رواية العابث الأخير في هذا الزمان - الصفحة 14 - شبكة همس الشوق

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

         :: ابكتب من حروفك قصيد ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد عنود ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: أخي العضو العزيز ( الكاتب : سيف العمور )       :: ياقلب فضفض على الأوراق ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: اكتب حروف الشوق ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: قالو تبيه ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: فعاليه. تحليل الشخصيه لونك المفضل ( الكاتب : النورسيه )       :: لماذا نشعر ان الوقت يطير ( الكاتب : النورسيه )       :: تعجز أبيات القصيد ( الكاتب : النورسيه )       :: نفذت مشروباتهم الكحولية فشربوا معقم اليدين ..والنتيجة كارثية ( الكاتب : النورسيه )       :: طيران الإمارات "تعلن موعد وصول أول شحنة من لقاح كورونا ( الكاتب : النورسيه )       :: ظواهر غريبه تظهر للانسان اثناء النوم ( الكاتب : النورسيه )       :: كيف يرتبط الاكتئاب بمواقع التواصل الاجتماعي ( الكاتب : النورسيه )       :: صباحات الشتاء ( الكاتب : النورسيه )       :: تنظيف ماكينة القهوة ( الكاتب : النورسيه )       :: لماذا تغرد العصافير في الصباح الباكر ( الكاتب : النورسيه )       :: هل اصحاب اليد اليسرى اكثر ذكاء من غيرهم ( الكاتب : النورسيه )       :: مانحتاج الترفيه ( الكاتب : النورسيه )       :: صوت المطر ( الكاتب : النورسيه )       :: لاصار قلبك ( الكاتب : النورسيه )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عنود شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك سيف العمور من ادرارة همس الشوق : أخواني الترحيب بالأعضاء مهم جداً فهو بمثابة رسالة تحية يتمنى كل عضو جديد أن تصله ودلالة على الأهتمام بالعضو وبوابة الاستقبال بالمنتدى التي تدل على ذوق أصحاب المنتدى

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
{ اطلب لوكك من شبكة همس الشوق  )
   
 
   
فعاليات شبكة همس الشوق
 
 

ابحث عن مواضيع الموقع اكتب شبكة همس الشوق وعمل بحث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي / اختي العضو الجديد حياك الله في موقعك ومنتداك شبكة همس الشوق ملتقى كل العرب ولكن نود ننبه بان الاداره لا تفعل اي عضويه بايميل وهمي وننصح بتسجيل بايميل صحيح لكي تصلك روابط تفعيل عضويتك عن طريق البريد الخاص بكم ولكم تحياتي همس الشوق

المديره العامه



همس للقصص وحكايات وروايات كل ما يخص للقصص وحكايات وروايات


رواية العابث الأخير في هذا الزمان

كل ما يخص للقصص وحكايات وروايات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم منذ 4 يوم   #131


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » منذ 55 دقيقة (02:39 PM)
 فترةالاقامة » 129يوم
مواضيعي » 198
الردود » 2807
عددمشاركاتي » 3,005
تلقيت إعجاب » 266
إعجاب مرسله » 0
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
مزاجي:
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~
الاوسمة الحاصل عليها


مشاهدة أوسمتي


حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 126


في بيت ابو خالد ..

ام خالد تأشر لولد بُشرى : تعال هنا هنا
ضحك الولد وهو يبعد عن جدته العاجزه عن الحركة رمته بعلبه المناديل وغرق بضحكاته
بُشرى ابتسمت بتعب : هييييه اسمع كلام جده
تقدم لجدته بهدوء تلبسه بجامته وهي تتكلم ببحه : من الليل رافض ينام الحين يلبس وينام غصباً عليه
ضحكت بُشرى وهي تضم طفلتها الصغيره ذات الملامح المحمره لحضنها
" جابتها قبل وقتها بشهر في أحد مستشفيات الطائف وطلعتها من حضانه المستشفى على
مسؤوليتها بعدها سافروا من الطائف للرياض والحين عند اهلها "
همست لامها : تتوقعين عادي ؟ عمرها ثلاث ايام ومسافره فيها
ام خالد بنص عين : ترى مر يوم واحنا فالرياض توك تتذكرين انك سافرتي فيها !
ضحكت بُشرى وهي تبوس
كتف امها اللي جنبها : ادري بس وش السواه توني افكر
سمعوا صوت خطوات تقرب منهم جايه من الباب الرئيسي للبيت
ام خالد بغمزه : شكله عبدالله جاء من جابك وهو كل ساعه ناشب لي
ذكرني ببداية زواجكم
استحت بُشرى وتجمدت ملامحها وعيونها ع الباب
رفعت سبابتها واشرت : يمممه
التفتت امها للباب وهي مبتسمه واختفت ابتسامتها بصدمه وهي تهمس : خلودي !
ضحك وبلهفه : عيون خلودي وروحه وقلبه ركض لها وجلس مقابلها يبوس كفوفها وكتفها
ورجولها : يانبضه انتي
الرياض منوره وجوها يشلع القلب من حلاته اثرك فيها ي يمه فديتك انا وفديت راسك ورجولك
ام خالد تضمه لها وتبوسه والغصه واقفه بحلقها : فقدتك حيل والله لك مكان بقلبي
ي خلود طلعت بموت بدونك
خالد بسرعه : يومي قبل يومك يمه يومي قبل يومك ..
بُشرى بنص عين تناظره : هلا هلا وش جايبك ؟ هاه ! كم مره نتصل وماترد قلة ادب ، رجال وش طولك نخاف عليك لا يكون صار لك شيء
او خطفتك وحده من البنات من كثر جمالك
غمزت له بقصد " ختام "
وخالد يناظرها بدهشه :هوب هوب وش هاللسان ! توي اشوفك يالظالمه طيب سلمي علي اول !
تجمدت ملامحه من شاف اللي بحضنها : وش ذا ! بُشرى سبلت بعيونها بدلع : بنتي
خالد توسعت عيونه : هاه !
ام خالد بضحكة : بسم الله عليك توها ولدت بس حتى وهي ماتتحرك
لسانها وش طوله
ضحك خالد وانحنى لبُشرى يسلم عليها ويطقطق على بنتها : وش ذا الطماطه !
بُشرى صدت عنه وهي تاخذ بنتها : تغار منها ي الدب
وقف خالد وهو يلتفت حوله : ابوي فالمجلس !
ام خالد وهي تبتسم له وشوي وتاكله من كثر الشوق : ايه فديتك هناك
خالد ناظرها بحنيه وانحنى باس جبينها بعمق ورفع راسه : احبك
خرج لابوه وبُشرى تتكلم بصوت عالي : شفتي شفتي الكلام الله ي الدنيا تغير خويلد صار
رومانسي خال الطماطه
ضحكت ام خالد : تسبين بنتك ؟
بُشرى ضحكت معها . ..








 توقيع : <input readonly type='text' name='T1' style='cursor:hand; text-align:center; font:bold 14pt Times New Roman; padding:2px; color:Orange; border:0 solid transparent; width:150px; height:32px; background:transparent url(mwaextrastatus/bak/1.gif);' value='حنين الأشواق'>



رد مع اقتباس
قديم منذ 4 يوم   #132


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » منذ 55 دقيقة (02:39 PM)
 فترةالاقامة » 129يوم
مواضيعي » 198
الردود » 2807
عددمشاركاتي » 3,005
تلقيت إعجاب » 266
إعجاب مرسله » 0
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
مزاجي:
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~
الاوسمة الحاصل عليها


مشاهدة أوسمتي


حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 127


في تبوك ..

ام ريتان تكلم اختها ام فيصل والبنات يتجهزون ويلبسون وعُمر طالع يجيب اغراض
رُسل ركضت لامها : ماما هذا حلو
ام ريتان تكلم اختها : مدري ادق عليها ولا يوصل لها قلبي مشغول عليها
التفتت لـ رُسل : ايه يمه حلو
ركضت رُسل للغرفه تلبس
وام ريتان بتنهيده اردفت : وش اقول عاد ؟ تورطت وزوجتها اياه قلبي ياكلني ابي اكلمها ابيها ترد بس
تطمني ولو بكلمه من خمسه ايام ادق ولا ترد
روز واقفه عند الباب وتسمع امها ركضت لغرفة خواتها : تهقون ريتان
فيها شيء !
رُبى رمت شعرها على وراء ورفعت الروج تعدله :وحده متزوجه يمكن
مشغوله
رُودينا انتهت من المناكير وقربت للتسريحه
تحطها عليها : على فكره رُبى اختنا متزوجة غصب عنها يعني ممكن ماتكون مثل اي وحده
شغلها زوجها ممكن اختنا شغلها حرب زوجها وهذا شيء خالصين منه
روز بحده : هيييه تكلمي صح
رُودينا بنص عين : ماقلت شيء خطأ هذا الواقع
ططلعت عنهم تستقبل عُمر وتاخذ الحلى من عنده : هاه كيف شكله ؟
عُمر بتنهيده : شوفيه تعبت وانا ادوره ابلشتونا الخشخش الخشخش
يلا استانسوا
روز ضحكت : ترى اعرف اضبطه بس مافي وقت عزيمه مفاجأه ونبي شيء بيدينا
عُمر بتنهيده : ما تعبني في حياتي الا ذا الكلمه " ابي شيء في ايدينا "
رُبى : ايه صعبه نروح كذا بدون شيء وبعدين حفله وحركات
عُمر بضحكة : حركات يالبنات تذبح المهم امي من تكلم ؟
روز : خالتي
عُمر دخل لغرفته والبنات رجعوا يكملون ترتيباتهم اليوم جمعه عند جيرانهم
كالعاده " جمعه قبل رمضان "
فاليوم الاخير من شعبان يجتمعون ويسهرون ويطيبون خواطرهم
وتتصلح مشاكلهم مع بعض .


وصل عُمر اهله ونزلوا وروز باقي تفتش في اغراضها: نسيت جوالي
عُمر تنهد : مو مشكلة سولفي مع البنات واختلطي فيهم بدل الجوال
روز شوي وتبكي : كل وحده على جوالها تكفى عُمر خلنا نرجع
عُمر هز راسه بالنفي : لا روزي اسف تأخرت مره على الرجال بس رُبى بتعطيك جوالها ما بترفض
روز ناظرته بزعل : طيب
قفلت الباب واتجهت للباب وعُمر
تأفف وهو يناظرها ينتظر تدخل
انتبه لسياره توقف جنبه
التفت لها ورجع يصد
لكن تجمدت ملامحه
ورجع يناظر بسرعه
نزلت سُعاد وامها ومشى السائق
انتبه لنظراتهم فتح الشباك شوي وهو مفهي
مروا من جنبه
وسمع ام سعاد : شكل سوير سبقتنا هذا هو عُمر
سُعاد بهمس : امشي بسرعه يمه
ام سُعاد مشت جنبها ودخلوا
وعُمر يناظرهم تنهد وشعل السيارة متجه لاستراحه مجتمعين فيها الرجال بعيده عن الحي ..ّ


بمجرد دخول سُعاد وامها
اتجهوا للتواليت عشان ينزلون عباياتهم ويعدلون اشكالهم
وكانت قدامهم ام عُمر وبناتها
كشرت ام عُمر : عشتوا شوفوا من جاء
روز بهمس وهي تعدل شعرها : يمه تكفين مانبي مشاكل
رُبى بهمس : بكره رمضان تصالحوا عاد
ام عُمر جمعت شفايفها : الله يعين عليها وعلى بنتها وعلى اخوكم اللي راسه مثل الصخر مايسمع لي
ضحكوا البنات
ونظرات ام سُعاد عليهم : شكلهم يحشون فينا
سُعاد بـلا مبالاه : احسني الظن
ام سُعاد وعيونها عليهم : لا اله الا الله
التفتت لـ سُعاد : خلصتي ندخل ؟
سُعاد : ايه
طلعوا من التواليت للصاله الرئيسيه
وارتفعت الاصوات ترحب فيهم
ام عُمر بحده : بسرعه ي بنات ولا نوير تدخل قبلي ؟
انتهوا البنات بسرعه
ودخلت ساره وبناتها بأبتسامات متفرقه
تعكس مابداخلهم براءه ، حقد ، عفويه
سلموا وبمجرد جلوسهم بدأت الهمسات والسوالف من جديد
تكلمت جارتهم ام ماجد بهمس : سوير مسويه نفسها بنت
الثانيه بضحكة : متخيله انها صغيره وحلوه وهي عجوز
ضحكت الاخرى واشرت على ام عُمر ' شوفي فستانها شكلها بتعرس بعد ما مات زوجها
وصلهم صوت سُعاد : مو مجتمعين عشان هالموضوع ترى صفوا نيتكم رجاءً قدروا موضوع ان بكره يبداء شهر الشهور " رمضان "
ام ماجد بنص عين : اصص المفروض ما تتكلمين ماشفتي مشاكلها مع امك !
سُعاد بأبتسامه :بيتصالحون إن شاء الله
وقفت وطلعت للغرفه المجاوره
عند البنات وتركتهم مصدومين منها ..









 توقيع : <input readonly type='text' name='T1' style='cursor:hand; text-align:center; font:bold 14pt Times New Roman; padding:2px; color:Orange; border:0 solid transparent; width:150px; height:32px; background:transparent url(mwaextrastatus/bak/1.gif);' value='حنين الأشواق'>



رد مع اقتباس
قديم منذ 4 يوم   #133


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » منذ 55 دقيقة (02:39 PM)
 فترةالاقامة » 129يوم
مواضيعي » 198
الردود » 2807
عددمشاركاتي » 3,005
تلقيت إعجاب » 266
إعجاب مرسله » 0
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
مزاجي:
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~
الاوسمة الحاصل عليها


مشاهدة أوسمتي


حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 128


روز بهمس : سُعاد طلعت وكلهم كبار بنروح للغرفه الثانيه
رُبى : يلا
رُودينا : هيييه فستان سُعاد يجنن
روز بضحكة : والله لو شافها عُمر ان ينجن
ام عُمر بحده : روز وش هالكلام طيب خلينا نرجع البيت
روز ضحكت
ورُبى بأنفعال : يممه اسالك بالله مو حلو
ام عُمر صدت عنها بدون رد
رُودينا : تراها سألتك بالله
ام عُمر تنهدت : طيب حلو فستانها
رُبى بغمزه : والبنت !
ام عُمر توسعت عيونها : رُبى !!
ضحكوا البنات وبسرعه وقفوا وطلعوا للغرفه الثانيه قبل تزعل منهم امهم .


الرياض ..
في بيت ابو خالد
وام خالد وابو خالد تعشوا وناموا
وبُشرى وخالد جلسوا يسولفون فالصاله
خالد بنظرات لبنت بُشرى : وش بتسمينها !
بُشرى مسحت على شعرها : مدري بخاطرك اسم ؟
خالد هز راسه بالنفي وهو يبتسم
بُشرى بغمزه : شرايك في ختام ؟
خالد ضحك : بنت ترى متوتر وقلقان عمها يقول يبيني بكره اروح له ضروري تتوقعين يدري باللي صار ؟
بُشرى بخوف : وش يدري يعني ختام بتقوله ؟ تتوقع
خالد تنهد : مدري
بُشرى بهمس : اعترف لها ؟
خالد ابتسم : خطبتها
بُشرى شهقت : ايش !
مره وحده ، خالد وين بتعيشها ؟ وكم مهرها ! مافكرت ؟
خالد سكت لثواني وعيونه عليها نسى تماماً موضوع المهر والبيت
اكيد ماتبي بيتهم ذا
غمض بقوه : نسيت
بُشرى بتفكير : شوف ماعندك الا حل واحد
روح لها ووضح وضعك ووش تقدر له ووش ماتقدر له كل شيء اشرحه لها
خالد وعيونه عليها : تتوقعين تغير رايها ؟
بُشرى بحنيه : يحصل لها مثلك ؟
خالد ضحك : لا طبعاً بيجيها اطلق مني
بُشرى : يعقبون فديتك
ضحك خالد وباس راسها : فداك كلي ي بعد راسي
بُشرى بفضول : ايه ماقلت لي وش سويتوا هناك وكيف ردة فعلها ؟
خالد ابتسم وبدأ يسولف عليها بدون ذكر بعض المواقف .



بعيداً عن المملكة
تحديداً في هولندا .

محاجر عينيها كبقعه سوداء خط احمر داكن يغزو بياض عينيها
تشعر بثقل في راسها بالتاكيد ليس بسبب شعرها الذي لم يتبقى منه الا الرُبع وربما اقل
بشرتها ذابله بجروح طفيفه شدت على شفتها السفلى بتوتر بالغ
وهي تستمع الى همسات خلف الباب
الحديدي : مو موجود
وين اختفى كل المكان فيه كاميرات بيهرب لـ وين ؟
اصلاً بيرجع عشانها
ابتعدت عن الباب زحفاً للجهه الاخرى وطرف بنطالها تمزق
ارتفعت انفاسها بخوف : وين راح ؟
بيرجع عشاني اكيد
لا إن شاء الله مايرجع لحاله يارب يجيب مساعده
رجعت راسها على وراء وارتطم بالحائط شدت على عينيها بألم
واحداث اخر لقاء بينهم تعود لذهنها
(((( بعد ماخرجوا فالسياره
مع راشد وصلوا لمقاطعه اخرى وخرجوا منها ايضاً لـ
خط فاضي بعد الغابـه والاكواخ لا حياه فيه
اشبه بأنها غابه تعرضت لحريق وقتل كل الحياه هُنا
شد انتباهها حركات اصابع رائد كان يحسب لشيء لكن عجزت تعرفه
وصلها ضحكه وكلام راشد الساخر : اقول انتي بعد ما اخذتي هالداشر
ما لاحظتي شيء !
ريتان التفتت لـ رائد لثواني
رائد بحده : راشد خلك ساكت
ريتان استغربت وبشده سبب غضب رائد معقوله فيه شيء ؟!
راشد بغمزه : خلنا نعلمها باللي عندك بناتك
ريتان انكتمت انفاسها وبسرعه
انتقلت نظراتها لـ رائد
احمرت ملامحه واشتدت لتبرز عروق رقبته
ريتان بحده همست : وش يقول ذا ؟
رائد ابتسم بسخريه :
ماينوخذ بكلام المجانين
راشد ضحك : صادق بس لو خيرناك بين البنات الثنتين الجميلات وبين اللي جالسه جنبك من تختار ؟
رائد تنهد وهو يحاول يضبط انفاسها : وش لي بالنجوم وعندي القمر ؟
راشد بأستغراب : من تقصد يعني بتختار من !
رائد : وش دخلك
راشد توسعت عيونه وصد
وهو يتأفف ويخرج سيجارته : مصيرك تختار
ريتان بشك همست : رائد
رائد التفت لها : بعدين
ريتان بحده وهمس : وش بعدين ؟ يمكن نموت
رائد ابتسم : اجل خليها مستوره
ريتان زفرت بحده وصدت عنه
رائد قرب لها بخفه وهو يهمس : خرجنا من المدينه والريف والغابه
مابقى الا المستودعات قدامنا
ريتان بخوف همست : بيودونا هناك ؟
رائد التفت لها وبهمس : مابخليك عندهم ..








 توقيع : <input readonly type='text' name='T1' style='cursor:hand; text-align:center; font:bold 14pt Times New Roman; padding:2px; color:Orange; border:0 solid transparent; width:150px; height:32px; background:transparent url(mwaextrastatus/bak/1.gif);' value='حنين الأشواق'>



رد مع اقتباس
قديم منذ 4 يوم   #134


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » منذ 55 دقيقة (02:39 PM)
 فترةالاقامة » 129يوم
مواضيعي » 198
الردود » 2807
عددمشاركاتي » 3,005
تلقيت إعجاب » 266
إعجاب مرسله » 0
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
مزاجي:
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~
الاوسمة الحاصل عليها


مشاهدة أوسمتي


حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 129


رائد التفت لها وبهمس : مابخليك عندهم
ريتان بشك : وش تقصد ؟
رائد ابتسم : مابيجيك شيء اوعدك بتطلعين من عندهم سالمه
ريتان بأستغراب : كيف
رائد قرب لها ومسك راسها وقربه له وانحنى وثبت شفايفه على جبينها
غمضت عيونها ورفعت كفوفها وتمسكت ببلوفره : رائد
رائد ابتعد شوي وهمس : استودعتك الله
ريتان تجمدت ملامحها : رائد
قرب لها وببحه : برجع لك ، وعد
نزل كفوفها المتمسكة فيه وابتعد للباب وهو يكلم راشد : تتوقع لو رامز يقابلنا وش بيسوي
راشد ضحكك : اتوقع ؟ مايحتاج اتوقع انت تعرف اخوك اكثر مني بس تصدق ؟!! ترى رامز
انقطع كلامه من سمع صوت الباب وحس بهواء قوي يضرب بالباب ويتقفل
التفت بسرعه وانصدم في ريتان بس تكلم بسرعه : ارجع ارجع
السائق بقلق : ما اقدر منعطف والسيارات
ورانا
راشد بسرعه اتصل على المجموعه اللي
وراه : رائد هرب فتشوا المكان لا تجون الا وهو معكم
اختفت السيارات اللي وراهم وهو يجهل اي جهه هرب لها رائد
التفت لـ ريتان وضحك : تدرين ؟ غبي مره كل المكان في كاميرات
ماجبناكم هنا الا واحنا ضابطين الوضع كسرتوا خاطري صراحه
هههههههههههههههههه
ريتان صدت عنه وهي تضم كفوفها لبعض بخوف
السائق : كم رقمه اللي نوقف عنده !
ريتان التفتت لهم بسرعه : كانت مستودعات كثيره ومتفرقه
راشد بهمس : الخامس ماتشوف الاضاءه ؟
اتجهوا له ونزل راشد وفتح لها الباب : انزلي
ريتان تجمدت بخوف : بعد عني
راشد ضحك وتكتف : مدلعه
بعد عن الباب ونزلت ريتان وهي ترجف
من الخوف
اشر لها : امشي قدامي
مشت وعيونها تتأمل المكان الباب بس عنده سبعه حراس والسائق وراشد يارب وش الحل الحين !
دخلت و وراها راشد وقفت بصدمه من شافت رامز واقف ومبتسم لها : هلا هلا من طول الغيبات جاب الغنايم ..

رجعت خطوه على وراء وقرب لها وهو يبتسم بخبث : ايه وش عليك ؟ خايفه مني والا خايفه بدون حبيب القلب
ناظرها لثواني بحده وهو يهمس : ابي اعرف ليش كلمتيني ليش !؟ دامك تبينه وعايشه معه
حُب وغرام تلعبين علي وعليه صح ! وهو صدقك زي الغبي ترى دائم اخوي كذا حنون اكثر من اللازم صح انه مفهي احياناً
واحياناً اكثر يسوي نفسه قوي ومايهزه شيء بس ترى ضعيف والدليل انه مال لك لو فيه خير كان رماك زي الـ
سكت وهو يبتسم اكثر : ماينفع اكمل توك صغيره على هالالفاظ واخوي ماعرف يتصرف معك بس يراكض فيك من ديره لديره المفروض جلس معك وفهمك ان الحياه
مو لعبه ان الحياه اخذ وعطا المفروض قال لك
ربي اخذ ابوك وبيعطيك رامز
ريتان ضحكت : لا والله !
احلف ي شيخ ! ترى انت اللي قتل ابوي ما مات من نفسه
رامز رفع ايده يحك جبهته وهو يكشر : شوفي قتلته مابكذب لكن
ماتمعنتي بالمثل اللي يقول
" لو صبر القاتل على المقتول لـ مات وحده "
يعني يومه مكتوب ومحدد انه يموت
مو ذنبي ترى استغفر الله تحطون الواحد غصباً
عنه في المشكلة انا شدخلني هاه ! شدخلني
صد عنها وهو يتأفف : اعوذ بالله تطلعني من طوري غصب
ريتان متجمده بمكانها بصدمه من كلامه وش يقول ذا ؟ بعد كل هالوقت مو مقتنع
انه قتل ابوي ؟ وجاي يقول ربي اعطاني لك هديه
هزت راسها بالنفي وهي في دهشه من كلامه
رامز التفت لها : على العموم اخوي انتهت قصته معك مجنون ولا عليه منقود إن شاء الله بس ما فضحنا معك او سود وجيهنا ترى ناقص عقل لا تلومينه
ريتان تناظره وساكته
رامز رفع كفوفه ع فوق : من اليوم ورايح انتي هنا ، لي انا تنفذين كلامي انا بدون اعتراض بدون اي عناد بدون قلة ادب
ترى اهم شيء عندي الاخلاق ابي اخلاقك زينه ونفسك شرحه وصدرك وسيع تضحكين وتسولفين ما ابي وحده مكشره ونفسها في راس
خشمها هاه ترى علمتك ..





 توقيع : <input readonly type='text' name='T1' style='cursor:hand; text-align:center; font:bold 14pt Times New Roman; padding:2px; color:Orange; border:0 solid transparent; width:150px; height:32px; background:transparent url(mwaextrastatus/bak/1.gif);' value='حنين الأشواق'>



رد مع اقتباس
قديم منذ 4 يوم   #135


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » منذ 55 دقيقة (02:39 PM)
 فترةالاقامة » 129يوم
مواضيعي » 198
الردود » 2807
عددمشاركاتي » 3,005
تلقيت إعجاب » 266
إعجاب مرسله » 0
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
مزاجي:
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~
الاوسمة الحاصل عليها


مشاهدة أوسمتي


حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 130


ريتان تحاول تستوعب كلامه : انت وش تقول !!! مو صاحي قسم بالله
رامز ابتسم لها وبسرعه قرب منها رجعت على وراء بخوف لكن كان اسرع منها ومسك يدينها قبل تتحرك وكتفها : شوفي تراك صغيره توك ماكملتي الـعشرين طفله بعيوني عشان كذا مو بحاجه رايك ولا بحاجة قرارك انا اقرر وانفذ عنك وانتي بس تتحركين ..
ريتان وانفاسها ترتفع بقهر : مو لعبه عندك
اتركني ، اككككررررهكككك
رامز ابتسم اكثر : عسل على قلبي انا اضبط علومك واربيك عادي دايم البدايات صعبه
بس مصيرك تتقبلين الوضع
التفت لـ راشد : افتح الباب بسرعه
راشد : ابشر
فتح له الباب وطلع معها للمستودع الثاني
وهي تركض تحاول تجاريه بخطواته
السريعه وتحس ايدها بتنكسر بين كفوفه الصلبه
دخلوا للمستودع الثاني ودفها بقوه وطاحت على الارض
جلست بسرعه وهي تكتم بكيتها تحس بتنفجر
هذا مجنون رسمي
رامز قفل الباب وبعد عنه وهو يدخل المفتاح بجيبه : مع الاسف ماجهزت لك ملابس بس بكلم راشد يجيب لك
وعلى ذوقي طبعاً
ريتان وقفت وهي تناظره بحده : مابي منك شيء
رامز ضحك : هدي شوي ترى كذا اوفر بيجيك قولون عصبي من زود النفسيه الزفت ذي
انحنى على الاريكة واخذ منها شيء
ووضعه على الطاوله
والتفت لـ ريتان : يلا بيبي تعالي
ريتان صدت عنه وركضت للباب تحاول تفتحه وهي تضربه بقوه لكن مقفل
تجمدت من حست فيه وراها وظله ينعكس على الباب
مد ايده بخفه وحاوط خصرها ورفعها عن الارض : اشششش ازعجتيتي ترى بس تمونين
ريتان تحاول تفلت منه وتضربه لكن ماقدرت رماها على الكنب
ومسك يدينها بكفه اليسار وهو يمسح
ع وجهها بكف يده اليمين
بنظرات طويله تاملها وهمس : رائد عايش الجو يبوسك ويضمك صح ؟
ريتان غمضت ماتبي تشوفه
رامز ضحك : طفله زي ماتوقعت
بعد عنها واتجهه للباب وفتحه : راشد .. راشد تعال
ريتان بلعت ريقها بخوف وهي تشوف راشد يدخل
ويقفل رامز الباب بعده
: امسكها وحاول انها ماتتحرك
ريتان تجمعت الدموع بعيونها وهي تشوف راشد يقرب لها همست : لاااا مايحق لك بعد عني
رامز عقد حواجبه : وش تقول !
ريتان بحده : حرام مايجوز ابعد عني ي حقير انت واياها ماتعرفون الحلال من الحرام !!!!
رامز ضحك : كمل ي راشد
مسكها راشد بقوه وجلس وهي
بحضنه ومكتفها بقوه وراسها على كتفه
اختفى رامز من امامها ومازالت تسمع
صوته يتكلم بشيء ماتفهمه ثواني وحست بكفوفه على شعرها
حركت راسها بقوه
لكن راشد مسك ايدينها بيد وفكها باليد الثاني وهو يثبتها زين
رامز بهدوء قاتل : رائد شفته يبوس شعرك واضح يحبه
ريتان شهقت وهي تشوف خصلات من شعرها تنرمى قدامها وعلى رجولها
رامز يقص وصوت المقص يوصل لمسامع ريتان اللي صارت شبه
منهاه ودموعها تنزل بدون اي صوت
ابتسم وهو يتكلم بخبث : بكذا يصير اشوف كتوفك ورقبتك بوضوح
وش لنا بالشعر الطويل !!
ريتان كانت تشهق شهقات متتاليه وبدون شعور
فقدت الاحساس لدقائق
رامز انتهى ومسك طرف غرتها الطويله المساويه لشعرها في الطول
وقصها على اخر ذقنها
ابتسم وغمز لها : مُثيره وربي
ريتان صدت عنه بقوه وانفاسها ترتفع اكثر وملامحها تحتقن بالدم
رامز : راشد اتركها وجمع الشعر ذا وحطه في غرفة رتون الحلوه
راشد وقفها وانحنى يجمع الشعر
وهي واقفه بعجز تحس بالدنيا تدور فيها
وانفاسها تضيق
التفتت لرامز : انت كيف تتجرأ ؟
رامز قرب لها وبيده مسحه طبيه ومسك فكها وهو يمسح خدودها
وشفايفها بقوه : رائد جرثومه بس وسخة وراح
الجبان ههههههه
انتهى ورمى المسحات من يدهه وهو ينحني يحاول يبوس خدودها بقوه
رفعت كفوفها وثبتت اظافرها في رقبته وهي تضغط بقوه حتى خرج الدم
ابتعد عنها وهو يتأوه بألم : اففف شريره .








 توقيع : <input readonly type='text' name='T1' style='cursor:hand; text-align:center; font:bold 14pt Times New Roman; padding:2px; color:Orange; border:0 solid transparent; width:150px; height:32px; background:transparent url(mwaextrastatus/bak/1.gif);' value='حنين الأشواق'>



رد مع اقتباس
قديم منذ يوم مضى   #136


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » منذ 55 دقيقة (02:39 PM)
 فترةالاقامة » 129يوم
مواضيعي » 198
الردود » 2807
عددمشاركاتي » 3,005
تلقيت إعجاب » 266
إعجاب مرسله » 0
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
مزاجي:
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~
الاوسمة الحاصل عليها


مشاهدة أوسمتي


حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 131


ابتعد عنها وهو يتأوه بألم : اففف شريره
رفع كفوفه لوجهه ومسحه ببطء
ورجع يناظرها : الوقت معي بيربيك صح وبتتأدبين
مسك ايدها بقوه وسحبها معه وهو يطلع من المستودع ويرجع للمستودع اللي قبل
والرجال والحراس صاروا اكثر
ونظراتهم لريتان تخوف
دخل واتجه لباب حديدي وفتحه وسحب ريتان ودفها داخل
التفتت في المكان بخوف
مقفل ومافيه شبابيك
والباب حديدي
رامز تكتف وهي يناظر شعرها
اللي على الارض : هذي غرفتك اذا طفشتي وقررتي تسلمين نفسك لي وتعامليني بأدب واخلاق زينه وتبوسين رجلي طلعتك من هنا
لا تنسين ترى انا تاج راسك رامز مو رائد خادمي اللي مسكك لوقت قليل وسلمك لي وهرب زي الغبي انتبهي انتي تتعاملين مع من ، وبالنسبه لشعرك قصيته لاني مابيه المهم
اذا قررتي القرار الصحيح كلميني فاهمه !!!! وخليك ساكته وراجعي نفسك وحركاتك ..
_

ريتان تأففت وهي ترجع لواقعها : مرت ثلاث ايام معقوله مامسكوا رائد
والزفت هذاك " تقصد رامز "
غريبه ماطلّ بوجهه علي
تنهدت بقوه وهي تتربع على الارض وتاخذ كوب الماء وترشف رشفه : لو خلصت المويه بيجيبون لي !
بعناد لنفسها اخذت الكوب وارتشفته كامل
ووقفت بسرعه وقربت للباب : هييييه
ضربت الباب بقوه وهي تنادي عليهم : افتححححوووا
انفتح الباب وظهر راشد امامها : نعم !
ريتان : ابي مويه
راشد ابتسم ببطء : طويل العمر مانعك من الاكل بس المويه مابعد قال شيء فيه خُذي هذي رحمه مني ترى ولا انتي
ماتستاهلين
رمى علبة مويه ع الارض وقفل الباب بوجهها وهي متجمده : ححححققيييير
ابتعدت عن الباب وجلست وهي تناظر الباب بشرود جاهله مايحدث خلفه .


يوم جديد..

في الرياض .
خرج خالد من شركة ابو الماس واتجه لبيته بعد ماعرف انه ماداوم
من امس وهو متوتر ومايدري وش
يبي فيه لا يكون معصب لايكون عرف عن علاقتي
في ختام ؟
كيف اشرح له انه حُب طاهر بريء بمجرد وصوله لبيت ابو الماس
فتحت له الشغاله ودخلته
لمكتب ابو الماس وقالت له ينتظره رجع راسه على وراء وهو متوتر
وقلق ومرتبك
انفتح الباب ودخل ابو الماس وهو يبتسم
: الله حيه
وقف يسلم عليه وباس جبينه : مبارك عليك الشهر
ابو الماس : علينا وعليك ي ابوي ، تفضل
جلس خالد وهو يفرك كفوفه ببعض بأرتباك
ابتسم له ابو الماس : كيف يومك ! والصيام
خالد : تمام
ابو الماس يفتح مجلد عنده : وكيف سفرتك انت وختام ؟
خالد بهتت ملامحه : كويسه
ابو الماس رفع نظراته لخالد : وكيف ختام ؟
خالد بأستغراب وتوتر : مافهمتك !
ابو الماس ضحك : كيفها عسى ماتعبت
خالد ارتاح شوي : لا لا ماتعبت
ابو الماس لبس نظارته الطبيه وطلع الاوراق قدامه : خالد انت
وحيد امك وابوك ماعندك اخوان صح
خالد بصمت ناظره وهز راسه بالايجاب : عندي اخت بس
ابو الماس : اقصد اولاد
خالد : لا ماعندي
ابو الماس بتفكير : طيب كيف صحة ابوك ؟
خالد سكت لثواني واردف : جيده نوعاً ما
ابو الماس : عنده زهايمر صح
خالد بلع ريقه بربكة : ايه بس كيف عرفت
ابو الماس بغموض : وامك ؟ مقعده ماتتحرك
صح ؟
خالد انخطف لونه وهو متوقع ان ختام قالت له : ايه
ابو الماس تنهد : وعندك قرض لابوك انت حالياً اللي يسدده ولو ماتسدد بياخذون البيت
خالد جمدت ملامحه
وش عرفه ! ماقال لختام !!؟
ابو الماس ابتسم من لاحظ اختلاف ملامح خالد : طيب عندي عرض مساعده لك
خالد وانفاسه تضيق : وش ؟
ابو الماس ببطء : تتزوج ختام واسدد القرض
خالد توسعت عيونه
بصدمه ...











 توقيع : <input readonly type='text' name='T1' style='cursor:hand; text-align:center; font:bold 14pt Times New Roman; padding:2px; color:Orange; border:0 solid transparent; width:150px; height:32px; background:transparent url(mwaextrastatus/bak/1.gif);' value='حنين الأشواق'>



رد مع اقتباس
قديم منذ يوم مضى   #137


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » منذ 55 دقيقة (02:39 PM)
 فترةالاقامة » 129يوم
مواضيعي » 198
الردود » 2807
عددمشاركاتي » 3,005
تلقيت إعجاب » 266
إعجاب مرسله » 0
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
مزاجي:
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~
الاوسمة الحاصل عليها


مشاهدة أوسمتي


حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




اابارت 132


في صالة الجلوس
جالسه ومقابله الماس يسولفون ويحشون في مروان صح انه خال الماس لكنها تكرهه تحس انه اناني وحقود اكثر
من الطبيعي حتى
قربت لهم الشغاله تنبههم ان خالد
في المكتب
الماس بروعه فزت واقفه : انا بطلع فوق قبل يجيء
ركضت لغرفتها وختام ما اهتمت بالعكس
ابتسمت وحطت رجل على رجل
وجلست تنتظره وهي تحمد ربها انها وافقت تنام عند الماس امس لولاها ماكان بتشوفه
انتبهت لباب المكتب ينفتح ويخرج وهو ساكت وملامحه ساكنه ولونه مخطوف
وقفت وقربت له وهو شارد مو معها
مر من جنبها وطلع لحقته
بسرعه وهي تناديه
اخيراً التفت لها وبمجرد ماشافها تنهد تنهيده حست ختام انها من قلب
ابتسمت له بحرج : شفيك ! اناديك ما ترد
خالد ابتسم لها : صايم وتعبان شوي تامرين بشيء
ختام هزت راسها بالنفي : سلامتك
خالد : عن اذنك
صد وخرج وهو يكلم خويه وليد يجيء
ياخذه وارسله العنوان
ظل واقف تحت الشمس ويفكر بكلام ابو الماس ومصدوم منه يزوجني اياها !
غمض بقوه وهو يتذكر اخر كلامه وهو طالع
من مكتبه " ترى العرس والقاعه والمهر علي "
هز راسه بالنفي وهو متوتر
ابتسم بخفه من شاف وليد وقف قدامه
: ياهوه اركب وش تسوي بذا الشموس !
خالد ركب وعدل المكيف لجهته : الشغل والحاجة نعنبوها .


في تبوك ..

مستلقي على بطنه مقابل الـ. Tv
وهو شبه نايم ينتظر العصر يأذن عشان يصلي ويرجع ياخذ غفوه
قبل المغرب
عقد حواجبه من شاف رُبى واقفه قدامه ومتكتفه وتبتسم بخبث :
وش فيك منفس !
عُمر اشر لها : ابعدي عني
رُبى : ترى رمضان مو بس نوم واكل قوم اقرأ قران
عُمْر : مو بحاجة كلامك روحي عني انا دايم اقرأ وقت صلاة التراويح
ربى : طيب
وقفت وابتعدت ثواني ورجعت له : اقول روز ماعلمتك بشيء
عمر : لا زعلانه لاني مارجعتها امس تاخذ جوالها
انقلب على ظهره وناظرها بنص عين
: تبين الصدق ؟ اختك تجيب الضغط
رُبى ضحكت : طيب شرايك فيني انا ؟
عمر رفع جواله يناظر الساعه : مافي اخس من روز الا انتي
ربى كشرت : احسن وانا اللي جايه بقولك علوم تفرح
قامت وراحت للمطبخ وهو عاقد حواجبه يفكر : علوم !!!!
طرى في باله الجمعه امس وام سعاد اكيد تقابلوا فز جالس وبسرعه وقف وركض للمطبخ
دخل وشاف امه تلف سمبوسه وتستغفر
رفع حاجب وقرب لها : يمه وش صار عندكم يالحريم امس ؟
ام ريتان رفعت عينها له : ولاشيء بس ماكلمت اختك ! ترى قلبي مو مرتاح
عمر : ماعليك زوجها رجال بس هاه وش صار امس ؟
ام ريتان بصبر نزلت الحشوه من يدها وناظرته : وش بيصير يعني مسكوني هالحريم وتحلفوني اتسامح انا ونوير قطع الله ذاك الوجة وتسامحنا وايه ترى عزمتهم اليوم عشان صدق يحسون اني رضيت
بجهز لك فطورك واطلع افطر في اي مكان المهم اطلع من البيت لو جلست بيظنون انك ميت على سُعاد
عُمر ابتسم وضحك وباس
راسها : فديتها اللي تسامح كفو يمه والله انك كفو
طلع بسرعه من المطبخ
والنوم طار
وخرج من البيت كامل للسوق يجيب حلويات من برا وشوكلت وعصاير
سُعاد بتجي واول يوم رمضان
الله ! وش زين هاليوم الحمدلله الحمدلله
مر الوقت بسرعه ..











 توقيع : <input readonly type='text' name='T1' style='cursor:hand; text-align:center; font:bold 14pt Times New Roman; padding:2px; color:Orange; border:0 solid transparent; width:150px; height:32px; background:transparent url(mwaextrastatus/bak/1.gif);' value='حنين الأشواق'>



رد مع اقتباس
قديم منذ يوم مضى   #138


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » منذ 55 دقيقة (02:39 PM)
 فترةالاقامة » 129يوم
مواضيعي » 198
الردود » 2807
عددمشاركاتي » 3,005
تلقيت إعجاب » 266
إعجاب مرسله » 0
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
مزاجي:
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~
الاوسمة الحاصل عليها


مشاهدة أوسمتي


حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 133


بين عباده للبعض وشغل وتعب لاخرين ونوم للاكثريه ارتفع اذان المغرب واجتمعوا عائلة ابوريتان على السفره
اول رمضان بدون ابوهم
ابتسامات باهته ونظرات ضايعه لبعض
ابي حبيبي
يرق قلبي عليك دائماً
اظهر الثبات وكأن الحياه لم تصدع
جدران قلبي بالبرد
كأن قسوتها الواجمة بفراقك لم تكن
تؤثر في صلابتي
بمحاولة لتغيير الجو الذي اتضح
فيه قسوة الفرقى ..

تمتمت ام سعاد وعيونها تنتقل بينهم : ساره اذن ماودك ترحبين فينا ؟
ساره " ام ريتان" تنهدت
ورفعت سبابتها تمسح دمعه متمره انهمرت من عينها : الله يحيكم ويزين مجالسكم تفضلوا حياكم
ابتسمت ام سعاد : الله يبقيك
وبمحاولة لتغيير الجو : ذكرتيني بـ سعاد الله يصلحها عزمت وحده
من صديقاتها وجات البنت وسولفوا
وضحكوا وراحت وهي ماصبت لها قهوه شوي الا تجيء عندي ي امي
انا ضيفت البنت وما اعطيتها قهوه اعطيتها عصير على التمر من بعدها وانا غاسله ايدي منها
ضحكت ام ريتان وعيونها ع سعاد : افا نسيتي ضيفتك ؟
سعاد بحرج وهي تنزل فنجان القهوه من يدها : شسوي وربي راح عن بالي
روز ضحكت : عادي يمكن ماتشرب قهوه
سعاد ضحكت : والله مدمنه عليها لكن استحت بعد عمري
ارتفعت ضحكاتهم وبدوا يسولفون ويكملون فطورهم .


في بيت ابو خالد ..

انتهى من الفطور واستلقى في الصاله بالعرض مانع ولد بُشرى من المرور للجهه الاخرى
وكل ماقرب منه الولد دفه برجله
بُشرى بتنهيده : خويلد حرام عليك
ام خالد بنظرات طويله : خالد معصب وخاطره ضايق والا ليش يناشب هالصغير يبي يحط حرته فيه
ضحك خالد بضيق وجلس وهو يمسح وجهه ببطء : عندي علم
ام خالد بترقب : عسى خير
خالد تربع وابتسم : خير إن شاء الله
التفت لبشرى وضحك : انا بعرس
بُشرى شهقت : اعقب
ام خالد تجهم وجهها : وشو ؟ ماعندك لا وظيفه ولا مصدر دخل وش بتسوي ؟
خالد ميل راسه ع جنب : انا خطبتها
من عمها ووافق والمهر جهزته وامور الخطوبه عليهم والى وقت الزواج
بكون جهزت نفسي واسوي عاد الحفله الكبيره على حسابي
بُشرى بنص عين : عمها وافق ؟ من تقصد ؟
ام خالد : نعرفها
خالد هز راسه بالايجاب : ايه خِتام
ام خالد شهقت : ووه ي عمري
خالد التفت لها : ماتبينها ؟
ام خالد ابتسمت : والله ابيها وزين مااخترت لكن تتوقع توافق عليك انت حلو ومزيون فديت زولك
بس خلني صادقة والله مامنك فايده بالنسبه لها
ضحك خالد وغمز لها : سحرتها وبتوافق
ام خالد : كلمتها انت او باقي ؟
خالد : بكلمها اليوم
ام خالد : زين الله يوفقك
خالد ابتسم لها ووقف وقرب لها يبوس راسها
عقد حواجبه من سمع صوت الجرس يرن
بُشرى ابتسمت : افتح افتح اكيد عبودي فديته
خالد بسخريه : عبودك ! في عينك إن شاء الله قليله ادب
اتجه للباب وهو يتحلطم من بُشرى وزوجها عبدالله
فتح الباب وتكتف : خير ؟
تجمدت ملامحه ووقف بأعتدال : ختام !!












 توقيع : <input readonly type='text' name='T1' style='cursor:hand; text-align:center; font:bold 14pt Times New Roman; padding:2px; color:Orange; border:0 solid transparent; width:150px; height:32px; background:transparent url(mwaextrastatus/bak/1.gif);' value='حنين الأشواق'>



رد مع اقتباس
قديم منذ يوم مضى   #139


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » منذ 55 دقيقة (02:39 PM)
 فترةالاقامة » 129يوم
مواضيعي » 198
الردود » 2807
عددمشاركاتي » 3,005
تلقيت إعجاب » 266
إعجاب مرسله » 0
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
مزاجي:
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~
الاوسمة الحاصل عليها


مشاهدة أوسمتي


حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 134


خالد : ختام !!!!!
ختام ابتسمت له : ايه ابي نطلع بسرعه اذا جاهز خلنا نمشي
خالد ناظر وراه وشاف ولد بشرى يضحك بخبث ويركض للصاله
ووصله صوتهم : خالي خالد عنده بنت
خالد ضرب جبينه بقهر
وختام عضت شفتها : ماكان مفروض يشوفني صح !
خالد تنهد : ادخلي ادخلي
ختام بضيق وعيونها بعيونه : ماقصدت
والله
خالد ابتسم : يابنت الحلال ادخلي خاربه خاربه اصلاً
ختام ابتسمت بتوتر ودخلت
وخالد وراها : رحبوا بالضيفه
بُشرى من شافتها ضحكت : هلا والله
ختام ضحكت لها وقربت لام خالد تبوس راسها وانحنت باست كفها
وهي تتكلم بدلع فطري : اشتقت لك
اشتقت اشتقت اشتقت
ام خالد بحب : ياجعلني فداك يمه
بُشرى وقفت وبين كفوفها بنتها : مالت عليك ماتشوفين الشيوخ ؟
ختام وقفت بدهشه : وش ذا ؟
بشرى ضحكت : بنت بيبي ماتعرفين ؟
ختام قربت بهدوء وبرقة قربت اصابعها وتلمست وجهها البيبي :
واي تجنن وش اسمها ؟
بشرى بخبث رفعت عيونها لخالد : باقي
ماسميتها بس خالد اختار اسم ومحتاره
فيه
ختام بلهفه التفتت لخالد : وش ؟
خالد انحرج وصد عنهم وطلع قبل تزعل منه امه
ختام بفضضول : وش بالله ؟ قولي
بُشرى ضحكت : سلمي علي واعلمك
ضحكت ختام وضمتها وابتعدت عنها وهي تتكتف : هاه ؟ شنو
بشرى وعيونها بعيون ختام : اختار اقول ولا ما اقول
ختام بقهر ضربتها ع كتفها
بشرى بهمس : اختار اسم خِتام
ختام بهت لونها ورمشت ببطء وكررت بخفه : اسمي !
______

وهواك في قلب الظنون حقيقة
لا ريب فيه وحب غيرك باطل
ان كان حبك في الفؤاد فريضة
فسواك في شرع الغرام نوافل .
'
- ربيع السايح .

..

في هولندا ..
تحديداً المستودعات القديمه مغمض عينيه ورافع رجوله على طاولة قدامه واثنين من الحراس
يعملون له مساج
انفتح الباب بقوه ودخل راشد وهو يلهث : طال عمرك لقيـ
قاطعه رامز : تبيني افضي سلاحك في جبهتك ؟ انت ماتفهم ؟ فيه شيء اسمه ادب
اددددددب ياليت تلتزم شوي ي اخوي ترى
طفشتني هاه ؟ خير وش تبغى ؟ اللي يشوفك قال بتنقذ العالم
راشد ابتسم : المعذره بس لقينا رائد
رامز فز واقف : ايش ؟
راشد ابتسم بخبث : جاء بنفسه لقيناه يتسلل من وراء المستودع ويتنصت
يبي يكتشف وين زوجته
لكن لقطناه طال عمرك
رامز بنص عين : ايش ؟ لقطتوه ؟ يعني مسكتوه صح ؟ موجود وراء المستودع ولحاله
وانتم جيش وفرحان انكم مسكتوه المفروض ماتفرح لانه غصباً عنك
بتمسكه او انا بمسكك واحطك فالمكان اللي المفروض رائد محبوس فيه
ابتعد رامز واخذ معطفه وخرج وهو يلبسه : وينه ؟
رامز : قدام
رامز : انتبه اكيد وراه حراسه او شرطه
راشد : تطمن كل شيء تمام فتشنا المكان وكل كاميرا يراقبها
اثنين
رامز بتنهيده : تمام مع اني شاك فيكم احس ما انتم قد المسؤوليه
دخل للغرفه المقابله لغرفته وابتسم بحقد من شافه ..
____

فالمستودع الاخر ضامه نفسها وتبكي بحده من بلغها الحارس ان اليوم رمضان وهي ماتعرف لا وقت ولا تاريخ
ماتدري متى تشرق ومتى تغرب متى تصوم ومتى تفطر
انكتمت انفاسها من سمعت
الحراس يضحكون بفرحه وصراخهم عالي : مسكناه
ابشركم رائد مسكناه
ارتفع صوتهم بفرح : الراتب دبل اخيراً
غمضت بقوه ووقفت بسرعه وركضت للباب : افتححححوا ..












 توقيع : <input readonly type='text' name='T1' style='cursor:hand; text-align:center; font:bold 14pt Times New Roman; padding:2px; color:Orange; border:0 solid transparent; width:150px; height:32px; background:transparent url(mwaextrastatus/bak/1.gif);' value='حنين الأشواق'>



رد مع اقتباس
قديم منذ يوم مضى   #140


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » منذ 55 دقيقة (02:39 PM)
 فترةالاقامة » 129يوم
مواضيعي » 198
الردود » 2807
عددمشاركاتي » 3,005
تلقيت إعجاب » 266
إعجاب مرسله » 0
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
مزاجي:
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~
الاوسمة الحاصل عليها


مشاهدة أوسمتي


حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 135


ضربت الباب بقوه وصوتها يقل تدريجياً انحنت وثبتت كفوفها على ركبها وهي تحس برجفه في رجولها والرؤيه تتشوش عليها غمضت وجلست مكانها عند الباب وهي تلهث تحاول تلتقط
انفاسها وبطنها يوجعها
من الجوع بلا شعور انقطع صوتها وفقدت الوعي
___

عند الحراس انتبهوا لصمتها المفاجئ وناظروا بعض بأستغراب : شفيها !
تكلم واحد منهم : اتصل براشد ؟
رد الاخر : لا فكنا منه
اقترب من الباب ودقه بهدوء : تبين افتح ؟
انتظروا ردها بس ماردت
ناظروا بعض بشك
وهمس احدهم : افتح ؟
رد الاخر : لا بروح انادي راشد يفتح او يخليها بكيفه عاد
وافقوه الرأي وركض للمستودع
الثاني ينادي ع راشد ..
_

عند رائد .
صامت ينظر لعيني اخيه التي
تتأمله بهدوء عن بُعد مترين او اقل
استرجع ماحدث وكأنه بالامس وعلامات استفهام تجول بينهما شك وعداوه
حرب قاتله ستبدأ هُنا
ابعد انظاره عنه ليثبتها على النافذه دون ان يلفظ كلمه
لايحق للكلام ان يتدخل الان
لا الحروف
ولا الكلمات
ولا الجمل
تُعيد مامضى وتُزيل فضاعة الالم
والادهى والامّر من هذا جميعاً
ان الذي يقف امامه لايُدرك فداحة فعلته
اقترب منه الاخر وهو يبتسم
ونظراته تفتقد الشعور والانسانيه اشبه بشخص اخر لا يعرفه ابداً
رامز بسخرية : اشتقت لك ي اخوي وانت ما اشتقت ؟
ابتسم رائد ببرود ولا رد
رامز قرب له اكثر وهو يناظر عيونه بحده : ليش ماترد لا يكون اشتقت لـ زوجتك وجيت عشانها ؟
رائد غمز له وضحك
ورامز تنهد يهدي اعصابه : تكلم
رائد صد عنه وهو يتأمل المكان
سمعوا صوت الباب والتفت له رائد لكن تفاجئ بـ رامز يهجم عليه ويلكمه على وجهه
رائد جلس بسرعه
ومسك كفوف رامز وهو يكتفه وانفاسه ترتفع
رامز بحده وهو يحاول يحرر نفسه منه : والله لا اخليك تتمنى الموت والله ي رائد لا اخليك تتمنى انك ماطعنتني في ظهري ماغدرت في اخوك
انا ي كلب اخوك اخوك ترى كيف تتجرأ كيف يقوى قلبك جيتك قلت احبها رحت تأخذها ! لك ؟ لنفسك بس لا تهتم ماصارت تهمني زي قبل
احب التملك بس وباخذها جاريه لي تخدمني وتنفذ اوامري وانت زي الغبي جالس تناظرها معي وبين احضاني ..
رائد شد على كفوف رامز
وصار يتأوه بألم وضحك : كل اللي هنا حراسي بيقتلونك بغمضه عين
رائد تنهد وفك رامز ودفه بقوه بعيد عنه
وقف رامز بسرعه ورفع كفوفه يمسحهم ببعض وعيونه ع رائد : صمتك عجيب
رائد وقف وماتكلم
رامز هز راسه بالنفي : ماتعجبني كذا ترتاح اولاً بعدين نكمل اللي بدينا فيه
ابتسم بخبث وهو يهمس : غرفتك جاهزه ومبخرها بعد لعيونك
رائد عقد حواجبه بأستغراب
التفت رامز للباب : راشد روح شوف من يدق
طلع راشد وثواني ورجع وهو يهمس بأذن رامز
رامز تجهمت ملامحه ورفع كفوفه يمسح شعره ورجع يناظر راشد : ودوها جناحي
راشد سكت وعيونه ع رامز : متأكد ؟
رامز بنص عين : مابقى الا اطلب اذنك ؟
راشد انحرج وطلع
ورائد يتابعهم بصمت
وهو يفكر ! معقوله ريتان ؟؟؟
رامز اشر له : ياهوه تعال معي
مشى ومشى رائد وراه وهو يتأمل المكان ويحاول يحفظ المداخل
والمخارج دخلوا للمستودع الثاني
وبمجرد دخولهم هجم اثنين من الحراس
على رائد...













 توقيع : <input readonly type='text' name='T1' style='cursor:hand; text-align:center; font:bold 14pt Times New Roman; padding:2px; color:Orange; border:0 solid transparent; width:150px; height:32px; background:transparent url(mwaextrastatus/bak/1.gif);' value='حنين الأشواق'>



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 11:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 02:07 PM
تعرفوا بالصور على الغابة المنحنية في بولندا همسة الشوق همس للصور والغرائب 8 16 - 7 - 2015 07:55 AM
فندق على شكل فقاعة في الغابة نظرة عين همس للسياحه والسفر 8 22 - 2 - 2015 10:05 PM
شوف كيف بيتحمم ملك الغابة لك مشتاق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 9 6 - 10 - 2014 11:21 PM





جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas

 

تذكير الصلاة عماد الدين
   
||

SEO by vBSEO