ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

         :: وروح هايمه ومتعلقه فيه ( الكاتب : ابوصالح )       :: بيت من الطين ( الجزء الاول) ( الكاتب : ابوصالح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد قمر ( الكاتب : شيخة الزين )       :: بلغوا عني ولو آية ( الكاتب : سلوان )       :: كالنسيم في رقته نفحة عبير من حياة خير البرية ( الكاتب : سلوان )       :: نكت محششين ( الكاتب : شيخة الزين )       :: وقفات مع قصيدة الموصلي المزعومة ( الكاتب : سلوان )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد واحشني زمانك ( الكاتب : شيخة الزين )       :: ماذا قال الغربيون عن الصيام ( الكاتب : سلوان )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد ابوصالح ( الكاتب : ابوصالح )       :: لاتغلق كل الابواب ( الكاتب : سلوان )       :: حين يزداد طغيان النفوس ( الكاتب : سلوان )       :: كلكشن بنات رائع ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: خواتم فضية رائعه ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: كذا هم يا دنيا ( الكاتب : سلوان )       :: شـجــرةالكــلام ( الكاتب : سلوان )       :: أن للصمت لغة تطحن عظام الاقوياء ( الكاتب : سلوان )       :: الشوربات وجبات متكاملة صحية ومهمة في رمضان ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: أصابع السمبؤسه مع الخلطه ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد احمدوه ( الكاتب : شيخة الزين )      

 


همس الشوق

لنحاول دوماً بأن نكافىء أنفسنا بتحقيق النجاح ولن يكون ذلك الابحب الآخرين فهو أكبر مكافأة لأنفسنا لذا لنستمر حتى نحس بقيمة ما أنجزنا دون أختراع او ابتكاراً لأي عذر ما دمنا مبتسمين دوماَ نواب همس

غير مسجل : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين : يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه وعلى كل ماتقوم به في رقي منتدانا الغالي شبكة همس الشوق وكلنا شوق لنرى ابداعتك بين جنبات هذا الصرح ونرحب بالمتميزين امثالك بكم نرتقي وبكم نتطور المدير العام



همس للحياة الزوجية الحياة الزوجية , عالم الحياة الزوجية , نجاح حياتك الزوجية .

إضافة رد
#1  
قديم 03-29-2016, 06:51 AM
همسة الشوق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
♡♪‏لا أحتَآجُ تَقيمآ مِنْ أحَد فليس مَكْتُوبْ عَ ظَهرِي كَيْفَ تَرَى شخصيتى♡♪
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Firebrick
 عضويتي » 5
 جيت فيذا » Nov 2010
 آخر حضور » اليوم (04:34 PM)
آبدآعاتي » 60,298
 حاليآ في » ♡♪
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه   Saudi Arabia
جنسي  »  Female
القسم المفضل  »
العمر  » - سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » همسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل   freez
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة mbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضل  naser
مزاجى  »
 
مزاجي:

مشاهدة أوسمتي

تدليل الزوجة






الزوجة تحتاج بين الحين والآخر إلى التدليل ، وهذا الشعور لن يأتي إلا مع زوج حنون يغرقها

بالكلمات الرقيقة واللمسات الحانية، لتشعر إنها لازلت انثي مرغوب بها ، وذلك لتشحن بطارية الحب بين الزوجين من جديد.

ولعل بعض الأزواج يعتقدون أن ترويد المرأة لا يأتي إلا بالشدة والعين “الحمرا” ، ولكن يمكنك ببعض الأمور التى لن تكلفك شئ أن تجعل زوجتك كقطعة العجين اللينة أو كقطعة من البسكوت سريع الذوبان ، وإذا كانت تغيب عنك هذه الأسرار في زحمة مشاكل الحياة اليومية، راجع حساباتك وتفقد أمرك، فالحل سهل ويتلخص فى ” الكلمة الحلوة ” فتعلم عزيزي فن الغزل فى زوجتك.

ولكل امرأة كتالوج خاص بها يجب أن يتعامل الزوج على أساسه ، وبذلك يمكن للرجل تطويع المرأة كما يحب، وليتم ذلك عليك عزيزي الزوج باختيار الطريقة المناسبة، وإذا كنت في بداية حياتك الزوجية، يمكنك تجنب بعض المشكلات من خلال ذلك لفك شفرة زوجتك المتقلبة المزاج.

الزوجة العصبية

يشير خبراء علم النفس إلى أن حدة الزوجة لا بد وأن يكون لها أسبابها التي يمكن من خلالها للتوصل إلى الحل ، وهذه الأسباب إما أن تكون عضوية أو نفسية أو اجتماعية والتى يجب أن يتنبه لها الزوج جيداً ، ومن هذه الأسباب:

* زيادة نسبة “الثيروكسين” في الغدة الدرقية مما يؤدى إلي حدة المزاج والعصبية ، وهذا يتطلب استشارة الطبيب.

* الضغوط التي تتعرض لها من كثرة الالتزامات والأعباء المنزلية ، لذلك يجب أن تناقشها في هذا الأمر عن طريق مساعدتها في تنظيم الوقت وترتيب الأولويات ومساعدتها في انجاز هذه الالتزامات بشكل فعال.

* تتعصب الزوجة نتيجة بعض المشكلات فى علاقتها معك أو مع أسرتها أو أسرتك ، وبالطبع كل مشكلة لابد لها من حل بل حلول إذا تعاملنا معها بوضوح.

* عدم استعدادها لأن تكون أماً ، فإذا بها تجد نفسها مسؤولة عن ثلاثة أطفال ولا تعرف كيف تتصرف معهم ، وهذا يمكن علاجه بأن توضح لها قولاً وعملا أن مسؤولية التربية لا تقع على عاتق الأم وحدها ، بل هى مسؤولية مشتركة.

* قد تشعر المرأة بضياع عمرها ، وهي لم تنجز شيئاً يرضيها ، وهذا إحساس ينتاب أغلب النساء اللائي حصلن على درجات عالية أو يشغلن مناصب مرموقة ، وتنازلن عن كل ذلك من أجل تربية الأبناء ، فإذا كانت زوجتك من هؤلاء فعليك أن توضح لها مدى أهمية تربية الأبناء وتحاول المساعدة فى تربيتهم ، وعليك أن تذكرها بلطف كيف يكون حالكما دون هؤلاء الأطفال ، كما يمكنها ممارسة نشاطها أو دراستها إذا استطاعت أن توفق بينها وبين المهام المطلوبة منها ، وعليك أن تعينها على استغلال وقتها بشكل أفضل.

* عدم شعورها بالأمن وإحساسها الدائم بالخوف والقلق ودم الاستقرار ، فالزواج أساسه السكينة والطمأنينة ، فحاول أن تمنحها هذا الإحساس بل تعيشه معها ، وحاول ألا تفقدها الاهتمام بها بعد إنجاب الأولاد.

الزوجة العنيدة

أما إذا كانت زوجتك عنيدة و تفتعل الخلافات نتيجة لعدم تفهم المشكلة ، إليك الطريقة المثلى للتعامل مع زوجتك العنيدة:

1- إن الشخصية العنيدة غالباً ما يكون أساس تصرفاتها خوف من الآخر في كونه يريد تملكها وعليك أن تسعى لطمأنتها بأنك لا تفكر بالسيطرة عليها.

2- بإمكانك الاقتراب منها أكثر ،وعبّر لها عن حبك وتقديرك واحترامك لشخصها ومتى ما أحس الشخص العنيد بتلك المشاعر فلا شك أن حبال العناد سترتخي عنده.
3- لا تكن انفعالياً حينما تتخذ قرارا فليكن الهدوء سمة لك والعطف عنواناً لتصرفك.

4- لا تعتبر الاعتذار إهداراً لكرامتك ، وعليك بالبدء فى الاعتذار إذا كنت المخطئ.
5- فقد تكون زوجتك عنيدة لكن بالطبع أن لديها الصفات الطيبة التي يمكنك تذكرها دائما.

لفتات رومانسية

عزيزي الزوج .. يمكنك أن تحصل على رضا زوجتك بأبسط الوسائل فليس شرطاً أن تهاديها بهدية غالية الثمن، ولكن قد تكون للفتات البسيطة تأثير أكبر على علاقتكما ، على سبيل المثال:
- يمكنك عند ركوب السيارة أن تفتح الزوج الباب لزوجتك ، وعلى الأزواج أن يتذكروا جملة ladys first”" (النساء أولا) في كل مناسبة.

- تشعر أي زوجة بالسعادة عندما يلقي زوجها التحية أثناء الخروج أو العودة من وإلى البيت ، وتعتبر القبلة هنا أكبر دليل على الترحاب والاشتياق.

- كما أن اتصالا هاتفيا لا يستغرق منك ثواني تقول فيه لزوجتك أنك ستتأخر بعض الوقت يترك أثرا جيدا في نفس زوجتك.

- عليك تجنب بعض التصرفات غير اللائقة كالتنصت على هاتف زوجتك أو التفتيش في حقيبتها الخاصة لأنها قد تفهم ذلك على أنه نوع من عدم الثقة.

الحنان أولاً

والأهم مما سبق هو أن تشعر زوجتك بأن تغمرها بعطفك وحنانك، يقول خبراء الصحة النفسية أن الحنان هو الشعور بأن هناك من يهتم ويحرص ويتفاعل مع احتياجاتك النفسية، فتجاهلك وإهمالك لمتطلبات زوجتك سيجمد مشاعركما.

وما يهم المرأة هو الشعور بالاهتمام مع من تعيش معه، وهي لن تكتفي ولن تكف عن الاحتياج والمطالبة للحصول على هذا الاهتمام فهو غذاؤها النفسي واليومي، وإن لم تحصل عليه فستصاب بالاكتئاب والعصبية الزائدة والنرفزة لأقل شيء، وسينعكس هذا سلباً على جميع أفراد الأسرة، ولن تسامح وتغفر لزوجها عدم إدراكه احتياجاتها النفسية، وفي نفس الوقت فهي لن تحاول لفت نظره من البداية لهذا الاحتياج لديها أو طرحه بشكل موضوعي، فهي تريده هو أن يشعر بهذا الاحتياج بدون أن تتفوه بكلمة لذا، سوف تستفزه وتثير غضبه بطرق متعددة حتى يستطيع أن يدرك من تلقاء نفسه ما تهدف إليه من حاجة إلى الاهتمام و الحنان “. فكثير ما تشكو المرأة من عدم استماع زوجها إليها، فهو إما أن يتجاهلها تماماً عندما تتكلم، أو ينصت إليها لثوان معدودة، و مهما كررت إخباره بأنه لا ينصت فإنه لا يستوعب ذلك و يستمر فى القيام بنفس الفعل .فاستمع عزيزي الى زوجتك فهي تريد تعاطفك واحساسك بها.

ويشير الخبراء إلى أن عدم فهم الزوج هذه الرسالة التي تقول ببساطة :”إني أحتاج لاهتمامك بي ” ، يكون قد وضع أول حجر في تدهور العلاقة الزوجية مع زوجته ، ولن يدرك لماذا تسيء زوجته التعامل معه ، لماذا تتعمد إثارته وعدم تلبية ما يرضيه برغم بساطة ما يطلب .

ويهمس خبراء علم النفس إلى كل رجل بأن المرأة لا تريد التعامل بالمنطق دائماً ولا تريد أن تحاسب بدقة على كل كلمة تتفوه بها ، إنها تريد أن يتغاضى الرجل عن تقلبات مزاجها ، وألا يغضب من دلالها عليه ومن بعض متطلباتها غير المهمة بالنسبة له .فاعلم عزيزي الرجل أن هوية المرأة وثقتها بنفسها تعتمد كثيراً على مقدار تقدير الآخرين لها ..وخاصةً أنت.

أشعرها بالاهتمام

وعليك بين وقت وآخر مراعاة بعض الأمور التى ينصحك بها خبراء الحياة الأسرية التي تتلخص في النقاط التالية:

- أشعر زوجتك بأنك وراءها دائما‏,‏ تساندها وتؤازرها‏ وتحميها من أي موقف قد تتعرض له.

- تعشق المرأة أن تشعر بأن زوجها معجب بها‏,‏ بأسلوب تفكيرها مثلا‏‏ بأناقتها‏,‏ بطريقة تصفيف شعرها‏,‏ بذوقها في انتقاء العطور التي تضعها‏,‏ بشخصيتها‏..‏ فهي دائما تنتظر من الزوج كلمة اعجاب وهمسة إطراء.‏‏

- اظهر اهتمامك بها دائما‏,‏ وكأنها محور حياتك فذلك يسعدها كثيرا ويعطيها احساسا أكبر بالثقة فى نفسها‏‏ ، وقد يتسع هذا الاهتمام ليشمل الأشياء التي تهتم بها فتوجد بذلك اهتمامات مشتركة تقرب مسافة التفاهم بينكما‏..‏ وهذا بالقطع يحقق لها التوازن النفسي في حياتها‏.
- ادفع بها للأمام ‏‏كن دائما وراءها‏,‏ لتشجعها علي أن تكون الشخصية التي تحلم هي أن تكونها‏.

- الإصغاء إلى زوجتك أهم مجاملة يمكن أن تعطيها للمرأة‏..‏ فبالإصغاء تعطيها الإحساس بأنك مهتم بها وبأدق تفاصيل حياتها‏,‏ فهي تحب سرد تفاصيل المواقف التي تواجهها وانفعالاتها ,‏ ومن خلال جلوسك معها وإصغائك الجيد لها‏,‏ يتولد إحساس عميق من التفاهم والتقارب‏ بينكما.

- افخر بها ‏‏، اجعلها تشعر دائما‏,‏ بأنك فخور بها‏,‏ أعلن ذلك بين الحين والآخر‏‏ خاصة أمام أولادك‏,‏ فذلك يشعرها بفرحة غامرة ويعمق احساسها بذاتها‏.

- حاول أن تمتزج بها علي المستوي العاطفي والعقلي والثقافي‏,‏ وأظهر لها دائما ودا وتعاطفا واحتواء‏..‏ فالمرأة مهما تكن قوية الشخصية‏,‏ فهي تسعد بأن تجد زوجها يحتويها‏,‏ ويحميها‏.








 توقيع : همسة الشوق

لااله الا الله محمد رسول الله




رد مع اقتباس
قديم 03-29-2016, 06:54 AM   #2


الصورة الرمزية اميرة الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » Nov 2010
 آخر حضور » 10-20-2017 (08:00 AM)
آبدآعاتي » 55,541
 حاليآ في » في‘ سجنٍ الصمتّ . . وٍ بينْ ح‘ـَـواّجزٍ ْالڪتمَـَـَـَـاّنٍ . .
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه   Jordan
جنسي  »  Female
القسم المفضل  »
العمر  » 23 سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » اميرة الشوق has a reputation beyond reputeاميرة الشوق has a reputation beyond reputeاميرة الشوق has a reputation beyond reputeاميرة الشوق has a reputation beyond reputeاميرة الشوق has a reputation beyond reputeاميرة الشوق has a reputation beyond reputeاميرة الشوق has a reputation beyond reputeاميرة الشوق has a reputation beyond reputeاميرة الشوق has a reputation beyond reputeاميرة الشوق has a reputation beyond reputeاميرة الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل   pepsi
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة mbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضل  ahli
مزاجى  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
ياإبتسامة قلبي ولهفة حنينه
ياشقاه وياحنانه

يابعد كل المسافات الحزينه
معك امانه

الدروب اللي مشينا لاتضيع وتغترب

بالتفاصيل الصغيره
نقدر نعيش ونحب
мч ммѕ ~
MMS ~

اميرة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تدليل الزوجة



الله يعطيك الف عافيه ع
الطرح الرائع
بإنتظار جديدك بكل شوق

ودي وعبق الورد





رد مع اقتباس
قديم 03-30-2016, 07:00 AM   #3


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » Nov 2010
 آخر حضور » اليوم (04:34 PM)
آبدآعاتي » 60,298
 حاليآ في » ♡♪
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه   Saudi Arabia
جنسي  »  Female
القسم المفضل  »
العمر  » - سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » همسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل   freez
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة mbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضل  naser
مزاجى  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
♡♪‏لا أحتَآجُ تَقيمآ مِنْ أحَد فليس مَكْتُوبْ عَ ظَهرِي كَيْفَ تَرَى شخصيتى♡♪
мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تدليل الزوجة



بتي
ممنونه لحضورك الجميل
ومرورك العطر
كل الشكر مع عطرالورد
أرق المنى


 توقيع : همسة الشوق

لااله الا الله محمد رسول الله





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المرأه, اكسب, تكلمت
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم لعن الزوجة جروح الم همس نفحات اسلاميه 8 12-05-2016 08:35 PM
الزوجة الطيبة همسة الشوق همس للقصص وحكايات وروايات 4 01-29-2016 07:37 AM
الصبر على الزوجة جروح الم همس الصوتيات و المرئيات الإسلامية 5 11-06-2014 06:22 PM
طريقة اقناع الزوجة العصبية اسرع من اقناع الزوجة المتسلطة بلسم الروح همس للحياة الزوجية 3 09-10-2013 12:47 PM
تحميل اغنيه ايمن الطيب - صدفه صارت 2012 mp3 تحميل اغنية ايمن الطيب كاملة بدون حقوق صو الملك قسم الأغاني العربية 5 03-20-2012 07:57 PM



تغذيات الموقع
RSS RSS2 RSS3 ROR J-S PHP HTML XML


جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


أقسام المنتدى

همس للأقسام العامه @ همس للنقاش والحوار الجاد @ همس الموآضيع العامة @ همس للترحيب بالاعضاء الجدد والتعارف @ همس للصور والغرائب @ همس للسياحه والسفر @ همس للأقسام الرياضيه @ همس للسيارات والدراجات الناريه @ همس عذب الكلام والخواطر @ همس للقصص وحكايات وروايات @ همس وعالم حواء @ همس عالم حواء @ همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري @ همس مطبخ حواء @ همس للأثاث والديكور @ همس كرسي الاعتراف @ همس للترفيه والتسليه @ همس للالعاب و التسالي @ همس للألغاز والنكت والضحك @ همس للمسابـقات @ همس استراحة الاعضاء @ همس للأقسام التعليميه @ همس الشامل للطلاب والطالـبات @ CuteEnglishForum @ همس للفن @ همس للاخبارالفنية العربية والعالمية @ همس للأفلام والمـسـلسـلات @ همس للبرامج والكمبيوتر @ همس الكمبيوتر والبرامج و الأنترنت @ همس برامج المسنجر و الاسكايبي والبرامج المشروحه @ همس لدروس الفوتوشوب @ همس لتصاميم وابداع الاعضاء @ همس الادارية @ اخبار همس الشوق @ همس التراث الشعبي و المحلي و الخليجي @ قسـم البحوث والكتب العلميه او التعليميه @ همس للاغاني @ همس لكلمات الاغاني @ همس للصور المشاهير @ همس مقاطع اليوتبوب حواء @ همس خاص با المشرفين @ همس البرامج المشروحه هنا @ همس للعرضات الشعبيه @ همس تطوير المواقع @ همس تطوير المواقع والمنتديات @ همس ركن ستايلات vBulletin @ همس لعدسة الاعضاء @ همس للروايات والقصص الطويلة @ همس علبة الفوتوشوب @ همس للجلسات الخليجية @ قسم الأغاني العربية @ همس للاغاني العامة والدبكات @ همس للرمكس @ همس للطقاقات والشكشكة @ همس للاقسام الاسلاميه @ همس نفحات اسلاميه @ همس الصوتيات و المرئيات الإسلامية @ همس للخيمة الرمضانية @ همس لبرامج الفوتوشوب @ همس للحج و العمره @ همس للحياة الزوجية @ همس حرب التماسيح x السحالي @ همس الشعر و الشيلات الصوتيه @ همس هنا مدرسة للمبتدئين @ همس للتهاني والاهداءت @ همس للرياضه السعوديه والخليجيه @ همس مشاكل الاعضاء الخاصه وحلولها @ عيسى الاحسائي @ همس البلاك بيري والاي فون و الجلكسي @ اغاني طاهر الاحسائي @ همس للمحاورات الشعريه القلطات @ همس للشيلات الشعبيه @ همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه @ همس للطب والصحه @ برودكاست الجوال @ خلفيات لجميع اجهزت الجوال @ همس للمسنجر توبيكات وثيمات والصور @ همس تعريفات الاجهزه والحاسوب @ همس لطلبات تصميم الرمزيه التوقيع وملحقاتها @ همس لـ سهرتنآ الربوعيه @ همس اضم بين الحاضر والماضي @ همس الاصاله العربيه بني مالك اضم @ همس خلفيات المواضيع @ همس ذوي الإحتياجات الخاصة @ همس خاص لا اطفال التوحد @ قسم خاص لجمعية اصدقاء المرضى @ همس لليوم الوطني للمملكه العربيه السعوديه @ همس للاشغال اليدويه @ همس للسويش ماكس @ همس للروايات الغير مكتمله @ همس لعالم النبات @ قصص وحكايات الاطفال وروايات @ همس شخصيات لها بصمة في التاريخ @ همس مجلس الإدارة @ نتائج مجلس اداره همس الشوق @ همس ريشة فنان @ همس للفنون التشكيليه @ همس السيرة النبوية @ همس للاقسام الأدبيه @ همس الشعر والقوافي @ همس للقصص وحكايات وروايات @ ادباء وشعراء همس الحصرية @ همس اعطال جميع انواع السيارت وحلولها @ همس كتابات الاعـضاء الحصريه @ همس مسابقة رمضان @ همس للمطبخ الرمضاني @ الشكاوي والاقتراحات @ همس للبلاغات الاداريه @ قسم خاص بـ القرارات الاداريه @ ارشيف خاص با الادارة @ قسم خاص لزوار شبكة همس الشوق @ همس التعازي والمواساة @ همس لسوالف البنات @ همس للاسره والطفل @ همس mms - sms الجوال @ بتنسيق المواضيع في همس الشوق @ تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه @ عالم الانمي والكاريكاتير @ همس طلبات الاعضاء هنا @ صباحيات ومسائيات حصريه يومية @ مجلة شبكة همس الشوق @ قسم خاص بتنسيقات المجله @ همس كلمات الأغاني و الألبومات @ همس للرياضه العربيه والعالميه @ همس القرآن الكريم @ همس دواوين الشعراء @ همس للصور الدينية والاسلامية @ همس لمدونات الاعضاء @ همس لمسابقات المدونات @ تصاميم الاعضاء التى تم الانتهاء منها @ همس للفعاليات والمسابقات @ همسه دينيه الصباحيه @ همسه دينيه مسائيه @ همس للمواضيع المكرره @ همس للمواضيع المخالفه @


تذكير الصلاة عماد الدين 
   
 

 
||

SEO by vBSEO