شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   روايه زهرات صغيرات على الحياه (https://www.hamsalshok.com/vb/t101668.html)

حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:11 AM

روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










روايه:((زهرات صغيرات على الحياة))

للكاتب:سامي العوبثاني

تعريف بشخصيات الروايه

...عائله عبدالله...
الاب:عبدالله
العمر:٥٥سنه
المهنه:رجل اعمال

الام:هند
العمر:٤٧سنه
المهنه:ربة بيت

الابنه الوحيده:سندس
العمر:٢١سنه
المهنه:طالبه جامعيه
((مواصفات:بشرتها بيضه خشمها طويل شوي مناسب لوجها المربع عيونها سوده ووسعها ورموشها طويله وكثيفه شعرها اسود طويل لنص ظهرها))

...عائله عائشه...
الام:عائشه
العمر:٦٥سنه
المهنه:ربة بيت

الابن العود أو الكبير:محمد
العمر:٣٥سنه
((مواصفاته بشرته تميل للقمحيه خشمه طويل شوي وجه متوسط الطول شعره اسود وعادي عيونه كبار شوي ولونهم عسلي رموشه صغار مررره لحيته بعد عاديه وعشوائيه ووسامته بعد وسطانيه))

الزوجه:رنا
العمر:٢١سنه
المهنه:ربة بيت
((مواصفاتها:جمالها عادي بشرتها برونزيه خشمها صغير ودقيق وجها متوسط الطول ودائري عيونها سود وحلوه لايقات لشكلها شعرها اسود لتحت كتفها))

الابنه:دينا
العمر:٢١سنه
المهنه:طالبه جامعيه
((مواصفاتها:حلوه بشرتها بيضه خشمها متوسط الطول وجها دائري عيونها عسليه وصغار شوي رموشها اسود ومو كثيفه كتير شعرها اسود وناعم لآخر طهرها))

...ببيت حصه...
الام:حصه
العمر:٧٠سنه
المهنه:ربة بيت

الابنه الوحيده:منار
العمر:٢١سنه
المهنه:طالبه جامعيه
((مواصفاتها:جميله وجمالها فاتن بشرتها بيضه بس مو بذاك الابياض خشمها طويل كالسلت السيف وجها دائري عيونها اسود وواسعه بس مو كتير رموشها اسود طوال وكثيفه شعرها اشقر طويل لنص ظهرها وزود شوي))

...ببيت فاطمه...
الام:فاطمه
العمر:٥٠سنه
المهنه:ربة بيت

الابن الوحيد:سامي
العمر:٢٦سنه
المهنه:السعي نحو الانتقام
((مواصفاته:ملامحه جميله بشرته تميل لبياض خشمه طويل وصغير عيونه اسود متوسطات الحجم رموشه عاديه شعره اسود كثيف لحيته صغيره عطته جذبيه اكثر))

باقي شخصيات مانبي نحرقها عليكم بتشوفها بالقصه

ويالله توكلنا ياكريم












نجوم همس 12 - 2 - 2022 02:12 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 
رائع ماتقدموه من ابداع جميل
ننتظر المزيد منكم
لكم مودتي

حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:12 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










روايه((زهرات صغيرات ع الحياة))

للكاتب:سامي العوبثاني

البارات 1

...ببيت عائشه...
بصاله ع طاولة الاكل الكل قاعد يتغذى...دينا تتكلم:يمه عادي اروح مع صديقاتي للسوق؟؟
محمديتدخل:لاموعادي...هذا الي قاصر تتهايتين بالاسواق...أن فكرتي تخطين خطوه برى البيت...بحش رجولج حش...ماعندنا بنات يرحون للأسواق بروحهم
رنا:حرام عليك محمد...خلها تستانس مع صديقاتها
محمد يطالع برنا:سالفه بيني وبين اختي...انتي شكو؟؟
رناتفشلت:اسفه...وتقوم:حمدلله
عائشه:قعدي يمه بعد مااكلتي شي
رنا:لاخالتي حمدلله شبعانه...عليكم بالعافيه...وصعدت ع درج
عائشه:محمد يمه مايصير جذيه...تفشلها قدامنا
محمد:خلج منها

...ببيت هند...
بالغرفه سندس قاعده ع كنبه تسوي مناكير ع اظافرها وتغني:كون نصير اني وياك
نجمه بسماء وغيمه
نسافر فوق مانرجع
نعوف كوكب وضيمه...بهالحظه دخلت عليها امها:ليش مانزلتي تغذيتي معانا؟؟
سندس مندمجها بشغلها:اولا ماني جوعانه الحين...ثانيا بروح سوق انا وصديقاتي ومنها بناكل لنا شي هناك
هند:ومنوصديقاتج هذولا؟؟...لايكون بنات الفقراء الي تماشينهم
سندس:ماما حبيبتي شماته بناس مو زينه...وبعدين الفقر عمره ماكان عيب...والاهم من هذا كله يكفي انهم بنات ناس ومحترمين... مقياس بني ادم اخلاقه موفلوسه
هند:والله وصرتي تعرفين تتكلمين ياسندسوه...خلهم يقصون عليج وياكلون حلج وحلالج
سندس:يستاهلون عليهم بالففففف عافيه
هندتقلدصوتها:يستاهلون عليهم بالف عافيه...وترجع لنبره صوتها:قليله الحياء
سندس:يمه تكفين خليني ساكته احسن
هند:وتهدديني بعد؟؟
سندس:ماني راده عليج...عشان ماتروحين تتشكين عند ابوي وتعورين راسه

...ببيت حصه...
بصاله حصه قاعده تمسح الارض طلعت منار من الغرفه:قوه يمه
حصه وقفت شغلها وتلف لها:هلايمه
منار:بروح السوق مع صديقاتي
حصه:روحي يمه بحفظ الرحمن وصونه
منار:تبيني اجيب لج شي بطريقي؟؟,
حصه:لايمه سلامتج
منار:يله مع سلامه
حصه:حافظج الرحمن

...ببيت عائشه...
بالغرفه دينا قاعده ع كنبه مسويه روحها زعلانه دخلت عليها امها:زعلانه؟؟
دينا من غيرماتطالع فيها:لا
عائشه:سمعي اخوج قبل شوي طلع
دينا:ادري
عائشه:دامه طلع بخليج تطلعين مع صديقاتي...بس ها!!!....لاتطولين عشان اذا جاء مايشك بانج مو موجوده بالبيت
دينا من الفرحه نطت وحضنت امها:ياعساني ماانحرم منج يااحلى واغلى ام بالكون كله
عائشه بمزح:عن العياره عاد وروحي جهزي روحج على مايجون صديقاتج
دينا:زين...زين...وع طول للحمام

... ببيت هند...
بصاله هند وعبدالله قاعدين ع كنبه يطالعونTv...هندتتكلم:اصب لك چاهي؟؟
عبدالله:ايه صبي...مسكت هند الداله وصبت له بالاسكانه((فنجان اوالكاس)):احط لك شكر؟؟
عبدالله:ايه شوي...بهالحظه نزلت سندس من ع درج:قوه دادي
عبدالله:هلاوالله بنيتي...هلا بحبيبه ابوها...هاعلى وين العزم أن شاءالله؟؟
سندس:بطلع مع صديقاتي
هندبصوت شبه مسموع:الله وصديقات عاد...بنات الفقر
عبدالله:توكلي يبه الله معاج...تبين شي؟؟...محتاجه شي؟؟
سندس:لادادي انت مومقصر معاي بشي...يا الله بخاطركم
عبدالله:الله معاج...وطلعت
هند بعصبيه:بنتك هذي بتموتني قاصره عمره...وعليها لسان اللهم كافي
عبدالله:هند يبه خلي البنت بحالها ولا تطغطي عليها
هند:والله ماحد خربها وكبرها غير دلعك ودلالك لها
عبدالله:بنتي ووحيدتي...اشلون ماتبيني ادلعها؟؟
هند:خلك ع عامك...بنتك الغبيه قاعده تصرف الآلاف للبنات الفقراء
عبدالله:بنتي عقلها براسها وتعرف تتصرف بفلوسها...ودامها تعطيهم جزاءها الله خير صديقاتها وتبيهم يستانسون معاها
هند:انت وبنتك تغثون الواحد بكلامكم

... بسياره سندس...
سندس تسوق وعندها منار وبالكرسي الي وراء دينا...سندس تتكلم:بنات من وين تبونا نبلش بتسوق؟؟
دينا:نبلش من مجمع*****
سندس:ويع وايد قديمه انتي
دينا:عيل من وين؟؟
سندس:من مجمع*****...شرايكم؟؟
منار:زين اتفقنا
دينا:سندوس شغلي لنا شي خليني نسمع...بهالحظه رن تليفون منار:لحظه بنات...وردت ع تليفونها: هلا حبيبي...لاانا رايحه مع صديقاتي للمجمع...اسفه حبيبي نسيت...مجمع ال*****...اوكيه...يله باي
سندس:لايكون بيجي هناك ويشوفج
منار:ايه...يقول مشتاق لي
دينا:مالت عليج...طيح الله حطج انتي وهالبدر هذا...انا لو حبيبي نفس هذا...كان كرهت الحب ورومانسيه
سندس:ههههه...تخيلي دندون يكون عندج حبيب
دينا:انا لوعندي حبيب...ابيه يكون طويل نحيف شوي معضل اشقر...بشرته قمحيه...بمختصر مهند التركي
سندس:صج صج قديمه...انا لوعندي حبيب ابيه يكون اسمر نحيف خشمه طويل
دينا تقاطعها:عرفته...بارك اوباما ههههه
سندس:ويه بسم الله علي...اخذ واحد مثل بارك اوباما...فال الله ولا فالج
منار:خلاص... خلصتوا؟؟ تطنزتوا؟؟...عيل من بقى ما تطنزتوا عليه
سندس:باقي دور عليج انتي ههههه
دينا:هههههه

... بالمجمع...
دينا وسندس ومنار يمرون ع محلات...يدخلون محل ملابس...سندس تتكلم:بنات شرايكم بالفستان الي لونه احمر؟؟
دينا:حلوبس أحسه وايد ضيق
سندس:انا احب البس جذيه...توجه كلام لصاحبة المحل:لوسمحتي اشوف فستان الي ع اليمين
منار:بنات بخليكم شوي
سندس:وين رايحه؟؟
منار:بدر ناطرني بالكوفي
دينا:بليز رجعي بسرعه مانبي نتاخر
منار:ربع ساعه وانا عندكم...ماني متاخره...وطلعت
سندس تمسك فستان:اخذه؟؟
دينا:احس الاسود الي ع جهه يمين احلى
سندس:زين...وتوجه كلام لصاحبة المحل:بليز نزلي الاسود












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:15 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










انسكاب عطر
حضورك غيم
وحروفك مطر
فلا غرابة ان يكون الربيع هنا












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:15 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 2

...بالمجمع...
بالكوفي ع أحد طاولات بدر ومنار قاعدين مقابلين بعض...بدريتكلم:حبيبتي كلما تصيرين احلى
منار مستحيه:مشكور حبيبي...عيونك الحلوه
بدر:ماكوشي محلي عيوني كثر شوفتج...شوفتج بنسبه لي تسوي الدنيا ومافيها
منار:ياحياتي والله استحي من هالكلام
بدر:لاتستحين ولاشي...وبعدين شفيها لو واحد تغزل بحبيبته وقلبه وعيونه وانفاسه وشرايينه و
منار تقاطعه:ههههه...هالله انا كل هذا بنسبه لك؟؟
بدر:وبتعرفين اكثر لو فتشتي بقلبي...انا ماشفت الحب الحقيقي الي معاج
منار:من غير ماتقول هالشي باين بعيونك
بدر:فديت انا الي تقراء نظراتي
منار:هههه...بهالحظه رن تليفونها:هذي سندس...وردت عليها:هلاسندس...اوكيه شوي وجايه...يله مع سلامه...حبيبي تاخرت ع صديقاتي ولازم امشي الحين
بدر:وانا؟؟
منار:ماعليه حياتي خلها مره ثانيه...نقعد اطول من جذيه...بليز لاتزعل ولاتاخذ بخاطرك مني
بدر:توعديني؟؟
منار تقوم:ايه حبيبي اوعدك
بدر:يله ماشي
منار:باي
بدر:باي...وراحت منار...ابتسم بدر بخبث:ماشي يا حلوه

...بالمجمع....
بالكوفي ع أحد طاولات سندس ودينا قاعدين ع كراسي مقابلين بعض...دينا تتكلم:وينها؟؟
سندس:شوي وبتجي...بهالحظه لمحتها تمشي صوبها:كاهي جات
منار وصلت:هاي...وقعدت
سندس ودينا:هايات
دينا:وين الي تقول ربع الساعه وجايه
سندس:هههه...اظاهره نستنا ونست نفسها واغرغت بالحب وغراميات مع حبيب القلب
ودينا:والله زين ردتي على تليفونج..تصدقين لومارديتي كان ناوين نمشي ونخليج هني
منار:ع بالج اذا رحتو ماراح اقدر ارجع بروحي
سندس:تركي عنج هالكلام...ويله خلصينا طلبي
منار:انتو شنو طلبتوا؟؟

...ببيت هند...
بالغرفه سندس قاعده ع كرسي تطقطق بتليفونها دخلت عليها امها:رجعتي؟؟
سندس:ايه يمه
هند:شنو شريتي؟؟...وتقعد ع سرير تفتح الاكياس طلعت فساتين وساعه:هذا الي شريتيهم؟؟
سندس:ايه يمه...شرايج؟؟
هند:هذي انتي من يومج ماتعرفين تنقين مثل ناس...كلش مو طالعه علي...ماعلينا...كم صرفتي اليوم؟؟
سندس:مادري...بحدود ظ،ظ¥...ظ¢ظ جذيه
هند:ع دولا؟؟...والله مايستاهلون حتى دينارين...زين كرت بعده معاج ولا عطيتيه ابوج؟؟
سندس:بعده معي
هند:هتي اعطيني ياها...انتي قاعده تصرفين فلوس ع الاشياء ماتسوى وحق صديقاتج الخمه
سندس:يمه حبيبتي صديقاتي عمرهم ماطلبوا مني شي...وانا اذا عطيتهم اعطيهم بقناعتي...تراهم عندهم عزة نفس وشايفين خير
هند:عيال الفقر هذي حركاتهم يتمسكنون لين يتمكنون

...ببيت عائشه...
بالغرفه دينا قاعده ع سرير سمعت طراق صوت الباب:منو؟؟
رنا تفتح الباب:ممكن اقعد معاج شوي؟؟
دينا:حياج تعالي...الله جابج بروحي متملله
رنا تقعد:ها اشلون كان السوق اليوم؟؟
دينا:يوه...انتي تدرين باني رحت للسوق؟؟
رنا:ايه خالتي قالت لي
دينا:لايكون محمد درى بعد؟؟
رنا:تطمني ولاتخافين محمد من العصرمارجع البيت
دينا:اشوا ريحتيني
رنا:الا ماقلت لي...شنو شريتي من سوق؟؟
دينا:الساعه الي قدامج...لا وبعدها هديه من سندس
رنا تأخذ الساعه وتطالع فيها:والله حلوه وتهبل
دينا:اذا عجبتج خذيها...انا عندي وايد ساعات بالكبت
رنا:لايامعوده...لاتبلشيني مع اخوج...اذا شافها بيفتح معي محضر تحقيق

...ببيت حصه...
بصاله منار وحصه قاعدين ع كنبه...حصه تتكلم:منار يمه
منار:هلايمه
حصه:روحي للغرفتي جيبي لي دوائي
منار:أن شاءالله يمه...رحت منار وبعد دقيقتين رجعت بيدها كيس وسكانة ماء ومدتهم لامها:تفضلي يمه
حصه تأخذهم:مشكوره حبيبتي
منار تقعد:يمه من هاليوم ورايح لاتقومين بشغل البيت...شوفي وجهج اشلون صاير
حصه:انا متعوده ع شغل البيت...اذا قعدت ماارتاح
منار:بس يمه انتي بروحج تعبانه و
حصه تقاطعها:انا بخير ومافيني الا العافيه...بهالحظه رن تليفونها بأسم نصفي الثاني:يمه انا اخليج شوي بكلم صديقتي
حصه:سلم لي عليها
منار:أن شاءالله يمه...وهي تمشي صوب غرفتها:الو

... بالجامعه...
بالكوفي ع أحد طاولات سندس قاعده ع كرسي وقدامها سكانه عصير جات لعندها امل:هاي سندوس
سندس:هلاامول
امل:عادي اقعد معاج؟؟
سندس:ايه اكيد تفضلي
امل:مشكوره حبيبتي ماقصرتي
سندس:قبل اي شي...شنو تطلبين؟؟
امل:مشكوره حبيبتي ماابي شي...الا اقول وين منار ودينا اليوم؟؟...مااشوفهم معاج
سندس:عندهم محاضرات

... بالجامعه...
دينا توها طالعه من القاعه:اوفففف...مابغى يخلص هذرته...طلعت تليفونها من جنطتها ودقت ع منار:منور انتي وينج فيه؟؟
منار بصوت شبه مسموع:بالقاعه عندي محاضره
دينا:شنو؟؟...مااسمعج
منار:بالقاعه عندي محاضررررره
دينا:شقاعده تقولين انتي؟؟
منار:عندي محاضره
دينا:والله مااسمع شقاعده تقولين...المهم سندس ناظرتنا بالكوفي ...تعالي ولاتتاخرين...يله باي...صكرت الخط:شفيها هذي؟؟...تشح وكأنها ثعبان...ومشت

...بالجامعه...
بالقاعه الدكتور يشرح وكان في مجموعه من الطلاب قاعدين ع كراسيهم ومن بينهم منار الي توها خلصت مكالماه من دينا وحطت تليفونها بالجنطه...الدكتور ينتبه لها:يابنت شعندج؟؟...كل شوي تتلفتين...وتطلعين التليفون اذا ماتبين محاضره طلعي برى
منار:اسفه دكتور
دكتور:زين خلج منتبه معاي...وكلكم انتبهوا لان هالمحاضره وايد مهمه...بهالحظه جاتها رساله وتساب من دينا:((وينج؟؟))
منار طلعت تليفون من جنطه شافت الرساله وردت عليها:((انا بالقاعه عندي محاضره...مابقى شي واخلص نطروني بس دقائق))
دكتور يوجه كلام لمنار:يابنت طلعي برى
منار:دك
دكتور يقاطعها:اقولج طلعي برى...منار قامت وطلعت برى وهي حيل مفتشله












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:16 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 3


...بالجامعه...
بالكوفي ع أحد طاولات سندس ودينا قاعدين مقابلين بعض...دينا تتكلم:شفيها هذي؟؟.. لما شافتني راحت
سندس:شكلها كانت تبي تقول لي شي...لما شفتج راحت
دينا:من زين سوالفها ومواضيعها عاد
سندس بمزح:حدج عاد...تراها بنت خالتي وماارضى عليها
دينا:ماغلطنا ولاكفرنا
سندس:ماعلينا...الا منار وينها؟؟...بهالحظه جات منار:فشله والله فشله
سندس:خير...شصاير؟؟
منار:دكتور طردني من القاعه
دينا وسندس:هههههههه
دينا:ههه..ليش؟؟..شمسويه؟؟
منار:ولج عين بعد تسالين؟؟...هذا كله منج
دينا:تقصدين لما دقيت عليج كان عندج محاضره...هههه...وانا اقول ليش تشحين كانج ثعبان ههههه
منار:ايه ايه ضحكي ضحكي...مااكون انا منار لومارديت لج فعلتج هذي ياغبيه
سندس:ع الي سوته تستاهل تردينها لها
دينا:وانا شدراني كان عندها محاضره
منار:لاتحاولين تبرري...بردها لج بردها لج

...ببيت عائشه...
بالغرفه محمد قاعد ع سرير ورنا قاعده ع كرسي تطالع Tv...محمد:قصري ع صوت تلفازيون
رنا اخذت الريموت وقصرت ع صوت وبعد بتردد تكلمت:محمد...انا بروح باجر بيت ابوي...عازيمين عمي سالم وعياله...وحتى انت وخالتي ودينا معزومين بعد
محمد:كلمني ابوج واعتذرت منه
رنا:انزين...انا منو بيوصلني؟؟
محمد:حتى انتي مابتروحين
رنا:محمدليش؟؟...والله من يوم تزوجنا...مازراتهم الا مره او مرتين...شتبيهم يقولوا عني
محمد:لما اعتذرت من ابوج ماقال شي...لأنه يدري شورج بيدي
رنا:اشلون يعني مااروح؟؟
محمد:لالا تروحين اقعدي انثبري هني...و صكري النور وتعالي ابيج

...ببيت هند...
بصاله عبدالله وسندس وهند قاعدين ع كنبه...سندس تتكلم:يبه
عبدالله:هلا بحبيبه أبوها...امريني
هند:عشتوا...ترى ماحد بيخربها غير دلعك لها
سندس تمزح:يبه شكلها امي تحبك وايد وتغار عليك مني
عبدالله يمزح:صج كلامها؟؟
هند:لارد
عبدالله:اطاهر كلامها صج...هههه
هند:انت لوتفكر وتفهم...اكو ام تغار من بنتها؟؟...بس انا الي أقصده مايصير تدلعها وايد وتعطيها الي تبي...خلي ايدك ثقيله عليها شوي
سندس:يمه اشلون يخلي أيده ثقيله علي؟؟...يطقني؟؟...ترى انا جسمي حساس و مايتحمل طق
عبدالله:ترى هذي بنتي الوحيده...مااخلي شي بخاطرها
هند:ع راحتك
سندس:يمه شفيج علي؟؟...تراني بنتج مو عدوتج
عبدالله يمزح:امج الغيره شابه بداخلها...ماتبي أحد ياخذ قلبي غيرها
سندس:اظاهره جذيه ههههه

...ببيت عائشه...
بالمطبخ رنا تغسل موعين دخلت عليها عائشه:رنا انتي هني؟؟...ماراحتي بيت ابوج؟؟
رنا:لا مارحت
عائشه:ليش؟؟...فيج شي؟؟
رنا تلف لها:مافيني الا العافيه...بس محمد مارضى
عائشه:هوو...وليش مارضى؟؟...ماانتي رايحه بيت احد غريب...وبعدين انتي من زمان مارحتي وزرتيهم
رنا:تكفين خالتي كلمي محمد عشان يخليني اروح
عائشه:تدرين فيني مااقدر عليه...بس بحاول عشانج

...ببيت حصه...
بالغرفه منار قاعده ع كرسي تتكلم بتليفون:صج؟؟
بدر:اكيد صج حبيبتي...اقول حبيبتي
منار:امرني حبيبي...شتبي؟؟
بدر:انا صراحه هالايام جيبي خالي...ومحتاج شوية فلوس...بمختصر ابي منج سلفه واردهم لج
منار:والله انا الحين ماعندي شي...بس بحاول ادبر لك من اي احد
بدر:تكفين حياتي...خلال هاليومين
منار:أن شاءالله
بدر:يخليج لي ياعمري ولا يحرمني منج

...ببيت عائشه...
بصاله محمد وعائشه ودينا قاعدين ع كنبه...عائشه تتكلم:محمد...خلي رنا تروح تشوف اهلها...مسكينه من زمان عنهم
محمد:هي قلت لج شي؟؟
عائشه تكذب:لايمه حشى ما نطقت بكلمه...بس كاسره خاطري
محمد:انا مقدر انج امي وكلامج ع عيني وراسي ...بس هالشي بيني وبين زوجتي ماحد له شغل فيه
عائشه:انا قلت الي عندي وانا كيفك
محمد يوجه كلام لدينا:روحي لها فوق قعدي معها
دينا تقوم:ان شاءالله

...مكالمه بين منار وسندس
منار:سندوس ابي اطلب منج شي...بس مستحيه
سندس:شدعوه منوره قولي عادي...ترى احنا خوات
منار:ابي منج كم دينار سلفه...لين اردهم لج
سندس:كم تبين بتحديد؟؟
منار:مادري والله...الي عندج
سندس:الي عندي خير والحمدلله...بس انتي حددي الرقم
منار:خمسائه اربعه جذيه
سندس:اوكيه بالليل بمرهم لج
منار:مشكوره سندوس ماقصرتي
سندس:احنا خوات ومابيننا هالكلام واذا تبين شي مايردج الالسانج
منار:سندس
سندس:هلا
منار:تكفين دينا لاتعرف بموضوع
سندس:هالشي اكيد من غير ماتقولين
منار:يله حبيبتي اخليج...باي
سندس:باي












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:16 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 4

...عند بيت حصه...
سندس ومنار قاعدين بسياره...سندس تمد فلوس لمنار:تفضلي...انتي طلبتي خمسائه خليتهم لج الف قلت يمكن محتاجه اكثر بس مستحيه
منار تأخذ فلوس:لااا...سندوس والله خمسائه كافي
سندس:انزين الباقي خشيهم ليوم الاسود ع قولتهم...والله لايجيب ذاك اليوم لا لج ولا لي ...وبمزح:ويله عطيني مقفاج...عندي مشواير بعد
منار:هالحزه؟؟
سندس:ايه هالحزه...اغراض امي بالمجمع وبروح اخذهم
منار:انزين اخليج عشان تخلصين بسرعه وماتتاخرين ع البيت
سندس:خايفه علي ها؟؟....ههههه
منار:هههه صديقتي وحبيبتي اشلون ماتبين اخاف عليج
سندس بمزح:أن شاءالله مايكون هالخوف عشاني عطيتج كم دينار
منار:كلش ماهقيتها منج تشكين بغلاتج عندي هههه
سندس:هههه حبيبتي

...ببيت عائشه...
بالغرفه رنا قاعده ع سرير دقت دينا الباب ودخلت قعدت عندها:رنوش انتي تبكين؟؟
رنا تمسح دموعها:عيل تبيني اضحك...واخوج منعني من شوفت اهلي
دينا:حبيبتي ماتلامين...كافي عليج صابره ع أسلوبه ومعاملة لج...انا ابي اعرف شي واحد بس...وين كان عقلج لما وافقتي تتزوجينه؟؟
رنا:اخوج قبل الزواج ماكان جذيه ولا كان هذا أسلوبه ومعاملةمعاي...جذيه تغير فجاءه بعد زواج
دينا:حبيبتي هذا كان يمثل عليج وانتي صدقتيه...محمد من يوم فتحت عيني ع الدنياء وهذي هي اطابعه
رنا:اخوج لو يزودها شوي..بخليه واروح بيت اهلي
دينا:والله احسن لج دام هذا أسلوبه معاج...اخوي مايتعاشر...احنا اهله مو متحملينه عيل انتي زوجته شتقولين...مااقول الا مالت ع حطج بس

...ببيت هند...
بصاله هند قاعده ع كنبه دخلت عليها سندس وبيدها اكياس:هاي مامي
هند:هلا
سندس تقعد:هذي اغراضج جبتهم لج
هند تفتح الاكياس:اها زين...بكم طلعوا لج؟؟
سندس:تطمني ماما مااخذت شي من حسابج كلش...كل هذا من حسابي
هند:اها زين سويتي...انا امج و اولا فيهم من الغريب
سندس تقوم:يله انا بروح انام...بأجر وراي جامعه...الاصج يمه...بابا وينه؟؟...مااشوفه
هند:ابوج راح دوانيه حق ربعه يشوف المباراة
سندس:اها زين...عيل تصبحين ع خير
هند:وانتي من اهله

....ببيت عائشه...
بالغرفه دينا نائمه ع سرير دخلت عليها امها:هذي للحين بعدها نائمه؟؟...ومشت لعندها تصحيها:دينوه...دينوه
دينا من تحت الغطاء:ها
عائشه:قومي...ماتبين تروحين للجامعه؟؟
دينا:لايمه مالي خلق
عائشه:ع كيفج هو؟؟...يله قعدي يله
دينا تقعد:يمه راسي يعوارني...ابي انام
عائشه:راسج يعورج من سهر لاخرالليل...والله يا دينا لوتسهرين مره ثانيه وصبح ماتقعدين تروحين جامعتج...بعلم عليج اخوج...واخليه يتصرف معاج
دينا تفتح عيونها بخوف:لالالا يمه تكفين الا محمد لاتدخلينه بسالفه
وتكمل:وبس خلاص ثوبه اسهر مره ثانيه...والحين بجهز نفسي واروح
عائشه:انزين زدتج ولاتتاخرين راه تحت ينظرج

...برى الجامعه...
بسياره بدر قاعد منتظر منار تطلع بعد لحطات لمحها وهي تطلع من البوابه:اخيرا طلعت
منار تركب سياره:صباح الخير حبيبي
بدر:هلاقلبي...صباح النور وسرور...تصدقين مانمت امس افكر فيج
منار:بدر حبيبي مو وقته هالكلام...اخاف حد من بنات تشوفني معاك واتوهق
بدر:انتي مو تقولين صديقاتج يدرون بعلاقتنا
منار:انا مااقصد ع صديقاتي...بنات الي يعرفوني وزميلاتي
بدر:زين... عيل وين تبينا نروح؟؟
منار:مانروح مكان...وتطلع فلوس من جنطتها وتمدهم له:هاك...هذي فلوس الي طلبتهم
بدر ياخذ فلوس ويطالع فيه:مشكوره حبيبتي ماقصرتي...صدقيني بعوضج عن كل شي تسوينه لي بعدما نتزوج
منار:متى؟؟...متى يابدر نتزوج؟؟
بدر:قريب ان شاءالله...بس خلج واثقه فيني
منار:اكيد واثقه فيك
بدر:ياعمري انتي...وباسها
منار مصدومه وبعصبيه:بدر شنو هذا؟؟...شهالجراءه الي فيك؟؟...ما هقيتك وسخ ونذل جذيه...صج انك قليل الادب...انا الغيبه اني حبيت واحد وقح مثلك...ونزلت
بدر:منار...منار...ياهوووه الحبيبه زعلت...ماعليه ارضيها بعدين بكلمتين وباقه ورد...هذي لوخسرتها...بخسر كل الي خططت له

....ببيت عائشه...
بالغرفه رنا قاعده ع سرير ومحمد واقف قدام المرايه يعدل غترته...محمديتكلم:شفيج؟؟...من امس مو ع بعضج
رنا:مافيني شي
محمد:ادري انج زعلانه لاني ماخليتج تروحين بيت اهلج
رنا بصوت خفيف:دامك تعرف شحقه تسال بعد
محمد:شنو قلتي؟؟...مااسمع
رنا:ماقلت شي
محمد:غسلي وجهج ونزلي تحت ساعدي امي
رنا:أن شاءالله
محمد:أن شاءالله...وانتي قاعده مكانج...امشي تحركي...رنا راحت للحمام عشان تغسل وجها بعدها طلعت خارج الغرفه

...بالجامعه...
بالكوفي دينا و سندس ومنار قاعدين مقابلين بعض...دينا تتكلم:منار شفيج؟؟...من جيتي من برى وانتي مو ع بعضج
منار:تهاوشت مع بدر
سندس:ليش تهاوشتو؟؟
منار ودموع بعينها:تخيلوا شسوى؟؟
دينا:منور خبصتي قلوبنا...تكلمي
منار:باسني
دينا وسندس شهقوا وبصوت واحد:شنو؟؟
سندس:هذا واحد قليل الادب ووقح...ومايستحي ع نفسه...شلون يتجراء يسوي جذيه؟؟
دينا:هي الي عطته وجه...لوماعطته وجه مايقدر يلمس شعره منج
سندس:ماعليج منه والي صار صار...ووو
دينا:اشلون ماعليج منه ولي صار صار...روحي اشتكي عليه عند الشرطه بتهمه تحرش جسدي
منار:هذا الي قاصر...عشان الي يسوى ومايسوى يتكلم عني
سندس:عيل سمعي...دامج عرفتيه ع حقيقته خلاص لا تكلمينه وسوي له بلوك ولا تخلينه يوصل لج باي شكل من أشكال...خله يعرف انج بنت ناس مو بنت شوارع

...بسجن...
كان في مجموعه مساجين كل واحد ماسك له مكان قاعد فيه جا شرطي وينادي من وراء الباب:سامي يوسف ال،،،،،،... سامي يوسف ال،،،،،
سامي يقوم:موجود
شرطي يفتح الباب:تعال
سامي يتقدم صوب الباب












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:17 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 5

...بالمخفر...
ضابط قاعد ع كرسي مكتبه...سمع طراق الباب... الضابط:تفضل
دخل سامي: السلام عليكم
الضابط:عليكم السلام...حياك استريح
سامي يقعد:الله يحييك...خير شصاير؟؟...شحقه جايبيني لهني؟؟
الضابط:خلاص انتهت فتره محكوميتك...والف مبروك تم افراج عنك...ويطلع له الورقه:وقبل لاتمشي وقع على ورقه خروجك
سامي بفرحه ياخذ الورقه ويوقع:تفضل...يعني خلاص صرت حر؟؟...اقدر اسوي اي شي من غير قيود
الضابط:ايه اكيد...وانتبه ع نفسك مره ثانيه...لاتضيع عمرك وشبابك بهالمخدرات وبهاالبلاوي
سامي بخاطره:انا الذنب ماكان ذنبي ...طيحني بهالمصيبه عشان يتخلص مني وماافضحه...بس دامي طلعت وصرت حر بدفعه ثمن غالي...والله لخليه يلعن ساعه الي جاء فيها
الضابط:سامي...سامي
سامي ينتبه له:ها حضرت الضابط
الضابط:وين سرحت؟؟
سامي:معاك...معاك...اقدر اطلع الحين؟؟
الضابط:اكيد...قام سامي وسلم ع الضابط: مشكور ياحضرة ماقصرت
الضابط:حياك
سامي:يله فمان الله
الضابط:الله معاك

...ببيت حصه...
بالغرفه منار قاعده ع سرير تبكي رن تليفونها بأسم((نصفي الثاني))ردت عليها من غير شعور...وتتكلم بعصبيه:لك عين عقب الي سويته تدق
بدر:حبيبتي انا اسف...والله العظيم اسف...انا مادري اشلون سويت الي سويته...والله متحسف قد شعر راسي...تصدقين حبيبتي
منار تقاطعه:لاتقول حبيبتي...عقب الحركه الي سويتها اعتبر الي بيني وبينك انتهى...انت وين مفكر نفسك لما سويت هالحركه
بدر:والله طلعت مني تلقائيا" من غير مااحس...كح كح كح
منار بخوف:بدر شفيك؟؟
بدر:من لما زعلتج ضاق خلقي وايد...ورحت ع طول البحر...الي يشوفني يقول ميت علي احد...والله من صبح مااكلت شي وقاعد بهالبرود...وماراح ارجع البيت الا لما تكوني راضيه علي
منار:بدر انت لهدرجه تحبني؟؟
بدر:واكثر مماتتصورين
منار:خلاص ارجع البيت وباجر نتفاهم
بدر:صعب ارجع وانتي زعلانه علي
منار:بدر بيحوشك البرد وتمرض
بدر: أن شاءالله لواموت هني ماعندي مشكله...اهم شي تسامحني
منار:بسم الله عليك ...بدر شفيك؟؟...لاتقعد تفاول ع عمرك...انا والله اضيع بدونك
بدر بفرحه:افهم من كلامج بان طاح الحطب خلاص
منار:ايه خلاص بس لاتعيدها مره ثانيه...وتمسح دموعها:يله ارجع البيت

...ببيت فاطمه...
بالحوش فاطمه تنشر ملابس ع الحبل دخل عليها ولدها سامي فجاه:السلام عليكم
فاطمه بصدمه:سامي...نزلت دموعها من الفرحه وركضت صوبه وتحضنه:يهلا بنظر العين يهلا بنظر العين...البيت تنورت فيك ياخلف طوايفي...وتبكي
سامي يبعدعنها ويبوس ايدها:لاتبكين يالغاليه...دموعج والله غاليه...تعالي تعالي...ندش داخل...ونسولف
فاطمه:من فرحتي فيك و بشوفتك...يانظر عيني...ومشوا مع بعض لين دخلوا البيت

...ببيت عائشه...
بصاله ع طاولة الكل قاعد يتعشى...محمديتكلم:يوم الخميس بيجون ناس يخطبون دينا
دينا كانه احد صب عليها ماء بارد من صدمه:انا؟؟
محمد:ايه انتي...ولاموعاجبج الخبر؟؟
عائشه تتدخل:محمد يمه...دينا بعدها صغيره وتبي تكمل دراستها
محمد:الي بعمرها متزوجين وعندهم عيال...والمره مالها الا بيت زوجها...واذا ع دراستها نشرط عليه تكمل دراستها...أن وافق يكون خدمها وسوى لها معروف...وان ماوافق مانقدر نجبره ع شي مايبيه
دينا تقوم:حمدلله...وركضت صوب الدرج
محمد:شفيها هذي؟؟...ناس يبون لها الستر...وهي ماتبي...بنات اخر زمن
رنا تقوم:بروح اشوفها
محمد:قعدي...رنا قعدت
محمد:انتي تبين تشوفينها عشان تترسين مخها...موجذيه؟؟
رنا:لارد
محمد:اعرف سوالفكم انا

...ببيت هند...
بصاله سندس قاعده ع كنبه تطقطق بتليفون وهند قاعده ع كنبه تتكلم بتليفون:اهو متى العرس؟؟...أن شاءالله...أن شاءالله...ياحليلها...ايه والله صاجه...حبيبتي والله ماتقصرين...يله مع سلامه...صكرت الخط وتوجه كلام لسندس:هذي حليمه تقول عرس بنتها خميس الجاي...وبعد شوي بتطرش لنا كروت واحد لي وثاني لج
سندس مندمجه بتليفونها:قولي لها لا تطرش لي شي...ماراح اروح
هند:وليش ان شاءالله؟؟
سندس:مالي خلق لهالاعراس و هسوالف
هند:لا هالمره بتروحين وغصب عنج
سندس:انزين اذا تبين اروح معاج...قولي لها تطرش كروت بعد حق منار ودينا
هند:هذا الي قاصر اشترط عن الناس واتنازل عن كبرائي عشان بنات الفقر
سندس:دامج ماتبينهم خلاص انا بقعد حالي من حالهم
هند:انا ابي اعرف شي واحد بس...شنو مسوين لج...لهدرجه متعلقه فيهم
سندس:الي يفهم العشره ويقدرها يسوي اكثر من جذيه
هند:لا انتي يبي لج الملا يقراء عليج...لانج كلش مو صاحيه

...دردشه بين سندس ودينا ومنار بالوتساب...
دينا:((هاي بنات))
سندس:((هايات))
منار:((هايات...شفيج؟؟))
دينا:((محمد الدعله يقول بيجون ناس يوم الخميس يخطبوني))
سندس:((...جذيه من غير ماياخذ رايج؟؟))
دينا:((تخيلي))
منار:((احنا وين عايشين؟؟...وباي زمن؟؟...روحي قولي له زمن جدي وجدتي انتهى وقته ))
سندس:((شخبري...بعده ماسك ع العادات القديمه؟؟))
دينا:((بنات تكفون...قولوا لي شنو الحل؟؟))
سندس:((الحل انج تقولي رايج قدامه ولاتخليه يفرض شخصيته عليج))
دينا:((محمد انسان متوحش ماحد يقدر يوقف بوجه))
منار:((مرضي...تحججي باي شي))
دينا:((مااقدر والله مااقدر بنفضح قدامه))
سندس:((خلهم يجون يخطبونج وطلعي لهم وسوي نفسج وحده عقلها ع قدها وماتعرف شي))
منار:((ههههه...افكارج����...هههه))
دينا:((تتوقعون بنجح؟؟))
سندس:((اكيد بتنجحين دام خليت أحد يساعدج))
دينا:((بخلي امي ورنا يساعدوني))

...ببيت فاطمه...
بالغرفه سامي منسدح ع سرير دخلت عليه امه:للحين مانمت؟؟
سامي يقوم ويبتسم:هلا هلا يمه
فاطمه:ها؟؟...شعندك مانمت للحين؟؟...بشنو قاعد تفكر؟؟
سامي:يمه قاعد افكر وخطط اشلون انتقم من الي ورطني بقضيه مخدرات ودخلني السجن
فاطمه:لالا يمه...خلي عنك هالكلام والافكار...انت خلاص الحين طلعت...وابدء حياتك من جديد...بعدين عنهم وعن مشاكلهم...والله فوقهم وبياخذ حقك منهم
سامي:والله مابقدر اعيش مرتاح...دامي تخليهم جذيه وماخذيت حقي منهم
فاطمه:سامي يمه تعوذ من ابليس...اناماصدقت ع الله اشوفك مره ثانيه واكحل عيني بشوفتك
سامي:لاتخافين علي يمه ولدج رجال...ورجاجيل ماينخاف عليهم












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:17 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 6

...ببيت فاطمه...
بالغرفه سامي واقف قدام المرايه يمشط شعره دخلت عليه امه وبيدها بخور:صباح الخير
سامي يلف لها:صباح النور...ياهلا بالغاليه...ويحبها ع راسها
فاطمه تقرب بخور من سامي:ماشاءالله...وتبارك الرحمن...ياحلاة الوجه...من زمان عنه...وترفع ايدها وتدعي:ياالله ياحبيبي تخلي لي وليدي سامي...ولاتحرمني من شوفته...وياعساني اشوفه دووم مستانس وسعيد...وافرح فيه واشوف عياله...قول امين
سامي:امين
فاطمه:يله يمه اخلص عشان تتريق...ترى ريوق جاهز من الصبح
سامي:حبيبتي يمه ماتقصرني
فاطمه:وانا من لي غيرك ادلعه واستانس عليه

...ببيت هند...
بصاله هند وعبدالله قاعدين يتريقون...عبدالله يتكلم:سندس بعدها نائمه؟؟
هند:مالهاحسها اكيد نائمه
عبدالله يطالع الساعه الي بيده:الساعه قربت توصل ثامنه...عندها محاضرات بالجامعه...ليش مااحد قعدها؟؟...بهالحظه نزلت سندس من ع درج وتغني:بلاني زماني بواحد اناني

نسى طيبة قلبي وعطفي وحناني
عبدالله:هلا بهالصوت...هلا بحبيبة ابوها...هلا بالقمر البيت...تصدقين يبه تونا ع طاريج
سندس تمشي صوبهم:لايكون تحشوا فيني
عبدالله:افا ياابوج...ابوج مايدكرج الا بالخير
سندس تحبه ع راسه:ياحياتي بابا...وتمشي صوب امها وتحبها ع رأسها :وحبيبتي ماما...بشنو كانت تتكلم عني؟؟
هند:قعدي تريقي...واتركي عنج الدلع الماصخ...وبصوت شبه مسموع:حتى الدلع مولايق عليج...احم
عبدالله:هند...علامج ع البنيه؟؟...ماحد يتغشمر معاج انتي؟؟...صايره كبريت نار...تتحساسين من اي شي
سندس:باباحبيبي لاتحر روحك...تراها امي وماازعل عليها
عبدالله:طول عمرج دربه واصيله ياابوج...ويطالع بهند:ياريت بعض الناس يتعلمون منج

...ببيت عائشه...
بالمطبخ رنا ودينا وعائشه قاعدين يتريقون...عائشه تتكلم:للحين حرارته مرتفعه؟؟
رنا:يقول الحين احسن
دينا:بدق ع سندوس عشان اروح معها الجامعه...وطلعت تليفون من جنطتها ودقت:هلا حبيبتي...اشلونج؟؟...حمدلله زينه...انتي وينج فيه؟؟...بليز مريني البيت بروح معاج الجامعه...يله اوكيه...باي
عائشه:بتمر عليج؟؟
دينا:اكيد...سندوس بعمرها ماترد احد
عائشه:هذي موبنت هند؟؟
دينا:ايه يمه
عائشه:امها قشره ما يعجبها العجب...بس البنت ماشاءالله تهبل طيبه وخلوقه وفوق هذا كله جمال الدنياء كله فيها...حطيط الي بياخذها
دينا:يمه هذي انتي شفتيها مره او مرتين جذيه تقوليني عنه...عيل احنا الي مرافقينها شنقول وشنخلي فيها...البنيه ماشاءالله عليها حبيبه
عائشه:الله يحفظها ويخليها للاهلها...وتوجه كلام لرنا:ريوق محمد حطيته لج بالفرن...انا بروح اغسل ملابس...وطلعت
دينا:ابيج بسالفه...بس موالحين عقب ماارجع من الجامعه...اوكيه؟؟
رنا:أن شاءالله

...بمكان قريب من شركه عبدالله...
عبدالله توه طلع من سياره يمشي صوب الشركه... وسامي كان واقف قريب من الشجره:لك كم يوم تستانس فيهم...عقبه صدقيني مابتذوق السعاده طول حياتك...بعيشك بالجحيم...ومشى

... بالجامعه...
بالكوفي دينا وسندس ومنار قاعدين مقابلين بعض...سندس تتكلم:ها؟؟...شصارع سالفتج؟؟
دينا:سكتي ولي يعافيج لاتذكرني
منار تشرب شوي من عصير وتتكلم:ترى الفكره الي قالتها سندس زينه وبتفكج من عريس الغفله
دينا:لالا اخاف محمد يشوفني ويسوي لي سالفه
سندس:ردت وقالت محمد...موانتي تقولين بانج بتخليني امج ورنا يساعدونج؟؟
دينا:ايه قلت...بس خايفه ومتردده
منار:دينا سمعي ترى هذا زواج مولعبه...افرضي اخوج دبسج بواحد سكير أو مثله متخلف...أو بمليادير كبرجدتج...اخوج توقعي منه أي شي...لأنه يبي فكه منج
دينا:زين قولوا لي شسوي؟؟...دبروا لي الحل
سندس:ماعندنا غير هالحل الي قلناه بالقروب...وتقوم:يله بخليكم...عندي محاضره...وراحت بعدها بثواني رن تليفون منار:بروح ارد ع مكالماه وارجع لج...وراحت
دينا:اوففففف

...عند البحر...
سامي وراشد قاعدين عند السيار...سامي يتكلم:ابيك تاجرني سيارتك
راشد:اخذها بلاش ماتغلى عليك
سامي:بس انت رزقك منها
راشد:الي خلقني مابينساني
سامي يطلع فلوس من جيبه ويمدهم له:هاك...هذا كم دينار دبر حالك فيهم...لين ارجع لك سيارتك
راشد:بس
سامي يقاطعه:من غير بس...لو ماخذيتهم بزعل عليك
راشد ياخذ فلوس ويحطهم بجيبه:مشكور ماقصرت
سامي:يله قومي خليني اوصلك بيتكم وأخذ السياره

...ببيت عائشه...
بصاله دينا ورنا قاعدين ع كنبه...رنا تتكلم:قولي...شعندج؟؟
دينا:اكيد انتي تدرين بسالفه الناس الي بيجون يخطبوني
رنا:ايه ادري
دينا:وتدرين بعد باني مو موافقه
رنا:ايه ادري... وبعدين؟؟خلصي
دينا:وعشان اني ماابيه ا
رنا تقاطعها:دينا وبعدين معاج...تراني مليت...اخلصي قولي شعندج
دينا:زين زين...بقول...بنتفق ع الخطه انا وانتي وامي
رنا:دام سالفه فيها محمد طلعيني منها خير شر...مالي خلق لمشاكل وعوار الراس...وقامت:بصعد فوق...تصبحين ع خير...وصعدت
دينا:اوفففف...انقطع حبل من احبال الامل...باقي اشوف امي شتقول

...قريب من بيت حصه...
بدر قاعد بسياره طلعت منار من البيت وركبت معه...بدر يتكلم:هلا بزعلانه
منار:بدر...شعندك جاي هالحزه؟؟
بدر يقدم لها الورد:هذا
منار:بدر انت من صجك؟؟...داق علي اخر الليل عشان هلورد
بدر:شسوي؟؟...مايهدى بالي الا لما اشوفج
منار:الي يسمعك يقول كل يوم تشوفني
بدر توهق:ماعلينا...بأجر عازمج ع عشاء بنسبه رضاج علي
منار:اوكيه
بدر:يله نزلي قبل لا احد يشوفج
منار:زين زين
بدر:قودباي....وطلعت منار من سياره
بدر بخاطره:باجر بتكون نهايتج ع ايدي يالعذر العفيفه...هههههههه

...بشارع...
بسياره سندس تسوق ومشغله اغنيه ومندمجه معها:كوني نصير انا وياك

نجمه بالسماء وغيمه

نسافر فوق مانرجع

نعوف الكوكب... فجاءه ظهرت سياره قدامها ولولا لطف الله لكان صدمت سندس سياره الي قدامها وصار حادث...يطلع سامي من سياره ويروح لها.((طبعاءهو متعمد سوى هالحركه)):اختي صار لج شي؟؟
سندس من صدمه ماقدرت تتكلم:
سامي يضرب الباب:اختي...اختي...فيج شي؟؟...صارلج شي؟؟
سندس:لارد
سامي يحاول يفتح سياره:اختي...اختي
سندس:لارد
سامي بعد تعب فتح الباب:اختي صار فيج؟؟
سندس توها تصحى من صدمتها:لالا مافيني شي...وتحاول تسترجع قوتها وبعصبيه:,منو انت؟؟...ماتشوف سياره جايه صوبك؟؟
سامي:اسف اختي والله حقج علي...ومستعد اودي سيارتج تصليح واصلحها
سندس:وخر ماابي منك شي
سامي:اختي انا اسف والله اسف
سندس:اقولك وخر...وصكرت الباب وحركت
سامي بخاطره:هذي بدايه ياعبدالله












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:18 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 7

...ببيت هند...
بصاله عبدالله قاعد ع كنبه دخلت عليه سندس تبكي:اهى اهى اهى
عبدالله يقوم وبخوف:شفيج تبكين؟؟
سندس تقط نفسها بحضن ابوها:اهى اهى اهى
عبدالله:يبه شفيج؟؟...ليش قاعده تبكين؟؟
سندس:يبه كنت بموت...لموت
عبدالله:شنو يبه كنتي بتموتين؟؟... قولي شصار؟؟
سندس تبعد عن حضن ابوها:يبه قربت اصدم سياره واحد...مو متعمده والله العظيم مو متعمده...هو الي دش بطريقي...موانا الغلطانه...هو الغلطان...اهى اهى اهى
عبدالله:ومنو الواحد هذا؟؟...وشقال لج بطبط؟؟
سندس؟تبكي:مااعرفه اول مره اشوفه...كان قاعد يعتذر مني...بس انا خفت يخبر الشرطه...لان الي يشوف وضع السيارات يقول انا الي غلطانه
عبدالله:دامه قاعد يتعذر اكيد عارف غلطته
سندس:يعني مايقدر يبلغ علي؟؟
عبدالله:ماحد يقدر يبلغ عليج او يلمس شعره من راسج دامي موجود
سندس رجعت حضنت ابوها

...ببيت عائشه...
بالغرفه محمد مريض منسدح ع سرير ورنا قاعده مقابلته تحط له كمادات...محمد يتكلم بتعب:بس خلاص...خلاص لا تحطين لي شي
رنا تحط يديها ع جبهته:محمد حرارتك بعدها مرتفعه...روح مستشفى...خلي دكتور يشوفك
محمد بعصبيه:هذا مو شغلج...حتى لو اموت ماحد له شغل فيني
رنا:والله براحتك...وقامت:تبيني احط لك العشاء الحين ولابعدين؟؟
محمد:ماابيه عشاء...بهالحظه دخلت عائشه: السلام عليكم
رنا:عليكم السلام
عائشه تمشي صوب محمد وتقعد عنده:يمه شلون صرت الحين؟؟
محمد:الحمدلله زين
عائشه تلمس جبهته:يمه حرارتك وايد مرتفعه...روح المستشفى...خلي دكتور يشوفك...مايصيرتقعد جذيه
محمد:يمه مافيني شي
عائشه:اشلون مافيك شي...وانت موقادر حتى تقوم من سريرك...اسمع كلام اميماتك...وقوم معانا نوديك لمشتشفى
محمد:يمه قاعد اقولج مافيني شي
عائشه:لاحول ولاقوه الابالله...وليش كل هالعناد يمه...احنا نقول جذيه من خوفنا عليك
محمد:اذا تبون تخافون خافوا على نفسكم واتركوا خوفكم علي
عائشه:لاحول ولا قوه الا بالله...الله يهداك بس

...ببيت فاطمه...
بصاله فاطمه قاعده ع كنبه دخل عليها سامي:السلام عليكم
فاطمه:عليكم السلام...وينك يمه تاخرت؟؟...قعدت احتايك
سامي يقعد:رحت حق ربعي...ستانست معهم شوي
فاطمه بشك:اكيد رحت حق ربعك؟؟
سامي:يمه رحت حق ربعي...واذا تبين تتاكدين الحين ادق لج على ع رشود واساليه
فاطمه:لاخلاص ماله داعي صدقتك...ايه يمه خلك جذيه بعيد عن مشاكل وعوار الراس...لاتفتح لنا ابواب احنا بغناء عنها
سامي يغير السالفه:ايه صج شنو مسويه لنا عشاءاليوم؟؟
فاطمه:كل خير ياحبيبي...الحين احط لك...وراحت للمطبخ...طلع سامي تليفون من جيبه ودق ع واحد من ربعه:اسمع ابيك تشوف لي باي جامعه تدرس سندس بنت عبدالله...ابي خبر يوصلني الليله...يله اوكيه...فمان الله

...بشقه بدر...
بصاله بدر ونعيم وفواد قاعدين يلعبون قمار...بدر يتكلم:اقول شباب...بأجر ابيكم تفضو لي الشقه
نعيم:ليش؟؟...شحقه؟؟
فواد:لايكون طايح لك ع صيده جديده
بدر:برع¨واعليك ماحد يفهمني كثرك
نعيم:افاعليك احنا بالخدمه...واذا تبي مساعده احنا مانقصر
بدر:انا الصيده هذي لي اكثر من خمسه شهور احاول اوصل لها لكن ماقدرت...لكن بأجر ناوي عليها بطيب بالغصب...وبعدها خلاص بسافر وماراح تشوفون وجهي مره ثانيه

...بالجامعه...
بالحديقه دينا وسندس ومنار قاعدين ع الارض يسولفون...سندس تتكلم:اقولكم متت من الخوف
منار:اشلون كان شكله؟؟
سندس:مادري...صرت ارتجف من الخوف...رجعت البيت وانا ابكي...تخيلي...قاعده ابرر حق ابوي باني موانا الغلطانه ومن هسوالف...عاد ابوي ماقصر هداني وطمني
منار:الحمدلله جات ع جذيه
سندس:ايه والله الحمدلله...وانتبهت لدينا الي سرحانه ومو معاهم كلش:دينا...دندون
دينا تصحى من سرحانها:ها
منار:اظاهر مو معانا كلش
سندس:هههه...شفيج؟؟
دينا:بنات عقب بأجر الخميس وللحين انا متوهقه ومادري شسوي
سندس:قولي انج ماتبينه وخلاص
دينا:انا كم مره اعيد واكررنفس الكلام...قاعد اقول لكم محمد اخوي مايعرف هالكلام
منار:عيل شنو بتسوين؟؟
دينا:موانتو صديقاتي؟؟...يله ساعدوني حلوا لي مشكلتي
منار:انا عن نفسي احس خلاص مخي متوقف
سندس:شتبينا نسوي؟؟...كل الحلول مافادت معاج...ماعليج الا ترضين بالأمر الواقع
دينا:هذا الي طلع منكم؟؟...مااقول الا مالت عليكم وعلى صداقتهم

...ببيت عائشه...
بصاله رنا وعائشه قاعدين ع كنبه...رنا تتكلم:تصدقين خالتي امس ماانام قاعد يون لين اذن الفجر
عائشه:عيزت وانا اقنعه يروح للمشتشفى...الله يهديه مايسمع الكلام
رنا:كلمي أحد عمامه عيال عمامه يمكن يقدرون يقنعونه
عائشه:ايه والله صاجه...اشلون راحت عن بالي...بهالحظه سمعوا صوت محمد ينادي رنا:رنا...يارنا وينج؟؟
رنا:أن شاءالله...أن شاءالله...بروح اشوفه شيبي...وراحت
عائشه:ودينا بعد مسكينه كاسره خاطري...ماتبي تتزوج

...برى الجامعه...
دينا وسندس ومنار واقفين عند السياره...دينا تتكلم:بنات لحظه...نسيت دفتر محاضراتي بالقاعه...وراحت صوب بوابه الجامعه بهالحظه طلع سامي من سياره وجالعند سندس ومنار: السلام عليكم
سندس ومنار:عليكم السلام
سامي:اختي اكيد عرفتيني؟؟
سندس:انت قاعد تكلم منو؟؟
سامي:اكلمج انتي...مو انتي امس قربتي تصدميني سيارتي؟؟...انا جيت اعتذر منج شخصيا واعترف بغلطتي
سندس:اخوي مادري شقول لك...والي صار صار
سامي طلع لها كرت فيه رقمه:هذا رقم تليفوني...سبحان الله تحتاجين مني شي...انا بكون بخدمتج ع اقل اكفل عن غلطتي وما احس بدنب تجهج
سندس اخذت الكرت:
سامي:يله ع اذنج...ومشى
منار:لالا كلش مو مصدقه الي اشوفه قدام عيوني...معقوله في شباب بهالوقت مثله...مسكين قاعد يعتذر
سندس:احس قلبي قاعد يطق بقوه...مادري ليش؟؟
منار:اكيد دخل قلبج
سندس:بهالسرعه؟؟
منار:ماتسمعين عن الحب من اول نظره؟؟...هذا هو
سندس:لامو من صجج












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:19 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 7

...ببيت هند...
بصاله عبدالله قاعد ع كنبه دخلت عليه سندس تبكي:اهى اهى اهى
عبدالله يقوم وبخوف:شفيج تبكين؟؟
سندس تقط نفسها بحضن ابوها:اهى اهى اهى
عبدالله:يبه شفيج؟؟...ليش قاعده تبكين؟؟
سندس:يبه كنت بموت...لموت
عبدالله:شنو يبه كنتي بتموتين؟؟... قولي شصار؟؟
سندس تبعد عن حضن ابوها:يبه قربت اصدم سياره واحد...مو متعمده والله العظيم مو متعمده...هو الي دش بطريقي...موانا الغلطانه...هو الغلطان...اهى اهى اهى
عبدالله:ومنو الواحد هذا؟؟...وشقال لج بطبط؟؟
سندس؟تبكي:مااعرفه اول مره اشوفه...كان قاعد يعتذر مني...بس انا خفت يخبر الشرطه...لان الي يشوف وضع السيارات يقول انا الي غلطانه
عبدالله:دامه قاعد يتعذر اكيد عارف غلطته
سندس:يعني مايقدر يبلغ علي؟؟
عبدالله:ماحد يقدر يبلغ عليج او يلمس شعره من راسج دامي موجود
سندس رجعت حضنت ابوها

...ببيت عائشه...
بالغرفه محمد مريض منسدح ع سرير ورنا قاعده مقابلته تحط له كمادات...محمد يتكلم بتعب:بس خلاص...خلاص لا تحطين لي شي
رنا تحط يديها ع جبهته:محمد حرارتك بعدها مرتفعه...روح مستشفى...خلي دكتور يشوفك
محمد بعصبيه:هذا مو شغلج...حتى لو اموت ماحد له شغل فيني
رنا:والله براحتك...وقامت:تبيني احط لك العشاء الحين ولابعدين؟؟
محمد:ماابيه عشاء...بهالحظه دخلت عائشه: السلام عليكم
رنا:عليكم السلام
عائشه تمشي صوب محمد وتقعد عنده:يمه شلون صرت الحين؟؟
محمد:الحمدلله زين
عائشه تلمس جبهته:يمه حرارتك وايد مرتفعه...روح المستشفى...خلي دكتور يشوفك...مايصيرتقعد جذيه
محمد:يمه مافيني شي
عائشه:اشلون مافيك شي...وانت موقادر حتى تقوم من سريرك...اسمع كلام اميماتك...وقوم معانا نوديك لمشتشفى
محمد:يمه قاعد اقولج مافيني شي
عائشه:لاحول ولاقوه الابالله...وليش كل هالعناد يمه...احنا نقول جذيه من خوفنا عليك
محمد:اذا تبون تخافون خافوا على نفسكم واتركوا خوفكم علي
عائشه:لاحول ولا قوه الا بالله...الله يهداك بس

...ببيت فاطمه...
بصاله فاطمه قاعده ع كنبه دخل عليها سامي:السلام عليكم
فاطمه:عليكم السلام...وينك يمه تاخرت؟؟...قعدت احتايك
سامي يقعد:رحت حق ربعي...ستانست معهم شوي
فاطمه بشك:اكيد رحت حق ربعك؟؟
سامي:يمه رحت حق ربعي...واذا تبين تتاكدين الحين ادق لج على ع رشود واساليه
فاطمه:لاخلاص ماله داعي صدقتك...ايه يمه خلك جذيه بعيد عن مشاكل وعوار الراس...لاتفتح لنا ابواب احنا بغناء عنها
سامي يغير السالفه:ايه صج شنو مسويه لنا عشاءاليوم؟؟
فاطمه:كل خير ياحبيبي...الحين احط لك...وراحت للمطبخ...طلع سامي تليفون من جيبه ودق ع واحد من ربعه:اسمع ابيك تشوف لي باي جامعه تدرس سندس بنت عبدالله...ابي خبر يوصلني الليله...يله اوكيه...فمان الله

...بشقه بدر...
بصاله بدر ونعيم وفواد قاعدين يلعبون قمار...بدر يتكلم:اقول شباب...بأجر ابيكم تفضو لي الشقه
نعيم:ليش؟؟...شحقه؟؟
فواد:لايكون طايح لك ع صيده جديده
بدر:برڨواعليك ماحد يفهمني كثرك
نعيم:افاعليك احنا بالخدمه...واذا تبي مساعده احنا مانقصر
بدر:انا الصيده هذي لي اكثر من خمسه شهور احاول اوصل لها لكن ماقدرت...لكن بأجر ناوي عليها بطيب بالغصب...وبعدها خلاص بسافر وماراح تشوفون وجهي مره ثانيه

...بالجامعه...
بالحديقه دينا وسندس ومنار قاعدين ع الارض يسولفون...سندس تتكلم:اقولكم متت من الخوف
منار:اشلون كان شكله؟؟
سندس:مادري...صرت ارتجف من الخوف...رجعت البيت وانا ابكي...تخيلي...قاعده ابرر حق ابوي باني موانا الغلطانه ومن هسوالف...عاد ابوي ماقصر هداني وطمني
منار:الحمدلله جات ع جذيه
سندس:ايه والله الحمدلله...وانتبهت لدينا الي سرحانه ومو معاهم كلش:دينا...دندون
دينا تصحى من سرحانها:ها
منار:اظاهر مو معانا كلش
سندس:هههه...شفيج؟؟
دينا:بنات عقب بأجر الخميس وللحين انا متوهقه ومادري شسوي
سندس:قولي انج ماتبينه وخلاص
دينا:انا كم مره اعيد واكررنفس الكلام...قاعد اقول لكم محمد اخوي مايعرف هالكلام
منار:عيل شنو بتسوين؟؟
دينا:موانتو صديقاتي؟؟...يله ساعدوني حلوا لي مشكلتي
منار:انا عن نفسي احس خلاص مخي متوقف
سندس:شتبينا نسوي؟؟...كل الحلول مافادت معاج...ماعليج الا ترضين بالأمر الواقع
دينا:هذا الي طلع منكم؟؟...مااقول الا مالت عليكم وعلى صداقتهم

...ببيت عائشه...
بصاله رنا وعائشه قاعدين ع كنبه...رنا تتكلم:تصدقين خالتي امس ماانام قاعد يون لين اذن الفجر
عائشه:عيزت وانا اقنعه يروح للمشتشفى...الله يهديه مايسمع الكلام
رنا:كلمي أحد عمامه عيال عمامه يمكن يقدرون يقنعونه
عائشه:ايه والله صاجه...اشلون راحت عن بالي...بهالحظه سمعوا صوت محمد ينادي رنا:رنا...يارنا وينج؟؟
رنا:أن شاءالله...أن شاءالله...بروح اشوفه شيبي...وراحت
عائشه:ودينا بعد مسكينه كاسره خاطري...ماتبي تتزوج

...برى الجامعه...
دينا وسندس ومنار واقفين عند السياره...دينا تتكلم:بنات لحظه...نسيت دفتر محاضراتي بالقاعه...وراحت صوب بوابه الجامعه بهالحظه طلع سامي من سياره وجالعند سندس ومنار: السلام عليكم
سندس ومنار:عليكم السلام
سامي:اختي اكيد عرفتيني؟؟
سندس:انت قاعد تكلم منو؟؟
سامي:اكلمج انتي...مو انتي امس قربتي تصدميني سيارتي؟؟...انا جيت اعتذر منج شخصيا واعترف بغلطتي
سندس:اخوي مادري شقول لك...والي صار صار
سامي طلع لها كرت فيه رقمه:هذا رقم تليفوني...سبحان الله تحتاجين مني شي...انا بكون بخدمتج ع اقل اكفل عن غلطتي وما احس بدنب تجهج
سندس اخذت الكرت:
سامي:يله ع اذنج...ومشى
منار:لالا كلش مو مصدقه الي اشوفه قدام عيوني...معقوله في شباب بهالوقت مثله...مسكين قاعد يعتذر
سندس:احس قلبي قاعد يطق بقوه...مادري ليش؟؟
منار:اكيد دخل قلبج
سندس:بهالسرعه؟؟
منار:ماتسمعين عن الحب من اول نظره؟؟...هذا هو
سندس:لامو من صجج












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:20 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 8

...ببيت عائشه...
بصاله عائشه وصالح ولدعم محمد ورنا قاعدين ع كنبه...صالح يتكلم:هو وينه الحين؟؟
عائشه:بغرفته
صالح:شوفوا لي طريق بصعد عنده
عائشه:صعد يمه مانت غريب...وقبل مايروح تكلمت عائشه:ولي يسلمك لاتقول له احنا قائلين لك أنه مريض...تعرف ولدعمك انت
صالح:ولايهمج خالتي...ع اذنكم...وصعد لدرج بطريقه شاف دينا:هلا والله ببنت العم
دينا بالابتسامه عريضه:هلافيك ولد العم...شلونك؟؟
صالح:حمدلله زين...انت شلونج؟؟
دينا:حمدلله زينه
صالح بمزح:بعدج تحبيني؟؟
دينا:هههههههه....تكفى لا تدكرني...حزتها كانت جاهل وغبيه وماافهم هههه...الاماقلت لي شعندك زيارني؟؟
صالح:جاي اشوف اخوج
دينا:محمد؟؟
صالح:عيل اكو غيره؟؟...ومشى عنها
دينا:ليش محمد مانزل له تحت...اخوي هذا طابعيه غير شكل عن الناس

...تحت العماره...
بسياره بدر ومنار قاعدين يم بعض...بدر بالابتسامه:يله نزلي
منار بخوف:وين انزل؟؟...هني؟؟
بدر:ايه ياقلبي هني...موانا قائل لج عندي لج مفاجاه
منار:مفاجاه بهالمكان؟؟
بدر:حبيبتي شفيج خايفه؟؟...ترى انا بدر حبيبج...ولاكنتي تقصين علي وماتحبيني؟؟
منار:لالالا...شلون ما احبك؟؟...اصلا انا ماعرفت شي اسمه حب الا لما عرفتك
بدر:عيل خلج ع قد كلامج ونزلي
منار:بس
بدر:تبيني ازعل عليج؟؟
منار:بنزل وامري لله...بس بليز مانتاخر
بدر:اوكيه حياتي...ساعه بالكتير وبنطلع...وبخاطره:والله انج طحتي بيدي...ومابفكج الالما اخذ الي ابيه

...ببيت عائشه...
بالغرفه محمد متمدد ع سرير وعنده صالح قاعد ع كنبه...صالح يتكلم:ماتشوف شر يالولد العم
محمد:الشر مايجيك...بس انت شجابك لهني؟؟...كان قعدت بدوانيه أو بصاله وانا انزل لك
صالح:اناوالله كنت جاي من عند الربع...وبطريقي قلت امربيت عمي من زمان عنهم...وقعدت سلمت ع خالتي كان اسالها وين محمد؟؟...كان تقول لي مريض... وصعدت لك اشوفك...ماهقيتك تعبان جذيه...والحين يله قوم اوديك المشتشفى...حالتك ماتصر
محمد:لا مااحب اروح المشتشفيات ولا احب ريحتهم
صالح:طالع شقول؟؟...جاهل انت؟؟...رجال شكبرك تقول هالكلام...قوم قوم...اسندك عشان اوديك المشتشفى
محمد:ياولد الحلال انا مافيني الا العافيه...شوية سخونه وتروح
صالح:طالع وجهك بالمرايه اشلون صاير...ويقوم:يبه قوم
محمد:لاحول ولاقوه الا بالله

...ببيت فاطمه...
بالغرفه سامي قاعد ع الفراش...يتكلم بخاطره:متى بتضحك لك الدنياء ياسامي...مثل ما تعبتك وبكتك بالفتره الي راحت...متى يتحقق مرادك وتعيش مرتاح حالك حال باقي الناس...ومادري الي بديت فيه انجح فيه ولالا؟؟...أن شاءالله ينجح...وبحاول بكل طرق ممكنه حتى أخذ حقي منه...اخخخخخ ياعبدالله ماتدري شكثر نار تتحرق بداخلي لما اشوفك مستانس وسعيد...والله ماراح انسى الي سويته فيني...وبتذوق من نفس الكاس الي دوقتني منه

...ببيت هند...
بصاله عبدالله وبنته سندس قاعدين ع كنبه...عبدالله يتكلم:امج وينها؟؟...مالها حس
سندس تفكر:لارد
عبدالله يلف لها:يبه قاعد اسالج
سندس انتبهت له:ها...شقلت يبه؟؟
عبدالله:قاعد اقول امج وينها؟؟...مالها احس
سندس:امي راحت بيت صديقتها...وتقوم:بروح اصعد لغرفتي...تصبح ع خير...وصعدت على درج ...بهالحظه دخلت هند:السلام عليكم...وتقعد
عبدالله:عليكم السلام...خير؟؟...شفيج؟؟...شكلج مو ع بعضج؟؟
هند:اسكت ولي يرحم والديك...يحرون يلوعون الچبد...مالت عليهم وع سوالفهم
عبدالله:ههههه...هذي انتي...اذا ماعجبج شي تقومين تقطين فيه الف والف عيب
هندتقوم:بروح انام وايد احسن...انسدت نفسي من طلعات
عبدالله:ههههه

...بشقه...
بالغرفه بدر يفتح ازرير قميصه...ومنار ترجع وراءوتبكي:بدر انت شقاعد تسوي؟؟
بدر يقرب منها وبالابتسامه ماكره:ابيج...وهذا من حقي...انا ماعندي شي بدون مقابل
منار ترجع للوراء:انا منار حبيبتك تسوي معاي جذيه؟؟
بدر:هههههههه...من قال انج حبيبتي...انتي حالج حال غيرج...اداة من ادوات المتعه وتسليه...عطيني الي ابيه برضى ولا
منار:لالابدر تكفى لاتسويها...انا مو مثل الي انت تعرفهم...انا بنت ناس والله بنت ناس
بدر:انا هذا كله مايهمني...انا وايد تعبت حتى وصلت لهالحظه
منار:بدر ارجوك لا...بدر تكفى لا...ابوس ايدك لاتسويها بدر
بدر:هههههههه....وقرب منها أكثر ونومها بقوه ع سرير...منار:لاااااااا

...ببيت عائشه...
بصاله عائشه ورنا ودينا قاعدين ع كنبه...دينا تتكلم:دام محمدمريض...يعني مااكو خطوبه...واخيرا هم ونازح
عائشه:وانتي مستانسه بمرض اخوج؟؟
دينا:مصائب اقوام عند أقوام فوائدوا
عائشه:هذا اخوج الي ماتستحين
دينا:ماقلت شي انا
رنا:خالتي دقي ع صالح شوفيهم وصلو للمشتشفى ولالا؟؟
دينا:والله امرج غريب انتي...ع كل الي يسويه فيج خايفه عليه؟؟...لو
عائشه تقاطعها بعصبيه:اقول روحي لغرفتج...روحي لغرفتج يله
دينا: زين زين

.... بالمشتشفى...
بالغرفه محمد منسدح ع سرير وصالح ودكتور عنده...دكتور يتكلم:كم صار لك من لما جاتك سخونه؟؟
محمد بتعب:تقريبا ثلاثه ايام
دكتور:مفروض أول ماحسيت انك مريض تجي المشتشفى مباشر ...تدري هالايام مريض كورونا منتشر
محمد بخوف:انا عندي كورونا؟؟
دكتور:مافيك كورونا...لوانك اهملت نفسك اكثر بيحوشك كورونا... وانت واحد للاسف منعاتك ضعيفه نوعا ما...ع العموم بنسوي لك مغذيات ونكتب لك الدواء...وطبعاء بتتم عندنا لباجر
محمد:دكتور انا أكره مستشفيات
صالح:عقب الي سمعته من دكتور تقول هالكلام...اقول تلايط والي يرحم امك

...بمكان قريب من بيت حصه...
طلعت منار من سيارة بدر ترجف وحالتها حاله تمشي بخطوات بطئيه لين وصلت البيت دخلت لصاله ماشفت حد رحت لغرفتها صكرت الباب وقطت نفسها ع سرير تبكي:اهى اهى اهى ا ى...ضاعت حياتج وضاع مستقبلج يامنار... اهى اهى اهى...منو بياخذج الحين؟؟...اهى اهى اهى...كنت غبيه يوم وثقه بواحد مثلك يابدر...اهى اهى....اهى اهى...ياالله ياالله...اهى اهى اهى...ياالله...وتطق راسها بقوه ع سرير

...برى الجامعه...
سندس طلعت من الجامعه شافت بوكيه ورد ع سيارتها:ورد؟؟...اخذ الكرت وكان مكتوب عليه:((احلى صباح لاحلى بنات الكون...سامي))...منو سامي هذا؟؟...لفت يمين ماشافت أحد لفت يسار شافت سامي يشير لها:هذا انت؟؟...وبعدين معاك؟؟
سامي يمشي صوبها ويوقف قدامها:انا والله اسف يابنت الحلال...بس لاشعوريا حطيت الورد...ونظرتج لين تطلعين من غير مااحس بالوقت...واذا انتي تشوفين هالتصرف خطأ...انا اسف هذي اول واخر مره أسويها
سندس:انت صراحه عليك حركات مادري اشلون صايره...ع العموم مشكور على الورد وكلام الحلو الي مكتوب بالكرت...وركبت سيارتها وقبل ماتتحرك أشرت بيدها بمعنى:((مع سلامه))
سامي ياسر بيده:مع سلامه












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:21 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 9

... مكالماه بين سندس ومنار ودينا....
منار:سندس اهى اهى اهى
سندس:منور خوفتيني...شفيج؟؟...ليش قاعده تبكين؟؟
دينا:منور تكلمي خبصتي قلوبنا...شصاير؟؟
منار بين دموعها:بليز مروني البيت...ابي اشوفكم
سندس:زين...دينا انتي بالبيت؟؟
دينا:ايه...تعال مرني انا جاهزه
سندس:اوكيه

...بسياره...
سامي يسوق ورفيقه راشد قاعد عنده...راشد يتكلم:انزين والبنت شذنبها؟؟
سامي:ذنبها انها بنته...وماحد يقدر يوصلني له واحرق قلبه عليه إلا هي
راشد:سامي تعوذ من ابليس واترك عنك سوالف الانتقام هذي
سامي:انا قائلها قبل وبقولها لك الحين...ماراح اهدى وارتاح الا لما انتقم منه
راشد:لاحول ولاقوه الا بالله
سامي:اصير مو رجال اذا مااخذت حقي
راشد:والله كيفك بس تحمل الي يجيك
سامي:انا مستعد اتحمل اي شي...بس اهم شي انتقم من الي دمرني

... بالمشتشفى...
بالغرفه محمد قاعد ع سرير وصالح قاعد ع كرسي...محمد يتكلم:متى بنطلع؟؟...زهقت مليت
صالح:ياحبيبي مابقى شي وتطلع...شفيك انت؟؟
محمد:قرب ياذن المغرب وللحين ماطلعنا
صالح:صبرك يارجال
محمد:اصبر لمتى؟؟...ناس بيجونا بعد شوي
صالح:شيبون الناس منك؟؟
محمد:بيخطبون دينا

...ببيت حصه...
بالغرفه دينا وسندس ومنار قاعدين ع سرير...منار تبكي:وهذا كل الي صار
سندس:غبيه انتي؟؟...ماتفكرين؟؟...شلون رضيتي تنزلين معه للشقه
دينا:لحظه لحظه...موانتي أساس تركتيه عقب سالفه الي قلتيها بالجامعه...شنو الي خلاج ترجعين له
منار:احبه
سندس تطقها وبعصبيه:وبعدج تقولينها عقب الي سواه فيج...مااقول الامالت ع الحب دامه اخرته جذيه
منار:بنات تكفون...قولوا لي شسوي؟؟...والله تعبت تعبت اهى اهى اهى اهى
دينا:مالج الا حل واحد بانج ماتتزوجين ولا راح تنكشفين
منار:انتي جذيه قاعده تجرحيني
سندس:شتبينها تقول لج بعد؟؟...الي سويته غلط وهالغلط مالها حل
منار:يعني اتم طول عمري جذيه...وانحرم من كل شي
سندس:زين ماقلتي لي هو ينه الحين؟؟
منار:مادري وتليفونه مصكر
دينا:تعرفين أحد من اهله شي...عشان تقولين لهم سالفه ولدهم ويساعدونج
منار:لا مااعرف حد
دينا:عيل اشلون تبينا نساعدج
سندس:انزين عطيني اسمه الكامل...وخلي من احد مواظفين ابوي يسال عنه
منار:صدقيني مااعرف شي عنه غير اسمه
دينا:صج انج غبيه

...ببيت عائشه...
بصاله عائشه ورنا ومحمد وصالح قاعدين ع كنب...صالح يتكلم:يله استاذنكم
محمد:وين رايح؟؟...اقعد عشان تحضر خطوبه
عائشه:اي خطوبه؟؟
محمد:انا موقائل لكم...في ناس بيجون يخطبون دينا
عائشه:اهااا
محمد:قولوا لها تجهز روحها...ويوجه كلام لرنا:وانتي روحي للمطبخ سوي الحلويات وكيكات لناس
رنا:أن شاءالله...وراحت للمطبخ
عائشه:محمد...دينا ماتبي و
محمد يقاطقها:انا هالكلام مايمشي عندي...المراه مالها الا بيت ززززوجها

...ببيت حصه...
بصاله حصه ومنار قاعدين ع كنبه....حصه تتكلم:يمه شفيج؟؟...وجه مصوفر جذيه
منار:مافيني شي يمه لا تحاتين
حصه:حاسه فيج شي...مانتي ع بعضج...بهالحظه دخل سفيان:السلام عليكم
الكل:عليكم السلام
سفيان يقعد:شلونكم؟؟
حصه:حمدالله بخير
سفيان يوجه كلام لمنار:اشلونج يابنت اخوي؟؟
منار:زينه
سفيان:سمعوا...انا جايكم بخصوص موضوع البيت...البيت لازم نثمنه ونبيعه وكل واحد ياخذ نصيبه منه
حصه:واحنا وين نروح؟؟...مالنا الا هالبيت
سفيان:اخذوا لكم شقه صغيره ع قدكم بفلوس الي بتطلع لكم من نصيب البيت
حصه:بس احن
سفيان يقاطعها:كلامي وقلته...ابيكم تفضون البيت خلال هالسبوع...يله ع اذنكم....وطلع
حصه:حسبي الله ونعم الوكيل فيك...مستكثر علينا هالبيت الصغير...وينك يابومنار تشوف الي قاعد يصير فينا
منار بخاطرها:لوابوي عايش ويدري بالي صار معي...الله يعلم اشلون بتكون حالته

...ببيت عائشه...
بالغرفه دينا قاعده ع سرير تبكي ورنا قاعده عندها...رنا تتكلم:بس خلاص حبيبتي هدي نفسج شوي...هذا نصيبج المكتوب لج ...يمكن يطلع رجال طيب ويحبج
دينا:دامه من صوب محمد ماظنتي...بهالحظه دخلت عائشه:انتي بعدج تبكين؟؟...يمه خلاص ارضي بمكتوب لج
دينا بصوت عالي شوي:ماابي ماابي
عائشه تقرب منها:بس قصري حسج لا يسمعج اخوج
دينا:خله يسمع
محمد يدخل:احم احم
الكل سكت
محمد:للحين ماجهزتي روحج؟؟
عائشه:الحين بتتجهز
محمد:يله خلصوا المره ناظرتكم تحت...وطلع
عائشه:قومي...لاتدخلينا بمشاكل مع اخوج
دينا:اوففففف...ياربي بس... يارب مااعجبهم وافتك

...برى الجمعيه...
سندس توها طالعه من جمعيه وتتكلم بتليفون:انزين اكلمج بعدين...يله باي...بهالحظه طهر بوجها سامي:انتي هني؟؟
سندس:ايه...شتبي؟؟
سامي:ولاشي...جاي اخذ اغراض من جمعيه
سندس:اهااا...وتبي تمشي وقفها صوت سامي:سندس
سندس لفت له:وتعرف اسمي بعد؟؟
سامي يقرب منها:ايه اعرف اسمج...سندس انا معجب فيج من اول ماشفتج...ولاني مو من شباب الي يلف ويدور...جيتج ع طول وصراحتج...ياريت تفكرين بكلامي عدل وتردين لي خبر...ابي اعرف ردج اذا انتي مو مقتنعه فيني خلاص ماراح تشوفيني مره ثانيه...وراح عنها
سندس:ا...وسكتت

...ببيت عائشه...
بصاله رنا وعائشه ودينا ونوال قاعدين...نوال تتكلم: ماشاءالله تبارك الرحمن قمر قمر...يابخت اخوي بوخليل فيج...الا صج كم عمرج؟؟
دينا من غير نفس:ظ¢ظ،
نوال:ههه تصدقين مايبين فيج....على بالي ظ،ظ§...ظ،ظ¨جذيه...سكتت وتكلمت:تدرسين؟؟
دينا:ايه سنه ثانيه الجامعه
عائشه تدخل:لصار نصيب مايخالف تخلوها تكمل دراستها...عاد هذا حلمها من يوم كانت صغيره
نوال:والله هالشي بينها وبين اخوي بوخليل...وان شاءالله مالها الا طيبة الخاطر
عائشه:ان شاءالله... اكلي من هلحلويات و كيكات...عاد هذا من شغل كنتي الغاليه
نوال تمديدها وتأخذ قطعه من الحلويات تاكل منها:ماشاءالله وايد حلوه...تسلم يدينج
رنا:تسلمين خالتي من ذوقج
نوال بصوت خفيف:خالتي؟؟...الي يسمعج يقول فرق السن بيننا مائه سنه...ورفعت صوتها شوي تكلم رنا :الا اقول كم صار لج متزوجه؟؟
رنا: ثلاثه سنين
نوال:ماشاءالله...عندج عيال؟؟
رنا بحزن:ماعندي
عائشه:الله كريم هالشي بيد رب العالمين

...عند بيت بوخليل...
بسياره سواق قاعد قدام وبوخليل قاعد وراء طلعت نوال من بيت عائشه وركبت السياره:السلام عليكم
بوخليل:عليكم السلام...هاخلصتي معهم الموضوع؟؟
نوال:ايه خلصت...ليش انت مانزلت؟؟
بوخليل:انابيوت الفقراء ماادشها...جبتج لهني عشان تشوفين لي بنت اذا كانت حلوه ولالا؟؟...وتستاهل اخذها؟؟
نوال:بنات الفقراء يموتون جوع بس عليهم جمال سبحان ربي الخالق...كل وحده تقول الزود عندي
بوخليل:افهم من كلامج بان البنت حلوه؟؟
نوال:حلوه وبس...الا تطيح الطائر من السماء وفوق هذا كله صغيره وتدرس الجامعه












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:22 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 10

...ببيت هند...
ببليكونه سندس قاعده ع كرسي وماسكه تليفونها بيدها...تتكلم بخاطرها:الولد شكله معجب فيني وايد...والي سواه موغلط...اعترف باعجبه لي من غير مايلف ويدور...وانا كنت وايد اتمنى اعيش قصه حب مثل الي بمسلسلات وافلام...ادق عليه ولالا...اذا دقيت عليه شقول؟؟...لالا ماادق عليه احسن...لا ادق الرجال يبي مني رد ...بدق والي فيها فيها...طلعت الكرت الي فيه رقم سامي ودقت...سامي يقوم من ع فراش وياخذ تليفونه ويرد عليها:هلا
سندس منحرجه:اسفه ع الازعاج
سامي:لابالعكس لا ازعاج ولاشي...شلونج؟؟
سندس:حمدلله زينه...انت شلونك؟؟
سامي:دامي قاعد اسمع صوتج اكيد بكون خير
سندس:يله باي
سامي:وين ع الله؟؟...توالناس...وبعدين انتي داقه عشان تقولين كلمتين وخلاص
سندس:لاباجر وراي جامعه...ولازم انام مبجر
سامي:دام جذيه السالفه خلاص معذوره
سندس:مشكور
سامي:اقول سندس
سندس:هلا
سامي:يصير اشوفج باجر؟؟
سندس:ليش؟؟...في شي؟؟
سامي:لابس حاب اقعد معاج شوي
سندس:خلاص اوكيه...باجر دز لي لوكيشن الي بنقعد فيه وانا اجي لك
سامي:لا انتي اختاري مكان الي تبينه وانا بجي
سندس:اوكيه...يله تصبح ع خير
سامي:وانتي من اهله حبي

...ببيت حصه...
بالغرفه منار قاعده ع سرير دخلت عليها امها وقعدت عندها:منار شفيج يمه؟؟...لاقمتي تروحين جامعتج ولاتاكلين حتى طلعه لصاله ماتطلعين...كله حابسه روحج بالغرفه...خير صاير؟؟
منار:تعبانه يمه...تعبانه
حصه:تعبانه؟؟...شفيج؟؟
منار:الي فيني شي وايد كبير...شي ماله حل
حصه:قولي يمه فضفض لي...يمكن ترتاحين
منار:يمه الراحه خلاص ماعاد بشوفها بحياتي
حصه:يابنتي لاتقولي هالكلام...كل شي بدنياء له حل
منار:الي مشكلتي يمه...الي مشكلتي...اهى اهى اهى
حصه تحضنها:انتي تقولي شفيج؟؟...انا امج وبسوي كل شي عشانج
منار:يمه انا مااستاهل...مااستاهل تسوين شي عشاني...اهى اهى اهى
حصه:لاحول ولاقوه الا بالله

...ببيت عائشه...
بالغرفه دينا منسدحه ع سرير دخلت عليها رنا:خالتي تقول نزلي عشان تتريقين
دينا ع وضعها:ماابي
رنا تمشي لعندها:دينا خلاص رحمي نفسج شوي...مايصير الي قاعده تسوينه
دينا:عساني اموت وافتك من هالدنياء
رنا:استغفر ربج مايجوز هالكلام...خلاص ارضي بمكتوب لج
دينا:موحرام اخذ واحد اكبر مني بثلاثين سنه...لا وبعد متزوج ثلاثه مرات وعنده ولد كبري
رنا:شتبينا نسوي؟؟...اخوج الي
دينا تقاطعها بصارخ:واخوي ماحد يقدر يوقف بوجه...ماحد...كلكم تخافون منه...لوابوي عايش...والله مابيقدر يمشيني ع كيفه...اهى اهى اهى...اووووه ياراسي...اهى اهى اهى اهى

...بالمطعم...
سندس قاعده ع أحد طاولات جالعندهاسامي:مساء الخير
سندس تبتسم:مساء النور...يهلا
سامي يقعد:موكاني تاخرت عليج؟؟
سندس:لا...انا ماصار لي وايدمن لما جيت لهني
سامي:اشوا...باجر لطلبت اشوفج مره ثانيه ماترضين...بتقولين يتأخر
سندس:بعد فيها مره ثانيه؟؟
سامي:ثانيه وثالثه والخامسه والعاشره بعد...اسمح لي ع كلام الي بقوله...انا مااتحمل مااشوفج بيوم
سندس تغير السالفه:الاصج تقول إن
سامي قاطعها لما مسك اصابعها وطلع الخاتم وحط بوحده من اصابعها:احبج...وابيج توعديني بانج ماتطلعينه
سندس منصدمه من حركته:انت جنيت؟؟
سامي:والي يشوف قمر مثلج يظل صاحي؟؟

...بشركه بوخليل...
بوخليل قاعد ع كرسي مكتبه دخل عليه محمد:السلام عليكم
بوخليل:عليكم السلام...حياك اقعد
محمديقعد:احمد يقول انك طالبني
بوخليل:ايه صحيح...ومدله ورقة شيك:هذا المبلغ الي طلبته عشان تسدد قروض الي عندك مقابل اخذ اختك
محمدياخذ شيك:بوخليل والي يعافيك ماابي أحد يدري بسالفه
بوخليل:خايف من كلام الناس؟؟...المهم فلوسك واستلمتها واختك بملك عليها بعد ثلاثه ايام يعني يوم الخميس...وباخذها معاي للبيت بدون زفاف ولا عوار الراس

...ببيت عائشه...
بالغرفه دينا قاعده ع سرير وعندها رنا وعائشه...دينا تتكلم:يوم الخميس جذيه أشكره؟؟...لازفاف لا تجهيزات مثل الناس...كاني وحده عانس طايحه بكبد اهلها ويبون يفتكون منها...انا شمسويه لكم حتى تقطوني هالقطه؟؟...بس خلاص كافي حرام الي قاعدين تسوه فيني والله حرام
عائشه تبكي:يابنتي مادري شقولج؟؟...وانا اصلا مو راضيه بالي قاعد يسويه فيج اخوج...بس تدري فيني مالي كلمه عليه
دينا:يمه انتي اكثر وحده مفروض توقفيني معاي...وتوقفي محمد عند حده...الام تسوي مستحيل عشان عيالها...وانتي ماقدرتي تمنعين محمد أن يزوجني واحد كبر ابوي...قومي تحركي سوي شي انقذني...لاتقعدين تتبككين...انا ماابي اشوف دموعج...ابي اشوف قوتج و تحميني

...ببيت هند...
بصاله عبدالله وهند وسندس قاعدين ع كنبه...هندتتكلم:شفيج ؟؟...من لما جيتي من برى وحلجج متشقق من وناسه ...اذا في شي ياونس قولي...بنستانس معاج
عبدالله:الله واكبر عليج ياهند...حتى وناسه مستكثرتها عليها
هند:هووو عبدالله...ترى موقائله شي انا...ماحد يقدر يقول شي بهالبيت
عبدالله:خلاص يبه قولي الي تبينه...ع قولتهم عبري عن مشاعرج... ماحد ماسك حلجج
هند:وانت خليت احد يقول شي...كله تشعم...كله تشعم
عبدالله:قلنا لج قولي الي تبينه...ماحد بيقول لج شي...هو انتي تزعليني ع اذانات الدون...كبريت
هند:هذا انت تتحرش فيني وتطلعني انا الغلطانه...كانك ملاك البرائي نازل من السماء
عبدالله:انتي ماتصدقين على الله احد يقول لج شي عشان تروحين تزعلين
هند:ايه مشكور... جزاك الله خير يجي منك اكثر
سندس الي كانت قاعده معهم كجسد أما البال شارد بعالم ثاني:احس نفسي طائره من الفرح...اول مره اكون مستانسه هالكثر...يمكن لاني شفته؟؟...أو اني لقيت الشخص الي ظل ما حلمت فيه طول هالسنين...والي يعجبني فيه اكثر جرائته وصرحته...أحسه غير عن باقي شباب
هندتقوم:بروح ارتاح فوق احسن بوايد من مقابله وجهك
عبدالله:قعدي يبه...قاعد اتغشمر معاج
هند:لا بروح فوق احسن...وراحت
عبدالله:امج يبي لها طولة البال...لواني مااعرفها زين كان الحين قاعده ببيت اهلها
سندس سرحانه:
عبدالله يتلفت لها:سندس...يبه سند
سندس:ها
عبدالله:هههه وين سرحتي يبه؟؟
سندس:هاولاشي
عبدالله:تعبانه؟؟...فيج شي؟؟
سندس:ها؟؟...لايبه...لالاتعبانه شوي...راسي مصدع...ع اذنك بروح غرفتي...ومشت
عبدالله:شفيها هذي بعد؟؟

...ع البحر...
سامي ورفيقه راشد يتمشون...سامي يتكلم:بعلقها فيني وخليها مثل خاتم بصبعي
راشد:كل هذا عشان تنتقم من ابوها؟؟
سامي:عيل شنو؟؟...عشان سواد وجها
راشد:اخاف تحبها مع الوقت
سامي:هالشي لايمكن يصير ومستحيل...لاني داش بحياتهم لانتقام وبس...بهالحظه رن تليفونه باسم((الحب)):كاهي دقت...وردعليها:هلابقلبي...تونا ع طاريج انا وقلبي...مشتاقين لج ووايد بعد
سندس:شكثر؟؟
سامي:والله ياحياتي ماكو بهالدنياء هذي كلها محدد لاشتياقي لج...شوقي لج ماله وصف او حدود
سندس:وانابعد حاسه نفسي مشتاقه لك
سامي:صج؟؟...اخيرا عبرتي عن مشاعرج...ياكتومة المشاعر
سندس:سامي بليز عن احراج عاد
سامي:ههه خلاص عمري حقج علي انا اسف

...ببيت حصه...
بصاله حصه قاعده تخيط الدراعه دخل عليها سفيان:السلام عليكم...انا موقائل لكم تفضون البيت؟؟...مااشوفكم جهزتوا اغراضكم...لعلمج انا خلاص ثمنته وبعته باجر بيجي رجال يستلم البيت
حصه:احنا بعد ماجهزنا اغراضنا
سفيان:هذي مشكلتكم مو مشكلتي...ويطلع طرف من جيبه ويقطه ع حصه:وهذا نصبيكم من البيت...يله عجلوا وأخذوا اغراضكم عشان ناس مايقطون قشكم برى البيت...وطلع
حصه:حسبي الله ونعم الوكيل فيك...ماحد يسلم منك ومن طمعك ...وين نروح احنا الحين؟؟

....ببيت بوخليل...
بالغرفه دينا قاعده ع سرير ودموع بعينها مو راضيين يتوقفون دخل عليها بوخليل:السلام عليكم...وطلع بشته
دينا رأسها ع الارض:لارد
بوخليل يقعد عندها ابتعدت عنه دينا:شفيج خايفه؟؟...تراني خلاص صرت زوجج ع سنة الله ورسوله...ودلع البنات هذا مااحبه
دينا:اشلون طاوعك قلبك تاخذ وحده كبر بنتك؟؟
بوخليل:افهم من كلامج انج ماتبيني...تصدقين يااخت دينا...الف وحده تتمنى تكون مكانج الحين
دينا:وانا ماني من الف الي يتمنونك...تكفى طلقني وخليني اروح بحال سبيلي
بوخليل:انا اذا حصلت ع شي مااخليه وكل يوم اتمسك فيه اكثر...عشان جذيه لاتحاولي تسوين شي مايرضيني ولا يعجبني...لان ماحد يقدر يفكج مني بعدين












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:22 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 11

...ببيت حصه...
بالغرفه كالعاده منار قاعده ع سرير دخلت عليها امها:لاحول ولاقوه الا بالله...يابنت مابتقولين شفيج؟؟
منار بوجهه شاحب ومهموم:يمه خلي الي فيني فيني...مانتي ناقصه كافي الي فيج
حصه:ع راحتج...اقول جمعي اغراضج وحطيهم بالجنطه عمج خلاص باع البيت...وجاب لنا نصيبنا بنروح ندور لنا شقه نقعد فيها
منار:أن شاءالله
حصه:يله...الليله بنطلع

...عند البحر...
سامي وسندس يمشون...سامي يتكلم:حبيبتي
سندس:عيونها
سامي:يخلي لي عيونج...انا مااقدر اتحمل اكثر وأخاف أحد ياخذج مني...عشان جذيه قلت اتقدم لخطبتج
سندس:بهالسرعه سامي؟؟...مامداني اتعرف عليك
سامي:انا واحد صادق بمشاعري وابي علاقتنا تنتهي بزواج...واذا ع معرفه اعتقد أخذنا الوقت بمافيه الكافيه
سندس:بس
سامي يقاطعها:حبيبتي بليز وافقي...والله العظيم حتى بمنامي اشوفج قدامي خلاص ماعاد اقدر اتحمل اكثر ارحميني
سندس:بحاول اكلم ابوي
سامي:ابيج تكلمينه واليوم...وانا الي أعرفه ابوج وايد يحبج ومايرفض لج اي طلب...وصدقيني بخليج اسعد وحده بالكون

...ببيت بوخليل...
بصاله ع طاولة الاكل بوخليل ودينا قاعدين يتريقون... بوخليل يتكلم:ليش موقاعده تاكلين؟؟
دينا:مالي نفس
بوخليل:امس طول الليل تبكين والحين ماتبين تاكلين...وانا ياما قلت لج دلع بنات انا مااحبه...الدلع ومساخه الي ببيتكم...تنسياه هني...فاهمه؟؟
دينا تقوم:
بوخليل:وين رايحه؟؟
دنيا:بصعد الغرفه
بوخليل:قعدي
دنيا:ماابي بصعد فوق
بوخليل:اقولج قعدي لا يجيج شي مني مايصرج
دنيا:بتطقني يعني؟؟
بوخليل:اطقج واكسر راسج بعد...قعدي يله عن الدلع...دينا خافت وقعدت
بوخليل:اكلي...دينااخذت خبزه وتحاول تاكل
بوخليل:ناقصج انا

...ببيت هند...
بصاله عبدالله قاعد يطالع ملفات وهند قاعده تشرب چاهي وتطالع الفيلم نزلت سندس من ع درج وقعدت بدون اي صوت...عبدالله يتكلم:سندس
سندس:هلا يبه
عبدالله:شلونج يبه؟؟...شلون دراسه معاج؟؟
سندس:حمدلله كل شي اوكيه...سكتت شوي وبعدين تكلمت:يبه
عبدالله مندمج مع ملفات:خير يبه امري
سندس:ممكن تحط الي بيدك وتسمعني شوي...ابيك بموضوع
هندتلف لها:شمعنى ابوج موانا...خلاص نسيتوني ماحد مسوي لي قدر ولاقيمه
سندس:يمه حتى انتي بعد لازم تسمعين الموضوع وابي رأيكم كلكم
هند باهتمام:عيل تكلمي نسعمج
سندس:في واحد يبي يتقدم لي وانا موافقه
هند:ومنو هالواحد الي وافقتي عليه وماشورتينا
عبدالله:لحظه هند خلي البنت تكمل كلامها
سندس:يبه خلاص كملت كلامي
عبدالله:سمعي سندس...انا صج اثق فيج وبقرارتج واخليج تسوين كل شي ع كيفج...بس يبه الزواج مسأله فيها مسووليه شريك حياه جاهل وغيرها من هالامور...وانتي بنيتي الوحيده مااقبل اي واحد ياخذج...اخاف يحبج اليوم ويقلب عليج بأجر...الدنياء مالها امان
هند:صاج ابوج...عيال الحمائل مايرضون باي واحد ياخذ بناتهم
سندس:يبه البنت مردها الاول والاخير تتزوج...انا هالشخص شفته يناسبني...وانت عمرك ماحرمتني من شي ابيه
عبدالله:زين هو وين يتشغل؟؟...من ولده؟؟
سندس:هو بيجي بعدالمغرب يخطب وانت اساله عن كل الي تبيه
عبدالله:زين يصير خير ان شاءالله
هند:كلمتين منها خلتك تغير رايك؟؟...حمدلله وشكر...وتوجه كلام لسندس:اذا انا شفته موكفو ومايناسب عائلتنا تحملين اوفق عليه...اعرف ذوقج انا ماينوثق فيه

...بالمطعم....
ع أحد طاولات سامي وراشد قاعدين مقابلين بعض يرن تليفون سامي:هذي الحبيبه...اللهم بأخبار تصر الخاطر...وردعليها:هلا عمري
سندس:هلافيك
سامي:ها بشري
سندس:تعال بعد صلاة المغرب
سامي بفرحه:يعني وافق
سندس:أن شاءالله يوافق
سامي:أن شاءالله
سندس:يله حبيبي اخليك الحين
سامي:اوكيه...احبج
سندس:وانابعد
سامي:ياعمري انتي...يله ماابي اخرج...مع سلامه...وصكر الخط:اسمع رشود ابيك تدور لي بدله رسميه وسياره كشخه ابي اترززفيهم قدام عبدالله
راشد:من وين اجيبهم لك؟؟
سامي:تصرف ولك مني الي تبي
راشد:زين
سامي:وابيك بعد تطلع لي ملفات أو أوراق مال شركات والعقارات ابي اكتب عليهم شركه وهميه الي بتكون انا صاحبها
راشد:انت من وين تجيب هالافكار
سامي:مخي ع طول الشغل...كل الي طلبته أبيهم قبل المغرب...زين؟؟
راشد:زين

...ببيت بوخليل...
بالغرفه دينا قاعده سرير دخل عليها بوخليل:متى بيخلصوا ايام العزاء عندج؟؟
ديناتطالع فيه:الله لايجيب ذيج الايام
بوخليل:والله الي يشوفج يقول جذيه...ماابي اعيد واكرر نفس الكلام كل يوم...اذاماحتزمتي وصرت مره برويج وجه ثاني
دينا تقوم وتبكي:انت شتبي مني؟؟...حرام عليك ارحمني...ماابيك ماابيك يااخي طلقني
بوخليل يقرب منها ويشدها من شعرها:الحلم الوحيد الي مابيتحقق بحياتج بانج تكوني مطلقه مني...ومن هاليوم بكون لي اسلوب ثاني معاج...ودفها بقوه ع سرير وطلع وخلها بعد تبكي:اهئ اهئ اهئ اهئ...الله ياخذك...الله ياخذك اهى اهى اهى اهى

...ببيت عائشه...
بصاله عائشه ورنا قاعدين ع كنبه...عائشه تتكلم:يااني ولهت وايد لدينا...حسها صوتها شطانتها...البيت من غيرها ماله طعم
رنا:ايه والله خالتي صاجه...الحين ماعندي أحد اقعد واسولف معه
عائشه بمزح:وانا مو مليئه عينج؟؟
رنا:حبيبتي خالتي انتي الخير والبركه
عائشه:قاعده اتغشمرمعاج
رنا:اقول خالتي بماننا قاعدين جذيه لاشغل ولامشغله...شرايج نفتح لنا مشروع جذيه صغير ع قدنا؟؟...وكلنا نستفيد منه
عائشه:مشروع حق شنو؟؟
رنا:يعني نفتح لنا مطبخ ونسوي اكلات حلويات كيكات ومن هالاشيا...وعاد ماشاءالله اثنينا علينا نفس بالطباخ
عائشه:والله فكره حلوه...بس محمد يمكن مايرضى
رنا:انتي كلميه وحني عليه وأن شاء الله يرضى
عائشه:أن شاءالله

...ببيت هند...
بدوانيه سامي وعبدالله قاعدين ع كنبه...عبدالله يتكلم:زرتنا البركه ياولدي
سامي بثقه:البركه فيك عمي
عبدالله:موكاني شايفك قبل؟؟
سامي:يمكن في حفلات رجل اعمال أو شي جذيه
عبدالله:انا هالحفلات بذات مااحبها ولااحضرها...يمكن مشبه عليك
سامي:يمكن...ع العموم عمي خلنا ندش بموضوع الي جايك اليوم عشانه...انتوناس ونعم فيكم وقربكم ونسبكم يشرف...بعد اذنك ياعمي انا جاي اطلب ايد بنتك سندس للزواج ع سنه الله ورسوله
عبدالله:انت مبين عليك خوش ولد...بس تدري الواحد يخاف ع بناته ويحب يتطمن عليهم وانا ماعندي غير هالبنت وو
سامي يقاطعه:والله عمي هذا حقك...بس تاكد ان بنتك بحطها بعيوني
عبدالله:وقبل كل شي لازم نسال عنك وطبعاء هالشي من حقنا
سامي:طبعاء هالشي اكيد بس كلام الناس وايد ومولازم نصدقه...ويطلع الورقه من جيبه:هذي الورقه تختصر لك الاجوابه للاسئله الي يدورون ببالك...وقام:وأن شاءالله اسمع منك اخبار زينه...وطلع

...ببيت حصه...
بغرفه حصه نائمه ع سريردخلت عليها منار:يمه انا جاهزه
حصه:لارد
منار:يمه قاعد اقولج انا جاهزه شوي وجي التاكسي يأخذنا
منار تقرب منها:يمه...يمه...وتهزها:يمه يمه يممممممه...اهى اهى اهى...وتصيح


...بشقه...
بالغرفه محمد وحنين قاعدين ع سرير...حنين تتكلم:محمد متى ناوي تعترف بزواجنا؟؟
محمد:هالشي ماراح يصير
حنين:ليش محمد؟؟
محمد:جذيه مزاج...موانا قائل لج قبل بان بيتم زواجنا بسر ع طول
حنين:والي ببطني؟؟
محمد:الي ببطنج ولدي وماراح اقصر معه بشي
حنين:دام هذيج ماتجيب عيال...شحقه خليتها ع ذمتك؟؟
محمد يبي يقهرها:لاني احبها ومااقدر تستغني عنها
حنين بالقهر:وانا؟؟
محمد يقرب منها:انتي بتجيبي لي جاهل وتحققين رغباتي وبس
حنين انقهرت وسكتت












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:23 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 12

...ببيت فاطمه...
بالمطبخ فاطمه تغسل موعين دخل عليها سامي:حلوة لبن شقاعده تسوي؟؟
فاطمه لفت له:هلايمه...وزين انك جيت الحين عشان نتعشى قبل مايبرد الاكل
سامي:حياتي يمه عاد الليله بذات حدي جوعان وبنفس الوقت شبه مستانس...الله عاد لوتكتمل وناستي...بكون اسعد واحد بهالكون
فاطمه بالابتسامه:الله يجبر خاطرك يمه...وعساني اشوف سعاده دووم بعيونك
سامي:امين...ايه جذيه كثري من هالدعواي
فاطمه:وانامن لي غيرك ادعي له
سامي يحبها ع رأسها:الله يخليج لي ولايحرمني منج يالغاليه


...ببيت هند...
بصاله عبدالله وهند وسندس قاعدين ع كنبه...سندس تتكلم:يبه شرايك برجال؟؟
هند:ابوج هو الي مفروض يتكلم مو انتي تسالين
عبدالله:تبون صراحه انا مارتحت له...أحسه ناوي ع شي...وبعدين اشلون يعطيني الورقه ويقول تختصر لك ع الاسئله الي ببالك...وين صارت هذي
سندس:يبه انا سامي أعرفه زين واضح وصريح ومايحب لف دوران...اذا تحبني وتبي سعادتي وافق ع زواجي منه
هند:لاوالله...وتقولينها جذيه اشكره لاحياه ولامستحى
سندس تاجهلت كلامها:هايبه شتقول؟؟
هند:سمعي اذا انا ماني موافقه يعني ماراح يتم الزواج
سندس:انتي صج امي بس بعمرج ماهتميتي فيني ولا تساليني عني كله لاهايه مع صديقاتج بالاعراس وطلعات
هند:الله واكبر عليج من بنت...انا مااهتمام فيج؟؟...متى صار هالكلام ياناكره المعروف...هذا جزاي لاني ربيتج وكبرتج ودخلتج احسن مدراس
عبدالله:بس عاد خلاص...انا بسال عن الرجال والي الله كاتبه بيصير
سندس:كيفك يبه بس غير سامي ماني متزوجه...وصعدت لغرفتها
هند:بنتك غبيه واظاهر هذا يبي يقص عليها مثل ما صديقاتها يقصون عليها
عبدالله:لاحول ولاقوه الا بالله...وانتي ماكو بعقلج شي تفكرين فيه غير الفلوس...كانج وحده موشايفه خير...وصعدت لدرج
هند:هذا جزاي لاني قاعده احذرك وانبهك

...ببيت عائشه...
بصاله عائشه قاعده ع كنبه دخل محمد:السلام عليكم
عائشه:عليكم السلام...هلايمه تعشيت؟؟
محمد:ايه الحمدلله
عائشه:مايخالف يمه اخذ من وقتك شوي...ابيك بموضوع
محمد:ايه يمه...ومشى صوبها قعد ع كنبه:خيريمه شصاير؟؟
عائشه:لابس قلت بما أن قاعدين جذيه لاشغل ولا مشغله قلت نسوي لنا مشروع انا ورنا يعني نفتح لنا مطبخ حق الكيك وحلويات وطابخ عزائم
محمد:والله زين فكرتوا...ع اقل معاشي يكون لي واقدر افتح فيه حساب بدال مايروح لمصاريفكم ومصاريف البيت
عائشه:لهدرجه احنا ضايقين عليك محمد؟؟
محمد:تبين صراحه يمه...واكثر مماتتصورين...ويقوم:ع العموم الله يوفقكم بمشروعكم بروح اصعد لغرفتي انام...تصبحين ع خير

...ببيت بوخليل...
بالغرفه دينا قاعده ع سرير دخل عليها بوخليل وقاعد يمهاقامت دينا...بوخليل يتكلم:قعدي...وين رايحه؟؟
دينا:بنزل تحت اشوف تلفازيون
بوخليل:هذا الي قدامج شنو؟؟
دينا:انت اكيد تعبان وتبي تنام
بوخليل يقوم:انا هالحركات هذي اعرفها زين مازين...قعدي اشوف
دينا:ماابي
بوخليل:اقولج قعدي
دينا دموع بعينها:ماابي ماابي
بوخليل مسكها من يدها بقوه ولفها له:اشلون ماتبين؟؟...ع كيفج هو؟؟...دينا قسم بالله لوتميتي تعاندين جذيه ماراح ارحمج
دينا:شبتسوي فيني مثلا؟؟... من غير ماتحس جاها كف قوي لدرجه طاحت من طولها:هذا اخرت عنادج تستاهلين... طلع وتركها تصيح بعده:يمه اهى اهى اهى...يمه اهى اهى اهى...وتحاول تقوم:يمه اهى اهى اهى

...مكالما بين سامي وسندس...
سامي:هاعمري شصار؟؟
سندس:ابوي للحين بعده يفكر ويقول بيسال الناس عنك
سامي:مايحتاج يسأل أحد عني...انا واحد معروف...كل الديره تعرفني
سندس:خله يسأل ويتاكد
سامي:عمري حوالي تطغطين عليه لاتخلينه يتصرف ع كيفه وبعدين ابوج كله مشغول واكيد بيسال واحد من الخمه الي عنده...ومثلا هذا سال احد من منافسيني بسوق...اكيد بيجيب كلام مو زين عني
سندس:ايه والله صاج...انزين شتبني اسوي الحين؟؟
سامي:طغطي ع ابوج وخليه يعجل بزواجنا
سندس:اشلون يعني تبين اطغط عليه؟؟
سامي:موهو ابوج؟؟...وانتي بنته الوحيده المدلله...بتعرفين اشلون تطغطين عليه
سندس:زين
سامي:يله عمري بنام واحلم فيج لين تصيرين حقيقه قدامي
سندس:أن شاءالله كلها ايام ونكون تحت سقف واحد
سامي:أن شاءالله
سندس:يله حياتي تصبح ع خير...ماابي اشغلك
سامي:وانتي من اهله عمري

...ببيت سفيان...
بصاله منى قاعده ع كنبه سفيان فتح الباب ودخل:يله دشي
منار تدخل وبيدها جنطتها:السلام عليكم
منى تقوم:وعليكم السلام ورحمه
سفيان يمشي صوب الكنبه لين وصل لعند زوجته منى:هذي منار بنت اخوي
منى:ادري انها بنت اخوك...بس شعندها جايه ومعها جنطتها
سفيان:مسكينه امس امها ماتت وماعندها أحد تقعد معه فقلت دامي انا عمها اخليها تقعد معانا
منى:اها...بس احنا عندنا ولد ويبي ياخذ راحته ببيته
منار:خالتي دامي بثقل عليكم خلاص بروح ادور لي مكان ثاني
سفيان يخز منى بنظر ويلف لمنار:لالا شدعوه...افاعليج بتقعدين ببيت عمج معززه مكرمه...وماحد يقدر يضايقج بكلمه
منار:مشكور عمي الله يخليك لي ولا يحرمني منك
سفيان وينادي لخدامه:جوري...جوري
جوري تطلع من المطبخ:يس بابا
سفيان:شايلي عنها الجنطه...ووديها الغرفه الي ع يمين...هي مرتبه موعدل؟؟
جوري:يس بابا مرتب...عيل اخذي بنتي منار خليها ترتاح هناك...واي شي تطلبه سويه لها...زين؟؟
جوري:زين...مشت خدامه شايله جنطه بيدها ومنار وراءها
منى:سفيان
سفيان يقاطعها:قبل لاتقولين اي شي...ترى هذي محبه مؤقت وابيج انتي بعد تحبينها
منى:شناوي عليه؟؟
سفيان:ناوي ارجع نصيب البيت الي عطيته ياهم...وبعدها توالي انتي امرها...انا ماعاد لي شغل فيها ومكانها بيكون الملحق
منى:الحين فهمتك

...ببيت عائشه...
بالغرفه رنا تطلع ملابس من كبت عشان تغسلهم مسكت بيدها دشدشه طلعت منها رائحه عطر نسائي:عطر نسائي؟؟...شجاب عطر نسائي لدشدشه محمد؟؟...معقوله يكون...لالا محمد ماعنده هسوالف...بس رائحه هالعطر مورئحت عطري...قطع تفكيرها دخول عائشه:بالمبارك بالمبارك...محمد وافق
رنا:صج خالتي؟؟
عائشه:ايه صج...يقول بتوفروا علي وبفتك من مصاريفكم ومصاريف البيت
رنا:بس خالتي لازم نروح الجمعيه عشان ناخذ لنا اغراض حلويات وكيكات وجذيه
عائشه:عندي هناك كم دينار...أن شاءالله يكفون
رنا:وانابعد عندي بنحطهم مع بعض ونشتري الي نحتاجه

...بشقه...
بصاله حنين قاعده تطالعTvدخل عليها محمد:محمد!!!
محمديقعد:ايه محمد...شفيج مستغربه؟؟
حنين:العاده تكون قاعد عندها مو عندي
محمد:جاي ببالي اقعد وتغذاء هني اليوم...فيهاشي؟؟
حنين بفرحه:صج بتتغذا هني؟؟
محمد:ايه...بروح اتسبح واصلي واغير ملابسي وطبعاء اذا خلصت احصل غذاء جاهز...زين؟؟
حنين:من عين هذي قبل هذي...انا كم حمودي عندي

...ببيت هند...
بالمكتب عبد الله قاعد ع كرسي مكتبه دخلت عليه سندس:قوه يبه...وقعدت
عبدالله:هلابنيتي
سندس:اكيد قاعد تفكر بموضوع زواجنا انا وسامي...موجذيه؟؟
عبدالله:تقدرين تقولين جذيه
سندس:حبيبي بابا...ليش ماتريح تفكيرك وتوافق...ترى سامي خوش رجال...وما تقدم ع هالخطوه الي هو مستعد وبيكون قد هالمسوؤليه
عبدالله:انتي تشوفيني جذيه؟؟
سندس:ايه يبه...واذا انت تحبني وتبي سعادتي بليز ووافق
عبدالله:والله مادري شقولج يابنتي
سندس:قول انك موافق وخلاص...يبه رجال عنده اشغال ويبي يعجل بزواج...لاتعطله
عبدالله:دامج مصره ع رايج خلاص ماعندي مانع...انا موافق

...بالمطعم...
سامي وراشد قاعدين مقابلين بعض رن تليفون سامي:هذي سندس...ورد عليها:هلاعمري
سندس:حبيبي انت وينك؟؟
سامي:طالع مع رفيقي...خير صار شي؟؟
سندس:ابوي وافق ع زواجنا
سامي:من صجج عمري؟؟
سندس:ايه والله من صجي
سامي:الف الحمدلله وشكر لك يارب...انزين انا بأجر بجيكم البيت وحدد معه موعد الزواج
سندس:زين
سامي:زين ماقلتي لي...كم تبين مهرج؟؟
سندس:انا مايهمني المهر...اهم شي اكون معاك
سامي:بس هذا حقج مشروع عمري
سندس:قلت لك المهر مايهمني
سامي:شتبين ابوج يقول عني؟؟...بخيل حتى المهر مايبي يدفعه
سندس:انزين اخلي ابوي يحدد المهر وبعدها نتفق انا وانت...واكيد انت ماراح تقصر معي
سامي:ايه ايه طبعاء عمري












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:23 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 13

...ببيت سفيان...
بالغرفه منار قاعده ع سرير سمعت طراق الباب قامت وفتحت الباب:هلاعمي...حياك دش
سفيان يدخل:ليش قاعده بروحج هني يبه؟؟...نزلي قعدي مع منى تحت
منار:حبيت اقعد شوي بروحي
سفيان:براحتج يبه...تريقتي ولا اخلي الخدامه تجيب لج ريوق؟؟
منار:مالي نفس اتريق
سفيان:مايصيريبه تقعدين جذيه ع لحم بطنج...لازم تاكلين وتهتمين بنفسج وبصحتج
منار:عمي والله مالي نفس
سفيان:موبكفيج...الحين اخلي خدامه تجيب لج الاكل...وطلع

...ببيت سفيان...
بصاله منى وولدها جراح قاعدين ع طاولة الاكل يتريقون...جراح يتكلم:يمه...بنت عمي حلوه؟؟
منى:ويع...هذي وينها وين الجمال...والله زين انك ماتعرفها ولا شفتها
جراح:كلش كلش جيكره؟؟
منى:ايه والله جيكره طالعه ع امها
جراح:لمتى بتم عندنا؟؟
منى:وانا اقول متى بتروح جامعتك...تراك صجيتني باسئلتك...بهالحظه نزل سفيان:جوري...جوري
جوري تطلع من المطبخ:يس بابا
سفيان:ودي الاكل حق ماما منار
جوري:أن ساءالله بابا...وراحت للمطبخ
منى:عشتوا وصارت ماما بعد...ليش ماتنزل وتقعد تتريق معانا؟؟
سفيان يقعد:المسكينه مستحيه وحرام نخليها تقعد جذيه بدون اكل
جراح بخاطره:شسالفه؟؟...شهلحنيه الي نزلت ع ابوي فجاءه؟؟...ابوي طول عمره يكره عمي وعياله ومكرهني فيهم بعد...والله شكله راسم ع شي
سفيان:جرحوه...جرحوه وصمخ
جراح يصحى من سرحانه:ها
سفيان:توك تصحى؟؟...صار لي ساعه اكلمك وانت ولا ع البال
جراح يقوم:انابروح الجامعه...وطلع
سفيان:شفيه ولدج؟؟
منى:والله انت الي شفيك؟؟...اظاهر قلبك بدءيحن ويلين ع بنت اخوك
سفيان:ههههه...هالشي بذات مستحيل...انا عمري ماراح انسى الي سواه فيني ابوها

...ببيت فاطمه...
بصاله فاطمه وسامي قاعدين يتريقون...سامي يتكلم:يمه ذهبج الي تقولين جدتي الله يرحمها عطته ياج للحين بعده موجود معاج؟؟
فاطمه:ايه يمه موجود...خيريمه؟؟...ليش تسال؟؟
سامي:محتاج يمه وابي ذهبج عشان أبيعه
فاطمه:مايغلى عليك يمه...الحين اجيبه لك
سامي:مشكوره يمه والله يطول لي بعمرج

...ببيت بوخليل...
بالغرفه دينا قاعده ع كرسي طلع بوخليل من حمام:نزلي تحت قولي لخدامه تجهز ريوق
ديناتقوم:أن شاءالله
بوخليل:ههه صرتي تسمعين الكلام...اظاهر طراق حق امس جاب النتيجه
دينا لفت له:لو انت صج رجال ماتمد يدك ع وحده جاهل
بوخليل:بعد لسانج طويل؟؟
دينااكتفت بصمت:
بوخليل:تدرين اشلون...نزلي تحت وروحي ع طول المطبخ ابيج انتي تسوين لي ريوق اليوم
دينا:اكيد خدامه مسويه ريوق من صبح...وبعدين انا مااعرف اسوي شي
بوخليل:وانا ماابي طباخ خدم دام زوجتي موجوده
دينا بصوت خفيف:ياشينها من حلجك...زوجتي
بوخليل:مجنونه تكلمين نفسج؟؟
دينا:بنزل اسوي لك ريوق
بوخليل:خلال نص ساعه بس احصله جاهز...سامعه؟؟
دينا:نص ساعه وايد...ربع ساعه ويكون جاهز...وطلعت

...ببيت هند...
بالغرفه سندس قاعده تطالع نفسها بالمرايه دخلت عليها هند:لعبتي براس ابوج ومشيته ع كلامج
سندس تقوم وتلف لها:الموضوع يخصني انا...وانا مسووله ع قرارتي
هند:ابوج وايد عطاج وجه
سندس:لأنه واثق فيني
هند:وثقه الي عطاج ياها والله مو بمحلها
سندس:انا الي أعرفه الأم وايد تستانس حق بنتها...ليش انتي تحبين تنكدين علي ؟؟
هند:لاني اشوف كل شي...موعميه مثل ابوج
سندس:بليزلا تغلطين ع ابوي
هند:من حلاة ابوج عاد

...ببيت بوخليل...
بصاله بوخليل قاعد ودينا واقفه ع طاولة الاكل...بوخليل يتكلم:شنوهذا؟؟...الاكل كله محروق...اشلون اكله؟؟
دينا:قلت لك مااعرف اطبخ
بوخليل:انتي تعرفين تطبخين بس تعاندين...وقام:بروح دوامي الحين لاني وايدتاخرت...وبعدين بنتحاسب

...ببيت عائشه...
بالمطبخ رنا وعائشه قاعدين يسوون طلبيات الزبائن دخل عليهم محمد:عساكم ع القوه
عائشه:الله يقويك يمه
محمد:ماشاءالله كل هذا طلبيات الزبائن؟؟
عائشه:ايه ماشاءالله تبارك الرحمن
محمد:وهم شعرفهم بانكم فتاحين مطبخ؟؟
رنا:حنان بنت خالتي سوت لنا اعلان بالانستقرام
محمد:اهااازين...بروح الدوام...تبون شي؟؟
عائشه:سلامتك يمه...وطلع
عائشه:الاتعالي ماقلت لج...اشلون نوصل لناس طلبياتهم؟؟
رنا:كلمت عبود ولد خالتي يجي ياخذهم كل يوم وبنعطيه كروته...هو اصلا قده قاعد لاشغل ولامشغله

...بالمطعم...
سامي وراشد قاعدين مقابلين بعض...راشديتكلم:قبل مانبدء بخططك الجهنميه نبي نطلب لنا شي ناكله
سامي:انت عيوني لك تامر امر..كاهي قائمه قدامك واطلب الي تبيه
راشد يطالع فيه:اقول سموي
سامي:هلا
راشد:خلي ضميرك صاحي واترك الناس بحالهم والي صار صار
سامي:كلام هذا بنسبه لي منتهي وانا وصلت لنص الطريق ولايمكن أتراجع عنه....اطلب اكلك قبل ما اهون
راشد:والله كيفك

...ببيت سفيان...
بالحديقه منار قاعده ع كرسي نزل جراح من سيارته وشافها بطريقه:سلام
منار:عليكم السلام
جراح:انتي مناربنت عمي مو عدل؟؟
منار:ايه عدل...وانتاااا
جراح: جراح ولد عمج سفيان...تصدقين اول مره اشوفج...كنت ادري أن عندي بنت عم واسمها منار بس شكليا مااعرفج...ع العموم حياج الله البيت بيتج
منار:الله يحياك
جراح:اذا محتاجه شي مايردج الا لسانج...تراني ولد عمج وبحسبة اخوج
منار:تسلم ماتقصر...تطلع منى هالحظه تشوفهم قاعدين يتكلمون:هذا شعنده واقف عندها؟؟...اكيد قاعده تسوي له سوالف وتخليه يحبها حسبي الله عليها...وتناديه:جراح...جراحوه
جراح يلف لها:هلا يمه
منى تاشير بيدها بمعنى تعال ومشى جراح لعندها:هلا يمه
منى:شعندك مع بنت عمك؟؟
جراح:ولاشي....وانا نزال من سياره شفتها بالحديقه قلت اسلم عليها
منى:مره ثانيه لشفتها سوي نفسك ماشفتها وامشي بطريقك...سامع؟؟
جراح:ليش يمه؟؟
منى:من غير ليش...ويله روح تسبح وغير ملابسك عشان تتغذاء
جراح:ماابي اتغذاء...ودخل للبيت
منى تطالع بمنار:مالت عليج...ودخلت

...ببيت هند...
بصاله عبدالله وهند وسندس قاعدين ع كنبه...سندس تتكلم:بس انا ماراح اسوي عرس ولا طقطقه....مااحب عوار الرأس
عبدالله:مهر مارضيتي تاخذينه و ع قولتج تبينه صدقه للفقراء والمساكين قلنا مايخالف ويستاهلون...بس بنسبه للعرس وطقطقه...احنا اهلج وماعندنا غيرج ونبي نفرح فيج
هند:ماقلت لك بان بنتك استخفت وزار عقلها...ولا اكو بنت ماتبي عرس وتفرح وتلبس مفنوف الابيض حالها حال البنات
عبدالله:سندس يبه الزواج لازم نسوي زواج حتى ولو كان عائلي ومحفوف اهم شي نسوي زواج
هند:خلف الله عليج ياهند...الحين وين اودي وجهي من صديقاتي...والله بيقعدون يحشو فيني سنه كامله
سندس:الحين انتي هذا الي هامج؟؟
هند:حريم يعزموني بكل مناسبات وعروسهم...ولما بنتي تزوجت ماراح اعزهم...فشلتيني الله يفشلج












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:24 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 14

...ببيت فاطمه...
بصاله فاطمه وولدها سامي قاعدين يسالفون...فاطمه تتكلم:كل هذا يطلع منك ياسامي؟؟...ماهقيتك بيوم بتطلع شراني جذيه...ولو كنت ادري بان هذي سواتك ماعطيتك ذهب امي
سامي:يمه نسيتي الي سواه فيني؟؟...قطني قطه الكلاب بسجن...ضايعني وضيع شبابي...تبيني اسكت عليه ومااخذ حقي منه
فاطمه:زين بنته شذنبها؟؟
سامي:بنته نقطه ضعفه وجسر العبور للوصوله
فاطمه:لايمه سامي لاتسويها انا ماابيك جذيه ولا ربيتك ع جذيه...اذا تبيني ازعل منك ومااكون راضيه عليك...سوي الي براسك
سامي:يمه راضج فوق كل شي...بس مااقدر أتنازل عن حقي...انا طالع...ومشى من عندها وطلع

...ببيت عائشه...
بالمطبخ رنا وعائشه قاعدين ع كراسي يجهزوا طلبيات الزبائن...عائشه تتكلم:الكيك باسم ام فيصل
رنا تكتب على طلبيه:ايه زين
عائشه:والكيك الي بشكولاته باسم خديه
رنا تكتب ع العلبه:خديه
عائشه:والعلبه الثالثه حق ام سليمان
رنا تكتب ع العلبه:عاد ام سليمان من احسن زبائن عندنا...عشان جذيه زيدتها
عائشه:ايه والله تستاهل...الاصج ماقلت لج قبل شوي دقت علي ام سالم تقول عندها زواره بآجر وتبينا نطبخ لها غذاء
رنا:زين...يعني بآجر نقعد مبجر لان عندنا وايد طلبيات...بهالحظه دخل عبود:السلام عليكم
عائشه ورنا:عليكم السلام
عائشه:ها جيتي؟؟
رنا:شلونك عبود؟؟
عبود:زين الحمدلله
رنا:شلون خالتي وحنان؟؟
عبود:كلهم بخير
عائشه:قول حق امك عائشه تسلم عليج وتقول متى بتجين تزورنا من زمان عنج
عبود:ان شاءالله...خلصتوا طلبيات؟؟
رنا:ايه خلصنا...تعال

...ببيت بوخليل...
بالغرفه بوخليل يمسك دينا من زندها ورمها ع سرير:عشان مره ثانيه تعرفين تسوين ريوق عدل
دينا تبكي:قلت لك مااعرف اطبخ مااعرف
بوخليل:تعرفين بس ماتبين تسوين شي...وعاند فيج بعطي خدامه اجازه تسافر...وانتي الي بتقومين بشغل البيت
دينا:شسويت لك انا حتى تعاملني هالمعامله
بوخليل:وانتي ليش ماتبيني عشاني رجال عود موجذيه؟؟...بس دامج ع ذمتي بتتمين طول عمرج ع ذمتي لين اموت انا أو افتك منج وتموتين

...ببيت سفيان...
بصاله منى وسفيان قاعدين ع كنبه...منى تتكلم:سفيان خلص موضوعك مع بنت اخوك هذي بسرعه...تراني خايفه ع ولدي منها
سفيان:خايفه عليه من اي ناحيه؟؟
منى:صبح شفته قاعد يسولف معها بالحديقه...ويخوفي تتكرر قعدتهم مع بعض وتقص عليه وتخليه يحبها ويتعلق فيها
سفيان:ولدج مو جاهل حتى ينقص عليه...ثانيا حتى ولو خلصت موضوعي معها بتتم قاعده معانا بالبيت
منى:ايه بس بتكون بالملحق وماراح اخليها تدش وتطلع ع كيفها...أما الحين رايحه راده رايحه راده وكآنها قاعده بالفندق مو بيت...والي يعافيك سفيان خلص موضوعك معها اليوم قبل بأجر...بنفتك منها...بهالحظه دخلوا منار وجراح:السلام عليكم
منى تتساسر سفيان:شفت بعينك...وترد عليهم:وعليكم السلام...من وين جائين؟؟
منار:كنا قاعدين نسولف انا وجراح بالحديقه
منى:هذي للمره الثانيه تقعدون بالحديقه مع بعض... شعندكم؟؟
سفيان يعطي منى نظره:منى...ويتكلم بصوت عالي شوي:مافيها شي لو قعدوا مع بعض تراهم عيال عم وحسبت اخوان...موجذيه؟؟
جراح:ايه يبه اكيد
منار:انا بصعد انام بغرفتي...يله تصبحون ع خير
سفيان:وانتي من اهله يبه...غطي روحج عدل
منار تمشي صوب درج:أن شاءالله عمي
منى تقلد صوت منار:أن شاءالله عمي...وترجع لنبره صوتها:عمى عيونج تنعمى...وتوجه كلام لجراح:وانت تعال

...ببيت هند....
بصاله سامي وسندس قاعدين مع بعض ع الكوشه كونهم معاريس وهذي ليلتهم وحوليها عدد ينحصر بالاصابع من معازئم الي قاعدين ع كنب ومشغلين زفه((بصوت الفنان الامارتي:حسين الجسمي))...عند سامي وسندس...سامي يتكلم:الف مبروك عمري
سندس تطالع فيه:الله يبارك فيك
سامي:اخيرا صرنا حق بعض
سندس تهز راسها بالايجاب بمعنى((نعم)):
سامي:انتي من هالليله بتعيشين حياتي مليئه بالحب والسعاده وبكل ماهو حلو وجميل بالحياه
سندس:والله يقدرني باني اسعدك ومااقصر معاك بشي...سامي يطالع فيها بنظرات تمثل الحب وحط أيده ع ايدها وطغط ع ايدها:احبج
سندس اكتفت بالابتسامه...
عند هند واخواتها الي قاعدين ع كنب...هنادي تتكلم:اقول هند...بنتج من وين طاحت ع هالولد؟؟
هند:الاقولي هو الي طايح عليها...مسكين قاعد يترجانا سنه كامله نزوجه بنتنا وبالاخير عطانها ياها
هدى:تبين صراحه هند ترى ولد يجنن ويستاهل ياخذها...يبختها فيه
هنادي:لاومبين انه ولد خير ونعمه
هندبفرحه:صچ؟؟
هدى:ايه صج...الاصج وين اهله؟؟... مااشوف حد
هند:ع قولته عايشين بالندن وعندهم اشغال مايقدرون يحضرون الزواج

...ببيت بوخليل...
بالغرفه بوخليل ودينا نائمين ع سرير صحت دينا بهدوء وتتساحب ع شوي شوي تفاجات بصوت بوخليل يناديها:دينا
دينا:بسم الله الرحمن الرحيم...ولفت له بالاتبارك:ها
بوخليل:ليش قاعده تتساحبين؟؟...وين رايحه؟؟
دينا:ها...كنت...كنت بروح الحمام
بوخليل:والي بيروح الحمام...يتساحب كانه حرامي
دينا:خفت ازعاجك و اصحيك من نومك
بوخليل:زين...يله دشي الحمام انا بقعد انظرج مابنام
دينا:زين..ومشت صوب الحمام
بوخليل:هذي شكنت ناويه تسوي؟؟

...ببيت عائشه...
بالغرفه محمد نائم ع سرير رنا توها طلعت من حمام شافت تليفون محمد يرن ع درج:مح...لا خله نائم احسن...هذا اذا قعدته شبيفكني من لسانه بعدين...طفى تليفون:اشوا الحمدلله...رجع يرن مره ثانيه:اخاف أحد يبيه ضروري...ومشت صوب محمد عشان تقعده:محمد...محمد...واخذت تليفون شافت اسم حنين:حنين...منو تطلع هذي؟؟...وداقه عليه هالحزه
محمديصحى:خير؟؟...شعندج وافقه ع راسي؟؟
رنا:تليفونك قاعد يدق
محمد اخذ منها تليفون:هاتي اشوف...شاف مكالماه من حنين وطالع برنا الي منتظره الجواب منه:هذي زوجة صديقي...مسكين صار له ثلاثه ايام طايح بالمشتشفى واذا حبت تتطمن عليه تدق علي...لان تليفونه تكسر لما سوى حادث
رنا بشك:اهاااا
محمد:يله ع سريرج حطي راسج ونامي...رنا من غير ماتتكلم رحت لجهه السرير الي تنام عليه غطت ع روحها وعطت محمد ظهرها وتتكلم بخاطرها:أن شاءالله يكون كل ببالي مجرد وسواس وواوهام
محمد يتكلم بخاطره:هذي شعندها داقه علي هالحزه...وكتب رساله وتساب لحنين:((خير؟؟...شعندج؟؟))

...بالفندق...
سندس نائمه ع سرير صحت لقت سامي واقف عندها وينثر عليها الورد:احلى صباح لاحلى بنات الكون
سندس تبتسم:صباح النور...شنو هذا من صبح الله خير؟؟
سامي يقعد عندها:عشان تعرفين ان زوجج وحبيبج رومانسي ويموت فيج
سندس تطالع فيه:يابختي فيك
سامي:انا الي محطوط فيج...يله قومي روحي الحمام غسلي وجهج وتعالي لصاله عشان نتريق
سندس:اوكيه...وتقوم
سامي يقوم:عمري انتي

...بشقه حنين...
بصاله محمد وحنين واقفين مقابلين بعض...محمد يتكلم:حركات مسلسلات وافلام هذي ماتطوف علي
حنين:والله العظيم اني كنت مسخنه وتعبانه...محمدليش انت مو مصدقني؟؟
محمد:انا كنت قاعد عندج مافيج شي....جذيه فجاءه مرضتي؟؟
حنين:عيل مرض شلون يجي؟؟...يستاذن؟؟
محمد:حضرتج تتطنزين؟؟
حنين:لاوالله محشوم...بس
محمد يقاطعها:لابس ولاهم يحزنون...اذا تبين شي سوي لي رساله نصيه او الوتساب...أما تدقين ماتلومين الي نفسج
حنين:محمد انا حامل بشهر التاسع باي لحظه ممكن اولد...مفروض تقعد معي وماتخليني
محمد:اذا حسيتي انج بتولدين دقي...وكلام غير هذا ما عندي

...ببيت عائشه...
بالمطبخ كالعاده عائشه ورنا قاعدين يسوون طلبيات زبائنهم...عائشه تتكلم:ام فيصل بعد اليوم تبي حلى...تقول زوجة ولدها بتجي تزورها...رنا
رنا سرحانه:لارد
عائشه:رنا
رنا تصحى من سرحانها:ها
عائشه تقرب منها:يمه شفيج؟؟...اليوم كلش مو معاي
رنا:مادري ياخالتي مادري
عائشه:اشلون ماتدرين؟؟...تعبانه؟؟...؟؟...ولايكون محمد ضيقج؟؟
حنين:خالتي في شي قاعد يدور ببالي بس مو متاكده منه
عائشه:شنو هالشي يمه؟؟...تكلمي انا اسامعج
رنا:محمد قاع....بهالحظه دخل محمد:السلام عليكم
عائشه ورنا:عليكم السلام
محمد:جهزوا ع غذاء على ما اتسبح واغير ملابسي وانزل
عائشه:أن شاءالله
محمد يطالع برنا:المدام شفيها؟؟...ليش عيونها محمره؟؟
عائشه:محمد خلي بنيه بحالها الي فيها مكفيها
محمد:فمان الله...وطلع
عائشه:راح...يله قولي شتفكرين فيه؟؟
رنا:خلاص خالتي ماكوشي...بجهز غذاء للمحمد
عائشه:والله ع هواج يمه












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:24 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 15

...بالمطعم...
سامي وسندس قاعدين مقابلين بعض...سامي يتكلم:شرايج بالمطعم؟؟
سندس:وايد حلو...تصدق اول مره ادش فيه....الاصج حجزت تذاكر ولا بعد؟؟
سامي بالارتباك:ها...بنحجز بس مو الحين بعد شهر جذيه
سندس:ليش؟؟
سامي:عندي اشغال وايد هالشهر بشركه ومااقدر اسافر الا لما اخلصهم
سندس:الي تشوفه و كل تاخير في خير ع قولتهم...وتشرب نشفه من عصير وترجعه ع طاوله:ع طاري الشركه متى بتوديني عشان اشوفها ؟؟
سامي:انا لايمكن اوديج هناك...لان شركه كلها رجال وانا وايد اغار عليج
سندس:زين وديني باليوم الي يكون فيها اجازه...يوم الجمعه العصر مثلا
سامي:سندس حبيبتي احنا هالشهر بذات بنقضيه باماكن ترهيفيه ورومانسيه عشان نقضي فيها احلى اوقتنا مع بعض...عرفتي شلون؟؟
سندس:ايه زين...ولمتى بنتم قاعدين بالفندق؟؟
سامي:مااحنا مطولين أن شاءالله...اذا طلعنا من الفندق بنقعد عندكم بالبيت لين نخلص من ثاتيت بيتنا...ولاتقولين انج بتشوفينها لاني أبيها مفاجاه لج
سندس عقدت حواجبها:؟؟؟؟

...ببيت بوخليل...
بصاله دينا قاعده تخم أو تكنس الارض:اوف ياربي تعبت...يارب اليوم يصير لك حادث يابوخليل وتموت وافتك منك...وتكمل تخم أو تكنس...بهالحظه نزل بوخليل من ع درج:ها اشلون شغل معاج؟؟
دينا من غير ما تتلفت له وتجاهلت سواله:ابي اروح اشوف امي ممكن؟؟
بوخليل يقرب منها:هه...عشان تتشكين عندها موجذيه؟؟...ويكمل:شوفي يابنت الناس...انا عندي قاعده بحياتي المرأه الي تدش بيتي ماتطلع منها كلش...وع فكره اليوم ولدي خليل بيرجع من السفر رتبي البيت عدل...وطلع
دينا:شسوي بولدك انا لعلك ماتشوفه

...ببيت عائشه...
بالغرفه رنا ومحمد قاعدين ع سرير...استجمعت رنا قوتها وتكلمت:محمد ممكن سوال
محمد:خير...شعندج؟؟
رنا:انت قبل ماتتزوجني ماكان هذا اسلوبك...ليش تغيرت بعد الزواج؟؟
محمد يطالع فيها:لو تنزلين وتشتغلون شغلكم انتي وامي وايد احسن لج من الاسئله الي بلامعنى
رنا:خلصنا ماعندنا شي نسويه...انا ابيك الحين تجاوب ع سوالي وبس
محمد:انتي اليوم مسخنه؟؟...فيج؟؟...اشك انج صاحيه
رنا:ليش تتهرب من الاجابه؟؟
محمد:أحد اليوم شايش علي؟؟
رنا:انا محبوسه بالبيت مثل العصفور الي حابسه الطفل بالقفص عشان مايهرب ويضيع
محمد:لا وتجيب احكام بعد...اقول روحي نزل قعدي مع امي...لا تعورين راسي بنام انا...وغطى نفسها باللحاف
رنا بخاطرها:بشوف اخرتها معاك يامحمد...وبعرف سالفه عطر نسائي الي كان بدشدشتك وحنين الي تدق باواخر الليل...وقامت

...بالفندق...
بصاله سندس وسامي قاعدين يطالعون الفيلم وع طاوله علبه فيها فشار...سامي يتكلم:عمري انا بنزل تحت...تبين شي؟؟
سندس:لاسلامتك قلبي ماابي شي
سامي يقوم:زين...وطلع
سندس مندمجه مع الفيلم:ههههه...بهالحظه رن تليفونهابآسم((دنياتي))...وردت عليها:هلابابا...حمدلله زينه...انت اشلونك؟؟...امي شلونها؟؟...الحمدلله وايد مرتاحه حبيبي سامي مو مخلي لي قاصر...هههه...ايه...يبه سمعني...قول حق امي تقول لخدامه ترتبت غرفتي...ايه بنجي نقعد فيها انا وسامي بعد كم يوم

...ببيت سفيان...
بالغرفه منار قاعده ترتب ملابسهم محمد يطرق الباب ويدخل:السلام عليكم
منار تعدل قعدتها:هلاعمي...عليكم السلام
سفيان يقعد مقابله لها:شقاعده تسوين؟؟
منار:ارتب ملابس بحطهم بالكبت
سفيان:كان ناديتي لخدامه تساعدج
منار:لاعمي مايحتاج
سفيان:مايخالف يبه تعطيني من وقتج شوي
منار:اكيد من غير ماتستاذن...أمر
سفيان:شوفي يبه انتي بنت ويتيمه ولكن مانتي وحيده انا عمج وانتي امانه برقبتي اكيد
منار:الله يخليك لي
سفيان:ولاني خايف عليج وابي اطمن على مستقبلج قلت عطيني نصبيج من البيت يعني فلوس الي عطيتهم ياكم انتي وامج قبل لاتموت الله يرحمها...ابي اشغلهم عشان يتباركون ويزيدون...ها شقلتي؟؟
منار:خلاص اوكيه...بس بطلع منهم صدقه للامي
سفيان:ايه يبه طلعي منهم الي تبين...هم وين؟؟
منار:تقصد فلوس...كاهم بالجنطه...لحظه...وقامت

عند الفندق سامي وراشد واقفين يسالفون...سامي يتكلم:راشد قربت افلس واذا فلست بينكشف امري
راشد:مو انت تقول بعت ذهب جدتك...وين الفلوس؟؟
سامي:الي يسمعك يقول باعتهم بمليون دينار...كلها كم دينار وطاروا
راشد:والحين شناوي تسوي؟؟
سامي:ابيك تساعدني...اخذ القرض من البنك لين استولى ع حلال عبدالله
راشد:انت من صجك ولا قاعد تتشغمر؟؟...من طلعت من سجن وانا اسمع هالكلام ماشفت شي...وهالمره تبين اخذ القرض بعد
سامي:ياحبيبي مو كل شي يجي دفعه وحده...شوي شوي لين اتمكن
راشد:اسف مااقدر اساعدك هالمره...سويت الي علي وزود...اذا تبي تكمل شغلك كمله بروحك
سامي:رشود انت مستوعب كلام الي تقوله
راشد:ايه اكيد مستوعب...وانا ندمان قد شعر راسي لاني طاوعتك أو بالاحر ستغليتني بالايام الي طافت
سامي:انا ستغليتك؟؟
راشد:ايه ستغليتني يا صديق عمري...واستخدمتني أداة من أدوات تواصل فيها للانتقامك
سامي:للاسف راشد انت فاهميني غلط...واذا كان هذا تفكيرك عني الله يسامحك
راشد:ياسامي هالشي كان واضح وضوح الشمس...بس انا استغفلت عن هالشي وجاملتك عشان العشره الي بيننا...بس بالاخر اكتشفت اني غلطان بالي قاعد اسويه وانا الحين ندمان
سامي منقهر:زين...توكل ومن هاليوم لا تعرفني ولا اعرفك...وان سمعت بانك فتحت حلجك بالكلمه بالي قاعد اسوي موتك بيكون ع ايدي...وانا ماعندي مشكله ادش السجن ع اقل هالمره اكون دشيت سجن حق مو ظلم

...ببيت بوخليل...
دخل بوخليل مع ولده خليل...بوخليل:حياك الله يبه...نورت بيتك...بهالحظه طلعت دينا من المطبخ تمشي صوب الدرج وقفها صوت بوخليل:دينا
دينالفت له:ها
بوخليل:سلمي ع ولدي خليل
دينا:شلونك؟؟
خليل يطالع فيها من فوق لتحت وبخاطره:الوالد طلع مو سهل...مطيح له ع هالغزل
بوخليل:تعالي هني وسلمي...تراج خالته
خليل وعيونه ع دينا:لايبه ماله داعي...يكفي شوفتها
دينا بصوت ماحد يسمعه غيرها:احسن
بوخليل:روحي جيبي عصير ولاتنسين بعد ترتبين غرفه خليل
دينا كاتمه غيضها:اي اومر ثانيه
ديناء:لا ذلفي...ورجعت للمطبخ
بوخليل:هايبه اشلون دراسه معاك؟؟
خليل سرحان:لارد
بوخليل:خلول شفيك سرحان ومفهي؟؟
خليل يصحى من سرحانه:ها...زينه...يبه من وين جايبها هذي؟؟
بوخليل:حلوه موجذيه؟؟
خليل:وحلوه وايد بعد
بوخليل بمزح:بس عاد خلاص..تراها زوجتي ماارضى عليها
خليل بخاطره:والله حرام تتزوج واحد شايب بعمر ابوي

...بالفندق...
بالغرفه سندس قاعده ع سرير وسامي قاعد ع كرسي...سندس تتكلم:صراحه نهايته وايد حلوه...مو تقليديه مثل باقي الافلام
سامي:اها زين حلو
سندس:حبيبي شفيك؟؟...من لما جيت من برى وانت مو ع بعضك
سامي:تعالي هني...وياشر للمكان...مشت سندس لعنده:كاني جيت...يله قولي شفيك؟؟
سامي:ابي اقول لج شي وهالشي ابيه يكون سربيننا احنا الاثنين وبس...ويكمل:ولانج زوجتي وحبيبتي ابي وقفتج معي
سندس:طبعاءحبيبي بوقف معاك...انا من لي غيرك
سامي:زين سمعي الي بقوله لج...انا قبل شهر دشيت البورصه واليوم وصلني خبر أن كل فلوس الي بورصه راحت...وصرت مديون فضريت ابيع املاكي وسددت الديون الي علي...وبقيت مفلس ع حديده
سندس:كل هذا صار بيوم والليله؟؟
سامي:تخيلي...لا قادر انام ولا قادر اكل...صدمة عمر
سندس بحزن:والحين شبتسوي؟؟
سامي:ابي احد يساعدني حتى اوقف ع رجلي من جديد...بس ادري انها صعبه
سندس:حبيبي ما يهون علي اشوفك منهار جذيه...شرايك اكلم ابوي يسلفك فلوس وتسوي فيهم مشروع وان شاء الله تنجح فيه
سامي:وين عمري...كل مشارئع هالايام فاشله...انا عندي فكره ببالي بس مادري توافقين عليها ولالا
سندس:حبيبي قول وبعدما قولك قول ثاني
سامي بفرحه:ياعمري...عيل سمعي

...ببيت سفيان...
بالغرفه منى وسفيان قاعدين ع سرير...سفيان يتكلم:منار سلمتني فلوسها
منى:يعني الحين اقدر اطلعها من البيت
سفيان:لاتطلعينها خليها باللمحق مثل ما تفقنا
منى:زين...الحين بروح لها واخليها تلم اغراضها...بنت حصه مالها مكان بينا
سفيان:خلها الليله تنام بالغرفه...بأجر عقب ما اطلع انا...سوي الي تبين تسوينه
منى:شالي ينظرني لباجر
سفيان:قلت بأجر يعني بآجر
منى:زين بأجر بأجر

....ببيت عائشه...
بصاله محمد قاعد ع كتبه يتكلم بتليفون:انتي شنو؟؟...ماتفهمين؟؟...كم مره اقولج لا تدقين علي
حنين بتعب:محمد انا تعبانه...شكلي بولود
محمد:تتكلمين صج ولاهذي حركه من حركاتج
حنين:والله العظيم مو قاعده اجذب
محمد:زين بجي الحين...يله مع سلامه وصعدع درج


بالغرفه رنا قاعده قدام المرايه تنشف شعرها دخل عليها محمد:انتي للحين بعدج مانمتي؟؟
رنا:قاعده اجفف شعري
محمدياخذ دشدشته ويلبسها:بروح لصديقي المشتشفى دق علي دكتور من شوي يقول صحى من غيبوبه وطلب يشوفني
رنا:اهازين
محمد:يله فمان الله...وطلع
رنا بخاطرها:انا متاكده أنه جذاب...من شوي كان نائم ولما دق تليفونه فز وطلع...مبين الي كلمه أحد ثاني مو دكتور...سالفه عطر نسائي واسم حنين مو قادره اشيلهم من بالي...انا لازم اوجهه واعرف منه السالفه ولا قاعد جذيه ع عماي












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:25 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 16

...بالمشتشفى...
بممر حنين ع سرير متحرك ومحمدممرضات يدفونها عشان يدخلوها للغرفه...حنين تتالم:ياالله...ياالله
محمد:لاتخافين الله بيفرجها عليج أن شاءالله
حنين:موقادره...موقادره اتحمل العوار يامحمد...وتصارخ:ياالله لطفك ياالله لطفك
محمد:تحملي ربج معاج مابينساج...لين وصلوا للغرفه الولاده...ممرضه توجه كلام لمحمد:رجاء ممنوع دخول...وقف محمد ودخول ممرضات يدفون حنين:محمد...محمد لاتتركني...ابوس ايدك لاتتركني
محمد وقف عند الباب:لاتخافين بتولدين وتقومين بسلامه ان شاءالله


بعد ساعتين
طلعت دكتوره من الغرفه وبتسامه شاقه حلجها:الف مبروك المدام ولادة وجبت ولد
محمدبفرحه:الحمدلله يارب العالمين...الحمدلله...سجد وقام:وينه ولدي؟؟... ابي اشوفه
دكتوره:لحظه...بجيبه لك عشان تشوفه...ورجعت للغرفه
محمد:اخيرا يامحمد صار عندك جاهل يحمل اسمك لاوولد بعد...الحمدلله الحمدلله

...بالفندق...
بصاله سامي واقف ينتظر سندس عشان يطلعون:عمري وينج؟؟
سندس تطلع:كاني كاني
سامي:يله يبه تأخرنا...ياه ياه شنو هالحلى وزين...وبمزح:خلاص هونت ع طلعه ههههه
سندس بالابتسامه:من ذوقك الراقي حبيبي
سامي:يله مشينا...ويمسك ايدها
سندس:تصدق حبيبي اول مره احس نفسي خايفه ومتوتره من مقابله ابوي
سامي:لاعمري لاتخافين ولاشي هذا ابوج...وبعدين الي بتقولينه مااعتقد فيه زعل
سندس:ايه اكيد
سامي:اهم شي مانسيتي الكلام الي امس قلته لج
سندس:طبعاء عمري مانسيت
سامي:عفيه عليج عمري

...ببيت بوخليل...
بصاله ع طاولة الاكل بوخليل وخليل قاعدين يتريقون جات ديناء بيدها خبز حطتها ع صحن تفاجات بحركه خليل الي حاول يحط أيده ع ايدها ووخرت ايدها بحركه سريعه لدرجه طيحت الدله...بوخليل:الله يكسر راسج...ماتشوفين انتي ولاشنو؟؟
خليل:احم احم...شدعوه يبه كلها الدله...تفدها خالتي الصغيره العسوله الحلوه
بوخليل:شعندج بعد واقفه؟؟...قعدي تريقي
ديناتحاول تتحشى نظرات خليل:مااشتهي عليكم بالعافيه...وراحت خليل كان عيونه عليها لين اختفت من قدامه بعدهالف لابوه:اقول يبه
بوخليل ياكل:هلا
خليل:اشلون طحت ع الحلوه هذي؟؟
بوخليل:والله الله يسلمك القدر جمعني فيها...اخوهاكان موظف عندي بشركه اخذ قروض من البنك وماقدر يسددها...فطلب مني اسلفه فلوس مقابل اخصم من راتبه كل شهر...رفضت لاني ادري جذيه المسآله بتطول...فعرض علي اتزوج اخته وافقت وعطيته فلوس...ومن حسن حطي أن اخته طلعت ملكه جمال...ديناء كان واقفه وراء الدرج وسمعت الكلام الي دار بين بوخليل وولده:ايه ماالومه يسوي جذيه لان بنظره البنت عار ع اهلها...حسبي الله عليك ونعم الوكيل...أن شاءالله الله مابينسى يأخذ حقي منك...في اخو يسوي باخته جذيه؟؟....حرام والله حرام الي قاعد يصير فيني لا انا كنت مرتاحه منه لما كنت ببيتنا ولاانا الحين مرتاحه من بوخليل...وزاد علي الحين ولده...وبكت:والله العظيم خلاص موقادره...والله موقادره

...ببيت عائشه...
بالمطبخ رنا قاعده تسوي عجينه دخلت عليها عائشه:محمدوينه؟؟...مايبي يتريق؟؟...اشوفه وايد متاخر بنوم اليوم
رنا:خالتي محمد من امس طلع وللحين مارد
عائشه تقعد:ماقال وين بيروح؟؟
رنا:ع قولته عند صديقه بالمشتشفى...وانا ادري بان قاعد يجذب
عائشه:دامه يجذب عيل وين راح؟؟
رنا تتكلم ودموع بعينها:محمد قاعد يخونني ياخالتي
عائشه:رنا يمه شقاعده تقولين انتي...صج أن محمد شوي حازم ويتتظاهر بعدم اهتمام بس صدقيني يحبج ولايمكن يخونج
رنا:خالتي لاتدافعين عنه...كل شي كان واضح قدامي...شجاب عطر نسائي لدشدشته وقبل أيام دقت عليه وحده اسمها حنين وامس لما سمع صوت تليفونه فز من مكانه وطلع برى الغرفه...لوكان ع قولته دكتور ليش مايكلمه بالغرفه...لي ايام ماانام بالليل قاعده افكر بسالفه
عائشه:زين انتي قعدي وتفاهمي معه يمكن في سوء فهم
رنا:خالتي خلج حقنيه ولاتوقفين بصفه
عائشه:لايمه من قال اني واقفه بصفه مثل ماهو ولدي هم بعد انتي بنتي...بس كل الي تقولينه للحين مجرد شكوك

...ببيت سفيان...
بالغرفه منارنائمه ع سرير دخلت عليها منى:هيه انتي يله قومي
منار بخوف:خير خالتي؟؟...شصاير؟؟
منى تمشي لعندها:تتخلخل عظاج قول امين
منار:؟؟؟
منى:قومي لمي اغرضج وطلعي من الغرفه
منار شوي وتبكي:ليش؟؟...والله ماسويت شي
منى:ادري ماسويتي شي...بس مانبيج تقعدين معانا
منار:بس عم
منى تقاطعها:عمج هو بنفسها قال نطلعج من هني ونقعدج باللملحق
منار:لامستحيل عمي يقول جذيه
منى:ههههه حبيبتي انتي مصدقه بان عمج يحبج...كل هالثمتيله سوها عشان ياخذ فلوسج...وانتي الغبيه سلمتيهم له
منار:لالا مستحيل عمي وعدني بأنه بيحميني ويحطني بعيونه...بس انتي تغارين مني مثل ماكنتي تغارين من امي قبل
منى:لاوبعد تطولين لسانج علي في بيتي...يله يله بلا كلام الي بلامعنى...ويله شيلي قش
منار:لاماني طالعه هذي بيت عمي مو بيتج
منى:لاوالله...مابتطلعين ها؟؟...انا اعلمج...وطاحت فيها طق ((ضرب))

...بشركه عبدالله...
بمكتب عبدالله قاعد ع كرسي مكتبه وسندس قاعده بالكرسي الي قدام الطاوله...عبدالله:هلا بالي تزوجت ونستنى
سندس:بابا انت مكانك ثابت بلقلب وماحد يقدر شيل غلاتك
عبدالله:اظاهر سامي عطاج دروس برومانسيه
سندس:يعني هههه
عبدالله:هههه...ها ماقلت لي شلونه معاج؟؟
سندس:يبه من صجك تسال...ايامي مع سامي من احلى ايام حياتي...مايخلي لي قاصر
عبدالله:دامج مستانسه هذا اهم شي عندي...الا ماقلت لي...شنو تشربين؟؟
سندس:يبه انا جايه موعشان اشرب...جايه ابي اكلمك بموضوع واتمنى ماتفهمني غلط
عبدالله:خير يبه؟؟...قولي اسمعج
سندس:ابي يكون لي حلال بروحي
عبدالله:شلون يعني؟؟... مافهمت
سندس بتردد:يعني تطلع لي نصيب من جميع املاكك
عبدالله:سندس انتي صاحيه؟؟...انتي عمرج ماتتكلمين بهالموضوع...وبعدين اشلون تبين نصيب من املاكي وانا للحين بعدي ماتت
سندس:لايبه انا اقصد باني الحين كبرت وابي يكون لي حلال بروحي عشان اقدر اديرها وامان حياتي بالمستقبل
عبدالله:اول انا ماعندي اخوان يشاركونج بلورث اذا مت...والحلال باول وتالي بيكون لج...والكلام الي تقولين شيليه من راسج...لانه مرفوض تماما

...ببيت بوخليل...
بالمطبخ دينا تغسل موعين سمعت صوت من وراءها:حرام وحده صغيره وحلوه تدفن شبابها مع واحد شايب مثل ابوي
دينا لفت له:هذا انت؟؟...شتبي؟؟...شقاعد يدور براسك؟؟
خليل يقرب منها:الي براسي انتي...من اول ماشفتج وانا قاعد افكر فيج...صراحه ابوي محطوط بآنه قاعد يا*******
دينا:صج انك حقير ونذل...اكو احد يقول لزوجة أبوه هالكلام
خليل:الي يشوف وحده بجمالج حلال عليه يقول اي شي لها لوكانت زوجة ابوه
دينا:حقير ووصخ...وخر عن طريقي وخر
خليل:اسف مااقدر
دينا:خليل اقولك وخر عن طريقي...ولاترى والله بعلم ابوك ع سواتك
خليل:هههه...اذا علمتي ابوي انتي الي بتروحين فيها موانا
دينا:لوسمحت وخر الي فيني مكفيني موناقصه مشاكل...خليل فتح لها طريق:طلعي...دينا ماصدقت ع الله وع طول ركضت لصاله

...ببيت سفيان...
بالغرفه (( منار وجها عليه علامات ودم ع فمها شعرها منكوش وكدمه كبيره بجبهتها)) قاعده ع الارض تبكي:اهى اهى اهى
دخولها عليها سفيان وزوجته منى لما شافت منار عمها ركضت لعنده مثل المجنونه وتمسك ايده:عمي...عمي ولي يسلمك لاتخليها تقرب صوبي...ولي يسلمك عمي...وتبكي
منى وسفيان طالعوع ببعض وابتسموا ابتسامه خبيثه...سفيان يدفها ع الارض:تستاهلين الي سوته فيج...قاعده ببيت المراه وتغلطين عليها بعد
منار:عمي صدقني هي الي تحرشت فيني وتبي تطردني من البيت
سفيان:لاتتبلين على زوجتي...منى بعمرها ما اذت احد...ولاتحاولين تشوهين صورتها قدامي
منار:عمي والله العظيم مااجذب...احلف لك بشنو باني صاجه ومظلومه
سفيان يقعد لمستواها:لاتحاولين تكسرين خاطري...ودامج راعية مشاكل طلعي من البيت وروحي قعدي باللملحق
منار:شوف شنو سوت فيني على هذا كله واطلع بعد انا الغلطانه
سفيان:ايه غلطانه ومعاج نص ساعه تلمي اغراضج أن تاخرتي دقيقه بس بخلي ام جراح تشوف شغلها معاج...هههههههه
منى:ههههههههه

...بالمشتشفى...
بالغرفه حنين منسدحه ع سرير ومحمد قاعد ع كرسي ماسك ولده:يشبهني موجذيه؟؟
حنين:مو وايد شوي
محمد:سميته فارس ع اسم المرحوم صديقي بوفارس الله يرحمه...كان وايد يحب هالاسم
حنين بعد تفكير لمده قصيره تكلمت:اقول محمد
محمد:ياعيون وقلب محمد...قولي شتبين ياام الغالي
حنين برتياح:لابس حبيت اسال...اذا طلعنا من هني بنرجع نقعد بشقه؟؟
محمد:من صجج انتي اخلي فروسي يقعد بشقه وبيت أبوه موجود
حنين بفرحه:يعني بتعترف بازواجنا؟؟
محمد:ايه وبتقعدين معززه مكرمه ببيت زوجج
حنين:وزوجتك؟؟
محمد:زوجتي ان رضت تقعدحياها الله...وان مارضت تذلف بيت اهلها

...بالفندق...
بصاله سامي وسندس قاعدين ع كنبه...سامي يتكلم:ماطغطتي عليه؟؟
سندس:والله طغطت عليه...بس شسوي مارضى
سامي:زين كان جبتي معاج كرت حساب اي شي...مو تجين وايدج فاضيه
سندس بشك:سامي انت شقاعد تحاول توصل له باضبط
سامي:قاعد احاول ياعمري آمن مستقبلج ومستقبلي ومستقبل عيالنا...بس انتي موقاعده تساعدني
سندس:زين في بعد معاك فكره ثانيه قولي يمكن اقدر اقنعه فيها ابوي
سامي ابتسم:ايه جذيه تعجبيني عمري












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:26 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 17

بصاله عائشه ورنا قاعدين ع طاولة الاكل...عائشه تتكلم:رنا يابنتي لاتقعدين تفكرين وايد لجاء محمد فهمي منه السالفه
رنا:محمد مايتحاشى ويجي يطلع رجولته علي...بهالحظه دخل محمد بيده جنطه:يله دشي...دخلت حنين وبيدها ولدها:السلام عليكم
رنا وعائشه قاموا وهم مصدومين:؟؟؟
محمد:هذي زوجتي حنين تزوجتها قبل سنه واليوم تحقق معها الحلم الي يحلم فيه كل انسان متزوج من زوجته تحققه له وهي الابوه الي انحرمت منهاءطول ثلاثه سنين...واليوم جيت أعلن زوجي منها قدامكم وتعيش ببيت زوجها معززه مكرمه وتأخذ حقوقها بالكامل بعدما كنت ظالمها كونها زوجتي بسر
رنا تجمعت دموع بعيونها:شفتي خالتي...كل شكوكي طلعت بمحلها...يعني كان يخوني وانا مسكينه ياغفرينكم الله
محمد:انا ماخنتج انا تزوجت ع سنه الله ورسوله
رنا تبكي:هذا جزاءي؟؟... بعدما كنت زوجه وفيه ومخلصه لك...هذا جزاءي؟؟ ...تحملي لظلمك وظلائمك وسوء معاملتك لي
محمد:انا اعترف باني كنت ظالمج بس هالشي مايمنع انج تفرحيني وتجيبي جاهل يشيل اسمي
رنا:انت تدري ان هالشي بيد رب العالمين مو بيدي
محمد:زين خلاص انا مو مجبور اقعد طول عمري مع وحده عاقر
رنا:وتعايرني بعد محمد؟؟...طلقني...محمد لوسمحت طلقني
عائشه:لاياعيال تعوذوا من شيطان وقعدوا تفاهمو
رنا:ماعادبقى فيها تفاهم بيني وبينه...انا بروح بيت اهلي وبآجر ورقه طلاقي توصلني ولا والله اروح المحكمه واخلعك...وصعدت لفوق
عائشه:لاحول ولاقوه الا بالله...وصعدت وراءها
حنين:جايتي سببت خلاف بينك وبين زوجتك
محمد:ردت فعلهاكانت طبيعيه ودامها تبي تتطلق بطلقها واعيش مع زوجتي وحبيبتي وام فارس الغالي ولدي

...ببيت سفيان...
باللملحق منار قاعده بزوايه تبكي:اهى اهى اهى...فتح سفيان الباب ودخل عليها:لمتى بتتمين تبكين؟؟
منار بقهر:لين الله ياخذ حقي منك ياظالم
سفيان يقرب منها ويمسكها من شعرها بقوه:ظالم ها؟؟...ويشد ع شعرها:انا ظالم؟؟
منار تتالم:بس حرام عليك...حرام عليك...اهى اهى اهى
سفيان:تحرم عليج عيشتج...تف عليج...بعدج ماشفتي مني شي ياسافله
منار:اه شعري...هدشعري حرام عليك
سفيان يهد شعرها:بطلع الحين وان سمعت لج صوت ماتلومين الانفسج
منار:عمي انا ماسويت شي...ليش قاعد تعذبني جذيه؟؟
سفيان:قاعد اعذبج لانج بنت انسان آلي عذبني وقهرني واكل حقي ومارحمني يوم بحياته
منار:لالا ابوي كان انسان طيب مايسوي جذيه...انت قاعد تتبلى عليه
سفيان:لا موقاعد اتبلى عليه هذا هو ابوج عندكم يظهر بصوره الملاك البرئي وعندي يظهر بصوره شيطان الرجيم...عرفتي ليش اعذبج؟؟...وبتم اعذبج لين اطلع قهر سنين الي فيني...طلع وصكر الباب
منار:عمي...عمي...عمي...اهى اهى اهى ورجعت تبكي اقوى من قبل

...بالفندق...
بالغرفه سندس قاعده قدام المرايه وسامي توه طلع من الحمام:حبيبي شرايك نروح نتغذاء بالمطعم اليوم؟؟
سامي:لامابنتغذاء بالمطعم...بنتغذاء عندكم بالبيت
سندس:والله فكره حلوه
سامي:بس هالمره لازم تنجحين بتنفذ الفكره الي بتسمعينها مني وماتخذلني مثل هذيج المره
سندس:اوكيه
سامي:فديت انا الي يسمعون الكلام...يله خلج مركزه معي واسمعي الكلام الي بقوله لج

...ببيت بوخليل...
بالغرفه دينا قاعده ع سرير سمعت صوت طراق الباب:منو؟؟
خليل من وراء الباب:انا خليل
دينا:شتبي؟؟
خليل:فچي الباب بكلمج
دينا:لاماني فاچه ولوسمحت روح من هني
خليل:كلها دقيقتين من وقتج
دينا:ثانيه وحده حرام اضيعها معاك
خليل:يعني مانت فاچه؟؟
دينا:ايه ماني فاچه...روح انقلع يله ياقليل الحياء

...ببيت ام رنا...
بالغرفه رنا قاعده ع سرير تبكي دخلت عليها امها:ابوج يقول تعالي تغذي معانا
رنا تمسح دموعها:مو مشتهيه
امها تقعد عندها:يمه اذا هو تزوج وتخلى عنج...شحقه بعد تبكين عشانه...خله يولي وان شاءالله ربج بكتب لج نصيب مع واحدثاني احسن منه
رنا:انا موقاعده ابكي عشانه...ابكي متحسفه على سنين من عمري قضيتهم معاه
ام رنا:شقاعد اقولج انا من شوي...ربج بيعوضج أن شاءالله بالي يستاهلج...وبحنيه:سمعي كلامي يمه وقومي غسلي وجهج ونزلي تغذيتي معانا لا تخلينا نحتاين
رنا:انا مافيني شي
ام رنا:زين...شرايج اجيب لج الاكل لهني؟؟
رنا:لا ماابي اكل
ام رنا تقوم:ع هواج...اذا تبين شي بتلقيني بصاله تحت
رنا هزت راسها بالايجاب

...ببيت هند...
بصاله عبدالله وسامي وهند وسندس قاعدين ع كنبه...سامي يتكلم:كثر الله خيركم عمي
عبدالله:امين...وزين انكم جيتوا تغذيتوا معانا وايد ستنسنى فيكم
سامي:تسلم عمي الله يطول لنا بعمرك
عبدالله:الااقول سامي...شلون الشغل بشركتك؟؟
سامي بالارتباك:ها...الحمدلله الأمور ماشيه
عبدالله:الحمدلله هذا اهم شي
هند تكلم سندس:سندس وايد ضعفانه...لايكون حامل
سندس:ويه يمه توالناس ع الحامل
هند:بس ضعفتي
سندس:تدرين فيني احب الرشاقه...سامي يغمز لسندس طالعة فيه وحركت رأسها بالايجاب
سندس تقوم:ولهت وايد على غرفتي...بروح اشوفها...وصعدت
عبدالله:يوم الخميس ماعندي شغل وايد باجي اشوف شركتك
سامي:انا هالايام مااجي الشركه تعرف توني معرس جديد وجذيه...بس دامك بتجي حياك الله باجي واستقبالك...ويتكلم بخاطره:والله بلشه

...ببيت سفيان...
باللملحق منار منسدحه ع الارض فتحت عليها منى الباب وبيدها الاكل:جبت لج الاكل عشان ماتموتين ونتوهق فيج
منار:خذي ابيه
منى:بحطه لج وانتي كيفج...وحطته ع الارض:تصدقين هالمكان وايد لايق لج
منار:لارد
منى:اشوفج وايد هادئه اليوم...وين لسانج؟؟...خفتي تنطقين...هههههه...اشوف والله حرام للحين اثار الطق موجود بوجهج من ذيج اليوم...هههه اعرف اطق مو جذيه؟؟ههههه
منار:لوسمحتي طلعي برى
منى:اكيد بطلع برى...عيل اقعد بهالمكان المزبل هذا
منار:جزاءج الله خير..و.عسى يكون لج مكان اخص من هذا بيوم من الايام
منى:ويه بسم الله علي...هذي الأماكن مو لي...لج انتي وامثالج
منار:اللهم الهمني بصبر بس

...ببيت عائشه...
بالغرفه حنين قاعده ع كرسي ومحمديلاعب ولده...حنين تتكلم:محمد
محمد:هلا
حنين:انت مو متحسف انك طلقت رنا؟؟
محمد:لامو متحسف هي تبي تتطلق وطلقتها
حنين:بس انت كنت تقول بانك تحبها
محمد:قبل ما اتزوجها كنت احبها ووايد بعد...بعد ازوج مادري شنو الي غيرني عليها فجاءه...ع العموم كل شي بيني وبينها انتهى...ويكفي وجودج انتي وولدي فارس بحياتي
حنين اكتفت بالابتسامه

...بالفندق...
بصاله سامي و سندس قاعدين ع كنبه سندس تطلع ملفات من جنطتها:هذي الملفات الي لقيتهم بمكتب ابوي
سامي ياخذهم ويطالع فيهم:بس هذا الي يبيه...هذا هو المطلوب
سندس:ملفات هذي شنو فيهم؟؟
سامي:فيهم اشياء تخص شركة ابوج
سندس:دامهم يخصون شركة ابوي...انت شتبي فيهم
سامي:بهذي ملفات اقدر اخذ حقج من غير مايعرف ابوج
سندس:وهالشي ماراح ياثر ع شغل ابوي أو ياثر ع فلوسه؟؟
سامي:طبعاءماراح ياثر...وبعدين لاتفكري اني ممكن اذي ابوج...ترى ابوج عمي وحسبت ابوي
سندس:ادري فيك تحب ابوي
سامي بخاطره:الي ابيه وصلت له...والحين مانا بحاجه لج...الحين جاء دور ابوج انتقم منه
سندس:سامي متى بتعطيني ملفات عشان ارجعهم بمكتب ابوي
سامي:يوم يومين بالكتير

...ببيت بوخليل...
دينا فتحت باب غرفتها لفت راسها يمين ويسار ماشفت احد:شكله طلع...مشت لين قريب من درج ظهر بوجها خليل...دينا:بسم الله الرحمن الرحيم...انت هني؟؟
خليل:ايه اكيد هني...وين تبيني اروح وانتي موجوه بهالبيت
دينا:لوسمحت احترم نفسك
خليل:مااقدر اشوفج واظل ساكت
دينا:خليل ترى الي قاعد تسويه عيب
خليل:موبيدي يادينا والله العظيم مو بيدي...يله تعالي معاي لغرفتي خلنا نسولف شوي هناك
دينا طقته كف:صج انك عديم التربيه
خليل بعصبيه:تمدين ايدج علي...انا اعلمج...يبي يمسكها رجعت ديناء خطوه لوراء من غير ماتنتبه بأنها بتطيح من درج وفعلا طاحت لاخر درج تحت












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:26 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات 18


...بالمشتشفى...
بالغرفه ديناء منسدحها ع سرير تبكي دخل عليها بوخليل:خير؟؟ شفيج؟؟...شصاير؟؟
دينا تصارخ:اطلع برى...برى...ماابي اشوفكم...اطلع
بوخليل يقرب منها ويحاول يمكسها:يابنت بس خلاص اهدي فضحتينا
دينا:وخرعني...وخر
بوخليل:ديناء لاتطلعيني من طوري...وقول لي شفيج؟؟...بهالحظه دخلت دكتوره:السلام عليكم
بوخليل:وعليكم السلام...دكتوره شفيها هذي قاعده تصارخ؟؟
دكتوره:قبل ساعه تقريباً جبوها لهني...وكانت حالتها وايد سئيه ركبنا لها مغذيه وع شوي شوي تحسنت حالتها...ومع هذا للاسف فقدت جنينها
بوخليل:كانت حامل؟؟
دكتوره:كانت حامل بشهر الرابع...ع العموم بعدها صغيره والله بيعوضها أن شاءالله...الف الحمدلله ع سلامتج...وطلعت الدكتوره
بوخليل:كنتي تدرين انج حامل وتعمدتي تسكتين عاند فيني موجذيه؟؟...ادري فيج ماتبين شي يربطنا ببعض
دينا تقاطعها بصارخ:بس خلاص يكفي تتهمني باشياء مالي شغل فيهاء...الي صار كله بسبب ولدك الله ياخذه ويوريني فيه يوم
خليل:لاتقعدين تدعين ع هالمسكين...هذا جزاءه بأنه دق علي وجابج لمشتشفى...صج انج جاحده وناكره المعروف
ديناء:وولدك الي مايعرف شي اسمه حرام...قاعد يستغل وقت غيابك من البيت ويقوم يتحرش فيني
بوخليل بصدمه:لامستحيل...مستحيل خليل يسوي فيني جذيه...انت قاعده تتبلين عليه لانج ماتبينه يقعد معانا بالبيت
ديناء:قعد ولاماقعد مايهمني اصلا...بس صدقني هذا الي صار
بوخليل يتدكر كلام ولده:اشلون طحت ع الحلوه هذي

تاريك مو سهل يالوالد

بوخليل طلع شرار من عيونه:صج انك حقير ونذل...انا اعلمك ياكلب...وطلع

...بالفندق...
بالغرفه سندس واقفه تطالع من دريشه:حبيبي شرايك نطلع...الجوء وايد حلو اليوم
سامي الي توه صحى من النوم:موفاضي انا لطلعات
سندس:بليز حبيبي لاتكسر بخاطري
سامي بعصبيه:قلت لج مو فاضي يعني مو فاضي...صمخه انتي ولاشنو؟؟
سندس تلف له:حبيبي شفيك اليوم معصب؟؟
سامي:مافيني شي
سندس:بس اول مره تتكلم معي بهالطريقه
سامي:تبيني كل يوم اقول احبج واموت فيج عمري وحياتي ومن هالكلام سخيف هذا
سندس:سامي انت كلش مو طبيعي اليوم
سامي يقوم:روحي زين...قالت مو طبيعي...يعني انتي الي طبيعيه وصاحيه...وراح للحمام
سندس:شفيه هذا؟؟

...ببيت عائشه...
بصاله عائشه قاعده ع كنبه نزلت حنين من ع درج وقعدت عندها:شلونج خالتي؟؟
عائشه:حمدلله زينه...انتي شلونج؟؟
حنين:حمدلله
عائشه:عيل فارس وينه؟؟...مااشوفه معاج
حنين:بالغرفه نائم ع سريره...اقول خالتي
عائشه:هلا
حنين:انتي ماعندج عيال غير محمد؟؟
عائشه:عندي خمسه ثلاثه الله خذاهم وبقوا لي محمد ومنار
حنين:بنتج منار متزوجه؟؟
عائشه:ايه وقاعد بب...بهالحظه رن تليفون البيت وردت عليه عائشه:الو...وعليكم السلام...هلاهلايمه...شلونج؟؟...احنا الحمدلله بخير...يمه ليش قاعده تبكين؟؟...بالمشتشفى؟؟...وقفتي قلبي...خير؟؟... شفيج؟؟...الحين ادق ع محمد يوصلني لعندج...يله مع سلامه...وصكرت الخط:ويه ياحسرتي ع بنتي
حنين:خالتي شصاير؟؟
عائشه:دقي ع محمد قولي له امك تقول تعال للبيت الحين
حنين:ان شاءالله

...ببيت بوخليل...
دخل بوخليل للبيت وينادي باعلى صوته:خليل...خليل
خليل ينزل من درج :هلا هلا يبه
بوخليل:لا هلا ولا مرحبافيك...يمشي لعنده ويمسكه من قميصه:ابوك انا تسوي فيني جذيه ياقليل الحياء
خليل بخوف:يبه انا شسويت؟؟
بوخليل:وتسوي نفسك ماتعرف او تدري عن شي...مالقيت الا زوجة ابوك تحط عينك عليها ياكلب
خليل:يبه جاذبه وقاعده تتبلى علي
بوخليل:مااحد جذاب غيرك ياشيطان...يله روح اخذ ملابسك واغراضك واطلع برى بيتي...ماابي اشوفك هني مره ثانيه...خليل طلع من البيت بدون مايتكلم أو يأخذ معه شي
بوخليل:صج اني ماعرفت اربيك

...ببيت سفيان...
بصاله الكل قاعد ع طاولة الاكل يتغذون...جراح يتكلم:يبه منار وين مااشوفها؟؟
منى:هذي راحت بيت جدتها وبتقعد هناك ومابترجع
جراح:اهااا...أحد باللملحق امس شفتج تودني اكل هناك
منى:قطوه هناك وحرام نخليها تجوع الرسول أمرنا برفقه بالحيوان...موجذيه سفيان؟؟
سفيان:ايه صح
جراح يقوم:تاخرت ع الجامعه...يله فمان الله...ومشى لين وصل لعند الباب سمع أبوه وأمه يتكلمون
منى:سفيان لمتى بنخليها هناك؟؟
سفيان:والله مادري...قاعد احاول ادور لها ع مكان اخليها تقعد فيه
منى:والله زين نفتك منها مره وحده
جراح بخاطره:يعني الي باللملحق منار مو قطوه...بس ليش قاعدين يسوون فيه جذيه
منى:جراح شفيك واقف؟؟
جراح:الجامعه الجامعه يمه..وطلع

...بالفندق...
بصاله سامي قاعد ع كنبه يتكلم بتليفون:عبدالله اشلونك؟؟
عبدالله:حمدلله زين...منو معي؟؟
سامي:معاك سامي ال،،،،،،...تذكرني ولانسيتني؟؟
عبدالله بالارتباك:انا مااعرف حد بهالاسم...ولوسمحت لاتدق على هذا الرقم مره ثانيه...يله الله معاك
سامي:صدقني يالاخ عبدالله التهرب كلش مو يصلحك
عبدالله:انت منو؟؟...شتبي مني باطبط؟؟
سامي:قاعد اقول لك انا سامي ال,,,,,....وابي اخذ حقي منك
عبدالله:اي حق الي قاعد تتكلم عنه؟؟
سامي:ظالم ينسى والمظلوم عمره ماينسى...وحبيت اقولك فضائحك موجوده عندي وباسلمهم لشرطه...يعني خلاص انتهيت يا عبدالله بك...وصكر الخط لف للوراء شاف سندس واقفه ودموع بعينها مو قادره حتى تنطق كلمه من صدمه كلام الي سمعته...سامي يقوم:سندس!!!

...بالمشتشفى...
بالغرفه دينا منسدحه ع سرير دخلت عليها عائشه:يمه بنتي...وركضت لعندها وحضنتها
دينا تبكي بحضن امها:يمه اهى اهى اهى
عائشه:بس يمه لاتبكين وتعورني قلبي
دينا:يمه تكفين لاتخليني...ماابي ارجع لهم مره ثانيه...يمه اهى اهى اهى
عائشه:خلاص يمه بتتمين عندي وماحد يقدر ياخذج مني...بس ابي اعرف شنوسووى لج


...بممر....
بوخليل ومحمد وافقين مقابلين بعض...بوخليل يتكلم:والله يامحمد مفتشل منهاء وموقادر حتى احط عيني بعينها
محمد:ولدك مايستاهل طق يستاهل ذبح...وين كان عقله لما فكر يتحرش بزوجة أبوه
بوخليل:تعرف شباب هالايام طايشين
محمد:هذا موعذر يخليه يسوي مثل هلسوات...اخخخ بس لو اشوفه كان ذبحته هالخسيس
بوخليل:محمد يبه حاول تهدأ والي صار صار
محمد:هالشي ماينسكت عليه يابوخليل
بوخليل:قولي شتبي وانا حاضر...بس نصكر هالسالفه
محمد:الا ابيه منك انك تطلق اختي وتخليها تروح بحال سبيلها
بوخليل:زين...بالليل ورقة طلاقها بتوصلها
محمد:وبجذيه يكون انتهى اتفق الي كان بيننا

...بالفندق...
بصاله سامي وسندس قاعدين ع كنبه...سامي يتكلم:ابوج واحد حرامي...يتاجر بممنوعات ويغسل أموال هذا غير فلوس مزوره وغيره وغيره
سندس ودموع بعينها:لا مستحيل...لا ابوي مايسوي جذيه...انت حاقد عليه لأنه حافط ع أمواله...وانت غبي خسرت اموالك
سامي:هه...انا ماعندي اموال اصلا انولدت فقير وعشت فقير...ولاني فقير وادور ع لقمت عيش ابوج استغلني خلاني خاتم بأصبعه...وبدال مايكون وفي لخدمتي له ورطني وقطني بسجن...هناك ضاعت اجمل سنين عمري
سندس:سامي قول كلام غير جذيه....قول انك تتغشمر...وتصارخ:قول اي شي ثاني...غير أن كلام الي قاعد تقوله صحيح
سامي:للاسف هذي هي الحقيقه
سندس تقوم:والواضح انك استغليتني عشان عشان انتقامك موجذيه؟؟
سامي:ايه جذيه...انا اصلا مااحبج ولا ابيج ولا بيوم فكرت فيج
سندس:وانا شذنبي سامي اني حبيتك ووثقت فيك
سامي:والله هذي مشكلتج ومومشكلتي...ويله اخذي اغراضج وطلعي برى...ماعاد لي حاجه فيج يابنت ال,,,,,,....هههههه...وباجر الصبح قعدي مبجر عشان تلحقين ع ابوج قبل ما يجرونه الشرطه....ههههههههههههه...سندس قعدت ع الارض تبكي

...ببيت سفيان...
باللملحق منار قاعده ع فراشها سمعت طرق الباب ماردت...سمعت طراق الباب مره ثانيه ماردت...سمعت طراق ثالث مره وواحد يناديها بصوت خفيف:منار...منار انا جراح
منار تقوم:جراح...جراح تكفى طلعني من هني...والي يسلمك
جراح من وراء الباب:انا جاي عشان اطلعج...وفتح الباب ودخل:منار
منار:جراح
جراح:منو سوى فيج جذيه؟؟
منار تبكي:امك وابوك مارحموني
جراح:وليش قاعدين يسوون فيج جذيه؟؟
منار:مادري والله ياجراح والله العظيم مادري
جراح:زين تعالي معي اوديج لمشتشفى...ورحت معه












حنين الأشواق 12 - 2 - 2022 02:27 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










البارات الاخير

... بالمشتشفى...
بالغرفه ديناء منسدحه ع سرير وامها قاعده عندها...عائشه تتكلم:هم بعد احنا كنا مقصرين بحقج من لما تزوجتي ماكلفنا ع روحنا نرفع عليج السماعه ونسأل عنج
دينا:ماعليه يمه الي صار صار اهم شي الحين ابي وقفتج معاي لا تخلين محمد يرجعني لبيت بوخليل ثاني مره
محمد يدخل:انا فرضت فيج قبل ومستحيل افرض فيج الحين...ماتدرين يااختي شكثر ندمان لاني زوجتج لواحد مثل بوخليل...ماحافظ عليج ولا عرف قيمتج...وكل هذا سويته عشان شوية فلوس...محمد يقرب من ديناء ويحبها ع راسها:سامحيني اختي
ديناء دموع تجمعت بعيونها:انت اخوي الوحيد سندي وظهري وعزوتي...والله الدنياء من غيرك يااخوي ماتسوى شي...مهما سويت بظل احبك ولا راح ازعل منك
عائشه تمسح دموعها:الله يخليكم ولا يحرمكم من بعض
محمد وديناء:ولامنج يالغاليه
محمد:الاصج نسيت...يطلع ورقه من جيبه:هذي ورقه طلاقتج...يعني من الحين خلاص ماعادشي يربطج بواحد اسمه بوخليل
دينابفرحه:الله يفرحك مثل ما فرحتني يااخوي
عائشه:ع طاري الفرحه صار عندنا جاهل بالبيت

....ببيت بورنا...
بالغرفه رنا قاعده تكوي ملابسها دخلت عليها امها:السلام عليكم
رنا تلف لامها:عليكم السلام هلايمه
ام رنا:ممكن تتركين الي بيديج وتسمعيني
رنا حطت الكاوي وقعدت عند امها:خيريمه
ام رنا:دقت علي من شوي خالتج ناديه...خطبتج مني لولدها سعد
رنا:يمه انا موضوع الزواج بنسبه لي انتهى
ام رنا:لا ماانتهى...انتي للحين صغيره والحياه قدامج...عيش حياتج يمه ولا تفكرين بالي راح
رنا:منو قال اني قاعد افكر بالي راح ...انا خلاص كل شي صار نسيته...الي قاعده افكر فيه أن سعد اكيد يبي جهال وانا وحده عاقر
ام رنا:ترى خالتج وسعد يدرون بهالشي ...ولماتتزوجون بياخذج لندن عشان تتعالجين يقول هناك دكاتره زينين...الولد يحبج يمه وحالف ماياخذ غيرج
رنا:يمه انا موافقه
ام رنا بفرحه:كلووووش كلووووش
رنا بخاطرها:بقهرك مثل ما قهرتني يامحمد... الحياة ماهي وافقه عليك

...ببيت هند...
بصاله عبدالله وهند وسندس قاعدين ع كنبه...سندس تتكلم وتبكي:يبه سامي طلع جذاب لاهو تاجر ولاعنده شي من هذا كله...نصب علينا
عبدالله بصدمه:شنو؟؟
سندس:ايه يبه هو تزوجني عشان يستغلني وينتقم منك
هند:ياحسرتي
عبدالله:اه يالنذل...انا شسويت له عشان ينتقم مني؟؟
سندس:يقول بينكم حسابات قديمه...تتدكر امس لما دق عليك يهددك
عبدالله بصدمه اقوى:الي دق امس هو سامي رجلج
سندس:ايه يبه
عبدالله يقوم:هو صج عنده ملفات الي يهددني فيهم ولا قاعد يهدد جذيه ع فاضي
سندس:لارد
عبدالله يصارخ:هو صج عنده ملفات؟؟
سندس:ايه يبه انا خذيتهم من مكتبك وعطيتهم ياها
عبدالله يمسك سندس من زندها:ليش؟؟...ليش سويتي جذيه؟؟...ليش؟؟...ضيعتيني يابنتي ضيعتيني...وطاح ع الارض اغمى عليه...سندس تقعد لمستواه تهزه وتصحيه:يبه...يبه قوم...يبه تسمعني؟؟...يبه...وتبكي:يبه قوم...يبه
هند:كله منج حسبي الله عليج من بنت...شوفي شصار برجال

...بالمشتشفى...
بالغرفه منار ع سرير عندها جراح ودكتوره...دكتوره تتكلم:منو سوى فيج جذيه؟؟
جراح:عم
منار تقاطعه:طحت من درج
دكتوره:بس هذي اثار الطق مو طيحه
منارباسرار:لا انا طحت...مااندقيت
دكتوره:اها زين انتي ادرى...ع العموم الحين بنظف لج الجروح والف شاش ع راسج...وطبعاء بركب لج مغذيه عشان السوائل...مبين ماتاكلين عدل...خمسه دقائق وبرجع لج...وطلعت
جراح:لووحده مكانج ماغطت ع فعائلهم
منار:اناسويت هذا عشانك مو عشانهم

...ببيت فاطمه...
بصاله فاطمه قاعده ع الارض تخيط دراعتها دخل عليها سامي:يمه
فاطمه طالعة فيه:دامك سويت الي براسك وماسمعت كلامي...ماني امك ولا اعرفك...وروح ارجع لمكان الي جيت منه
سامي يمشي صوبها:يمه انا سويت الي سويته عشان اخذ حقي ...واحمي ديرتي وعيالها منه ومن امثاله
فاطمه:الديره لها ناسها ما تحتاجك تحميها وتحمي عيالها
سامي:وانا واحد من عيالها وبفديها بدمي
فاطمه:ياولد لاتصير عيار واطلع برى بيتي
سامي:تتخلين عني يمه عشاني على ألحقه
فاطمه:ياولد روح توكل ع الله وماابي اشوف رجعت وجهك بهالبيت
سامي ودموع بعينها:أنزين يمه بمشي...ومشى خطوتين يسمع صوت امه تناديه:سامي
سامي لف لها:يمه...وركض لعندها وحضنها:يمه سامحني...ارجوج سامحني
فاطمه تبكي:سامحتك يمه سامحتك

...ببيت عائشه...
بصاله عائشه ومحمد وحنين ودينا قاعدين ع كنب...دينا تتكلم:يمه رنا تسلمج
عائشه:الله يسلمها...هي شلونها عساها بخير؟؟
دينا:هي حمدلله بخير...وتقول لازم تحضرون عرسي
محمد باهتمام:رنا تزوجت؟؟
عائشه:ايه اخذت سعد ولد خالتها...انت ماتدري؟؟
محمد يتظاهر بعدم اهتمام:ما ادري ولا ابي ادري...انا شكو فيها...تزوجت ماتزوجت كيفها...ويقوم:بطلع اشم شوية هواء...وطلع
حنين بقهر وتتكلم بخاطرها:مسوي نفسه مومهتم...وهو من سمع خبرها تغير لونه واعتفس...ادري فيه للحين يحبها..هه ماللحب الا للحبيب الأولي

....بسياره محمد...
محمد يسوق ويتكلم بخاطره:تزوجت عشان تقهرني ادري...ايه انا استاهل الي سويته فيها مو شوي...قهرتها جرحتها هنتها وما تكلمت الا لما عرفت بأن في انسانه تشاركها فيني...كانت تحبني بس انا ماقدرت حبهالي...وقف سيارته ونزلت دمعه ع خده:اخخخ يارنا لو يرجع فيني الزمن بعوضج عن ايام الي كنت فيهم مو عارف قيمتج

...ببيت الجده...
بالغرفه سندس قاعده ع الارض تبكي دخلت عليها امها:الي صار لنا والي وصلنا لهالحال ماحد غيرج
سندس ترفع راسها وتبكي:يمه بس خلاص كافي الي فيني
هند تقعد لمستواها:لا موكافي تستاهلين اكثر من الي قاعد يصير فيج...ماتقولين وين بنقعد الحين...خوالج وخالاتج مو بلعينا يبونا نطلع من بيتهم اليوم قبل بأجر...وابوج مقطوط بسجن الله العالم متى تنتهي مده محكوميته...مانقول الا حسبي الله على من كل السبب...وتوجه كلام لسندس:وينه سامي الحين؟؟...خلج ينفعج

...بالمطعم...
أحد طاولات منار وجراح قاعدين مقابلين بعض...جراح يتكلم:ابوي وامي صارت بينهم مشكله وتطلقوا...ابوي طلب منج تسامحينه وترجعين البيت
منار:انا مستحيل ارجع بيتكم مره ثانيه...بس قوله يرجع لي فلوسي وانابقدر ادبر حالي فيهم
جراح:زين بقوله...تبين شي؟؟...محتاجه شي؟؟
منار:لاجراح انت ماقصرت يعطيك العافيه...وبخاطرها:لوانا استاهل تتزوجني چان تزوجتك بس انت تستاهل وحده اظهر وانظف وأشرف مني

...عند البحر...
سندس ودينا ومنار واقفين وماسكين ايدين بعض...سندس تتكلم:مرينا بوايد مشاكل واجهنا صعوبات الحياة ومرينا بالاوقات ما يعلم فيه الا الله
منار:الحياه وايد متعبه وتبي من يصبر عليها ويكون قوي ومايضعف
دينا:احنا ع بالنا كبرنا ونقدر نواجه الحياة بس اكتشفت كنا غلطانين احنا زهرات صغيرات ع الحياة

النهايه












نور 12 - 2 - 2022 06:07 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 
جَمِيلٌ مَاخَطَّهُـ حَرفكـ الوضَّاء
أهدَانَا مِنْ محَابِركـ قَطَرَاتُ ثَرَاء
حَرفٌ ألبَسَكـ تَاجَ العُظَمَاء

تَاجٌ رُصِّعَ بـ مَكَارِمِ الأخلاقْ
زَادت جَبِينُكـ لَمَعَانًا وبَهَاء
دائما مبدع شُكرًا لكـ
تقديري وتحياتي

:r::r:

همسه الشوق 12 - 2 - 2022 06:13 AM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 
سلمت.. أنــآآملكـ..ع..الطرح..الرائع
دامت..صفحاتكـ..بهذا..الرُقي
بانتظــآآر.. قـآآدمِكـ.. الأجمل
كــــــل ..الـــوود..بعبق.. الــوورد

البرنسيسة 13 - 2 - 2022 11:52 PM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 
الله يعطيك الف عافيه
تسلم يمينك عالطرح الرائع
ودي لك

حنين الأشواق 20 - 2 - 2022 11:09 PM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










نور

حضورك غيم

وحروفك مطر

فلا غرابة أن يكون الربيع هنا









حنين الأشواق 20 - 2 - 2022 11:10 PM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










خفوق الروح

حضورك غيم

وحروفك مطر

فلا غرابة أن يكون الربيع هنا









حنين الأشواق 20 - 2 - 2022 11:10 PM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










برنسيسه

حضورك غيم

وحروفك مطر

فلا غرابة أن يكون الربيع هنا









همسة الشوق 20 - 2 - 2022 11:50 PM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 
سلمت اناملك على
ماجادت به من روعة بالطرح
دام لنا ابداعك بأرقى حالاته
بأنتظار عطائك القادم
https://www.3b8-y.com/vb/images/smil...ya-d9623f5.gif

حنين الأشواق 2 - 3 - 2022 12:25 PM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 









[SIZE="]
همسة
وجُودكـ فَرحَة
أدَامَكَـ اللهُ نَعيمًا وَارِفًا فَوق المَكَانِ وَسَاكِنِيهـ يَمتَد 
وَطَافتْ حَولَكـ أطيَار السَّعد 
وسَقَاكَـ الله الخَيرَ حَتَّى تَرتَوي وَتَبلُغَ أعَالِي المَجْد
شُكرًا لكـ
[/SIZE]









هند العشق 2 - 3 - 2022 01:42 PM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 
يسلمو ايديك ع الموضوع
وربي يعطيك الصحه والعافيه
في انتظار جديد مواضيعك
ربي يسعدك

حنين الأشواق 11 - 3 - 2022 11:35 PM

رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
 










هند
وجُودكـ فَرحَة
أدَامَكَـ اللهُ نَعيمًا وَارِفًا فَوق المَكَانِ وَسَاكِنِيهـ يَمتَد 
وَطَافتْ حَولَكـ أطيَار السَّعد 
وسَقَاكَـ الله الخَيرَ حَتَّى تَرتَوي وَتَبلُغَ أعَالِي المَجْد
شُكرًا لكـ










الساعة الآن 11:48 PM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.


SEO by vBSEO