آخر حضور » 3 - 7 - 2022 (08:58 PM)
 فترةالاقامة » 3149يوم
مواضيعي » 17
الردود » 253
عدد المشاركات » 270
نقاط التقييم » 400
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 1
 المستوى » $15 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور العاشق الذى لم يتب عرض مجموعات العاشق الذى لم يتب عرض أوسمة العاشق الذى لم يتب

عرض الملف الشخصي لـ العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة زائر لـ العاشق الذى لم يتب جميع مواضيع العاشق الذى لم يتب

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الإعجاز في اية اكتمال الدين



جزاك الله خيرا
دام التميز والنشاط
تحياتى وودى




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدين, الإعجاز, اكتمال

جديد منتدى همس السيرة النبوية

الإعجاز في اية اكتمال الدين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: الإعجاز في اية اكتمال الدين لموضوع: الإعجاز في اية اكتمال الدين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإعجاز العلمي في حديث بيت لا تمر فيه سجات التهاويل همس السيرة النبوية 4 5 - 12 - 2016 09:13 PM
اكتمال تصنيع العربة ال ولى من قطار الرياض في النمسا جروح الم همس للسيارات والدراجات الناريه 3 12 - 3 - 2016 05:49 AM
صعوبة مشاهدة الهلال اليوم ترجح اكتمال شعبان غدا همسه الشوق همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 4 17 - 6 - 2015 09:24 PM
الطاولة الكونسول سر اكتمال ديكورك همسة الشوق همس للأثاث والديكور 4 3 - 5 - 2015 05:15 PM
الدين كله خلق فمن فاقك في الخلق فاقك في الدين سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 6 11 - 12 - 2014 02:58 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 06:58 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO