:: الملكة باطلالتها المتواضعة ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الدلوع ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد الدلوع شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسيارات والدراجات الناريه خاص بكل انواع السيارات والدراجات العاديه والناريه



بي إم دبليو الفئة الرابعة 2017 انطلاقة جديدة للوجه الرياضي

همس للسيارات والدراجات الناريه


بي إم دبليو الفئة الرابعة 2017 انطلاقة جديدة للوجه الرياضي

السيارات- قدمت بي إم دبليو طوال تاريخها الكثير من الوجوه الرياضية الناجحة في عالم السيارات، سواء كانت كوبيه أو سيدان أو حتى متعددة المهام، حيث تمتلك الشركة ما يكفي من

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم كاديلاك ct6 2017 كاديلاك على القمة من جديد نيسان سنترا 2016 ثلاثون عاما من السيدان
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 5 - 9 - 2016, 05:50 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.76
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
بي إم دبليو الفئة الرابعة 2017 انطلاقة جديدة للوجه الرياضي

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 





الرابعة 2017 انطلاقة الرياضي toot_c2b9795f71.jpg
السيارات- قدمت بي إم دبليو طوال تاريخها الكثير من الوجوه الرياضية الناجحة في عالم السيارات، سواء كانت كوبيه أو سيدان أو حتى متعددة المهام، حيث تمتلك الشركة ما يكفي من المقومات لتطور جيناتها وتقدم أجيال ذات حاضر متفوق وتاريخ مثير للاهتمام.
فمع انطلاقة الفئة الرابعة من بي إم دبليو تدشن الشركة فئة جديدة من السيارات الرياضية الكوبيه الفخمة متوسطة الحجم، لتحاكي التطور الكبير الذي تشهده العلامة خلال السنوات الجارية.
التصميم الخارجي

الرابعة 2017 انطلاقة الرياضي toot_8f0dd0b6a5.jpg
لم تبتعد الفئة الرابعة كثيرا عن الجينات الأساسية للشركة، أو حتى التصميم الشهيرة للفئة الثالثة التي انفصلت عنها حديثا، إلا أنها استطاعت على الرغم من ذلك القرب أن تخلق شخصيتها الخاصة الجذابة.

الرابعة 2017 انطلاقة الرياضي toot_96bbf1c0d6.jpg
الرابعة 2017 انطلاقة الرياضي toot_8bf11b2457.jpg
الرابعة 2017 انطلاقة الرياضي toot_483b97b46b.jpg
فغطاء المحرك كبير الحجم يدل على المحركات القوية والأداء الرياضي، ومن اسفله شبكة التهوية الأيقونية المميزة لبي إم دبليو والتي تخفي خلفها أحصنة القوة، وتنطلق منها الخطوط نحو المصابيح الأمامية رائعة التصميم، بالإضاءة النهارية LED والدوائر المنيرة المميزة لأوجه سيارات بي إم دبليو، وكذلك الحافة العلوية المضيئة التي تجعلك تميز هذه السيارات من بعد.

الرابعة 2017 انطلاقة الرياضي toot_087b5cd341.jpg
وإلى المصد الأمامي حيث الخطوط الرياضية البارزة والانحناءات المميزة ذات الطابع العصري، وحتى الوصول لشبكة التهوية السفلية المحسنة لانسيابية السيارة، وكذلك مصابيح الضباب على الجانبين، ومشتت الهواء السفلي المعزز لثبات السيارة في المنعطفات.
الرابعة 2017 انطلاقة الرياضي toot_f2f5cb6a3d.jpg
على الجانبين تأتي العجلات المعدنية ذات التصميم الرياضي، وفتحة التهوية المميزة خلف أقواس العجلات الأمامية، وبالطبع البابين المميزين لتلك الفئة، والمرايا الجانبية بتصميمها الانسيابي، وحتى الوصول لأقواس العجلات الخلفية البارزة والتي ينتهي عندها خطوط التصميم الجانبية.
الرابعة 2017 انطلاقة الرياضي toot_eac03bfad2.jpg
وإلى الواجهة الخلفية ذات المصابيح الغالب عليها اللون الأحمر بإضاءة LED جذابة، وحقيبة التحميل الخلفية ذات الحافة البارزة لتعزز من ارتكازية السيارة على السرعات المرتفعة، وبالطبع المصد البارز الذي يضم فتحات طرد العادم الثنائية على الجانبين للطرازات الأعلى تجهيزات من الفئة الرابعة.
المقصورة والتجهيزات

الرابعة 2017 انطلاقة الرياضي toot_d5c6b0ddda.jpg

تتبنى مقصورة الفئة الرابعة من بي إم دبليو شخصية رياضية خالصة في التصميم والخامات وحتى التجهيزات.
الرابعة 2017 انطلاقة الرياضي toot_4d89720807.jpg
الرابعة 2017 انطلاقة الرياضي toot_7900c32254.jpgالرابعة 2017 انطلاقة الرياضي toot_42ad35b53a.jpg
فلوحة العدادات تضم معلومات سهلة القراءة وعدادات تشجعك على الانطلاق، إضافة إلى عجلة القيادة ثلاثية الأذرع المتوفرة بتصميمين كل منهما يمنحك قبضة واثقة على العجلة وقدرة على توجيه السيارة بدقة، إضافة إلى أزرار التحكم في الكثير من وظائف المقصورة دون رفع عيناك عن الطريق، وبالطبع بدالات نقل السرعات خلف عجلة القيادة.

الرابعة 2017 انطلاقة الرياضي toot_df99cecfbf.jpg
كذلك يضم الكونسول الوسطي نظام iDrive المعلوماتي المتطور والذي يمكنك التحكم فيه من خلال مفتاح التحكم الدائري ذو السطح المستجيب للمس، ومعه لوحة الأدوات المعتادة من بي إم دبليو التي تضم التحكم في المشغل الصوتي ومكيف الهواء بأزرار واضحة وسهلة الاستخدام.
المقاعد الرياضية كذلك تدعم السائق والركاب خلال القيادة العنيفة، وتمنحهم الراحة التامة خلال السفر لساعات طويلة، مع إمكانية ضبط المقاعد الأمامية كهربائيا في عدة اتجاهات لتوفير أكثر الوضعيات راحة، وكذلك توفر السيارة مساحات متميزة للأرجل والرؤوس على الرغم من سقفها المرتفع.
الرابعة 2017 انطلاقة الرياضي toot_654966ca5e.jpg
وكونها كوبيه رياضية لم يجعلها تغفل الجانب العملي، فالسيارة مزودة بحقيبة تحميل خلفية تتسع للكثير من المتعلقات والحقائب الكبيرة، إضافة إلى امكانية طي المقاعد الخلفية لتوفير المزيد من مساحات التخزين.
المحرك والأداء

الرابعة 2017 انطلاقة الرياضي toot_fcf2176304.jpg
تتوفر الفئة الرابعة من بي إم دبليو بطرازين، كل منهما يوفر الشخصية الرياضية والأداء المناسب للسيارة، ولكن مع محرك خاص وقدر من القوة يناسب كافة الاحتياجات.
الطراز الأول هو 428i كوبيه، والذي يعمل بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر بقوة 245 حصان ما بين 5000 و6500 لفة في الدقيقة، وعزم 350 نيوتن.متر ما بين 1250 و4800 لفة في الدقيقة. وبفضل هذا المحرك يمكن للسيارة الوصول لسرعة 100 كم/س خلال 5.8 ثانية، وسرعة قصوى محددة الكترونيا عند 250 كم/س.
الرابعة 2017 انطلاقة الرياضي toot_e81df8ca8b.jpg
وعلى الرغم من كونه محرك رياضي، إلا أنه يوفر معدل استهلاك للوقود يصل إلى 6.6 لتر لكل 100 كم.
الرابعة 2017 انطلاقة الرياضي toot_c1108f1342.jpg
أما الطراز الثاني الأكثر قوة فهو 435i كوبيه، والذي يعمل بمحرك من ست اسطوانات سعة 3 لترات بقوة 306 حصان ما بين 5800 و6000 لفة في الدقيقة، وعزم 400 نيوتن.متر ما بين 1200 و5000 لفة في الدقيقة. ويدفع هذا المحرك بالسيارة إلى سرعة 100 كم/س خلال 5.1 ثانية، ولسرعة قصوى محددة الكترونيا عند 250 كم/س.
ويصل معدل استهلاك الوقود لهذا الطراز إلى 7.9 لتر لكل 100 كم.












رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 5 - 9 - 2016, 11:02 PM   #2


الصورة الرمزية أميرالكلمة

 عضويتي » 4995
 جيت فيذا » 5 - 9 - 2016
 آخر حضور » 6 - 9 - 2016 (11:31 AM)
 فترةالاقامة » 2761يوم
مواضيعي » 0
الردود » 50
عدد المشاركات » 50
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $5 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور أميرالكلمة عرض مجموعات أميرالكلمة عرض أوسمة أميرالكلمة

عرض الملف الشخصي لـ أميرالكلمة إرسال رسالة زائر لـ أميرالكلمة جميع مواضيع أميرالكلمة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

أميرالكلمة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بي إم دبليو الفئة الرابعة 2017 انطلاقة جديدة للوجه الريا



شكلك هاويه سيارات

يعطيك العافية




رد مع اقتباس
قديم 6 - 9 - 2016, 06:01 AM   #3


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بي إم دبليو الفئة الرابعة 2017 انطلاقة جديدة للوجه الريا



امير الكلمه
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير





رد مع اقتباس
قديم 11 - 9 - 2016, 08:33 PM   #4


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4889يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بي إم دبليو الفئة الرابعة 2017 انطلاقة جديدة للوجه الريا



يـع’ـطـيك الع’ـاأإأفـيه
طرح آكثر من رآآئع
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدك الممـــيز ..
.. تقــبلــي م’ـــروري ..
كل أإألــــود وباأإأإقــة ورد




رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2016, 06:40 AM   #5


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بي إم دبليو الفئة الرابعة 2017 انطلاقة جديدة للوجه الريا



همسة الشوق
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, للوجه, الرابعة, الرياضي, الفئة, انطلاقة, دبليو, جديدة

جديد منتدى همس للسيارات والدراجات الناريه

بي إم دبليو الفئة الرابعة 2017 انطلاقة جديدة للوجه الرياضي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: بي إم دبليو الفئة الرابعة 2017 انطلاقة جديدة للوجه الرياضي لموضوع: بي إم دبليو الفئة الرابعة 2017 انطلاقة جديدة للوجه الرياضي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بي إم دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه 2017 بواب ال ناقة همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 12 16 - 9 - 2017 06:15 AM
بي إم دبليو الفئة السابعة 2017 الفخامة والتفرد بوجه جديد همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 8 19 - 3 - 2017 11:08 PM
بي إم دبليو الفئة الثالثة جران توريزمو 2017 تلبية المتطلبا همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 8 19 - 12 - 2016 04:32 AM
بي إم دبليو الفئة ال ولى 2017 المتعة البافارية الصغيرة همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 10 28 - 11 - 2016 03:21 PM
بي إم دبليو الفئة الثالثة المجددة مع تفاصيل وصور جديدة همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 8 22 - 7 - 2015 02:30 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:04 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO