:: سيرة العشرة المبشرة 5 الزبير بن العوام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء ابراهيم عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية الابتسامة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: معركة اجنادين بين المسلمين والروم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة التابعي الجليل موسى بن نصير ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي حية البيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تقرير سياحي عن الاردن ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الحلم 3.1 للتعديل على البيانات وتصميم الملف الشخصي ( الكاتب : همس الشوق )       :: عندك هقاوي وحنا نخلف اللي هقيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: شريط إداري متحرك بإسم موقعك روعة واناقة و رمضان كريم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استبدال جميع التواقيع ببانرات دعاويه تتغير تلقائياً ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود اخر 10 مواضيع بالمنتدى شكل احترافي كود مميز + مثال ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ألوان المجموعات المتقدمه بحلتها الجديده مربعات الوان عاديه مربعات منقطه الوان متحركه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابي الجليل/9/ابو سعيد الخدري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة احد ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير أيات سورة الزلزلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانبياء ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير اسماء الله الحسنى/العليم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الكواز الاثري في البصرة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الفقيه ايوب بن عتبة ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للرياضه العربيه والعالميه هنا الرياضه العربيه والعالميه اهداف واخر اخبار الاعبين



الموجز الرياضي

همس للرياضه العربيه والعالميه


الموجز الرياضي

رسمياً: الفيصلي يضم لاعب الأهلي سعيد الربيعي وقعت إدارة نادي الفيصلي مساء اليوم الثلاثاء عقد إعارة لمدة سنة مع لاعب النادي الأهلي سعيد الربيع بمقر النادي بحرمة، ومثل

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم الموجز الرياضي ليوم السبت 6 ذو القعدة 1438 الموجز الرياضي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2 - 8 - 2017, 02:06 AM
صعبة المنال غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 عضويتي » 14
 جيت فيذا » 18 - 11 - 2010
 آخر حضور » 29 - 10 - 2017 (03:07 PM)
 فترةالاقامة » 4901يوم
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.94
مواضيعي » 602
الردود » 4002
عددمشاركاتي » 4,604
نقاطي التقييم » 538
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » صعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of light
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل fanta
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صعبة المنال عرض مجموعات صعبة المنال عرض أوسمة صعبة المنال

عرض الملف الشخصي لـ صعبة المنال إرسال رسالة زائر لـ صعبة المنال جميع مواضيع صعبة المنال

الموجز الرياضي

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



الرياضي do.php?img=15567
رسمياً: الفيصلي يضم لاعب الأهلي سعيد الربيعي



الرياضي 817186-01_0.jpg?itok
وقعت إدارة نادي الفيصلي مساء اليوم الثلاثاء عقد إعارة لمدة سنة مع لاعب النادي الأهلي سعيد الربيع بمقر النادي بحرمة، ومثل نادي الفيصلي مساعد المويس أمين عام النادي بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وإدارة الفريق.

وبدورها قدمت إدارة الفيصلي شكرها الجزيل لإدارة النادي الأهلي على تعاونها وسهولة المفاوضات.

ومن جانبه عبّر سعيد الربيعي عن سعادته بتمثيل الفيصلي، متمنياً أن يقدم المستوى المأمول الذي يرضي ويحقق تطلعات النادي ومحبيه.





إدارة النصر تعزل لاعبيها عن الإعلام


الرياضي
أعلنت إدارة كرة القدم بنادي النصر اليوم الثلاثاء التنظيمات الإعلامية للموسم الرياضي الجديد وجاءت على النحو التالي:

ـ عدم إجراء أي حوارات صحفية مع اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية والطبية طوال منافسات الموسم والاكتفاء بالمؤتمرات الصحفية التي تعقد قبل وبعد المباريات واللقاءات التلفزيونية التي يفرضها نظام دوري المحترفين.

ـ في التدريبات المفتوحة سيكون تواجد الإعلاميين في المكان المخصص لهم في الملعب ومن ثم بالمركز الإعلامي.

ـ السماح لمصوري الصحف الرسمية ممن يحملون بطاقات الهيئة العامة للرياضة أو رابطة المحترفين والقنوات التلفزيونية بالدخول لأرض الملعب لمدة (عشرين دقيقة) من بداية التمارين المفتوحة فقط على أن يغادروا الملعب بعد نهاية الوقت المخصص لهم مباشرة.

ـ عدم السماح بالتواجد في الممرات الخاصة بمواقف سيارات اللاعبين وأمام غرفة الملابس والممرات المؤدية للإدارة العامة لكرة القدم.

ـ يمنع بتاتاً تصوير أي "سنابات" تتعلق بتدريبات الفريق أو في أماكن تواجد الفريق في المعسكرات التي تسبق المباريات.





الفيصلي يعيد روجيريو الشباب إلى الدوري السعودي


الرياضي 817176-dgklcf9xoaevi
أنهت إدارة نادي الفيصلي مساء اليوم الثلاثاء إجراءات انتقال لاعب خط الوسط البرازيلي سيلفا كونينهو روجيريو لمدة موسم رياضي واحد، بعد أن تجاوز الفحوصات الطبية.

وقد خاض البرازيلي روجيريو تجربة احترافية في الدوري السعودي مع نادي الشباب في موسم 2014، حيث لعب 13 مباراة سجل من خلالها 5 أهداف.


بوناتيني: تجربتي مع الهلال مميزة.. وانتظروني في "البريميرليج"

الرياضي 817171-dgixokyxuaa5i
أكد البرازيلي ليو بوناتيني مهاجم الهلال السعودي، والذي انتقل اليوم الثلاثاء إلى نادي وولفرهامبتون الإنجليزي بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، أنه سعيد جداً بالعيش في إنجلترا، مؤكداً في الوقت ذاته أن تجربته مع بطل الدوري السعودي الموسم الماضي كانت مميزة.

وقال المهاجم البرازيلي الذي سجل مع الهلال في الموسم الماضي 12 هدفاً لموقع النادي الإنجليزي الرسمي:" حققت حلمي باللعب والعيش في إنجلترا، والحقيقة أن تجربتي مع الهلال العام الماضي كانت مميزة".

وتابع المهاجم البرازيلي حديثه لموقع النادي الإنجليزي قائلاً: "سأحاول أن أحرز الأهداف وأحقق حلمي باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وكان الهلال قد تعاقد مع بوناتيني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من إشتوريل البرتغالي.

وشارك بوناتيني في 22 مباراة بالدوري السعودي، سجل خلالها 12 هدفاً، كما سجل هدفين مع الهلال خلال مشواره ببطولة كأس الملك، التي توج بها الفريق العاصمي الموسم الماضي أيضا، فيما سجل هدفاً واحداً مع الهلال خلال مبارياته بكأس ولي العهد.


الخضير يضبط مباراة الترجي التونسي والفتح المغربي



الرياضي 817166-444ee4fb-dfea
قررت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم، تعيين الحكم السعودي تركي الخضير لإدارة مباراة الترجي الرياضي التونسي أمام نظيره الفتح الرباطي المغربي، التي ستقام على ملعب الإسكندرية يوم الخميس 3 أغسطس، في إطار مباريات الدور نصف النهائي للبطولة العربية للأندية المقامة حالياً في مصر.

وعلى ذات الصعيد، كلفت لجنة التحكيم الحكم المساعد الأول السعودي فهد العمري لمباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني في الدور النصف النهائي من البطولة العربية.





عكايشي الاتحاد يغيب عن مباراتي الباطن والفيحاء

الرياضي 817161-750_e7f59511e
بات في حكم المؤكد أن يغيب التونسي أحمد العكايشي المحترف في صفوف الاتحاد، عن انطلاقة دوري المحترفين السعودي يوم 10 أغسطس، وذلك بعد أن أعلنت "بوبا" الشريك الصحي للنادي الغربي اليوم الثلاثاء، أن الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب، أوضحت حاجته لعلاج تأهيلي لمدة تتراوح من ٣ إلى ٤ أسابيع، كما أوضحت الفحوصات أن إصابة أحمد العكايشي تمزق جزئي بالعضلة الرباعية للفخذ الأيمن.

وسيخسر الاتحاد خدمات المهاجم التونسي أمام الباطن والفيحاء في الجولتين الأولى والثانية من الدوري السعودي.

لجنة الاحتراف توقف وتغرم غرم العُمري

الرياضي 817136-2531569f-a31f
أصدرت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، قرارًا بحق غرم العُمري وسيط اللاعبين، وذلك لمخالفته بعض نصوص ومواد لائحة العمل مع الوسطاء الخاصة بالاتحاد السعودي.

وجاء قرار لجنة الاحتراف كالتالي:

1- منع غرم العُمري وسيط اللاعبين من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة عام ميلادي اعتبارًا من تاريخ اليوم.

2- إلزام غرم العُمري بدفع غرامة مالية قدرها 200 ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال 30 يومًا اعتبارًا من تاريخ القرار.

3- إلغاء عقد التمثيل المبرم بين غرم العمري وكيل اللاعبين مع اللاعب حسن جمال الحبيب.

لا أريد مغادرة الأزرق

الرياضي 817081-p11-cm-13-no6
وصف عبدالكريم القحطاني قائد فريق أولمبي الهلال في البطولة العربية مشاركة فريقه في البطولة بالتجربة المميزة التي استفاد منها لاعبو فريق الشباب الكثير من الإيجابيات، مبيناً أنهم استفادوا من المشاركة والاحتكاك مع فرق قوية وكسبوا المزيد من الخبرة، مؤكداً أن اللاعب الذي يرتدي شعار الهلال لن يتأثر بأي شيء وسيتجاوز كل المخاوف.
وقال: أعتقد أنها تجربة مميزة استفدنا منها الكثير ونحمد الله على كل شيء، أشكر جميع اللاعبين بلا استثناء الذين قدموا أداء مميز شرفوا به الهلال وقبل ذلك الوطن في هذه البطولة رغم خروجنا من دور المجموعات.
وبعد أن لفت الفريق الهلالي انتباه العديد من المدربين أكد القحطاني أن هذا نتاج العمل الذي تم من الجهازين الفني أو الإداري أو اللاعبين، وأضاف: تكاتفنا في فترة صعبة جداً، وأنا حضرت مع بعض اللاعبين من الفريق الأول قبل البطولة بخمسة أيّام ولكن الحمدلله مع تكاتف المجموعة وحرصهم وولائهم للشعار استطعنا تقديم صورة إيجابية.
وعن الإشادات التي تلقاها القحطاني على مستواه الفني في البطولة العربية قال: بالتأكيد أنه أمر إيجابي ويعني لي الشيء الكثير، ولكنني حتى الآن لم أقدم شيئا والقادم أجمل بإذن الله.
وتحدث عبدالكريم عن مستقبله مع الفريق الهلالي قائلا: سأعود حالياً لتدريبات الفريق الأول وتبقى لي سنة حالياً في عقدي مع الهلال، وليست لدي أي نية أو رغبة في مغادرة أسواره إلا إذا طلب الهلال ذلك.
فيما أكد أن ابرز المخرجات التي خرجوا بها بعد المشاركة في البطولة العربية أنهم واجهوا فرقا كبيرة بمجموعة من اللاعبين الشباب واستفادوا الحصول على خبرات في عمر جميل جداً مع التجارب القوية والاحتكاك، واللاعبون الأبطال وليسوا الصغار أثبتوا أن لديهم إمكانيات كبيرة وأمامهم فرص للتألق أكثر سواء في الهلال أو غيره، وأنهم أثبتوا أن الكرة السعودية ولادة ولا يوجد شيء اسمه عمر صغير في كرة القدم التي تعترف بالعطاء فقط.
وواصل: قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على كل حال، أعتقد أننا قدمنا مستوى طيبا جداً ولكن لم نوفق في فرص كثيرة خلال مباريات البطولة، والحمدلله ما بدأناه من مستوى جيد أنهيناه بأداء ظهر بشكل إيجابي، والمهمة المقبلة أصعب بكثير لبقية زملائي اللاعبين ولنا خصوصاً أن الاستمرارية مطلوبة ونحن استمددنا ثقة كبيرة من هذه البطولة، والمهم أن نستكمل الأداء هذا وأفضل أيضاً.
وعن تأثير التسليط الإعلامي والجماهيري الكبير في البطولة على اللاعبين الشباب بمثل هذه السن قال: ما دام اللاعب يمتلك روحا واصرارا لن يتوقف عند حد معين، وطالما اللاعب لَبس شعار الهلال فقد تغلب على أكثر مخاوفه بارتداء هذا الشعار الذي ما دمت لبسته فقد تلقيت كل الثقة ولن تتأثر بشيء بإذن الله.

الاتفاق يفتح صفحة الإسماعيلي

الرياضي 817066-p7-cm13-no5.j
الدمام ـ أحمد البريك

بدأ فريق الاتفاق تحضيراته لمواجهة الإسماعيلي المصري في افتتاحية مبارياته في المجموعة الأولى لدورة تبوك الدولية، وذلك عبر تدريب أداه اللاعبون على الملعب الرديف لمدينة الملك خالد الرياضية بتبوك وتركز على الجوانب التكتيكية.
وفرض الصربي ميودراج يسيتش مدرب الفريق يوم أمس الإثنين مناورة على كامل الملعب رسم من خلالها رؤيته الفنية للمباراة، إلى جانب عدد من الحصص الفنية التي طبقها اللاعبون بشكل فردي وجماعي.
وشهد التدريب مشاركة مهاجم الفريق عبدالرحمن العبود العائد من الإصابة بعد تعرضه لكسر في أنفه خلال معسكر تركيا، في الوقت الذي أدى لاعب الوسط يحيى عتين تدريبات المشي مع الجهاز الطبي ضمن برنامجه التأهيلي إثر تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية للساق، في حين لا زال لاعب الوسط حسن الحبيب يخضع للراحة جراء تعرضه لتمزق في عضلة الفخذ. وينتظر أن يصل اليوم الثلاثاء مدافع الفريق العراقي أحمد إبراهيم الذي تأخر عن الالتحاق بالبعثة من أجل استخراج تأشيرة دخوله للسعودية.

نائب الملك يعلن عن إطلاق مشروع “البحر الأحمر” كوجهة سياحية عالمية

الرياضي 817101-001.jpg?itok=
أعلن الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة أمس عن إطلاق مشروع سياحي عالمي في المملكة تحت مسمى مشروع "البحر الأحمر"، يقام على إحدى أكثر المواقع الطبيعية جمالاً وتنوعاً في العالم، بالتعاون مع أهم وأكبر الشركات العالمية في قطاع الضيافة والفندقة، لتطوير منتجعات سياحية استثنائية على أكثر من 50 جزيرة طبيعية بين مدينتي أملج والوجه، وذلك على بُعد مسافات قليلة من إحدى المحميات الطبيعية في المملكة والبراكين الخاملة في منطقة حرة الرهاة. وسيشكل المشروع وجهة ساحلية رائدة، تتربع على عدد من الجزر البكر في البحر الأحمر. وإلى جانب المشروع، تقع آثار مدائن صالح التي تمتاز بجمالها العمراني وأهميتها التاريخية الكبيرة.
وعلى بعد دقائق قليلة من الشاطئ الرئيسي، ستتاح للزوار فرصة التعرف على الكنوز الخفية في منطقة مشروع "البحر الأحمر"، ويشمل ذلك محمية طبيعية لاستكشاف تنوع الحياة النباتية والحيوانية في المنطقة. وسيتمكن هواة المغامرة من التنقل بين البراكين الخاملة الواقعة بجوار منطقة المشروع، وعشاق الغوص من استكشاف الشعاب المرجانية الوفيرة في المياه المحيطة به.
وإذ تُعد السياحة إحدى أهم القطاعات الاقتصادية في رؤية 2030، سيسهم مشروع "البحر الأحمر" في إحداث نقلة نوعية في مفهوم السياحة وقطاع الضيافة. كما سيتم ترميم المواقع التراثية وتجهيزها على أسس علمية لتكون مهيأة لاستقبال الزوار. فعلى سبيل المثال سيتم تحديد سقف أعلى لعدد الزائرين للتواجد بالمنطقة في آن معاً تماشياً مع أفضل الممارسات العالمية في مجال السياحة والآثار.
وتحكم المشروع معايير جديدة تطمح للارتقاء بالسياحة العالمية عبر فتح بوابة البحر الأحمر أمام العالم، من أجل التعرف على كنوزه وخوض مغامرات جديدة تجذب السياح محلياً وإقليمياً وعالمياً على حد سواء، ليكون المشروع مركزاً لكل ما يتعلق بالترفيه والصحة والاسترخاء، ونموذجاً متكاملاً للمجتمع الصحي والحيوي. وحفاظاً على الطابع البيئي الخاص والفريد للمنطقة، سيتم وضع قوانين وآليات تخص الاستدامة البيئية، حيث سيتم العمل على المحافظة على الموارد الطبيعية وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير المعمول بها عالمياً.
وسيتم تطوير مشروع "البحر الأحمر" كمنطقة خاصة، تُطبق فيها الأنظمة وفقاً لأفضل الممارسات والخبرات العالمية لتمكين تحقيق أهداف المشروع، حيث سيتم وضع حجر الأساس في الربع الثالث من عام 2019م، والانتهاء من المرحلة الأولى في الربع الأخير من عام 2022م، وهي مرحلة ستشهد تطوير المطار، والميناء، وتطوير الفنادق والمساكن الفخمة، والانتهاء من المرافق والبنية التحتية، وخدمات النقل (كالقوارب، والطائرات المائية، وغيرها).
وسيقوم صندوق الاستثمارات العامة بضخ الاستثمارات الأولية في هذا المشروع، ويفتح المجال لعقد شراكات مع أبرز الشركات العالمية الكبرى، مما سيساهم في جلب استثمارات مباشرة وجديدة إلى المملكة، مع السعي إلى استقطاب وإعادة توجيه مصروفات السياحة السعودية إلى الداخل. كما سيستقطب المشروع أهم الأسماء الرائدة عالمياً في قطاعَي السياحة والضيافة لتوظيف خبراتها وكفاءاتها واستثماراتها المالية في إثراء تجارب هذه الوجهة، وتوفير المزيد من القيمة المضافة لزوارها، وتعظيم المكاسب الاقتصادية للمملكة.
الرياضي do.php?img=15568




الموضوع الأصلي :‎ الموجز الرياضي || الكاتب : صعبة المنال || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 3 - 8 - 2017, 02:50 PM   #2


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4910يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الموجز الرياضي



طرح رائع مشكورة على مواضيعك
الاكثر من رائعه والمميزة..
وسلمت الانامل الذهبيه
دمت متالق /ةمبدع /ةمتميز/ة
بانتظار جديدكِ
ودي واحترامي
لشخصك الرائع
تحياتي




رد مع اقتباس
قديم 4 - 8 - 2017, 07:08 PM   #3


الصورة الرمزية بقايا جرح

 عضويتي » 13
 جيت فيذا » 14 - 11 - 2010
 آخر حضور » 23 - 12 - 2017 (03:19 PM)
 فترةالاقامة » 4904يوم
مواضيعي » 175
الردود » 2557
عدد المشاركات » 2,732
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $41 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعودية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 35 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةrotana
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بقايا جرح عرض مجموعات بقايا جرح عرض أوسمة بقايا جرح

عرض الملف الشخصي لـ بقايا جرح إرسال رسالة زائر لـ بقايا جرح جميع مواضيع بقايا جرح

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Nicon

sms ~
هلا باللي ملك قلبي
هلا باللي فداه الروح
هلا باللي شغل فكري
هلا باللي هواه البوح
MMS ~
MMS ~

بقايا جرح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الموجز الرياضي



إبداع وتالق لشخصك الرائع
يعطيك العافيه يالغلا
ولا ننحرم منك 💐




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الموجز, الرياضي

جديد منتدى همس للرياضه العربيه والعالميه

الموجز الرياضي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: الموجز الرياضي لموضوع: الموجز الرياضي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الموجز الرياضي صعبة المنال همس للرياضه السعوديه والخليجيه 6 1 - 4 - 2019 11:01 AM
الموجز الرياضي صعبة المنال همس للرياضه السعوديه والخليجيه 8 1 - 4 - 2019 11:01 AM
الموجز الرياضي صعبة المنال همس للرياضه السعوديه والخليجيه 8 1 - 4 - 2019 11:01 AM
الموجز الرياضي صعبة المنال همس للرياضه السعوديه والخليجيه 6 1 - 4 - 2019 11:01 AM
الموجز الرياضي صعبة المنال همس للرياضه العربيه والعالميه 2 6 - 8 - 2017 10:38 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:28 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO