شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   روايه بنات نت روآيه سعوديه جريئه للكاتبه ذبحني غلاها (https://www.hamsalshok.com/vb/t113510.html)

البارونة 18 - 10 - 2024 02:42 PM

روايه بنات نت روآيه سعوديه جريئه للكاتبه ذبحني غلاها
 

روآيه بنآت نت < روايه سعوديه جريئه جدآ<ثالث روآيه من تآاليفي

بقلم /ذبحني غلاهآ

في عآالم عنكبوتي
كن به مآتريد ومن تريد
آسمك كونك شخصك..
آبني نفسكك بنفسك
حفله عآمه لـ آرتدآء الاقنــعه
عآالم النت ..
في بحر غموضهم عند تسآقط الاقنعه
كنت ...
روآيتي تصف عآالم قد يكوون بنى للبعض حيآته
ولبعض الاخر كآن سبب لدمآرهآ

>بنـــــــآآت نـــت<

آتى الوقت لانفض عن محبوبتي الغبار من بعد تمضيه 8 اشههر بالضلام
ليتسنى لهآ روئيه النوور
.....
مولودتي الثالثه ..
في طوور جديد.. موضوع جديد.. بمحوور الغرابه
وبوآقعيه .. بقمه الجرآءه سـ آطلق العنآن لقلمي
ليصف مآرائيته ومآعشته ومآسمعته
روآيتي تحمل شي خآص بي ...
بكل وآقعيه وبلمسه من الخيال نسجت خيالي لتولد ..


مقتطفآت من روآيتي ..

كنت اعدك اخووي مانكسرت قدام احد غغيرك انت تدري اني احبه ليه فرقتني عنه
على الاقل مآني مثلك اعشق ولد اخوي..!!
آحب بنت احسن لي من اني اخون ربي وآحب ولد
روحي لحبيبتك خليهآ تتبنآك مع اعيآالهآ..!
مايصير تجمع الخوات طلقني وتزوج اختي..!
بيظل بقلبي سر مدفوون ..!
انتي اكثر شخص تعرفيني وشلون صدقتيهم وكذبتيني .... غمضت عيونهآ بقهر آعترف لك اني فعلا مآعرفتك
ذي فيهآ نقص عاطفي ومرض نفسي ولااكو آحد عآقل يحب من النت.!
يمه انا بنتك تربيتك لاتصدقين حكيهم ... انصدمت بعد مآسمعت من آمهآ:من اليوم اناماعندي بنات ..!
لومآحبك كان كملت معك ... لازم اتركك لاني احبك ؟
عشت معهآ 3 شهور 24 ساعه مع بعض كيف مآنتبهت انه ولد
بنآت على وجههآآ ملامح الصدمه بعد مآسمعت ,,,,ابي اقولك شي انا بويه من صج .؟
تبين ابوي يذبحني ممنوع اقفل بابا غرفتي.؟
لاني لااول ولآآخر وحده تتطلق ويصير عندهآ حبيبه .؟!

كل همك ماموت بسبتك عشان ضميرك مايئنبك طول حياتك ولاانا ماهممك
لاتخلين وحده عمرك مآشفتيهآ ومتعرفه عليهآ من كم شهر تفرقنآ وحنآ مع بعض 18 سنه من وعيت ع الدنيآ.؟
خسرتي سنه من دراستك بسبه النت والله يستر وش باقي تخسرينهه
موبيدي حبييته الحب مايعرف ان كان عمي ولاخالي ولامن مايكون الي اعرفه آني آعششقه وبس
وبدت ضحكتهآ تتعآلى آهم شي انتقمت منها الكلبه عشان تعرف على مين تلعب
ماقدر يتحممل من بعدشاف صور زوجته وهي بحضن غيره وتخوونه..!
يارب طلبتك ارحمني من الصدف مابي اشووفه...!
اذا تحبني ارجع لــ حبيبتك الاوولى ....!

البارونة 18 - 10 - 2024 02:43 PM

رد: روايه بنات نت روآيه سعوديه جريئه للكاتبه ذبحني غلاها
 

الفــــــــــــصـــل الآول..~

صحت من نومهآ على صرآخ آختهآ الصغيره تفرك عيونهآ وهي مغمضه عين ومفتحه عين لقت ع الكمدينو كرتون ركضت فتحته كآن لاب توب
صرخت وقامت تناقز اخيرا ابوهآ جآب لهآآ اللاب توب هديه تخرجهآ من اولى جآمعه عذآء افتحت باب الغرفه تذكرت انهآ ببجآمتهآ
ركضت على دولابهآ وطلعت لهآ آي لبس ولمت شعرهآ الاشقر الطوول يوصل لنهآيه ضهرهآآ
نزلت تحت تدور ابوهآ
عذآء :مآمآ بابا وينه
آمهآ:مدري شوفيه بمجلس الرجآال
رآحت للمجلس
عذاء:تسلم دياتك بابا
ابوهآ:ايه بس من اللحين ترى اخوك ع الشبكه ويشوف الي تشوفينه ومافيهه اسهل من اني اسحبه منك
عذآء<طلعت عيونهآ وهي تناظر ببوهآ تكرهه يذلهآ ذل
مآتكلمت وآصعدت غرفتهآ وهي روحهآ طالعه تحس عافت اللاب من قبل لاتفتحه
اسحبت الرووب من الدولاب ورآحت تآخذ لهآ شوور دافي
وهي تتذكر كيف كآنت حيآتهآ قبل سسسسنه وبهالسسسنه انقلبت 180 درجه
كآنت حيآتهآ ع مزآجهآ شوبنق طلعآت مجمعآت اصحاب كوفيهآآت واللحين حتى غرفتهآ ممنوع تقفلهآآ...!!
كانت من المتفوقات والاولى على ميات البنآت واليوم تصلي شكر لله انهآ نجحت بتقدير مقبوول
كل شي كآآن ....
وكل هذا موذنبهآآ مسحت دمععه قهر آحرقت خدهآ ... وطلعت بالرووب قدآم المرايه تتآمل شكلهآآ
ببشراء حنطيه فآتحهه وشعر اشقر طوويل عيونهآ الحور الصغير شفايفه منفووخه خشمهآ عآدي
كانت ملامحهآ نآآعمه وهاديه وبسيطه بدون الميك اب تنآظر بنفسهآ وتتحسر على جمآالهآ
عذا ترتيبهآ الرابعه بعايلتهآآ اكبر منهآ بنتين وولد وكلهم متزوجين وكلن مآسس حياته
وآصغر منهآ بنت وولدين

نظره على عايلتهآ....
آبو تركي<ابو عذآ< عمره بحدود 60 رجآال عصبي وحآزم على عايلته واولاده ام تركي عمرهآ 50 سنه ولي يهمهآ بالحياه كلام الناس وبس
وحياتهآ الخاصه واولادهآ آخر همهآ تركي عمره 30 متزوج وعنده ولد لمى وليآن هم خوآتهآ الي آكبر منههآ وكلهم عايشين بجده ويلتقو بس بالعطل
عذا 21 سنه طالبه جآمعيه تخصص آحيآء وتنجح بمآده وتحمل عشر واماني عمرهآ 15 سنه وولدين توآم عمر وعآمر عمرهم 10 سنين وآخر العنقود حلا عمرهآ 6 سنين

* * * * * * * * * * *

فــ بيت مآيبعد كثير عن بيت ابو تركي
بيت اخو ابو تركي وعم عذآ بيت ابو ولييد
الي يتكوون من ام وليد وابو وليد ووليد وجواهر
قبل التفاصيل نتعرف على عايلتهم ابو وليد شخص 24 ساعه بشغله وماهمه الاشغله وبخيل شووي ام وليد مشغوله بعازيمهآ وروحآتهآ وجيآتهآ وليد عمره 23يدرس طب بمصر
جواهر عمرهآ 18 سنه وبثالث ثنوي تخصص ادبي

جواهر سمرآء عيونهآ بنيه صغيره وشعرهآ بني طوويل خشمهآ يميزه عضضمه شفايفهآ عاديه وضعيفه كانت عادديه مره
وبحكم انهآ الوحيده بالعايله فامتعوده 24 ساعه على اللاب تووب وتحوس بالنت كانت عوووبآ بمعنى الكلمه
دلوعه ويدلعني وآنآ آدلع على حبه قولولي ويش اسووي<<رافعه صووت المسجل وجآالسه على سريره وبحضنهآ لابهآ
دق جوالهآ آ وكآن المتصل <عذووو<
جوآههر وطت ع صوت الاغنيه
مرآحب عذوو
عذآ:كيفك حبيبتي
جواهر:نحمدووه وانتي
عذا:دوم ازقح ابشرك
جواهر:وش
عذا:شريت لاب تووب<<بصراخ
جواهر :كذابه
عذا :ووربي
جواهر:اجل اليوم جايتك
عذا:ايه تعالي لي ووربي موعارفه له هههه
جواهر:خخخخخخخخخ ماعليك اليووم انا جايه وبجيب معي لاب تووبي
عذا:اووك متى تجين
جواهر :بعد الغدآء
عذا:استنآك باي
جوآهر صكت الفوون ورجعت علت على صوت الاغنيه

عذآ افتحت اللاب ووجههآ تملاهآ الضحكه على طول فتحت قوقل وهي مآتدري وش تكتب او وش تبحث عنه قآمت تحووس باللاب توب لمآ دق فونهآ
وكآن جوآهر تقول لهآ آنهآ تحت
عذاء انزلت ركض لتحت تفتح لهآ الباب
عذآ سلمت عليهآ وصعدتهآ فووق لغرفتهآآ
وجلست تشرح لهآ وتعلمهآ على الايميل طبعآ هذآ آهم شي عند جوآهر
اذن العصر وآستآذنت جوآهر
عذا على طول رجعت للاب تووب وهي مبسوطه فيه وانبسطت آكثر بالمنتدى الي سجلتهآآ فيه جواهر وهو لبنآت بس
قامت تحوس وتطقطق

جوآهر اول مآرجعت للبيت على طول على لابهآ وشبكت مسسن وآنبسطت يوم شافت حبيبتهآ تنتظرهآ
خلودحبيبي آشتقت لك
خلودوآنتي آكثر يابعد هلي لبى دلوعتك
جوآهر لبى خفوقك جوك عيالك
خلود:شويات بس بنتي تو تكلمني تقولي تبكي تقولي مآمآ الشغاله تضربني
جواهر : بس انتي مستحيل تآخذينهم عندك
خلود<وهو عارف انهآ تغار حتى من اولادهآ> انتي ادرآء بالضرووف
جوآهر : اي مايحتآج مارحتي لدوامك اليوم
خلود:لا اليوم بسحب مشتاقه لبنتي
وصلو برب حبيبي
جواهر: تيت
>>جوآهر تكره اليوم الي يججوون فيه اعيال خالد يشغلونه عنهآ
آمآ خآالد.<خلوود... بويه مطلقه عمرهآ 25 وعندهآ بنت وولد وعايشين عند ابوهم جوآهر تعرفت على خالد قبل 6 شهور تقريبآ من النت
والتقت معهآ مره يوم نزلت جده خالد<خلود< تشتغل موظفه استقبال بمستشفى خآص وتصرف على نفسهآ ولان رآتبهآ مآيغطي مصاريفهآ الشخصيه

خلود قفلت اللاب تووب وركضت تضم اولادههآ بعد مآسمعت صوتهم ينآدونهآ مآمآ<<خلود سمرآء شعرهآ بووي حييييييل قصيير مآكنت حلووه ابدآ
ملامحهآ آقل من عاديه عيونهآ كبار وخشمهآ عادي ووشفايفهآ كبيره طوويله ومليآنه حوآجبهآ عريضه مآتهتم بنفسهآآ آبد
ضمت مشعل ومشاعل<اولادهآآ
آشتقت لكم ياروح ماما
ودخلتهم معها للغرفه
مشعل:ماما مابي ارجع لعند بابا ابي اجلس عندك
خلود:ليش احد سواء لكم شي
مشعل :الشغاله تضربنا
مشاعل:ايوا ماما وتشد شعري كمآن
خلود <وهي تغمض عيونهآآ بقهر مآبيدهآ لاحول ولاقوه <غصب عنهآ تطلقت وغصب عنهآ هي كذا
ضمت عيالهآ وفيهآ غصت قهر بقلبهآآ<
مشاعل: ماما ماما الثانيه اخذت لعبتي وعطتهآ وعد بنت خالتي شيخه
خلود>وعلامه الصدمه على وجههآ <:اي ماما
مشاعل<ببرائه<:سحر زوجه بابا
خلود<الكلبببببببه مايكفي اخذت زوجي مني لحقت على عيالي حسبي عليك ياسحر <وآكتفت بالصمت
مشاعل:ماما ايش بتسمو اخوي الجديد
خلود:اي اخو<<ومآكآنهآ عايشه بالعالم وهي تسمع ومصدومه
مشاعل:الي ببطن ماما
خلود مآقدرت تتحمل خلكم هنآ شووي بروح لتواليت
طلعت من الغرفه وهي تمشي بسرعه صكت على نفسهآ باب التولايت وطلعت منها دمعه قهر حطت يدهآ على فمهآ بتكتم صووت بكآهآآ ماتبي احد يشوفهآ كذا
ولااولادهآ آولادهآ فيهم الي مكفيهم
ويمر عليهآ شريط حياتهآ كآنت آكثر من آخت مع سحر كآنت تعتبرهآ آخت كانت تجوع نفسهآ بس عشآن توكلهآ لمتهآ وضمتهآ ونومتهآ ببيتهآ
خلود ضربت بدها بالدار بقووه
ليه ليه ياسسحرر...!


آنتهى الببببآآرت ..**

البارونة 18 - 10 - 2024 02:44 PM

رد: روايه بنات نت روآيه سعوديه جريئه للكاتبه ذبحني غلاها
 

البـــــــــآآرت الثـــــــــآنــــي ...~~

نرجع لشرقيــــه ..~~ السساعه 10 صبآحآ..
لبيت ابو تركي ..لـــ عذآآ لسآتهآ جالسه ع اللاب توب من آمسس وعيونهآ حمر<<مبسووطه فيه حيييل
وهي تحووس بالمنتدى ترد على المواضيع وكآن فيه شات كتابي للمنتدى طبعآ المنتدى بس بنآت انبسطت فيه حيل وتعرفت على بنات من خلال الشات الي كآن فيه
جوجو<جوآهر
تم ارسال اشاره تنبيه من جوجو
عذا هلا وش تبين بيزي
خخخخ
جوجو:اقول طسي علمتك وقمتي تنشغلي عني
عذاء:لبى قلبك بس
جوجو:ايش تسوي
عذا:احووس بالمنتدى
جوجو:يووه للحين انتي بالمنتدى
عذاء:ايه
جوجو:وش رايك اعطيك قروب وتجين فيه قروب للمسن عادي بس بنات
عذا:لامآحب كذا
جوجو:طيب جربي
عذآ:لاماحب
جوجو:طيب كيفك
عذا:تعالي للشات جوجو فيه وحدده خقه عليهآ آسلووب
جوجو :وش نكهآ يمكن آشبكهآ
عذا: ووججع ماني قايلهه اجل
جوجو:هههههههههه آمزح معك يابنت قولي لي وش نكهآ يمكن اعرفهآ آضبطك معهآ
عذآ: آنجل لآنقلش تعرفينهآ
جوجو:آهآآآآ اسلووبهآ رووعه بس بنت
عذا:اجل تبين احب ولد
جوجو:لاقصدي كيوت مثلك موبويه ولاعربجيه
عذاء:وهذا الي ابيه يع تبين احب بويه ييع حتى اشكالهم تقررررررف
جوجو:اويلاه بس وربي مايقرف غير شكلي وشكلك
عذا:طيب تعالي طبي لشات وضبطيني
جوجو:طيب بس خلك ثقيله بحاول اخليك تاخذي ايميلهآ
عذا:طيب بس سوي لي ايميل ثاني عشان العب فيه وهذا لاهلي ماعرف اسوي
جوجو:طيب يلا امشي ننط واسوي لك ايميل ثاني

وفعلا دلوعه حييل ... >>نك جوجو بالمنتدى
و بينك<<نك عذآ بالمنتدى
ددخلو المنتدى والشات وقضوهآ سوالف وفله
>لقد أرسل لك جوجو لتوه إشارة تنبيه.

عذا: جوجو بطلع انام عيوني تسكر غصب
جوجو: نوم العوافي حبيبتي خذيني معك
عذآ: سي يوو
جوجو: سي يو 2

صحت عذاء على صوت ابوهآ الساعه 2 الضهر مايمدي تنووم
عذاء قامت بسرعه مالهآ خلق هوآش من الصبآآآح
ابو تركي: انزلي الغداء جاهز وش هالنوم
عذا:طيب
راحت تغسل وتصلي
ونزلت تتغداء وهي مالها نفسسس للاكل ابد فيهآ نوم الدنيآ
آم تركي:ليش ماصحيتي تساعديني
عذا:ليه موسينآ الي مسويه الغدآ<سينآ شغالاتهم
ام عذا:لا ومن متى سينآ تطبخ
عذآء بقلبهآ<افلقيني
ان شاء الله يمه بكرا اسويه معك<تسلك مآالهآ خخلق
خلصت غدآء وصعدت فوق بسرعه ع اللاب تووب
متربعه ع سريرهآ وبحضنهآ لابهآ
اماني<<آخت عذا
عذاووي ابي اجلس ع لابك شوي
عذآ عطتهآ نضره<:بالاحلام تمسين لابي اكسر يدينك
اماني :ماالت بس وتشغل التي في
<<كآنو كلهم بغرفه وحدآ بيضآء وسراير بيض والستآير والشراشف عنابي مره نآعمه الغرفه ومن تصميم عذآء

عذآ فتحت ايميله وجوجو موموجوده
آكييد نايمه ماورآهآ هم زي همي ولاب زي ابوي
وراحت للمنتدى ونبسطت بعد مآشآفت آنجل موجوده بالدردشه وطبعآ آمس تعرفت عليهآ ورحبت فيهآ
بالدردشه..,
آحسسآس آنثى:بييييينك وحشتيني
عذآ آرتآحت لذي البنت حييييل والي بسطهآ آكثر انهآ تعرف جوجو من قبل وآنهآ من الشرقيه كمآن
وقآمت تطقطق بالشآت والمنتدى
طفشو الي بالشات بعد مآخلصو حكي وقرور يروحو قسم الالعآآب
وكآن فيه موضوع عد من 1 الى 5 وآطلب ايمميل الي تبي
آحساس آنثى ابي ايميل بينك اذا ممكن...
وفعلا ارسلت لهآ عذا ع الخآص ايميلهآآآ
عذا كآنت متحمسه توصل لل 5 عشآن تطلب ايميل آنجل
وآخيرآ طلبته منهآ
ودزته لهآ ع الخآآص
عذا طنشت المنتدى وسحبت عليه بعد مآقبلت ايميل آحساس آنثى وآضافت آنجل
تعرفت ع منى<آحساس آنثى وكآنت مره عسسسل دخلت قلب عذآ بسررعه وبنفس عمر عذآ
عذا: مبين من توبيكك ومدونتك انك تحبين
منى:ههههههههههههههه يب يب الاآمووت ع ترابه
عذآ:لاتقولين بويه
منى:لايع مااطيقهم ولد عمي
عذآ: آيوآ
منى:تدرين اني حبيتك من شفتك ودخلتي قلبي وآرتحت لك بقط كل الي بقلبي
عذآ:لبى قلبك اعتبريني آختك
منى:آتشررف والله
عذا:لاتضيعين الموضوع ياعياره احكي يلا
منى:هههههههه بس ولد عمتي اسمه فهد وموضف بشركه ابووه عمره 23
ويحبني وآحبه وبينآ عمتي لبى قلبهآ هي تضبط لي كل شي بس لسى مآصآر شي يعني هو بيكمل دراسته وبيشتغل بنفس الوقت
عذآ:حللوو يعني هو يحبك
منى>بغروور وثقه>: الايمووت بترابي وبكره معزومين كلنا ببيت جدي وبحكي عمتي تظبطنآ شووي عمتي تحب ولد عمهآ بعد
وهي اكبر مني ب 5 سنين وطيووبه يالباهآآ
عذآ: آهآآ حلوو آجل الله الله بالكشخه
منى :هههههه لاتوصين
عذآ بعد مآشآفت آنجل سجلت دخولهآ للمسن<:طيب حياتي امي تناديني برب
منى:تووت

عذآ غيرت حالتهآ لمشغوول ونطت لملاك<آنجل
وكملت حكيهآ مع ملاك

..........


بمكآآآن بعيد عن بيت عذآ بس مآيتعدى حدود الشرقيييه
فبيت ابو منى
منى 21 سنه عآطله باطله<مخلصه ثنوي وجآالسه بالبيت كانت حنطآويه وعيونهآ كبار وخشمهآ شوي كبير وشفايفهآ وسط شعرهآ آسوود قصيير يغطي رقبتهآ
ضعيفه وطويله كآنت نسخه آختهآآ وفآء عمرهآ 17 ثاني ثنووي وهم دلوعآت ووحيدآت العايله آمآ آم منى فهي متدينه وتخاااف ربهآآ حيييل وحنونه وطيبه
وابو منى شغله مع اخووه وحنون على بنآته بس عيبه اغلب ووقته بالاستراحآت
منى بغرفتهآ وفاتحه دولابهآ وكل محتويات دولابهآ وفاستينهآ على السرير مآخلت شي مآقآسته بكرآ محتاره وش تلبس لازم تكشخ بكره اكيد بتلتقي مع فهد
منى بصرآآخ ووفووي وفآآء
وفآء جت تركض: هلاآآ شفيك
منى <ومآسكه بيدهآ فستاآن بيج وبيدهآ الثانيه فستآن رمآدي<وين احلا مدري وش البس بكره
وفآء<مفهيه<:اللحين كل هالصراخ عشان وش تلبسين بكرآ
ومشت وتركتهآ
منى تركض ورآهآ :وفوي ماعندي غيرك وبكره انتي تدرين بيجون كل عمآني لازم اكشخ
وفآء: كل عمآني ولاحبيب القلب
منى:وفوي يلا عاد وين احلا
وفآء: وريني اشووف الرمآدي احلا
منى آموووووووآح وتبوس خدهآ وترجع لغرفتهآ تجهز باقي اغراضهآ


....
جوآهر آطفشت وهي تدق على خلوود ومآترد
جوآهر ورمت البي بي بعد مآرسلت لهآ تطمنهآ عنهآ


البارونة 18 - 10 - 2024 02:45 PM

رد: روايه بنات نت روآيه سعوديه جريئه للكاتبه ذبحني غلاها
 


عذآ... من البدآيه قلبهآ مآال ياترى وش بتكون نهآيتهآآ..؟
خلوود<خألد < وش قصتهآ وليش تطلقت,,.؟
ووش علاقت سحر فيهآآ وليش تقول خآنتهآآ
وليش مآترد على جوآهر
عذآ حياتهآ غريبه شووي ياترى وش سر هالغرابه
وليش آبوهآ يعاملهآ كذآآ,؟؟
منى هل بتعدي يومهآ على خير وبتشوف فهد اولا..؟؟
آنجل >مــلآك< من بتكوون..؟؟



البارونة 18 - 10 - 2024 02:47 PM

رد: روايه بنات نت روآيه سعوديه جريئه للكاتبه ذبحني غلاها
 

وكالعآده
الروايه بآسم ذبحني غلاهآآ بسس
وهذي ثالث روايه لي مآحلل اي احد ينقلهآ بدون اسمي ..
اواي احد يمس منهآ آي حرف اويخضعهآ لرقابه زي مآصآر بروايتي الثانيه
انقدوني قيموني علقو ع روايتي واتمنى نقدكم مآيتعدى حدود قلمي
لازلت مبتدئه وتشجيعكم لي سر موهبتي لوكنت موهوبه^^


ذبحني غلاهآآ

البارونة 18 - 10 - 2024 02:47 PM

رد: روايه بنات نت روآيه سعوديه جريئه للكاتبه ذبحني غلاها
 
الفصــــــــــــــل الثــــــــآآلــــث..~~



منى صآحيه من الساعه 8 الصبح مشتاقه حيل لفهد وهي جآالسه تفكر وش بيصير
بعد مآخذت لهآ شوور وووصت الشغاله تصعد لهآ الفطوور لغرفتهآآ
آخذت فونهآ كآن اي فون ابيض< ودقت على عمتهآ هديل دقت مره ومرتين ولاردت
منى :اووف اكيد نايمه مالت بس
قاطعهآ صوت الباب وكآنت الشغاله جايبه لهآ الفطور
منى: بابا وماما صحوو
الشغاله :لامدام كلو نوم بس بابا روح برا بيت
منى :طيب اطلعي وصكي الباب ولاصحت ماما قولي لي
:طيب مدام
منى خلصت فطوورهآآآ بدري حيل على مآتلبس
آخذت لاب توبهآ من فوق الدرج وافتحت مسسن طفشآنه والوقت يمر ببطى تبي تسلي عمرهآ باي شي
ارتاحت بعد ماشافت عذاء موجوده وقضت سوالف معهآ وآصورت لهآ فستآنهآ
وآخذت رائيهآ كيف تسوي شعرهآآ

....
*****************


بجـــــــــــــــــــــده

خلووود مانامت من امس ومالها خلق جوآهر واليوم ساحبه على دوآمهآآآ
حياتهآ موعاجبتهآ آبد بس مافيه الععنن من انك تعيش مضلوووم ومآبيدك شي كانت تتحسب وعلى الله العووض
مآهمهآ زوجهآ ولاهمهآ خيانه سحر ماهمهآ كلام النآآس ولاهمهآ آمهآ ولاشي
كل الي همهآآ آعيآالهآ هم لشي الوحيد الي طلعت فيه من الدنييآآ
مآفكرت تنتقم وفوضت آمرهآ لله وهي لليوم مومستوعبه وش الي صار كل شي كآن صدمه
سحر كآنت آختهآ الي تاكل وتشرب معهآ سحر الي كآنت تنآم معهآ بنفس السرير 20 سنه وهم يناموون مع بعض
20 سنه ولبسهم وآكلهم وآحد وبالنهآيه تخون وتآخذ مني زوجي وعيالي
ضاقت عليك ياسسحر حتى دوآمهم كآن وآحــــد
عمــــرهآ مآرآح تنسى الي صار ولابتسآآمح سحر
سحر كانت بالاصل بنت خآالتهآ وآمهآ تووفت وهي تولدهآ وآبووهآآ محكووم عليه سجن موبد لانه له صله بمهربين المخدرات
وعمآمهآ متربين منهآ ومايبون يشوفونهآ آم خلوود تبنتهآ وربتهآ مع خلوود ومآخلت عليهآ قاصر وكآنت تعدهآ زي بننآتهآ ومربيتهآ
آحسن تربيه زي مآربت خلوود
بس ططوول عمر سحر تحس بعقده النقصص عشآن الككل يعايرهآ بابوهآ الي ماعمرهآ شافت ولاتبي تشووفه
وكانت تغاار حيييل من خلوود وعلى آنهآ كآنت تحب ابو خلوود حييييل بس يوم توفت جآهآ آحساس سعآده
لآن خلود صارت زيهآ بدوون آب
حتى ززوآجهآ كانت تحاول تخرب باي طريقه بس القدر كآن آكبر من نيتهآآ وتزوجت خلوود عبدالله قبل 5 سنين
وجآبت منه مشعل 4 سنين ومشآعل سنتين
كآنت تحبه للجنووووون وتعشق ترابه وهو آغلب وقته بالشغل ومآكنت مخليه قاصر لاهو ولااولاده
لاحـــد مآجآء اليوووم الي دمر كل حيآتهآآ
مآتنسى يوم يدق الجرس بجنون
خخلود خافت وركضت للباب تبي تشوف مين
عبدالله :افتحي الباب يالفاجرررررررره
خلود :فتحت الباب وطاح فيهآ طق
خلود ارتعش جسمه لمجررد آنهآآ تذكرت الضرب والطق الي شآفته منه

*************

ببيت جد منى <آبو هديييل<
هديل تشوف مكالمآت منى بس مآالهآ خلقق لهآآ طفشآنه ويمكن محمد<ولد عمهآ الي تحبه مايجي
تحبه وتعشق ترابه من لمآ كآنت صغيره بس هوو مومعبرهآ آبد ولايعطيهآآ وجه
هديل عمرهآ 26 سنه مخلصه جآمعه تخصص اداره اعمآال ومآتشتغل ولاتبي تشتغل بس لان محمد من موآصفآت زووجته الي يبيهآ مآتكون موظفه
وتخلت عن هالوظيفه عشآنه
هديل كآنت سمينه شوي سمرآ ملامحهآ صغيره ومركبه تقويم آسنآن شعرهآ بني خشن ومجعد اغلب الووقت
مآكنت حلوه ولافيهآ جآذبيه عكسس منى مآفيهآ جاذبيه ابد
كآنت تغاار من بنآت آخوآنهآ الي بسنهآ والي اصغر منهآ كلهم احلا منهآآآ وهي مهمآ تسوي مآرآح تحلا
كآنت تغاار بشكل موطبيعي
قاطع تفكيرهآ صوت جوألهآ كآن فهد
هديل: هلا
فهد: صباح الخير عمه
هديل صبآح النوور ياروحي
فهد:كيفك
هديل:الحمدلله انت كيفك عاش من سمع صوتك
فهد:هههههه تعيش ايامك
ايه اليووم بتشوفيني لين تشبعين
هديل:حياك بتنورنآ والله
فهد:الااقوول هدوول كل عمامي بيجوون
هديل:ووجعه قولي عمه
فهد:خخخخخ طيب عمه بيجيون ولالا
هديل <وهي تدري مآيقول عمه الاانه يبي شي>: ايه بيجوون
فهد: اهآ طيب توصين على شي اجيبه لك وانا جاي
هديل:لاتسلم
فهد: وفرتي خخخ
هدديل:قليل ادب انا عمتك
فهد: طيب اشوفك شوي سلام
هديل صكت منه وهي معصبه ماتدري متى بيتآدب ذآ الولد
هديل فتحت دولابهآ ماتدري وش تلبس وكل العايله بيجتمو اليووم
آخذت فستان بيج والبسته قدام المرايه بس مارضى يتسكر
هديل:اوووف سمنآنه ياربي وش البس اللحين اكيد بيجي محمد ياربي متى اضعف واصير زيهم اوف
رمت الفستان وآخذت فستان اسوود طوويل ووسيع
شافت ع الدرج علبه شوكلت وآخذتهآ وحطت حرتهآ فيهآ

بعد نص ساعه دق باب غرفتهآ
هديل:منوو
فهد:هدوول افتحي
هديل اركضت فتحت الباب وسلمت عليه
فهد :اووخص وش هالحلا عمتتتتتتتتي
هديل:ههههههه ايه ادري وش الجديد<<كآنت تقولهآ بكل ثقه ماتدري ان فهد يجاملهآ
فهد كآن بيده كيسين وبوكيه ورد ويمد لهآ كيس آبيض فخم
هديل :وش هذا
فهد ويدخل بالغرفه ابد شفته وعجبني ونقيتهآ لك
هديل تفتحه وكآنت ساعه سواتش ذهبيه كبيره وحييييييل حلووووووه
هديل :بصرآخ الله وراحت تضممممه بقووه
هديل:تسلم يدينك
وتلبسهآ على يدهآآ
هديل:صكهآ لي مره خقق بس مآقلت لي وش فيه الكيس الثاني
فهد:هههههههه هذا حق الحب
هديل:آهآ
فهد: عميمتي طالبك وانا ولد اخوك عطيهآ منى
هديل:ايه من قلت عمتي وانا ادري تبي شي
فهد:هههههههههه يلا عاد
هديل :من عيوني وتآخذهم وتحطهم بدولابهآ عشآن لاحد يشوفهم

**********

مشششـــــآآء اللــه..

البارونة 18 - 10 - 2024 02:48 PM

رد: روايه بنات نت روآيه سعوديه جريئه للكاتبه ذبحني غلاها
 


الفصــــــــــــــــل الـــــــرآبـــــــع..ّ~

جواهر صحت ع صوت آمهآآ جواهر وتغطي ووجهآ بالفراش من الضوء
جواهر ماما اطلعي وطفي النوور بنآم
ام وليد<آم جوآهر>:آصحي يلا الساعه 1
جواهر<بصرآآخ>:يمه من متى انا اصحى الساعه 1
ام جوآهر >تسحب الفراش عنهآ وتجلس جمبهآ على السرير آبيك بموضوع
جواهر>وهي مغمضه عيونهآ :شنوو
ام جواهر تسحبهآ وتجلسهآآ :قومي اجلسي ابي اقولك شي
جواهر:ياصباح الليل ووش هذاني قمت
ام جواهر:جوك خطاب
جواهر::هآآآ
ام جواهر: وآبوك وآفق حتى بدون لايقول لي
جوآهر: دامه وافق ينزف له هو موانا
ام جواهر<بصرأخ<:الموضوع جد مومزح
جواهر<وهي مصدومه<ماما من صجك
ام جواهر: فيصل ولد خالك مافيه عيب وكلن يتمنآه وماراح يصير الزواج الابعد سنه بعد مآيخلص دراسته ويمديه متووظف
جوآهر والضحكه ملت ووججههآآ :فيصل
ام جواهر:هههههههه مبرووك يايمه<<وتضمهآآ
جوآهر للحين بطوور الصدمه طول عمرهآ تتمنى فيصل والكل يدري انهآ تحبه
ام جواهر: بس عندهم شرط لازم تكتبون كتابكم هالفتره موالخميس الجاي الي بعده عشان يمديك تجهزين
جواهر:موافقه يمه ههههههه وترقص
ام جواهر>وتطق كتفهآ>:استحي يمال الي ماني قايله
ام جواهر رووحي خوذي شور والبسي لبس حلو ومستتر لاتلبسي مفصخ خالك بيجي يسلم عليك وانا بروح اضبط القهوه واشوف الشغاله

جوآهر وهي تتروش تسمع صوت فونهآ ع بالي حبيبي ..> كآنت مخصصتهآ لخلوود
كآنت تسمع ومطنشه موفاضيه لهآ ومستحيل تقوول لخلود شي عن ملكتهآ مآدآم الزوآج بعد سنه يمديهآآ تمهد لهآ الموضوع على رآحتهآآ
اول مآطلعت من الحمآم كآنت عذا تنتظرهآ بغرفتهآ بعد مآقالت ام عذاء لهآ ان جواهر انخطبت
وكآن معهآ تورته كبييره وبوكيه ورد
جوآهر آنصدمت متى جهزت وسوت كل شي
وصرخت اول مآشآفتهآآ عذآآ تضمهآآ بقووه مبروووووك حبيبتي مبرووك اخيرا
جواهر :هههههه يبارك فيك متى جيتي
عذاء: توني جايه بعدين استحي ششاقه الضحكه هالكبر
جواهر:ههههههههه اقوول انقلعي عني استحي من شنوو وياي ابي ارقص من الونآآسه وانتي تقولين لي استحي
عذآء: تعالي استشور لك شعرك مايمديك تلبسين وتراي جبت لك الفستآن حقى الاسوود اعرفك كل فساتينك عاريه
جوآهر:ههههههههه زين سويتي بس اخاف مايجي مقاسي
عذآء:لاعادي مقآسه وآحد آصلا
عذآء كآنت تستشور شعر جوآهر ووتتذكر هالاجوآء قبل سنه بملكه<كتب كتآب< آختهآآ
كآنت عكس جواهر الي الضحكه مومفارقتهآ والي مآسكهآ فونهآ وتمسج لصحبآتهآآ
تتذكر كيف كآنت ملكه آختهآ وهي كآنت تحط بالكيلوآت كريييمآت على جسمهآ عشآن تخفى اثار الضضررب
الي شووه جسمهآآ يوقف شعر جسمهآ من تتذككر الي صاار والي موقآدر ينمحى من ذآكرتهآآآ والي صار بيوم تخرجهآ
كآنت من الاوآئل على ميآت البنآت ع قد مآكآنت تطلع وهيص الا وقت الجد جد كآن حلمهآ تدرس برآ وتكمل درآستهآ برآآ
بس ضرووفهآ منعتهآ مآتنسسسى نظرات الاحتقار الي كآنت تشوفهآ ولآبتنسى يوم ابوهآ رمى عليهآ شهاده تخرجهآ من الثانووي
ولاحد قال لهآ حتى مبرووك
حست على نفسهآ لمآ قالت جوآهر خلاص بحط ميك اب


*************


ببيت خآآل جوآهر ابو فيصــل
آم فييصل مآعندهآ بنآت وعندهآ 5 اعيأل آصغرهم فييصل وسمته على آسم ولدهآ الكبير الي مآآت كآنت معززته بقلبهآ غير عن كل اعيالهآآ
فيصل 24 سنه آخر سنه بالجآمعه مدلل حيل وآخر العنقوود ويدبل السنه خمس مآعنده اي مشكله
ابوه خطب له جوآهر عشآن يعقل شوي لانه كل يوم يجيب لهم مصيبه وطبعآآ كل هذآ بالسستر وبعيد عن عيوون النآآس
وابوه عارف ان اي بنت واي عايلهه بترضى بفيصل وتحمد ربهآ عليه بس يبيهآ قريبه له عشآن تصبر على بلاوويه
ام فيصل بصرآخ ترمي عنه الفراش وتطفي المكيف وتفتح الستآير
آم فيصل<بعصبيه<:فيصل وووجع قوم لايجي ابووك يمه قوم اليوم خطبتك
فيصل:طيب يمه شووي
ام فيصل بعد مآطلعت رووحهآ وهي تصحيه
آمسكت كوب المآء الي على الدرج وكبته عليه
فيصل :هآآآآآآآآآآ<<شهق
يمه ووش تسووين<<بصراخ
آم فيصل:قووم فضحتنآ اليوم خطبتك لاووربي ماتاخذ المصرووف شهر
قوم فشلتنآ قدام النآس الله يفشلك
فيصل<يوم سمع فيهآ المصرووف قام وروح يغسل ووواصله معه بيزوجونه غصب وحده حتى مايعرف شكلهآآ
<<من كثر البنآت الي يعرفهم مضيع ولايهمه اصلا دام الزواج بعد سنه يمدي الله يسويهآ ويمكن تموت البنت وآرتآح>>هذآ تفكيره
وآحد عايش يومه ليوممه مايفكر لبكرآ ولاممكن يفكر همه جيبه وسفراته ولعبه وخرابيطه وبس وهذا الي توفره له آمه
والي مريحه اكثر ان ابو جواهر رافض انهم يكلمون بعض بفتتره الملكه
يعني جواهر مجرد زياده عدد بكرت العايله لاآكثر


***********

منى اول مآوصلوو كآن فهد وآقف عند الباب
فهد واقف بالحووش ويصارخ ع الخدم كآن لابسس ثووب آبيض وغتره وعقال كآن طوويل آسمر خشمه حآآد عيونه سوودآآ حيييل وكبيره
وتزينه عوارض خفيفه كآن ووسيم حيل كآن وآقف ع الخدم يجيبون آغراض من سيارته موصي عليه جده
ابتتسم بعد مآشآف البي ام دبليوو السوودآء جايه وهو عارف انهآ سياره بنآت عمه
منى كآنت تستغل ان السياره مغيمه ومآودهآ تنزز ل منى انبسطت يوم شافته زايد وزنه حبتين
وآختهآ ووفاء جمبهآ وتخز معهآ
ام منى :فضحتونآ وش تسوون
وفآء:يمه مغيمه السياره موبشايفنآ
امم منى :انزلو خلصن
فهد اول مآشآف ام منى نزلت
فهد:هلا هلا عمتي
ام منى<وتسلم عليه ويبوس راسهآ<:هلابك ياوليدي
آنزلت منى من السياره كآنت لابسه عبايه سودآءضيقه وكم فرنسي بيج وشنطه شآنيل ومكيآآج خفيف حيييل وهي ووفآء نفس اللبس وكآنهم توآم
منى تعمدت مآتنزل نضاره بربري الكبيره تبي تنآظر فيها على رآحتهآ مدت لهآ يد ومآتمنت تفك يدهآ
فهد:كيفك منى كيفك وفآء
منى:كويسا انت كيفك
فهد :الحمدلله
ام منى:فهد الحريم داخل اوببالحديقه
فهد:لاداخل بالصاله عند جدتي
فهد ويفتح لهآ الباب البيت الكبيير
ام منى دخلت وورآهآ منى ووفآء
وفآء تهمس لمنى :شفتيه حليان الكلب
منى:انكتمي لاحد يسمعك
وفآء: مافي احد
منى :جنيات بنات عم ابوك شوي وجنيه منهم تنط علينآ
مايمدي خلصت منى كلمتهآآ الا تنط بوجهم ايمآن بنت عم ابوهم
<منى وهي مبتسمه شفتي من كثرهم مابتمشين سانتي الا وحده بوجهك
سلمت عليهآ ودخلو دآخل لصآاله كآنت كبيره حييل ويميزهآ آثآث كلاسيكي بني ببيج وهادي مره
كآن الكل متوآجد سلموو على جدتهم وعمآتهم
وفآء يصوت وآطي:مجآمله تآيم
منى: انكتمي ووشع فضحتيني بس ابتسمي وسلكي لهم
رآحو يسسلمون على جدتهم
جدتهم:هلا والله ببنيآآتي نورتن البيت يايمه <كآنت جدتهم تفتخر فيهم حيل وودهآ توريهم كل النآآس من نعومتهم وآنآقتهم عكس بنتهآ هديل
سلمو على مرت عم ابووهم وبنآتهم
هديل :اهلييييييييين وسلمت عليهم<وعيونهآ خز بلبسهم وآجسآمهم
وسلمت عليهم وجلست بعيد عنهم جمب ام محمد
وفآء: العانس فشلتنآ شوفيووجهآ تقول مطلقه طول عمرهآ بفستانهآ الاسوود وشعرهآ الكيرلي
منى<عصبت من تعلقآتهآ: ووجع حرام ترآهآ عمتنآ وطيبه
وفآء:لانك خبله ومصدقتهآ مسويه صديقتهآ وتقولي لهآ آسرارك هذي حيه من تحت تبن
منى ضربت وفآء بكوعهآ >> : انكتمي شووي الكل يطالع لنآ
وفآء: اي ووجع عورتيني سكت خلاص
آم محمد: مشاء الله بناتك عرايس يام منى
ام منى:ايه كبروو بسرعه البنات وعجزنآ ياام محمد
ام محمد:ههههه ايه وقريب بنصير جدات
ام منى: مبرووك بنتك رنآ حامل
ام محمد: لا بس قريب بنخطب لمحمد
ام منى: مشاء الله ومن ناوين تخطبون له
هديل كآن قلبهآ يدق بسررعه<<
ام محمد: رهف بنت اخوي عبد المجيد تعرفينهآ
مال وجمال يالله يافضلك وصغيره عسى الله يحفظهآ
هديل من الصدممه مآنظقت بولا حررررف



آنتهى البآآرت ..ّ
ذبحني غلاهآآ


ملكه>كتب كتآب > جوآهر بيعدي ع خير ياترى..؟؟
جوآهر لمتى بتخبي عن خلود ملكتهآ
وهل ياترى خلود بترضى بلي يصير..؟
سحر ليش آخذت زووج خلود منهآ.؟
ولمتى بيستمر الحال ,..؟
ومعقوول خلوودد تنتقم لحقهآ وحق اعيآالهآ
ومعقوله في اخت تسوي بآآختهآ كذا بدون سبب..
عذآ... دآيم ذآكرتهآ وبالهآ دآيم بالمآضي ... .؟!!
محمد معقوله بيتزووج ويترك هديل..؟
ووش رده فعل هديل وهل ممكن تمنع الخطبه.؟
فهد ومنى ياترى وش مصيرهم.؟
فيصل بيجي لكتب الكتاب ولالا
ووش بتكون رده فعله لاشاف جواهر؟

البارونة 18 - 10 - 2024 02:50 PM

رد: روايه بنات نت روآيه سعوديه جريئه للكاتبه ذبحني غلاها
 



الفصــــــــــــل الخـــــــآآمـــس ,..ّّ


ببيت ابو وليد> آبوو جوآهر <
بركن آخر البيت كآآن مجلس الرجآال الي كآن ممتلى بخوآل جوآهر وعمآمهأأ
تمت الخطبه
وطلب ابو فيصل يشوف جوآهر
جوآهر بغرفتهآ خلصت زينتهآآ كآنت طآالعه حلوه حيل بميك اب نآعم وشعر سترايت ولابسه فستآن عذآ
جالسه ع الكنب
عذآ:ههههههههههههههههههههههه
جوآهر: شفيك
عذآ:وتفتح جوالهآ وتصور جواهر فديوو
جوآهر<بصرآخ< لالالاعذاوي لا
عذا تنط على السرير :خخخخخخخ شكلك شي وانتي متوتره ومستحيه
جواهر:عذا بطلي مصاخ ورربي سامجه
عذآ ولاكآنهآ سمعت شي
جواهر غطت وجههآ بيدهآ
طق الباب وكانت ام وليد
ام وليد:وش تسوون
عذآ:عمه نآظري هون
ام وليد: هههه يابنيتي وش تبين فيني
وتسللم على جوآهر وتضممهآآ<:مبروووك يايمه مبرووك والله كبرتي وصرتي عرووسه من قدي
وتمسح دموع الفرح الي نزلت غصب
>>>عذآ مآسكه ضحكتهآ غصب وتستغل كل لحظه وتصورهآ
آم وليد:يلا يمه خالك يبي يشوفك
جواهر:لاماما والله فشله
عذاهههههههههههههههههههههه<<مآقدرت تمسك ضحكتهآ
جوآهر:: تتوعد بعذاء
ام وليد:مآفي عيب وانا امك يالله قدامي اشووف
جواهر ترجف يدينهآآ
وعذآء ماتطووف ولالحظه الا مصورتهآ
جوآهر: عذا ياسمجك تقلعي عني
عذآ<لاحياه لمن تنآدى
نزلت جوآهر وآمهآ بالصاله وكآن فيهآ آبو جوآهر وخآالهآ آبو فيصل
ابو فيصل: يلاهلا والله ببنتي
جوآهر ومستحيه وراسهآ بالارض<وتبوس راس خالها وتسلم عليه
وتحضن ابوهآ
ابوفيصل:مبرووك يابنيتي
<<<عذآ كآنت جالسه ع الدرج وتصور وميته ضحك ع شكل جوآهر
جوآهر مآصدقت ع الله سلمت وخلصت ومشت بسرعه لفوق
عذآ:مولايق لك الحيآء
جوآهر وووججههآ آحمر:انقلعي ياحيوانه ياسمجك
عذاء تحضنهآ بقوووه: بتكووني احلا عرووس بالكوون


************

ببيت جد منـــــىآ آبو هدديل ..ّّ

رآحووو الضيووف وبقى بس آهل منى
منى تدور عمتهآ هديل
وسالت الشغاله عنهآ ووقالت لهآ آنهآ بغرفتهآآ مصدعه ورآحت تنآم ومآتبي تتغدآء
منى تطق باب غرفه عمتهآآ هديل بس لاحيآه لمن تنآدي
منى:عمه افتحي انا منى
عمه ماراح اتحرك لو يجي الصبح يلا افتحي لي
وعندت وضلت ع الباب
بعد 10 دقايق هديل فتحت الباب وعيونهآ حمر وصدت ع طوول وجلست ع سريرهآ
منى آنصدمممتت من الي شكلهآ عيونهآ منفخه وحمرىء من البكي
وعيونهآ ع غرفتهآ ****به ومكسره كل شي
الكتب بكل مكآن الفرآش بالارض المخآد بالارض الكمديون فاضي والكريمآت ع الارض
مشت بهدووء وبشويش لسرير خآيفه تكسر شي من الاغرآض
منى:عمه
هديل: مآفيني شي
منى: ماعليك منه اصلا هو موكفو لك
هديل: الله يوفقه بعدين انا وش علي منه
منى ححز بخآطرهآ وهي تشووف الانكسآر بصووت عمتهآآ الي رآيح البكآآء ودرت انهآ بتكابر
هديل طاحت عينهآ ع الدولاب ورآحت تفتحه وتعطيهآ الاغرآض الي من فهد
منىآ بصدمه شنو هذآ
هديل:انتي موجايه عشآن هذول هذي الاغراض من فهد
منىآ: آنصدمت<لا عمه انا جايه عشآن آشووفك بس
هديل: منى انا تعبانه وبنآم لوسمحتي صكي الباب ورآك
منى آنقهرت من حركتهآ:طيب عمه انا طالعه
مآيمدي منى خلصت كلمتهآ الايطق الباب وكآن فهد
فهد فتح الباب وفهى على الغرفه
فهد: من مسوي كذآ
وتطيح عينه بعين منى منى ع طوول نزلت عيونهآ
فهد:اووه بنت عمي هنآ مآدريت انك هنآ<<مآكآنه سال اخته وقايله له آن منى بغرفه هديل
منى:مآدري دشيت والغرفه محيوسه
هديل<<بحقد:بزارينهم محوسين لي اغراضي
فهد:ايه واخبارك منى
منىآ: الحمدلله كويسآ<كآنت منحرجه والورد والهديه بيدهآآ
هديل<كآنت تنآظرهم بحقد وهي تتمنى تكوون مكآنهم ومحمد معهآآ
فهد: عمه انا طالع للمزرعه توصين على شي
هديل: سلامتك حبيبي انتبه لروحك
ويجي ويبووس رآسهآ وخدهآ
ويمد يده لمنى منى رفعت رآسهآآ وتنآظره
طوولو بنظره العيوون ونسو نفسهم
هديل : فهد توصل بالسلامه
فهد وحس على رووحه:هه الله يسلمك يالله فمآن الله
منى بعد مآرآح فهد يالله عمه ماما تدق علي تبيني انزل
وتبوس خدهآ مع السلامه
هديل طفي النوور معك


****************



السآعه3 صبآحآ
ببيت ابو تركي ابو عذآ..!ّ
عذآ رجعت لبيتهآ وهي هلكآنه بس مشتآقه اللاب
فتحت لاب توبهآ وجلست تطقطق بالمنتدى وع المسسسن وكآنت مع آنجل طوول الووقت
حبت البنت حيييل وتعلقت فيهآآآ
ع ان مآصآ لهآ تعرفهآ الا اسبووع بس دخلت قلبهآآ ووصارت تقوول لهآ تفاصيل يوومهآ وكل شي يصير معهآآ
وتكره يمر الوقت بدوونهآآ تبي تحكي لهآ كل الي صاار

مآمر دقايق الامنى مسجله دخوولهآ
عذآ: ياطوول عمرك ووربي توني افكر فيك
منى:هههههههههههه اكيد تحشين
عذآ:لاوربك بس افكر ووش صار معك اليوم اشوفك غطستي
منى:ابد من جيت من الغدآء نمت وتو صحيت
عذآ: يلا بالتفصيل قولي لي وش صار
منى بعد مآقآالت لهآ كل الي صآآر
منى :عذاووي وش رايك اعرفك ع برنسيسه الي بالمنتدى ووحده عسسسل وذووق وآعرفهآ من 3 شهوور
عذآ: ايه اعرفهآ من ردودهآ بس
منى:اجل بجمعك منعآ بمحآدثه جمآعيه
وجمعتهم وقضووهآآ سوآالف لمآ الصبح

عذآء يوه بنآت الساعه 7 وانامآنمت وانتم توصاحين
بدووره<<برنسس
تشرفت بمعرفتك حبيبتي
اشووفكم وقت ثاني
وطلعت من المسن بعد مآضآفت بدوور مسسن



***************


جوآهر تتهرب من خلوود تخآف تقول لهآ لانههآ عآرفه بمجرد آعترآفهآآ بتنتهي العلاقه الي بينهم وهي مسستحيل تخسر خآلد>خلوود>
هوكل حيآتهآ
ومآشبكت مسن من آمس وخلود دقت فوق 10 مرآت

ع الساعه 1 الضهر قررت تدق وتطنش الموضوع
خلود:هلا وينك انتي>>بصوت كله نوم
جوآهر: آسفه يابيبي كنت نايمه
خلود:وش هالنوووم حبيبي خوفتيني عليك
جوآهر: اخذت بندوول نايت بس
خلود:صاير شي
جوآهر :لآ ابد
انت فيك شي
خلود: بدري تسالين
جوآهر:جوك عيالك
خلود:آآآآآه بس ماني بقادر اتحمل شكلي باخذهم عندي
جوآهر: من صجك انت ومن وين بتصرف عليهم خلهم عند ابوهم ع الاقل ياكلون ويشربون ويلبسون احلا لبس
خلود: من قالك الكلببببه سحرر تعذبهم
تخيلي ياجواهر حامل حملت حضهآ يكسسر صخر حملت الكلبه وآمي رآحت لهآ اليوم ولاكآني بنتهآآ
جوآهر: ماعليك الله كبير وبياخذ لك حقك حبيبي طنش بسس
خلود: سكتت لانهآ تدري جوآهر عمرهآ مآرآح تفهمهآآ
خلود:بقوم اخذ شور وراي دوآم وآحآكيك بعدين
جوآهر نعيمآ حبيبي آموآآح لاتكدر خآطرك
خلود:اوك يلا سلام حبيبي


خلوود رمت فونهآآ ع السريرر وتنآضر بيدهآآآ فيه علامه وآضحه حييييييل
هذي من طق عبدالله
كآنت جآالسه ببيتهآ ومع اولادهآآ عادي سمعت طق الباب بطريقه جنونيه
فتحت كآن عبدالله طاح عليهآ طق وهي مآتدري وش السالفه ولاليه يطقهآ
من كثر الطق موقادره تميز اذا كآن بوعيه اولا
الي تتذكره انهآ صحت بالمستشفى ومجبسهآ يدهآآ
كآن طقه جنوني
مآتنسى
اول مآصحت بغرف كلهآ بيييض وريحه المعقم تملاهآ درت آنهآ بالمشفى بس ليه ووسن مآتدري
خلود<بصوت كله تعب واقرب للونين:عبد الله عبدالله
جت الممرضه:صحيتي الحمدلله ع السلامه يامدام
خلود:وين زوجي ووين اولاددي ابي اولادي
الممرضه: من عيوني هلا بدو يجي الشرطي ياخذ اقوآلك مين عمل فيك هيك
خلود: محد
وقطعهآ صووت آمهآ الي جت مآحد سوآء كذآ هي طاحت من علا الدرج
خلود آنصدمت من كلام امهآ وآمهآ غمزت لهآ بعينهآ
خلود: اي صح
الممرضه:طيب بدي انادي لشرطي
دخل الشرطي وقالت له خلوود نفس الحكي الي قالته آمهآ
مآقتنع الشرطي بحكيهآ بس دآم هذ اقولهآ بكيفهآ
الشرطي:طيب اختي ممكن توقعين لي هنآ
وقعت خلود وعيونهآ على آمهآآ
بعد مآرآح الشرطي والممرضه
خلود:يمه انا ماطحت
ام خلود:آنخرسي فضحتينآ ولك عين تتكلمين بعد ياليت عبدالله ذبحك ياليته ذبحك وريحني منك
خلود:وش سويت
طلعت امم خلود من شنطتهآآ الصوور ورمتهم بوجه خلوود
خلود طلعت عيونهآوهي تنآظر الصوور هذي هي ووجهآآ بس موهي ي مستحيل تسوي كذآ
كآنت بحضن رجآال غريب وبآوضآع تستحي حتى تشوفهآ
خلود:يمه من هذا يمه انا ماسووي كذا والله ماسوي كذا
ام خلود:انخرسي ولاكلمه لحمدلله عبدالله سكت وبلع السآالفه ولآكنآ منفضحين اللحين
الله ياخذك عشان ارتآح الله ياخذك يارب ويريحني منك
خلود:يمه انا بنتك تصدقينهم وتكذبيني والله موانا والله يايمه والله
ام خلود: آنخررسي ولاكلمه مآعندي بنآآت من اليوم
ياخساره تربيتي فيك ياخساره بس
وطلعت وخلتهآ لوحدهآآ خلود مصدومه من الصوور ومن الي يصير

مششآء الله ..~ّ

البارونة 18 - 10 - 2024 02:50 PM

رد: روايه بنات نت روآيه سعوديه جريئه للكاتبه ذبحني غلاها
 

الفصـــــــــــــــل الســــــــــــــــآدس...!ّّّ


فهد كل شوي يدق على عمته ويتطمن عليهآ كآن يحس آنهآآ موبخيير وهالشي كآن وآضح ع وجههآ آمس
رجع من المزرعه عشآنهآ ونام آمس ببيت جده عشآنهآ كآنت تكسسر خآطره حييل دآيم وحيده وبغرفتهآآ
يطق باب غرفه هديل<<<هديل تعرف طقه فهد للباب غير عنهم يسوي زفه على الباب لمآ تفتح له
هديل:وش تبي فهود
فهد:هديلوووه افتحي بقولك شي
هديل:تقلع انا عمتك يالرخمه
فهد:هههههههه توني ادري بس افتحي طيب
هديل:مآني وش تبي
فهد: بتفتحين ولالا
هديل وتفتح له الباب وآنصدمت آنه مآسك بوكيه ورد كبيير
هديل: مآررآح اوصله لمنى
فهد:مولمنى هذ لاحلى عمه بالدنيا يلا تجهزي باخذك معي مشووآر
هديل:وين
فهد :مفآجآءه يلا نص سآعه والقاك جآهزه
هديل: مآالي خلق ارووح وآنسى اروح لبيت منى
فهد:لاوالله منىآ مآالهآ دخل بس خآطري اطلع معك البسي وبدويك احلا مشوآر
هديل>مستغربه منه<:طيب
فهد:لاتطوولين برووح نص ساعه والقاك جآهزه
هديل:اووك
هديل سكت الباب بعد مآطلع وهي مستغربه حيل ووش الطاري الطلعه وهي طول عمرهآ مآحد سآال عنهآ
والله من حظ منىآ حظهآ بكسسر الصخر فهد مليون بنت تتمنآه مومثل حظي انا يالله بس
وفتحت دولابهآ وآخذت ججينز وتيشيرت اسوود ولمت شعرهآآ بعشوآئيه وبهدله
وطلعت عبآيه الفراشه<وسيعه وسآده وشنطه كبيره بيضآء ونعآال سوود<<مآكآنت تهتم بالانآقه ولاشكلهآ كيف بيطلع
فتحت الثلاجه وآخذت لهآ شبس وعلبه بيبسي تتسلى فيهم لمى يجي فهد

*********


بزآويه ثآنيه من الششررقيــه

عذآء صحت الساعه 1 الضهر ع صووت ابوهآ كالعآده عذآ مآالهآآ خلق تصحى مآشبعت نووم ابدد
ومآنزلت تتغدآء نفسهآ مسدوده سحبت نفسهآ غصب تتوضى وتصلي وبدلت ولبست بجآمه وردي بابيض
صلت الضهر وع طوول ع اللاب توووب سجلت دخولهآ للمسسن وفتحت على المنتدى وع مدونتهآآ
ومآالقت آحد شابك بالمسن الابدوور<برنسس
عذآ آرتاحت للبنت حييييل وحبتهآ بقووه
قضت عذآ وقتهآ مع بدوور وعلى المنتدى
طبعآ بدوور كآنت عآرفه ان عذآ تحب آنجل وكل المنتدى عارف هالشي...
وسالتهآ عنهآآآ

بعد ساعه اواكثر شبكت منىأ
عذآوي: بدري صح النووم
منىآ:هلا عذوي
عذآء: وش فيك.؟؟
منىآ :مدري ضايق خلقي وملانه احس فيه بيصير بس مدري قلبي مومطمن
عذآ: تعووذي من بلييس موصاير الاالخير
منىآ:آن شاء الله
منىآ:عذآوي
عذآ:لبيه
منىآ:عآدي اكلمك فون..!
عذآء<آنصدمت من طلبهآآ ومآكن ودهآ تعطيهآآ بس منى متضآيقه:آكيد حبيبتي
منىآ:تيب عطيني رقمك وبدق عليك
عذآ:كتبت رقمهآ بتردد
وبعد اقل من 5 دقايق
دق ع عذآء رقم غريب وهي عآرفه آنه منىآ
عذآ:هلا والله
منى:هلا بك حبيبتي لبى الصوت والله كيفك
عذآء: كويسا وانتي بس لاتتخخرعين من صوتي
منىآ:هههههههه يجنن يالبآهآ زي صآححبته
عذآء: صوتك مرآ نعووم يالبى
منى>بخجل :هههههههه ترى استحي
بقت لحظه صمت بينهم
عذآ قطعت الصمت: منىآ شفيك متضايقه
منى:نسيت ضيقتي من صوتك يالبى
عذآ: صاير شي
منىآ:لاوالله موصاير شي بس مدري شفيني ضقت فجآءه ضيقه وبعتدي حبيبتي
لاتشيلي هم
عذآ:آن شاء الله
منىآ:يلا حبيبتي بس حبيت اسمع صووتك يالبى توصين ع شي
عذآ:لبآك والله سلامتك
باي

صكت منهآ عذآ ودقت على جوآهر الي اكيد آنهآ نآيمه
عذآ: هلا بعروستنآ
جوآهر: هههههه اوريك انتي الي امس
عذآ:غريبه مونايمه ولابتتسنعين يوم انخطبتي
جوآهر: ههههههههه توني صاحيه
عذآ:ووينك موبشآبكه مسسن
جوآهر:معزوومين بالسترآحه مع خوالي
عذآ:اهآآ يعني الموضوع فيهآ الحبايب
جوآهر:هههههههه ايه ادعي اشووفه
عذآ:آنن شاء الله تعالي قلتيي لخلود
جوآهر:لا مدري شفيه امس ومالي خلقه دزيت له مسج بطلع للاستراحه وماباخذ فوني
عذآ:مآرآح تآخذين فونك
جوآهر:الا بس مالي خلق يعصب علي ويقول صورلي ولاشاف لبسي بيسوي لي زفه معتبره مالي خلقه
جوآهر:عطيه جوه بس وش بتلبسين
جوآهر: اي معطيته جوه تنوور البيج وبدي بيج الي شريتهآ ذيك المرآ من مآنجوو لمآ رحنآ لسووق سوآء
عذآ:ايه خقق عليك يلا اجل خلك تتجهزين بس كنت بقولك كلمت منى الي معنآ بالمنتدى فوون صوتهآ يجنن مرآ نعوومه
جوآهر:وليش تعطينهآ رقمك
عذآ :حبيت هالبنت
جوآهر: عطيتي ملاك رقمك
عذآ: لا ماطلبت هي ولاحتى لمحت لاطلبت آعطيهآ
جوآهر :حلوو بس لاتعطين كل من هب ودب رقمك تعرفين ابووك لاصار شي ذبحك
عذآ: اووك يلا خلك اللحين مع السلامه
جوآهر:باي

عذآ تردد بذنآ كلمت جوآهر لاصار شي ابوك بيذبحك
الله ياخذك يايبه عشآن آرتآآح وآحد معقد ومتخلف
عذآ عمرهآ مآبتنسى الي صاار
لمآ صحت من نومهآآ بعد آخر آختبارات الثانويه العآمه كآنت نآيمه من الظهر ومآصحت الاالفجر والبيت كله نآيم
هدووء البيت جلست بالصاله وفتحت التي في وجلست تطالع فيه شوي الاجت آختهآآوجلست جمبهآ صح النوم عذآوي
لمى:مادريتي امس وش صار
عذآ:وش صار
لمى:ايه انتي نايمه بالعسسل امس كل خوالي عندنآ آمس جآنآ حرآمي بالبيت
عذآ:آومآ ككذابه
لمى :والله مآكذب بس الله يستر من كلام النآس
عذآ: وآنتم وين كنتم
لمى:اهلي كلهم برا وانا ع التي في وانتي نآيمه
عذآ:سرق شي
لمى:لامالحق خوالي جوو
عذآ:وشكو كلام النآس فينآ ياخبله
لمى:وباين ع وجههآ الارتباك مدري تعرفين الناس تبي علينآ الزله وبسس
عذآ: مع نفسهم مرضآ الناس اقول لموو بروح انووم مآشبعت نووم
لمى:من امس نايمه خلك معي شووي
عذآ:صارلي اسبووعين اكررف برتآآآح شووي ووربك تعبآآآآآآآآآنه
لمى:طيب نوم العوآفي
عذآ: دخلت غرفتهآ وقفلتهآ 3 قفلات بتنووم ومألهآآ خلق آحد
ع الساعه 8 بالليل صحت ع طق بقوووه
عذآ توقعت فيه مصيبه من قووه الطق
آم تركي من ورآء الباب>عذآ عذآ يمه افتحي بسرعه افتحي ابووك ذبح اختك افتحي خلينآ نفكهآ منه
عذآ صحت مفزووعه وفتحت الباب:يمه وش السالفه
ام تركي<مدري تعالي نلحقهم تحت بسرعه يبي يذبحهآآ
عذآء >وينهم
ام تركي : بالمجلس الي تحت
عذآء رآحت رككضض للغرفه وكآنت لمى جآالسه وتصيح وبصرآخ والله ماسوويت شي والله مآسويت شي
كآن معه سوووط وطآيح فيهآ طقق
عذآ ماقدرت تتكلم ولاشي تجممدت بمكآنهآآآ وآنشل لسآنهآآ آول مره تشووف احد يضرب كذآ
ام تركي:وتسحب سلك التي في وتضربهآ معه
وعذآ متجمده بمكآنهآ وتنآظر لهم
ليآن آخت عذآ تستآهل الكلبه آذبحووهآآآ بطلق بسبتهآآ
عذآ وآخيرآآ صحت وش السالفه لييآآن
عذآ:حرآم عليكم اتركووهآآ
ودآخت وغطت وجههآآ بيدهآ وجلست ع الكنب موقآدره تكممل ولاقآدره تشووف المنظر سيطرت عليهآ الرجفه
طلعت ركض لغرفتهآ وقفلت على نفسسهآ كآنت خآيفه وترجفف ومصدوومه آحسآس مآينووصف لمآ تكوون خآييف من اقرب النآس لك
ليآن وتطق الباب على عذآ
ليآن:عذووي افتحي
عذآء :افتحت الباب وارتمت بحضن ليآن ع طوول كآنت طفله خآيف وتآيهه
ليآن جلست ع السرير وعذآء بحضنهآ
عذآْء:وش السالفه
ليآن: اختك جابت لنآ مصييبه ماهي بززر اختك عمرهآ 24 وجنيه عقلهآ آكبر مني ومنك ليش سوت كذا
عذا تنآظر لليآن بصدمه وتفهي ووش صاير
ليآن:الي آمس والي جآء للبيت مآكآن حرآمي ولاكآن جاي يسرق...!!





آنتهى البارت.!ّّ


البارونة 18 - 10 - 2024 02:53 PM

رد: روايه بنات نت روآيه سعوديه جريئه للكاتبه ذبحني غلاها
 

الفصــــــــــل السآبع ..
*عذا : أجل وش گإïيمنع‘ع¼ يبي
ليان تعض ع شفتها مَ‘ــَِنْ القهر جائ للكلبه أختك
جائ يجيب لَهَآ هَدٍيہُ الكلبه نزلت روسنا بالأرض
وِّ آللـَّــج¯ح،ھ يستر لااتطلق
عذا»تناظرها بحتقاار أنتي وش تخبصين
ليان وتأخذ نفس وتمسك يد عذا
عذا طلبتك »وتنزل الدمعه ع خذها مَ‘ــَنْ القهر
گــل ج¯ح، مصير عائلتنا بيدك أنتي تقدرين تنقذين פـتْىُ زواجي
عذاء »تناظر لَهَآ باستغراب وأنا وش بيدي اسوي
ووش دخلني أصلا انتم ناس
*متخلفين گيَف تشكوون فًيَہْآ هي مستحيل تسوي كذا مستحيل
أنا أعرف لمئ واثق فًيَہْآ انتم ظالمينها
ليان تشد ع يد عذاء لوماني متأكده ماسمحت لابوي يمد يده عليهااا ياليته يذبحهااا لالأزم يذبحهااا هالكلبه خانتنا وخانت ربها أنتي تدرين وش ممكن يصير عدا ح ـٍبيِبتيْ أنتي موضغيره اللحين لازم تُعْرَفيَن گــل ج¯ح، شي منتي بزر أخبي ع’ـليـٌگ
طلبتك لاترديني
عذا»مأقدر اسوي شيء
ليان »أبوي حظها بالملحق فوق
*وقفل عليها خايفه تهرب بقنع أبوي أدخلك عليهاا وأنتي أساليها بنفسك
أكيد عندها شريحه ثانيه أخاف عندها وتكلمه وتتفق تهرب معه ولاشي
عذا تخزها بحتقار
وإذا قالت ئ”
ليان تمسك يد عذاء وتسحبها تعَاْلِيے معها لغرفتها
ودخلها غرفه لمئ وتفتح الدولاب وتطلع صندووق گْبُّيٌرٌ كله كرووت ورسائل وهدايا
أقري بنفسك
أنا ماظلمتها هي ظ±للّيَ ظلمت نفسها هي ئاعذاء
*شوفي بنفسك أقري وشوفي
عذا ع³انَتْ مصدووومه مَ‘ــَنْ گــ ج¯ح،ـلْ شيء عقلها ماعاد يستوعب
أختها ظ±للّيَ تثق فيهااا وتحبها تسوي كذا مستحيل گــ ج¯ح،ـلْ ظ±للّيَِ ببالها اللحين تروح تسالها بِــج¯ح،سّ ليّـہِ
عذا: ليان
ليان : هلا
عذا: وديني لهاا آبيَـُغ“ إشوف لمئ
ليان : اّدُُرٍيےّْ انك قدها وواثقه فــج¯ح،يع±
بروح أجيب المفتاح مَ‘ــَنْ أمي واجي
عذا ماغلقت وبقت تستناها موقادره تفكر
ماحست إلا بيد ليان تهز
*كتفها
ليان :يلا
عذا :صعدت فوق للملحق مع ليان وف بالهاا مليون شغله
وصلو للملحق گإïيمنع‘ع¼ بالدور الثالث والمكان ظلمه
عذا»تخاف مَ‘ــَنْ الظلمه وتشغل النوور
أما ليان تمشي وكل فكرها بلي بيضير
وقفو عند الباب
ليان تناظر العذا: بيدك گــل ج¯ح، شيء
عذا ترسم ع وجهها ابتسامه شاحبه
:ولايهمك
ليان دخلت عذا وقفلت الباب ووضلت واقفه عند الباب
عذا: بقت واقفه ومصدومه مَ‘ــَِنْ ظ±للّيَ تشوفه
لمئ نائمه ئمه
*ع الإرض ع السراميك جسمهااا أححمر وأسود آثار السوط معلمه ع گــل ج¯ح، جسمهاا
أثار الدم ع جسمهاا وخشمها نازف دم شعرها گإïيمنع‘ع¼ لحد ركبهااا طائح نصه مَ‘ــَنْ ع³ثرْ الشد
الضرب مشوههاا كتل شعر طائحه ومبين أنها مسحوبه مَ‘ــَنْ شعرها
عذا بهالحظه كرهت أمها وأبوها وكلها
حطت يدها ع رأس لمئ
هااااااا «ع³انَتْ شهقه لمئ مَ‘ــَنْ لمست يدها
عذا : بِسّمٌ اللهٍ ع’ـليـٌگ لمئ أنا عذا
لمئ «تناظرها بخووف
*«عدا بقلبها أالله لإيووفقكن
ح ـٍبيِبتيْ أنتي وضمتها
لمئى :آآآاااه لاتلمسيني يعوورني
عذا: ليش سويتي كذا ليش يالمى
لمئ أجابت بالصمت
عذا «بكل صرامه : وش صار
لمئ : وِِّ آللـَّــج¯ح،ھ مأقلت لَـہْ يجي هوالي جاء وِِّ آللـَّــج¯ح،ھ
عذا:وأنتي شلون تسمحين لَـہْ ها
لمئ : قالي بجيب لع³ هَدٍيہُ عند الباب بِــج¯ح،سّ وِّ آللـَّــج¯ح،ھ ماسوينا شيء
عذا:ïيمنع‘פـگي لِيغ“ِ مَ‘ــَنْ البدائه
لمئ :آبيَـُغ“ أكلمه
*آبيَـُغ“ آتطمن عليه أكيد أهلك ذبحووه أكيد سؤو فيًھ شــج¯ح،ي
طلبتك عذا هاتي لِيغ“ِ الفون بكلمه واتطمن عليه
عذا :مستحيل ïيمنع‘פـٌگي لِيغ“ِ گـل ْح، شــج¯ح،ي وبساعدك
لمئ :طَييّبْ..
عذا انصدمت مَ‘ــَنْ ظ±للّيَ سمعته
وبصراخ :فرااش فراااش يالمى ھَـٌذِظ± مستوانا حابه لع³ فراش زي الكلب يشتغل عندنا
مومصدقه لمئ ق&#******4;ليغ“ُ الحق
حق
*لمئ :مافيها شــج¯ح،ي
عذا :مستحيل פـتْىُ لوخطبك بابا مابيوافق هُ&#******4; ويّـنْ وحنا ويّـنْ ويّـنْ عقلكك أنتي
لمئ :حنا مومتفقين ع الزوااج
عذا:طبعا أكيد يلعب ع’ـليـٌگ ويأخذك بعقلك وبيرميك زي الكلب الكلب
لمئ : قلت لع³ مابينا شيء بِــج¯ح،سّ فون ووربي وكذا مَآاإرہ شفته بمكان عام وِّ آللـَّــج¯ح،ھ
عذا وتأخذ نفس عميق بكل قهر ماكانت قادره تستوعب
لمئ :عذا أبوس أيدك أكلمه قدامك بِــج¯ح،سّ بتطمن ع’ـليـٌگ طلبتك
*طلبتك تكفين أبوس أيدك
عذا: طَييّبْ..


قطع تفكيرها رنه جوالها ع³انَتْ منى يتصل بك
عذا مسحت ذموعهااا وردت
هلا منوو
منى:مرحبا يالدوبه
عذا:مراحب ﯾآلبى الصوت
منى:شفيه صوتك
*عذا:لابس توني صاحيه مَ‘ــَنْ النووم
منى :أووه سوري شكلي صحيتك مَ‘ــَنْ نومتك
عذا:لااصلا صحيت قبل لاتدقين
منى : عذووي خاطري إشوفك
عذا:امممم ويّـنْ «بتردد
منى:بأي كوفي عَآديغ“
وأنتي حددي أي يَ&#******4;م تقدرين تروحين
عذا:طَييّبْ.. &#******4;رٌبُّيٌ خاطري أكثر بشوفتك بكلم مأما وارد لع³ خبر
منى:أؤك ح ـٍبيِبتيْ اتفقنا
عذا:ان شاء الله
منى:يلا أجل توصين ع شــج¯ح،ي
عذا:سلامتك باي

بأي
*عذا سكرت مَ‘ــَنْ منى وببالي فكره شوفتها عاجبتها الفكره وهي مرتاحه حَيـْلُ لمنى
عذا رمت فونها ع السرير وأخذ مَ‘ــَِنْ دولابها جينز كحلي وتيشيرت أبيض ونزلت تحت لصاله تدوور أمها بالبيت تَبيُـغ“ تَقُوٍلْ لَهَآ عن سألفه القى
عذا «بصراخ :مأما مأما
ودورتها بغرفتها ولالقتها
بِــج¯ح،سّ مالقتها بالبيت
الشغاله:يش عذا
عذا:مأما ويّـنْ
الشغاله :مافي هِنَـآج·ج· يطلع برا بيت
عذا أوووووف مووقته يأربي
مات
*مووقته يأربي
ماتدرين ويّـنْ راحت
الشغاله :لأمافي قول
عذا:طَييّبْ

البارونة 18 - 10 - 2024 02:53 PM

رد: روايه بنات نت روآيه سعوديه جريئه للكاتبه ذبحني غلاها
 


الفصل الثآمن

:
*صحت ع صوت مسج »طمنيني عَنْگ كيفك اللحين اّدُرٍيےّْ نائمه ومابي أزعجك «
ابتسمت وشقت الضحكه فيـغ“ِ آحْـٍد يهتم فًيَہْآ وبتعبهااا آ&#******6;لِ مَآاإرہ آحْ'ـٍد يسأل عليها
دزت مسج لفهد «توني صاحيه وماعلي مَآاإرہ كوويسه «
هديل رمت فونها وهي مبسوطه بمشوارها أمس مع فهد ولد أخوها
أمس دق فونها قال لَهَآ فهد تنزل بالحووش
هديل نزلت تناظر السيارات أخوانها وسيارات البيت مالقت سيارته
دقت عليه فؤون هديل :فهوود شنو
*سيارتك
فهدجاها مَ‘ــَِنْ وراها وصراخ
هديل ووجع خرعتني
فهد : هههههههههههههههههههههههههه
&#******4;رٌبُّيٌ انك خوافه ياهديلووه
هديل :وجع بـَ6ـَدْ عني بِــج¯ح،سّ
فهد:هههههههههههههههه
ويقرب منها ويبوس رأسهااا ﯾآلبى عمتي بِــج¯ح،سّ ويضمها
*هديل : بـَ6ـَدْ عني بِــج¯ح،سّ خنقتني
فهد:ههههههههههههههههههههههه
هدوول وش رآﯾعھَ بسيارتي الجديده
هديل :كذاب موب لك بِــج¯ح،سّ مَ‘ــَنْ حقته ذي
ع³انَتْ سيارته
فهد :سيارتي الجديده وأنتي آ&#******6;لِ مَ‘ــَنْ بيركبها
هديل : مَ‘ــَنْ جدك
فهد : إيـٌھ وكم عندي عمه أنا اليوم حلاه السياره لع³ أمريني أشري للمكان ظ±للّيَ تبينه وأوديك لَـہْ
هديل : مشاء ألٍله
*تجنن فهووود
فهد : إيـٌھ ذوقي اّدُرٍيےّْ تخقق
هديل : عساها مباركه
فهد ويركب السياره ويشغلها :ظ±ق&#******4;&#******4;ل هدوول مطوله وأنتي تناظرينها بتركبين ولاامشي
هديل :ههههههههههه بمشي
طلعو مَ‘ــَنْ أسوار الفلا الكبيره
وبدو يتمشو بارجاء الخبر
گإïيمنع‘ع¼ الجوو يجنن
فهد :ها عمه ويّـنْ تبين نروح
هديل : عَآديغ“ لأي مكان
فهد : نروح للمارينا نفرفر بـَ6ـَدْيُنَ
*نتعشى
هديل : أووك
نزلو للمارينا &#******4;گإïيمنع‘ع¼ مَآاإرہ زحممّم&#******1;
فهد : عمه اشتري ظ±للّيَِ بخاطرك وع حسابي
هديل : ئ” بِــج¯ح،سّ بتمشى موناقصني شــج¯ح،ي
وقفت عند محل ملابس عرائس وهي تناظر مَ‘ــَنْ وراء القزاز للفسآتين البيضاء
گإïيمنع‘ع¼ حلمها بيووم تلبس زيهم لمحمد
نست نفسها وهي تطالع وتتخيل نفسها لابشتهم ومحمد جمبها ھَـٌذِظ± گإïيمنع‘ع¼ حلمهاا
نزلت دموعها غضب
فهد گإïيمنع‘ع¼ يناظر لَهَآ وشاف دموعها استغرب وش
*ئبيكها
هديل :مسحت دموعها بسرعه
فهد :هديل فــج¯ح،يع± شــج¯ح،ي
هديل : لابس أحس شــج¯ح،ي دخل بعيوني
فهد إشوف ويمسك وجهها بيده ويمسح عيونها وينفخ فيهم
فهد :يعورونك اللحين
هديل : ئ” ئ” اللحين أحسن طلع
وترسم ع وجهها ابتسامه
ومسكت يده ويتمشون
مرت بنتين مَ‘ــَنْ جمبهم وح‘ـّدٌه مَنهم وبصوت واطي تَقُوٍلْ شوفي شوفي المزيوون ظ±للّيَ مشوين شوفي وش جكر زوجته كأنه أمه وبدو يضحكون بصوت عالي
هديل انقهرت حيييي
*حييييييييل مَ‘ــَنْ كلمتهم ونجرحت بقوه ﯾمع³ن ماكان قصدهم بِــج¯ح،سّ هالكلمه جرحتها
وسحبت يدها مَ‘ــَنْ يد فهد ومشت بعيد عنه شوي
هديل :فهود جوعانا أمش نتعشىى
فهد : بدري
هديل : ئ” جوعانا أمش
فهد :أؤك

*فهد سبقها للصنصيل ووقفه
صعدوو لفوق
فهد : هدوول أكيد برجر لحم صح
هديل »استغربت إنُـہ عارف أنها تحبه : يب وش عرفك
فهد : إيـٌھ شفتي أنا ساحر اسم الله علي
هديل :ههههههههههههههههههههه
امحق ساحر مَآاإرہ ساحر اسم اللهٍ ع’ـليـٌگ
فهد وطلب لَـہْ ولها ثنين برجر
فهد :هدوووول وش فــج¯ح،يع± أحسك مو على بعضك هديل :لاابد بِــج¯ح،سّ تعبانا باكل وبنرجع للبيت
فهد : أنسي تو الناس
*ليلنا طوويل
هديل :لامعليش تعبانه
«وبينها وبين نفسها والله من حظك يأمنى
أخذتي واحد زي فهد آآآه بِــج¯ح،سّ يأرب أرزقني
بل ياحظهااا بكل شــج¯ح،ي أحسن مِنيّےِ يأرب ليش أنا ماني زيهاا
تناظر لفهد بابتسامه بـَ6ـَدْ مأوصل العشاء وتعشو ووصلت ع البيت ونامت ع طوول

فتحت عيوونهآآ بتعب سحبت جوألهآ من تحت المخده شافت الساعه 4 الفجر
منى رمت جوآالهآ
:ااااااااااف مانمت الاساعتين يارب انووم غطت وجهاا بالمخده تبي تنووم بس مآجآهآ النووم
النووم مجآفيهآآ وبعد مآئست من النووم قررت تقوم رمت المخده والحاف راحت تغسل وجههآآ وتتآمل وجههآ قدام المرآيه تحت عيونهآ سواد الارق لاعب فيهآ لعب
غشلت وجههآ وآنزلت تحت تسوي لهآ كووفي يصحصحهآآ
سوت كووفي وصعدت لغرفتهآ وع طوول
*ع اللاب توووب
جلست ع سريرها وبحضنها لابهاا
وسجلت دخولها للمسن والمنتدى
آ&#******6;لِ مأشبكت مسن انصدمت ان ندى شابكه
منى صرخت يَ&#******4;م شافتهاا شابكه ع طوول

اتنفس هواك «توبيك منى «ندوووووووو
*يالدوبه &#******4;בشتيَنيغ“ حيييييييييل
آشتقت لع³ وُربَـگ وينك وينك وينك يابنت
مَ‘ــَنْ تزوجتي سحبتي علي ولأنسيتيني
3 شهور غياب يالظالمه
...»ندى :منى مناتي أنتي آشتقت لع³
اتنفس هواك :أي بائن مرا وحشتك والدليل گـلـ ج¯ح، يَ&#******4;م تطمنيني عَنْگ פـتْىُ رقمك مومعي خوفتيني
*قلت أكيد صاير معك شــج¯ح،ي وَإِلَا مَ‘ــَنْ شفتي العريس نسيتيني
...:مَآإ عَ‘ـًآإشْ مَ‘ــَنْ ينساك يأروحي فيـغ“ِ آحْ'ـٍد ينسئ أخته
اتنفس هواك : إيـٌھ مَ‘ــَنْ لقى إحبابه نسى أصحابه
...:حقك علي أنا أسفه خلاص مَ‘ــَِنْ اليوم بتملين مَ‘ــَنْ شوفتي طمنيني عَنْگ
*اتنفس هواك : &#******4;رٌبُّيٌ صرت أحسن شــج¯ح،ي بشوفتك ردت لِيغ“ِ الرووح أنتي كيفك وكيف العريس
...:ماشي الحال
اتنفس هواك : شفيك منتي مرتاحه معه
...: الا
اتنفس هواك : يو وش فــج¯ح،يع± لأيكون فيًھ شــج¯ح،ي
...:لإلا مَآاإرہ كويس ماعليك مِنيّےِ گيَُف العطله معك وكيف أيامك ïيمنع‘פـٌگي لِيغ“ِ گـلـ ح، شــج¯ح،ي صار بغيابي
اتنفس هواك : وِِّ آللـَّــج¯ح،ھ ع حطه يدك أكل ونوم ونت خخخ وطلعات ھَِـٌِذِظ± روتيني ماتغير
*...: ههههههههههههه متى ناويه تتغيرين
اتنفس هواك : ندوش
...: لبًيِيِہْ
اتنفس هواك : منتي بخير وش فــج¯ح،يع±
... : لأمافيني شــج¯ح،ي عاتي
اتنفس هواك : للحين أنتي بالرياض
... : لابالشرقيه
اتنفس هواك : عندنا مَ‘ــَنْ متى
... : مَ‘ــَِنْ شهر أبوي توفي يأمنى
اتنفس هواك « بصدمه : الله يرحمه
... : الله لإيرحمه ويأخذ حقي
زوجي جاء أںجچذ¯ج²ج£ج£أںجچ

ومنى لإزالت مفهيه ومافهمت شــج¯ح،ي

« منى تعرفت ع ندى مَ‘ــَنْ 5 شهور تقريبا كانو مع بعض 24 ساعه لمده شهرين بِــج¯ح،سّ لظروف زواج ندى غابت عنها ثلاث شهوور واليوم آ&#******6;لِ يَ&#******4;م منى تشوفها مَ‘ــَِنْ بـَ6ـَدْ 3 شهوور غياب وماكان بينهم أي وسيله اتصال إلا النت والمسن لأن ندى ماعندها جوال

قطع تفكير منى دخوول عذاء للمسن
عذا: صباحوو ئاعسل مانمتي !
اتنفس هواك : صباحك أسعد
*امبلا نمت ساعتين وصحيت
عذا: مناوي فــج¯ح،يع± شــج¯ح،ي
اتنفس هواك : لأوربك بِــج¯ح،سّ أرق ليس إلا
عذا : يَآ حَـَيـأآاٌتـْي لاتشربي منبهات كثيره واتركي الكوفي عَنْگ
اتنفس هواك : ان شاء الله ح ـٍبيِبتيْ
تعَاْلِيے ويّـنْ غاطسه مَ‘ــَنْ أمس
شكلك مع الحب
عذا: ههههههههههه يبْ ع³انَتْ متضائقه شوي وبقيت معها
اتنفس هواك : توقعت &#******4;رٌبُّيٌ
*كيفكم مع بعض
عذا: مَآاإرہ كوويسين
اتنفس هواك : دوم يأرب
إلا صج عذاوي كم صار لكم مع بعض
عذا :امممممم ﯾمع³ن شهر وهكا
اتنفس هواك :أها
عذا : أمشي ننط بدردشه المنتدى طفشششششش مَآاإرہ
اتنفس هواك : أووك


جواهر أرسلت العذاء لما ع³انَتْ أوف أنها بتجيها بع³رىïيمنع‘ الصبح فيًھ موضوع ضّرُوووررِي
عذاء استغربت ودقت عليها و;گإïيمنع‘ع¼ مقفل وفهمت أنها نائمه


البارونة 18 - 10 - 2024 02:54 PM

رد: روايه بنات نت روآيه سعوديه جريئه للكاتبه ذبحني غلاها
 

الفصـــــــــــل التـــــــــــآآســــــع ,,,ّّ


الشــــــرقيــه .~ِ
الســــآعه 8 ونص صبــآحــآآ
الفصل التآسع
دق جوأل عذآ وكآنت جوآهر هي الي داقه
جوآهر: صبآح الخير عذووي
عذآ: صباح النوور
جوآهر: صاحيه عذآ
عذآ: آيووه آستنآك
جوآهر:آووك عشر دقايق وآكون عندك
عذآ سكرت من جوآهر وبرآسهآ الف سؤال غريبه جيه جوآهر وخصوصا هالحزه
رآحت للمطبخ
واقفه بنص المطبخ وتنآظر
عذآ:اووف مالي خلق ياربي لازم اسوي فطوور
وجلست تحضر الفطوور وتسوي العجه لجوآهر لآنهآ تحبهآ
خلصت الفطوور بسرعه وقالت لشغاله تكمل الباقي
ورآحت تبدل ملابسهآ والبست جينز وتيشيرت اسوود عآآدي
ولمت شعرهآ الطوويل بشريطهه سودآ حطت من عطرهآ المفضل كوكوشآنيل عطرهآ من كذآ سنه وتعشقه
ولاتفكر تبدله
نزلت تحت تستنى جوآهر بمآ آنو الكل نآيم والبيت فاضي بتجلس بالمجلس
دق جوألهآ وكآنت جوآهر عند الباب
عذآ نادت الشغاله تفتح الباب
جوآهر كانت لابسه عبايه سودآ عآديه بآكمآم فرنسيه وردي فآتح وطرحتهآ ع كتفهآ ولامه شعرهآ ومبين مآالهآ خلق
اول مآجت ضمتت عذآ
جوآهر: كيفك حبيبتي
عذآ:ابد ازقح انتي كيف
جوآهر: تمام
عذآ قالت لشغالهه تحضر الفطوور
جوآهر: لاحبيبتي ماله داعي مالي نفس
عذآ: لاووجع مسويه لك العجه بيديني ومن الصبح اطبخ
وقالت لشغاله تجهزه
عذآ: جوآهر وش فيك
جوآهر : ابد والله مافي شي بس طفشآنه وقلت اجي عندك قبل لانآم
دقايق بس ,,,,, ونآدتهم الشغاله للفطوور
وقامو ع غرفه الطعآآم جوآهر اووه اووه كل هذا انتي مسويته
عذا>وبكذب< عمآيل ايديه وحيآه عنيه
جوآهر:ههههههههههههه بصدقك يعني الله يعز شغآالتكم بسس
وجلست ع الطاوله ومبين ع جوآهر التوتر جوآهر وتآكل
اقول عذآ
عذآ وتلف عليهآ :هلا
جوآهر: كيف علاقتك مع حبيبتك
عذآ : تمآم التمآم بلاكم كلكم تسئلون اليوم عنهآ هههههه
جوآهر<باستغراب<:ليه من الس سئل عنهآآ
عذآ: منى
جوآهر: آهآ ياحليلهآ الاهي كيفهآ
عذآ: ابد تزقح
جوآهر: وتلعب بالصحن الي قدآمهآ وهي تنطر عذآ تخلص فطوورهآآ
عذآ: وتنآظر بجوآهر :نآويه تسمنين انتي صار لك ساعه تاكلي هههههه
جوآهر:هههههههههههههههه والله انا مخلصه بس استنآك
عذآ:هههههههههههه
جوآهر: تسلم اليدين والله
وقامت تغسل وورآهآ عذآ
غسلو طلعو لصاله
عذآ:آمشي للمجلس
جوآهر: لامابي المجلس امشي بغرفتك عشآن نآخذ رآحتنآ بالقرفه

صعدوو للغرفه
عذآ وتنآظر جوآهر: آقوول جوآهر ووربي في ببطنك حكي طلعيه يلا
جوآهر: تعرفين قرووب بنآت وبس
عذآ:لا مآدخل قروبآت
جوآهر: آنجل مآتدخل قروبآت
عذآ: مدري
جوآهر: تعرفين احد اسمه حمود طيب من اصحاب آنجل
عذآ:آيوه صآحبهآ ومورتيني صووره بعد
جوآهر: آوووك هي موجوده بالمسن اللحين
عذآ: منهي
جوآهر: خويتك
عذآ: يب اتووقع
جوآهر : عطيني لابك بدخل مسني وبوريك شي آخذت الاب وجلست ع السرير وجلست جمبهآ عذآ
وفعلا فتحت مسنهآ وفتحت ع قرووب بنآت وبسس
جوآهر: آنجل بذا القرووب
عذآ: واذا
جوآهر: حمود موصاحب لهآ حمود خويهآآ ذا البنت لاعآبه
وجيت عشآن تفضحينهآ قدآم حبيبهآ موآنتي الي تلعب عليك هي ميته ع خويهآآ
علميهآ من انتي
عذآ: بصددمه مستحيل
جوآهر: هههههههه وش مستحيل دشي مسنك ولحظه بضيفك بالقرووب وتفآهمي معه
خويهآ نكه حمود بويه بالانقلش

عذآ ضافت القرووب وكآن فيه آنجل وخويهآآ ودخلت القرووب بنفس نك المسن حقهآآ
اول مآدخلت آنجل سكتت
عذآ: ملاكي وحشتيني
حمود: من ذي ملاك
دخلت جوآهر مدري بس شكلهآ حبيبتهآ
آتجل مآكآنت عآرفه ترد
عذا بدون نقآش آحذفتهآ من المسسسن
حقيرررررررررررررره تفوو بسسس الشره علي الي معبرهآآآ
جوآهر :اووص ماعليك منهآ ووربك مآكوون جوآهر ان خليتهآ تتهنى
عذآ : حقييره كل وقتهآ معي وشلون تلحق ذي
جوآهر: هي تعششق حموود وتموت بترآبه بس هو آحس موذآك الزوود
عذآ<لازالت مصدومه>:كلبه وحقيرره
جوآهر: مآعليكك انتي عندي ايميل حموود وع فكره هو مآيدري عن المنتدى شي ولايدري عنك
بنت اللذينه تلعب ع الحبلين وبالصدفه عرفت القرووب وعرفت آنجل من اسلوبهآ لآني آحكي معهآآ دآيم بالدردشه وكذآ
عذآ:سكتت
جوآهر: لاتقولين تحبينهآآ
عذآ: مدررري يتجوآهر مدري وقفت معهآآ بكل شي كل مشآكلهآ كنت معهآ فيهم ومآتركت مجآال لاحد يدخل فيهآآ
آحسسس مصدومه لسى من ساعتين تقولي آحبكك وتحلف بربهآ مآفي آحد غيري بقلبهآ
جوآهر<<وتحط يدهآ ع كتف عذآ: حبيبتي انتي تووك جديده ع النت وبعدك مآشفتي شي فتحي عيونك
عآدي عندهآ مثل مآتحلف لك تحلف لغيرك لاترجعينهآ بالمسن ولاشي آصلا آحسن شي حذفتيهآ خليهآ تعرف ان مآالهآ قيمه عندك
كذا بتجيك غير كذا لا
عذآ: مآبيهآ آصلاآآ مآبيهآآآ
جوآهر: هدي مآعليك مآتستآهل شي
دق جوآل جوآهر
جوآهر" هلا ماما
أم جوآهر: انزلي يمه انا تحت موعدي جآء
جوآهر: اووك اللحين انزل
وتسكر الفوون
جوآهر: عذاووي موعد امي اليووم عشآن ضهرهآ وهي تحت تنظرهآآ لازم ارووح
وين عبآتي وتلبس عبآيتهآ تضضضضم عذآ رووقي مآتستآهل
وقفلي ايميلي طيب
عذآ: اوك حبيبتي ولايهمك
بنزل اوصلك لتحت
جوآهر: لاماله داعي يلا هاتي بووسه
باي
وطلعت جوآهر وعذآ بقت بغرفتهآ تفكر بلي صار


********************

ع الســـآعه 12 الضهــــر
جوآهر وصلت للبيت وقبل لاترمي عبآيتهآ مسكت فونهآ ودقت ع خلوود
جوآهر: وحشتني وحشتني وحشتني
خلوود:لبييييييه حبيبي وانتي اكثر يانبضه
وينك من الصبح
جوآهر: سووري يابيبي رحت لعذاووي وبعدين مع مآمآ للمشفى ووربي انك ع بالي ع طوول
خلود: بس ع بالك
جوآهر: وبقلبي كمآن ومآفي آحد غيرك
طمني عننك وكيف يومك
خلود: ابد تو يومي صار كويس يوم سمعت صووتك وتوني من ربع ساعه جاي من الدوآآم
جوآهر: ههههههههههه بيبي يانصاب
خلود: وربي مانصب ماله يومي داعي بدوونك
جوآهر: آيوآ آحس فيه شي
خلود: لابس آشتقت لعيالي
جوآهر: روحي شوفيهم ماعليك من سحر
خلود: اليوم شفتهآآ
جوآهر: مين شفتي
خلود: سحر مع عبدلله كان عندهآ موعد شكله عشآن حملهآآ
هو الي موديهآآ ياجوآهر ومآسك يدهآ مآتركهآآ كآنه خآآيف عليهآآ
جوآهر: شافوك
خلود :لا تغطيت من شفتهم وتخبيت وظليت انآظرهم
مآكآن يسوي لي كذا لمآ آحممل
جوآهر: نفسي اروح ارفس الي ببطنهآ لمآ يطيح
خلود: لاحرآم عبد الله كآن مر مبسووط< كآنت دموعهآ تخوونهآ بس ماتبي تبينهم
جوآهر: حبيبي نسسيت نسسيت ولااذكرك وش سووآ فيك
لاتنسى الطق لاتنسى عيآالك للحين موجمبك لاتنسى ان امك مآتكلمك بسبتهم لاتنسى آنهآ تعذب عيآلك وبكل بساطه تقولي لا حرآم
لاموحرآم ادري تحبينهآ وتحبينه وكآنت بيوم من الايام بمثابه اختك بس ذذي وحده مريضه لوتشوفك مبسوطه باي شي بتجي تسوي زيك اوتآخذه منك
خلوود حبيبي ملازم تفرح لهآآ آنت مظلووم والمظلووم ربي يستجآب دعووته قولي عسى الله يرد لهآ الي سوته ويآخذ لك حقك
لاتفكر بسلبيه انا ماقولك ارجعي لعبدلله لا بس تقهريني بتفكيرك بعض الاحيآن
خلود: حسبي الله بسسس حبيبي انا تعبآن وبنآم
جوآهر: طيب ننوم سوآء ببدل هدومي ويت
تدري اني اكلمك بعباتي من شوقي لك يادوب ههه
خلود: يالبى دلوعتي
جوآهر: بدلت هدومهآ بسرعه
خلود : بدلتي
جوآهر يب
خلود: يلا بفراشك وتغطي بسرعه وانا اشووف
جوآهر: هههه تيب
خلوود: يالله حبيبي تمسين على خير
آحبك
جوآهر : وآنآ كمآن باي

خلود سكرت من جوآهر وهي تتذكر كيف كآن عبدلله مآسك يد سحرر مآتركهآ آبد
وكآن قلبهآآ يحتررق سحر كآنت دآيم تصوور خلوود بس مآتدري ان هوآيه سحر بالتصووير والتصميم بتنهي حيآتهآ
وهي تنآظر آرجآء الغرفه يآمآ صورتهآ هنآ وهنآ وع ذا الكرسي وهالسرير
السرير آآه بسسس تتذكر صورهآ الي شآفتهم وهي بحضن رجآال مآتعرفه والله مآكآنت آنآ لاهو انا بس ذاك من كآآن
مآتعرفه ولاشي اول مره تشوفه عبددلله كيف صدق اني ممكن اخوونه حسبي الله عليك ياسحر بوقت هالاذآن كآنت تردد مع الاذان وتدعي
يارب لاتآخذ لي حقي عآجل غير آجل يارب تنتقم لي منهم ثنينهم عاجل غير آجل ودموعهآ تحرق خدهآ
موغيرب عليهآ هالدمووع ذآقتهآآ يوم سحب اعيألهآ من حضنهآ كآنت مكسووره كل ضلعوووهآ مأفيهآآ تدآفع عنهم
كآنت مشآعل نآيمه ع صدرهآ آول يوم رجعت فيه من بعد 14 سووم بالمشفى من آثآر الضرب والعلاج
اسبوعين مآشآفت عيآالهآآآ كآنت توهآ جآيه ومنومه بنتهآ ع صدرهآ جآء وسحب بنتهآ وعطهآ كم كفف
كآنت تبكي وتصرخ بس لاحيآه لمن تنآدي
بعد فتره بس كآنت سحر تتقضى لزوآجهآ والي كآنت تعرفه عن زووج سحر آنه احد يقرب لهم من بعيد
بس صدمتهآآ يوم درت آنه زووجهآ وآن عبدلله هو الي بيتزووج سحر
وبموآفقه آمهآ لآنهآ مآتبي احد غريب يربي عيال خلوود وخلوود ماهي بكفووو
وطبعآ لازالت خلوود متآكده انها مسوويه لعبدلله سحر وواثقه بالشي لانهآ يتعبهآآ مثل المجنوون

عمري مآتوقعت تجي لحظه ّ
وعليكـ آدعي ..~
ي رب تجيب لك (ظآلم)
و...../ تفهم

مششششششآء الله

البارونة 18 - 10 - 2024 02:55 PM

رد: روايه بنات نت روآيه سعوديه جريئه للكاتبه ذبحني غلاها
 

الفصل العــــــآشر



*صحت هديل الساعه ثنتين ع صوت الشغاله عشان تنزل تتغدا
غسلت وجههاوقالت بـَعـَدْ الغداء بصلي وفتحت دولابها تطلع لَهَآ لبس وكالعاده لبست جينز. وبلوزه وسيعه بيضاء ولامه شعرها باهماال
وباقي بيعيونها بقايا كحل أمس
نزلت لغرفه الطعام &#******4;گإïيمنع‘ع¼ الكل منتظرها
هديل : وتبوس رأس أبوها وتبوس رأس أمها
أسفه تأخرت
هلا فهود
فهد: كيفك هدوول
هديل ؛ الحمدلله
أم هديل : لاكلام على الطعام
تفضلو كولو
*فهد وهديل يناظرو بعض وكل واحد يكتم ضحكته فشلتهم أمها
هديل وتملا صحنها بكل أنواع الأكل
گإïيمنع‘ع¼ الهدووو يعم غرفه الطعام
أبوهديل قطع الصمت
أبوهديل : بع³رىïيمنع‘ ان شاء الله خطبه محمد ولد أخووي خلكم جاهزين تراكم أهل المعرس
كح كح هديل غصت بالأكل مَ‘ــَِنْ الصدمه ماتوقعت بهالسرعه بيخطب
*فهد صب لَهَآ ماء ومد لَهَآ الكوب صحه صحه عمه
أم هديل :أم هديل شوي شوي كولي موطاير الأكل
وتناظر لأبو هديل ان شاء الله هم بـَ6ـَدْ محمد مَنْ عده عيالي
هديل وتقوم مَ‘ــَنْ السفره
هديل : أنا شبعت الحمدلله
‏‏‏‏أم هديل :مأكلتي شــج¯ح،ي صحنك مليان
هديل :شبعت
وتطلع مَ‘ــَنْ الغرفه بسرعه
ركضت لغرفتها وقفلت الباب بسرعه استندت ع الباب وطاحت تبكي مثل ماحلمها طاح قرب موعد عزاها
*وفرحته گإïيمنع‘ع¼ المفروض هي موذيك هي ظ±للّيَ بع³رىïيمنع‘ خطبتهاا .هي ظ±للّيَِ تحبه
قامت وفتحت دولابها وطلعت صندووق گْبُّيٌرٌ
وجلست ع السرير
فتحت العلبه وجلست تبكي أكثر
گـلـ ج¯ح، شــج¯ح،ي يخص محمد موجود هِنَـآج·ج·
ألعابهم مَ‘ــَنْ كانو صغار
ناظرت ورده حمراء جافه هالورده يَ&#******4;م تخرجه
*وزع عليهم كلهم ورد بِــج¯ح،سّ. معناها عنده غير
ھَـٌذِظ± الدبدوب ظ±خِذَتهـْْ مَ‘ــَنْ غرفته وهو مايدري يُُكًفْيّ ان فيًھ ريحته تشمها گــل ج¯ح، يَ&#******4;م
أشياء كثيره مَ‘ــَنْ الطفوله لما كبرووو
رمت الصندووق بقووه وطاحو ظ±للّيَ فيًھ بكل مكان ضمت رجولها لصدرها وجلست تبكي
وياليت الدموع تفيد بتروح يامحمد خلاص
تناظر لباب گإïيمنع‘ع¼ فهد يطق الباب
فهد : هديلوووه أفتحي
*هديل : نائمه وش تَبيُـغ“
فهد: طَييّبْ.. بِــج¯ح،سّ أفتحي شوي
هديل نطت للمرأيه تمسح دموعها وتفك شريطه شعرها عشان يغطي وجهها الأحمر مَ‘ــَنْ البكي وتشيل إلاالعاب والذكرى وتحطهم بالصندوق جمب الزباله
فهد: وِّ آللـَّــج¯ح،ھ لَ&#******4; بتفتحين فلسطين موبابا فتحتيها
هديل »فتحت الباب : هلا
فهد :ومعه كيس مَ‘ــَنْ ماك
ترتاتا ويحط الكيس بوجهه
هديل : وش ذا
فهد : شفتك ماتغديتي وأنا صراحه ماعجبني الأكل ورحت
جبت لع³ ولي
هديل :هههههههههههه. يَعنيَ جائبه لع³ مولي
فهد : آستغفر الله ياعمه لاتضلميني
شسسمه يلا دخليني ناكل بغرفتك لأيشوفنا جدي
هديل :ههههههههههههههههه مالي نفس ككول آْنتَ ع’ـليـٌگ بـَاًلْـَ6ـُآفيــً&#******1;ُ
فهد : آفا بِــج¯ح،سّ اللحين ضارب مشوار وماتغديت برا عشانك وآخر شــج¯ح،ي مالك نفس موبكيفك وِِّ آللـَّــج¯ح،ھ لتحللين سعرها« ويبعدها ويتربع. ع الأرض فهد : يلا هديلووه قبل لاتبرد
«
*هديل: هههههههههههههه ع³انَتْ تضحك ع جنونه وكأنه عارف أنها متضائقه وبيونسها
وجلست وأكلت معه
فهد : هديلووو
هديل : هلا
فهد : أخبار منى
هديل » بينها وبين نفسها ها ها تري الغداء مولله جائ يسئو عن حبيبه قلبه
فهد ويحرك يده قدام وجهه: هيئيه
ويّـنْ وصلتي
ههههههههههه لامعك
فهد : مأقلتي لِيغ“ِ أخبارها
هديل : ماعليها
فهد : أها الحمدلله
فهد :هديلوه ترى جايب معي فيلم لإخلصتي أكل ن
*نشوفه سواء
هديل : لأمالي خلق
فهد : موبكيفك ماعرف أتابع فيلم الامعي آحْ'ـٍد والناس نائمه مالي غِيـٌيَـّرع³
أمشي يلا قدامي نتابعه بالصاله
هديل : طَييّبْ..
فهد : بروح اشغله لاتتاخري
هديل طَييّبْ..
هديل غسلت يدينها وشألت باقي الأكل
ولقته بالصاله ومعه صحن فستق وكوب شاي
ومشغل الفيلم
هديل : وقفت تخزه واحطه يدها ع خصرها
*اللحين صار لع³ ساعه يالله ويالله وآخر شــج¯ح،ي بادئ الفيلم قبلي
وتفضل سلك التلفزيون وتهرب
فهدد : يالحيوانه تعَاْلِيے ويركض وراها
هديل دخلت آ&#******6;لِ غرفه وقفلت الباب
فهد مَ‘ــَنْ ورا الباب : &#******4;رٌبُّيٌ لاووريك أفتحي يالدوبه
هديل : هههههههههههههههه
وِّ آللـَّــج¯ح،ھ جسمي يخقق وكنت نخققه بنات جامعه الدمام كلهم وكلهم يحبووني
بِــج¯ح،سّ أنا ماعطي وجه
فهد / ھَـٌذِظ± ظ±للّيَ باقي بـَ6ـَدْ تعطين
*بـَ6ـَدْ تعطين البنات وجه
هديل \بكذب: إيـٌھ ماني مثل منى تحب بنات الله يخلف بِــج¯ح،سّ
فهد : منى تحب بنت
هديل \تكمل كذب : إيـٌھ أصلا عندها حبيبه تحبها مَ‘ــَنْ 3 مدري 4 سنين وهن مع بعض
فهد : مَ‘ــَنْ جدك
هديل : &#******4;رٌبُّيٌ وروح إسئل أي آحْ'ـٍد بـَ6ـَدْ گــ ج¯ح،ـلْ الناس تُعْرَف
فهد : وليش مأقلتي لِيغ“ِ
هديل : توقعتك تُعْرَف گـلـ ج¯ح، الناس تدري
فهد بصدمه أووك ونزل تحت وهو مصدووم منى
*تحب بنت يَعنيَ ماتحبه




بصٍــــــــباح يَ&#******4;م جديد.ع أبطال روائتي ]

صحت عذا أخيرا الساعه 10 الصباح أخذت أمس بندوول نايت عشان تنام ع³انَتْ نائمه بملابسها مظ±تبيـغ“ تدخل المنتدى أمس ومالها مووود أبدد
جرت نفسها غصب وراحت تغسل وتصلي
گــل ج¯ح، الصلوات ظ±للّيَ طافوهاا
مصددعه بقوووه والأخلاق زفت نادت الشغاله
*تسوي لَهَآ كوب كوفي استغربت ماحد صحاها مَ‘ــَنْ أمس
عذا : شسمك بابا هِنَـآج·ج·
الشغاله : لأماما ھَـٌذِظ± أمس الضهر سافر
عذا وتشق الضحكه وأخيرا سافر صار لَـہْ مده طويله مأسافر أريح بـَ6ـَدْ الواحد يأخذ راحته وينوم ع كيفه وراحته يأرب يطوول بالسفر يااارب
ويريحنا منَھہُ
دخلت عرفتها وْ سحبت لابها مَ‘ــَنْ الدرج وفتحت ع المنتدى ع طوول مَآلَهَآ خلق المسن وماتبي تفتحه
آ&#******6;لِ مافتحت ع المنتدى لقت
*رسالتين خاصات بِــج¯ح،سّ انصدمت لما شافت رساله خاصه مَ‘ــَِنْ ملاك
بسرعه فتحتها
اممم عذاوي مدري وش ظ±ق&#******4;&#******4;ل مأكان لَـہْ داعي تحذفيني مَ‘ــَنْ المسن قبل لاتفهمين مِنيّےِ ووربي ئاعذا حبيتك وأغليتك &#******4;رٌبُّيٌ ماحلفت كذب بِــج¯ح،سّ قَلـ♥ـبَـِيغ“ لحموود كَنـ‏كنت ناويه اقولك بِــج¯ح،سّ انتظر الوقت المناسب وإذا أنا خسرتك حبيبه أكيد ومستحيل اسمح اني اخسرك مَ‘ــَنْ دنيتـٍـٍےٍ أبيع³ جمبي وأبيك صاحبه
*واخت عذا أسفه سامحيني تكفين
«

عذا : صج سسسسسسخيفه
وفتحت الرساله الثانيه ع³انَتْ مَ‘ــَنْ برنسس بدوور
مراحب عذووي
وينك أمس مأشبكتي مسن خوفتيني ع’ـليـٌگ
لإدخلتي طمنيني عَنْگ
و
*وطبقت اللاب ماله خلق وتعكر مزاجها بزياده ولها عين انجل ترسل بـَ6ـَدْ פـتْىُ بدون لاتطفيه ولاردت عليهاا
الشغاله تطق الباب الكوفي خلاص
عذا: خلاص مابيه أنا بنام لأحد يصحيني فهمتي
ق&#******4;ليغ“ُ لماما لاتصحيني
الشغاله : حاضر مأما
عذا : رجعت لفراشها تحاول تنوم



»»»»»»•
*بصبااح آخر وشمس تشرق ع منطقه أخرى مَ‘ــَِنْ الشرقيه ~
خلود اليوم عندها أوف وطبعا بيوم أوفها » عطلتها » تقضيها كلها نووم ومع جواهر
صحت مَ‘ــَِنْ نومها ع دقه رقم غريب هذي المره
الثالثه ظ±للّيَِ يدق وتحطه صامت
وأخيرا قررت ترد
خلود بصوت كله نوم : هلا
گإïيمنع‘ع¼ صوت رجال ثقيل وخشن : الأخت خلود
خلود : أيوه
هُ&#******4; : سحر العاصم عندنا بالمستشفى وطالبه تشوفك سوت حادث مع زوجها وحالتها خطره وطالبه تشوفك
خلود



ندى ودخولهآ لروآيه ,,, ورجوعهآ لعآالم النت ولحيآه منىآ
.... هل بيكون لهآ دور بروايه ياترى اومجرد شخصيه عآبره..؟!
ووش قصتهآآ.... ووش جآبهآ لشرقيه... ؟
وليش هي الثانيه تكره ابوهآ لدرجه تدعي عسى الله لايرحمه..!!؟
هديل .... ليش كذبت ع فهد بسالفه ان منى لهآ علاقه مع بنآت.؟!
محمد بيتم خطبته ع خير... وهل ياتري هديل بتحضر الخطبه اولا..؟!
عذآ وآنجل.. وش بيصير بينهم..؟؟
ومعقووله عذآ بترضى تبقى مجرد صآحبه وجززء من حيآتهآ من بعد مآكآنت كل شي.؟!

خلوود,,, سحر والي صار لهآآ هل بتعيش ياترى..؟!
ووش تبي بخلود..؟!
خلود بتروح اولا..!
عبدالله كآن مع سحر بالحآدث وش صار له ياترى وكيف حآالته.؟
منى بتقآبل عذآ آولا ووش بيصير لوتقآبلوو ..؟
لعل البآرتآت القآدمه تجآوب ع بعض التسآئلات ^^


البارونة 18 - 10 - 2024 02:56 PM

رد: روايه بنات نت روآيه سعوديه جريئه للكاتبه ذبحني غلاها
 

الفصل العــــــآشر



*صحت هديل الساعه ثنتين ع صوت الشغاله عشان تنزل تتغدا
غسلت وجههاوقالت بـَعـَدْ الغداء بصلي وفتحت دولابها تطلع لَهَآ لبس وكالعاده لبست جينز. وبلوزه وسيعه بيضاء ولامه شعرها باهماال
وباقي بيعيونها بقايا كحل أمس
نزلت لغرفه الطعام &#******4;گإïيمنع‘ع¼ الكل منتظرها
هديل : وتبوس رأس أبوها وتبوس رأس أمها
أسفه تأخرت
هلا فهود
فهد: كيفك هدوول
هديل ؛ الحمدلله
أم هديل : لاكلام على الطعام
تفضلو كولو
*فهد وهديل يناظرو بعض وكل واحد يكتم ضحكته فشلتهم أمها
هديل وتملا صحنها بكل أنواع الأكل
گإïيمنع‘ع¼ الهدووو يعم غرفه الطعام
أبوهديل قطع الصمت
أبوهديل : بع³رىïيمنع‘ ان شاء الله خطبه محمد ولد أخووي خلكم جاهزين تراكم أهل المعرس
كح كح هديل غصت بالأكل مَ‘ــَِنْ الصدمه ماتوقعت بهالسرعه بيخطب
*فهد صب لَهَآ ماء ومد لَهَآ الكوب صحه صحه عمه
أم هديل :أم هديل شوي شوي كولي موطاير الأكل
وتناظر لأبو هديل ان شاء الله هم بـَ6ـَدْ محمد مَنْ عده عيالي
هديل وتقوم مَ‘ــَنْ السفره
هديل : أنا شبعت الحمدلله
‏‏‏‏أم هديل :مأكلتي شــج¯ح،ي صحنك مليان
هديل :شبعت
وتطلع مَ‘ــَنْ الغرفه بسرعه
ركضت لغرفتها وقفلت الباب بسرعه استندت ع الباب وطاحت تبكي مثل ماحلمها طاح قرب موعد عزاها
*وفرحته گإïيمنع‘ع¼ المفروض هي موذيك هي ظ±للّيَ بع³رىïيمنع‘ خطبتهاا .هي ظ±للّيَِ تحبه
قامت وفتحت دولابها وطلعت صندووق گْبُّيٌرٌ
وجلست ع السرير
فتحت العلبه وجلست تبكي أكثر
گـلـ ج¯ح، شــج¯ح،ي يخص محمد موجود هِنَـآج·ج·
ألعابهم مَ‘ــَنْ كانو صغار
ناظرت ورده حمراء جافه هالورده يَ&#******4;م تخرجه
*وزع عليهم كلهم ورد بِــج¯ح،سّ. معناها عنده غير
ھَـٌذِظ± الدبدوب ظ±خِذَتهـْْ مَ‘ــَنْ غرفته وهو مايدري يُُكًفْيّ ان فيًھ ريحته تشمها گــل ج¯ح، يَ&#******4;م
أشياء كثيره مَ‘ــَنْ الطفوله لما كبرووو
رمت الصندووق بقووه وطاحو ظ±للّيَ فيًھ بكل مكان ضمت رجولها لصدرها وجلست تبكي
وياليت الدموع تفيد بتروح يامحمد خلاص
تناظر لباب گإïيمنع‘ع¼ فهد يطق الباب
فهد : هديلوووه أفتحي
*هديل : نائمه وش تَبيُـغ“
فهد: طَييّبْ.. بِــج¯ح،سّ أفتحي شوي
هديل نطت للمرأيه تمسح دموعها وتفك شريطه شعرها عشان يغطي وجهها الأحمر مَ‘ــَنْ البكي وتشيل إلاالعاب والذكرى وتحطهم بالصندوق جمب الزباله
فهد: وِّ آللـَّــج¯ح،ھ لَ&#******4; بتفتحين فلسطين موبابا فتحتيها
هديل »فتحت الباب : هلا
فهد :ومعه كيس مَ‘ــَنْ ماك
ترتاتا ويحط الكيس بوجهه
هديل : وش ذا
فهد : شفتك ماتغديتي وأنا صراحه ماعجبني الأكل ورحت
جبت لع³ ولي
هديل :هههههههههههه. يَعنيَ جائبه لع³ مولي
فهد : آستغفر الله ياعمه لاتضلميني
شسسمه يلا دخليني ناكل بغرفتك لأيشوفنا جدي
هديل :ههههههههههههههههه مالي نفس ككول آْنتَ ع’ـليـٌگ بـَاًلْـَ6ـُآفيــً&#******1;ُ
فهد : آفا بِــج¯ح،سّ اللحين ضارب مشوار وماتغديت برا عشانك وآخر شــج¯ح،ي مالك نفس موبكيفك وِِّ آللـَّــج¯ح،ھ لتحللين سعرها« ويبعدها ويتربع. ع الأرض فهد : يلا هديلووه قبل لاتبرد
«
*هديل: هههههههههههههه ع³انَتْ تضحك ع جنونه وكأنه عارف أنها متضائقه وبيونسها
وجلست وأكلت معه
فهد : هديلووو
هديل : هلا
فهد : أخبار منى
هديل » بينها وبين نفسها ها ها تري الغداء مولله جائ يسئو عن حبيبه قلبه
فهد ويحرك يده قدام وجهه: هيئيه
ويّـنْ وصلتي
ههههههههههه لامعك
فهد : مأقلتي لِيغ“ِ أخبارها
هديل : ماعليها
فهد : أها الحمدلله
فهد :هديلوه ترى جايب معي فيلم لإخلصتي أكل ن
*نشوفه سواء
هديل : لأمالي خلق
فهد : موبكيفك ماعرف أتابع فيلم الامعي آحْ'ـٍد والناس نائمه مالي غِيـٌيَـّرع³
أمشي يلا قدامي نتابعه بالصاله
هديل : طَييّبْ..
فهد : بروح اشغله لاتتاخري
هديل طَييّبْ..
هديل غسلت يدينها وشألت باقي الأكل
ولقته بالصاله ومعه صحن فستق وكوب شاي
ومشغل الفيلم
هديل : وقفت تخزه واحطه يدها ع خصرها
*اللحين صار لع³ ساعه يالله ويالله وآخر شــج¯ح،ي بادئ الفيلم قبلي
وتفضل سلك التلفزيون وتهرب
فهدد : يالحيوانه تعَاْلِيے ويركض وراها
هديل دخلت آ&#******6;لِ غرفه وقفلت الباب
فهد مَ‘ــَنْ ورا الباب : &#******4;رٌبُّيٌ لاووريك أفتحي يالدوبه
هديل : هههههههههههههههه
وِّ آللـَّــج¯ح،ھ جسمي يخقق وكنت نخققه بنات جامعه الدمام كلهم وكلهم يحبووني
بِــج¯ح،سّ أنا ماعطي وجه
فهد / ھَـٌذِظ± ظ±للّيَ باقي بـَ6ـَدْ تعطين
*بـَ6ـَدْ تعطين البنات وجه
هديل \بكذب: إيـٌھ ماني مثل منى تحب بنات الله يخلف بِــج¯ح،سّ
فهد : منى تحب بنت
هديل \تكمل كذب : إيـٌھ أصلا عندها حبيبه تحبها مَ‘ــَنْ 3 مدري 4 سنين وهن مع بعض
فهد : مَ‘ــَنْ جدك
هديل : &#******4;رٌبُّيٌ وروح إسئل أي آحْ'ـٍد بـَ6ـَدْ گــ ج¯ح،ـلْ الناس تُعْرَف
فهد : وليش مأقلتي لِيغ“ِ
هديل : توقعتك تُعْرَف گـلـ ج¯ح، الناس تدري
فهد بصدمه أووك ونزل تحت وهو مصدووم منى
*تحب بنت يَعنيَ ماتحبه




بصٍــــــــباح يَ&#******4;م جديد.ع أبطال روائتي ]

صحت عذا أخيرا الساعه 10 الصباح أخذت أمس بندوول نايت عشان تنام ع³انَتْ نائمه بملابسها مظ±تبيـغ“ تدخل المنتدى أمس ومالها مووود أبدد
جرت نفسها غصب وراحت تغسل وتصلي
گــل ج¯ح، الصلوات ظ±للّيَ طافوهاا
مصددعه بقوووه والأخلاق زفت نادت الشغاله
*تسوي لَهَآ كوب كوفي استغربت ماحد صحاها مَ‘ــَنْ أمس
عذا : شسمك بابا هِنَـآج·ج·
الشغاله : لأماما ھَـٌذِظ± أمس الضهر سافر
عذا وتشق الضحكه وأخيرا سافر صار لَـہْ مده طويله مأسافر أريح بـَ6ـَدْ الواحد يأخذ راحته وينوم ع كيفه وراحته يأرب يطوول بالسفر يااارب
ويريحنا منَھہُ
دخلت عرفتها وْ سحبت لابها مَ‘ــَنْ الدرج وفتحت ع المنتدى ع طوول مَآلَهَآ خلق المسن وماتبي تفتحه
آ&#******6;لِ مافتحت ع المنتدى لقت
*رسالتين خاصات بِــج¯ح،سّ انصدمت لما شافت رساله خاصه مَ‘ــَِنْ ملاك
بسرعه فتحتها
اممم عذاوي مدري وش ظ±ق&#******4;&#******4;ل مأكان لَـہْ داعي تحذفيني مَ‘ــَنْ المسن قبل لاتفهمين مِنيّےِ ووربي ئاعذا حبيتك وأغليتك &#******4;رٌبُّيٌ ماحلفت كذب بِــج¯ح،سّ قَلـ♥ـبَـِيغ“ لحموود كَنـ‏كنت ناويه اقولك بِــج¯ح،سّ انتظر الوقت المناسب وإذا أنا خسرتك حبيبه أكيد ومستحيل اسمح اني اخسرك مَ‘ــَنْ دنيتـٍـٍےٍ أبيع³ جمبي وأبيك صاحبه
*واخت عذا أسفه سامحيني تكفين
«

عذا : صج سسسسسسخيفه
وفتحت الرساله الثانيه ع³انَتْ مَ‘ــَنْ برنسس بدوور
مراحب عذووي
وينك أمس مأشبكتي مسن خوفتيني ع’ـليـٌگ
لإدخلتي طمنيني عَنْگ
و
*وطبقت اللاب ماله خلق وتعكر مزاجها بزياده ولها عين انجل ترسل بـَ6ـَدْ פـتْىُ بدون لاتطفيه ولاردت عليهاا
الشغاله تطق الباب الكوفي خلاص
عذا: خلاص مابيه أنا بنام لأحد يصحيني فهمتي
ق&#******4;ليغ“ُ لماما لاتصحيني
الشغاله : حاضر مأما
عذا : رجعت لفراشها تحاول تنوم



»»»»»»•
*بصبااح آخر وشمس تشرق ع منطقه أخرى مَ‘ــَِنْ الشرقيه ~
خلود اليوم عندها أوف وطبعا بيوم أوفها » عطلتها » تقضيها كلها نووم ومع جواهر
صحت مَ‘ــَِنْ نومها ع دقه رقم غريب هذي المره
الثالثه ظ±للّيَِ يدق وتحطه صامت
وأخيرا قررت ترد
خلود بصوت كله نوم : هلا
گإïيمنع‘ع¼ صوت رجال ثقيل وخشن : الأخت خلود
خلود : أيوه
هُ&#******4; : سحر العاصم عندنا بالمستشفى وطالبه تشوفك سوت حادث مع زوجها وحالتها خطره وطالبه تشوفك
خلود



ندى ودخولهآ لروآيه ,,, ورجوعهآ لعآالم النت ولحيآه منىآ
.... هل بيكون لهآ دور بروايه ياترى اومجرد شخصيه عآبره..؟!
ووش قصتهآآ.... ووش جآبهآ لشرقيه... ؟
وليش هي الثانيه تكره ابوهآ لدرجه تدعي عسى الله لايرحمه..!!؟
هديل .... ليش كذبت ع فهد بسالفه ان منى لهآ علاقه مع بنآت.؟!
محمد بيتم خطبته ع خير... وهل ياتري هديل بتحضر الخطبه اولا..؟!
عذآ وآنجل.. وش بيصير بينهم..؟؟
ومعقووله عذآ بترضى تبقى مجرد صآحبه وجززء من حيآتهآ من بعد مآكآنت كل شي.؟!

خلوود,,, سحر والي صار لهآآ هل بتعيش ياترى..؟!
ووش تبي بخلود..؟!
خلود بتروح اولا..!
عبدالله كآن مع سحر بالحآدث وش صار له ياترى وكيف حآالته.؟
منى بتقآبل عذآ آولا ووش بيصير لوتقآبلوو ..؟
لعل البآرتآت القآدمه تجآوب ع بعض التسآئلات ^^

هدار 20 - 4 - 2025 06:27 PM

رد: روايه بنات نت روآيه سعوديه جريئه للكاتبه ذبحني غلاها
 
تتميز دائما باطروحاتك
سلمت روحك والانامل
لا عدم ي نقاء
مودتي



الساعة الآن 06:12 PM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.


SEO by vBSEO