:: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : خجل امراة )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : همس الشوق )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/بعيدة عني من سنوات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك اخفاء الروابط عن الزوار و الاعضاء والمرفقات ( الكاتب : همس الشوق )       :: استايل الحج المجاني ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أجمل نساء الكون ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد ولهان شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عماد عبد الله شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أمسيات شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للطب والصحه الطب والعلاج والصحة والتغذية



علاج الم الكعبين بعشرة وصفات منزلية

همس للطب والصحه


علاج الم الكعبين بعشرة وصفات منزلية

يحدث الم الكعبين عند ترسب الكالسيوم على الجانب السفلي من عظم الكعب , هو شائع بين الناس الذين لديهم أقدام مسطحة ، ولكن يمكن ان يحدث للأشخاص ذوي أقواس مرتفعة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم هل تعاني من لم الكعب في الصباح هذا ما يجب ن تعلمه اشرب الماء قبل الشاي والقهوة لهذا السبب
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 14 - 7 - 2017, 02:37 AM
سلوان غير متواجد حالياً
Egypt    
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 4932
 جيت فيذا » 6 - 8 - 2016
 آخر حضور » 8 - 11 - 2021 (05:32 AM)
 فترةالاقامة » 2819يوم
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.58
مواضيعي » 314
الردود » 1321
عددمشاركاتي » 1,635
نقاطي التقييم » 150
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » مصر
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهEgypt
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » سلوان has a spectacular aura aboutسلوان has a spectacular aura about
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل water
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهjaguar
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سلوان عرض مجموعات سلوان عرض أوسمة سلوان

عرض الملف الشخصي لـ سلوان إرسال رسالة زائر لـ سلوان جميع مواضيع سلوان

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
علاج الم الكعبين بعشرة وصفات منزلية

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 







يحدث الم الكعبين عند ترسب الكالسيوم على الجانب السفلي من عظم الكعب , هو شائع بين الناس الذين لديهم أقدام مسطحة ، ولكن يمكن ان يحدث للأشخاص ذوي أقواس مرتفعة بشكل غير عادي أيضا وتؤدي الى تطور هذه المشكلة .

الم الكعب شائع خاصة بين الرياضيين الذين يقومون بالكثير من الجري والقفز . أيضا، النساء اللاتي يرتدين الكعب العالي لديهن معدل أعلى بكثير من حدوث ألم الكعبين . ومع ذلك، فإنه يمكن أن يحدث لأي شخص .

تشمل عوامل الخطر المشي حافي القدمين على الأسطح الصلبة أو الركض على الأسطح الصلبة ، وارتداء الأحذية السيئة أو البالية ، وعضلات الساق الضعيفة ، والقضاء معظم الوقت حافي القدمين ، او السمنة والعمر ومرض السكري . اقرا عن علاج تشقق الكعبين

نتوءاتها الكعب في كثير من الأحيان لا تسبب أي أعراض. ومع ذلك، في بعض الأحيان، يمكن أن تسبب آلام الكعب أو ألم في الجزء الخلفي من القدم ، وخاصة أثناء المشي والركض أو الجري .
يمكن للمرء أيضا الإحساس بالألم بعد فترات طويلة من الراحة مثل بعد النوم خلال الليل . هذه النتوءات يمكن أيضا أن تسبب تورم والتهاب في أعقاب القدمين.

مع زيادة التدريبات الرياضية وبعض التغييرات في نمط الحياة نتوءات الكعب يمكن علاجها بسهولة . في نفس الوقت، يمكنك استخدام العلاجات الطبيعية لتخفيف الألم .

الكعبين ط§ظ„ظ…-%

وفيما يلي أهم العلاجات المنزلية التي تساعدك في علاج الم الكعبين :

1. خل التفاح :
خل التفاح هو علاج عظيم لعلاج نتوءات الكعب . كما أنه يساعد على سحب الفائض من الكالسيوم من منطقة الكعب، ويخفف الآلام ويقلل من الالتهابات .
الطريقة :
اخذ منشفة وغمرها في خل التفاح , ثم وضع المنشفة في الحذاء ولبسه مع التأكد بالحفاظ على المنشفة رطبة طوال اليوم . اتباع هذا العلاج لمدة أسبوع على الأقل.
بدلا من ذلك، تدفئه ½ كوب من خل التفاح في مقلاة وسكبه في حوض صغير مملوء بالماء الدافئ نقع قدميك في الحوض لمدة 5 إلى 10 دقائق ، مرتين يوميا لمدة اسبوع او اسبوعين .
يمكنك أيضا مزج 1 ملعقة طعام لكل من خل التفاح والعسل في كوب من الماء الدافئ . وشربه مرتين يوميا لمدة اسبوع او اسبوعين .

2. الثلج :
يمكن استخدام الثلج لتخفيف الألم والسيطرة على الالتهاب والتورم المرتبط بنتوءات الكعب. وسوف يساعد أيضا على استرخاء العضلات .
الطريقة :
تجميد زجاجة من المياه لفها تحت قدمك لمدة 10 إلى 15 دقيقة . القيام بذلك في أقرب وقت كلما شعرت بألم بعد يوم واحد من النشاط صارم .
ملاحظة: لا يوضع الثلج مباشرة على الجلد لتجنب قضمة الصقيع .

3. صودا الخبز :
صودا الخبز هو علاج منزلي جيدة لنتوءات وألم الكعبين . بلورات صودا الخبز تساعد على تقليل الكالسيوم المتراكم في الجزء السفلي من عظم الكعب . بالاضافة الى ذلك، سوف يساعد على تقليل الألم والالتهاب .
الطريقة :
مزج ½ ملعقة صغيرة من صودا الخبز والقليل من الماء لصنع عجينة ثم وضع العجينة على الكعب وتأمينها بشاش أو شريط لاصق. يكرر مرتين يوميا لعدة أيام . بدلا من ذلك، خلط 1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز و2 ملعقة طعام من خل التفاح في كوب من الماء الدافئ. شربه مرة واحدة يوميا لمدة اسبوعين لتحقيق التوازن بين درجات الحموضة في الجسم .

4. ملح ابسوم :
ملح ابسوم يمكن أن يساعد في تهدئة الكعبين ، مما يتيح الإغاثة الفورية من الألم , وكذلك يمكن تقليل الالتهاب .
الطريقة :
وضع 2 إلى 3 ملاعق طعام من الملح الانكليزي في حوض من الماء الدافئ نقع الكعب المتضررة في الحوض لمدة 10 إلى 15 دقيقة , تدليك الكعب بلطف لتخفيف الضغط دهن مرطب على الكعب والذهاب إلى النوم. يكرر يوميا قبل الذهاب إلى الفراش .

5. زيت جوز الهند :
زيت جوز الهند هو علاج جيدة لألم الكعب كونه عامل ترطيب طبيعي، فإنه يساعد على تخفيف النتوء ويخفف الألم. أيضا، يحتوي زيت جوز الهند على الكالسيوم وهو مطلوب لتكوين عظام صحية
الطريقة :
تدليك المنطقة المصابة بزيت جوز الهند الدافئ , وتركه لبضع ساعات للحصول على تخفيف من الألم والالتهاب . يكرر هذا كل يوم قبل الذهاب إلى السرير لمنع عدم الراحة في الصباح .
يمكنك أيضا أخذ 1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند البكر يوميا في الصباح .

6. زيت بذر الكتان :
يحتوي زيت بذر الكتان على حمض الفا لينوليك ، وهو نوع من أحماض أوميغا 3 الأحماض الدهنية غير المشبعة، والتي يمكن أن تساعد في تخفيف الألم والالتهابات. و يمكن لزيت بذر الكتان أيضا تقليل تصلب الصباح المرتبط بنتوءات الكعب .
الطريقة :
تسخين ¼ كوب من زيت بذر الكتان في مقلاة حتى يصبح دافئا غمس قطعة من القماش القطني في الزيت وضع هذا القماش على المنطقة المصابة ، وتغطيتها بقطعة من البلاستيك وضع وسادة التدفئة على البلاستيك لبضع ساعات. خلال هذا الوقت تجنب الحركة من أي نوع .
استخدام هذا العلاج مرة واحدة يوميا حتى تحصل الإغاثة من الألم .

7. الكركم :
الكركم يحتوي على مادة الكركمين التي تعمل كمسكن قوي للألم وعامل مضاد للالتهابات . لذلك الاستهلاك المنتظم من الكركم قد يساعد في تخفيف ألم وإلتهاب الكعب .
الطريقة :
خلط 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم في 1 كوب من الحليب تسخينه على نار هادئة . شربه مرتين في اليوم . يمكنك أيضا أن تأخذ مكملات 500 إلى 1000 ملغ من الكركمين 3 مرات في اليوم لمدة 6 أسابيع . استشارة الطبيب قبل البدء في نظام المكملات .

8. البرسيم :
العلاج البديل الشعبي لنتوءات الكعب هو البرسيم . هذه العشبة تحتوي على العديد من المعادن مثل السيلينيوم والكالسيوم اللازم لتكون العظام صحية. أيضا، يمكن أن تساعد في تخفيف الألم والالتهاب .
الطريقة :
إضافة ½ إلى 1 ملعقة صغيرة من بذور البرسيم إلى كوب من الماء المغلي تغطيته وتركه لمدة 20 إلى 30 دقيقة تصفيته ثم إضافة القليل من العسل شرب هذا الشاي 3 أو 4 مرات يوميا حتى يزول الألم والالتهاب . ثم شرب 1-2 أكواب من شاي البرسيم يوميا للوقاية من الأعراض المرتبطة بألم الكعبين .

9. البوراكس :
البوراكس مركب قلوي وهو أيضا علاج فعال لنتوءات الكعب . أنه يساعد في الحفاظ على مستويات الهرمونات والمعادن الضرورية لصحة العظام .
الطريقة :
مزج ½ ملعقة صغيرة من البوراكس مع 4 أكواب من الماء البارد نقع قدميك في هذا الحل قبل النوم لمدة 30 دقيقة . يكرر يوميا لبضعة أسابيع .

10. ممارسة الرياضة :
يمكن أداء التمارين التي تقوي القدمين والكعبين للحد من المضايقات المرتبطة بنتوءات الكعب .
الطريقة :
يمكن القيام بتمارين مثل تمدد أخمص القدمين مرتين يوميا ، في الصباح والمساء.
يمكنك أيضا القيام بتمارين دوران القدم كلما كان لديك الوقت الكافي .
أيضا ، ركوب الدراجات أو السباحة لبعض الوقت .

نصائح إضافية :
ارتداء الأحذية لحماية قدميك .
تجنب ارتداء الأحذية الغير مناسبة مثل الضيقة أو الغير منتظمة .
الحفاظ على وزن صحي للجسم .
اتباع نظام غذائي غني بالخضراوات والفواكه والحبوب الكاملة .
عدم الضغط عن الكعب واستخدام وسادة كعب أو وسادة لرفع الكعب في الحذاء .
السماح لقدميك بالراحة عن طريق إبقاء قدميك مرتفعة عندما تستريح .
تجنب المشي حافي القدمين ، وخصوصا على الأسطح الصلبة .
تجنب الوقوف لساعات طويلة.
أخذ مكملات الكالسيوم والمغنيسيوم بعد استشارة الطبيب. يمكنك أيضا أن تأخذ 1000 ملغ من أحماض أوميغا 3 مكملات الأحماض الدهنية مرتين في اليوم، أو 500 ملغ من أقراص الزنجبيل 2 أو 3 مرات يوميا.
تعريض الكعب لأشعة الشمس في صباح اليوم للمساعدة على تسريع الانتعاش.
الحد من التوتر .
تحذير:
اليوغا والتأمل يمكن أن يساعد في تخفيف الأعراض .
هذه الرياضة عليها فتوى بعدم الجواز خلاصة القول فيه

حكم الإسلام في ممارسة اليوغا
وخلاصة القول : أنه لا يجوز للمسلم أن يمارس اليوغا البتة ،
سواء أكانت ممارسته عن عقيدة ، أو عن تقليد ،
أو كانت طلباً للفائدة المزعومة
والمزيد هنا

يمكن إستخدام الوخز بالإبر لتخفيف الألم والالتهاب .






الموضوع الأصلي :‎ علاج الم الكعبين بعشرة وصفات منزلية || الكاتب : سلوان || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 14 - 7 - 2017, 06:16 AM   #2


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: علاج الم الكعبين بعشرة وصفات منزلية



يتجسد الابداع دائما في
مواضيعك عندما يكون
لها هذا التميز مجهود جدا رائع..
تحياتي لك




رد مع اقتباس
قديم 14 - 7 - 2017, 06:32 AM   #3


الصورة الرمزية بقايا جرح

 عضويتي » 13
 جيت فيذا » 14 - 11 - 2010
 آخر حضور » 23 - 12 - 2017 (03:19 PM)
 فترةالاقامة » 4910يوم
مواضيعي » 175
الردود » 2557
عدد المشاركات » 2,732
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $41 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعودية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 35 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةrotana
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بقايا جرح عرض مجموعات بقايا جرح عرض أوسمة بقايا جرح

عرض الملف الشخصي لـ بقايا جرح إرسال رسالة زائر لـ بقايا جرح جميع مواضيع بقايا جرح

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Nicon

sms ~
هلا باللي ملك قلبي
هلا باللي فداه الروح
هلا باللي شغل فكري
هلا باللي هواه البوح
MMS ~
MMS ~

بقايا جرح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: علاج الم الكعبين بعشرة وصفات منزلية



سلوان

الرائعه والمميزه دوما في طرح المواضيع
المفيده جدا
نشكر شخصك الجميل على هذا الابداع




رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2018, 01:24 AM   #4


الصورة الرمزية سلوان

 عضويتي » 4932
 جيت فيذا » 6 - 8 - 2016
 آخر حضور » 8 - 11 - 2021 (05:32 AM)
 فترةالاقامة » 2819يوم
مواضيعي » 314
الردود » 1321
عدد المشاركات » 1,635
نقاط التقييم » 150
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » مصر
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهEgypt
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل water
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهjaguar
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سلوان عرض مجموعات سلوان عرض أوسمة سلوان

عرض الملف الشخصي لـ سلوان إرسال رسالة زائر لـ سلوان جميع مواضيع سلوان

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

سلوان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: علاج الم الكعبين بعشرة وصفات منزلية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة الشوق مشاهدة المشاركة
يتجسد الابداع دائما في
مواضيعك عندما يكون
لها هذا التميز مجهود جدا رائع..
تحياتي لك




رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2018, 01:26 AM   #5


الصورة الرمزية سلوان

 عضويتي » 4932
 جيت فيذا » 6 - 8 - 2016
 آخر حضور » 8 - 11 - 2021 (05:32 AM)
 فترةالاقامة » 2819يوم
مواضيعي » 314
الردود » 1321
عدد المشاركات » 1,635
نقاط التقييم » 150
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » مصر
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهEgypt
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل water
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهjaguar
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سلوان عرض مجموعات سلوان عرض أوسمة سلوان

عرض الملف الشخصي لـ سلوان إرسال رسالة زائر لـ سلوان جميع مواضيع سلوان

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

سلوان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: علاج الم الكعبين بعشرة وصفات منزلية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جرح مشاهدة المشاركة
سلوان

الرائعه والمميزه دوما في طرح المواضيع
المفيده جدا
نشكر شخصك الجميل على هذا الابداع




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لوسمحت, الكعبين, بعشرة, علاج, وصفات

جديد منتدى همس للطب والصحه

علاج الم الكعبين بعشرة وصفات منزلية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: علاج الم الكعبين بعشرة وصفات منزلية لموضوع: علاج الم الكعبين بعشرة وصفات منزلية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفات منزلية لتبييض الاسنان التائب إلى الله همس للطب والصحه 8 14 - 2 - 2020 04:20 AM
وصفات منزلية رهيبة لتخلص من اوجاع الاسنان سجات التهاويل همس للطب والصحه 3 22 - 2 - 2016 10:16 AM
وصفات منزلية سريعة لعلاج حساسية ال نف وحكة الجلد همسه الشوق همس للطب والصحه 4 3 - 3 - 2015 12:03 AM
الاملاح الزائده والام الكعبين جروح الم همس للطب والصحه 4 1 - 1 - 2015 05:54 PM
علاج القي سريعا با اربع وصفات منزلية جروح الم همس للطب والصحه 2 3 - 9 - 2014 07:45 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:13 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO