:: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الدلوع ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق/الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/انا اهواك ولكن ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد الدلوع شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للحياة الزوجية للحياة الزوجية والرومنسية وللمشاكل والمساعدة على تخطي العقبات



تدليل الزوجة

همس للحياة الزوجية


تدليل الزوجة

الزوجة تحتاج بين الحين والآخر إلى التدليل ، وهذا الشعور لن يأتي إلا مع زوج حنون يغرقها بالكلمات الرقيقة واللمسات الحانية، لتشعر إنها لازلت انثي مرغوب بها ، وذلك لتشحن

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم اقنع بزوجتك تعش سعيدا ﺇﻧﻪ ﻫﻮﺍﺋﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﺗﻨﻔﺴﻪ
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 29 - 3 - 2016, 06:51 AM
همسة الشوق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4889يوم
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 10.82
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عددمشاركاتي » 52,902
نقاطي التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 الاقامه » ♡♪في قلب همس ♡♪
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » همسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
تدليل الزوجة

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 






الزوجة تحتاج بين الحين والآخر إلى التدليل ، وهذا الشعور لن يأتي إلا مع زوج حنون يغرقها

بالكلمات الرقيقة واللمسات الحانية، لتشعر إنها لازلت انثي مرغوب بها ، وذلك لتشحن بطارية الحب بين الزوجين من جديد.

ولعل بعض الأزواج يعتقدون أن ترويد المرأة لا يأتي إلا بالشدة والعين “الحمرا” ، ولكن يمكنك ببعض الأمور التى لن تكلفك شئ أن تجعل زوجتك كقطعة العجين اللينة أو كقطعة من البسكوت سريع الذوبان ، وإذا كانت تغيب عنك هذه الأسرار في زحمة مشاكل الحياة اليومية، راجع حساباتك وتفقد أمرك، فالحل سهل ويتلخص فى ” الكلمة الحلوة ” فتعلم عزيزي فن الغزل فى زوجتك.

ولكل امرأة كتالوج خاص بها يجب أن يتعامل الزوج على أساسه ، وبذلك يمكن للرجل تطويع المرأة كما يحب، وليتم ذلك عليك عزيزي الزوج باختيار الطريقة المناسبة، وإذا كنت في بداية حياتك الزوجية، يمكنك تجنب بعض المشكلات من خلال ذلك لفك شفرة زوجتك المتقلبة المزاج.

الزوجة العصبية

يشير خبراء علم النفس إلى أن حدة الزوجة لا بد وأن يكون لها أسبابها التي يمكن من خلالها للتوصل إلى الحل ، وهذه الأسباب إما أن تكون عضوية أو نفسية أو اجتماعية والتى يجب أن يتنبه لها الزوج جيداً ، ومن هذه الأسباب:

* زيادة نسبة “الثيروكسين” في الغدة الدرقية مما يؤدى إلي حدة المزاج والعصبية ، وهذا يتطلب استشارة الطبيب.

* الضغوط التي تتعرض لها من كثرة الالتزامات والأعباء المنزلية ، لذلك يجب أن تناقشها في هذا الأمر عن طريق مساعدتها في تنظيم الوقت وترتيب الأولويات ومساعدتها في انجاز هذه الالتزامات بشكل فعال.

* تتعصب الزوجة نتيجة بعض المشكلات فى علاقتها معك أو مع أسرتها أو أسرتك ، وبالطبع كل مشكلة لابد لها من حل بل حلول إذا تعاملنا معها بوضوح.

* عدم استعدادها لأن تكون أماً ، فإذا بها تجد نفسها مسؤولة عن ثلاثة أطفال ولا تعرف كيف تتصرف معهم ، وهذا يمكن علاجه بأن توضح لها قولاً وعملا أن مسؤولية التربية لا تقع على عاتق الأم وحدها ، بل هى مسؤولية مشتركة.

* قد تشعر المرأة بضياع عمرها ، وهي لم تنجز شيئاً يرضيها ، وهذا إحساس ينتاب أغلب النساء اللائي حصلن على درجات عالية أو يشغلن مناصب مرموقة ، وتنازلن عن كل ذلك من أجل تربية الأبناء ، فإذا كانت زوجتك من هؤلاء فعليك أن توضح لها مدى أهمية تربية الأبناء وتحاول المساعدة فى تربيتهم ، وعليك أن تذكرها بلطف كيف يكون حالكما دون هؤلاء الأطفال ، كما يمكنها ممارسة نشاطها أو دراستها إذا استطاعت أن توفق بينها وبين المهام المطلوبة منها ، وعليك أن تعينها على استغلال وقتها بشكل أفضل.

* عدم شعورها بالأمن وإحساسها الدائم بالخوف والقلق ودم الاستقرار ، فالزواج أساسه السكينة والطمأنينة ، فحاول أن تمنحها هذا الإحساس بل تعيشه معها ، وحاول ألا تفقدها الاهتمام بها بعد إنجاب الأولاد.

الزوجة العنيدة

أما إذا كانت زوجتك عنيدة و تفتعل الخلافات نتيجة لعدم تفهم المشكلة ، إليك الطريقة المثلى للتعامل مع زوجتك العنيدة:

1- إن الشخصية العنيدة غالباً ما يكون أساس تصرفاتها خوف من الآخر في كونه يريد تملكها وعليك أن تسعى لطمأنتها بأنك لا تفكر بالسيطرة عليها.

2- بإمكانك الاقتراب منها أكثر ،وعبّر لها عن حبك وتقديرك واحترامك لشخصها ومتى ما أحس الشخص العنيد بتلك المشاعر فلا شك أن حبال العناد سترتخي عنده.
3- لا تكن انفعالياً حينما تتخذ قرارا فليكن الهدوء سمة لك والعطف عنواناً لتصرفك.

4- لا تعتبر الاعتذار إهداراً لكرامتك ، وعليك بالبدء فى الاعتذار إذا كنت المخطئ.
5- فقد تكون زوجتك عنيدة لكن بالطبع أن لديها الصفات الطيبة التي يمكنك تذكرها دائما.

لفتات رومانسية

عزيزي الزوج .. يمكنك أن تحصل على رضا زوجتك بأبسط الوسائل فليس شرطاً أن تهاديها بهدية غالية الثمن، ولكن قد تكون للفتات البسيطة تأثير أكبر على علاقتكما ، على سبيل المثال:
- يمكنك عند ركوب السيارة أن تفتح الزوج الباب لزوجتك ، وعلى الأزواج أن يتذكروا جملة ladys first”" (النساء أولا) في كل مناسبة.

- تشعر أي زوجة بالسعادة عندما يلقي زوجها التحية أثناء الخروج أو العودة من وإلى البيت ، وتعتبر القبلة هنا أكبر دليل على الترحاب والاشتياق.

- كما أن اتصالا هاتفيا لا يستغرق منك ثواني تقول فيه لزوجتك أنك ستتأخر بعض الوقت يترك أثرا جيدا في نفس زوجتك.

- عليك تجنب بعض التصرفات غير اللائقة كالتنصت على هاتف زوجتك أو التفتيش في حقيبتها الخاصة لأنها قد تفهم ذلك على أنه نوع من عدم الثقة.

الحنان أولاً

والأهم مما سبق هو أن تشعر زوجتك بأن تغمرها بعطفك وحنانك، يقول خبراء الصحة النفسية أن الحنان هو الشعور بأن هناك من يهتم ويحرص ويتفاعل مع احتياجاتك النفسية، فتجاهلك وإهمالك لمتطلبات زوجتك سيجمد مشاعركما.

وما يهم المرأة هو الشعور بالاهتمام مع من تعيش معه، وهي لن تكتفي ولن تكف عن الاحتياج والمطالبة للحصول على هذا الاهتمام فهو غذاؤها النفسي واليومي، وإن لم تحصل عليه فستصاب بالاكتئاب والعصبية الزائدة والنرفزة لأقل شيء، وسينعكس هذا سلباً على جميع أفراد الأسرة، ولن تسامح وتغفر لزوجها عدم إدراكه احتياجاتها النفسية، وفي نفس الوقت فهي لن تحاول لفت نظره من البداية لهذا الاحتياج لديها أو طرحه بشكل موضوعي، فهي تريده هو أن يشعر بهذا الاحتياج بدون أن تتفوه بكلمة لذا، سوف تستفزه وتثير غضبه بطرق متعددة حتى يستطيع أن يدرك من تلقاء نفسه ما تهدف إليه من حاجة إلى الاهتمام و الحنان “. فكثير ما تشكو المرأة من عدم استماع زوجها إليها، فهو إما أن يتجاهلها تماماً عندما تتكلم، أو ينصت إليها لثوان معدودة، و مهما كررت إخباره بأنه لا ينصت فإنه لا يستوعب ذلك و يستمر فى القيام بنفس الفعل .فاستمع عزيزي الى زوجتك فهي تريد تعاطفك واحساسك بها.

ويشير الخبراء إلى أن عدم فهم الزوج هذه الرسالة التي تقول ببساطة :”إني أحتاج لاهتمامك بي ” ، يكون قد وضع أول حجر في تدهور العلاقة الزوجية مع زوجته ، ولن يدرك لماذا تسيء زوجته التعامل معه ، لماذا تتعمد إثارته وعدم تلبية ما يرضيه برغم بساطة ما يطلب .

ويهمس خبراء علم النفس إلى كل رجل بأن المرأة لا تريد التعامل بالمنطق دائماً ولا تريد أن تحاسب بدقة على كل كلمة تتفوه بها ، إنها تريد أن يتغاضى الرجل عن تقلبات مزاجها ، وألا يغضب من دلالها عليه ومن بعض متطلباتها غير المهمة بالنسبة له .فاعلم عزيزي الرجل أن هوية المرأة وثقتها بنفسها تعتمد كثيراً على مقدار تقدير الآخرين لها ..وخاصةً أنت.

أشعرها بالاهتمام

وعليك بين وقت وآخر مراعاة بعض الأمور التى ينصحك بها خبراء الحياة الأسرية التي تتلخص في النقاط التالية:

- أشعر زوجتك بأنك وراءها دائما‏,‏ تساندها وتؤازرها‏ وتحميها من أي موقف قد تتعرض له.

- تعشق المرأة أن تشعر بأن زوجها معجب بها‏,‏ بأسلوب تفكيرها مثلا‏‏ بأناقتها‏,‏ بطريقة تصفيف شعرها‏,‏ بذوقها في انتقاء العطور التي تضعها‏,‏ بشخصيتها‏..‏ فهي دائما تنتظر من الزوج كلمة اعجاب وهمسة إطراء.‏‏

- اظهر اهتمامك بها دائما‏,‏ وكأنها محور حياتك فذلك يسعدها كثيرا ويعطيها احساسا أكبر بالثقة فى نفسها‏‏ ، وقد يتسع هذا الاهتمام ليشمل الأشياء التي تهتم بها فتوجد بذلك اهتمامات مشتركة تقرب مسافة التفاهم بينكما‏..‏ وهذا بالقطع يحقق لها التوازن النفسي في حياتها‏.
- ادفع بها للأمام ‏‏كن دائما وراءها‏,‏ لتشجعها علي أن تكون الشخصية التي تحلم هي أن تكونها‏.

- الإصغاء إلى زوجتك أهم مجاملة يمكن أن تعطيها للمرأة‏..‏ فبالإصغاء تعطيها الإحساس بأنك مهتم بها وبأدق تفاصيل حياتها‏,‏ فهي تحب سرد تفاصيل المواقف التي تواجهها وانفعالاتها ,‏ ومن خلال جلوسك معها وإصغائك الجيد لها‏,‏ يتولد إحساس عميق من التفاهم والتقارب‏ بينكما.

- افخر بها ‏‏، اجعلها تشعر دائما‏,‏ بأنك فخور بها‏,‏ أعلن ذلك بين الحين والآخر‏‏ خاصة أمام أولادك‏,‏ فذلك يشعرها بفرحة غامرة ويعمق احساسها بذاتها‏.

- حاول أن تمتزج بها علي المستوي العاطفي والعقلي والثقافي‏,‏ وأظهر لها دائما ودا وتعاطفا واحتواء‏..‏ فالمرأة مهما تكن قوية الشخصية‏,‏ فهي تسعد بأن تجد زوجها يحتويها‏,‏ ويحميها‏.







الموضوع الأصلي :‎ تدليل الزوجة || الكاتب : همسة الشوق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 29 - 3 - 2016, 06:54 AM   #2


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تدليل الزوجة



الله يعطيك الف عافيه ع
الطرح الرائع
بإنتظار جديدك بكل شوق

ودي وعبق الورد





رد مع اقتباس
قديم 30 - 3 - 2016, 07:00 AM   #3


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4889يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تدليل الزوجة



بتي
ممنونه لحضورك الجميل
ومرورك العطر
كل الشكر مع عطرالورد
أرق المنى




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المره, اكسب, تكلمت

جديد منتدى همس للحياة الزوجية

تدليل الزوجة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: تدليل الزوجة لموضوع: تدليل الزوجة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم لعن الزوجة جروح الم نفحات اسلاميه 8 5 - 12 - 2016 08:35 PM
الزوجة الطيبة همسة الشوق همس للقصص وحكايات وروايات 4 29 - 1 - 2016 07:37 AM
الزوجة الصماء سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 11 17 - 3 - 2015 09:14 AM
طريقة اقناع الزوجة العصبية اسرع من اقناع الزوجة المتسلطة بلسم الروح همس للحياة الزوجية 3 10 - 9 - 2013 12:47 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:28 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO