شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   وش سويتي فينا يا بنت (https://www.hamsalshok.com/vb/t63404.html)

جروح الم 2 - 8 - 2015 02:42 PM

وش سويتي فينا يا بنت
 
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



نقدم لكم رواية
وش سويتي فينا يا بنت ؟؟
للكاتبه / єℓнαм

جروح الم 2 - 8 - 2015 02:44 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
رواية وش سويتي فينا يا بنت للكاتبه єℓнαм

بـــــــــــــــــــــــــــــارت [1]

اسمها حنان عمرها 18 سنه اخر سنه بالثانوي

حنان وحيدة امها ناديه .. ابوها سافر و تركهم يوم كانت صغيره و اللحين اللي تعرفه انه مات او هذا اللي تظنه .. عايشه في بيت واحد مع خالتها اخت امها .. خالتها اسمها مها و عندها ولد اكبر من حنان بخمسه اشهر و اسمه فيصل و هو بعد بأخر سنه بالثانوي و عنده اثنين اخوان صغار سعد و سعود .. كذلك ابوه مطلق امه من 5 سنوات ..

حنان بنت عربجيه و مسترجله اشوي مو شي غريب بحكم انها متربيه مع عيال .. هي و فيصل من نعومة اظافرهم و هم مع بعض اقرب حتى من الاخوان الحقيقيين .. هي تفهمه على الطاير و هو يفهما من غير لا تحكي .. و كبروا كذا مع بعض .. الى ان .....

ام حنان : حنان اسمعي الكلام انتي كبرتي خلاص .. ما يجوز لك تطلعي او تسولفي مع فيصل ولد خالتك ..

حنان : وش هذا يا يمه طيب ليه .. هو اخوي ليه اتغطى عنه .. ما يصير كذا انا ما اعرف احد بالدنيا غيره متربيين مع بعض تبغينا نفترق اللحين ..

ام حنان : قلنا لك عيب ما يصير لازم تتغطين منه .. خلاص بسمح لك تكلمينه و تقعدين معه بس بشرط اكون يا انا يا خالتك موجودين .. و لابسه عباتك و متحجبه زي الخلق .. و طلعات مع بعضكم و لحالكم هذي انسيهااا ..

حنان : يوووووه .. هذي مو حاله .. عودتونا على بعض و اللحين تبون تفرقونا .. ما رح اقبل بذا الشي ..

أم حنان : بخليك اللحين تفكرين زين ..

بس طلعت من هنا دخل غرفتها سعود ولد خالتها من هناك سعود ولد خالتها عمره 12 سنه كان قاعد يضحك ...

حنان باستغراب : بسم الله خيئيئير ؤش فيك ؟!

سعود : قبل إشوي كنت مع أخوي سعد (سعد عمره 10 سنوات ) أحاول اقنعه انك بنت مو مصدق ..

حنان بعصبيه : تستهبل انت وش تقنعه فيه انا بنت غصبا عنكم ..

سعود : هههههههههههههه ما أصدق انك بنت مو لايق عليك أصلا ھَھٍھَھٍ(آآآآآخّ =)) بطَنّيَ)ھَھٍ ما عمري شففتك لابسه فستان لبسك كله تيشيرتات عياال و جينز وسيع من حقه يحسبك ولد ..

حنان عصبت و طردته من غرفتها و قامت تشوف حالها بالمرايه ..ليه يحسبني ولد ! أصلا انا عارفه نفسي ماني حلووه بس انا بنت بعد كل شئ بعدين أحب ألبس كذا لأني ارتاح ؤش فيه لبسي يعني أوريه سعود هذا هو و أخوه سعد ...

( حنان تحسب نفسها مو حلوه بس صراحه جميله جمال معقول لو اهتمت بحالها كان الكل خق عليها بس لانها عربجيه ما يبين جمالها بشكل واضح .. شعرها كان طويل لاخر ظهرها بس قصته بوي قصه صبيانيه لما صارت تتغطى و بتعرفون بعدين ليش و شعرها لاهو بناعم و لا هو بأجعد نص و نص لما كان طويل كان مره روعه عليها كأنه كيرلي طبيعي و اسود سواد الليل و بشرتها بيضا و عيونها عسليه و ساع مره عيونها جميله )

" من جهة ام فيصل هي بعد كانت بغرفة فيصل تكلم ولدها بنفس الموضوع "

ام فيصل : بنت خالتك صارت مره كبيره ما عاد تجوز لك ..

فيصل : صدقيني يا يمه ما رح نسوي شي غلط مع بعض انا اعتبرها زي اختي و اكثر .. يعني انتي ما تثقين فيني ؟

ام فيصل : يا ولدي الله يهديك انا ما قلت كذا .. بس هذا شرعنا و هذي عاداتنا و احنا تساهلنا معكم و لا هي مفروض ما تشوفها من لما صار عمرها 12 سنه ..

فيصل تنهد : لااا حووووول و لا قوة الا بالله ..

ام فيصل : لا تتضايق يا عمري .. يعني لهالدرجه ودك تكون معها ؟

فيصل : لا يا يمه بس تعودت عليها .. يعني ما اتخيل اني اصحى الصبح و ما الاقيها تصارخ بالصاله على اخواني و لا تخيلت اني اطلع السوق و هي ما تفز و تنشب فيني الا تطلع معي .. احس كذا فجأه تبونا نفترق مره صعب ..

ام فيصل : اممم طيب وش رايك تعرس عليها ..؟

فيصل طالع امه مصدوم و فك حلقه على اخر شي ثم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه تمزززززززززززززحين ..

ام فيصل باستغراب : و ليه كل هالضحك بالاخير هي بنت و انت ولد ورى ما تعرسون ؟

فيصل : هههههههههههههه حنوو احسها واحد من اخوياي مو بنت ..

ام فيصل : لا تقووول عن بنت خالتك كذا ..

فيصل : و انا صادق .. و بعدين انا قلت لك اعتبرها زي اختي ..

ام فيصل : انت قلتها زي اختي يعني مو اختك .. فكر بالموضوع اذا تبون تشوفون بعض بدون أي قيود او حواجز اعرس على البنت و فكنا ..

فيصل : هههههه اوووووخص يمه وش قيوده و وش حواجزه مصطلحات جديده من وين جبتيها هههههه..

ام فيصل : هههه ايه من المسلسلات الدراميه اعجبك انا .. بعدين احترمني انا امك ..

فيصل حب على راسها : يا اغلى ام في الكون ..

ام فيصل : ايييييه صرفني اللحين .. المهم فكر باللي قلته لك زين .. يلا بطلع اسوي العشا ..

بعد ما طلعت أمه : يا ربي ؤش ذي القصه اللي طلعولنا فيها .. انا متأكد إن حنان مارح توافق على الوضع الجديد .. هههههههههههههه و لا أمي تقول اتزوجهاا ھَھٍھَھٍ(آآآآآخّ =)) بطَنّيَ)ھَھٍ. .. هي خويي كيف اتزوجهاا ما فكرت بذي الطريقه أبد .. اللحين أروح غرفتها بشوفها يمكن أيام شوفتنا صارت معدوده هههه...

( دقيقه احكي لكم عن فيصل ... فيصل شخص طيوب و حبوب يدخل القلب بسرعه و مزوح و كمان وسيم جدا .. بشرته بيضا جسمه رياضي اطول من حنان بشي بسيط شعره طويل على طول رقبته و دايم يرفعه ع ورى و عمره معروف 18)

كانت حنان قاعده على تسريحتها قدام مرايتها تسرح شعرها النص مجعد القصير استشورته طلع مره حلو .. بعد كلام سعود جا على بالها تهتم بشكلها بهذيك اللحظه كانت بس حابه تشوف شكلها بيصير حلو و لا لا و كانت بتوريه لسعود تعلمه هو و أخوه أنها حلوه .. ؤ أنها بنت .. حنان بشكل عام ملامحهاا جميله جدا .. ضبطت شعرها و لبست فستان قصير لحد الركب حضرت فيه زواج أحد المرات و ما ورت أحد من الأولاد فستانها ما تدري ليش تحس أنها فشله لو طلعت قدامهم لابسه فستان و متكشخه .. اللحين تحط الروج حطت روج فوشي لأن فستانها كان فوشي بعد ما خلصت وقفت قدام المرايا تحاكي نفسها : يا الله ما أحلاني طالعه زي القمر و يقول عني مو بنت بؤريه اللحين شكلي إن ما خليته يخق هو و أخوه سعد .. بناديه هنا لغرفتي ما ودي فيصل يشوفني كذا أخاف يموت م̷ـــِْט الصدمه ههههههههه ..

و فجأة يدخل فيصل لا دق باب و لا شيء متعود يدخل عليها كذا و يطالعها مصدوم ع الأخيئيئير مبقق عيونه مو مصدق و يسألها : انتي مييييييين ؟

حنان كنت عارفه أنه لو شافني بيضحك علي تمسك المخده و تحدفه فيها و هي معصبه : اطلع برئ مالت عليك ..

فيصل مستغرب : ليه ؤش سويت ؟ من انتي ..؟!

حنان تطالعه بزعل : عمى انا حنان خرفت ما قمت تفرق ..

فيصل ما قدر يشيل عينه عنها طالعه خقه : هههههههههههههههههههههاااائ إه يا بطني ماني مصدق إن هذا انتي ..

تدفشه على برئ و هو يصارخ علييها ليه تسوي كذا ..

راحت حنان على طول خربت شعرها غسلت الروج و بدلت ثيابها و رجعت البنت العربجيه و بعدين فتحت الباب تهزأ فيصل ..

حنان معصبه بقوه : انت كيف تدخل غرفتي كذا ؟ لا تدق باب ولا شيء ..

فيصل : آفأا يا ابو الشباب منت خويي ..ليه بس كذا يا حمود ..؟من متى انا أدق الباب بالله !

حنان مدت بوزها : أنقلع عن وجهي لا عاد تكلمني ..

فيصل : ليه الزعل و ٱنا ؤش قلت ؟!

رجعت مره ثانيه لغرفتها و سكرت الباب و هو يدق و يكلمها م̷ـــِْט ورئ الباب..

فيصل : حموو وربي ما قصدت أزعلك إحنا دايما نمزح كذا ؤش الجديد و لا زعلتي ليش لااني دخلت غرفتك بدون إذن ! يلااا عااد حموو عن السماجه أفتحي أبغاك بموضوع ضروري عشان كذا جيت مستعجل بدون ما أدق الباب ..

حنان تفكر : صحيح ٱنا ليش زعلانه .. طول عمرنا و إحنا كذا نمزح و هو دائما يناديني حموو (حمد) مو حنوو كنت أول اتضايق بعدين تعودت ليش اللحين أحس أني متضايقه م̷ـــِْט جديد ؟! خلاااص مالي داعي خلاص ما أبغا أكون بنت كيفهم .. و تفتح له الباب ..

فيصل عطاها كف صغير على ظهرها مزح يعني

فيصل : م̷ـــِْט متى صايره زعوؤوله هااه ؟

حنان : اللحين ما عرفت لك ٱنـِا بنت و لا ولد ..! ؟

فيصل : اللي يريحك يا حمودي ..

حنان : مالت عليك بس .. ؤش كنت تبغا فيني ؟

فيصل : تعالي اقعدي ..

و قعدت جنبه ع السرير و تناظره باهتمام من صفات حنان انها فضوليه خاصه اذا قالها احد ابغاك بموضوع تهتم له بشكل غير طبيعي و يزيد فضولها .....

حنان : و هذي قعده قوول ؤش عندك ؟

فيصل : أمي اليوم كلمتني اني ما عاد أشوفك و لا أقابلك و لا نطلع مع بعض لحالنا ..

حنان تناظر السقف : ايه حتى انا أمي قالت لي ..

فيصل : يعني تدرين .. ؤش السؤاة بترؤوح أيام الفله معك إه يا حسافه ..

حنان : ؤش انت صدقت اني بسمع كلامها كيفك انت إذا ما تبغا تشوفني بس اني أتغطى منك ينسون ..

فيصل : ابعدي والله هذا خويي حموود اللي أعرفه ..

حنان : أييئه آفأا عليك كلمتي ما تتثنى ..

يناظرها فيصل و هو يتذكر شكلها لما كانت لابسه فستان و متكشخه ..

حنان بإحراج : وش فيك تناظرني كذا ؟!

فيصل شال عينه عنها : ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههه اه يا بطني ..

حنان عصبت : خييييييييير !!!!

فيصل : كل ما اتذكر شكلك ........ قاطعته ..

حنان وصلت حدها من العصبيه : اه يا الحيوواااان قووم انقلع برى لا تشوف شيـ ن ما شفته ..

فيصل : اوووبس حمودي عصب .. ههههههه خلاااص انا طالع ...

قعدوا تعشوا حنان و فيصل طلعوا للصاله بعد بيتعشون معهم إلا أمهاتهم هزأوهم ..

أم حنان : إحنا وش قلنا لكم ! ما قلنا لا عاد تشوفؤا بعض ؟

أم فيصل : فيصل أمش ادخل غرفتك ..

فيصل و حنان طالعوا بعض بدهشه ثم علت أصواتهم بضحك م̷ـــِْט قلبب ..

أم فيصل و أم حنان مستغربين ..

أم حنان : إحنا ما قاعدين نمزح أسمعوا الكلام ..

حنان بعناد : فيصل ؤش رأيك نطلع نتعشئ برئ الظاهر إن الأهل ما يبونا ناكل معهم ..

فيصل : والله انك صادق يا حمود أمش قدام ..

على السفره ببراءة سعد همس لأخوه سعود : شفت أنها ولد حتى أخوي فيصل يناديها حمود ..

سعود ما قدر إلا يضحك على كلامه : ههههههههههههههههههههههاااي ..

أم حنان عصبت : يااا سلااام و قدامي بعد أنتي ما تستحين ..

حنان : بصير ما استحي إذا طلعت معه م̷ـــِْט وراك يا يمه .. أمش يا فيصل بس ..

أم حنان عصبت ما عاد تتحمل : إن طلعتي م̷ـــِْט هالبيت ما عاد لك رجعه فهممتي !

حنان : يكون أحسن ..

مشت عنهم لغرفتها تجهز حالها تعرف ان فيصل ما رح يرفض لها طلب ..

ام حنان تناظر ام فيصل مستغربه تصرف بنتها .. ام فيصل عشان تهدي اختها وجهت هالكلام لولدها ..

ام فيصل : اسمع طلعه منت طالع فاهم ..

فيصل : يمه خالتي اسمعوني .. هي اللحين معصبه خلونا نطلع اخر طلعه مع بعض اوعدكم من بعدها ما عاد نطلع و خلوني اخذها مشوار يمكن تروق و بفهمها باللي تبونه .. و بقنعها اننا ما عاد نشوف بعض .. هاا وش قلتوا ؟

ام فيصل تناظر اختها : ها يا ام حنان .. انا اشوف ان كلامه صحيح .. خليهم يا خيتي طلعه وحده ما تفرق ..

ام حنان : والله انتي اختي الكبيره دام انك شايفه كذا ..

ام فيصل : خلاص يا فيصل روحوا بس لا تطولوا ..

فيصل يروح يبوس راس امه و خالته : اوكيه ما بنطول الله لا يحرمني منكم ..

و يطلعون من البيت و حنان تحس ان محد قدها يعني بتسوي اللي براسها و هي ما درت ان فيصل مترجيهم عشانها ..

فيصل : وين تبين نروح ؟

حنان : اول شي معك فلوس ؟

فيصل : اممم ( يطلع بوكه و يشوف) طلع معي 50 ريال ...

حنان : بس !!! وش بنسوي فيها ذي .. ما بتروح الا للتاكسي ..

فيصل : اقووول احمدي ربك ما بقى معي الا هي اخر 50 من فلوسي ..

حنان : ايه طول عمرنا عايشين بفقر .. المهم ابروح هناك بفسخ العباه ..

فيصل : يلا بسرعه لا تطولين ..

بقولكم ليه تفسخ العباه .. هي و فيصل تعودوا يطلعون مع بعض على هيئة انها خويه صعب يطلع معها و هي بنت حتى لا يشوفهم احد او يصيدهم احد من الجيران و هم مع بعض .. لما تطلع معه بهيئة ولد تكون الامور سهله و فيصل عنده عادي لانه اصلا يشوفها ولد و متعود عليه ولد و مو خايف عليها طالما هي معه .. كانت لابسه تي شيرت وسيع و من فوقه جاكيت شتوي لان الجو كان بارد و جينز وسيع .. كانت لابسه قبعة الجاكيت من فوق شعرها المجعد عشان كذا هي قصة شعرها ..

فيصل لما شافها : وااااو اليوم كاشخه .. هههههههههه طالعه ولد وسيم ..

حنان : خخخخخ انتبه لا تخق بس ..

فيصل : كخ ما تضحك .. بس الى متى بتطلعين على اساس انك ولد ..

حنان : مدري .. عاجبني اني اكون ولد ياخي حياتكم حلووه ..

فيصل : ما تتوبين ..

حنان : و لا رح ....

ركبوا بتاكسي و اخذهم على احد المقاهي .. مقهى انترنت ..

حنان : يااخي والله النت حلو يا ليت عندنا زيه بالبيت .. حال فقر ..

فيصل : حال فقر و فقر .. ورى ما تشتغل طيب ؟

فيصل برى يعامله على انها ولد حتى لحد يسمعهم و يشك ثم تصير مشاكل .. و هي ما شاء الله عليها تضبط الدور ..

حنان تسايره : والله و انا اخوك ما لقيت وظيفه ..

فيصل : اجل اكرمنا بسكوتك ..

كانوا منسجمين على النت اللي قاعدين عليه صاروا اغلبوا اوقاتهم يجوا للمقهى عشان النت بس ..

( دقيقه اكلمكم عن حياتهم الماديه ... ابو حنان لما تركهم ترك معهم البيت اللي هم عايشين فيه حاليا البيت باسم ابو حنان عباره عن شقة صغيره .. حالتهم الماديه سيئه محد يشتغل و يصرف عليهم اللهم راتب الطلاق اللي تاخذه ام فيصل و الوفاة اللي تاخذه ام حنان عايشين على مبلغ بسيط .. بالنسبه لابو فيصل بعد ما طلق ام فيصل سافر عند اهله و تزوج غيرها و ما يصرف على زوجته و هي ما تبي منه شي كانت تشوف منه الويل ما صدقت على الله طلقها و راحت عاشت مع اختها ناديه غير كذا هي و اختها وحيدات ما عندهم اخوان و ابوهم و امهم توفوا من زمان ....)

نرجع لفيصل و حنا بمقهى النت ........

فيصل : وااااو شوف السياره ذي خطيييييررره لاا و بعشرين الف .. ( كان داخل على موقع حراج لبيع السيارات )

حنان : أي خطيره انت بعد إلا منتهيه جيب ربع .. بالله عليك قول غيرها .. شوف هذي اللي تحت .. هذي خقه صح ..

فيصل : ههههههااي من جدك بي ام هذي قاري السعر انت كم !؟

حنان : تكفى اللي كأننا بنشتري اللحين .. ما غير نناظر بس .. و ننقهر بعد .. اخ بس لو الاقي أي شغله تعطيني سياره و بيت كان انا بالف خير ..

سمعها واحد و لفتت انتباهه .. طبعا ما يدري انها بنت .. لكنه يعرف فيصل .. اسمه وليد ..

وليد : السلاااام شباب ..

لف عليه فيصل بتوتر و ارتباك عكس حنان كان الوضع عادي ..

حنان : عليكم السلام ..

ناظرها فيصل بنظره حاده : هلا عليكم السلام .. بس اعذرني ما عرفتك ..

وليد : انت مو فيصل ؟

فيصل باستغراب : الاا ..

وليد : كنت معي بالمتوسطه .. بأول متوسط كنا بنفس الفصل ..

فيصل دقق بملامحه و تذكره ..

فيصل : اييييييه عرفتك .. انت وليد ولد التاجر ..

وليد : علييييييك نور انا هو بشحمه و لحمه .. ( يناظر حنان ) .. ما عرفتنا على خويك .. ( و يغمز حركات شباب عاديه )

فيصل : اييه هذا حمد ولد خالتي ..

وليد : هلا فيك يا حمد .. ( يمد يده يسلم عليها و هي مدت له يدها_ما شاء الله يده ناعمه معقول خكري! ) ..

حنان ضخمت صوتها : هلا بك زود ..

وليد يناظر حنان : سمعتك و انا مار بالصدفه تبي شغل يوفر لك بيت و سياره ..

حنان : ايه ..

وليد : انا عندي الشغل اذا تحب ..

حنان بتسرع و حماس : اكييييييد ..

وليد : حلو ..(ياشر على طاولته ) حيااكم هناك على طاولتنا اعرفكم على اخوياي و منها نتكلم ..

فيصل بارتباك : لا شكراا احنا طالعين بعد اشوي ..

حنان : لا لا .. وش اللي شكراا .. انت روح و احنا بنلحقك ..

لاحظ عليه وليد الربكه بس ما اهتم ... و بعد ما راااح ..

فيصل معصب : انتي انهبلتي !

حنان باستغراب : ليه وش سويت ؟

فيصل : بتقعدين مع شباب .. !!

حنان : وين الغلط انا ولد اللحين بعدين انت معي الى صار شي مشينا و انتهى .. ياااخي لا تصير درج يقولك بيعطينا بيت و سياره .. فكر فيها خلنا نشوف عرضه اذا ما اعجبنا اعتذرنا و قمنا ..

فيصل : يلاا بس انا مالي دخل فيك ..

حنان : ما رح تندم صدقني .. احس ان هالولد شايف خير ..

" من جهه ثانيه في البيت .. كانت ام فيصل و ام حنان قاعدين بالصاله يتفرجوا ع التلفزيون و سعد و سعود بغرفتهم يلعبوا .. فجأه دق الباب .."

ام فيصل تناظر اختها باستغراب : معقول هذا فيصل و حنان ..

ام حنان هي بعد مستغربه : والله علمي علمك غريب جايين بدري ..

ام فيصل : خليني اقوم اشوف ... (راحت جنب الباب و قالت ميييييييين ؟)

رد : هلا اختي انا ابو محمد ممكن اكلم ناديه ؟

ام فيصل شهقت : هئئئئئئئ ( وردت عليه ) مين ابو محمد ؟

رد : انتي ناديه بالاول ؟

ام فيصل : لا لا ماني بناديه انا اختهااا ..

قامت ام حنان وراحت جنب اختها و تسألها مين و قالت لها ام فيصل كل شي ..

ام حنان : يؤؤؤه من هذا انا والله ما اعرفه ..

ام فيصل : يمه من هذا خايفه انا وش يبي ما به احد بالبيت يحمينا ..

ام حنان : لا تخافين برد عليه بشوف اش يبي .. ( و نادته و قالت له انها ناديه )

ام حنان : امر يا بو محمد انا ناديه انت من وين تعرفني ؟ ( كانت تكلمه من ورى الباب طبعا )

ابو محمد : اتكلم و انا ع الباب ؟!

ام حنان : معليش ما نقدر ندخلك لان البيت ما به رجال و احنا حريم لحالنا ؟

ابو محمد : اهاا .. اجل بتكلم .. انا ما اعرفك اعرف زوجك مو انتي زوجة عبدالله فهد الـــ ..... ؟

ام حنان باستغراب : ايه انا ! من وين تعرفه انت...؟

ابو محمد : انا جاي من الامارات و كنا انا و عبدالله نشتغل بشركه وحده زمان و زوجك
تدين مني مبلغ و قدره 900.000 ريال قبل 5 سنوات و الى اللحين ما رجعه لي و انا بأمس الحاجه له ..

ام حنان شهقت من الصدمه : تسع مية الف وش يبي فيها .. طيب انا اش دخلني بالموضوع ؟

ابو محمد : هو لما تدين مني المبلغ رهن البيت هذا و معي الاوراق اللي تثبت و معي سندات ...

ام حنان : لأ لا تقولهااا البيت حتى ما يجيب هالقيمه .. و لو اخذت البيت منا وين نروح ..

ابو محمد : والله ماهو بذنبي يا اختي انا محتاج للمبلغ بسرعه .. و تأخرت بما فيه الكفايه تعبت ادور البيت حتى لقيته ..

ام حنان : طيب مافي حل ثاني ؟

ابو محمد : والله يا ليته بس مافي .. يا اختي بعطيك مهله اسبوع و هذا اللي اقدر اسويه عشان تدبرين لك مكان لاني رح ابيع البيت .. يلا مع السلامه ..

و راح و طاحت ام حنان عند الباب و قامت تبكي و ام فيصل تهديها ..

ام فيصل : هدي يا ناديه هدي ما رح يصير الا اللي كتبه ربك ..

ام حنان ببكا : وشلون اهدا وين بنروح و وين بنودي عيالنا ..؟

ام فيصل : لا حول و لا قوة الا بالله .. الله كبير يا اختي الله كبير ..

ام حنان ترفع يدها للسماء : ياااا رب ساااااعدنااا ...

نرجع لمقهى النت .. قررت حنان تروح تشوف وشو الشغل و فيصل اضطر يروح معها مع انه ما كان راضي ..

وليد وقف : هلا فيكم حياكم .. هذا خويي ماجد .. و هذا نواف .. ماجد نواف هذا فيصل و هذا ولد خالته حمد ..

فيصل و حنان سلموا عليهم و قعدوا ..

ماجد : هلا فيكم تشرفنا ..

فيصل : احنا اكثر ..

نواف (من اول ما قعدت حنان و هو يناظرها) : كيفك يا حمد ..

حنان : الحمدلله .. انت كيفك ؟

فيصل اش معنى يسألها هي ما ارتحت لذا الآدمي تستاهلين يا حنان قلت لك لا تخاطري ..

نواف : تماام ..

وليد : اش تشربوا ؟

فيصل : لا مشكور ما نبي شي ..

وليد : لا لازم تشربوا محد يقعد على طاولتي الا و اضيفه ..

حنان : خلاص أي شي على ذوقك .. (ناظرها فيصل بما معناه اسكتي )

نادى الجرسون و طلب لهم مشروبات بارده .. نواف و ماجد كانوا يكلموا بعض ع البي بي ..

نواف " مجوووود شفت هذا حمد ؟ "

ماجد " ايه وش فيه ؟ "

نواف " ما كأنه حليووو زياااده "

ماجد " وش قصدك ؟! "

نواف " يا انه خكري يا انه بنت "

ماجد " ههههههههههههه اقول طس بس متأثر انت بالافلام .. شف اسلوبه و طريقة كلامه واضح انه ولد بس يمكن خكري "

نواف " ههههههه صح يمكن معك حق .. بس والله انه حلو ما شاء الله عليه "

ماجد " ههههههههههه تبي تشبكه يعني ؟ "

نواف " ايه ابيه يصير خويي .. عيونه حلوه "

ماجد " خخخخخخ مناك بس توك متعرف عليه اترك الولد في حاله "

نواف " اقول منت كفو احد يكلمك يا التبن يلا اقلب وجهك "

ماجد " ههههه اخ يا بطني ما عجبك كلامي صح .. يلا بقلب وجهي "

ثم قفل جواله و حطه ع الطاوله و ناظر نواف و ابتسم له ..

( دقيقه نتكلم عن وليد و اصحابه ،،

وليد/ ولد تاجر كبير بالمنطقة رجل اعمال له اسمه .. وليد شخص ذكي و ذكي جدا في امور الدراسه و الامور الغامضة و أي مشكله ينحط فيها يطلع منها بسهوله عصبي و احيانا يشوف نفسه و يملاه الغرور لانه وسيم بدرجه كبيره ابيض البشره عيونه سود شعره ناعم مسويه سبايكي جسمه معضل و طوله نفس طول فيصل و اذا يبغا احد في مصلحه ما في احلى من لسانه بالكلام ..

ماجد/ صديق وليد المقرب و بيت اسراره و اصدقاء طفوله تعرفوا على بعض بمدرسه اهليه من ايام الابتدائي حتى انهم راحوا لمدرسه حكوميه مع بعض ايام المتوسط .. مواصفاته اطول من وليد بشي بسيط جدا شعره بني مجعد ع خفيف و جسمه رياضي وسيم لكن مش بوسامة وليد و هو شخص واقعي و كتوم ..

نواف : تعرف على ماجد و وليد من ايام المتوسط و صار خويهم مواصفاته نفس طول وليد بشرته بيضا و شعره طويل للكتف مسرحه عادي كمان هو انسان لعاب و مغازلجي و فال امها فل و يحب يلعب بمشاعر الناس و ماجد دايم ينصحه بس هو ما يسمع منه و كمان متهور و احيانا راعي مشاكل ..

نرجع لطاولتهم و سوالفهم ....

حنان بحماس : وش هو الشغل اللي تبينا فيه ؟

وليد ابتسم بخبث : شغله سهله و حلوه و بتجيب لك فلوس ..

حنان : يلا قول حمستني ..

انتهــــــــــى البــــــــــــــارت

توقعاتكم
1. وش الشغل اللي يبيه فيها ؟؟؟
2. فيصل رح يسمح لها تشتغل مع وليد ؟؟؟




جروح الم 2 - 8 - 2015 02:46 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
وليد ابتسم بخبث : شغله سهله و حلوه و بتجيب لك فلوس ..
حنان : يلا قول حمستني ..
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [2]

وليد : احنا اللحين بالاجازة و ما بقى شي على بداية العام الدراسي الجديد و انا هذي اخر سنه لي بالثانوي بس ماني حاب ادرس ..

حنان رفعت حاجبها باستغراب : اييييييييه !

وليد : بس ابيك تنتحل شخصيتي و تدرس بدالي و تنجح و تجيب درجات عاليه و كل مصاريفك و كل ما تحتاجه علي بعطيك سياره و بيت وش قلت ؟

حنان تفكر بالبيت و السياره عايشه الحلم اخيرا نست و تكلمت بإنوثه : موافقـ .. ( احم احم ) موافق ..

نواف لاحظ استغرب و قعد يناظرها و فيصل متضايق منه و من نظراته ..

فيصل : لحظه لحظه .. وش اللي موافق انت .. معليه وليد باقي اسبوع و تبدا الدراسه عطنا مهله نفكر ..

وليد بعد تفكير : هممم خلاص مافي مشكله بس بعطيك يومين عشان اذا ما وافقتوا ادور غيركم ..

فيصل : خلاص اوكيه ..

حنان : عفوااا احكي لي اكثر اشلون بدرس بدالك ؟

فيصل وقف و ناظرها بقلق : مو لازم تعرف امش خلنا نرجع البيت تأخرنا ..

نواف ناظر سعود بشك : وراك مستعجل ؟ اذا هو حاب يعرف خله يعرف ..

ماجد : اقعدوا ترى بدري ..

فيصل باستسلام قعد ..

وليد : أي وش كنا نقول ؟

حنان : كنت ابي اعرف تفاصيل اكثر عن الشغل ..

وليد : ابد بعطيك اوراق تثبت انك انا بدخلك مدرسة حكوميه و انت اختارها ما عندي مشكله و بوفر لك كل شي سيارة توديك و تجيبك حتى رح اخليك تسكن بشقتي اللي استأجرتها قبل يومين بالعمارة اللي جنب مدرسة ...... الفخمه عرفتها ...

حنان باندهاش : واااااااااااااووو هذي اللي جنب مدرسة فيصل ليكون العماره اللي تقصدها هي الفايف ستارز نفسها ؟

وليد : ايه هي نفسها ..

حنان بفرح : ونااااااااسهه من زمااان كان ودي ادخلها ..

وليد : واضح انك موافق ..

حنان : اذا علي ما عندي مانع .. حتى ودي ادرس بمدرسة فيصل ..

نواف باستغراب : ليش انتوا مو مع بعض بالمدرسة ؟

حنان بربكه : هااااه .. لا انا بمدرسه ثانيه ..

نواف : غرييييييب ..

فيصل يرقع الموقف : و لا غريب و لا شي يعني هم ما صار لهم زمان هو خالتي من لما نقلوا بيتنا فظل في مدرسته القديمه ..

نواف : اهاااا فهمت ..

وليد : و بس هذا اللي ابيه باقي التفاصيل نتكلم فيها اذا وافقت ..

حنان : طيب بس سؤال ليه تبينا نسكن معك في شقتك ؟

وليد : اسباب كثيره .. اهمها ودي ان الشخص اللي بينتحل اسمي يكون قدامي اعرف وش يسوي و اش يخبص .. انت تعرف اسمي مو سهل و انا ابغا سمعتي نظيفه غير اني رح اعلمك كيف تتعامل مع الناس على اساس انك انا ..

فيصل : اسمع اذا مره و مره انا رح اسوي هالشي حمد لا تدخلونه ..

نواف رفع حاجبه باستغراب : لييييييييييييييش !!

فيصل بتوتر : بس كذا انا احس اني مناسب ..

وليد ناظره بخبث : ههه لا معليش انا ما ابي الا حمد ولد خالتك ..

فيصل بان عليه العصبيه : و ليش يعني اش معنى ؟

نواف و ماجد يناظروا بعض باستغراب من وليد

وليد : مو لاي شي انا حاب حمد ولد خالتك احسه يشبهني ..

حنان سكتت شوي ثم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وليد + نواف + ماجد مستغربين ليه هالضحك كله ..

فيصل لف عليها بعصبيه : اوووووص ..

سكتت فجأه و لفت وجهها عنهم .. زعلت من فيصل ..

ماجد : حمد ليه كنت تضحك ؟

نواف : صحيح ليه ؟

حنان من دون نفس : لا و لا شي .. خلاص يلا قوم خلنا نمشي ...

فيصل : طيب .. يلا اللحين لازم نستأذن تأخرنا ..

وليد : لحظه قبل لا تروحوا عطوني ارقامكم ..

فيصل : يلا سجل عندك رقمي .............

وليد : و انت يا حمد ..

حنان باحراج : ما عندي جوال ..

وليد + ماجد + نواف : ايييييييييييييييييييييييش !

وليد : من جدك ؟

حنان : أي والله احنا فقراء عايشيين مع بعض بنفس البيت وهذا (تأشر على جوال فيصل طبعا كانت صادقه ما تمزح) تلفون البيت الوحيد ..

وليد : اهااا ..

نواف يهمس لماجد : حسافه لو مع حمد بي بي بس اخ بس ..

ماجد : ههه اقول لا يكثر ..

نواف قام من مكانه و اخذ مفاتيح سيارته من ع الطاوله ..

ماجد : على وين ؟

نواف : بروح اوصلهم ..

وليد : ههههههههههه نواف يوصل ؟! غريبه ..

نواف : هههههههه و لا غريب و لا شي ..

ماجد : والله بمخك شي ..

نواف : ههههههههه و دامك دريت .....

بعد ما راح ظلوا وليد و ماجد يتكلمون

وليد : خويك ذا مو بصاحي ..

ماجد : هههه انشهد ..

وليد : الولد هذا اللي اسمه حمد مره كيوووووت ..

ماجد : هههههههههههههه كيوت ! وش عندك ؟ ليكون بعد خقيت عليه زي نواف ؟

وليد : هههههه امعصي انا اوسم و اجمل و احلى منه ..

ماجد : و بدينا بالغروووور ..

عند نواف طلع من المقهى ركب سيارته و مشى شووي الى ان لمحهم في وقتها كان فيصل يهزأ حنان ..

حنان : وراك معصب علي من يوم طلعنا و انت تهاوشني ..

فيصل : و اشلون ما اعصب اللحين هذا نشب لنا .. و بعد فتره اذا سألني عنك وش اقوله ؟

حنان : وش يعني ؟ قوله حمد مات ..

فيصل لف عليها بسرعه : بسم الله عليك .......

حنان ناظرته بصدمه ثم : ههههههههههههههههههههههههههه وش بك انا قلت حمد مو حنان ..

فيصل ابتسم غصب : ههه ما ادري .... المهم ما رح اسمح لك تدخلي مدرسة اولاد باسم وليد .. ولد عز و مو حاب يدرس يبي الشهادة تجيه جاهزه بتضيعي مستقبلك عشان شوية فلوس !

حنان بزعل : تكككككفى خلني والله لا نستانس بدال الفقر اللي احنا فيه ..

فيصل : لا يعني لا مستحيل و لا تناقشيني ..

حنان : اوووووف منك ..

فيصل : تأفأفي لين تشبعين تبين امك تذبحنا لا درت ..

حنان : طيب ما رح تدري ليش تعقدها ..؟

فيصل : مستحيل يعني مستحيل ..

حنان بحزن : رح تندم صدقني ..

فيصل : بندم اذا خليتك تدرسين مع شباب ..

حنان : يا ربي قلنا لك محد بيدري ..

فيصل : خلاص انتهينا ..

حنان استغفر الله وش يحس به ذا .. يا عمي فلوووس اش بك ما تفهمني ..

وقفت سياره ليكسز سبورت حمرا فخمه وقف معها فيصل و حنان بانتظار من هذا الشخص .. يفتح شباك السيارة .....

نواف : هاااااي شباب ...

فيصل هاي بعينك يا البعير وش جابه ذا : هلا نواف ..

نواف : امشوا اوصلكم ..

حنان كانت تناظر السياره بدهشه ....

حنان : واااااااااااو ما شاء الله تبارك الله سيارتك رووووووعه .. بتخلينا نركب هذي ( تأشر ع السيارة ) ؟

نواف ابتسم لها : هذا من ذوقك يا حبيبي .. أي يلا تعالوا اركبوا اوصلكم ..

فيصل حبيبي ! متى المعرفه ؟ : لا مشكور احنا بنمر الماركت قبل لا نرجع بنشتري شوية اغراض للبيت ..(يمسك ايد حنان و يهمس لها ) يلا و بدون ثرثره ..

نواف : اوكيه براحتكم ...

ثم مشى و لا زال فيصل معصب ...

فيصل : ما يستحي على وجهه لاا و قال بيوصلنا !

حنان : وش فيها يعني لو وصلنا ؟

فيصل : اقول اسكتي تراها واصله معي اخر مره اطلعك بهيئة ولد ..

حنان بترجي : لااااااااااا تكفى فصووووووووولي لا لا تسويها فيني ..

فيصل : انتي ما شفتي نظراته لك اكلك بعيونه جعله العمى ..

حنان : وش فيها نظراته عاديه ! .. بعدين انا ولد هو ما يدري اني بنت ..

فيصل : اوووووف والله انك ما تعرفي عن الشباب الوصخه اللي زيه شي ..

حنان : هههههه لا تظلمه .. بس تصدق ما شاء الله جميلين كل واحد احلى من الثاني ..

فيصل عصب : شب بس ...

حنان : ههههههههههههههههههه لا تعصب تراك احلى منهم كلهم ..

فيصل ما قدر يمسك نفسه : هههههههههههههههاااي ادري اني احلى منهم ..

حنان بمزح بصوت واطي : ايه مبين ...

فيصل : قلتي شي ؟

حنان : لا ابد سلامتك ..

و كملوا طريقهم للبيت و بعد صمت ....

حنان مدت بوزها بزعل : اممم قهرررر خاطري بذيك السيارة يا ليتنا ركبناها ..

فيصل : اقول اووووص ..

حنان تناظر بيتهم بتعب : وصلنا لبيت الهنا ...

فيصل : يا زينه بيتنا وش فيه ..

حنان تنهدت باعلى صوت و قالت بسخريه : ايه يا زينه ..

اخذت عباتها من حوشهم و لبستها ثم دخلت البيت و اول ما دخلوا البيت تفاجئوا بالحزن اللي على وجيه امهاتهم .. راحت حنان بسرعه تبوس راس امها ...

حنان : يمه انتي زعلانه مني ؟ خلاص والله اني اسفه ما عاد اعيدها .. ما عاد اطلع مع فيصل .. يممممه ...

فيصل ناظر امه باستغراب : يمه اش فيكم وش السالفه كل هذا زعل مننا ..؟!

ام فيصل : لا يا حبيبي محنا زعلانين منكم الا صارت لنا مصيبه ..

حنان شهقت : هئ مصيبه ؟ وش صار ؟

ام فيصل حكت لهم كل شي و ام حنان كانت تبكي بصمت .. حنان بس سمعت سيرة ابوها زعلت و دخلت غرفتها ع طول و قفلت الباب رمت نفسها ع السرير و قامت تبكي ......

حنان ليش يا بابا تسوي فينا كذا ليش ؟ تركتنا و بعتنا سافرت و تركتني انا و امي لحالنا اكرهككككك يا بابا اكرهك .. بس بعد وشوا مت و خليت هذا الدين على راسنا .. اش اقول اش اقول غير الله يسامحك يا بابا ..

مسحت دموعها و غسلت وجههااا و قامت صلت ركعتين ثم انسدحت على سريرها تفكر بمصيبتهم ......

حنان اصلا مافي حل الا اني اشتغل عند وليد و فيصل كيفه رضي و لا مع نفسه .. ما رح نسكن بالشارع ..

اندق باب غرفتها ...

حنان اكيد هذا فصيييل : هذا انت يا فيصل ؟

فيصل : أيه افتحي الباب ..

فتحت له و كانت مره متضايقه ... قعدت على تسريحتها تناظر نفسها بمرايتها .. فيصل قعد على سريرها ..

فيصل : هممم لساتك متضايقه ؟

حنان : لأ ..

فيصل : احسك متضايقه ..

حنان صرخت : قلنا لأ ..

فيصل : ول واااااااضح ..

بعد لحظة صمت .......

حنان : فيصل ..

فيصل : همممم

حنان : ليش ابوي سوى فينا كذا ؟

فيصل : ما تدرين عن ظروفه ..

حنان لفت عليه و بعيونها دموع : أي ظروف هذي .. ابوي ما يحبنا ..

قام فيصل حط يده ع شعرها و لعب فيه ...

حنان : يؤؤؤه اكره هذي الحركه ..

فيصل : هههههه ما احب اشوفك حزينه ..

حنان وقفت ضربته ع كتفه : ماااااااااني حزينه ..

فيصل ابتسم : ايه احسب ..

حنان : واللحين وش تبغا يلا انقلع برى غرفتي ..

فيصل : ههه لأ ماني بطالع ..

حنان : كل تبن بس ..

فيصل ارتاح لانه رجعت لطبيعتها : ناكله سوى وش رايك ؟

حنان : هيهيهيه كله مع اخوانك السلاتيح ..
فيصل : ههههههههههههههههههه لا ابي معك ..

حنان : اوووف منك والله انك فاضي ..

فيصل : من قال ؟ انا مليان مو فاضي ههههههههااااي ..

حنان سكتت فجاءه قعدت ع سريرها و تربعت و حطت ايدينها ع وجهها تفكر .. فيصل مستغرب و يناظرها باهتمام ثم قعد جنبها و قام يأشر بيده قدامهاااا ....

فيصل : هيييييييييه وين رحتي ؟

حنان ألتفتت له : افكر اش بنسوي مع ابو محمد هذا ..

فيصل : يعني ايش بنسوي رح اشتغل و بكلمه انا بعد و بحاول معه ..

حنان : تشتغل ؟ و دراستك ؟ و حلمك انك تصير دكتور ؟

فيصل : هههههه ما رح يأثر لا تخافي ..

حنان : لا رح يأثر كلية الطب مو أي احد يدخلها .. لازم تجيب درجات عاليه ..

فيصل ابتسم بحزن : مو شرط كل من كان عنده حلم يحققه ..

حنان نزلت راسها بزعل : بس انا اتمنى انك تحقق حلمك .. حلمك هو حلمي ..

فيصل حس باحساس قوي بداخله و صارت تتردد كلمتها "حلمك هو حلمي" في مسامعه .. للحظه حس انه وده يضمها ..

حنان : وش فيك ؟

فيصل : هاااه لااا ما فيني شي .. طيب ايش الحل برايك ..

حنان : مافي الا نوافق على عرض وليد ..

فيصل : قلت لك مستحيل ..

حنان : بلا عناد احنا محتاجين .. خلينا ناخذ فلوس من وليد نسددها لابو محمد و بالمقابل نشتغل الشغله اللي يبيها ..

فيصل : لو كان طلب مني انا كان وافقت بس هو يبيك انتي و هذا الشي خلاني اشك ..

حنان : انت مكبر الموضوع ع الفاضي .. ما في الا هالحل .. وانا مستحيل اخلي ابو محمد يبيع بيتنا هذا البيت اعشقه رغم انه منتهي ..

فيصل : هههههه منتهي ! و تعشقينه ؟

حنان : ايييييييييه ( تخصرت ) عندك مانع ؟

فيصل : هههه لا ما عندي .. المهم انا بروح غرفتي بحط راسي بفكر بحل و الصباح يصير خير ..

حنان : طيب يلا رووووووح ..

نرجع لشلة وليد .. بعد عدة دقايق رجع لهم نواف و الكشره على وجهه ..

وليد : وراك مع هالكشره ..

ماجد : ههههههه شكلي فهمت .. الظاهر ما وصلهم ..

نواف : ايه ما وصلتهم .. انا اوريك بهذا اللي اسمه فيصل طول القعده ما ارتحت له ..

ماجد : و وش سوا لك فصيييل ؟

نواف : كلب ما خلاني اوصلهم متعمد الحيوان .. ما يبيني احتك بحمد ..

وليد :ههه وش تبي فيهم انت ؟

نواف : بس كذا ..

ماجد : ههههههههه يبي يشبك حمد خق عليه ..

وليد : ههههههههه ايه عشان كذا انا ابي حمد يكون بدالي لانه حليو ..

ماجد : والله حتى فصيل حليو ..

نواف : يخسئ الا هو ..

وليد : ههههههههههه فاصل ع الاخر .. والله ما به شي فصييييل ..

نواف : اذا وافق هذا حمد يروح بدالك المدرسه يا وليد ابدرس انا بنفس مدرسته ..

ماجد : يا الله مسكين حمد الظاهر انه نشب معك ..

نواف : أي والله نشب ..

وليد : سوي اللي يريحك يا نواف بس بحدود ..

ماجد : شباب ما لاحظتوا ان فيصل كان متوتر و هو معنا ..؟ و ما لاحظتوا انه كان مهتم بحمد كثير ..

وليد : متوتر ! يمكن لانه قاعد معي ههههه .. بس اهتمامه بحمد لاحظته قلت ممكن لانه ولد خالته وشي عادي ..

نواف : و انا اقول انه خاق على ولد خالته و بتشوفون ..

وليد + نواف : ههههههههههههههههههههههه ..

وليد : اقول يلا قوموا بوريكم شقتي الجديده ..

نواف : وووووه يعني السهره صباااحي اليوم بالشقه ..

وليد : يب يب ..

ماجد : اللحين انت صدق بتترك اهلك و بتعيش هناك و بتفل امها ذي السنه ؟

وليد : ايه اكيد صدق مليت من الدراسه بس اهم شي ابوي لا يدري هو عطاني الحريه بس قال يبي الشهاده ..

نواف : والله حلو كذا ..

وليد : ايه اخيرا بفتك من هم الدراسه بس ان شاء الله حمد يوافق ..

ماجد : ما ادري ليه بس احس انه رح يوافق ..

وليد : ان شاء الله .. اقووووول اشوفكم باقي قاعدين امشوا نروح الشقه ..

ماجد + نواف : يلااااااا

نرجع لحنان .. كانت بنص غرفتها تفكر ..

حنان انا لازم اتصرف .. انا متأكده مافي حل الا وليد .. لازم اكلمه .. و اقوله يديني المبلغ و بسوي اللي يبغاه .. بس كيف و فيصل مو راضي .. معلي منه هو ماعاش طفولته هنا ما رح يحس و لا رح يفهمني .. تناظر الساعه بيدها .. اوووه اللحين الساعه 10 مدري نام فيصل ؟ ودي ادخل غرفته اخذ الجوال بدون ما يدري بكلم وليد بأسرع وقت ..

طلعت من غرفتها و راحت لغرفة فيصل فتحت الباب بشوييييش .. و دخلت على اطراف اصابعها .. كان فيصل منسدح و مواجه للجدار ما تقدر تشوف وجهه اذا نايم او صاحي توكلت على الله و دخلت بهدوء .. كان الجوال محطوط ع الكومندينه اللي جنب سريره جت حطت يدها على الجوال الا ويد فيصل تجي فوق يدها .....

حنان شهقت بخوف : هئئئئئئ .. بسم الله خوفتني انت صاحي ؟

فيصل يتثاوب : وش تبين بجوالي انتي ..؟

حنان بارتباك : هاااه بس بكلم وحده من خوياتي بالمدرسه ابيها ضروري ..

فيصل رجع تثاوب و هو نعسان حيل : طيب بسرعه كلميها لا اطولين ما عندي الا 3 ريال رصيد ..

حنان : طيب طيب انت نام بس ..

و طلعت و تنهدت براحه و الجوال ع صدرها ...

حنان الحمد لله الله ستر كان رح يكشفني ..

ثم تروح ركض على غرفتها .. و تدور على اسمه و لقته ...

حنان ههههههه مسميه التبن وليد ولد التاجر .. ول عليك يا فيصل كل هذا حقد .. ( و تدق ) ...

في الشقه ..... كانوا قاعدين على بلاستيشن نواف و وليد يلعبون و ماجد يتفرج .. و فجأة دق جوال وليد ... وقف اللعبه ناظر شاشة جواله .....

وليد : شبااااااب هذا فيصل ...

ماجد : ما شاء الله امداهم فكروا ..

نواف : حط سبيكر نبي نسمع وش يقول ..

وليد : طيب ..... الوووووو

حنان ضخمت الصوت : الووو وليد ..

وليد : أي نعم هلا ..

حنان : انا حمد ....

نواف بخفه ما سمعه الا وليد : يا لبئ الصوت يا ناس ..

وليد حط اصبعه على فمه بمعنى اسكت : هلا والله هلا بحمد .. هاا فكرت ..

حنان : امممم صراااحه من البدايه انا حاب اشتغل معك بس فيصل ....

وليد قاطعه : معليك منه اهم شي انت ...

نواف يهمس لوليد : تكفى قوله يجي الشقه بكذا تقدرون تتفاهمون ..

وليد هز له راسه بمعنى طيب : اقول حمد وش رايك تجي للشقه منها تشوفها و منها نتكلم بموضوع الشغل و عشان بالمره تشوف الشقه اللي بتسكن فيها الى وافقت ..

حنان متردده : صراحه ما ادري .. ا انا ما عندي سياره ..

نواف بهمس لوليد : قول له انا بجيبه ..

وليد : لا يهمك نواف رح يجيبك و يرجعك بس عطنا العنوان ..

حنان تفكر مع نفسها وش اسوي اروح و لا ما اروح انا خايفه بس هذي فرصتي اذا ضاعت رحت فيها يااااا ربي .. اقول لفيصل يروح معي .. لا لا مهبوله انا ما رح يوافق هو مو موافق خلقه .. وش السواة ...اذا ما رحت احتمال يشكوا فيني وش اسوي وش اسوي اصلا مافي مبرر لرفضي لو رفضت ....

وليد وش فيه سكت فجأة لذي درجه طلبي صعب : حمد انت معي ؟

حنان قطع حبل افكارها : هـ هاااه ايه معك .. ( وقالت بسرعه بدون تفكير ) خلاص خله يجي .. برسلك العنوان بمسج ..

وليد انبسط : اوكيه ...

نواف يناقز من الفرحه : ييييييييييييس بيجي .. لاااا و انا اللي بجيبه ..

ماجد ناظر نواف بحده : انتبه تسوي له شي مو ناقصين بلاوي ..

نواف رد له النظرة : وش شايفني يعني ...

وليد : اووووه بديتوا اللحين ... يلا هذا المسج وصل رح جيبه بسرعه ..

نواف يقرا العنوان : هذي حارة فقراء ..

وليد : أي مو قالك انهم على قد حالهم المهم بسرعه جيبه و تعال ..

نواف : يلااا اللحين هواااا ..

بعد ما راح نواف .......

ماجد : ياليتك ما خليته يروح الولد هذا مجنون ..

وليد : معليك ترى هو بس كلامه كذا و لا مستحيل يسوي له شي ..

ماجد : والله مدري ....

وليد : وش فيك يعني ما تعرفه .. تعال قوم ألعب معي على بال ما يجيبه ..

ماجد : اوكيه .. و من اللحين اقولك تراني هازمك و حط لي ريال مدريد ..

وليد : اه يا المدريدي ما تخسي الا انت تهزم البرشا ..

ماجد : ههههههه حط اللعبه و لا يكثر ..

كان بسيارته السبورت مشغل اغنية اجنية و عايش جو و يفكر بحمد ..

نواف هذا الآدمي احسه غامض من اول ما شفته ودي اعرفه اكثر و اكثر مدري ليه .. و من اول ما شفته صرت بس افكر فيه .. بكل لحظه اتذكر ضحكته هاذيك يا اني خقيييييييييت عليها والله وحسبته بنت لحظتها .. و لا عيونه ضيااااع و ربي كأنه بنت .. اووووف اش قاعد اقول انا يا ليته بنت بس .. هاااه يلا وصلنا .....

بعد ربع ساعه بالضبط الا و نواف يستنا برى .. حنان اخذت احد اثواب فيصل و غتره شدت على صدرها و لبست ملابس داخليه و لبست من فوقها الثوب و اخر شي جاكيت صوفي سميك حتى تتأكد ان صدرها مو باين .. بس خلصت تجهيز حالها دق نواف .....

نواف : حموود انا برى يلا تعاااال ..

حنان ياربي بديت اخاف من اولها حمود : او اوكيه .. دقيقتين و اكون عندك .. لبست العباه عشان لحد يشوفها بلبس رجالي و دخلت لغرفة فيصل حطت جواله ع الكومندينه بخفه و مشيت .. طلعت بهدوء للحوش من حظها الكل نايم قفلت الباب و اخذت المفتاح معها ثم فسخت العباه و حطتها جنب الباب .. و راحت لنواف كان متكي على كبوت السياره يستنى بشغف اول ما شافها راح سلم عليها خد بخد هي كانت مستغربه بس طنشت ....

حنان : واااو هذي السيارة اللي ما خلاني فيصل اركبهاا ...

نواف باستغراب : ليش ما خلاك ؟ يعني كان يكذب ما عندكم شغل ؟ ما كان يبيك تركب معي ؟

حنان استاهل جبتها لنفسي : هههه لا وش تقول انت قصدي لاننا مشغولين ما مدانا نركبها ..

نواف بعدم اقتناع : طيب حيااااك اركب رح تحب السيارة ..

حنان : انا احبها من الاول ..

نواف بمزح : يا حظ السيااااره فيك ههههههه ...

حنان بدا يخوفها كلامه : ههههه ليش يعني حظها فيني !؟

نواف ابتسم لها : بسس اقووووول ..

حنان سكتت و قامت تناظر الشباك و قابضه ايدينها تحس بتوتر و خوف .. و نواف مره يطالعها مره يطالع الطريق ...

نواف : اقوووول حمد ...

حنان وش يبي اللحين بعد : هلاااا

نواف : عااادي اناديك حمووود و ادلعك ؟

حنان يمه بديت جد اخاف : هااه ما انت اصلا قلت لي حمود بالتلفون ما تذكر ...

نواف : اييييه صح .. يعني عادي .؟

حنان : اممم او اوك عااادي ..

بعد لحظة صمت و حنان على اعصابها ...

نواف : حمووود

حنان بخوف : نـ نعم ..

نواف رفع حاجبه باستغراب لاحظ خوفها : ليش احسك خايف مني ؟

حنان ارتبكت : هااه مين قال ؟ لا ابد ماني خايف و لا شي ..

نواف : هممم على فكره طالع مررررره كشخه بالثوب و الغتره ..

حنان استحت : شكرا هذا من ذوقك ..

حنان مجرد قعدتي مع ولد وسيم و لحالنا تخليني ماني على بعضي اشلون لو مع نواف و وليد مع بعض !؟ الله يستر شكلي بخبص هالليله ...

نواف : صح قررت و لا باقي عن الشغل ؟

حنان : اذا وصلنا رح تعرف كل شي ..

نواف : طيب زي ما تحب ..

و وصلوا للعماره الفخمه الفايف ستارز .. نزلت حنان تناظرها باندهاش .. و نواف كان يضحك على شكلها ما عمرها شافت خير ...

نواف : يلا امش ندخل ...

حنان بلعت ريقها و سمت بالرحمن و دخلت العمارة : الشقه بأي طابق ؟

نواف : الـ 20 ...

حنان : هئئئئئ 20 ليش هذي العماره كم فيها طابق اصلا ؟

نواف : امم حول الـ 30 او الـ 35 تقريبا ..( يفتح الاصنصير) يلا يا حمد تعال ادخل ..

حنان منصدمه : المكان مررررررررره فخم ...

نواف ام البراءه فيه : هههههههههه تعال بس ..

حنان هئ بدخل معه بالاصنصير لحالي .. يؤؤؤوه الله يستر ... و نواف كان متكتف و يناظرها .. و هي مدخله ايدينها بمخباها من البرد و منزله راسها للارض من الاحراج لأنها معه لحالها و متسنده ع الجدار ..

حنان يحسبني ما احس والله قاعد يناظرني .. يممممه مرررره خايفه و بطني قام يوجعني اول مره اطلع من البيت لحالي و مع واحد ييييه بس كل ما افكر فيها اتخيل اهلي يذبحوني .. يا ويلي و يلااااه ... و هذا ما شبع وهو يناظرني .....

رفعت راسها بهدوووء ..

حنان بجرأه : ممكن سؤال ؟

نواف : تفضل ..

حنان : ليش تناظرني كذا ؟!

نواف ابتسم : ليش انا كيف اناظرك ؟

حنان ارتبكت : يعني .. اقصد .. اممم ( ويفتح الاصنصير ) ...

نواف : يلا وصلنا امش ..... هذي اللي قدامك على طول شقة وليد ...

حنان قربت ادخل وكر الذئاب هههه وش فيني قلبتها دراما ههه شكلي من الخوف قمت اتكلم كذا : اهااا ....

فتح باب الشقه و دخل و دخلت وراه حنان .....

حنان شهقت مصدووومه هئئئئئئ وش هذاااااا ....


انتهى البــــــــــــارت
توقعاتكم
- ليش انصدمت لما دخلت الشقه ؟؟؟؟؟

جروح الم 2 - 8 - 2015 02:48 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [3]

فتح باب الشقه و دخل و دخلت وراه حنان .....
حنان شهقت مصدووومه هئئئئئئ وش هذاااااا ....؟!

نواف : يلا ادخل ليه واقف ع الباب !
حنان بتوتر : ا ا ابدخل بس من هاذول ؟
وليد ينادي من بعيد : هلااااا جيتوااا .. يلا تو السهره بدت ...
حنان بخوف يااا ويلي وش سهرته !!!!!؟
دخل نواف و قعد مع الشباب : حمووووووود تعال هنا نعرفكم على بعض ..
ماجد شاف ان حمد واقف عند الباب ما تحرك حس انه منحرج لان هذي اول مره له يقابل اخوياهم الجدد فراح له .....
ماجد : حمد وش فيك ؟
حنان : لا ابد ما فيني شي بس ما توقعت الاقي كل هالشباب هنا .. توقعت اني جاي بشغل مو سهر و وناسه ...
ماجد : يا رجال احنا نشتغل و نستانس بنفس الوقت امش اعرفك عليهم ..
حنان بقلة حيله : حااااضر ..
وليد : يااا شباب هذا حمد اللي تو كنا نتكلم عنه ...
حنان هاااه يتكلمون عني .. يا ترى اش كانوا يقولون !!
ماجد : حمد هذا عبدالرحمن و هذا سامي و هذا خالد ..
نواف : حمووود خالد يصير ولد عمي ..
حنان مدت يدها تسلم : و النعم فيكم جميع ..
الشباب : ينعم بحالك ما عليك زود ..
خالد بهمس لسامي : طلع الولد خكري .. انا اقول ليه نواف خاق هههه..
سامي : ههههههه اوووش ..
و قعدت حنان على اقرب كنبه .. شوي و جا نواف قعد جنبها و قريب منها حيل ...
عبدالرحمن يناظرها : ما شاء اهكر شكلك خكري يا حمد ...
خالد & سامي : هههههههههههههههههههههه تونا كنا نقول ..
حنان باستغراب : هااااااااه .. وش خكري ..
نواف ناظرهم بحده : معليك منهم يا حموود المهم اش تشرب ؟
خالد : ههههههه ما شاء الله وش ذا الاهتمام يا نواف ...
نواف يمسك اقرب شي ع الكنبه و يحذف خالد فيه : انطم بس ... هااا حمود ما قلت وش تشرب ؟
حنان تكفى بس لا تلصق فيني : عـ عاادي أي شي ..
خالد يهمس لخويه سامي : هههههه شكله صدق خاق عليه زي ما قالوا الشباب ...
سامي : اسكت بس لا يسمعك الولد والله ما غير ينحاش هههههه ..
نواف : دحووومي تكفى رح المطبخ وجيب لنا المشروبات اللي في الثلاجه ..
عبدالرحمن : ياا سلاااام اشتغل عندكم انا ...
ماجد : خلاااص انا بروح اجيبهااا ...
( دقيقه نعرفكم على الشخصيات الجديده ،،
خالد / ولد عم نواف عمره 20 مخلص الثانويه و يدرس جامعه سنه اولى .. هو و نواف زي الاخوان تربوا مع بعض و يحبون بعض حيل .. مع ان خالد عنده اخوان بس يعز نواف اكثر من اخوانه .. مواصفاته يشبه لنواف بحاجه بسيطه وسيم زيه و يمكن احلى منه شعره ناعم قاصه قصة الاسد مره خقه عيونه بنيه حلوه بشرته بيضا طوله اطول من نواف بشوي و جسمه معضل .. شخصيته قويه لكنه طيوووب و حنون و زعووول ... بهالسهره كان لابس ثوب و غتره ..
سامي / عمره 20 قصير نوعا ما صديق طفولة خالد و جارهم و ابوه و ابو خالد اصحاب و شركاء عمل .. مواصفاته شعره لونه بني فاتح <صابغه_*> مسويه سبايكي .. عيونه وساع شوي لونها بني بشرته حنطيه و وسيم .. شخصيتها هادي جدا و عقلاني .. بهالسهره كان لابس تي شيرت و برمودا ..
عبدالرحمن / عمره 19 صديق وليد تعرف عليه بوحده من سفراته برى المملكه وليد اللي عجبه فيه غروره يعني فيه شبه من وليد >>الطيور على اشكالها تقع ههه.. هو ولد سيد اعمال مشهور وحيد ابوه بعد .. مواصفاته وسيم ملامحه مره جميله لدرجة ان حنان لما شافته خقت شعره طويل مفرود ساده جميله خصلات شعره و هي على وجهه و لونه اسود .. عيونه بني فاتح بشرته بيضا و جسم رياضي .. شخصيته راعي سهر و وناسه و فله و بنات و أي شي يخطر على باله يسويه و مغامراته كثير ... كان لابس ثوب بدون غتره )
نرجع لحنان لازال نواف قاعد جنبها و مبين عليها متضايقه كان ازعاج ناس تلعب بلاستيشن و ناس تسولف و الصوت عالي .. جا ماجد بالمشروبات و وزعها على الكل .. نواف يمسك جاكيت حنان .......
نواف : اش فيك يا حمد افسخ الجاكيت ترى الشقه دافيه ...
حنان اللحين انت وش دخل امك : لا لا شكرا انا مرتاح كذا انا ابرد بسرعه ..
نواف : أي والله لانك نحيف ...
حنان ياليتك بس تفك جاكيتي ابفهم ليش ماسكه ؟ ...
خالد ناظر نواف : نووافوووه اترك الولد ..
نواف يتصنع العصبيه : لا تقول لي نوافوه اصغر عيالك انا ...
خالد + سامي : هههههههههههههه
سامي : خله براحته يا يا الحبيب ....
بعد تردد حنان تكلمت : ا ا وليد ممكن نتكلم بالشغل بسرعه لان ما عندي وقت لازم ارجع قبل الساعه 12 و اللحين الساعه 11 الا ..
وليد : ايييييييييييه صح نسييييييييييييت .. يوم جوا الشباب نسيت .. اقولك تعال افرجك ع الشقه و منها نتكلم ...
حنان اخيرا بفتك من هذا نواف ... راحت معه فرجها ع الغرفه كانت الشقه عباره عن جناح بسرير و جناح ثاني بسريرين و الصاله اللي قاعدين فيها الشباب بالاضافه للمطبخ و 3 حمامات -الله يكرمكم- حمام للصاله و الباقي موزعه بالغرف .. كانت اخر غرفه يوريها اياها الغرفه بسرير اللي رح تكون له ...
وليد : وهذي اخر غرفه رح تكون لي ... ( يروح يقعد ع السرير ) اش رايك حلوه ؟
حنان : ايه حلوه .. واللحين ممكن نتكلم بالشغل ؟
وليد : وراك مستعجل ..؟
حنان : صراحه لاني طلعت و اهلي ما يدرون خايف يقلقوا علي ..
وليد : اممم طيب ليه واقف اقعد ....
حنان بخوف : بنتكلم هنا ؟!
وليد : أي برى ازعاج و لا وش رايك انت ..
حنان : طيب مو مشكله المهم نتكلم ..
وليد : اووووف ازعاجهم واصل لي هنا .. ( يقوم يسكر الباب ) ..
سكر الباب و قلب حنان انتهى من كثر ما خفق خايفه موووت .. كان همها بذيك اللحظه تطلع و خلاص ما عاد تبي شي ثاني بس مسكت نفسها و حاولت انها تصير طبيعيه .. نواف كان يطالع من بعيد و يوم شاف الباب تسكر فز قلبه و حس بغيره لكن تلاحق عمره و تعوذ من ابليس ....
قعدت ع الكنبه اللي بالغرفه و وليد قعد ع الكنبه الثانيه .....
وليد : يلا قول انت موافق على الشغل ...؟
حنان تنهدت بخفه : اييييه مواااااافق بس عندي شرط ..
وليد : قول اسمعك ..
حنان : انا محتاج مبلغ 900.000 ريال خلال اسبوع و ضروري ..
وليد باستغراب : و ليه هذا المبلغ ؟!
حنان : بشرح لك كل شي بس لازم تعرف اني مو استغلالي ابيها مساعده منك ان ساعدتي كثر الله خيرك و لا بتلقى غيري يشتغل باللي تبيه..
وليد : محد قال انك استغلالي بس كمل ....
حكت له كل شي و عن قصة ابو محمد و اسباب احتياجها للمبلغ كانت تتكلم و عيونه مغرقه دموع كسرت خاطره كان يناظر عيونها ما قدر يشيل عينه عنها ..
حنان : و بس هذا هو السبب ..
وليد تنهد بقوه : يا الله مررررره كسرت خاطري .. انا بعطيك المبلغ هذا اكيد و هذا المبلغ بالنسبه لي و لا شي .. انت بس داوم المدرسه بدالي و كل امورك رح تصير تمام ..
حنان بقلة حيله : اوكييييه اتفقنا ...
وليد : اجل مرني بكره و اعطيك الشيك ...
حنان بفرح : بهذي السرعه ...
وليد : ههههههههه و ليش التأخير ؟
حنان : اممم لا بس ....
وليد قاطعها : لا تبسبس و لا شي خلاص بكره بكره ..
حنان ماني مصدقه انحلت ازمه : ايه ان شاء الله ...
قام فتح خزانته و طلع اوراق ...
وليد : هذي الاوراق اللي رح نوديها للمدرسه اللي على اساسها انت رح تداوم نحتاج بس صوره لك ..
حنان : اوكيه بس متى ؟
وليد : اللحين ...
حنان بصدمه : اللحييييييييييين ! كيف ..
وليد يروح لخزانته مره ثانيه و يطلع كاميرا فوريه : انت متكشخ و كل شي جاهز و الكاميرا موجوده اش يمنع ؟
حنان : بـ بس .....

و يقرب منها وليد بهدوء خطوه خطوه .. و هي قابضه على ايدينها بقوه و ما تدري وش بيسوي ....

نروح للصاله عند الشباب كلهم على نواف ..
ماجد : نواف وش فيك متضايق ..؟
خالد : هههههههه ما تعرف يا مجووود ليش الاخ متضايق ...
نواف بعصبيه : خاااااااالد انتبه تقول شي ..
لانه عارف ان خالد يفهمه ع الطاير و نواف ما يقدر يخبي عنه ..
خالد غريب اول مره يعصب علي كذا : خلاص ماني بقايل شي ..
عبدالرحمن : يا جماعه وش السالفه ؟
سامي : ههههههه انت يا دحيم خلك ساكت مو لازم تعرف ..
عبدالرحمن بعناد : والله مير اعرف ...
ماجد : خلاص يا شباب نواف مبين اخلاقه قافله خلوه في حاله ...
نواف كان يفكر ايش يسووا كل هالوقت بالغرفه .. اروح لهم و لا ما اروح اروح و لا ما اروح .... والله لا اروح ..
و فز فجأه ......
الشباب : بسم الله ...
عبدالرحمن : اش فيه هذا ...؟!
الكل كان يناظره باهتمام وين بيروح .. راح و فتح باب الغرفه اللي فيها وليد و حنان بكل قوته ..
خالد : والله كنت عارف بيروح لهم ...
سامي : حسيته ما ارتاح الا يقعد معهم ..
عبدالرحمن : كل هذا خق ع الولد ..
ماجد يصرف الموضوع : لا يا شباب لا تفهمونه غلط اكيد قلقان من شي ..
الشباب بعدم اقتناع : يمكن ..........

نواف شاف وليد قريب من وجه حمد او حنان .. كان بنيته يشيل العقال لان بالثانويه لازم يكون غترة لحال بدون عقال ... نواف فهم الموقف غلط ..

نواف مصدووووم : ؤ ؤ ؤش تسوون ؟!
وليد حط يده ع راسها و اخذ العقال : وش نسوي يعني .. بصوره للاوراق حق المدرسه ... وش على بالك ان احنا نسوي ...
حنان ماهي معهم كانت ضايعه بملامح وليد : ما شاء الله يا زينه وجهه عن قرب احلى يااااااي مره خقه .. وراه قلبي يدق كذا وراي ارتبكت يوم قرب .. (بعدين انتبهت على حالها ) .. دقيقه دقيقه هذا نواف وش قصده بعصبيته على وليد و جيته كذا بدفاشه .. للحظه حسيته يغار علي .. يممممه شكله من الاول عارف اني بنت الله يستر .....
نواف تنهد براحه : همم .. لااا ما على بالي شي .. بس تأخرتوا ..
وليد : اللحين ببدا اصوره ...
نواف : بقعد اتفرج عليكم ..
وليد : ههههههههههههههههههه ..
نواف : وراك ضحكت ؟
وليد : لا ابد و لا شي ..
اخذ لها اكثر من 5 صور كانت مركزه نظرها على وليد تدقق بكل تفاصيل ملامحه .. الظاهر انعجبت فيه .. و من جه ثانيه نواف مركز نظره عليها و مدقق بكل تفاصيلها و ذايب معها ع الآخر ..
وليد : تمااام خلصنا .. ما شاء الله صورك مره حلوه ..
حنان بخجل : شكرااا .. اقدر اروح اللحين ؟
وليد : أي تقدر .. اوووووه لحظه نسيت بأي مدرسه تحب تروح ؟
حنان : اممم اكيد مدرسة فيصل .. انا ما اعرف اسمها بس قريبه من هنا ..
وليد : اييييه عرفتهاا خلاص تم ...
حنان بعد تردد : ممكن اخر طلب ؟
وليد باستغراب : امر ..
حنان : ما يامر عليك .. اذا بتخليني اسكن معك بالشقه ممكن فـ فيصل يسكن معنا .. بكذا ما رح احس بالغربه ..
وليد بعد تفكير : هممممم طيب مو مشكله ..
حنان بفرح : شكرااااا ما تقصر ... يلا اللحين لازم اروح ..
وليد : اوكيه نواف اذا ما عليك امر وصله ...
نواف : اكيد بوصله .. معليش حموود استنى برى .. شوي و بجي ..
حنان : طيب ..
بعد ما طلعت نواف سكر الباب و قال بصوت واطي .....
نواف : اسمع عطني وحده من الصور ..
وليد بصدمه : اييييييييييييش ! وش تبي فيها ؟
نواف : خفض صوتك ما ابي احد يسمع ... عطني صوره تكفى ..
وليد : انت انهبلت ؟! على بالنا تمزح طلعت صادق ..
نواف : امزح في ايش ... ياخي لا تفهمني غلط انا ابي الصوره لشي ثاني ..
وليد : وشو ذا الشي ..ترى الولد مسكين و بحاله ماهو ناقص مشاكل ..
نواف : والله ثم والله ما رح اسوي له شي بس عجبتني صوره حرام اخذ وحده ؟
وليد : انت الولد كله عاجبك انت عارف اش معنى ذا الكلام ..؟
نواف : يااا وليد ترى هذا الولد فيه شي غلط صدقني مهمن دققت في ملامحه احسه بنت و ربي ..
وليد : وش تقول ؟ منت بصاحي .. اقول امسك هذي الصوره و يلا رح وصله ...
نواف ضم وليد : مشكووووووووووووور ما قصرت ما رح انسا لك هالشي ..
وليد بعد ما راح نواف : الحمد لله و الشكر الولد جن ع الآخر ..
نواف اخذ حنان بسيارته يرجعهاا كانت الساعه 11 و نص .. و وليد طلع للشباب .. نجي عند وليد اولا .....
ماجد : بشر وش صار ؟
وليد : كل الامووووووور تمااام ميه الميه ..
ماجد : شفت قلت لك رح يوافق ..
ليد : هههههه صح .. شفت نواف وش سوى طلع خبل ذا الولد انجن ..
ماجد : هههههههههههههههه أي والله ..
الشباب : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن : ترى الفضول ذابحني فهمونا وش القصه ...
وليد : هههههههه اكيد بيذبحك اذا ما عرفت ما ترتاح ..
خالد : والله حتى انا ابي اعرف وش فيه نواف .. و كيف تعرفتوا على هذا حمد ؟
وليد : مجووود تكفى احكي لهم .. انا مالي خلق ..
ماجد : اوووك .. اسمعوا اليوم في مقهى النت .................
و قالهم كل القصه ...
نروح للسياره .. حنان تعرف الطريق زين لانه طريق مدرسة فيصل .. بس الغريب ان نواف ما رجعها من نفس الطريق و هذا الشي خلاها تتوتر و تخاف ..
حنان بتردد : نـ نواف انت وين مودييني ؟
نواف : مووووووووفاجأه ...
حنان شهقت : هئئئئ .. يعني مو البيت ..؟
نواف : الا بوديك البيت بس بعد ما اوريك مفاجأتي ..
حنان بخوف : لا انا ما ابي أي مفاجأت وصلني للبيت تكفى ..
نواف : و ليه خايف والله ما رح اسوي لك شي .. محسسني انك بنت ..
حنان : هـ هاااه .. لا لا ماني خايف بس تأخرت و اهلي ما يدرون اني برى غير يسووا لي سالفه ..
نواف : معليك ما رح نتأخر ربع ساعه و تكون بالبيت ...... يلا وصلنا انزل ...
حنان ميته رعب : و و وين ؟
نواف : تعال و بتشوف ..
نزلت و هي خايفه موووت وش بيسوي ... بعفويه مسك يدها و اخذها .. دخلوا على محل جوالات ...
حنان انهبلت يوم شافت الجوالات هي عشقها : وااااااااو جوالات رروعه .. ( تناظر يدها لازال ماسكها تسحبها بقوه ) ليه جبتني هنا ؟
نواف تنهد ليه تركت يدي : جبتك عشان تختار لك جوال ..
حنان : كيييييييف .. بس ليش ؟
نواف : بدون ليش انت ما عندك جوال و لا بغينا نكلمك لزوم ندق على فيصل يعني مشوار .. و غير كذا اعتبرها هدية صداقتنا ..
حنان هدية صدااااااقه !!! : ما ادري اش اقولك .. بس انا ما ابغا ..
نواف : مو على كيفك منت طالع من هنا الا و بإيدك جوال .. و حاول تختار بسرعه لان كل ما تأخرنا مو من صالحك ..
حنان أي والله ان صادق خايفه ليكون احد صحي و ما لاقاني لا اصلا انا مقفل باب غرفتي محد رح يزعجني بس ولو لازم ارجع البيت ..
نواف : وش فيك يلا اختار ...
حنان طاح نظرها على بلاك بيري بولد اشرت عليه : هذا ...
نواف : جيب لنا هذا الجوال ...
طلع نواف جواله الثاني من مخباه طلع منه الشريحه ..
نواف لراعي المحل : ركب هذي الشريحه فيه .. و عطني اياه ...
شروه و ركب لها الشريحه و فعل لها خدمة البلاك بيري ماسنجر بعد .. و حذف كل ارقامه ....
نواف : اني اطلع شريحه جديده يبغالها وقت خذ شريحتي هذي مشي فيها حالك الى ان اجيب لك وحده جديده و ان دق عليك رقم ما تعرفه لا ترد اوكيه ؟
حنان : طيب بس ماله داعي تسوي كل هذا ...
نواف : بالعكس انا حاب اسوي كذا ... يلا اللحين بوصلك بيتكم ...
حنان ما عدت افهم ذا الانسان اهم شي يوصلني للبيت و انتهينا ...
وصلت البيت دخلت الحوش و اخذت عباتها لبستها ثم دخلت .. البيت كان ظلام خفيف مشت ع اطراف اصابعها و فتحت الباب و هي خايفه تتلفت لحد يشوفها و الا تحس بيد تمسكها من خصرها و تدفها على داخل الغرفه و سكر الباب ... راحت من الفزعه ركض و ولعت النور ...
حنان : هئئئئ فيييييييييييييصل .. ليش سويت فيني كذا ؟
فيصل شافها لابسه رجالي عطاها كف طيحها بالارض : وين كنتي ؟
فيصل ينزل لمستواها بالارض يشد بشعرها : سألتك وين كنتي ؟
حنان تبكي و تتألم من شعرها : فك شعري يألم .. ليش ضربتني انا ما سويت شي غلط والله ما سويت ...
فيصل : طالعه بنص الليل و ما سويتي شي غلط و من ورانا .. وين .. كنتي ؟
حنان : انت كيف تمد يدك علي .. نسيت ذاك اليوم نسيت يوم كنا صغار وش قلت لي ...
ترك شعرها و قام يتذكر .. نرجع بالذاكره للماضي قبل 13 سنه جتهم ام فيصل و ولدها زيارة لبيتهم قبل لا تتطلق كانت عايشه بعذاب مع زوجها ... من جهة فيصل و حنان كان قاعدين بالحوش يلعبوا و يتكلموا وقتها كانت اعمارهم 5 سنوات ......
حنان : يا حظك انت عندك اب ...
فيصل : بس ما احب هذا بابا .. اتمنى لو يموت ..
حنان : لييييييش !
فيصل : شوفي ( يوريها جروح بيده ) .. و شوفي وجهي .. كل يوم يضربني و انا ما سويت شي ..
حنان : حرااام ليش يسوي كذا ..؟
فيصل : ما ادري بس انا اكرهه ما احبه ...
حنان : اممم بس انا عندي عادي ابغا يصير عندي اب حتى لو يضربني ..
فيصل : لا تقولي كذا والله الضرب مو حلو .. انا اذا كبرت و صار عندي اولاد ما رح اضربهم و لا رح اضرب احد عشان ما اصير زي بابا .. و ماما دائما تقولي اذا كبرت لا تصير زي ابوك تضرب عيالك ..

حنان : وااااو بتصير احلى اب ..
فيصل بخجل : ههههه سكرا ..
حنان : طيب ممكن اطلب منك طلب ..؟
فيصل : عادي
حنان : ممكن تصير انت بابا لي ؟
فيصل : ههههههه بس انا صغير ..
حنان : عااادي ودي يكون عندي اب ..
فيصل : خلاص اذا انتي تبغي بصير ...
حنان تضمه بفرح و تقوم ترقص : ووووووناااسه يااااااااااي صار عندي اب .. بس اوعدني ما تضربني ...
فيصل : انا مستحيل اصير زي بابا مستحيل اضربك و هذا وعد ..
حنان : خلاص تذكر انك وعدتني ...
فيصل ناظرها بابتسامه : مستحيييييييل انسى .....
نرجع للزمن الحااااضر .. كانت مرميه ع الارض و فيصل يناظرها باحتقار .. و تذكر الوعد اللي وعدها اياه و هم صغار ....
حنان : نسيت وعدك يا فيصل ...! يا بابا !
فيصل بألم : لا ما نسيت .. بس انتي ليش طلعتي من البيت و وين كنتي لاني خايف عليك سويت كذا ..
حنان : لو سألتني بهدوء كان حكيت لك كل شي ....
يقومها من ع الارض يقعدها ع السرير ... يشوف جوال ع الارض جوالها طاح منها .......
فيصل بصدمه : من وين لك هذا ؟
حنان غمضت عيونها بخوف : قلت لك بحكي لك كل شي بس لا تضربني ..
رجعت فيه الذاكره و هو صغير يقول لابوه لا تضربني تكفى يا بابا لا تضربني ...
فيصل : انا اسف ما رح اضربك .. قولي اللحين .....
حنان حكت له كل شي من لما دقت على وليد لغاية ما رجعت البيت مرورا بمحل الجوالات ...
فيصل تنهد بزعل : اهم شي محد عرف انك بنت !
حنان : لا لا لا صدقني محد عرف و لا احد سوى لي شي ...
فيصل : ماني قادر اتخيل انتي مع شباب بشقه .. ماني قادر ابلع الموقف ..
حنان نزلت راسها : يلعن ام الحاجه ...
فيصل : ولو كان قلتي لي اجي معك ...
حنان : انت كنت رافض ..
فيصل : اجل غلطتي .. اسمعي لا عاد تطلعين لحالك .. اللحين احنا تورطنا معه و خلاص لازم نكمل للاخير .. ما قدامي حل الا اني اساعدك و احميك .. ما رح اخليك لحالك و اللحين وش نسوي ...
حنان هديت و تنهدت براحه : انا فكرت بكل شي .. بعد ما اخذ الفلوس و اسددها لابو محمد بنروح انا و انت لشقة وليد نسكن فيها .. ندوام مع بعض كلها سنه رح اتحمل ..
فيصل : مو هنا المشكله ! امي و امك وش نقولهم ...؟
حنان : انا فكرت بشي بس لا تضحك .. انا .. اقول .. يعني .. لو ....
فيصل باستغرب : قولي لا تترددي ..
حنان باحراج : يعني نتزوج انا و انت ..
فيصل شهق من الصدمه : هااااااااااااااه .. من جدددددددددددك ؟!
حنان لفت عنه و بصوت واطي : ما في حل ثاني ....
فيصل يضحك بهستره : هههههههههههههههههههههههه انا و انتي هههههههههههههههههههه ..
حنان ناظرته بزعل : ليه وش فيني ماني ببنت ....؟
يوم قالت كذا سكت و قام يناظرها مو عارف هو اش قاعد يحس فيه ..
حنان : لا تناظرني كذا اصلا بس بنملك عشان يخلونا نطلع مع بعض ما رح نتزوج بمعنى الكلمه .. بس تخلص السنه تطلقني ..
فيصل : كييييييييييف ؟! تصيرين مطلقه ؟ و ليش كل هذا ؟ اسمعي خلينا نتراجع انا رح اكلم وليد اخليه يلغي كل شي .. ما تلاحظي انه قاعد يستغلك ورى ما يكمل دراسته هو ؟
حنان : ما يبي يدرس هذي الفلوس و ما تسوي بعدين انا اش علي منه ابي الفلوس و بس تبينا نقعد بالشارع ..
فيصل : بس هذا مو حل ...
حنان : هييييييه خلااااص ما في الا هذا الحل توكل على الله واسمع كلامي ..
فيصل : شوفي رح اكمل معك و بسوي زي ما تبغي بس من اللحين اقولك انا مالي دخل بأي شي يصير لك بحاول احميك قد ما اقدر بس ان صار لك شي لا قدر الله انا ماني مسؤووول .. انتي اخترتي هذا الطريق تحملي مسؤولية نفسك و لا تجيني بيوم من الايام و تقولي لي ليه ما منعتني ..
حنان : لا لا اوعدك وعد شرف ما رح يكون لك أي دخل و انا بتحمل مسؤولية أي شي يصير و ان شاء الله مو بصاير شي طالما انا معك ما رح اخاف من شي ..
فيصل ابتسم : كذا اتفقنا ..
حنان : اجل بكره تكلم امك على ملكتنا انا و انت ..
فيصل : بذي السرعه ؟
حنان : ما بقى شي عن الدراسه لازم يوم الخميس الجاي نكون مملكين ..
فيصل ناظرها بخبث : ههههههه بتصيري زوجتي ..
حنان : خخخخخ على ورق بس ..
فيصل : هههه طيب طيب يلا بروح اكمل نومتي ..
حنان : و انا بعد بنام من التعب و من الكف اللي عطيتني اياه ...
فيصل : ههههههه قلت لك اسسف ...
حنان ابتسمت : خلاص سامحتك ...
رجع لغرفته حط راسه ع المخده قام يتقلب مو قادر ينام .. يفكر بالمصير المجهول و الطريق اللي تمشي فيه بنت خالته ...

كانت بغرفتها فاتحه الشباك تناظر القمر و تحاكي نفسها بصوت واطي .. انا احبه والله احبه لازم اكلم حنان و اقولها اني احبه .. هو ولد خالتها رح تكلمه عشاني .. لازم بكره ازورهم و اقولها .. صرت ما اتحمل كل ما اشوفه اتمناه يصير لي اليوم قبل بكره .. و رب البيت احبه من الطفوله ..
سوسن صحيت من النوم على صوتها : والله درررررينااا انك تحبينه .. تكفين بس خلينا ننام ..
سميه : مناك بس ما رح تفهمين ..
سوسن : الا افهمك بس خلينا ننام ...
نطت على سريرها ......
سميه : سوووووووسن تكفين خلينا نروح بيت ام حنان بكره ...
سوسن نص نايمه : اييه ايه طيب .. خليني انام ..
فزت سميه بفرح : ييييييييس بكره ان شاء الله ..
سوسن بسااااابع نومه .....
(( رح اعرفكم على الشخصيات الجديده ب البارت الجاي ان شاء الله ))

انتهى البــــــــــــــــــــارت

توقعاتكم :
مين سميه و اش تصير لحنان ؟؟؟؟؟


جروح الم 2 - 8 - 2015 02:50 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [4]

( سميه بنت جميله جدا ملامحها كيووت كانها طفله عمرها 17 سنه تدرس مع حنان بنفس المدرسه و هي صديقتها الروح بالروح و بنت جيرانهم .. شعرها طويل بني عيونها بنيه وساع .. طولها اقصر من حنان ب سم .. سوسن اختها عمرها 19 تخرجت من الثانوي .. هي كمان صديقه لحنان بس مش قد سميه مواصفاتها شعرها اطول من كتفها بشوي قاصته مدرجات لونه اسود مخصل اشقر هي بعد حلوه بس سميه احلى منها .. و عندهم اخ اكبر منهم اسمه صلاح خلص الثانويه توظف بالجيش على طول و عمره 21... بالاضافه الى ابوهم و امهم .. و هم جيران لام حنان طول الـ 18 سنه من اول ما سكنوا ..)

في صباح اليوم التالي ع الفطور في بيت حنان كانوا قاعدين كلهم ع السفره .....

ام حنان : ما قلنا لكم لا عاد تقعدوا مع بعض ؟

حنان : اللحين وش الطاري على ذي السالفه تو تذكرتوا اننا كبار ..

ام فيصل : احنا عندنا عادي لانكم زي الاخوان بس الناس بدت تتكلم ..

فيصل : وش يهم بكلام الناس ؟

ام حنان : خلاص اسمعوا الكلام يلا يا حنان قومي على غرفتك و بجيب لك الفطور لي عندك ...

جت بتقوم فيصل ناظرها : اقعدي لا تروحين ...

ام حنان تطالعه باستغراب : و ليش ؟

فيصل : يمه خالتي .. انا قررت اتزوجهااا ..

سعد & سعود اختنقوا بلقمتهم : كح كح ...

سعد يهمس لسعود : كيف يتزوجها و هي ولد ...!

سعود : هههههههه اووص بس ..

ام فيصل فرحت : بجد يا يمه ؟

فيصل : أي جد انا و حنان اتفقنا .. و نبي نملك بدون عرس و خرابيط ..

ام حنان : اصلا ما معنا فلوس حق عرس ..

فيصل : أي عشان كذا قلنا عزيمه بسيط او حتى بلاها اهم شي نبي نملك ..

ام فيصل : هذا احلى خبر سمعته اليوم ..

ام حنان : طيب قررتوا متى الملكه ؟

فيصل : نبيها بكره ...

حنان كانت تشرب موويه ما انبلعت من الصدمه : هااااااه بكررررررررررررره !

فيصل ناظرها بابتسامه خبيثه : وش فيك خير البر عاجله ؟

حنان سكتت ..

ام حنان : ما كنك مستعجل ..

فيصل : بصراحه في واحد اعرفه قال بيعطينا شقه نسكن فيها انا و حنان و بالمجان يبي يتصدق .. قال اذا ما عندك زوجه و ما تبي الشقه بعطيها لعريس ثاني .. انتوا وش رايكم ماهي فرصه ؟

حنان يا سلام عليك يا فصيييل رقعتها صح و ضربة عصفورين بحجر الشقه و الزواج ..

ام فيصل : يا سلاااااام شي حلو .. وش رايك يا وخيتي ؟

ام حنان : ماشي انا موافقه .. اهم شي حنان ..

حنان : أي أي انا موافقه ..

ام فيصل & ام حنان مستغربين موافقتها السريعه ....

سعد علا صوته معصب ببرائه : فيصل كيف تتزوج حمد ؟

سعود يضربه كتف بكتف و هو كاتم الضحكه : اسكت فضحتنا ..

فيصل فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

حنان حطت رجل على رجل معصبه و ساكته و تناظر سعد و سعود بحقد ..

ام حنان : هههه يا سعد يا يمه هي بنت بس دلوعه مسويه عمرها رجال ..

سعود يهمس لسعد : راحت علينا شف كيف تناظرنا يا تبن لو سكت احسن ..

سعد باستغراب : بس ما قلت شي غلط ...

فيصل عيونه دمعت ضحك و لازال يضحك ضحك متقطع ..

حنان ناظرته بقهر : ترااااك زودتها شب انت و اخوانك يا الحيوانات ..

فيصل كاتم ضحكته : خلاص سكتنا ........

العصر كان منسدح على سريره يناظر السقف يفكر بعمق ثم جته مكالمه كانت من وليد ......

وليد : الوو ...

نواف يتثاوب نعسان : هلا وليد ....

وليد : ههه شكلك ما نمت امس قاعد تناظر الصوره صح ؟

نواف ييه اشلون درى ذا والله انه ذكي يلعن ابو شكله : ههههه تستهبل انت وش اناظر فيهااا .. انا ما نمت لاني كنت اشوف فيلم ...

وليد ما صدقه بس سلك : ايه طيب وينك امس ما عاد رجعت ..

نواف : وصلت حمد لبيتهم و حسيت بتعب فرجعت البيت ..

وليد : سلامتك ما تشوف شر ..

نواف : ما يجيك الشر .. الا انت داق علي غريبه وش تبي ؟

وليد : لا بس انا و ماجد بالشقه نغير ديكور وش رايك تجي ..

نواف : لاااا مالي خلق .. اللحين انت سكنت فيها خلاص ؟

وليد : أي خلاص و بتبدا حياة الفله من السبت الجاي ..

نواف : ههههه معك حق ..

وليد : دامك ما بتجي يلا اخليك ترتاح بس حاول تمرنا بالليل ..

نواف : ان شاء الله لا فضيت مريت ....

بعد ما سكر من وليد .. فتح البي بي و ارسل لحنان ... طبعا كان ضايف نفسه اول ما شرا جوالها ..

نواف : "مساء الخير حمد هذا انا نواف "

بعد المسج انتظر ربع ساعه و لا رد ....

نواف صح نسيت ذا ولد فقر ما اتوقع انه يعرف يستخدم الجوال .. ( يطلع صورتها ثم تنهد ) يااا ناااس مهما دققت بملامحه احسه بنت .. بظل وراك لين اكتشف حيقتك ...

اندق باب غرفته ..... كانت الخدامه ...

نواف : اش تبين ؟

الخدامه : مستر خالد في الملحق يبغا يشوف انتا ..

نواف : طيب قولي له شوي و اجي ..

الخدامه : اوكيه سير ....

قام من سريره بتعب دخل الحمام -الله يكرمكم- اخذ شاور سريع ثم طلع لبس و اخذ جواله معه لعل و عسى ترد عليه حنان .. ثم نزل لولد عمه خالد .....

كانت بغرفتها قاعده تخطط اش رح تسوي .. فجأه دخل عليها سعود و اخوه سعد بدفاشه ...

حنان بعصبيه : خير خييييييييييير خير ان شاء الله وين داخلين انت وياه ..

سعود بخوف : بس بنقولك شي و نروح ..

حنان : اخلص علي وش تبي ؟

سعود : خاله ناديه قالت اقولك ان سميه و سوسن بيجوا بعد اشوي ..

حنان ابتسمت : سمسومتي بتجي يا لبببببه حبيبتي يا ناس بتجي ...

سعد ناظر اخوه : قلت لك انها ولد ....

حنان عقدت حجاجها و حذفته بمخدتها ثم صرخت عليهم : انقلعووووووووا برى يا الشيون ...

سعد & سعود طلعوا برى بسرعه و هم خايفين منها .... شافهم فيصل طالعين من غرفتها ....

فيصل : هههههههههههههههه شكل حموودي كفخكم ..

سعود : هههههه كله من سعد يتعمد يضايقها ..

سعد ببراءة : انتوا وش فيكم هي بنت و لا ولد ..؟

فيصل & سعود : هههههههههههههههههههه ...

فيصل : حبيبي مو لازم تعرف .. وين امي و خالتي ؟

سعود : بالمطبخ يجهزوا حلا و قهوة لان بنات جيرانا بيجوا بعد شوي ...

طلعت حنان من غرفتها ...

حنان تناظر سعد و سعود : انتوا باااقي هنا يلاااا انقلعووووا ع الحوش العبوااا هناك و اذا جوا البنات خلوني بس ألمح واحد منكم هنا ...

ناظروها برعب ثم هربوووووا منها بسرعه .....

فيصل : هههههههههه ما تغيرين عادتك اذا ما صارختي ما ترتاحين .. صح حمووووو ..

حنان تناظره بغرور : كييييييييفي ! ...

فيصل : يلاا انا بطلع مع اخوياي .. اذا راحوا الحريم دقي علي ..

حنان : اييييه طيب .. لحظه .. رقمك ماني حافظته ... تعال غرفتي سجلي اياه ما ابي امي او خالتي تدري ان معي جوال .. بيسووا تحقيق لا دروا ...

فيصل : أي والله انك صادقه ... يلاااا ...

دخلت غرفتها اخذت الجوال شافت اشعار مسج بالبي بي .. نواف مفكرها ما تعرف لها بس هي تعرف له لان بنات جيرانها معهم زيه و معلمينها عليه .. فتحت المسج قرته بسرعه ثم سكرت ...

حنان : يلا ..قولي كم ......

عطاها الرقم ثم طلع .... قعد على سريرها رجعت تقرا مسج نواف ..

حنان ارد عليه و لا ما ارد .. بس رح يبان عنده اني قريت مسجه .. خل ارد ... بس قبل لازم اقفل غرفتي لا تصير مداهمه ....

حنان : " مساء النور هلا نواف "

كان قاعد مع ولد عمه خالد و مبين عليه النوم ....

خالد : اذا تعبان رح نام ...

نواف : لا عادي .. ما رح اقدر انام بذا الوقت ...(رن جواله مسج .. فتحه بلهفه حتى انه ابتسم )..

خالد باستغراب : اش فيك ابتسمت فجأه ؟!

نواف : هاااه ..

خالد : من قال هاااه سمع ..

نواف : قصدي و لا شي ...

خالد اش فيه هذا مو طبيعي .. لازم اخليه يحكي لي ...

نواف رد على حنان : " حمد اش رايك امرك و نطلع مع بعض ؟ "

عند حنان شهقت من الورطه : و يبيني اطلع معه ؟ هذا اللي ناقص ما غير يذبحوني بيذبحوني وش اقوله اللحين ...

حنان : " لا انا ماني بالبيت اللحين عندي شغل "

نواف : " قل لي انت وين و اجيك "

حنان وش ذي المصيبه .. و بعد تفكير : " انا رايح بيت عماتي و قربت اوصل ماله داعي تجي .."

ارتسم على وجه نواف الضيقه لاحظه خالد ثم رد : " اوك اللي يريحك "

خالد : خلصت ؟!

نواف حط جواله من يده : أي خلصت ....

خالد تنهد بتعب : انت من قبل دايم تحكي كل شي عنك بس اللحين احسك مخبي ..

نواف : لا ابد ماني مخبي شي ..

خالد : انا اعرفك زين ...

نواف : اووووووووف ما رح تتركني يعني لينن اقول هااا ..

خالد : هههه و انت بعد تعرفني زين .. و دامك تعرفني يلا قول ...

نواف : حمد شاغل تفكيري ...

خالد شهق مصدوم : ايييييييش ! بس هذا ولد ؟ وش شاغلك فيه ؟

نواف : بتصدقني اذا قلت لك انه بنت ..

خالد : اذا عندك اثبات بصدقك ..

نواف بحسره : مافي أي اثبات بس احساس ..

خالد : و ان كان احساسك غلط ؟!

نواف : ما ادري .....

جت الخدامه للمجلس .....

الخدامه : سير نواف ماما يبغا انت ...

نواف : غريب وش تبي .. عن اذنك خالد شوي ..

خالد : اذنك معك ..

بس طلع من هنا دخلت عليه من هنا تتغنج و تمشي بدلع و انوثه صارخه و لبس جريء .......

خالد شهق : هئئئ انتي مره ثانيه ....

سوت نفسها زعلانه : هييييه يعني منت حاب تشوفني يا حبيبي .. انا اشتقت لك انت ما اشتقت لي يا بيبي ..

خالد بقرف : و لا رح اشتاق لك .. كم مره اقولك يا العنود اني ما عمري رح احبك ترى تعبت منك لا عاد توريني وجهك ..

العنود بطولة بال : لييييش يا ألبي وش ناقصني اجمل مني مافي ليش ما تحبني ..

خالد : اقووول توكلي بس لا يجي اخوك اللحين و يوريك بذا اللبس طالعه قدامي و لا عباه و لا شي .. ترى كبرنا ..

العنود مدت البوز : مهما كبرنا بظل احبك ( تجي تقعد جنبه و هو يبعد عنها) ...

خالد بعصبيه : ياخي فيك جراءه ما شفتها بأحد ... كيف ترمين حالك علي ؟

العنود وقفت بعصبيه : اصلاااا انا عارف انك تحب الجوهره اختي مع انها اكبر منك .. بس ما رح اسمح انها تحبك .. انت لازم تحبني انا سمعت ...

خالد يطالعها مصدوم : وش دراك بالجوهره ؟

العنود : دريت و ما رح اسكت يا نكون لبعض يا ما تكون للجوهره ..
رجع نواف و انصدم يوم شاف اخته جا جنبها و شد بشعرها ......

نواف يصارخ : اش عندك هنا ؟

قام خالد يصرف : لا تفهمها غلط يا نواف هي دخلت بالغلط للمجلس ما تدري انه فيه احد ..

نواف فك شعرها : يلا انقلعي على غرفتك لا اشوف وجهك ..

عطت خالد نظرت حقد و راحت ....

خالد الله يهديك يا بنت عمي ما عمره الحب كان بالغصب بس كيف عرفت عن الجوهره اذا حتى نواف ما يدري ... لتكون الجوهره هي اللي قالت لها بس .... ( تنهد ثم قعد )

( دقيقه نعرف بشخصياتنا الجديده و هم اخوات نواف ،،

العنود / عمرها 16 سنه بأول ثانوي بنت جميله جمال صارخ بمعنى الكلمه .. شعرهااا بني طويل ناعم .. بشرتها بيضا عيونها بنيه وساع .. شخصيتها تحقد بسرعه و شايفه نفسها و اللي تبيه تسويه و عليها مكر و دهاء رغم صغر سنها ....

الجوهره / عمرها 21 بثاني جامعه .. هي جميله لكن اقل جمال من العنود قاصه شعرها فراوله مخصلته احمر عودي و طوله بعد اكتافها بشوي عيونها عسليه تذوووب احلى ما فيها عيونها .. شخصيتها طيوووبه كثير و على نياتها ما تشيل بقلبها على احد انطوائيه شوي تحب تقعد لحالها غالبا و حالمه كثير ...

عندهم اخ اصغر منهم كلهم عمره 15 اسمه نايف ...... )

البيت كان في حالة استنفار .... و في المطبخ ...

حنان : يمه الحرمه ام البنات بتجي و لا بس البنات ؟

ام حنان : والله مدري كلمتني سميه و قالت بنجيكم العصر قلت الله يحييكم ما سألتها ...

حنان : اممم .. طيب ...

ام فيصل : حنان تعرفي تطبخي ....

حنان : هههههههههههههههههههه لا ما اعرف و انتوا خليتوني ...

ام فيصل : ههه أي والله انك صادقه .. لازم نعلمها يا ناديه ..

ام حنان : هههه أي والله لازم من بيطبخ لفيصل بعدين ...

حنان لوت فمها : مووووووو لاااااازم يسوي لنفسه ..

ام فيصل : اذا من اولها كذا بانت تاليها ...

ام حنان : يا حنان الرجال يبي حرمه تهتم فيه و تطبخ له .. يبغالي اقعد معك و افهمك ...

حنان استغفر الله ماله داعي اصلا زواجنا على ورق .. تنهدت : ماله داعي يا يمه ... (اندق جرس الباب ) ... يلا بروح افتح شكلهم جوا ..

فتحت الباب و ضمت سميه بفرح بشوفتهاا و سلمت على سوسن و امها .. اخذتهم على طول على غرفتها ..

حنان : يا ليتكم تجوني كل يوم ....

سميه : ههههه و ليه ؟

حنان : والله طفشت ...

سوسن : بنات بطلع اقعد مع الحريم ..

حنان : ههههههههههه ما ترتاحي الا تسمعي سوالف الحريم ..

سوسن : ههههه وش ابي بسوالف البزرنه حقتكم ..

سميه تخصرت : لا والله اللحين صارت سوالفنا مبزره ...

سوسن : هههههههاي يب مبزره .. يلا يلا بلحق على سوالف الحريم ..

سميه : ههه روحي محد مسكك ...

راحت سوسن .. كانت سميه قاعده تفكر متردده تقولها عن مشاعرها و لا لا .. حنان لاحظت عليها التردد ...

حنان : سمسومتي فيك شي ؟

سميه : لا ما في ...

حنان : يلااا عاااد انا اعرفك زي ما اعرف نفسي ..

سميه خلاص لازم اقولها : صـ صراحه بعترف لك بشي ..

حنان تربعت و ناظرتها باهتمام : وووووش سويتي ؟

سميه : لا لا ما سويت شي غلط لا يروح فكرك بعيد ...

حنان : عيني بعينك ....

سميه لفت عنها باحراج : وربي ماااااا سويت ..

حنان : هههههه امدح امدح يلااا قولي ...

سميه تناظر الارض باحراج : انا ..انا .. صـ صراحه ..

حنان : همممم..

سميه : ا ا ا.. ( قالت بسرعه ) احب ولد خالتك بجنون ....

حنان شهقت : هئئئئئئئئئئ ..

سميه : بسم الله وش فيك ؟؟!

حنان تفكر بينها و بين نفسها .. ياا ربي اعز صديقاتي و اللي اعدها اختي تحب الانسان اللي بملك عليه بكره .. لو درت اكيد رح تزعل وش اسوي انا اللحين .. يا ليتك ما قلتي لي يا سميه .. الا هذي البنت ما ابغا ازعلها وش اسوي وش اسوي .. اقولها عن الملكه ولا لا .. ليش ما اسكت كلها سنه و يطلقني فيصل لازم ما تدري ما ابغاها تزعل مني ...

سميه باستغراب : حناااان انا قلت شي غلط ..؟!

حنان ابتسمت : ههه لا لا ما قلتي .. ما شاء الله كبرنا و قمنا نحب ...

سميه استحت : اممم انا من و احنا صغار احبه ...

حنان تنهدت : و ليش حبيته مع اني ما اذكر اني مدحته لك بالعكس ؟

سميه : ههههه اصلا كل كلامك عنه خلاني احبه زياده .. و كذا مع الايام قلبي تعلق فيه خصوصا ...........( سكتت تتذكر الموقف )

قبل كم من شهر من الان .... جتهم سميه زياره سريعه وقتها كانت حنان تعبانه بالسرير جت تتطمن عليها .. ثم كان طالعه بترجع بيتهم وصلت الحوش و هي لساق اعده تسكر بعباته و حتى شيلتها ما لبستها ... ثم دخل فيصل و شافها و ظلوا دقييقه يطالعوا في بعض .. حست على نفسها و طلعت بسرعه من الخجل .......

كانت تفكر : اش كانت هذي النظرات ؟ معقوله يبادلني نفس الشعور ؟ يا لبيييييييييييه بس والله احبه ...

حنان تأشر قدام عيونهاا : هييييييييييه وين رحتي ؟ كملي خصوصا ايش ؟

سميه : ذاك اليوم يوم كنتي تعبانه ...................(قالت لها القصه )

حنان : ههههههههههههههههههههههههه ...

سميه رفعت حاجب : ليه تضحكين ..؟

حنان : ههههه فيصل هههههه ما عمره هههههه شاف بنت ههههههههههه ..

سميه بغرور : احسسسن ان شاء الله ما يشوف غيييييري ...

حنان دمعت من كثر الضحك : ما اتخيل شكله و هو يطالعك من جد ما شاف خير ههههههههه ..

سميه تتصنع الزعل : يلااا عااد بس اللحين بتعلقين ...

حنان : لا لا خلاص سكت ههه

سميه : اللحين بتساعديني عشان يدري عن مشاعري ..

حنان اه بس : اكييييييد بسااااعدك .. ( حنان يا ربي بس كيف رح اساعدها لو درت اني بملك عليه و بكره رح تكرهني ياا ربييييه ..)

فيصل كان قاعد مع خويه عمار بكوفي بحارتهم .....

فيصل : ولد خالتي رح يدرس معنا ذي السنه ...

عمار : ما شاء الله شي حلوو .. ليش احسك مو مبسوط ؟؟؟

فيصل : خايف عليه يا عويمر ...

عمار باستغراب : ولييييييه ؟!

فيصل ابتسم : ههه لانه حليووو ... و بمدارسه اللي قبل كان يعاني من التحرشات ..

فيصل يهيء خويهه لشوفة حنان و يقول ذا الكلام عشان يحميها معه ..

عمار : وووه ليه هو مررره خقه ؟

فيصل : اذا شفته احكم بنفسك ..

عمار : ههههههههه طيب ..

فيصل : اسمع الموضوع جدي .. و بطلب منك طلب ..

عمار : امر..

فيصل : ما يامر عليك .. انا بأتمنك عليه لازم نحميه .. انت تعرف مدرستنا فيه مشاكل و عارف انت من اقصد ..

عمار : اييييييييه فهمت عليك في ذي انت صادق .. طيب خله يشوف له مدرسه غير هذي ..

فيصل : هو انتقل لبيتنا يعيش معنا و هذي اقرب مدرسه للبيت ..

عمار : اهاا .. خلاااص لا تخاف ما رح يصير له شي ..

فيصل : ان شاء الله ..

دق جوال فيصل و المتصل وليد .....

فيصل : هلا وليد ...

وليد : امم متى بيمرني حمد ؟

فيصل عصب : وش تبي فيه ؟

وليد اش فيه كنه عصب : ما ابي شي بس اتفقنا امس انه يمرني ..

فيصل تذكر كلام حنان يوم قالت له امس انها لازم تمر وليد عشان يعطيها الشيك ...

فيصل هدأ : اييييييه صح .. خلاص متى انت تحب نمرك ؟

وليد : اووه بتجي معه ؟

فيصل : وليه السؤال ؟ فاضي ما وراي شغله اكيد بجي ..

وليد : طيب حياك ما قلنا شي .. خلاص انا بجيكم بمقهى النت اللي ألتقينا فيه اول مره بعد المغرب .. من هناك باخذكم على شقتي ...

فيصل : اوكيه اتفقنااا ....

فيصل ارسل مسج لحنان ... " جهزي حالك بنروح مقهى النت بعد المغرب بنقابل وليد عشان الشيك .."

حنان قرت المسج ... و سوسن دخلت غرفتهم ....

سوسن : يلا سميه امشي امي قالت بنرجع البيت ..

سميه : يؤؤؤه غريبه بدري ...

سوسن : بدري من عمرك نبي نسوي عشا دق علينا صلاح و قال في ناس عزمهم ع العشا ...

سميه : اهااا الله يعين على صلااح و عزايمه اللي ما تخلص ..

حنان تنهدت براحه الحمدلله بتروح في وقتها كانت شايله هم كيف بروح بعد المغرب و اخليهم ..

سميه باست حنان مع خدها : يلا مع السلامه ....

حنان : مع السلامه يا قلبي ...

بعد المغرب ارسل لها فيصل " انا برى استناك يلا تعالي بسرعه "... لبست تي شيرت و بنطلون رجالي وسيع .. لبست جاكيتها .. ثم عباتها و جت بتطلع .......

ام حنان : على وين ؟

حنان : فيصل يستناني برى بنروح السوق ...

ام حنان : وش حقه ؟

ام فيصل : نااديه خليهم اللحين هم مخطوبين لبعض ...

ام حنان : ههههه أي صح نسيت .. خلاص روحي و لا تتأخري ..

حنان عطت خالتها بوسها ع الطاير ... طلعت .. و ركبوا تاكسي وصلوا للمقهى .. كان وليد و خويه ماجد قاعدين واصلين من بدري ...

فيصل & حنان : السلام عليكم ..

وليد & ماجد : و عليكم السلام ...

بعد السؤال عن الحال و الاحواااااال .......

وليد : حياكم تفضلوا ..

فيصل : لا لا احنا مررره مشغولين نبي نخلص الموضوع اللي جينا عشانه و نمشي ..

وليد : اه طيب اجل ماله داعي نقعد .. امشوا نروح الشقه ...

حنان بهمس لفيصل : لو تشوف شقته يا فصيييل قسم بالله تجنن ..

فيصل بدون نفس : اسكتي بس من اليوم و رايح بتبدا المشاكل ..

حنان بوزت .. دايم تخرب فرحتي اووف منك يا فصييل ..

وصلوا الشقه ... فيصل متفاجأ من جمالها و فخامة المكان .. حنان لاحظت عليه ..

حنان رجعت همست له : شفت قلت لك تجنن ...

فيصل : اوووص ..

قعدوا ع الكنب ...

ماجد : اش تحبوا نضيفكم ؟

حنان : ابي المشروب اللي امس ...

فيصل ناظرها بعصبيه : لا ما نبي شي ..

وليد : ههههه انت ما تبي كيفك بس خل حمد يشرب ... مجووود جيب له عصير فروتز التوت اللي امس ..

فيصل سكت و لازال معصب ...

وليد فكر بخبث رح ارسل لنواف و اقوله ان حمد عندي بالشقه هههه .. اجل مو بفاضي و ما رح يجي هاا .. اللحين نشوف ....

وليد " نوااافووه بقولك شي .."

نواف " خير وشو "

وليد " ترى حمد عندي اللحين بالبيت "

نواف امااا عنده شكله يستهبل معي اكيد يكذب " طيب و يعني ؟ "

وليد مسوي ثقيل هاااه " اقولك انه عندي انا و هو لحالنا "

نواف بدا يعصب شكله صادق " و اذا لحالكم ؟ "

وليد " بس اقووووول .. انت ما رح تجي "

نواف " وليش اجي ! "

وليد هههه اللحين اخليك تجي غصب " انا فكرت بكلامك انه بنت .. و بما اننا لحالنا قلت بتأكد من كلامك "

نواف شهق بصدمه هئئئئئئئئ وش قصده ذا !! " وش قصدك يعني وش بتسوي "

وليد ههه و طحت يا نواف " انت تعال وشوف بنفسك .. يلا بروح حمد يستناني بغرفة النوم -حط فيس خجلان- " ههههههههههههه قسم بالله طحت ..

فيصل يناظره باشمئزاز : عطنا الشيك و خلنا نتوكل ...

وليد خزه : أي بعطيكم بس استنا المحامي حقي يجيبه .. ساعه بالكثير و يكون هنا ..

فيصل : وليه داق علينا من بدري احنا على بالنا جاهز ؟

وليد : هذا اللي صار انشغل المحامي لا تقعد تحن ..

فيصل يعض شفايفه قهر ما يدري ليش وده يكفخه ... اللحين انا بعيش مع هذا بالشقه .. الله يسامحك يا حنان ع المصيبه اللي سويتيها ...

كان لسا قاعد مع خالد ولد عمه .. انتبه فيه خالد انه تضايق من المسجات اللي قبل شوي ما حاول يسأله لان نواف بالعاده يقوله بدون ما يسأله ...

نواف الكلب وش ناوي يسوي .. طلعت حيوان يا وليد .. اللحين انا وش اسوي اروح لهم و لا ما اروح .. بس ... يااااا ربي و انا ليش مهتم .. يسوي اللي بيسويه انا مالي دخل .. لحظه لو طلع بنت صددددددق ! .. شكلي ما برتاح الى اذا رحت ...

خالد فهمه : نواف اذا حاب تروح لمكان روح ....

نواف : يا حبيبي يا خالد تفهمني بدون ما اتكلم .. أي والله ودي اروح ..

خالد : اذا تحب بجي معك ...

نواف : لا لا ابغا اروح لحالي مشوار سريع و راجع ..

خالد : اوك انا برجع البيت .. اذا رجعت ودك تكلمني دق علي ..

نواف : ان شاء الله ...

و راح بسرعه .....

ماجد يناظر وليد كان مبسوط : وش عندك مبسووووط ابسطنا معك

وليد : ههههههه اللحين تعرف ..

فيصل يناظرهم باستغراب مدري وش ورام من بلاوي ....

وليد : شبااااااب قوموا نلعب على بال ما يجي المحامي ..

فيصل بدون نفس : ماااا ابغااا ..

وليد : انت مدري اش فيك موع اجبك شي ..

حنان تصرفه : لا مو انه مو عاجبه .. بس انه تعبان شوي اليوم .. اذا تحب انا بلعب معك مع اني ما اعرف ههه ...

وليد : اوك يلا قوووم انا بعلمك ....

فيصل محد قالك دافعي عني تصرفاتك تقهرني .. اتمنى بس ما تحتكين فيهم كثير ..

عند ام فيصل و ام حنان .......

ام فيصل : وش فيك سرحانه ؟

ام حنان : يعني وش فيني افكر بمصيبة ابو محمد ..

ام فيصل : اييييييه باقي اقل من 5 ايام ...

ام حنان : ما رح نحط يدنا على خدنا الى ان يطردنا بالشارع .. انا قررت اني اشتغل ...

ام فيصل : ليكون الشغله اللي قالت لك عنها ام صلاح ؟

ام حنان : ايه هي مافي غير هالحل ...

ام فيصل : بسسسسسسس ....!

ام حنان قاطعتها : اذا عندك حل ثاني قولي لي ....

ام فيصل : لا والله ما عندي ....

نواف كان مسرع بسيارته .. وصل للعماره و صعد على طول و هو يفكر وليد اش قاعد يسوي مع حمد ... اندق الباب .... وليد ابتسم عرف انه هو ...

ماجد فتح الباب .....

ماجد : اوووه نواف !!

نواف : ماجد ؟! وش عندك هنا ؟

دخل نواف شاف وليد قاعد يلعب مع حنان و هو كاتم ضحكته .. و هناك قاعد فيصل .....

فيصل كملت الشله جاك الغثه نوااافوه ...

حنان يممممه وش جابه ذا ...

نواف اجل لحالك معه هاااااه ان ما وريتك يا وليدوووه هين انا تمقلبني ...

وليد ألتفت له كاتم الضحكه : اشوفك جيت ؟؟؟

نواف بقهر : ايييييه جيت واحد حيوان قالي ان الشقه فيها مصيبه و صدقت و جيت و طلع كذب بس ما عليك انا اوريك فيه ...

وليد ما تحمل و انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه ..

ماجد يناظرهم باستغراب : وش فيكم ؟

وليد : ههه ههه هههاااي ما في شي ...

ماجد سكت و وليد كمل لعب و نواف قعد و هو معصب ... بعد نص ساعه وصل المحااامي ........

انتهــــــــــى البارت

جروح الم 2 - 8 - 2015 02:55 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [5]


بعد نص ساعه وصل المحااامي ........

وليد : شباب اعرفكم هذا محامي شركتنا و سكرتيري الخاص عبدالله .. عبدالله هذا حمد اللي كملتك عنه و هذا فيصل .. و الباقي تعرفهم ..
عبدالله : هلا فيكم تشرفت بمعرفتكم ..
فيصل & حنان : الشرف لنا ...
وليد : عطهم الشيك يا عبدالله ...
عبدالله : ان شاء الله طالع عمرك ....
حنان طالع عمرك !! شكله ولد تاجر بقوووه لا و تاجر مهم بعد و انا احسبه عادي .....
يقعد و يفتح شنطته اللي معه .. يطلع منها الشيك ..
عبدالله : هذا المبلغ اللي طلبته طالع عمرك ...
وليد اخذ الشيك ..
وليد : حمد تفضل و هذا المبلغ صار عندك ...
نواف يهمس لماجد : غريب هذا المبلغ حق ايش ؟ و ليه يعطيه لحمد ؟
ماجد : والله علمي علمك ... بس اعتقد انه مبلغ مقدم لشغل حمد مع وليد ..
نواف : اهااا يمكن ..
عبدالله وقف : انا استأذن تآمر على شي ثاني طالع عمرك ..
وليد : لااا يعطيك العافيه تقدر تروح ..
عبدالله : الله يعافيك طالع عمرك ....
راح المحامي ....

وليد : و اللحين اعطيتك المبلغ اللي يسدد دينك يا حمد .. لازم تنفذ اتفاقنا ..
حنان عفست وجهها بضيق : اكيد بنفذ ..
وليد : و ليش زعلان ؟
حنان : ماني بزعلان ..
فيصل : خلاص اذا خلصتوا لازم نمشي ..
نواف : ليه العجله اقعدوا نسولف ..
فيصل وش دخله ذا قال نسولف قال : ورانا شغل مبفاضيين ..
وليد ناظر نواف بخبث : خلهم على راحتهم اذا حابين يمشوا يمشوا ..
نواف ناظره بعصبيه : و انا ما قلت شي ...
فيصل : حمد يلا ... عن اذنكم ..
نواف : ع الاقل خلوني اوصلكم ....
فيصل : مشكوووور كثر الله الليموزينات ..
اخذ حنان و طلعوا ...
نواف : يا شينه ذا الادمي متكبر مدري على وشو ..
وليد : هههههه ما اشوفه متكبر بس انت معصب منه ليش انه ما خلاك توصلهم ههههه
نواف تذكر مقلب وليد : ايييييه صح يا الحيوان .. مسوي تمقلبني هااا .. ( وينط عنده قومه و مسك ذراعه صارت ملتويه ورى ظهره )
وليد بألم و ضحك في نفس الوقت : اااااااااااااي خلااااااااص والله خلااااااص ...
ماجد باستغراب : وش فيكم ؟ وش سوى لك يا نواف ....
وليد : هههههه ما سويت شي بس ارسلت مسج .........
نواف قاطعه : اقوووووول انطم و لا كلمه ... انا تسوي فيني كذا يا التبن ..
وليد : هههههههههه خلااااص خلاااااااص تووووبه ما تنعاااد ..
ماجد : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف : اللحين بالله قل لي وش سالفة الفلوس اللي عطيتهم اياها ؟
وليد : فكني و اقولك ....
نواف : هذاني فكيتك يلا قول ..
حكى لهم كل شييييييي عن ابو محمد ...........

عند فيصل و حنان بالشارع .....
حنان : اللحين اش نسوي ؟
فيصل : ما يبغا لها كلامي نرمي الشيك بوجه هذا اللي اسمه ابو محمد ..
حنان : صح والله .. بس تعااااال ما عندنا رقمه و لا نعرف له مكان ..
فيصل : أي واالله .. اسمعي بعد ما لازم نصدقه يمكن يطلع كذاب ..
حنان : حتى انا قلت كذا .. و فكرت فيها وش رايك نقول وليد يكلم المحامي حقه يشوف لنا الاوراق اللي معه اذا صحيحه و لا لا ..
فيصل : فكره معقوله .. خلاص بعد ملكتنا نشوف ...
حنان : هيييييييه مصدق نفسك اشوف ..
فيصل : ههههههههههههههههه انتي اللي مصدقه نفسك ..
حنان يوووووه صح تذكرت سميه .. اش بسوي .. هئئئئئئئ ليكون امي قالت لامها عن الملكه .. ياااااا ويلي ويلااااه ان قالت لها ...
فيصل : وين رحتي ؟
حنان : هاااه لا و لا مكان ..
فيصل اش في وجهها انقلب كذا توها كانت تضحك و ما بها شي ..
حنان : يلا وقف لنا تاكسي خلينا نرجع البيت تأخرنا و فوتنا صلاة العشاء ...
فيصل : اوك اللحين بوقف تاكسي ..
في بيت ام صلااااح >> جيران حنان .. كانوا قاعدين بالصاله سوسن & سميه & امهم سوالف ...
ام صلاح : سميه ما عزمتك حنان على ملكتها بكره ....
سوسن يوووووه ليه يا يمه قلتي لها شكلها ما كانت تدري ...
سميه بالبدايه فرحت : اماا انخطبت متى و ليش ما قالت لي ؟
ام صلاح : غريبه ما قالت لك تونا درينا اليوم قالت لنا امها .. اصلا عادي اللي خطبها فيصل ولد خالتها ...
سوسن لااااااااا ليش قلتي يا يمه لييييش ( تناظر اختها كانت ساكته ماهي مستوعبه ) ...
سميه تحاول تبتسم : عن اذنكم بروح غرفتي ...
ام صلاح : سوسن وش فيها اختك ؟
سوسن قولي وش ما فيها : ما بها شي يا يمه انا بروح اشوفها ..
دخلت غرفتها وقفت قدام الشباك و قامت تبكي من قلب ماسكه على فمها بقوه عشان لحد يسمعها .. دخلت عليها سوسن و كانت متأكده انها تبكي ربتت على كتفهاا ....
سوسن : حبيبتي تكفين لا تبكين ...
سميه تشهق بكي : كذبت علي .... قالت بتساعدني ...
سوسن : انا مثلك انصدمت ....
سميه : ليش ما قالت لي بوجهي .. اذا كانت تحبه ليش ما قالت .. ليش ما علمتني عن ملكتها .. بعد كل العشره اللي بينا تطلع كذااااابه !
سوسن : خلاص لا تبكين لا هي و لا فيصل يستاهلوا دمعه من عيونك ..
سميه تضم اختها و تبكي .....

وصلوا البيت .. راحت لامها على طول ...
حنان : يممممممه ...
ام حنان : و صمممممه اش تبين ؟
حنان : يمه ام صلاح قلتي لها عن ملكتي ؟؟؟
ام حنان : اييييه قلت لها و بتجي بكره ...
حنان بقهر : ايييييييييييييش .. طيب ليييييييييييييييييش ؟
ام حنان : وشو اللي ليش و بتتزوجون بالسر انتوا ؟؟!
حنان زعلت : خلاص خلاص ..
ام حنان : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل سمع كل شي و استغرب عصبية حنان ثم دخلت غرفتها على طول بدون أي كلمه ..
في غرفتها كانت ضامه مخدتها لصدرها .....
حنان يا الله يا ترى اش ردة فعلها اللحين اكيد مفكرتني خدعتها و كذبت عليها .. اووووف هذا اللي كان ناقصني .. احسني شوي و ببكي ما رح اتحمل انها تزعل مني .... بدق عليها بفهمها كل شي .. بس اول لازم اخذ رقمها من جوال فيصل ....
اخذت الرقم و رجعت بسرعه لغرفتها ارسلت لها مسج ان هذا رقمها و صارت تدق و تدق لا رد ..قامت تبكي ..
اندق باب غرفتها .. وهي لا رد ..
اندق مره ثانيه برضو لا رد .. ثم دخل .....
كانت قاعده ع السرير دافنه وجهها بمخدتها و تبكي بصوت مكتوم ....
فيصل بخوف : حنااااان حمووو اش فيك ؟
حنان لا رد ..
فيصل شال المخده و شاف وجهها متغرق بالدموووع ......
فيصل : احد من الشباب الحقيريين سوا لك شي ..
حنان تهز راسها بـ لا
فيصل يهزها مع اكتافها : علميني وش فيك بديت اخاف ..
حنان تبكي و تتكلم : سميه زعلانه مني .. و ما عاد رح تكلمني ...
فيصل تنهد براحه : الله يسامحك خبصتي قلبي على بالي صارت مصيبه ..
حنان : احنا ما لازم نملك انا غيرت رايي ..
فيصل : هاااااااااااااه تمزززززززحين .. نسيتي انك موقعه مع وليد على ورقه ..
حنان : عادي نرجع له فلوسه لسا ما صرفناها .. بس سميه لا تزعل مني ..
فيصل : هدي .. انتي اللحين معصبه و هي ما رح تزاعلك للابد .. بس اش السبب اللي خلاها تزعل منك ؟ واش دخل زواجنا بالموضوع ؟
حنان : لانهاااااااا تحببببببببببببك ...
فيصل شهق مصدوم : هاااااااااا من متى ...؟!
حنان : من زمان و انتوا صغار ...
فيصل ما اصدق انها تحبني مو معقول ما ادري انا فرحان و لا ...
بعد دقايق هديت و صارت تفكر بمنطق ..
حنان يا حبيبتي يا سميه ارجوك سامحيني رح اتحمل كرهك لي لسنه بعدها رح تعرفين كل شي و زي ما وعدتك فيصل رح يكون لك ..

في اليوم التالي كانت الملكه كانت عزيمه بسيطه بحضور الجيران .. الا سميه و اختها ما حضروا .. حنان لبست نفس الفستان الفوشي اللي لبسته من قبل فردت شعرها و حطت مكياج خفيف و طلع شكلها مره خقه تغيرت 180 درجه .. راحوا الحريم و ام حنان و ام فيصل خلوا العرسان يقعدون مع بعض >> كنهم ما يعرفوا بعض ههه ..
ااول ما دخل فيصل خق عليها كان شكلها روعه : اللحين هذي القمر صارت زوجتي ...
حنان خربت شعرها : اووووف شكلي يجيب الهم .. اش هذا ..؟
فيصل : بالعكس والله طالعه حلوه ..
حنان : اقووول لا يكثر .. يلا انا بروح انام ..
فيصل : اللحين امي و امك خلونا لحالنا نسولف و انتي تبين تنامين ؟
حنان همست له : ليكون صدقت اني زوجتك ..
فيصل : هههههههههههه خلاص فهمنا يا حمد ..
حنان غمزت له : ايه كذا تعجبني ...
دخلت غرفتها خذت شاور سريع و رجعت شافت الجوال كان فيه مسج بي بي ..
نواف " مرحبا حمد كيفك و اش مسوي -قلب-"
ردت عليه " انا تمام انت كيفك "
نواف " بخير دامك بخير "
حنان " بغيت شي ؟ "
نواف " لا حبيت اسلم فيها شي ؟! "
حنان " لا ما فيها "
نواف " بكره وليد بيسوي حفله بشقته الجديده بمناسبة سكنه فيها و انت لازم تحضر "
حنان تبي تصرفه " لا معليش ما اقدر "
نواف " بس هو اكد علي لازم تحضر "
حنان " بس انا مشغول "
نواف " اقولك بعطيك رقم البن حقه و انت تفاهم معه ******** ضيفه عندك باسرع وقت "
حنان " ان شاء الله بكره بضيفه اللحين انا تعبان بروح انام .. تصبح على خير "
نواف " سلامتك من التعب .. وانت من اهل الخير .."
قفل نواف ثم تنهد بتعب .....

بعدها بدقايق دق عليه خالد و قاله انه بيجيه البيت ..
لما وصل بيت نواف و اول ما دخل شافها قاعده بالحديقه تشرب كوفي و تقرأ كتاب لابسه حجابها .. راح لها بفرحه .....
خالد : مساء الخير ...
ابتسمت له : مساء الورد ...
خالد انتي احلى ورده : اش تسوي بهذا الجو مو برد عليك خاصه انه بالليل ..؟
غطت فمها بيدها و تضحك : هههه يعني خايف علي ؟
خالد يا فديييييت الضحكه يا نااااس : همممم اكيد ..
الجوهره تغيرت ملامحها الى جديه : خالد ..
خالد عيوون خالد و قلب خالد و روح خالد : امريني ..
الجوهره : ممكن تقعد شوي ...
خالد لعيونك لو تبيني طول العمر اقعد مقابيلك قعدت : اكيد ممكن ..
الجوهره : فكرت بكلامك اللي ذاك اليوم لما اعترفت بحبك لي ..
خالد بدا يتوتر من ذاك ما ردت له اذا هي موافقه عليه و لا لا ..

دقيقه نرجع للماضي شوي قبل شهرين بزواج اخت خالد الكبيره منار .. بعد ما راحوا المعازيم و ظل خالد و اهله و نواف و اهله .. خالد ارسل للجوهره مسج يبي يكلمها برى .. العنود لاحظت الارتباك على اختها و لحقتها ..
هناك خالد اعترف لها بحبه .. هي سكتت من الخجل ما ردت عليه و لا كانت تبادله بنفس الشعور في هاذيك اللحظه ..
اليوم الثاني قعدت اختها العنود معها ....
العنود : جوج .. ودي اعترف لك بشي ...
الجوهره : قولي يا عنووده هذاني اسمعك ..
العنود : انا بصراحه احب شخص و احبه حييييييييل ..
الجوهره غمزت لها : ههه ما شاء الله و مين هذا المحظوظ اللي اختي الحلوه صارت كبيره و حبته ...
العنود ابتسمت بخبث : ولد عمي خالد ..
الجوهره سكتت للحظه تستوعب ثم ضحكت بهستره : هههههه خالد !!
العنود : ايه خالد احبه موووت احس اذا ما صار لي رح اموت ..
الجوهره بطيبتها : بسم الله عليك وش ذا الكلام .. ( بعد تردد سألت ) طيب كلمتيه ؟
العنود : لاا ما كلمته ..
الجوهره : هو كلمك او اعترف لك ؟
العنود : لااا .. بس اكيد رح يحبني .. عشان كذا ابيك تساعدني والله والله اذا ما صرت له و صار لي بذبح عمري ..
الجوهره تتمالك نفسها : اش فيك يا بنت اش هالجنون كله ..؟
العنود : هذا الحب و سواياه ... بتساعديني ؟
الجوهره بقلة حيله : اكيد اختي حبيبتي بساعدها ..
العنود تقوم و تضمها و تبوسها : شكراااااااااا جووووج اللحين انا مره مبسوطه ...
الجوهره ابتسمت على فرحت اختها ثم تنهدت على قلبها ....
و من ذاك اليوم و الجوهره ما ردت خبر لخالد .. و اللحين جت اللحظه ..
نرجع للوقت الحاضر ........
الجوهره : انا اسفه ما اقدر اقبل حبك لي ...
خالد مصدووووم : ط ط طيب لييييييييه ؟!
الجوهره ابتسمت له بهدوء : هههه لا تنسى فارق العمر ...
خالد : مو عذر عاادي الفرق سنه .. اللخ يخليك فكري مره ثانيه..
الجوهره : انا اسفه ماله داعي افكر خلاص هذا قراري .. انا مو البنت اللي تناسبك ( تكلمت بحزن ) رح تلاقي البنت اللي تحبك صدقني ..
خالد بزعل : بس انا ما ابي الا انتي ..
الجوهره وقفت بتقوم تدخل مسك ذراعها : اش فيك ؟
خالد : تكفييييييين لأ لا تسوينها فيني ..
الجوهر نزلت راسها للارض بزعل : مع الوقت رح تنساني ....
سحبت ذراعها و مشيت عنه .. و هي تمشي كانت دموعها مغرقه وجهها هي ما تبغا تبكي بس دموعها من حالها تطيح تمسحها ترجع تطيح ..
خالد ناظر فوق شاف العنود بالبلكون حق غرفتها ابتسمت له و عرف انها هي ورى فراقهم ...
خالد انا متأكد انه انتي يا العنود ما ادري وش قلتي لها .. الله لا يسامحك من بنت و مفكرتني رح احبك .. اوريك يا العنود ....
راح لنواف بالملحق كانت نفسه بخشمه مره متضايق بعد كلام الجوهره طلب منه يطلع معه هو سامي يتمشون يمكن ينسى همه شوي وافق نواف و طلعوا للمول ...
اما نواف في المول كان طول الوقت باله مشغول و مو معهم .. و خالد اللي سرحان .... سامي تضايق على اخوياه و هو شايفهم بهذي الحاله بس ما بإيده شي ..

في بيت الجيران ام صلاح .. ما قدرت تنام من البكي ...
سوسن : انسي يا حبيبتي انسي لا تعذبين نفسك ...
سميه بقهر : اليوم ملكتهم ..
سوسن مقهوره اكثر منها : ما توقعت كل هذا يطلع من حنان ..
سميه تروح لاختها و ترتمي بحضنها و تبكي .. سوسن تمسح ع شعرها ..
سوسن : خلااااص يا قلبي خلاص ...


اليوم الثاني اضافته حنان بالبي بي ... و فعلا قالها تحضر الحفله اللي بالشقه و بالمره تجيب اغراضها هي و فيصل و يسكنون اصلا باقي يوم واحد عن الدراسه .. راحت قالت لفيصل ...
حنان : هو يبينا نحضر لهذي الحفله وش رايك انت ؟
فيصل : انا ما ودي اكيد لان اخاف يكون في شباب كثير ..
حنان : لا انا سألت قال نفس القروب اللي ذاك اليوم اللي حكيت لك عنهم ..
فيصل : هممم خلاص نحضر الله يعين ..
حنان تذكرت : اه صح قال خلاص نجي نسكن عنده بكره الجمعه و بعده المدرسه قال لازم نجي ...
فيصل : اليوم يعني .. ؟!
حنان : ايييه اليوم .. حتى اني ضبيت لي اغراض ...
فيصل : ما شاء الله مجهزه حالك .. خلاص اجل انا بعد بضب لي اغراض و نطلع بعد المغرب ..
حنان : اووووكيه .. انا بروح اقول لامي و امك اننا طالعين من البيت ...

يوم راحت لقت امها و خالتها يتكلموا في موضوع شغل سمعتهم بدون قصد ...
ام حنان : يا الله ما ادري رح يمديني اجمع فلوس لابو محمد و اعطيه يوم الجمعه و لا لا .. اكيد رح يجي و يطردنا .. انا مع ملكة حنان نسيت موضوعه ..
ام فيصل : هممم اصلا ما اعتقد انه رح يمديك يا ناديه .. و ودي كمان ما تشتغلي هالشغله ..
ام حنان : والله الحاجه يا مها ...
ام فيصل : أي بس تبيعي و ببسطات بنص الشوارع !!
حنان شهقت من ورى الباب بصدمه : هئئئئئئ تبيع !.. ( دخلت لهم ) يمممه انتي من جدك ؟
ام حنان : يعني سمعتي ؟
حنان : أي سمعت و ياليتنيي ما سمعت .. بياعه بالشوارع ؟!
ام حنان : وش فيها ام صلاح تعرف وحده عندها بضاعه تبي احد يبيعها و ان بعتها كلها رح تعطيني المبلغ اللي ابيه ..
حنان : والله ما يندرى وش هي بضاعتها ! لا تشتغلين ...
ام حنان : محتاجين يا بنتي ....
حنان : يمه صديق فيصل اللي ساعدنا بالشقه عطانا المبلغ اللي يبيه ابو محمد بشرط ان فيصل يشتغل عنده مدة سنه ....
ام فيصل متفاجئه : هاااااااااه صدق يا حنان ؟
حنان : أي والله صدق .. يعني ماله داعي احد يشتغل احنا حلينا الموضوع ..
ام فيصل بفرح : بعد عمري يا فيصل والله انك رجال ..
ام حنان باستغراب : و متى صار ذا الكلام ؟
حنان : تقريبا قبل يومين ..
ام حنان : ورى ما علمتونا من ذاك الوقت ..؟
حنان تحك راسها : هههه نسيييييت والله ...
ام حنان : يا مال الزهايمر بس ...
ام فيصل : ندوووش بس لا تدعين على زوجة وليدي ...
حنان : هههه لا عادي يا خاله .. ندوووش تمون هههههه..
ام حنان : ههههههه يلا يلا روحي عند زوجك بس ...
حنان : همممم بس احنا بنطلع اليوم من البيت بنروح الشقه ..
ام حنان : بهذي السرعه .. بعدين خلونا نجي معكم .. ودنا نشوف شقتكم ..
حنان : ما نقدر والله (قامت تهايط على امها) الشقه اللي احنا فيها فخمه و حق ناس تجار و عند باب العماره حرس ما يدخلون الا اصحاب الشقق أي احد بيزورهم ما يدخلونه ..
ام حنان بتفكير : اهاااا السالفه تسذا يعني !
حنان كاتمه الضحكه : ايه كذا .. المهم احنا خلاص ضبينا اغراضنا و اللحين بيجي فيصل يعطيكم الشيك فلوس ابو محمد .. و بيوم التسليم بنكلم محامي يشوف اوراق ابو محمد سليمه و لا يكذب علينا ..
ام فيصل : أي والله زين ما تسووا يمكن يطلع كذاب ..
حنان يووووه لسا ما كلمت وليد ع المحامي ان شاء الله يوافق يعطينا اياه بدون مقابل >< .... بكلمه بالحفله اليوم ...

طلعوا للشقه كان الكل موجود و الجو جو احتفالات ... عرفوا فيصل على خالد & سامي & عبدالرحمن ... كانت لابسه تيشيرت سميك و من فوقه قميص خفيف و من فوقه جاكيت و جينز رصاصي وسيع ...
وليد : وش رايكم بحفلتي ...؟
حنان واااو مررره تجنن جايب بوفيه كببير و انواع االالعاب هذا العز و ما يسوي ....
خالد : صراحه روووعه .. يعطيك العافيه على هذي الحفله ..
وليد : الله يعافيك ...
وليد ناظر نواف ثم كلم حنان بخبث : اهم شي حمد عجبتك و لا ؟
فيصل اوووف بديناا اللحين .....
حنان ارتبكت : ايه حلووووه كثير ...
وليد ناظر نواف مره ثانيه : عيونك الحلوه حبيبي ...
فيصل عمى يعميك جعلك ما تشوف و يقوله لها قدامي حبك برص ان شاء الله ..
نواف بضيقه : وليد ممكن اكلمك على انفراد شوي ...
وليد وووه شكله عصب : اوك ...

راحوا غرفته في تلك الاثناء فيصل يكلم حنان ...
فيصل بهمس : انتبهي منهم هاذول الاثنين ما ارتحت لهم ..
حنان والله اني خايفه منهم : رح انتبه بس لا تقلق ع الفاضي ..

عند وليد و نواف ..
دفه ع الجدار و مسكه مع ياقته ......
وليد مصدوم : بسم الله انجنيت يا نوااااااف ؟!
نواف يصارخ : ليش تسوي فيني كذا .. انت تتعمد تضايقني ...؟
وليد : انت من جدك ؟ ترااااااااااه ولد !
نواف شد على ياقته : لااا تقوووول ولد .. انا متأكد ...
وليد تمالك نفسه : خلاص فكني ما عاد رح ازعجكم ..
نواف فكه ثم تنهد : انا اسف .. ( عطاه ظهره قام بيمشي ) خلاص سوي اللي بتسويه ما عاد يهمني .. انا راجع البيت ..
وليد : لااااا يااا نواف انا ما قصدت انك تزعل لا ترجع البيت تو السهره بدت ....
نواف بضيقه : مالي خلق ...
وليد بدى يفكر بسرعه : طيب طيب اسمع اطلع البلكون حق الغرفه اللي جنب غرفتي (الغرفه حقت حنان و فيصل اللي هي الجناح اللي بسريرين) شم لك هوى و ان ما ارتحت ارجع بيتكم ...
نواف : جد ضاقت نفسي و ودي ارجع ..
وليد بترجي و مكر : تكككككككفى نووووافي ...
نواف ابتسم اخيرا : ههه اول مره تترجى احد ..
وليد : هههه شفت كيف نزلت من قدري ... اجل يلا رح ...

راح نواف للغرفه اول ما فتحها ....
نواف ليكون هذي غرفة حمد بس ؟! اشوف في شنط هنا و اغراض .. امم يعني حمد رح ينام هنا .. خل اطلع اشم هوى بس ....
و طلع للبلكون .... رجع وليد للشباب ...
خالد بقلق : وين نواف و وش فيه ؟
وليد ابتسم له : مااا فيه شي لا تخاف يشم هوى هو اللحين ..
خالد : بروح اشوفه ...
وليد بسرعه : لا لا لا هو حاب يقعد لحاله ...
سامي يكلم خالد : ما ادري ليش انت قلقان ...
خالد لو تعرف ان حمد هو اللي شاغل باله كان قلقت زيي و اكثر : لا ماني قلقان ..
وليد طالع فيصل : فيصل تلعب معي قييييييم ..
فيصل كان بيقول لا بس حنان ردت : أي بيلعب ليش ما يلعب و بيهزمك بعد هههههه ...
وليد شكرااا يا حمد سااعدتني بخطتي كثير هههههه ...
فيصل همس لها : ليش قلت اني بلعب ما ابي ..
حنان : انت لازم تلعب و تبلع ذا الولد لاننا من اليوم و رايح بنعيش معه ..
فيصل تنهد ثم قام .. كلام حنان صدق لازم اتعود عليه ...
ماجد : شبااااااب متى بتاكلوا من البوفيه ...
وليد : عن نفسي مو جوعان ...
خالد : اذا جا نواف اكلت ..
سامي : و انا باكل مع خالد ..

ماجد : ههه و انت يا عبدالرحمن عندك احد بتاكل معه ؟
عبدالرحمن : ههههه لا مو زيهم لو باكل باكل بس مو اللحين ..
ماجد : و فيصل و حمد ؟
فيصل : انا عادي أي وقت ..
حنان : انا بعد ..
ماجد : طيب على راحتكم ...
بدوا لعب ثم لف وليد على حنان و قال .......
وليد بخبث : حمد رح غرفتكم رتب اغراضكم على بال ما نخلص قيييم ..
حنان بنيه طيبه : اوكيه ...
وليد ابتسم ابتسامه عريضه .....
عبدالرحمن لخالد : انا متأكد ان وليدوووه وراه شي .. اذا شفت هذي الابتسامه اعرف انه مسوي شي ...
خالد بخوف : يعني اش ممكن يكون ..؟
عبدالرحمن يتلفت حوله : بما ان نواف مو موجود اعتقد انه بيمقلبه ...
خالد شاف حنان رايحه غرفتها .. تذكر كلام وليد انه قاعد يشم هوى .. ليكووون وليد يكذب علي و نواف داخل غرفة حمد و فيصل .. و اللحين حمد راااااااايح هناااااااك .. وش قصته ذا وليد ؟

جا خالد بيلحق حنان استوقفه وليد ....
وليد : اه خاااالد اذا ما عليك امر تقدر تنزل البقاله اللي تحت و تجيب لنا حلااااو ....
خالد عرف انه يصرفه : اللحين ؟
وليد : أي والله يا ليت ...
خالد : ورى ما تروح انت .. انا بروح اشوف نواف ..
وليد : انا قاعد ألعب و اصلا نواف هو اللي قالي اقولك تشتري له ( يحك راسه بمكر ) بس نسيت اقولك ... تككككفى رح و اشتر لا يسوي لي سالفه ...
خالد يعض شفته السفليه قهر : اوك بروح بسرعه و اجي ...
وليد ابتسم : يسلموووووووا ما قصرت ...
خالد اوريك يا وليد الكلب ما ادري وش تخطط له .....
وليد انا ساعدتك يا نواف اللحين فرصتك تكتشف اذا هو بنت و لا ولد ههههههههه و ترتاح و تريحنا ..

دخلت الغرفه ....
حنان ( بكسل ) يوووه الاغراض مرميه بالارض متى بخلص ترتيب ؟ ( انتبهت على شباك الغرفه )غريب الشباك مفتوح مع ان الجو بارد ..يمممه ليكون في احد بالبلكون !
مشت ببطء تبي تطل تشوف مين في .. و تقرب و تقرب و طلت ...
حنان هئئئئئئئئ نواف هنااا .. الله يستر لازم اطلع بسرعه .. ما غير يذبحني فيصل ..
جت بتمشي و هي خايفه ما تبيه يشوفها .. مشت من السرعه و الاغراض اللي بالارض طاحت ....
حناان و هذا وقته اطيييييييح ! عساه ما سمع بس ...

سمع الصوت و طلع على طول يشوف مين .. كانت قاعده بالارض ماسكه على رجلها تعورها من الطيحه .. تفاجئ بشوفتها ركض لها ...
نواف : حمممممد ! تعورت انت فيك شي ؟
حنان : لا لا ما فيني شي طيحه بسيطه ..
كان قاعد معها ع الارض ضااااع بعيونها .. و هي مرتبكه و خايفه بنفس الوقت ... حاولت تقوم قام معها وقفت على رجل لان الثانيه تألمها .. كانت رح تطيح لولا انها جت بحضنه ...
نواف حتى بضمتك بنت وربي ..
بعدت عنه بسرعه ...
حنان كان خليتني اطيح احسن و لا انك تضمني : انا اسف ..
نواف لازال يناظرها و احسايسه و افكاره متلخبطه ...
حنان نظراته تخوف انا لازم اطلع : ما كنت ادري انك هنا خلاص خذ راحتك انا بطلع ....
جت بتمشي مسك يدهاااا ..
نواف : لااااا تروووووووح ...
حنان قلبها يدق خوف ..وش فيه هذا : امم اا اناا فـ فيصل يبغاني ...
نواف يسحبها لحضنه مره ثانيه .. همس لها بإذنها : انا متأكد انك بنت ..
حنان شهقت صدمه لكن تمالكت نفسها : انت تغلط انا ماني بنت ربي خلقني كذا الناس تحسبني بنت ...
نواف بعدها عنه بسرعه و رماها ع السرير ...
حنان يممممه وش بيسوي تكفى فيصل ألحقني .....
نواف يقرب منها بهدووووء : أثبت لي ...
حنان بققت عيونهااا بخوووف : كـ كيف اثبت لك ؟
نواف : افسخ التي شيرت بشوف جسمك .. احنا شباب و عادي اذا فسخت تي شيرتك قدامي و لا ...
حنان هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ و اشـ واشلون افسخه .. فيصل تكفى ألحقني وش اسوي اللحين احس اني ببكي .. لا لا ما لازم ابكي عشان ما يشك ...
نواف متكتف و يناظرها : يلا انا استنى .. و لا تبيني انا افسخه لك ....
حنان لااا انا ببكي ببكي .. ابعد عني يا حقير طلعت على حقيقتك اللحين .. لحظه لحظه لازم ارد عليه : لاا لاااا تفسخه و لا شي ... اانا انا مو مجبور اثبت لك أي شي ( يا رب كلامي هذا ما يخليه يشك زياده ) ...
نواف رفع حاجبه : هههه هذا اولها مسوي تستحي ترى كلنا شباب و انا حاب اتأكد لا اكثر ...
حنان تحاول تضيع وقت : و وش بتستفيد يعني ؟
نواف : اذا عرفت بقولك ..
حنان خلص الكلام و اشلون اصرفه ذا ...
نواف : مو ناوي تفسخ .. يعني اجي ...

انتهــــــــــى البــــــــــــــــارت ...





جروح الم 2 - 8 - 2015 02:57 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [6]

حنان خلص الكلام و اشلون اصرفه ذا ...

نواف : مو ناوي تفصخ .. يعني اجي ...

حنان بما اني خاطرت و جيت خلاص بنفذ اللي يبيه ..... لكن اذا قربت تنكشف حقيقتي ما رح افصخ رح اعترف ...

نواف يناظرها باهتمام .....

حنان تفك السحاب بهدوووووء و احراج .. خلصت من الجاكيت .... قامت تفك القميص اللي لابسته تحت الجاكيت زر زر زر زر الى ان وصلت لآخر زر .. دخل عليهم خاااااالد .. كان بعد هذا القميص التي شيرت ..

حنان تنهدت براحه الحمدلله احد جا ....

نواف ( لف للباب بسرعه ) لييييييش جيت يا خالد حراااام عليك كنت رح اتأكد ...

حنان قفلت ازرار قميصه و سكرت سحاب الجاكيت ثم قامت ...

حنان تصارخ : خاااالد شف ولد عمك ضايقني تخيل يقول لي افصخ التي شيرت .. ما خلاني اطلع من الغرفه هو مجنون و لا ايش ؟.. بديت اخاف منه ..

خالد ربت على كتفها : انا اسف والله .. سامحه الله يخليك هذي المره امسحها بوجهي .. و رح اللحين عند الشباب انا بتفاهم معه...

حنان : بروووح بس تكفى قل له لا عاد يضايقني ..

نواف قعد ع السرير يناظر الارض بإحراج ... خالد جا جنبه ...

نواف : ادري انك معصب علي حتى لو تبي تضربني اضربني عادي ..

خالد ضمه : ما رح اضربك بس خل الولد في حاله ...

نواف : خلاص بخليه انا تأكدت اللحين ...

خالد مسكه من اكتافه : تأكدت من اييييييش ؟!

نواف : انه ولد .. كان رح يفصخ تي شيرته ..

خالد : الحمد لله انك تأكدت و اللحين خلاص انساه ..

نواف : هممم هذا اللي بيصير ....

خالد : و لزووم تعتذر منه ...

نواف بعصبيه : و ليش الاعتذار ...؟!

خالد : بالله عليك يعني ليش .. انت اجبرته يسوي شي غصب عنه و تقول ليش الاعتذار بعد !

نواف : خلاص يصير خير ..

طلعت من الغرفه تنهدت براحه و ضمت ايدينها لصدرها : هذا اول خطر حقيقي اتعرض له الله يستر من الجاي ...

اول ما قعدت جاها فيصل ...

فيصل : وين كنتي ؟

حنان اكيد ما رح اقوله ع اللي صار : كـ كنت برتب اغراضنا .. بس حسيت بتعب و ارتحت بالغرفه شوي ثمن جيت ..

فيصل : اهاا ..

عبدالرحمن ناظرهم : وش عندكم تتهامسون ..؟

فيصل و انت بعد نشبه زيهم الله يفكنا منكم : لا ما عندنا شي ..

عبدالرحمن بصراخ : اوووووووه ليكون انت بعد خاق على حمد ولد خالتك ..

حنان متقرفه و تطالع عبدالرحمن باشمئزاز ..

فيصل بعصبيه : وش قصدك انت ؟!

عبدالرحمن : ههههههههههههه ماا قصدي شي ...

وليد : ما عليك منه هذا يطلع كلام من راسه ...

عبدالرحمن ناظره باستغراب : ايييييه واااااضح ...

عند ام حنان و ام فيصل كانوا قاعدين بالصاله ....

ام حنان : ما تحسين يا مها اننا استعجلنا و زوجناهم .. و هم بعدهم صغار و يدرسون ..

ام فيصل : والله ما ضرنا يا الاولين كانوا يزوجون بعمر 12 ..

ام حنان : بس .....

ام فيصل قاطعتها : لا تقعدين توسوسين يا ناديه .. تلقينهم اللحين عايشين و مبسوطين و ما عليهم قاصر ...

ام حنان : ايه ان شاء الله .. اشتقت لهم يا وخيتي البيت بدونهم هادي

ام فيصل : في ذي صدقتي .. خلاص اذا جينا بننام ندق على فيصل ..
ام حنان : تم صار ..

دخل سعد هو اخوه سعود .. قعد جنب امه و هو مره زعلان ... طالعته خالته ....

ام حنان : حبيبي سعد وش فيك ؟ ليكون متهاوش مع سعودوه النزغه ...؟

سعد مد البوز : لا ما تهاوشت مع احد ...

ام فيصل : عن الدلع يا سعد و قلنا وش فيك ؟

سعد : لا رد .... ( كان شوي و بيبكي ) ..

ام فيصل بعصبيه : سعوووودوه اخوووك وش فيه وش سويت به..؟

سعود بزعل : والله والله ما سويت به شي ...

سعد : يممممه ...

ام فيصل : اش فيك حبيبي ؟

سعد و دموعه متحجره بعينه : صدق كلام سعود .. قال ان فيصل حـ حمد اخذه مننا لبعيد و ماعاد بنشوفه ؟

ام حنان & ام فيصل : ههههههههههههههههههه ...

ام حنان : مو حمد يا حبيبي حنان ...

ام فيصل تناظر سعود بعصبيه : سعوووودوه وش ذا الهياط اللي قعدت تهايط به ع الولد ...؟

سعود : يمه ما احسب انه بيصدق !

ام فيصل تبوس خد سعد : يا حبيب امك لا تصدق الثوور اخوك يتسذب عليك ..

ام حنان : يا حياااتي كسر خاطري ...

ام فيصل : أي والله ... تبي تكلم اخوك يا سعد و تسأله بنفسك ...

سعد يهز راسه بمعنى أي ...

سعود : و انا بعد ابي اكلمه ..

ام فيصل : انت شب .. لا عاد تقول لاخوك كذا ..

سعود مد البوز بزعل : طيب انا اش دخلني اذا هو يصدق ...!

ام حنان : حبيبي سعود خف على اخوك شوي هو بعده صغير ..

سعود زعل : خلاص ما ابي اكلم احد ...

طلع من الصاله و راح لغرفته ....

ام فيصل تنهدت : هاك خذي اللحين هذا زعل ...

ام حنان : معليك شوي و بيرضى ....

في بيت الجيران .....

دخلت عليها سوسن و هي عند شباكها اللي ما تفارقه ... راحت لها و ضمتها من ورى ....

سوسن : سمسومتي ... لساااا زعلاااانه ؟

سميه ابتسمت من غير نفس : لا ماني زعلانه ..

سوسن : اجل يلااا ألبسي عباتك نبي نطلع ...

سميه باستغراب : و على وين بهذا الوقت ؟

سوسن تربعت ع السرير : بنرووووووح السووووق ...

سميه : بس اللحين الساعه 9 ...

سوسن : عااادي بنقعد لي نص الليل .. اهم شي نطلع و نستانس ..

سميه تخصرت : و من بيودينا ان شاء الله ؟

سوسن : اكييييييد صلاااااح .. عاد بالموت حتى اقنعته ...

سميه تفكر : همممم ..

سوسن : يلاااا خلينااا نروح لسا ناقصنا اغراض للمدرسه خلينا نخلصها مره وحده ..

سميه : في ذي معك حق .. خلاااص يلا ...

نرجع للشقه .. كانوا مشغلين اغاني و طربانين و يرقصون عليهاا ..

حنان : فيصل .. اللحين انت مع اخوياك ترقصون زي هاذيل ؟

فيصل : لا طبعا هذا دلع ومياعه و مصاخه وسماجه ما نسوي كذا احنا ..

حنان غطت ع فمها و تضحك ...

فيصل : ادري تضحك بس ما اظن في شي يضحك ...

طلع نواف و خالد من الغرفه و جوا لقوهم يرقصون ...

خالد : ههههههه وش عندكم وش ذا الرقص ؟

عبدالرحمن : هذي اسمها حفله يعني رقص و شكشكه ( و يهز الكتف )

نواف مع انه متضايق لكن ضحك على رقص عبدالرحمن ....

خالد الحمد لله اللي ضحكت يا نواف ....

خالد قعد جنب سامي : ليه ما رقصت معهم ؟

سامي : اكيد تمززح .. تبيني اتمايل زيهم ؟ امعصي ...

خالد : من جد ما اتخيل شكلك ترقص ههههههه .. بالله شف رقص دحيييم كله استهبال ...

سامي : هههههههه ضارب مخه هذا ....

خالد : ههههههههه أي والله .. و شف رقص وليد ما شاء الله عليه يرقص زين ..

نواف كان قاعد جنب خالد : حتى انا اعرف ارقص و احسن منه بعد ..

و قام نواف يرقص و خالد يصفر له و يصفق كان مبسوط ان نواف اخيرا رجع لطبيعته ...

وليد لازال وده يسوي مقالب في نواف .. لما شافه يرقص معهم رح و مسك يد حنان قومها بالغصب ترقص ...

فيصل مقهووور و معصب بس مسك نفسه ...

حنان ترقص بدون نفس و خايفه : انا خلاص برجع ما ابي ارقص ...

وليد يناظر نواف بخبث و يقول لحنان : خللك ..خلك والله وناااسهه ..

حنان يعني لو رجعت اللحين وش بيصير .. جت بترجع .. جا نواف قدامها و هو يرقص ..

نواف : ارقص معنا يا حمد ...

حنان من شفت خشتك سدت نفسي : لا تعبت ..

نواف : اصلا ما رقصت ..

حنان يؤؤه ما بيفارقني ذا : كييييفي ياخي ! ابعد عن طريقي ...

كان صوت الاستيريو عااالي و محد يسمع كلامهم غير وليد ..

وليد : هههههههه حمد نواف مستانس و انت ترقص معنا لا تخرب وناسته ..

حنان جعلكم المحاي : و اذا؟ انا اش دخلني .. ابعد بس ...

نواف خز وليد ثم طالع حنان : خلاص روح لا تموت علينا ..

حنان ضحكت باستهزاء ثم قعدت ...

فيصل : حموو وش قالك ؟

حنان : و لا شي بس يبيني ارقص ...

فيصل بقهر : ودي اكفخهم اثنينهم ..

حنان : هههههه تغار علي ؟

فيصل تنهد اكيد اغار : من زينك عشان اغار ...

حنان : ههههههههههههاااي بالعكس انا حلوو و وسيم و احلى منك ..

فيصل : هه هه هه اقول اقلب وجهك بس ..

حنان : طيب بقلبه هههههه ..

شوي و رجعت تكلمه ..

حنان : فصييييييييل !

فيصل : ما قلت لك اقلب وجهككك ...؟

حنان : اووووه عن الدلع .. اسمع نسينا نقول لوليد عن المحامي و بكره الجمعه بيجي ابو محمد ...

فيصل يضرب جبهته : اييييييييييييييييه صح .. خلاص اذا راحوا اخوياه نقوله ..

حنان : اوككككك ..

وصلوا للمول كانت سوسن مررره مبسوووطه .. سميه تحاول تكون مبسوطه حتى لا تقلق اختها عليها .. و صلاح ما غير يصارخ يلا و يلا ..

صلاح : ما خلصتووووا ؟!

سوسن : يوووووه لا تصير كذا تونا جينا ...

صلاح : اووووف اكره الاسواق و المجمعات ..

سوسن تغمز له : ليش انك خقه تكرهها هاااه !

صلاح : اقول امشي و لا يكثر ..

سوسن : هههههههههههه .. ( ألتفت لـ سميه ما كانت معهم ) سمسومتي اش فيك ؟

سميه : صدقيني مافيني شي بطلي تقلقي علي ..

سوسن : همممم طيب ...... سمسومه شوفي هذا المحل يجنن تعالي ندخله ..

سميه : بس هذا غااالي مستحيل نقدر نشتري منه ...

سوسن : يااا حيااتي احنا جينا نتفرج مو نشتري ..

سميه باستغراب : هاااه .. مو قلتي بنشتري الاغراض اللي ناقصتنا للمدرسه ...

سوسن : هههههه قلت كذا عشان تطلعي من البيت ..

سميه تنهدت : آآه منك بس ..

سوسن تمسك ذراعه : يلا يلا امشي ..

من جهه ثانيه و بنفس المول كانت الجوهره و العنود قاعدين يشربوا كآفيه ..

الجوهره : ما قالوا لك البنات متى بيجوا ؟

العنود : وراك مستعجله عليهم .. دقايق و يكونوا عندك ...

الجوهره : بس اشتقت لجوارتي (الجوري) ...

العنود : و انا اشتقت لـ اصااايل فديتهاا .. طيب منار ما اشتقتي لها ؟

الجوهره : إلا .. بس لاهيه مع بيتها و زوجهاا ..

العنود : ولووو .. هي من تزوجت حتى ما صارت تدق عليك زي اول .. اكره الناس اللي زي كذا ..

الجوهره : عااادي قلبي اهم شي انها تكون مرتاحه وسعيده ..

العنود تذبحني طيبة قلبك يا جوج .. تنهدت : ايامكم كانت روعه انتي و الجوري و منار .. كنتوا فااالينها ..

الجوهره : و الى اللحين بنفلها بس الفرق بدون منوور .. صح شهوده رح تجي كمان ؟

العنود : مدري كلمتها احتمال تجي و احتمال لا ...

و كلها دقايق و وصلوا البنات و جت معهم شهد ... سلموا ع بعض و بعد السؤال عن الحال و الاحوال ... العنود صديقه حيل لـ اصايل و طبعهم نفس الطبع و حركاتهم نفس بعض غير شوفة الحال ..

الجوري : جوجو كلمتي منار او كلمتك ؟

الجوهره ما تبغا تقول لا : أي نكلم بعض ..

العنود ناظرتها باستغراب : جوااره تكذب ما كلمتها و لا شي ..

الجوهره تدعس رجلها من تحت الطاوله : معليك من العنود ...

العنود : آي .. كيفك معها ....

الجوري تنهدت : عادي اذا ما كلمتك حتى انا ما كلمتني من يوم تزوجت ..

الجوهره : معليك اكيد مشغوله .. اهم شي انها بخير و مبسوطه ...

الجوري : ايييه اهم شي ...

مر صلاح و اخواته من قدامهم ......

العنود تهمس لاصايل : اصوووله شوووفي هذا قسم انه خقه ..

اصايل : ههههههه أي والله ...

شهد : بنااااات شكلكم خقيتواا ..؟

اصايل & العنود : هههههههههههههههههههااي اكيد ...

شهد : ليكون هذا اللي قدامنا ؟

العنود : يب هوو ..

شهد باستغراب : من جدكم باين عليهم عيال فقر .. شوفي لبسهم كيف ..

اصايل : عااااادي احس اني حبيته ....

العنود : هههههههههههههههههههه بهذي السرعه ..

اصايل تنهدت و هي تناظره : الحب ماله مكان او زمان معين ..

شهد : اوووه اشتغلت الرومانسيه اللحين ...

العنود بمكر : اصوووله اتحدااااك تشبكينه و تخرفنينه و تخلينه خاتم باصبعك ...

اصايل : والله ؟! تتحدين ؟!

شهد : ههههههههه دام السالفه تحدي انا بعد اتحداك ..

اصايل ابتسمت : طيب لا فزت وش تعطوني ...

العنود : أي شي تبينه ..

اصايل واااو أي شي ابيه هااه : اوكييييييه انا موافقه .. رح تشوفون ان ما خرفنته ...

شهد و العنود : هههههههههههههه ..

قامت اصايل بتروح له ....

الجوهره تناظرهم : وين رايحه اصايل ؟

العنود : بتروح الحمام -الله يكرمكم- و بتجي ...

الجوري : معليك منهم كملي سالفتنا يا جوج ..

الجوهره : ههههههه اوك ...

( دقيقه نعرف بالصبايا الجديدات ،،

الجوري / عمرها 21 سنه بنفس الجامعه مع الجوهره و تصير بنت عمتها .. هي و الجوهره و منار اعز صديقات .. الجوري بنت عاديه جميله و نفس طيبة الجوهره ..

اصايل : اخت خالد الصغيره عمرها 17 سنه بنفس مدرسة العنود و هم صديقات حيل لان اطباعهم متشابهه ..

شهد / اخت الجوري الصغيره عمرها 16 سنه .. اطباعها تختلف شوي عن العنود و اصايل ..

اكتملت عائلة والد نواف برجع اذكركم فيها ،،

ابو خالد اكبرهم و عياله // منار 22 سنه - خالد 20 سنه - فهد 18 سنه - اصايل 17 سنه - جود 15 سنه.... ابو نواف ثاني واحد و عياله // الجوهره 21 سنه - نواف 18 سنه - العنود 16 سنه ..... ام الجوري اًصغرهم // ياسر 23 سنه - الجوري21 سنه - فاديه 18 سنه - شهد 16 سنه ....)

نروح للشقه شارفت الحفله على النهايه و الكل صار تعبان ...

حنان : فصيييل انا تعبت ابي اناااااااام ...

فيصل : ما ادري عن هذا وليد ..

حنان : ولييييييييد معليش نروح ننام ...

وليد : تووونااا بدري ما جت حتى 12 ...

حنان : صحيت الصباح اليوم و ما نمت الظهر ...

وليد : ههههههه كل هذا مبسوووط انك بتنتقل عندي ..

حنان بسخريه : ايه كنت مره مبسووووط ..

وليد بفخر : ادري محد يقاومني ...

فيصل يهمس لها : لا عاد تكلمينه هذا شكله يبي يتكفخ ...

خالد قام : سامي دحووم نواافوه يلا امشوا خلونا نروووح ..

حنان والله انك انسان كوووويس يا خالد تحس فينا ...

كانوا معترضين بس خالد سحبهم غصب و وليد يصارخ عليه يخليهم ..

وليد : خلااااص الحفله و انتهت تقعدون ليش ؟ هم تعبانين خليهم يرتاحوا ..

وليد : من قال ؟! ليكون عشان حمد ؟

حنان معصبه منه و اذا عشاني ع الاقل حس ان في ناس تعبانه و استحى على دمه ..

خالد : لاا حتى احنا تأخرنا لازم نروح ...

الشباب سمعوا الكلام و راحواا .. لما طلعوا ....

نواف بعصبيه : كان خليتنا نقعد اووووف منك ...

خالد : يا خي رحمت حمد و فيصل مبين بعيونهم النوم ...

نواف : طيب يناموا محد مسكهم احنا نقعد برى..

خالد : ههههه اخبركم مزعجين ... محد ينام و انتوا حوله ..

سامي : عادي بنرجع مره ثانيه و لا تزعل يا نواف احسك انبسطت مره ..

عبدالرحمن : هههههه اكيد انبسط دام اللي خاق عليه موجود ...

نواف ناظره و هو معصب ...

عبد الرحمن : عااادي عاادي يا شيخ حتى انا خقيت عليه ههههههه ...

نرجع للشقه .. دخلت حنان غرفتها هي و فيصل ....

فيصل بمزح : اخيرا بصير مع زوجتي بغرفه وحده ...

حنان ضحكت باستهزاء : ها ها ها .. ان سمعتك تقول ذي الكلمه مره ثانيه .......

فيصل قاطعها : هههههه خلاص خلاص ماني بقايل ....

حنان : خلنا نرتب اغراضنا بسرعه .. انا مره نعسانه ...

فيصل : عن نفسي بنااام .. عيوني بتسكر لحالها .. ما فيني حيل ارتب اللحين ..

حنان كانت ترتب لفت عليه : من جدك بتنااااااا ..........

لقته بسابع نووووومه ...

حنان : اووووف شكلي و انا بعد انام و بكره يصير خير .. لحظظظظظظه نسيت اهم شي ما كلمت وليد عن المحامي و بكره الجمعه .. ياا ربي كيف نسيت شي مهم زي هذا ...

تسمع صوت جوال يرن ....

حنان اووه هذا مو صوت جوال فيصل .. بس وينه ...

و تدور على مكانه من الصوت .. لقته في مخبى جاكيته و مرمي ع الارض ... تطلعه ...

حنان هذي خالتي : الوووو .. هلا خالتووو .. انا بخير الحمدلله و هو بعد بخير .......... اعذرينا ما سمعنا الجوال ........... لا والله هو نايم اللحين من التعب ............. اوكيه سلمي على امي بكره الصباح ان شاء الله بكلمكم ......... يلااا سلام ...

حنان اللحين لازم اكلم وليد ع المحامي .......

قبل لا تكلمه حنان نرجع للمول اللي فيه البنات ... راحت له اصايل و سوت نفسها انها صدمت فيه بالغلط .... و البنات يناظروهم باهتمام ...

اصايل : اوووه im sooory ...

صلاح حتى بدون ما يناظرها : لا عادي حصل خير ..

اصايل : ممكن تاخذ هذا كإعتذار ؟

مسكت يده بكل جرأه و حطت فيه ورقه الورقه فيها رقمها .... ثم مشيت بكل فخر للبنات ....

سوسن : وش عطتك ؟!

صلاح بقرف : ما تستحي على وجهها ترقمني عيني عينك ...

سوسن & سميه : ههههههههههههههه ....

سوسن : مو اول مره تصير ...

صلاح : عشااان كذا اكره المجمعات ....

سوسن : عادي عادي طنشششش تعشششش ...

سميه : بس صراحه البنت حلوه ( اصايل ما كانت متغطيه ) ..

صلاح ناظرها بحده : البنت اخلاق مو جمال ...
سميه : ههههه ما قلنا شي ..

اخذ الورقه و قطعها قطعه قطعه ....

البنات صااارخواااا و يأشروا لـ اصايل طالعي ورى .... لفت تشوف ...

شافته قطع الورقه و رماها بالزباله ..... رجعت للبنات متفشله و حاقده عليه اقوووى شي ....

البنات كاتمين الضحكه و هي تحس بإحراج ....

اصايل والله ما اسكت لك يا الحيوان انا اوريك يا كلب مو اصايل تسوي فيها كذا ان ما خليتك تجي تبوس ايديني ما اكون اصايل بنت ابوي ...

قامت من ع الطاوله .....

العنود : على وين ؟

اصايل : دقايق و راجعه ...

ابتعدت عنهم شوي و طلعت جوالها كلمت السواق .....

اصايل : الوووو .. ناصر انت وين ؟ ..

ناصر : انا بمواقف المجمع طال عمرك ...

اصايل : زين .... اسمع في واحد ابيك تراقبه و تعرف لي كل شي عنه كل صغيره و كبيره فهمت ...

ناصر الله يعين يا ترى من طاح بيدها هذي المره : ابشري طال عمرك .. عطيني مواصفاته ...

حكت لـ ناصر كل شي و ما رح تسكت لصلاح و طاح بيدها الله يعينه ...

نرجع للشقه ... طلعت من غرفتها تبي تكلم وليد ع المحامي ... بعد تردد راحت له غرفته دقت الباب ... لا رد .. رجعت دقت مره ثانيه .. لا رد .. قررت تفتح الباب و تدخل تشوف بنفسها .. ما لقت احد بالغرفه ...

حنان بسم الله وين راح ؟ خل اشوف المطبخ يمكن يكون هناك ..

راحت و لقته هناك كان قاعد ع الطاوله و ماسك جواله يسولف مع نواف ع البي بي .....

حنان : السلام .....

وليد : هلااا حمد غريب ما نمت ..

حنان : بنام بس ابيك في موضوع مهم ... إلا انت غريب قاعد بالمطبخ ؟

وليد : ابد جيت شربت ماء و خذتني السوالف مع نوافوه ع البي بي ... عطني دقيقه و نتكلم ...

حنان : اوكيه ...

حنان متسنده ع الثلاجه تناظره بنظرات اعجاب خاااقه عليه ع الآخر .. و في نفس الوقت ودها تعرف وش يتكلم فيه مع نواف ...

وليد " نوااااااف ترى حمد عندي و لحالنا "

نواف " رجيت مخي يا حيوان وش اسوي لكم "

وليد " هههههه ما ودك تكون مكاني "

نواف " لاااا و كل تبن .. لا عاد تفتح لي ذا الموضوع "

وليد " طيب ههههه .. يلا اخليك الولد يبغاني .."

نواف " -فيس معصب- " ثم قفل ....

حط جواله و ناظرها من فوق لتحت : آمر وش بغيت ؟

حنان يااا ربيييه كلامه يجنن و نظراته تذوب : ا ا انا بصراحه ودي اطلب منك طلب ..

وليد تكتف : قول اسمعك ...

حنان : ممكن تسلفنا المحامي حقك يروح بيت اهلي بكره ؟

وليد : ههههههههههههههه اسلفك ... فلوس هو هههههههه !

حنان استحت : مدري والله كيف كذا جت ..

وليد : طيب ابشر ما طلبت شي ...

حنان بفرح : جددد والله موافق ..!!

وليد : أي و ليش ما اوافق ...

حنان : اووووكيه مشكوووور ما بنسى جمايلك ..

وليد : لا ولووو صرنا اصحاب ...

حنان ابتسمت : يلا عن اذنك ...

وليد : لحظه لا تروح ...

قام يقرب منها و هي مصنمه بمكانها .. ماهي قادره تتحرك .. صار قريب منها حيل و حجزها ما بين ايديه .. قلبها يدق بقووووه ضاعت علومها في ملامحه ... تحس باحساس حلوو عكس نواف اللي تخاف منه لا قرب ..

وليد : بسألك سؤاااااال ؟

حنان بخوف : اسـ اسأل .....

انتهـــــــــــــى البــــــــارت

جروح الم 2 - 8 - 2015 03:13 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [7]

وليد : بسألك سؤاااااال ؟

حنان بخوف : اسـ اسأل .....

وليد شال ايدينه : اش صار بينك و بين نواف ؟

حنان هئئئئئ كيف عرف : أ أنت وش دراك ؟

وليد قعد ع الكرسي : هههههههههههههههههههههه ..

حنان تناظره ليه يضحك هذا .. و اش قصده بالسؤال .. ( ضربت ع جبهتها ) : ليكوووووووون انت ورى اللي صاااار ؟

وليد يستغبي : هههه و اش صار اصلا ؟

حنان عصبت : انت كنت تدري ان نواف بالغرفه و قلت لي اروح .. ليش سويت كذا وش قصدك من الحركه ؟

وليد يناظرها و مبتسم : ووووه شكلك روعه و انت معصب ...

حنان استحت و نزلت راسه للارض ...

وليد : هههههههههههههههههه حركاااااات و تستحي بعد ...

حنان عصبت مره ثانيه و صارخت : انت ما تنعطى وجه ..

وليد : لحظه ما قلت لي وش صار بينك انت و نوافووه !

حنا بصراخ : ماااني بقايل و انت موووت فضووول ...

وليد ههههه يا حليلك مصيري اعرف ...

ثم طلعت و هي تتحلطم .. سخيييييييييف حددده و يقهر اوووف منه .. بس كلامه عسسسسسسل .. ضحكته يااا ربيييييه على الضحكه بغى يغمى علي هههههه ..

نرجع للموووول ...

العنود : شفتك تكلمي جوال عسئ ما شر ..

اصايل : ههه .. هذا اللي ما يتسمى رح تشوفوا وش بسوي فيه ...

شهد : ايييييه زي اللي قبله ...

اصايل : ههههههههههه و اكثر من اللي قبله ...

العنود : ههههه ينخاف منك الله يستر ...

اصايل : ههههههههه احسن يستاهل اللي بسويه فيه ...

الجوهره : بنااات يلا مشينا ...

العنود : ليييييش بدري ..

الجوهره : لا والله تأخرنا اللحين امي تقلق .. قوموا ...

العنود : اوووووكيه ...

رجعت حنان غرفتها و بساااابع نوومه .. امااا وليد كان جالس يكلم تلفون ..

وليد : هلا طال عمرك .. لا الحمدلله دبرت الوضع ........ أي خلاص بقدر احصل ع الشهاده و في نفس الوقت اسافر للشغل ....... سم طال عمرك ............ لا لا لاتخاف

الناس اللي اشتغل معهم ثقه ........ ابشر طال عمرك .............. ان شاء الله ............... مع السلامه ..

تمدد على سريره ....

وليد احس اني مبسووووط حيييييل .. ( قام يفكر بحمد و نواف ) هههه والله و لقيت شي اتسلى فيه هههههه .. اموت و اعرف اش صار بينهم بالغرفه ... بكره ابسأل نوووافوه ... مع اني ما اظن انه بيقول لي .. ( قام يفكر للحظه بملامحها ) هو صادق لو دققت بملامحه احسه بنت .. يلا اكيد انه ولد بس ربي خلقه كذا .. شكله يعاني كثير من الشباب امثال نواف هههههه قاعد اضحك على نفسي و انا عارف الحقيقه ههههه ....

في المول سواق اصايل لقى صلاح و لحقه و عرف بيتهم و جمع عنه معلومات كثير من اهل الحاره ...

في الصباح يوم الجمعه الساعه 11 و نص ..

حنان : فيصل اصحى يلااا عشان تروح المسجد و تلحق صلاة الجمعه ..

فيصل يتثاوب : احس اني ما شبعت نوم ..

حنان : تعوذ من ابليس و قوم ...

فيصل : من سهرة امس حتى فطور ما فطرنا ...

حنان : اذا رجعت من المسجد نطلب لنا أي شي ...

فيصل يناظرها بتعب : و من وين لنا فلوس ؟

حنان : معليك احنا ضيوف اكيد على حساب وليد ...

فيصل : هههههههه على كيفك ! ..

حنان ابتسمت له : بتشوووف ..

فيصل تذكر ثم صرخ : هييييييييييه انتي و اشلون ؟!

حنان باستغراب : ما فهت وش تقول !

فيصل يضرب ع جبهته : اووووف .. الصلاااااه بتجين للمسجد ؟

حنان : اهاا .. لااا بصلي بالبيت ..

فيصل : و اذا سأل ذاك الغثه ( يقصد وليد ) ...

حنان : عاادي نقول له لاني حلوو و خقه ما اجتمع مع الناس حتى لا يتحرشون فيني ...

فيصل رفع حاجب : ووووع من زينك عاد .. و بتمشي عليه يعني ؟

حنان : كيفه يصدق و لا لا صدق .. هذا اذا كان اصلا يصلي بالمسجد ..

فيصل : أي والله صح ....

يطالعها من فوق لتحت : انتي نمتي بلبس رجااالي ...

حنان : اييييه اجل ؟! .. وراك مستغرب ؟ تبي مثلا وليد يدخل غرفتنا و يشوفني بنت !

فيصل : اه لا ما خطر لي انه ممكن يسويها ...

حنان : لااا يسويها لسا ما عرفناه زين ...

فيصل مستغرب : و ليش الثقه ؟!

حنان رفعت كتوفها : بسسس اقووووول ..!

فيصل : طيب ما خلصتي ترتيب ؟

حنان : لأ بااقي ..

فيصل : اوووف قاعده من صباح الله خير و ازعجتيني ...

حنان : اقوووول احمد ربك حتى اغراضك رتبتهم ..

فيصل فتح عيونه ع الآخير بفرح : صدددددددق !

حنان بدون نفس : اييييييه وش شايف ؟

فيصل من الفرحه قام و ضمهاا : شكراااااااااا ..

حنان باستغراب : و ليش تضمني كذا اول مره تسويها ...؟

فيصل انحرج : اوووه بس كذا جا على بالي ..

حنان تنهدت : أي و لا عاد تعيدها ...

فيصل استغفر الله اش فيها ذي صارت زوجتي طيب ههههه لا تسمعني بس !

فيصل : انا باخذ شاور ثم بروح المسجد ...

حنان : اوك ..

حنان وش قصته فصيييل احسه متغير معي صاير زي كنه همممممم يحبنننننننني ! حـ حتى نظراته لي .. اوووف منك انت لسميه و ما رح تكون لغيرها ... على طاريها بحاول ادق عليها اليوم ان شاء الله ترد علي ..

طلع من الحمام -الله يكرمكم- لبس ثوبه و تكشخ و حط عطره و حنان قاعده تناظره بانبهار ....

حنان اول مره اشوفه اشلون يكشخ ما شاء الله سريع باللبس ...

فيصل يناظرها من المرايا : احم احم .. خقيتي علي صح ؟

حنان لفت وجهها باحراج : و وليش اخق .. طول عمرك مقابلني و ما خقيت بخق اللحين !

فيصل من داخله زعل بس بين عكس ذلك : ههههه كنت امزح وش فيك .. يلا انا رايح المسجد انتي اقعدي هنا لا تطلعي من الغرفه ..

حنان : و ليش لا اطلع ؟

فيصل : وش و ليش ! عشان وليد طبعا ...

حنان : هيييييه انت .. انا ولد يعني لازم اتصرف على ذا الاساس اذا بقعد متخبيه بيشكوا فيني فهمت ...

فيصل : يا إلهي طيب سوي اللي بتسوينه بس اذا صار لك شي انا مالي دخل ..

حنان : ما رح يصير شي ان شاء الله ..

ثم راح المسجد .... حنان كانت متردده تطلع برى و لا لا .. قفلت الغرفه .. ثم اخذت جلال و صلت ... بعدين قررت تطلع ... لقته بالصاله ماسك جواله و مدد رجوله ع الطاوله اللي قدامه و يضحك ... جت جلست ع كنبه بعيده عنه ...

حنان بعصبيه : ورى ما رحت المسجد مع فيصل ؟

وليد ناظرها ثم : ههههههههههههههههههههههههههههههه ...
حنان باستغراب : خيييييييير !

وليد : و انت ليه ما رحت ؟

حنان ام الغباء وش دخلني اسأله اللحين اش اقوله : اييه انا اصلي بالبيت دايم لاني اتضايق من تجمعات الناس و لاني حلووو يتحرشون فيني ..

وليد : هههههههههههههههه و انا نفس السبب ... هه قال حلو قال ..

حنان تبي ترقعها : و و و اصلا فيصل منعني اروح خايف علي ..

وليد ناظرها نظرات ما فهمتها : و مو خايف عليك مني ...؟!

حنان شهقت بخوف : هئئئئئئ يعني انت تخوف ؟

قام و قعد جنبها حط ذراعه ع رقبتها : يمكن ههههههههههههه ...

حنان تحاول تهدي نفسها .. هذي حركات عاديه ما سوى لي شي اهدي يا حنان خلك طبيعيه .. لحظه عطره يا ناس ذبحني .. بموت من الحيااا اهم شي لا يلاحظ اني ميته عليه ما غير اروح فيها ...

ثم قام و هو يتثاوب : يلاااا برجع اكمل نومي قعدت من بدري انا .. اذا جا الغدا صحوني ...

حنان : دقيقه دقيقه وشو الغدا ؟

وليد : ارفع السماعه و اطلب أي شي ... ( هي بغت تقوله و الفلوس بس فهمها ) .. و لا تخاف كل شي على حسابي...

حنان تنهدت براحه اخيرا بنلقى شي ناكله .. بس هو ليش قعد من بدري ؟! وش دخلني انا احس لقافتي صايره زايده ههه !

صحت من النوم متضايقه على طول كلمت سواقها ....

اصايل : نااااصر سويت اللي قلت لك عليه ؟

ناصر : أي طال عمرك ..

اصايل : وش طلع ؟

ناصر : شخص فقير عايش على قد حاله ساكن مع والدينه و خواته و يشتغل بالجيش ...

اصايل : هممم و اش اسمه ...؟

ناصر : صلاح حسن الـ .........

اصايل ابتسمت بخبث : صلاااااح هاااه ..

ناصر : وش تآمرين فيه طال عمرك ؟

اصايل : كالعاده ودي المعلومات لتركي (مدرير اعمال العائله) و هو يتصرف و قوله هالمره ابي ذا الشخص ع الحديده و لو يخليهم يعيشوا بالشارع يكون احسن ...

ناصر : ابشري طال عمرك ...

اصايل و طحت بيدي يا صلااح و محدن سمى عليك ههههههههه ..

في بيت ام حنان ........

ام حنان : ودي اكلم حنوون يا مها ...

ام فيصل : كلميها اللحين اعتقد ان فيصل بالمسجد ...

ام حنان : أي والله صح .... ( بعد تفكير ) ..بس اكيد اخذ الجوال معه للمسجد ..

ام فيصل : اممم صح يمكن .. و يمكن نساه جربي دقي ..

ام حنان : لا لا احراج ادق اذا كان في المسجد بينزعجوا الناس ...

ام فيصل : اجل مالك الا الصبر لين تنتهي الصلاه ..

ام حنان : أي والله مالها الا كذا ..

اما حنان كانت تفكر تدق على امها من جوالها الجديد اشتاقت لها ... دقت في البدايه ما ردوا ثم دقت و دقت الى ان ردوااا .. كانت قاعده بغرفتها طبعا ...

سعد : الوووو ..

حنان : سعد هذا انت ؟

سعد : حمممممممممممد !

حنان : هههههههه وين امي ليش انت اللي راد ؟

سعد : رقم غريب ...

حنان : اييييييييييه صح طيب عطني امي ...

ام حنان : الووو حنووون وحشتيني تونا نبي نكلمك ...

حنان : هلا يمه و الله انتي وحششتيني بس تراي ما غبت الا يوم ههههه

ام حنان : اقووول بس ما عمري نمت و انتي مو بالبيت .. الا صحيح وش ذا الرقم اللي داقه علي منه ؟

حنان : هذا رقمي شريت جوال ...

ام حنان : مااا شاء الله الظاهر ان شغل فيصل حلوو ..

حنان : أي والله كثيررر حلو .. الا وين سعود ليش مو هو اللي رد ؟

ام حنان : راح المسجد يقول انه صار كبير ..

حنان : ههههههههههه يا فديته .. والله اشتقت اتناجر معهم ...

ام حنان : ههههههههههههههه هذي انتي ما تغيرين اطباعك ..

و قعدوا سوالف الى ان جا فيصل من المسجد و كلمهم بعد وسولف معهم ..

طلبوا الغدا و تغدوا عادي و ع الغداا ........

وليد : حمد اليوم لازم نروح السوق ...

حنان : ليييييييش ! بعدين بروح بيت اهلي اليوم ...

وليد : لازم نروح السووق عشان نشتري للمدرسه و لا نسيت انها بكره ..

حنان بضيقه : لا ما نسيت .. بس اهلي و المحامي .. خلها اذا رجعت ..

وليد : عادي اهلك يروح لهم فيصل مو ولد خالتك .. و انا و انت نروح السوق و بكذا ما نضيع وقت ...

كان فيصل رح يتكلم بس قاطعته : اوووك خلاص دام كذا اكيد فيصل رح يروح ...

فيصل انقهر و قام : الحمد لله شبعت ..
بعد ما راح ......

وليد باستغراب : ما كأنه عصب او زعل ؟

حنان تصرفه : لا لا لا و ليش يعصب او يزعل هو كذا طبعه ...

وليد همم احس واره شي .. ليكون صدق خاق على ولد خالته .. ههه شكلي لازم اتأكد بنفسي .. يااا سلاااااام قد ايش رح اتسلى بالاول نواف و اللحين فصيييل هههههههه حلوووه الحياه بس لا زلت اعرف الحقيقه ..

خلصت اكل و راحت له الغرفه .....

حنان : انت وش فيك كذا وش ذي الحركات ؟

فيصل بعصبيه : من جدك بتطلعين معه لحالك ؟!

حنان تهندت بتعب : لا حول و لا قوة الا بالله .. عجزت افهمك اني ولد اللحين و لازم اتصرف كذا .. تبيه يشك فينا ..؟!

فيصل : طيب ما اقدر .. ما اتخيلكم مع بعض .... يا ليتني ما وافقت من اول ...

جت قعدت جنبه ع السرير و حطت يدها ع كتفه : معليه تحمل .. ما رح يصير شي لازم تثق فيني .. انا اكيد ما ضيعت مستقبلي ع الفاضي ...

فيصل : خلاص خلاص كل مره اقول ما بتتدخل بس اعصب و انسى .. على طاري مستقبلك ملفك بالمدرسه اش بتسوين فيه ..

حنان شهقت : يؤؤؤه صح ذكرتني راح عن بالي .. ( بعد تفكير ) اسمع اذا رحت بيتنا قل لامي تروح تسحب ملفي لاني بنقل مدرسه جنب شقتنا .. قل لها اني انا بسجل نفسي ...

فيصل : هذا احسن حل .. اوكيه رح اقولها ...

حنان تثاوبت : باخذ غفوه قبل اذان العصر ورانا سوق ..

فيصل : ههه خذي غفوه انا مافيني نوم .. وش لازم اسوي ..

حنان : مدري يلا نووووووم تااايم ...

راحت تلحفت و نامت على طول من التعب لانها صاحيه من بدري .. فيصل يتأملها اول مره يشوفها نايمه كان شكلها بريء و جميل .. ثم تعوذ من ابليس و مسك جواله و قام يناظره ......

العصر .... راح فيصل لاهله مع المحامي .... بقى وليد و حنان بالبيت ..

عند فيصل ......

فيصل : يممممه هذا ابو محمد ما كنه تأخر ...؟

ام فيصل : مدري يا يمه هو قال بيجي اليوم ...

فيصل اووف بسرررعه تعال يا مال السلال ابي ألحق على حنان ...

ام حنان : ضيفت المحامي يا فيصل ؟

فيصل : اييييه ضيفناه ...

ام فيصل : طيب رح اقعد معه بالمجلس .. اللحين اكيد سعد و سعود عنده ..

فيصل بعصبيه : يبووني اذبحهم هاااذيل ...

ام حنان : هههه خلهم و انا خالتك من انتقلت و هم يحسون انهم رجال البيت ...

فيصل : ايييييه هين .. أي صح خالتي نسيت اقولك .. بكره اسحبي ملف حنان من المدرسه بتنقل مدرسه جنب بيتنا ...

ام حنان : اهاا طيييييب ابشروا .. بس يا ليتها جت معك ...

فيصل : معليه مشغوله تسنع البيت ...

ام حنان : ودي اساااعدهااا بس .....

فيصل : قلنا لك يا خالتي ما تقدرون .. ان شاء الله بكره احاول اجيبها ...

ام حنان : ان شاء الله

اندق البااااب ........

ام فيصل : يلا رح يا ولدي شكله ابو محمد جا ...

فيصل : طيب .....

نرجع للشقه .. كانت قاعده بغرفتها متردده كعادتها تطلع و لا لا .. قطع ترددها دخول وليد .....

حنان بخوف : بسم الله افززززعتني ..

وليد : هههههههههههااي تعجبني وانت خايف ..

حنان رفعت حاجب : ما فهمت !

وليد : هههههه ابد و لا شي ...

حنان : اللي اعرفه الناس قبل لا تدخل تدق الباب ...

وليد : اذا مو بيتهم يدقون الباب بس ليه ادقه في بيتي ..؟!

حنان تضايقت : يعني بتقعد تذلنااا ..

كان واقف عند الباب و هي قاعده ع سريرها جا و قعد على سرير فيصل ...

وليد : لا ما بذل احد ...

حنان بصوت خافت ما سمعها : واااضح ..

وليد : ما ودك نطلع للسوق ...

حنان تناظر ساعتها : تو الساعه 4 ...

وليد : و متى تبي ؟

حنان لوت فمها : خلاص يلااا .. انا جاهز ..

وليد : و انا بعد جاهز يلا مشينا اجل ...

وصلوا للسوق بالاول قعدو بكافيه لان تو بدري كان وليد يراسل نواف ع البي بي ...

وليد " اش رايك تجي السوق ؟ "

نواف " وش عندي بالسوق ؟! "

وليد " بس تتمشى معنا "

نواف " ليه انت مو لحالك "

وليد " هههه لا انا مع الحب -قلب-"

نواف بدا يتضايق " ما بجي .. انت ما قلت لي كذا الا لان حمد معك "

وليد " ههههههههههههههههههههههههه -فيس يضحك-"

نواف " ما اظن قلت شي يضحك -فيس معصب- "

وليد " هههههههه اه يا نوااافوه .. انا ما جبت طاري ان حمد معي .. لهذي الدرجه تفكر فيه ! .."

نواف انحرج " انا اوريك يا وليد -فيس معصب-" ثم قفل جواله ..

نواف يعني اش بيكون دراني هذا وليد وانا اعرف حركاته اكيد ما دق الا ان حمد معه ...

مع ذلك ارسل وليد لنواف عن مكانهم حتى يجي ..

وليد يلا تعال يا نوافي رح استمتع معك انت و حمد هههههههه ...

حنان مستغربه ليه يضحك : وش فيك ؟!

وليد : ههههههههه يهمك تعرف ؟

حنان : عادي مو لازم بتقول قول ...

وليد : بس كنت اكلم نواف و عصب مني هذي كل الحكايه .. ما ودك تقول لي اش صار ببينكم امس ...؟

حنان لفت وجهها : ما صار شي يعني اش بيصير ...

وليد شكله مو ناوي يقول لي ......

نواف كان في بيت عمه ابو خالد .....

خالد : كنت تكلم وليد صح ؟

نواف : ايه ..

خالد : كنت عارف صرت تعصب منه ...

نواف : ياخي يرفع ضغطي و انا بعد غبي ما ادري ليش اذا جاب طاري حمد اعصب ...

خالد تنهد : هممم شكلك ما اقتنعت انه ولد ...

نواف : إلا مقتنع بس .......

خالد : بس ايش ؟

نواف بضيقه : ما ادري صراحه ....

خالد : انت اعتذرت منه ؟

نواف : لا ما حصل لي فرصه ...

خالد : اممم طيب ...

نواف : لحظه ....... ( يفتح جواله شاف رسالة وليد عن مكانهم ) ..

خالد : هاااا وشو ...

نواف : ارسلي وليد هم وين اللحين وش رايك اروح و اكلم حمد و انهي الموضوع ...

خالد : اذا انت شايف كذا سوي اللي يريحك ..

نواف : اوك .. اجل بروح ...

خالد : طيب اذا رجعت مر علي ..

نواف : ان شاء الله ...

نرجع للمحامي و فيصل .....

كان قاعد المحامي عبالله يقرا الاوراق ......

عبدالله : الاوراق سليمه ...

ابو محمد باستغراب : و تهقون اني بكذب عليكم ...

فيصل : يا عم هذا للاحتياط بس .. بعد كل شي احنا ما نعرفك ..

ابو محمد : مسموح يا ولدي مسموح ...

فيصل يطلع الشيك : هذا المبلغ اللي انت طالبه ...

ابو محمد : الله يجزاك الف خير بتفك لي ازمه ...

فيصل : المهم ان البيت خلاص بيبقى لنا ..

ابو محمد : من هذي الناحيه تطمن ...

عبدالله : رح اوقعه على اوراق تثبت انه اخذ حقه انت لا تشيل هم ..

فيصل : تسلم ما تقصرر ..

عبدالله : الله يسلمك ....

عند حنان و وليد ... حنان بتردد ودها تتكلم معه و تسولف بس متردده .. كانت تناظره بس و ساكته ...وليد عينه بجواله لكن منتبه انها تناظره ...

وليد : لهذي الدرجه انا حلو ؟

حنان حست على نفسها : ههههه يا شين الغرور ....

وليد حط جواله : كلمني عن نفسك ..

حنان ارتبكت ليش ذا الموضوع فجأه : اش حااب يعني تعرف بالضبط ؟

وليد : امممممممم عااادي أي شي عنك ...

حنان : ما عندي شي يميزني حتى اقوله .. انا زي زيكم ...

وليد : هههههههه انت ( يأشر عليه ) زينا ( يأشر على نفسه ) ....

حنان عقدت حجاجها : ليه انتوا مو بآوادم ؟

وليد : لا اوادم بس لا تنسى فارق المستوى ..

حنان يا شينه لا صار يتكلم كذا بس مع ذلك احب سوالفه ....

حنان : ترى زهقت متى بنشتري و نرجع للبيت ؟

وليد : لا تستعجل ورانا اليوم كله ...

دقايق و وصل .............

وليد : هلاااا مجوووود تأخرت ياخي ..

ماجد : معليش انشغلت اشوي ..

سلم عليهم ثم قعد على طاولتهم .....

ماجد : نواف ما رح يجي ؟

وليد : ما ادري ارسلت له احتمال يجي ...

حنان ان شاء الله ما يجي يا ناااس يخوف هذا نوااااف يا ليتك ما قلت له ...

ماجد : هاا اش رايكم نبدا نتسوق و لا ؟

وليد : لا خل ننتظر شوي لعل و عسى نوووافوه يجي ..

ماجد : اوكيه ما وراي شي ...

حنان يا الله مصرين يبونه يجي ....

وليد كان ملاحظ على وجه حنان الضيقه لما سمعت باسم نواف .. امووووت و اعرف اش صار بينهم امس ههههه ...

لمحه من بعيد و هو جاي ... و بخبث منه قال لماجد ....

وليد : مجوووود قم ابيك اشوي ...

ماجد : ليه وش تبي ؟!

وليد : انت تعال بس ..

حنان : و بتتركوني لحالي ..

وليد : ليه تخاف ؟!

حنان : كل تبن بس قال اخاف !

وليد : ههههههه امش مجووود ...

حنان وش يفكر به ذا اللحين جايبني عشان نشتري و ياخذ خويه و يتركوني لحالي صدق انه ما عنده ذوق .. و قامت تشرب بعصيرها ..

جاها نواف من وراها عرفها استغرب انها قاعده لحالها ....

نواف : السلاام حمد ....

حنان : بسم الله افزعتني .... وعليكم السلام ...

نواف : بسم الله عليك .. غريب قاعد لحالك ...

حنان : توهم كانوا هنا و مدري ليه راحوا و تركوني ...

نواف : مين ؟! فيصل و وليد ؟

حنان : لا .. ماجد و وليد ....

نواف اه يا ...... بس خلاص فرصه حلوه اني اعتذر بما اننا لحالنا ...

حنان حتى ما ناظرته لازالت خايفه منه .. الله لايوفقك يا وليد ان كانك جبت نواف و خليتنا لحالنا عمد .....

ماجد و وليد كانوا يطالعوهم من بعيد ...

ماجد باستغراب : انت ليش سويت كذا ؟!

وليد : هههههههههه اتسلى .. شف نواف مبسوط معه ..

ماجد : ماني فاهم و اذا مبسوط ؟!

وليد : ياخي نواف خاق عليه .. و انا احب اشوف نواف و هو خاق بس هذا كل الموضوع ...

ماجد : اممم و تحب تشوف حركاتهم ...

وليد : ايييييه بس الى اللحين ما شفت شي .. مثقل نفسه نواف ...

ماجد : اش تبيه يسوي مثلااا ...

وليد : هههههههه سر ما بعلمك ...

ماجد : اول مره اكتشف انك منحرف ...

وليد : ههههههههههههههههههههههههههه ليش تقول عني كذا ؟

ماجد : من حركاتك ...

وليد : اللحين انت ما تعرف شي ..

ماجد : قولي طيب فهمني ...

وليد : لااا مو اللحين .. كل شي في وقته حلووو ..

ماجد : والله ينخاف منك ....

وليد ابتسم له : راقبهم بس و انت ساكت ...

نرجع لطاولتهم .. لازال الوضع بينهم متكهرب شوي ..

نواف اكلمه و لا لا اكلمه و لا لا خل اكلمه و اخلص : حمد ...

حنان بدون ما تناظره : نـ نعم !

نواف : انت زعلان مني ؟

حنان سكتت ..

نواف : من سكوتك فهمت انك زعلان ..

حنان لاااا رد ...

نواف عصب و ضرب الطاوله ... افزعهااا ....

حنان تناظره بخوف : اش فيك افزعتني ؟

نواف : اخيرا نطقت و ناظرتني على بالي اكلم الكرسي ..

حنان لفت عنه و رجعت سكتت ...

نواف : انا اسف على اللي صار امس ...

حنان لا رد ..

نواف : قولي انك مسامحني ...

حنان قامت بضيقه بتمشي عنه ....

نواف وقف : على ويييييييين ؟!

حنان : رايح ابشتري لي اغراض ...

لحقهاا .....

نواف : طيب سامحتني ؟!

حنان : ممكن تتركني في حالي لا تلحقني ...

نواف : ما رح اترك لين تقول ...

حنان : استغفر الله بس .. خلاص سامحناك اتركني اللحين ...

كانت تمشي و ملتفته عليه و تكلمه ثم صكعت في واحد ...

حنان : آآآآي ... ( تناظره ) ....... انت ؟! وش جابك هنا بعد ؟!

انتــــــــهى البــــــــــــــــارت




جروح الم 2 - 8 - 2015 03:16 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [8]

حنان : آآآآي ... ( تناظره ) ....... انت ؟! وش جابك هنا بعد ؟!

عبدالرحمن : ما ادري وليد دق علي و قال لي اجي ...

حنان : وليد ما عنده سالفه .. خلاص ارجع بيتكم ...

عبدالرحمن ابتسم لها : و ليش ارجع دام شفت هالوجه الزين ...

نواف رفع حاجب : وش قصدك ؟

عبدالرحمن : ههههههه ليه تغار ؟

نواف عصب بس مسك نفسه : اغار في عينك ....

عبدالرحمن يجي و يحط ذراعه ع رقبة حنان : يلااا مشينا حمووودي ...

نواف : حمد لا تروح معه ....

حنان ضعت بين هالاثنين شالت يد عبدالرحمن ثم عصبت : ابعد عني انت .. لا اشوف احد يلحقني اللي بيلحقني ببلغ عنه الهيئة و اقولهم يتحرشون فيني ..

نواف : تحرش ؟؟؟؟!

عبدالرحمن : اييييييييش ؟؟؟؟!

حنان غطت ع فمهاا ثم مشت بسرعه .. اش ذا الغباء اللي فيني .. اش تحرشه انا اللحين ولد ... ولو تصرفاتهم مو بطبيعيه معي ... لااا و طلع لي اللحين عبدالرحمن (تتكلم باستهزاء) قال ايش الوجه الزين ...

كان وليد و ماجد لا زالوا يتابعوهم ....

وليد : شفت كذا حياة الفله و لا بلااااااش ...

ماجد : يعني صدق اللحين هــ الاثنين خاقين على حمد ..

وليد : ايه صدق ... سبحان الله هذي الفطره الانسانيه ....

ماجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وليد : ههههههه ادري مبين من عيونك انك ما فهمت.. استمتع اللحين و بس ..

ماجد : وش نستمتع فيه انا صراحه مو عاجبني اللي تسويه ...

وليد : ترى الى اللحين ما سويت شي ....

ماجد : وش بتسوي اكثر ....

وليد : رح تشوف مع الوقت ...

ماجد : اللحين اش رح يصير بين دحيييم و نوافوه ؟

وليد : ابد كل واحد رح يحاول يثبت ان حمد يبيه اكثر من الثاني ...

ماجد باستغراب : كلهم اولاد ...

وليد : ما يندرى ....

ماجد : انت صاير غريب ...

وليد : ههههههه و لا غريب و لا شي ... ارجع اقولك الفطره الانسانيه ..

ماجد : ااااااااوف بس ..

عند حنان .......

حنان الحمدلله ضيعتهم ... انا طفشت منهم ما عاد ابي اشوف ذي الاشكال .. اللحين وين الاقي وليد الزفتت .. لاااا حراااام اقول عنه زفت .. وراي انا احس اني احبه .. اه شكلي جد احبه والله انه يهبل .. يااا ليت اقوله انا بنت و احبككك .. ما شاء الله الظاهر ان عندي تطورات .. ( تتلفت حولها ) اللحين اناااا وييييييييييييييين !!!!

قاامت تدور بالمجمع و تدور .. ما لقتهم ...

حنان انا شكلي ضعت ... اش الغباء اللي فيني ليه ما ادق على وليد .. بس لازم اطلع من هنا .. يمممه هناك فيه شباب كثير من وين طلعولي ! .. بس لازم امر انا جيت من هناك

.. انا اللحين ولد لازم اتصرف .. بس والله خايفه امر من جنبهم اشكالهم مره تخوف .. بكلم الجوال و اسوي نفسي ما اشوفهم ثمن امر ...

طلعت جوالها و دقت على وليد و هي ترجف خوف و تحاول تمر من الشباب اللي قدامها بشكل طبيعي ...

حنان : الووو .. وليد انتوا وين .. انا شكلي ضعت ...

وليد : انت اللي وين ؟

حنان : انا بمكااان مره مخيف في حولي شباب اشكالهم تخوف انا اللحين احاول امر من بينهم .. بس يا وليد قاعدين يطالعوني ...

وليد بصراخ : يا غبي وش وداك هناك ..!

حنان : قاعد اقولك ضعت ...

وليد : خلاص ابتعد عن ذاك المكان انا اللحين جايك ...

واحد ناداها : يااا حلووووو .. يااا هييييييه ....

وليد سمع الصوت من الجوال .....

وليد : اسمع اركض و اهرب لا تخليهم يمسكونك هاذيل ناس منتهيه كلهم مخدرات و حشيش ...

حنان خافت مووووت يمه وش جابني هنا : ا انا اللحين بهرب ..

قفلت و قامت تركض ...واحد منهم لحقهااا .... و هي تهرب و خايفه منه كان متلثم ما شافت وجهه ...

طلعت برى المجمع و لازال يلاحقها .. تعبت و هي تركض و وقفت تاخذ نفس ... جا من وراها و مسكها : لما نناديك ترد ....

حنان ترجف خوف : و و وش تبي ؟

لحظات الا و وليد و ماجد عندهااا ....

وليد : انت نعم وش بغيت ؟

الرجال سكت و رااااح ....

حنان لا شعوريا و من الخوف ضمت وليد : الحمدلله اللي جيت ...

وليد ابتسم : مو بس انا الكل جا حتى نواف و دحيييم شوفهم ..

كانوا يناظروهم باستغراب .. حنان حست على نفسها و بعدت بسرعه عن وليد ..

حنان باحراج : انا اسف ما قصدت ...

وليد بلا مبالاه : عاادي ما صار شي ...

نواف و عبدالرحمن معصبين ....

نواف : وش صار ؟

ماجد : ما صار الا الخير ...

عبدالرحمن يناظرها : حمممممد ليه كنت تضم وليد ؟

حنان بارتباك : لا و لا شي .. بس لانه ساعدني من ذاك اللي هرب ...

عبدالرحمن بعدم اقتناع : طيب ...

نواف ملاحظ اهتمام عبدالرحمن الغريب في حمد .. سكت ما علق ع الموقف .....

فيصل خلص من المحامي و طلع من البيت بيروح لحنان لكن يدق عليها ما ترد بدا يخاف .... و هو طالع قابل خويه عمار ..

عمار : هلا فصووول وينك ما عاد تنشاف .. سمعت انك تزوجت و لا تعزمنا ...

فيصل : ياخي والله كل شي صار بسرعه و ما كان في معازيم كانت ملكه بس ...

عمار : و على وين اللحين ؟ كأنك مستعجل ...

فيصل : أي والله كنت مستعجل ابي اروح لولد خالتي حمد .. بس ماني عارف وينه ...

عمار : طيب دق عليه ...

فيصل : دقينا يا الذكي بس ما يرد ..

عمار : دق مره ثانيه ...

فيصل : و هذا اللي بسويه ...

دق و دق ثم اخيرا ردت ......

فيصل : انت ليه ما ترد .. وينك يا الغبي ...

حنان : ياخي كنت مشغول ... انا بالمجمع اللي رحناه ذاك اليوم ...

فيصل : اييييييه خلاص عرفته يلا اللحين جايك ...

حنان : لحظه ابو محمد اش صار عليه ..؟

فيصل : لا وصلت حكيت لك كل شي ....

عمار : عادي اجي معك لاني مررره طفشان ...

فيصل يعني جت عليك هذي صارت متعرفه على 5 شباب انت ما بتفرق : أي يلا تعال بالمره عرفك على حمد ...

عمار ابتسم : اخيرا بنشوفه ...

فيصل اهم شي لا تخق عليه الخرفان اللي عندي يكفون ...

نرجع لحنان .. كانوا ماشيين مع بعض .. اشتروا كثير اغراض تي شيرتات و بناطيل و اثواب و شماغ و عطورات و ساعات و من كل شي و كله على حساب وليد و كل هذي الاغراض لحنان .. بس مع ذلك اخذت كم من غرض لفيصل .....

وليد : اه تعبت ... حتى الشباب قعدوا ما بقى الا انا و انت نفر ...

حنان : بالعكس احس اني ما تعبت ...

وليد : محسسني انك بنت من كثر ما حبيت اغراض السوق ...

حنان اعتبرتها مزحه : هههههههه يقطع سوالفك اللحين انا بنت ..

وليد : مدري ...

حنان قلبت الى جديه : وش تقصد ؟

وليد ببرود : ما قلت شي انا ....

حنان يا ربي والله احس كنه عارف اني بنت : لا عاد تقولي بنت كثير يقولوا لي كذا ما يدرون انهم يأثرون على نفسيتي ...

وليد كتم الضحكه : اوكييييه .. ( ثم ناظرها بضحكه تسحر ) و ان جنيت جبنا لك دكتور نفسي ههههههههههههه ...

حنان لأ لأ لأ إلا هذي الضحكه تكفى لا تضحك تذوبني .. و بدينا بالتغزل : ( لفت وجهها عنه ) تراك ما تضحك ....

وليد : حمد ...

حنان صار جدي يا ترى اش يبغا يقول : هلا ..

وليد : لو كنت بنت ما خليتك تنتحل شخصيتي اهم شي عندي سمعتي .. انت فاهم علي ...

حنان صراحه ماني فاهمه بس بسلك مره يحسسني انه عارف هويتي و مره يحسسني انه ما يدري عن شي حيرني معاه : أي فااااهم ....

وليد : على الطاري .. اذا رجعنا البيت بعلمك اشلون تتصرف مع الطلاب و المعلمين ...

حنان باستغراب : و ليه ؟! يبي لهم معامله خاصه ؟

وليد : ايه اكيد .. لا تنسى بيصير اسمك وليد ........

حنان : لا ما نسيت خلاااص يصير خير لا رجعنا ...

و هم بطريقهم قابلوا فيصل و خويه .....

فيصل : اخيرا لقيتكم ...

حنان تناظر عمار

وليد : كنا نشتري اغراض ....

فيصل : أي اعرفكم هذا عمار خويي .. كلمتك عنه مره يا حمد ..

حنان : ايييييه عرفته اهلا و سهلا ...

عمار : هلا فيك ...

وليد ما شاء الله الشله بدت تكبر شكلي رح استمتع اكثر من ما تصورت ..

رجعوا للشباب قعدوا اشوي بالكافيه تعشوا ثم رجعوا البيت .....

كانت تكلم العنود بالجوال .....

العنود : بشري اش صار على خويك ؟

اصايل : ههههههههههه شي يونس .. كلها يومين و تشوفينه مرمي بالشارع هو اهله ..

العنود : وووووااو اش بتسوين ؟

اصايل : رح اقولك بس تخلص المهمه ...

العنود : حركاااات والله مهمات و الدنيا حسستيني كنك تشتغلين مع مافيا ...

اصايل : هههههههههههههههه ما تدري يمكن ...

العنود : ههههههههههه اقول عن المصاخه الزايده ...

اصايل : هههههههههه طيب سكتنا ... المهم تمريني و لا امرك ...

العنود : طيب اخوك خالد بالبيت ......

اصايل : اييييييه الحب بالبيت ...

العنود : اجل انا بجييييييييك طيرااااااان ...

اصايل : ههههههه يلااا يا العاشقه ...

رجعوا للشقه ..... عبدالرحمن و نواف و ماجد رجعوا لبيوتهم ...

فيصل بهمس : غررريبه نواف ما اصر يجي للشقه ؟!

حنان : احسن جعله ما عاد يجي ابد ... بس الاغرب هذي المره دحييم هو اللي اصر ..!

فيصل : أي والله شي غريب .. اصلا انا ما حبيت لا نوافوه و لا دحيييم بعد نظراته تشبه لنواف ...

حنان اقوله عن وليد و لا لا ... احس ان وليد يخطط لشي .. و لا ليش خلاني مع نواف و دق على عبدالرحمن بعد وش قصده ؟! والله ما عدت افهم شي .... ما رح اقول لفيصل بعدين يقلق و هو خلقه قلقان ...

ثم قعدوا مع بعض و بدا وليد يتكلم بجديه .......

وليد : حمد انت اللحين دوامك رح يبدا بكره .. و لازم تعرف شوية امور ..

حنان تناظره باهتمام : تكلم وش هي الامور ؟

وليد : غريب المفروض ان فيصل حاكي لك ...

حنان التفت لفيصل : عن وشو ؟!

فيصل : انا ما كنت بحكي الا بالمدرسه و بعدين انت وش دراك ؟ ...

حنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وليد : هممممم خلاااص احكي له انت بعدين .... يعني على بالك بحط اسمي بمدرسه ما اعرف عنها شي ؟!

فيصل والله انك داهيه : و ليكون تعرف عني بعد و عن هتاااان ؟

وليد ابتسم بمكر : كل شي اعرفه ......

فيصل قسم انه داهيه خوفي لو يعرف عن حنان ....

حنان : فهموني وش القصه ؟ و من هتااان هذا ؟!

وليد : بعدين فيصل بيحيكي لك كل شي ؟ المهم اللحين بعطيك شوية نصايح كيف تتعامل مع الطلاب ..

حنان باستغراب : ليش اول مره ادخل مدرسه ؟

وليد ابتسم : انا ما قلت كذا .. بس انت رح تدخل على انك وليد مو حمد .. ولازم تتصرف على انك وليد اللي اقولك عليه تسويه ...

فيصل تذكر : ياااااااا الله .. انا قلت لخويي عمار انه هذا حمد ...

وليد عصب : و هذا معكم بالمدرسه ؟

فيصل : اييييه .. والله اني نسيت ..

وليد : يا الله .. كيف تقول له ؟

فيصل : و رب البيت نسيت راح عن بالي ...

وليد : خلاااص اذا انت تثق فيه علمه بالسالفه .. ع العموم اوراقنا سليمه حتى لو فتن ما رح يستفيد ...

فيصل : لا معليك ما يسويها انا و اياه اصحاب من طفولتنا ...

وليد : تمااااام .. المهم اسمعني يا حمد لا تحتك مع الطلاب و خلك مع فيصل دايم لا تحاول تكلم احد ما ابي سمعتي يصير لها أي شي ..

حنان : خلاص فهمت ما رح يصير شي ..

وليد : و الدراسه ابي درجات عااليه ..

حنان يا كثر مشاريطه : اوكيه ابشر ....

وصلت العنود لبيت عمها ابو خالد على طول صعدت لغرفة اصايل .. سلمت عليها و بعد السؤال عن الحال و الاحوال .......

العنود : احكي لي اخوك وين ؟

اصايل : ام الدفاشه .. اللحين انتي جايه عشاني و لا عشانه ؟

العنود ابتسمت بفرح : عشانكم اثنينكم ...

اصايل : ايييه اضحكي علي من ذا الكلام ...

العنود : جد جد وينه ؟

اصايل مسكت يدها و طلعتها برى الغرفه و اخذتها لغرفة خالد .. تدق الباب و لا رد ... لفت للعنود : شكله نايم ...

العنود شهقت : هئئئئئ بذا الوقت !!

اصايل : ايه صلى العشاء و نام .. سمعته يقول لامي انه بينام الى الساعه 12 ثم يصحى يسهر مع نواف ...

العنود باحباط : اهااا ... حسااافه كان ودي اشوفه ... ليه ما قلتي لي قبل لا اجي انه نايم و ما بيصحى الا 12 ؟

اصايل تخصرت : يااا سلاااااااام يعني ما تبين تشوفيني انا ماني بماليه عينك ....

العنود : لااااا مو كذاااااا بس ........

اصايل قاطعتها ومسكت يدها فتحت باب غرفة خالد و دخلت و دخلتها معها .......

العنود بهمس : من جدك انتي و الله مجنونه ...

اصايل : ههههه مو تبين تشوفينه هذا هو قدامك ....

العنود خقت يوم شافته : يااااا ربي شكله يجنن و هو نايم ...

اصايل : آآآآآآوش لا يسمعك والله ان قام لتكون نفسه في خشمه ...

العنود : عاااادي حبيبي اذا عصب بتحمله ...

انزعج خالد لان باب غرفته مفتوح و النور دخل للغرفه .. ثم صحى على ضحكات اصايل و العنود ...

خالد بصراااخ : هيييييييييييييييييه وش تسوون هنااااااا ؟

العنود : يمممممه صحى ...

اصايل : امشي بسرعه .......

بعد ما طلعوا ......

العنود : والله معك حق شكله يخوف لا عصب ...

اصايل : ههههههه قلت لك ...

العنود بعناد : مع ذلك احببببببببببه ....

اصايل تنهدت : الله يخليكم لبعض ...

العنود ضمتها : امييييييين يا رب ...

اصايل : ههههههه و ليش تضميني تراي مو بخالد ...

العنود : هههههه ادري لانك اخت الغالي فديتكم ...

اصايل : فداك كلي بعد عمري ...

توه صلاح رجع من دوامه و كان تعبان .. دخل البيت سلم على اهله و نام ع طول حتى بدون لا يتعشى ...

فتح سيارة صلاح شخص محترف بسرقة السيارات بس هذي المره ما يبي يسرق سياره .. حط كيس مخدرات بالسياره تحت كرسي السواق .. ثم سكرها و لا كأن احد فتحها ....

من جهه ثانيه كانت ام صلاح قاعده مع بناتها بالصاله سوالف ...

ام صلاح : يا بنات احس جارتنا ام وائل تلمح ...

سوسن باستغراب : يعني كيف تلمح ؟!

ام صلاح : والله انك مفهيه يا سوسن .. يعني كيف بالله احسها تبي تخطب وحده منكم ...

سميه شهقت : هئئئئئئئئئئئ كيييييييف ؟!

ام صلاح : بسم الله عليك لا تموتي علينا .. اش فيكم انتوا اليوم مفهيات بالمره ...

سميه بدون تردد : لو كلموك عني انا رافضه .. خل ياخذوا سوسن هي اكبر مني ..

سوسن : لا والله .... انا ما ابي من عند ام وائل ...

ام صلاح بعصبيه : مو على كيفك انتي و هي اذا وافقنا انا و ابوكم انتوا مالكم راي ....

سوسن : يممممممممممممممممه !!

ام صلاح : و صمممممممه ! ما عندنا غير ذا الحكي .. بعدين هي ما شاء الله ولدها وائل ضابط و اكيد راتبه فوق 10 الاف .. و عندها ثامر اخر سنه له و يتخرج ما شاء الله على عيالها حتى بناتها موظفات ..

سوسن : يمممه ما يهمنا ذا الكلام .. ما قد سمعت احد يمدح عايلتهم و غير كذا اسمع ان بعايلتهم مشاكل ...

سميه لا تعليق ....

ام صلاح : كل ذا الكلام اشاعات لا تصدقون أي شي ... و بعدين الحرمه ما كلمتني لسا .. لا كلمتني يصير خير ...

سميه بدون نفس : انا بروح غرفتي ابي انام لحد يزعجني ..

سوسن اكيد يا سميه انتي شايله هم اللحين المشكله ان فيصل تزوج المفروض تنسينه ما اقول الا لاااا حوووول و لا قوة الا بالله ....

نرجع للشقه .....

انتهى وليد من كل نصايحه لحنان ... و اللحين وقت النوم ... كانت منسدحه ع سريرها
تفكر ....

حنان : فيصل ! .. انت نمت ؟

فيصل كان مواجه الجدار ما جاه نوم : همم لا لسا ..

حنان بفضول : تكفى قول لي من هتاان ..؟

فيصل : قلت لك بقولك بكره ان شاء الله ..

حنان : بس ما قدرت انام من كثر التفكير ابي اعرف ..

فيصل : انا ما ودي انك تعرفين شي ..

حنان بقهر : طيييب لييييييش !

فيصل : يا كثر حنتك ..

حنان : طيب عمار اش بتسوي معه ؟

فيصل : لا تخافين هذا خويي و اثق فيه كثير اذا فهمته الوضع رح يتفهم و ان شاء الله بكلمه بكره بالمدرسه ...

حنان رجعت تسأل : و هتااااان ؟!

فيصل عصب : استغفر الله بس ...

حنان : خلاص خلاص سكتنا .... يوووووه صح ما قلت لي اش صار مع المحامي ..؟

فيصل : طلع كلام ابو محمد صدق .. خلاص عطيناه الفلوس و انتهت المشكله ..

حنان بزعل : لآخر لحظه كنت اتمنى ان كلام ابو محمد يطلع غلط ما كنت ابي اكره ابوي ..

فيصل : و ليه تكرهينه .. قلت لك يمكن صارت له ظروف ..

حنان : خلاص ما احب اتكلم بالموضوع ..

فيصل : اوكيه اللي يريحك .. انا اللحين حاب انام لا تزعجيني .. و انتي بعد نامي وراك دوام ...

حنان تنهدت : دامك ما بتقولي عن هتان خلاص كيفك ... بس تكلم ع اساس اني ولد وليد ما اثق فيه طالما احنا في بيته ...

فيصل : اووووووكيه حموووو ( ثم تغطى باللحاف و نام )

س 12 منتصف الليل ... على اتفاقهم نواف و خالد ألتقوا ع البحر ...

نواف : الله الجو جمييييييييل ...

خالد : صح مع انه برد ...

نواف : اموووووت ع البرد ...

خالد : ههههه و انا احبه لانك تحبه ...

نواف : يا بعد كل هلي يا اخوي ....

خالد انبسط : عيد عيد الكلمه بالله ...

نواف ضربه ع راسه بخفه : هههههه قلت يا بعد كل هلي يا اخوي ..

خالد : هيييييييييه من زمااان ما سمعت الكلمه .. يا زين لما تطلع منك ...

نواف : لااا وش دعوه دايم اقولك يا اخوي ..

خالد : يعني مود ايم بالفتره الاخيره كنت بعيد عني ...

نواف : ايييييه سحابة صيف و عدت ...

خالد : الحمد لله على كل حال .... ( ثم شرد يفكر ) ...

نواف يضرب كتفه بكتف خالد : وين سرحت ؟

خالد ابتسم له : افكر بزماااااااان ..

نواف : وش تفكر فيه ..؟

خالد : تذكر يوم كنا صغار .....

نواف ابتسم : ايييه احكي لي و اتحفنا اللحين بتطلع فضايحنا ...

خالد : هههههه لا والله مو كذا ..

نواف : ههههههه امزح معك يلا كمل .....

خالد : اممم .. هذاك اليوم ما انساه لما كنت مره بالشارع تلعب مع ولد جيرانا سطام ما ادري اذا تذكره .....

نواف قاطعه : أي اذكره ..

خالد : بذاك اليوم ما ادري اش صار له و تهجم عليك .. حتى انه جاب اخوه طلال و كلهم قاموا يضربونك .. انت ما قدرت عليهم ...

نواف : اييييه ذكرت الله يكسر ايدينهم ... بس وش الطاري ؟

خالد :ههه انت خلني اكمل ...

نواف : ههه اوكي اسف كمل ...

خالد : يومها كنت تستنجد .. و انا سمعتك لاني كنت جاي بيتكم ما اذكر ليش كنت جاي بس على ما اظن ان امي ارسلتني اوصل شي .. و شفتهم اثنينهم عليك .. و ساعدتك و انت كنت تبكي ...

نواف : ام الإحراج يا شيييييييييخ ..

خالد ابتسم : لااا عادي ليش تنحرج وقتها كان عمرك 5 سنين و سطام 6 سنوات و اخوه الكبير 8 سنوات .. عصبت يومها و ما رحمتهم .. بعد ما انتهى هذا كله جيت عندي و ارتميت بحضني و طلبتني طلب ...

نواف بإحراج : انا سويت كذا ؟!

خالد : ههه أي سويت ..

نواف بفضول : و ايش كان طلبي ؟

خالد : معقول تنسى ؟!

نواف : ياخي ارحمني كان عمري 5 سنين كيف بذكر بالله ..

خالد : هههههه صح .. المهم كنت تبكي و تقول لي " انا ما عندي اخ كبير و سطام عنده .. تكفى صير اخوي الكبير " .. انا يومها انبسطت اني بصير اخ كبير و وافقت على طول و وعدتك اوقف جنبك كأخ و من يومها و انا معك ...

نواف : يا الله مررره شي مؤثر ... الحمد لله اني طلبتك هذا الطلب يمكن لو ما طلبت ما كنا اللحين قراب كذا ..

خالد : يمكن ! ..

نواف سأل باستغراب : طيب اخوك فهد ما تهتم فيه ..؟!

خالد تنهد : مو مسألة ما اهتم .. هو ما يبي الاهتمام يحب يكون لحاله او مع اخوياه .. احسه منعزل ...

نواف : هممم اخوك هذا غريب ...

خالد : و انا قلت بعد .. كل ما احاول اصير قريب منه يبتعد عني .. و الى يومك هذا و احنا على نفس الحال ..

نواف : الله يهديه ...

خالد : آمين و يهدي الجميع ..

بعد لحظات صمت ......

نواف : ما ودك نسبح ؟!

خالد : صاااحي انت بذا الوقت ...!

نواف : ههههههههه لا نااايم .. أي بذا الوقت وش فيها ..

خالد : ههه بااايخه .. ياخي حتى ما جبنا ملابس اذا سبحت اللحين بتمرض ..

نواف : عااااااادي ( يفسخ الثوب و الفنيله و ينقز بالبحر )

خالد ينادي عليه : ترى ورااااك مدرسه بكره امش نرجع ...

نواف بصراخ من البحر : اصلا ماني بمدااااوم بالله عليك مين الدفره اللي يداوم اول يوم ....

في صباح اول يوم دراسي س 5 و نص ...

حنان تصحي فيصل : يلااااا قوم لا نتأخر ...

فيصل يطالع الساعه : انت تستهبببببل اكييييد .. انا ولد وش عندي اقعد من 5 و نص ...اذا صارت 6 صحني ..

حنان : ايييييه صح انتوا الاولاد ما تصحون الا قبل الدوام يا حظكم .. خل اروح اجهز حالي و افطر و اعين من الله خير و انت خلك في نومك ..

راحت خذت شاور سريع .. ثم لبست و جهزت حالها و طلعت ..

كان وليد قاعد ع طاولة الاكل و الفطور جاهز ..

حنان : اوووه قاعد من بدري ...

وليد بدون نفس : الناس تقول صباح الخير بالاول ...

حنان : سوووري صباح الخير طال عمرك ...

وليد ناظرها ثم : ههههههههههههههههههههه .. اول مره تقولها و مررره حلوه على لسانك ...

حنان قعدت مقابله : اقول لا تصدق حالك ..

وليد بحده : انا ما سمحت لك تقعد ...

حنان بخوف : يعني اقوووووووم !

وليد ما تحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههاااي قسم انك فلللله ..

حنان شكله بيقعد يهبل فيني ذا ... كيف بتحمله ... لااا بتحمله غصبا عني اهم شي ضحكته اخق عليهااا انا ...

وليد : وين سرحت ؟

حنان : و لا مكان ...

وليد : طيب وين فيصل ؟

حنان : نايم يقول بدري ع الدوام ...

وليد : و هو صادق اش عندك قاعد من بدري كل ذا حماس ..

حنان بعصبيه : مالك دخل ...

وليد ابتسم ثم بدا ياكل ...

حنان يااا فديييييييته يهبببببببل حتى و هو ياكل و هو يضحك و هو يعصب وااااااه بس بكل حالاته يهبل ....

انتهــــــــــــى البـــــــــــــــارت

جروح الم 2 - 8 - 2015 03:17 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [9]

وليد ابتسم ثم بدا ياكل ...
حنان يااا فديييييييته يهبببببببل حتى و هو ياكل و هو يضحك و هو يعصب وااااااه بس بكل حالاته يهبل ....
حنان : صارت الساعه 6 لازم اروح اصحي فيصل ...
وليد ناظرها بنص عين : يعني انت تاخذ الاذن مني ؟
حنان خزته : لااا طالع عمرك .. بس قلت اقولك ( و يا ليتك تستاهل احد يقولك ) ...
وليد كتم الضحكه و لما مشت فطس ضحك الاخ مستمتع حيييييييل ...

راحت بتصحيه لقته صاحي و تسبح و مخلص قاعد يضبط شعره قدام المرايا ...
حنان : اوووه غريب قعدت بدون احد يصحيك ...
فيصل تنهد : اصلا بعد ما طلعت ما نمت خلاص صحيتني ... اخذت شاور و لبست و جهزت حالي ...
حنان : ايييييه زين .. شلت عني هم اني اصحيك ...
فيصل : اللحين انا صاير هم ؟!
حنان : هههههه لا تدقق على كل شي ...
فيصل يناظرها من فوق لتحت : خف على نفسك ليش كل ذي الكشخه ..
حنان : وشو احس اني لابس عادي .. لازم ابين اني ولد تاجر ..
فيصل : هههههههههههههههه والله كذا الكل بيقعد يناظرك و محد بيتركك في حالك ...
حنان تخصرت : وش تقترح اسوي مثلا ؟
فيصل : عادي ألبس ثوب بدون تطريز و الغترة خلها متعكسه حاجه بسيطه .. و الساعه الماركه هذي ماله داعي تلبسها ...و نعالك -الله يكرمكم- ليش ماخذ وحده غاليه .. و شعرك ( حط اصبعه ع ذقنه ) يبي له حلاقه .....
حنان شهقت : هئئئئئئئ إلا شعري ما اسمح لك ....
فيصل : ما كنه طويل شوي ..
حنان : لا كذا حلوو .. يبيني ولد وسيييييييم ...
فيصل ناظرها بحده : انا ابيك تطلع شين ... ماني ناقص بلاااوي ...
الا ويدخل وليد غرفتهم .....
فيصل بعصبيه : خيييييييير ان شاء الله !
وليد : الخير بوجهك .. هذا بيتي و انا داخل وحده من غرفه عااادي ...
فيصل ناظره بحقد ثم لف على حنان : سوي اللي قلت لك عليه ..
وليد : سمعت انك تبي حمد يطلع شين !
فيصل : أي و طيب .....
وليد : ما حزززرت .. لازم يطلع احلى واحد بالمدرسه و شكله كذا عاجبني يعني لا تغير شي سمعت ...
حنان بدت المشاكل اللحين اسمع كلام مين منهم ؟!
فيصل : لا لازم يغير .. اذا تعرف كل شي عن مدرستنا .. فـ المفروض انت اللي تقوله ذا الكلام ..
وليد تكتف : حمد ما ينخاف عليه لانه بيكون معك .. وانا و اياه اتفقنا انه بيسمع كلامي هو رايح يدرس بإسمي ...
فيصل الله لا يسامحنا يوم اننا وافقنا اننا نشتغل معك و هذي الشغله بالذات ..
وليد ناظر حنان ثم ابتسم بخبث : انت كذا تهبل .. و انت كذا تشبهني .. و شد حيلك ...
حنان خقت على كلامه و تجمدت بمكانها و هي تناظره مبتسم لها ..
فيصل : اللي بفهمه ليه مصر انه لازم نداوم اول يوم محد بيداوم !
وليد : انا ابي اسمي يكون طالب مثالي ما يفوت ولا يوم دراسي ...
فيصل بسخريه : قالوا لك ان حمد مصطفى ع غفله ؟َ!
وليد : ههههههه ما تضحك بس ضحكت حتى لا تزعل ...
فيصل ياا ناااس يقهرني ودي اكفخه : ماني بزاعل ع شي تافهه (قال بصةت غير مسموع ) زيك ...
وليد : يلااا اخليكم اجهزوا بسرعه السواق ينتظر تحت ...
حنان بفرح : ان شاء الله طالع عمرك ...
وليد عطاها ذيك الابتسامه اللي تخق عليها ثم راح ..
فيصل مستغرب حده : طاااااااالع عمرررررررررررك ؟!
حنان : هههههههههههههه ( اكتفت بالضحك ) ...

كان يجهز حاله بيطلع لدوامه ... اندق جرس بيتهم ... ما كان في احد صاحي غيره ...
صلاح غرييييييب مين جاي بذا الوقت ..؟
راح يفتح الباب و انصدم بوجود الشرطه .....
الشرطي : السياره هذي لك ( يأشر على سيارته الكامري ) ؟
صلاح بصدمه : أي لي .. بس وش السالفه ؟!
الشرطي : تفضل معنا ...
صلاح بخوف : لحظه لييييييش انا اش مسوي ؟
الشرطي : تعال معنا و بتعرف كل شي ...
صحى ابوه على اصواتهم و طلع يشوف اش القصه تفاجأ لما شاف الشرطه ...
ابو صلاح : صلااااااااح وش فيه ؟!
صلاح : والله ما ادري يا يبا الشرطه يبوني ...
ابو صلاح : لا حول و لا قوة الا بالله ( يصارخ عليه ) انت وش مسوي ؟
صلاح : والله يا يبا ما سويت شي ورب البيت ...
ابو صلاح بزعل : خلاص انا بلحقك للمركز بشوف وش القصه ....
ام صلاح كانت تبكي مو عارفه اش تسوي و البنات بحالة صدمه محد عارف اش صار .......

نرجع للشقه كان وقت الروحه للمدرسه .... ركبت السيارة هي و فيصل ...
فيصل : ام الاحراااج اني ما اعرف اسوق شي يخجل ....
حنان : و لا احراج و لا شي احنا على قد حالنا و ما عندنا سيارة و لا عندنا اب حتى يعلمك ...
فيصل بحزن : الحمدلله على كل حال ... يلا انا اعرف اسوق شوي مو مره عمار علمني ...
حنان : حلووو يعني تعرف الاساسيات !
فيصل : تقريبا ..
حنان لفت عليه بجديه : انا ودي اتعلم اسوووق ...
فيصل بقق عيونه : ايييييييييش !
حنان : اللي سمعته اللحين انا ولد ...
فيصل تنهد بتعب ثم لف ع الشباك : سوي اللي تبيه ...
بعد لحظااات .....
حنان : انا كثير متحمس متى نوصل ؟
فيصل : قربنا ما بقى شي ...
وصلوا للمدرسه .........
فيصل : يلا انزل ...
حنان بعفويه مسكت يده : مدري ليه يوم وصلنا احس اني خايف ...
فيصل تنهد : يوم جا وقت الجد خفت .. ع العموم لا تخاف دام اني معك ما رح اسمح لاي احد انه يأذيك ..
حنان تنهدت بضيقه : شـ شكرااا ...
فيصل : يلا يلا اصلا ما رح يداوم كثير اليوم ( يا رب ان هتان ما داوم مع اني ما اظن ) .....

نروح لمركز الشرطه دخلوه ع الضابط و كان لابس لبسه العسكري ع اساس انه بيروح دوامه لانه شغال بالجيش إلا ان الشرطه فاجئوه عند الباب ...
الضابط كان ماسك كيس رماه ع مكتبه : ممكن اعرف هذا ايش ؟!
صلاح بصدمه : و انا اش دراني ...!
الضابط بعصبيه : تستغبي انت .. تستهبل معي !
صلاح : والله ماني فاهم شي !!
الضابط : هذا كيس مخدرات لقيناه بسيارتك جانا بلاغ انك مروج ....
صلاح كان بيغمى عليه من الصدمه : كـ كـ كيييييييييييف ؟!
الضابط يكمل تهزيء : هذا و انت عسكري تمثل الوطن و الحكومه تمثل أمن للمواطن .. تطلع مرووووج ...
صلاح دموعه متحجره بعيونه : والله اني مو مروج و هذ الكيس ما ادري عنه ...
الضابط : عمرك شفت مجرم يعترف بجريمته ؟؟!
صلاح : مستحيييييييل اخون وطني مستحيل اسوي شي زي كذا انا احب وظيفتي و ما ابي اخسرها تحملت التعب الى ان وصلت للي وصلت له .. مستحيييييييييل اسوي كذا ..
الضابط بعدم اقتناع : بنكمل تحقيق و نشوف .... ياااااا عسكري ...
دخل العسكري و دق تحيه .....
الضابط : خذه للتوقيف الى ان نخلص تحقيق ...
العسكري : سم طالع عمرك ..
حط الكلبشات بإيدينه و طلعه لبرى و هو طالع قابل ابوه ...
ابو صلاح : يا ولدي وش صار ؟ ليه مسكوك ؟
صلاح : يبه لاقيين كيس مخدرات بسيارتي و انا ربي شاهد علي ما لي أي علاقه بذا الكيس ...
ابو صلاح نزل راسه بحزن : انت تربيتي و انا مصدقك .. مستحيل ولدي صلاح يسوي شي زي كذا و هو يخاف ربه ...
صلاح ع وشك يبكي : يبببببه اناااا مظلوووووم ...
اخذه العسكري للتوقيف ...
ابو صلاح : لا حول و لا قوة الا بالله ....
جا بيدخل للضابط ما سمحوا له قال ايش الضابط مشغول ...

هناك بالمدرسه دخلت مع فيصل و قلبها يملاه الخوف لانه اول يوم و كلهم اولاد .....
فيصل : خلينا نستنى هنا ...
حنان باستغراب : عند الباب ؟! ليييييش !
فيصل : عشان عمار بكلمه قبل لا يفضحنا ....
حنان : ايييييه صح طيب ....
كان فيه مكان جنب بوابة المدرسه كنه كرسي و هو جدار قعدوا عليه ..
فيصل : حمد ااووه قصدي وليد حط لثمه ...
حنان : و ليييييه !؟
فيصل : بس ما ودي احد يشوفك ...
حنان بمزح : هههههه بدينا الغيره ...
فيصل : قال الغيره قال ... حطها و انت ساكت ...
حنان : طيب بحطها ...
قامت تحاول تسويها ما عرفت ...
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه وش سويت بعمرك ؟
حنان : انت تقول اتلثم تلثمت ...
فيصل : هههه خل انا اسوي لك مو كذا اللثمه ...
و يقعد يعدل لها .. و يمر من جنبهم و هو يناظرهم بحقد .. انتبه عليه فيصل و على نظراته اللي ما تبشر بخير ......
فيصل وش جابه ذا اليوووم ما توقعته يجي .. الله يستر منه لا قام يناظر كذا ...
حنان انتبهت انه تضايق : وش فيك ؟
فيصل : مافي شي .. المهم لثمتك صارت اوووكيه اللحين ...
لحظات و وصل عمار مر من البوابه و ما انتبه فيهم شافه فيصل ناداه ....
فيصل : عماااااااااااااااااااااار ...
ألتفت له : يااا هلاااا والله ... غريب داومت اليوم !
فيصل : الناس تسلم بعدين تسأل ...
عمار : هههههه اسف .. اخبارك و اش مسوي ...
فيصل : الحمد لله و انت ؟
عمار : و وين ولد خالتك ...
فيصل : أي على طاريه بقولك عنه سالفه بيني و بينك و انتبه تطلع لاحد لو احد عرف بنروح في داهيه ...
عمار باهتمام : اقلقتني وش فيه حمد ؟! تعال نقعد معه و انا افهمك كل شي ..
جا سلم ع حنان ثم قعد معهم ....
عمار : وش السالفه وش فيه حمد ؟
فيصل : انت ما لازم تقول حمد لازم تناديه وليد ... اهم شي تكفى قل لي ان محد يعرف عن حمد او كلمت احد عنه ...
عمار : صرااحه لا ....
فيصل تنهد براحه : الحمد لله ..
عمار : أي بس ليش لازم اناديه وليد ؟!
حكى له فيصل كل شي و عن حاجتهم للفلوس .......

دق جوالها المكالمه اللي كانت تستناها .......
اصايل : الووو .. هلا تركي (مدير اعمالهم سبق ذكره ) ...
تركي : اهلا طالع عمرك ...
اصايل : بشر اش صار ...
تركي : ما صار الا اللي يرضيك طالع عمرك .. اللحين هو موقف بالسجن ...
اصايل : هههههههههههههههههه احلى خبر سمعته مع هالصباح ...
تركي : تآمرين شي ثاني طالع عمرك ..
اصايل : اييييييه عااايلتهم ابيهم بالشارع ...
تركي : احنا حاليا نشتغل على الموضوع يومين بالكثير و رح يصير اللي تبينه ..
اصايل استانست : شكرااااااا تروك ما ننحرم .. يلا باي .....

في بيت العنود و الجوهره قعدوا من الصباح ....
الجوهره : انا بنام لي ساعه لا صارت 7 صحيني سمعتي يا العنود ...
العنود : ليه وش عندك ؟!
الجوهره : بداوم الجامعه عندي شوية مشاكل بحلها ....
العنود : اهاااا اوووكيه ان شاء الله بصحيك ..
دق جوال العنود ......
العنود : هلااا اصوله اش عندك داقه بذا الوقت ؟
اصايل : يووووووه ما اانتبهت للوقت من الفرحه ...
العنود تربعت : وشو وشو وش صار ؟
اصايل بفرح : وديته السججججججن ...
العنود شهقت صدمه : هئئئئ من جدك ؟؟؟؟!
اصايل : أي والله سويتها و انا بنت ابوي ...
العنود : اييييه كفووو والله ...
اصايل : لسا لسا ما خلصت باقي اهله ...
العنود : ههههه هذي اصايل لازم تحطمين العايله كلهم ..
اصايل : اييييييه اكيد .. إلا انتي متى بتنامي و اصلا ليش صاحيه بذا الوقت ؟
العنود : بيني و بينك كنت افكر اداوم بس كل خوياتي قالوا ما رح يداوموا يعني قمت ع الفاضي .. و الى اللحين ما جاني نوم و الجوهره وصتني اصحيها الساعه 7 ..
اصايل : ليه وش عندها هي بعد ؟!
العنود : مدري عنهاا تبي تداوم ...
ثم قعدوا سواااالف عن خطط اصايل و اش رح تسوي بصلاح المسكين ..

نرجع لمدرسة الاولاد .......
عمار : كل ذا صار لك و ما علمتني ... دامك محتاج فلوس كان قلت لي و لا تورط ولد خالتك حرااام ...
فيصل تنهد : و اذا هو وافق على عرض وليد على طول وش اسوي له ؟
عمار : امممم .. شكله ما يعرف عن هتان ...
فيصل : أي ما يعرف لسا ما قلت له شي ...
حنان : و انا من امس اترجاه يحكي لي يلا قول ...
فيصل : اسمعني كويس .. هذا هتان في نفس سننا لكن عاد سنه و اللحين هو بثاني ثانوي .. هذا الادمي لا تقرب منه خير شر ان ناظرك شيل نظرك عنه و ان كلمك او ناداك لا ترد عليه تعال لاي واحد مننا .. و الافضل ما تفارقني لا انا و لا عمار اذا هذا الآدمي موجود بالمدرسه ..
حنان : و ليش كل هذا و من يطلع هذا هتان ؟!
عمار : هذا اكبر مشكلجي بمدرستنا .. افكاره انحرافيه و راعي طلعات .. و ان حط احد بباله ما يتركه في حاله .. و اقرب مثاااال ......
فيصل قاطعه : ماله داعي تقوله .. المهم خل بالك منه لا تتورط معه بأي شكل من الاشكال .. و لا تمشي لحالك لأي مكان و لا تروح مكان ما فيه احد ...
حنان : بديت اخاف صراحه .. يعني اش رح يسوي ...
عمار : هههه ما ألومك ما تعرفه .. هذا وصل لمرحلة يخطف فيها .. انتبه منه بس ..
حنان يممممه مين هذا : طيب ليه ساكتين عنه بلغوا عنه الشرطه ..
فيصل : ما في أي دليل عليه .. هذا داهيه و ذكي ينخاف منه ...
عمار : أي و عنده شله كبيره كلهم من نفس نوعيته .. هاذيلا بعد انتبه منهم ...
فيصل : و اللحين عرفت كل شي خلك مفتح و انتبه على نفسك .. يلا قوموا خلونا نشوف اسمائنا وين ...
عمار : يلااا .. انا اعتقد ان انا و انت في نفس الفصل نفس كل مره ..
فيصل : قول ان شاء الله ... ( اما حنان اعتقد انها بتكون بعد معي دام ان وليد يعرف كل شي عن مدرستنا اكيد ما رح يخليها تفارقني عشان احميها و عشان سمعتها ههههه كني بديت افهم طريقة تفكيره ..)
عمار : ان شاء الله ...
و فعلا طلعت اسمائهم مع بعض بنفس الصف .....
فيصل ابتسم بنصر : مثل ما توقعت ...
حنان باستغراب : وشو اللي كنت متوقعه ؟!
فيصل : امش بس خلنا نقعد بأماكننا ..
حنان : و وين بيصير مكاننا ؟
فيصل : اكييييد ورى ...
حنان تهمس : ليش ورى ؟.. انت ما سمعت وليدوه يقول يبيني اصير دفره و الدفارى يقعدون قدام هذا اللي اعرفه ...
فيصل : هههههههه اقول امش و بس ...
حنان : كيفك انا قلت اللي عندي ..
قعدوا حنان و فيصل بالزاويه اخر الفصل ... و عمار قدامهم ...
عمار : فصووول ترى حتى راجح معنا بالصف بقعده جنبي .. بس شكله اليوم ما رح يداوم ...
حنان : مين بعد راجح ؟
فيصل : هذا واحد نعتمد عليه كثير ما شاء الله جسم و قوي .. شلة هتان لا شافوه معنا يتروعون ...
حنان : و اليوم هو ما رح يجي ؟! ( شهقت ) يعني شلة هتان ممكن يصفقونا اليوم ؟
فيصل & عمار : ههههههههههههههههههههههه ...
حنان بصدمه : ما قلت شي يضحك .. اذا بتتصفقون انتوا لا تدخلوني معكم ماني حق هوشات ( وين ايامك يا مدرستي كنت اتفنن بالهوشات ) ..
فيصل : لا ما عليك اذا احنا ما ردينا عليه محد رح يتهاوش ..
شوي و دخل عليهم طالب ......
الطالب : يا شباب المعلمين اليوم عندهم اجتماع و بيطولون .. ارسلوني ابلغكم اللي يبي يستلم كتبه ينزل تحت عند الادارة ياخذها و يطلع لبيتهم و من بكره بتبدا الدروس ... راااحوا كل الطلاب ما بقى الا الثلاثه بالفصل ..
فيصل : قلنا للثور وليد مافي شي بأول يوم الا انه اصر علينا نداوم ..
حنان ببرود : عاااادي الرجال عطانا مبلغ و قدره خله يتشرط ..
فيصل : عااد زودها ... انا مستغرب وش جاب هتان اليوم ؟
عمار : عادي شكله زهق من الشوارع و البيت .. هههه و يبي يشوف طلاب سنه اولى ..
حنان باستغراب : و ليش يشوفهم ؟!
فيصل : عشان اللي يعجبه يدخله شلتهم ....
حنان : اهااا .. ( والله شكلهم منتهيين هذي الشله )
عمار : اقول ورى ما تفك اللثمه ...
كان مار لفصلهم من اللقافه يبي يشوف ......
حنان بمزح : فيصل يغار علي ما يبي احد يشوف جمالي ...
عمار : ههههههههههههههههههههه لحد يسمعك يفهم غلط ...

هتان : يغااار عليك ؟! ورينا الجمال خلنا نشوف ...
وقف بوجهه فيصل ......
فيصل : و اذا قلنا لك لا ....
هتان ابتسم بشر : و هو بيتلثم طول عمره .. بعدين من هذا ؟
فيصل : و انت وش دخلك ؟
هتان عطاها نظره ثم مشى : اشوفك يا جمييييل ....
فيصل عصب : ليكووووون اللحين حطه في باله ....
حنان بثقه : و اذا دامكم معي ما رح يسوي شي ...
فيصل مسك اعصابه و قعد : هذا بينتقم مني بأي طريقه ..
حنان : ليه انت وش مسوي له ؟
فيصل : يا كثر اسئلتك مو لازم تعرف ...
حنان رفعت حاجبها : خلااص خلااص اعصابك ما قلنا شي لا تعلمني كيفك ...
فيصل : اعذرني يا حمد انا لا شفت وجهه اتضايق ...
حنان : اووووه لا تنسى انا وليد .. انتبه لازم تتعود .. و اذا على هتان طنشه معليك منه ..
فيصل : هذا اللي انا اسويه اصلا .. ( بس دامه شافك معي ما رح يتركنا في حالنا اللحين )
عمار : يلا شباب قوموا ناخذ كتب و نرجع البيت ....
طلع عمار .....
فيصل لحنان : شكلنا بنرجع مشي اليوم ...
حنان : أي صح السواق ما يدري .. عمار ما عنده سياره ؟
فيصل : لا يجي مشي .. بس بيته على طريقنا كلنا بنطلع مع بعض ..
حنان : حلوووو ..

صحت الساعه 7 اخذت شاور و جهزت حالها و لبست و تكشخت ثم طلعت و هي برى كان في شخص مستنيها ...
: الجووووهره تكفين ابي اكلمك ضروري ...
الجوهره تشيل نظاراتها الشمسيه : هذا انت وش جايبك من بدري ؟
خالد : لازم اتكلم معك ...
الجوهره : مافي أي كلام بيني و بينك نتكلم في ايش ؟
خالد : تكفين الله يخليك .. انتي اسمعي اللي عندي ..
الجوهره بقلة حيله : طيب .. بس اللحين انا عندي دوام ...
خالد : خلاص بعد دوامك نلتقي ... بس تكفين ردي على اتصالاتي لا تحقريني ...
الجوهره : اوك خلاص .. عن اذنك ....
خالد ان شاء الله تسمعني هالمره و ان شاء الله تحس فيني ......

نرجع للمدرسه اخذوا الكتب و كانوا طالعين ....
فيصل : زي ما حكينا لك شقتنا بعد شارعين من المدرسه ..
عمار : أيييه عرفتها العماره الفخمه هاذيك معروفه بالحاره .. و هي قريبه من بيتي ..

فيصل : زيييين والله طريقنا واحد ...
حنان بضيقه : كيف بنمشي كل الطريق ببرد الصباح ؟
عمار : ههههه اترك عنك المخكره و امش ...
و هم ماشيين بطريقهم مر هتان بسيارته من جنبهم مع شلته وقف لهم ..
هتان : شبااااااااب حيااااااكم اركبوا نوصلكم ...
حنان بحماس : والله ؟!
فيصل صرخ عليها : اسسسسسسكت ! ( ثم همس ) ما قلت لك هذا لا تعطيه وجه ...
حنان : ليشش هذا مين ؟!
فيصل : هذااا هتااان اش فيك ؟
حنان : وش دراني انه هو .. حاط لثمه ع بالي احد تعرفه ..
هتان ابتسم : دام خويك وده يركب معنا خله ..
فيصل : محد بيركب مع احد فارق ...
هتان : نشووفكم بكره يا حلوين ...
بعد ماااااا راااح .......
عمااار : الحمد لله راح .. ما سوى لنا أي مشكله ...
فيصل : أي من جد ماهي بعوايده ..
عمار : شفت ربعه الجدد ؟
فيصل : ايييه منتهيين زيه ..
عمار تنهد بحزن : الله يهديه ...
فيصل : امين يا رب ...
حنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان ماني فاهمه شي وش قصته ذا هتان ......
هتان ما وقف و قعد يدور حولهم ......
حنان : شباب بديت اخاف منه قاعد يفر علينا ...
فيصل : لا تخاف ما يقدر يسوي شي ...
حنان ما ادري ليه واثق بس انا اشوفه يخوف و المشكله مو راضيين يحكوا لي أي شي عنه ..

اندق باب بيتهم للمره الثانيه هذا اليوم ... كان صاحب البيت ابو ايمن ... تكلمت ام صلاح من ورى الباب ما كان فيه احد بالبيت غيرها و البنات ..
ام صلاح : ميييييين ؟!
ابو ايمن : هذا انا صاحب البيت ابو ايمن ...
ام صلاح : هلا ابو ايمن امر وش بغيت لسا ما جا وقت دفع الايجار ..
ابو ايمن : انا صراحه ماني جاي للايجار .. نادي لي ابو صلاح و لا صلاح اتكلم معهم ..
ام صلاح : والله ما به احد بالبيت غيري و البنات ..
ابو ايمن : اجل يا ام صلاح انا ما عندي وقت بس بغيت اقولكم لازم تتركوا البيت في اقل من 3 ايام ضروري و لا تسألوني عن السبب لاني ما اقدر اقولكم شي ... يلا السلاام ...
ام صلاح وش فيه ذا جن وش اللي نترك البيت ؟!
سوسن : يمه مين اللي كان ع الباب ؟ هذا ابوي و لا صلاح ؟
ام صلاح بعصبيه : لا ذا و لا ذا .. هذا راعي البيت يا جعله ما يشوف خير تخيلي بيطردنا من البيت ..
سوسن شهقت مصدومه : ووووووووووووشوو ؟!
سميه سمعتهم طلعت من غرفتها : وش فيك سوسن صلاح اش صار عليه ؟
سوسن بضيقه : مو صلااح انطردنا من البيت ....
سميه من الصدمه ما نطقت بحرف ....

طلعت من الجامعه ركبت سيارتها و هي متردده تكلمه و لا لا ...
الجوهره اذا ما كلمته اخاف يرجع للبيت مره ثانيه ... خل اشوف اش عنده لآخر مره ... خلاص قررت برسله مسج على مكان اللقاء ....
ارسلت له " مرحبا خالد .. انا طلعت من الجامعه اللحين و رح اكون في المطعم اللي جنب الجامعه استناك هناك اذا كنت رح تجي عطني خبر .."
و ما استنت كثير الا وجاها الخبر بالموافقه و رح يقابلها بالفعل ....

رجعوا البيت بسلام كان وليد نايم .....
حنان : هذا اول يوم و صار معنا كذا الله يستر ع الجاي ...
فيصل : هههههههههههههه ما شفت شي للحين .. هذا وليد شكله نايم ..
حنان : هههه من حقه خله ينام في احد يداوم بداله ...
فيصل يتثاوب : انا بعد بروووح انام احس اني مصدع ...
حنان : اوكيه ...
فيصل : و انت ما بتنام ...؟
حنان بمزح : هههه شكلك ما ترتاح الا اذا نمت جنبك ...
فيصل : ههههههه عن السماجة .. ما عمرك نمت جنبي واذا ودك تنام جنبي حياك ....
حنان تناظره باستغراب : انت من جدك ؟
فيصل كان جاد بس حولها لمزح لما شاف انها تضايقت : ههههه لا امزح وراك اخذتها جد ...
حنان : طيب طيب يلا رح ...
فيصل : وانت اش بتسوي ..؟
حنان : و لا شي بقعد اشوف التلفزيون اشوي و ان جاني نوم نمت ...
فيصل : و انتبه ( يأشر على غرفة وليد ) انتبه على نفسك ...
حنان : اووف لا تخاف علي ....
راح فيصل .... هي كان عندها فضول ودها تشوفه و هو نايم ...
حنان اروح و لا ما اروح .. بس اخاف يكون صاحي .. يعني عادي اقوله اني كنت ابي شي من غرفته و ان سألني وشو اش بقوله ... لا لا ااخاف اروح ما اثق فيه ... بس احس اني .........اه يا قلبي ليه ما ارتاح الا اذا شفته .. اه ودي اطل ودي ... يلاااا بروح و اللي فيها فيها ..... يارب يكون نايم ... ابي اشوف شكله و هو ناايم .. اكيد جميييييل و رح اخق عليه ...
و بخطوات هاديه راحت لغرفته .. فتحت الباب بخفه و طلت عليه ....
حنان شهقت : هئئئئئئئئئ .......

انتــــــــهى الـــــــــــبارت
توقعاتكم
- وش شافت بغرفته خلاها تشهق مصدومه ؟

جروح الم 2 - 8 - 2015 03:20 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [10]

و بخطوات هاديه راحت لغرفته .. فتحت الباب بخفه و طلت عليه ....
حنان شهقت : هئئئئئئئئئ .......
كان قاعد ع الارض جنب سريره مبين عليه الحزن ....
وليد ألتفت للباب بسرعه : حمممممممد ؟! وش تبي ؟
حنان : انا اسف على بالي انك نايم قلت بصحيك ...
وليد ابتسم حتى يضيع ملامح الحزن اللي بوجهه : هههه انصدمت من هذي الفلوس كلها صح ؟!
حنان : ا ا أي صرااحه ما عمري شفت فلوس هالقد ...
وليد : ههههههههه ادري ولد فقر انت ... ( بمزح ) ما كان المفروض تشوفها عشان ما تحسدني ......
حنان بعصبيه : انا ما احسد احد ...
كانت فلوسه مرميه ع السرير كنه متهاوش مع احد او راميها عليه احد ..
حنان باستغراب : ليش الفلوس مرميه كذا ؟!
وليد : طاحت مني .. تساعدني نلمها و ندخلها بالشنطه ..
حنان يا الله طلب مني اساعده فديته : اكيييييد بساعدك ...
وليد بمزح : ههههه بس لا تسرق ....
حنان عصبت : وش شايفني ؟!
وليد بعدم مبالاه : كنت امزح ....
بعد دقااايق ....
حنان : وووه خلصنااا ...
وليد : ثااانكس ع المساعده ...
حنان بفرح : لا ابد انا ما سويت شي ...
وليد : أي صح مره ثانيه اذا جيت بتدخل غرفتي دق الباب ...
حنان باحراج : اوووه اسف نسيييت ...
وليد بشوفة حال : والله مو انك نسيت انت متعود تدخل ع الناس كذا ..
حنان يااا ربي يقهرني ليش كلمني كذا ... بس مع ذلك ما اقدر ازعل منه ..
وليد : وين سرحت ؟
حنان : لا و لا مكان ..
وليد : قولي ليه رجعتوا بدري ( يطالع ساعته اللي بيده ) تو الناس على نهاية الدوام ...
حنان : المعلمين باجتماع و مافي دروس اليوم اخذنا الكتب و جينا ... يلا عن اذنك بروح انام ....
وليد : اوكيه اذنك معك و نوم العوافي ....
حنان بعد ما طلعت تكلم نفسها .. يااا ربي ليش ماني قادره ازعل منه .. اه بس كان ودي اقعد معه اكثر .. يا ليته يحس فيني ...

في المطعم وصلت و قعدت على طاولتها تنتظر خالد .... وصل خالد .. سلم عليها و قعدوا ... في البدايه اثنينهم كان ساكت ... ثم .....
الجوهره : ما ودك تتكلم ؟!
خالد كان متردد انه يتكلم خصوصا بعد اخر لقاء بينهم ...
خالد : انا بـ بصراحه ....
الجوهره : اييييييه ..
خالد : قررت اني اخطبك و قريب ...
الجوهره بصدمه : ايييييييييييش ؟! اكيد تمزح !
خالد بعصبيه : لاااا ما امزح .. اذا ما تزوجتك انتي ما رح اتزوج غيرك ..
الجوهره بقلة صبر : في وحده غيري تحبك لازم تعطيها فرصه ....
خالد ليكون تقصد اختها معقول اختها قالت لها انها تحبني و عشان كذا الجوهره ما تبيني : الجوهره افهميني .. الحب مو على كيفي قلبي اختارك انتي لو تجيبي لي بنات العالم كلهم ما رح اختار الا انتي من بينهم .. و هذي اللي تحبني تشوف غيري اختارت الشخص الغلط ..
الجوهره بزعل : هي بعد مو بكيفها قلبها اختارك ..
خالد : يعني اضحي بسعادتي عشانها ؟َ!
الجوهره : لا انا ما قلت كذا بس عطها فرصه يمكن تحبهاا ..
خالد : مستحييييييييل انا عرفت البنت اللي تتكلمين عنها مين هي اختك العنود ... و على فكره هي اللي خربت بينا ...
الجوهره بعصبيه : لا تقول عن اختي كذا .. ما كان بينا شي اصلا عشان يخترب ...
خالد : ارجووووك اسمعيني .....
الجوهره قاطعته : انا لازم امشي تأخرت ...
خالد : لحظه بس قولي انك تحبيني انا عارف انك تحبيني ...
الجوهره : لا انت غلطاان ...
خالد : مستحيل احب العنود لو تكون اخر بنت ...
الجوهره عطته نظره : مع السلامه ...
خالد لحظه تكفين لحظه لا تضيعين حبنا عشان اختك حرااام عليك و انا وش ذنبي ...

رجع ابو صلاح من مركز الشرطه و وجه ما يبشر بخير ...
ام صلاح بزعل : تكفى قولي ان ولدي بيطلع ...
ابو صلاح بضيقه : محد عارف شي يا ام صلاح محد عارف ..
ام صلاح ببكي : انا عارفه ولدي ما سوى و مستحيل يسوي شي غلط ..
ابو صلاح : و حتى انا عارف .. ما ادري وش اللي قاعد يصير ..
سوسن جت تهدي امهااا ..
سوسن : يمه ان شاء الله انه بيطلع اذكري الله بس ... يبه ليش تأخرت كل ذا الوقت ..
ابو صلاح : يا بنيتي كنت ادور على محامي يكون اجره قليل انتي عارفه راتب تقاعدي على قدي و المحاميين يبي لهم فلوس ..
سوسن : طيب عسى لقيت ؟
ابو صلاح نزل راسه للارض : للأسف ما لقيت ..
سوسن تحاول تصبر نفسها و تصبرهم : معليه ما نقول الا لا حول و لا قوة الا بالله ...
ابو صلاح : و وين اختك ؟
سوسن : بغرفتها تفكر بالمصايب اللي جت ع راسناا اليوم ...
ام صلاح : اييه يا ابو صلاح راعي البيت بيطردنا منه ..
ابو صلاح بقهر : أي قابلته و انا جاي قالي ذا الكلام .. ما ادري ووين نروح .. الاجارات مرتفعه ... اش هالمصايب اللي جتنا اليوم ؟
سوسن : يبه لا تقول كذا ما يجوز .. قول لا حول و لا قوة الا بالله و ان شاء الله ربي معنا و هو القادر و رح يفك ضيقنا ..
و طلعت البنت افهم منهم ما علينا ..الى الان محد يدري ان اصايل ورى مصايبهم ........

في الشقه صحت على صلاة العصر ....
حنان تناظر الساعه اللي جنبها ثم شهقت : اذن الظهر و العالم صلوا و اللحين اذان العصر و احنا ما صحينااااااا ...!
و تنقز من سريرهاا .... تروح لفيصل ...

حنان : فييييييييييييييييصل ... فصيييييييل ... فصيلوووووه .. قم ..
فيصل بالكاد يفتح عيونه : وش فييييييه ...؟!!
حنان : فوتنااا الصلاه قم خل نصلي ...
فيصل : استغفر الله العظيم ... امس ما قدرت انام بالليل ...
حنان تخصرت : و ليه ما قدرت ان شاء الله ؟
فيصل كنت افكر فيك يا حنان ليتك تدرين بس ........
فيصل : ابد افكر بالمدرسه ...
حنان : يلا يلا قم صل الظهر ثم يمكن تلحق على العصر بالمسجد ...
فيصل : وراه وليد النذل ما صحانا ...؟
حنان : ما يندرى يمكن هو بعد نايم ...
فيصل : نااايم ؟! اللي يسمعك كنه قعد من الصبح و داوم ...
حنان : هههه اقول يلا قم و لا يكثر ...
راح توضأ ثم صلى الظهر بعدها راح للمسجد عشان يصلي العصر .. قفلت الباب و صلت الصلاتين .. ثم طلعت للصاله ... كان وليد منسدح ع الكنبه يطقطق على ذا الجوال ..
حنان تصنعت العصبيه : ورى ما قعدتنا للصلاه ؟
وليد ابتسم لها : و انا اشتغل عندكم !
حنان اه على ذي الابتسامه : لا حاشاك ..
وليد : اجل ليه اصحيكم ؟
حنان : خلاص و بتسوي لنا سسالفه اللحين ...
وليد : بعد صلاة العصر الشباب بيجون للشقه يسولفون معنا اشوي ..
حنان ليكون يقصد الغثه نوااف و دحيم .. اه مااااا ابيهم ... ايه صح تذكرت لازم اروح لأمي اليوم عشان اخذ ملفي منها اكيد انها راحت المدرسه و سحبته اليوم ......
حنان ابتسمت بنصر : انا اليوم لازم اروح بيتنا امي تبيني ضروري ..
وليد قعد و تعدل و ناظرها : انت ما لازم تروح .. الشباب جايين يشوفونك ..
حنان باستغراب : وش يشوفون ؟!
وليد ما مسك نفسه : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
حنان عقدت حجاجها : وش فيه ؟! ياخي فهمني ...
وليد : ياخي انت ثور و لا وش قصتك .. دحيم و نوافوه خاقين عليك ....
حنان غصت ثم كحت ......
وليد : بسم الله عليك .....
حنان : انت وش تقول ؟! و اذا يعني ؟! اش المفروض اني اسوي ؟
وليد : ابد لا تسوي شي بس اقعد لا تروح مكان اليوم عشان ما يزعلوا ..
حنان بدت تعصب : ياخي تراك تقرفني وش تحسون فيه انتوا ؟ .. خل يروح يخق على وحده من بنات الشوارع انا ولد و ان خقوا وش اسوي لهم ...
وليد : ههههههههااي انت ما تفرق عن بنات الشوارع ...
حنان بققت عيونها : هئئئئئئ و وش قلت ؟! ؤش قصدك ؟!
وليد رفع كتوفه : ما قلت شي و لا قصدت شي ..
حنان احس اني ببكي ليش يكلمني كذا .. مع اني احس اني احبه و قلبي يخفق معه ليش يقول عني كذا والله اني .......
و هي شارده بأفكارها و خصلات شعرها على وجهها كان باين عليها الضيقه ما حست فيه جا و قعد جنبها رفع الخصله من ع وجهها ...فزت من مكانها ...
وليد ابتسم بهدوء : ههه ليه خفت هالقدد .. لا تفكر كثير عشان ما تتضايق ..
حنان بارتباك من الحركه اللي سواها : و ؤش يهمك فيه لا تضايقت ؟!
وليد : اكيد يهمني لانك تحمل اسمي ....
حنان تنهدت بتعب ما كانت متوقعه هذا الرد ...
وليد : و اللحين وش فيك ؟ .. اقعد ما رح اسوي لك شي .. تراك صديقي و هذي الاشياء تصير بين الاصدقاء يعين عادي ...
حنان احسه يلعب علي وينه فصييل بعد تأخر : و هذاني قعدت ...
وليد : بس ليش بعيد عني لهالدرجه انا اخوف ...؟
حنان اارتبكت : لا لا انا ما قلت انك تخوف ...
وليد : طيب ممكن اخذ لي صوره معك ؟
حنان مدري انا مبسوطه و لا مو بفاهمه شي بس الاكيد مارح ارفض طلبه : أي ممكن ....
يجي جنبها و يحط ذراعه ع رقبتها و بإيده الثانيه قدام وجهها و مسوي حبتين ^_^ ...
حنان يا ربي قريب مني حيل وجهه قريب من وجهي انفاسه عطره ذراعه حولي .. يااا ناس قلبي بيطلع من محله ارحمني يا وليد قتلتني ...
وليد : حمد ابتسم ...
حنان بخجل ابتسمت ابتسامه تسحر ..
و يلتقط الصوره بجواله ....
وليد يناظر الصوره : هذي احلى صوره اخذتها بحياتي ....
حنان استحت ما ردت ...
وليد : وراه وجهك قلب الوااان ...!
حنان حاولت تغير الوضع : هههه ايش الوااان ؟ مزحك ياخي ما ينبلع .. ا ا انا بروح غرفتي بكلم امي .. و تراي رايح رايح هي تبيني ضروري ..
وليد : اوكيه روح بس بعطيك ساعه و لا تتأخر ...
حنان عطته مقفاها : ان شاء الله ان شاء الله ...
وليد على طول حط الصوره صورته الشخصيه بالبي بي .. و ما انتظر واجد الى ان ارسلوله اخوياه ......
نواف " متى تصورت معه ؟ "
وليد " قبل شوي -قلب- "
نواف هذا مسوي يبي يقهرني " وليش طيب تتصورون مع بعض ؟ "
وليد هههه حبيبي نواف الا يبي يعرف " اذا تبيني اعلمك قل لي وش صار بينكم ذاك اليوم بالغرفه "
نواف حدك ترفع الضغط " ماني بعلمك و انت لا تعلمني اصلا ما يهمني ..."
وليد معليه بتجي اليوم و انا بعرف كيف اتفاهم معك هههههه ..
و من جه ثانيه عبدالرحمن يراسله .....
عبدالرحمن " ياخي والله طالعين خقه بالصوره -فيس خجول- "
وليد " هههه هذا من ذوقك يا حبيبي ..."
عبدالرحمن " طلبتك تكفى "
وليد " امرني وش تبي ؟ "
عبالرحمن " ابي اخذ صوره معه ما شاء الله عليه وجهه جميل خاصه بالصور "
وليد " ابشر اذا وافق خذ معه صوره "
عبدالرحمن " yeeeees .. خلاص اليوم اذا جيناك ان شاء الله "
وليد " اوك "
وليد هههههههه كنت عارف رح تعجبهم الصوره .. و اللحين كل اللي باللسته يسألوني من هذا ....

دخلت غرفتها بالاول ارتمت ع السرير تفكر .......
حنان مدري ليه احس انه يكذب .. هو كان حزين لما دخلت اليوم الصبح غرفته و لا يتهيء لي ... ( بعد صمت ) يعني ليش يحزن هو عايش بعز و كل اللي يبيه عنده .. يعني المفروض انه اسعد انسان ... لحظــــــــه ! انا ما اعرف شي عنه و لا عن اهله .. و اللحين صار عندي فضول اني اعرف بس كيف ؟! ...... عادي اسأله ان حب يجاوبني يجاوب و لا كيفه رح اعرف بطريقتي ..... ( تذكرررررت ) يوووووه صح لازم ادق على امي ....
تاخذ جوالها .....
حنان بسم الله وش ذي الرسايل كلها ... لا و كلها بالبي بي ....خل اكلم امي بعدين اشوف .....
حنان : الوووو .. هلا يمممه ...
ام حنان : هلا و غلا بنيتي كيفك و كيف رجلك ؟
حنان اه بس يا شين الكلمه : يممممه ! اسمه فيصل .. انا بخير و هو بخير ..
ام حنان : والله اشتقت لكم و لهواشكم ....
حنان : هههههههه اهم شي هواشنااا ... اليوم ان شاء الله بنمركم .. إلا قولي لي سحبتي ملفي ...؟
ام حنان : ايييه رحت اليوم و سحبته .. تبين اوديه مدرستك الجديده ..؟
حنان : لااا ماله داااعي .. انا بروح بنفسي ...
ام حنان : طيب متى بتجون اليوم ؟
حنان : بس يرجع فيصل من المسجد بنجي ان شاء الله ...
ام حنان : خلااص اجل عشاكم عندنا .. بسوي لك كل الاكل اللي تحبينه ..
حنان تذكرت وليد قال تطلع ساعه و لا تتأخر : لا يمه ما نقدر نقعد للعشا معنا ساعه بس .. و ورانا دوام بكره نعوضها لكم ان شاء الله يوم الخميس او الجمعه ...
ام حنان تنهدت بزعل : طيب اللي يريحكم ....
حنان : يلا مع السلامه .....
قفلت و فتحت الرسايل اللي بالبي بي .....
حنان وووه 30 رساله من نواف و 25 رساله من دحييم و 120 طلب اضافه ...... سلااامات ... لا و وش ذي القروبات بعد ... لحظه لحظه وليد راسل لي رساله .. بس وحده يا وليد اش هالظلم ....
فتحت رسالته " وش رايك بصورتي الشخصيه - حط قلوب-؟ "
راحت حنان سوت عرض للصوره : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ صورتي انتشرت ياااااااااا ويلي ويلااااااااااااااااااااه حرااااااام عليك ليش كذا ..

طلعت من غرفتها و هي بقمة عصبيتها لدرجة ما عاد تشوف شي ودها تكفخه .. و رجعت البنت العربجيه راحت له الصاله هو يناظرها و هي معصبه ... مشت له بخطوات واثقه جريئه بقمة قهرها .. تمسكه من ياقته ... و هو يوقف ....
حنان تصارخ : لييييييييييييش صورتي تنشرها ؟!
وليد عض شفته حط ايده على يدها و ابعدها عنه : مو انت اللي تمد يدك علي فاااااااهم ...
و يدفها ع الكنبه بقوه ...... و فيصل جا من المسجد ....
حنان متحجره دموعها متألمه من وليد .. و وليد قعد بعيد عنها لما شاف فيصل و مسك جواله .....
فيصل واضح عليها ماسكه دموعها وش صار : حمد وش فيك ؟
حنان ابتسمت غصب : لا مافي شي .. عن اذنكم ...
دخلت الغرفه قفلت الباب ما تدري ليه ودها تبكي ....... ارتمت ع سريرهاا كاتمه بكيتها ....
فيصل يناظر وليد بحقد : وش سويت له ؟
وليد بدون ما يرفع بصره عن الجوال : وش ممكن اسوي له يعني ؟
فيصل مقهور لكن مسك نفسه وراح يدق باب الغرفه .......
فيصل : حمووووو افتح الباب ...
حنان : لا رد
فيصل بمزح : ترى هذي غرفتي بعد لا تنسى و انا ابي ادخل غرفتي ...
قامت مسحت دموعها و ضبطت شكلها ثم فتحت له الباب و رجعت قعدت على سريرها .....
فيصل قعد جنبها : تكفى قل لي اش فيك و وش صار بينك و بين وليد ؟
حنان تحاول ما تبكي : ما صار شي صدقني لو صار اكيد بقولك .. يعني بس تناجرنا زي الاصحاب شي طبيعي ...
فيصل : و ليه تناجرتوا و على وشو ؟
حنان بارتباك : يعني .. ع الاكل .. يعني .. ليه ما في بالثلاجه .. و كذاا ...
فيصل ما اقتنع : اهاا .. احسن له ما يكون مسوي لك شي مره ثانيه اذا انا طلعت انت خلك بالغرفه و قفل الباب احسن لك و له ....
حنان طاحت دمعتها غصب عنها : ان شاء الله ...
انتبه فيها فيصل و بحركه جريئه مسح دمعتها ثم ضمها لصدره ....
فيصل ~~
تعالي بحضني لك فيه امان ..
خليني اضمك داخل ضلوعي ..
اييه يمكن احبك تراي انسان ..
و دمعتك ما تهون ليتها دموعي ..
تكفين خلك بحضني لا تفارقيني انا بحميك من الكل .. بدا قلبي ينبض باسمك بدت روحي تتعلق فيك .. يمكن احبك من زمان بس توني دريت تكفين .........
حنان بصدمه : انت خنقتني وش تسوي ؟
فيصل يهمس باذنها : عادي اضمك لصدري انتي زوجتي ....
حنان ابعدته عنها بقوه و قامت تضرب ع صدره وتبكي و تصارخ : لا تقوووول ذي الكلمه لا تقووولها انت ولد خالتي و بس ... انت انت احنا اتفقنا كذا .. لا تعيدهااااا تكفى .... ( ثم بعدت عنه )
فيصل بزعل : وش فيها لو صرنا زوج و زوجه .. احنا ع الورق كذا !
حنان بقهر و عصبيه : اوووووص لا يسمعك وليد .. انت اش فيك ليش انقلب حالك كذا ؟!
فيصل : خلاص لا تزعل ما تحملت اشوف دموعك اول مره اشوفها و ضميتك و اذا انا غلطان خلاص انا اسف ... ( ثم طلع من الغرفه )
حنان اش فيهم الناس اليوم ؟! .. خل اروح اتسبح و اجهز حالي ثم نروح لامي ... و هذا وليد ما يستاهل ابكي عشانه ......

نواف طلب يقابل عبدالرحمن باحد الكافيهات قبل يروحوا الشقه .......
نواف : كيفك ؟
عبدالرحمن : ههههههه بدون مقدمات ليه طلبت تشوفني ؟!
نواف : و وش الغريب احنا اصحاب عادي اذا حبيت اشووفك ...
عبدالرحمن : اممم احس في بفمك حكي ... دام احنا اصحاب احكي ..
نواف : امس بالمجمع ليه وليد دق عليك و طلب منك تجي هذا الشي ماني قادر افهمه ...
عبدالرحمن : يمكن لانه فاهمني .....
نواف باستغراب : وش فاهمك فيه ؟
عبدالرحمن : انا احب الوجيه الحلوووه خاااصه اللي يشبهون البنات اخق عليهم ياخي ...
نواف عصب : وش قصدك ؟ ليكون تقصد حمد ؟
عبدالرحمن : و هو وجهه جميل ما عليه كلام .. يصلح ااخاويه ...
نواف ما مسك نفسه ضرب ع الطاوله : انتبه تسوي شي لحمد ...
عبدالرحمن : ليش ذا التعصيب كله .. ما قلت شي بس بصير خويه يعني اصحاب لا اكثر ...
نواف هدا شوي : خلاص ما قلنا شي ..
عبدالرحمن : ياخي روووق الحياااه فلللله ... اقول خلنا نصير اصحاب و نفلها مع بعض ...
نواف : احنا اصحاب من قبل ...
عبدالرحمن : ويييين انت ما تعطيني وجهه .. انت اطلع معي بس مره و تشوف الفله ع اصولها والله يا اني اعرف لك بناااات لا اخليك تستانس ..
نواف ابتسم : من جد ؟
عبدالرحمن : ههههه أي والله حتى وليد من قبلك استانس ...
نواف : وااااو شكلك فاااله صح ..
عبدالرحمن : اكييييييييد الحياه كلها وناااسه ...
نواف عادي سوي أي شي الا حمد لا تقربه .......
عبدالرحمن : وين رحت ؟
نواف : لا معك ... اقول امش خل نروح لوليد ...
عبدالرحمن يناظر ساعته : أي صح اتفقنا نمره اللحين ...

طلعت من غرفتها مجهزه حالها ...
حنان تناظر فيصل : يلا قم بنروح للأهل ...
فيصل بدون نفس : يلاااا ..
وليد : معكم ساعه و ارجعوا .. و السواق تحت هو بيوصلكم ...
حنان : طيب فهمنا بعد ساعه بنرجع ...
وليد وراه معصب .....!
ركبت و ما نطقت بأي حرف و لا حتى ناظرته ...
جا فيصل بيركب انتبه ان هتان و شلته واقفين مقابل العماره بسيارتهم .. انصدم بقوووه لما شافهم كانوا يناظروهم بشر ... يااا ربي وش يبي ذا اللحين و ليش لحقنا للبيت و مستنينا بعد ...
فيصل : قربنا نوصل ... جبتي اغراضك معك ( يقصد العباه ) ؟
حنان بدون ما تناظره : أي جبتها ...
فيصل للسواق : وقف هنا ....
راحت ورى جدار لبست عباته فوق التي شيرت و البنطلون ... ثم كملوا باقي الطريق مشي ....
فيصل يا اني اشتقت اشوفك بالعباه .. اشتقت اشوفك بنت .... اه بس ..
وصلوا البيت سلمت على امها و خالتها و سعد و سعود .. قعدوا يشربوا قهوه و يسولفوا ........
ام فيصل : سمعتوا باللي صار بعائلة ام صلاح ؟
حنان بصدمه : لييييييه وش صار ؟
ام حنان : يا بنتي لا تخافي ما به شي خطير ... صلاح يقولون جت الشرطه و خذته اليوم الصبح ....
حنان : ييييه و لييييه ؟! اللحين اكيد سميه متضايقه و تبكي ..(ا انا لازم امرها بس اخاف تطردني او تقولي كلام ما ودي اسمعه ما رح اتحمل .. بس ولو هي بمصيبه اللحين لازم اوقف معها ...)
ام فيصل : والله محد يدري اش اللي قاعد يصير ببيتهم ....
حنان تناظر الساعه .. باقي نص ساعه و لازم نرجع للشقه يلا يمديني اروح ع الاقل 5 دقايق ...
ام حنان : وش تفكرين فيه يا حنان ؟
حنان : يمه خلينا نروح بيتهم بوقف معهم بضيقتهم ...
ام حنان : والله و انتي صادقه ..
حنان : بسرعه يمه روحي جيبي عباتك و شنطتك و انتي يا خالتي بعد ما باقي وقت و لازم نرجع للشقه ...
ام حنان & ام فيصل : طيب يلا رايحين ...
ام حنان : اي صح بجيب ملفك معي عشان ما انسى بعدين ...
حنان : اوكيه ..
بعد ما راحوا ......
حنان : فيصل انت اللي بتودينا ...
فيصل : اكييييد مافي غيري ..
حنان لفت وجهه عنه تذكرت انها زعلانه منه ع الحركه اللي سواها من قبل ...

اجتمعوا الشباب بالشقه ما عدا خالد و خويه سامي .. خالد كان متضايق من اللي صار بينه و بين الجوهره و طلع يتمشى مع سامي لحالهم ...
عبدالرحمن يتصنع الزعل : اممم الشقه مو حلوه بدون خويناا حموود ..
وليد يناظر نواف باهتمام
نواف لا تعليق ....
عبدالرحمن : وراكم ساكتين اكلم جدران انا ..؟
ماجد : هههههههههه ما يندرى وش فيهم ...
نواف : انا ما فيني شي ...
وليد : لا ما فيك شي بس اذا جا حمد بتصير اوووكيه هههههههه ...
نواف كان وده يكفخه بس مسك اعصابه : ما برد عليك لان عقلك صغير ..
عبدالرحمن & ماجد : هههههههههههههههههههههههههههههههه ....
عبدالرحمن : وليييييد رد عليه حرق ام جبهتك هههههههه ...
وليد : هههههههه لا معليك انا اللي ما برد عليه لان عقله كبير ما يناسب مستوانا ....
عبدالرحمن : وووووووووووه ... و الله خططير يا وليد هههههههه ...
نواف ماا اهتم و لا رد و لا علق ...
ماجد : قوموا خلونا نلعب بسوي دوري ...
وليد : أي و دخل حمد و فيصل بس خلهم اخر شي .. بعد نص ساعه بيجوا ...
عبدالرحمن : حلو حلووو .. السهره ما تحلى بدونهم ...
وليد : أي سهره ؟ مافي سهره اليوم على 10 الكل يرجع بيته ...
نواف بدون نفس : طرده يعني ...
وليد يناظره بنص عين : وراهم دوام بكره .....
ماجد : خلاااااص اللي هو ... اللحين خلونا نلعب و نستانس ...

راحوا لام صلاح استقبلتهم و كان مبين عليها الحزن ...
ام صلاح : حياااكم تو ما نور ...
ام حنان : منور بوجودك يا وخيتي ...
ام فيصل : وش صار على ولدك ؟
ام صلاح حكت لهم كل شي ..........
حنان شهقت : هئئئئ مستحيل صلاح يسوي كذا ...
ام حنان : أي والله و انا اشهد ... ولد مظلوم ...
حنان : خالتي ابي اروح اشوف سميه ...
ام صلاح : أي عادي حبيبتي روحي ...
راحت بتشوفها كانت سوسن واقفه قدام باب الغرفه ....
حنان : هلا سوسن اش اخبارك ؟
سوسن : اخباري زفت .. انتي اش جايبك بيتنا ؟
حنان : ليش تكلميني كذا ؟!
سوسن : و ليش انا اشلون اكلمك ؟!
حنان : اذا ممكن ودي اشوف سميه ...
سوسن : سميه نايمه و ما تبي تشوف احد و حتى لو انها صاحيه ما رح ترضى تشوفك ...
حنان بتررجي : بس خليني اكلمها و افهمها .....
سوسن : ارجعي من مكان ما جيتي هي مو حابه تشوفك لا تخليني اعيد كلامي و لو تنسين وحده اسمها سميه يكون احسن ....
حنان بحزن : ببببس ...........
سوسن قاطعتها : بتمشين و لا نسوي هوشه هنا ؟
حنان بقلة حيله : خلااااص طااالعه ....
حنان تناظر الساعه يا الله تأخرت ...
راحت لامها .....
حنان : يمه انا و فيصل لازم نمشي ....
ام حنان : طيب يا بنتي ...
حنان سلمت على امها و خالتها ثم مشت ..... و هي طالعه مع فيصل كانت تناظرهم من شباك غرفتها اللي تعودت تشوف فيصل منه ...
سميه بزعل و دموعها على خدها طعنتيني بظهري يا حنااان ما رح اسامحك لا دنيا و لا اخره ..

راحوا للبيت فسخت العباه و طلعوا مع السوااق ....
فيصل يحاول يفتح معها موضوع : كيف حال الجيران ؟
حنان ماسكه دموعها و ما ردت عليه .....
فيصل لف للشباك بقهر ....
لما وصلوا نزل فيصل يتلفت حوله يدور هتان بعده موجود و لا راح ...
فيصل تنهد براحه الحمد لله مو موجود ....
وصلت للشقه و نفسها بخشمها ما كانت رايقه لشي ... اول ما دخلت الكل كان موجود ...
حنان : السلام عليكم ...
الكل : عليكم السلام ....
حنان : عن اذنكم ...
الكل : على وييييييييييين ؟!
حنان لا رد ... راحت و ما اهتمت لاحد الكل لاحظ انها متضايقه ...
وليد لفيصل : وش فيه ؟!
فيصل : وش يدريني عنه ؟
ماجد : غريب ما انت كنت معه ....
فيصل : لحد يسألني اذا حابين تعرفوا اسألوه بنفسكم ....
بالنسبه لها قفلت على نفسها الباب .. ما توقعت ان كل هذا شايلينه بقلبهم عليها اقصد سوسن و سميه حاسه بقهر و زعل ...
عبدالرحمن : يييوووه ضاقت صدورنا دامه ضايق ...
فيصل رفع حاجب : و ليهه يعيني ؟
عبدالرحمن : خوينا ما يضيق صدرنا عليه !
وليد : انا بروح اشوف وش فيه .....
نواف تكلم بدون تفكير : لااا خلني انا اروح ....
فيصل عصب : و لا احد يروح هو اذا متضايق يحب يقعد لحاله خلوه على راحته .....
وليد ناظره بغرور : كأني باخذ الاذن منك يعني .. انا رايح رايح ...
فيصل عض شفايفه بقهر .. جعلك المحاي يا وليدوووه النذل ....

انتــــــــــــهى البــــــــــــــــارت
-

جروح الم 2 - 8 - 2015 03:22 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [11]

فيصل عصب : و لا احد يروح هو اذا متضايق يحب يقعد لحاله خلوه على راحته .....

وليد ناظره بغرور : كأني باخذ الاذن منك يعني .. انا رايح رايح ...

فيصل عض شفايفه بقهر .. جعلك المحاي يا وليدوووه النذل ....

راح فتح باب غرفتها لقاه مقفل ... ثم دق و دق لا رد ... ثم تكلم .....

وليد : حممممممد اناا وليد افتح ...

حنان سمعت الصوت ابتسمت لا شعوريا رغم الضيق اللي فيها ابتسمت رغم زعلها و بكاها ابتسمت .....

وليد : حممممد يلااا افتح بستنى كثير انا ....؟

حنان ركضت ع الحمام -الله يكرمكم- غسلت وجهها ضبطت شعرها بشكل سريع حاولت تبتسم ثم فتحت الباب ...

وليد واضح انه كان يبكي : ممكن ادخل !

حنان لفت و راحت قعدت على سريرها : يعني لو قلت لك لأ بتروح ...

وليد : ههههه ما بروح لان ....

حنان قاطعته بعصبيه : لان البيت بيتك و وين ما تبي تدخل بتدخل و ما عليك من احد ....

وليد ابتسم : ما كنت رح اقول كذا .....

حنان تنهدت : ما يهمني ... المهم وش تبي ؟

وليد دخل و سكر الباب ....

نروح للشباب .. فيصل و هو قاعد معهم قلبه يوجعه لان هالبنت معه لحالهم بالغرفه ما راحت عن باله .... ماجد انتبه انه متضايق ....

ماجد : فيصل وش بك ؟

فيصل بضيقه : مافي شي ..

نواف ملاحظ على فيصل من لما راح وليد و هو معصب و ضايق ...

عبدالرحمن : شباااب خلوونا نطلع انا زهقت ...

ماجد : خلنا نسأل وليد .. ودي حمد يطلع معنا ان كان ضايق يغير جو ..

فيصل ما تحمل يقعد معهم : انا بروح المطبخ اشوف لي شي اكله ....

نواف هذا يكذب هذا فيه شي احس انه متضايق على حمد ودي اروح اسأله .. لااا حول رجعت اتليقف انا اش دخلني .....

قعد وليد على سرير فيصل مقابلها .......

وليد : وراك كنت تبكي ..؟

حنان دموعها متحجره : انا ما كنت ابكي ( بالغصب ابتسمت ) انا رجال و الرجال ما يبكوا ...

وليد : هههههههههههههه .. من قال ان الرجال ما يبكوا ؟

حنان ياا ربي مالي خلق اتكلم احس اني بأي لحظه ممكن دموعي تطيح يا ليته يروح ما ابيه يشوف دموعي ....

وليد : حمد تكلم وش فيك ؟

حنان ما تحملت اكثر من كذا و طاحت دموعها غصب ...

وليد سكت متفاجئ وشو الشي اللي خلاها تبكي .....!

حنان و هي تشاهق : ممكن تطلع ...

وليد لا رد ......

حنان رفعت عيونها المليانه دموع : لا تقعد تناظرني كذا اطلع و اتركني في حالي ....

وليد يناظر و ساكت ....

قامت ثم راحت ركض للحمام -الله يكرمكم- ... انا وش فيني كنت قويه ليه ابكي قدامه اللحين ؟ .. كله من كلامك يا سوسن اللي يضيق الصدر حرام عليك انتي و سميه ... سميه تدري اني ما اقدر على زعلها هي اختي اللي ما جابتها امي .. لو سمعتني بس ........... ( بعد تقريبا 5 دقايق ) يووووه نسيت وليد برى .. خلاااص لا تبكي يا حنااان لا تبكي قدام وليد صيري قويه .. و اللحين اطلعي و اضحكي و انبسطي .. بس لازم اهاوشه انا طردته و ما سمع كلامي ....

طلعت على انها معصبه : انت ليه لسا هنا ؟

وليد : استناك يا قلبي ارتحت اللحين ؟

حنان هئئئئ قال يا قلبي اش اسوي بعمري انا ...

وليد : هههههههههه ادري خقيت دامك خقيت يعني ارتحت ...

حنان : لا لا لا لا وش خقيت ! .. انا .. انا ....

وليد قاطعها : اسمع بأي وقت كنت متضايق و حاب تحكي لأحد تراي موجود ...

حنان يااا لبئ قلبك انت يا وليد خايف علي : لا انا ما ابي ازعجك ...

وليد ابتسم : دام اسمك وليد اللحين ما رح انزعج يهمني ان اللي يمثل دوري يكون مرتاح ...

حنان هئئئئئئئئ يعني انا ما اهمك وش ذا التحطيم .. اه يا ربي اش بلاني انا .. انا اللحين ولد و اكيد ما رح يهتم .. اخ بس ..

وليد : صح نسيت ... حاب اعتذر منك على اللي صار من قبل .. ما كنت ادري انك رح تعصب اذا حطيت صورتي معك بالبي بي ...

حنان اللحين خلاص صورتي انتشرت و اللي ما شاف شاف : لا عاادي اصلا نسيت الموضوع ...

وليد : تصافينا اللحين ؟

حنان : اكيد ...

وليد : و الصوره عادي اخليها ..؟

حنان : قلت ما عاد يهمني الموضوع ...

وليد : هممم دامك روقت يلااا ..

حنان : على وين ..؟

مسك يدها و هي تناظره باستغراب و سحبها لبرى .....

نرجع للمطبخ ... كان فيصل قاعد بالمطبخ سوى له شاي بحليب ثم قعد يشربه و لازال معصب .... جاه نواف قعد معه بدون لا يستأذن >> الظاهر لقافته ما سمحت له الا يسأل فيصل ...

فيصل باستغراب : وش تبي انت ؟

نواف ناظره : ليه حاقد علي انت .. من اول حاس انك ..... اممم زي كنك تكرهني مع انك ما تعرفني ...

فيصل : ايييه .. ياخي ما ارتحت لك لا انت و لا الدحمي خويكم ذا ...

نواف : و ليه انا وش مسوي لك ؟

فيصل : اللحين انت وش تبي بالضبط ..؟

نواف بفضول : انا ملاحظ عليك أي شي يخص حمد تتضايق و تعصب .. يعني حسيت انك تهتم له كثير ...

فيصل هذا اللي ناقص شكلهم شاكين : و اش الغلط باهتمامي فيه ؟

نواف : ما قلت انه غلط بس انت مره تبالغ يعني ما احس كنه رجال ...

فيصل عصب : وش تقصد انت ؟

نواف : اللي اقصده هو رجال و يقدر يدافع عن نفسه و يهتم فيها .. يعني ليش كل ذا الاهتمام منك .. و احسك تخاف عليه بزياده !!

فيصل بانت عليه العصبيه بوضوح : و انت ليش تزعج نفسك بأمور ما تخصك .. ( هدا شوي و قام يفكر بعقل لازم يرقع السالفه ) ... اسمع حمد يتيم الاب ... و انا اعتبر نفسي زي ابوه و المسؤول عنه و أي شي يضايقه يضايقني ....

نواف باستغراب : من كلامك احس كنكم تعرفوا بعض من زمان .. لكن ذاك اليوم بالمقهى انت قلت توه حمد نقل بيتكم ... متى امداك تصير اب له ؟

فيصل تضايق منه ما عرف اش يقول و توتر : هـ هو طلب مني اني اكون مسؤول عنه .. هو حس بنقص بحياته لان ما عنده اب ... ( ثم بدا يرتفع صوته ) اصلااا انا مو مجبور اقولك .. و انت هذا الشي ما يخصك مالك علاقه ...

اخذ كوبه معه و طلع من المطبخ .....

نواف تنهد .. كل كلامك يزيد شكوكي يا فيصل .. مع اني كنت متأكد ان حمد بنت لكن ....... اه بس خلني امشي مع الوضع زي ما هو و اسلك للناس ما عاد يهم احساسي ... خل اطلع للشباب بس .....

و كلها لحظات حتى طلع وليد من الغرفه و هو ماسك يد حنان ...

عبدالرحمن يصااارخ : اووووووووووووووه اش عندكم ؟

نواف كان توه طالع من المطبخ و صادفهم بالطريق .. على طول طاحت عينه على يد وليد اللي ماسكه يد حنان ....

وليد يحط ذراعه ع رقبتها : شبااااااب حمووود اليوم متضايق و حنا نبي نسليه وش قوولكم ؟

عبدالرحمن يستهبل : يااا جعله فيني و لا فيه ......

ماجد : هههههههههههه .. عسئ ما شر ..

نواف بقهر راح جنب وليد و همس له : وليد اترك الولد ...

وليد ابتسم بخبث : هههه ليه اترك صديقي ...

حنان : قلت شي ؟

وليد : لا كنت اكلم نواف ...

حنان ناظرت فيصل كان يطالعها بقهر و عصبيه .. عرفت من نظراته انه ناوي يهزأها ..

حنان : وليد ممكن تتركني شوي ؟

وليد مستغرب : اوك ..

تركت و ليد ثم راحت و قعدت جنب فيصل .......

نواف ناظر وليد بنصر : ههههههههههههههه ..

وليد رفع حواجبه مستغرب : وليه تضحك ؟

نواف : ههههه بس حسيت ان فيني ضحكه ...

وليد يتصنع الزعل : اقول اقلب وجهك بس ....

ثم راح وليد قعد و راح وراه نواف ....

كان مرمي بالسجن مع انواع المجرمين و حالته صعبه مصدوم من اللي صار .... جا العسكري ...

العسكري : وين صلاح حسن الـ ...........

فز من مكانه : نعم هذا انا .....

العسكري : يلا تعال عندك زياره ....

صلاح زياره ؟! من مين .. يمكن ابوي جاب محامي .. بس اعرف ابوي ما عنده فلوس تكفي .. خل نشوف .....

دخله على مكتب الضابط ...تفاجئ من اللي شافها هذي مره وش تسوي و مين هي ... الضابط وقف ....

الضابط : عن اذنكم اخليكم تاخذوا راحتكم ....

بعد ما طلع .. صلاح بتردد قعد ع الكرسي مقابلها .. شالت الغطا من على وجهها...

صلاح هذا الوجه مو غريب علي كني شايفه من قبل ...

اصايل بغنج : السلااام صلوووحي .. ما ذكرتني ؟!

صلاح : انتي مييييييين ؟ انا ما اعرفك وليه جايه تشوفيني اصلا ؟

اصايل بغرور : خف علي يا الحبيب ...انا اصايل .. اللي اعطيتك رقمي بالمجمع ذاك اليوم ذكرتني ؟

صلاح يحاااول يتذكر : اييييييييييييييه انتي ! وش دراك اني هنا ؟

اصايل : دريت و بس ... اش رايك انا حابه اساعدك ...

صلاح متفاجئ : ليه حتى تساعديني .. انتي وين اهلك عنك ما تستحين على وجهك جايتلي المركز و لحالك بصفتك وشو جايه تشوفيني او حتى تساعديني ...

اصايل قلنا بنسوي خير بس هذا شكله يبي الشر : انت ما اسمح لك تكلمني كذا !

صلاح : روحي بيتكم بس الله يهديك ...

اصايل حتى و هو بعز حاجته ما يبيني اساعده بحاول معه لآخر مره : اسمع انا اقدر اطلعك من هنا و اقدر امسح اللي صار و لا كأنه شي صار .. بس بشرط انك تقبل فيني ..

صلاح رفع حاجبه باستغراب : كيف يعني اقبل فيك ؟!

اصايل توترت : يعني .. يعني .. زي مثلا تسمع كلامي و نصير اصحاب و نروح و نجي مع بعض .. و ما ترفض لي أي طلب ... اش قلت ؟

صلاح : استغفر الله العلي العظيم .. انتي جد ما تستحين .. الله لا يحوجني لوحده صايعه زيك ....

اصايل عصبت و وقفت : يااا حقير ما اسمح لك الشره مو بعليك الشره علي اللي فكرت اساعدك .. اصلا انا ورى بلاويك و مصايبك ان ما خليتك تجيني تحبي و تترجاني ما اكون اصايل بنت ابوي .. اصبر علي كلها يومين و تشوف اهلك مرميين بالشارع يا التافه ...

صلاح مصدووم : هئئئئئئئ انتي ورى ذي البلاوي كلهااا ؟!! ليش انا وش مسوي لك ؟ .. انا حتى ما اعرفك ...

اصايل : انا محد يرفضني انت فاهم .. و وديت عشره قبلك بستين داهيه و انت بتصير زيهم .... يلا مع السلامه حبيبي ...

ثم مشت بغرور و تكبر .. و ابتسامة الانتصار مرسومه على وجهها ... بس من جواتها حزن ... ما امداها وصلت السياره الا انفجرت بكي ليش يرفضهااا ؟!!!!

لسا قاعد بمكانه مصدوم مو فاهم شي هذي مين و اش تبغا منه بالضبط ؟ اللحين كان كل همه اهله و اش بيصير فيهم ... اذا كانت صادقه بكلامها انهم رح يعيشوا بالشارع هو خايف عليهم ..

دخل الضابط و امر العسكري يرجعه للتوقيف .. و راح و هو خايف و باله مشغول على اهله .....

نرجع للشباب في الشقه ......

وليد : يلا شبااااب جهزوا حالكم نبي نطلع ...

عبدالرحمن : يييييييييييس نبي نطلع ... والله انك كفو يا الخوي هذا التفكير الصح .. نبي مكان فيه بنااات حلوووووات ... وش رايكم ؟

نواف : هههه هذا همك ....

عبدالرحمن : اي مو احنا اتفقنا ... ابعرفك على بنااات رح تشكرني عليهم ..

نواف بعدم اهتمام : اقوووول مناك بس ....

حنان بضيقه : يا شباااب انا مالي خلق ما ودي اطلع .....

ماجد : حرااااام عليك ... اللحين يبون يطلعون عشانك و انت ما تبي تطلع ..

حنان بدون نفس : ياخي والله مالي خلق .... بعدين عادي اطلعوا بدوني ....

وليد : اقوووول محنا بطالعين الا ورجلنا على رجلك .. و قول تم ...

فيصل : يا شباب خلاااص اذا ما يبي يطلع مو لازم انتوا طلعوا ...

وليد : يا الحبيب انت اذا ما تبي تطلع كيفك اهم شي حمد يطلع و يروووق .. ( يغمز له ) وراه دوام بكره .. لازم النفسيه تكون زينه ...

حنان باستسلام : اوكيه نروح بس وين ؟

نواف ابتسم فرح لانها بتطلع معهم ....

عبدالرحمن : ما رح تندم يا حموود رح نوديك اماكن ما عمرك شفتها ...

حنان : لا لا ودونا مكان طبيعه و هادي و ما يكون فيه زحمه هذا احسن شي ...

وليد : اللي تآمر فيه ... اللحين خلونا نطلع بسيارتي ثم نقرر ..

طلعوا الشباب ظل ماجد و فيصل ......

ماجد : ما بتجي ؟

فيصل الود ودي ما اروح بس كيف بأمنها مع 4 شباب : إلا إلا بجي ...

طلع ماجد و طلع فيصل وراه .... كان وليد السواق و جنبه عبدالرحمن و ورى كان قاعده حنان ورى وليد و جنبها نواف جنبه ماجد ...

وليد : مجووود هذا فيصل ما بيجي ؟

ماجد : إلا اللحين جاي وراي ...

طلع من المبنى .. انتبه بسيارة هتان ... ( اللحين هذا ما يتعب و هو يراقب بعدين وش يبي قاعد مقابل العماره .. اروح اسأله و لا ... قسم بالله وراه شي .. يااا ربي منه ... انا خايف على حنان عاد هذا ما عنده هي بنت هي ولد ما يهمه اللي يبيه يسويه اووووف يا حنان وش ذي المصيبه ...)

ثم ركب فيصل جنب ماجد عند الباب... طول الطريق كان فيصل يلتفت ع ورى يشوف هو لاحقهم و لالا ... كان فعلا لاحقهم ......

وليد : شباااااب قررتوا وين ؟

ماجد : اممم ودينا المنتجع البحري اللي بالظهران مره حلو ...

حنان : وش هذا اول مره اسمع فيه ..؟

الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...

الا نواف و فيصل ما ضحكوا .......

نواف : معليك منهم ما عندهم سالفه ... اللحين تشوفه ان شاء الله يعجبك ..

حنان : لا تكفووون مكان ما اعرفه ما احب اروحه خلونا نروح الكورنيش احسن ....

عبدالرحمن : انا عن نفسي موافق بالكورنيش تلاقي اللي يحبهم قلبك ...

وليد : هههههههههههه و انت صادق .. خلاص اذا الكل موافق بنروح ..

نواف ناظرها و ابتسم : اكيد موافقين اهم شي راحة حمد ...

وليد كتم الضحكه عارف ان خويه اكيد قال ذا الكلام بدون تفكير ..

ماجد مستغرب .. و الدحمي يطقطق بجواله مو معهم ...و فيصل مشغول باله ع اللي يلاحقوهم ..

حنان اهم شي لا تصير قريب مني يا نواف الزفت والله انك قريب مني ...

نواف كان يناظرها طول الطريق .....

نواف احاول احاكيك ع انك ولد بس ما اقدر .. عطرك شعرك جسمك ملامحك كل شي يقول انك بنت بسسس ........!

حنان والله اني احس فيه يناظرني ... يا ليت ما قعدت جنبه .. ودي اناظر فيصل اشوف اذا هو معصب و لا ... بس المشكله اذا بلف على فيصل لازم ألف على وجه نوااافوه ذا الغثه ... خلاص مو مهم لو فصييييل معصب مني رح يهزأني بالبيت بعدين ( تنهدت ) الله يعيني ...

فيصل ما كان معهم ابد شايل هم هتان راعي المشاكل ....

في بيت ام حنان ... كانوا يسولفون عن عائلة صلاح ....

ام حنان : والله كاسره خاطري ام صلاح ...

ام فيصل : أي والله انها مسكينه ....

شوي دخلوا سعد و سعود ......

ام فيصل بعصبيه : انتوا وين كنتوا ؟ وش ذي الهياته بالشوارع ؟

سعود : يمه كنا نلعب مع عيال الجيران ...

ام فيصل : تلعبون هااا .. يوم كان فيصل هنا ما لكم حس و ما اطولون برى و اللحين ماخذين راحتكم اشوف ......

سعود : يمممه خلاص ما عاد انطول ...

ام حنان : يا مهاا خليهم يستانسون بطفولتهم ...

سعود : يمه ....

ام فيصل : وش تبي ؟

سعود : علي ولد ام وائل جارتنا قال لي ان ام صلاح راعي البيت بيطردهم منه ...

ام فيصل : هئئئئئئئئئئ من وين جايب ذا الحكي ؟

سعود : ما ادري هو قالي سمع ابوه يحكي لامه ...

ام فيصل : لا حول و لا قوة الا بالله ...

ام حنان : و ليش بيطردهم ..

سعود رفع كتوفه : ما ادري ...

ام حنان : مو كافي مصيبة ولدها و اللحين راعي البيت ...

ام فيصل : أي والله الله يساعدهم بس ..

ام حنان : و ان كان نقدر رح نساعدهم يا مها ..

ام فيصل : اكييييد يا ناديه اكيد مواقفها معنا كثير ...

ام حنان : بكره بدق عليها اشوف وش وضعهم ..

ام فيصل : ايييه لازم ندق ..

نرجع مررررره ثااانيه للشباب ... وصلوا الكورنيش ....

الكل نزل من السيارة الا فيصل ... جتت له حنان ....

حنان : يلا انزل وراك قاعد ؟

فيصل : حمد اركب بقولك شي ...

حنان بنفاذ صبر : وشو ؟!

فيصل : بسرعه اركب و قفل الباب ...

ركبت للسياره .....

حنان : وش فيه ؟

فيصل : هتان هنا ... لحقنا من الشقه الى هنا ....

حنان شهقت صدمه : هئئئئئئ و ؤؤش يسوي هنا و ليش لحقنا ؟

فيصل : ما ادري ( لف على ورى ) شوووفيييه هناك و مو لحاله ...

كان هتان واقف بعيد عنهم اشوي متكي ع سيارته مع اخوياه ...

حنان : هئئئئئئئئئئ كل هذول اخوياه ...

فيصل : ههه هذول نصهم ...

حنان مصدومه : ول .. وش ذا .. طـ طيب خل نقولهم نرجع ..

فيصل : ما ينفع وصلنا اللحين .. لا تخاف ما رح يسووا شي دام ااننا مع بعض .. يعني خلك معي لا تفارقني ...

فتح وليد باب السياره يكلمهم ......
وليد : وش عندهم الحبايب يتساسرون بالسياره .. ؟

فيصل خزه : ما عندنا شي ..

وليد : طيب انزلوا ...

فيصل : حمد يلا خلنا ننزل ....

نزلوا من السياره .... حنان ما كانت تهتم لهتان بس من شافت فيصل مرعوب حسته يخوف ...

حنان الله يستر منه يا ترى اش مسوي لفيصل حتى انه مرعوب منه هالقد ..

نواف : حممممممممد ! تعااال شوف البحر يجنن ...

حنان لفت ع فيصل : يلا امش نروح لنواف نشوف البحر ...

فيصل : اوكيه ....

اصايل بعد ما طلعت من المركز راحت بيت العنود على طووول ... صعدت لها غرفتها ... العنود كانت نايمه .... قعدت تصحيها و هي تبكي ..

اصايل تشاهق : العنووووووود .... عنوووده قومي بسرعه ....

العنود تفتح عيونها : اصوووله هذا انتي ....

اصايل تبكي .... العنود صحصحت ثم استوعبت الموقف ...

العنود بخوف : بسم الله عليك وش فيك ؟

اصايل تبكي : هذاك الكلب اهاني ....

العنود بعد تفكير : ليكوووون تقصدين ذاك الولد اللي من المجمع ؟

اصايل : ايييييييه صلااااااح الحقير ...

العنود : هدي حالك عشان افهم منك السالفه .....

اصايل و هي تحاول تهدا : انا ما رح اسامحه و اللحين حقدت عليه اكثر ..

العنود تنهدت : هديتي اللحين ؟

اصايل : أيـ اييييييه ..

العنود : وش صار معك ؟

اصايل : وديته السجن و رحت له اليوم ...

العنود بصددمه : هئئئئئئئ انهبلتي و ليه تروحين له ...

اصايل : يختي مدري حسيت ان ودي اساعده و عاد صار اللي صار ..

العنود : احكي لي بالتفصيل و اش صار ..

اصايل : تيب .......................( حكت لها كل شي )

في الكورنيش ........راحوا جنب نواف يشوفوا البحر ..

فيصل : غريب وين وليد و عبدالرحمن و ماجد ؟

نواف : ههههه راحوا يصيدوا بناااات ...

حنان حست بغيره : من جججججججدك ؟!

نواف مستغرب : ايييييه عاادي هذي حركاتهم دايم ...

حنان : حتى وليد عنده ذي السوالف ؟!

نواف : ههههه هذا فنااان بذي السوالف ...

حنان ما تدري ليش بس حست بزعل .....

فيصل لاحظ احباطها ... جت الفكره براسها ممكن تكون حبته بس استبعدها على طول ....

نواف : اسمعوا هم قالوا نتقابل بالمطعم اللي هناك بعد نص ساعه ... خلونا نتمشى و نفلهاا ...

حنان : اوكيه يلااا ..

فيصل اللحين هذا نوافوه وش يبي معنا ودي اتمشى مع حنان لحالي ..

نواف كان يبادل فيصل نفس الشعور وده بعد يتمشى معها لحاله ...

نواف : هاا حمد عجبك المكان ؟

حنان ما كانت معهم تفكر يا ترى وليد اش قاعد يسوي ...

نواف اش فيه كنه متضايق : حمممممد وين سرحت ؟

حنان : هااا بغيت شي ؟

فيصل ليكوون تفكر بوليد لا لا ما اظن : ههههه كان يسألك المكان حلو ؟

حنان : أي ايه حلووو مره حلوو ...

عند وليد و ماجد و عبدالرحمن وصلوا للمطعم بدري ....

عبدالرحمن : وليد صار معك شي انا عارفك منت على بعضك

وليد : يووووووه اللحين بتفتح معي تحقيق ..

عبدالرحن : امممم والله من شفت فيسك عرفت شكله جاك البيت ...

ماجد : امااا جاااك وش يببي ..؟

وليد : هذا اللي احبه فيك يا الدحمي تفهمني .. اموت و اعرف كيف ...

ماجد : احم احمم ....

وليد : ههههههه ...و انت يا مجووود و لا تهون ...

عبدالرحمن : أي قلنا وش يبي هالمره ؟

وليد تنهد بضيق : يبيني اسافر و الاسبوع الجاي ....

عبدالرحمن بضيقه : و على وين هالمره ؟

وليد : لسا ما تحدد ...

ماجد : و كم يوم طيب بتقعد ؟

وليد : برضو ما ادري ...

ماجد : اذا تبيني اجي معك ترى عادي بجي ...

وليد : لا لا انت وراك دراسه ...

ماجد : بالله عليك من متى انا اهتم ... اهم شي عندي انت ...

وليد ابتسم له : الله لا يحرمني منك يا مجوود ...

عبدالرحمن بمزح : هئئئئ و اناااااااااااا !

وليد : ههههههههههه و انت بعد ...

بعد نص ساااعه اجتمعت الشله بالمطعم .....

عبدالرحمن : اشتقنااا لكم يا الحبايب ....

وليد بخبث : هههه اشتقت لهم و لا اشتقت له ؟

عبدالرحمن : و انت بعد تفهمني ياخي ههههههههه ...

نواف اكيد يقصد حمد يقهرني ذا .. يلا يلا سلك له يا نواف ..

فيصل الى متى بتحمل سخافاتهم كنا بنواف صرنا بدحيم .. استغفر الله بس ..

حنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ..

وليد : اقعدوا ليه واقفين ؟

نواف : نستنى الاذن منك طال عمرك ...

الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه ...

قعدوا و طلبوا اكل و تعشوا ... فيصل انتبه بهتان قاعد هو وشلته مقابلهم .. حنان كانت ما تشوفهم لانها معطيتهم ظهرها .. و ما كانت قاعده جنب فيصل عشان يهمس لها لا تقوم ...

حنان : الحمد لله شبعت ... بروح اغسل ...

كان فيصل بيقوم معها سبقه نواف ...

نواف : يلا امش اذا تبيني اوديك ...

حنان : لا اذا ما شبعت كمل اكلك ..

نواف : لا شبعت و انا بعد بغسل ...

حنان : اهاا .. يلا اجل ...

اول ما لفت انصدمت هذا هتان قاعد ورانا ... خافت كانت رح ترجع بس ناداها ....

نواف : يلا وش فيك ...

حنان و هي تناظر هتان اللي يبتسم لها : يلا يلا جااااي ...

راحوا للمغاسل .. و كلها ثواني و لحقهم واحد من شلة هتان ..

فيصل كان رح يقوم بس ماجد كان يسولف معه .. ما لقى له تصريفه ..

ماجد : كلمنا عنك و عن حمد ...

فيصل بدون نفس : وش حاب تعرف ؟

ماجد : يعني من متى تعرفوا بعض ؟

فيصل : من طفولتنا ...

ماجد : ما شاء الله ...

عبدالرحمن : والله انك محظوظ بولد خالتك .. ياخي يدخل القلب بسرعه ..

وليد ابتسم : اييييه و خقه بعد ...

عبدالرحمن & ماجد : ههههههههههه ...

فيصل لا رد و لا تعبير ....

فيصل انا مشغول بالي عليها ... هي مع نواف ان شاء الله ما بيصير لها شي .. و الله لو صار شي لاخليك تندم يا هتان ....

كانت واقفه قدام المرايا و نواف دخل للحمامات -الله يكرمكم- ..

حنان يا الله اش يبون مننا ذا الهتان و شلته .. اموت و اعرف وش صاير بينه و بين فيصل ... ( تنهدت بتعب ) معلي منهم .. المهم ( بدت تتكلم بصوت عالي شوي ) شكلي مرررررره حلووو .. صدقوني انا ولد وسييييم و جمييييييل و .......

قاطعها : خقققققققه ....

انتـــــــــهى البـــــــــــــــارت

جروح الم 2 - 8 - 2015 03:29 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [12]

حنان يا الله اش يبون مننا ذا الهتان و شلته .. اموت و اعرف وش صاير بينه و بين فيصل ... ( تنهدت بتعب ) معلي منهم .. المهم ( بدت تتكلم بصوت عالي شوي ) شكلي مرررررره حلووو .. صدقوني انا ولد وسييييم و جمييييييل و .......
قاطعها : خقققققققه ....
لفت عليه حنان : هئئئئئ من انت ؟
ابتسم و تكلم بغزل : هههههه ليه خفت بسم الله على قلبك يا قلبي ....
حنان باستغراب : وش فيك انت تحسبني بنت ؟
هو : لا انا عارف انك ولد يا روحي ...
حنان بقرف و خوف : وش تبي ؟
يقرب منها اكثر .... و هي تبعد عنه ..
تكلم بخبث : وراك خايف مني ... ترى عادي ما سويت شي انت ولد وش بسوي لك يعني ...
حنان يـ يعني هو ما سوى شي يعني المفروض اكلمه عااادي .. انا اللحين ولد ليه اخاف .. بس هو ليه يقرب مني ... خلاااص ماله داعي ابعد يمكن الشباب كذا يتعارفون و هذا يبي يتعرف بس والله اني قاعده اقنع نفسي ياا ربي وش السواة .. لحظه هذا كني شاايفته من قبل .....!
قررب منها و حط يده ع خدها .. انفجعت من الحركه و نقزت بعيد عنه ...
قام يضحك : ههههههههههههه يا انك بنت يا انك خكري منتهي .. انا بتعرف عليك بس ...
حنان : و ليه تلمس خدي ( يا جعل يدك الكسر )....
لا زال يضحك : ههههه ما شاء الله لفتني حسيت ودي ألمسه كان باين عليه النعوووومه ( يناظر يده ثم يناظرها ) ياخي خدك يجنن ..
حنان هئئئئئئئ احس بقشعريره بجسمي : انت مين ؟
ابتسم : اوووه صح نسيت اعرفك على نفسي انا مشاري و تراي معك بنفس المدرسه ...
حنان شهقت مصدومه : هئئئئئئئئئئئ عرفت اللحين وين انا شايفك ... انت كنت قاعد مع هتان صح ؟
مشاري : ياا سلاااام تعرف خويي هتااان .. ما شاء الله الزعيم صار مشهوور ...
حنان زعيم ؟؟؟؟!!!!
مشاري : انت وش اسمك ؟
حنان ارد و لا اسحب عليه .. لا سحبت بيفكرني خايفه منه : انا حمد ...
مشى يقرب منهااا ....
حنان يممممه ! وش يبي يسوي بعد ....؟!
إلا و يجي نواااف من وراها ...
نواف : هاا حمد خلصت ... ( شافها تناظر واحد ) .. وش صار ؟
حنان مسكت يد نواف لا اراديا : نـ نواف خل نروح يستنونا ...
نواف يناظر يدها باستغراب .. ثم يناظر وجههاا واضح التوتر عليها .. ناظر ذاك الشباب لقاه مبتسم ...
مشاري يا لبببببه حمووودي بس ازين ما اخترت يا الزعيم ...

نواف : حمد وش فيك ؟ و من هذاك ؟
انتبهت على يدها ثم تركت يده : انا .. انا اسف بس .... ( سكتت )
نواف مسك يدها بسرعه و سحبها على برى ....
حنان باستغراب : وين رايحين ..؟!
نواف : ابيك تشم هوى احسك متوتر .. اذا رحت لهم بذا الفيس رح يحسبوني ضايقتك ...
طلعوا برى المطعم و وقفوا يناظروا البحر .....
حنان تنهدت : انا كنت خايف ..
نواف ما انتبه : هاا قلت شي ؟
حنان انا ليش ابحكي له اصلا : لا لا ما قلت شي ...
نواف ليه غير رايه و ما عاد بيحكي لي .. انا متأكد كأنه قال انه خايف ...
اخذت حجر من الارض و رمته بالبحر ....
نواف حط يده ع كتفها : اش كنت خايف منه ؟
حنان يعني سمعني من اول مره اجل ليه سوى نفسه ما سمع : ليش سويت نفسك ما سمعتني في البدايه ؟
نواف : ما كنت منتبه معك بس كني سمعتك قلت انك خايف .. لا تغير الموضوع و قول من وشو كنت خايف ...؟!
حنان تكتفت : شفت الولد اللي كان بالمغاسل ...
نواف : أي اللي كنت تناظره حتى كان واضح خوفك منه ...
حنان : يعني لاحظت علي ..
نواف : أي اكيد ... حتى سألتك من هو ما رديت علي ؟
حنان تنهدت : هذاا معي بالمدرسه ... و انا صدق خايف منه ...
نواف : وش اللي خلاك تخاف منه ؟ يعني سوى لك شي ؟
حنان : ياخي تصرفاته ما اعجبتني ( تذكرت يوم لمس خدها حطت يدها ع خدها ) ليش يلمس خدي و يناظرني ........ مدري كيف اوصف لك ..
نواف منصدم و معصب : وش الحركات المااصخه ذي .. انا اوريك فيه .. ( قام يشمر عن ذراعه ) .. اعلمه اشلون الحيوان ذا ...
حنان مسكته من ذراعه : لا تكفى لا تروح له و لا تسوي له شي ما ابي مشاكل .....

نواف ناظرها : خلني أأدبه .. اخاف يعيد الحركات هذي بالمدرسه ...
حنان : لا معليك ما يقدر يسوي شي و فيصل معي .. بس اللحين خلنا ننبسط ..
نواف هدا شوي : خلاص عشانك بسكت هذي المره ......
بعد لحظة صمت ......
نواف : حمد !
حنان : هممم ..
نواف : انت لسا تكرهني ؟
حنان وش الطاري اللحين : وش بيننا حتى اكرهك ؟
نواف : بسبب ذاك اليوم ادري اني زودتها .. ياخي لعب علي الشيطان و و شكيت فيك انك بنت ...
حنان تنهدت بقوه : ما اكرهك و ما ألومك لان ربي خلقني كذاااا >> اكششخ تصرف نفسها ^^..
نواف سكت لحظات ثم : حمد خلينا نصير اصحاب من اليوم و رايح ...
حنان ما ادري اش اقوله .. يعني احس اني ارتحت له ما عاد يخوفني زي اول خاصه لما كان بيضرب مشاري عشاني .. يمكن ظلمته لاني ما اعرفه ...
حنان تفكر مع نفسها و طولت عليه بالرد ....
نواف نزل راسه بزعل : يعني افهم من سكوتك ان ما ودك نصير اصحاب ..
حنان ردت بسرعه : لا لا لاااا انا ما قلت كذا .. لا عادي رح نصير اصحاب ...
نواف ابتسم و استانس : هذا احلى شي صار لي اليوم .. صار عندي صديق جديد ...
حنان احسه مررررررره مبسوووط بس لاني صرت صديقه الوضع ما يطمن اه بس ....
حنان : ممكن اسألك سؤال ...؟
نواف : اكييييييد ..
حنان : ليه حاب كثير انك تصادقني ...؟!
نواف سؤاله ع الجرح انا عن نفسي ما ادري : ما ادري بس ارتحت لك .. و من اول ما شفتك بالمقهى ذاك اليوم يعني كيف اقولك .. حسيت ودي اكون قريب منك و ادخل حياتك ...
حنان ؤش ذا يا ناس ما فهمت شي يلا سلكي له : ايييييييه ...
نواف : طيب ممكن اخذ صوره معك نفس الصوره اللي اخذتها مع وليد ..
حنان : اييييه و تحطها بالبي بي ...؟
نواف : أي عادي بحطها .. ( ابي اقهر وليد هههه)
حنان : لا انا ما ابي ......
نواف قاطعها : تكفى الله يخليك بس صوره وحده معك ما رح يصير شي .. يعني اش معنى وليد ؟
حنان من جد اش معنى وليد يعني مالي حل الا اتصور معه ياا ربيييه : اوووووك ...
طلع جواله .....
حنان : وييييين ... بنتصور هنا ؟
نواف : أي مره منظر حلو البحر ورانا .. يلا يلا تعال جنبي ...
وقفت جنبها حط يده ع كتفها ...
نواف : ابتسم ابي ذيك الابتسامه اللي تخقق نفس اللي بصورتك مع وليد ..
حنان ياا سلااام يعني انا ابتسامتي تخقق ههههه : اببتسم و على الله تطلع ابتسامتي تخقق هههه ...
و ألتقط الصووووره ......
نواف : ووووه روووعه ما شاء الله عليك صدق بالصور تطلع تجنن ..
حنان تناظر الصوره و قالت بشكل عفوي : أي حتى انت تجنن ..
نواف ناظرها بسرعه و ابتسم : جد انا اجنن ؟
حنان تداركت الموقف : هههههه كنت امزح لا تصدق نفسك ...
نواف سوى نفسه زعلان : اممم يعني انا شين ....
حنان يووه كنت بروح فيها وراي انا قمت اتغزل .. لازم انتبه على كلامي هو خلقه خاااق ماله داعي يخق زياااده ( تنهدت ) وسكتت ما عرفت اش تقول ..
نواف صرف الموضوع : اذا ارتحت و رقت خلنا نروح للشباب ..
حنان يا الله نسيت فيصل اللحين ميت قلق : أي يلا خل نروح ...

رجعوا للشباب .. و تأخروااا كثييييييييييير ...
عبدالرحمن : وين كنتوا قلقت على حمد ... وين خطفته يا نواف ..؟
نواف : تمشينا و جينا و انت انطم مالك دخل ....
وليد : ههههههههه لا تلومه يا نوافي كان وده يجي معكم ...
نواف قعد و ما علق على وليد تعود على كلامه ...
حنان قعدت جنب فيصل ....
فيصل يهمس لها : وين كنتوا ؟
حنان ماني قادره اطالع بوجه فيصل حتى بهمسه معصب : بالبيت بقولك كل شي ...

نشوف اصايل اش صار معها ... حكت كل شي للعنود و لسا ما ارتاحت ..
اصايل : العنووووود تكفيييين قولي لي أي شي أي فكره تخطر لك تخليني اكره صلاح في عيشتها اخليه يتمنى الموت ...
العنود : اوووه انتي مررررره معصبه منه كل ذا لانه ما عطاك وجه ؟!
اصايل عصبت : عنوووود و وجعوه لا تقولين كذا انتي تقهريني اكثر ..
العنود : يوجعك معي .. اش اسوي لك ..
اصايل : قلنا لك قولي لي أي شي يحطمه اكثر ...
العنود : هييييه اللي سويتيه فيه يكفي و زود اللحين هو مرمي بالسجن اش تبين اكثر ....
اصايل : ما ادري احس لسا قلبي يغلي ..
العنود : اقووولك خليني اروح اتحمم و ابدل و نمر شهد ثم نطلع نفلها يمكن تروقين و تهدا اعصابك و تنسين ذاك الغبي شوي ...
اصايل بتفكير : هممممم .. تيب ع قولتك ... بس وين نروح ؟
العنود : انا ودي نطلع للراشد وش رايك والله لا تشوفين مزايين احسن من صلاااحوه و يعطونك وجه بعد ...
اصايل ابتسمت : ههههههههه ايه صااادقه اصلا انا حلووه و اهبل مين الغبي اللي يرفضني ..
العنود تسلك لها : اييييه اييييييه صح ...

الشباب كل واحد رجع لبيته كانت الساعه 9 مساءا ... في الشقه ....
وليد يتمغط : اه احس اني تعبت اليوم .....
حنان بدون تفكير : سلاااامتك ان شاء الله ...
وليد ابتسم لها : الله يسلمك .. يلااا انا بروح اتمدد على فراشي ان جاني نوم نمت .. انتوا بعد ناموا وراكم دوام بكره ...
فيصل : ايييه كلنا تعبانين .. و بننام اللحين اكيد ...
بعد ما راح وليد ....
حنان : فيصل .... شسمه هتان ذا كان لاحقنا يوم رجعنا و لا ؟
فيصل : لا ما شفته .. ما لحقنا ..
حنان : زين افتكينا منه .. للحين مو فاهمين وش يبي !
فيصل : معلي من ذا الكلام اللحين و قولي وين كنت مع نواف لحالكم ..
حنان ليش يكلمني و كني مسويه شي غلط : تمشيناا زي ما قال ..
فيصل اش اسوي معهاا و تقولها بكل برود .... ( ناظرها نظرة احتقار )
حنان بصراخ : لا تناظرني كذا انا ما سويت شي غلط ما احب ذي النظره ...
فيصل كان حده معصب .. مسكها من ذراعها و سحبها للغرفه ......
حنان باستغراب : فيصل وش فيك علي تسحبني كذا ؟؟!
فيصل : اناا معصب حيييل حيييل حييييل .. ( خفض صوته ) انتي تقهريني ...
حنان : وش مسوي انااا .. والله ما سويت شي غلط !
فيصل : اسمع انا بالكاد ماسك نفسي ودي اكفــ ... ( ثم سكت ) ...
حنان تجمعت الدموع بعيونها : قوووولهاا يا فصييل قولهاا .. ودك تكفخني هااه .. ( راحت قعدت على سريرها محجره دموعها تحاول ما تنزلها ) تعاال هذاني قدامك كفخني .. كفخني الى ان تشبع .. ما معي احد يساعدني و يحميني .. تبي تضربني اضربني و خذ راحتك بعد .....
فيصل حس انه غلط : انا اسف ... لا تزعل مني .. انت لو كنت مكاني كان سويت كذا و اكثر ...
حنان رفعت اللحاف عن السرير ثم رمت حالها و تلحفت و غطت وجهها و تكلمت بصوت يقطع القلب : انا بنااام لا تزعجني .....
فيصل انا غبي انا وش سويت .. هي حتى ما بدلت ثيابها اكيد ما رح تنام.. اللحين مغرقه المخده دموووع ( يضرب راسه ) كله مني انا غبببي ...
ثم طلع من الغرفه و قعد بالصاله .....

وصلوا للمول .. كانوا ثلاثتهم يتمشون و فالينهاا ...
شهد : عنوووده ....
العنود مو بفاضيه تشوف الماركات الجديده : همممممم..
شهد بتردد : اش .. اش اخبار اخوك ؟
العنود تركت اللي بيدها : عيني بعينك ...
شهد استحت : يلااا عااد .. تراه سؤال عادي يعني ...
العنود : ايييييييه قلتي عاادي ما تلاحظين انك تسأليني عنه كثير هالايام ؟
شهد : اه بس ...
العنود ابتسمت : الاه ما تجي الا من حب .. ليكووووون ...
شهد قلب وجهها الوان : لا لا لااا لا تفهمين غلط ... اللحين سألت وسويتيها سالفه ....
العنود : هههههههههه لعلمك ترى الحب حلال ...
شهد ابتسمت بخجل : خلاص اسكتي اصايل جايه ...
اصايل : بناااات .. يا اني مت رعبه ...
العنود : ليه وش صار ؟
اصايل : خلوني اخذ نفس ...
العنود : طيب طيب تعالوا نقعد هناك ...
بعد ما قعدوا .....
شهد بنفاذ صبر : يلااا احكي اش صار ؟
اصايل : ووه .. كنت امشي ودخلت واحد من المحلات .. لما طلعت قابلت شله يمه يخوفون .. انا مشيت عادي انتبهت فيهم يلاحقوني .. ثم قعدت اضيعهم دخلت بين العالم الى ان ضيعتهم .. اه خفت يا بنات ...
العنود : تستاهلين قلنا لك خلك معنا نتمشى مع بعض و لا تروحي لحالك ما رضيتي خليك ...
اصايل : تكفووون يعني لو كنتوا معي ما رح يلاحقوا ..
شهد : المهم كيف كانت اشكالهم ؟
اصايل : امممم جيتي على اهم موضوع .. صراااحه مزايين بس يخوفون ..
شهد رفعة حاجب باستغراب : ما تجي مزايين و يخوفون ..!
اصايل : يا بنت يعني حلوين بس تحسينهم راعيين مشاكل و هوشات ..
شهد : اهاا فهمت عليك ... يلا قومي ...
اصايل : وين ؟
شهد : ابي اشوفهم ...
العنود : أي و انا بعد ...
اصايل : اذا لاحقونا و صار شي تراي مالي دخل من اللحين اقول ..
العنود : لا ان شاء الله مو بصاير شي ...

قامت من سريرها الدموع مغرقه عيونها .. مسحت دموعهاا ..
حنان انا ليش ابكي الكل صار يجرحني و الوضع عادي يا صبر الارض ..( قامت للحمام -الله يكرمكم- غسلت وجهها و تناظر نفسها بالمرايا ).. انا ما عاد رح اكلم فيصل اخاف يومين و يصير يضربني من جد .. لا يفكرني اني رح اسامحه بسهوله .. ( بدلت ثيابها و طلعت ) .. الساعه صارت 12 لازم انام وراي دوام و مشاكل بكره ... اه يا ربي ...

كان وليد قاعد بغرفته ينتظر مكالمه مهمه ......
رن جواله .....
وليد اخيرا دق : الووو ...... هلا و عليكم السلامه ....... انا بخير و انت ............ ايه جاني البيت ........... سم طالع عمرك ............. أي قال لي .............. ان شاء الله السبت الجاي ................ لا ان شاء الله ما رح يصير نفس قبل ............. ادري طالع عمرك ................ اوكيه تم .................. مع السلامه ..
قفل جواله ثم تمدد ع السرير ... استغفر الله الى متى هذي العيشه .. الى متى يذلوني ... الله يرحمك يا يبا رحت و تركتني و الكل طمعان فيني ....
قام يشوف صورته مع حنان ... ( ابتسم ) يا ترى رح يكون بخير بمدرسة فيصل ... ودي اروح اقعد اسولف معه مررره حلوه سوالفه يا زين الطقطقه عليه ....
رن جواله مسج بالبي بي ..
وليد ههههه هذا نواف وش عنده ... ( يفتح المسج ) " وليد مو بس انت لك صوره مع حمد شف صورتي انا معه احلى "
وليد هههههه سويتها يا نوااف منت بهين " ههههههههه متى تصورتوا ؟ اصلا كيف وافق يتصور معك و هو ما يطيقك ؟ "
نواف " صارت سوالف يا وليد اليوم .. فيه واحد تحرش بحمد بالمغاسل "
وليد " -فيسات معصبه- ايييييييييييش ؟! من ذا الحقير عطني اسمه بس "
نواف " ما اعرفه بس حمد قالي انه معهم بالمدرسه "
وليد " ليه ما علمتونا طيب ؟ "
نواف " حمد أصر ما اسوي شي ما كان يبي مشاكل "
وليد غبي كان تكلم " - فيس غير مهتم - >>اسمه كذا شوفوه بالبي بي "
نواف " معليك الموضوع انتهى و حصل خير "
وليد " خلاص كيفه اذا ما يبي يتكلم .."
نواف " وليد وش رايك ودي انقل لمدرسة حمد "
وليد بمزح " ههههه كل ذا حباً فيه -فيس يضحك-"
نواف " -فيس معصب- لا تخليني اجيك اللحين و اتوطاك ببطنك "
وليد " -فيس حزين- خوفتني يا شيييخ ! "
نواف " ياخي انا اتكلم جد انت تمزح .. انا صدق بكلم ابوي على اني بنقل "
وليد " و انا كنت اتكلم جد .. و اصلا ابوك بيخليك تنتقل لمدرسه حكوميه "
نواف " اييه بيخليني اهم شي عنده الشهاده .. و بالنسبه لحمد انا خايف عليه مو اكثر "
وليد " سوي اللي يريحك -فيس غير مهتم-"
نواف " اجل ان شاء الله ع الاسبوع الجاي بالكثير اكون بمدرستهم -فيس يضحك- "
وليد " يصير خير ان شاء الله "
خلص من نواف و قام يتفرج ع الصور اللي بجواله .. و وقف عند صورته هو و حنان ........
وليد تنهد من جد طالع يجنن بالصوره .. بعد كلام نواف بديت اخاف عليه .. لكن اش بيدي هو قبل يشتغل ذي الشغله لازم يتحمل ...

فيصل كان متمدد ع الكنبه بالصاله .. اوووووف ما ارتحت بالنومه هنااا ... بروح ع فراشي و بس اذا بتزعل تزعل كيفها ما اظن اني قلت شي غلط .. بعدين بالاول و الاخير هي زوجتي ... ( بدا يفكر بتعمق ) من قبل ما عمري تخيلتها لي كزوجه و كنت اعتبر نفسي خويها و انها شي عادي بحياتي ... بس بعد الاشياء اللي صارت معنا و مقابلتها للشباب احس اني اغار عليها لأ مو بس اغار شي اكبر من الغيره ........ اووووه خل اسكت بس تفكيري هذا ما رح يوديني لشي ...
قام و راح غرفته ... لقاااها بسابع نوووم حس براحه لانها نايمه و مبين انها مرتاحه .....

في المول ......
شهد : لفينااا المجمع كله و ما شفناا احد ...
اصايل : اش اسوي لكم طيب يمكن طلعوا من المجمع ...
العنود : خلااص مو لازم امشوا خل نرجع البيت الوقت تأخر ...
شهد & اصايل : يلاااا ...
بس طلعوا من البوابه ........
اصايل : هئئئئئئئئئئئئئئئئئ ....
العنود : بسم الله .. وش فيه ؟
اصايل بخوف : بناااااااااات هذول اللي قلت لكم عليهم ...
شهد : وين وين ما اشوف احد ...
اصايل : شوووووووفيهم قريب من سيارتنا ...
تلف شهد تاظر : ووووووووه مزايين ...
اصايل بخوف : بنااااات وليه واقفين عند سيارتنا اشلون نركب اللحين ؟
العنود : وش فيك خايفه منهم .. محد يقدر يسوي شي .. و انا بدق ع السواق يجي ياخذنا من هنا .....
جا السواق قدام البوابه و اخذهم ....
اصايل : يمممممه ! .. واحد من شلته كان ورانا ...
العنود : امااااا !
شهد بخوف : بناااااات الوضع ما يطمن ...
ركبوا السياره بسرررعه ..
العنود للسواق : حرك بسرررررعه ...
اصايل : يا بنااات والله يلحقونا ..
شهد & العنود لفوا ع ورى ....
العنود : هئئئئئئئئئئئئئئئ وش يبون ؟؟؟!
شهد تصارخ : اصوووله انتي وش مسويت لهم ..
اصايل و دموعها متجمعه : و ربي ما سويت لهم شي ...
شهد : انا بالمواقف هذي اموت رعبه ...
العنود : بنااات اهدوا انا بقول للسواق يضيعهم ...
قالت له بس ما فهم عليها و مشى عادي و لا اهتم .....
شهد : عننوووده سواقك ذا الغبي ما يفهم ما ضيعهم و لا شي و هذاهم ورانا ...
اصايل : لااا يلعن شكله و قاعد يضحك مع اخوياه و يأشر علينا ...
العنود : جد جد جد بديت اخاف .. عاد حارتنا اللحين ما بنلاقي سيارات بالشارع ..
شهد : ييييه عنوود لا تخوفيني تراي اخوف وحده ..
السياره اللي تلاحقهم اسرعت الى ان صارت جنبهم .. حدتهم و وقفتهم ..
العنود ميته خوف قالت للسواق : امممممممش عمئ لا توقف يا مال السلال امش وجعوووه ....
السواق : ماما انا مافي يقدر يمشي هذا سياره جنب سيارره مال انا ...
اصايل : وش السواة يا بنااات ؟
شهد للسواق : قفل الابواب كلهاا .. لازم نأمن السياره و نشوف لنا طريقه ..
العنود : اييييه قفل الابواب بسرعه ...
نزل من سيارته مع خويه ... كل واحد راح عند باب و يدق ع الشباك ..

خالد وصل بيتهم الكل كان نايم صعد لغرفته ... قعد يفكر و يفكر ثم ارسل للجوهره ع البي بي لعل و عسى ترد ...
خالد " الجوهره قلبي تكفين ردي علي "
اعاد ارسال نفس الرساله حول العشرين مره .... الى ان ردت اخيرا ..
الجوهره " وش تبي ؟!"
خالد استانس الحمدلله ردت اخيرا " جوجو اشتقت لك .. الله يخليك وافقي على زواجنا "
الجوهره " بسألك سؤال يا خالد "
خالد " اسألي "
الجوهره " انت تحب اخوي نواف كأنه اخوك صح و لا لا "
خالد " اكيييييييد "
الجوهره " افترض فرضا لو نواف حب البنت اللي انت تحبها .. رح تتخلى عنها عشانه و لا لا ؟ "
خالد " مستحيل يصير ذا الشي لا تفرضي افترضات مالها دخل بموضوعنا "
الجوهره " انت جاوبني بصدق و بس "
خالد " نواف احبه و اعزه أي بس لا جا ع الحب بصراحه ما عندي لك جواب ... بس فهمت من كلامك انك تحبيني و رح تتخلي عني عشان اختك كلامي صح ؟ "
الجوهره صرفت الموضوع " لا مو صح .. يلا انا لازم انام تصبح على خير "
خالد تهربت مني كالعاده " و انتي من اهله " ... ما رح اتركك رح اظل وراك الى ان تصيري لي .....

نرجع للبنااات ... كانوا يدقون الشباك يحاولوا يكلموا البنات لكن ما اعطوهم وجه ...
العنود للسواق : ارجع ورى عمى رح يمديك تطلع بسرعه ..
السواق نفسه كان خايف و رجع ورى ثم لف عنهم و طلعهم من المكان ..
شهد ماسكه دموعها : والله ما عاد اطلع معكم بذا الوقت ..
العنود : خلاااص انتي لا تبكين علينا ...
اصايل : الله لا يوفقه هذا اللي شفته بالمحل ..
شهد & العنود : المحل ؟؟؟؟؟؟؟!
العنود : أي محل ؟ اصووول صار شي خلاهم يلحقونا ؟!!!
شهد شهقت بصدمه : لااااا تكوووووووني رقمتيه بس !
اصايل دموعها متحجره : والله يا بنات ما كنت ادري ان معه شله فكرته لحاله والله .. حتى كان وجه بريء ما يدل انه ممكن يسوي شي .. حسبته محترم طلع .......
العنود قاطعتها : الله يهديك يا اصايل .. اخاف تودينا بداهيه ...
اصايل : لا خلاااص تووبه ما عاد ارقم احد ...
العنود : المهم اللحين افتكينا منهم ... و بوصلكم بيوتكم ثم برجع ..
شهد : عنوووده انا قلت لامي اني بنام عندك ...
العنود : حلووو خلاص حيااك .. و انتي يا اصايل ...
اصايل : لا ابرجع البيت ...
العنود : لاااا خليك معناا ..
اصايل : لا ما اقدر بداوم بكره ...
العنود : ممن جدك ؟
اصايل : أي والله ..
العنود : امممم خلااص اللي يريحك يا قلبي ...
وصلتها البيت ثم رجعت بيتهم .....

في الشقه ... حنان نامت تقريبا ساعتين ثم صحت ..
حنان يعني فيصل رجع للغرفه .. مع ذلك ما رح اكلمه الصباااح .. يا ترى وليد وش يسوي اللحين ؟ اش السؤال الغبي اكيد نايم ... اسويها زي ذاك اليوم و اروح اشوفه .. اش عندي ابي اشوفه و هو نايم .. ههههه بديت اخاف من نفسي ... سوتها و طلعت من الغرفه ...
وليد جافاه النوم كان قاعد بالصاله يتفرج ع التلفزيون ....
وليد : اوووه حمد غريب صاااحي ...
حنان مالي حظ اشوفه و هو نايم : هههه صحيت اششوي و برجع انام ..
وليد : أي لازم تنام لان .......
حنان قاطعته : أي ادري وراي دوام .. فهمنا ....
وليد : هههههه صرت حافظني اشوف ...
حنان : مو اني حافظك بس توقعتك تقول كذا ...
وليد ابتسم : اذا ما فيك نوم تعال اقعد معي شوي ندردش ..
حنان وناااااسه : اوكيه ..
وليد : بس 10 دقايق ثم ترجع .. اتفقنا ...
حنان : أي طيب لا تخااف ما رح انام بالحصه ...
وليد : هههههههه و تنكت بعد ....

انتــــــــــهى البـــــــارت

جروح الم 2 - 8 - 2015 03:32 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [13]

وليد : بس 10 دقايق ثم ترجع .. اتفقنا ...
حنان : أي طيب لا تخااف ما رح انام بالحصه ...
وليد : هههههههه و تنكت بعد ....
سكتوا فجأه .....
حنان : مو قلت تبي تدردش يلاا ..
وليد ابتسم : ضااعت كل السوالف ...
حنان : هههههه يعني ما عندك سالفه ..
وليد : تقدر تقول ...
حنان تفكر باللي صار لها اليوم فجأه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ يا ويلي ويلاه ..
وليد باستغراب : بسم الله خيييييييير !
حنان ارتبكت : معليش بروح انام ...
وليد رفع حاجب : كذا فجأه ؟!
حنان بدا التوتر : تذكرت شي لازم اسويه .. يلااا تصبح على خير ..
وليد : اوكيه و انت من اهله ..
راحت ركض على غرفتها و وليد مو فاهم شي و مستغرب منها ..
قعدت على سريرها تفكر : انااا وش سوييييييت اناا غبييييييه غبييييييييه من اولهاااا خربت ام الموضوع كيف اقوله ان اسمي حمد (تقصد مشاري بالمطعم) .. وش اسوي اللحين وش اسوي .. لو يدري وليد و لا فصييييل اني خبصت لا تروح علي ... ياااا ربييييييييييييييه ! .... والله اني خايفه اش بسوي بكره .. لقيتهاااااااا ! .. مالي الا عمار بكلمه ينقذني من الموقف ... ودي اكفخ نفسي ودي و الله اني استاهل التكفيخ ... واللحين اكيد من الخوف ما رح يجيني نووووم اهئ اهئ ....
فعلا من التفكير ما جاها نوووم .....

عند العنود و شهد .....
شهد : اللي صار اليوم .... شي مره يخوف عشت رعب صراحه ..
العنود : ههههه أي والله .. بس كانت مغامره حلوه ....
شهد : أي مغااامره حلوووه ؟! بغيت اموت تقولين لي حلوه !
العنود : هههههههههه لا لاتخافي ما رح تموتي ...
شهد : اصلا كله من اصايل ما تبطل حركاتهااا ..
العنود : عااد هذي خويتنا وش نسوي فيها ! ..
شهد : من جد ...
العنود : خليهااا اكيد بعد اللي صار اليوم تاابت ..
بعد تردد سألت ....
شهد : اخوك بالبيت ؟
العنود ابتسمت : تبين اروح اشوفه لك ؟
شهد : لا لا كنت اسأل لا اكثر ..
العنود : و انا قلت شي !
شهد لا رد
راحت العنود للبلكون تشم هوى ......
العنود : ترى الجو من البلكون اللي عندي مرررره جمييل خصوصا بالليل ..
اول ما طلت ع الحديقه .. ابتسمت لشهد ابتسامه عريضه ...
شهد باستغراب : وش سر الابتسامه الحلوه هذي اكيد شايفه شي انتي !
العنود : ما رح تصدقي الحبيب هنا ههههههه ..
شهد بغباء : مين حبيبك خالد ؟!
العنود تنهدت : يا ليته هوووو ..... يا الغبيه نوااافوووه هنا قاعد بالحديقه تعالي شوفيه ..
شهد : امااااا ووووينه ...
راحت ركض تطل من البلكون .....
كان قاعد و معطيهم ظهره ...
شهد بدون ما تحس بنفسها : ياا لببببه قلبي انااااااا ...
العنود : اوووووووه بانت حقيقتك يا شهوووده تحبينه هااااه اعترفي ما تقدري تصرفي ذي المره سمعتك بإذني ...
شهد : وش اقولك .. يعني .. من زمان احبه بس ساكته ...
العنود : طيب ليه كان قلتي لي و انا بساعدك ..
شهد : خفت يكون في بباله احد و اكون حبيته ع الفاضي ...
العنود : لا يا قلبي حتى لو فيه ما رح اسمح يكون لغيرك ...
شهد استانست : جد ؟!
العنود : اكييييييد ما رح ألقى احسن منك لأخوي ..
شهد : يا بعد كل هلي يا عنوووده ...
العنود : هههههه كل ذا عشانه ...
شهد استحت ....
العنود : ياا فديت اللي يستحي يا ناس .. بس تدرين شي حلو انا احب خالد اخو اصايل و انتي تحبي نواف اخوي .. واااااااااو ..
شهد : اسمعي الموضوع هذا خليه بيني و بينك لا احد يدري عنه خاصه اصايل ...
العنود : طيب ليييييييييه ؟! تراه عادي ...
شهد : لا ما ابي تكفيييين ...
العنود : اوكيه اوكيه ما بيصير الا اللي تبينه ...
شهد .. اوك اتفقنا ..
العنود : وش رايك انادي نواف .. باين عليه سرحان بذا الجوال ..
شهد : تنادينه ليه ؟! خليه يمكن حاب يقعد مع نفسه شوي ...
العنود ابتسمت بخبث : عناد فيك بناديه ....
شهد : هئئ وش بتقولين له ...
العنود : صبرك علي ..... ( ثم قامت تصرخ بأعلى صوت ) نوووووووووووووواااااااااااااااااااااااف ...
نواف لف بسرعه عليها هذي العنود وش تبي : وش تبيييييييييييييين ؟!
العنود : لا بس بسأل ليش قاعد لحالك ؟
نواف : تراك صحيتي كل اللي بالبيت لا تصارخي اذا تبين تكلميني انزلي هنا ..
العنود ناظرت شهد : لااا ما اقدر شهوووده بنت عمتي عندي ...
نواف : اهااا ... طيب اذا تبين شي كلميني بجوالي ..
العنود : لااا سلامتك بس بغيت اشوف وش تسوي ...
نواف : قاعد اشم هوى بس ...
العنود : اوووكيه خذ راحتك ....
ثم رجعت لشهد ...
شهد بارتباك : و هو يتكلم مااا قدرت اتحمل ...
العنود : لييييهه صوته شين ؟!
شهد : لااااا حراااام عليك صوته يجنن بغى يغمى علي ..
العنود : اوووووخص شهوووده حالتك صعبه .. اقولك امشي خلينا ننام بس ..
شهد : تيب ..

نواف كان قاعد بالحديقه يفكر و يفكر و ساعات يناظر صورته هو و حمد يفكر بكل اللي صار معهم بهاليوم الطويل ...
نواف انا لازم ادرس بمدرسة حمد ماني مرتاح بصراحه وذاك الآدمي ( يقصد مشاري ) وجهه ما يبشر بخير والله ان سوى شي لحمد ما برحمه .. ( تنهد ) و اذا ؟! ... مره ثانيه رجعت اتدخل .. لا بس حمد صار صديقي اللحين ... صح لازم احميه و ادافع عنه .... متحمس اروح مدرستهم اول مره بدخل مدرسه حكوميه و بتعرف على شباب جدد .. شي حلوو ..

في صباح يوم الاحد .. ما جاها نوم قعدت من الساعه 5 الصباح ...خذت شاور و لبست و جهزت حالهااا ...
حنان الله يستر وش بيصير اليوم ... ماني مرتاااحه و خااايفه .. اهم شي فيصل لا يدري اني خبصت ما غير اروووح فيهااا ...
وقفت قدااام مرايتها ... كانت لابسه الثوب و من فوقه جاكيت و شعرها مسرحته عادي و من فوقه شماغ طلعت مررررره كشخه و تلفت ....
حنان الجاكيتات ايام البرد تساعدني كثير اخفي صدري بس بالحر وش السواة ؟! ....... لااا اصلا من زيني صدري صغير و يسااااعد اوووووف يعني الشين شين .....
صحى فيصل من النوم : حممد اذن الفجر ؟َ!
حنان ما برد عليه نسى اني زعلانه منه ....
فيصل قعد و تعدل وشوي عصب : اسألك انا اذن و لا لا ؟
حنان اخاف يعصب علي خل ارد : أي اذن من زمان ...
فيصل قام من سريره : ورى ما قعدتني ؟!
حنان لا رد ...
طنشها و راح للحمام -الله يكرمكم- توضأ و طلع يصلي ....
حنان و انا اللحين اش اسوي الى ان يجي وقت الدوام .... احس من التوتر بيوقف قلبي ... خل اروح المطبخ اسوي لي فطور يمكن يروح ذا التوتر ... اه بس انا لبست و صرت جاهزه اخاف اتوسخ ..... لكن احس اني جوعانه ... والله ليش ما اطلب من المطعم اللي تحت ! .. يلااا عساه فاتح ..
دقت و طلبت لها و بعد ربع ساعه وصل فطورها .... فيصل صلى و رجع ... راح لبس و جهز نفسه للدوام ...
حنان غريييب جهز حاله اللحين يعني ما رح ينام ؟! .. باقي بدري على الدوام .. ودي اسأله بس كبريائي ما يسمح .. انا اللحين زعلانه منه ..
فيصل : الفطور اللي برى انت اللي طلبته ؟
حنان لا رد ....
فيصل : وش فيك حاقرني اليوم ؟
حنان لا رد ...
فيصل ليكوووون عشان اللي صار امس .. لا حووول لسا شايله علي ..
حنان بعد ما وصل الفطور حطته ع الطاوله برى و قالت تتمدد شوي ع سريرها الى ان تصير الساعه 6 ثم تفطر ...
فيصل : سألتك الفطور اللي برى لك و لا ؟
حنان لا رد ....
فيصل : كيفك بس بغيت اقولك ان وليد اكله ....
حنان قامت : اييييييييييييش ؟!
طلعت برى بسرعه ....
وليد : الحمد لله الاكل مررره اوكيه ....
حنان بصدمه : هذاااا فطووووووري ...!
وليد : اوووه فطورك ما كنت ادري معليش بس كنت جوعان ...
فيصل كان يتابع الموقف من ورى الباب .. ما كان يدري ؟!
حنان اه يا قلبي لعيونك يهون الجوع و اهله : خلااااص عواافي على قلبك ..
وليد : الله يعافيك حموود ...
فيصل انا متأكد لو انه انا اللي ماكله كان سوت لي سالفه .....
لما رجعت للغرفه ......
فيصل : تراه كذاااب يدري ان الاكل لك .. انا سألته الاكل لمين قال اذا مو لك اكيد لحمد بس لاني جوعان باكله و ما يهمني ...
حنان اماااا يدري .. اش اللي قاااعد يصير وليد يكذب بشي تافه .. لا لا ما رح ادقق خلاااص مو لازم عادي اكل و اكله ....
فيصل : المهم لا تكشخ زي امس ... الكل كان يناظرك ...
حنان لا رد ...
فيصل ارتفع ضغطه و صارخ : لا تنطشني كذا و لا قسم بالله .........
حنان هئئئ شكله بيضربني صدق ....
فيصل : اكلمك انا .....
ناداها وليد من برى : حمممممممممد !
حنان على طول ردت : نععععععم !
فيصل انقهر و هو واصل حده اصلا : حمد ( ناظرها .. و طراااااااخ كف أليم على خدهاا ) ...
حنان ما استووووعبت مصدووومه تجمعت الدموع بعيونها ..
فيصل هئئئئئئ انا وش سويت ليش ما مسكت اعصابي ؟! .. بس هي قهرتني مدري احس غرت .. ليش ترد عليه و ما ترد علي ؟ اللحين اش رح يصير ؟ .. انا غبي طول عمري غبي .....
حنان سواااها و ضربني صدق من قال الولد لابوه .. احس اني ببكي بس عناد فيه رح امسك نفسي لا يفكرني ضعيفه ...
سوتها و عاندت و ما ردت عليه و طنشته ثم طلعت برى تشوف وليد وش يبغا ....
وليد شهق مصدوم : وش بلاااه خدك احمر ....
حنان حطت يدها على خدها : لا مافي شي .. انت وش كنت تبي ..؟
وليد يناظر عيونها كلها دموع : امم .. انا .. انا .. طلبت لك فطور .. تعال كله ...
حنان ابتسمت غصب : شكراااا ...
قعدت على طاولة الاكل و وليد متكتف وراها يناظرها ... لمح دمعه على خدها نزلت غصبا عنها .....
وليد شكله فيصل سوى شي .. خل نشوف ...
فيصل كان قاعد على سريره يلعن بنفسه على اللي سواه .. دخل وليد و سكر الباب وراه مسك فيصل من ياقته ......
فيصل باستغراب : خييييييييييير !
وليد : انت ضربت حمد صح ؟!
فيصل : و اذا ؟ .. انت وش دخلك ؟
وليد بعصبيه : اسمع دامك في بيتي ما يحق لك تتكلم و لا تضرب احد .. و ان مديت يدك ثاني مره عليه قسم بالله لا تلوم الا نفسك و اطردك طردت الكلب من البيت فهمت ؟!
فيصل دفه بقوه : من انت عشان تكلمني كذا ؟ اتخسى الا انت .. انا اصلا طالع و تارك لك البيت .. و هو خله مع نفسه نشوف وش بيسوي بدوني ..
وليد ناظره باحتقار : تكفى اللي بيموت بدونك ... ان بغيت تقعد عشانه انا سامح لك و ان بغيت تروح مع الف سلامه محنا فكرانين فيك ....
ثم طلع من الغرفه ....
فيصل اوريك يا حنان داومي لحالك خلي وليد الكلب ينفعك ... طلع من غرفته .. عطى حنان نظره ثم طلع من البيت ...
كانت هي و وليد قاعدين على الطاوله ...
حنان : وش صار له وين رايح ؟
وليد : معليك مصيره يرجع .. بس احتمال ما يداوم للمدرسه اليوم ..
حنان هئئئئئئ وش بسوي انااا و هذا وقته يا فيصل وراك تغيرت علي : طيب .. يصير انا ما اداوم بعد ؟
وليد : اليوم بتبدا الدروس لازم تداوم ...
حنان يعني مافي حل استغفر الله اليوم كئيب من اوله ....

فيصل دق على خويه عمار ....
فيصل : سلااام كيفك ؟
عمار : انا بخير انت اللي شكلك متهاوش مع احد وش فيك ؟
فيصل : أي والله ... تقدر ما تداوم اليوم ؟
عمار : عسئ ما شر ..
فيصل : ياخي ابي اطلع معك نروح أي مكان فيني غصه ودي اتكلم مع احد ...
عمار : لعيووونك بجي .. قل لي بس وين ...
فيصل : مقهى حارتنا ...
عمار : اووووك .. نص ساعه و اكون هناك ...
فيصل : و انا بستناك ...
بعد ما قفل ......
فيصل يا ترى اللي بسويه انا صح و لا لا ..قلقان عليها من هتان .. خليها تستاهل اللي بيصير لها انا تعاندني و تطنشني .. اذا كانت مره ميته على وليد خله ينفعهاا و يساااعدها لا طاحت بيد هتان ...
كان الشيطان يلعب بعقله و نوى يسحب على حنان و يتركهاا لحالها ...

وصلت حنان للمدرسه .. دخلت من البوابه و هي ميته رعبه .. تذكرت لما جت مع فيصل ما كانت خايفه هالقد ...
حنان حراااااام عليك يا فيصل مع اول مشكله سحبت علي ... انا بحط لثمه عشان ما اقابل شلة هتان يكون احسن .. ( تتذكر امس يوم فيصل كان يضبط لها اللثمه ) .. ما صار له وقت تركني و احس اشتقت له ... الله يسامحك يا فيصل ...
ضبطت لثمتها و راحت لصفهاا على طول ..... تناظر ساعتها ...
حنان يا الله باقي نص ساعه ع الحصه الاولى .. و للحين ما جوا طلاب كثير شكلي جايه بدري ...
من وراها : السلاااام يااا حمد ....
حنان هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ لفت على ورى : انت ؟؟؟؟؟؟؟!
مشاري : هههههههه لسا متذكرني ؟
حنان فكت اللثمه : و امداني نسيت ...
مشاري : واااضح انك خفيف دم ... ( ابتسم لها ثم غمز ) و على فكره طالع كشخه اليوم ازيد عن امس ...
حنان خلني اطقطق عليه بس اهم شي اخاف اندم : احم احم من يوم يومي كشخه ...
مشاري : هههههههههه لا تصدق عمرك بس ...
حنان لازم اسأله : وش جايبك فصلي ؟
مشاري : ههههه هذا فصلي بعد ...
حنان الله يستر معي في الفصل بعد يا سلاام : اييييييه صح بغيت اقولك شي ..
مشاري : امر يا الغلا عيوني لك ...
حنان يا الغلااا و عيوني لك ؟؟؟!! ما علينا المهم اخترع لي أي قصه على سالفة الاسم : انا صراحه حاب اعتذر لك .. يـ يعني لاني كذبت عليك امس ...
مشاري باستغراب : كذبت في وشو ؟
حنان بدا التوتر .. ان شاء الله يصدقني : اممم امس ما قلت لك اسمي الحقيقي ما ادري ليش خفت منك .. المهم ان اسمي الحقيقي وليد ..
مشاري عصب : وششششششششووووو ؟! انت تستغبيني و لا ايش وضعك بالضبط ؟
حنان خافت : لاا انا .....
مشاري قاطعها : مسووي تبي تضحك علي تبي تسويني مسخره يعني .. تبني اناديك قدام العالم حمد عشان الكل يضحك علي و لا وش قصدك !
حنان وش فيه قلب علي يمممه عصب و شكله يخوف : لالالا انا ما كنت اقصد شي بس خفت اقولك اسمي الحقيقي ...
مشاري : يعني اش بسوي لك مثلا ؟! ( يجيب اغراضه و يرميها جنبها )
حنان باستغراب : وين جاي انت ؟
مشاري لسا معصب : ابقعد هنا ( يأشر ع المكان اللي جنبها ) .. عندك مانع ؟
حنان : بس هذا مكان فيصل !
مشاري : كييييييييييييفي ! واذا فيصل براسه شي خله يقابلني ...
حنان عز الله رحت فيه اللي مخوفني قاعد جنبي ...
مشاري : ايييه على بالك نسيت المسخره اللي سويتها فيني و كذبك علي لا ياا حبيبي .. شغلك بعدين بالفسحه اعلمك من انا ..
حنان يا وييييييلي رحت فيهاااا وش بيسوي فيني .. لا و عمار بعد غايب ما جا و خويهم راجح ما اعرفه وش اسوي انا اللحين ....

دخل المدرس و بدت الحصه الاولى ....
اول حصه كانت انجلش محد كان فاهم شي .. المعلم مسكين على نياته الطلاب يسولفون و مو معطين وجه للمدرس ابد و لا كأنه موجود ...
مشاري : وراك يا الخوي مسوي دافور ؟
حنان : انا جيت عشان ادرس ما جيت اطق حنك ...
مشاري مسك ذراعها بقوه : انتبه تكلمني بذا الاسلوب مره ثانيه ما بيحصل لك خير ..
حنان ابكي و لا وش اسوي بعمري .. اللحين فيصل متهاوش معي و عرفت ليه غايب بس عماار وش قصته ....
مشاري : هييييه يا حلووو .. بعرفك على شلتي بالفسحه ...
حنان : لا شكراا ما ابي اتعرف على احد ...
مشاري تراك مسوي حبه و نص ... و لا تفكر اني نسيت انك استغبيتني لسا بنشوف لك عقاب مناسب ...
حنان : ياخي ترجع تفتح نفس الموضوع والله ما كنت اقصد شي ..
مشاري : ما ادري ليه احس انك تقهرني .. نتفاهم بعدين ...
حنان يا ذي البعدين انا حدي ميته رعبه .. و هذا ما شاف ينشب لي الا يوم غابوا فيصل و عمار ....

فيصل كان قاعد مع خويه عمار شايل هم الدنيا كلها على راسه ....
عمار : اللحين حمد داوم للمدرسه ؟؟؟؟؟!
فيصل : ايييه اتوقع ...
عمار : من جدك انت انهبلت ! اللحين هتان ما رح يتركه بحاله ...
فيصل : خله مالي شغل هو ما يبي مساعدتي كيفه ...
عمار : من الصبح و انا اترجاك تعلمني وش صار بينكم و انت مطنش ..
فيصل : ياخي ... انا ابي اساعده و هو يسفهني و انا ما احب كذا ...
عمار : لا حول و لا قوة الا بالله ...
فيصل : بعدين في شي ثاني بقولك اياه .. شاغل تفكيري اكثر شي ..
عمار : وشو ؟!
فيصل يده ع خد و منزل راسه للكوفي اللي بيده : انا الظاهر اني طحت ببلاا يقال له الحب ...
عمار شهق صدمه : اماااااا عااااااد ؟! ليش انت زوجتك ما تحبها ؟
فيصل : ادري اللحين بتقول وجهك مو جه واحد يحب بس هذا اللي صار .. إلا هي زوجتي بس يوم تزوجتها ما كنت احبها ..
عمار يحك راسه : والله و انا اخوك من جد وجهك مو جه واحد يحب ههههههه ... كيف تزوجتها و انت ما تحبها ...؟!
فيصل : أي وجهي مو وجه حب و لا تقعد تتمسخر علي .. ياخي انا اتكلم من جد .. هذي مشاعر احترمهاا ... و زواجنا كان زي زواج القابيل ..
عمار : طيب اسفين ما بنتمسخر .. فهمت عليك زواج القابيل زي البنت لولد عمها ...
فيصل : ايه كذا تقريبا .... و انا كل ما طولت مع البنت اكثر كل ما احس ان قلبي يتعلق بها اكثر .. حتى شعوري ناحيتها يعني ما اعرف كيف اوصف لك ...
عمار كاتم الضحكه : يا ولد قلبت رومااانسي .. احيييييه ع الرومانسيه بس ...
فيصل : اقول الشره على الغبي مثلي اللي معطيك وجه و يفض فض لك ..
عمار : لا لا خلاااااص اوعدك ما عاد اتمسخر يلا فض فض ..
فيصل : سدت نفسي .... ما عاد عندي شي اقوله ...
عمار : والله اسف يا الزعووول كنا نمزح تكلم بس ...
فيصل : وش اقول .. يعني زوجتي شكلي حبيتها و اغار عليها و هي مو حاسه فيني و مطنشتني بعد ...
عمار : اووووه هناا يبغالك قعده نعلمك ع الرومانسيه ...
فيصل باستغراب : حركاااات وش عرفك بالرومانسيات و كلام الكبار هاااه ...
عمار : افااا عليك اعجبك انا خبره بكل شي .. احم احم ما شاء الله علي ..
فيصل : اييييه اتحفنا يا الخبره ...
قعدوووا سواااالف ....

نرجع للمدرسة اخيرا جت الفسحه ... اول ما رن جرس الفسحه حنان حاولت تصرف كان بالحصه الثالثه عندهم مدرس رياضيات مصري بس دق الجرس راحت له تسأله بالدرس كم من سؤال كانت تصريفه ..هو كان يمشي و هي معه تسأله الى ان طلعوا برى الصف و مشاري يلاحقها بنظراته .. بس طلعت من الباب حطت رجولها و انحاشت اتخبت ورى الدرج ..
حنان يمممممه وش بيصير لي اللحين ؟! ... هئئئئئ نسيت ... لازم احط لثمه عشان محد ينتبه علي من شلة هتان ...
ثم قعدت بالارض ودها تبكي خايفه مو عارفه اش تسوي اول مره تنحط بموقف زي كذا .....
حنان اللحين لو مشاري مسكني رح يضربني .. لأ مو لحاله هو شلته رح يضربوني و يكفخوني و مو بعيده سكااااكين ...ييييييه من جد خفت والله حياة الشباب تجيب الهم ... يا ليت فيصل معي ....

مشاري ركض بكل المدرسه يدورها ما لقاهااا .. بس لقى هتان ...
هتان : يا مشمش وين كنت ...؟
مشاري : يا الزعيم خويك ذا اللي انت تبيه اهاني .. و انا قاعد ادوره اللحين ..
هتان : تقصد الولد اللي مع فيصل اللي امس لاحقناهم ...
مشاري : اايييه هووو معي بنفس الصف ... تخيل انه كذب علي امس قالي ان اسمه حمد و طلع كذاب كان يبيني اطلع غبي قدام الآوادم بالصف ..
هتان : امااا سوى فيك كذا .. والله ماله داعي ...
مشاري : و انا ما رح اسكت له ان ما علمته من اكون ما اكون ولد ابوي ..
هتان : اييييييه و انت قدها يا مشمش ..إلا انت اللحين صاير بنفس صف فيصل صح ؟
مشاري : أي صح ...
هتان : وينه ما داوم اليوم ؟
مشاري : أي ما داوم .. لا هو و لا خويه عمار ...
هتان : غرررررريب و خويهم الجديد وش عنده مداوم دام اخوياه ما جوا ؟
مشاري : والله من زود الدفاره ما شفته بالحصص اشلون ...
هتان بخبث : هههههههه قلت لي دفره ماله الا احنا نخربه ...
مشاري : هههههههههههههههه ايه كذا تعجبني ..
هتان : الا صحيح وش اسمه ؟
مشاري : طلع اسمه وليد ...
هتان : ولييييد هاااه .. بس تصدق حمد لايق عليه اكثر ...
مشاري : والله للحين مقهور من سالفة الاسم خلني اصيده بس ...
هتان : يا الحبيب ما طلبت شي اللحين اوزع الشله يدورونه شبر شبر و مالك الا يطلعونه ...
مشاري : والله انك كفووو يا الزعيم ..
هتان : بس اسمع اذا خلصت حسابك معه عطني اياه ابيه يدخل شلتنا ...
مشاري : من جدك النعووومي ذا يدخل الشله .. شلتنا يبي لها رجااال و ناااس ما تخاف مو بواحد اول ما رن الجرس حط النحشه ...
هتان : ههههههههههههههه معليك احنا بنخليه يصير رجال ...
مشاري : اوك اللي تشوفه ... يلااا انا رايح ادوره .. اذا لقيتوه علموني ..
هتان : ابشر يا المشمشي هههه .....
كلم شلته يدورونها بكل مكان ......

حنان لازالت متخبيه بمكانها تحت الدرج ....
حنان يااا ربي متى تنتهي الفسحه و ارجع للفصل هناك أأمن مكان ... يا ترى فيصل وش يسوي اللحين ....؟! و هذا وقته افكر فيه ... اذا رجعت البيت رح اهزأه تهزيئه محترمه ( تنهدت بتعب ) هذا اذا رجعت .. اه بس الله يستر !

عند فيصل و عمار ......
فيصل : كل الكلام اللي قلته ينفع لمتزوجين يحبوا بعض مو لي ...
عمار : هههههه وش اسوي لك .. خلاص خل كلامي على جنب اذا صرتوا تحبوا بعض سوي اللي قلت لك عليه ...
فيصل : ايييييييه هين الى صرنا نحب بعض ....
بعد لحظاااات صمت .......
عمار : منت قلقان على حمد ؟!
فيصل تنهد : بصراااحه ميت قلق .. بس خله يتأدب شوي ..
عمار : ما توقعتك تشيل بقلبك زي كذا ...
فيصل : انت لو شفت تصرفاته معي اليوم كان سويت ألعن من كذا ..
عمار : ان شاء الله ما بيصير له الا كل خير ..
فيصل مع اني خايف عليه : ان شاء الله بس ...

الساعه 9 الصباح مكالمه على بيت ام حنان قعدت من النوم و ردت .....
ام حنان : الوووو .. هلا ام صلاح ...
ام صلاح : هلااا يا وخيتي ..
ام حنان : ام صلاح وش فيك انتي تبكين ؟
ام صلاح : يا ناديه انا ما ادري اشلون اقولك راعي البيت مصر اليوم يطردنا و احنا مو عارفين وين نروح ...
ام حنان : انتوا وين اللحين ؟
ام صلاح : قاعدين نضب الاغراض ما ادري وين بنروح ...
ام حنان : اسمعي تعالوا على بيتنا .. بيتنا وسيع و حنان و فيصل بعد ما تزوجوا طلعوا يعني غرفتين فاضيه خذي بناتك و تعالوا عندنا و زوجك خليه يقعد بالملحق فاضي ما به احد ...
ام صلاح : الله يجزاااك الف خير يا ام حنان ما ادري اشلون ارد لك الجميل ...
ام حنان : لاا يا روحي انتي وقفتي معنا بمصايبنا كيف ما نوقف معك .. جيبوا اغراضكم للحوش تراه كبير و بيسع ان شاء الله ...
ام صلاح : ان شاء الله يا ناديه .. و الله يقدرني و ارد معروفك ...
ام حنان : فيك الخير و البركه يا ام صلاح .. يلا احنا نستناكم ...
صحت ام فيصل .....
ام فيصل : وش فيه يا ناديه عسى العيال ما بهم شي ...؟!
ام حنان : لا لا هذي جارتنا ام صلاح حالتها صعبه ... ( حكت لها كل شي )
ام فيصل : اجل بروح ارتب الملحق ...
ام حنان : و انا برتب الغرف ...

نرجع لحنان .... كان باقي تقريبا 8 دقايق و تنتهي الفسحه ...وهي قاعده تعد الثواني حتى تنتهي ....
حنان يلاااا بسرررررعه رن يااااا جرس .... ورااااه طول ...اوووووف احس اختنقت لازم اشيل اللثمه ما اتوقع يلقووووني ... يلااا ان شاء الله ما يلقوني ... و ان لقوني اش رح يصير فيني اهئ ؟! .. ماني قاااره اتخيل .. والله ان صار لي شي لأوريك يا فيصل نسى وعده لي الحقير .....

جاها واحد من وراها حط يده ع كتفها : اخيرااااا لقيتك ...
حنان انفجعت ثم لفت تشوف مين : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ...

انتــــــــــــــهى البــــــــــــارت ...

جروح الم 2 - 8 - 2015 03:37 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [14]

جاها واحد من وراها حط يده ع كتفها : اخيرااااا لقيتك ...

حنان انفجعت ثم لفت تشوف مين : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ...

: وش تسوي هنا يا حلووو ؟!

حنان : انت كيف لقيتني .. وش تبي مني يا هتان ؟

هتان بخبث : خف علينااا يا جمييييل فديت اللي ينحاشون بس ...

حنان يمه وش يقول ذا ( تبعد عنه ) : خير ليه جيت عندي ؟!

هتان ابتسم : وراك خايف مني .. ( يقرب منها اكثر ) ووووه شكلك من قريب احلى قالوا لي الولد حلووو ما صدقت ... يااا ربييييه طلعت خقه ..

حنان يخوووووف و كل ما قرب تبعد : و المـ مطلـ ووب يعني ؟

هتان : انت وش تصير لفيصل ؟

حنان بجاوبه بس يتركني في حالي : انا ولد خالته ...

هتان بتفكير : ولد خالته و بس ؟!!!

حنان ما فهمته : وش قصدك ما فهمت ؟!

هتان : و لا رح تفهم .. ما قصدنا شي ... ( يناظرها من فوق لتحت و هي بتموت رعبه بس تحاول ما تبين )

حنان سألت بخوف : لـ ليش تنااااظرني كذا ؟

هتان : امممممم .. انت خكري صح ؟

حنان : وش خكري ؟

هتان : ههههههههههههههههههههههه اماا ما تعرف !

حنان : لا من جد يعني ايش خكري ؟

هتان : يا شين اللي يسوون انفسهم اغبياء ...

حنان يفكرني غبيه و انا صدق ما ادري .....

هتان قرب الى ان صار بينهم خطوتين و ما عاد تقدر ترجع ورى لان وراها الجدار ...

حنان وش بيسوي ذا بقى شوي و ادخل بالجدار من كثر ما ارجع : هييييه و وش تبي ليه تقرب ؟

هتان ابتسم : عادي و اذا قربت ...

حنان : طيب وش تبي من اللحين ...

هتان تكتف : شوف .. انا اللي انقذتك من مشاري تراه لو عرف انك هنا لا يمسح بك البلاط ... هذا شري و ما عنده ..

حنان يا ليتك تبعد عني شوي : و انت وش تفرق عنه ؟

هتان : حرااام عليك يا شيخ انا الزعيم ما عندي حركاتهم ... و انت ما تعرفني عشان تقول عني كذا ..

حنان تربعت و قعدت ع الارض ثم تنهدت : ما ابي اعرفك ياخي ابي هذي السنه تخلص على خير و بس ....

هتان تربع جنبها : ما بيصير لك شي اذا سمعت كلامي ...

حنان ليش قعد جنبي .. اوووف ماني مرتاحه لازم ابعد .. المشكله لو بعدت رح ابين له اني خايفه و ممكن يشك فيني ...

هتان : اسمع انا ابطلب منك طلب و الاحسن انك ما ترفض ...

حنان الله يستر : ان قدرت ابشر ...

هتان حط يده ع كتفها : والله و تعجبني مااا تقصر فديت قلبك و ان شاء الله انك بتقدر ..

حنان لو ما تلمسني يكون احسن : أي وشو طلبك ؟

هتان ابتسم بخبث : ابيك بس تدخل شلتنا ...

حنان بخوف : وش معنى انا ؟

هتان : ياااخي حبيتك و انت عاجبني و ابيك تخاويني ...

حنان رافع حاجب باستغراب : و اذا رفضت ؟!

هتان : لااا هناا بيصير كلام ثاني ...

حنان : يعني ايش ؟ّ!

هتان بدا يفقد صبره : خلينا نكون متفقين احسن ...

حنان : طيب انا ما ابي ادخل بشلة احد .. انا جاي ادرس و بس ...

هتان : اوووم الملل .. وش تدرس انت ... ياخي فلهاااا الدنيا ماهي بطايره ..

حنان بعناد : طيب كيفي ما ابي ...

هتان عصب مسكها من ياقتها و قومها من الارض و لزقها بالجدار : شووف حبيبي انا كلمتي ما تتثنى ان بغيتك بشلتي تدخل و انت تضحك بعد .. تبيها بالطيب و لا نستخدم القوه ....

حنان اخاف ابكيييي ياا ربي .. وش اسوي .. مفروض اني ادافع عن نفسي انا اللحين وووووولد ... دفته بكل قوتها الى ان ارتمى ع الارض ..

حنان هئئئئئئ انا وش سويت ... حطت النحشه و هربت ...

وصلت ام صلاح و بناتها لبيت ام حنان ....

ام حنان : هلا بك يا ام صلااح تو ما نور ...

ام صلاح : منوور بوجودك يا حبيبتي ...

جابت ام فيصل فطووور و حطته ع السفره ...

ام حنان : يلااا حياااكم الفطور جاهز ..

ام صلاح : والله اني مستحيه منك ماني عارفها .....

ام حنان قاطعتها : اللحين حنا خوااات .. اعتبري البيت بيتك و يلااا قومي انتي و البنات نفطر مع بعض ... و ترى رجلك ارسلت سعد و سعود يفطرون معه ...

ام صلاح : الله يجزااااك الف خير ...

البنات خلصوا اكل و قاموا ....

ام فيصل : يا بناات اذا شبعتوا و ودكم تناموا روحوا غرفة حنان جهزناها لكم ...

سوسن : لااا عادي يا خالتي ...

ام حنان : ياا بناات لا تستحون والله ازعل منكم ...

سميه : خلاص اللحين نروح ... يلا يا سوسن ...
بعد ما راحوا ...

ام فيصل : أي يا ام صلااح وش صار على ولدك ...

ام صلاح بحسره : والله من امس و هو بالسجن .. انا متأكده ان ولدي مظلوم ...

ام حنان تنهدت : أي والله ما شفنا و لا سمعنا عن ولدك الا كل خير ..

ام فيصل : الله يعينك و يفك اس ولدك ...

ام صلاح : امين يا رب ...

اصايل لما حبت تنام ببيتهم مو عشان تداوم كانت مخططه تزور صلاح بالسجن مره ثانيه بس ما كانت حابه ان العنود تدري عن الموضوع ... بس قبل لا تزوره حبت تتأكد من شي ....

اصايل : ألووو تركي ..

تركي : هلا طال عمرك ....

اصايل : وش صار على عايلة صلاح ؟

تركي : صار اللي انتي تبينه ...

اصايل : ايييه و اللحين هم وين ؟

تركي : انطردوا من البيت و الظاهر راحوا بيت جيرانهم ..

اصايل : اوووف كنت ابيهم يقعدون بالشارع ..

تركي : والله سوينا اللي نقدر عليه ...

اصايل : طيب طيب اللحين انا مشغوله .. الى فضيت بشوف قصة جيرانهم هذي ...

تركي : اوكيه طال عمرك ...

اصايل : مع السلامه ....

يلاا اللحين لازم اجهز حالي و اكلمه لآخر مره .. بس انا ليش متعلقه فيه .. يااا ربي من وقت ما شفته بالمجمع و هو ما راح عن بالي .. حبيت انساه رحت رقمت واحد بغيت اطيح بمشاكل .. صراحه اللي اعجبني بصلاح صدقه شاهمته غيرته مدري ليه و دي انه يصير لي ودي لو يبادلني نفس شعوري ...

جهزت نفسهااا و كشخت ع الاخير و سوتها و راحت له .....

هو كان قاعد مع المساجين يفطرون .... جاه العسكري و قال له ان عنده زياره .....

صلاح ليكون هي بعد ؟! ان كانت هي فهي فعلا ما تستحي .....

اول ما دخل ما تفاجئ لان اللي قدامه اصايل ...

اصايل و هي منزله راسها : اسمع انا بعد زيارة امس قعدت افكر في كلامك .. و راجعة نفسي ... انا مستعده اطلعك من السجن بس ...... (سكتت)

صلاح باستغراب : بس ايييييييش ؟؟؟!

اصايل باحراج : ز ز زي ما قلت لك قبل تصير ... يعني تصير ... حـ حبيبي ..

صلاح بتقرف : ايييييييييييش ؟! والله لو انك آخر بنت ما قبلت فيك ...

اصايل رفعت راسها بحزن : فكر تكفى .... والله ما ادري ليه بس احس من اول ما طاحت عيني بعينك و انت ما رحت عن بالي ... هذاني اقولك ..

صلاح : لو ايش ما يصير ما بفكر فيك .. وحده هايته زيك مستحيل اكون لك حبيب و لا غيره ... استغفر الله بس .. ارجعي لبيتكم و استري نفسك .. و انا ان كاني مظلوم حقي عند رب العباد ما يضيع ...

اصايل بكت قدامه : طـ طيب نشووووف .. اهلك اللحين بالشارع .. خل عنادك ينفعك ...

صلاح : هييييييه الا اهلي يا ويلك ان صار بهم شي ...

اصايل طنشته و مشت و هي مغرقه بالدموع ...

اصايل نشوووف يا انا يا انت ...

ثم رجعت لبيتهم تفكر بشي جديد تسويه بصلاح و عايلتهم ....

نجي عند الجوهره ... صحت من الصباح .. و هي شايله هم .. هم خالد كوووم و هم خويتهاا منار كووووم ثاني ...

الجوهره انا احساسي ما يخيب .. قلبي حاسس ان منار فيها شي .. مو معقول اكثر من شهرين لا دقت و لا سمعت عنها شي لاااا و المشكله جوالها مقفل ... و كل ما اسأل عمي او اخوانها محد يعطيني وجه الموضوع فيه شي ..

العنود و هي تتثائب : جوجو .. امي تقول يلا الفطور ...

الجوهره : يلااا هذاني جايه ...

دقايق و نزلت ع طاولة الاكل كان الكل قاعد الام و الاب و العنود و نواف ....

نواف : العنود مو قلتي ان شهد عندك وينها ما جت تفطر ؟

العنود تغمز له : ياا سلاااام وش عندك تبي تشوف شهد !

نواف ناظرها باستغراب : اقوووول عن المصاخه من جد وينهاا ؟

الام : شهد نامت عندك امس ؟

العنود : أي يمه نامت ..

الام : و ليه ما قلتي لها تنزل تفطر معنا ...

العنود : جاها السواق الساعه 6 الصباح و راحت بيتهم 00

الام : و ليه ما قعدت ؟

العنود : مدري قالت تبي تروح ما رضت تقعد ...

بعد لحظات ... الجوهره لا زال بالها مشغول على منار .. ما تحملت و قامت تسأل ابوها ..

الجوهره : يبااا .. انت تعرف شي عن منار بنت عمي ..

الاب : والله يا بنتي من تزوجت ما سمعت عنها شي و لا حتى كلمتني .. بالاول كان ما يمر اسبوع الا و تدق تسأل عني و عنكم بس اللحين الله العالم ...

الجوهره بديت اقلق بجد : يمممه انتي ما تعرفي شي او ما سمعتي شي من مرت عمي ؟..

الام : لا والله ما سمعت شي .. امها تقول انها بخير و طيبه ...

الجوهره الله يسمع منك يا يمه بس انا قلقانه ....

العنود : يا جوج لا تقلقي عمرك ع الفاضي .. ان شاء الله ما بها شي ..

الجوهره : ان شاء الله ... بس انا ودي ازورها ...

الاب : كلنا ودنا .. بس عمك مو راضي يعطيني العنوان ... و بعد ما اعرف ليه ...

الجوهره الوضع غرريب : خلاااص نشوووف حل بعدين ...

بعد لحظات صمت ... نواف تكلم ...

نواف بتردد : ي يبااا ...

ابو نواف : همممم ...

نواف : انا بغيت استأذنك بشي ...

ابو نواف : وشو ؟!

نواف : انا ودي انقل من مدرستي هذي ...

ابو نواف : وليه ؟! .. هذي احسن مدرسه بالمنطقه و مدرسينها كفاءاتهم عاليه ...

نواف : عاارف والله .. بس ودي اغير ...

ابو نواف : و على وين ان شاء الله ..؟

نواف : مدرسه حكوميه ...

ابو نواف منصدم : ايييييييييييش ؟! .. في احد يترك الراحه و يروح للتعب ؟!

نواف : لا بالعكس يا يبا احس اني برتاح بالمدرسه الحكوميه .. و حتى اني رح اجيب درجات عاليه ...

ابو نواف ناظر زوجته : انتي وش رايك بكلامه يا ام نواف ؟

ام نواف ابتسمت لنواف : ما شاء الله ولدنا صير كبير و يخطط لنفسه .. اذا هو على قولته بيجيب درجات عاليه ليش لأ ..

ابو نواف : و انتي صادقه احنا وش نبي غير الدرجات العاليه و النجاح ..

نواف استانس : من هذي الناحيه تطمنوا ان شاء الله ما تشوفوا الا اللي يسعدكم ...

ابو نواف : اجل سوي اللي يريحك .. بس المهم النجاح ..

نواف حيييل مستانس : اكييييييييد ...

نرجع للمدرسه ... انحاشت هالمره للحمامات -الله يكرمكم- دخلت واحد منهم و قفلت عليها الباب ...

حنان ابقعد هنا الى ان يرن الجرس ... يييييييييييع كريييييه الحمامات و الريحه اووووف يا رب صبرني ... و اللحين وش بيصير لي .. اكيد هتان وده يذبحني اللحين ... اهئ اهئ ليش سمعت كلاااام وليد و داومت اليوم .. احسن استاااهل .. اه يا ربي وش ذي المصيبه .... هئئئئئئ اسمع اصوات و هذي الاصوات مو غريبه علي ... هئئئئئئئئئئئ هذا هتان هنا لا و معه مشاااري و اصوات ثانيه ما اعرفهااا ... يااا ويلي حتى هنا موجودين ... خل اسمع وش يقولون ...

هتان انجرح بكوعه من الطيحه .. كان قاعد يغسل ذراعه و ينظف ثوبه ..

مشاري : يا ليتك قلت لي انك لقيته .. شفت انه حيواااان ...

هتان معصب : ما توقعت عنده الجرأه يسوي كذا .. و انا اكيد ما بسكت له ..

واحد من الشله : يا الزعيم انت معليك خله عليناا ..

الثاني : انت لو تبي اللحين نفر المدرسه و نطلعه لك وين بيروح ...

مشاري : لاااا خلوووه لي انا .. انا اعرف كيف اغسل شراعه ...

حنااان بالكاد ماسكه نفسها من الخوف ... يممممممممممه كلهم معصبين علي عز الله رحت فيها أي والله اني رحت فيها .. شكلي ما بطلع حيه من المدرسه اليوم ...

هتان تنهد بقوه : انا براسي شي ودي اسويه ... هذا الولد علق في مخي و اللي يعلق في مخي ماله طلعه .. هو جابها لنفسه ...

مشاري باستهزاء : لااا و تبي تدخله شلتنا بعد !

هتان : أي و بدخله للحين مصر ...

مشاري باستغراب : والله ماني فاهم عليك معصب عليه و تبي تدخله بعد ؟!

هتان : و تبيني اضيع واحد مزيون زيه .. هذا بيصير احلى معزز لي ..

مشاري : اييييه فهمت في ذي معك حق ...

حنان هئئئئئ وش يتكلمون عنه بس انا ما فهمت .. كيف يعني معزز .. وش يقصدون ... ؟! ... مو مهم المهم اطلع من هنا ....

هتان : يلااا امش خلنا نروح اللحين بيرن الجرس ...

مشاري : ايييه صح و الحقير وليد اكيد رح يرجع للصف و انا بعلمك فيه ..

هتان بخبث : خف على الحليووو تراه نعوم ما يتحمل ...

مشاري & الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..

حنان بس تردد الله يستر و الله يستر ...!

رن الجرس بس هي ما طلعت على طول استنت الى ان تفضى المدرسه شوي ثم طلعت من الحمام -الله يكرمكم- عدلت شكلها ثم راحت ...

حنان ياااا ويلي تأخرت ع الحصه ... ان شاء الله ما يكون المدرس جا و لا يكون مشاري بعد جا ...

وصلت للفصل شافت الباب من بعيد مسكر ... يا الله شكل المعلم داخل ... ان شاء الله يكون حبوب و يدخلني ....

دقت الباب ... ثم دخلت ...

المعلم : هييييييه انت وش عندك متأخر .. الفسحه صاير لها 5 دقايق من خلصت .. وين عايش فيه انت ؟

حنان بارتباك : انا .. انا اسف يا استاذ بس كان عندي ظرف ...

المعلم بصراخ : وش ظرفه تستهبل معي انت ؟! .. انت ناظرت نفسك اشين ما عندي الخكاريه اللي زيك .. انتم اشكالكم مفروض بالسجن مو بالمدارس ..

حنان ول ول ول وش فيه علي : معليش استاذ انا اسف مره ثانيه ممكن ادخل الصف ...

المعلم و هو محتقرها : ادخل جعلك اللي ماني بقايل ....

حنان وش بلاه ذا هههه شكله متهاوش مع زوجته .. الله يا زين ايام مدرستي اذا جتنا معلمه معصبه قلنا اكيد متهاوشه مع زوجها ههههه .. يؤؤؤه صح نسيت ان الغثيث مشاري جنبي يا رب سترك ...

و تقعد بمكانها .. ابتسم لها مشاري ابتسامة خبث ...

حنان والله ما ورى ذي الابتسامه الا شر ...

اول ما لف المعلم للسبوره >> معلم فيزياء ... بدى مشاري يهدد و يتوعد ..

مشاري بهمس : انت يا الحقير مسوي تناحش .. لا و الادهي تضرب هتان .. والله انك ما تستحي ...

حنان : والله اني ما ضربته هو كان بيضربـ ........

مشاري قاطعها : جعله ان شاء الله يتوطاك انت تاكل تبن و ترضى ...

حنان حست بقوه لان المدرس موجود و ما يقدر يسوي لها شي فتكلمت مع مشاري بجرأه شوي : ليش من انتوا ؟!

مشاري منقهر : قسم بالله ان ما احترمت نفسك لا افقع وجهك هنا لا تحسب اني بخاف من الدب اللي على السبوره ...

حنان يممممه شكله صادق خلاص ما برد عليه ....

مشاري عصب .. و قرصها بذراعها بقووووه ...

حنان لا شعوريا صرخت ... و الكل ألتفت لهم حتى المدرس ....

المدرس بعصبيه : خيييييييييييير خير ان شاء الله انت و اياه ؟!

حنان : استاذ هذا (تأشر على مشاري) قرصني ...

كل الفصل : هههههههههههههههههههههههههه ..

المدرس صارخ بأعلى صوت : سكوووووووووووووووووووووت ..

الصف كلهم هجدوااا ...

المدرس يناظر مشاري بحده ...

مشاري يصرف نفسه : استاااذ معليك منه كنا نمزح مع بعض ...

المدرس بصراخ و عصبيه : قوووووم انقلع برى انت واياه .. و حصصي لا اشوفكم تحضرونهاا ... بسسسرعه برى ...

مشاري ناظر حنان ثم ابتسم و قال بهمس : احلى شي سواه الاستاذ اشوفك برى يا حلوو ..

حنان هئئئئ بمووووت لو طلعت : تكككككفى يا استاذ الله يخليك والله اني ما سويت شي خلني اقعد والله اني حاب افهم الدرس ...

المدرس بعدم اهتمام : الاشكال اللي زيك ما ادانيهم .. امش انقلع برى و لا تخليني اشوف وجهك مره ثانيه ...

حنان لاااا يااا ربي ان طلعت بروح فيهااا : تكفى والله ما عاااااد اعيدها بس لا تطردني ...

المدرس منقهر : انا لو اكلم الحيط يا حيط كان فهم .. انت الظاهر ما تعرفني اذا ما تعرفني اسأل زملاك عن الاستاذ حسن .. يلااا فااارق ..

حنان بقلة حيله طلعت .. تمشي خطوه خطوه تحاول تضيع وقت ما تبي تطلع برى ...

في بيت ام حنان .. كانوا سوسن وسميه قاعدين بغرفة حنان ..

سميه : شفتي كيف يا سوسن البنت اللي طعنتني بظهري بنام بغرفتها اليوم ..

سوسن : ايييييييه هذي الدنيا من كان يصدق ..

سميه تنهدت : يا ليت ما جينا هنا ...

سوسن : ادري انك لسا متضايقه من حنان .. بس المفروض نحمد ربنا ان لقينا مكان نقعد فيه و لا كان احنا بالشارع اللحين ...

سميه بزعل : معك حق .. لا ام حنان و لا ام فيصل قصروا معنا ..

سوسن : صح و ما رح ننسى لهم معروفهم ...

سكتوا شوي ثم ......

سميه : اش رايك انا ما عاد بدرس و بشتغل ...

سوسن : انتي صاحيه .. على كذا حتى انا بترك دراستي و اروح اشتغل ..

سميه : يا سوسو لازم نلاقي بيت نسكن فيه .. و ابوي تعرفين وضعه ..

سوسن : الله الرازق يا سميه الله الرازق ...

سميه : و نعم بالله ! بس ......

سوسن قاطعتها : بدون بس .. لا تفتحي الموضوع هذا مره ثانيه .. و لا ترى امي رح تزعل .. ما تذكرين كيف كانت تتمنى تشوفنا جامعيات .. ودايم تقولنا انا كان حلمي اكمل دراستي و اخذ شهاده جامعيه بس ربي ما كتب و اخذت ابتدائي واللحين اتمنى انتوا تكملوا حلمي عني ...

سميه : ايييييييه صح .. لكن حالتنااا ...

سوسن : انتي لا تفكري بهذي الامور ... توكلي على الله بس ..

سميه : ان شاء الله .. الا متى ناويه تداومي .. لا تنسي هذي اول سنه لك بالجامعه ...

سوسن : لا تخافي علي كلمت وحده من خوياتي اذا في شي مهم رح تقولي و اصلا ما رح نبدا دراسه الا الاسبوع الجاي ... و انتي متى مقرره تداومي ؟

سميه : كنت ناويه بكره بس على المشاكل اللي صارت بداوم الاسبوع الجاي يعني اول اسبوع اكيد مافي دراسه ...

سوسن : اووووكيه الله يقدم اللي فيه الخير ...

سميه : امين يا رب ...

في الصاله عند الحريم .......

ام فيصل : وش بتسووون مع ولدك اللحين ؟

ام صلاح : والله يا مها السواة سواة ربي ما بيدنا شي .. ابو صلاح طلع من الصبح يدور محامي .. و كلهم اسعار اتعابهم مره غاليه و انتي تعرفينا على قد حالنا ...

ام فيصل : ايو والله .. الله ييسر لكم ..

ام صلاح : امين امين ان شاء الله ..

ام حنان : ايييييييييييه تذكرت ...

ام فيصل باستغراب : وششششششو ؟!

ام صلاح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام حنان : يا مهااا المحامي اللي جابه فيصل تذكرتيه ...

ام فيصل : اللي يوم سالفة ابو محد ...؟

ام حنان : اييييييه هووو .. ورى ما نكلم فيصل يجيبه لنا مره ثانيه ..

ام فيصل : أي والله انك جبتيها .. ذاك اليوم خلص موضوعنا بدقايق مبين عليه شاااطر ما شاء الله ....

ام صلاح مو فاهمه شي : وش عنه تتكلمون ؟!

ام حنان : خلاااص يا ام صلاح ان شاء الله مشكلة ولدك محلوله .. في محامي نعرفه نبي نكلمه عن ولدك ...

ام صلاح استانست : من جدكم ؟!

ام فيصل : أي والله من جد هذي السوالف ما بها مزح ...

ام صلاح من الفرحه ماهي عارف وش تقول : كل مالكم تخجلوني بجمايلكم .. والله ماني عارفه وش اقول ...

ام حنان : و لاااا تقولي شي .. يكفي دعواتك لنا و لعيالنا ...

ام صلاح رفعت ايدينها للسما : الله يجزاكم الف خير و يوفقكم و يسعدكم دنيا و اخره ...

ام فيصل : و لك بالمثل يا ام صلاح ...

في المدرسه .... طلعت من الصف .. وقفت جنب الباب .. و مشاري يناظرها من فوق لتحت ...جا جنبها و مسك ذراعها ...

مشاري : اخيرااا بقدر اخذ حقي منك ....

حنان انا شكلي اليوم ببكي ببكي : تكفى و تكفى تهز الرجاجيل لا تضربني .. والله ما كنت اقصد ...

مشاري ابتسم : قبل اشوي كنت تنافخ علي و اللحين تترجى ...

حنان : وش اسوي لك انت الا تبي تضربني ...

مشاري يناظرها باحتقار : والله حرام عليك تتسمى رجال ...

حنان احسن اصلا ماني رجال : خلاص سوي اللي بتسويه بس لا تضربني ...

مشاري ترك ذراعها و قام يفكر : يعني اسوي أي شي الا اني اضربك ..

حنان بدا يخوفني : أ ا أيه ..

مشاري : هممممم .. اوكيه الليله تطلع معنا ...

حنان شهقت صدمه : هئئئئئئئئئئئئئ معكم ؟!

مشاري : وش فيك منصدم ما قلت شي يخوف ...

حنان قلت بكحلها عميتها : معكم يعني مين ؟

مشاري : انا و هتان و باقي الشله ...

حنان : طيب و و وين نروح ؟

مشاري : مفاجأه الى جيت اتعرف ...
حنان لا لا لا ما ابي اروح معهم حذرني فيصل منهم و قال لي يخطفون ان رحت ما عاد ارجع لا ما رح اوافق يضربني و لا اروح ...

مشاري شافها تفكر : اسمع ترى هتان ما رح يسكت لك اذا تبيه يهدا و يسامحك تعال معنا منت بخسران شي ...

حنان وش ذي المصيبه اللي طحت فيها ... خلني ارجع يا فيصل البيت بس ...

مشاري لو يوافق رح ينبسط الزعيييييم و اكون سويت شي حلووو له .. يعني بصير محد قدي ... خله يوافق بس ......

مشاري بنفاذ صبر : هااااه وش قلت ؟

حنان ما رح اوافق اكيد : لا تكفى أي شي الا اني اطلع معكم ..

مشاري بدا يعصب : انت احمد ربك اني سامحتك كذا بسهوله و تتشرط بعد .. انت شكلك مو ناوي تعيش ....

حنان يااا ويلي اكيد فيها سكاكين : طيب انا ما اقدر اطلع معكم دايم مشغول وش اسوي ...

مشاري هذا رجع يستغبيني مره ثانيه : انت .......

قرب منها و دفها ع الجدار و حجزها بين ايدينه و صار وجهه قريب منها ..

حنان وش وش بيسوي ذا .. ودي اصرخ بس ما اقدر لازم ابين قويه و لا بيكشفني ...

حنان : وش تبي مني ؟

مشاري ضااااع بعيونهااا .. ملامحهااا ... صوتها اللي صار مبحوح من كثر ما ترجت ... للحظه تخيلها بنت >> و هي اصلا بنت ^_*

حنان وش ذي النظرات اللي يناظرني فيهاا ...

ما تحملت و خافت دفته بقوه و هربت منه .. هو واقف بمحله من الصدمه ..

مشاري هو بنت و لا انا تهيء لي ..؟

صحى على نفسه ....

مشاري هئئئئئئئ تركته يهرب مره ثانيه .. انا اوريه ...

هي هربت للساحه .. راحت لملعب الكره ... تخبت ورى جدار هناك ..

و هو لازال يدورهااا...

حنان قامت تبكي .. كل هذا صااار لي لاني داومت لحالي ... و يهون عليه فيصل يتركني .. كيف هنت عليه بالله ...

اما فيصل و عمار ... راحوا للبحر شوي يشمون هوى ...

عمار : هااا فصييييل روقت اللحين ؟

فيصل : اييييه جو البحر خياااااال ...

عمار : ما ودك نروح المدرسه ؟

فيصل : لا طبعا ما ودي .. و انت كل ما رقت فتحت لي موضوع المدرسه انا ابي انسى ...

عمار : اوكيييييه اوكيه لا تفصل علي بس اسفين يا شيخ ...

فيصل تنهد .... يا ترى وش يصير معها اللحين ؟

عمار : أي صح بغيت اسألك العماره الفخمه انت و حمد ساكنين فيها مع بعض ...

فيصل : أي هو بالشقه اللي جنبي و انا مع زوجتي بالشقه الثانيه ...

عمار : اهااا يعني هو جارك ...

فيصل : أي تقدر تقول ....

عمار : حلوووو ..

فيصل صراااحه هي جارتي بنفس الغرفه لو تدري بس ....

نروح لوليد شوي .. كان قاعد يفكر باللي صار ليش فيصل ضرب حمد .. و اش اللي صار بينهم .. خطرت له فكره ......

وليد ابكلم نواف بالبي بي و اقوله ان فيصل مد يده على حمد و بشوف اش بيكون رد فعله ... لحظه اللحين اتسلى مع نواف و لا الدحمي ... والله كلهم يونسون بس نواف احس عنده غيره اكثر من الدحمي هههههه .. يا ترى اش رح يصير .... يلااا خل نكلم نواف و نشوف عساه صاحي بس .....

وليد " صباااح الخير "

نواف توه خلص فطوره و كان بغرفته متمدد يبي ينام شوي الا برنة جواله للمسج ...

نواف هذا وليد عسئ ما شر " هلا وليد صباح النور .. وش السالف وليد صاحي بذا الوقت ؟ "

وليد الحمد لله ان انت اللي صاحي " انا توني صحيت .. بس انت وش عندك قاعد بدري ؟ "

نواف " ابد الاهل كانوا قاعدين و قعدوني للفطور .. و ابشرك كلمت ابوي و وافق "

وليد " ايه تقصد موضوع النقل يعني خلاص بتصير بمدرسة حمد -فيس يضحك- "

نواف " يب يب خلاااااص -فيس يضحك- "

وليد " الا كنت بقول حمد صارت له مشكله اليوم "

نواف كان منسدح قعد .. بسم الله عليه " وش صار له ؟ "

وليد ههه اكيد اللحين خايف عليه " تخيل يا نواف ولد خالته عطاه كف علّم على خده "

نواف عصب " -فيس معصب- امااا احلف !!! "

وليد " قسم بالله هذا اللي صار "

نواف حقير فيصل يمد يده على واحد ضعيف مسكين زي حمد " و اللحين هذا فيصل وين ... انت المفروض تطرده من البيت "

وليد " و هذا اللي سويته هاوشته ثم طردته .. و اللحين مدري وينه "

نواف " احسن يستاهل قلعته "

وليد " هههه كل هذا زعلان على حمد "

نواف " ورى ما تقلب وجهك بس "

وليد هههه شكله معصب جد " خلاص لعيونك بقلب وجهي بس لا تعصب علينا هههه "

نواف " من قال اني معصب .. يلا بس اللحين بروح انام "

وليد لااا كذا مافي اثاره " لحظه نواف "

نواف " هاااه وش تبي -فيس يبي ينام- "

وليد " حمد داوم لحاله اليوم بالمدرسه .. تذكر الولد اللي تحرش فيه بالمغاسل ؟ .. الله العالم وش سوى لحمد اللحين ..."

نواف شهق : هئئئئ أي والله صح " يعني اللحين حمد لحاله مع ذاك الولد ؟ "

وليد ههه اللحين صار الوضع يحمس " الله العالم "

نواف " و انت ليش خليته يداوم و انت عارف بقصة ذا الولد ؟ "

وليد بكذب " هو اصر انه يداوم وش اسوي له ؟ "

نواف استغفر الله " خلااص بروح انام انا "

وليد " يعني ما بتروح تشوفه يمكن صاير له شي "

نواف والله اني قلقان عليه بس " ورى ما تروح انت .. انت اقرب "

وليد " لااااا احس اني تعبان و ودي انام "

نواف " اجل اقلب وجهك و نام جعلك الـ ماني بقايل -فيس معصب- "

وليد ههههههههههه وصل لقمة تعصيبه " اوكيه مع السلامه يا الحبيب -قلب- "

عند نواف .....

نواف وش اسوي انا اللحين ... كله من وليد انا متأكد ان هذي حركاته ..

نرجع للمدرسه ... لازالت متخبيه بنفس الملعب .. طلت من ورى الجدار ...

حنان هئئئئئئ هذا مشاري لااا و مو لحاله معه هتان ... اشلون جاب هتان معه ... ( تحط ايدينها علة عيونهاا لانها بدت تدمع ) .. وش اسوي يا ربي .. اخاف يلقوني ... ( تمسح دموعها ) .. انا شكلي بنحاش من المدرسه .. هذول ما رح يسكتوا لي ... والله شكلي بسويهاا .. بعد نظرات مشاري خايفه يكون اكتشف اني بنت .. و ان درى ما ادري اش بيصير لي .. اذا راحوا من الساحه بشوف اذا اقدر اهرب هربت ....

وقفوا مشاري و هتان بنص الساحه يتكلمون ...

مشاري : ياخي يوم مسكته و دققت بملامحه للحظه حسيته بنت ..

هتان : يا رجاااال لانه حليووو فكرت كذا ..

مشاري : والله ما ادري بس رحمته ...

هتان : هههههههه اللي يخقون مشكله ...

مشاري يغير الموضوع : اقوووول امش ندوره و لا يكثر ...

هتان : خلني القاه بس ...

طبعا مشاري هو اللي طلع هتان من حصته و حكى له كل اللي صار و قاموا يدورون حنان .....

انتهـــــــــــى البـــــــــــارت


جروح الم 2 - 8 - 2015 03:42 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [15]

مشاري يغير الموضوع : اقوووول امش ندوره و لا يكثر ...
هتان : خلني القاه بس ...
طبعا مشاري هو اللي طلع هتان من حصته و حكى له كل اللي صار و قاموا يدورون حنان .....

حنان بعد كلامهم اللي سمعته ما اكون بنت امي اذا قعدت و ما انحشت اليوم ... يلااا يلاااا ادخلوا المدرسه ......
فعلا هتان و مشاري كانوا داخلين للمدرسه بيدوروا داخل ..
حنان تنهدت براحه ... الحمد لله راحووا ..
و لما كانوا داخلين صادهم الوكيل ...
الوكيل : هييييه انت واياه .. على وين ان شاء الله ؟
هتان لفي عليه بدون نفس : وش دخلك ؟!
مشاري يضربه كتف بكتف : انتت وش فيك مو بناقصين مشاكل ...
هتان : ياخي مالي خلق ذا ابو خشم ...
مشاري كاتم الضحكه : اووووص لا تودينا في داهيه ...
الوكيل بصراخ : يلاااا قدااامي على مكتب المدير انا اعلمكم يا الزلايب ..
هتان بصوت خافت : ما الزلابه الا انت ...
مشاري : اقووول امش انصدنا اللحين .. و وليد النذل طار ( المقصود حنان )...
هتان : لا تاكل هم مصيرنا نلقاه اذا مو اليوم بكره ...
مشوا لمكتب المدير .....

عند حنان ... بس راحوا هتان و مشاري جهزت حالها بتهرب ....
حنان تناظر الجدار ... و اللحين كيف بنط ؟!
شافها الحارس من بعيد صارخ عليها ... وراح لها ...
الحارس : انت يااااااااااا ولد !
حنان انفجعت ثم لفت ... يممممه خوفني على بالي هم : نعممم ؟!
الحارس : وش تسوي هنا ؟
حنان تصرف : لا لا ما اسوي شي ...
الحارس : اجل يلااا على فصلك ..
اندق الجرس .....
حنان ( تفكر ) اللحين رن الجرس .. اكمل الحصص و لا انحاش .. اصلا ما يمديني و هذا الحارس هنا و غير كذا الجدار كيف بنط بالله ؟ .. احسن حل ارجع الفصل و اكمل الحصص و ما بنطرد ان شاء الله .. عساني ما ألقى مشاري بس ...
الحارس : يلااا اسمع الكلام و رح فصلك ...
حنان : طيب طيب رايح ...

وصلت للصف كان المعلم لسا ما جا .. اول شي طلت من ورى الباب تشوف مشاري موجود و لا لا ان كان موجود ما بتدخل .. بس ما كان موجود ...
حنان الحمدلله مو موجود ... يلااا بسرعه تعال يا استاذ قبل يجي مشاري ..
و كلها لحظات و دخل مدرس الحصه الخامسه كان عندهم حصة ادب ..
المدرس : السلام عليكم ...
الطلاب : عليكم السلام ...
المدرس : اعرفكم على نفسي انا الاستاذ عبد العزيز بدرسكم ادب و نحو يوم الاحد الخامسه ادب و الاربعاء الاخيرة نحو .. ان شاء الله تكون السنه هذي سنه طيبه علي و عليكم و شدوا حيلكم الماده سهله بس لا تهملونها و تراها حلوه و ان شاء الله تستمتعون فيها ........................(ثم تكلم عن الدرجات و الاشياء اللي يحبها و يكرها بالحصه .... الخ ) ... و بما ان اليوم اول يوم ما بنعطيكم درس ان شاء الله نبدا بالاسبوع الجاي ... و اللحين انتوا كبار لاجل كذا انا بروح عندي اشغال بغرفة المعلمين و ما ابي اسمع أي صوت من فصلكم فاااااهمين ؟

الطلاب : فاااااااهيمن ..
حنان بزعل ... يااا ربي كل شي ضدي اليوم ... اخاف بأي لحظه يجي مشاري ...
ثم حطت راسها ع الطاوله ما ودها تشوف احد ....

في بيتها كانت نايمه بغرفتها ... دخل زوجهااا و طراااااخ بالباب ... قامت مفجوعه ...
منار : بسم الله وش فيه ؟
معاذ : قومي يا جعلك بنووومه ما بعدها قووومه ...
منار بخوف : اش صار ؟
معاذ يجي يشد بشعرها : اهلي اليوم بيجون و انتي نااايمه ... ناااايمه يا الحيوانه ..
منار تبكي : طيب طيب هذاني قمت بس لا تعصب علي ..
معاذ : بعد وشو قمتي بعد ما سديتي نفسي يا جعل نفسك تنسد ..
يرميها ع الاض ....
معاذ : اسمعي البيت ابيه يلمع نظافه حتى الحوش تنظفينه .. و ترجعين تسوين اكل زين فهمتي اكل زين مو اكل ما ينبلع و لا قسم بالله لا هذي المره ارميك بالحوش بعز القايله فهمتي ؟
منار تهز راسها بخوف بما معناه أي ...
معاذ : انا بروح للسوبر ماركت اجيب اغراض للبيت ابي ارجع الاقي البيت نظيف .. سمعتي ؟
منار بس البيت والله نظيف : أي سـ سمعت ...
بعد ما راح قامت تبكي .......
منار اللحين انا تحديت كل الناس عشانه .. هذا الانسان اللي كان يقول انه يحبني .. تخليت عن اهلي و اعز ناسي عشانه .. هذا هذا كيف يعاملني كذا ... ما خلاني ازور اهلي و اهلي ما يبون يشوفوني انا الغبيه اللي حبيته غبيه خل الحب ينفعني اللحين اه يا ربي ...... قااامت تبكي ...

نرجع لحنان ... الطلاب كانوا يرقصون و يطبلون و فالينها .. و هي لازالت حاطه راسها شكلها نامت ^
جا واحد يضرب على ظهرها يصحيها ... فزت هي بخوف على بالها مشاري ...
حنان : خييييير يا الاخو بغيت شي ؟
الطالب : لا ابد بس انت قاعد لحالك و شكلك جديد انا اول مره اشوفك ..
حنان بدون نفس : ايييه و بعدين ؟
الطالب وش فيه ذا نفسه بخشمه : يعني قلت اذا انت محتاج شي او شي تراي موجود ...
حنان باستغراب : وش بحتاج يعني ... ( ثم رجعت حطت راسها ) ع العموم مشكور ....
الطالب : مثلا تحتاج احد يفزع لك لا سووا شي مشاري و شلته ...
حنان قامت بسرعه : وش عرفك عن مشاري و شلته ؟!
الطالب : شفته بحصة الفيزياء يوم انه قرصك .. هذي حركاته ما يغيرها .. وو سمعته يهددك ...
حنان والله ليش لأ ؟! .. اخلي هذا يساعدني على مشاري : امممم صحيح وش اسمك انت ؟
الطالب : معك عادل ..
حنان تعدلت بقعدتها و ابتسمت : و النعم فيك .. انا وليد ...
عادل : ينعم بحالك .. وعارف انك وليد ....
حنان : اوووه شكلي مشهور ...
عادل : هههههه سمعت فيصل يناديك امس ...
حنان : ما شاء الله و تعرف فيصل بعد ..
عادل : أي من ايام المتوسط ...
حنان : ما علينا .. و قول لي مشاري وينه ؟ .. والله اني خايف منه قاعد يتوعد فيني ...
عادل : لااا تخاف دام اني معك .. انا سمعت ان الوكيل صاده هو وهتان .. و هم اللحين عند المدير .. اكيد بيكتبهم تعهد ...
حنان : اهاااا .. خلهم يستاهلون و لو يفصلونهم بعد احسن و احسن ...
عادل بفضول : إلا وش صاير بينك و بينهم ؟!
حنان : يوووه القصه طويله ..
عادل : عادي قول ما ورانا شي ...
حنان وراي اخذت راحتي مع ذا العادل .. اقوله و لا بلاهاا .. والله ما ادري ..
عادل : وش فيك سكت ؟
حنان : اللي صار بينا سالفه سخيفه و هو كبر المشكله .. و قالي اذا تبيني اسامحك اطلع معنا الليله .. و الثاني هتان يبيني ادخل شلتهم .. و انا ما ابي لا ذا و لا ذا ...
عادل : اييييييييييه توقعت ان هتان يبيك بشلتهم ... بس مشاري انتبه تطلع معه .. و هتان بعد زيه ابعد عنهم احسن لك ...
حنان تنهدت : والله انا ابي ابعد عنهم بس هم انشبوا لي .. و اللحين خايف منهم و ماني عارف وش اسوي ...
عادل : هههه عيب تقول خايف ... انت رجال ...
حنان خلينا المرجله لكم : طيب وش اسوي معهم ...؟
عادل : هممم .. اول شي غير مكانك لا تقعد جنب مشاري ...
حنان : انا ما قعدت هو جا جنبي ... بعدين هذا مكان فيصل اللي مشاري قعد فيه ...
عادل : انت على بالك مشاري يعرف يتفاهم ... هذا ما عنده الا طق و مطاقق ... و ان حب يقعد في ذا المكان ممكن يسوي هوشه مع فيصل عشان يقعد ...
حنان شهقت : هئئئ لهالدرجه ..؟ و كله عشان مكان ..
عادل ابتسم : هههه مو عشان المكان ...
حنان باستغراب : اجل ؟!
عادل ضربها بخفه ع كتفها : عشانك يا ابو الشباب ...
حنان ما استوعبت : كييييييف ؟! و ليش ؟
عادل مستغرب : انت بتقنعني اللحين ما تعرف حركات الشباب ؟!
حنان والله ما ادري اش عنه يتكلم بس بسلك له اخاف افضح نفسي : هاااه لاااا إلاااا اعرف كيف ما اعرف !... ( لازم اضيع السالفه ) طيب بسمع كلامك ...
عادل : يلا قوم اقعد هناك المكان اللي جنببي فاضي ..
حنان سمعت كلامه و قامت قعدت جنبه ....

في بيت ام حنان ......
ام حنان : يلا يا ام صلاح روحي لرجلك بالملحق .. و بعد لازم ترتاحي و تنامي مبين عليك التعب ...
ام صلاح : ان شاء الله يا ناديه ... يلا عن اذنكم ...
بعد ما راحت ....
ام فيصل : الله يعينها والله كاسره خاطري ...
ام حنان : أي والله ... وش رايك ندق على فيصل اللحين ...
ام فيصل : ويييييين اللحين الساعه 11 اكيد بالمدرسه هو ..
ام حنان : اييييييي والله صح ....!
ام فيصل : يا ترى كيف عايشيين هو حنان ...؟
ام حنان : ايييييه ودي ازورهم بس .... يلاااا هم قالوا بيجونا يا الخميس يا الجمعه ...
ام فيصل تنهدت : يا اني اشتقت لهم ...
ام حنان : هههه مالهم الا 4 ايام راحوا و اشتقتي لهم ...
ام فيصل : بالله يعني ما اشتقتي لهم ...
ام حنان : إلاا والله اشتقت لهم بس هذي حال الدنيا ..
دق تلفون البيت .....
ام فيصل : غريب من بيدق بذا الوقت ....!
راحت ام حنان و ردت ....
ام حنان : الوو .... يااا هلاااا والله توناا كنا بطاريك انت و حنان ..
ام فيصل تهمس لناديه : هذا فيصل كيف يدق مو في المدرسه ؟؟!
ام حنان هزت كتوفهااا ما ادري ...
ام حنان : انت مو المفروض بالمدرسه اللحين ...
فيصل : لااا ما داومت اليوم ؟
ام حنان خافت : عسى ما شر وش فيك ؟ حنان فيها شي ؟
فيصل : لا يا خالتي ما فيها شي هي بالمدرسه اللحين ...
ام فيصل عطيني اياه ابغا اكلمه .....
ام حنان : خذ امك تبيك ...
ام فيصل : هلااا فصووولي كيفك ...
فيصل : انا بخير دامك بخير يا الغاليه ... انتي كيفك ؟
ام فيصل : انا بخيييير يا يمه و مشتاقتلك ..
فيصل : دامك مشتاقه انا جايك اللحين ..
ام فيصل : والله بتجي ؟
ام حنان تهمس لها : اسأليه و حنان ؟!
ام فيصل : و حنان بتجي معك ؟
فيصل : لا ما بتجي هي بمدرستها اللحين ..
ام فيصل : اهاا طيب .. يلا احنا نستناك ...
فيصل : دقايق و اكون عندكم ...
بعد ما سكرت ....
ام حنان : حنان ما بتجي معه صح ؟
ام فيصل : لا تزعلين يا وخيتي يقول انها بالدوام ..
ام حنان : لا لا ابد ليش ازعل ...
ام فيصل : بنتك اكيد مشتاقتلها ...
ام حنان تنهدت : معليه الله يوفقها ... ع العصر ان شاء الله بكلمها ..
ام فيصل : آمين يا رب .. ان شاء الله ...
ام حنان : روحي شوفي البنات اذا صاحيات قولي لهم ان فيصل بيجي عشان لا يطلعون ...
ام فيصل : ايييه طيب ...

نرجع للمدرسه ..... حنان سمعت كلام عادل و غيرت مكانها ...الطلاب الثانيين لاحظت عليهم ان ما ودهم يكلمونها او يحتكون فيهاا ...
حنان تناظر الطلاب باستغراب .....
عادل : وش فيك ؟
حنان : ما ادري الوضع طبيعي و لا فيه شي !... احس الطلاب محد وده يكلمني ...
عادل : لااا مو كذا .. بس هم خايفيين من مشاري و هتان و شلتهم ...
حنان : يعني انا اللحين بصير زي المنبوذ ..
عادل : تقدر تقول ...
حنان اوووووف .. بس لو افكر فيها كذا احسن .. محد رح يكلمني من الاولاد و بعيش مرتاحه والله سويت خير يا هتان انت و مشاري ههههه ..
عادل : لا تزعل بس الطلاب ما يبون مشاكل ...
حنان ابتسمت : و ليش ازعل عادي ... صحيح بسألك انت مو خايف من مشاري ؟
عادل : لأ طبعاا ..
حنان : هممم والله و قوي ..
عادل شاف نفسه : احم احم شكراا ...
حنان هههههههههه مرررره صدق حاله ....

نواف كان متمدد على سريره حاول ينام ما جاه نوم بعد كلام وليد ...
نواف القلق بيقتلني ..... ابنتظر الى بعد صلاة الظهر ثم ادق على وليد و اسأله عن حمد .. احس ما رح استفيد لو رحت مدرسته .. اصلا ما رح يدخلووني و مستتحيل اني اقدر اطب خصوصا اني ما اعرف المدرسه .. طيب ليش ما اروح انا ارجع حمد للبيت .. يمكن اذا شفته اتطمن .... ودي اكلم خالد استشيره ... خل اشوف برسله و اشوف ان كان صاحي بيرد ...
نواف " السلام ..."
انتظر تقريبا 5 دقايق و ما جاه رد ...
نواف زي ما توقعت شكله نايم !
ثم طلع من غرفته نزل على تحت و قعد يشوف التلفزيون ...
نواف غريييييب البيت هادي وين البنات ؟! شكلهم نايمات ...
رن جواله مسج بي بي ...
نواف اووه هذا خالد " يا هلا و غلااا "
خالد " هلا فيك يا الغالي كيفك "
نواف " انا بخير دامك بخير .. عسى ما كنت نايم ؟ "
خالد " لا والله انا بالجامعه اللحين عشان الجدوال "
نواف " يعني مشغول ؟! "
خالد " لا ابد اللحين طالع من الجامعه شوي و بوصل للسيارة "
نواف " اهاا و سامي معك ؟ "
خالد " أي والله معي رحنا مع بعض و هو اللي مرني و رحت معه "
نواف " بترجعون البيت على طول و لا بتطلعوا مشاوير ؟ "
خالد " نووووواف وش ورى ذا التحقيق كله ؟ .. اللحين انا وصلت السيارة و سامي يسوق تكلم وش فيك ؟ "
نواف " انا اسف ما قصدي احقق .. بس اشوف انت اذا مشغول بكلمك وقت ثاني "
خالد " لعيونك افضى .. بس قول و تطمن ماني مشغول "
نواف " بصراحه ودي استشيرك بشي .."
خالد " اوكيه قول "
نواف حكى له القصه كلهااا من سالفة مشاري اللي بالمغاسل الى سالفة هوشة حنان مع فيصل و دوامها لحالها بالمدرسه ....

رجع معاذ للبيت .. منار سوت كل اللي طلبه و تعبت كثير و قعدت ترتاح .. هو شافها قاعده ما اعجبه الوضع ...
معاذ : يااااا سلاااااااام والله .. الحرمه قاعده و مستانسه ورى ما تقومين تشتغلين ؟
منار : والله اني اشتغلت و توني مخلصه سويت كل اللي طلبته مني و تعبت كثير و اللحين جيت ارتاح ...
معاذ : اجل انقلعي المطبخ شوفي لك شغله ...
منار : بروح بس قولي .. انت ليش تعاملني كذا ...؟
معاذ : لاااا تعااالي كفخيني بعد ... كيفي اعاملك على مزاجي .... انقلعي يلااا ...
منار : حرااام عليك انا انسانه ... و هذا ما كان اسلوبك قبل زواجنا .. انت كنت تحبني ايش اللي تغير ؟!
معاذ : اللي تغير اني انا ما عمري حبيتك و زواجنا هذا جا بالغلط .. و انا ما كنت ناوي اتزوجك لولا انك فضحتينا ... تحملي اللي صار و انقلعي عن وجهي ما بقى الا احب وحده لها سوابق ...
منار : لها سوابق ..؟! وش تقصد انت ؟
معاذ وصلت معه و جا مسكها من ذراعها : اسمعيني كويس مره ثانيه لا تقعدين تسوين لي تحقيق ان قلت كلمه تسمعينها و تنفذين دام النفس عليك طيبه ..
منار بخوف : ط طيب بس لا تضربني ...
معاذ يرميها : يلاااا فارقي ...
راحت للمطبخ و هي تبكي ...
معاذ بعد ما راحت .... هذي الحيوانه متعبتني بعيشتي .. والله لو ما اهلي كان طلقتها من زمان .. بس ايش خايفيين من كلام الناس ...
منار تتحلطم بالمطبخ ... انا ما ادري كيف حبيته ... لاا لاا هو خدعني .. اهئ اهئ وينك يا الجوهره و ينك يا الجوري تعالوا شوفوا اهلي تخلوا عني و حرموني منكم و من كل اللي احبهم اهئ .....

شارفت الحصه الخامسه على نهايتها باقي تقريبا 5 دقايق ... مشاري و هتان طلعوا من عند المدير بتعهد كانوا يمشون بالاسياب ...
هتان : ههههههههههه المدير هذا وش يحس فيه ؟
مشاري : وش اللي يضحك اللحين ؟
هتان : يقولي استدعاء ولي امر .. كم مره اقوله ان ابوي ميت ما عندي اب ...
مشاري : يا حبيبي قال ولي امر مو شرط ابوك ...
هتان : ما علينا .. اللحين وش نسوي ؟
مشاري : عن نفسي برجع لفصلي .. اتوقع ان وليد صار هناك ...
هتان : اجل جاي معك ...
مشاري : يلااا ...
حنان عايشه جوهاا مع عادل .. مطيحينها ميانه و سوالف ....
حنان : ياخي وينك من زمان .. ورى ما صرت صديق لفيصل ؟
عادل : ما ادري .. يعني يمكن افكاري تختلف عن افكاره ...
حنان : اخوووص يا ابو الافكار .. كلكم شباب و اكيد افكاركم زي بعض ..
عادل : لا يختلف ... ( سكت و قام يناظر الباب .. حنان كانت معطيه ظهرها للباب )
حنان : وش فيك سكت ؟ ( ناظرت عيونه ثم سألت ) وش تناظر ؟ ( لفت تشوف ) هئئئئئئئئ رجعوا ...
هتان ناظر مشاري و ابتسم ... حنان مو فاهمه ... مشاري و هتان يمشون باتجاهم ... وصلوا لهم ... عادل وقف في وجيهم ... بهذي اللحظه رن الجرس ...
هتان طالعه من فوق لتحت : خييييييير ؟!
عادل : انت اللي خير ؟!
هتان ناظر مشاري : هههههههههههههههههههههههههه ما يعرفني هذا ؟
مشاري هز كتوفه بمعنى ما ادري : اقول ابعد عن طريقنا ...
هتان مسك مشاري : خله علي ... يا اخ عادل ممكن نتكلم شوي برى ...؟
حنان شهقت : هئئئئئئئ يعرفونك ؟!
مشاري ابتسم : كيف ما نعرفه و هو العام كان في شلتنا ....
حنان بصدمه : امااااااا ..
عادل : أي كنت معهم و تركتهم بنص السنه اللي فاتت ...
حنان الوضع صار جنوووني ....
مشاري لـ عادل : رح مع الزعيم شف وش يبي منك اخاف ان ما رحت تندم ..
عادل : رح نشوف ... ( ثم راح )
لان عادل عارفهم زين خايف منهم فسمع الكلام و راح يشوف هتان ...
مشاري يعض شفايفه قهر .. و يمسك حنان من ياقتها ..
مشاري : انت مسوي تلعب معنا ولا ايش ؟
حنان بخوف : ياخي هدي حالك خلنا نتفاهم ...
مشاري : بترجع تضحك علي ثم تنحاش ...
حنان : لا لا ما بضحك عليك انا ما ضحكت عليك اصلا .. يعني انت تبي تضربني ما تبيني اهرب منك ...؟!
مشاري تركها : خل هتان يرجع هو يتفاهم معك ... لو انا اللي بيتفاهم معك كان خليتك اليوم تطلع من المدرسه للمستشفى بس عشان هتان بهدي نفسي ...
حنان قسم بالله لو ما كنت شايله اسم وليد كان علمتك من انا كان حتى الشرطه بلغتهم عنك .. اللي يقهرني زملاي اللي بالصف محد يفزع لي لييييش طيب !
حنان قعدت مكانها و هي خايفه ... شوي و دخل هتان و معه عادل ..
عادل : وليد معليش ارجع مكانك ...
حنان ناظرت هتان كان يبتسم بخبث : ليييييييييييش ؟!
عادل ارتبك : اممم نسيت ان واحد من اخوياي بيقعد جنبي ...
حنان بترجي : طيب خلني اليوم بس اقعد والله بكره لا ارجع مكاني ...
عادل : لا معليش خذ اغراضك و رح من هنا ...
حنان هتان سوى له شي اكيد : بسسسس .....
عادل قاطعها بصراخ : انت ما تفهم ! ( شال اغراضها و رجعهم مكانها )
حنان بقلة حيلة رجعت مكانها .. هذا اللي قال بيدافع عني .. بكلمه من هتان تغير 180 درجه و اموت و اعرف اش قاله ...؟
هتان جا و قعد مكان مشاري جنب حنان .. توه بيتكلم الا دخل المعلم ...
هتان : اووووف ذا وقته كنت ابيك بسالفه بس بعدين نخلص موضوعنا يلا يا حبيبي اشوفك بعدين ...
حنان يا جعلها روحه بلا رده ...
قعد مشاري بمكانه همس لها : وين كنت انت ؟
حنان : مالك دخل ...
مشاري بسخريه : تصدق اشتقت لك ...
حنان سكتت ما علقت ...
كانت عندهم حصة دين و كانت هذي الحصه السادسه ...

وصل فيصل للبيت ... و سلم على امه و خالته ...
ام حنان : وشلون حنان معك ؟
فيصل : الحمد لله زينه ...
ام فيصل : الله يوفقكم يا يمه ...
ام حنان : عسااها تطبخ لك و تهتم فيك ...
فيصل : هههههه الاكل كله من برى ...
ام حنان : ما شاء الله .. ما كني علمتها قبل لا تروح ..
فيصل : لا عاادي خالتي هي تكون مشغوله بالدراسه انا عاذرها ..
ام فيصل : اهم شي انكم زينين مع بعض ...
فيصل تنهد بخفه .. يا ليت لو كانت حياتنا زي حياة أي اثنين متزوجين ..
دخلت سميه فجأه ما كانت تدري ان فيصل موجود ...
سميه : خاااالتي ........( سكتت و صنمت في مكانها لما شافته .. جت عينها بعينه .. انتبهت على نفسها ثم دخلت الغرفه على طول ..)
ام حنان : يا مهاا ما قلتي للبنات ان فيصل بيجي ؟
ام فيصل : يووووه يا ناديه والله اني نسيت ...
ام حنان : هههههه عسى ما جاك الزهايمر ...
ام فيصل تضربها بخفه : اقوووول لا تفاولين على اختك ...
فيصل لسا منصدم : هذي مو سميه بنت جيرانا ...
ام فيصل & ام حنان : كيف عرفتها ؟
فيصل : هاااه .. شفتها من قبل كانت طالعه من بيتنا ...
ام فيصل : اهاا .. اللحين بقولك اش جابهم هنا...
حكت له كل القصه ...... قالت له عن المحامي ...
فيصل : بالنسبه للمحامي .. ما اقدر اوعدكم بشي .. بنكلمه و نشوف ..
ام حنان : يا رب يوافق يساعدنا ...
ام فيصل : تكفى يا ولدي لا تنسى الموضوع و صلاح انت تعرفه من صغركم و لعبتوا مع بعض عاد لا تنساه ..
فيصل : لا يا يمه تطمني ما رح انسى ...
ام حنان : الله يجزاك الف خير يا فيصل ..
فيصل : وياك يا خالتي ...

سميه دخلت و سكرت الباب وراها و تسندت ع الباب و هي حاطه يدها على قلبها .. قلبها يخفق و يخفق و يخفق كانها كانت تركض .. سوسن كانت متمدده لما شافتها قامت ...
سوسن : وش فيك ؟ ليه وجهك احمر كذا ؟
سميه بحزن و وله : شفت فيصل برى ..
سوسن : هئئئئئ وش جابه ؟
سميه : ما ادري بس شفته ..
سوسن : ليكوووون لسااا تحبينه ؟
سميه دموعها على خدها : احس ما قدرت اكرهه ..
سوسن قامت مسكتها و قعدتها جنبها : اسكتي لا تبكين و لا تفضحينا تكفين .. ان سمعت ام فيصل و لا ام حنان انك تحبينه لا يخافون ..
سميه : ما فهمت ! يخافون من ايش ؟
سوسن : يخافون تخربين بينهم .. احنا اللحين قاعدين في بيتهم ما نبي مشاكل و هم ما قصروا معنا ..
سميه : بس انتي تعرفيني مستحيل اسوي شي لهم ..
سوسن : انا اعرفك بس هم ما يعرفونك .. يا حبيبتي انسي فيصل بتلقين اللي احسن منها ...
سميه سكتت .. ما رح اقدر انساه ...
سوسن : إلا وش كنتي تبغين ليه طلعتي ؟
سميه : كنت بساعدهم بالغدا لان امي قالت لي ...
سوسن : اهاا خلاص اذا راح نسويه مع بعض ..
سميه : اوك ..

عند نواف كان لازال يكلم خالد بالبي بي ...
نواف " واللحين بعد ما عرفت كل القصه .. وش رايك اروح مدرسته و لا ؟ "
خالد تنهد و انتبه فيه سامي " ما احس انك بتستفيد لو رحت زي ما قلت ما رح يدخلونك تروح وش تسوي "
نواف " قلقان ياخي "
خالد " ما تحس انك تبالغ "
نواف " - فيس تعبان - "
خالد عفس وجهه بضيق " خلااص اسمع رح له الساعه 12 و نص وقت طلووعهم من المدرسه و شوفه و تطمن عليه "
نواف " - فيس مبتسم - هذا احسن حل .. يلا عن اذنك بروح اجهز حالي "
خالد " اوكيه اذنك معك "
ثم حط خالد جواله ....
سامي : وش فيك تضايقت ؟
خالد : وش اقولك بس ...
سامي : اكيد كنت تكلم نواف ...
خالد : أي والله ...
سامي : قصة حمد نفسها ؟!
خالد : ايييه و فيه غيرها .. ياخي صرت احس ان حمد شاغل كل تفكيره ..
سامي : طيب و اللحين وش كان يبي ...؟
خالد : خلنا نوصل البيت و انا احكي لك كل شي .. انا بعد ابيك تنصحني كيف اتعامل معه ...
سامي : على خير ان شاء الله ...

خلصت الحصه السادسه .. و السابعه وراها على طول و المدرس ما تأخر دخل للصف اول ما رن الجرس ...
مشاري بهمس : اسمع اذا انتهى الدوام انت بتجي معي فاهم !
حنان : وين اجي معك ..
مشاري : تجي و انت ساكت مالك شغل ...
حنان ياااا ربي .. اللحين اذا رن الجرس لازم اهرب بالزحمه ...
مشاري : لا تفكر تهرب .. ان هربت ما بيصير خير .. و اصلا اول ما يرن الجرس بمسكك مالك فكه مني ...
حنان وش فيه هذا .. الا يبي يتهاوش معي و كل ذا على سالفه سخيفه .. يا زين حياة البنات بس .. و يا جعلك يا مشاري تطلع طلعه ما بعدها رده انت و هتانوووه معك ...
و فعلا اول ما رن الجرس .. مسكها من ذراعها ...
مشاري : يلااا قدامي ..
حنان ميته خوف : وين بنروح ؟ تكفى خلني ..
مشاري : امش و انت ساكت ..
حنان : طيب فك ذراعي ...
مشاري : ماني فاكك الى ان تركب معنا بالسياره ...
حنان هئئئئئ معهم و بالسيارة ! يممممممه بمووووت انا اليوم ...
حنان : وش سيارته بعد ؟..
مشاري : اللحين تعرف ...
حنان تبي تتخلص منه بأي طريقه : ط طيب انا ابروح الحمام -الله يكرمكم- دقيقتين بس ...
مشاري بعصبيه : اقول الاعيبك ذي ما تمشي علي ... و المكان اللي بنروح له فيه حمامات تطمن و ماهو بعيد ..
حنان ما اقدر امسك نفسي رح ابكي و ربي دموعي خلاص بتنزل من حالها ...
اول ما طلعوا من البوابه .. كان هتان واقف مقابل المدرسه بسيارته ما كان لحاله كان مع شلته .. مشاري يأشر لهم من بعيد و هو مبتسم و ماسك حنان ...
حنان والله ما اروح معه لو على جثتي : اتركني اتركني ...
مشاري : قسم بالله لو ما تنطم لا يجيك كف اعلمك من مشاري ..
حنان يمممه يخوووف ... تحاااول تدفه تسحب ذراعها مافي ما قدرت عليه ...
مشاري ابتسم لها : يلااا وصلنا للسياره لا تصير غثيث و اركب بهدوء ..
حنان قربت تبكي : ما ابي ياااخي ...
مشاري : عيني بعينك اشوف ... هههههههههههههه انت تبكي .. قسم ما انت رجال ...
هتان من شباك السياره : يلااااا اركبوااا ورانا هجوووله ...
مشاري : يلاا يلاا اللحين جايين ... ( التفت لها ) تراي اقدر ادخلك السياره بالغصب .. ادخل بالطيب احسن ...
حنان اذبح عمري و لا اركب معكم ......

( قبل انهي البارت خل احكي لكم عن الشخصيات الجديده ..
هتان / عمره 18 سنه ثاني ثانوي عاد سنه .. شخصيته يحب السيطره .. يعشق المشاكل .. ما يخاف من احد .. و اللي بمخه يسويه بس عنده جانب طيب لسا محد يعرفه ^^ .. شكله شعره لكتفه دايم لاف شماغه ع شعره بالطريقه الاماراتيه .. بشرته بيضا طوله من طول فيصل و حليووو ..
مشاري / عمره 18 سنه ... شخصيته شري اكثر من هتان .. ما صاروا اصحاب الا انهم يحبوا المشاكل .. عصبي اغلب الاوقات ما يهديه الا هتان .. شكله مسوي شعره كدش مع ان شعره ناعم بس طالع حلو عليه لايق مع الشخصيه .. بشرته بيضا شوي مايله للسمار .. جسمه رياضي و مبين عليه القوه .. و حليووو ..
باقي الشخصيات مع الاحداث نتعرف عليهم ... )

انتــــــــــهى البــــــــــــارت

جروح الم 2 - 8 - 2015 06:10 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [16]

هتان من شباك السياره : يلااااا اركبوااا ورانا هجوووله ...

مشاري : يلاا يلاا اللحين جايين ... ( التفت لها ) تراي اقدر ادخلك السياره بالغصب .. ادخل بالطيب احسن ...

حنان اذبح عمري و لا اركب معكم .....

و مشاري يحاول يدخلها السيارة جا شخص من بعيد

: سلاماااات يا اﻻخو ؟

مشاري يناظر بشر : نعم يا انت بغيت شي ؟

: انت اللي نعم .. وين ماخذه ؟

مشاري : و انت وش دخلك ؟

حنان من االصدمه ماهي مصدقه : نـ نواااااف !

نواف يناظرها : وش قاعد يصير ؟

حنان بعيون مغرقه : يبون ياخذوني معهم و انا ما ابي ...

نواف يناظر مشاري : سلاااامات !!

نزل هتان من السياره و نزلوا شلته معه كان عددهم 3 باﻻضافه لهتان و مشاري ....

نواف ما اهتم لهم مسك يد حنان و سحبها لبعيد ... شلة هتان مستعدين بيتهاوشون بس هتان منعهم ...

مشاري بعصبيه : خلنا نفقع وجهه الظاهر انه ما يعرفنا ...

هتان : ﻻاا ماله داعي ... هذا الولد شفته بالمطعم معهم ...

مشاري : و اذا يعني ؟!

هتان : ايش اللي و اذا هذا معناه انه يعرف فيصل ... بعدين انت شفت لبسه ؟ و ﻻ سيارته ؟ مبين انه ولد نعمه ... و اخاف نطيح بمشاكل ...

مشاري انقهر وده يكفخ اي احد ... بس سمع كلام هتان ... ركبوااا سيارتهم و الكل كان معصب ..... ثم مشوا ...

عند حنان .. ركبت سيارة نواف ... اول ما دخلت السيارة انفجرت بكي .. كانت بالكاد ماسكه بكيتها قدام هتان و شلته .....

نواف يبكي ؟! لو انه رجال ما بكى .. اش هذا البكي كله ؟! .. والله حتى من بكيته باين انه بنت ... اوووف اللحين مو وقته ...

حنان تشاهق : ا انا .. ا اسف .. مااا .. قدرت .. امسك .. نفسي الا ابكي ..

نواف : خذ راحتك ...

مشى بعيد شوي ... ثم وقف سيارته ع جنب ...

حنان تمسح دموعها و تهدي نفسهاا : انا .. كنت .. خايف ...

نواف يناظرها و هي تتكلم و ساكت .....

حنان : لو .. انت .. ما جيت ما ادري اش كان رح يصير ...

نواف حس فيهاا مرعوبه ... راح بسرعه و ضمها لصدره ...

حنان مبققه عيوووونها مصدوووووومه ......

نواف بهمس : لا تخاف انا بحميك منهم ...

حنان بعدت عنه بسرعه .. و ناظرت شباك السياره ...

الكل كان ساكت ... نواف حرك السيارة ...

نواف ناظرها : انا اسف اذا ضايقتك لما ضميتك ...

حنان ......... لا رد

نواف يكمل : حسيتك خايف .. انا مثلا لما اكون خايف خالد يضمني و ارتاح ..

حنان ....... لا رد

نواف : فكرتك مثلي ...

حنان ابي اوصل البيت و بس ....... تكفى يا نواف اسكت لا تكمل ..

نواف : ليش ساكت ؟

حنان لاني اخاف لا تكلمت ابكي ... ودي اقوله يسكت بس ما فيني اناظر عيونه ما فيني اتكلم ..

نواف : شكلك زعلت مني ...

حنان ياااااا ربي اسكت لا تكلمني الله يخليك ... ( قامت تدمع عيونها غصبا عنها )

نواف يا الله شكله مرررره متضايق و معصب و خايف .. وش سووا له هاذيلاك الطلاب ...!

عند وليد صلى الظهر و قعد بالصاله .... رن جواله ...

وليد هئئئئ غريب داق اكيد في شي : هلااا ....... وش صار ؟ ........ وين ؟ ............ و ليش اجيب ماجد ؟ ............... متى طيب ؟ ............ اللحين ؟! عسئ ما شر ؟! ................ اوكيه ربع ساعه و اكون هناك ان شاء الله ........... مع السلامه ..

وليد وش يبون مني اللحين ... خل ادق على ماجد و اقوله ..

وليد عسى مو بنايم : الوووو ...

ماجد : هلاا وليد .. غريب داق الظهر كل ذا شوق ..

وليد : ههههههه اقول كل تبن قال شوق قال .. من زينك ..

ماجد بمزح : افااا خلاااص زعلت ...

وليد : اقول عن السماجه .. ابغاك بشي ضروري ...

ماجد ششكله صار جدي : هلا امر ..

وليد : ما يامر عليك .. قبل اشوي دق علي ولد عمي و قال يبينا ضروري ..

ماجد : همممم الموضوع خطير شكله ...

وليد : والله ما ادري .. يلااا اللحين بمرك و نروح ...

ماجد : اوكيه ...

وليد جهز حاله بسرعه و طلع ......

في بيت ام حنان ....... كانت ام حنان في المطبخ تجهز الغدا و معها سميه و سوسن ...

ام حنان : معليش يا بنات نسينا نقولكم ان فيصل بالبيت ...

سوسن : عادي يا خالتي حصل خير ...

ام حنان : خلاص هو بيقعد بالصاله عشان كذا لا تطلعون و الى راح قلنا لكم ..

سوسن : ان شاء الله ...

سميه كانت تقطع السلطه و بالها مشغول ....

سوسن جت جنبها و همست لها : اش فيك ..؟

سميه : ما فيني شي ...

ام حنان : يلا يا بنات خلونا نحضر الاكل .. تقريبا كل شي صار جاهز ..

سوسن : ان شاء الله خالتي ...

ام حنان : سميه حبيبتي جهزي هاذيك الصينيه عشان تاخذينها للملحق لامك و ابوك و تتغدون مع بعض ...

سميه : طيب ...

بالصاله عند فيصل و امه .....

ام فيصل : اذا انت بتتغدا معنا حنان وش بيصير فيها ؟

فيصل : يعني وش بيصير فيها ما رح تموت جوع ...

ام فيصل : بسم الله عليها .. لا تقول عن بنت خالتك كذا .. و تراها زوجتك بعد ...

فيصل : والله ما قلت شي ( قالت زوجتي ) ...

ام فيصل : لو رحت تتغدا معها مو احسن ؟

فيصل : يممممه هي تجي من الدوام تعبانه و تصكها نووومه للعصر ما كنك تعرفينها ...

ام فيصل : بس حرام اللحين قاعده لحالها بالبيت .. انت حتى ما رحت تجيبها من مدرستها ...

فيصل بكذب : المدرسه جنب البيت جدار بجدار ماله داعي اروح اجيبها ...

جت ام حناااان ....

ام حنان : يلا قوموا الغدا صار جاهز ...

ثم راحت ....

ام فيصل : والله اني حاسه ان ناديه زعلانه ودها لو بنتها جت معك ..

فيصل بحسره : اش اسوي لها هي حبت تداوم ..

ام فيصل : يلا يلا قوووم ..

فيصل : ان شاء الله ..

بعد طلوع وليد من الشقه بـ 5 دقايق وصلت حنان للبيت .. و عند باب الشقه .. فتحت الباب ثم جت بتدخل .... نواف دخل وراهااا .. بس وقفت في وجهه ..

حنان باستغراب : انت بتدخل ..؟

نواف : هههه لا بطلع ...

حنان : ما تضحك ..

نواف الحمد لله انه تكلم : هههههههه بس عجبتني ..

حنان لفت عليه : لا جد وش تبي جاي ....

نواف : وش ذا الاستقبال ... ابي اشوف وليد عندك مانع ...

حنان : أي عندي مانع ...

نواف : اقول يلااا مناك بس ...

بعدها عن طريقه و دخل ... راح يدور وليد بالصاله ما لقاه ثم راح غرفته ما لقاه ... شاف سرير ثاني بغرفته بس ما اهتم ...

نواف : غريب محد بالبيت !

حنان متكيه ع الكنبه بتعب : عادي وش الغريب ؟

نواف قعد ع الكنبه اللي جنبها : يعني مو عوايد وليد يطلع بذا الوقت ..

حنان تنهدت : يمكن عنده ظرف ..

نواف ناظرها بابتسامه : كيفك اللحين ؟

حنان لفت وجهها : لا تذكرني تكفى ..

نواف : لا انا ما قصدت بس بتطمن عليك ...

حنان : انا بخير و صرت احسن اللحين ..

نواف : طيب منت جوعان ...؟

حنان : .............لـ (كانت بتقول لا بس سبقها صوت بطنها )

نواف : هههه واضح انك مو بس جوعان إلا ميت جوع ...

حنان ميته احرااااج ..... ما ردت ...

نواف : ههههههه و لا يهمك اللحين اطلب لك احلى اكل ..

حنان ما ردت من الاحراج ..

هتان و شلته راحوا لمكان كله شباب و جمهور و سيارات .. واضح ساحة تفحيط ....

هتان لشلته بالسياره : يااا شباااب انتوا انزلوا عززوا لنا .. انا و مشاري بنطلع مهاراتنا ...

الشباب : ابشششششر يا الزعيم !

مشاري : شف ذا المخيس جااا ..

هتان : ايييه اللي مسمي نفسه القايد ...

مشاري : امش خل نعلمه ...

هتان : افاا عليك انا اليوم منتهي .. واصله معي و اللي بيوقف بطريقي بتروح عليه ...

مشاري : كفووووو يا الذيب ايييه كذا ....

هتان و هو يفحط : شف جمهورنا اليوم كثير ...

مشاري : أي حتى قروبنا بالبي بي وصل 500 مضاف ..

هتان : والله انك سنايدي ...

مشاري : اعجبك يا الزعيم ...

وقفوا تفحيط و نزلوا من السياره ... و شلتهم و معهم ناس يصفقون و يصفرون ...

هتان للشباب : كيييييييف اعجبتكم ....؟!

واحد من الشباب : والله انك كذا (يسوي حركة اوكي بإبهامه) يا الزعيييييم ...

هتان : احم احم ...

واحد ثاني من الشباب : تكفى عيد حركة التخميسه اللي قبل اشوي ...

هتان : و لا تهون بس خلهاا بكره يا الذيب ...

مشاري : شف القايد جاي لنا هو و شلته ...

هتان : ههه خل نشوف وش عنده ذا الزلابه ..

جاهم و هو متفاخر بنفسه مع اخوياه .... القايد لقبه = اسمه ساري ..

ساري : هلا هلا ...

هتان : نعم يا الورع وش بغيت ؟

ساري : ما الورع الا انت و اشكالك ..

شلة هتان قاموا بيتهاوشون مع شلة ساري ... هتان مسكهم ...

هتان : لحظه شباب خلونا نتفاهم ... ( ناظر ساري ) كسرنا روسكم بالميدان و ش تبي بعد ؟!

ساري : انت تكسر راسنا يا روح امك .. ما بقى الا انت تتحدى القايد ...

هتان بدون ما يتعب نفسه بالرد عطاه بوووكس ع وجهه .. و اشتبكت الشلتين ... الجمهور حاول يفرق بينهم و فرقواااا ...

مشاري يهدد : قسم بالله لا اوريكم يالوصخين يا التبن انت و اياه ...

هتان : تعالوا هنا يالجبناء يا البهايم ....

اللي ماسكينهم : هدووووا يا شباب ...

هتان : اقووول فكنا عليهم هذا يبي له تأديب ...

مشاري : فكووونا عمى والله لا اخليه يسبح بالدم ...

ساري اخذ شلته و راحوا لما شافوا ان الموضوع بيكبر خافوا و مشيوا ...

هتان يضرب بيده ع كبوت سيارته : جباااان ذا الخسيس شاطر يتكلم بس

مشاري يشوت الكفر و معصب : حيوااااان خله يطيح بيدي ان ما علمته ...

واحد من شلة هتان : خلااص خلونا نمشي قبل لا تجي الشرطه ...

هتان : أي والله يلااا اركبوا ...

وصل هتان كل واحد لبيته و ظل مع مشاري اتفقوا يروحوا لمقهى نت يشوفوا اخر الاخبار .....

قبل نكمل مع هتان ... نرجع لوليد ... مر ماجد و وصلوا للمكان المتفق يتقابلوا فيه ...

وليد : مرحبااا صقر ( ولد عم وليد ) ...

صقر حاط رجل على رجل : هلا حياكم تفضلوا ...

ماجد : زاد فضلك ...

صقر : ما عليك زود .. اش اخباركم ؟

وليد : الحمد لله بخير ..

ماجد : طيبيبن انت كيفك ..

صقر : بخير .. اش تشربون ؟

وليد : أي شي على ذوقك ..

جا الجرسون و حط المشروبات ثم راح ....

وليد بفضول : ليش طلبت تشوفنا ؟!

صقر : همممم .. بندخل بالموضوع على طول ...

ماجد : عسئ ما شر ...

صقر : لا كله خير ان شاء الله ... انا طلبت اشوفكم بخصوص السفر ..

وليد بالستغراب : احنا اتفقنا يوم السبت .. اش الجديد ؟! ..

صقر : صارت فيه تطورات .. انت لازم تسافر بعد يومين و تاخذ ماجد معك ...

ماجد : انا كنت رايح معه من اصل ...

وليد بعناد : لااا انا ما ابي ماجد يروح .. ابيه يقعد ينتبه لمستقبله ...

صقر تكتف : و من متى ذا الكلام ؟! .. ترى احنا جبنا ماجد يساعدك مو انت تساعده ...

ماجد نزل راسه للارض ... وليد ناظره ثم ناظر صقر بعصبيه ...

وليد : انت وش دخلك ؟ و لا عشان ابوه يشتغل عندكم بتذلونه ؟!

ماجد بزعل : وليد خلاص ماله داعي ذا الكلام ...

وليد : لا خلني اتكلم .. انا ما عمري حسيتك تشتغل عندي .. طول عمري اشوفك كأخ و كصديق ...

صقر قام يضحك و يصفق بسخريه : ههههههههههههه .. خلصتوا دراميات ...؟

وليد : احترم نفسك ...

صقر : انا محترمها قبل لا اشوفك .. و هذا ماجد لولا وصية جدي كان من زمان رميناهم بالشارع و ما خليناهم يتنعمون بخيرنا ...

ماجد انقهر و انجرح : عن اذنكم ان بروح للحمامات -الله يكرمكم - ..

بعد ما راح .....

وليد : أي نوع من البشر انت ؟

صقر بتملل : اقول لا تكثر حكي ... و ابدا شغل .. بعد يومين خذ ماجد و روحوا لدبي وراكم شغل ... المشكله نعرف ان ماجد ذكي و ما يخذلك و لا يرد لك طلب عشان كذا ودنا يروح معك والله الولد مره مفيد ...

وليد بعصبيه و عناد : و انا ما ابيه يروح ...

صقر : اسمع يا ولد عمي .. انت عارف انك اذا ما رحت اش رح يصير رح تخسر كل شي .. هذا حلال ابوك و انت الوحيد المسؤول عنه مفروض تحمد ربك ان انا و ابوي و عمامي نساعدك ...

وليد ابتسم بسخريه : ههه انتوا مو مساعده لله في لله .. انتوا تبون تستولون على حلال ابوي و ترموني ... انا فاهمكم ...

صقر ابتسم : لا تقووول كذا يا ولد عمي احنا ما نفكر بذي الطريقه ..

وليد اصلا من لما توفى ابوي و انتوا تحاولوا تلاقوا طريقه عشان تاخذوا مني كل شي و لما ما قدرتوا صرتوا حبايب معي .. و انا ما اسمع كلاامكم الا عشان خاطر وصية ابوي ...

صقر : خلاص اتفقنا اللحين ؟! تسافرون بعد يومين تخلصون شغلكم و ترجعون ...

وليد : و هذي المره وش هي الصفقه ؟!

بدوا يتكلمون في الشغل و اموره ... ماجد راح و لا عاد رجع ... اتفقوا على كل شي و وليد رح يسافر مع ماجد و خلصت مقابلتهم .. بس كان عند وليد كلمه اخيره لصقر قبل لا يمشي ....

وليد : مره ثانيه اعتبر ماجد كأنه انا و لا تزود حكي معه و لا تحكي بكلام ماله داعي ....

صقر : ايه يصير خير ...

ثم مشى راح يدور ماجد ... لقاه برى يستناه عند السياره ...

عند حنان طلبوا الاكل و تغدوا ....

حنان : و اللحين تغدينا و لله الحمد ... ما ودك تروح بيتكم ...

نواف : افهم انها طرده ...!

حنان : افهمها زي ما تبي ...

نواف : وش فيك علي ؟ ما انا انقذتك من ذولاك الطلاب .. و غير كذا انا و انت اتفقنا نصير اصحاب .. اللحين ليش تكلمني كذا ؟

حنان اووووف من جد ليش اكلمه كذا ... كل هذا لانه ضمني ... ليش سواها طيب احس احيانا ما افهمه او اني اخاف منه ما ادري تفكري مشوش ...

نواف : انا ماني طالع من هنا الى ان يجي وليد ...

حنان : اوكيه اللي يريحك ... عن نفسي بروح انام ..

نواف : نوم العوافي ...

راحت حنان لغرفتها فتحت الباب انصدمت ....

حنان : هئئئئئئئئئئئ وين سريري ...؟

طلعت من الغرفه .....

نواف : وش فيك مو قلت بتنام ؟

حنان : بنااام بس سريري مو موجود ...

نواف باستغراب : كيف يعني ؟

حنان : ما ادري اختفى ...

نواف قام يشوف .... ايييه تذكرت خل اشوف غرفة وليد .... فتح الغرفه ثم ناداها ...

نواف : حمد ... مو هذا سريرك ؟!

حنان جت تشوف : هئئئئئئئئئ وش جابه غرفة وليد ...؟

نواف وش يحس فيه وليد .. يبيني افقع وجهه ذا و لا وش قصته ...

حنان : ليه وليد سوا كذا ؟

نواف : ما ادري .. ( ما رح اقوله عن هوشته مع فيصل ما ابيه يحس ان وليد فتاان )

حنان : يلااا بروح انام لا جا سألته ...

نواف مصدووووم : من جدك انت ؟ ... تناااام بغرفة وليد ؟

حنان : أي عادي وش فيها .. انا تعبان بالحيل و ودي انام ..

نواف بقهر : اوكيه اللي يريحك ... ( المشكله ما اقدر اعترض .. بس ليه احس اني غيران ... استغفر الله بس ...)

حنان : أي صح لا جا وليد صحيني ...

نواف اصحيه ! هممم : ابشر ...

حنان تتثاوب : كااان يوم طويل ..

ثم دخلت الغرفه و سكرت الباب ...

نواف هذا وليد وش يفكر فيه ... معقول يبي يقهرني و بس و لا فيه شي ثاني ... اذا جا اتفاهم معه ...

خلصوا من غداهم ...

فيصل : يمممه غرفتي فاضيه ؟

ام فيصل : ايييه فااضيه ...

فيصل : اجل ابي انام هنا كم من ساعه يعني الى اذان العصر ...

ام حنان : ورى ما تروح بيتك .. والله خايفه على حنان و هي لحالها بالبيت ...

فيصل : يا خالتي ما في شي يخوف هذي عماره و مليانه ناس ... بعدين هي اللحين اكيد نايمه و لا صار شي و لا بغت شي رح تدق ...

ام فيصل : خالتك معها حق و لو لازم تروح بيتك ...

فيصل بترجي : يممممممممه والله اني تعبان ... ابي انام شوي ثم اروح ..

ام فيصل كسر خاطرها : خلاص يمه روووح ...

بعد ما راح .....

ام حنان : مهااا الوضع مو طبيعي تتوقعين متهاوشين ؟!

ام فيصل : ما صار لهم وقت من تزوجوا اشلون يتهاوشون ..

ام حنان : ما ادري بس احساسي يقولي ...

ام فيصل : لا توسوسين و انا اختك ان شاء الله مو بصاير شي ...

ام حنان : ان شاء الله ...

نرجع لوليد ... اعتذر من ماجد عن ولد عمه ثم ركبوا السياره و كانوا سوالف ...

وليد : انا لولا عمي ما كنت سمعت كلام صقر ...

ماجد : ايه ادري ماله داعي تبرر .. ماني زعلان اصلا ...

وليد بقهر : يا ليت ابوي كان عايش ...

ماجد : حرام لا تقول كذا لا تعترض على قضاء ربي ...

وليد : استغفر الله العظيم ..

ماجد : بعدين لا تشيل هم نروح دبي نشتغل و نتونس ...

وليد ابتسم : اهم شي نتونس ...

ماجد : هههههه لا تفهمني غلط ...

سكت وليد للحظه ثم .....

وليد تنهد : بصراحه عمي يخوف ...

ماجد : ايييييه و بتعلمني عنه ...

وليد : صح والله انك تعرفه و يمكن احسن مني ...

ماجد : لا مو لذي الدرجه .. اللهم ابوي مدير مكتبه لا اكثر ...

وليد : أي اكيد ابوك يحكي لك عنه ...

ماجد : يحكي بس مو كثير ...

وليد : انا لازم اسمع كلام عمي و لااا بروح فيهاا ..

ماجد : الله يعينك ...

وليد : هههه و يعنك معي...

بعد لحظه وليد تذكر .......

وليد : يوووووووه صح ..

ماجد : وش بلاك افزعتني ....

وليد ابتسم بخبث : حمد نقلت سريره لغرفتي ... و اتوقع ان نواف هو اللي رجعه البيت ...

ماجد مستغرب : وش السالفه ليه سويت كذا وش دخل نواف بالموضوع ؟

وليد : ههههههه صبرك علي بقولك كل شي ... يا ليت اللي في بالي يصير بس ...

ماجد : ما انكر دهائك يا وليد اكيد مخطط لشي ...

وليد : هههههههه شكرا شكرا على الاطراء ...

صار العصر .... اهل زوج منار جوها البيت ... المشكله محد من اهله يطيقها ... هذي المره جت الام بس ...

منار : هلا خالتي هلا فيك تو ما نور ...

ام معاذ تخلخلت عظامك : اكيد منور ... المهم وين معاذ انا جيت اشوفه هو مو انتي ...

منار حست بزعل : اللحين بيجي ..

قدمت لها القهوه و الحلا ...

منار : خالتي ليه ما جوا البنات و ابو معاذ ... معاذ قالي انكم كلكم جايين ...

ام معاذ : غيروا رايهم ما عاد ودهم يجون ..

منار بحزن : خيرها بغيرها ان شاء الله ...

وصل معاذ .. سلم على امه و قعد ...

ام معاذ بنذاله : يمه معاذ لقيت لك عرووووسه تنسيك همومك ما شاء الله مزيووونه و متررررربيه و الكل يمدح فيها ...

معاذ بفرح : جد يممممه !؟

منار هاذيل من جدهم و لا يمزحون ... و لا يختبروني و لا وش القصه ؟

ام معاذ : ايييه جد .. و اتفقت مع المره اني بحجز بنتها لك ...

معاذ مبسوووط ع الآخر و سافهين منار : اييي و اش اسمها ؟

ام معاذ : اسمها الريم ...

معاذ : ماا شاء الله اسمهاا يهبل يا يمه ...

ام معاذ تناظر منار و بخبث : اكيييييد يهبل دام انها من ذوقي ...

منار : خاااالتي انتوا من جد تتكلموا ؟

ام معاذ : وذي الامور فيها مزح ؟

منار محجره دموعها ناظرت معاذ : انت من جد ما تبيني ...؟!

معاذ : المفروض ما يحتاج اقولك اظن واضح ...

منار دموعها على خدها : بسسسس.......!

معاذ قاطعها : قومي انقلعي غرفتك ... انا و امي عندنا سوالف عائلية بنتكلم فيها ..

ام معاذ : أي يمه يلااا روحي ( فارقي ) ...

منار بقهر و زعل راحت لغرفتهاا كملت بكيها هناك ... و بعد ما راااحت ..

معاذ : الكلام اللي قلتيه صدق و لا بس عشان تقهرين منار ؟

ام معاذ : لااا طبعا صدق الصدق بعد ...

معاذ : طيب طيب متى بتخطبينها لي ...

ام معاذ : لا اصبر مو اللحين بعد كم من شهر او سنه ع الاكثر ..

معاذ : يممممه بقعد استنى كل ذا الوقت ...

ام معاذ : والله انت اللي جبتها لنفسك محد قالك تطلع مع الفلتانه ذيك ..

معاذ : خلااااص بصبر و امري لله ...

وصل هتان و مشاري لمقهى نت ...

هتان : استأجرت لنا انترنت لمدة ساعه ...

مشاري : اكوووس شي يلا خلنا نشوف ...

هتان : افتح على اخبار الدرفت و السباقات في السعوديه ...

مشاري : صعب نلاقي بس بدور ...

هتان شاف صفحه لفتته : وقف هناااا ... افتح هذا الفيديو ...

مشاري : ابشر ...

هتان و هو يشووفه : واااااااوو شف ذا والله احلى تخميسه ...

مشاري : ويييين اللي سويناها اليوم احسن من حقته ...

هتان : هذا من وين ؟ شف صاحب الفيديو من وين ؟

مشاري : لحظه اشوف المعلومات ... هذا من الرياض ..

هتان بحماس : يبي لنا ندزها للرياض يا ابو الشباب ..

مشاري : و الله قدام ..

هتان : خلاص يوم الاربعاء نروووح ... بس ......

مشاري : بس ايش ؟!

هتان : ودي اخذ وليد (حنان) معنا ...

مشاري ابتسم : والله فكره ...

هتان بخبث : وش رايك نخطفه ..؟

مشاري ابتسم بشر : والله احلى احلى احلى فكررره منها نأدبه و منها نخاويه ههههههههههه ..

هتان : ههههههههههههههه صح عليك .. ( يضرب كفه بكف مشاري )

قعدوا حول نص ساعه يتصفحون و يخططون ثم كل واحد رجع بيته ...

عند حنان صاكتها نووووومه و نومه مريحه بعد ... نواف قاعد بالصاله .. الشيطان يلعب بمخه ....

نواف اللحين انا و هو لحالنا بالبيت ... و هو نايم ... هو و لا هي ؟! .. شكي كل ما له يزيد ... خاصه بعد ما شفته يبكي اليوم ... شكلي ما بتوب ... ليش ما اروح غرفته و اتأكد بنفسي ... لا لا لا الشيطان لا يلعب بمخي والله ان سويت زي ذيك السالفه اللي ذاك اليوم انه ما يسامحني ... بس ......... اوووووف ما ابي افكر بالموضوع مسبب لي أزمة .. والله ان كان بنت مع الوقت نكتشف ... لييش مع الوقت ورى ما اروح اللحين و اتأكد بنفسي ....

راح بخطوات متردده لغرفة وليد ... يمشي خطوه و يوقف يفكر يلعب الشيطان براسه و يكمل ... الى ان وصل لباب الغرفه .... جا بيفتح الباب إلااااااا و وليد يوووصل البيت هو و ماجد كانوا داخلين و يضحكون ... نواف ارتبك ... صاااده وليد و هو واقف عند باب غرفته ....

وليد يناظر نواف : هههههههههههه شكلنا جينا بوقت غلط !

نواف مرتبك بعد بسرعه عن الباب : و و وش تقول !؟ .. عن السماجه ..

وليد بخبث : والله ما ادري من السامج فينا !

نواف : وش قصدك ؟




وليد : هههههههههه ما اقصد شي .. ليش طيب كنت واقف عند باب غرفتي ؟

نواف توتر : م ما كنت .. اقصد حـ حمد قالي اذا جيت انت اصحيه ...

وليد : هههههههههههههههههههه وش دراك اني جيت انت كنت واقف ع الباب قبل لا نجي ...

ماجد كاتم الضحكه : ما شاء الله الظاهر عنده الحاسه السادسه ...

نواف : كااااااااكاكا ما تضحك مرررره سخيف ... لو تسكت احسن ...

وليد : ههههههههه بنص الجبه يا مجووود ...

ماجد : ههه لا عادي يمووون نواف ...

نواف : اقول انت واياه اهجدوا ... بعدين ليش كنتوا تضحكون اول ما دخلتوا ؟

وليد & ماجد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ...

نواف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وليد : كنا نتكلم عنك ...

نواف : عني ؟! وش حشيتوا فيه يا الملاعين ؟

ماجد : ههههههههههههههه انك ....

وليد قاطعه : بلااااااااش لا تقوله ....

نواف : والله ما غير تقول ... ( و ينقز جنب ماجد و يحط ذراعه ع رقبته ) ... تكفى قوووول و انا صديقك ...

وليد يناظره : لاااااا تتكلم و لاااااااا ....

نواف : انت و لا كلمه ... انا متأكد ان هذي ألاعيبك ... كل اللي صار لحمد من تحت راسك ...

وليد : هههههههههههه وش جاب حمد بالموضوع ... و بعدين وش صار له ؟

نواف ارتبك كيف اصرفه ذا : يااخي بس اقول ... اظنك تعرف اش صار له ..

وليد عرف انه ارتبك : معليش انا ما اعرف شي ... صحيييييح مو انت كنت بتصحيه ... يلا رح صحيه هذاني جيت ...

نواف : رح انت صحه انا مالي شغل ...

وليد : قعد ع الكنبه و حط رجل على رجل ... هو ما قالي انا قالك انت ...

نواف : مع نفسك حبيبي .... صححححح انت ليه نقلت سريره لغرفتك .. ما انت طردت فيصل ... يعني ما يحتاج تخليه ينام جنبك ...

وليد : لييييييييييه تغاااار .. هههههههههههه ...

نواف يتصنع العصبيه : لا اجي لك اللحين ما برحمك ...
مشاري يشوت الكفر و معصب : حيوااااان خله يطيح بيدي ان ما علمته ...

واحد من شلة هتان : خلااص خلونا نمشي قبل لا تجي الشرطه ...

هتان : أي والله يلااا اركبوا ...

وصل هتان كل واحد لبيته و ظل مع مشاري اتفقوا يروحوا لمقهى نت يشوفوا اخر الاخبار .....

قبل نكمل مع هتان ... نرجع لوليد ... مر ماجد و وصلوا للمكان المتفق يتقابلوا فيه ...

وليد : مرحبااا صقر ( ولد عم وليد ) ...

صقر حاط رجل على رجل : هلا حياكم تفضلوا ...

ماجد : زاد فضلك ...

صقر : ما عليك زود .. اش اخباركم ؟

وليد : الحمد لله بخير ..

ماجد : طيبيبن انت كيفك ..

صقر : بخير .. اش تشربون ؟

وليد : أي شي على ذوقك ..

جا الجرسون و حط المشروبات ثم راح ....

وليد بفضول : ليش طلبت تشوفنا ؟!

صقر : همممم .. بندخل بالموضوع على طول ...

ماجد : عسئ ما شر ...

صقر : لا كله خير ان شاء الله ... انا طلبت اشوفكم بخصوص السفر ..

وليد بالستغراب : احنا اتفقنا يوم السبت .. اش الجديد ؟! ..

صقر : صارت فيه تطورات .. انت لازم تسافر بعد يومين و تاخذ ماجد معك ...

ماجد : انا كنت رايح معه من اصل ...

وليد بعناد : لااا انا ما ابي ماجد يروح .. ابيه يقعد ينتبه لمستقبله ...

صقر تكتف : و من متى ذا الكلام ؟! .. ترى احنا جبنا ماجد يساعدك مو انت تساعده ...

ماجد نزل راسه للارض ... وليد ناظره ثم ناظر صقر بعصبيه ...

وليد : انت وش دخلك ؟ و لا عشان ابوه يشتغل عندكم بتذلونه ؟!

ماجد بزعل : وليد خلاص ماله داعي ذا الكلام ...

وليد : لا خلني اتكلم .. انا ما عمري حسيتك تشتغل عندي .. طول عمري اشوفك كأخ و كصديق ...

صقر قام يضحك و يصفق بسخريه : ههههههههههههه .. خلصتوا دراميات ...؟

وليد : احترم نفسك ...

صقر : انا محترمها قبل لا اشوفك .. و هذا ماجد لولا وصية جدي كان من زمان رميناهم بالشارع و ما خليناهم يتنعمون بخيرنا ...

ماجد انقهر و انجرح : عن اذنكم ان بروح للحمامات -الله يكرمكم - ..

بعد ما راح .....

وليد : أي نوع من البشر انت ؟

صقر بتملل : اقول لا تكثر حكي ... و ابدا شغل .. بعد يومين خذ ماجد و روحوا لدبي وراكم شغل ... المشكله نعرف ان ماجد ذكي و ما يخذلك و لا يرد لك طلب عشان كذا ودنا يروح معك والله الولد مره مفيد ...

وليد بعصبيه و عناد : و انا ما ابيه يروح ...

صقر : اسمع يا ولد عمي .. انت عارف انك اذا ما رحت اش رح يصير رح تخسر كل شي .. هذا حلال ابوك و انت الوحيد المسؤول عنه مفروض تحمد ربك ان انا و ابوي و عمامي نساعدك ...

وليد ابتسم بسخريه : ههه انتوا مو مساعده لله في لله .. انتوا تبون تستولون على حلال ابوي و ترموني ... انا فاهمكم ...

صقر ابتسم : لا تقووول كذا يا ولد عمي احنا ما نفكر بذي الطريقه ..

وليد اصلا من لما توفى ابوي و انتوا تحاولوا تلاقوا طريقه عشان تاخذوا مني كل شي و لما ما قدرتوا صرتوا حبايب معي .. و انا ما اسمع كلاامكم الا عشان خاطر وصية ابوي ...

صقر : خلاص اتفقنا اللحين ؟! تسافرون بعد يومين تخلصون شغلكم و ترجعون ...

وليد : و هذي المره وش هي الصفقه ؟!

بدوا يتكلمون في الشغل و اموره ... ماجد راح و لا عاد رجع ... اتفقوا على كل شي و وليد رح يسافر مع ماجد و خلصت مقابلتهم .. بس كان عند وليد كلمه اخيره لصقر قبل لا يمشي ....

وليد : مره ثانيه اعتبر ماجد كأنه انا و لا تزود حكي معه و لا تحكي بكلام ماله داعي ....

صقر : ايه يصير خير ...

ثم مشى راح يدور ماجد ... لقاه برى يستناه عند السياره ...

عند حنان طلبوا الاكل و تغدوا ....

حنان : و اللحين تغدينا و لله الحمد ... ما ودك تروح بيتكم ...

نواف : افهم انها طرده ...!

حنان : افهمها زي ما تبي ...

نواف : وش فيك علي ؟ ما انا انقذتك من ذولاك الطلاب .. و غير كذا انا و انت اتفقنا نصير اصحاب .. اللحين ليش تكلمني كذا ؟

حنان اووووف من جد ليش اكلمه كذا ... كل هذا لانه ضمني ... ليش سواها طيب احس احيانا ما افهمه او اني اخاف منه ما ادري تفكري مشوش ...

نواف : انا ماني طالع من هنا الى ان يجي وليد ...

حنان : اوكيه اللي يريحك ... عن نفسي بروح انام ..

نواف : نوم العوافي ...

راحت حنان لغرفتها فتحت الباب انصدمت ....

حنان : هئئئئئئئئئئئ وين سريري ...؟

طلعت من الغرفه .....

نواف : وش فيك مو قلت بتنام ؟

حنان : بنااام بس سريري مو موجود ...

نواف باستغراب : كيف يعني ؟

حنان : ما ادري اختفى ...

نواف قام يشوف .... ايييه تذكرت خل اشوف غرفة وليد .... فتح الغرفه ثم ناداها ...

نواف : حمد ... مو هذا سريرك ؟!

حنان جت تشوف : هئئئئئئئئئ وش جابه غرفة وليد ...؟

نواف وش يحس فيه وليد .. يبيني افقع وجهه ذا و لا وش قصته ...

حنان : ليه وليد سوا كذا ؟

نواف : ما ادري .. ( ما رح اقوله عن هوشته مع فيصل ما ابيه يحس ان وليد فتاان )

حنان : يلااا بروح انام لا جا سألته ...

نواف مصدووووم : من جدك انت ؟ ... تناااام بغرفة وليد ؟

حنان : أي عادي وش فيها .. انا تعبان بالحيل و ودي انام ..

نواف بقهر : اوكيه اللي يريحك ... ( المشكله ما اقدر اعترض .. بس ليه احس اني غيران ... استغفر الله بس ...)

حنان : أي صح لا جا وليد صحيني ...

نواف اصحيه ! هممم : ابشر ...

حنان تتثاوب : كااان يوم طويل ..

ثم دخلت الغرفه و سكرت الباب ...

نواف هذا وليد وش يفكر فيه ... معقول يبي يقهرني و بس و لا فيه شي ثاني ... اذا جا اتفاهم معه ...

خلصوا من غداهم ...

فيصل : يمممه غرفتي فاضيه ؟

ام فيصل : ايييه فااضيه ...

فيصل : اجل ابي انام هنا كم من ساعه يعني الى اذان العصر ...

ام حنان : ورى ما تروح بيتك .. والله خايفه على حنان و هي لحالها بالبيت ...

فيصل : يا خالتي ما في شي يخوف هذي عماره و مليانه ناس ... بعدين هي اللحين اكيد نايمه و لا صار شي و لا بغت شي رح تدق ...

ام فيصل : خالتك معها حق و لو لازم تروح بيتك ...

فيصل بترجي : يممممممممه والله اني تعبان ... ابي انام شوي ثم اروح ..

ام فيصل كسر خاطرها : خلاص يمه روووح ...

بعد ما راح .....

ام حنان : مهااا الوضع مو طبيعي تتوقعين متهاوشين ؟!

ام فيصل : ما صار لهم وقت من تزوجوا اشلون يتهاوشون ..

ام حنان : ما ادري بس احساسي يقولي ...

ام فيصل : لا توسوسين و انا اختك ان شاء الله مو بصاير شي ...

ام حنان : ان شاء الله ...

نرجع لوليد ... اعتذر من ماجد عن ولد عمه ثم ركبوا السياره و كانوا سوالف ...

وليد : انا لولا عمي ما كنت سمعت كلام صقر ...

ماجد : ايه ادري ماله داعي تبرر .. ماني زعلان اصلا ...

وليد بقهر : يا ليت ابوي كان عايش ...

ماجد : حرام لا تقول كذا لا تعترض على قضاء ربي ...

وليد : استغفر الله العظيم ..

ماجد : بعدين لا تشيل هم نروح دبي نشتغل و نتونس ...

وليد ابتسم : اهم شي نتونس ...

ماجد : هههههه لا تفهمني غلط ...

سكت وليد للحظه ثم .....

وليد تنهد : بصراحه عمي يخوف ...

ماجد : ايييييه و بتعلمني عنه ...

وليد : صح والله انك تعرفه و يمكن احسن مني ...

ماجد : لا مو لذي الدرجه .. اللهم ابوي مدير مكتبه لا اكثر ...

وليد : أي اكيد ابوك يحكي لك عنه ...

ماجد : يحكي بس مو كثير ...

وليد : انا لازم اسمع كلام عمي و لااا بروح فيهاا ..

ماجد : الله يعينك ...

وليد : هههه و يعنك معي...

بعد لحظه وليد تذكر .......

وليد : يوووووووه صح ..

ماجد : وش بلاك افزعتني ....

وليد ابتسم بخبث : حمد نقلت سريره لغرفتي ... و اتوقع ان نواف هو اللي رجعه البيت ...

ماجد مستغرب : وش السالفه ليه سويت كذا وش دخل نواف بالموضوع ؟

وليد : ههههههه صبرك علي بقولك كل شي ... يا ليت اللي في بالي يصير بس ...

ماجد : ما انكر دهائك يا وليد اكيد مخطط لشي ...

وليد : هههههههه شكرا شكرا على الاطراء ...

صار العصر .... اهل زوج منار جوها البيت ... المشكله محد من اهله يطيقها ... هذي المره جت الام بس ...

منار : هلا خالتي هلا فيك تو ما نور ...

ام معاذ تخلخلت عظامك : اكيد منور ... المهم وين معاذ انا جيت اشوفه هو مو انتي ...

منار حست بزعل : اللحين بيجي ..

قدمت لها القهوه و الحلا ...

منار : خالتي ليه ما جوا البنات و ابو معاذ ... معاذ قالي انكم كلكم جايين ...

ام معاذ : غيروا رايهم ما عاد ودهم يجون ..

منار بحزن : خيرها بغيرها ان شاء الله ...

وصل معاذ .. سلم على امه و قعد ...

ام معاذ بنذاله : يمه معاذ لقيت لك عرووووسه تنسيك همومك ما شاء الله مزيووونه و متررررربيه و الكل يمدح فيها ...

معاذ بفرح : جد يممممه !؟

منار هاذيل من جدهم و لا يمزحون ... و لا يختبروني و لا وش القصه ؟

ام معاذ : ايييه جد .. و اتفقت مع المره اني بحجز بنتها لك ...

معاذ مبسوووط ع الآخر و سافهين منار : اييي و اش اسمها ؟

ام معاذ : اسمها الريم ...

معاذ : ماا شاء الله اسمهاا يهبل يا يمه ...

ام معاذ تناظر منار و بخبث : اكيييييد يهبل دام انها من ذوقي ...

منار : خاااالتي انتوا من جد تتكلموا ؟

ام معاذ : وذي الامور فيها مزح ؟

منار محجره دموعها ناظرت معاذ : انت من جد ما تبيني ...؟!

معاذ : المفروض ما يحتاج اقولك اظن واضح ...

منار دموعها على خدها : بسسسس.......!

معاذ قاطعها : قومي انقلعي غرفتك ... انا و امي عندنا سوالف عائلية بنتكلم فيها ..

ام معاذ : أي يمه يلااا روحي ( فارقي ) ...

منار بقهر و زعل راحت لغرفتهاا كملت بكيها هناك ... و بعد ما راااحت ..

معاذ : الكلام اللي قلتيه صدق و لا بس عشان تقهرين منار ؟

ام معاذ : لااا طبعا صدق الصدق بعد ...

معاذ : طيب طيب متى بتخطبينها لي ...

ام معاذ : لا اصبر مو اللحين بعد كم من شهر او سنه ع الاكثر ..

معاذ : يممممه بقعد استنى كل ذا الوقت ...

ام معاذ : والله انت اللي جبتها لنفسك محد قالك تطلع مع الفلتانه ذيك ..

معاذ : خلااااص بصبر و امري لله ...

وصل هتان و مشاري لمقهى نت ...

هتان : استأجرت لنا انترنت لمدة ساعه ...

مشاري : اكوووس شي يلا خلنا نشوف ...

هتان : افتح على اخبار الدرفت و السباقات في السعوديه ...

مشاري : صعب نلاقي بس بدور ...

هتان شاف صفحه لفتته : وقف هناااا ... افتح هذا الفيديو ...

مشاري : ابشر ...

هتان و هو يشووفه : واااااااوو شف ذا والله احلى تخميسه ...

مشاري : ويييين اللي سويناها اليوم احسن من حقته ...

هتان : هذا من وين ؟ شف صاحب الفيديو من وين ؟

مشاري : لحظه اشوف المعلومات ... هذا من الرياض ..

هتان بحماس : يبي لنا ندزها للرياض يا ابو الشباب ..

مشاري : و الله قدام ..

هتان : خلاص يوم الاربعاء نروووح ... بس ......

مشاري : بس ايش ؟!

هتان : ودي اخذ وليد (حنان) معنا ...

مشاري ابتسم : والله فكره ...

هتان بخبث : وش رايك نخطفه ..؟

مشاري ابتسم بشر : والله احلى احلى احلى فكررره منها نأدبه و منها نخاويه ههههههههههه ..

هتان : ههههههههههههههه صح عليك .. ( يضرب كفه بكف مشاري )

قعدوا حول نص ساعه يتصفحون و يخططون ثم كل واحد رجع بيته ...

عند حنان صاكتها نووووومه و نومه مريحه بعد ... نواف قاعد بالصاله .. الشيطان يلعب بمخه ....

نواف اللحين انا و هو لحالنا بالبيت ... و هو نايم ... هو و لا هي ؟! .. شكي كل ما له يزيد ... خاصه بعد ما شفته يبكي اليوم ... شكلي ما بتوب ... ليش ما اروح غرفته و اتأكد بنفسي ... لا لا لا الشيطان لا يلعب بمخي والله ان سويت زي ذيك السالفه اللي ذاك اليوم انه ما يسامحني ... بس ......... اوووووف ما ابي افكر بالموضوع مسبب لي أزمة .. والله ان كان بنت مع الوقت نكتشف ... لييش مع الوقت ورى ما اروح اللحين و اتأكد بنفسي ....

راح بخطوات متردده لغرفة وليد ... يمشي خطوه و يوقف يفكر يلعب الشيطان براسه و يكمل ... الى ان وصل لباب الغرفه .... جا بيفتح الباب إلااااااا و وليد يوووصل البيت هو و ماجد كانوا داخلين و يضحكون ... نواف ارتبك ... صاااده وليد و هو واقف عند باب غرفته ....

وليد يناظر نواف : هههههههههههه شكلنا جينا بوقت غلط !

نواف مرتبك بعد بسرعه عن الباب : و و وش تقول !؟ .. عن السماجه ..

وليد بخبث : والله ما ادري من السامج فينا !

نواف : وش قصدك ؟

وليد : هههههههههه ما اقصد شي .. ليش طيب كنت واقف عند باب غرفتي ؟

نواف توتر : م ما كنت .. اقصد حـ حمد قالي اذا جيت انت اصحيه ...

وليد : هههههههههههههههههههه وش دراك اني جيت انت كنت واقف ع الباب قبل لا نجي ...

ماجد كاتم الضحكه : ما شاء الله الظاهر عنده الحاسه السادسه ...

نواف : كااااااااكاكا ما تضحك مرررره سخيف ... لو تسكت احسن ...

وليد : ههههههههه بنص الجبه يا مجووود ...

ماجد : ههه لا عادي يمووون نواف ...

نواف : اقول انت واياه اهجدوا ... بعدين ليش كنتوا تضحكون اول ما دخلتوا ؟

وليد & ماجد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ...

نواف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وليد : كنا نتكلم عنك ...

نواف : عني ؟! وش حشيتوا فيه يا الملاعين ؟

ماجد : ههههههههههههههه انك ....

وليد قاطعه : بلااااااااش لا تقوله ....

نواف : والله ما غير تقول ... ( و ينقز جنب ماجد و يحط ذراعه ع رقبته ) ... تكفى قوووول و انا صديقك ...

وليد يناظره : لاااااا تتكلم و لاااااااا ....

نواف : انت و لا كلمه ... انا متأكد ان هذي ألاعيبك ... كل اللي صار لحمد من تحت راسك ...

وليد : هههههههههههه وش جاب حمد بالموضوع ... و بعدين وش صار له ؟

نواف ارتبك كيف اصرفه ذا : يااخي بس اقول ... اظنك تعرف اش صار له ..

وليد عرف انه ارتبك : معليش انا ما اعرف شي ... صحيييييح مو انت كنت بتصحيه ... يلا رح صحيه هذاني جيت ...

نواف : رح انت صحه انا مالي شغل ...

وليد : قعد ع الكنبه و حط رجل على رجل ... هو ما قالي انا قالك انت ...

نواف : مع نفسك حبيبي .... صححححح انت ليه نقلت سريره لغرفتك .. ما انت طردت فيصل ... يعني ما يحتاج تخليه ينام جنبك ...

وليد : لييييييييييه تغاااار .. هههههههههههه ...

نواف يتصنع العصبيه : لا اجي لك اللحين ما برحمك ...
مشاري يشوت الكفر و معصب : حيوااااان خله يطيح بيدي ان ما علمته ...

واحد من شلة هتان : خلااص خلونا نمشي قبل لا تجي الشرطه ...

هتان : أي والله يلااا اركبوا ...

وصل هتان كل واحد لبيته و ظل مع مشاري اتفقوا يروحوا لمقهى نت يشوفوا اخر الاخبار .....

قبل نكمل مع هتان ... نرجع لوليد ... مر ماجد و وصلوا للمكان المتفق يتقابلوا فيه ...

وليد : مرحبااا صقر ( ولد عم وليد ) ...

صقر حاط رجل على رجل : هلا حياكم تفضلوا ...

ماجد : زاد فضلك ...

صقر : ما عليك زود .. اش اخباركم ؟

وليد : الحمد لله بخير ..

ماجد : طيبيبن انت كيفك ..

صقر : بخير .. اش تشربون ؟

وليد : أي شي على ذوقك ..

جا الجرسون و حط المشروبات ثم راح ....

وليد بفضول : ليش طلبت تشوفنا ؟!

صقر : همممم .. بندخل بالموضوع على طول ...

ماجد : عسئ ما شر ...

صقر : لا كله خير ان شاء الله ... انا طلبت اشوفكم بخصوص السفر ..

وليد بالستغراب : احنا اتفقنا يوم السبت .. اش الجديد ؟! ..

صقر : صارت فيه تطورات .. انت لازم تسافر بعد يومين و تاخذ ماجد معك ...

ماجد : انا كنت رايح معه من اصل ...

وليد بعناد : لااا انا ما ابي ماجد يروح .. ابيه يقعد ينتبه لمستقبله ...

صقر تكتف : و من متى ذا الكلام ؟! .. ترى احنا جبنا ماجد يساعدك مو انت تساعده ...

ماجد نزل راسه للارض ... وليد ناظره ثم ناظر صقر بعصبيه ...

وليد : انت وش دخلك ؟ و لا عشان ابوه يشتغل عندكم بتذلونه ؟!

ماجد بزعل : وليد خلاص ماله داعي ذا الكلام ...

وليد : لا خلني اتكلم .. انا ما عمري حسيتك تشتغل عندي .. طول عمري اشوفك كأخ و كصديق ...

صقر قام يضحك و يصفق بسخريه : ههههههههههههه .. خلصتوا دراميات ...؟

وليد : احترم نفسك ...

صقر : انا محترمها قبل لا اشوفك .. و هذا ماجد لولا وصية جدي كان من زمان رميناهم بالشارع و ما خليناهم يتنعمون بخيرنا ...

ماجد انقهر و انجرح : عن اذنكم ان بروح للحمامات -الله يكرمكم - ..

بعد ما راح .....

وليد : أي نوع من البشر انت ؟

صقر بتملل : اقول لا تكثر حكي ... و ابدا شغل .. بعد يومين خذ ماجد و روحوا لدبي وراكم شغل ... المشكله نعرف ان ماجد ذكي و ما يخذلك و لا يرد لك طلب عشان كذا ودنا يروح معك والله الولد مره مفيد ...

وليد بعصبيه و عناد : و انا ما ابيه يروح ...

صقر : اسمع يا ولد عمي .. انت عارف انك اذا ما رحت اش رح يصير رح تخسر كل شي .. هذا حلال ابوك و انت الوحيد المسؤول عنه مفروض تحمد ربك ان انا و ابوي و عمامي نساعدك ...

وليد ابتسم بسخريه : ههه انتوا مو مساعده لله في لله .. انتوا تبون تستولون على حلال ابوي و ترموني ... انا فاهمكم ...

صقر ابتسم : لا تقووول كذا يا ولد عمي احنا ما نفكر بذي الطريقه ..

وليد اصلا من لما توفى ابوي و انتوا تحاولوا تلاقوا طريقه عشان تاخذوا مني كل شي و لما ما قدرتوا صرتوا حبايب معي .. و انا ما اسمع كلاامكم الا عشان خاطر وصية ابوي ...

صقر : خلاص اتفقنا اللحين ؟! تسافرون بعد يومين تخلصون شغلكم و ترجعون ...

وليد : و هذي المره وش هي الصفقه ؟!

بدوا يتكلمون في الشغل و اموره ... ماجد راح و لا عاد رجع ... اتفقوا على كل شي و وليد رح يسافر مع ماجد و خلصت مقابلتهم .. بس كان عند وليد كلمه اخيره لصقر قبل لا يمشي ....

وليد : مره ثانيه اعتبر ماجد كأنه انا و لا تزود حكي معه و لا تحكي بكلام ماله داعي ....

صقر : ايه يصير خير ...

ثم مشى راح يدور ماجد ... لقاه برى يستناه عند السياره ...

عند حنان طلبوا الاكل و تغدوا ....

حنان : و اللحين تغدينا و لله الحمد ... ما ودك تروح بيتكم ...

نواف : افهم انها طرده ...!

حنان : افهمها زي ما تبي ...

نواف : وش فيك علي ؟ ما انا انقذتك من ذولاك الطلاب .. و غير كذا انا و انت اتفقنا نصير اصحاب .. اللحين ليش تكلمني كذا ؟

حنان اووووف من جد ليش اكلمه كذا ... كل هذا لانه ضمني ... ليش سواها طيب احس احيانا ما افهمه او اني اخاف منه ما ادري تفكري مشوش ...

نواف : انا ماني طالع من هنا الى ان يجي وليد ...

حنان : اوكيه اللي يريحك ... عن نفسي بروح انام ..

نواف : نوم العوافي ...

راحت حنان لغرفتها فتحت الباب انصدمت ....

حنان : هئئئئئئئئئئئ وين سريري ...؟

طلعت من الغرفه .....

نواف : وش فيك مو قلت بتنام ؟

حنان : بنااام بس سريري مو موجود ...

نواف باستغراب : كيف يعني ؟

حنان : ما ادري اختفى ...

نواف قام يشوف .... ايييه تذكرت خل اشوف غرفة وليد .... فتح الغرفه ثم ناداها ...

نواف : حمد ... مو هذا سريرك ؟!

حنان جت تشوف : هئئئئئئئئئ وش جابه غرفة وليد ...؟

نواف وش يحس فيه وليد .. يبيني افقع وجهه ذا و لا وش قصته ...

حنان : ليه وليد سوا كذا ؟

نواف : ما ادري .. ( ما رح اقوله عن هوشته مع فيصل ما ابيه يحس ان وليد فتاان )

حنان : يلااا بروح انام لا جا سألته ...

نواف مصدووووم : من جدك انت ؟ ... تناااام بغرفة وليد ؟

حنان : أي عادي وش فيها .. انا تعبان بالحيل و ودي انام ..

نواف بقهر : اوكيه اللي يريحك ... ( المشكله ما اقدر اعترض .. بس ليه احس اني غيران ... استغفر الله بس ...)

حنان : أي صح لا جا وليد صحيني ...

نواف اصحيه ! هممم : ابشر ...

حنان تتثاوب : كااان يوم طويل ..

ثم دخلت الغرفه و سكرت الباب ...

نواف هذا وليد وش يفكر فيه ... معقول يبي يقهرني و بس و لا فيه شي ثاني ... اذا جا اتفاهم معه ...

خلصوا من غداهم ...

فيصل : يمممه غرفتي فاضيه ؟

ام فيصل : ايييه فااضيه ...

فيصل : اجل ابي انام هنا كم من ساعه يعني الى اذان العصر ...

ام حنان : ورى ما تروح بيتك .. والله خايفه على حنان و هي لحالها بالبيت ...

فيصل : يا خالتي ما في شي يخوف هذي عماره و مليانه ناس ... بعدين هي اللحين اكيد نايمه و لا صار شي و لا بغت شي رح تدق ...

ام فيصل : خالتك معها حق و لو لازم تروح بيتك ...

فيصل بترجي : يممممممممه والله اني تعبان ... ابي انام شوي ثم اروح ..

ام فيصل كسر خاطرها : خلاص يمه روووح ...

بعد ما راح .....

ام حنان : مهااا الوضع مو طبيعي تتوقعين متهاوشين ؟!

ام فيصل : ما صار لهم وقت من تزوجوا اشلون يتهاوشون ..

ام حنان : ما ادري بس احساسي يقولي ...

ام فيصل : لا توسوسين و انا اختك ان شاء الله مو بصاير شي ...

ام حنان : ان شاء الله ...

نرجع لوليد ... اعتذر من ماجد عن ولد عمه ثم ركبوا السياره و كانوا سوالف ...

وليد : انا لولا عمي ما كنت سمعت كلام صقر ...

ماجد : ايه ادري ماله داعي تبرر .. ماني زعلان اصلا ...

وليد بقهر : يا ليت ابوي كان عايش ...

ماجد : حرام لا تقول كذا لا تعترض على قضاء ربي ...

وليد : استغفر الله العظيم ..

ماجد : بعدين لا تشيل هم نروح دبي نشتغل و نتونس ...

وليد ابتسم : اهم شي نتونس ...

ماجد : هههههه لا تفهمني غلط ...

سكت وليد للحظه ثم .....

وليد تنهد : بصراحه عمي يخوف ...

ماجد : ايييييه و بتعلمني عنه ...

وليد : صح والله انك تعرفه و يمكن احسن مني ...

ماجد : لا مو لذي الدرجه .. اللهم ابوي مدير مكتبه لا اكثر ...

وليد : أي اكيد ابوك يحكي لك عنه ...

ماجد : يحكي بس مو كثير ...

وليد : انا لازم اسمع كلام عمي و لااا بروح فيهاا ..

ماجد : الله يعينك ...

وليد : هههه و يعنك معي...

بعد لحظه وليد تذكر .......

وليد : يوووووووه صح ..

ماجد : وش بلاك افزعتني ....

وليد ابتسم بخبث : حمد نقلت سريره لغرفتي ... و اتوقع ان نواف هو اللي رجعه البيت ...

ماجد مستغرب : وش السالفه ليه سويت كذا وش دخل نواف بالموضوع ؟

وليد : ههههههه صبرك علي بقولك كل شي ... يا ليت اللي في بالي يصير بس ...

ماجد : ما انكر دهائك يا وليد اكيد مخطط لشي ...

وليد : هههههههه شكرا شكرا على الاطراء ...

صار العصر .... اهل زوج منار جوها البيت ... المشكله محد من اهله يطيقها ... هذي المره جت الام بس ...

منار : هلا خالتي هلا فيك تو ما نور ...

ام معاذ تخلخلت عظامك : اكيد منور ... المهم وين معاذ انا جيت اشوفه هو مو انتي ...

منار حست بزعل : اللحين بيجي ..

قدمت لها القهوه و الحلا ...

منار : خالتي ليه ما جوا البنات و ابو معاذ ... معاذ قالي انكم كلكم جايين ...

ام معاذ : غيروا رايهم ما عاد ودهم يجون ..

منار بحزن : خيرها بغيرها ان شاء الله ...

وصل معاذ .. سلم على امه و قعد ...

ام معاذ بنذاله : يمه معاذ لقيت لك عرووووسه تنسيك همومك ما شاء الله مزيووونه و متررررربيه و الكل يمدح فيها ...

معاذ بفرح : جد يممممه !؟

منار هاذيل من جدهم و لا يمزحون ... و لا يختبروني و لا وش القصه ؟

ام معاذ : ايييه جد .. و اتفقت مع المره اني بحجز بنتها لك ...

معاذ مبسوووط ع الآخر و سافهين منار : اييي و اش اسمها ؟

ام معاذ : اسمها الريم ...

معاذ : ماا شاء الله اسمهاا يهبل يا يمه ...

ام معاذ تناظر منار و بخبث : اكيييييد يهبل دام انها من ذوقي ...

منار : خاااالتي انتوا من جد تتكلموا ؟

ام معاذ : وذي الامور فيها مزح ؟

منار محجره دموعها ناظرت معاذ : انت من جد ما تبيني ...؟!

معاذ : المفروض ما يحتاج اقولك اظن واضح ...

منار دموعها على خدها : بسسسس.......!

معاذ قاطعها : قومي انقلعي غرفتك ... انا و امي عندنا سوالف عائلية بنتكلم فيها ..

ام معاذ : أي يمه يلااا روحي ( فارقي ) ...

منار بقهر و زعل راحت لغرفتهاا كملت بكيها هناك ... و بعد ما راااحت ..

معاذ : الكلام اللي قلتيه صدق و لا بس عشان تقهرين منار ؟

ام معاذ : لااا طبعا صدق الصدق بعد ...

معاذ : طيب طيب متى بتخطبينها لي ...

ام معاذ : لا اصبر مو اللحين بعد كم من شهر او سنه ع الاكثر ..

معاذ : يممممه بقعد استنى كل ذا الوقت ...

ام معاذ : والله انت اللي جبتها لنفسك محد قالك تطلع مع الفلتانه ذيك ..

معاذ : خلااااص بصبر و امري لله ...

وصل هتان و مشاري لمقهى نت ...

هتان : استأجرت لنا انترنت لمدة ساعه ...

مشاري : اكوووس شي يلا خلنا نشوف ...

هتان : افتح على اخبار الدرفت و السباقات في السعوديه ...

مشاري : صعب نلاقي بس بدور ...

هتان شاف صفحه لفتته : وقف هناااا ... افتح هذا الفيديو ...

مشاري : ابشر ...

هتان و هو يشووفه : واااااااوو شف ذا والله احلى تخميسه ...

مشاري : ويييين اللي سويناها اليوم احسن من حقته ...

هتان : هذا من وين ؟ شف صاحب الفيديو من وين ؟

مشاري : لحظه اشوف المعلومات ... هذا من الرياض ..

هتان بحماس : يبي لنا ندزها للرياض يا ابو الشباب ..

مشاري : و الله قدام ..

هتان : خلاص يوم الاربعاء نروووح ... بس ......

مشاري : بس ايش ؟!

هتان : ودي اخذ وليد (حنان) معنا ...

مشاري ابتسم : والله فكره ...

هتان بخبث : وش رايك نخطفه ..؟

مشاري ابتسم بشر : والله احلى احلى احلى فكررره منها نأدبه و منها نخاويه ههههههههههه ..

هتان : ههههههههههههههه صح عليك .. ( يضرب كفه بكف مشاري )

قعدوا حول نص ساعه يتصفحون و يخططون ثم كل واحد رجع بيته ...

عند حنان صاكتها نووووومه و نومه مريحه بعد ... نواف قاعد بالصاله .. الشيطان يلعب بمخه ....

نواف اللحين انا و هو لحالنا بالبيت ... و هو نايم ... هو و لا هي ؟! .. شكي كل ما له يزيد ... خاصه بعد ما شفته يبكي اليوم ... شكلي ما بتوب ... ليش ما اروح غرفته و اتأكد بنفسي ... لا لا لا الشيطان لا يلعب بمخي والله ان سويت زي ذيك السالفه اللي ذاك اليوم انه ما يسامحني ... بس ......... اوووووف ما ابي افكر بالموضوع مسبب لي أزمة .. والله ان كان بنت مع الوقت نكتشف ... لييش مع الوقت ورى ما اروح اللحين و اتأكد بنفسي ....

راح بخطوات متردده لغرفة وليد ... يمشي خطوه و يوقف يفكر يلعب الشيطان براسه و يكمل ... الى ان وصل لباب الغرفه .... جا بيفتح الباب إلااااااا و وليد يوووصل البيت هو و ماجد كانوا داخلين و يضحكون ... نواف ارتبك ... صاااده وليد و هو واقف عند باب غرفته ....

وليد يناظر نواف : هههههههههههه شكلنا جينا بوقت غلط !

نواف مرتبك بعد بسرعه عن الباب : و و وش تقول !؟ .. عن السماجه ..

وليد بخبث : والله ما ادري من السامج فينا !

نواف : وش قصدك ؟

وليد : هههههههههه ما اقصد شي .. ليش طيب كنت واقف عند باب غرفتي ؟

نواف توتر : م ما كنت .. اقصد حـ حمد قالي اذا جيت انت اصحيه ...

وليد : هههههههههههههههههههه وش دراك اني جيت انت كنت واقف ع الباب قبل لا نجي ...

ماجد كاتم الضحكه : ما شاء الله الظاهر عنده الحاسه السادسه ...

نواف : كااااااااكاكا ما تضحك مرررره سخيف ... لو تسكت احسن ...

وليد : ههههههههه بنص الجبه يا مجووود ...

ماجد : ههه لا عادي يمووون نواف ...

نواف : اقول انت واياه اهجدوا ... بعدين ليش كنتوا تضحكون اول ما دخلتوا ؟

وليد & ماجد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ...

نواف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وليد : كنا نتكلم عنك ...

نواف : عني ؟! وش حشيتوا فيه يا الملاعين ؟

ماجد : ههههههههههههههه انك ....

وليد قاطعه : بلااااااااش لا تقوله ....

نواف : والله ما غير تقول ... ( و ينقز جنب ماجد و يحط ذراعه ع رقبته ) ... تكفى قوووول و انا صديقك ...

وليد يناظره : لاااااا تتكلم و لاااااااا ....

نواف : انت و لا كلمه ... انا متأكد ان هذي ألاعيبك ... كل اللي صار لحمد من تحت راسك ...

وليد : هههههههههههه وش جاب حمد بالموضوع ... و بعدين وش صار له ؟

نواف ارتبك كيف اصرفه ذا : يااخي بس اقول ... اظنك تعرف اش صار له ..

وليد عرف انه ارتبك : معليش انا ما اعرف شي ... صحيييييح مو انت كنت بتصحيه ... يلا رح صحيه هذاني جيت ...

نواف : رح انت صحه انا مالي شغل ...

وليد : قعد ع الكنبه و حط رجل على رجل ... هو ما قالي انا قالك انت ...

نواف : مع نفسك حبيبي .... صححححح انت ليه نقلت سريره لغرفتك .. ما انت طردت فيصل ... يعني ما يحتاج تخليه ينام جنبك ...

وليد : لييييييييييه تغاااار .. هههههههههههه ...

نواف يتصنع العصبيه : لا اجي لك اللحين ما برحمك ...


ماجد : خلااااص انتوا و اياه عن المبزره ...

نواف & وليد : احنااا بزرااااااان !!

وليد : نقوم عليه ؟

نواف : يلا نعلمه من البزران ...

طبوا على ماجد على انهم بيضربونه طبعااا مزح .....

بعد ما هدوا شوي ....

نواف بتردد : لا لازم اصحي حمد هو قالي ...

وليد كاتم الضحكه : رح محد مسكك اصلا من الاول قلت لك رح بس ما سمعتني ...

نواف انا داري انه قاعد يتمسخر علي بس عشان حمد بمشيها : طيب بروح اللحين ...

بعد ما راح ......

ماجد : هههه خطييييير نواف ....

وليد : هههههههه و يونس بعد ...

ماجد : بس خف علييييييه شوي ....

وليد : ايييييييه طيب ...

انتــــــــــهى البـــــــــــارت

جروح الم 2 - 8 - 2015 06:19 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [17]

بعد ما راح ......

ماجد : هههه خطييييير نواف ....

وليد : هههههههه و يونس بعد ...

ماجد : بس خف علييييييه شوي ....

وليد : ايييييييه طيب ...

راح نواف فتح الباب ... دخل شافها بسابع نومه للحظه كسرت خاطره ما وده يصحيها .. قعد على سرير وليد تكتف و حط رجل ع رجل ...

نواف حراااام كاسر خاطري لو اخليه ينام ...

ثم قام يتأملها ... كانت نايمه و خصلات شعرها على وجههاا شكلها مررره بريء و مبين عليها التعب ...

نواف مهما طالعتك و تأملتك في احساس بداخلي يقول انك بنت .. (ابتسم) اتمنى لو كان بنت ... ( تنهد ) ...

بالصاله ......

وليد : ما كنه تأخر كل هذا يصحيه ....

ماجد حط اصبعه على فمه بمعنى اووووص ثم همس : امش بشوي اشوي خلينااا نشوف ..

وليد ابتسم بخبث : اوووووكيه ..

وراحوا للباب ... فتحوووه شوووي .. و يطلون .. نواف ما انتبه ... ثم قعدوا يتهامسون ع الباب ...

ماجد : وش يسوي ؟

وليد كاتم الضحكه : واضح يتأمل ..

ماجد : الحمدلله و الشكر ..

وليد : هههههه اسمع بعد لي الثلاثه بس اقول 3 ندفش الباب و ندخل ..

ماجد يهز راسه اوووووكيه ...

وليد : يلاااا .... 1 .... 2 ..... 3 ......

ثم طرااااااااااااااااااااااااخ ...

نواف فز من مكانه انفجع ... حنان و لا كأن شي حاصل مبينه تعبانه طول الليل ما نامت يعني داومت مواصله .. و ع المشاكل اللي صارت لها احسن حل عندها النوم ...

نواف بعصبيه و يحاول يخفض صوته : الله لا يبارك فيكم قولوا امين يا الزلايب...

وليد : هههه بالهون بالهون تراه ما صار شي ...

نواف يحط اصبع ع فمه : اووووووش مو شايف انه نايم ..

ماجد : مو قلت انك بتصحيه ؟! .. تأخرت و جينا نشوف وش القصه ...

نواف تقدم ناحيتهم و طلعهم من الغرفه : وش بلاكم انتوا ما عندكم احساس ...

وليد بمزح : ياااااا لبه اللي عنده احساس .. خنقتني العبره ههههه ...

نواف يدفش وليد : لو ما تترك الكلام الفاضي ﻻ اوريك ...

وليد يتخبى ورى ماجد : يمممممه خوفتني !

ماجد : ههههههههههههه احياانا يا وليد عليك حركات تضحك ...

نواف : مناك بس قال يضحك ... شكلي يوم بمسكه و اكفخه الى ان اطلع حرتي فيه ...

وليد : عن الكلام الزايد ... كل هذا عشاان حبيب القلب حمد ( يغمز له )

نواف عصب : مجوووووود سكت خويك ..

ماجد يهمس لوليد : شكله عصب من جد .. ما قلنا لك خف عليه ! وليد : ههههههههههههه وش اسوي له يونسني ...

نروح لخالد شوي ... بعد ما وصلوا من الجامعه سامي قعد في بيت خالد تغدوا ثم راحوا للمجلس يتكلمون ...

سامي : اجل تقول لي حمد شغل تفكير نواف ...!

خالد : هذي الحقيقه للاسف ...

سامي : و ليش انت متضايق ؟!

خالد اقوله ان نواف يفكر بحمد على انه بنت .. ﻻ ﻻ ماله داعي هذي سالفه بيني و بين نواف ..

سامي : هيييه وش تفكر فيه ؟

خالد : همم ابي منك نصيحه اي شي ممكن انه يبعد نواف عن حمد ..

سامي ابتسم : يا رجال انت تبالغ بخوفك عليه ...

خالد بجديه : ماني مرتاح .. احس لو نواف يبعد عن حمد يكون احسن له ..

سامي : اقولك شي .....

خالد باهتمام : قول ...

سامي : بيني و بينك .. انت مو متضايق من حمد ﻻنك تحس ان نواف مهتم فيه و نساك ... و برضو خايف ﻻ يصير بعيد عنك ...

خالد : ﻻ ﻻ ابداااا......

سامي قاطعه : انا خويك صارحني ... اذا ما حكيت لي بتحكي لمين ...

خالد تنهد : صح اني فكرت كذا بالبدايه لكن اللحين .....( سكت)

سامي : اللحين ايش ؟

خالد : اقولك شي ... انسى الموضوع ..

سامي توه بيتكلم دخل اخو خالد ......

فهد : خالد ممكن اكلمك شوي ....؟

خالد تنرفز من اسلوب اخوه : سلم ع الرجال طيب ...

فهد اووف يا حبه للرسميات ..دام اني محتاجه بسايره : هلاا سامي كيفك ؟

سامي : الحمدلله بخير انت كيفك...

فهد بدون نفس : تمام ..( ناظر اخوه ) واللحين ممكن نتكلم ؟

خالد : معليش اعذر اخوي امسحها بوجهي ..

سامي : لااا عادي اعتبره اخوي

خالد : ابعدي والله ..عن اذنك شوي ...

سامي ابتسم : خذ راحتك يا الحبيب...

طلع برى المجلس مع اخوه....

خالد : اول شي اسلوبك ترى ينرفز..

فهد بغباء : ليه وش سويت ؟

خالد : جاي من برى و داخل على الرجال ﻻ سلااام و ﻻ كلااام عيبيييب ياخي...

فهد لو انه نواف ما قلت له شي : بتهزئني كثير يعني...

خالد ابيه يحس بغلطه يعتذر شي و هو مو حول اﻻعتذار ابد .. خل امشيها له : استغفر الله بس ... المهم اش كنت تبي ؟

فهد : عطني سيارتك....

خالد : و سيارتك وين ؟

فهد والله اني قايل ﻻزم تحقيق : وديتها الصناعيه...

خالد : مسوي حادث فيها يعني ؟

فهد : ﻻاااا .. اقصد موديها محل الزينه و ما بتطلع اﻻ بكره...

خالد تنهد : حركات شباب ذي اﻻيام ...

فهد بقلة صبر : بتعطيني و ﻻ ؟

خالد : بعطيك بس وين بتروح...

فهد عصب : والله لو طالب سيارة الوالد اصرف لي...

خالد : خلاص خلاص ﻻ تموت علينا ( طلع المفتاح من مخباه و عطاه ) خذ .. بس ﻻ تتأخر...

فهد : ان شاااء الله...

خالد لو افهم وش يدور براس هالولد ليته يفتح لي قلبه بس....

رجع عند سامي....

خالد : معليش تأخررت...

سامي : ﻻا عادي .. وش فيك كنك متضايق ..؟

خالد : مدري اقلق بخصوص نواف و ﻻ فهد و ﻻ حب حياتي... سامي ربت على كتفه : ﻻ تحمل نفسك اكثر من ما تحتمل ... ان شاء الله ما بيصير اﻻ كل خير...

خالد : الله يسمع منك...

سامي وقف : يلاا انا ﻻزم امشي...

خالد : خلك بدري تو الناس ...

سامي : وييييين بدري ... ﻻزم اروح والله...

خالد : اوكيه اللي يريحك..

سامي طلع من البيت...

سامي حساافه كنت اتمنى اشوووف اصااايل .. الى متى بخبي ...

عند فيصل متمدد على سريره يفكر ....

فيصل يا ترى اش صار مع حنان اليوم ؟ .. انا كنت خايف عليها من هتان ... ان شاء الله ما سوى لها شي ... اخاف اندم ... بس هي ... هي السبب .. حط ذراعه على عيونه ... انا ليش سويت فيها كذا ليش تركتها لحالها مع اني وعدتها احميها ؟! كل هذي غيره ! ..

ليش احس اني ... اني ... اني ودي اشوفها ؟ .. لييييييش اللحين هي شاغله تفكيري ! ... انا خلاااص بروح لهاا و بترجاها تسامحني ... وش فيني انا بذل نفسي لهاا ... اه يااا الله شكلي صرت أحـــــ........

اندق باب غرفته .....

فيصل : تفضل .....

عند هتان و مشاري بعد ما طلعوا من المقهى كانوا خلاص راجعين لبيوتهم الا و دق جوال هتان ....

هتان ابتسم : الوووو ..

: مرحبااا يا الزعيم ...

هتان : هلا بالطش و الرش ... هلا بقاهرهم ...

مشاري : هئئئئ هذا عساف ..؟

هتان ييهز راسه بـ أيه ...

عساف : وش اخباارك يا القاطع ...

هتان : ههههه انا قاطع ! .. من انطردت من مدرستنا ما عاد شفناك ...

عساف : والله ياخي كان عندي تحديات و الهجوله ما تخلص ...

هتان : ﻻاازم نتقابل و نسوي تحدي ...

عساف : لعيوووونك نسوي ...

هتان : هههههه و صار كلامك عسل يا الدووب هااه ... وين كلام المرجله اللي علمتنا اياه ...؟!

عساف : هههههههه اجل يا التبن نتقابل بالساحه اللي بمدرستنا بكره ...

هتان : اتفقنا يا ابو راس هههه ...

عساف : ينعن ام الدﻻخه ... نسيتني ليش انا داق ...

هتان : ههههه اﻻ صرت شايب صكك زهايمر ...

عساف : على ترااب بس ...

هتان : بسرعه قل لي ليش داق اخاف تنسى يا ابو الزهايمر ههههههه ...

عساف : زهايمر يحوش مخك قل امين .. معليه اوريك ﻻ تقابلنا .. المهم .. بعد ما انطردت و نقلت للمدرسه الجديده تعرفت على ناس يحبهم قلبك و عرفوني على عيال عز .. و بعد العصر بنطلع نهجوول .. وش رايك تجي ...؟

هتان استانس : اكييييييد قدااااااام ......

عساف : و قاااهرهم يستناك .. يلا سلاام ...

ثم سكر ...

مشاري : وشو اللي قدام ..؟!

هتان : يلااا اركب السياره ورانا هجوله ...

مشاري : بعد مره ثانيه ...

هتان : هذي غييييير يا ابو .. قاهرهم موجود ...

مشاري : وووه ... وناااسه .. خل ادق ع الشباب .. بس وين المكان ...

هتان : .............

نرجع لفيصل ... خالته جته غرفته .. حبت تتكلم معه ...

فيصل : هلا خالتي حياك ...

ام حنان : الله يحييك يمه .. توك صحيت ؟

فيصل : أي قبل شوي .. اذن العصر ؟

ام حنان : تناظر ساعتها ... باقي شوي و يأذن ...

فيصل عدل قعدته .. ثم جت قعدت ام حنان قعدت جنبه ...

ام حنان : كيف حنان معك ؟

فيصل نزل راسه للارض : تماااام ...

ام حنان : فييييصل حط عينك بعيني ...

فيصل رفع راسه : صدقيني يا خالتي مافي شي يقلق ..

ام حنان : بنتي و اعرفها اكيد زعلتك ... و لا فيه احد يترك حرمته و يجي ينام ببيت اهله ...

فيصل : لا صدقيني مافي شي من ذا الكلام ...

ام حنان تنهدت : اتمنى انك صادق ...

فيصل باس راس خالته : تطمني يا خالتي ما صاير شي انا عارف انك قلقانه ...

ام حنان : يا حبيبي يا فيصل ... حنان مالها حد غيري و غير خالتك .. تراها امانه عندك .. بنتي امااانه عندك ...

فيصل : الله يقدرني و اصون الامانه ..

ام حنان : انا متطمنه لان بنتي معك .. يلا اخليك اللحين تجهز للصلاه ما بقى شي ع الاذان ..

فيصل : لا انا بروح اصلي بالمسجد اللي جنب شقتنا عشان اروح لحنان على طول ...

ام حنان ابتسمت : بوس لي اياااها ...

ثم طلعت ....

فيصل لحظه خالتي وش قالت من تو ؟! ... هئئئئئئئئئئئئئ ابوووووسهاا .. ههههههههه مير تكفخني ...

نرجع للشقه ... حنان لازالت نايمه ... و الشباب قاعدين بالصاله ....

نواف : يووووه صح تذكرت ... انت ليش نقلت سرير حمد لغرفتك ؟

وليد : انا ما قلت لك انه متهاوش مع فيصل ...

نواف : اي و فيصل طردته ...!

وليد : ممكن يرجع يعني انا ما طردته طردته ...

نواف : الا طردته طردته تستهبل على مخي انت ...

وليد : ياخي هدي بقولك كل شي ...

ماجد : شبااااااب تراااااه اذن ...

نواف : اوك اوك بس خلني اسمع وليد وش عذره ...

ماجد : مع انفسكم الصلاه اهم ... انا رايح اتوضأ ..

نواف : يلاااا رح فكناا بس ... ( يناظر وليد ) و انت بسرعه اعترف ...

وليد : هههههههههههه اعترف في وشو .. تراي ماني شاذ زي بعض الناس ...

نواف عصب : يااا حيواااان انت تقصدني ؟

وليد : هههههه ما جبت طاريك انا ... يا خويي الدلخ .. لما اتفقت اشتغل مع حمد شرط علي اني اخلي فيصل معنا بالشقه و انا وافقت .. يعني اذا حمد ما طرده بنفسه انا ما يحق لي ... و ما اتوقع حمد بيطرده ...

نواف : وش ذي الثقه ...

وليد : تشووووف ... حمد يحب يقعد مع اللي يعرفهم ...

نواف : ما شاء الله ما صار لكم يومين قاعدين مع بعض الا و انت مسوي نفسك تعرف عنه كل شي ....

وليد : احم احم .. محد يعرف شخصيات الناس زيي ...

نواف : ينعن ام الثقه يا شيخ ..

وليد : ههههههههه .. فكرت يوم كان بالمدرسه اني انقل سريره غرفتي ... يعني بعد اللي سواه فيصل صعبه اخليه ينام معه في نفس الغرفه ...

نواف بدا يقتنع ...

وليد ابتسم بخبث : ودك تصير مكاني ؟
نواف : هااااه .. لااا شكرا ...

وليد : تراي جد اتكلم ...

نواف يحاول يبين انه مو مهتم : لاا يعني لا ..

وليد : كيفك .. اذا انت ما تبي بكلم عبدالرحمن ...

نواف بدون تفكير : لاااا ابي ...

وليد : هههههههههههههههههههههههههاااي ...

نواف انحرج : قصدي ... قصدي .....

وليد : هههههه اخلص وش قصدك ؟

نواف ارتبك : ليش تبي تكلم الدحمي ...؟

وليد ههه منت بهين تصرف الموضوع : قلت لك عشان يصير مكاني .. ينام بغرفتي ... مع .. حـ ــمــ ـــد ...

نواف يضيع ملامح القهر اللي بوجهه : و انت وين بتروح ؟

وليد : هييييه عندي سفره يوم الاربعاء ...

نواف : طيب مو لازم تكلم احد ينام بغرفتك ... عادي خل حمد يقعد لحاله وين المشكله ...

وليد بمزح : لااا حمد يخاف لحاله بالليل ...

نواف : خلااااص خلني انا ...

وليد كاتم الضحكه : ما انا قلت لك من البدايه انت رفضت ...

نواف : لا لا خلاص موافق ...

وليد : هههههههههههههههههههههههههه اخ يا بطني ...

نواف بعصبيه : انت كنت تضحك علي .. يعني تكذب ...

وليد : ههههه لا والله كل الكلام اللي قلته لك صدق ...

نواف : ليش تضحك طيب ؟!

وليد : انت شف شكلك بالمرايه و بتعرف ليش اضحك ههههههه ..

نواف مد البوز ... حيووووان من يوم يومك تلعب بمخ الواحد ...

رجع ماجد ...

ماجد : يلااا قوموا نروح المسجد ...

نواف : و حمد ؟!

وليد : خله ينام لا رجعنا نصحيه يصلي ...

نواف تنهد : أي والله شكله مرررره تعبااان ...

وليد : اه يااا ناس ما اقدر على اللي كان يتأمل النايمين ...

نواف يضربه : وش جاب طاري ذي القصه جعل لسانك القص يا التبن ...

ماجد : شباااااب خلااااص امشوا نصلي ...

وليد : هههههه يلا يلا ...

نرجع لبيت خالد و هذي المره عند اصايل ... كانت قاعده بغرفتها ... جتها اختها جود ...

اصايل : غريب جود جايه غرفتي ؟

جود تكتف : وش الغريب ؟!

اصايل : بالعاده طول الوقت قاعده ع اللاب و لا البي بي .. وش تغير ؟

جود قعدت : زهققققققت ... ودي نطلع ...

اصايل : وين تبين ؟

جود : أي مكان تكفين خليناا نطلع من زمان ما طلعت معك ...

اصايل : اوكيه بروح بس بشرط ...

جود : وشو ؟

اصايل : نروح مكااان .. فيه .. مزاييين ...

جود تحذفها بالمخده : هههههههه مااا تبتي ؟!

اصايل : ههههه و لا بتوب ...

جود : اوووكيه ابشري ... بس كلمي العنود و شهد ...

اصايل : اكيييييد الطلعه ما تصلح بدونهم ...

العنود كانت قاعده مع اختها الجوهره بالحديقه ....

العنود بحزن : ودي اكلم خالد ... ودي يعطيني وجه ..

الجوهره : و انا ودي اساعدك بس ما ادري كيف ...

العنود لو ما كان يحبك كان الامور بخير : كلميه عشاني ..

الجوهره باستغراب : وش تبيني اقوله ؟

العنود : اني احبه تكفييييييييين ...

الجوهره المشكله انه يدري و ما يحبك وش اسوي يا ربي : ان شاء الله ..

دق جوال العنود ...

العنود : هذي اصايل ...

طبعا اصايل كلمتها و قالت لها على الطلعه ....

العنود : اصايل تبينا نطلع ...

الجوهره : ما شاء الله انتوا كل يوم تطلعون ...

العنود : وش نسوي زهقناااا .. انتي تعالي معنا ...

الجوهره : لااا مالي خلق ...

العنود : و اذا الجوري بتطلع ...؟

الجوهره : مارح تطلع الجوري ...

العنود : وش دراك ؟

الجوهره : لانها بتمرني بعد شوي ..

العنود : اهااا ... والله زيييييين .. اجل انا بروح اجهز حالي ..

الجوهره : اوووكيه ...

بعد ما راحت ...

الجوهره حطت راسهاا على الطاوله ... ياااا ربي اش اسوي مع هالاثنين ( تقصد العنود و خالد ) .....

في المسجد ... ألتقوا الشباب مع فيصل ... نواف كان حاقد عليه و مبين ... وليد و ماجد كان الوضع عادي ... طلعوا من المسجد مع بعض ...

وليد : اجل نويت ترجع للشقه ؟

فيصل : لو بيكفي ما رجعت ...

وليد : ترى عادي تروح محد بيزعل ..

فيصل : مسوي انك تضحك يعني ...

ماجد : لااا يا فيصل هو ما قصده كذا ...

فيصل : لا تدافع عنه حركاته مكشوفه ...

وليد يهمس لنواف : متحمس اشوف شكله لا شاف حمد نايم بغرفتي ...

نواف : و هو وش دخله ؟

وليد : إلا دخله و نص هههههه ..

نواف : الحمد لله و الشكر على نعمة العقل ...

اول ما وصلوا البيت راح فيصل لغرفته يدور حنان ... و اول ما فتح الغرفه

فيصل هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ وين سريرهااا ... ؟؟! إلآ هي وين ؟!

طلع برى الغرفه بسرعه ... راح للشباب بالصاله ....

فيصل بعصبيه : حممممممممممد وينه ؟!

وليد : بنعلمك بس انتبه لا يطق لك عرق ...

فيصل بصراخ : ترى يا التافه مو وقتك اللحين ...

نواف منقهر من فيصل وده يقوم عليه بس مسك نفسه ...

ماجد : وليد خلااااص لا تهبل بالولد .. يا فيصل حمد نايم بغرفة وليد ..

فيصل ما استوعب من الصدمه ... وصلت فيها المواصيل تنام مع واحد بغرفته .. وش صااار بغيابي ؟! المجنونه هذي وش سوت ..؟

وليد : وراك سكت .. أكل الأوط لسانك هههههههه ...

ماجد يهمس له : اسكت تراي احس الشياطين قاعده تلعب بمخه ...

وليد : وش بيسوي يعني ...؟

نواف : هيييييييه .. اش بلاك منصدم ؟ .. ترى عادي خوي وليد و نام بغرفته ... يعني بالاخير هو مو بنت ...

وليد : هههههههه وووووه في نص الجبهه يا نواف كفك ...

نواف و ليد يطقطقون عليه و هو وده يصرخ من قوة عصبيته .. مسك نفسه بآخر لحظه ... طنشهم و رجع لغرفته ...

ماجد : ياااا ويلي خفت ... حسيت انه بيكفخنا كلناا ...

نواف : ما يخسى الا هو ...

وليد : ليش هو ما يعرفني ...؟

ماجد : والله مبين انه مو بس ما يعرفك انت الى عصب شكله حتى اهله ما يعرفهم ...

نواف باستغراب : اصلا ليه عصب ؟!

وليد : وااااااضحه ..

نواف & ماجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وليد : هههههههههههههههه مو لازم تعرفون ...

نواف : ياخي خويك ذا ( يأشر على وليد ) يقهرني ...

ماجد : حتى انا مقهور مو بس انت ..

فيصل دخل و سكر الباب و وقف وراه ... حاط أيدينه ع اذانيه ما وده يسمع كلامهم ضحكاتهم ما وده يتخيل ان حنان كانت معهم او تمر في باله هالفكره ..بهاذيك اللحظه ما وده يصدق الافكار اللي بمخه .. كان شكله يكسر الخاطر ....

فيصل ليييييش يا حنان تسوين كل هذا ... معقوله انتي رخيصه هالقد ؟! .. اش اسوي معك ؟ ..اذبحك و اذبح عمري وراك ؟! ......( هدا شوي ثم قعد يفكر بعقل ) ... حنان اثق فيها اكيد ما سوت شي بس ليه بغرفته ... انا لازم اهدأ ما يصير كذا اخاف يشكون .. لازم ادوس على قلبي و اتحمل و لا بننتهي ... و حنان بعتذر منها و ان شاء الله تسامحني ..

وصل هتان و مشاري لمكان اللقاء .. بالاضافه الى شلتهم ... قابلوا عساف هناك ...

هتان : اخبارك يا الدوووب ...

عساف : هههه بخير يا المخفه ... مااا شاء الله جايب الربع معك ...

هتان : ايييييه جمهوري ذا ...

عساف يلتفت للشباب : صفقووووا لي تراي كسرت راس زعيمكم زمان .. عطوني تصفيق حار ...

الكل طنااااااااش ...

هتان & مشاري : ههههههههههههههههههههههههه محد شاف ...

عساف : في منتصف الجبهه .. وش ذا الجمهور ما يعطون وجهه ..

هتان : احم احم ... الجمهور وفي لزعيمهم ...

عساف : مناااك بس كلكم زلايب ...

هتان : نويت تتحدى هاااه ..

عساف : يلااا ورينااا يا المخفه ...

هتان : ابشرررر يا الدوووب ... مشاااري يلااا ...

سووا جولة تفحيط ... تخميسه من هنا و من هناا .. ثم وقفوا .....

عساف : كييييييييف يا ابو الشباب .. كسرت روووسكم ...

مشاري : وييييييين ... حناا حرقنا الكفرات .. تقول كسرتنا انت ...

عساف : المره الجايه ان شاء الله ...

هتان : استريييح بس ..

عساف : يا الربع نسيت اقولكم ترى في واحد جديد دخل للشله بعرفكم عليه بس يجي ...

مشاري : من يكون ؟

عساف : انا الصراحه ما اعرفه .. تعرفت عليه عن طريق طلال خووي بمدرستي الجديده .. بس ولد يعجبك و يقولون انه راعي فلوووس ...

هتان : والله حلووو ... تشوقت ابي اشوفه ...

مشاري : ما قالوا لك اذا مزيون و لا شين ؟

عساف : ههههههههههههههاااي .. اهم شي عنده فلوس ...

هتان : و انت صادق .. انت جيب واحد معه فلوس و المزيون خله علينا ..

عساف : وراه لقيتوا احد ؟

مشاري : لقينا لكن ما يبينا ...

عساف : ههههههههه قسم بالله من حقه .. واحد مخفه و الثاني مهستر و تبيه يجي معكم ...

هتان : هيييييييه عن الغلط يا ابو كرش ...

عساف : هههههه مقبوووله يا ابو راس ..

هتان باستغراب : وش به راسي وش زينه ...

مشاري : قسم بالله ما عندكم سالفه .. و هذا خويك متى بيجي ؟

عساف : دقايق و يجي ... و خويكم اللي ما يبيكم اعزموه على هنا نشوفه ..

مشاري : وش تشوف فيه ... بس صراااحه والله انه خقه ... كنه بنت ...

عساف : اووووووه هنا الكلام يتغير .. انتوا لااااااازم تجيبوه ...

هتان : أي لا رضى جبناه ...

عساف : مو على كيفه جيبوه غصب ...

هتان : على طاري الغصب ... وش رايك نخطفه و ندزها للرياض ؟ هناك هجولتهم كييييييذا ....

عساف : والله انا معكم و اول واحد ابشر بعزك .. بس متى ؟

هتان : الاربعاء الجاي ...

عساف : اووووووكي تم .. بس خل نشوف الولد يستاهل و لا ..

مشاري : اكيد يستاهل و بتشوف ...

عساف : إلا وش اسمه المزيون حقكم ؟

مشاري : اسمه وليد (حنان) .....

عساف : همممم وليد ...

هتان : اذا ودك بكره تعال قدام مدرستنا و احنا بنوريك اياه ...

عساف : تم ..

دقايق و وصلت سيارة خوي عساف طلال و معه صديقه الجديد ... نزلوا من السياره ...

طلال : هاااااااي كيكرز ..

عساف يضربه بخفه : ياااا شينك لا قلت ذي الجمله ...

طلال : ههههه عناد فيك اقولها ... ( يناظر مشاري & هتان ) ما عرفتنا ..

عساف : هذا هتان .. و هذا مشاري ... اصدقاي من زمان و معي بمدرستي القديمه و كلنا شله .. كلمتك عنهم مره ...

طلال : اييييييه ذكرت ...

عساف يناظر الولد اللي مع طلال : و الحلووو اللي معك مين ..؟

طلال : هذا خويي الجديد اللي قلت لك عنه اسمه فهد ...

عساف : والله و النعم فيه ( يسلم عليه ) ...

فهد : ينعم بحالك ما عليك زود ...

عساف يناظره من فوق لتحت : والله منت بشين ...

فهد ......... لا رد ..

طلال : فهووود ترى الربع يحبون المزح ...

فهد ابتسم : هههه زيييين ..

هتان يناظر سيارته : ما شاء الله سيارتك حلوه ... تصلح للهجوله ...

فهد : لااا هذي سيارة اخوي .. سيارتي بمحل الزينه ...

مشاري : ماااا شاااء ... اوووخص يا المهتم ... يا الكشخه انت ...

فهد منحرج ...... لارد ..

هتان بهمس : هههه احرجت الولد ...

مشاري لفهد : يااااا لببببه المنحرج امووووت انااا ع اللي ينحرجون ...

فهد .... لا تعليق ..

جاهم واحد من بعييييييييد : هييييييييه يا الدشير ...

عساف لف عليه : ما الداشر الا انت ...

قرب لهم : كيفكم يا شباب ...

الكل : بخير ...

هتان لمشاري : من هذا ؟

مشاري : وش مدريني عن طليطل ...

هتان : هههههههه اوووص بس ..

طلال : هلااا واااااااااالله بالبرنس ... هتان مشموش عسيييف هذا صديق فهد اسمه مهند ...

هتان : هلا فيك يا الداشر ...

مهند : ههههه لي الشرف طال عمرك ... هلا بك زود ..

مشاري يهمس : هتان ما تحس انه شايف حاله ...

هتان : هههه قلنا لك اوووص لا تفضحناا ..

مهند : فهييييييد سياااارتك مززززه تصلح حق تخميسات ..

فهد : لااا ما اقدر هذي سيارة اخوي ...

مهند : يا رجاااال ما بيصير لها شي ..

سحب فهد معه و راحوا للسياره قبل لا يركب ألتفت للشباااب ...

مهند بصااارخ : هييييييييه تكفووووون عززوا لنا ...
عساف : انا بتحداك ...

هتان : انا تعبت و بتفرج ..

عساف : هتااانوووه عزز لي مو تعزز لذا اللي اسمه مهند ..

هتان : ابشر يا الدوووب ..

مشاري : والله مو بهين هذا اللي اسمه مهند ...

هتان : ههههه البرنس هههههههههههههاااي ..

مشاري : هههههههههههه اسم على مسمى ...

نرجع لفيصل شوي ... طلع من غرفته حاول انه يصير طبيعي .. قعد معهم و بدت حركات وليد .....

وليد : شبااااب ما تحسون ان حمد طول بالنووومه ... نواف قم صحيه عشان يلحق يصلي العصر ...

نواف جا بيقوووووم وقفه فيصل ...

فيصل : انتوا ارتاحوا انا بصحيه ....

نواف بغا يتكلم سكته وليد ...

وليد : اووووكيه ...

بعد ما راح ...

نواف : وراكم علي اليوم الكل يقاطعني ...

وليد : هههههه نحبك ياخي ... الا ما تبي ترجع بيتكم ...

نواف : افهم انها طرده ...

ماجد : اقووول نواف يلا قوم خلنا نرجع لبيوتنا ...

وليد : وراك صدقت ... تراي امزح ...

ماجد : لاااا جد زودناها ماله داعي نقعد ...

وليد : بالعكس والله اني مبسوووط معكم ...

نواف : خلاص مجووود هو ما يبينا نرجع خل نقعد ...

ماجد : طيب بنقعد ساعه بس ثم نمشي ..

وليد : اووووك ..

دخل الغرفه قعد على سريرها ... يصحيهاا بخفه ...

فيصل : حممممممد ... حموووووو ... حمووووووودي ... قم يلااا كل ذا نوم ...

حنان يا الله تفتح عيونها : خلني اشوي امس ما نمت بالليل ...

فيصل : صلاة العصر راحت عليك ...

حنان قامت بالغصب : يااا ربي راحت علي الصلاه ... ( تفرك عيونهاا ثم تتثاوب .. فتحت عيونها ع الاخير ..) فييييييييصل !

فيصل نزل راسه : تكفييييييييين سامحيني .. ما قصدت اضربك الصباح ..

حنان .......... لارد ..

فيصل : الله يخليك لا تحقريني ...

حنان : بقوم اصلي ...

فيصل : طيب ليش نقلتي لغرفة وليد ؟

حنان : قلت بروح اصلي ... بعد عن طريقي ..

فيصل : اش صار بينك و بين وليد ؟

حنان ما ردت عطته كف على وجهه : انت ما تثق فيني ؟! ..

فيصل حاط يده مكان الكف سكت يستوعب الصددمه ...

حنان : انت اللي قلت بتحميني .. انت اللي قلت بتساعدني للاخير .. ؟! .. مو اول مره تضربني ضربتني قبلها و وعدتني ما تعيدها كيف انا بثق فيك اقولك شي ... تكفى .... اطلع ..... من ..... حيااااتي ...

فيصل لازال مو مستوعب ...

حنان قالت الكلمه بالغصب ودموعها متجمعه بعيونها .. ثم قامت على طول .. طلعت من غرفة وليد و راحت لغرفتهاا ...


انتـــــــــــــهى البــــــــارت

جروح الم 2 - 8 - 2015 06:21 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [18]


حنان قالت الكلمه بالغصب ودموعها متجمعه بعيونها .. ثم قامت على طول .. طلعت من غرفة وليد و راحت لغرفتهاا ...

عند الشباب بالصاله ... وليد لمح حنان و هي طالعه من غرفته ...
وليد و اللحين وش صار بينهم ؟!
ماجد لوليد : وش تفكر فيه ؟
نواف : وش بيكون يفكر فيه يعني .. اكيد يفكر يسوي مقلب و لا حركه من حركاته اللي ما تخلص ..
وليد ابتسم : يمكن ....
ماجد : اقووول قوم خلنا نلعب ...
نواف : أي و اذا حمد صحى نلعبه معنا ...
وليد : ههههه اهم شي حمد ...
نواف عطاه نظره ...
وليد : ههه خلاص بنسكت ...

حنان توضت ثم صلت ... بعدين جلست تفكر ...
حنان ادري ان فيصل زودها و انا مستحيل اسامحه .. قبل لا اسامحه اصلا ما عدت اثق فيه ... مع ذلك انا محتاجته .. هو الوحيد اللي يعرف حقيقتي و يقدر يساعدني و يرقع لي .. و في المدرسه ما لي غيره يحميني .. ما رح اسامحه بس بطلب منه اخر طلب ... نكمل اللعبه هذي للنهايه لان ما نقدر نوقف اللحين و ننهي كل شي ... دين وليد برقبتي كبير ... ( وقفت ) اللحين لااااازم اطلع برى و اقعد معهم ... ( تفتح الدولاب ) وش ألبس اللحين ؟ .... اممم خل اخذ هذا القميص و هذا الجاكيت و هذا البنطلون .. اللحين بصير كشششششخه ... لبست ثم طلعت ...
الكل كان قاعد برى حتى فيصل ... و الكل كان يناظرها من فوق لتحت ... و هي حست بالاحراج ...
وليد ابتسم ثم صفر و صفق : ووووووووه ...
حنان مستغربه : وش فيك ؟
وليد : ماااا شااااء الله ... اكشششخ يا الكشخه ... ( ناظر نواف بخبث ) انا اللي ما عمري خقيت على احد خقيت عليك ...
نواف ناظر وليد بقهر ...
وليد رد عليه بابتسامه ...
حنان وجهها احمر .. اماا وليد يقول اني خقه .. وليد خق علي انا ماني مصدقه ...
فيصل لاحظ انها عاشت جوها : اقوووول لا تصدق عمرك ...
نواف تنرفز من كلام فيصل : و ليه ما يصدق عمره ... يحق له اصلا يصدق عمره واحد جميل زيه ما شاء الله عليه يصدق عمره و نص ...
وليد : هههه اخيرا تكلم المحامي ( يقصد نواف ) ..
فيصل قد ما يقدر يحاول يمسك اعصابه ... فـ ما تكلم و لا رد على نواف ..
ماجد : حممممد ليه واقف تعااال اقعد ...
وليد : حمووود تعال اقعد جنبي ...
نواف : اتركه في حاله وين ما يبي بيقعد ...
وليد : ههههههههههههه اكيد بيقعد جنبي ...
حنان : ما بقعد جنب احد بقعد هناك لحالي ...
نواف ناظر وليد : هههههههههههههههههههههه تستاهل ...
وليد سوى نفسه حزين : يهوووون عليك يا حمد ... تخلي هذا نوووافووه يضحك علي ...
حنان يا بعد قلبي كله و لا زعلك و الله ما تهون : و لااا تزعل بقعد جنبك ..
وليد : ييييييييييييس هههههههه ... حرقتك يا نواف ...
نواف بقهر : كل تبن ...
فيصل وقف و كان معصب : عن اذنكم ...
نواف بصوت غير مسموع : روحه بلا رجعه ...
ماجد سمعه و همس له : ابفهم ليش حاقد عليه انت كل ذا عشان حمد ؟
نواف : تراكم ازعجتوني ... اقولك يلا امش خل نرجع البيت ..
ماجد : يلاااا...
قاموااا .......
وليد : وين .. وين ...وين ؟
نواف : بنرجع لبيوتنا يعني وين ...
ماجد : لا تقولنا بدري خلاص لازم نرجع ...
وليد : طيب اللي يريحكم .. ( بيقهر نواف .. يحط يده ع كتف حنان ) دام الزيييييين معي وش لي بالشيووون ههههه...
ماجد : الله يسامحك اللحين حنا شيووون ؟!
نواف : معليك منه يبي يقهرناا بس خله ياكل تبن ... يلا امش ...
ماجد : يلاااا ...
بعد ما راحوا ......
حنان تحس تجمدت بمكانها ... و ما تدري وش تقول و وش تتكلم فيه ... وليد قريب منها حيل ... و هي قاعده جنبه ... من قوة خفقان قلبها تخاف لا يسمعه ......

الجوهره ظلت قاعده بالحديقه تنتظر الجوري .. و وصلت الجوري .. سلموا على بعض ... و بعد السؤال عن الحال و الاحوال ...
الجوري : وين العنود ؟
الجوهره : طلعت مع البنات ...
الجوري : ههه ما شاء الله يعشقون الطلعات ...
الجوهره تنهدىت : ايييييه ...
الجوري : ما ورى هالتتهيده اﻻ تعب .. قولي لي ....
الجوهره : نفس القصه .. اختي العنود ...
الجوري : ما اقدر اساعدك اﻻ اذا قلتي لي الصراحه ...
الجوهره : وش حابه تعرفي ؟
الجوري : كل ما اسألك تتهربي من اﻻجابه ... صارحيني و انا اختك ..
الجوهره : قصدك اجاوبك على ذاك السؤال ؟
الجوري : ايه اللي كل ما اسألك تصرفيني و تغيري الموضوع .. اللحين جاوبيني انتي تحبي خالد و ﻻ ﻻ ؟
الجوهره : بس هو .............
الجوري قاطعتها : جاوبيني ب أيه او ﻻ و بلااا تفلسف ...
الجوهره : ماااااااا ادري والله ..
الجوري : اجل لا دريتي تعالي كلميني بالموضوع ...
الجوهره : حراااام عليك يا جوواره .. هذا و انتي اقرب ناسي تتخلين عني ..
الجوري : يااا حبيبتي ما تخليت ... بس لازم اعرف مشاعرك عشان اقدر اساعدك ...
الجوهره : بفكر مع نفسي و بشوف ...
الجوري والله اني عارفه انك تحبينه بس عشان اختك : اوووووك ..
الجوهره : اقولك اتركينا من هالموضوع الغثه .. و بسألك منار ما تعرفي عنها شي ...
الجوري تنهدت بحزن : يا ليت لو اعرف ...
الجوهره : والله ماني مرتاحه ...
الجوري : و انا زيك ..
الجوهره : لازم اعرف عنوان بيتهم ...
الجوري : اجل اسمعي يوم الخميس في عزيمه ببيت خالي ابو خالد .. ان شاء الله ما بنطلع من هناك الا و عنوانها معنا ...
الجوهره باستغراب : عمي ابو خالد مسوي عزيمه ؟!
الجوري : سمعت امي تقول ... بس لسا ما عزموا احد ..
الجوهره : اهااا .. يعني منار ما رح تجي عزيمة اهلها ؟!
الجوري تهز كتوفها : ما ادري ...
الجوهره : هممم الله يقدم اللي فيه الخير ... اقولك امشي خلينا ندخل الجو بدا يصير برد ...
الجوري : اوكيه يلاا ..

في ساحة التفحيط ... مهند هو اللي كان يسوق سيارة فهد او بالاصح اخو فهد .. كانوا يتحدون بعض هو و عساف ... كان سباق عادي لغاية ما مهند تعدى عساف هنا عصب و داس بأقصى سرعه الى ان .........
طلال بصدمه : المجنووووون خويكم وش سسوى ؟! (يقصد عساف)
هتان شهق : هئئئئئئ حاااادث ..
مشاري : امشووووا خل نشوف عسئ ما صار لهم شي ...
راحوا للمكان وقفوا بعيد شوي .....
طلال ينااادي بصراخ : فهدددددددددد ... مهنددددددددددددد ..
هتان بخوف : عسئ ما صار شي لعساف ؟ ... الله يستر ..
مشاري : عساااااااااااااف ...
الشباب القريبين من الحادث سبقوهم ...
واحد من الشباب : لا تخااافوا ما صار لهم شي ... تصادموا جنب بجنب ..
يناظرون الحادث من بعيد ........
هتان تنهد : الحمدلله ...
مشاري : بس سيارة فهد راحت فيها ...
طلال : بالطقاق بالسياره اهم شي انهم بخير ...
وصلوا لموقع الحادث و كل واحد راح لخويه يتطمن عليه ..
مشاري : عسااااااااف وينك ...
يطلع عساف و هو متألم ....
هتان : عساااافوه صار بك شي ...
عساف : لاااا ما جاني شي خبطه بسيطه ...
مشاري : ياااا رجاااال خوفتنا عليك و لا هذي حركه تسويها ...
هتان يضربه بخفه على ظهرها : وش مووودك انت كيف تسوي ذي الحركه الخطيره ...
عساف : ياخي قهرني قلت بتعداه ...
مشاري : خلاص يا شباب حصل خير .. خل نشوف الاثنين اللي هناك اش صار عليهم ...
كان طلال عندهم يتطمن عليهم ...
طلال : الحمد لله ما صار لكم شي ...
مهند يضحك : هههه جروح خفيفه ...
فهد : ياا ويلي ويلااااه ما غير يذبحني اخوي ... ما شفت تصدم الا اليوم و بسيارة اخوي ..؟!
مهند : ياااخي مو غلطتي هو اللي لف علينا ...
فهد : مالي دخل اللحين اش اقول لاخوي ...؟!
طلال : شباااب هدوااا ... خلاص يا فهد خلنا نوديها الورشه نصلحها و انتهى الموضوع ...
مهند : ويييين بينتهي لازم تجي الشرطه و لازم يجي نجم و لازم يصورون الحادث ثم توديه التأمينات ... يعني شغله طويييييييله عريضه ...
فهد : هئئئئئئئئئئئ و تقولها و انت مرتاح البال ... ألحقوني وش اسوي ...؟
جوا مشاري & هتان & عساف ....
فهد يصارخ على عساف : انت حيوااااااااااااان بغيت تموتنا ... و السيارة راحت فيهاا ..
عساف : هييييييييه هييييييييييه احترم نفسك و اعرف من تكلم ...
مهند تقدم بوجه عساف : انت اللي تحترم نفسك هو صااادق نويت تموتنا انت ...
هتان مسك عساف : خلااااص يااا شبااب ما صار الا الخير ...
فهد شوي و يبكي : أي خير انت بعد لان هذي مو سيارتك تقول كذا ..
مشاري ناظره بشر : انت ياااا هيييييييه .. خذ سيارتك و توكل ...
مهند : فهد امش معي انا بتصرف لا تآكل هم ...
طلال : انتظروووووووني انا جاي معكم ...
مهند و فهد راحوا بسيارتهم و طلال راح بسيارته رجع بيتهم .. بعد ما راحواااا .....
مشاري : وش ذيلاا المّهْبل ...!
هتان : ههه انبسطت فيهم بس خربوها بالاخير ...
عساف : خل ينقلعوووووون ... بغى يبكي علينا عشان السيارة الحمدلله على نعمة العقل ...
هتان : اوووووووووف اقووول خلونا نمشي بس ...
مشاري : أي والله اخاف يكون فيه احد دق ع الشرطه ...
عساف : يلاااا انتوا روحوا بسيارتكم و انا بلحقكم ...
هتان : اوووكيه ..
ثم كل واحد راح لبيته .......

نروح للبنات .... اتفقوا ان العنود تمرهم بسيارتها ... و مرتهم ... كان المتواجد الثلاثي بالاضافه لجود ...
العنود : هاااه بنات وين ودكم نروح ...؟
شهد : عادي أي مكان ...
اصايل : والله دام ان جود هي اللي مطلعتنا اسألوهاا ...
جود : بتورطيني معهم اللحين يا اصايل ...
شهد & العنود : ههههههههههه ...
اصايل : هههه و لا تنسين يا جود اهم شي المزايين ...
جود : هممممم ... خلوني افكر ... وش رايكم الهافمون ؟
شهد : لاااا هذااا يصلح يوم خميس ....
جود : اممم طيب مالنا الا مجمعات ... على طلب اصايل اختي ...
العنود : تم .. انا بعد ودي اشتري كم من شغله ...
اصايل : اوووووكييييييه بس أي مجمع تبون ؟
جود : نروح الظهران ...
اصايل : الكل مواااااااافق ؟
الكل : ايييييييه ...
اصايل : اجل يلاااا ...
اصايل ما ادري ليش احس هاذيك السيارة تلاحقنااا.. لا لا يمكن على نفس الطريق ... الله يستر ....

نرجع للشقه .. لساا حنان قاعده جنب وليد ...
وليد : هههه وش فيك ساكت ...؟
حنان ودي ابعد عنه شوي احس اني مرتبكه .. لكن احس اني متجمده بمكاني ما اقدر اتحرك : مـ ما عندي شي اقوله ...
وليد حوطها بذراعه ...
حنان شهقت : هئئئئئئئ ...
وليد ابتسم : ليه انصدمت ؟
حنان بربكه : لأ انا .. انا ....
وليد قاطعها : بقولك شي ...
حنان يمممه ليكون عرف اني بنت .. ياليت لو قلبي يهدا خوفي لا يسمع دقاته : قـ قوول ..
وليد : هممم .. ما ادري ليه انت خايف ... مسوي شي ؟!
حنان يا ليت لو فيصل يطلع من الغرفه ينقذني احس بروح فيها : هااااه ... لااا مـ ما سويت شي ... يعني اش بسوي مثلا ...؟
وليد يشيل ذراعه عنها : ما يندرى عنك .. حسيتك خايف مني ..
حنان يا بنت اهدي لا يكشفني اللحين .. نتنهدت براحه بعد ما شال ذراعه .. الحمدلله بعد عني شوي : لا لا ابدا ليـ ليش اخاف !
وليد قام من ع الكنبه ... راح للكنبه الثانيه تمدد و قعد على جواله ..
وليد يكلمها و عينه على الجوال : ليه تنهدت يوم انا بعدت عنك ؟
حنان هئئئئ كشفنييييي : هههههه (تضحك تصرف نفسها) عادي يعني الواحد ما يتنهد ...
وليد هههه والله داري ليه تنهدت : اممم ..
سكت و ظل يطقطق ع الجوال .....
حنان الحمدلله نسى موضوع التنهيده و انا اش بلاي بغيت انكشف كله من تنهيده والله صرت ما اقدر امسك نفسي صار كل شي باين علي يا رب ما يحس ...إلا اللحين وش فيه طنشني ؟!
حنان تناظره باستغراب : اللحين مو ا نت كنت بتقول لي شي ؟!
وليد : ايييه صح ....
رجع يناظر جواله يقرا البي سيات و يضحك ..
حنان هذا بيجنني : خلااص كيفك اذا ما تبي تقول ...
وليد لف عليها : هههههههههه عندك فضول تعرف ؟!
حنان بدت السماجه : لااا ما عندي .. ان ما حبيت تقول مو لازم ...
وليد يغني : يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان ....
حنان هئئئئ يقصدني هو و لا ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟!!! : على فكره ماني زعلان ..
وليد : هههههههه ما اغني لك اغني للحلوه اللي تراسلني ...
حنان اووووم الاحراج ودي اكفخ نفسي : اهااا .. بتقنعني انها تسمعك اللحين ارسلها و انت ساكت ...
وليد : وراااه الحلو عصب ...
حنان اللحين انا عصبت ؟! ليكون غرت بعد يا ربييييه : ماني معصب ... (وقفت ) عن اذنك .....
وليد قعد : لحظظظظظظه خل اقولك ...
حنان : وش بتقول اخلص علي !
وليد : انا بعد يومين بسافر ...
حنان هئئئئئئ لااااا ما ودي يسافر : و و وكم بتقعد ؟
وليد : مدري يمكن السنه كلها ....
حنان لااااااا لاا تقولهااا : اهاا ..
وليد ابتسم بخبث : كنك زعلت ؟ لهالدرجه بتشتاق لي ؟
حنان تصرف : من زينك عشان اشتاق لك .. بتروووح الله معك و ازين لو تقعد السنه كلهاا .. ارتاح منك و من اخوياك المحششين ....
وليد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اناا اخوياي محششين .. شف شكلك و انت تقولها بس ... بالله كيف طلعت معك ؟ ههههههههههه ..
حنان نفشلت : كوووووول تبن بس ...
ثم راحت غرفتهاا .....
وليد هههههههههه قسم انه فله صدقني على طول يا حبي له و زعل علي بعد .. ( ثم قام يغني ) ...
حبيبي وادري بيك تكذب
تحكي حكاية وترد تقلب
راح انطيك فرصة نجرب
والكذاب شنسويلة ؟؟ والكذاب شنسويلة ..........

عند فهد و خويه مهند ... راحوا لأقرب ورشه ... طول الطريق و فهد يهاوش و مهند يدافع عن نفسه لغاية ما وصلوا ...
مهند : يلا انزل ... و خلنا نقول للمكانيكي نفس ما اتفقنا ...
فهد : الله يعدي ذا اليوم على خير ..
مهند : السلام عليكم ..
المكينايكي : و عليكم السلام ...
مهند : لو سمحت نبيك تصلح لنا السيارة ...
المكيانيكي : ابشر وين الورقه ..؟
فهد ياا ويلي : أي ورقه ؟
المكاينكي : ورقه من الشرطه عشان نصلح السيارة ...
مهند : لا ما معنا ورقه ..
الميكانيكي بدا يشك : طيب كيف صار الحادث ؟
مهند : ما ندري سيارتنا كانت واقفه جينا شفناها مصدومه ...
الميكانيكي يناظر السيارة : امممم .. هذي مو منصدمة و هي واقفه ...
فهد رحنااا فيا مسوي انه بيلعب على ميكانيكي ...
مهند : بس هذا اللي صار ؟!
الميكانيكي : معليش ما اقدر اصلحها لازم تجيب الورقه ....
فهد : اقووولك امش بس ..
مهند : اوك ... يعطيك العافيه يا ابو .....
ركبوا السيارة .......
فهد : شفت ... اللحين كيف نتصرف ؟
مهند : الظاهر مالك الا تعلم اخوك ...
فهد : هئئئئئئئئ من جدك ؟
مهند : يعني وش بيصير ما رح يذبحك ...
فهد : أي لانه مو انت اللي بتكلمه ...
مهند: ليه اخوك عصبي يعني ...
فهد : لأ ...
مهند : اجل ؟!
فهد : وش بقوله يعني ؟
مهند : قول له نفس اللي قلناه للميكانيكي .. السيارة كانت واقفه و انصدمت ..
فهد : و يعني بيصدقني ؟
مهند : و هو وش دراه عطه السيارة هو بيتكفل فيهاا ...
فهد : الكلام سهل ...
مهند : اوووووه خلاااص ياخي والله اني اسف ...

فهد : استغفر الله ...

وصلوا البنات للظهران موووووول ... نزلوا من السيارة ... اصايل تتلفت .. ودها تتأكد في سياره تلاحقهم و لا يتهيء لهااا ...
اصايل الحمدلله ما عاد شفت هاذيك السيارة .. بس والله حسيتهم يلاحقونا مو معقوله جت السيارة مع العنود عند بيتنا .. يلااا بس كنت اتخيل الظاهر ..
العنود : وش فيك وقفتي امشي ندخل ...
اصايل : يلا يلا جايه ..
جود : شهد ليه اختك فاديه ما جت معك ؟
شهد : فاديه طالعه مع بنات عمي ...
جود : غرييييب و انتي ليه ما رحتي معهم ؟
شهد : ههههه تبيني اروح يعني ما عاد اجي معكم ...
جود : ههههههه لا لا تفهميني غلط ... بس مستغربه ...
شهد : لان بنات عمي بنفس عمر فاديه و اكبر منها .. و انا ما احب اطلع معهم لان عنوووده و اصوووله فله و احب اكون معهم دايم ...
لفت عليها العنووود : فديييييييييييت شهوووده بس ...
شهد ابتسمت : ههههه فداك كلي يا بعد كلي ...
اصايل : بدا التغزل ...
العنود : وش عليك انتي ؟
اصايل : والله علي عباه ...
جود & شهد : هههههههههههههههههههه ...
العنود : كككككككاك ما تضحك ..
اصايل : اقول امشوا ندخل ذاك المحل الظاهر الماركات الجديده وصلت ..
شهد : يااااااااااااااي وناااسه ... بشتريهم و اقهر فاديه ...
جود : هههههه ايه احسن عشان مره ثانيه تطلع معنا ...
العنود : تكفيييييييين يا جود انتي اللي مقطعه نفسك بالطلعات معنا .. كل ما اقول لـ اصايل جود وين تقولي بغرفتها ع الاب .. اقولها ما بتطلع تقولي لا مشغوووله ... امووووت و اعرف وش مشغوله فيه ؟
جود : سرررررررر ...
شهد : بما انه سر صار عندي فضول ...
العنود : اكيد اصايل تدري ...
اصايل : لا والله ما ادري عنها ...
شهد : بناااااااات خلااااص خل ندخل قبل الزحمه ...
العنود : يلااااااا ...

في بيت ام حنان ... بعد ما راح فيصل .... بالتحديد في غرفة سوسن و سميه .....
سميه تنهدت : رااااااح بعد ما اخذ قلبي معاه ...
سوسن نقزت عندها و حطت يدها ع فمهاا : تكفييييييييييييين لحد يسمعك ..
سميه ابعدت يدهاا : اووووف تعبت .. بعد ما جت عيني بعينه اليوم ..
سوسن قاطعتها : اووووووووص انتي انجنيتي رسمي ...
سميه : ايييه جنيت ... مجنونه بحبه ...
سوسن عصبت : سميييييييييييييييه !
سميه : مو بيدي ... لو تذبحيني ما اقدر ...
سوسن تنهدت : اكتمي حبك ع الاقل .. لا تنسين احنا في بيتهم ...
سميه : هيييييه لا قدرت ابشري ...
سوسن متضايقه من و على اختهااا .. ما فيها تسوي شي لهاا ..
ام فيصل دقت الباب : يااا بنااات تعالوا اقعدوا معنا نسولف و نتقهوى ..
سوسن : ان شاء الله خالتي ..
بعد ما راحت ....
سميه : انا مالي خلق انتي روحي ...
سوسن : في بيتهم و نتكبر عليهم ...
سميه : وش اسوي مالي خلق ... و هي اكيد رح تتكلم عن حنان و فيصل و انا اخاف ما امسك نفسي ...
سوسن : لا حول و لا قوة الا بالله ... الله يعيني بس ...

نرجع للشقه حنان دخلت غرفتها .. نست ان فيصل موجود ... بالنسبه لفيصل كان متمدد ع السرير يفكر فيهاااا .....
حنان : اووووبس نسيت انك هناك ...
جت بتطلع ناداهااا ...
فيصل : حناااان ... قصدي حمد ... اقعد شوي لازم اتكلم معك ... الله يخليك ...
حنان تكتفت و تسندت ع البااب : ماله داعي اقعد .. قول اللي عندك ع السريع ..
فيصل : سامحتني ؟!
حنان : على ايش اسامحك ؟ الكف و لا انك تخليت عني ؟
فيصل : انااااا..........
حنان قاطعته : بلاااك ما تدري وش صار معي اليوم بالمدرسه ...
فيصل بخوف : وش صاااااااار ؟!
حنان ابتسمت باستهزاء : خااااايف علي ؟ بالله لا تضحكني ...
فيصل بحده : لاااا من جد وش صار معك ؟
حنان : اللي صار لي يا طويل العمر كنت بنخطف اليوم ... هتان و شلته كانوا بياخذوني معهم بالغصب لولا الله ثم جيت نواف ما كنت بالبيت اللحين ...
فيصل وقف بعصبيه : اناا اوريهم هالحيوانات ان ما علمتهم من اكون ...
حنان : هييييييييه لو كان فيك خير ما تخليت عني ...
فيصل : انت .. انت ليش داومت اصلا دام اني مو معك !
حنان : هههه لا تضحكني ... ناسي اني ولد و ما عندي عذر لوليد ...
فيصل : باللعنه وليدووووه مو مهم انت الاهم ...
حنان : و انا على بالي عندك سالفه تكفى بس اسكت و اللي يرحم والديك .. قال انا الاهم لو كنت مهم ما تركتني و ما ضربتني ...
فيصل : والله اسف ... صدقني انفعلت و ما تحكمت باعصابي .. اوعدك ما عاد اعيدهاا ..
حنان : ما اقدر اثق فيك ...
فيصل راح لها مسك يدها و همس : تكفيييييييين ساااامحيني ...! من لما قلتي لي اطلع من حياتك كرهت نفسي ... انا عارف اني غلطان و الله ما عاد اتركك و بحميك منهم ...
حنان تسحب يدهاا : خلااااص بفكر اسامحك ... ترى والله ان ضربتني مره ثانيه بيحصل شي ما يعجبك ...
فيصل شكلهاا مره حاقده علي : لا ان شاء الله ما بعيدها ...
حنان جت بتطلع من الغرفه .....
فيصل : وين رايح ؟!
حنان صحيح انا وين رايحه اللحين وليد برى .. خل اقوله اني بروح المطبخ : بروح المطبخ اشوف لي شي اكله ...
فيصل : اسمع ممكن اطلب منك طلب ...
حنان : ترى ما سامحتك ...
فيصل : تكفى ..
حنان : وشو طلبك ؟!
فيصل : خلنا نرجع زي قبل زي يوم كنا في بيتنا ... نفلها و نضحك مع بعض و نتمشى مع بعض و نمزح مع بعض ...
حنان تنهدت : تصدق يا اني اشتقت لذيك الايام ...
فيصل : و انا اكثر ...
حنان : اووووه انت تلعب بمخي عشان اسامحك .. يلا بروح ...
بعد ما طلعت .....
فيصل انا واثق ان شاء الله انها رح تسامحني و رح نرجع زي قبل و احسن و يمكن بعد تحبــ .......... لااا مو لذي الدرجه ... بقعد شوي ثم بلحقهاا .. وليد ماني متطمن له .... أيه و هتااانوه الكلب ان ما فقعت وجهه بالمدرسه بكره ما اكون فيصل ....

نرجع للبنات في الموووول ...
اصايل انا احس اني خايفه .. انا متأكده اني شايفه سيارة تلاحقناا .. خل اسأل العنود .. لان جينا بسيارتها ...
اصايل : العنود ....
العنود : هلااا ..
اصايل : انتي ما انتبهتي على سيارة كانت تمشي وراك يوم جيتي تاخذينا ؟
العنود : لااا ابداا ..
شهد : ليييييييه وش القصه .. ؟! تكفيييييين لا تخوفيني بعد اللي صار امس ....
اصايل : لاااا مااا في شي ... اكيد اني اتخيل ...
العنود : هممم اكيد ...
شهد : يممه لو يصير معنا زي امس بموووت ...
العنود : يؤؤه الله لا يقولهاا ..
جود : حاسه كني زي الاطرش في الزفه ... وش صار امس ؟
اصايل : مو لازم تعرفي ...
جود بفضول : لاااا تكفووووووون علموني ...
شهد : خليها بعدين و احنا بالسيارة اعلمك ...
جود : اوووووكيه ترى ما رح انسى ...
اصايل لشهد : هههه نشبت لك اللحين الله يعينك ...
جود بوزت : اللحين انا نشبه ؟!
اصايل : هههههه لا ابدا انا اللي نشبه ...
العنود : بناااات تعاالوا نقعد نطلب لنا شي نشربه تعبت من الدواره ..
شهد : يلااا ..
اصايل كانت تمشي اخر وحده وراهم ... من صفات اصايل يجذبها أي شي .. كل ما شافت شي يعجبها توقف له شوي تناظره ... واحد من وراها قال .........
: عوااافي على قلب-ن- احبه ......
اصايل لفت بسرعه بخوووف ... كني سمعت احد كلمني ؟؟؟؟؟؟!
تناظر حولها كان زحمه ... ثم لحقت البناااااات ...
اصايل اكييييييييييد اتخيل .. او يمكن واحد ما يكلمني .. بس حسيت الصوت قريب مني .. يييييي شي مرعب ...

ما كان قدام فهد أي حل فرجع البيت بالسيارة و هي مصدومه .. خالد كان قاعد مع امه بالصاله يتفرجون ع التلفزيون و في نفس الوقت يسولفون ..
ام خالد : هلااا يمه ... غريب رجعت بدري ...
فهد : هلا فيك يمه ... اممم خالد ممكن تجي معي برى شوي ...؟
ام خالد بخوف : عسئ ما شر ؟
فهد : لا تخاافين يمه ما في شي ... بس ابي اخوي بكلمة راس بيني و بينه ..
ام خالد : و انا ما يصير اعرف ...
فهد : يممممه سوااالف شبابيه ...
ام خالد : اييييه قال شبااابيه ... روح يا خالد شوف اخوك اش يبي ..
خالد : ان شاء الله ...
طلع معه لبرى الحديقه ....
خالد بقلق : هييييييه وش صار قول لي ... ؟!
فهد : بـ بصراااحهه ...... ( سكت ) ..
خالد : ياخي طيحت قلبي قول و اخلص علي ...
فهد : بس اوعدني ما تعصب علي ...
خالد : وعد بس قول ....
فهد : انا صدمت بسيارتك .....
خالد : اييييييييييييييش ؟!
فهد : انا اسف ...
خالد : لا حول و لا قوة الا بالله ..
فهد : صدقني ما .. ما كنت اقصد اخون ثقتك من اول مره طلبتك شي ..
خالد قرب لاخوه و ضمه : بالله عليك بزعل على السيارة انا ... اهم شي انك بخير ...
فهد ............ لا رد ..
خالد : ما ادري انا ليش انت ماخذ عني فكره اني شرير ...
فهد عصب و بعد عنه : اقوووول لا تصدق نفسك ... و هاك مفتاح سيارتك صلحها ....
ثم راح .....
خالد تنهد .. وش به ذا الولد عجزت افهمه ؟؟؟؟؟!

في الشقه ... بعد ما طلعت من غرفتها .. راحت للمطبخ ....
حنان ووووه اش هذا ؟! .. المطبخ مليان اكل .. الظاهر ان وليد شرى مقاضي للبيت اليوم ... اممممم اش اسوي لي .. ودي بشي خفيف .. لقيتهااااا .. اسوي بطاطس مقلي يااااااي اعشقه ..
دخل المطبخ فجأه و بدون صوت .....
وليد : يااا سلااااااام بتسوي لنا اكل ...
حنان شهقت : هئئئئئئئئ ... خوفتني يا شيخ ..
وليد : وراااك انت خواااف من كل شي تخاااف ... تعلم المرجله ...
حنان قال مرجله : اقول ممكن تنطم ...
وليد اخذ تفاحه من الثلاجه و قام ياكلهاا : ليش انطم في بيتي ؟
حنان : بدينااا اللحين بيقعد يذلنا ... انا اللحين مشغول .. ممكن تروح تقعد برى ...
وليد قعد على الطاولة اللي بالمطبخ : انا حاب اقعد ودي اشوفك و انت تطبخ ...
حنان يااا ربي بحرق نفسي على كذا بيقعد يناظرني طول الوقت : ما رح اطبخ شي بقلي بطاطس بس ...
وليد : اقلي لي معك ...
حنان اكيد يا بعد كل هلي : ابشر ...
وليد : و انت تقلي بقعد اسولف معك ...
حنان ان شاء الله ما اتوتر بس : اوكيه ..
وليد : انت لك في الرياضه ...؟
حنان : همممم شوي ..
وليد : حلووو .. طيب انت برشلوني و لا مدريدي ؟
حنان بما ان صديقاتي و شلتي برشلونيات بصير زيهم : برشلوني ...
وليد : اوووه لااا انا مدريدي ...
حنان : عاادي كل واحد و ميوله ...
وليد يطبل ع الطاوله : حبيبي برشلوني يمووووت ببرشلونه و انا مدريدي لكن بغير لعيونه ...............
حنان ياااا ربييييييه من جده هذا يقصدني و لا يستهبل معي ....
فيصل طلع من غرفته ما لقى احد في الصاله راح المطبخ و سمع غناه .. و بدت الغيره تشتغل عنده ....
حنان لفت شافته .. يممممممممه فيصل هناا اخاف يعصب علي ...
وليد شافها تناظر الباب .. سكت و لف يشوف مين : اووه فيصل ...

انتهــــــــى البــــــــــارت

جروح الم 2 - 8 - 2015 06:24 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [19]

حنان لفت شافته .. يممممممممه فيصل هناا اخاف يعصب علي ...
وليد شافها تناظر الباب .. سكت و لف يشوف مين : اووه فيصل ...
حنان تناظر عيون فيصل بخوف ..... وليد الوضع عنده عادي ... فيصل مقهوووور من جواه ....
فيصل : حممممد ممكن شوي ؟!
حنان اكيد بيضربني : بـ بس انا اطبخ ...
فيصل : انت تقلي .. خل وليد ينتبه للغاز ... ابغاك ضروري شوي و ارجع ...
حنان : ط طيب .. وليد ممكن .......
وليد قاطعها بابتسامه : روووح و خذ راحتك ..
فيصل مسك يدهاا و همس : تعاالي معي ..
حنان : وييييييين ؟
فيصل : تعاالي و انتي ساكته ...
حنان ﻻ عصب يخوف اول مره اكتشف ذا الجانب من شخصيته ...
اخذها على غرفتهم بيكلمها في موضوع ضروري ....
حنان : وش فيك ؟ اكيد عصبت من وليد ..
فيصل : حتى لو عصبت مو هذا موضوعنا ..
حنان : أجل ؟!
فيصل : بعد ما انتي طلعتي من الغرفه فكرت كثيييير ..
حنان باستغراب : في ايش ؟!
فيصل : بكل شي .. سالفة انك تبقين بالشقه و اداومين ع اساس انك وليد و كل هذي اﻻمور...
حنان تكتفت : ايه و اش طلع معك يا عبقري زمانك ؟!
فيصل : تتمسخرين هااه .. ع العموم مو مهم .. اللي طلع معي انه ﻻزم تتركين هذي الشغله ... و نرجع لحياتنا الطبيعيه ..
حنان : ههههههه (تضحك باستهزاء) مزحك ثقيل ...
فيصل عصب : اناا ما امزح ..
حنان : و انا مديونه لوليد و موقعه معه على اتفاق ما اقدر اني انهي كل شي ببرود و امشي ...
فيصل : ﻻ يهمك ... انتي بس ارجعي البيت و انا اوعدك اشتغل عند وليد لو طول عمري ...
حنان تنهدت : ليش كل هذا ؟ نشتغل سنه و نفتك احسن من تشتغل عنده كل عمرك ..
فيصل : عااادي انا راضي بس ما يصير لك شي .. انا خايف عليك ...
حنان : من وشو خايف ؟... محد كشفني .. و اﻻمور للحين ماشيه تماام ..
فيصل : اليوم ما خفتي بالمدرسة .. تخيلي لو رحتي معهم اش كان رح يصير ..
حنان : اللي صار لي اليوم ﻻنك ما كنت معي .. انت احميني ووكل شي بيكون بخير ...
فيصل : انتي ما تعرفي هتان .. اللحين اكيد قاعد يخطط لشر ..
حنان ابتسمت : دامك معي ما رح يصيرر شي ...
فيصل بصراخ : انتي ما تفهمين شي ...
حنان يممه شكله عصب .. ( ناظرته بخوف و ضامه ايدينها لصدرها )
فيصل وش فيها كانها خايفه مني : انتي خايفه مني ؟!
حنان تصرف : و و وليش اخاف منك ... ا انا ﻻزم اروح اشوف البطاطس اخاف يحترق ...
بعد ما راحت ظل فيصل يفكر يحاول يستوعب ...
فيصل ﻻ جد صارت تخاف مني .. انا وش سووووويت؟؟؟! ... انا تخاااااف مني ؟!!! .. من لما جينااا هنا حياتنا انقلبت ..
رجعت للمطبخ ......
حنان : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ الغاااااااااز ...
وليد بلا مباله : وش فيه الغاز ؟
حنان ركضت للغاز : البطاطس احترق و انت قاعد تاكل بذا التفاح ما شبعت ..
وليد : ههههه و انا اش عرفني بالطبخ ...!
حنان : لانك غبي .. دامك ما تعرف ليش تقولي اروح مع فيصل ... غبي غبي غبي ...
وليد : ما هو أنت اللي تكلّمني كذذذذذذذذا
أنت ما ترضى تزعّلني علييييييييك
في كلامك ما تسبّب لي أذى
كيف تجرحني وأنا بالحيل أبييييييييييييك .. كيف كيف تجرحني و انا .....
حنان قاطعته : اشوفك بس تغني اليوم سلاااامات ...
وليد : الله يسلمك ... ابد حاب اجرب صوتي ...
حنان : ما كنك تقصدني بأغانيك ؟
وليد : هههههههه قصدك يعني اني احبك مثلااا ؟!
حنان هئئئئئئئ وش يقول كشفني : كـ كيف تقول كذا ؟ انا ولد ..
وليد ابتسم : مدري عنك ... انت معتقد اني اقصدك لما اغني ..
حنان اشوى يحب يلعب بأعصابي : خلااص لا تغني ..
وليد : ليش ما اغني .. ما تدري يمكن اشارك في عرب ايدول ..
حنان : هههههههههههههههههه اوووومااا .. اقول تلايط بس ...
وليد قام : جرحت قلبي حراااام عليك ...
حنان : صدق ؟! .. اصبر اشوي اجيب شاش و معقم اداوي قلبك ...
وليد : باااااايخه ما تضحك .. يلاا بسرعه خلص البطاطس انا جعت ..
حنان : انت انثبر برى لين اخلص .. دامك تقرقر على راسي ما بخلص ..
وليد : يلااا هذانني طاااالع ...
حنان يؤؤه انا غبيه مو كنت حابه اعرف عن وليد و عن حياته كانت عندي فرصه بس ما ساألته ... يلااا الجااايات اكثر ..... خل اخلص هذا البطاطس عساه يزين بس ... الغبي وليد ما انتبه له ...

في بيت منار ... كانت قافله على نفسها بغرفتها تشاااهق بكي .... و ظلت هناك الى ان راحت ام معاذ ...
منار كلب حقير نذل انت يا معاذ .. ما اقدر اتحملك اكثر من كذا .. اهنت كرامتي و ذليتني و انا اللي تخليت عن الكل عشانك .. ما عاد اتحمل لاااااازم يطلقني ....
باب غرفتها اندق بقوه ..
منار هئئئئئئئئئئئئ هذا هوووو اكيد .. وش يبي مني اللحين ...
معاذ من ورى الباب : افتحي الباب يا حيوووووووانه افتحي و لا قسم بالله لا اكسره و اكسر راسك معه ....
منار خافت و قامت بسرعه و فتحته ....
معاذ يشد بشعرهاا : ليييييييييييش مقفله الباب ؟! .. كنتي تكلمين احد من وراي ؟! يا الخاينه ... يا الحقيره ...
منار : وش وش فيك معصب علي ؟
رد عليها بكف : انا متأكد يا الصايعه انك كنتي تكلمين احد ... بسرعه اعترفي مين هو ؟
منار تبكي : والله ما كنت اكلم احد .. اصلاا انت اخذت جوالي و منعتني اكلم حتى اهلي ..
معاذ يفكر : ايييييه صح ( ثم يرميها ع اﻻرض ) .. ما عمري رح اثق فيك يا حيوانه ....
منار و هي تشاهق : ط طيب ط طلقني ..
معاذ ابتسم بشر : ههههااااي حلم ابليس بالجنه اطلقك اللحين ...
منار : ﻻ تقعد تعذبني و تذلني .. كل ذنبي اني حبيتك ليييييييش ..؟!
معاذ : جب و ﻻ كلمه ﻻ ألفعك بكف يطيح ضروسك جعلك البلا ..
منار سكتت ....
معاذ : انا طالع و ما برجع الا الفجر ... ان شكيت مجرد شك انك سويتي شي يفشل مثل وجهك لا تلومي الا حالك ... و بقفل عليك هنا زي كل مره .. و اذا رجعت ابي الاقيك صاحيه و مستقبلتني احسن استقبال فهمتي علي ؟
منار بخوف و بكي : أ أيه فهمت ...
بعد ما رااااح ....
منار الله لا يوفقك كانك خدعتني و لعبة بمشاعري و قاعد تذلني اللحين .. الله بياخذ حقي منك ......

في الظهران موووول ... قعدوا البنات و طلبوا لهم مشروبات ....
العنود : اصووووله وينن سرحتي يا حلوه ؟
اصايل : هاااه ...
شهد : ماهي بمعنا ابد ..
جود : تقولك وش سرحتي فيه ؟
اصايل : لاا و لا شي ..
شهد تهمس للعنود : احسها ماهي طبيعيه و لا وش رايك ؟
العنود : حتى انا حسيت .. مبين عليها خايفه ...
شهد لفت لـ اصايل : اصووول وش تفكرين فيه ؟
اصايل : ياا بناااات ما ادري ليه احس اني فيه احد يراقبناا ..
العنود : ههههههههههه تعقدتي من قصة امس ...!
اصايل : أي اضحكي عشان كذا ما كنت بقولكم ...
شهد : حبيبتي اصوووله ماافي شي بس انتي يتهيء لك ..
جود : بسم الله على اختي ... لازم تحكوا لي وش صار معكم امس ..
اصايل : مو لازم يا جود .. بناات خلاص امشوا خل نرجع البيت .. انا ماني مرتاحه ...
شهد : يوووووه كنا مبسوطين ..
اصايل : خلاااص عاادي اقعدوا انا بكلم السواق و يجي ياخذني ..
العنود : لا ماله داعي خلاص بنمشي ...
جود باحباط : قهرررر كنت حابه اقعد و لسا في اشياء ما شريتهم ...
شهد : و انا بعد ...
اصايل : خلااااص يا بنااات اقعدوا و انا بكلم السواق و بطلع ...
شهد : خلينا نقعد يا العنود ...
جود : أي تكفين ...
العنود : بس ........
اصايل قاطعتها : عنوووده خلااااص مو لازم لاني بمشي تمشون .. اقعدوا قد ما تبون ...
العنود : اذا انتي شايفه كذا اوكيه ...
اصايل دقت على سواقهم ... قال نص ساعه و يجي ...

نواف وصل بيتهم ... ما كان فيه احد بالبيت غير امه ...
ام نواف : وين كنت ؟
نواف : كنت عند وليد ...
ام نواف : من لما صار في بيت لحاله و انت كل يوم عنده ما تمل ...
نواف : هههههه أمل من الناس كله و لا امل من شقة وليد ...
ام نواف باستغراب : شقة وليد ؟! وش فيها شقة وليد حتى تخليك مبسوط كذا ؟!
نواف ابتسم : و لا شي بس ونااااسه ... إلا بقول وين البنات ...؟
ام نواف : العنود طلعت مع البنات ... و الجوهره بغرفتها مع الجوري ..
نواف : و العنود ما تقعد بالبيت ابد ؟
ام نواف : خلهاا تتونس ...
نواف : بس طلعاتها واجد قولي لها تخفف ..
ام نواف : تكفى اللي انت قاعد بالبيت على طول ...
نواف : بس انا ولد ...
ام نواف : و لانهم بنات لا يستانسون ...
نواف : والله اقول كذا لاني خايف عليها ..
ام نواف : ما بيصير لها شي ان شاء الله .. اتركك منهم و خلك في حالك ..
نواف : طيب كيفكم ...
ام نواف : وش ناوي تسوي اللحين ..؟ بتقعد بالبيت ؟ و لا وراك طلعات ؟
نواف : ما ادري لا زهقت بطلع ..
ام نواف : هئه حلال عليكم تتونسون و حرام على البنيات المساكين ...
نواف : يممممممممه !
ام نواف : قم بس شغل التلفزيون و جيب الرموت ...
نواف : ان شاء الله ...
بعد دقاااايق .....
نواف : يمه ابوي متى بيجي ؟
ام نواف : يمكن على الساعة 10 ...
نواف : ما كنه صاير يتأخر ...
ام نواف : ايييه شغله كثير ...
نواف : تراي رايح بكره مدرستي بنقل ملفي ...
ام نواف : ايييه خير ان شاء الله سوي اللي يريحك ...
نواف استانس : بروح غرفتي اشوف لي شغله ...
ام نواف منسجمه مع المسلسل : أي روح ..
نواف هههه والله و لا انتي بمعي يا يمه ....

خلصت حنان طبختها و طلعت للصاله ...
وليد : وووه خلصت !
حنان : وش شايف ؟!
وليد : عطني عطني اذوق ... ( اخذ حبه ) .. وش ذا بطاطسك محروق ..
حنان : والله بسبة الغبي اللي قلت له يراقب الغاز و لا اهتم ..
وليد : اووووه حدك .. تراك تغلط علي كثير و انا سااكت ..
حنان : عاادي حنا اصحاب و انا امزح ..
وليد : صرفت نفسك هااا ..!
حنان : كل و انت ساكت بس ..
وليد : يلااا مشي الحال .. إلا فيصل وينه ؟
حنان : اكيد بالغرفه يعني وين ؟
وليد : تهاوشت معه مره ثانيه ...
حنان : وش دخلك ؟
وليد : همممم .. مسوي تسددها لي بنص جبهتي يعني !؟؟؟؟؟
حنان ودي لو مره اتكلم معه بشكل طبيعي اه بس : عن اذنك ...
وليد : وين رايح ؟
حنان : مليت من قرقتك الزايده بروح غرفتيي ...
وليد : اللحين فيصل احسن مني .. تقعد معه و ما تقعد معي ..
حنان باستغراب : وش ذا التفكيير .. انت منت طبيعي اليوم ..
وليد : يمكن ماني طبيعي .. خليك معي ابيك بسالفه ...
حنان بفضول : وشو وشو ؟
وليد ههه كنت عارف انه فضولي : اقعد و انا بقولك ...

عند البنات في المول ....... دق جوال اصايل ...
اصايل : يا بنااات هذا السواق ...
شهد : يعني خلاااص بتروحي ...
اصايل : لا بقعد !
جود : صدق ؟!
اصايل تضرب شهج & جود ع روؤسهم بخفه : بالله هذا سؤال تسألينه يا شهد و انتي مصدقه هههههه .. لا طبعاا بروح ...
العنود : امشواا بنات خلونا نوصلهاا ..
اصايل : لا ماله داعي ..
شهد : بنوصلك ع الاقل للبوابه ..
اصايل : اوكيه اللي يريحكم ..

قبل لا تطلع اصايل من المجمع ... فيه قصه صارت مع السواق برى اول ما وصل ..... في وقت ما السواق ينتظر اصايل جاه شخص متلثم يكلمه .. فتح باب السواق بكل جرأه ...
: مرحبااا صديييييق ...!
السواق بخوف : اهلا سير ..
: انا يعرف ماما اصايل .. هي كلام انت روح و انا ودي هي بيت ..
السواق مستغرب : ماما اصايل مافي كلام انا !
: هي كلام انا .. يلا انزل انا في ودي ...
السواق : لا ما يقدر ...
: ترى اذا ما في ينزل انا في كلام شرطه ...
السواق خاف : انا مافي سوي شي ...
شكله ذا ناشب و ما بيفارق ...... ( طلع جواله و دق )
: الووو .. وينكم ؟ ............ السواق ناشب ما رضى ينزل ........ أي والله تعالوا صفقوه و نزلوه ........... بس بسرعه قبل لا تجي البنت.........
: اللحين انا كلام الشرطه و الشرطه بيجي ...
السواق طنش ...
و كلها دقاااايق حتى جوا اصحابه .. سحبوا السواق من السيارة و اخذوه معهم ......
: تستاهل قلنا لك انزل بالطيب ما سمعت الكلام ... يلااا استنى حبيبتي اصايل و صديقاتها ... بما انها تحب تغازل بحقق لها امنيتها ...

نرجع دقايق للشقه .... في غرفة فيصل ...
فيصل لييييييييييييش احس اني ناسي شي ؟! .. ( قعد يفكر ) مدري احسه شي مهم ...... ( دق جواله ) ...... هذي امي ...
فيصل : الوووو ...
ام فيصل : هلااا فيصل ... كيفك ..
فيصل : بخير دامك بخير يا الغاليه ...
ام فيصل : و كيف حنان ؟ امها تدق عليها ما ترد .. عسى مو صاير شي ..؟
فيصل : لااا تطمنوا مافي شي ... اللحين اناديها اذا تبين ...
ام فيصل : لاا قولها بس ترد على جوالها ...
فيصل : ان شاء الله ..
ام فيصل : بسألك اش صار على المحامي .. كلمته ؟
فيصل يا الله هذاااا الشي اللي كنت ناسيه : صراحه لسا ما كلمته .. اللحين بكلمه ...
ام فيصل : زييييين .. يلا اخليك .. و لا تنسى قول لحنان ترد ...
فيصل : اوك .. مع السلامه ...
عند حنان كانت منسجمه ع الاخير مع وليد جوالها ع الصامت ...
حنان : يلاااا قوووووووووول ...
وليد : ابفهم وش ذا الفضول اللي عندك ؟!
حنان : يااا ربي شكلك تضحك علي و ما عندك سالفه ...
وليد : ههههههه تقدر تقول ... طيب اسمعني .. بالمطبخ كنت امزح معك ماني مدريدي انا عاااشق للبرشا ...
حنان افقع وجهه ذا : و انااا على بااااااالي عندك قصه ... ياخي وش اسوي فيك اناا ...
وليد : على هونك حبيبي ...
حنان : اوووووف زهقت منك...
وليد : اقوووول اليوم بتنام بغرفتي ...
حنان : ايييييييه صح على الطاري ... سريري ابيه يرجع ...
وليد : و ليه ؟! ما اعجبتك غرفتي ؟
حنان اذا بنام بغرفه فيها وليد عز الله نمت : لا مو كذا بس ما اقدر ..
وليد باستغراب : ماني فاهمك !!
حنان كيف اصرفه انا اللحين : اقصد يعني ... ( ياا ربي والله ماني عارفه اش اقول ........)
طلع فيصل من غرفته .....
فيصل : حمممممممد رد على جوالك .. خالتي من اليوم تدق و انت ما ترد ..
حنان اخذت جوالها من ع الطاوله : آه صح .. كان صامت ... انا رايح اكلم ...
وليد : اوووكيه ...
فيصل ما شاء الله ماخذين راحتهم بالسوالف ... والله شي يقهر ...
حنان راحت الغرفه طلعت للبلكون تكلم ..... فيصل قعد شوي مع وليد ..
وليد : انت و حمد لسا متهاوشين ؟
فيصل : ما كنا متهاوشين من الاول .. بعدين لا تتليقف ...
وليد : همممم غريييب و الكف اللي بالصباح ...
فيصل : قايل انك ملقوف ما لك شغل ...
وليد ناظره بحده : اقووول لا تتمادى بالكلام ...
فيصل : اسمع انا بحذرك ... انتبه انت و اخوياك تلعبون او تسوون شي بحمد ... لو بكيفي ما اخليكم تقربونه ...
وليد : هييييييه تكفى محسسني انه بنت ... ليكون زوجتك و احنا مالنا خبر ..
فيصل وقف : قسم بالله لو ما تحترم نفسك و تنطم .......
وليد قاطعه : وش بتسوي يا الفااهم ... انا محترم نفسي قبل لا اشوف ذي الاشكال ...
فيصل مسك اعصابه : اقووول انت المفروض اني ما ارد عليك ...
عطاه مقفاه و مشا .....
وليد : أي ما ترد غصبا عنك ما ترد ... انا عمك و انت تحترمني ...
فيصل يعض شفته السفليه قهر ... دخل الغرفه و صك الباب بكل قوته .. انفجعت حنان ....
حنان : يممممممه اكلمك بعدين قبل لا انام .. سلمي على خالتي و سعد و سعود ..... يلا مع السلامه .....
دخلت للغرفه .. كان فيصل قاعد على سريره حاط ايدينه على وجهه .... جت حنان و قعدت على ركبها قدامه ..
حنان بخوف : اش فيك ؟
فيصل يتكلم بصوت مخنوق : انا ما اقدر اتحمل اعيش هنا ما اقدر ...
حنان : ليه وش صار ؟!
فيصل : ترضينهاا لي وليد الحيوان يذلني .. ما اقدر اتحمل ودي اذبحه ..
حنان الموضوع خطير وصل للذبح ! : هدي نفسك انت اللحين متضايق ..
فيصل : تكفييييييييين لا عاد تتكلمين معه ...
حنان يااا ربي وش صار بينهم هالمره حتى فيصل يعصب كذا ما عمري شفته معصب نفس اليوم : بـ بس انت تدري اني ما ما اقدر إلا اني اكلمه ...
فيصل يضرب السرير بقوه : انتي شوفي حااااااالتي .. ترى ان ذبحته انتي السبب ...
حنان هئئئئ الموضوع جدي : فيصل الله يخليك فكر بعقل .. خلااص اذا ما تبيني اكلمه ما رح اكلمه ..
فيصل راح بسرعه و ضمهاا لصدره ....
حنان مصدومه : فـ فيصل .. خنقتني ...
فيصل : ما كنت اعرف غلاك في قلبي هذا كثره ...
حنان : فيـ فيصل ابعد ...
فيصل : انتي زوجتي و انا ......
حنان قاطعته و هي محجره دموعهاا : تكككككفى لا تقولهااااا ...
فيصل : خليني اكمل كلاااامي .....
حنان بدت تبكي : ابعد عني اتركني ... لا تكمل أي شي ..
فيصل بعد عنهاا : ليش ما تحبيني انا وش فيني ؟!
حنان : ما اقدر احبك الا كأخ ..
فيصل : كأخ و انتي زوجتي شرعا ...
حنان : كم مره اقولك لا تقول ذي الكلمه احنا اتفقنا كذا ...
فيصل : خلينا نغير اتفاقنا و تصيري زوجتي ..
حنان تصارخ : فييييييييييييييييييييييييييييصل !
فيصل حط يده ع فمه : اووووووووووش لا يسمع وليد ...
حنان تبعد يده : اسمع لا عاد تعيد ذا الكلام و لا بيصير اخر شي بيني و بينك ...
فيصل بزعل : فهميني بس لييييييييييييش ! ( فكر للحظه ) .. لا تكوني تحبي واحد منهم ؟!
حنان ارتبكت : لـ لآ ما احب احد ..
فيصل : إلا تحبين ... اكيد وليد .. نظراتك له .. لما تسولفي معه تكوني مبسوطه ... اكيد هو ...
حنان : قلت لك مااااااا احب احد ....
فيصل : اجل ليش ما تبيني ؟!
حنان : انت لسميه فهمت اللحين ...
فيصل بصدمه : ميييييييييييييين سميه ؟!
حنان بعصبيه : كيف تنساها و انا قلت لك انها تحبك ... سميه يا فيصل سميه ...
فيصل : بنت جيرااااانا ؟! .. انا ما احبهاا ... انا ......
حنان قاطعته : لآخر مره بقولك .. لو كنت آخر رجال بالدنيا ما بوافق اكون زوجتك و انت تعرف ذا الشي من اول ....
فيصل تحطم : يعني كذا !
حنان : عن اذنك ...
فيصل بزعل : لحظه قبل لا تطلعين ... بما انك تعزي سميه كثير كلمي وليد خليه يكلم المحامي عشان صلاح ...
حنان : ...................

نرجع لـ اصايل .... ركبت بالسيارة ... كانت عيونها ع الجوال تراسل العنود ...
اصايل : محمد يلااا بسرعه وديني البيت ....
السواق ............. لارد ..
قفل ابواب السيارة ...... ومشوااا ..
اصايل تنهدت : اوووف تعبت اليوم ...
السواق : سلااامتك من التعب يا قلبي ...
اصايل شهقت رعبه : هئئئئئئئئئئئئ مين انت ؟! و وين السوااااااااق ؟!
السواق : افآآآ ازعل منك كيف ما تذكريني ...
اصايل ارسلت للعنود " ألحقيني انا بمصيبه " ... انتبه فيها من المرايه ..
السواق : اه نسيت ان الجوال معك ... ( وقف على جنب )... هااااااتي الجوال بسرعه ...
اصايل تبكي خوف : لأ انت مين ؟! .. ( تحاول تفتح ابواب السيارة مقفله من عند السواق ما تقدر تفتحها ) ...
السواق : انا مين ؟! ( مد ذراعه لورى و اخذ من يدها الجوال ) ... اللحين بناخذ راحتنا ...
اصايل تبكي : انت كيف جيت بسيارتنا ..؟!
السواق : بس بس لا تبكين ... يا بعد قلبي انتي ..والله قطعتي قلبي .. انا ما ادري ليه معاذ ما فكر يلعب معك انتي مع انك احلى من اختك ...
اصايل بصدمه : تـ تعرف معااااااااااااااذ ؟!
السواق : كيف ما اعرفه انا اخوه .. اعرفك على نفسي اسمي رائد عمري 23 سنه طالب في كلية التجارة ...
اصايل : ما ابي اعرفك انت اش تبي مني ؟
رائد : انتي اللي اش تبين مني ؟ نسيتي يوم ترقميني امس ؟
اصايل ما شافت ملامحه لانها قاعده وراه : أ أنتتتتتتتتتت ؟!
رائد : بشحمه و لحمه انتي كنتي تبيني و انا جيت لعندك .. كنتي بتعطيني الرقم بس تراجعتي مدري ليه .. و انا ما خيبت ظنك هذاني جيتك يا حلوه ..
اصايل تصرف : انت فاااهم غلط .. انا ما كنت ارقم احد .. الله يخليك اتركني في حالي ...
رائد : لااااا تونااا ما وصلنا لأحلى جزء ... اصبري الى ان نوصل ...
اصايل بخوف : وين نوصل ؟ اش ناوي تسوي ؟
رائد : مووووفااااجأه ...
اصايل تبكي و تشاااهق ورى ... و هو مطنش ...

في المول المسج وصل للعنود .. انفجعت اول ما شافته ... صارت تدق على جوال اصايل ما ترد .. دقت ع السواق برضو ما يرد ...
شهد : اش فيك يا العنود ؟
العنود المشكله ما بتكلم قدام اختها جود عشان ما تقلق : لااا ما فيني شي ..
رجعت تدق و تدق محد يرد ....
العنود : حبيبتي جووود ممكن تروحي تطلبين لنا اكل ؟
جود : اووووكيه ...
بعد ما راحت ......
شهد : تونا شاربين امداك جعتي ...؟!
العنود : اناا صرفتهاا عشان اكلمك ع انفراد ...
شهد : لييييييييييه ؟!
العنود : مصيييييييبه يا شهد ...
شهد : أقلقتيني وش صار ؟
العنود ورتها مسج اصايل : اصايل اكيد فيها شي ...
شهد : يمممممه وش صار لهاا ؟
العنود : ما ادري ادق عليها ما ترد و دقيت ع السواق ما يرد هو بعد ..
شهد : يااا ربي وش صار على اصايل ؟
العنود : وش نسوي اللحين ؟ هي طول الوقت ما كانت متطمنه .. تذكرين قالت تحس ان فيه احد يراقبنا ... ليكووون من جد ...!
شهد : ياااا ويلللللي .. يعني خطفوهااا !
العنود : ما ادري ... ألحقيني بالحل وش نسوي ...
شهد : دقي على اخوهاا خالد و قولي له ..
العنود : خااااااااااالد ؟!
شهد : اييييييييه خالد و بسرعه لا تضيعي وقت ...
العنود : ط طيب ...

نرجع للشقه مره ثانيه .... طلعت حنان من الغرفه و نفسهاا بخشمهاا بعد اللي صار بينها و بين فيصل ...
حنان : وليد ابغاك في موضوع ...
وليد : اوووكيه بس ليش وجهك كذا ؟
حنان ودي اقوله ماله دخل بس احنا محتاجينه اللحين : ما به شي وجهي .. المهم اسمعي ودي اطلب منك طلب ...
وليد : آمرني ...
حنان : ما يآمر عليك .. ودي تكلم المحامي حقك نبيه يشوف قضية ولد جيرانا ... احنا نعزهم كثير وودنا نساعدهم ...
وليد : بس هذا طلبك ؟
حنان : ايه بس هذا ...
وليد : ابشر غااالي و الطلب رخيص ... بكره اكلمه لك ..
حنان احس ان وليد غريب يكلمني باسلوب غريب يعني احسه حنون معي و ما يرفض لي طلب .. ما ادري اذا هو مع اصدقاه كذا و لا بس انا ! : الله يسلمك ما تقصر ...
وليد : على فكره طلبت عشا .. بعد الصلاة بيوصل .. تعشوا و ناموا عشان الدوام ...
حنان : يووووه محسسني كنك امي ..
وليد : هههههه لازم اهتم هذا اسمي ..
حنان : ازعجتنا يا شيخ والله درينا انه اسمك ...
وليد : اهم شي انك داري ...

هتان وصل بيتهم و قعد يفكر بكل اللي صار طول اليوم .....
هتان اول مره احس اني مبسووووط هالقد ... والله هذا اللي اسمه وليد(حنان) مافي منه .. و ان ما جبت راسه ما اكون الزعيم هتان ..
دق جوااااااااااااله ...
هتان هذا عساف غريبه : هلاااا عسااااف ... هلااا ياا الدووب ..
عساف : هلااا فيك يالزفت ... وصلت البيت ؟
هتان : اييييه من زمااان ... اشلون صرت بعد حادث اليوم ؟
عساف : ذيييييييب ما ينخاف علي ...
هتان : خف علينااا يا الذيب ... وش عندك داق ...؟
عساف : شفت اخوياك اللي جوا اليوم للساحه .. شلتك اللي من مدرستك ..
هتان : اييييييه جمهوووري الدشير وش فيهم ؟
عساف : واحد منهم انا وصلته لبيته ..
هتان : ههههههههههه وش اسوي لك ..
عساف : والله انك ثقيل طينه خلني اخلص كلامي ..
هتان : طييييب يا ابو كرش كمل ...
عساف : قعدنا نسولف .. و سألته عن وليد (حنان) اللي قلت انه ما يبيكم ..
هتان : و ليه تسأل عنه ...؟!
عساف : جايك بالكلام يا الورع صبرك علي ...
هتان : يلاااا قول و اخلص ...
عساف : وصف لي اياه وصف بنت كلب ... قسم بالله اني خقيت و انا ما شفته ...
هتان : هييييييه انتبه تحط عينك عليه .. تراه لي ..
عساف : خله لك ابي اشوفه بس ...
هتان : همممم ... مو احنا اتفقنا بكره قدام بوابة المدرسه ..
عساف : ما اقدر بكره بعد الدوام عندي تحدي مهم ...
هتان : اووووخص ينعن ابو شكلك وراه ما تكلمنا نحضر ..
عساف : هذاني اقولك ... المهم خلني اشوفه اليوم ...
هتان : اجل مرني بعد اشوي .. و بنوقف قدام عمارتهم ان طلع حظك بتشوفه ...
عساف : باقي نص ساعه على اذان العشاء .. ممكن انه يطلع يصلي ..
هتان : اييييييه نشووووف ... انت وين اللحين ؟
عساف : قاعد افر بالحواري ...
هتان : تفر و لا تدور حرش ؟
عساف : ههههههههههه هذا و هذا .. يلا دقايق و اكون عندك ...
هتان : تم ...

عند البنات ... دقت على خالد و قالت له كل شي ..في البدايه ما صدق .. بس مع اصرار العنود حس ان الموضوع خطير ... خالد دق على سامي ..
خالد : سااامي انت وين ؟
سامي : انا بالبيت ...
خالد : طحنا بمصيبه يا سامي ...
سامي : خير ان شاء الله ..
خالد : تعال مرني البيت بسرعه انا سيارتي بالورشه ..
سامي : اوكيه دقايق و اكون عندك ...
وصل سامي و اخذ خالد معه .....
سامي مستغرب : قل لي وش صار ؟
خالد : اختي يا سامي الظاهر صاير لها شي ...
سامي لا تكون اصايل : وش القصه ؟
خالد : كلمتني بنت عمي و قالت ان اصايل ارسلت لها مسج انها بمصيبه و العنود ظلت تدق عليها بعد المسج بس ما ترد و السواق بعد ما يرد ..
سامي اصااااااايل ! : انت هدي يمكن ما صار شي ؟ يمكن خلص شحن جوالها .. او قاعده تمقلب البنات ...
خالد : انا قلت كذا بالاول بس العنود قالت ان اصايل كانت تشك ان في احد يراقبهم و هذا اللي خلاني اخاف ....
سامي بديت اخاف لا يكون صار لها شي : طيب وين ندور اللحين ؟
خالد : خلنا نروح الظهران مول بالاول ندور سيارتنا بالمواقف اذا ما لقيناها معناته راحت فيها ..
سامي : و ان طلعت السيارة ماهي موجوده ؟
خالد : بكلم الشرطه يعممون عليهاا ..
سامي : تتوقع السواق مسوي شي لاختك ...؟
خالد بعصبيه : ما ادري ... هذا السواق له سنتين عندنا ما شفنا عليه شي .. الله يستر ...
سامي : انت هدي ان شاء الله ما يصير لاختك شي ...

وصلوا هتان و عساف و وقفوا قدام العماره .....
عساف : ووووووووه وش ذا ؟ خويكم ساكن هنااا ؟!
هتان : اييييييه ...
عساف : مااا شاء الله .. شكله بطراا ..
هتان : يمكن ... مو ساكن لحاله ساكن مع فيصل ...
عساف : اووووخص فصيييل وش عنده ؟
هتان : مدري وش قصته ..
اذن العشاااااااااااء ...
عساف : اللحين اذن والله اني متحمس اشوفه ...
هتان : اهم شي لا تخق ...
عساف : اذا انت ما خقيت عليه اكيد انا ما بخق ...
هتان : تعرف تاكل تبن ...
عساف : ههههه لااا اكلني ..
هتان : ما تضحك ..

بالشقه ... فيصل طلع من غرفته مجهز حاله بيروح المسجد يصلي ...
فيصل : ترى اذن يلا ع المسجد ...
وليد ههه اكيد حمد ما رح يروح للمسجد نفس صلاة المغرب .. اجل بقعد اصلي هنا انا بعد : انا بصلي بالبيت ..
فيصل : ليش يعني ؟
وليد : من انت عشان تحاسبني ؟
فيصل ناظر حنان بقهر .. يعني حسي ما اقدر اخليك بالبيت معه لحالكم ..
حنان نظراته تخوف اذا ما سويت شي اخاف من جد يذبح وليد يممممه : أ أنا بعد بجي معك للمسجد ...
فيصل & وليد اثنينهم استغربوا ...
وليد : مو انت قلت انك ما تصلي في المسجد عشان فيه ناس كثير ..؟!
حنان : عـ عادي بروح هذي المره ...
وليد ابتسم بخبث : دامك رايح ابجي معكم ما بقعد لحالي بالبيت ...
فيصل مقهووووور ... حنان مصدومه ما تعرف كيف بتصرف نفسها بعدين ...
وليد ههههه باستمتع كثير اليوم : يلااا خلوناا نمشي اش فيكم صنمتوا ؟
حنان مير يذبحني فيصل اليوم : يـ يلآ ..
مشى فيصل جنب حنان و وليد قدامهم ..
فيصل بهمس : وش سووووييتي يا مجنوووونه ؟!
حنان : خـ خفت منك لا تذبحه ...
فيصل : بالله من جدك صدقتي .. هذا ما يستاهل اضيع مستقبلي عشانه ..
حنان : وش مدريني عنك .. انت السبب ..
فيصل : اووووف خلاااص .. اذا جينا قدام بوابة المسجد اهربي بالزحمه ..
حنان : اوكيه ...
فيصل : تدلين الشقه بعدين صح ؟
حنان : اييييه اكيد ...
نزلوا للدور الارضي و طلعوا من بوابة العمارة ..... هتان & عساف يراقبوا باهتمام و تركيز ..

انتـــــــــهى البــــــــــــارت

سجات التهاويل 2 - 8 - 2015 06:25 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
يعطيك العافيه
نتظار المزيد منك

جروح الم 2 - 8 - 2015 06:28 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [20]

فيصل : تدلين الشقه بعدين صح ؟

حنان : اييييه اكيد ...

نزلوا للدور الارضي و طلعوا من بوابة العمارة ..... هتان & عساف يراقبوا باهتمام و تركيز ..

هتان يأشر ع العمارة : شفهم هذاهم طلعوااااا...

عساف : وين وين ؟

هتان : شوف من هنا على يميني قدام بوابة العمارة الثلاثة اللي يمشون .. فيصل و تعرفه اللي جننبه هو وليد(حنان) ...

عساف يتفحص بدقه : اشوفه من بعيد مبين خقه ... كيف شكله من قريب ؟

هتان : لا يكثر بس.. مو لازم تعرف شكله من قريب ...

عساف : تفكاا تفكاا خلناا نقرب شوي ..

هتان : مهبوووول انت فيصل معه ما ابيه يشوفنا ...

عساف : يااا ذا الفيصل ...

هتان : اللحين دامك شفته حرك و خلنا نمشي ...

عساف : دقيقه الى دخلوا المسجد حركنا ...

المسجد كان مقابل للعمارة بالضبط ......

هتان : يا لييييل الليل ...

عساف : وراك خااايف عليه مني ؟

هتان : لأ ما تقدر تسوي له شي اصلااا .. انا قلت لك من الاول انه لي ..

عساف لا تتحدى لو بغيت لا اسوي : خليناااه لك بس خله بالاول يقبل يدخل شلتكم ...

هتان : بيقبل و تشوف ..

عساف : ينعن ام الثقه ... دامه مع فيصل ما اظن يقبل ...

هتان : ما تدري وش يصير .. و اللحين يلا امش ...

عساف : دقيقه بس ..

هتان : لا تخاف بتشوفه من قريب ناسي اننا بنخطفه يوم الاربعاء و نطلع للرياض ...

عساف : عاادي اشوفه اللحين و بعدين زيادة الخير خيرين ههههه ..

هتان : كااااااك ما تضحك تراك ...

عساف كان يطالع بوابة المسجد باهتمام : هيييييييييييييه ...

هتان : وش فيه ؟

عساف : خويكم ما دخل للمسجد ...

هتان باستغراب : اماااااااااا ... ( و يطالع باب المسجد ) ..وش عنده ذا ؟

عند بوابة المسجد .....

فيصل : اسمعي ارجعي من نفس الطريق ...

حنان عصبت : طيب طيب تراي ادل البيت لا تقلقني ازيد ما انا قلقانه ..

فيصل : اهم شي جوالك معك ؟

حنان : ايييه اكيد ..

فيصل : اول ما اخلص صلاه ابدق اتطمن عليك على طول ...

حنان ابفهم هو ليش قلقان ؟! : اووووكيه ...

واحد شايب : يااا شبااب لو سمحتوا بعدوا عن الطريق نبي ندخل نصلي ..

فيصل : ان شاء الله اسفين يا عم ...

حنان احس اني متفشله يااا ربيييييه ..

فيصل انا قلقان من هتان ان كان يراقب زي امس يا الله : يلااا روحي ..

حنان : هذاني رايحه ..

فيصل ما انتبه على سيارة عساف اللي كانت تراقب بالظلام ...

عند هتان & عساف ...

هتان : وش تكلم فيه مع فيصل ؟

عساف يهز كتوفه : مدري ...

هتان : فيصل دخل للمسجد بس وليد(حنان) لأ ..

عساف : غرييييييييب صح ؟!

هتان : بقوووووووووه ...

عساف : شف شكله بيرجع للعمارة ...

هتان ابتسم بخبث : جتني فكره ...

عساف : ما ورى ذي الابتسامه الا شر ... قوووول يا الذيب ...

هتان : ..............

نروح لخالد شوي .. وصل هو و سامي لمواقف السيارات تبع المجمع ... كلموا السكرتيه يدوروا على السياره و عطوهم المواصفات و رقم اللوحه ... تقريبا البحث استمر نص ساعه ... و ما لقوا السيارة ...

خالد : معناته اصايل طلعت بالسيارة ... طيب وين راحت ؟

سامي : تبي نبلغ الشرطه ؟

خالد : أي تكفى كلمهم .. انا ماني مرتاح ...

جا سكرتي يكلم خالد ...

السكرتي : انت خالد ؟

خالد : ايه انا ...

السكرتي : قبل تقريبا ساعه لقوا سواق هندي مربوط و مرمي بواحد من مخازن احد المحلات .. الادارة لما سمعت بقصتك توقعوا ان السواق ممكن تعرفه او يفيدك بشي ..

خالد بقلة صبر : وينه وينه ؟!

السكرتي : تعااال معي ...

سامي اش المصيبه هذي لو طلع هذا السواق سواقنا معناه الموضوع اختطاف .. يا رب استر عليها و احميها يا رب ...

خالد و هو يمشي تكلم بصراخ : سااااااااااااامي لا تنسى بلغ الشرطه ..

سامي : لا تخاف بكلمهم ...

وصل خالد لأدارة المجمع .. كان السواق عندهم بالغرفه ... اول ما دخل خالد تفاجئ بوجوده ....

خالد : اييييييه هذاااا سوااااقنااا ...

المدير : احنا لقيناه و قلنا له نكلم الشرطه هو رفض قال نستدعي كفيله ...

خالد ما اهتم لكلام المدير و راح للسواق على طول : وووووش صاااااار ؟! بسرررررررعه قل لي ... اصااايل وينهاا ؟

المدير : اهدا يا استاذ احنا حققنا معه و بقولك كل شي ...

خالد بخوف : بسرررعه قول ...

المدير : السواق قال ان فيه واحد جا و قال ان هو بيوصل الحرمه .. السواق رفض .. دق الشخص على اصحابه جوا اخذوا السواق ضربوه ثم ربطوه و روموه ..

خالد : كييييييييييف صاار كذا ..؟ و من هاذول و ليش ؟!

المدير : بصراحه ما ندري ... انتوا لكم اعداء ؟

خالد : مالي أي اعداء.. يعني اللحين اختي مخطوفه ..؟!

المدير : رح ندق على الشرطه ..

خالد : لا ماله داعي صديقي بيدق عليهم ... يلا انت امش معي ( يقصد السواق )..

اخذ السواق و راح لسامي اللي كاان يستناه بالمواقف ...

سامي : بشر وش صار ؟

خالد معصب مقهور و خايف على اخته : اختتتتتتتتتتتي انخطفت مافيه أي خير ابشر فيه ...

سامي شهق مصدوووم : كييييييييييييف ؟! .. من الحقير اللي يتجرأ ..

خالد : ما ادري ... شكلي لازم اكلم ابوي ...

سامي بقلق : أي كلمه اهم شي ننقذهااا ..

خالد : لحظه بنت عمي يمكن لسا هنا .. خل ادق عليهاا ..

في الحقيقه االعنود رجعت للبيت على طول ما تحملت تقعد ... و كانت تستنى أي مكالمه تطمنها على اصايل ... رن جوالهااا ...

العنود : الوووووو ...

خالد : العنود انتي وين ؟

العنود : انا رجعت البيت .. طمني في أي خبر عن اصايل ؟

خالد ما رح اقولها ما ابي الموضوع ينتشر : تطمني ان شاء الله ما فيها الا الخير .. اهم شي انك رجعتي البيت ...

العنود صوته ما يبشر بخير اكيد اصايل صاير لها شي : تكفى لا تخبي عني و قولي اصايل وين ؟

خالد : ما خبيت شي اللحين انا لازم اقفل كثير مشغول .. انتي تطمني .. مع السلامه ...

قفل من العنود و هي مييييييته قلق و تحااتي اصايل كثير .... اول ما قفل رن جوالها .... ردت بسرعه بدون حتى ما تشوف مين ..

العنود : الوووو اصااااااايل هذا انتي ...

شهد : وش فيك ؟ ماني اصايل انا شهد ...

العنود : معليش كنت استنى أي اتصال منهاا ..

شهد : يعني ما جاك خبر عنهاا ؟!

العنود : لأ .. توني مقفله من خالد قال لي اتطمن بس ماني مرتاحه ..

شهد : ياااا ربي انا ميته خووووف ...

العنود : انا اكثر منك .. بس زي ما اتفقنا انتبهي احد يدري من اهلك ..

شهد : لا تخااافين ما قلت لأحد ... الخوف من جود ..
العنود : ان شاء الله ما تكتشف شي .. احنا قلنا لها ان اصايل راحت مع خالد .. و الله يستر لو يرجع خالد البيت و اصايل مو معه بتموت رعبه ..

شهد : ان شااء الله اصايل ترجع ... احس انه كابوس ...

العنود : اسوء كابوس .. يلا حبيبتي انا لازم اسكر يمكن تدق علي ..

شهد : اوكيه و لا جاك خبر دقي علي على طول ..

العنود : اوك ...

نرجع لاصايل شوي ... الوقت صار ليل و رائد يفر فيها بالشوارع .. اصايل تطالع من الشباك ...

اصايل بخوف : انت وين موديني ..؟ طلعتنا برى الدمام ! وش تفكر فيه ؟

رائد : بوديك مكاااان حلوووو .. مفوووواجأه ...

اصايل : تكفى رجعني بيتنااا .. ترضاااهاا لأختك ...

رائد طنش : اقول حبيبتي سولفي معي .. و دلعيني ترااي محتاج حب و حنان ...

اصايل تشاهق : انقلع يا الكلب ما بقى الا انت والله لا اوريك و الله ما اسكت لك خلني ارجع بيتنا بس ...

رائد : لااااا ما اتفقنا كذا .. هههههههه هذا اذا رجعتي ...

اصايل : هئئئئئئئئ ما بترجعني ؟!

رائد : متى قلت اني برجعك اصلا ؟!

اصايل : الله يخلييييييييييييك ..

رائد : اللحين تترجين توك تسبين فيني ...

اصايل : خلاااص ما اسب بس رجعني .. او او اتركني هناا بالشارع انا بتصرف .. بس افتح لي الباب ..

رائد : نو نو نو يااا قلبي انتي بعد ما لقيتي تبيني اتركك .. تصدقين بزواج اخوي كنتي مرررررررره خقه طاح قلبي يوم شفتك ...

اصايل بصدمه : وين شفتني ؟

رائد : بالقصر شفتك .. اه يا قلبي ع الفستان القصير الفوشي اللي كنتي لابسته و لا ع الرووووج الصااارخ اللي ع شفاتك ... وقتهاا ذبت ...

اصايل : جعلك تذوب في جهنم ما تستحي على وجهك ..

رائد كالعاده طنش : صح بسألك ليه الصبايا الحلوات اللي كانوا معك ما ركبوا بالسيارة ؟.. لو البنات كثير الجو يصير احلى ... الغريب ان انتي لحالك اللي قررتي تمشي ...

اصايل : مالك دخل ...

رائد : اووووكيه عاااادي يا روووحي .. ما هي شينه انا و انتي لحالناا .. يطلع مننا صح ...

اصايل : جعلك الماااحي ...

رائد برضو طنش : عندي فكره حلووووه .. اذا ما تبين يصير لك شي اش رايك تكلمين خوياتك يجوا معناا ..؟

اصايل : لو على جثتي ما اخليهم يقابلوا اشكالك و اضيعهم ..

رائد : اووووه يااا حرااااااام يعني انتي عادي تضيعي بس هم لأ ..

اصايل : ............لا رد ..

رائد : انااا مبسووووط اني عرفت من تكوني .. لما شفتك بزواج اخوي ما كنت عارف انتي مين ... بس يوم رقمتيني بالظهران عرفتك على طول و لحقتك للبيت .. و عرفت انك اكيد اخت زوجة اخوي ...

اصايل : ...........لا رد ..

رائد : و باليوم الثاني ظليت قدام باب بيتكم استناك تطلعي .. و لحقتكم لما صديقتك مرتك للبيت ..

اصايل متفاجئه : ...........لا رد ..

رائد : كلمت اخويايي عشان نراقبكم ... و واحد سمع اسمك و عرفت اسمك اخيرااااا ياا اصولة قلبي ...

اصايل الله لا يوفقك جعلك البلا كرهت اسمي بسبتك : ...........لا رد ..

رائد : و نفس الشخص كلمني و قال لي انك رح تطلعي من المول ... ما تعبت نفسي ادور سواقكم كان واقف قدام البوابه .. ههههههههههههههه والله اني ذكي ..

اصايل : الله يبتليك بخواتك ... الله يبتليك ....

رائد : يااا لبببه اصوووووله يااا لبببه ياااا ناااس تدعي علي ... هههههه صبرك علي بس لين نوصل ...

اصايل انا اوريك اذا وصلنا و فتحت الباب بحط رجولي و انحاش .. و انت والله ما اسكت لك لا اوديك السجن مكان صلاح ... و الله صلااح مسكين ما يستاهل اللي سويته فيه قسم بالله انه اشرف من ذا الحيوان .. يااا ربي وش جاب طاري صلاح اللحين ؟!.. لااااازم اتصرف ..

نرجع لـ هتان و خويه ...

عساف : وش هي فكرتك ؟!

هتان : هتان : اللحين هو يمشي انت خلك ماشي جنبه .. يعني ﻻ تسمح له يقطع الشارع ..

عساف : اوكيه تم و بعدين ؟

هتان : هههه انت امش جنبه و انا بكلمه بحاول اقنعه يركب معنا ...

عساف : هههههاااي واالله انك خطييييير ..

هتان : لك مني اللي تبيه لا ركب ...

عساف : والله ؟!

هتان ابتسم : والله ..

عساف : ما اكون عساااف ولد ابوي ان ما خليته يركب ..

هتان : بس يركب و هو مقتنع ...

عساف : ياخي خلها بالغصب انا ما اعرف اقنع الناس ..

هتان : معلييييييش هذا شرطي ..

عساف : قسم انك ....... ( سكت )

هتان : هههههه كمل و لا خفت تقولها بوجهي ..

عساف : لا خلني ساكت احسن ...

و سووهااا ... جت بتقطع الشارع .. إلا تجي سيارتهم جنبهاا ...

حنان يممممه من هاااذول ؟! ..

هتان من الشباك : يااااا حلوووو يااا عسسسسل .. تعاااال معنااا ..

حنان بدت تتوتر و تخاف ... هذا الصوت مو غريب علي !

هتان : يا الحبيييييييب نكلمك ...

حنان تمشي كل ما تحاول تقطع الشارع يوقفون بالسيارة قدامهااا ..

عساف : وقف يا ولد نبي نكلمك بس .. و ربي بس نكلمك ...

حنان تكلمت بخوف : انقلع عن وجهي انت واياه ...

هتان : لااااه لااااه ما توقعتهاا منك يا وليد(حنان) ...

حنان هئئئئئئئئئئئئئئ أي والله انه هو هذااا هتاااان الكلب ...

عساف : يااا حلوووو تعاااال اركب و بعطيك اللي تبيه ...

حنان و من هذا اللي معه و اش يبغووووون ؟!

هتان : ولييييييييييييد (حنان) ما تسمع ؟!

حنان : هذااا انت يااا هتان ! لاحقني حتى بيتي .. يااخي انت وش تبي مني ؟

هتان : ابيييييييييييك تخاااويني ..

حنان اخاااويه ؟! : فااااااارق بس .. خلووووني أمر ..

عساف : هتان اسكت انا بتفاهم معه ... يااا الحلووو كم تبي فلوس و تركب معنااا ؟

هتان ضربه ع كتفه : يا الغبي هذا مو ناقصه فلووووس ما شفت العماره اللي هو فيهاا ؟!..

عساف : وش مدريني عنك انت تقولي تبيني اقنعه .. ما عرفت كيف اقنعه ..

هتان : اجل خلك ساكت ما منك فايده ...

و هم يتهااوشون حنان استغلت الموقف و نقزت من قدام السيارة و قطعت الشارع ...

هتان لف بيكلمها : هئئئئئ وين رااااااح ؟!

عساف يطالع العمارة : الكللللب شوفه هناااااك دخل العماره ..

هتان : اوووووووف يا الدبي كله منك ...

عساف : وش دخلني انت اللي كنت تهاوشني ...

هتان : خلص الموضوع يلاا امش رجعني البيت ...

عساف : والله ما كنت ادري متى طب الحيوان ..

هتان : خلااااص انتهى .. اوريه بكره بالمدرسه ...

عساف : ياخي ودي اجي مدرستكم و اساعدك بس الكلاب طردوني ..

هتان : والله من كثر المشاكل اللي كنت تسويها ..

عساف : هههه وش اسوي اعشق المشاااكل ...

هتان : حرك و انت سااااكت لا اسوي لك مشكله اللحين ...

عساف : فصلت عشانه ..!

هتان : بتنطم و لا اشلون ؟

عساف ههه شكله من جد عصب عشانه : خلااااص بنطم ..

ثم حركوا و مشواا للبيت ......

وصلت حنان الشقه و صوت انفاسهاا تتسارع من كثر ما ركضت ......

حنان الله لا يوفقه نشب لي نشبه .. قسم بالله مت رعبببببه .. خـ خل ارتاااح ... اوووووف يا الله بالكاد اتنفس ... الله لا يوفقكم من شله .. اه يا قلبي اه يا رجولي تعبت اركض ... لآلآزم فيصل ما يدري .. من غير شي هو قلقان لو درى اتوقع ما عاد يخلينا نقعد هنا و لا دقيقه ... الله يستر بس ..

نمر على بيت ام حنان شوي ... كان وقت العشى ... البنات كانوا بغرفتهم ..

سوسن : امشي نحضر الاكل ...

سميه : بنتعشى بالملحق صح ؟

سوسن : لااا لان ابوي مو موجود راح يشوف صلاح .. بنتعشى كلنا مع بعض ..

سميه : اوووووووف انا ما ابي عشى خلاص ..

سوسن عصبت : سمييييييه وش ذا التكبر ..!

سميه : ما تكبرت .. بس ما ودي اسمع سوالفهم ...

سوسن : اقوول امي ترى ما عندها اعذار ان ما طلعتي بتسمعي شي ما يعجبك و تراي قلت لك ...

سميه : يااااااا ربي يعني لازم ؟!

سوسن : على فكره ترى حالك مو عاجبني ..

سميه : اكيد ما بيعجبك .. كيف تبين حالي يصير و انا بنام بغرفة اللي خدعتني و طعنتني ...

سوسن : اقول لا تكثري حكي و امشي معي ...

سميه بدون نفس : طيب ...

حضروااا الاكل و طلعواا ع العشى ... و هم قاعدين كانوا سوالف ...

ام حنان : أي يا ام صلاح متى قال ابو صلاح بيرجع من المركز ؟

ام صلاح : والله ما ادري .. يقول انه بيحاول يطلع صلاح لو بكفاله ..

ام حنان : الله يقدم اللي فيه الخير ...

ام صلاح : امين يا رب ...

بعد لحظات هدوء الكل كان ياكل ... بس لازم تطلع سالفه وقت الاكل ..

ام صلاح : بشري يا ام فيصل اخبار العرسان ؟

سميه لااااااا يا يمممممه جيتي ع الجرح ليتك ما سألتي ..

ام فيصل : والله الحمد لله بخير .. احسهم مبسوطين مع بعض الصراحه يليقون على بعض ...

سميه شوي و بتبكي بالغصب ماسكه نفسهاا .. و سوسن تناظرهاا ..

ام صلاح : الله يوفقهم ان شاء الله .. فيصل ولد حلال و يستاهل و حنان بعد بنت طيبه و تستاهل كل خير ..

ام حنان : و ابشرك كلمتهاا اليوم .. والله اني اشتقت لها بس دامها مرتاحه مع فيصل فالامور ان شاء الله بخير ...

ام صلاح : اكيد بتشتاقي لهاا بس هذي سنة الحياة ..

ام فيصل : شكلنا يا ناديه بنصير جدات ههههه ...

سميه غصت : كح كح ...

سوسن : بسم الله عليك ...

ام صلاح : بالهدااااوه يا بنتي الاكل ما بيطير ...

ام حنان : صار لك شي يا سميه ...

ام صلاح : لااا ما بها شي .. بس تاكل بدفاشه ...

سميه تحترق من جواتها : اناا شبعت ...

ثم قامت ركض للغرفه .....

سوسن ترقع : هي تعبانه اشوي بعد مشاكلنا اعذروهاا ..

ام صلاح بعصبيه : علمي اختك السنع و الذرابه ...

سوسن : ان شاء الله يمه ...

بعد مااا راحت .....

ام فيصل : لا تضغطي عليهم يا ام صلاح ...

ام حنان : ترى مو قليل اللي صار معكم خليهم على راحتهم ...

ام صلاح : الله يعين بس .....

صلواا و خلصواا صلاه و رجعوااا للشقه ..... حنان قاعده تشوف التلفزيون و مسويه نفسهاا طبيعيه ... اول ما دخلواا ...

فيصل معصب : حممممممد ليه ما ترد على جوالك ؟

حنان : يا الله نسييييييته صامت من بعد ما كلمت امي ...

وليد مستغرب : انت متى رجعت البيت ؟ و اصلا وين كنت ما شفتك بالمسجد !

حنان : هاااه .. لااا توني رجعت ...

وليد ههههه و صرفت نفسك قايل انك منت بهين : بعد اشوي بيوصل العشى ..

حنان تنهدت .. الحمدلله ما دقق على سالفة المسجد ...

فيصل قعد جنبهاا و همس : ما صارت لك أي مشاكل و انتي جايه صح ؟

حنان ارتبكت : يـ يعني اش بيصير ! .. لااا الحمد لله ما صار شي ...

وليد : شباااااااب خلونااا نلعب بلاستيشن ...

حنان : اووووووووكيه ...

فيصل ناظرها بحده ...

حنان : وش فيك ؟

فيصل يهمس : مو انتي وعدتيني ما عاد تكلمينه ...

حنان : ياااخي خف علي شوي تراك ذبحتني ..انا .. اللحين .. ولد ... ما بيصير شي ...

وليد : وش تتهامسون فيه ... يلااا واحد منكم يجي يباريني ...

فيصل بدون نفس : انا ما بلعب ...

وليد : عادي مو لازم ...

فيصل مقهوووور منه ....

وليد : حمد يلاااا تعااال جنبي ...

حنان : يلااا جاااي ..

فيصل شكله في النهايه بنصير يا ذاااابح يا مذبوووح و كله بسبب هذي البنت ...

نرووووح لخالد .. دق على ابوه و علمه بالقصه ... و اتفقوا يتقابلوا بمركز للشرطه ...

ابو خالد : كيف يصير مع اختك كذا ؟ و انت وين كنت ؟

خالد : يباا والله ما كنت ادري عن شي مو ذنبي ...

ابو خالد : ان صار لأختك شي والله لا اذبح اللي خطفهاا ...

خالد : ان شاء الله مو بصاير لها شي ...

ابو خالد : امك تدري ؟

خالد : لأ محد يدري ...

ابو خالد : اجل انتبه تقول لأحد مو ناقصنا فضايح ... يكفي اختك منار ..

خالد مستغرب : مناااار ؟! .. ليه وش سوت ؟

ابو خالد : مو وقته اللحين ...

سامي راح يجيب لهم شي يشربونه ....

سامي : بشرواا صار شي ؟

خالد : لا للحين ما اعطانا الضابط أي خبر ...

طلع الضابط من غرفته ....

ابو خالد : وش صار يا حضرة الضابط ؟

الضابط : السيارة اللي اعطيتونا مواصفاتهاا لقينااها على خط الدمام السريع .. و اللحين الدوريات اللي هناك تلاحقها ...

خالد تنهد : الحمدلله لقينااها ..

ابو خالد : مو وقت راحتك اللحين .. ادعي ان اختك ما صار لها شي ..

الضابط : انا بروح بنفسي أشرف على الموضوع ..

سامي للضابط : احنا بنجي معك ...

الضابط : لااا خليكم .. الوضع خطير .. احنا ان شاء الله اذا لقينا بنتكم بنجيبها الى هناا ..

ابو خالد : خلاااص يا عيااال خلوناا نستنى هناا ..

خالد : بنقعد على اعصابنا اللحين ...

سامي ياااااارب ما يصير لهاا شي ...

نروح لـ اصااايل ...

اصايل تصارخ و تبكي : وين بتوديني تكلم ؟

رائد كان مشغل صوت المسجل على اعلى صوت و يرقص و يتمايل بالسيارة .....

رائد : ويلو..ويلو ياسواد ليلو..لو معي يلعب بذيلو

ويلو لو تزوغ عيونه مره .. او غلط غلطة صغيره

ويلو الله لايوريه ناري .. وكيف انا مجنون غيره

ويلو توه مايدري بجنوني ........................ هااااااااااه قلتي شي يا قلبي ؟!

اصايل : ياااا حيووووووووان وين موديني ....؟

رائد : ويلووووووو ... حبيبي بنروح الجبيل ... يمدحون فنادقهاا ... و المدينه كلهاا هدوء و رومانسيه رح نستانس كثير ...

اصايل تشاهق : ياااااا كلب رجعني بيتنااا ...

رائد : هههه فديت قلبك ماااا اسمع .... ( و يكمل يغني ) ويلووووووو ..

اصايل : حقير ولد حقير والله لا انتقم منك ....

في الشقه .... حنان و وليد منسجمين باللعب مع بعض ... و فيصل قاعد حاط رجل على رجل يتفرج لهم و مقهوووور و غيراااان ...

حنان : لا تكسسرررر لاعبي جعلك الكسر ...

وليد : لااا تدعي علي تراهاا لعبه .. و انت ما تعرف تلعب ههههههه ..

حنان : أي ما اعرف ما كان عندنا بالبيت بلاستيشن ... كنت احيانا ألعب مع بـنـ ( كانت بتقول بنت جيرانا بس انتبهت في اللحظه الأخيرة ) اقصد مع ولد جيرانااا ...

وليد انتبه بس ما حب يطقطق عليهاا : تقصد ولد جيرانكم اللي تبيني اكلم محامي عشانه ؟ و لا واحد ثاني ؟

حنان : هاااه .. أيـ ايييه هووو ...

وليد : يييييييييييييييييس جبت القووووول الرابع ....

حنان : اووووف وش ذا الاحباط ...

وليد : هههههههه محد يهزم البرشااا ..
حنان : اصلااا فريقي انت اخذته مني ...

وليد : لاااا يااا قلبي احلف .. من الاول قايل ان البرشا لي و انا ما ألعب بغيره ...

حنان : طيب خلني ع الأقل اجيب قووول وااااحد ...

وليد : ههههههههههااااي مستحيييل انت جيب ...

اندق الباب ......

حنان : غريبه مين ؟

وليد : اكيد المطعم ... فيصل روح شوف ...

فيصل بدون نفس : ماني خداااام عندك ..

وليد : ترى الأكل مو بس لي .. لي و للكل ...

حنان : فيصل تكفى رح شف الباب .. مانبي نوقف اللعبه باقي 5 دقايق و تنتهي ...

فيصل : عشانك بس بروح ...

وليد : اخووووص يا الحبي به ...

فيصل : تعرف تسكت و لا ......

وليد : يممممه خوفتني ... وش بتسوي يا الحبيب ...

حنان : ياااخي كأن هوشاتكم صارت واجد ... تكفووون هدوووا ..

فيصل : انت مالك دخل ...

حنان زعلت : خلاص وقف اللعبه انا بروح افتح الباب ...

فيصل : لا اقعد كمل لعبتك انا قايم اصلا ...

بعد ماااا راااااااح ...

حنان : ول عليكم كل هذا عشاااان باب ؟!

وليد : لا مو عشان الباب بس فييييصل صار ما ينطاااق ...

حنان : اقولك ألعب بسكاااات ...

وليد : هذاني ألعب و عناااد أللحين بجيب الخامس على الصفارة ..

حنان : ههههه اتحدااااااك ...

وليد : اووووكيه تشووووووف ...

ولييييييييييييد جااااااب القووووول بآخر ثانيه من المباراة و من فرحته ضم حنان بقوه لصدره ... حناااااااان ذااااااابت ع الآخيييييييير اصلا ما استوعبت ...

فيصل جاب الأكل و شاف وضعيتهم .. وقف منصدم في مكانه ...

وليد يبعد عنهاا : ييييييييييييس قلت لك اني بجيبهااا و جبتهااا هههههه ..

حنان لساا ما استوعبت و بعاااالم ثاني .. يااا ربي انا احلم و لا من جد احس اني بدوخ و اطيح بأرضي ... كنه حلم و ربي انا يضمني لصدره !...

فيصل بصرااخ : خييييييييير ان شاء الله وش فيكم ؟

حنان صحت من غيبوبة الحب تبعهاا على صوت فيصل ... ياا ويلي ليكون شاف وليد و هو حاضني ..! .. ( تناظر عيونه اللي تقدح شراار ) .. يممممه من عيونه وااااضح ..

وليد : الخير بوجهك ... هههههههه هزمت حمووووود بخمسه ...

فيصل واضح معصب : ماله داعي تحضنه ...

وليد : ليه عادي هو ولد و انا ولد وين الغلط ...

فيصل سكت و ناظر حنان بحده .....

حنان انا اليوم بنذبح..قامت تصرف : جبت العشى صح ؟ يلا خلونا نتعشى ...

فيصل : انا بدخل انام ما ابي عشى ...

وليد بلا مباله : الله معك ...

حنان اه يااا ربي تعبت معه اللحين اكييييييد زعل ...

وليد ابتسم : اقوووول حمد لا تفكر فيه كثير احس تصرفاته صاارت تجيب الهم .. امش خل نتعشى ...

حنان : اوكيه ..

قعدوا يتعشوا و يسولفوا في نفس الوقت ....

وليد : على فكره اليوم لاااااااااازم تنام بغرفتي .. خويك فيصل احس انه مو طبيعي ...

حنان انت تبينا نموت احنا الاثنين : لاااا يا انام بغرفتي يا بنام بالصاله ...

وليد : اقنعني بالسبب طيب !

حنان وكيف بقنعه اللحين : بس كذا ما في أي سبب ..

وليد : مااافي تروووح إلا اعرف ليش ...

حنان اوووف منه : قلنا لك مافي سبب .. اقولك خلنا نتعشى بعدين يصير خير ...

وليد ما بخليك اليوم الا و تنام بغرفتي و اشوف يا انا يا انت يا فيصل هههههههههههه و بصورك بعد و انت بغرفتي و برسل الصوره للشباب بالبي بي وش احسن من كذاااا ونااااااااااااااااسه هههههههههههههه ..

رائد قرب يوصل للجبيل ... انتبه بدوريه وراهم ...

رائد عااادي عااادي اكيد فيه حادث قدام : يا الغلا اشوفك ساكته لا تكوني نمتي ....؟!

اصايل : ...............لارد

رائد : اقووول افتحي اذانك و اسمعيني زين .. اذا اذا اذا فكرت اني ارجعك بيتكم انتبهي احد يدري عني ...

اصايل : على بالك بسكت لك ... اعدام ان شاء الله...

رائد : ههههههههههههههههه احب البنات الشرسات ... شوفي حبيبي لو احد درى اني انا ورى موضوع خطفك .. صدقيني الدور الجاي على اختك و صديقاتك اللي كانوا معك اليوم ... اخوياي ينتظرون اشارة مني عشان يخطفونهم ...

اصايل : هئئئئئئئئئئئئئ يا النذل ...

رائد : ههههههههههههه احبك يا بنت ...

اصايل تبكي بقهر ... يعني اللحين ما اقدر انتقم منه .. والله ما اعديهاا له .. عسااني بس اطلع من هالمصيبه على خير ... يااااااا رب سااااعدني ...

رائد والله شكل الدوريه ذي تلاحقني ... لا لا يتهيء لي ....

صاحب الدوريه تكلم بالمايك : ياااااااا راااااااعي السيارة البانوراما الاسود وقف على جنب ....

رائد هئئئئئئئ هذا اناااااااااا والله يلاحقوني ...

اصايل لفت تشوف ابتسمت بفرح الحمدلله انقذوني .....

رائد يدعس بالسيارة ... ما سمع كلام الشرطه ...

الدوريه : وقف بسررررعه و لا بنوقفك غصب ...

رائد مطنش ... و يمشي بأقصى سرعه ...

اصايل بخووووووف : هيييييييه انت بتموتنا ... وقف عمى ...

رائد : انتي و لا كلمه لا أحذفك من الباب اخليك تموتين هناا ..

اصايل خاااافت و سكتت ...

انتــــــــــهى البـــــــــــارت

جروح الم 2 - 8 - 2015 06:30 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [21]

اصايل بخووووووف : هيييييييه انت بتموتنا ... وقف عمى ...

رائد : انتي و لا كلمه لا أحذفك من الباب اخليك تموتين هناا ..

اصايل خاااافت و سكتت ...

و لا زالت المطارده مستمره ..

رائد : اسمعي يا بنت الناااااس اناا ما رح اوقف لو على مووووتي ...

اصايل : تكفى فكررر زييييين هذا انتحااااااار .. اذا انت حاب تموت انا اش ذنبي !

رائد ابتسم بخبث : البنت و حبيبهاا هربانين مع بعض و صار لهم حادث و ماتوا مع بعض اش احلى من كذا قصه تنتشر بالجرايد ههههه ؟!

اصايل تبكي : الله لا يوفقك كانك بتموتنااا و بتفضحني ...

رائد : ريلاااااكس حبييبي قربنااا نوصل ..

الدوريااات تلاحقهم و هو مطنش و ماشي بسرعة 180 كلم/س ..

رائد اللحين باااقي بس شوي و ندخل المدينه صعب اوقف للشرطه و الله لا اروح فيهااا .. ابفهم ليش يلاحقوني كيف درووووا ؟! .. مو مهم اللحين اول ما ندخل بضيع الشرطه في الحواري .. و بعدين بشوف اش بسوي ...

في الشقه تعشوووا و خلصوووا ....

وليد يثاوب : يلاااا امش ننام ..

حنان بدت تتوتر : خلااااص انت رح و انا بلحقك ..

وليد : اوكيه على هواك .. بس ﻻ تتأخر بالسهر ...

حنان مصدق نفسه و مسوي حاله مسؤوول عني بس عسل على قلبي ههه : طيب ...

راحت حنان غرفتها .. بدلت ثيابها لبست بيجامة النوووم ثم طلعت من حمام الغرفه-الله يكرمكم- ... قبل لا تطلع من الغرفه .. ناظرت فيصل .. كان في سابع نوووومه ...

حنان يااا ربي اكيد لساا زعلان مني ... المهم سريري مو هنا .. بروح الصاله انام ع الكنبه ... اه بس الله يعيني على التكسر بكره .. خل اخذ جاكيتي اتلحف فيه الجو بارد ... و المشكله ان لحافي بغرفة وليد و انا ما ابي ادخل هناك اووووووف وشش ذي الحاله ...

طلعت من غرفتهااا ...

تمددت ع الكنبه .. قعدت تتقلب ...

حنان زي ما توقعت مابرتاح ع الكنبه ..( تثااوبت ) بس احس اني بالحيل تعبااانه و ودي انام .. يلااا بتحمل و انام هنا .. بكره ﻻزم انقل سريري .... بكره ياا بكره اش مخبي لي ... و ﻻ المدرسه بديت اكرهها .. كل ما اتذكر اللي صار معي احس بقشعريره بجسمي .. يييي شعور ألييييييم .. يا ترى اش بيصير بكره ؟! .........

و هي تفكر بهمومهاا غلبهااا النووم و ناامت ....

في بيت ام حنان ... بعد ما قامت سميه من ع السفره راحت لهاا اختهاا ... دخلت سوسن الغرفه ... تفاجئت من المنظر اللي قدمها و راحت ركض ﻻختها ...

كانت سميه مرميه ع السرير و ضامه المخده لصدرها و تشاهق بكي دموعها مغرقه المخده ........

سوسن تهزها بخوف : سمييييييييه وش فيك ؟

سميه ............ ﻻ رد

سوسن : تكلمي خوفتيني عليك ..

سميه ............ ﻻرد و مكمله بكي ..

سوسن : اذا ما تكلمتي ترى بنادي امي تشوفك ...

سميه ............. ﻻ رد

جت سوسن بتمشي مسكت ذراعهاا ..

سميه تشاهق : ﻻاا .... تروو..حي ..

سوسن قعدت ع السرير : ليييييش كل ذا البكي فهميني ...

سميه : اذا ... اناا ... ابكي ... ما ... اقدر .... اتكلـ..م

سوسن : ايييه صح من و انتي صغيره ... خلااااص حاولي تهدي عشان تفهميني ..

سميه تهز راسها بمعنى طيب ...

سوسن انسدحت جنبهاا و صارت تمسح ع شعرهاا .. و سميه تحاول توقف بكى ما قدرت فصارت تبكي بصوت مكتوم ....

سوسن اول مره اشوفها بهالحاله .. معقول تحب فيصل بهالجنون ؟! و انا كنت احسبها نزوه ..

هدت سميه شوي بس ﻻزالت دموعها تطيح ....

سوسن : سميه حبيبتي كل هذا البكي عشان فيصل صح ؟

سميه هزت راسهاا بـ أي ....

سوسن : يااا حبيبتي اذا نصحتك بتسمعي لي ..؟

سميه ......... ﻻ رد

سوسن تنهدت بتعب : الله يخليك اسمعي كلامي زين و افهمي اللي بقوله .. يمكن كلااامي بيكون قاسي عليك شوي بس ﻻزم تعرفي و تفهمي ان فيصل اكيد يحب حنان و حنان تحبه و ﻻ ما كان تزوجوا بهذي السرعه ... لما انتي اعترفتي لحنان قدمت ملكتها بسرعه خايفه ﻻ تاخذي فيصل منها ..

سميه : تكفيييييين اسكتي .. فيصل ما يحبهاا ..

سوسن بعناد : ﻻ ما رح اسكت انتي ﻻزم تعرفي ان اثنينهم ما يستاهلوا دمعه تنزل من عيونك عشانهم .. هم مبسوطين و انتي عايشه بهم ليش كل هذا ... اللي يبيعك بيعيه ... انتي مو رخيصه....

سميه تقفل اذانهاا : اسكتتتتتي ما ابي اسمع ذا الكلااام ...

سوسن : ﻻنك عارفه ان كلااامي صح عشان كذا ما تبين تسمعينه ...

قامت سميه بتطلع من الغرفه ....

سوسن : وين رااااايحه بذا الوقت ؟

سميه : بروح الحوش بقعد مع نفسي .. و انتي ﻻ تلحقيني ...

بعد ما راااحت ...

سوسن تنهدت : ﻻ حول و ﻻ قوة اﻻ بالله ...

عند اصايل .. دخلوا المدينة و الشرطة ما قدرت توقفهم غصب خوفا على اصايل ﻻنها تعتبر رهينه ....

رائد : انتي يا بنت ... اللحين اذا وقفت السيارة و نزلت تنزلين معي فاااهمه ...

اصايل تصارخ : والله ما انزل مع واحد حيوان زيك ...

رائد : ان ما نزلتي بالطيب بتنزلين بالغصب ي حبي ...

اصايل نشوف يا الحقير نشوف ...

دخل بالحوااري و ضيع الشرطة ثم وقف ع جنب ....

رائد : ههههاااي ﻻ شرطة و ﻻ غيرهاا محد يقدر يصيدني .... يلاا انزلي ...

اصايل انا ما ﻻزم انزل الشرطة تعرف السيارة اذا لقوهاا بينقذوني ...

رائد ما استنى كثير ... نزل و راح للباب اللي قاعده جنبه جا بيفتحه .. بس هي لما انتبهت انه جاي لها .. فتحت الباب من الجهه الثانيه و نزلت .... و حطت رجولهااا ...

اصايل كنت بستنى بالسيارة لوﻻ انه نزل بياخذني بالغصب ... يااا ربي خايفه وين بروح ... بركض و بركض بس اهم شي اهرب منه ...

رائد : يااا الكلبة يا بنت الكلب ...

هو بعد حط رجوله و لحقهاا ..

اصايل لفت على ورى و هي تركض بأقصى سرعتها .. هئئئئئئئئئئئئئئ يلحقني يممممممه ! ..

و قدر يلحقهاا و مسكهاا .. بحكم طبيعة البنت ما تقدر تركض اسرع من الولد ...

اصايل تصااارخ و تضرب بصدره : اتررررررركني يااا حيوااان اتركني ...

رائد : والله ما اتركك بعد ما لقيتك ...

اصايل تشاهق بكي : اتـ اتركني ارووووح ...

رائد ماسكها بقوه و ملزقها بجسمه .. تنهد : اه على ريحتك احس اني بدوووخ ..

اصايل متقرفه : الله لا يبارك فيك يا حيوان اتركني ...

رائد : امشي معي و انتي ساكته .. و لا ترى بيصر الشي اللي تخافين منه هنا بالشارع ههههههههههههههههه ...

اصايل : يا حيووووووووووان يا حقير والله ما اسكت لك ..

رائد ابتسم بخبث : انتي ارجعي بيتكم يا حلوه بعدين يصير خير ...

اخذها بالغصب و صاروا يدورون ما بين الحواري ...

رائد : باقي بس شوي و نوصل للفندق اللي عطاني عنوانه صديقي .. ترى يمدحونه ...

اصايل تبكي : اتركني الله لا يوفقك ......

الوقت كان ليل و الجبيل مدينة هاديه نادر تشوف ناس يمشون بالشوراع خاصه بالليل ...

رائد يتلفت بالشوارع يشوف فيه شرطه .. اصايل استغلت الوضع و دفته ع الجدار بقووووه و هربت ...

رائد : آآآآآي الله لا يبارك فيك يا الحيووووانه ... اناا اوووريك ...

اصايل شافت باب بيت مفتوح ركضت له و دخلت بالبيت ... رائد يدورهاا يطالع بالشوااارع ..

رائد : وييييييين راااااحت ذي ... اووووووووه زهقت منهاا جعلها بستين داااهيه خل ألحق نفسي و ارجع للخبر قبل لا تمسكني الشرطه بعدين ما رح تنفعني .....

بالشقه .... وليد ما نام قاعد يستنى حنان متى تيجي ...

وليد تأخر هذاااا عسى ما شر ليكون نااااوي يسهر ! .. خل اطلع اشوفه ..

طلع لقاهاا نايمه ع الكنبه ابتسم ..

وليد اللحين كل ذا عنااااااد .. بس انا أعند منه .. المشكله انه ميت برد و متلحف بجاكيت ههههه يكسر الخاطر .. بشيله و احطه على سريره ... ان شاء الله ما يصحى ...( شالها للغرفه ) ... ههه يا الله جسمه مره خفيف يعني اني جسم رجال ..!

حطها على سريرها بهدوووء و غطاها .. ثم قعد على سريره مقابلها ... ثم طلع جواله ...

وليد خلنا ناخذ لك صوره يا حلووو .. اه بس ودي اشوف ردة فعل نواف الى ارسلت له الصورة ...

اخذ الصورة و ارسل لنواف ....

وليد : " نواف شوف حمد نايم بغرفتي ... شف شكله و هو نااايم خطيييير -فيس يضحك- "

نروح لنواف .. كان بالحمام -الله يكرمكم- ياخذ شاور .. طلع و قعد يجفف شعره ... لبس و جا بينام .. بس قبل لا ينام شيك ع البي بي ...

نواف كل شوي اشيك ع الرسايل بجوالي .. ما ادري ليش اتمنى ألاقي رساله من حمد .. الله يهديه سااافهني في البي بي ارسل له بي سيات و ما يرد علي ... خل اشوف وليد مرسل لي .. اش عنده ذي المره ؟! اكيد شي يغث زي وجهه ..

يفتح مسج وليد ......

نواف اماااااااااااااا .. هذا ما كنه حمد ؟! .. ( يدقق بالصورة ) إلا والله هو .. لحظه لحظه هذي مو غرفة وليد ... النذل وليد اكيد انه اجبر حمد ينام بغرفته ...

ثم ارسل لوليد : " وليدوووووه يا النذل -فيس معصب- "

وليد هههه اخيراا رديت : " بلااااك معصب علي وش انا مسوي ؟! "

نواف : " كيف تجبر حمد ينام بغرفتك ما تحس انك تبتزه ؟ "

وليد : " هههههههههه ما اجبرته هو جا و نام بغرفتي بالعكس كان مبسوط "

نواف اماا كان مبسوط كثر منها ! : " مااا اصدقك اكييييد تكذب "

وليد : " لحظه و ليش ما ينام بغرفتي عادي ترى ! -فيس يستفهم- "

نواف أي والله عادي بس مدري ليه عصبت : " اجل خلاص كل تبن و لا عاد ترسلي "

وليد هههه اووووخص يا الحب عصب : " وراااااك زعلت .. اكيد ودك لو كنت مكاني هههههههههههه "

نواف : " تكفى بس .. اقول ورى ما تاكل تبن و تنام .."

وليد : " بنام بس محتار انام على سريري و لا جنبه -فيس خجول-"

نواف منقهر .. اه يااا ربي يبيني اذبحه و لا وش قصته : " ولييييد انا عارف انك مسوي بتقهرني .. انقلع عن وجهي بس وسوي اللي بتسويه "

وليد : " هههههه ابنقلع اجل على سريره .. و باخذ لنا صوره ثم ارسلها لك .. -فيس عيون قلوب- "
نواف : " جرب ترسل والله لو ارسلت لي شي عن حمد لا اكسر جوالك بكره فااااهم -فيس معصب- "

وليد ههه يا حبي لك يا نواف تعصب بسرعه و تخق بسرعه : " عااادي يا قلبي الجوال يفداااك ههههه "

نواف : " وليد لا تحرق دمي ماني رايق "

وليد : " افااا انا احرق دم صديقي ... السموووحه ههههه .. الا اقولك نواف تذكر ذاك اليوم لما كنت انت و حمد بالغرفه اش صار معكم قول لي كم مره سألتك و ما رضيت تعلمني .. "

نواف : " ولاني بقايل لانه ما صار شي .."

وليد : " كيف ما صار و انت قلت تبي تتأكد اذا هو بنت و لا لا ودي اعرف تأكدت ؟ -فيس يغمز- "

نواف : " ما تأكدت و ما صار شي و تراك رجيت اهلي قفل ذي السيره زهقتني ياخي "

وليد : " اووووكيه .. بس خطرت لي فكره .. بما انه عندي اللحين بالغرفه اش رايك اتأكد انا بنفسي و اعلمك اذا ولد و لا لا "

نواف هئئئئئئئئئئئئئ الحقير وش بيسوي : " انت انهبلت رسمي .. اقول اترك الولد وش دخلك فيه والله لو لمسته لا اوريك "

وليد هههههههه حرقت اعصابه : " ياخي فهمني بس ليش تعصب .. هو ولد و انا ولد "

نواف : " وليييييييييييد تراي ما امزح اتركك منه خله في حاله .. ما يهمني كل ذا الكلام كانه بنت و لا ولد انا كذا ياخي اعصب اذا احد نوى يسوي له شي "

وليد : " اوووووه الظاهر المسأله ماهي خقه و بس .."

نواف استغفر الله بدى الكلام يتعدى حده لازم اقفل : " اقووول مع السلامه بس "

وليد هههه قهرررررته وناااسه : " مع السلامه سلييييييب تااايم -فيس نايم & خجول "

نواف وش قصده بالفيس الخجول ... ليكووووون من جده بيسويها و ينام جنبه ؟؟؟؟؟! .. اووووف و اذا عااادي كلهم اولااااااد .. ياا ربي احس اني مقهووووور .. وليد يوم من الايام بفقع وجهه ..

ثم قفل جواله و رمااااه بعيد من العصبيه و تمدد ع السرير يفكر ...

نواف انا ليش معصب اللحين ؟! .. استغفر الله ما صرت افهم نفسي ... معقول انا ........ لااااااا هو ولد .. و يمكن بنت ... بس ما في شي يثبت انه بنت ... و مافي شي يثبت انه ولد ... ايييييييييه صح بطاقة احواله .. ليش ما اطلبه يوريني اياها ؟!... كيف راحت عن بالي اووووكيه بأقرب فرصه بطلبه و نشوف ...

نرجع لـ اصايل ... دخلت بيت ناس كان بابهم مفتوح قعدت بحوشهم .. خايفه ماهي عارفه اش تسوي ...

اصايل لا لازم اتصرف .. ابي تلفون بس .. لازم ادق باب هالناس ان ان شاء الله يطلعون طيبين و يساعدوني ... و اذا طلع البيت بيت عزابيه ... لا لا ما اظن هذا بيت كبير و اكيد لعائلة ... ياا ربي ادق بابهم و لا لا !؟ مااااافي حل ثاني ... بتوكل على الله و ادق ...

وقفت قدام الباب متردده تدق و لا لا ... و اخيرااا دقت .... فتح الباب ولد صغير ...

اصايل الحمدلله اجل بيت عايلة : يا حبيبي ناد لي ماما ...

الولد : انتي مين ؟

اصايل : انا انا .. (وش اقوله ) .. انا جارتكم ...

الولد مستغرب : جارتنا ؟؟؟؟؟!!!! .. جارتنا مين ؟! انا اعرف كل جيراننا ...

اصايل اش ذي الوهقه ياخي ذا الولد ملقوف ماني رايقة له : انا جاره جديده ممكن تنادي امك اللحين ؟

الولد : طيب طيب اوووووووووووف ...

اصايل وش ذا ولد قليل ادب ... المهم ان شاء االله يساعدوني ...

جت الحرمه مع ولدهاا اللي فتح الباب ...

الحرمه : هلا يا بنتي .. اعذريني ما عرفتك ...

اصايل : خالتي الله يسعدك انا مخطوفه و هربت و ابي بس تلفون اكلم الشرطه ياخذوني تكفيييين ساااعديني يا خالتي ...

الحرمه مصدومه و ماهي مستوعبه : انتي تتكلمي صدق و لا تمزحي ؟

اصايل : بالله يا خالتي شكلي شكل وحده تمزح ؟! .. شوفين كيف تبهذلت .. الله يوفقك عطيني بس تلفون اكلم الشرطه هم هم اصلاا قاعدين يلاحقون الشخص اللي خطفني اللحين ...

الحرمه شكل البنت صادقه مسكينه والله : يا حبيبتي تعالي ادخلي ارتاحي و انا بجيب لك تلفون تكلمي الشرطه او اهلك اللي ودك ...

اصايل أي والله صح اكلم اهلي احسن عشان الفضايح : الله يجزاك آلف خير يا خاله ....

من جه ثانيه في مركز الشرطه لا زال ابو اصايل و اخوها خالد و صديقه سامي ينتظرون أي خبر يطمنهم عليهاا ... و جا واحد من العسكر يبلغهم بالاخبار الجديدة ..

العسكري : انتوا اللي مبلغين على سيارة بانوراما لون اسود و رقم اللوحة ....... ؟

ابو خالد : اييييييه احنا .. بشر لقيتوها ؟

العسكري : أي لقيناها بالجبيل بواحد من الاحياء هناك ..

خالد : لقيتوووووا اختي ؟؟؟؟

العسكري : للأسف السيارة ما كان فيها احد ...

خالد : لاااا اختي وين ؟

ابو خالد : هدي انت اكيد بيلقونها وين بتروح يعني ...

سامي وش صار معهاا يا ترى ؟ والله اني قلقان ...

العسكري : الدوريات هناك يمشطوا الحي و ان كانت هناك اكيد رح نلاقيها ان شاء الله ...

ابو خالد : الله يسمع منك ...

نرجع للسميه كانت قاعده بالحوش تتأمل القمر هي تعشق القمر ... و كانت تناظر كل زاويه من زوايا الحوش .....

سميه يعني فيصل و حنان كانوا يقعدون بالحوش و هم صغار يلعبون هنا .. حبوا بعض هناا و صارت لهم قصص هناا .. بهذا المكان .. اه بس يا ليتني كنت حنان ......

جا سعد و معه اخوه سعود و معهم كوره بيلعبون بالحوش ....

سميه : يااا عياااال اش عندكم ؟

سعود : نبي نلعب ...

سميه : عاارفه بتلعبون بس ما وراكم مدرسه بكره ؟

سعود : حتى انتي ما وراك مدرسه ؟

سميه : هههه انا ما بداوم الا الاسبوع الجاي ...

سعد : احنا بنداوم بس تو بدري عشان ننام ...

سعود : أي اصلا يوم جينا من المدرسه نمنا عشان كذا ما فينا نوم ..

سميه : طيب انت يا سعود أي صف تدرس ؟

سعود : انا بأول متوسط ...

سعد : و انا بخامس ..

سعود ضرب سعد بخفه : سعد محد سألك لا تتليقف ..

سعد : انقلع عن وجهي عاادي ليش تسألك و انا لا ...

سميه : لا تتهاوشون كنت بسألك بعده بس انت جاوبت ...

سعد : شفت يا غبي كااانت بتسألني ..

سعود : ههههههه غبي انت يلا خلنا نلعب بهزمك هههه ..

سعد : اتخسي انا بهزمك ...

سميه قاطعتهم : هممممم .. طيب ودي اسألكم عادي ..

سعود : أي عاادي احنا بنلعب و انتي اسألي ..

سميه كيف اسألهم يا ربي : كنت بسأل عن حنان و فيصل ... كانوا يلعبوا مع بعض ؟؟؟

سعود : ههههههههههه دايما يتهاوشون و يمزحون مع بعض ..

سعد : هي قصدها حمد صح ؟

سعود : أيه حمد ..

سميه مستغربه : مين حمد ؟

سعود : ههههه هذا سعد يحسب ان حنان ولد ...

سعد : لا ما احسب كلكم قلتوا انها ولد ...

سميه ابتسمت على سوالفهم : طييييييب هم يحبوا بعض ؟

سعد & سعود : ناظروهاا باستغراب ثم : ههههههههههههههههههههههه ..

سميه : وش فيكم ؟

سعود : ما ندري بس دايما يطلعون مع بعض و يتمشون ...

سميه عبست : اهم شي يتمشون دايم هذا الجواب كافي .. يلا اخليكم تكملوا لعب ...

سعود : لييييه اقعدي شوفيني بهزمه ...

سعد : تخسي قلت ...

سميه : لااا احس فيني نوم بروح انام بكره ان شاء الله اشوفلكم مبارة ثانيه ..

في الحقيقه حست بزعل لما سمعت عن فيصل و حنان .. ما كانت تدري انهم يطلعون مع بعض حنان ما قالت لها .. مع انها تعتبر صديقتها الروح بالروح ..

في مركز الشرطه جا اتصال من رقم غريب على جوال خالد رد على طول ...

خالد : الو ..

اصايل : خاااااااااااااالد ..

خالد بفرح : هذاااااا انتي اصاااااااايل ؟

اصايل تبكي : ايييه اناا ..

خالد : انتي بخير صار لك شي ؟ انتي وين اللحين ؟

اصايل : لا ما صار لي شي انا هربت منه ..اخذني للجبيل و انا هربت لبيت ناس ما اعرفهم و طلبت منهم تلفون عشان اكلمك .. تكفى تعال خذني ..

ابو خالد : عطني اكلمهاا ... ( عطاه الجوال )

ابو خالد بعصبيه : انتي وينك يا بنت ؟

اصايل : يببببااا .. انا بالجبيل واحد خطفني ...

ابو خالد : مين الكلب هذا ؟ انتي تعرفينه ؟

اصايل : والله ما اعرفه ..

ابو خالد : تجين البيت و نتفاهم ان شاء الله ..

اصايل يمممه شكله معصب علي ليكون يحسب اني رحت معه برضاي والله انه خطفني ....

اصايل : يباااااا ...

ابو خالد قاطعها : اقوووول ارسلي عنوان المكان اللي انتي فيه بمسج لأخوك و هو بيجي ياخذك ..

اصايل : ان شاء الله ...

قفل منهااا ...

ابو خالد : انا برجع البيت و انت كلم الضابط قل له اننا لقينا البنت عند ناس من الاهل بالجبيل .. مانبي فضايح ... و رح جيبها من هناك فهمت ..

خالد : ان شاء الله يبااا ..

بعد ما راح ابو خالد .... وصل المسج لخالد ..

خالد : سامي معليه توصلني ؟ ادري تعبتك معي ..

سامي : لا تقووول كذا و لا بزعل منك ... انت ما عندك سيارة و انا فاضي ما عندي شغله اكيد بوصلك ..

خالد : تسلم والله ما تقصر ....

سامي : الله يسلمك .. يلا مشيناا ..

خالد : يلااا ..

في الشقه ... من لما جابها لغرفته و هو مو قادر ينام براحه قاعد بس يتقلب على سريره ...

وليد اش بلاااااني ما رضى النوم يجيني ؟!

لف وجهه عليهاااا .........

وليد تنهد .. شكله بريء و هو ناااايم ... نايم بعمق كأن له عشر ايام ما نام هههههه يا حلاته ...

تحركت حنان و هي نايمه .. صار شعرها مغطي وجهها ..وليد انهبل يوم شافها بذا المنظر ..

وليد يا الله قسم شكله يخقق و خصلات شعره على وجهه .. والله يستاهل صوره لقطه ما تتفوت ...

على طول اخذ جواله و صورهاا .. و حط صورتها بالعرض ..

وليد ابتسم .. اللحين نواف بيشوف صورة العرض حقي و بيخق زوود .. صح نسيت الدحمي ... يحب صوره هو بعد خاق .. هههه المشكله انه خاق على صوره اكثر من خقته عليه نفسه ههه مدري وش يحس فيه .. المهم خل اكتب الحاله تبعي " جآآفآني النؤؤم و آلحب جنبي -قلب- كيف آنآم و اضيع فرصة آشوفه -قلب- " هههههه اموتكم قهررر يا اللي باللسته اكيد رح يسألوني مين اللي بالصوره هههههه ....

ركب خالد بسيارة سامي و راحوا للجبيل ... اصايل طاحت على نااس طيبين الحرمه اكرمتهاا و ضيفتهاا و استقبلتهاا احسن استقبال ... الحرمه كبيره بالسن الولد الصغير اخر عيالها باقي عيالها متزوجين ...

اصايل : انتي ام مين يا خاله ؟

الحرمه : ام زيد يا بنتي ...

اصايل : ماني عارفه كيف ارد لك جميلك و مساعدتك لي يا ام زيد ..

ام زيد : يا بنتي لا تقولين كذا الناس للناس .. من بعد ما سمعت قصتك صرت اخاف على بناتي ...

اصايل : ما شاء الله عندك بنات ؟ ...

ام زيد : ايييييه عندي بس متزوجات ..

اصايل : اجل لا تخافي يا خاله ان شاء الله ما عليهم خوف ..

ام زيد : هم ما يركبوا الا مع السواق .. الله يستر ...

اصايل تنهدت : الخطأ خطأي ما انتبهت ان اللي يسوق مو سواقنا لو اني انتبهت قبل لا اركب ما كان صار اللي صار ...

ام زيد : لا تعترضين يا بنتي على القضاء و القدر .. ربك اراد .. و ربك اراد بعد اننا نتقابل اليوم ...

اصايل : أي والله .. خالتي وين ابو عيالك ؟

ام زيد تنهدت بحزن : مات من سنه ...

اصايل : اوووه الله يرحمه ... يعني انتي عايشه مع ولد صغير بالبيت ؟! روحي اقعدي عند عيالك ..

ام زيد ابتسمت بحزن : لااا ما ابي أكلف على عيالي انا مرتاحه هنا ..

اصايل : خالتي بعطيك رقمي انا صراحه حبيتك و ارتحت لك يكفي انك ساعدتيني ... و بأي وقت تحتاجين أي شي لا تتردي تدقي علي ..

ام زيد : ان شاء الله يا يمه ...

بعد تقريبا ساعه و نص وصل خالد للعنوان المطلوب ... دق الباب و طلعت اخته ... اول ما شافته بدت تبكي و راحت بحضنه ع طول ...

خالد : اهدي يا اصايل اهدي ...

اصايل : الكلب الحقير كان كان بياخذني لفندق ...

خالد مقهور : معليك والله لا اطلعه من تحت الارض ان ما وريتك فيه .. ما برحمه لا انا و لا ابوي ...

اصايل : ابـ ابووووي ... ابوي يا خالد هو زعلان مني ؟!

خالد : لأ من قال ...

اصايل : من صوته حسيت ...

خالد : لا لا مافي شي من ذا الكلام ... يلا امشي ع السيارة ...

اصايل : لحظه بودع ام زيد ...

خالد : الحرمه اللي ساعدتك ؟

اصايل : ايييه ..

خالد : اشكريهاا بالنيابه عني ..

اصايل : اوك ..

سامي كان يناظرها و هو بالسيارة ... اتمنى ما يكون صار لك شي .. المهم الحمدلله اللي شفتك بخير و مافيك شي ...

ابو خالد رجع البيت معصب بقووووه و طلع كل حرته على ام خالد .. حكى لها كل اللي صار مع اصايل .. ام خالد تبكي خايفه على بنتها و هو يهزأ فيهاا ...

ابو خالد : انا قلت لك البنات مالهم طلعه من البيت بعد سواة اختهم .. انتي قلتي لي لاااا ماا يصير نمنعهم بعدين الناس و صديقاتهاا بيشكوا ان شي صار .... عجبك اللحين بنتك الثانيه طالعه مع واحد ....

ام خالد : انت قلت انها مخطوفه .. اكيد مخطوفه ...

ابو خالد : انا ماني مصدق ذا الكلام .. حسابها معي لا رجعت البيت ..

ام خالد : حرااااااام تظلمهاا حراااام ... لو كانت راحت معه ما كانت دقت علينا ناخذها كان سوت عملتها بسكات و رجعت ...

ابو خالد بدا يقتنع شووووي ...

ابو خالد : ماني عارف وش اللي قاعد يصير مع بناتي .. باقي جود انتبهي لها بس ...

ام خالد : انا واثقه من بناتي بس ولاد الشر ...

ابو خالد قاطعها : المهم ما عاد لهم طلعه من البيت فهمتي ؟

ام خالد : ان شاء الله يصير خير اهم شي بنتي ترجع ..

ابو خالد : انا بنام مالي خلق اشوف وجهها و انتي تفاهمي معهاا ..

ام خالد : ان شاء الله رح نااام ...

ثم ظلت بالصاله تنتظرهم يجوا ...

بالسيارة .. سامي عيونه على اصايل من المرايه .. و اصايل وجهها للشباك تفكر باللي صار لها اليوم ...

خالد : اصايل ...

اصايل : همممم..

خالد : الشخص هذا من وين يعرفك ؟

سامي مركز معهم حاب يعرف الاجابه ....

اصايل : هو ما يعرفني ...

خالد : إلا السواق قال ان هذا الشخص قاله انزل من السياره انا بوصل ماما اصايل ...

اصايل تتصنع الصدمه : يعنيييييي يعرفني ...

خالد : ما ادري انا اسألك ..

اصايل : ما اعرفه و لا عمري شفته .. ( المهم ما رح اسكت له والله لا اوريه نجوم الظهر حتى لو ما علمت اهلي من يكون اكيد بنفسي رح انتقم )

خالد سكت ما وده يضغط عليها مبين عليها تعبانه ... سامي كان بخاطره سؤال وده يسألها .. هل سوى لها شي ؟؟؟؟؟!

بعد ساعه وصلوا البيت على خير راحت اصايل لحضن امها و قامت تبكي كل ما تتذكر الموقف .. امها كانت متأكده و واثقه من بنتها شافتها تعبانه ما حبت تسألها عن شي .. فقالت لها تروح تنام .. و الى ارتاحت رح تسألها عن كل شي ... خالد شكر سامي و كل واحد راح لبيته ......

بغرفة خالد .. تذكر العنود ....

خالد العنود لازم اقول لها ان اصايل رجعت .. لكن مستحيل اكلم ذي البنت مره ثانيه رح ارسلها مسج ....

وصل المسج للعنود ارتاحت كثير و بلغت شهد ..

طلع صباح يوم الاثنين اخيرااا ... صحى فيصل ع المنبه و على صلاة الفجر .. قام و هو يتثاوب .. تلفت حوله ...

فيصل هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ حنااانوووه وينهاااا ..؟ لتكووووووون نامت بغرفة وليد ... ( يضرب على راسه ) الظاهر اني بنحكم اعدام بسببهاا ..

طلع ركض من غرفته و راح لغرفة وليد فتحهاا بهدوء ...

فيصل بقهر .. زي مااا توقعت .. وش تفكر فيه ذي البنت كيف تنام مع غريب بغرفه لحالهم .. وش اسوي فيهاا وش ؟ .. خل اصحيهاا بعدين نتفاهم ...
راح جنبهاا و صحاهاا بهدوء ...

حنان النعاس غالبهاا : هاااه وش تبي ؟

فيصل معقد حجاجه و معصب : قووووومي .. كيف تنامي بغرفة وليد ...؟!

حنان تفرك عيونهاا تحاول تستوعب كلامه : هاااه وش قلت ؟!

فيصل : قومي شوفي انتي وين نايمه ....

حنان تتلفت حولهاا : هئئئئئئئ وش جابني هنااا ؟!

فيصل مستغرب : بتقنعيني انك ما تدري عن شي !

حنان : اوووش وليد نايم خل نطلع برى ....

سحبته على برى ....

فيصل : انتي ما تستحي ...؟!

حنان : والله العظيم كنت نااايمه بالصاله و على هذي الكنبه بعد حتى شف جاكيتي هنا كنت متلحفه فيه ...

فيصل يفكر : اجل كيف رحتي هناك ؟

حنان : هئئئئئئئ ليكووووووووووون ............( سكتت تتذكر )

فيصل بقلق : وشششششششو ؟!

حنان : ما ادري فكرت اني احلم .. ان وليد شايلني ... يعني صدق شالني و دخلني الغرفه .. (وجهها قلب ألوان ) ... يااا ربي كيف يسوي كذا ...

فيصل يكفكف اكمامه : انا اوريك فيه ...

حنان : هييييييييييه هييييييييه وش فيك انت ؟ هو معتبر نفسه ما سوى شي غلط انا ولد و دخلني على سريري ....

فيصل بعصبيه : اوووووووه و انتي بس تدورين له اعذار ..

حنان : والله ما قاعده ادور اعذار هذي الحقيقه ...

فيصل : وش اسوي فيه انا اللحين ؟

حنان : لا تسوي شي .. اصلا مو انت اللي سحبت علي و رحت نمت؟! .. انا نمت ع الكنبه كنت ميته برد ... حتى لحافي داخل بغرفة وليد استحيت ادخل و اخذه ...

فيصل : يعني مره ثانيه الغلط غلطي !

حنان بطفش : الله يخليك مالي خلق هواش من صباح الله خير .. خلاص نمت و ما صار لي شي و الامور ماشيه انسى ....

فيصل و انا وش شغلتي غير اني انسى : طيب بعديهاا عشانك بس ...

حنان ابتسمت : الله يعلي شانك ....اقووول توضيت ؟

فيصل : لا باقي ...

حنان : يلا رح وش منتظر ( تناظر ساعة يدها ) .. ما بقي شي و تبدا الاقامة ..

فيصل : يلاا هذاني رايح اتجهز ...

بعد ما رااااح .......

حنان اووووف ماني مصدقه انه شالني ووداني على سريري .. والله حسبته حلم ... و احلى حلم ... اه ياا قلبي كل ما اتخيل شكلي و انا نايمه و هو موجود بالغرفه احس بتوتر ... ياترى كيف كان شكلي و انا نايمه ؟! .. يلااا اصلا مستحيل يحبني حتى لو عرف اني بنت ... يعني مالي أمل .. خل اروح اتروش و اتوضأ و اصلي و اجهز نفسي للمدرسه .. يا ذي المدرسه والله اني قلقانه و خايفه من اللي بيصير اليوم .. عساااه خير بس ...

فيصل صلى و رجع للبيت .. كانت حنان محضره فطور خفيف توست و جبن و مربى وعصير ......

فيصل : ما شاء الله اول مره تحضرين فطور ...

حنان : ههههه اش اسوي جعت ... يلا تعال كل معي ...

فيصل : اووووكيه ... إلا النذل اللي داخل لسا نايم ؟

حنان : مو نذل اسمه وليد ... ايييه نااايم ...

فيصل : لا صلااة و لا عبادة ...

حنان : طيب صحيه يصلي ...

فيصل : انااا اصحيييييه ؟!

حنان : اذا ما ودك انا بصحيه ...

فيصل : اقووول استريحي ... فيه شي اسمه منبه المفروض هو اللي يصيحه هذا لو كان اصلا يبي يصلي ...

حنان : طيب طيب كل بس و اتركك منه ..

فيصل : ابيك تحكي لي اش صار معك امس بالمدرسه عشان نصفي حساباتنا اليوم ...

حنان بضيق : ياااخي ما نبي مشاكل ...

فيصل : اذا ما قلتي لي ترى بسأل أي احد بالمدرسه ... ليه شلة هتان كانوا بياخذونك معهم .....؟

حنان قعدت و حكت له كل شي من قصة خطأها بالمطعم لما قالت ان اسمها حمد و لغاية المطاردات اللي صارت لها بالمدرسه بسبب هذا الخطأ....

فيصل : انا ما قاهرني الا بالمطعم ... ليه ما قلتي لي انك قابلتي مشاري هناك ؟

حنان : خفت اقولك ...

فيصل حط يده ع كتفها : مره ثانيه لازم تقولي لي كل شي .. و لا كيف بحميك ؟

حنان : اووووكي ما عاد اخبي ...

فيصل : اليوم انا معك ابن امه يجي يقربك و انتي معي ...

حنان ابتسمت : هذا اللي يخليني متطمنه ...

فيصل يناظر ساعته : كيف الوقت مر بسرعه صارت الساعه 6 باقي نص ساعه عن الدوام ...

حنان : أي والله خلني اروح ألبس ...

فيصل : يلا بسرعه .....

انــــــــــــتهى البــــــــــــارت

جروح الم 2 - 8 - 2015 06:33 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
اترككم مع البارت
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [22]

فيصل يناظر ساعته : كيف الوقت مر بسرعه صارت الساعه 6 باقي نص ساعه عن الدوام ...

حنان : أي والله خلني اروح ألبس ...

فيصل : يلا بسرعه .....

جهزت حالهاا و طلعت ...

فيصل يناظرها من فوق لتحت ....

حنان : وش فيك تناظرني كذا ؟

فيصل : كم مره اقولك لا تكشخين ... والله بتجيك مشاكل ...

حنان : بس هذا لبسي عادي ...

فيصل : لا مو عادي .. شيلي الكبكات الغاليه هذي .. و ألبسي ثوب عادي ماله داعي التطريز اللي ع الصدر ... طالعيني شايفه لبسي .. ألبسي زيه بالضبط ..

حنان تناظره : امممم .. لبسك كنك واحد فقير ....

فيصل : تكفيييييييييييين من يوم يومنا فقراء ...

حنان : بس هذا اللبس وليد قالي ألبسه قالي لا اروح المدرسه الا بزي كذا لبس ...

فيصل : معليك منه مو هو اللي داوم ...

طلع وليد من غرفته و هو يتثاااوب ... سمع اخر كلمه ..

وليد عينه على فيصل : مين اللي " معليك منه " .. اكيد تقصدني ؟

فيصل بدون نفس : ايييه انت ... شف حمد كيف لابس كنه رايح عرس ..

وليد لف يشوفها : وووووووووووووه ( قام يصفر ) وش ذا الحلا كله ..

حنان استحت : هههه كلك ذووووق ...

فيصل يناظرهم اثنينهم : هييييييه خيييييييييييير ...!

وليد طنشه : اقول حمد كل يوم ألبس زي كذاا ..

فيصل عصب : لاااا ما يلبس ..

وليد بعاند : لا يلبس ...

فيصل : قلت ما يلبس و اللحين يروح يبدل ثيابه ...

وليد : لااا مو برايح ... و رح يلبس .. هو رايح يدرس باسمي ..

حنان قاطعتهم : ياااا هووووه تراني موجود محد يتدخل فيني ألبس اللي ابيه ... و انا مرتاح بذا اللبس ... اوووكيه اتفقناا ...

فيصل : اجل كيفك .. بس لا جتك تحرشات لا تجي عندي تبكي ...

حنان اماااا من جده اكيد يقول كذا عشان يخوفني : لااا ما بيجيني شي ..

وليد : وين الفطور ؟؟؟

فيصل بنص عين : ما نشتغل عندك سوي فطورك بنفسك ...

وليد تو بيتكلم قاطعته حنان ......

حنان : لا يهمك اللحين اسوي لك احلى ساندويتش ...

وليد : ياا لبااااك والله يا ليت كل اصدقاي زيك ..

فيصل يناظرها باستغراب و قهر ... طنشته و راحت تسوي الفطور ... بعد ما راحت ...

وليد خل نطقطق عليه شوي : احسدك على ولد خالتك ...

فيصل : ........... لا رد ..

وليد : اه يا ليته ولد خالتي انا ..

فيصل بدا يعصب : تعرف تسكت ...

وليد كتم ضحكته و سكت ...

فيصل يصارخ : حممممممممممد بسرعه بنتأخر ...

حنان ترد وهي بالمطبخ : يلا يلا هذاني قربت اخلص ..

فيصل اصلا ما ودي تسوين له أي شي .. مدري ليه تعطينه وجه ...

جابت له الساندوتش ...

حنان : يا رب يعجبك ...

وليد ابتسم : دامه منك بيعجبني اكيد ..

فيصل يضرب برجله ع الارض بقهر ....

حنان خجلانه : تسلم ...

فيصل والله كني قاعد بين خطيب و خطيبته و يتغزلون ببعض قدامي ام القهررر : اقوووول ترى تأخرنا امش ...

حنان : يلاا بلبس الغترة و اجي ...

صحى نواف .. تسبح و لبس بسرعه لانه تأخر ... نزل تحت ما لقى احد صاحي ...

نواف يااا سلاااام بس انا اللي صاحي ... لسا اخواتي عايشين بأجواء الاجازة هههه .. اللحين ابي فطور .. خل اقول للخدامه و لازم اخلص بسرعه ...

فطر و خلص ثم دق على ماجد ....

نواف : مجوووود صباح الخير ...

ماجد : هلا صباح النور ..

نواف : عسى ما كنت نايم ؟

ماجد : لاااا صاحي بداوم ...

نواف : حلوووو انا بعد بداوم ...

ماجد : اجل نتقابل بالمدرسه ...

نواف : بس انا بروح عشان اسحب ملفي ...

ماجد : اماااا .. ليييييييييييش ؟!

نواف : غريب توقعت وليد قالك لانه نحيس ما يخبي ... ابنقل مدرسه ثانيه .. الى تقابلنا بقولك ...

ماجد : اوووكيه انا اشوي و بطلع ...

نواف : انا اللحين طالع .. يلا مع السلامه ..

ماجد : مع السلامه ...

قعد نواف يشوف رسايل البي بي ...

نواف وليد مغير صورته خل اكبرها و اشوف ..... هئئئئ هذا حمد لحظه كنها بنت ما كنه حمد .. ( قعد يتفحص الصورة ) إلا حمد بس شعره ع وجهه .. واااااااااااو مرررره روعه هذي الصورة ما شاء الله .. و هذا وليد بس يصور .. و لا الحاله شف وش حاط .. قال ايش " جافاني النوم " جعلك ما تذووق النووم ي الغثيث ..

ركبوا السيارة مع السواق ... و هم بالسيارة ....

فيصل : اسمعي .. بكره و بالطلعه ما ابي اركب مع السواق ...

حنان باستغراب : لييييييييش ؟!

فيصل : فششله .. شوفي شكلي و انا راكب مع سواق ..

حنان : وش فشلته .. ترااه عاادي .. و لا نسيت اول يوم جينا بهالسيارة ..

فيصل : جيت لانه ما كان فيه طلاب كثير اول يوم .. شوفي انتي اذا حابه تروحي بالسيارة كيفك بس انا بالطلعه الظهر برجع مشيي و من اليوم و رايح بطلع مشي ..

حنان لفت للشباك .. فيصل من جد صار ما ينطاق إلا يعقد الامور ..

فيصل : و اللحين وش فيك ما عجبك كلامي ؟

حنان : ما قلت شي انا .. سوي اللي يريحك .. بس لا تكلمني بصيغة بنت السواق موجود ..

فيصل : وش فهمه ...

حنان : لا يفهم ..انا اللحين اسمي حمد و بالمدرسه و ليد حتى بالبيت كلمني ع اساس اني ولد ...

فيصل : طيب و لا تزعل ي حموو ..

حنان : تتوقع وليد سمع محادثتنا يوم كنت تهاوشني على اللبس ؟

فيصل : لا لا ما اتوقع لو سمع كان طلع متفاجئ ..

حنان تنهدت : الحمدلله و لا كنا بنروح فيهاا ..

فيصل للسواق : وقف هنااا ....

حنان مستغربه ....

فيصل : يلا وصلنا انزل ..

حنان : بس لسا شوي ع المدرسه .. ليش ما خليته يوقف قدام البوابه ؟

فيصل : قلت لك فشله تخيل زملاي يشوفوني نازل من سيارة فخمه ..

حنان : يااا ربي ... ابفهم وين االفشله بالموضوع ؟

فيصل : بيحسبوني ولد عايلة غنيه و هم يدرون اني فقير .. رح يستغربون و يبدون يسألوني ..

حنان تفكر : أي والله صح كلااااااامك ما خطر لي افكر كذا ...

فيصل : دامك فهمت يلااا انزل ...

حنان : يلااااا ...

فيصل : بسررعه ترانا تأخرنااا ..

حنان : ليه كم الساعه اللحين ؟

فيصل : الساعه 7 بدت الحصه بنكون محظوظين لو المدرس ما جا ..

حنان : ياااا الله من اولهااا خربتهاا كيف بجيب درجات عاليه لوليد ..

فيصل : اقول امش بس اصلا بسبب فطوره تأخرنا ..

وصلوا للمدرسه دخلوا للساحه الخارجيه ....كانت فاضيه...

فيصل : زي ما توقعت اكيد بدت الحصص ..

حنان : هئئئئئ عساه بس مو مدرس الفيزياء اللي امس علينا باول حصه ..

فيصل : اييييه حسن اللي طردك ...

حنان : ايييه هو ياخي يخوف ...

فيصل : اذا هو علينا عز الله دخلنا ..

حنان : امش خلنا نركض بسرعه ...

ركضوا للبوابه الداخليه ... و هم داخلين وقفهم هتان ....

هتان : حياا الله .....

فيصل وقف بوجهه : بعد عن طريقناا ...

هتان : ههههه خايف تتأخر يا الدااافور ...

فيصل : مو شغلك يا الغبي ..

هتان : هههه تموووون ...

حنان : اصلااا كيف طالع من حصتك ؟

فيصل ناظرها بحده يعني اسكتي ...حنان خافت من نظرته و تراجعت لورى ...

هتان ابتسم : استناااك ي حلووو (غمز لها) ..

فيصل دفه ع الجدار : وليييد(حنان) يلااا امش ...

مشى فيصل و مشت وراه و راحوا ركض ...

هتان ابتسم بشر .... ما بعديهاا لك يا فيصل ....

و هم بالطريق هزأها فيصل ...

فيصل : اللحين ابفهم وش دخلك تسألينه !

حنان : ليش وين الغلط ؟

فيصل : هذا يحب اللي يعطونه وجه .. انا احاول احميك و انتي تتصرفي بغباء ...

حنان : اوﻻ انا ولد ﻻ تفضحني ...ثانيا اللحين انا اتصرف بغباء ...

فيصل : اذا ما تبي يجيك شي اسمع كلااامي ...

حنان : خلاااص وصلنا الفصل .. اذا عندك شي قوله بعدين ...

فيصل : هذا اذا دخلنا للفصل اصلااا .. الباب مسكر يعني بدا الدرس..

حنان : ﻻا ان شاء الله يدخلناا ..

دقوا الباب و دخلواا ...

قبل نشوف اش صار معهم في الصف .. نروح لـ العنود .. طول الليل ما جاهاا نوم ودها تشوف اصايل .. بس طلع الصباح خذت عباتها و راحت بيت اصايل فتحت لها الخدامه .....

العنود : وين ماما اصايل ؟

الخدامه : في غرفه نوم ...

العنود دفشتها : بعدي عن طريقي ...

فتحت باب الغرفه بقوووه ....

العنود : اصووووووووول ..

اصايل في سااابع نوووومه ......

العنود دموعها متجمعه : اصااااايل قوووومي ...

اصايل تفتح عيونهاا ثم قعدت : االعنووووووووووود !

العنود على طول ضمتهااا ...

العنود : وين وين كنتي امس ؟

اصايل : خنقتيني يا بنت اهدي انا ما فينني شي ...
العنود بعدت عنها : انا طول الليل ما نمت ما ارتحت الى ان اشوفك خفت يكون صار لك شي ...

اصايل ابتسمت : يا حبيبتي هذاني موجود وما فيني الا العافيه ...

العنود تضربهاا ع راسها بخفه : ي الدوووبه اللحين تقولي لي وين كنتي ؟

اصايل وش بقولها اللحين ما ابيها تعرف عن الكلب رائد خايفه عليها : اممم بقولك بس لا تعلمين احد ...

العنود : اوكيه اوكيه قولي ...

اصايل قامت من سريرها تتمغط : بس اول خليني اخذ شاور و افطر و اعين من الله خير بعدين اقولك ...

العنود باحباط : لاااااا من جدك ؟

اصايل : لا من جدتي هههههه ...

العنود : مو وقت مزحك و عن الدلع اقعدي و احكي لي بعدين لاحقه ع الفطور ...

اصايل : يا الفالحه انتي جايه من صباح الله خير كان جيتي العصر اقلهاا ..

العنود مدت بوزها بزعل : اللحين هذا جزاتي كنت خايفه عليك حتى تلفونك مسكر ...

اصايل تذكرت ... اييييه جوالي اخذه الحقير هئئئئئئئئئئئئ صح اخذه فيه كل صوري انا و العنود وشهد اش ذي المصيبه ...

العنود تناظرها باستغراب مبين عليها مصدومه : وش ذا الفيس .. انتي فيك شي ؟

اصايل : جـ جوالي تذكرت .. ضاع مني ما ادري وينه و فيه كل صورنا ..

العنود : هئئئئئئئئئئئئ لااااا لا تقوليهاااااا .. وين وين ضااااع قولي لي ..

اصايل : مـ مدري ..

العنود تعض ظفرها : وش بيصير اللحين ؟

اصايل : لا تخافي ان شاء الله مو بصاير شي .. خليني اروح اخذ شاور و ابدل ثيابي ثم نتكلم اوكيه ..

العنود : هذاا همك ... طيب يلا بسرعه ...

اصايل : ايه همي تبيني اخيس ..

نرجع للمدرسه ..... دقوا الباب و دخلوا ... المدرس كان موجود و حظهم السيء استاذ الفيزياء استاذ حسن ...

حنان هئئئئ هذا اللي طردني امس عز الله نجحني بالفيزياء ...

فيصل : السلام عليكم ... ممكن ندخل استاذ ؟

الاستاذ : كم الساعه اللحين انت و اياه ؟

حنان من الخوف ساكته ما تكلمت ...

فيصل : الساعه 7 و عشر ..

الاستاذ : متأخرين 10 دقايق و تبي تدخل وش عذرك ؟

فيصل نشب لنا ذا زي ما قالوا اسوء استاذ : احنا اسفين .. (والله ما عندي أي عذر اقوله له ان شاء الله يدخلنا بس )

الاستاذ : و انت (يقصد حنان ) كل يوم بتقعد تتأخر بحصتي ؟

حنان منزله راسه للارض تتمنى انه ما يكلمهاا ...

فيصل يقرصهاا و يهمس : رد ..

حنان هئئئئئئ يكلمني انا ! : نـ نعم استاذ ؟!

الاستاذ شاف مافي امل منهم : خلاااص المره هذي سمااح بس المره الجايه تحلمون ادخلكم حصتي فااااهمين ؟!

فيصل : ايه فاهمين ...

حنان تنهدت براحه ... الحمدلله بيدخلناا ...

الاستاذ : انت عطني اسمك امس ما اخذته (يقصد حنان ) ...

حنان : انا اسمي وليد ...

الاستاذ : في غيرك بالصف اسمه وليد ؟

حنان : لا ..

الاستاذ : يلا ارجع مكانك ...

تناظر مكانهاا ..

حنان ياا سلااام لسا مشاري قاعد مكان فيصل جنبي ..!

ما كان في الا مقعد واحد فاضي اللي هو المكان اللي جنب مشاري و اللي هو مكان حنان اساساً و وراهاا كان قاعد عمار ...

الاستاذ : و انت وش اسمك ؟

فيصل : اسمي فيصل ..

الاستاذ : مافيه غيرك صح ؟

فيصل : ايه ..

الاستاذ يناظر الصف : اجل رح جيب لك طاوله و كرسي ما في لك مكان ...

حنان يعني مافي امل لازم اقعد جنبه اااااه يا ربي ما ابي اقعد جنبه بطلع انا اجيب لي طاوله و بقعد بأي مكان بس مو جنب مشاري ...

حنان : استاذ خل فيصل يقعد هنا و انا بطلع اجيب لي طاوله و كرسي ..

الاستاذ عصب : لاااا بعد تتشرط .. والله من شفت خشتك و الخكر اللي انت فيه و انا قايل ان وجهك مو وجه دراسه جاي تهيت بالمدرسه .. اقول انثبر مكانك لا اطردك و ما عاد تدخل حصتي ...

حنان ليش يهزأني كذا وش انا مسويتله .. عمى يعميه وش ذا الاستاذ .. ( مشت بدون نفس و راحت قعدت جنب مشاري )

الاستاذ : و انت يلا بسرعه رح و لا تتأخر معك 5 دقايق ان ما جيت ما عاد تدخل الحصه ...

فيصل خايف على حنان .. يلا عمار وراها ان شاء الله مشاري ما يسوي شي يندم عليه : ان شاء الله .....

بعد ما قعدت مشاري همس لهاا ......

مشاري : يلاا ان تحيهم .. وراك ي حبي ما ودك تجلس جنبي ؟

حنان وش اسوي معه ذا ؟! : .................لا رد ..

مشاري : ما قلت لك انا وين ما ودي اقعد .. ههههه

حنان هذا بيوهقني يبيني ارد عليه عشان انطرد .. لاااا و في حصة ذا الاستاذ الأقشر ... خلني اسكت و اتحمل كلها نص ساعه و تنتهي الحصه بعدين يتفاهم معه فيصل ...

عمار كان ملاحظ تحرشات مشاري و ساكت ما يقدر يسوي شي اثناء الحصه ....

نرجع لبيت اصايل ... طبعا كانت في الحمام -الله يكرمكم- تاخذ شاور و العنود قاعده بالغرفه لحالها ...

العنود هذي تأخرت كل ذا شاااور .. زهقققققت .. اووووف صووورنا وش بيصير عليهاا .. دام اصايل قالت لا اخاف خلاااص بس ........

وقفت العنود قدام التسريحه تشوف شكلهاا ...

العنود انا اللحين في بيت خالد ورى ما اروح اشوفه ... ( ابتسمت ) أي والله اشتقت له .... بس بس ما ضبطت شكلي جيت بسرعه و ما حطيت مكياج و شعري ... يلا اللحين اسوي مكياج سريع و اضبط شعري و اروح اشوفه ...

و حطت ميك اب خفيف و فتحت شعرهاا .. كانت لابسه تي شيرت ابيض فيه كتابات انجليزيه بالاسود و نجوم تلمع و جينز لحد اسفل الركب ...

العنود تحط الروج لمستها الاخيره و تنزل خصله ع وجهها .. تناظر نفسهاا بالمرايا ... واااااااي ما احلاني اهبل والله لا يخق علي خالد ههههه ...

قبل لا تروح نادت اصايل .....

العنود : اصاااااايل انا بنزل المطبخ اشوف لي شي اكله ..

اصايل : اووووووووووووووكي ...

ثم طلعت برى الغرفه .. تتلفت حولها لا يشوفها عمها او زوجة عمها او احد من اخوان اصايل ... وصلت غرفة خالد .. فتحت الباب بهدوء .. دخلت و سكرت الباب وراها و تسندت ع الباب ....

العنود ياا سلااااااام ماني مصدقه اني بغرفته و لحالي ... بدا نبض قلبي يتسارع الحب يا نااااااس الحب .... تكفى يا قلبي اهدا اشوي هههه .. والله اني متوتره .. خل اقرب منه و اشوفه ... ما اشوف شي غرفته ظلام ...

تقرب منه بهدووووء .. وصلت لسريره بالتحديد عند وجهه قعدت ع الارض مقابل وجهه ...

العنود بطلع جوالي احتاج نور الجوال ما اشوف وجهه ..

طلعت جوالها و حطت الضوء ع وجهه و هو تضايق و قام يتقلب ...

فزت العنود من مكانها و رجعت ع ورى ..

العنود .. لااااا شكله بيصحى لازم اطلع من هنااا ...

رجعت لورى الى ان صدمت بالتسريحه و طاحت عطوره ع الارض .. هي غطت ع اذنه و خافت .. خالد قام مفجوع و شغل الاباجورا بس ضوئها مرره خااافت ...

خالد لسا ما صحصح : ميييييييين هنااا ؟

العنود شهقت خوف ... و بسرعه غطت ع فمهااا ...

خالد تعدل و قعد : ميييييييييين ؟

العنود كيف بطلع انا اللحين ؟! اذا طلعت رح يشوفيني و يعرف اني اناا .. و اذا عااادي .. بس احس اني توترت .. و مرتبكه ..

خالد قام من سريره و راح مسكهاا .. ثم شغل نور الغرفه .....

خالد مصدوووم : اننننننننننتي ؟! وش جابك في نص غرفتي ؟!

العنود كشفني وش بقوله اللحين : اناا اناا ....... (سكتت)

خالد تركهاا : اطلعي برى .. و لا عاد تعيدينهاا ...

رجع اطفى اللمبات و الاباجورا وراح لسريره يكمل نوم ......

العنود اللحين كل جمالي هذا و كشختي و لا خق و لا قال شي و لاااا الأشين من كذا رجع كمل نومته ... وش هالحظ ... ما رح اسمح له يتجاهلني كذا ...

العنود : خـ خاااااالد .. انا انا بغرفتك قوووول شي ...

خالد ناايم ما رد ...

العنود : من جدك نمت ؟!

خالد ........... لا رد

العنود تضرب برجلها ع الارض بقوه و صارخت : خاااااااااااااااااااااااااااالد ...

خالد صحى و بدون نفس : خيييييييييييييييييييير ... انتي لسااا هنااا ؟! يا بنت استحي ع دمك و اطلعي من غرفتي ...

العنود مقهوووووره : ماني بطالعه ... جيت عشانك و انت ما تبيني !

خالد : متى انا قلت ابيك اصلا ... اطلعي لا تفضحين نفسك ..

العنود بعناد : ماااااااني بطالعه خلهم يشووفنا ....

خالد : انتي وش تبين مني بالضبط ؟

العنود : ما ابي منك شي بس انا احــ .........

خالد قاطعها : لا تكملي انا ما ابيك و لا احبك و لو تكوني اخر بنت بالدنيا ما بفكر اتزوجك .. اللحين فارقي ....

العنود الدموعه متجمعه : انـ انت تجرحني كذا ...

خالد عصب : الظاهر الكلام ضايع معك ... اذا ما ودك تطلعين انا بطلع و بترك الغرفه و اللي فيهااا لك .....

قااام من سريره و طلع برى الغرفه ... العنود واقفه مصدووومه لييييه يسوي كذاااااااا كل هذا كره لهاا ؟

نرجع للمدرسه ... فيصل طلع يدور ع طاوله و كرسي صادف بطريقه هتان ......

هتان : هلااا بالغلا هلااا بصديقي القديم هلاااا بفيصل ....

فيصل : ماني صديقك و لا انت تشرفني ...

هتان : لااااا ليش تقول ذا الكلام .. نسيت ايامنا مع بعض .. آآه كانت احلى ايام بحياتي .....

فيصل : اقووووول اسكت و بعد عن طريقي .. و انا كل ما اطلع لازم اشوف ذا الوجه .. ابفهم كيف المدير للحين ما طردك ...؟

هتان ابتسم : انا مطرود من الحصه الاولى لاني تأخرت بسببك .. كنت استناك ع الباب ....

فيصل : محد طلب منك تستناني .. و كم مره اقولك لا عاد تكلمني ما اتشرف بمعرفتك ...

هتان : همممم يعني انا صرت اللحين ما اشرف ... معلييييه تمووون يا الحبيب .. اصلا ما عدت ابيك ... لقيت اللي احسن منك ...

فيصل مستغرب : وش قصدك ؟!

هتان : هههههههههههههههههههههههههههه ماني ملزوم اعلمك ..

فيصل : ههه اكيد تقصد مشاري و لا عادل .. و لا واحد من طلاب اول ثانوي .. طلاب السنه الجديده ...

هتان : هههههههههه خفيف دم زي ما عرفتك يا الحبيب .. و لا واحد من اللي قلتهم .. عادل سحبنا عليه من العام و طلاب سنه اولى محد دخل مزاجي .. مشاري صديقي و بس ...

فيصل : اجل مين ؟!

هتان ابتسم بخبث : الحلووو اللي انت مخاويه ....

فيصل هئئئئئ ليكووووون يقصد حناااان ؟! : تكلم من تقصد ؟

هتان : ياخي واضحه خويك وليد(حنان) ...

فيصل مسكه من ياقته و لزقه بالجدار : شووووف بحذرك انتبه تقرب عليه انت او اخوياك والله لا اوريك شي ما عمرك شفته ...

هتان ببرود : يعني اني بخاف منك !

فيصل يشد على ياقته : هذي المره قول المره الجايه فعل ..

هتان ابعد ايدين فيصل عنه بالقوه : رجعت فيصل القديم هاااه ؟! .. ورينااا يا الذيب وش بتسوي ... قابلني بعد المدرسه برى ....

فيصل : اقوووول انقلع انت و شلتك الدشيييير ...

ثم مشى و خلااااااااه ...

هتان اول مره اشوفه يعصب على واحد كذا .. شكل وليد(حنان) مهم له .. اوووووريك يا فيصل ..

رجع فيصل للصف و جاب طاوله و كرسي معه و قعد .. طول الوقت كان نظره على حنان خايف عليها من مشاري ... و مشاري طول الوقت كان يكلمهاا .. فيصل مقهووور و متضايق ينتظر بس متى يرن الجرس ... و بعد ما رن ...... قام لـ مشاري على طووووووول ...

فيصل : انت وش تحسب نفسك قاعد تسوي ؟

مشاري بغباء : ليه وش سويت ؟

فيصل : تبيني اصفقك يعني يمكن تفهم يا الثور ...

مشاري : ما بقى إلا انت و ما الثور الا انت ابن ما ادري مين يقول بيصفقني .. اذا فيك مرجله قابلني برى بعد المدرسه ...

فيصل ورطت نفسي كلهم يبون يقابلوني بعد المدرسه هذا اولهااا : اقووووول انقلع من ذا المكان دام النفس عليك طيبه ....

مشاري : و اذا ما رحت .. يا روح ماما وش بتسوي ..؟

فيصل : جربني ...

حنان الوضع بدا يخوف ليكون بيتهاوشون عشان مكان : ياا شباب هدووا ..

فيصل صرخ عليها : انت مااااااااالك دخل ...

حنان خير تعمل شر تلقى لا عصب يخوف خل اسكت احسن لي ...

عمار : فيصل وش فيك هدي حالك ...

فيصل : كيف تسمح لهذا الحثاله يقعد بمكاني ؟

عمار : انا جيت لقيته هنا توني بكلمه الا دخل الاستاذ ...

فيصل : و اللحين ما ودك تشيل قشك و تفاااااارق ؟

مشاري : انا قاعد هنا قاعد و ان كان في امك خير قومني ...

فيصل عطاه بووووكس ع وجهه : لا تجيب سيرة امي على لسااااالنك يا حيوووووان ...

مشاري رد عليه بكف : انا تضربني يا الكلب ...

و قاموا يتهاوشون ... حنان بعدت عن المكان خايفه ... عمار يحاول يهدي فيصل و يمسكه ... و باقي الفصل ماسكين مشاري ... بعد ما هدوا شوي ..

حنان راحت لفيصل : اسمع انا بنقل طاولتي و الكرسي جنبك و انتهى الموضوع ...

فيصل : لا ما تنقل شي هذا مكاننا و جا هذا التافه بكل برود و بياخذه .. مين حضرته ؟

عمار : فيصل لا تكبر الموضوع تراه ما يستاهل تمشكل نفسك معهم و انت تعرف ان نص المدرسه من شلتهم ...

حنان مصدومه : هئئئئئئئئئئ نصهااااااااااااا ؟!

عمار : اييييييييه نصهاا ..

حنان بخوف : تكفى خلنا ننهي الموضوع انا بقعد جنبك و عمار بعد يجيب طاولته و يقعد ورانا و خلاص ...

فيصل ساااااااكت و يناظر مشاري بحقد ..

عمار : هااا وش قلت ...؟

فيصل عشان ما اورط حنان معي بقبل : اووووووكيه يلااا جيبوا طاولاتكم ..

جت حنان بتاخذ طاولتها ... مشاري حط يده ع الطاوله و ناظرها ..

مشاري : على وييييييين يا الحبيب ؟

حنان : مالك دخل ...

فيصل وقف : تبي تتكفخ مره ثانيه يعني ؟

مشاري : اتخسي الا انت اذا فيك خير تعال ..

عمار : فيصل اهدا وش فيك ؟ صاروا يستفزونك بسهوله ما كنت تعطيهم وجه ...

فيصل سكت بقهر .....

حنان سحبت الطاوله غصب ... جا عمار ساعدهاا .. و غيرواا مكانهم .. ثم دخل معلم الحصه الثانيه كانت حصة انجلش ... وبعدين جت الحصه الثالثه وراهاا على طول كانت احياء ...

عند اصايل بعد ما طلعت من الحمام -الله يكرمكم- ما لقت العنود ... دورت بالمطبخ ما لقتهاا .. سألت الخدامه قالت انها راحت بيتهم ...

اصايل غرييييييب كيف راحت ؟ .. المشكله ما عندي جوال اللحين عشان ادق عليهاا ..

جت بتطلع لغرفتها انتبهت على خالد قاعد بالصاله ... راحت له ...

اصايل : صباح الخير ...

خالد : صباح النور ..

اصايل بتردد : بسألك .. قابلت العنود ؟

خالد بدون نفس : اييه الغبيه كانت بغرفتي طردتهاا ..

اصايل : كيف تسوي كذا ؟ مو عيب عليك تطردهاا ؟

خالد : مو عيب عليها تدخل غرفتي ؟

اصايل ما عرفت اش تقول : هي سوت كذا لانها ........

خالد قاطعها : اللحين هي وين ؟

اصايل : اكيد زعلت و رجعت بيتهم ..

خالد : حلووو .. اجل بروح اكمل نومي ...

مشى و اصايل تناظره مصدووومه ..

اصايل اول مره خالد يجرح !

نواف وصل مدرسته الأهليه .. دخل ع المدير على طول .. خلص اجراءات نقله و اخذ ملفه ... ارسل مسج لـ ماجد انه برى بالساحه يستناه ... ماجد كان بقاعة الدرس بس ما كان عندهم احد .. فطلع يشوف نواف .. سلم عليه و بعد السؤال عن الحال ....

ماجد : اللحين قولي ليه بتنقل ؟ بعدين معقول احنا اصحاب و زملاء و انا اخر واحد يدري انك بتنقل !

نواف : لاااا والله يا مجووود مو كذا .. يعني انشغلت و ما قلت لك ..

ماجد : مااا علينااا مسامحك ... بس وين بتنقل ؟

نواف : المدرسه اللي جنب العمارة اللي ساكن فيها وليد ...

ماجد : ههههههههههههههه اختصر و قول مدرسة حمد ..

نواف انحرج : هههههههههههه لآ مو عشاااانه ترى ..

ماجد يسلك له و هو كاتم الضحكه : ايه مصدقك اصلا ما قلت شي انا .. اللحين خلصت كل الأجراءات ؟

نواف : ايييه من هنا خلصت .. باقي بس اروح اودي ملفي هناك ...

ماجد : يعني بقعد مع نفسي بذي المدرسه !

نواف : لاااا تقووول كذا الشباب يا كثرهم و انت تدخل القلب بسرعه ..

ماجد : احرجتني ي شيييييييخ صاير كلامك ينقط عسل هههههه ..

نواف : ههههههههههه إلا نزلت علي الذرابه فجأه ...

ماجد : هههههههههههه أي والله ... تدري شكلي بلحقك و انقل لنفس المدرسة ...

نواف استانس : واااااااالله ؟!

ماجد : والله ودي بس ما ادري عن اهلي ...

نواف : تكفى كلمهم لو نجتمع هناااك بتصير فله ...

ماجد : هههههه أي و بنقل اخبارك لوليد ...

نواف : إلا هذي بعد ...

ماجد : ههههه امزح امزح ...

نواف يناظر ساعته : يلااا انا لازم امشي .. ابي اوصل بوقت الفسحه عندهم ...

ماجد : ياا سلاااام عشااان تشووووفه ؟

نواف : حتى انت تقول ذا الكلام ...

ماجد : ههههههههه خلاااص خلااااص روووح و سلم عليهم اذا قابلتهم ..

نواف : ان شاء الله يلا مع السلامه ..

ماجد : مع السلامه ..

اللحين وقت الفسسسسحه بمدرسة فيصل و الشله ...

فيصل : اوووووف اخيرااا جت الفسحه ...

حنان : امشوا نشتري فطور ...

فيصل : يلاااا ..

و هم يمشوااا ........

حنان : في سؤال محيرني ليش العيال بالصف بس يطالعوني ...؟!

عمار فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

حنان مستغربه : وش اللي يضحك ..؟

فيصل : عمار لا تضحك عليه تراه من جد ما يعرف الجواب ...

عمار يحاول يوقف ضحك : هههه امااا ههههه ما هههه يعرف ...

حنان : فهمووووووووووني !

فيصل : ما قلت لك يوم كنا بالعماره لا تلبس زي كذا لبس ؟

حنان : إلا .. بس وش دخل ؟!

عمار : هههههههههه ياااخي لبسك عطرك شكلك يخقق .....

فيصل : عمااااااااااااااااااااااااار ؟!

حنان : حتى انت !!!!

عمار : ههههه لا تفهموني غلط والله مو قصدي شي بس هذا الصدق .. يعني شوف بمدرستنا في احد كاشخ زيك ؟

فيصل : خلك يا وليد(حنان) تستاهل نصحتك بالبيت ما سمعت مني ..

حنان تحاول تفهم : اللحين لبسي يخليهم يخقوووون ؟!

فيصل : اقوووول قفل الموضوع ما عندي لك جواب ...

عمار : انا بقوله .. شووف يا وليد(حنان) حاول ما تبين وساامتك .. لان انت ما شاء الله جميل و تلفت .. يعني كيف اشرح لك ............

فيصل قاطعه : خلااااص لا تكمل اكيد هو فهم ...

حنان : ما فهمت أي شي !

فيصل يحك راسه : طيب مو لازم تفهم ...

عمار : ههههههه محسسني كأنك اول مره تدرس مع عيال .. يعني ما تعرف حركات الشباب ؟!

حنان ارتبكت : هااه إلا اعرف ...

فيصل : اقووول وليد خلك ساكت احسن ...

حنان أي والله اسكت احسن بغيت افضح نفسي ...

فيصل طلع فلوس : عماار رح اشتر لنا فطور .. و احنا بنستناك بالساحه ..

عمار : اووووووووكي ..

بعد ما راااااااح ........

حنان : عندي سؤااااااال ؟

فيصل : وشو ؟

حنان : انتوا مو كان عندكم صديق ثالث اسمه على ما اعتقد .........(تحاول تتذكر) ......

فيصل : تقصد راجح ؟

حنان : اييييييه هو ....

فيصل : وش فيه ؟

حنان : مو هو اللي شلة هتان يخافون منه ...؟

فيصل : إلآ ...

حنان : غريييييييب وينه ما اشوفه معكم ..

فيصل : ايييييييه هو كل سنه كذا ما يداوم اول اسبوع .. لانه يكون مسافر لديرتهم .. الاسبوع الجاي اكيد بيجي ...

حنان : اهاااا .....

كانوا شلة هتان يدورون حوووولهم و يعطونهم نظرااااااات ...

حنان تمسك كم ثوب وليد : لـ ليش يناظروناا كذا ؟

فيصل ابتسم : وش فيك خايف ؟

حنان بعدت يدها : لأ بس اسأل ...

فيصل : معليك دام اني معك ما يسترجون يقربونك ...

حنان ابتسمت براحه : احسك قووووي ههههه ...

فيصل : اللحين تتمصخر و لا تمزح ؟!

حنان : هههههه عادي اللي يناسبك ...

فيصل بمزح : همممم اسكت و لا بتهاوش معك ...

حنان : هههههههههه طيب بسكت ...

عند هتان و شلته .....

مشاري معصب : خلنااا ياخي نكفخه هنا بالساحه .. والله ما اسكت له على اللي سواه بالفصل ...

هتان : ياخي اصبر مو اللحين وراك مخفه كذا !

مشاري : شوفه مع وليد يضحكون و عايشين جوا ياخي ما ابيهم يضحكون مع بعض ...

هتان : وش دخلك انت خلهم يضحكون ...

مشاري : بالذمه منت مقهور منهم ... فيصل اللي ما كان يعطيك وجه اللحين مبسووووط مع وليد ...

هتان : اقوول لا تجيب طاري الماضي .. و هم حسابهم بعدين فهمت ..

مشاري : كيفك خلك تنقهر ... عن نفسي ما بصبر الى بعدين ...

هتان بدون نفس : سوي اللي بتسويه انا و الشله مالنا دخل فيك ..

مشاري : بتجحدوني اللحين ؟

هتان : قلنا لك برى المدرسه نتفاهم معهم منت راضي تفهم تبينا ننطرد من المدرسه ؟

مشاري : خلاااص ابنتظر ... ( والله لا اوريك يا فيصل الكلب ) ..

هتان و شلته لازااالواا يناااظروهم بحقد و يتوعدون فيهم ...

انتـــــهــــــــــى البــــــــــــارت


توقعاتكم
- مشاري بيصبر الى نهاية الدوام و لا بيتهاوش معهم بالمدرسه ؟

جروح الم 2 - 8 - 2015 06:35 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [23]

هتان : قلنا لك برى المدرسه نتفاهم معهم منت راضي تفهم تبينا ننطرد من المدرسه ؟
مشاري : خلاااص ابنتظر ... ( والله لا اوريك يا فيصل الكلب ) ..
هتان و شلته لازااالواا يناااظروهم بحقد و يتوعدون فيهم ...

عمار رجع بالفطور .......
حنان : تكفووون خلوونا نرجع الفصل ..
فيصل : ههههههه لسا خايف منهم !
حنان تصرف : لآ لآ مو خوف .. بس الجو شوي بارد ..
عمار : ليش ما جبت جاكيتك ؟
حنان : لبست من داخل لبس ثقيل ... يلااا خلووونا نروح ..
فيصل : هههه امش يا عمار لا يموت عليناا ..
عمار : مع ان الجو ما يتفوت بس يلااا ..

رجعوا للصف ..... وعند شلة هتان .....
مشاري بخبث : اش رايكم اعزمكم على فصلي ؟
هتان ابتسم : فهمتك يا موووشمووش ... شباااب وش رايكم ؟
الكل : قدااااااااااام ...

قعدوا على طاوﻻتهم بالصف يفطروا و يسولفوا ...
حنان : غريييييييييب ليش الفصل فاضي ؟
عمار : مافي شي غريب الكل راح يشتري له فطور ...
حنان بالنسبه لي غريب يمكن لان بمدرستي ما الاقي فصل وقت الفسحه فاضي االبنات يحبوا القعده بالفصل عكس الاولاد هناا ..
فيصل : ترى شلة هتان لسا ما حاسبتهم على اللي سووه بولد خالتي امس ...
عمار مستغرب : ليه وش سووا ؟!
فيصل : اﻻنذااال كانوا بياخذونه معهم غصبا عنه ...
عمار : أمااااااا ..احكي لي وش صار ؟
حنان : خلاااص انسوا الموضوع هذاني ما صار لي شي ...
فيصل : لو اني ايش ما اسكت عن اللي سواه .. اصلااا مواعديني بعد الدوام برى ...
حنان بخوف : و بترووووووووووح ؟؟!!
فيصل : اجل انحاش !
عمار : اذا انت رايح انا بجي معك ..
فيصل : كفووو والله ...
حنان : هيييييهه من جدكم !
فيصل : انت ﻻ تجي ارجع مع السواق ...
حنان : تكفى ﻻ تروووح ...
عمار : وش فيك خايف عليه ؟! .. تراه متعود يتهاوش معهم ...
حنان مصدومه : متعوووووود !!
فيصل : اييييييه ياما كفختهم ...
حنان : و و قدرت عليهم ؟!
فيصل : آفااا ععليك سدحتهم كلهم ..
عمار : ههه اي و انا معك ﻻ تنساني فقعنا وجيههم ...
فيصل : اييييه و انت معي ... و راجح بعد ...
حنان يعني يا فصيييل طلعت راعي مشاكل .. و انا اقول ليه احيانا ترجع البيت و ثوبك متشقق و كل ما سأالناك قلت طحت ... عن نفسي ما كنت مصدقه بس أسلك لك ..

كان باب الفصل مسكر شوي .. جا مشاري دفشه برجله بقوه .. و طراااااخ ع الجدار ...
حنان : بسم الله وش ذا ؟
فيصل & عمار لفواا ع الباب ... ثم لفت حنان ....
حنان هئئئئئئئئئئ يممممه وش جاااابهم اللحين ؟.!
واحد من شلة هتان : يااا شبااب رصوا الطاولات انا بنحاش من المدرسه بروح للفوال اللي جبنا اشتري فطور.. أي صح يدكم ع القطه ...
هتان : ياخي خلها على حسابك ...
: والله طفران ما عندي ...
مشاري : ههههههه خلااااص لا يهمك فطوركم اليوم علي ..
هتان : اوووووووخص ياا التاجر وش عندك !؟
مشاري : هههههه جدي جانا البيت امس و عطاني فلوووس ...
هتان : وووووه اجل الفطور و الغدا و العشا عليك ...
مشاري : اوووكيه بس بشرط الحلوين بس اللي نعزمهم ..
هتان & الشله : ههههههههههههههههههههههههههههههه ...
اللي من شلة هتان : يلااا انا رايح ...
واحد ثاني : اناا جاااي معك ...
راحوا الاثنين ..و الباقي ضبطوا الطاولات ع شكل طاوله كبيره ..

فيصل يهمس : لحد يعطيهم وجه حتى نظره لا اطالعوهم ..
حنان : ليييش كل هذا خلنا نطلع من الصف ...
عمار : لأ ما نطلع محنا برجاجيل اذا طلعنا ..هم جوا هنا لانهم عارفين اننا هنا السالفه عناد ...
حنان ياااااا ربي الشباب الظاهر كل حياتهم هواش بهواش ...
فيصل : خلنا نسفهم بس ان تكلموا علينا والله ما يحصل خيييير ..
عمار : شكلهم ما بيعدوا اليوم على خير شوف كيف يناظروونا ..
حنان : تكفوووون طنشوهم والله كذا ينقهروووا ..
عمار : يااخي اسلوبك انت ما يعجبني .. خلك رجال ..
فيصل كتم ضحكته : خل وليد(حنان) في حاله شكله ما عمره تعرض لزي كذا موقف ...
عمار : ليش وين كان يدرس ...؟!
فيصل : ما كان يدرس بمدارس كان عنده مدرسين خصوصيين يجونه البيت ...
حنان ينعن ام الفقش وش ذي الصووووواريخ ...!
عمار : أماااا .. يعني ولد خالتك ابوه تاااجر ...
فيصل : اييييه ما تشوف لبسه كيف !
عمار : أي والله ... ( ناظرهاا) .. هيييييه يعني عندك واسطات و عندكم قصر و كييييييذا .....
حنان يلااا صرفني يا فصيييييييل : هاااااه .. هو ... بصراااحه ......
فيصل قاطعها : كان عنده بس اللحين ابوه تخلى عنه و سكن معنا اول بعدين حن عليه ابوه و استأجر له بالعمارة اللي تعرفهاا .. و صار يرسله فلوس كل شهر ...
عمار منسجم : اهاااا والله قصه ....!
حنان والله و تعرف تألف يا فيصل .. توني اكتشف مهاراتك ....

هتان : يااا شبااااب وش رايكم بالحلو اللي قاعد مقابيلنا ؟
واحد من الشله : هذا ؟! ... يااا سلاااااااام خققققه ...
هتان : احم احم ادرررري .. اعرف اختار ... هههههه ..
مشاري : سمعناا يا الزعيم شوي من قصايدك بمناسبة الحلو اللي قدامنا....
هتان : ابشر يا الخوووي ما طلبت شي ...

فيصل : ليكووون يقصدون وليد(حنان) ؟!
عمار : اشوفهم يطالعون هنا ..
حنان : لااا ما عليكم هم يستفزوكم اللحين .. طنشوا طنشوا ...
فيصل : ان كان يقصدك و الله ما اسكت له ..
حنان : هذا اللي يبيه اصلااا .. تكفى لا تعطيه وجه ...
عمار : فيصل هدي وطنشه زي ما قال وليد(حنان) ..

هتان عينه ع حنان : عندي قصيده و اقووول فيهااا ...
لباااك يا قلبي و قلبك خليله ..
الشباب : خلييييييله ..
لباااك يا بعد كل طوايف هلي ..
الشباب : هللللللي ...

فيصل ما تحمل وقف و ضرب ع الطاوله بقوووه : هيييييييييييييه انت .. من تقصد بذا الكلام ....؟
هتان ابتسم : مين يعني الحلو اللي جنبك ...
فيصل جا بيروح له مسكته حنان ...
حنان : لا تروح ما يستاهل تضيع مستقبلك عشانه ..
عمار وقف : بتروووح انا معك ..
حنان : وانت بعد بدال ما تهديه تزيده ... اقوووول اقعدوا ...
هتان : ياا شبااااب خوينا الشنب يبي يتهاوش (يقصد فيصل ) ..
مشاري باستهبال : ههههه مين تقصد وليد(حنان) ؟
واحد من الشله : كثر منهاا قال وليد ... شوفه بالاول ما عنده شنب ...
هتان & الشله : ههههههههههههههههههههههههههههاااااااي ...
مشاري : كفك يا الشنب ضربته في نص جبهته هههههههههه ...
اللي من الشله : هههههههه اعجبك يا الشنب ...

فيصل يناظر حنان : و تبيني اسكت لهم بعد ..؟
حنان : عادي خلهم يتكلمون ...
عمار ناظر حنان بعصبيه : وش تحس فيه انت ؟ انت منت رجال ؟ يتكلمون عليك و انت خايف منهم اذا ما بتدافع عن نفسك احنا بنقوم بالواجب ..
حنان : انا خايف عليكم ما ابي مشاكل ...
عمار : معليك ذي الامور تصير ..
فيصل : عمااار اتركك من وليد و خلنا نتصرف مع الزباله (يقصد شلة هتان) اللي هنا ..
عمار : يلااااا ...
حنان ياااااااا ربي وش اسوي معهم .... الله يستر .......

قبل نشوف هواشهم نروح للعنود .. كانت قاعده بغرفتها تبكي و تفكر بكل اللي صار .....
العنود يعني كل هذا حب للجوهره ... ما بسمح له و لا بسمح لها تاخذه مني ... غصباً عنه لازم يحبني لاااازم .... ( هدت حالها شوي ) ... لازم اكلم الجوهره ( تناظر ساعتها ) اللحين الساعه 9 و عشر معقول تكون صحيت !... اروح غرفتهاا و اشوف ....

راحت غرفة اختهاا .. كانت الجوهره توهاا طالعه من الحمام -الله يكرمكم- ...قاعده قدااام تسريحتها تجفف شعرهااا .... دقت الباب و دخلت ...
الجوهره لفت ع الباب : اووووه عنوووده هذا انتي ...
العنود بدون نفس : لاااا ظلي ..
الجوهوره مستغربه : وش فيك نفسك بخشمك ؟!
العنود : قعدت ع السرير : جوجو انا تعبت ...
الجوهره تركت اللي بيدها و قعدت جنبها : بسم الله عليك وش اللي متعبك ؟ وريني وجهك ...
العنود لفت عليهااا ...
الجوهره : انتي كنتي تبكي صح ؟
العنود : و اذا ؟
الجوهره : مين مبكي دلوعتي !؟
العنود : مييييييين غيره !
الجوهره اكيد خالد اه بس : وش صار هالمره ؟
العنود عيونها ع الارض : تكفيييييييييين ساعديني انا ابييييييه ..
الجوهره : لعيوووونك آمريني وش ودك اسوي ...؟
العنود ابتسمت بخبث : اعزميه ع الغدا اليوم بمطعم ...
الجوهره : آ بس ....
العنود قاطعتهاا : تكفيييييييين و كلميه عشاني ... انتي زي اخته الكبيره و هو يسمع منك .. اكيد اذا كلمتيه رح يفكر فيني و ما رح يرفض لك طلب .. فهميه اش قد انا احبه ...
الجوهره بقلة حيله : ط طيب اللي تشوفينه ...
العنود : أي .. و اذا كلمتيه عني اقعدي شوي ثم صرفي نفسك و اتركينا لحالنا و روحي ...
الجوهره : إن شاء الله ..
العنود ضمتها ضمة خبث : مشكوووووووووووره ي جوج بدونك مدري كيف كنت رح اتصرف ...
الجوهره : ولا ولا يهمك ي قلبي ...

وصل نواف المدرسه ... راح للمدير على طول .....قدم ملفه و قعد يستنى الاجراءات .....
نواف : عفوا يا حضرة المدير باقي 5 دقايق و تنتهي الفسحه و دي اشوف طلاب اعرفهم ..
المدير : طيب يا نواف تقدر تروح بعد الفسحه تعال ...
نواف : مشكووور و يعطيك العافيه ...
المدير : الله يعافيك يا ولدي ...
بعد ماا رااااااح ......
المدير ما شاء الله الولد ولد عايلة .. وش له بمدرسه حكوميه ! .. بس والله يا ان خيره بيعم على مدرستنا ... لازم اجتمع مع المعلمين ع اساس يعاملونه معامله خاصه مو ناقصين مشاكل .....

نواف قعد يدووور بالساحه ما شاف لا فيصل و لا حنان ... فجأه جا واحد من الطلاب يصارخ بالساحه ........
الطالب : ياااااااااا شباااااااااااااااااااااااااب اسمعوووووووووووا لااااا تفوووووووتكم فيييييييه هووووووشه بصف 3/2 اللحين ....
نواف متفاجئ ... هوووووووشه ؟!
واحد مع خويه جنب نواف يتكلمون : اكييييد شلة هتان ...
خويه : هههه ومين فيه غيرهم .. امش خل نشوف لا تفوتنا ...
نواف وقفهم : لووو سمحتوا وينه الفصل ؟
الطالب : شكلك جديد ..
نواف : أيييه جديد ...
الطالب : اجل ألحقناااا ...
نواف مشى معهم لغاية ما وصلوا الصف كان زحمه قدام الباب الكل قاعد يطالع ...و كانت الطاولات طايره في كل مكان ... هتان قاعد بعيد و حاط رجل على رجل و يضحك ... و مشاري ماسك فيصل و نازل فيه ضرب .. و واحد ثاني من الشله ماسك عمار و يضرب فيه ... حنان منحشره بالزاويه و خايفه ......
نواف : ياا شباااب عطوني مجال ابدخل .....
مر من بينهم و دخل للصف .. هتان انتبه فيه و عرفه ....
نواف : وش صااااااير ؟!
فيصل دفش مشاري و بعد عنه : نوووووووووووواف ! وش جابك ؟
نواف : مو مهم وش جابني اللحين انت ليش متهاوش مع ذي الاشكال ؟
هتان وقف : هييييييه يا انت الاشكال هذي اللي مو بعاجبتك تراها أطلق منك و ان بغيت تتصفق ترانا كريمين و عندي حبايب (يقصد شلته) يعينوا و يعاونوا ...
نواف : نعم نعم نعم ! من انت عشان تكلمني كذا ...
هتان : ههههههههه شف وش يقول يااا شباب هذا الزلابه يسأل مين انا .. بالله علموووه ....
مشاري : هذا الزعيم محد يتجرأ يكلمه كذا ... شكلك ناوي على نفسك يا النعومي ...
نواف عصب : من تقصد بالنعومي يا كلب ... !
فيصل : نواااااااف لا تدخل نفسك ...
نواف : لحظه لحظه خل نتفاهم مع ذا الحيوان .. يغلط علي و اسكت له ؟!
عمار يهمس لفيصل : مين هذا ؟
فيصل : بعدين اقولك ...

واحد من برى الفصل تكلم : يااا شبااااااااااب هجوااا المدير و الوكيل جاايين بالطريييييييق ..
هتان : أمااا جووووا .. وش عندهم اول مره يهتمون بهوشاتنا ...
مشاري : ما ادري عنهم .. المهم اللحين خل نحط رجولنا و ننحاش ..
نواف يناادي : ياا هييييه يا جبنااااء .. تعاالوااا هنا اوريكم ...
حنان اخيرااا وقفواا هوااش ....
فيصل : لا تتعب نفسك ما رح يرجعوا .. المدير اللحين جاي و اكيد بيسوي لنا سالفه ...
عمار : لازم نصرفه ... خل نقوله ان اللي تهاوشوا انحاشوا و احنا ما نعرفهم ...
فيصل : اوووكيه هذا انسب حل ...
حنان : لحظه ليه ما تعلمون عليهم ...
عمار يناظرها بنص عين : حنا رجاجيل نحل امورنا بأنفسنا ما ندخل الادارة بسوالفناا ..
حنان ازعج اهلي هذا رجاجيل و رجاجيل .. تكفووووون يا الرجاجيل هذا انتم تكفختوا اكثر من ما كفختوهم ... اه بس ودي اقولهم ذا الكلام بوجيهم بس اخاف انا اللي اتكفخ ......
نواف : خلاص يا شباب لا تاكلوا هم انا بتصرف مع المدير ...
جاا المدير و معه الوكيل .. و الوكيل جاي بعصا معه ^^..
المدير : وينهم هاذول اللي تهاشوا بسرعه يطلعون اللحين ...
نواف تقدم يكلمه : عفوا يا حضرة المدير .. انا سألت الموجودين و قالوا لي ان كان فيه هنا طلاب من برى الصف تهاوشوا مع بعضهم و محد يدري مين هم ...
المدير : همممم دامك قلت كذا ... اعذرنا يا ولدي الهوشات تصير بمدرستنا .. بس معليك ان شاء الله نطلعم و نحاسبهم ...
نواف : لااا عادي الهوشات تصير بكل مكان حتى بمدرستي القديمه لا تقلق نفسك ...
المدير تنهد براحه : اجل منت متضايق من مدرستنا ...؟
نواف : لااا ابد ..
المدير : اجل تعال معي اجراءات نقلك خلصت بس ابيك بكم من شغله ...
نواف : اوك ...

وراح نواف مع المدير .... و بعد ما رااااااح ...
فيصل & حنان & عمار & المتجمهرين مستغربين معاملة المدير الطيبه لنواف ....
فيصل : دقيقه ما كأن المدير قال اجراءات نقل ؟
حنان : بما انك قلت أي والله قال ....
فيصل & حنان مصدوومين : ليكوووووووووووون بينقل لهذي المدرسة ؟؟؟!
عمار : فهموني طيب مين هذااا؟
فيصل : بعدين اقولك بيني و بينك ما ابي احد يسمع ...
عمار : وش ذا؟ ..الموضوع خطير يعني ؟
فيصل : خلهاا بعدين قلنا لك ..
عمار : طيب طيب ...
حنان وووو هذااااا اللي كان ناقصني نواف ...!
رن الجرس انتهت الفسحه و بدت الحصص .... نواف كمل اجراءاته و رجع البيت ....

وليد صحى الساعه 10 الصباااح اخذ شاور ثم قعد بالصاله .....
وليد احسني تأخرت اليوم ما صحيت بدري و المشكله وراي شغل ... اول شي لازم اكلم عبدالله ( المحامي و السكرتير الخاص ) ...
وليد : السلام عليكم ...
عبدالله : و عليكم السلام .. هلا طالع عمرك ...
وليد : عبدالله ابيك بشغل لازم تسويه اليوم ...
عبدالله : ابشر طالع عمرك آمرني ...
وليد : تذكر البيت اللي ارسلتك الجمعه اللي فاتت تحل مشكلتهم .. بيت فيصل ذكرته..؟
عبدالله : ايييه طالع عمرك اذكره ...
وليد : ابيك تروح لهم اليوم في عندهم مشكله ابيك تحلها بأسرع وقت ...
عبدالله : ابشر طالع عمرك ..
وليد : يلا .. الله يعطيك العافيه ...
عبدالله : الله يعافيك طالع عمرك ....
قفل منه ثم تمدد ع الكنبه ....
وليد هذي اول شغله و خلصت منه .. باقي اراجع اوراق الشغل اللي بسافر له بعد بكره .. آآه الله يعيني ....
جاااااه مسج بالبي بي .........
وليد ابتسم ... هذا نوااااف ... ثم فتح المسج ......
نواف : " ابشرك توني طالع من مدرسة حمد و خلصت اجراءات نقلي و من بكره بصير اداوم بمدرسته -فيس يضحك- "
وليد : " ههههه سويت اللي براسك هااا "
نواف : "ما براسي شي حبيت اغير وضعي و بس "
وليد : " علينااا ذا الكلام -فيس عيون قلوب- "
نواف : " اقووول وليد ما وراك احد غيري تطقطق عليه ؟ "
وليد : " هههههههههههه لا ما عندي الا انت للأسف "
نواف : " مناااك بس .. يلا انا رايح "
وليد : " لحظه ويييييين رايح "
نواف : " قصدي بقفل الجوال .. يعني حس لا تراسلني "
وليد : " هههه احب صراحتك .. طيب بس سؤال .. ما شفت الحب بالمدرسه ؟ "
نواف : " تقصد حمد ؟ "
وليد طحت والله يا نواف ههه : " الدردشة تشهد انا ما قلت اسم حمد و لا جبت طاريه ههههه "
نواف يضرب ع جبهته ... حيووووان سحبني بالكلام : " وش تبي انت اللحين ؟ "
وليد : " خلاااص و لا تزعل حمد شفته ؟ "
نواف : " ايييه شفته "
وليد : " بالله كيف كان شكله مو خقه اليوم طالع شكله مره جميل "
نواف يتذكر شكلها و هي محشوره بالزاويه : " اييييه صح مررررره يخقق "
وليد شكله كتب ذا الكلام و هو ما يحس ههه : " عجبك شكله صح ؟ "
نواف : " هو اصلا من الاول حلو و يخقق "
وليد : " هممممم "
نواف وش قصده بـ هممممم .. لحظه ( يرجع فوق يشوف المحادثه من جديد ) ووووووش ذا اللي انا كتبته ... والله انك نذل يا وليد كلك خبث ... اللحين بيمسكها علي و انا لازم اصرفه : " ولييييييييد مع السلامه "
وليد ههههه حس على نفسه ههههه : " الله معك "

اصايل قاعده بغرفتها تفكر بكل المصايب اللي جتهااا ...
اصايل اووووووف معقول كل اللي صار لي حوبة صلاااح ؟! والله بصراحه صلاح مسكين احس كاسر خاطري ... اللي يستاهل يتأدب هو رائد ... الحيوان ما يعرف هو طاح بيد من ! ....خل اكلم تركي ... يووووه صح نسيت ما عندي جوال ... بسيييييطه اخذ جوال جود ...
راحت غرفة جود و اخذت جوالها .. جود كانت نايمه ...
اصايل ان شاء الله الاقي رقم تركي بجوالهااا ... ( قعدت تدور و تدور بالاسماء ) ما شاء الله كل هاذيل صديقات جود ! ... ايواااا هذا تركي لقيته ...... ( ثم دقت عليه ) ........
اصايل : الووو .. تركي ... هذا انا اصايل ..
تركي : هلا طالع عمرك ...
اصايل : بغيت اطلب منك طلب ...
تركي : سمّي ....
اصايل : لازم اشوفك ضروري اليوم في مشكله لازم نحلها ..
تركي : اوكيه بس بأي وقت ؟
اصايل : خلها اليوم العصر ...
تركي : ان شاء الله ..

كان ابو صلاح يتجدد لصلاة الظهر قرب الاذان ... اندق باب البيت .. الحريم كانوا قاعدين بالصاله سوالف ....
ام فيصل : مين جاي بذا الوقت ...؟
ام حنان : غريييييييب محد قال انه بيجينا ...
ام صلاح : اروح اقول لأبو صلاح يشووف ؟
ام حنان : أي والله يا ليت اذا ما عليكم امر ..
ام صلاح : صبر اللحين اقوله ....

قالت لابو صلاح و طلع للباب يشوف مين ...
ابو صلاح : هلا يا الاخو ... مين معي ؟
عبدالله : هلا فيك انا عبدالله المحامي ...
ابو صلاح اكيد هذا اللي قالت لي عنه ام صلاح ان فيصل بيجيبه : ياا هلااا والله حياك حياك تفضل ...
عبدالله : زاد فضلك ...
قلطه للملحق ... ام صلاح تستنى ابو صلاح تعرف منه مين ...جاها و هو مبسوط ...
ابو صلاح : هذا المحامي يا ام صلاح المحامي ...
ام صلاح استانست و رفعت يدهاا للسماء : الله يجزاك خير يا ولدي يا فيصل و يرزقك باللي تبيه ...
ابو صلاح : آمين يارب كلهم ما قصروا معنا .. جهزي للضيف القهوه ...
ام صلاح : ابشر اللحين اجهزهاا ..
دخلت للصاله تبشر الحريم .....
ام فيصل بتفاخر : والله ولدي مو سهل رجاال و عند كلمته ... >> ما درت ان حنان هي اللي جايبتلهم المحامي ~
ام صلاح : أي والله و انا اشهد .... معليش بستخدم مطبخكم عشان اسوي قهوه للرجال ...
ام حنان : خذي راحتك يا ام صلاح البيت بيتك ....
نادت البنات و راحوا يشتغلوا بالمطبخ ...

عند الرجال بالملحق ....
عبدالله : عفوا بأيش اناديك ؟
ابو صلاح : معك ابو صلاح ...
عبدالله : و النعم فيك و بولدك ...
ابو صلاح : ينعم بحالك ما عليك زووود ...
عبدالله : انا جاي اساعدكم بس محد حكى لي ايش المشكله بالضبط يا ليت تقول لي اياها و باختصار ..
ابو صلاح : هذا الله يسلمك ولدي صلاح انمسك بقضية مخدرات و انا متأكد انه مظلوم ...
عبدالله : هممم يعني كذا .. طيب احكي لي كيف انمسك و متى ؟
و قعد ابو صلاح يحكي له القصه كامله ..........
عبدالله : طيب ... انا لازم اشوف ولدك ...
ابو صلاح : ابشر بعد صلاة الظهر نروح وش قلت ؟
عبدالله : اوكيه تم ..لازم اخلص قضيتكم بسرعه و ان شاء بثبت براءة ولدكم بعد ما اشوفه ...
ابو صلاح : الله يوفقك يا ولدي دنيا و اخره ..
عبدالله : اجمعين وياك ..

نرجع للمدرسه ... حاليا الحصه الاخيره و كان عندهم جويولوجيا المدرس طيوووب و على نياته فكان الكل سوالف اثناء الدرس ...
حنان بهمس : وش ذي الماده ؟ ما عندنا زيهاا ..! ( تقصد البنات )
فيصل : أمااا تووني ادري ان فيه فرق بين موادنا و موادكم ..
حنان : والله ما عندنا اياها .. طيب وش سالفتها ذي الماده ؟
فيصل : هذي علم ارض .. عن الارض و الصخور و كييييذا ...
حنان : اهاااا ... وش له تدرسونهاا ؟
فيصل : والله مدري عن اللي حط المناهج ...
حنان ابتسمت : بس عرفت ليش تدرسونهاا !
فيصل : ليش يا الفالح ؟!
حنان : عشااااااان تستخرجون النفط ....
فيصل ضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
كل الفصل سكتوا و لفوا عليه ... حتى المدرس وقف شرح ...
حنان تهمس : اوووص فضحتنا ما اظن اني قلت نكته ...
المدرس : يا اللي تضحك ممكن تضحكنا معك !
فيصل و عيونه تدمع من الضحك : هههه استااذ ههههه خويي هههه هذاا ههههههه يقول ..........
المدرس قاطعه : وقف ضحك و تكلم زي الناس ...
حنان وش فيه ذا فيصل احس اني منحرجه اكيد وجهي اللحين منقلب طماط ... فشلتني يا فيصل يا جعلك ........
فيصل : ط هههههه ط هههههه طيب اللحين اوقف ...
مشاري طالعهم بتقرف ثم رجع حط راسه ع الطاوله الاخ كان نايم ~_~ ...
المدرس : أخلص عليناااا ... اول شي وشسمك ؟
فيصل هدا اخيرا : اسمي فيصل ...
المدرس : ليش تضحك ؟
فيصل : استاذ ... خويي وليد ( يأشر عليها ) يقول احنا ندرس هذي الماده اللي كلها صخور عشان نستخرج النفط ..
كل الفصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
المدرس : هههههههههههههههه .. على كذا كان حتى انا استخرجت نفط اللحين و ما تعبت نفسي ادرس...
حنان وجهها طاااايح بالارض من الفشله ...
واحد يقول : من جده ذا كان كلنا تجار ...
ثاني يقول : وش عرفه ذا شكله ولد بطرى ...
و ثالث يقول : شكله دلخ هههه ......
حنان احس اني ببكي اول مره اتفشل كذا ... الله لا يبارك فيك يا فيصل فشلتني و احرجتني قدام العالم ....
المدرس : خلااااص اسكتوا خلوناا نكمل درسنااا ...

انتهت الحصه و جا الثلاثي بيطلعوا ناداهم مشااااري ...
مشاري : ياا هيييييييه لا تنسووون موعدنا برى ...
فيصل : كانكم رجاجيل قابلونا ان ما خليتكم تندمون ...
مشاري : ههههههاااي ... اقول انتبه على خويتكم بس هههههه ...
عمار : وش تقصد يا الحيوان ...؟
مشاري : الحلوو اللي معكم ...
عمار : كل تبن وان كان فيك خير ورني وجهك برى ...
فيصل : اتركه لا تحرق دمك ع الفاضي بنوريه بعدين ....
ثم طلعووووا و اثناء ما هم يمشوووا ......
عمار معصب : انت وش نوع قلبك ؟
حنان باستغباء : أنا ؟!
عمار : لا اللي وراك ...
حنان تكمل استهبال و تلف ورى : محد وراي !
عمار ضرب ع الجدار بقوه : هذا مو برجال يقول له بنت قدامنا و هو ساااكت .. يا ليتك تعلمه المرجله يا فيصل ...
فيصل هههه طيب هي بنت فعادي ما يهمها : معليك منه اذا هو راضي ..
عمار مقهووور : وش اللي راضي ؟! اول مره اشوف واحد دمه بارد كذا .. عطه من مرجلتك شوي ...
فيصل : ههه اييييه هين ....
حنان برضو تستغبي : اللحين انتوا تتكلمون عني ؟!
عمار بعصبيه : اوووووووه انا بسبقكم و انتوا ألحقوني ...
فيصل : اوووووكيه ..
بعد ما رااااااااح ......
حنان : وش يحس فيه ذا ؟
فيصل : مقهووور عليك ...
حنان : وش خصه .. اذا انا راضي كيفي ...
فيصل : لا والله صادق كيف يقولون عنك بنت و تسكت الرجال يدافع عن رجولته ...
حنان : هذااااك قلتهاا الرجال ...
فيصل : ههههه الى هنا انتهى النقاش .. بس سؤال محيرني وش تعني البنت المسترجله ؟
حنان : امممم القويه الشديده اللي تصرفاتها تصرفات رجال ...
فيصل همس لها : اجل انتي كنتي مسترجله ع الفاضي و لا وحده من الصفات اللي قلتيها فيك ...
حنان : ههههههههااااي كنت من جنبها مجرد لقب ملقبته نفسي و كان لي بالهوشات ... بس هنا الوضع غير ... أخطر يعني ...
فيصل : اجل اللحين اول ما نطلع تركض للسيارة و ترجع البيت ...
حنان : و هذا اللي بسويه اكيد ما بتهاوش ...
فيصل همس : جبااااااانه ...
حنان عصبت : انت الجبان ... لحظه انت ليش فشلتني اليوم بحصة الجيولوجيا ؟
فيصل رجع يتذكر ثم : هههههههههههههههههههه .. حق النفط ههههه ..
حنان : و تضحك بعد ... عجبك الفصل و حتى المدرس كلهم قاموا يضحكون علي ...
فيصل : ههههههه أي صح حتى اني دورت وجهك ما لقيته ... ( يقصد طاح وجهها من الفشله )
حنان تقرصه : اه يااا النذل ... هيييين ان ما رديتهاا لك ...
فيصل : هههه اذا قدرت .. يا .. الـ .. جبـ ..ـااااااان ..
حنان طنشيه طنشيه وروحي البيت معليك منه يستفزك ...اوريك يا فصييييل ... نسى يوم يترجاني اسامحه ...
ثم قامت تركض .....
فيصل : هيييييه لحظه وين رايح ؟
حنان : برووووووح بيتنا يعني وين ...
فيصل : طيب لا تركض خلني اوصلك للسيارة عشا اتطمن ...
حنان : ماله داعي ما بيصير لي شي ... يلااا مع السلااااااااااامه ...
فيصل خل اركض ورى ذي المجنونه اللحين شلة هتان مستنين عند الباب ما تفكر ابد .......

فعلاً كانوا حول البوابة يستنونهم ... متكيين على سيارة هتان ينتظرون احد منهم يطلع .... طلع عمار اول واحد ....
هتان : ياا شبااااب اول ضحايانا وصل استلموووه ...
الشباب : أمرك يا الزعيم ....
طبعا كان عدد الشله 10 اشخاص مع هتان و مشاري 12 .. كان مقسمهم هتان 5 يضربون عمار و 5 يضربون فيصل ....>> نذل ~ ... راحوا الـ 5 على عمار و ظل الـ 5 تبع فيصل ...
عمار توه طلع الا و جوووه اثنين ماسكينه و الباقي يضربون فيه لدرجة ما قدر يدافع عن نفسه و طاحوا فيه سب ...
هتان : تستاهل يا عماااروه الكلب الدور الباقي على فصيييل .. شدو حيلكم يا قروووب فيصل ...
الشباب : بنعجبك يا الزعييييم ...
هتان : بس لا تشدون على فيصل كثير ...
الشباب ضحكواا ....
هتان : إلا وين مشاري تأخر ....؟
واحد من الشله : أي والله تأخر ... تبي اروح اشوفه ...
هتان : لا ما يحتاج ما رح يفوت ذي الهوشه اكيد اللحين جاي بالطريق ..

في الحقيقه مشاري كان يمشي ورى فيصل & حنان .... ثم اخذ طريق مختصر و وصل للبوابه قبل حنان ...
مشاري ... اجل بتنحاش يا وليد(حنان) .. ابن امه يقدر ينحاش من شلتنا .. تسوي سواتك و تحط رجولك انا مستنيك اذا قدرت اهرب مني ذي المره ..
هتان انتبه في مشاري واقف جنب البوابه : شباااااب مو ذاك مشاري ؟
واحد من الشله : إلا هووو ....
هتان : غرييييييب وش عنده كنه مستني احد !
رد : ما ادري والله ...
هتان : اكييييييد برااااسه شي ... خلوناا نشوف ونستانس ...
الشباب مستانسين : ايييييييييييييييييييييييه ..

وصلت حنان للبوابه الخارجيه .. كانت بتطلع خلاص ... ما تدري ان مشاري متخبي جنب البوابه ... فيصل كان وراها بس بعيد عنهاا شوي ... فنااداهاا ما يبيهاا تطلع لحالهاا ...
فيصل : ولييييييييييييييييييييييد (حنان) ....
حنان لفت عليه : وش فيييييييييييييييييييييييييك ؟!
بدون ما تنتبه جا مشاري و هي تناظر فيصل ... مسكها و لوى ذراعهاا على ورى ... و هتان كان يشوف .. سحبهاا معه على برى المدرسه ...
فيصل عصب و ركض بكل قوته : ياااا الخسييييييييس اتركه اناا اوريك يا حيوان ....

عند هتاااااااان ....
هتان : مجموعة فيصل استعدوا فيصل وصل روحوا استقبلوه .. و هالله هالله نبي احسن استقبال ...
الشباب : ابشر يا الزعييييييييم ...
هتان ههههههه و الله وسواااها مشاري اجل يبي وليد(حنان) هااا .. خل اروح له ..
توه فيصل طلع الا جوه شلة هتان احاطوه ...
واحد منهم : على وين يا الحلووو ؟
فيصل : اقوووول وخر انت واياااااه ...
واحد ثاني : و اذا ما وخرنا وش بتسوي ...
فيصل ما عنده وقت و قام ضربه ... فتجمعوا كلهم عليه و ضربوه .. هو يحاول يضربهم قد ما يقدر بس عشان يروح لحنان يساعدها ....

مشاري و هو ماسكهااا .... جاااه هتاااان ..
مشاري ابتسم : وش رايك فيني يا الزعيم ؟ ترى هذا كان بينحاش ...
هتان : ههههه ينحاااش ؟! شكله ما يعرف هو طاح بيد مين ...
حنان : اتركني يا الحيوااااان يا النذل فك يدي ...
مشاري يقرب لأذنها و يهمس : و ان ما تركتك ؟
حنان بتبكي بس ماسكه نفسه .. المفروض انها رجال ما تبكي ...
مشاري : ياا الزعيم وليد(حنان) صار بين ايدينا وش نسوي فيه اللحين ؟
هتان يفكر : هممممممم .. صراحه فرصه اننا مسكناه بعد عناء .. انت وش رايك ؟
مشاري : انا من رايي ناخذه معنااا ... يمكن يقتنع و يدخل شلتناا ...
حنان بعصبيه : لو اموووووت ما ادخل شلتكم المخيسه ... ( ثم انتبهت على نفسها ... هئئئئئ انا كيف قلت ذا الكلام الله يستر لا يعصب مني ويسوي لي شي ) ......
مشاري رجع همس بإذنهاا : حبيبي ممكن تسكت !
حنان خافت و حاطه أملها على الله ثم على فيصل ....
هتان لا زال يفكر : مشاري ما كأنه يتحدانا ؟ (يقصد حنان )
مشاري : اييييييه يقووول ما بيدخل شلتناا ...
هتان : و انا تحمست اخليه يدخل للشله ...
مشاري ابتسم : كووووويس .. يلااا وش رايك وش نسوي فيه ؟
هتان : ...............
البارت الجاي ان شاء الله اعلمكم وش مصير حنان ^_^

انتـــــــهى البـــــــــــارت

جروح الم 2 - 8 - 2015 06:37 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [24]



هتان : و انا تحمست اخليه يدخل للشله ...
مشاري ابتسم : كووووويس .. يلااا وش رايك وش نسوي فيه ؟
هتان ابتسم بخبث : ما يبي لها راي و لا يبي لها تفكير ناخذه معناا ..
مشاري استانس : اييييييييه كذاااااااا .. هذا التفكيييييير الصح ..
حنان تحاول تهدي نفسها ... اكيد يمزحووون وين ياخذوني فوضى هي يخطفوني عيني عينك .. ههه اصلا فيصل ما رح يسمح لهم .. هو وعدني يحميني منهم ....
اخذها مشاري و صار يمشي فيها باتجاه سيارة هتان ....
حنان : انتوااا من صدقكم ( تقاومهم تحاول تجر ذراعهاا اللي ماسكها مشاري ) ... فك ذراااعي جعل ذراعك الكسر ....
مشاري مطنشها : هااا يا الزعيم تمسكه عني و انا اسوق ؟
هتان : لااااا ياااا شييييييخ !؟ .. الددسن هذي حبي و عشقي و حياتي تبيني اعطيك اياهاا تسوقهاا ..؟
مشاري : ههههههههههههههه خلاص اللي ودك فيه يصير ..
حنان تصارخ : فيييييييييييييييييييييييييييييييييصل .. عمااااااااااااااااااااااااااااار ... بيااااااااااااااخذوني معـــ ...
مشاري قاطعها و حط يده الثانيه على فمها : اوووووص وجع فضحتنا ...
حنان تهمهم ما تقدر تتكلم ...
هتان : مشااااري امسكه زين ...
مشاري ابتسم : افااا عليك و زين الزين بعد ...
جرها معه غصب .. غترتها طاحت ... تحاول تقوله ابي غترتي بس مغطي ع فمهاا .. دفشهاا ع السيارة بقوووة و دخل وراااها و مسك ايدينهاا بقوه حتى لا تهرب ....
فيصل يناظرهم من بعيد و هو ينضرب و يحاول قد ما يقدر يضربهم او ع الاقل يتخلص منهم و يلحق على حنان : بعدوووووا يا كلااااااااب ..
يدف في هذا و يضرب في هذا بس هم 5 اشخاص ما قدر عليهم .....
فيصل حنان سامحيني ما قدرت احميك : والله لا اوريكم ......
واحد من الشله : تكفخ و يقول بيورينا هههه ...
الباقي : ههههههههههههههههههه....
اللي من الشله : خلوووناا نزيده كود انه يتأسف ...
واحد ثاني : يلاااا وش ورانااا ...

هتان حرك و مشى عن المدرسه ... حنان لسا تحاول تمسك نفسهاا مو وقت تبكي قدامهم طبعا كانت ميته رعبه .... و مشاري لا زال ماسكهاا بالسيارة ....
حنان : اترررركني خلاااااص يعني كيف بهرب و السيارة تمشي ...
مشاري كان محوطهاا بذراعه و ماسك ايدينها الثنتين : سيارة خوينا لك عليهاا .. الابواب قديمه ما تتقفل من عند السواق ...
حنان تتحرك بقوه : بعد عني اتركني ما بهرب ......
هتان يناظر من المرايا الاماميه : هههه مشاري اتركه و لا عجبك الوضع ..
مشاري انحرج : هاااه لاااا ابد بس عشان لا يهرب ... و هذاني بتركه ...
حنان الغتره الغتره طاحت مني لااااا .. ع الاقل كانت مخبيه ملامحي شوي بس اللحين اخاف لا يدققوا و يلاحظوا اني بنت ... خل احاول ألف عنه اغطي ملامحي بشعري او أي شي المهم لا احد يشك ....
هتان لازال يناظرهم : وراكم سكتوااا ؟ استسلمت يا وليد(حنان) ؟
حنان : ............... لا رد ( كانت لافه ع الشباك اللي جنبهاا)
مشاري ما شال عينه عنهاا ابد : ايااااك تحاول تفكر تهرب تراي حذرتك ...
حنان رح اتحمل ما رح ابكي بفكر بحل : .............. لا رد ..
مشاري يمسك خصله من شعرها : ماا شاء الله شعرك حلووو ... كيف مسويه كذا !؟
هي شعرهاا زي ما قلت من قبل فيه تمويجه خفيفه لا هو مجعد و لا هو ناعم .. شعرها يخقق على وجهها و لا يق عليه .. و طويل للكتف ...
هتان : ههههههه ما ﻻحظت إﻻ شعره !
مشاري يصرف : هاااه ﻻاا قاعد احاول افتح معه موضوع و ﻻ من زين شعره .....
حنان مطنشه تقوول لنفسها ... ﻻ تردي عليهم ﻻ تورينهم وجهك ... و ﻻ تسمحي لهم يقربوك .. و بأقرب فرصه بهرب منهم ...
مشاري رجع ناظرهاا : يا هييه وش فيك ساكت ؟
حنان بدون ما تناظره : وش تبيني اقوووووول ؟!
هتان : شكل خويناا الجديد معصب .....!
حنان ............. لا رد
مشاري : وين بنروح يا الزعيم ؟
هتان : بنروح لساحة عساف ... عنده تحدي اليوم ... يا انه بيستانس الى شاف وليد ....
مشاري باستغراب : وش يبي فيه و لييش بيستانس ؟!
هتان : بديناااا .. بديناااااا نغـ ......
مشاري قاطعه : وش فيك انت لا تقول كلام ما له داعي ...
هتان : ههههههه اصلاا الحلو اللي معك بيصر المعزز الجديد تبعي ...
حنان وش يتكلمون فيه هاذول ماني فاهمه أي شي ! ... بعدين وين فيصل اللي يقول مسدحهم كلهم ... والله ما غير هم سدحوه ....

نرجع عند فيصل و عمار ......
واحد من شلة هتان : يا عيااااااال هجواااااااا الشرطه جت ....
الشله : أماااااااا احد مبلغ ... خل ننحاش .....
و مشوااا و بقى فيصل و عمار متمددين ع الارض ...
فيصل : عماااااار ...
عمار : هااااه ..
فيصل حط ذراعه على عيونه : احنااا ما ننفع رجاجيل ....
عمار محبط : لا تقول كذا هم غدروا فينا .. كيف بنقدر على 10 ...
فيصل يحاول يقعد : و و وليييييييد(حنان) لاااازم نساعده ...
عمار : ليه وينه ؟
فيصل بعصبيه : هتاااان الكلب اخذه معهم ... والله لو صار شي له ما يردني عن هتان الا الموت ...
عمار قام : امش خلنا نلحقهم ...
فيصل : بس ما ندري وين راحوا ... و ما معنا سيارة ...
عمار : لا يهمك انا معي سيارة ... جيت بسيارة الوالد اليوم ...
فيصل : طيب و وين نروح اللحين ؟
جا واحد من وراهم : انا عاااارف وين راااح هتااان ....
فيصل مين هذا ؟ ...
لفوا عليه هو و عامر : عااااااااااااااادل !
عادل يناظرهم من فوق لتحت : هممم شكلهم ما قصروا معكم ...
فيصل واصله معه راح مسكه من ياقته : جاي تحااارش انت .. ودك نطلع حرتناا فيك ...
عادل : وه وه وه .. صبرك علي يا ابو الشباب .. جاي اساعدكم انااا ....
عمار : فيصل خله مو وقت نتهاوش معه ذا ...
فيصل : و انت صادق ... ( يناظر عادل ) وش بغيت ؟ انت مو من شلة هتان على بالك اني صدقت انك تركتهم ... انت اللي كنت ميت عشان تخاويهم ...!!
عادل تنهد : كنت غلطان ما كنت اعرفهم زين .. بس والله صدق تركتهم ...
عمار : يااا فيصل مو وقت نسأله عن حياته ... هو قال يعرف وين هتان ..
فيصل : صح عليك ... و انت بسرعه قول وين هتان ؟
عادل : اناا سمعته اليوم يكلم واحد من شلته على ان فيه تحدي بالساحه اللي جنب مدرسة عساف وانه ما بيفوته و اكيد اللحين راح هناك ...
فيصل : عساااااااااااااف !
عمار : عساف أحقر من هتان ...
فيصل : طيب وينها ذي الساحه تدلهاا ...
عادل : أييه ادلهااا ..
عمار : اجل اركبواا يلااا .. و انت تعال معنا عشان تدليناا ..
عادل : اوكيه بس ما ابي هتان يشوفني معكم بوديكم لهناك .. و ابيك تنزلني بعيد عن المكان ...
عمار : طيب بس امش ....

بعد صلاة الظهر .. راح ابو صلاح مع المحامي لمركز الشرطه .. و دخلووا ع الضابط ... الضابط تفاجئ يوم شاف عبدالله ....
الضابط : هلا والله يا عبدالله .. كيفك ..
عبدالله : الحمدلله بخير .. والله زمان عنك انت اشلونك و اش اخبارك ؟
ابو صلاح استانس ان فيه معرفه بينهم .. حس ان الفرج قريب ...
الضابط : بخير دامك بخير ... وش عندك جاينا المركز ؟
عبدالله : والله عندي قضية و ابي احلهاا .. هذا ابو صلاح ولده محتجز عندكم و انا سمعت كل قصته من ابوه ... ممكن تقولي اش اخر التطورات في قضيته ...
الضابط : اممم ... للحين لا زلنا في طور التحقيق .. اخر المستجدات ارسلنا كيس المخدرات اللي لقيناه بسيارته للمختبر الجنائي .. بنشوف اذا لقينا بصمات و ما طلعت له بيكون بريء جزئياً و لا بيكون مذنب ..
عبدالله : و متى رح تطلع نتائج المختبر ؟
الضابط : اوووه لسا بدري عليهاا .. يعني من اسبوع لأسبوعين ....
ابو صلاح : طيب تكفى يا حضرة الضابط خل ولدي يطلع بكفاله ...
الضابط : صعب لاننا نحقق ... بعدين هو عسكري و هذي قضية مخدرات يعني الموضوع خطير ...
عبدالله : بس مافيه أي دليل يدينه ...!
الضابط : معليش والله هذي اجرائتنا ...
عبدالله : طيب ممكن اكلم المتهم بصفتي كمحامي ....؟
الضابط : أي ممكن .. بس عندي سؤال انا اللي اعرفه انك محامي قانوني حق اوراق وسندات و شركات وش جابك للجرائم و المخدرات ؟
عبدالله ابتسم : صح كلامك .. بس مع ذلك افهم بكل شي يخص المحاماة .. و غير كذا هذي خدمه مديري طلب اني اسويها ...
الضابط : اهااا .. اوووكي فهمت ... ما شاء الله عليك انت ذكي زي ما عرفتك ... بس تدري بيني و بينك احس ان ولد ذا الرجال بريء .. بس ما يكفي الاحساس ...
ابو صلاح ارتاح لكلام الضابط .....
عبدالله : و انت ما تظلم احد زي ما عرفتك .. و دامك قلت كذا انا متأكد انه بريء ...
الضابط : ع العموم ان كانه بريء رح نعرف ان شاء و رح نحاسب المتآمرين عليه ... و اللحين انا بستدعيه للمكتب عشان تشوفه ...
عبدالله : اوكيه ...

عند حنان بالسيارة .. يحاولوا يكلموهاا و هي مطنشه تفكر بحل تهرب منهم ....
مشاري عصب ضرب ع راسهاا : لما اكلمك ترد ....
حنان : آآآه .. خلني في حالي ما ابي ارد كيفي ....
مشاري يشد بشعرها : ترى مالك مكان تهرب له زي ما هربت مني امس و لا فيه احد بيساعدك ... احترم نفسك و لا تنااافخ ...
هتان : موشموش لا تصير قاسي على الحب هههههه ...
مشاري : هههههههههههه قررت خلاص ! .. هذا بديل فيصل ؟
هتان : من اول ما شفته و انا مقرر ...
حنان سمعت فيصل جاها فضول تعرف السالفه : وش دخل فيصل ؟ وش السالفه .. كيف يعني انا بديل لفيصل ؟
مشاري : اخيرااااا تكلمت ما بغيت ...
هتان : حبيبي مو لازم تعرف ....
حنان : بس ..........
مشاري قاطعها : الزبده انت صرت من شلتنا ... و بعد شوي بنوصل للميدان و انت بتقعد قدام مع هتان فييييه تحدي ...
حنان بخوف : وش تحديه ؟! وليش اقعد معه قدام ؟ ماني مسوي شي حتى افهم ...
هتان : الى وصلناا بتفهم ... انا مستغرب ما عمرك حضرت تفحيط !
حنان : لأ ما عمري و لا ابي احضر ...
هتان : ههههه اليوم مو بتحضر ! اليوم بتفحط ...
حنان مصدومه : كييييييييف ؟! بس انا ما اعرف اسوق ...
هتان : اناا بسوق انت بس خلك جنبي ....
حنان اذا سمحوا لي انزل ع اساس اركب قدام وقتها بحط رجولي و انحاش ... مافي احسن من كذا فرصه ......
انشغلت حنان بالتفكير و نست حالهاا .. و مشاري سرحان فيهااا .. انتبهت عليه يناظرهاا لفت وجههاا على طول ...
حنان نظراته لي تخوف احسه بياكلني من كثر ما يناظر .... ثم سألته بتردد ....
حنان : لـ ليش تناظرني كذا ؟
مشاري انتبه ع نفسه : مـ ما ناظرتك ... ( ثم لف وجهه )
هتان كاتم ضحكته : شكله معجب فيك ...
حنان بصدمه : هااااااااااااااه !
حنان ليكووون بس درى اني بنت ... امس يوم مسكني وقعد يناظرني نظرات ما فهمتها نفس نظراته اللي اللحين ما تطمن ... يممممه لااااااا .. لا يكون صدق درى اني بنت وقاعد يدقق بملامحي عشان يتأكد ... عز الله رحت فيهااا ......
مشاري : يخسي إلا هووووو ...
حنان من قهره منه ردت بسرعه : اتخسي انت !
ثم غطت ع فمهاا ... بلااااني انااا مطفوووقه .. لو ذبحني اللحين محد درى عني ... المشكله اللي يشوف نفسه علي ما اقدر الا ارد ...
مشاري مسك ذراعهاا بقوه : عيييييييييييد وش قلت !
حنان هذي آخرة الطفاقه و اللقافه .. لفت وجهها عنه : مـ ما قلت شي .. اترك ...
مشاري مسكها من ذقنها ولف وجهها له : انا اذا اكلمك تناظرني .....
حنان امتلت عيونهاا دموع و خوووف ...
مشاري نفس هاذيك العيون ( قام يتفحص ملامحها ).. وجهك ! هذا مستحيل يكون ذقن ولد تاعب عليه بالحلاقه كنه خلقه ما عنده لحيه و لا يحلق ! .. مو لايق عليه ولد ابد .. صدق هذا ولد ؟!
حنان ابعدت يده و لفت عنه غصب .... بدا يخوفني .. نظراته فيها شبه من نظرات نواف لي .... اكييييييييييييد شك فيني او درى عني .. مبين عليه الصدمه ... يااا ربي احس ما عاد اتحمل شكلي ببكي و اكشف نفسي ......
هتان يناظر من المراياا و ما كان مهتم كثير ...
حنان ولو مفروض ما اسكت له : لا تتجرأ و تلمس وجهي مره ثانيه ...
مشاري : هههاااي ليكوووون وجهك من ذهب و احنا ما ندري ...
هتان : هههههههههههههههه تشوقت ودي ألمس وجهه عشان اشوف وش بيسوي ...
حنان هئئئئئئئ مصييييييبه ما فكرت انهم ممكن يعاندوني .... لازم اسكت و لا عاد اتكلم ....
مشاري : هههه معليه الى نزلنا اعرف اتفاهم معه ...
هتان : يااا هوووه خف عليه تراي ابيه ...
مشاري : ااقووول و انا زهقت متى نوصل ؟
هتان : يلااا قربنااا ...
حنان تشووووف من الشباك .. يمممممه وش ذا المكان كله شباب و سيااارات ... وين جايبني هذااا ؟ بديت اخاف لاا مو خوف ! .. إلآآآآ بموووووووت خووووف .....
هتان : يلااا يا عيااال وصلنااا ...
مشاري : عساف موجود و لا ما بعد يجي ؟
هتان يتلفت يدوره : ايييييييه شفه هناااك .. خلكم شوي لا تنزلون بنروح جنبه ...
و مشى لغاية ما وصل لخويهم عساف ... نزل هتان من السيارة يصفق و يصفر و يتفاخر بنفسه .. و الشباب يحيوووه و يعطونه على جوه ....
هتان : يااا شباااااب .. عندي لكم مفاجأة ....
عساف : وشوووو ؟!

عند حنان بالسيارة تتحين الفرصه متى ينزل مشاري و هي تنزل وراه ثم تنحاش ....
حنان : ما ودك تنزل ...؟
مشاري بدون نفس : لأ عاجبتني القعده معك ...
حنان اوووووف وش يبي ذا ... لو القتل حلال كان قتلته من اول ما شفته بالمطعم ! ...
عند هتان و الشبااااب ....
هتان : جبت المزيوووون حقي ...
عساف : اماااااا .. ذاك الولد اللي امس ....!
هتان : اييييييه هووو ... ولييييييييد ...
عساف بحماس : وينه وينه ؟
هتان : هو بالسيارة بطلعه اللحين بس انتبهوا تخقون ترى ما اسمح لكم ...
عساف : تكفى يا شيييييييييييخ !
الشباب : هههههههههههه ..
راح هتان و فتح الباب اللي من جهة حنان ....
حنان مصدوووومه ... الأنذاااال كيف عرفوا اني بنحاش ... مشاري قعد من عند الباب الاول و هتان جاي بيطلعني من الباب الثاني .... عشان ما تصير لي فرصه انحاش ... اناا خلااااااااااااص انتهيت ...
هتان : يا االحلووو يلا انزل العيال متشوقين يشوفونك ...
حنان ما ابي انزل خايفه مووووت .. تكفت و ظلت بمكانها : ............ لا رد
مشاري ناظرها : يلااا انزل ...
هتان : اووووووووه امش اخلص عليناا (سحبهااا من ذراعهاا و طلعهاا برى السيارة ...)

في مركز الشرطه قابل المحامي عبدالله صلاح في مكتب الضابط و لحاااالهم ....
عبدالله : كيف حالك ؟
صلاح : الحمد لله على كل حال ...
عبدالله : هممم .. اعرفك على نفسي انا المحامي عبدالله ...
صلاح : يا هلا فيك والله ... بس كيف اندفع اجرك ؟
عبدالله : لا تشغل بالك بذي الامور .. خلينا في المهم ... انا بدخل بالموضوع على طول ... و ما عندي الا سؤال واحد ... انت لك علاقة بكيس المخدرات اللي لقوه بسيارتك ؟
صلاح : ربي شاهد علي اني ما اعرف عنه شي ...
عبدالله بعد تفكير : جوابك هذا يكفيني .. و احب اطمنك ما رح امشي من هنا الا و انت طالع معي بإذن الله ...
صلاح انبسط : صدددق !
عبدالله : ايييه صدق بس اذا كنت تعرف أي شي يخص قضيتك او عندك اعداء لازم تقولي ....
صلاح بدا يفكر .. اقوله على هاذيك البنت و لا لا (يقصد اصايل) ... لا لا لا اخاف اقوله تقوم تأذي عايلتي و هم مو ناقصين خلني اتقي شرهاا ....
عبدالله حس انه يعرف شي : هاا يا صلاح فيه شي تعرفه ؟!
صلاح : هاا .. لا لا مافي أي شي ما اعرف أي شي ...
عبدالله : طيب ...
رجعوا صلاح للحجز ... و ظل عبدالله مع الضابط بالمكتب ....
عبدالله : الرجال بريء .. و لازم تطلعونه بكفاله الى ان يخلص التحقيق ..
الضابط : ما يصير ما نقدر .. اذا ثبت جرمه قضيته خطيره ...
عبدالله : انت قلتها اذا ثبت .. و للحين ما ثبت شي ...
الضابط : بس .......
عبدالله قاطعه : اسمعني يا سالم الرجال انا وثق انه بريء خليه على ضمانتي ما رح يروح لأي مكان ...
الضابط قعد يفكر و يمخمخ : اممم طيب عشااانك بثق فيك و اطلعه ..
عبدالله ابتسم : صدقني ما رح تندم ...
الضابط : نقول ان شاء الله ... اللحين تقدر تستناني برى الى ان نخلص اجراءاته ...
عبدالله : اوك ....
طلع المحامي يبشر ابو صلاح اللي كان مستني على نار خبر يفرحه ...
ابو صلاح : بشرني يا ولدي ...
عبدالله : ابشرك رح يطلع معنا بكفاله ...
ابو صلاح من فرحته رح ضم عبدالله : الله يجزااااااااك ألف خير انشهد انك ما قصرت ....
عبدالله : ما قمت الا بالواجب ...
ابو صلاح : خـ خلني ادق ع الاهل ابشرهم ...
عبدالله : خذ راحتك يا عم ...
بعد ما راح ابو صلاح ...........
عبدالله عايلتهم باين انها طيبه و ما يستاهلون الا كل خير ... عندي احساس ان صلاح يعرف شي او ان احد مهدده .. ما علينا المهم اني اطلعه من السجن و اخلص شغلي ....

عند الحريم في بيت ام حنان ... كانت ام صلاح قاعده مع بناتها بالمطبخ يجهزوا بيسووا غدا ... حالفين على ام حنان و ام فيصل ان الغدا عليهم ...
دق جوال ام صلااح ......
ام صلاح : بنااات هذا ابوكم .. عساااه خير ... ( ردت ) .... الووو
ابو صلاح : يا ام صلاح ابشرك ولدنا بيطلع اليوم ...
ام صلاح تجمعت الدموع بعيونهاا : عن جد ؟! احلف انه بيطلع !
ابو صلاح : أي والله بيطلع ... جهزي لنا احلى غدا بمناسبة رجعته ..
ام صلاح : ابشر يا ابو عيالي من عيوني ...
سميه & سوسن ناظروا بعض ثم ابتسموااا .....
سوسن : اكيد صلاح بيطلع ..
سميه : ايييه شوفي امي مرررره استانست ...
بعد ما قفلت ام صلاح قعدت ع الطاوله اللي بالمطبخ و عيونها لسطح الطاوله بدت تبكي من الفرحه و ما ودها احد يشوفها و هي تبكي .....
سوسن بخوف : يمه اش فيك ...؟
ام صلاح : مـ مافيني شي يا بنتي بس مبسوووطه ... اخوك بيطلع .. الحمدلله اللي استجاب دعواتي ...
سوسن حبت ع راس امها : يا جعل الفرحه ما تفارقك يا الغاليه ...
سميه : الف مبرووووك يا يمه اخيرااا اخوي بيرجع ...
ام صلاح : الله يبارك فيك يا حبيبتي ... ( مسحت دموعها ) .. يلا يلا يا بناات خلووونا نجهز احلى غدا لاخوكم ... اكيد رح يكون مشتاق لأكلي ...
سوسن : انا بروح ابشر ام حنان و ام فيصل ...
ام صلاح : أي والله صح روحي قولي لهم .. و انتي يا سميه خلينا نبدا نجهز يا دوبك نلحق ...
سميه : ان شاء الله يمه ....

كانت بتدخل الصاله بس استوقفهاا كلامهم و حبت تسمع اكثر ....
ام حنان : صدقيني ماني مرتاحه احس ان فيصل و حنان بينهم مشاكل ..
ام فيصل : يا اختي لا توسوسين ترى مو زين لك و انتي كلمتيها و ما كان فيها شي ...
ام حنان : انا ماني مرتاحه ودي اشوفها و اسألها بنفسي اذا كانت مرتاحه و لالا .. والله احس اننا تسرعنا و زوجناهم ....
ام فيصل : ترى بديت حتى انا اتندم و اوسوس زيك .. تكفين لا تخلينا نفكر بتشاؤم ...
ام حنان : معك حق ... بس امس قعدت افكر فيهاا .. تذكرين يوم فاتحنهم بموضوع الزواج ... كانت ردة فعل حنان الرفض و بدون تردد و لو شفتيها كان قلتي مستحيل يتزوجون بيوم من الايام ...
ام فيصل : بغيتي الصراحه حتى فيصل نفس الشي .. يوم قلت له ورى ما تتزوج بنت خالتك .. ضحك و ما بغى يسكت قال كيف اتزوجها و انا اعتبرها زي اختي ؟!
ام حنان : شفتي !.. و باليوم الثاني كذا جوا و قالوا نبي نملك ... احنا انبسطنا و ما فكرنا و على طول سوينا الملكه ...
ام فيصل : ايوا الله ... ( ابتسمت لها ) .. بس ما تدري يمكن اللحين عايشيين و مبسوطين ... تفائلي يا ناديه تفائلي ...
سوسن يا الله سمعت كل شي و ماني مصدقه يعني بينهم مشاكل و ما كانوا يحبوا بعض !..... اذا سميه درت رح تستانس ... لا لا ما لازم تدري اخاف تتأمل ع الفاضي .....
دقت الباب .... ثم دخلت .....
ام فيصل : هلااا يمه ...
سوسن : هلا فيك خالتي .. بغيت ابشركم اخوي بيطلع اليوم ...
ام فيصل : صدق والله !
سوسن : اييييه ....
ام فيصل : الحمدلله على سلامته يا يمه ..
سوسن : الله يسلمك يا خالتي ..

وليد خلص شغل اوراقه .. و قعد يرتاح شوي بالصاله ....
وليد شغل رجال الاعمال صعب و يجيب الهم ... ( ناظر ساعته ) ..غريب الى اللحين ما جوا من المدرسة .. عسى ما يكون صار لهم شي .. المشكله ما معهم جوالات لانها ممنوعه بالمدارس الحكوميه و لا كان دقيت .....
دق جوااااااااله ...
وليد اوووه هذا الدحمي احس من زمان ما كلمته ...
وليد : هلاااا والله هلاااا بهالصوت ....
عبدالرحمن : هلا فيك يا الغالي .. وحشتني يا شيييييخ ...
وليد : ههههه انا اللي وحشتك و لا اللي خبري خبرك ...
عبدالرحمن : ههههههههههههه ياا فااهمني .. والله كلكم لكم وحشه ...
وليد : علينااا ذا الكلام .. ما تبي صور جديده لحمد ...
عبدالرحمن : ليه عندك صور ؟
وليد : افااا عليك افتح البي بي و شوف صورة العرض حقتي ...
عبدالرحمن : اييييه شفتهاا صورة البنت اللي نااايمه .. بس والله حلوه .. إلا وش دخلهاا بصور حمد ....؟!
وليد فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
عبدالرحمن مستغرب : وراااه ذا الضحك كله ...؟!!
وليد : يا الدلخ يا الغبي هذي صورة حمد أمااا ما عرفته ؟!
عبدالرحمن مصدووم : بلااا هياااط لا تقعد تنصب علي .. هذي كنها صورة بنت .. و بنت تخقق بعد ... ماخذها من النت انت صح ...؟
وليد : قسم بالله صورة حمد ....
عبدالرحمن ما صدق : دقيقه ارجع اشوف الصورة خلك ع الخط ...
وليد : اووووكيه و دقق في الغرفه و انت بتعرف ...
راح فتح الصورة و كبرهاا قام يشوف و يتفحص ...
عبدالرحمن أي والله هذي الغرفه في شقة وليد .. رجع كلم وليد : الوووو ..
وليد : يا هلااا .. هااا تأكدت ..؟
عبدالرحمن : اييييه صدق هووو ... ما شاء الله الصورة شي فظيع اللحين بسوي لها save ...
وليد : اوووكيه .. وش رايك تجي للشقه و اعزمك ع الغدا ..
عبدالرحمن : ابشر نص ساعه و اجيك ...
وليد : يلاا بانتظارك ...

نرجع عند حنان .... سحبهاا هتان غصب من السيارة ... و نزل وراها مشاري ....
هتان : هذااا خويي الجديد وش رايكم فيه ؟
الشباب : وووووووووووه .... >> خقوا ههه ...
عساف : اكششششخ جبت وليد(حنان) معك ازين ما سويت ...
حنان متوتره و ميته خوف ... على يمينهاا هتان و على يسارهاا مشاري و قدامهاا جمااهير من الشباب اغلبهم متلثمين ...
هتان احاطهاا بذراعه : هذا الحب الجديد ... لا اشوف احد يضايقه ...
واحد من الشباب : آفاا عليك .. اللي للزعيم للزعيم محد يتجرأ ...
هتان ابتسم : كفووووو والله يا الذيب ...
حنان ابعد يدك عني يا جعلهاا الكسر انا حدي خايفه و متوتره و هو زادني توتر لما حط يده ع رقبتي ... احس اني بنفضح بنفضح .. الكل قاعد يطالعني و كنهم يقولون معقول هذا ولد !
واحد من الشباب : كيفك يا حلووو ؟
حنان : ......... لا رد
واحد ثاني : بلاااه خويك يا الزعيم ساكت ؟
واحد ثالث : لا يكووون اطرم هههههه ...
الباقي : هههههههههههههههههههههههه ...
حنان مطنشه ......
هتان : هههه يا حليلكم اطقطقون على خويي و انا جنبه ...
عساف مستغرب : طيب ليه ما يتكلم ؟
هتان : ياخي مستحي منكم ...
واحد من الشباب : ههههههههههههههههههه ليه بنت ؟
الباقي : هههههههههههههههههههههههه ...
مشاري يقولون له بنت و لا عصب مرره بارد كل ذا عناد فينا يعني : خلاااص شباااب لا تكثرون سوالف ...

عساف جا قدامها و بجرأه مسك وجهها بايدينه الثنتين و يناظرها بحده : يااا هييييييه والله انك خقه .....!
حنان يممممه اترك وجهي ... احس من الخوف ايديني تجمدت ما اقدر ادافع عن نفسي ...قلبي ما يتحمل الموقف ... اهئ اهئ وينك يا فيصل ؟!
الشباب & هتان & مشاري متفاجئين من جرأته .......
هتان دفشه : هيييييه يا الدوووب يا ابو كرش بعد عنه احسن لك .. وش فيك انت ؟
عساف : هههههه مافيه شي هدي ... ( قام يصرف الموضوع ) المهم اللي متحديني وصل .. ودك تشاركناا ..؟
هتان : اكييييييد ما جبت خويي الا عشان اشارككم .... وبكسر روسكم ..
حنان مو فاهمه شي ... و اللحين وش بيصير ؟!
هتان فتح باب السيارة اللي قدام : يلاا اركب ....
حنان وش يبي يسوي .. انا ما لازم اركب ... لازم انحاش و اللحين ... بس كيف و هذول الناس كلهم هناا ؟! .. و المشكله الاكبر كلهم هتان يعرفهم كييييييييف بنحااااش ؟!
هتان : اووووه انت بتعصبني اليوم يعني .... ( مسكهاا غصب و دخلهاا )
حنان : آه شوي شوي لا تدفش ...
هتان يتمصخر : ياليت الآه فيني و لا فيك .. هههه وش اسوي لك قاعدين نسحب فيك من اليوم ... اخلص علينا ...
راح هتان ركب من الباب الثاني و شغل السيارة و جهزهاا ... حنان لسا تفكر تهرب .. بس المشكله مشاري جنب الباب من برى ... دق مشاري على شباكها ...
هتان : ما تشوف مشاري يدق ... افتح الشباك ...
حنان تعاند : و اذا ما فتحت ؟!
هتان : بسيطه انا بفتحه ...
مد ذراعه قدامهاا صار قريب منها و لاصق فيهاا بس عشان يفتح الشباك ...
حنان وش يسوي ذا باقي بس يطيح بحضني ... خل اقوله يبعد خلااص انا بفتحه ... لااا اذا قلت له بيشك ...... ياا ذا الشك تحملي ....
هتان يتكلم و هو لسا على وضعيته : هاااه وش بغيت يا مشاري ...؟
مشاري : عادي اجي معكم ...
هتان : والله شوف انا احب اهجول ومعي شخص واحد بس خلها مره ثانيه ..
مشاري : اووكيه ماهي بمشكله ..
سكر الشباك و رجع لمكانه .....
هتان ابتسم : وراك خفت مني لما قربت منك ؟
حنان مو بس خفت قلبي طاح ما رح ارد عليه : ..................لارد
هتان : انت لازم اتصرف معك بعد التحدي نفك حلقك نخليك تتكلم شوي..
حنان خافت : يعني وش بتسوي ؟
هتان : ههههههه لازم اهددك عشان تتكلم ... بعد الهجوله تشوف ....
فتح شباكه و قام يكلم الشبااااب ... و م طلع ايدينه و مسوي حبتين ^^ ...
هتان : ياااا شباااااااب هالله هالله بالتعزيز ....
مشاري : احناا معك يا الزعيم شد حيلك و كسرهم تكسر ...
هتان : و هذاا اللي بيصير ...

فيصل و عمار وصلوااا لمكان التجمع اللي فيه هتان ... وقفوا بعيد شوي نزلواا عادل ثم كملواا ...
فيصل : شوووووف هنااااك هذي سيارة هتان الكلب ...
عمار يتلفت : وييييييييين ....؟
فيصل : ضيعااانه دخل بين الناس امش سيده ....
عمار : أي والله المكان زحمه هناا ... ما يترك عادته هذا ...
فيصل : اذا تقلب و صار له حادث بيعرف بعدين كيف يترك ذي العاده ...
عمار : ايييييه لقيته شوفه هناك ...
فيصل : ألحقه تكفى ...
عمار : بس قاعد يفحط اللحين خله يخلص ....
فيصل : اذا كان لحاله بستين داهيه بس خوفي ان ولد خالتي معه ....
عمار : و بيسويهااا ؟!
فيصل : و كيف ما يسويهااا هو اخذه بس عشان يخاويه ... تكفى ألحقه ..
عمار : خلنا نتأكد بالاول هو لحاله و لا معه احد عشان ما نلحقه ع الفاضي ....
فيصل : طيب ....
وقف عمار جنب واحد من الشباب ...و فتح شباك السيارة و قام يكلمه ..
عمار : لو سمحت يا الاخو ...
الشاب : هلا حبيبي آمر ...
عمار : تعرف هتان ....؟
الشاب : اييه الزعيم وش فيه ؟
عمار : اللحين هو اللي يفحط صح ؟
الشاب : اييييه ...
عمار : طيب معه احد و لا هو لحاله ...؟
الشاب : أي معه واحد جديد ... بس يا عيال و الله انه خقه الزعيم عرف يختار ....
عمار : اقول لا يكثر و يلا اقلب وجهك ...
الشاب عصب : تبي تتهاوش ؟
عمار طنشه و سكر الشباك و مشى ...
فيصل : الكلب هتان .. شفت قلت لك انه معه ....ألحقهم اللحين ...
عمار : طيب طيب ... شكلنا بنفحط معهم ...
فيصل : نفحط ليش لأ اهم شي نوقفهم .. تكفى حدهم و خلهم يوقفون ناخذ حمد و نمشي ...
عمار : اوكيه عساني اقدر عليه بس ..
فيصل : لا ان شاء الله بتقدر .. و هذا هتان بنوريه بكره ....

قعد هتان يفحط و هي متمسكه بالكرسي خاااااايفه موت ... ثم وقف هتان شوي يشرب .... مسكت ذراعه و هي ترجف ...
حنان : تكفى خلني انزل انا بنزل ....
هتان مسكهاا : وين تنزل مجنون انت .. ناظر حولك الكل يفحط اذا نزلت بيدهسونك ... كانك تبي تموت انزل هنا ...
حنان : ط طيب الله يخليك ابعدني من ذا المكان اذا بتكمل تفحيط و انا معك بموووت ...
هتان ابتسم : بسم الله عليك يا قلبي لا تصير خكري فديتك ... قوي قلبك و خلك رجااااال ...
حنان : وش تبي فيني انت فحط مع نفسك و خلني اروح ...
هتان : ما تدري ان الوجيه الزينه تجيب الحظ ... شف كيف كسرتهم كلهم بس لانك معي ... الله لا يحرمني منك ...( عطاها بوسه ع الطاير )
حنان شكلي ابنزل و اموت مدهوسه و لا اقعد مع واحد منحرف زيه ....
هتان يناظر من المراياا الامامية .. شاف سيارة عمار و عرفهااا و درى انهم هم ...
هتان الظاهر ان الفله و الاثارة بتبدا اللحين ... هههه اخيرا دخل فيصل للمضمار .. بتشقق من الونااسه و الحماس هههه ...
حنان وراه مبتسم و فرحان ... وش يخطط له اللحين ؟... يا الله يومي من اوله نحييييييييييييييس استغفر الله العلي العظيم ما قصدي ....

عمار يلاحق في هتان و هتان لانه خبره ينفد منهم في كل مره ... فيصل معصب و في نفس الوقت خايف موت على حنان ...
فيصل : عماااار وش فيك ما تعرف تصيده ؟
عمار : وش اسوي لك هو متمرس ...
فيصل : اوقف على جنب ..
عمار مستغرب : ليييييييييييش ؟!
فيصل : اوقف و لا تكثر كلام ....
عمار بقلة حيله وقف ......
فيصل : يلااا انزل انا بسوووووق ...
عمار : بس ..........
فيصل قاطعه بصراخ : قلت انزل .. اذا هتان متمرس انا متمرس اكثر منه ..
عمار : اللي تشوفه ....
نزل عمار و تبادل المكان مع فيصل .... و بدت المطاردة .....

انتـــــــهى الــــــــــبارت


جروح الم 2 - 8 - 2015 06:39 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [25]
فيصل : يلااا انزل انا بسوووووق ...
عمار : بس
فيصل قاطعه بصراخ : قلت انزل .. اذا هتان متمرس انا متمرس اكثر منه ..
عمار انت يا فيصل ما تعرف وش انت قاعد تسوي و انا خايف عليك الحاله اللي شفتك فيها قبل سنه ما ودي ترجع لك ...
فيصل ما كان يفكر الا كيف ينقذها و بأسرع وقت ...

نرجع للماضي دقايق قبل سنه لما كان فيصل باول ثانوي ...... توهم طالعين من المدرسة ....
هتان : ياا الزعييم يلااا بسرعه بنتأخر ...
فيصل : يا ابو وراك مستعجل ؟... اليوم بنفلهاا ع اﻻخير ..
هتان : ههههههه انا مبسوووط ﻻنك مبسوووط ...
فيصل : كثر منها يا المهايطي ...
هتان : قسم بالله مبسووط ﻻني احبك و ربي احبك و ما اتمنى اﻻ اشوفك مبسوط ...
فيصل ما اهتم لكلامه ﻻنه متعود يسمعه منه و معتبرها شي عادي : عن الكلام اللي ما لامه داعي و رح نادي هيثم حبيب قلبي ...
هتان مد البوز : اللحين انا عندك وش تبي بهيثم ؟
فيصل عطاه نظره .......
هتان : خلاص رايح ...
مشى هتان و هو يتحلطم ...... آه يا ليتني تعرفت على فيصل من اﻻبتدائي نفس هيثم و عمار ... والله اني احسد هيثم على حب فيصل له يا لييتني بمكانه .. المشكله اقول لفيصل اني احبه يطنشني ليكون يحسبني امزح ودي اخاويه لكن اعرف تفكيره ... (تنهد) .. خل انادي هذا هيثم بس ...

دقيقه نتعمق شوي في قصة الشله الغريبه ......
فيصل يعرف هيثم و عمار من قبل ﻻ يدخلوا اﻻبتدائي ﻻنهم عيال حاره كانوا من صغرهم يلعبوا مع بعض بحارتهم ...
لما راح للمتوسط تعرف على هتان او باﻻصح هتان هو اللي تعرف على فيصل ... و تعرف برضو على راجح .....
هتان : هيثم وش قاعد تسوي ؟ احنا قاعدين نستناك برى ...
كان هيثم لسا داخل المدرسة ما طلع .....
هيثم و هو يعدل بشعره المتناثر على وجهه : منت شايف قاعد اضبط شكلي !...
هتان : اﻻ شايف بس ماله داعي كل هذا ..
هيثم : كيف ماله داعي و انا بطلع مع الحب فيصل لبئ قلبه ..
هتان بعد تردد : بسألك سؤال جاوبني بصراحه ..
هيثم : قول يا هتان ...
هتان : انت تحب فيصل ؟
هيثم ابتسم : ايييه احبه و ما ارضى عليه بعد ...
هتان منصدم من كلااام هيثم و صراحته ....
هيثم : هههه ليش هذي النظرات ... انا احبه زي اخوي ... مواقفه معي كثير ... لو احكي لك من اليوم لبكره ما بخلص ...
هتان هييييه احسدهم من قلب .. عاشوا مواقف مع بعض ..
هيثم : وين سرحت ؟
هتان : ﻻ ما سرحت .. المهم يلااا امش فيصل يستنى و متحمس للتحدي كثير ...
هيثم عفس وجهه بضيق : تدري يا هتان اكبر غلطه ارتكبتها بحياتك انك اقنعت فيصل يمشي بنفس طريقك ...
هتان عصب : اذا مو عاجبك طريقنا اتركنا و امشي ...
هيثم تنهد : مستحيييل اترك فيصل و امشي... بقعد معه و بمشي بطريقه و بحاول اقنعه يترك التفحيط ...
هتان : انت ما تقّدر الوناسه اللي هو فيهاا .. انت ما تحب تشوفه مبسوط ..؟
هيثم : انا اكثر واحد يتمنى له السعادة .. ترى الطريق اللي نمشي فيه يودي للموت ...
هتان : احنا رجاجيل ما نهاااب الموووت ...
هيثم : آه بس النقاش معك عقيم ....
فيصل طل من ورى البوابة و صرخ : ياااا هيييييييييه يلاااا تأخرنااا اخلصوااا عليناا نبي نستانس ...
هتان ناظر هيثم و ابتسم : شفت قلت لك انه مبسوووط ...
هيثم هز راسه بعدم رضى ثم مشوا لفيصل ....وصلوا له و هو مستني جنب سيارة هيثم ....
فيصل : هثوووم الددسن حقتك ميت عليهاا احبها ياخي تراي اليوم بفحط فيها الى ان اعدمهاا ...
هيثم : ههههههههه تفداك يا الحبيب ... بس مره ثانيه لا تناديني هثوووم تحسسني كني اصغر عيالك ...
فيصل لعب بشعره مزح : و اذا كنت اصغر عيالي هههههههههه ...!
هتان يناظرهم و الغيره مآكلته اكل ...
دقيقه اوصف لكم شكل هيثم ... اقصر من فيصل عشان كذا فيصل يحب يلعب بشعره دايم و لان هيثم ما يحب الحركه و ينقهر منهاا فيصل يسويهاا عناد و طبعا كل ذا مزح ... شعره طايح من النعومه و احيانا يربط شعره لانه يحبه طويل ... و الولد مره جميل ...

ركبوا بالسيارة ثلاثتهم فيصل يسوق و هيثم جنبه و هتان ورى ...
فيصل : ياا شباب الشله بيلحقوناا صح ...؟
هيثم : اييه عمار و راجح صاروا هناك ...
فيصل : يا اني متحمس ... ابي احطمهم بالساحه اليوم ... بتخاويني انت صح ؟
هيثم : افااا عليك اكيد معك ...
هتان : فيصل خلني انا اليوم اعزز لك ...
فيصل : لااا ابي هيثم ...
هتان حز بخاطره و بدا يكره هيثم ......
وصلواا للساحه ........
فيصل : هتااان انزل ....
هتان بزعل : بسس ليييييش ... عاادي بقعد ورى ....
فيصل : انا ما احب يكون معي الا هيثم معليش انزل ....
هتان نزل و هو معصب و زعلان و مقهوووور .... الى متى فيصل بيعاملني كذا .... جعلك الموووت يا هيثم ... لا اختفيت من حياتنا بنرتاح انا و فيصل ....
بذاك اليوم كان فيصل في قمة سعادته و مبسوط و يفحط من قلب الى ان .....................
صار حادث ألييييييم .. شاب هاااوي ما يعرف يفحط تحدوه اصحابه و قبل التحدي ... كان فيصل ماشي بطريقه ... جاه من الجنب وصدم فيه صدمه قويه ... صدمه من باب هيثم ... الصدمه كلها جت في هيثم .... كان مغطى بالدم ... فيصل مفجوع من اللي يشوفه قدامه ... و قاعد ينادي على هيثم اللي كان غايب عن الوعي ... فتح هيثم عيونه للحظات ..
فيصل : هيييييييييثم تكفى قووووووم هيثم ...
هيثم بتعب : فـ فيـ ( كح دم ) فـ فيصل !
فيصل بخوف و حزن : لا تتكلم لا تتكلم ان شاء الله رح تكون بخير ... لا تتعب نفسك تكفى ...
هيثم : فيصل اترك ذا الطريق لا عاد تسمع كلام هتان ...
فيصل يتكلم و انفاسه تتسارع : بسوي كل اللي ودك فيه بس لا تتكلم لا تتكلم اللحين الاسعاف جايه بالطريق ...
هيثم ابتسم له ثم اغمى عليه مره ثانيه ......
في ذاك الحادث توفي هيثم بعد ما دخل غيبوبه يومين بالمستشفى ... فيصل ما جاه شي و لا احد من اهله درى باللي صار ... بهاذيك السنه كانت سنة حزن على فيصل قعد 3 اشهر كئيب من البيت للمدرسه و من المدرسه للبيت و بنص الليل يصحى مفجوع من كوابيس و يقعد يبكي بصوت مكتوم عشان لا احد يحس عليه ... كان يلوم نفسه و معتبر ان الحادث غلطته .... وصل لمرحلة وده يذبح نفسه و يرتاح من عذاب الضمير .. اهله و حنان الكل لاحظ عليه الاكتئاب و كل ما سألوه يقول ما فيه شي ..لكن اخوياه عمار و راجح وقفوا معه و ما تركوه و كانوا يزورونه على طول و يخففون عنه لولا الله ثم وجودهم كان فيصل الى اللحين بحاله سيئه ..بهذاك الوقت فيصل ترك هتان و حس بكره اتجاهه خصوصا بعد قصه صارت بينهم مع تسلسل الاحداث رح تعرفونها.... مرت الايام و الشهور وشوي شوي بدأ يتقبل موت هيثم و يعيش حياته .. كره شي اسمه سيارات .. وعد نفسه ما عاد يركب سيارة بحياته ....


الى ان جا اليوم اللي انخطفت فيه حنان .... انفكت عقدته و استجمع قوته حتى ينقذهاا ...
عمار خايف عليه : فيصل انتبه .. لا تتهووور ...
فيصل يتكلم من بين اسنانه : لا تخاف ما رح يتكرر الحادث اللي قبل سنه ..
فيصل يسوق جت سيارة كانت بتصدم فيه لولا انه داس ع الفرمله بآخر لحظه ... كان يشوف قدامه كل احداث الحادث اللي قبل سنه .. بعد ما وقف السيارة سكت للحظه و هو ماسك الدركسون بقوه .. فجأه قام يشاهق و يبكي .......
عمار مات خوف عليه : فيييييييصل ... فيصل تكفى اهدى ما صار شي لا تخاف ....
فيصل يتذكر هيثم و بحر الدم اللي كان قدامه كل اللي صار بذاك اليوم قام يتذكره بكل تفاصيله ...
عمار هذا اللي كنت خايف منه رجعت له الحاله : الله يخليك اهدى قسم بالله احس ودي ابكي معك ...
شهقاته انفاسه المتسارعه دموعه اللي ماهي راضيه توقف قطعت قلب عمار حتى كان قابض ايدينه بقوه من قهره على صديقه... ثم مسك فيصل من كتوفه .............
عمار : فييييييييييييصل هدي حااااااالك و اصحى على نفسك و تذكر احنا ليش جينا هنا ....
فيصل يناظره و عيونه مغرقه كنه يقوله ... ما اقدر امسك نفسي دموعي هي اللي تطيح غصب عني ...
هيثم و فيصل كانت علاقتهم قويه بشكل غير طبيعي و كانوا مخططين لمستقبلهم مع بعض ....
عمار ضم فيصل لصدره و يحاول يهديه ......

عند هتان وحنان ......
هتان مات خوف لما شاف فيصل كان رح يصدم .. تنهد : الحمدلله ما صار شي ...
حنان ما وقفت رجفه : تـ تكفى نزلني ....
هتان ناظر عيونها : انت تبكي ؟
حنان بسرعه مسحت دموعها : لاااا ما ابكي بس نزلني .....
هتان : والله حرام انك تكون رجال ....
حنان انا ما عاد ابي شي برجع بيتنا ما عاد بكمل اللعبه .. خلني اطلع من هالمصيبه بس .....
هتان معقول فيصل يحبه لدرجة انه نسى هيثم و رجع للتفحيط عشانه ؟! : انت يا وليد (حنان) وش بينك وبين فيصل بالضبط ؟
حنان بخوف : انت تفحط و تسألني ترى والله مو وقته وقف و نزلني و وعد مني بجاوبك على كل اللي تبيه ....
هتان ابتسم : دام كذا خل نطلع من هنا .. و انا بعد نفسي ضاقت ما عاد ودي اكمل ....
دار بالسيارة و رجع ثم طلع من الساحه ... و اخوياه و شلته مستغربين نادوه ما رد عليهم ....
فيصل لازال على وضعه و ما انتبه ان هتان مع حنان طلعوا من المكان ..

نطلع من اجواء الماضي و الحزن شوي ... نروح للجوهره ... كانت قاعده بغرفتهاا تفكر بكلام اختها و محتاره تعزم خالد ع الغدا و لالا ..
الجوهره آآآه يا ربي ... لازم ارسل له المسج بسرعه انا وعدت العنود ... مع ذلك ما احس اني مرتاحه ... بتوكل على الله و اللي فيه الخير ربي بيكتبه ..
اخذت جوالها و ارسلت " مساء الخير ... ممكن نتقابل بالمطعم المعتاد ودي اعزمك ع الغدا .. بعد نص ساعه انا بكون هناك و بستناك ..."
الجوهره انتهيناااا خلااااص ارسلت له .. آه ماا ودي صراحه اروح بس عشان اختي بروح ....

بذاك الوقت خالد كان قاعد مع امه بالصاله يتناقشون بموضوع مهم ....
ام خالد : علمني وش اسوي مع ابوك ... بيمنع خواتك من الطلعه ..
خالد : يممممه ترى هذا الشي لمصلحتهم ...
ام خالد : بس ابوك شاك بأختك ... ليكون انت بعد زيه ؟
خالد : لا لا ما اشك بـ اصايل .. مستحيل تسويهاا .. صحيح ان اصايل شايفه نفسهاا و راعية مشاكل بس مستحيل توصل بأنها تطلع مع واحد ...
ام خالد اه يا ولدي ليتك عرفت اختك منار وش سوت كان هزت ثقتك .. بس احسن لانك ما عرفت ...
خالد شافها تفكر وقلقانه : يممممه تطمني و لا تقلقي ع الفاضي ...
ام خالد : محتاره وش اسوي مع ابوك و البنات و كلام الناس .. انا اقول لو تحطون للبنات بودي قارد مو احسن !
خالد : تصدقين فكرتك حلوه كذا نتطمن عليهم و نخليهم يطلعوا و محد من الناس بيتكلم ....
ام خالد استانست : شفت .. خلاص انت تصرف بالموضوع و انا بأقنع ابوك ...
خالد : و لا يهمك يا الغاليه ...
ام خالد تنهدت بتعب : لسااا ما كلمت اصايل عن اللي صار ... و اللحين هي نايمه ...
خالد : وش باقي بتتكلمون فيه ؟ كل شي و عرفتيه و لا ؟!
ام خالد : ايييييه بس لازم اقولهاا ان ابوهاا ما رح يسمح لهم يطلعون من البيت ... اختك و تعرفها لا جت بتطلع ما تعلم احد ...
خالد : اهااا .. اووووكيه .....
(رن جواله مسج من حب حياتي .. ما استوعب في البدايه مو مصدق هي ما عمرهاا راسلته او ردت على رسايله .. قرا المسج ثم قام ركض )
ام خالد مستغربه : بسم الله ... على وين يا يمه !؟
خالد و هو يمشي بسرعه : عندي شغل ضروري و لازم اطلع اللحين ...
و اختفى عن الانظار ~_~ .......
ام خالد وش ذا الشغل اللي يخليه متشقق وناااسه و طاير له بسرعه ؟!
دخل غرفته بسرعه اخذ شاور و لبس احسن لبس عنده و حط عطره وضبط شكله ... كان يدندن و يغني طاااير من الفرحه ... حتى ما انتظر بعد نص ساعه اول ما جهز راح ع طول للمطعم ....

نرجع لحنان ... طلعواا من الساحه و ابتعدوا عن المكان كثير ....
حنان : و وين رايح ؟ وديني للمدرسه و انا برجع للبيت ...
هتان : توك وعدتني تجاوبني عن اسئلتي اللحين بتسحب .. وش تحسبني ؟
حنان : والله لا اجاوبك باللي تبيه بس وصلني للمدرسه ...
هتان : احنا اذا نبي نتكلم لازم نروح لمكان هادي ...
حنان بدت تخاف : وش قصدك ؟ يعني وين ؟
هتان : ههههه طالع الطريق ما عرفته ؟
حنان ما عمرهاا طلعت من حارتهم .. و اذا طلعت مع فيصل ما يبتعدون عن الحاره يعني ما تعرف و لا شي برى حارتهم ...
حنان : لااا ما اعرفه ...
هتان استغرب : كيف ما تعرف طريق العزيزيه ؟! .. ما اعتقد في احد بالشرقيه ما جا هنا او ما يعرفه !
حنان : انا ...لانو... بصراحه ...( ياا ربي وش اقوله .. ايييه عرفتهاا ) .. ابوي ما كان يسمح لي اطلع لأي مكان خوف علي ...
هتان رفع حاجب بالستغراب : خايف عليك من وشو ؟
حنان واللحين وش اقول مافي غير الكذبه اللي تعودت اقولها : لاني وسييييم و حلووو يخاف علي من العين ....
هتان فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه احلف !
حنان اوووف كنت عارفه انه ما رح يصدقني : كـ كيفك لا تصدق ....
هتان : لا والله جد وان كان خايف عليك ليه تركك اللحين ...؟
حنان اللحين بكمل على كذبة فيصل : تخلى عني و رجعت لامي و امي عندهاا عادي ........
هتان قاطعها : اقووول بس لا يكثر على بالك اني بصدقك .. واضح الفقش .. باقي شوي و نوصل للبحر ...
حنان : البحر ؟!! انا ابي البيت ...
ما رد عليها .... و بعد دقايق وصلواا للبحر كان فاضي لان الوقت ظهر ...
هتان : يلااا انزل ....
حنان فتحت الباب و نزلت تفاجئت من المنظر : وااااااااو اول مره اكون قريب من البحر كذا ...
هتان : ههههه يعني سويت فيك خير ...!
حنان اخذتني الصدمه بشوفة البحر و نسيت حالي لازم ارجع البيت بسرعه : الله يخليك قول اللي عندك و خلينا نرجع ...
هتان دخل بالموضوع على طول : اش علاقتك بفيصل ؟
حنان ليش مصر يسأل عنه ليش مهتم ؟! : فيصل ولد خالتي ...
هتان : ولد خااااااااالتك ! .. طيب ليش مهتم فيك ؟
حنان : ما في شي غريب يعني عادي ولد خالتي و نعرف بعض من الطفوله ...
هتان و حتى هذا يعرف فيصل من صغرهم آه بس : فهمت ....
ثم قعد ع كبوت السيارة يتأمل البحر ...
حنان مستغربه تصرفاته ... ليش احس انه انسان مو سيء .. لا لا ما لازم انخدع فيه فيصل حذرني منه ..
حنان : خلينا نمشي ...
هتان : حاب اقعد شوي اذا ما ودك تقعد تشوف البحر .. ادخل بالسيارة ...
حنان وش يحس فيه ذا ماخذني غصب و يتصرف كنه ما سوى شي ... ودي اهرب بس المشكله المكان فاضي مافي سيارات و لا في احد حتى عمال مافيه ... ( تنهدت ) مستحيل اقدر اهرب ..
فتحت باب السيارة بقهر و عصبية ثم دخلت و سكرت الباب وراها بقوه ......
هتان بصراخ : شووووووي شووووي على سيااارتي ...
حنان بضيق .. ايييه اهم شي السيارة الى متى بنقعد هنا ؟

العنود جهزت حالها و لبست اكشخ شي عندهاا .. مع انه بدري ع الغدا .. ثم راحت غرفة الجوهره اللي كانت محتاره اش تلبس .......
العنود : هااااااااي جووووج ..
الجوهره : هاايات .. ما شاء الله اشوفك صرتي جاهزه و مستعده ..
العنود ابتسمت : اييييه اكيييييد و مستنيه على نار ودي اشوفه ...
الجوهره : ههه ان شاء الله كلها دقايق و تشوفينه ...
العنود : طيب يلا بسرعه انتي ما جهزتي !
الجوهره : محتاره اش ألبس ...
العنود اكيد ما رح تكشخين له .. طلعت بنطلون و تي شيرت عادي : خذي ألبسي هذا ....
الجوهره : بس هذا للبيت مو للطلعه ...
العنود : انا اشوفه حلو عليك .. ألبسيه صدقيني حلوو .. و لا تفشليني بحس ان ذوقي مو حلو اذا ما لبستيه ...


يتبع........

جروح الم 2 - 8 - 2015 06:43 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
تابع.....


الجوهره غريبه هالعنود .. يلا رح ألبسه اساسا رح ألبس العباة من فوقه ...
جهزوا حالهم و طلعوا ع طول للمطعم ....

وصل عبدالرحمن لشقة وليد ... و جايب معه غدا ... سلم على وليد و بعد السؤال عن الحال و الاحوال ......
وليد : يا النذل ليه جبت معك غدا اللحين انا عازمك و تقوم تشتري غدا ...
عبدالرحمن : ههههه والله النذاله تسري بدمك انت اكيد كنت رح تجيب شي ما احبه ...
وليد : همممم كنت ...
عبدالرحمن و هو يحط الاكل ع الطاوله : اقووول يلا تعال خلنا نآكل لاني ميت جووووع ...
وليد : ليش في بيتكم ما تاكل ...!؟
عبدالرحمن : هههههههه بيتنا ! اخر مره رحت بيتنا قبل اسبوع ... و تراي من امس مواصل ما نمت كانت عندي سهره يحبهاا قلبك ..
وليد : ما تتوب من حركاتك ...
عبدالرحمن يتلفت حوله : غرييييييب و ين الناس ؟!
وليد بنص عين : الناااس ؟! و لا حمد ؟ ترى تفرق ....
عبدالرحمن : هههههههههههههه طيب حمووودي وينه ؟
وليد تنهد بضيق : ما ادري ليش تأخروا من نص ساعه دقيت على المدرسة و أكدوا لي ان كل الطلاب طلعوا ... غريب الى اللحين ما وصلوا البيت ....
عبدالرحمن : عادي يمكن يتمشون ....
وليد : ما اظن ..
عبدالرحمن : ياخي لا تقلق .. مو بصاير شي و انا بستنى هنا الى ان يرجع باخذ له كم من صوره ...
وليد : و انتبه توزع صوره فاااهم ...
عبدالرحمن : لييييييييييش ؟! تكفى بتقنعني ان صوره اللي بالبي بي عندك ما انتشرت اللحين ...
وليد : محد بيفكر يحفظ صوره غيرك انت و نواف .. ماني شايل هم ...
عبدالرحمن قعد ياكل : يمي لذييييييييذ .. تعااال ذوووقه ...
وليد والله اني قلقان على حمد و فيصل ان شاء الله ما يكون صار لهم شي ...

خلص هتان التأمل و رجع للسيارة ....
حنان استانست : اكييييد بترجعني صح ؟
هتان : حبيبي تبيني ارجعك برجعك بس بشرط ...
حنان بدينا بالابتزاز اللحين : وش شرطه ؟
هتان : يوم الاربعاء عندنا طلعه للرياض و ابيك تجي معنا ...
حنان هئئئئئئئ يمزززززح : مستحييييييييييييييل !
هتان مستغرب رفضه القوي : و ليش مستحيل .. انت اللحين من شلتنا ..
حنان : لأ انا ماني من شلتكم انت اخذتني غصب .. انا ما ابي ادخل شلة أي احد ... تكفى لا تجبرني على شي ما ابيه و رجعني البيت ...
هتان : اوووف تدري انك متعبني .. ماني عارف كيف اتصرف معك .. السيارة ما بتتحرك من هنا الى ان توافق ...
حنان قسم بالله قايله ما رح يعدي اليوم على خير ... ( قعدت شوي تفكر ) ..
هتان : بسرعه عطني ردك و لا تبي تتأخر .... ( طلع جواله لقى فيه فوق الـ 10 مكالمات اغلبها من مشاري و الباقي من الشله .. فكر يسجل صوت حنان اذا وافقت تروح للرياض حتى ما تغدر فيهم بعدين و تبلغ الشرطه او تسوي لهم أي مصيبه >>ذكي مو بهين .. فتح المسجل و بددا يسألها )
هتان : يلاا اخلص علي بتروح معنا للرياض و لا لا ؟
حنان ما كانت تدري انه يسجل ... في نفس الوقت كانت فعلا تفكر تكذب عليه بتوافق بس عشان يوصلها للبيت ثم تسحب عليه ...
حنان : اووووكيه موافق ...
هتان صك التسجيل : ككذاااا تعجبني يا الحب ... ( باسها مع خدها بسرعه )
حنان : هئئئئئئئ خييييييييييييير ؟!
هتان : هههههه ليش مفجوع ..؟! هذي تحيه لأي خوي جديد ...
حنان ماسكه ع خدها : اول شي ماني خويك و بعدين اش ذا القرف كيف تتجرأ ..؟
هتان : اعطيك وحده ثانيه عشان تسكت ؟
حنان لا تعاندينه و لا بيسوي اكثر من كذا شخص منحرف : ودني البيت و اترك السماجه ....
هتان : هههه اللحين انا سامج ! معليه بعديها لانك جديد ..
حرك السياره و مشوووا من المكان ....
حنان اوووووه اخيراا بنمشي ... كانت لازقه بالباب من كثر ماهي خايفه منه ...
هتان : تدري لو غيرك كلمني بالطريقه اللي كلمتني فيها قبل اشوي ما كنت رح اسكت له ....
حنان نبرته تخوف : يـ يعني وش رح تسوي له ؟
هتان ابتسم : يهمك تعرف ؟
حنان : لآ مو لازم ..
هتان : اذا ودك تعرف جرب تكلمني مره ثانيه بنفس الاسلوب و رح تشوف بنفسك اش رح يصير ....
حنان اليوم ما رح انام اكيد بتجيني كوابيس كلها عن هتان .. اذا تكلم بذي الطريقه يخوف ......

نرجع لفيصل ... بعد ما هدأ اخيرااا ....
عمار : كيفك .. صرت بخير اللحين ؟
فيصل مغطي عيونه يحس باحراج : بـ بخير لآ تخاف علي ...
مرت لحظة صمت غريبه مليانه مشاعر تسترجع ألم الماضي .....
عمار : فيصل ... ادعي له بالرحمه ...
فيصل شال ايدينه عن وجه : الله يرحمه و يرحم جميع موتى المسلين ..
عمار : اللهم آمين ...
فيصل فتح شباك السيارة يدور على حنان : هتاااان .. هتاااااان وينه يا عمار ...؟
عمار قام يدور معه : مدري ماني شايفه ...
فيصل : تعال سوق مكاني ما عاد ودي اسوق ...
عمار : اوكيه يلا انزل .. و خلنا نسأل شلته عنه ؟
و تبادلوااا الاماكن .....
فيصل : اسألهم انت احس لا شفت وجيهم ما رح اقدر امنع نفسي اني اتهاوش معهم ....
عمار : و لا يهمك انا بكلمهم ....
و تقدموااا لـ مشاري و عساف و شلة هتان .... تكلم معهم من شباك السيارة ....
عمار : ياا هيييه يا الزلايب ... وين زعيمكم الحقير ؟
مشاري : ما الحقير و الزلابه الا انت ... و كأننا بنعلمك ...
عساف : حيا الله عماااروه .. وراك على هتان الى اللحين متهاوشين ؟
عمار : انت مالك دخل خلك بكرشك احسن ...
عساف : كانك رجال انزل من السيارة و وريني عضلاتك يا اللي مسوي فيهاا محد قدك ...
فيصل : عمااار لا ترد عليهم و امش ... شكلهم ما يعرفون و حتى لو عارفين ما ظنتي يعلمونا ...
عمار جاا بيمشي ناداه مشاري ......
مشاري : لحظه لحظه ... الزعيم اللحين عايش احلى عيشه مع الحب الجديد ....
عمار تفل عليه و مشى ......
عساف : اووووخص عماااروه يتفل علينا ؟ من متى صار شايف نفسه ؟
مشاري : والله لا اوريه الكلب .. ان هرب اللحين باقابله بكره بالمدرسه و نشوف يا انا يا هو ...
عساف : لو كنت معكم بالمدرسه ما كنت قصرت فيه .. إلا هذا هتان صدق وين راااح و اخذ المزيون معه .. آآآه ياا قلبي من وين طحتوا على ذا الولد .. ياخي ودك بس تقعد و تتأمل بوجهه ..
مشاري : اقول اسكت بس لا يسمعك هتان لا يسوي لك سالفه ..
عساف : مع نفسه حبيبي .....

وصلت العنود و اختهاا للمطعم تفاجئوا ان خالد وصل قبلهم ...
العنود كل هذا حب للجوهره من متى واصل ذا : جوج شوفيه هناك قاعد ..
الجوهره : ايه شفته يلا امشي خلينا نروح ...
العنود مسكتها من ذراعه : لحظه ... لا تنسين اللي اتفقنا عليه ...
الجوهره : لا تخافي ما رح انسى ...
خالد شافهم من بعيد استغرب وجود العنود .. تحطم يوم شافهاا كان مبسوط و اختفت الفرحه من وجهه لما شافهاا ...
الجوهره : السلام عليكم ...
خالد ابتسم لها : و عليكم السلام ...
العنود بدلع : هاااااي ...
خالد ناظره باشمئزاز ثم لف عنهاا ...
العنود ليه رد على جوج و ما رد علي ... ؟! اااااه وش اسوي احس ودي اصرخ قهر ...
خالد : حياكم اقعدوا ...
الجوهره : الله يحييك ...
العنود يا ليت لو جوج تسكت .. ليش تكلمه انا بتكلم و هي تسكت احنا اتفقنا كذا ...
خالد : انا مستغرب جية العنود .. على بالي بشوفك لحالك ...
العنود ويقولهاا قدامي صدق ما يستحي ...
الجوهره خافت لا تكون العنود تضايقت : ههه لا اصلا اناا جايه عشان العنود .. هي كان ودها تشوفك و طلبت مني اخذ منك موعد ... ترى العنود مرررره تحبك عطهاا فرصه و بتشوف ...
العنود ابتسمت بخبث .. تناظر خالد منتظره رده ......
خالد... النذله العنود خدعت الجوهره عشان تشوفني احقر منهاا ما شفت ... لا و تبيني احبهاا امعصي .....
خالد عطى الجوهره نظرة عتاب : ما علينا من ذا الكلام اللحين بعد ما نتغدا نتكلم فيه .. و اللحين اش تحبوا تاكلواا ...؟
العنود تهمس للجوهره عشان تروح ....
الجوهره : انتوا اطلبوا اللي تبونه انا بروح شوي و ارجع ...
كانت الاتفاقيه ان الجوهره ترجع البيت و تترك العنود معه لحالهم ... و هذا اللي صار ....

وصل صلاح مع ابوه للبيت .. اكيد اول ما شافته امه اخذته بأحضانها وبدا البكا ...و كانوا الاهل محضرين له وليمه .... بعد ما اكلوا و سولفوا و ضحكوا .. تكلم صلاح عن وضعهم .....
صلاح : ما يصير تقعدون عند الجيران ... لازم نشوف لنا بيت ...
ابو صلاح : والله كلامك صحيح .. من لما طلعنا و انا قاعد ادور على بيت اجاره معقول بس ما لقيت للحين ...
صلاح : تكفووون سامحوني كل اللي صار لكم بسببي
الكل مستغرب من كلامه
ام صلاح : ليش تقول كذا يا يمه ؟! .. انت مالك أي دخل
سوسن : يا اخوي هذا قضاء و قدر
صلاح لو دريتوا عن هاذيك البنت كان لمتوني اكيد : و نعم بالله
سميه كانت حاسه ان ورى كلام اخوهاا شي وانه فعلا له علاقه بموضوع طردهم من البيت ... بس ما اهتمت تسأله ...
ام صلاح : هاا يا ولدي وش تحب تآكل ع العشا ؟
صلاح : ههههههه يمه تونا مخلصين من الغدا ..
ام صلاح : يا حبيبي عشان نحضر من اللحين ..
صلاح : أي شي من ايدينك الحلوه بآكله ..
سوسن : احم احم هذا غاب يومين و صار دلوع العايله .. و احنا وين رحنا ؟
ابو صلاح : هههه يا بنتي حتى انا امك نستني ...
ام صلاح : اتركوا الولد في حاله ان شاء الله ما يغيب عن عيني مره ثانيه ..
الكل : ان شاء الله ....

ام فيصل و ام حنان ... قاعدين على سفرتهم ...
ام فيصل : ما شاء الله وش قد مبسوطين برجعة ولدهم .. نسمع ضحكهم من هنا .. الله لا يغير عليهم ...
ام حنان : امين يا رب ... والله فرحنا لهم ...
ام فيصل : سعد ورى ما تقوم تآكل ....؟
سعد : شبعت ...
ام فيصل : و انت اكلت عشان تشبع ؟
ام حنان : يا حبيبي يا سعد شف اخوك سعود كيف شاطر ياكل معنا ..
سعد بزعل : ما ابي ...
ام فيصل : طيب وش فيك زعلان ؟
سعد : ابي فيصل .. و حمد بعد .. قولي لهم يرجعوا البيت .. كذا البيت مو حلو ...
ام حنان : يااا حياااتي قطع قلبي ...
سعود ترك الاكل من يده : حتى انا يا يمه ابيهم يرجعون .. اللحين مين بيذاكر لي و يساعدني بحل واجباتي ؟ عندي واجب ما عرفته كنت اقول لحنان تساعدني ..
سعد : و انا ابي فيصل يلعب معي كوره .. كنت اهزم فيصل .. اذا لعبت مع سعود يهزمني ...
ام فيصل : ندووو احس اني ببكي من كلامهم .. والله من جد وحشنا وجودهم بالبيت ....
ام حنان : استخفيتي يا اختي ان شافوك تبكين بيبكون معك و نقلبهاا مناحه .. مع الوقت بيتعودون ... حبايبي كل واحد يعتمد على نفسه و فيصل و حنان بالاجازة بيجون و رح تشبعون منهم ...
كانت تقول الكلام من ورى قلبها هي اكثر وحده اشتاقت لوجودهم بالبيت ...

فيصل و عمار رجعوا قدام العمارة و ظلوا بالسيارة ... ما كانوا عارفين اش يسووا .. و لا هم عارفين هتان اخذ حنان لوين ...
فيصل : تدري ما قد كرهت نفسي كثر ما انا اكرهها اللحين ...
عمار : وليش تقول كذا ؟
فيصل : لاني ما قدرت احمي حمد ... انا و انت اتفقنا قبل لا يدخل المدرسه ننتبه عليه من هتان .. بس ما قدرنا .. كيف بواجهه بعدين وش بقوله ؟ وش عذري ...؟
عمار : مو غلطك .. بعدين لا تخاف عليه هو بالاول و الاخير رجال ..
فيصل لو كان رجال ما خفت بس .... : انت شفته مهتم بالمرجله ؟! الرجوله من جه و هو من جه ... ما يعرف يتصرف و يخاف بسرعه ..
عمار : اييييه باين عليه عشان كذا ما حبيت اسلوبه .. اذا بيقعد على ذا الاسلوب ما رح يعيش ..
فيصل : آه لا تقول كذا .. تخوفني عليه زود .. ماني قادر اتخيل اش ممكن هتان رح يسوي فيه ..
عمار تنهد بضيق : اش اللي غير هتان ؟ ما كان كذا ؟ صار ما ينطاق .. و تصرفاته صبيانيه ...
فيصل : و منحرف بعد !
عمار متفاجئ : أماااا ...
فيصل غير الموضوع : ما عاد رح اسمح لحمد يداوم .. اذا رجع رح اكلمه يقعد بالبيت و لا عاد يداوم ...
عمار : لحظه ! .. هتان منحررررررف ؟! يعني .....
فيصل قاطعه : ما احب اتكلم بذا الموضوع .. خلنا نستنى هنا يمكن حمد يرجع ...
عمار احترم رغبة فيصل بعدم الكلام و سكت و ما فتح معه الموضوع ..

في المطعم ..........
خالد : تأخرت اختك !
العنود و هي تاكل : كل معي ترى الاكل بيبرد ... و اذا برد ما يصير حلو ..
خالد : ما بآكل الى ان تجي ....
العنود تركت اللي بيدها ثم تنهدت بأعلى صوت : جوج ما رح تجي رجعت البيت ...
خالد ضرب ع الطاولة : ايييييييييييييش ؟ طيب ليه ؟
العنود : ايش اللي ليه ؟! .. انا معك ما اكفيك ...
خالد وقف بيطلع : صدق الصدق انتي ما تستحين توني اليوم طاردك من غرفتي و جيتي اللحين تتغدين معي .. جد ما عندك احساس ...
العنود وقفت معه و راحت جنبه : لو ما عندي احساس ما كان حبيتك .. انا كلي احاسيس و كل احاسيسي انت تملكها ...
مسكت يدها و قامت تتدلع و تتغنج قدامه ... سحب يده عنها بسرعه ..
خالد : وخري عن طريقي .. و الحركات ذي ما احب اشوفهاا .. و مره ثانيه لا تدخلين الجوهره بخداعك .. انتي عارفه لولا ان الجوهره هي اللي عزمتني ما كان جيت ... عن اذنك ..
ثم تركهاا و مشى ...... قعدت ع الكرسي محبطه و يأسانه ... مع ذلك مصممه و ما رح تستسلم .....
العنود اذا ما كنت لي يا خالد ما رح تكون للجوهره .. اموت و لا تاخذها .. و بنشوف ....

هتان وصل حنان لبوابة العمارة .... فيصل و عمار شافوا سيارته و عرفوا انه هو راحوا له على طول .....
جت حنان بتنزل من السيارة ناداهاا .....
هتان : ولييييييييييييد (حنان) .. لا تنسى انت وعدتني نروح الرياض ..
حنان ابتسمت بنصر خصوصا بعد ما شافت فيصل جاي لجهتهم : ههههه و كني برووووح
هتان : هههههههههههااي يا حبيبي .. انت .. ما .. تعرفني ...
قطع فيصل الشارع و هو يصارخ ......
فيصل : هتان يا الكلب ... انا اوريك .....
هتان حرك بسرعه .. و ابتعد .... فيصل اول ما شاف حنان على طول ضمهاا بقوه لصدره
حنان : فـ فصووول خنقتني .. كل ضمك خخناق !
فيصل ابعدها و مسكها من كتوفهاا : صار لك شي .. الحيوان هتان سوى لك شي قووول ؟!
حنان حطت يدها ع خدها : هااه لااا ما صار شي ...
فيصل يناظرها بحده : قووووول الصدق ..
حنان : هذا الصدق .. خليني اطلع ارتاح احسني ميت تعب ...
عمار : حمد و لا تحب اناديك وليد ؟..
حنان : لا عادي اذا برى المدرسه ناديني حمد ..
عمار : اووكيه .. سامحني اني ما قدرت احميك من هتان و شلته ..
فيصل : مو انت اللي مفروض تعتذر .. انا الغلطان .. تكفى سامحني يا حمد ...
حنان تنهدت بتعب : محد منكم غلطان ... ( انا الغلطانه ما حسبت حساب لمثل هذي المشاكل اللي ممكن تصير لا صرت ولد .. كنت افكر الموضوع سهل ) .. المهم انتوا صار لكم شي ؟ ضربوكم بقوه صح ؟
عمار : هههه لا عادي احنا رجاجيل ...
حنان : اه ياربي تكفى لا عاد تقول رجاجيل احس كثر ما بتقولها كثر ما بتجيك مصايب ...
عمار : هههههههه توك طالع من مصيبه و تنكت ؟!
حنان : والله جد مو تنكيت .. ع العموم يلا خلونا نطلع للشقه ...
عمار : انا برجع للبيت تأخرت كثير اكيد الاهل قلقانين ..
حنان : اهاا صح .. اوك روح و الله معك ..
فيصل : مع السلامه يا عماار و مشكووور على كل شي سويته ..
عمار و هو ماشي للسيارة : ما بينا شكر و انا اخوك ....

طلعوا بالاصنصير .. كان فيصل مررره متحطم و منحرج منهاا و عيونه للأرض ..
حنان : فيصل وش فيك ؟
فيصل : انا آسف ما قدرت احميك ...
حنان : انسى ....
فيصل : اسمعي لا عاد تروحي للمدرسه خذي اغراضك من الشقه اليوم و خلينا نرجع للبيت و بأسرع وقت ..
حنان انا بعد افكر ارجع بس صعبه : و دين وليد ؟
فيصل : انا بتصرف .. انتي بس وافقي ترجعي .. شفتي بعينك اليوم كيف الوضع كان خطير ...
حنان أي والله كل ما اتذكر اللي صار احس اني ارجف : صح ما كنت متوقعه يصير كذا ...
انفتح الاصنصير ... فيصل مسكها من ذراعها ....
فيصل : قبل لا ندخل الشقه لازم اسمع قرارك .. رح ترجعي للبيت صح ..؟
حنان : تكفى انااا مررررررره تعباااننه .. خلنا نرتاح بعدين نفكر بالموضوع ... بعد اللي شفته اليوم احتمال ما عاد اكمل تطمن ...
فيصل ارتاح : أحسن قرار تاخذينه انك ما تكملي ...
حنان و هي تدور بمخباها : خير ان شاء الله .. معك مفتاح الشقه ؟ انا مفتاحي ضاع مدري وين ؟
فيصل : أي معي ...
طلع المفتاح و فتح الباب و دخلواا
انتــــــهى البــــــــــــــارت


جروح الم 2 - 8 - 2015 06:49 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 

بـــــــــــــــــــــــــــــارت [26]

فيصل ارتاح : أحسن قرار تاخذينه انك ما تكملي ...

حنان و هي تدور بمخباها : خير ان شاء الله .. معك مفتاح الشقه ؟ انا مفتاحي ضاع مدري وين ؟

فيصل : أي معي ...

طلع المفتاح و فتح الباب و دخلواا ......

حنان تفاجئت بوجود عبدالرحمن .... هئئئئ وش جابه ذا ؟

فيصل : السلام عليكم ...

وليد : وعيكم السلااام .. وينكم تأخرتوا ؟

حنان باين التعب عليها : عن اذنكم ....

ثم راااحت غرفتهااا ...

وليد & عبدالرحمن مستغربين ...اشكالهم كانت ما تبشر بخير ..

عبدالرحمن يناظر فيصل من فوق لتحت : متهاوش مع احد انت ؟

فيصل : مو شغلك ..

عبدالرحمن : و ليش نفسك بخشمك تراه سؤال ...

وليد تكتف : اللحين تقول لي وش صار ..

فيصل : ماني مجبور .. اصلا انا تعبان و ابي ارتاح شوي ...

ثم راح لغرفته هو بعد .....

عبدالرحمن : خاب ظني كان ودي استانس ...

وليد : مو وقتك .. هم صاير معهم شي و ماهم راضيين يعلموني ...

عبدالرحمن : خلهم مع انفسهم مو لازم نعرف ..

وليد بس انا لازم اعرف .. مين اللي يتجرأ و يسوي كذا فيهم ...؟!

عبدالرحمن : وليد انا بمشي ..

وليد : ليييييييه خلك ..

عبدالرحمن : الصراحه وجيههم ما تساعد و لا تفتح النفس .. ابرجع البيت انام لي شوي ...

وليد : اوكيه رووح و نام زين و لا عاد تواصل ...

عبدالرحمن : هههه طيب ..... يلا مع السلامه ..

وليد : الله معك ...

فيصل .. النذل وليد ما رجع سرير حنان للغرفه .. اوووف مره تعبان ما فيني حيل اروح اجيبه ... ( انسدح ع السرير ) .. بنتظر حنان تطلع عشان اخذ شاور سريع .. مره جسمي متكسر .. يا جعلكم تتكسرون يا هتان و شلته .......

طلعت حنان لافه المنشفه ع شعرهاااا .......

حنان تناظر الغرفه : صح نسيييييييت سريري مو هنا ...

فيصل تنهد : نسينا نقول لوليد يرجعه قبل لا نداوم اليوم ...

حنان تناظر سرير فيصل : امممم معليه انام ع سريرك اليوم و انت شوف لك أي مكان ثاني تنام فيه ...

فيصل بمزح : عااادي السرير سريرك بس خليني انام جنبك هههه ...

حنان عطته نظره حاااده و توهاا بتتكلم قاطعها ......

فيصل : ركوووووود ركود كنت امزح ...

حنان بدون نفس : يا ثقلك ثقلااااه .. متكفخ و تمزززززح !

فيصل : هههههههه خلني اهون على نفسي شوي .. يلاا بروح اتسبح جسمي كله تراب ..

حنان : طيب وين بتنام ؟

فيصل : ما رح انام بقعد بالصاله شوي ...

حنان : اهاا اووووكيه ...

هو راح للحمام -الله يكرمكم- و هي مسكت الاستشوار تجفف شعرهاا .. و بنفس الوقت تفكر اش رح تسوي ........

حنان انا تعبت يومين و ما قدرت اتحمل .. كل ما اتذكر اللي صار اليوم احس برجفه .. شيي فظيع يجيب الهم ... ما اعتقدر اني رح اقدر اكمل ..

خلصت تجفيف شعرهاا .. جت تمددت ع السرير ...

حنان اشتقت لأمي ودي اسمع صوتهاا .. لأ ودي انام ببيتناا آآآه بس اشتقت للبيت و لسعد و سعود و خالتي .... ليش ما انام اليوم عند امي .. يمكن ارتاح و يروح الخوف مني ...

مسكت جوالهااااا ......

حنان وش ذا 500 مسج في البي والله من اللي ضايفتهم عندي ما اعرف مين هم حتى ! .. مو مهم خل اكلم امي اول بعدين نطقطق ع البي بي ...

حنان : الووووو ..

ام حنان استانست : هلا بهالصوت هلا ببنتي ....

حنان : هلا يمه هلا فيك يا الغاليه ...

ام حنان شوي و تبكي : كأن صار لي زمان ما سمعت صوتك .. وش مسويه يا يمه ...؟

حنان : انا تمااام .. والله اشتقت لك بالحييييل يا يمه ...

ام حنان : يا حبيبتي و انا بعد .. شوفي يا تجيني يا تعطيني العنوان و اجيك ...

حنان : ههههه لا ماله داعي تجيني لاني بجيك اليوم ان شاء الله العصر .. مع اني لسا ما قلت لفيصل بس ودي اشوفك ...

ام حنان : يااا حبيبتي ما رح يرفض فيصل اكيد رح يجيبك ...

حنان : ههه اكيد ما رح يرفض لي طلب ..

ام حنان : يعني انتوا مبسوطين مع بعض ؟

حنان : ايييه يا يمه مبسوطين .. و افكر بعد انام عندكم اليوم ..

ام حنان : ابركهاا من ساعه .. بجهزلك الغرفه .. و بطبخ لك كل الاكل اللي تحبينه ..

حنان : الله يخليك لي يا الغاليه و لا يحرمني منك ...

ام حنان : و يخليك لي بعد ... يلا حبيبتي سلمي ع فييصل ..

حنان : ان شاء الله يلا مع السلامه ....

ام حنان ما صدقت خبر راحت ع طول تبلغ ام فيصل ....

ام حنان تنادي : مهااا يااا مهااا ..

ام حنان كانت بغرفتها و ام فيصل كانت بالصاله .. جتهاا اختهاا ....

ام فيصل : عسئ ما شر وش فيك ؟

ام حنان : حنووون و فصيييييل بيجون اليوم العصر .. بسرعه خلينا نجهز غرفتهم لانهم رح يناموا هنا ....

ام فيصل بفرح : صددددددددددق !

ام حنان : اييييييه يلااا ..

ام فيصل : يااا فديتهم و الله اني اشتقت لهم ....

ام حنان : و ابشرك بعد تقول انها مبسوطه مع فيصل .. اه يا مهاا حسيت براحه بعد ما كلممتهاا ..

ام فيصل : شفتي قلت لك لا توسوسين ....

ام حنان : أي والله ....

كانت سوسن ماره من غررفتهم و سمعت كل شي ....

سوسن والله ما عدت افهم هم مبسوطين مع بعض و لا ...؟ أمرهم غريييييب ..... بس الصراحه حنان ما تستحي على وجهها تدري ان سميه تحب فيصل و جايه للبيت معه اليوم و بتنام هنا بعد !!.. كل ذا عشان تقهر سميه .. آخ بس .....

بعد ما قفلت حنان من امهاا .. فتحت مسجات البي بي .. كان 100 مسج لحاله من نواف اغلبها بي سيات حب . قعدت تقراهم ......

حنان ياا سلااام وش ذا الكلام ! خل نقرا ....

" اكححل عيوني فيہ ه لااا صابني ضيق ويطيب ماافي خااطري من عيونهہ " ...

هالله هالله وش قصده يلااا بي سي اكيد ما يقصد شي لانه مرسله للكل مو بس انا .. اممم بس هذي مرسلهاا خاص.....

" أتعمد ” اتصالي ” لھ حزة مرقدھ . .

لجل أسمع صۆتھ . . ۆ دافي همساتھ

عليھ صۆت { يدوخني من أسمعھ ؛

يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆ نبرتھ "

ايووووا ايووووا و اش كماااان ...

" [فقدتگ..

وغير .. الغلا .. ماينفقد!

يالله عسىٰ مايشغلگ..

غير السعاده [بدنيتگ] " ...... و هذي بعد خااص لااا حلووه ما عليهاا ...

بس هذي قووووووويه .......

" تبيَنـَي مَـِٱ تبَينـَي هَآذيَ حيَاتـٌـٍـگ ..8-|

بَسِ حَـَطِ فَـَي بالَگ هالگَلمتَيـنَ.. (3-|)•

"{[يشَـَهــُدُ آللـٌـٍــهُ]}"

آنَـَيّ مَآ تَمّنَيْــٌـٍتُ. (غَيَــٌـٍرِڪَ). "

اغلبهاا خاص .. هو قصده منها شي و لا بس بي سي .. والله ما يندرى ..

" أنآ " مآأإني مضيع | شخص . . !

أنآ لي }- شخص ضيعني . . !"

هممم كثير مسجاته ما اقدر اقراهم كلهم .. بس هنا مرسل لي كلام ....

نواف " الوووووو حمد تكفى رد علي .. لا تسفهني ..."

حنان ..ههههه انا سافهته ياا حرام مسكين ... خل انزل على اخر رساااله ...

نواف " حمد اذا وصلت من المدرسه راسلني اذا حاب تعرف انا ليش كنت بمدرستكم اليوم بستناك .... "

حنان صح والله هو جانا للمدرسه اليوم .. وش عنده ؟ : " هلا نواف انت موجود " ...

نواف ما كانت عنده اي شغله الا انه يستنى ردهاا ...

نواف اخيراا رد : " يا هلا فيك والله ايييييه موجود " ..

حنان : " ليه جيت مدرستنا اليوم ؟ "

نواف هممم ما كلمني عشان خشتي .. كلمني عشان فضوله يا ليييل الليل شكله حتى البي سيات ما قراهم : " الناس تسلم و تسأل عن الحال بالاول -فيس زعلان- " ..

حنان مالي خلق فلسفتته ذا : " والله توني جيت من المدرسه و تعبان ودي انام عشان كذا قول لي بسرعه .."

نواف يناظر ساعة جواله ساعة 2 و نص توهم واصلين : " غريب توكم وصلتوا للبيت ؟! -فيس يستفهم -"

حنان بعد مالي خلق احكي له السالفه : " ايه كنا نتمشى المهم يلا قول و اخلص "

نواف تتمشون !.. يلا ان شاء الله اذا صرت معهم بالمدرسه نصير نتمشى مع بعض و نطلع مشاووير >>ضاع باحلامه و تأخر على حنان بالرد ..

حنان وين راح ذا : " آلوووووو ...... هييييييييه نووووواف وينك ؟ ...... اجل انا بطلع انام و انت اكتب لي السالفه لا صحيت قريتهاا ..... يلا سلااام .."

رجع نواف شاف 4 مسجات من حنان و لقاهاا طلعت ...

نواف وييييييين رحت اناا ؟ سحبت عليه و هو تركني و راح بعد .. يلااا خل اكتب له السالفه .......

عند فيصل بعد ما خلص الشاور .. طلع و لقى حنان نايمه بعمق .. ابتسم على شكلهاا كأن لها سنه ما نامت .... ثم طلع للصاله .. كان وليد قاعد يراجع اوراق و ملفات ......

فيصل : السلاااااااااام ..

وليد : عليكم السلاااام ....

فيصل قعد و يناظره عنده فضول يسأله وش يسوي بس كبريائه منعه .. فقعد يناظر وليد و اوراقه باهتمام ... وليد حس عليه انه وده يعرف ...

وليد ابتسم : ما ودك تعرف انا اش اسوي ...!

فيصل : ما يهمني ...

وليد : ههههه مع ذلك بقولك .. قاعد اراجع اوراق للشغل لاني بسافر يوم الاربعاء الجاي ...

فيصل : بتسااااااااااافر !

وليد : غريب حمد ما قالك ...

فيصل : لأ ما قال لي شي ..

وليد : ايييييه بسافر يومين بالكثير و راجع ...

فيصل : اهاا ... امم ( كان بيتكلم بس سكت ) ..

وليد : واضح في بفمك حكي .. لا تسكت قول اللي عندك ...

فيصل : في الحقيقه ودي اطلب منك طلب ...

وليد : انا مو أي احد استجيب لطلبه بس يلا قول و بفكر ...

فيصل : ولد خالتي ما عاد وده يكمل دراسه .....

وليد انصدم : كييييييييييييف ! قول انك تمززززح ..

فيصل : لا هذا الصدق .. انا اقول خلني انا اداوم بداله باسمك و اتفاقننا بيبقى زي ما هو .. و بكذا نرجع لك دينك ...

وليد ضحك بسخريه : هه هه هه هه .. حاطين صورته بالملف .. ما اقدر اغير واحد بداله لان الدراسه بدت انت تحسب الاوراق اللي سويتها طلعتها بسهوله ؟!

فيصل : انا عارف طيب عطيناا أي شغله و دينك بنسدده .. بس تكفى لا تخليه يداوم ...

وليد : انا ماني عارف اش صار معكم اليوم بس طلبك مستحيل .. انتوا ناويين تضيعوا مستقبلي ؟ بعد ما وثقت فيكم !

فيصل : طيب هو ما يقدر شوف لك حل ...

وليد : مو شغلي لازم يكمل ...

فيصل وقف و هو معصب : ما رح يكمل ...

وليد ضرب ع الاوراق بقوه : موو بكيفك .. وافقتوا من البدايه و اللحين بتسحبون .. احنا محنا قاعدين نلعب ...

فيصل : اووووووه اللي هو ...

ثم مشى .....

وليد وقف : تعااااال هنا وش قصدك بـ " اللي هو " ؟

ما رد عليه و دخل غرفته ... قعد بمكان سرير حنان المكان الفاضي ...

فيصل ما رح استسلم بسوي أي شي بس ابعد حنان عن هتان النذل ....

هتان رجع للساحه اللي فيهاا اخوياه .. فضى المكان ما كان فيه غير عساف و مشاري و شوية شباب من شلة هتان ....

مشاري : ياااااخي وينك خوفتناا ..

هتان يمشي بعربجه : كيف تخاااف ع الذيب ؟

عساف : عن الهياط .. وين كنت ؟

هتان بنص عين : كنت مع الحب يعني وين !

مشاري : وش صار طيب ؟ و وين رحتوا ؟

هتان : هههههه بلاكم علي كل هذي غيره علي ....؟!

عساف : اقووول مناااك بس يا المخفه قال نغار ...

مشاري : يااخي تكلم وش صار ؟

هتان : اللحين بقولكم لا تستعجلواا .....

عساف : والله مسوي نفسه بيخلينا على اعصابناا ..

مشاري : اييه يقعد يماااطل ...

عساف : و انت متشقق حماس ودك تعرف .. خله مع نفسه ...

مشاري حك راسه : هههه لا ماني متحمس ...

هتان متكي على سيارته : هاا يا شباااب جاهزين تسمعوا اش صار ؟

عساف : قول و اخلص عليناا ..

مشاري : أي و لا تقعد تتفلسف ...

الشباب : يلاااا قووووول ...

هتان : عندي لكم بشاااره ..

عساف & مشاري & الشباب : ..........................

رجعت سوسن للغرفه .. كانت سميه واقفه قدام التسريحه تمشط شعرهاا ..

سميه : وين كنتي ؟

سوسن : كنت بروح لأمي بالملحق ..

سميه : ليه ؟؟؟

سوسن : ابد بسولف معها و مع ابوي و مع صلاح ...

سميه : بس رجعتي بسرعه ما امدى ...

سوسن تنهدت : ماا رحت ...

سميه : ليه ما رحتي ؟

سوسن : خليك من ذا الموضوع ... و فيه شي بقوله لك ...

سميه تركت اللي بيدهاا : قوووولي ...

سوسن : اممم .. حنان و ....... ( سكتت )

سميه ابتسمت بحرقه : قووووليهااا .. حنان و فيصل .. و لا حنان و زوجها فيصل ؟!

سوسن : آ اييييه هم .....

سميه من بين اسنانهاا : اش فيهم ؟

سوسن اول مره اشوفهاا غضبانه كذا : رح يجوا هنا اليوم .. و ...

سميه بعصبيه : كملي بسرعه ......

سوسن : و احتمال يناموا هنا .....

سميه مصدومه : ايييييييييييييش ؟! .. كيف حنان تتجرأ تسوي فيني كذا ؟ و هي عارفه .. عااااارفه يا سوسن ..

سوسن : انتي اهدي لا تخلي احد يحس ...

سميه : ما عاد يهموني ...

سوسن ربتت ع كتفهاا : تكفيييييييين اسمعي الكلام ...

سميه : خلاص اذا جت انا ما رح اطلع من هنا ...

سوسن : اللي يريحك بس لا تخلي احد يحس ...

سميه اه يا قهري اه يا قلبي تطعني و جايه بحبيبي معهاا كل ذا تسوينه فيني يا حنان كيف كنت مخدوعه فيك طول السنين اللي راحت ...

عند هتان و الشله ......

مشاري : وش بشاااارته ؟؟

هتان : وليد (حنان) وافق يجي معناا للرياض ...

عساف : هه هه على بالي عندك سالفه ..

مشاري : و انا بعد .. من اول عارفين انه بيجي للرياض بالطيب او بالغصب ....

هتان : عشان كذا انتوا ثيران و بقر و ما منكم فايده ....

مشاري & عساف عصبوا : هااااااااااااااااااه ....

هتان تنهد و قال بهمس : انا ليش مخاوي بهااايم ...!

عساف : قلت شي يا الزﻻبه ....

هتان : هييييه ﻻ تغلط انت الزﻻبه .. المهم اسمعوني لانكم دلوووخ انا لازم اتصرف .. انتوا ودكم ناخذ الولد معنا بأي طريقه بس انا فكرت فيها بذكاء لو اخذنا الولد غصب بيمديه يشتكي ع الشرطه و نتورط .. لكن لو اخذناه برضاه ما يقدر يسوي شي ...

مشاري مستغرب و مصدوم : يعني هو وااااافق ؟!

هتان : وبيرفض ؟! خليته يوافق بطريقتي و سجلت الاثبات بالجوال ...

طلع الجوال و سمعهم صوتها و موافقتهااا ...

مشاري : أمااااااااا واااافق كان رافض كيف وافق ؟

هتان ابتسم : سر المهنه ...

عساف : ههههههههههههههه منت بهين بس مستحيل يكون وافق لانه خق عليك !

هتان : هههههاااي عارف وش تلمح له .. ما تدري يمكن خاااق علي ...

عساف زبد له و سكت ......

مشاري : والله امورنا تماااام .. والله انك زعيم صدق ...

هتان بفخر : اييييييه اكيد ..

عساف : شبااااب انا بمشي في احد وده اني اوصله ..

واحد من شلة هتان : اذا ما عليك امر توصلني بيتي على طريق بيتك ..

عساف : اوووكيه يلا تعال ...

هتان : و احنا بعد لازم نمشي ..

مشاري : يلااا ..

بعد صلاة العصر ...... حنان نامت و ما حست بالوقت ....

فيصل : حمووو .. حمووود حمووو يلااا اصحى .. صليناا و خلصناا و الساعة اللحين 4 يلااا قوووووم ..

حنان تفتح عيونهاا و تسكر : خلني انااااااام مصدددعه ..

فيصل : قوووم و عن الدلع ..ع الاقل صل ثم ارجع نام ..

حنان قعدت ثم تثاوبت : اووووف احس بصداع أليم ..

فيصل يلعب بشعرهاا : قوووومي بس ..

حنان : هييييييه كلمني على اني ولد ..

فيصل : هههه طيب حمودي حبيبي قووووم و لا عليك امر ...

حنان ابتسمت : طيب اترك شعري ماااا احب ذي الحركه ...

فيصل نفس هيثم : ههههههههه طيب تركته .. ذكرتني بذاك الشخص مثلك ما يحب احد يلعب بشعره ....

حنان : ايييييه دايما تقولي عنه بس و لا مره قلت لي اسمه ..

فيصل : مو لازم تعرف اسمه بس كان عزيز على قلبي ..

حنان : الله يرحمه ....

فيصل : آمين يا رب ...

طبعا حنان تعرف ان فيصل عنده صديق يغليه و دايم يذكره و يحكي لهاا عن قصصهم مع بعض .. و قال لها انه مات بحادث لكن ما حكى لها كيف .. و غير كذا ما عمره قال لها عن اسمه و هي ما اهتمت بالاسم كثير ...

قامت توضت و صلت و فيصل كان قاعد يستناها حاب يعرف قرارها بخصوص الدراسه .. بس هي تذكرت شي ..... وبعد ما خلصت صلاه ...

حنان : فيييييصل نسيت اقولك على شي ...

فيصل : ايييش ؟!

حنان : انا كلمت امي و قلت لها اننا بنجيهم .. و حتى رح ابات عند امي اليوم ..

فيصل بصدمه : لييييييييييييش ؟

حنان : بسم الله عليك وشو اللي ليش امي و ابي انام عندها عااادي ..

فيصل : و المدرسه .. و ....... ( كان بيقولها عن جيرانهم )

حنان قاطعته : ما رح اداوم بكره مالي خلق و وليد يسوي اللي بيسويه ..
فيصل : يعني ما عاد رح تكملي ..؟

حنان : الى اللحين قررت اني ما اكمل .. رح انسى الموضوع هذا كله و بقعد عند امي .. يمكن اذا قعدت هناك اغير رايي و اعرف افكر زين ..

فيصل : أي قرار بتاخذينه رح اكون معك فيه ....

حنان : انت لا تقلق نفسك ..اي قرار باخذه بكون مسؤوله عنه .. و على فكره اللي سووه هتان وشلته اليوم هذا كله خطأي و ابيك انت تسامحني كل اللي صار خطأي انا من البدايه ...

فيصل : لا لا احنا لو كنا أقوى شوي كان قدرنا نحميك ..

حنان : هههه وين أقوى و هم عشر اشخاص .. و لا سوبر مان هههه ..

فيصل : لااا يمدينا نصير اقوى .. انا افكر اخذ تمارين في الكارتيه و بأسرع وقت ..

حنان : اممم فكره حلوه .. يلااا انا بروح اجهز حالي ....

فيصل : على وين ؟

حنان : اش فيك من ساعه وش كنت اقول بنروح عند امي و انت بعد جهز نفسك ...

فيصل : بس ......

حنان قاطعته : ييييييي ماااافي وقت لازم اجهز بسرعه .. بس ما ادري وش ألبس .. لان كل اللبس اللي عندي رجالي ...

فيصل : ألبسي بنطلون و تي شيرت ما رح يلاحظوا انه رجالي ..

حنان : ايييييييه صح عليك .. خل اجهز الشنطه و احط فيها العباه ...

فيصل : بس بقولك انو ..........

حنان قاطعته مره ثانيه : تكفى بسررررررعه روووح انت قبلي ألبس عشان بجهز اغراضي بالشنطه و بألبس انا وراك ع طول و كذا ما نضيع وقت .. ( هو يناظرها ما عطته فرصه يتكلم ) اش فيك مصنم يلاا يلااا بسررررعه ..

فيصل : طيب طيب برووووح ...

خلص و جهز حاله و للحين يحاول يقولهاا عن جيرانهم بس ما عطته فرصه ......

فيصل : اسمعي بقولك .......

حنان : هئئئئئئ تأخرنا اكيد امي اللحين قلقانه .. يلاا انا بدخل اجهز حالي ..

راحت ركض للحمام - الله يكرمكم - ........

فيصل تنهد ... وش فيهااا ذي البنت ماهي راضيه تسمعني ......

جهزت حالها بسرعه و طلعت ...

حنان : يلااااا خلنااا نمشي ...

فيصل : طيب اسمعيني بالاول ....

حنان : بالطريق قول اللي ودك فيه .. اللحين مافي وقت حتى امي داقه علي .. ( توريه جوالها ) شوووف داقه علي 3 مرات اكيد قلقانه خايفه اني ما اجي ...

فيصل براحتك اذا ما ودك تسمعي : طيب يلا .....

طلعوا من الغرفه و هم كاشخين و لابسين بيطلعوا .. حنان لابسه تي شيرت و بنطلون وسيع جينز و فيصل لا بس قميص ابيض مخطط بني غامق و مزين و بنطلون عادي .... وليد كان متمدد على كنبته كعادته و يطقطق بجواله ......

وليد يناظرهم من فوق لتحت : على وين العزم ؟

فيصل : بنروح للأهل ....

وليد : و متى بترجعون ؟

حنان : ما بنرجع بنبات هناك ...

وليد عدل قعدته : ممااا شاء الله و المدرسه ؟!

حنان : ما بداوم بكره ...

وليد وقف و تكتف : على كيفك هو ؟؟ لا يااا حبيبي تداوم و انت تضحك بعد ....


يتبع........

جروح الم 2 - 8 - 2015 06:52 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
تابع




حنان بترجي : بس يوم واحد خلني اغيب ...

فيصل يناظرها باستغراب مو هي اللي قالت بتسحب ؟!!!!

وليد : لأ احنا ما اتفقنا كذا .. تراك موقع معي على اوراق لا تنسى ..

حنان تنهدت بتعب : الله يخليك بس بكره و وعد ما عاد اغيب ..

وليد يفكر : ياخي انت ودك تضيعني يعني .. هذا و انا وثقت فيك .. و غير كذا فيصل يقول انك ما بتكمل و بتسحب ع المدرسه صدق ذا الحكي ؟!

حنان تناظر فيصل بصدمه و تأشر على نفسها : انااا قلت كذااا ؟!

فيصل لف وجهه عنهااا ....

حنان بترقع الموضوع : هههههه ايييه يمكن فهمني غلط لاني كنت تعبان بالحيل فقلت ما عاد ودي اداوم مجرد كلام يعني و هو يحسبني صدق ما رح اداوم ..

وليد مو مصدق : مدري ليه احسك تكذب ..!

حنان : لااا تطمن هذا الصدق و اللحين لازم نمشي تأخرنا اسمح لي بس بكره ما اداوم و صدقني رح اعوضك و رح اجيب درجات زينه ...

وليد رجع قعد و حط رجل ع رجل : طيب بسمح لك تغيب بس يوم واحد ..

حنان : ورح نبات عند اهلنا ما عندك مانع صح ؟

وليد : بما اني سمحت لك تغيب اكيد رح اسمح لك تبات برى .. مشكلتي ما اقدر ارفض لك طلب مدري ليه ...

حنان ياا فديته يا ناااس شكله يححبني ههه انا انجنيت : يسلموووووا حبيبي ما قصرت ....

فيصل ناظرها بصدمه .... هئئئئئئ قالت له حبيبي ....!

وليد ما اهتم و عطاها ذيك الابتسامه اللي تسحر : الله يسلمك يا الغالي ...

حنان عيونهاا عليييييه ماهي قادره تشيل عينهاا عنه وذايبه بابتسامته ...

فيصل اووووه واضح انهاا خاااقه عليه ذا اللي كنت خايف منه ...

وليد مسك الريموت وقعد يفر بالقنوات .......

فيصل يأشر بإيده قدام عيونها : يااا هيييييييه وين رحت ؟

حنان صحت على نفسهاا : هاااه معك ..

فيصل : يلااا ما تبي نمشي ....

حنان تناظر ساعتها : هئئئئئئ صح والله تأخرنا يلاااا ..

فيصل : محد مأخرنا غيرك ..

بعد ما طلعوا من الشقه و صاروا تحت ....

حنان : اوووووبس نسينا نقوله يعطينا سيارته و السواق ..

فيصل : مو لازم البيت قريب ...

حنان : و بقعد امشي كل ذا الطريق ...

فيصل : امش بس و عن المخكره الزايده ...

حنان : اوووف يااا ششين ذي الكلمه الكل بالمدرسه يقولها لي ..

فيصل : هههههههههههه لأنك ولد خكري ...

حنان : ياااا ربي لا عاد تقولهاا ..

فيصل : هههههه طيب ...

بعد دقيقة صمت .......

فيصل : صح بغيت اسألك .. انتي صدق بتغيبي يوم واحد ؟ مو انتي قلتي ما عاد ودك تكملي ؟ كيف تطلعيني كذاب قدام وليد ؟

حنان : انت من جدك تبيني اقوله اني بسحب .. لو قلت له ما كان رح يخلينا نطلع و انت تعرف اننا تأخرنا ...

فيصل : يعني كل كلامك كان كذب ؟

حنان تنهدت : قلت لك انا حاليا مقرره بسحب .. بس اذا قعدت ببيت امي يمكن اغير رايي بفكر فيها و بحسبها صح ثم نشوف ..

فيصل : على خير ان شاء الله ... و بعدين ماله داعي تقولي لوليد حبيبي ..

حنان : هييييه تراي ولد يوم اقوله كذا ...

فيصل : ولوووو !

حنان لوت فمها : بدينا بالغيره ...

فيصل : دامك تعرفي ...........

حنان : ...................

اصايل صحت من النوم العصر ......

اصايل .. وش ذا النوم اللي فيني تأخرت اوووووف .. اكيييييد امي صحتني الى ان تعبت مني ......

تمغطت .. ثم قامت .. و نزلت تحت .. امهاا كانت قاعده بالصاله مع فهد ..

اصايل : مسااااء الخير ..

ام خالد : مسااء النور اخيراا صحيتي .. والله صدق من قال انك كيس نوم ..

اصايل : اكيييييييييد الثور اللي جنبك هو اللي قال عني كيس نوم ..

فهد : هههههاااااي اكييييييييد مااا تقصديني ...

اصايل : إلا اقصدك اجل اقصد الجدار مثلا ..

فهد يمثل العصبيه : لا تخليني اجي لك ...

اصايل : والله يلااا تعال !

فهد يحذفهاا بالمخده : مشكلتي ما اقدر ع البنات .....

اصايل : ههههههه ادري ...

ام خالد : اقول انت و هي اهجدوااا ..

اصايل & فهد : سمّي طال عمرك ... ( ثم ضحكوا مع بعض ) ..

ام خالد : بدينااا بالطقطقه على بعض ...

اصايل : اووووخص يمه لك في الطقطقه ؟

ام خالد : بنت احترميني ...

اصايل : هههههه سوووري يا مامي ..

ام خالد : فهووودي حبيبي ممكن تتركنا انا و اختك شوي ..

فهد ناظر اصايل بنص عين : اهااااا الظاهر فييييه عريس عشان كذا ما تبيني اقعد معكم ...

اصايل انصدمت : هئئئئئئئئئئئ عرييييييييييييييييييييس ! أمااا عااااد .. ماني موافقه من اللحين .....

ام خالد : ما فيه أي عريس .. و لو جا احد ما رح ناخذ رايك و بنزوجك عى طول ..

اصايل تتصنع الزعل : يمممممممممه لييييييييييييش ؟!

فهد : عن اذنكم ......

بعد ما راااح ......

ام خالد : اتركينا من ذي السخافات .. و بغيتك بموضوع اهم ...

اصايل : قولي وش موضوعه ...؟

ام خالد : انتي ما لازم تطلعي من البيت بعد اللي صار لك .....

اصايل شهقت : لييييييييييييييش طيب ما اقدر ما اطلع من البيت !

ام خالد : بنتي و اعرفك هااايته ... هذا كلام ابوك و انتي لازم تسمعي له هو خلقه معصب منك ...

اصايل : اكيد مفكر اني طلعت مع واحد برضاي ...

ام خالد : يمكن هو كذا مفكر بس انا مصدقه قصتك ..

اصايل : يا حبيبتي يا ماما .. بس ولو ما اقدر ما اطلع ...

ام خالد : اسمعيني بس هذي الفتره الى ان يهدا ابوك .. انا اقترحت على ابوك يحط لكم حراس و تطلعوا براحتكم ...

اصايل : أي والله يا يمه هذا احسن حل ...

ام خالد : حتى اخوك خالد قال انه احسن حل .. و انا كلمت خالد يشوف لكم شخص مناسب ...

اصايل تناظر ساعتها : كان عندي موعد اللحين مع البنات و كنت بطلع .. >> في الحقيقه كانت بتقابل تركي مدير اعمالهم الموعد اللي اتفقوا عليه ...

ام خالد : كنسلي اليوم الى ان نجيب البودي قارد ..

اصايل : اوووكيه هذا اللي بسويه ... جوالك معك يمه ؟

ام خالد : ايييه معي ..

اصايل : عطيني اياه ارسلهم مسج اني ما رح اجي .. جوالي ضاع مدري وينه ..

ام خالد طلعت جواله : خذي ....

اصايل : يسلمووووو ماااامي ...

ارسلت مسج لتركي " تركي انا اصايل هذا رقم امي .. بغيت اقولك رح نلغي موعد اليوم و بنتقابل بوقت ثاني و رح ابلغك بالموعد الجديد اذا حددته .. "

كانوا يمشوا بالشارع ....

حنان : قربنا من البيت ..

فيصل : ايييه قربناا ( ضرب ع جبهته ) خذتناا السوالف و نسيت اقولك ..

حنان : وشو ؟

فيصل : جيراننا ابو صلاح صاروا عايشيين في بيتنا ...

حنان : ايييييييييييييييييييييييييش ؟! ورى ما قلت لي قبل لا نطلع من البيت ؟!

فيصل : و انتي عطيتيني مجال اقولك .. كل ما بقول تقاطعيني و خليتنا نستعجل بالطلعه ...

حنان تحضن خدودها بكفيها : يااا الله ! طيب من متى جوا ؟

فيصل : اعتقد من قبل يومين او ثلاثة ..

حنان : وليه جوا بيتنا ؟ و بيتهم ؟

فيصل : طردهم صاحب البيت و ما كان عندهم مكان يروحوا له ..

حنان : يااا الله ! لو كنت ادري ما كان قلت لأمي اننا بنام عندها .. اكيد مافي غرف فاضيه اللحين ..

فيصل : إلا غرفتي فاضيه .. يوم زعلت منك امس رحت عند امي و نمت هناك ...

حنان يووووه اكيد سميه شافته .. ( نزلت راسها للارض بضيق ) و اكيد انها زعلانه مني لأ مو زعلانه يمكن حاقد علي بعد ... يااا ربي وش اسوي معها لو تعطيني بس فرصه اكلمها .. اصلا حتى لو كلمتها ما اقدر اقولها عن وليد و قصة روحتي للمدرسه بداله مره صعب .. يعني ما عندي عذر اقوله لها .. ذاك اليوم كنت بتهور و اقولها كل شي اللحين لازم انتبه مو أي شي اقدر اقوله اخاف تفضحني اذا ما صدقتني ... وش السواة يعني ما اكلمها و اتجاهلهاا .. اااااه تعبت من التفكير .......

فيصل : وش فيك تضايقتي ..؟ ما ودك يقعدون ببيتنا ؟

حنان : لأ ما قلت كذا ... ما فيني شي اصلا ..

فيصل : اييييييييه عرفت اكيد تغارين علي من سميه ..

حنان دفشته : لاااا يكثر بس .. وش اغار عليه من زين خشتك !

فيصل مسوي نفسه زعلان : اشلون من زيني .. كل بنات الحاره خاقين علي انتي الوحيده اللي ما خقيتي ..

حنان : ههههه عندي نظره خاصه للرجال مو أي واحد يدخل مزاجي ..

فيصل : اللحين انا أي واحد ؟ .. متربي معك مفروض تلقائيا تكوني خاقه علي ..

حنان : شب شب بس ..

فيصل : لنا الله .. خقيتي على وليد و انا زوجك ..

حنان قاطعته : يعني انت مصر تنرفزني .. كم مره اقولك انت مو زوجي و الزواج على ورق و بس ...

فيصل تنهد : خلااااص فهمنا كنا نمزح حراااااااام !

حنان : المهم ووصلنا بروح ورى ذاك الجدار بلبس العباه ..

فيصل : اوكيه بسرعه .....

بعد ما رااااااحت ...

فيصل اه منك بس تعبتي قلبي .. ( قام يناظر المكان ) لنا ذكريات بذا المكان .. كنا دايم نطلع و تجي تفصخ و تلبس عبايتها هنا .. يا ليت ترجع ذيك الايام .. ما كنت شايل هم شي .. كنا فالينهاا ع الآخر انا و حنان ... يوم صارت حنان ولد احس فيها شبه من هيثم اسلوبها و حركاتها .. تذكرني فيه .. الله يرحمه .......

جت حنان ..........

حنان : يلا خلنا ندخل بيتنا احس اشتقت له حييييييييييييييييل ...

فيصل : يلااا ..

حنان اتمنى ما اقابل سميه ... ياا ربي وصل فينا الحال لكذا !

سعد و سعود لما دروا انهم جايين قعدوا برى يستنونهم ...

فيصل : شوفي احلى استقبال سعد و سعود ...

حنان : فديتهم اشتقت لهم ..

فيصل : اشتقتي لهم ؟! كنتي 24 سااعه تتهاوشين معهم ..

حنان : ايييه اشتقت للهواش معهم ...

فيصل : ههههههههههههههه .. الله يعينهم عليك ...

دخلوا البيت و سلموا على امهاتهم .. و بعد السؤال عن الحال و الاحوال ..

حنان : فيصل قال لي ان جيراننا هنا وينهم ماني شايفه احد ؟

ام حنان : ام صلاح ولدها طلع من السجن و من الظهر و هم قاعدين معه ما شبعوا منه .. و البنات بالغرفه ...

فيصل : ما شاء الله صلاح طلع ..!

ام حنان : أي طلع اليوم الظهر ...

ام فيصل : ما قصرت يا ولدي المحامي اللي جبته مره شاطر ام صلاح قالت اشكرك بالنيابه عنها ..

فيصل : العفووو ما سويت شي ..

حنان همست له : اييه الشكر كله لك و انت صدق ما سويت شي انا اللي جبت المحامي ...

فيصل : كااااااك مو لازم يشكروك ...

ام حنان : وش يتهامسون فيه عصافير الحب ؟

حنان فطست ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه وش عاصفيره يا يمه .. عليك مصطلحات ...

ام فيصل : و ليش كل ذا الضحك و ناديه صادقه ...

حنان : و لا عصافير و لا شي .. ما كنا نتهامس بشي ..

ام فيصل : خلاص يا ناديه لا نحرجهم يمكن شي خاص فيهم ..

فيصل فهم قصد امه و كتم ضحكته .....

ام حنان : أي والله صح ...

حنان : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فيصل لاحظ ان حنان مو فاهمه شي ما قدر يتحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

حنان : بسم الله لا تموت علينا بس .... ضحكنا معك بالله ...

فيصل يحاول يهدا : ههههه ما يحتاج هههه تضحكين ...

ام حنان : اتركيك منه .. و قولي لي بتنامي عندنا اليوم صح ؟

حنان : ما ادري .. يعني اكيد ما في غرفه ..

ام حنان : كيف مافي و غرفة فيصل فاضيه .. رح تنامون فيها الليله ...

حنان شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئ بغرفة فيصل ؟!

ام فيصل : وش فيك يا بنت عادي انتي و زوجك بغرفه .. و لا انتوا بالشقه كل واحد ينام بغرفه و لا وش وضعكم بالضبط ...؟!

حنان ناظرت فيصل .. و هو ساكت ...

فيصل مالي دخل هي تصرف نفسهاا ..

حنان ابتسمت غصب : لا لا خالتي .. بس يعني تفاجئت شوي على بالي بننام بغرفتي انا ... ( وووه صرفت نفسي بآخر لحظه )

ام حنان : غرفتك فيها البنات .. ما عليناا انا مره مبسووطه انكم رح تناموا عندنا اليوم ...

ام فيصل : يا عرسان بيني و بينكم ... ناديه كانت قلقانه عليكم خايفه لا تكونوا متزاعلين مع بعض او متهاوشين كانت طول اليوم اللي راح قلقانه خصوصا لما فيصل جا و نام عندنا ..

حنان ناظرت فيصل : الله يهديك خليت امي تقلق و احنا ما فينا شي ..

فيصل : آسف خالتي ما كنت ادري انك رح تقلقين ...

ام حنان : اهم شي اني تطمنت و انكم مبسوطين ..

حنان : مبسوطين مبسوطين تطمني ..

ام حنان تنهدت براحه : الحمد لله ...

بغرفة البنات .. كانت سميه حاطه اذنها ع الباب ....
سوسن : يا بنت اقعدي عيب اللي تسوينه ...

سميه و الدموع متجمعه : انتي ما سمعتي ضحكاتهم واصله لآخر الشارع .. يضحكون مع بعض و مستانسين ....

سوسن : مالنا دخل خليهم ..

سميه : كيف مالنا دخل ؟ .. صرت اكره حتى اسمع اسم حنان ... ( قامت تبكي )

سوسن : يااا حبيبتي لا تفضحينا تكفين ...

راحت لهااا ..

سميه : ما اقدر اسمع صوتهم و ما ابكي .. احس بقهر ...

سوسن : طيب لا تتسمعين عليهم .. خليهم انتي تقهري نفسك بنفسك طنشي ..

سميه تحاول تهدي نفسهاا : انا ما لازم اشوفها الى ان تروح ..

سوسن : و انا بعد قلت كذا .. خلاص لا تشوفينها .. اذا سألوني عنك بصرفك ..

سميه : حبيبتي ما رح انسى وقفاتك معي ..

سوسن : ولو احنا خوات و مالنا غير بعض ...

سميه ارتمت بحضنهاا و لازالت تبكي بصوت مكتوم ....

انـــــــــــتهى البـــــــــــارت


جروح الم 2 - 8 - 2015 07:28 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [27]

سميه : حبيبتي ما رح انسى وقفاتك معي ..

سوسن : ولو احنا خوات و مالنا غير بعض ...

سميه ارتمت بحضنهاا و لازالت تبكي بصوت مكتوم ....

لازالت جمعة عايلة حنان مستمره و يضحكون و يسولفون الى ان .......

ام حنان : غريبه يا حنان ما ودك تروحي تشوفي سميه و سوسن .. صديقاتك ..

حنان ارتبكت : يممممه مـ ما شبعت من شوفتكم ...

ام حنان : أي بس لازم تسلمين عليهم ...

حنان : ان شاء الله ...

وصل ابو خالد من شغله بعد يوم عمل طوييييييييل .. و لازالت ام خالد مع اصايل بالصاله ....

ابو خالد : السلام عليكم ...

اصايل : هلا يباا عليكم السلام ....

ابو خالد ما عطاها وجه : ام خالد تعالي ابيك ...

اصايل شكله مره زعلان مني بس انا اش ذنبي !

ام خالد : آمرك يا ابو خالد ...

ثم رااااحوا لغرفتهم ......

ابو خالد : فَهمّتي بنتك ان مالها طلعه ....؟

ام خالد : أي و الوضع تمام ... بس لازم تفكر بالبودي قارد ..

ابو خالد : ما يحتاج افكر خالد كلمني بالشركه و اقنعني و اعطيته موافقتي يتصرف بذا الموضوع .....

ام خالد تنهدت براحه : الحمدلله ان الامور انحلت ...

ابو خالد : المهم .. العزيمة اللي يوم الخميس ما رح تنلغي .. و كلمي المعازيم و اعزميهم باسرع وقت ..

ام خالد : ان شاء الله يا ابو خالد ...

ابو خالد : انتي اهتمي بالموضوع و جهزي كل شي للعزيمه ..

ام خالد : ابشر و لا يهمك ...

نواف & ماجد حبوا يمروا على شقة وليد ..........

وليد : تو ما نورت الشقه يا شباب ...

نواف : منوره بوجودك ...

ماجد : انا جيت اتطمن عليك و اسألك كيف ترتيبات السفر ...

وليد : كله تمااام و ترى رحلتنا صباح الاربعاء الساعة 3 ..

ماجد : مرررره بدري ..

وليد : و هذا احسن وقت .....

نواف : وين باقي الشباب ؟

وليد غمز له : قصدك حمد ؟

نواف : و انا كل ما اسأل عن شي تدخل حمد بالموضوع !

وليد : هههههه لانك تحبه ..

نواف مبقق عيونه : اييييييييييييييييييييييش ؟!

وليد كتم ضحكته : تحبه خآآآآآآق عليه .. اذا ما شفته ما ترتاح ....

نواف : وش ذا الكلام ؟!

ماجد : وليد كم مره اقولك خف عليه ههههه !

وليد : ههههههههههههه والله اني احب اطقطق عليه خلني اشوفه منحرج ..

نواف يمثل العصبيه : و لييييييش انحرج ؟ والله مالك داعي يا وليد ارحمني ياخي .....

وليد : هههههههه خلاص بقولك وينه حمد .. راح عند اهله و بينام عندهم الليله .....

نواف تنهد باحباط و قال بصوت غير مسموع : لو كنت عارف ما جيت .. ( ثم بسرعه حط يده ع فمه ... وش قاعد اقول انا ؟ )

وليد : ادري ادري من وجهك باين انك ندمان لانك جيت ......

ماجد : ههههههه حركاته واضحه ..

نواف منحرج و سااااااكت .....

وليد : انتوا كل يوم بتنطون عندي بالشقه ؟!

ماجد يتصنع العصبيه : هاااه كنك ما تبينااا ..

نواف بتملل : انا عن نفسي كل يوم بجي حتى لو طردتني ...

وليد بنص عين : ايييييه يا حظ من تجي عشان تشوفه ...

نواف : اوووووص بس ...

ماجد : ههههههههههه الى متى بتقعدون على ذي الحاله ...؟

وليد : هههه خلنا مبسوطين ...

نواف : والله محد مبسوط غيرك ...

وليد : اجل تقولي يا نواف انك نقلت لمدرسة حمد هاااه ..

نواف بدون نفس : اييييه نقلت وش عندك ؟

وليد : ابد و لا شي و بكره بتداوم ؟

نواف : اكييييييييييييد بداوم ...

وليد : ههههه اكيد تستنى بكره بششوووووق ...

نواف : لا يكثر بس ...

وليد : طيب لا تداوم بكره ....

نواف : ليش ؟

وليد : بس لا تداوم .. صدقني ما رح تداوم ...

نواف : إلا بداوم و غصبا عنك ...

وليد : والله ما رح تداوم ...

نواف عصب : لا تحلف !

ماجد : طيب فهمنا ليش ما يداوم ....؟

وليد استرخى و حط رجل ع رجل : لان حمد ما رح يداوم بكره ..

نواف اانصدم : كييييييييييييييف ؟! ليش ؟

وليد : تعبان مسكين عشان كذا راح عند اهله ...

نواف حس بخوف عليه : هو فيه شي ؟

وليد درى انه ميت خوف و كمل تلفيق : ياخي مسكين مرررره تعبان ...

نواف وقف : انا رايح ...

ماجد : على وين ؟

وليد كاتم الضحكه : اكيد عشان يشوفه و يتطمن عليه ..

نواف ما كان حاس على نفسه .. لما انتبه فكر و قال يقعد شوي عشان ما يطلع كلام وليد صح ...

نواف : كـ كنت بروح المطبخ بس غيرت رايي ...

ماجد & وليد : ههههههههههههههههههههههه ...

هتان وصل البيت و منعزل بغرفته كالعادة .. من كثر ماهو راعي مشاكل كل اللي في بيتهم يخافوا يدخلوا غرفته .. يعني دخول غرفته او حتى الكلام مع هتان نفسه بالبيت محرم ...... المهم كان قاعد يفكر و الابتسامه شاقه الحلق ......

طلع جواله وقعد يسمع صوت حنان مره و مرتين و اكثر كل شوي يشغل التسجيل و يبتسم .....

هتان متى يجي الاربعاء بموووت من كثر ماني متحمس ... اليوم آه يا اليوم ما توقعت احد بيدخل قلبي غير فيصل .. من بعد وليد(حنان) كرهت فيصل و اللي جابه .. وليد(حنان) شي ثاني شي غير .. الولد غير عن كل اللي اعرفهم اذا قعدت معه يجيك احساس ما كنه ولد ... (ضم المخده لصدره متشقق وناسه) اتذكر شكله و هو خايف و هو يرجف في كل حالاته يخليك تخق غصب عنك .. آه يا وليد(حنان) وش سويت فيني ! ...

بعد لحظات ........

اييييييه تذكرت لازم ادق على مشاري .......

هتان : مشمووش وينك ؟

مشاري : ويني يعني بالبيت .. و لا عاد تناديني كذا ..

هتان : ههههه بالهون يا مشمش بالهون ..

مشاري صرخ : هتاااااااااااااااااااااااااااااااااان !

هتان : اووووخص يا الذيب عصبت ؟!

مشاري : المهم ليه داق علي وش بغيت ؟

هتان : ايييه صح ابيك بموضوع مهم .. تذكر الفيديو اللي شفناه بالمقهى ؟

مشاري : أي اللي بنروح الرياض عشانه ...

هتان : ايه هو .. بغيت اسأل ما تذكر اسم للمهجول اللي بالفيديو او حاط رقم بن شي عنوان شي ؟!

مشاري : امممم ما اذكر صراحه .. بس اسمه على ما اظن كان ملك الهجوله ..

هتان : ووووه كنه يتحدى .. معليش تحمست .. المهم شووف عندكم شبكه مفتوحه و لا لا ؟

مشاري : دقيقه خلك ع الخط ابشوف اللحين ....

يفتح الواي فاي يدور شبكات و لقى له وحده ...

مشاري : الووو هتااان صدت شبكه للجيران اللحين بدخل ..

هتان : اوكيه ارجع شوف الفيديو مره ثانيه اكيد بيكون حاط بنه .. كلم الولد اللي مسمي نفسه ملك الهجوله .. تعرف عليه و اتفق معه .. عشان اذا رحنا الرياض نقابله ..

مشاري : ابشر خلهاا علي ...

هتان : بتركك اللحين .. و علمني اش يصير معك ..

مشاري : طيب طيب ...

في بيت حنان ......

ام فيصل : حنان يلااا روحي لسميه اكيد اللحين تستناك و مشتاقة لك ..

حنان تناظر فيصل همست : وش اسوي ؟

فيصل رفع كتوفه : ما ادري ...

حنان : خالتي انا جييت عشان اشوفكم سميه ﻻحقه عليهاا ..

ام حنان تهمس لام فيصل : احس ان بينهم شي كأن ما ودها تشوف سميه ..

ام فيصل : بديناا بالوساويس ...؟

حنان انتبهت بأمها بان عليها القلق : يممممه اش فيك ؟

ام حنان : انتي و سميه في بينكم شي صح ؟

حنان : لااا مافي أي شي بطلي قلق الله يخليك ...

ام حنان : هممم ان شاء الله يكون مافي شي ..

حنان هييه ان شاء الله ما اشوف سميه .. يا ليت فيصل قال لي قبل نجي تورطت انا اللحين .....

اذن المغرب ...............

فيصل ينادي : سعدددددد سعوووووووود ..

ام فيصل : اكيد طلعوا للشارع .. من بعد ما انت رحت اخوانك صاروا هايتين ..

فيصل : آفااا .. هيااااته مره وحده ههه معليك انا اوريك فيهم ..

ام فيصل : أي بس لا تشد عليهم ...

فيصل : هههههه ابشري يا الغاليه .. يلا انا بطلع للمسجد و باخذهم بطريقي ...

ام فيصل : طيب ...

بعد ما راااااااح .......

ام حنان : حنان انا بعد بروح اصلي و بعدين بنطلع للمطبخ انا و خالتك نحضر للعشا ..

حنان : ايييه و انا ودي اساعدكم بعد ..

ام حنان : لا يا حنوو روحي لسميه و البنات اقعدي معهم ...

حنان يااا ذي السميه : ان شاء الله يمه ان شاء الله ..

مشت حنان لغرفة سميه (اللي كانت غرفتها من قبل) ترددت تدخل و لا لا .. ودها بس تسلم عليها .. و هي واقفه ع الباب فتحت ........

سوسن : انتي ؟؟؟!!!!!!!!!

حنان : هلا سوسن كيفك ..

طلعت و سكرت الباب ........

سوسن : انتي وشش تبين ؟

حنان : بس بسلم عليكم ...

سوسن : اقول اقلبي وجهك مو بحاجة سلامك احنا ..

حنان كانت بتقول البيت بيتنا كيف اقلب وجهي بس سكتت ..

سوسن : رووحي وش تنتظرين ؟

حنان : اوكيه سلمي على سميه ..

سوسن : لا تتعبي نفسك تجي مره ثانيه سميه نايمه .....

حنان حتى انتي تكلميني من طرف خشمك لهالدرجه انقلبتوا علي ! : نوم العوافي ....

رجع فيصل من المسجد ... الكل كان مشغول بالطبخ ... و سميه و سوسن طلعوا من الغرفه و راحوا و قعدوا مع اهلهم بالملحق ...

ام حنان : سلمتي ع البنات ...

حنان بكذب : اييه يمه سلمت ...

ام فيصل : شفت البنات طلعوا من الغرفه يوم سألتهم قالوا بيروحوا عند اهلهم بالملحق ...

حنان مو كانت نايمه ! : ما شاء الله ..

ام فيصل : أي و احتمال يطلعوا يتعشوا برى ...

حنان ريحتني و طلعت احسن عشان ما اشوفها : بالعافيه ... و احنا عشانا متى بيجهز ؟ اشتقت لاكلكم والله ...

ام حنان : يا حبيبتي ورى صلاة العشاء على طول ..

ام فيصل : خلاص احنا خلصنا تجهيز .. انتي روحي اقعدي مع رجلك عيب تتركينه لحاله ..

ام حنان : أي خالتك صادقه روحي ...

حنان مشت و هي تتحلطم .. قالت رجلي قالت ما احب ذي الكلمه استغفر الله بس ...

نرجع لهتان ... دق على خويه يشوف اش صار معه .....

هتان : الوو مشووموش اش صار معك .. تكفى بشرني و قول انك قدرت تتواصل معه ...

مشاري : ويييييين يا شيخ ! .. ارسلت له طلب اضافه قبلني قاعد ارسله اللحين ما يرد علي اصبر شوي ... اكيد عنده مضافين وااااجد ..

هتان تنهد : اان شاء الله يرد علينا قبل اﻻربعاء ...

مشاري : ان شاء الله...

بعد ما قفل منه رجع للبي بي يرسل له ......

مشاري : " الوووووو .. ممكن نتعرف ؟ ... الووو .... لو سمحت ممكن ترد .... نحتاجك ضروري ..... الووو.. "

بعد ربع ساعه جاه الرد و طبعا لازال منتظر .........

الشخص : " هلا يا الاخو .... آمر "

مشاري استانس..الحمدلله رد : " ما يآمر عليك ظالم .. ممكن نتعرف ؟ "

الشخص : " طبعا .. انا اسمي يزيد و يلقبوني ملك الهجوله و انا من الرياض .. ماا دري اذا تعرفني "

مشاري : " و النعم فيك يا يزيد اكيد اعرفك في احد ما يعرف ملك الهجوله .. انا مشاري من الشرقيه "

يزيد : " هلا فيك يا مشاري اكيد عرفتني عن طريق الفيديو "

مشاري : " أي والله .. الا كم عمرك انت ؟ "

يزيد : " عمري 19 اخر سنه بالثانوي .. و انت ؟ "

مشاري : " انا زيك .. على فكره تعجبني الهجوله حقتك و تخميساتك مره مبدع فيها "

يزيد : " تسلم يا الغالي من ذوقك "

مشاري : " الله يسلمك .. الصراحه ودي اتعرف عليك اكثر انا و اخوياي كلنا راعين هجوله .."

يزيد : " اتشرف فيكم والله ..."

مشاري : " الشرف لنا يا الحبيب .. و الصراحه ودنا ندزها للرياض يوم الاربعاء عشان بس نشوفك و نسوي تحدي وش رايك "

يزيد : " يااا سلاااام ههههه اول مره احد يتحداني في البي بي والله شي حلوو .. بتجون للرياض عشان تحدي ؟! "

مشاري : " ايييه بنجي ليه ما نجي وش قلت ؟ "

يزيد : " ما يبي لها كلام اكييييييد موافق .."

مشاري : " اوك ببشر اخوياي .. و اذا طلعنا للرياض بنكلمك لان ما ندل شي بالرياض "

يزيد : " ابشروا انا براسي بطلع استقبلكم "

مشاري : " يسلم راسك يا الحبيب "
خلص من يزيد دق على هتان على طول .....

مشاري : الووو هتاااان ...

هتان : لحظه لحظه لا تقولي انا بتوقع ...

مشاري كتم الضحكه : يلا توقع و اتحفناا يا الزعيم ...

هتان : اكيد رد عليك و كلمته و اتفقتوا و كل الامور كوووويسه ...

مشاري : صح عليك كيف عرفت ؟ ..

هتان : واضحه ما يبي لهاا .. داق عليك و انت مستانس فقلت اكيد ضبطت الوضع معه ...

مشاري : أي والله ... لااا و قال بيستقبلنا بنفسه اذا جينا للرياض ..

هتان استانس : اخيرا بقابل ملك الهجوله ... و بتحداه بعد ...

مشاري : أي قلت له عن التحدي و هو موافق ...

هتان : ووووه والله تحمست ودي اروح اليوم ...

مشاري : هههههههه استريح بس ...

هتان : إلا قول لي كيف شفته يعني اسلوبه و طريقة كلامه ؟

مشاري : وش اقولك والله انه عسسسسل .. بس ودي اشوف شكله ..

هتان : ههههههااي اهم شي الشكل ...

مشاري : هههههههههههههه اكيد الشكل مهم ..

هتان : انا لقيت اللي بيخاويني عاد انت شوف لك واحد بس انك تخاوي ملك الهجوله ما اعتقد لك امل ههههه ...

مشاري : اصلا ماني مخطط اخاويه .. و بعدين ليش مالي امل ما تدري ..

هتان : كااااك تكفى يا مشمش لحد يسمعك ...

مشاري : اقوول مع نفسك يا الخايس مسوي تحطمني ...

هتان : ..........................

نرجع لفيصل و حنان .. طبعا طلعت من المطبخ متضايقه ... قعدت مقابل فيصل حطت رجل ع رجل و قعدت تهز برجلهاا ...

فيصل يناظرها من فوق لتحت : وش فيك متضايقه ؟

حنان من بين اسنانها بس بهمس : امي و خالتي يقولون روحي اقعدي مع رجلك ......

فيصل ما تحمل و انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههه آآآه يا بطني ..

حنان مببقه عيونها و تناظره : وش اللي يضحك !؟

فيصل يحاول يسكت : هههههه والله محد عرف لك هههههههه الا امي و خالتي ههههههه ...

حنان :طيييييييير بس .. و لا اقولك خلك ساكت ...

فيصل : لييييييش و هم صادقين اقعدي معي ..

حنان تشد شعرهاا عصبت : تقهروووووووووووني .. يعني من صدقهم حتى قبل لا نتزوج كنا 24 ساعه مع بعض اش بيتغير اللحين لا قعدت معك ..

فيصل : ههههههههه لا تكذبي ما كنا 24 ساعه مع بعض ...

( وقف و هي تناظره باستغراب .. مشى ناحيتها و قعد جنبها بالضبط .. هي بعدت شوي ...)

حنان : خيييييييييييير !

فيصل مسك وجهها : المفروض هذا اللي يتغير ..

حنان انفجعت من حركته و بعدت عنه : وش تقصد انت ؟

فيصل : اول ما كنت امسك وجهك و لا ألمسك و لا اقعد قريب منك .. اللحين مفروض اسوي كذا ......

حنان : لا تنرفزني انت بعد .. تعبت و انا افهم فيك .. ( خفضت صوتها و قربت لأذنه و همست ) يعني اول ما كنت تدري اني بنت ؟ ما حبيتني الا يوم تزوجنا ؟ اعذرني بس مالك مكان في قلبي يا ولد خالتي ..

فيصل حاط يده على قلبه قريبه منه و تهمس باذنه للحظه ما كان منتبه لكلامها كان يحاول يستوعب الاحساس اللي يحس فيه .. انفاسها صوتها عطرها يدها اللي حاطتها على كتفه يفكر بأيش و لا ايش !

حنان بعدت عنه : سمعت اللي قلته ؟!

فيصل وش ذا الاحساس اللي جاني من تو .. لولا اني ماسك على قلبي كان قلت اكيد سمعت صوت دقاته ...

حنان اش فيه ذا ! : فييييييييييييييييييييصل ...

فيصل : هااااه ...

حنان : هويت ببير وش هااه سمعت اللي قلته ؟

فيصل : وش قلتي ؟

حنان تضرب جبهتها : ياااااا ربي كل ذا الكلام و لا سمعني وش اسوي بعمري انا ..

فيصل : عيدي طيب .....

حنان : انا ما أعيد كلامي ... بس اوعدك رح تسمع اللي قلته كثير ...

فيصل تنهد بتعب : على راحتك ...

في الشقة عند وليد و اخوياه .....

نواف : يلا شباااب عن اذنكم ...

وليد : بدري ...

نواف : عندي شغل ...

وليد : اييييه شغل ! .. طول القعده و انت مو معنا اكيد تفكر بالناس التعبانه ...

نواف طنش : مع السلامه ...

ماجد : هههههههههه ما عطاك وجه يا وليد ..

وليد : ههههه عادي وش ابي بوجهه و وجهي الزين موجود ...

نواف يصارخ من عند الباب : تراي لسا موجود و وجهي ازين من وجهك ..

وليد : هههه روووح بس والله معك ...

ما سمع الا صوت الباب قفله وراه بقوه من قهره على وليد ...

نواف مسوي يطقطق علي ما يتعب هذا ما يمل .. اوووف منه .. ( دخل الاصنصير و هو يفكر ثم قام يحك راسه ) ..ودي اروح بيت حمد بس عشان اتطمن عليه ما ادري ليش بس احس اذا ما شفته ما برتاح ... ( قام يهز براسه كأنه ينفض الافكار اللي فيه ) وش اقول انا ماله داعي اروح بعدين من يكون حمد ... خل اراسله بالبي بي و اتطمن طبعاً هذا اذا رد .......

نرجع مره ثانيه للشقه و هذي المره عند وليد و ماجد ...

وليد : اللحين نقدر نشتغل براحتنا بما ان نواف مشى ...

ماجد : ليه هو باقي في شغل ؟

وليد : و كثير بعد .. نبي نخلص عشان اذا سافرنا تكون الاوراق جاهزه ما ودي اطول برى حاب ارجع بسرعه ...

ماجد : و ليه مستعجل ع الرجعه خلنا على مهلنا ...

وليد : لا لا احس حبيت الشقه ودي اقعد فيهاا ....

ماجد : هههههه حبيت الشقه و لا اللي في الشقه ...

وليد : هههه يا حرااامي هذي جملتي قلتها لنواف ...

ماجد : هههههههههه صدقني ما كنت ادري ...

وليد : ايييه القلوب عند بعضهاا ..

سكتوااا شوي و كل واحد قام يراجع الاوراق اللي بيده .. ثم .....

ماجد : شفت اش سوى نواف ؟

وليد : اش سوى ؟

ماجد : انتقل لمدرسة حمد ...

وليد : اييييه كنت ادري ...

ماجد : و ليه ما قلت لي من قبل ؟

وليد : ما كنت ادري انه صادق على بالي يمزح ..

ماجد : بس طلع ما يمزح ...

وليد : سواااها نواف و انا ااحسبه راعي كلام بس ...

ماجد : ههههه لا يسمعك ..

وليد : ههه تكفى وش بيسوي ! .. بس ليش تكلمت عن سالفة نقله فجأه ؟!

ماجد : اييه لانو انا قلقان ..

وليد : اش اللي مخليك قلقان ...؟

ماجد : حتى انت مفروض تقلق .. بعد كل شي نواف خويناا ..

وليد : طييييييب ليه اقلق و على وشو ؟

ماجد : يعني منت ملاحظ تصرفات نواف .. لولا ان حمد ولد كان قلت يحبه ...

وليد : ادري و ملاحظ و شفته و عادي عندي ..

ماجد منصدم : عادي يحب ولد ؟؟؟؟!

وليد : لأ انا ما قلت كذا ..

ماجد : اجل انا فاهم غلط ! فهمني ...

وليد : خليها بوقتها مو لازم تفهم اللحين .. بس تطمن نواف ما قاعد يغلط هو يتبع احساسه و بس ...

ماجد : قمت تتفلسف اللحين !

وليد عطاه ابتسامه و كمل شغله ........

اذن العشاء .....

فيصل : بروح اتجدد للصلاة ...

حنان : تكفى نادي سعد و سعود من برى .. بقعد معهم شوي على بال ما تتوضأ ..

فيصل : اووووكك..

قعدت مع عيال خالتها شوي و تهاوشت معهم شوي و سولفوا شوي لغاية ما خلص فيصل و اخذهم معه للمسجد ...... بعد ما راااحوا ...

حنان ودي اروح غرفتي اشتقت اشوفهااا ....

سوتهاا وراحت للغرفه بس للأسف لقتها مقفوله ..

حنان اكيد يمزحون البيت بيتنا و كذا تسوي .. تقفل الباب و تاخذ المفتاح معها كأنه بيتهم !

ام حنان تنادي : حناااااااااااااان ..

حنان : نعم يمممممه !

ام حنان : صليتي ؟

حنان : اللحين بروح ..

ام حنان : يلا بسرعه روحي عشان نجهز العشا ...

حنان : ان شاء الله يمه ...

حنان هييييييه يوم كنت بالشقه ما اشتغل شي .. يعني حتى بالشقه ونااسه .. هناا تعب .. ما كني اشتقت للشقه ههههه ...

الجوهره كانت قاعده بغرفتها تعبت تفكر و توصلت لقرارها اخيراااا ..

الجوهره ما ادري اش صار مع العنود بالمطعم بس اللي متأكد منه انها زعلانه و انا و ما ودي اشوفهاا ... اللحين لازم اكلم الجوري ..

الجوهره : مساااء الخير جوووارتي ..

الجوري : مساء النور جوجتتي كيفك يا الحلوه ..

الجوهره : بخيييير دامك بخير ..انتي اش مسويه ..؟

الجوري : ابد قاااعده و زهقااانه .. ما يمديهاا طلعه ؟

الجوهره : هههه بذا الوقت ما احب اطلع ..

الجوري : عادي تو خلصت صلاة العشاء يمدي!

الجوهره : لا خليها بكره و بعد ابيك بسالفه ...

الجوري : لا تكون عن خالد ..

الجوهره : ايه عنه ..

الجوري : معليش اسمع ردك اول بعدين احكي اللي تبينه عنه ..

الجوهره : اوكيه انا قررت و بقولك قراري بس اشوفك بكره ان شاء الله ..

الجوري : اوووه اخيرا ..

الجوهره : ايييه و احس اني مرتاحه للقرار اللي اخذته ..

الجوري : تشوقت اعرف اش قررتي !

الجوهره : خليها لوقتهااا.. المهم ما جاك خبر عن منار ؟

الجوري : لا والله ما جاني أي شي ..

الجوهره : طيب بيت عمي ابو خالد عزموك على عزيمة الخميس ..؟

الجوري : أي توهاا زوجة خالي مكلمتنا اليوم ..

الجوهره : حلوووو انا عندي فكره رح نسويها بالعزيمه و ان شاء الله رح نشوف منار ...

الجوري : اوووه ما شاء الله و اش هي الفكره العظيمه ...

الجوهره : لا تقابلنا بقولك كل شي ..

الجوري : مع اني متحمسه بس اوكيه بصبر الى بكره ..

الجوهره : ههههههه بعد الحماس حلو ..

الجوري : هههه لا مو دايما حلو ..

نرجع لبيت حنان ...وصل مع اخوانه من المسجد كان العشا جاهز .. تعشوا و خلصوا .. ثم قعدوا سوالف شوي ... بعدين كل واحد راح لغرفته ينام ....ظلت ام حنان و فيصل و حنان قاعدين .....

ام حنان : يلااا ما ودكم تناموا ؟

حنان لوت فمها : لااا ما ودي ابي اسهر بكره مارح نداوم اتفقنا انا و فيصل نغيب ..

ام حنان ابتسمت : ما شاء الله يعني اخذتوا اجازة يومين عسل ...!

حنان تحاول تستوعب ...

فيصل ما تحمل و انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ..

حنان : انت انجيت اليوم الظاهر .. بس تضحك ...

ام حنان : ههه خليه يا بنتي واضح انه مستانس ...

حنان : و انتي يا يمه وش يومين عسله ذا ؟!

ام حنان : يااا بنت انتوا تزوجتوا و جت المدرسه ع طول ما امدى تقعدوا مع بعض .. حلو انكم تغيبوا كم من يوم و تتونسوا مع بعض ...

فيصل مغطي ع فمه ماسك ضحكته ...

حنان : الله اكبر اللحين غبنا يوم واحد صارت .. كم .. من .. يوم ؟!

ام حنان : يلااا بس قومي تناموا ..

فيصل قام ثم مسك يد حنان وهي مستغربه ..

فيصل ناظرها و ابتسم : يلا حبيبي خلينا ننام ...

حنان بتسحب يدها مسكها بقوه .. توها بتتكلم قاطعها ...

فيصل يلمح : يلااا امك تستنانا ننام اش فيك ؟

حنان فهمت عليه : اوك .. يلا يمه تصبحي ع خير ...

ام حنان : و انتي من اهله حبيبتي ...

بس اختفت عن انظار امهاا سحبت يدهاا .. دخلت الغرفه ثم دخل وراها وسكر الباب و هو متشقق من الضحك ...

حنان : قسم بالله لو ما فهمت عليك بآخر لحظه لا كنت وديتك في داهيه ..

فيصل : هههه مدري عنك انتي غبيه امك تبي تشوف و تتأكد احنا كويسين مع بعض و لالا ..

حنان : أي فهمتها بعدين ... (تناظر الغرفه ) .. اول مره ادخل غرفتك بذا الوقت ..

فيصل ابتسم : لا مو اول مره .. نسيتي يوم دخلتي و سرقتي الجوال ورحتي الشقه من وراي ؟!

حنان : هههههههه ايييه ذاك اليوم .. اجل ثاني مره ادخل ... ( ناظرت السريرثم أشرت عليه ) .. انا بنام هنا ... و انت شوف لك مكان ثاني تنام فيه ....

فيصل تخصر : نعم نعم نعم ... ترى من لما رجعنا من المدرسه ما نمت و داااايخ نووووم و ما تبيني انام على سريري يكفي بالظهر ما خليتيني انام على سريري ...

حنان تترجى : تكفى حتى انا دايخه نوم .. طيب نام ع الارض .. اذا ودك بعطيك اللحاف ما ابيه ...

فيصل : سلااااامااات انام ع الارض ... ( راح و تمدد ع السرير ) انا بنام هنا ودك تنامي تعالي جنبي السرير وسيع و يكفيناا .. اناا زو..جـ....ــك ..

حنان تناظره بعصبيه : اكييييييييد الاكييييد انك تمزح ...

فيصل : لا والله ما امزح .. اذا ودك تنامي تعالي انا ما بسوي لك شي اللهم بنام جنبك و بس ...

حنان : مستحيييييييييييل اذا نمت جنبك بصير كني زوجتك و انت تعرف ...

فيصل : كيفك اللي يريحك انا عن نفسي بنام ... ( لف وجهه ع الجدار و سحب عليهاا في الحقيقه ما نام وده يعرف اش رح تسوي حنان .. بالنسبه لها لسا واقفه بنص الغرفه متكتفه تفكر اش تسوي .. رجع لف عليها) .. اه صح نسيت اقولك لا تطلعي برى اكيد امك هناك بتقعد عشان تقتنع اكثر ان احنا احلى زوجين .. رح تستنى شوي انا كذا اتوقع ...

حنان تنهدت : هذا اللي ناقص ...

فيصل : شوفي المكان اللي جنبي وسيع و فاضي اذا جاك النوم تعالي نامي هذا اللي عندي ...

حنان : انام ع الارض و لا انام جنبك لسا ما جنيت ...

طنشها و رجع لف وجهه للجدار ... حنان قعدت ع الارض ومتسنده ع الجدار ...

حنان : فيييييييصل من جدك بتخليني انام ع الارض ...؟!

فيصل : ......... لا رد

حنان بترجي : فيصل انا والله تعبااانه و ودي انام .. انت رجال تقدر تنام بأي مكان ..

فيصل يعني تبيني اطلع برى البيت من جدهاا ؟! : ............... لا رد

حنان تحاول ترفع صوتهاا شوي عشان لا ينسمع برى الغرفه : فيييييييييييصل ... انت نمت ؟

فيصل ما رح ارد عليها ودي اشوف اش رح تسوي .. بس والله قطعت قلبي .. احس اني شرير معهاا ... لااا خلهاا تستاهل تبيني اجل انام ع الارض .. !

حنان عصبت : مع نفسسسسسسسسسسك ...

حنان الظاهر مافي حل الا اني انام بالارض .. مستحيل انام جنب فيصل و اخون زوجي المستقبلي اللي اتمناه يكون وليد ( حطت ايدينها ع خدودها ) وش قاعده اقول انا صرت اتمناه زوج لي اللحين .. يااا قلبي اهداا لا تعشق قلب يمكن ما يبيك ههههه قلبت شاعره .. خل انام بس و اريح راسي ...

رجعت على ورى الى زاوية الغرفه .. اخذت جاكيتهاا و حطت راسها ع الارض و تلحفت بالجاكيت ما جاها نوم في البدايه بس من التعب نامت ..

فيصل و هو لسا لاف للجدار .. اختفى صوتها معقول نامت ! .. ودي ألف عليها اشوفها بس بنفس الوقت ما ودي تعرف اني صاحي و ما رديت عليها .. تقريبا مرت نص ساعه و هي ما تكلمت .. خل ألف شوي كني نايم و قاعد اتقلب ... يسسس احلى فكره ...

سواااهااا طبعاا .. و لف عليها ... فتح عين وحده بهدووووووء لمحها نايمه ثم فتح كل عيونه و قعد .....

فيصل : أمااااااا سوتهااا ونامت ع الارض .. البنت هذي مجنونه و مجننتني معهااا !

تكتف ... اش اسوي اللحين ؟ شكلهااا يكسر الخاطر .. واضح انها تعبانه بس ليش تعاند ....؟

قعد تقريبا ربع ساعه يناظرها و يفكر اش يسوي ... بعدين قرر يحطها ع السرير .....

و سواها شالها من الارض و حطها على سريره غطاهاا ثم .....

فيصل واللحين ايش لازم اسوي !؟ .. مع اني ميت ابي انام بس هي ما تبيني جنبهاا .. بطلع شوي و بعدين نشوف ...

طلع من الغرفه بهدوء و هو يتلفت حوله .. يخاف يلاقي امه ولا خالته .. هم من غير شي شاكين ان علاقتهم مع بعض مو زينه و اذا شافوه برى بيتأكدوا من هالشي ... ع العموم ما لقى احد برى .. بس لفته ان باب البيت مفتوح ...

فيصل غرييييييييب معقول نسوا الباب مفتوح ؟! ..

راح للباب بيسكره بس سمع صوووووت قطع قلبه ..

انتـــــــهى البــــــــارت

جروح الم 2 - 8 - 2015 07:31 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [28]

فيصل غرييييييييب معقول نسوا الباب مفتوح ؟! ..
راح للباب بيسكره بس سمع صوووووت قطع قلبه ..

كانت تتأمل عشقها القمر و تدندن و تشاهق ... فيصل عرف الصوت تردد يطل عليها و لا يتركها و يمشي .. قرر يدخل للبيت بهدوء حتى لا تسمعه و يسكر الباب وراه .. لكن ........... سميه لمحته ... صرخت باسمه ..
سميه : فـ فيييييييييييصل ..
فيصل وقف من صرختها : نعم !
سميه تبكي : لا ترووووح ..
فيصل انجنت هذي هي عارفه اش قاعده تطلب مني ؟! : وش بغيتي ؟
سميه : تكفى لا تروح ...
فيصل تنهد ثم تسند ع الجدارر و لف عنها ...
سميه انتبهت على نفسها حطت شيلتها ع راسها : ممكن تسمعني ؟
فيصل بدون ما يناظرها : يا بنت الناس اللي تسوينه غلط .. ودك تتكلمين معي و انا ما اصير لك .. لو ابوك اللحين و لا اخوك شافونا وش بيقولوا ؟
سميه : لا يهمك .. انت بس اسمعني ..
فيصل : قولي اللي عندك و بسرعه ...
سميه : انت لا تنخدع بحنان ... تراها وحده كذابه و خاينه و ماهي صادقه بشي ....
فيصل مستغرب كلامها بس مستنيها تخلص .....
سميه : انت ... انت .. انت لااااااازم تطلقها هي ما تصلح لك ...
فيصل صرخ : اسسسسسسسسسكتي ! محد طلب رايك فيها .. هي كانت اقرب صديقاتك كيف تتكلمين عنها كذا ؟
سميه : لانها كذابه وحده كذابه ضحكت علي و طعنتني من ظهري ..
فيصل وصل حده من العصبيه : اووووووص لااا تكملي .. ( قبض ايدينه بقوه من قهره ) انتي ما تعرفي شي خليك ساكته ... و على فكره انا احب حنان ....
قالها ذا الكلام و دخل للبيت .. و ما اهتم يسمع ردهااا ..
فيصل حقيره سميه هي ما تدري كيف ان حنان تعاني بسببها .. حنان اللي ما رضيت اني اكون زوج لها عشان سميه .. كل ما اقولها انتي زوجتي تقولي انت لسميه .. مين تكون سميه هذي اللي كلها حقد و كراهيه مستحيل احبها ... اللي يبيع اصحابه من اول مصيبه ما يصلح يحب ..

تنهد و هو مقهور .. ثم رجع لغرفته ....
فيصل البنت نايمه بسابع نومه و لا تدري عن اللي حصل .. ايييه و انا تعبان و منتهي و ابي انام مو لاقي مكان كله عشان حضرة الست حنان لا تزعل .. ( قام يفكر بعمق ) .. انا بنام جنبها و اللي فيها فيهاا ! ..
صار يقرب لهاا و يتراجع و يقرب و يتراجع متردد كثير ...
فيصل احس اني بنام بأرضي من كثر ما انا دايخ نوم .. خلااااااص بنام جنبها ما رح يصير شي انا ماني قاعد اغلط ... آآآآه متردد وش السواااااااة
برى بيتهم بالشارع المقابل لهم .. كاان قاعد بسيارته حتى ما حس على نفسه الا و هو هناك ....
نواف وش جابني هنا ؟! .. درت بالشوارع طول الليل و بالاخير جيت هنا ! .. صراااحه ما عدت افهم نفسي ... ( قام يتذكر اول مره جا لهالبيت ) .. ما انسى ذاك الوقت اول مره يركب معي بالسيارة كان مبسوط هههه و شكله يضحك .. مع ذلك حسيت فيه خوف .. وش خلاني اتذكر اللحين ! .. بس ودي اتطمن عليه ودي اشوفه لو دقيقه .. يعني يمكن تعبان مره .. لا لا حتى ولو مالي دخل .. و بعدين هذا مو وقت زيارات .. اوووووووه اصلا لييييييش جيت قدام بيت حمد !؟
دق جوااااااله ....
نواف ابتسم : دقيت في وقتك والله ...
خالد : ههه ليه وش فيك ؟
نواف تنهد : تعبااااااان يا خالد ..
خالد : سلامتك و انا اخوك وش اللي متعبك ؟
نواف اقوله و لا لا .. لو قلت له رح يفهمني غلط بس محتاج اكلم احد ودي افهم نفسي ما عندي احد غير خالد .. لا لا بطيح من عينه بعدين و يفكرني ............
خالد اش فيه سكت ؟! : الووووووو نووووواف وينك ؟
نواف : هـ هلااا معك ..
خالد : طيب وينك اللحين بجيك ...
نواف : لا انا برى البيت ..
خالد : قول لي وين ابي اشوفك ...
نواف اكيد ما رح اقوله اني قدام بيت حمد : انت وين و انا بجيك ...
خالد : انا بالبيت ...
نواف : خلاص ربع ساعه و اكون عندك ..
خالد : اوك استناك
في الشقه ........
ماجد : يلا يا الخوي تأخر الوقت و انا لازم امشي ...
وليد : ورى ما تنام عندي .. غرفة حمد و فيصل فاضيه ...
ماجد : لا لا ما يصلح بعدين ما قلت لأهلي ...
وليد : اترك الموضوع علي انا بقولهم بس وافق تنام هنا ...
ماجد متردد : لكن غرفتهم .......
وليد قاطعه : عندي فرش جديد .. و ملابس تقدر تاخذ من عندي و أي شي تحتاجه موجود لا تتعذر ...
ماجد : و انت عطيتني فرصه اطلع اعذار .. خلاص اذا اهلي وافقوا بنام هنا ...
وليد استانس : اكييييييد بيوافقوا ..
ماجد : هههه اموووت ع الثقه اللي انت فيهاا ..
وليد : اسمع الى وافقوا نبي نسهر ...
ماجد : وراي دوام بكره ...
وليد : غيب يا الدافور ..
ماجد : ههههههههه احب ذي الكلمه لايقه علي ...
وليد : هههه ادري .. وش قلت بتغيب ؟
ماجد : لعيووونك بغيب ..
وليد : يا لبببببه انت يا مجووووود ... دقيقه اروح اكلم اهلك و ارجع ..
ماجد على قولته اكيد رح يوافقوا : خذ راحتك
نرجع لفيصل المحتااااار .....
فيصل قررت و انتهى الموضوع ......
تشجع وراح لها و بكل خطوه يخطيها قلبه يدق اقوى و اقوى ...شال اللحاف بهدووووء ثم تمدد جنبها بهدوووووء حط ذراعه تحت راسه و يناظر السقف .......
فيصل هدي يا فيصل هدي لا تناظرها هي جنبك لا تناظرهاا والله ما غير اروح فيها لا ناظرتها ... توني كنت داااااايخ نووووم بس جيت جنبها طاااار ابو النووووم .. ما لازم ألف عليها ابدا ابدااا ....
حنان نايمه مو حااااسه بشي .. تقلبت و حطت يدهاا ع صدره زي كنها تضمه ....
فيصل انااااا انتهيييييييييييييييييت ... متأكد لو كانت صاحيه كانت سمعت قلبي مو يدق إلا يرفص رفص .. الله يخليك شيلي ايدك .. مستحييييييل اقدر انام على هالحاله مع ذلك ما لازم ابدا ألف و اشوفها ... بس هي ..........
ترك كل افكاره و حط يده على يدهااا ....
فيصل يااا حبيبتي يدك بارده ...(قام يتذكر ايام الطفوله ) ههه كنتي دايما تقولي لي بايام البرد " فيصل امسك يدي لا تتركها يدي مره بااارده " ... ما انسى هاذيك الايام
بنفس البيت بس بالغرفه الثانيه ......
مرميه على السرير و وجهها مدفون بالمخده تشاااهق بكي .... صحت سوسن من النوم .....
سوسن : سميييييه والله تعبت معك .. الى متى بتقعدي على ذا الحال ؟
سميه : خـ .......... خليني ....... ابـ .... ابكي ..
سوسن ربتت ع ظهرها : ﻻاا تبكي خلاااص .. اش صار لك حتى تبكي كذا ؟
طبعا سوسن و سميه يناموا ع سرير واحد اللي هو سرير حنان سابقا .. عشان كذا سوسن انزعجت ما قدرت تنام من بكيها ...
قعدت تقريبا ربع ساعه تشاهق و تبكي و سوسن تنتظرها ايمت تخلص .. و اخيرااا هديت ....
سوسن متكتفه : هديتي اللحين ؟؟
سميه تهز راسها بمعنى اي ...
سوسن تتثاوب : اجل اللحين يمديني انام بهدوء ...
سميه مسكتها من كمها : ما رح تسأليني اش صار ؟!
سوسن : ما يحتاج اسألك اكيد متضايقه و مقهوره و غيرانه ﻻن فيصل مع حنان ...
سميه بزعل : ﻻ مو كذا .. انا .. انا شفت فيصل و كلمته ...
سوسن فتحت عيونها ع وسعهم و طار النوم : من جدددددددك و ﻻ كنتي تحلمين ؟!
سميه من بين اسنانها : يا ليته كان حلم ...
سوسن تربعت : اللحين احكي لي بالتفصيل ..
سميه بقهر : قالي انه يحب حنان ...
سوسن : يا بنت قولي لي كييف شفتيه و وين و متى ؟
حكت لهااا كل شي بالتفصيل ... تتكلم و دموعها ع خده تمسح دموعها ترجع تنزل ...
سوسن بحده : انتي غلطانه ... ما كان المفروض ابدا انك تكلمينه .. اش صار في حالك يا اختي ... ما كنتي بهالجراءاة .. حسك ما كان يطلع من الحيا .. كيف تناديه و تكلمينه....
سميه غطت وجهها بايدينها : ماا .. ما قدرت اتحمل .. كانت فرصتي خفت اندم اذا ما كلمته .. انا قلت له اللي عندي و بس ....
سوسن تنهدت بتعب : ﻻا عااد تعديننهاا .. و بعدين خلاص انسيه .. هو يحب حنان اش لك فيه .. يعني ﻻ ترمي حالك عليه ..
سميه سكتت ......
سوسن : اللحين تكفين خليني انام .. اي و ﻻ تطلعي من الغرفه فهمتي ..
سميه : اييه فهمنا
وصل نواف بيت خالد ... كان مستنيه بحديقة بيتهم .. سلم عليه و قعدوا بالحديقه يسولفوا .....
خالد : ما ودك تعلمني ليش كنت متضايق لما دقيت عليك ؟؟
نواف لف وجه لبعيد : ﻻاا خلاااص انسى ..
خالد حط يده ع كتفه : اذا ما علمتني باللي يضايقك بتعلم مين ؟!
نواف تنهد ثم نزل وجهه للارض : ما ادري اش اقولك ...
خالد : بس فهمتك ... نفس الموضوع القديم ...
نواف رفع راسه و ناظره باهتمام : يعني فهمتني يعني تقصد .........(سكت كان بيقول حمد بس خاف ﻻ يكون خالد يقصد شي ثاني)
خالد : ليه سكتت ؟ .. اي انا فاهمك و اقصد حمد اللي ماخذ عقلك ..
نواف : ﻻ ﻻ .. ﻻ يروح فكرك بعيد .. هو ولد و انا ولد ( قام يضحك بهستره ).... يعني مستحيل احبه ...
خالد : بس انا ما قلت انك تحبه !
نواف ارتبك : هاااه ... انت قلت ماخذ عقلي .. انا كذا فهمتك ...
خالد : ﻻ انت مو كذا فهمتني .. فكرة الحب كانت تدور في بالك .. ﻻ اراديا قلتها .. ﻻنك مفكر فيهاا من قبل ...
نواف : بتسوي لي فيها اللحين محلل نفسي و ﻻ اش وضعك بالضبط ؟!
خالد : ههه و ﻻ محلل نفسي و ﻻ شي .. الموضوع و ما فيه اني فاهمك زين ...
نواف : و اش فهمت ؟؟
خالد : اممممم .. انك .......
قاطعهم فهد بدخوله للبيت كان معه اصدقاه مهند و طﻻل ....
خالد لف عليهم : هلااا فهد ... ( ناظر اصحابه ).. مين اللي معك عرفنا ..
فهد ﻻ حووول وش يبي ذا ما ودي يتعرف على اخوياي ...
مهند يهمس : هذا اخوك صح ؟
فهد هز راسه اي ...
طﻻل : هييييه فهيييد وش فيك اخوك يقولك عرفنا !
فهد بدون نفس : طيييب .... شباب هذا خالد اخوي و هذا ولد عمي نواف ... خالد هذا صديقي و زميلي بالمدرسه مهند و هذا طﻻل من معارف مهند ....
خالد : مهند طلال هلاااا فيكم ...
مهند : هلااا بك زود ..
طﻻل : يا هلااا فيك ..
فهد : عن اذنكم بنروح للملحق ...
وهم ماشيين كان فهد معصب .....
فهد : عشان كذا قلت لكم مو ﻻزم تجوا بيتي ..
مهند باستغراب : عااادي و اذا قابلنا اخوك !
طﻻل : والله حسيته طيب و يدخل القلب بسرعه ...
فهد انقهر : اذا انت تشوفه طيب ليه قاعد معي رح اقعد معه ...
طﻻل & مهند مستغربين نرفزته ....
طﻻل : خلاااص خلااااص ما عاد نتكلم عن اخوك ﻻ تموووووت علينا بس ...!
فهد : كل تبن ...
طﻻل : و انت تاكل معي ...
مهند : بديناا اللحين !
طﻻل : ﻻا انتهيناا كااااك ...
فهد : اهجدواا انت و ايااه .. وصلنا الملحق بس ترى اخر مره استضيفكم ﻻ تحنون علي مره ثانيه ...
طﻻل : شف بيذلنا اللحين .. خلاااص ماني بجاي بيتكم مره ثانيه حتى لو ترجيتني ...
مهند : و انا زيه ماني بجاي مره ثانيه .. هذا احنا مره تجون بيتي و مره نروح بيت طﻻل و الوضع عادي امااا انت ......
فهد : اقووول اقووول شب انت و اياه .. تستاهلون هذي آخرة الحنة ..
طﻻل بملل : الزبدة فيه شي يونس و ﻻ نرجع لبيوتنا ؟
فهد : اقعد بس بروح اكلم الشغاله تجيب الضيافه ... و بجيب ألعاب الفيديو اللي عندي ...
مهند : يلااا بسرعه ...
نرجع لنواف و خالد .....
نواف يحاول يغير موضوع حمد : تصدق اول مره اشوف اصحاب اخوك ..
خالد : انا بعد اول مره اشوفهم ..
نواف : أماا اول مره !!
خالد : اي والله اول مره و بيني و بينك ما ارتحت لهم ...
نواف : انا اشوفهم عادي ما فيهم شي ..
خالد : ما ادري بس كذا ما ارتحت .. ان شاء الله ما يكونوا اصحاب سوء ..
نواف : اذا حاب تتعرف عليهم اكثر عشان تتطمن رح اقعد معهم ...
خالد : ﻻ ﻻ ﻻ فهد يتضاااايق ...
نواف : لسا اخوك على نفس حاله ...!
خالد : ايييه ما يحب يكلمني كثير ودي اعرف بس ليش ؟!
نواف : اسأله طيب مره و مرتين و تلااااث ...
خالد : سألت الى ان مليت ما يعطيني وجه و انا تعبت و انا احاول معه فخليته ع راحته ..
نواف : الله يهديه بس ..
خالد : امين يا رب و يهدي الجميع ...
نواف وقف : يلاا انا ﻻزم امشي ...
خالد : وين توك جاي ما قعدت .. بعدين موضوعك (يقصد سالفة حمد ) ما خلصناه ...
نواف اصلا انا ابنحاش منك عشان ذا الموضوع : ﻻ معليه خلها وقت ثاني ﻻني اليوم داومت الصباح و مانمت زين ودي ارجع البيت انام ..
خالد : هممم اوكيه االلي يريحك ...
نواف : يلااا مع السلامه ..
خالد : مع السلامه ..
بس طلع من باب فلتهم تنهد براحه ...
نواف آه كنت بروح فيهاا ما احب لما يتكلم عن حمد .. يمكن ﻻني عارف الكلام اللي بيقوله .. صح عارف و ما ودي اسمعه ..... خل اروح البيت بس ......
ركب سيارته ثم حرك للبيت
في الشقه .......
وليد : اهلك ما عندهم مانع دامك عندي بتنام ...
ماجد : ادري اهلي ما يرفضون لك طلب .. بس لو انا اللي قايل لهم ما كانوا سمحوا لي ..
وليد : ما ادري ليه اهلك شااادين عليك ...
ماجد : ايييه مرررره .. ﻻني اكبر اخواني يبوني اطلع شي كبير في المستقبل و اعتمد على نفسي و ادرس و اتفوق ... على قولتهم يخافوا علي من اصدقاء السوء ...
وليد : هههه اهم شي انا ماني من اصدقاء السوء ...
ماجد بمزح : انت اسسسسوء صدييييق ....
وليد : احم احم ادري هههههه ... بروح اطلب لنا فشار و حلويات للسهره ... و انت جهز لنا قيم مباراة و حط لي برشلونه يا المدريدي ...
ماجد : ادري انك برشلوني صميم ﻻ تخاف بنحطه لك ...
وليد ابتسم له ثم راح دق و طلب بعدين رجع .....
ماجد : يلااا بسرعه المباراة جاهزة ...
وليد : دقيقه اضبط التشكيله ...
ماجد : تكفى يا تاتا مارتينو >> مدرب برشلونة ..
وليد : ههههههه انا احسن منه ...
ماجد : بدينا بشوفة الحال ....
وليد : اقووول تدري ان الدحمي مرني اليوم ؟
ماجد : ﻻ وش بيدريني ...
وليد : قلت يمكن قالك .. المهم جا و تغدينا مع بعض .. كان منتظر حمد يرجع من المدرسة بس تحطم ﻻنهم رجعوا و ماكانوا لهم خلق ...
ماجد : احسن يستااااهل ابعرف وش سر اﻻهتمام فيه ؟!
وليد : ههههه الولد خقه و عبدالرحمن كان يبي ياخذ له صور ..
ماجد : ايييه صور صدقته .. !
وليد : دقيقه ( قام طلع جواله من مخباه ) بوريك صورة العرض في البي بي ..
ماجد : وش فيها صورة العرض ؟
وليد : ابي رايك بس !
وراه الصورة ......
ماجد : هذا مو حمد ؟
وليد : أي هو .. كنت متصور جنبه بس ضبطتها بالفوتوشوب وحذفت نفسي من الصورة ... اللحين كل اللي بالبي يحسبوني هو ...
ماجد : ووووه ليش سويت كل هذا ؟
وليد : بس حبيت صورته و حطيتها عرض ..
ماجد : ما شاء الله كلكم تحبون صوره ..
وليد : هههههه ايييه وش نسوي ..
ماجد لف للشاشه : يلااا خلنا نكمل لعب ..
وليد : يلا يلا انا خلصت التشكيله رح نبدا اللحين.....
ثم قعدوا يلعبوا مع بعض بلاستيشن و تفرجوا ع افلام لغاية صلاة الفجر ... صلوا و رجعوا ناموا ...
في نفس الوقت و قبل الفجر ... كان فهد مع اصحابه سوالف و ضحك و لعب .... خالد راح جنب باب الملحق متردد يدخل و ﻻ ﻻ ...
خالد كلام نواف صحيح لو بغيت اعرف نوعية اصحاب فهد ﻻزم ادخل .. ﻻزم عشان فهد ....
دق الباب و دخل ....... فهد تفاجئ و في نفس الوقت تضايق ....
خالد : تسمحوا لي اقعد معكم ...
طلال & مهند : حياااااك ..
فهد ساكت ما تكلم بس عطى اخوياه نظره عتب ...
خالد دخل و قعد ع الكنبه بعيد شوي .. و اخوه و اصحابه قاعدين ع اﻻرض قدام الشاشة يلعبوا ....
للحظه الجو كان هادي و الكل سااااكت ....
خالد : ما ادري احسكم مستحيين مني سولفوا عادي ما بخرب عليكم ...
مهند كان بيتكلم قاطعه فهد ......
فهد : محد مستحي بس ما عندنا سوالف نقولها ...
مهند & طلال ﻻزالوا مستغربين ردود فعل فهد اتجاه اخوه ....
خالد و يكذب بعد توني قبل ﻻ ادخل كنت اسمع سوالفهم و ضحكهم شكلهم ما يبوني اقعد معهم و انا احس اني متفشل ﻻني دخلت : طيب انا بطلع و اخليكم تاخذوا راحتكم ...
فهد بهمس ما سمعه اﻻ مهند : ابركهاا ساعه .....
مهند ما ادري اش فيه على اخوه و مع ذلك ما يهمني لو سألته اللحين رح ينفجر فيني ....
بعدين راح خالد غرفته و اخوه ظل مع اصحابه الى الفجر .....


في بيت حنان ... طلعت ام حنان من الغرفه تتوضأ لصلاة الفجر .. شافت ام فيصل كانت توها مخلصه صلاتهاا ..
ام حنان بفرح : تتوقعين العرسان صلوا ؟
ام فيصل : ههه والله مدري ...
ام حنان : اش رايك نصحيهم ...
ام فيصل : يا اختي خليهم ع راحتهم .. انا عارفه ان ودك تدخلين تتطمنين عليهم صدقيني مبسوطين بس انتي ارتاحي ..
ام حنان هزت راسه ومشت تتوضا ...
بغرفة حنان او بالاصح غرفة فيصل ......
حنان صحت و انفجت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ (خذت اللحاف و لزقة بالجدار ) ...
فيصل صحى ع صراخها و هو لسا نص نايم : وش فييييييييك !؟
حنان دفشته برجلها بقوه الى ان طاااااح ع الارض : وش جابك هنا ..؟
فيصل : آآآآآآي ليش سويتي كذا ؟ هذا سريري .. انتي اللي جيتيه !
حنان تتذكر : أي والله صح انا كنت نايمه بالارض وش جابني هنا ..؟
فيصل : ما ادري اسألي نفسك وش جابك ؟!
حنان : هئئئئئئ مـ معقول اكون تحركت وانا نايمه !؟
فيصل عجبته الفكره و قام يكذب عليها : ايييه صح يمكن تحركتي و انتي نايمه .. انا اخر شي اذكره اني نمت و انتي ع الارض ..
حنان يؤؤوه من جدي انا رحت و سويتها و نمت جنبه .. تشد بشعرهاا : وش سوووووووووووويت انا !؟
فيصل كتم الضحكه وتربع ع الارض : عااادي حبيبتي ما صار شي ..
حنان ناظرته بحده : اشووووف فيه تطورات نمت جنبك ليله صرت حبيبتك !؟ .. فيييييييييييصل انت تعرف وش تقول ؟
فيصل تثاوب : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. يا الله صباح خير شكله اذن الفجر انا بقوم اصلي ...
حنان تناظره باستغراب ليش طنشها : : اناا اكلمك ...
فيصل وقف و عطاها ظهره ثم مشى للباب و هو يأشر لها بباي ..
حنان متنرفزه لآخر حد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حقيييييييييييير فيصل ..
قامت هي بعد توضت و صلت و ما عاد نامت ... قعدت بالصاله ...
ام حنان : اوووه حناان ما ودك تنامي ؟
حنان : لا لا بقعد هنا ...
ام حنان : همم اكيد تستنين فيصل يرجع من المسجد .. يا حبيبتي الله يهنيكم ..
حنان هئئئئئئ امي عليهاا سوااالف خل أسلك لها : ايه ايه يمه ...
ام حنان : يلااا انا برجع انام .. بعد شوي خالتك بتصحى عشان تحضر فطور لعيالها بيداوموا مدارسهم ...
حنان : ماله داعي تصحيها خلااص انا اسوي لهم فطور واسوي لفيصل معهم ..
ام حنان ابتسمت : اييه كذا المره لازم تكون تهتم بزوجها بأكله و شربه ..
حنان متضايقه من كلام امها بس تسلك : أي يا يمه فاهمه انتي روحي نامي و لا تآكلي هم ...
ام حنان : ان شاء الله ....
بس راااحت غرفتهاا .. وصل فيصل من المسجد .....
حنان : تأخرت كل هذا صلااااه ؟!
فيصل ابتسم : يعني اشتقتي لي !
حنان تقلده بسخريه : " يعني اشتقتي لي " (عدلت صوتها) من انت عشان اشتاق لك !
فيصل : انا .. زو.....
حنان قاطعته : تعرف تسكت ؟ .. الشرهه على اللي سألك ..
فيصل : على مهلك لا تعصبي .. تأخرت لاني كنت قاعد اسولف مع صلاااح .. واضح انه مظلوم ..
حنان : والله الله العااالم ...
فيصل : المهم وش عندك قاعده هنا ؟ .. ما ودك ننام ( غمز لها ) ..
حنان عصبت : الظاهر ان شغلتكم اليوم بالبيت تنرفزوني انت و امي و الكل ..
فيصل : هههههه ليه معصبه كذا ؟ ( همس لها ) لحد يسمعك بعدين يفكروا ان بينا مشاكل و يقلقوا علينا ....
حنان : اوووووه الحكي ضايع معك ..
ثم قامت للمطبخ تحضر للفطور ........
فيصل ههههههههههههههههه اليوم كان احلى يوم في حياتي .. لو بس توافق و تترك المدرسه و نعيش ببيت اهلنا هنا كان الوضع كله اووووووكيه ... بقعد وراها ليييييين توافق ...


فتح جواله و ارسل مسج بي بي لعمار .....
فيصل : " صباح الخير ... ترى انا ما رح اداوم اليوم .. و اتمنى انت بعد ما تداوم .."
بهاذاك الوقت كان عمار صاحي بعد ما صلى و نوى يجهز حاله للمدرسه الا و وصله المسج ......
عمار هذا فيصل : " صباح النور .. ليه ما ودك تداوم -فيس يستفهم- .. ليكون عشان هتان و شلته ؟ "
فيصل : " لا مو عشانهم بس قررنا انا و حمد ما نداوم اليوم يعني ع المزاج "
عمار : " فيصل قولي الصدق .. انتوا خايفين منهم ؟ "
فيصل : " وش فيك ما تصدقني والله هذا الصدق .. انت لا تداوم عشان ما تصير لحالك اوكيه "
عمار : " لا معليش تبيهم يقولون عني جبان و خفت منهم و ما داومت ؟َ! "
فيصل : " اذا ودك تداوم كيفك .. بس تحمل اللي بيجيك منهم "
عمار عصب : " احد شكى لك ...! "
فيصل : " انا قلت لك و انت كيفك يلاا سلام "
عمار وش فيه فيصل قلب كذا .. معقول صار جبااان .. ما هقيتها من فيصل يخاف من هتان و شلته .. مدري اش صار بالعالم ! ..



يتبع.......

جروح الم 2 - 8 - 2015 07:36 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
تابع.......




نرجع لفيصل ... قعد شوي بالصاله و زهق و هو قاعد .. ثم راح للمطبخ يشوف حنان اش تسوي من فطور ... وقف ع الباب و تسند ......
فيصل : هممممم ريحه حلوه .. ورى ما تسوين لنا زي هالفطور بالشقه ؟
حنان : عشان ما ألفت الانتباه يا غبي ..
فيصل : اووووه توني ادري اني غبي ..
حنان : لانك غبي .. ليه جيت اقعد برى الى ان اخلص .. ما احب اشتغل و احد واقف ع راسي ...
فيصل : حاب اشوف اش تطبخي ...
حنان هذا الولد جنني مفكر اني راح احبه ؟! : فيصل لا تصير بزر و اطلع من المطبخ و ترى حركاتك هذي ما احبها ..
فيصل : أي حركااات ؟
حنان بهمس : انا فاهمتك زين تحاول تتقرب مني ...
فيصل : و اذا ؟
حنان : فيييييييييييييصل .. ما ابي احبك ابي فيصل القديم ..
فيصل بزعل : و ليش ما تحبيني ؟ اش ناقصني ؟
حنان : ما احب اتكلم بذا الموضوع بعدين ما ودي احد يسمعنا المهم اني .... ( همست ) مستحيل احبك ... و لازم تكون عارف ...
فيصل نزل راسه للارض .. ما رد عليها .. و طلع من المطبخ ...

بعد عدة دقايق جهزت الفطور و فطروا مع سعد و سعود ثم وداهم فيصل للمدرسه ... قعدت شوي بالصاله الى ان جا فيصل .....
فيصل : انا بدخل انام ....
المسكين ما نام زين لان حنان كانت جنبه .....
حنان : نوم العوافي ..
فيصل : الله يعافيك ...
جااا بيروووح .....
حنان : آ آفيصل ...
فيصل : عيـــ ( كان بيقول عيونه بس سكت ) هلااا ..
حنان : بعد ما تصحى لازم نرجع الشقه ...
فيصل : ليييه نرجع ؟
حنان تنهدت : انا قررت ما عاد بكمل .. نروح نجيب اغراضنا و بكلم وليد عن قراري ...
فيصل كان واقف جا قعد جنبها : هذا احسن قرار اخذتيه ما رح تندمين ..
حنان ابتسمت : ان شاء الله ما بندم .. بس لازم اكلم وليد بالاول ..
فيصل : لا لا اتركي وليد و الاغراض علي انتي خليك بالبيت ..
حنان : لااا ما اقدر لااازم بنفسي اكلمه هذا شرطي الوحيد اذا تبيني اترك المدرسه ...
فيصل بقلة حيله : اووكيه مو مشكله .. متى ودك نروح ؟
فيصل : اول ما تصحى ع طووول ..
فيصل تحمس : خلاااص ما رح انام خلينا نروح اللحين ..
حنان : لا لا حتى لو انت ما نمت يمكن هو يكون نايم خلهاا ع الظهر ..
فيصل : اممم معك حق .. اوك خلاص الظهر الظهر ..


في المدرسه ..... عمار ما سمع الكلام و داوم ... اللحين الحصه الثالثه كانت فراغ ما جاهم احد استاذهم غايب ...
مشاري : هيييييه كيف كانت الكفوف اللي امس ؟
عمار : ..............لا رد
مشاري : عماااروه عسى جسمك ما يعورك .. اخاف اخويانا شدوا عليك امس ههههههههههههههههههههه ...
عمار وقف و هو معصب : احترم نفسك يا حيوان و لا ترى .......
مشاري : كااااااااااااااك وش بتسوي يا ماما .. كمل تكفى ..
عمار ضبط اعصابه و قعد : ما بنزل نفسي لمستوى حقير زيك و ارد عليك ...
مشاري : اييييييه من الخوف يا روح ماما من الخوف ...
عمار ما تحمل و قام راح له مسكه من ياقته : من اللي خايف يا كلب مين ؟
مشاري دفشه بقوه و عطاه كف : انت يا الجبااان اخوياك سحبوا عليك خايفين مننا من حقهم و انت مسوي محد قدك و داومت ...
عمار رد له الكف : كل تبن يا التبن انت ما يحق لك تتكلم عن اخوياي ..
قاموا كل اللي بالصف يفرقوا بينهم ... هدوا شوي ...
مشاري : الظاهر تبي تتكفخ زي امس ..
عمار : اعلى ما بخيلك اركبه ..
مشاري : اوريك ...
عمار : جبااان اذا فيك خير قابلني برى لحالك .. لا تتخشش ورى اخوياك ..
مشاري : انا اتخشش ورى اخوياي .. قابلني برى و نشوف ..
عمار و كني بقابله النذل ما شفت اجبن منه هو و شلته .. ما فيهم ذرة رجوله .. مالي خلق اتكفخ زي امس بنحاش منهم ...

صحى وليد على صوت الباب يندق بقوووووه ....
وليد : من ذا اللي ما عنده دم جاي من صباح الله ؟
ماجد طلع من غرفته مفجوع : وش صاااار ؟
وليد : واحد ما يستحي ع وجهه يدق كذا ع ابواب الناس ...
ماجد : طيب روح شوف مين كسر الباب هذا !
راح وليد فتح الباب تفاااججئ ....
وليد : انت ؟
صقر : ماني عاجبك ؟ ساااعه عشان تفتح الباب !
ماجد من بعيد : مين يا وليد ؟
صقر دفش الباب و دخل : مااا شاء الله هذا ( يأشر ع ماجد ) صاير عايش معك بالشقه ؟
ماجد : لأ مو عايش هنا بس جيت اليوم ؟ و اصلا كنت ماشي ...
جا بيدخل غرفته عشان يبدل و يطلع .. ناداه وليد ..
وليد : مالك طلعه من هنا .. رح تقعد و نتغدا مع بعض .. اللحين رح غرفتك و انا بشوف صقر وش يبي ...
ماجد : بس ......
وليد قاطعه بنظره حاااده .. فهم منها ماجد انه لازم يسمع الكلام و راح لغرفته ......
صقر قعد ع الكنبه و حط رجل ع رجل : حنا نكرف بالشركه و انت قاعد تتسلى مع مجووود ..
وليد تكتف : هذي حياتي و انت مالك شغل .. اللحين قولي وش بغيت.. ليه جاي ؟
صقر : ابي اشوف الاوراق ..
وليد : أي اوراق ؟
صقر : يعني أي اوراق اوراق الصفقه حقت دبي .. لازم اشوفها و اراجعها قبل لا تروح ...
وليد : ليه مو واثقين مني ؟!
صقر : اقول لا تكثر حكي .. انت على بالك اني جاي و مبسوط .. لولا ابوي ما كان لا جيت و لا راجعت ... اخلص علي و جيبها وراي شغل لفوق راسي ..
وليد : ما رح اجيبها .. لان عمي ما دق علي و قالي .. و انا ما اسوي أي شي الا بعلم عمي ...
صقر : يااا هوووه انا ولد عمك ما تفرق ...
وليد : ولوو .. بصراحه ما اثق فيك ...
صقر : كيفك اذا مو مصدقني دق و تأكد ..
وليد : و هذا اللي بسويه ...
دق على عمه و أكد له ان كلام صقر صحيح .. رجع وليد و معه الاوراق .. رماهم ع الطاوله اللي قدام صقر ....
وليد : و هذي الاوراق ...
صقر ابتسم : تأكدت هااااه ...
وليد : اخلص بس ...
صقر : كأني ميت عشان بس اقعد هنا .. لا تخاف بخلص بسرعه ...
وليد جا بيمشي ...
صقر : هيييه على وين ؟
وليد : بروح غرفتي ...
صقر : وين الفلوس اللي عطيتك اياها جيبها ...
وليد : وش تبي فيهاا ؟
صقر : بشوف كاملين و لا صرفتهم ...
وليد : الى هنا و بس .. ما تحس انك زودتهاا .. يكفي انك ذاك اليوم رميت الفلوس بوجهي ع السرير .. كأنك تتصدق علي .. معليش هذي الفلوس حقي صرفتها او ما صرفتها شي راجع لي ...
صقر : هههههاااي و صار عندك لسان ..
وليد : اضحك قد ما تبي .. ما عدت وليد الغبي .. اللي تضحك عليه بكلمتين ...
صقر : تكفى مقطعك الذكاء تقطع ..
وليد طنشه و راح غرفته .......
راجع الاوراق و اخذ نسخ منها و خلص شغله ثم راح .. وليد اعتذر من ماجد بالنيابه عن صقر و قعدوا مع بعض لوقت الغدا ....


في بيت حنان .. بعد صلاة الظهر راح فيصل يجيب اخوانه من مدارسهم .. و قعدوا ع الغدا كلهم ...
حنان : يمه احنا بنرجع الشقه بعد الغدا ...
ام حنان : ليه اقعدوا الى الليل ...
حنان : لا لازم نرجع .. بناخذ كذا غرض و بنرجع للبيت ..
ام حنان : آه دام انكم بترجعون مافي مشكله ...
فيصل : اممم الاكل رووووعه .. يسلم يد من سواه ...
ام فيصل ابتسمت : حنووو سوته ..
فيصل : وااااو مره لذيذه يسلموو حنوو ..
حنان : عن الكلام اللي ماله داعي .. طول عمري كنت اطبخ ما تذكرت انه لذيذ الا يوم تزوجتني ..
فيصل : لا قبل ما كنت اهتم مين طبخه !
ام حنان : حنااان لا تصيري قاسيه على رجلك ...
حنان كل ما تقول امي ذي الكلمه احس اني برَجع : الله يخليك يمه معليك منه كلوا بس ...
ام فيصل : الله يهنيكم مع بعض يا عيالي ..
فيصل رفع يده : آميييييييييين ..
قام الكل يضحك .. الا حنان مقهوره و معصبه .. حتى ما كملت اكلها قعدت شوي ثم راحت تجهز حالها للطلعه ..


انتهى اليوم الدراسي بالثانويه ... عمار لازال يتنحش منهم و قدر يفلت من هتان و شلته .. هالمره كانوا مستنينه بالعصيان قدام البوابة .. بطريقته قدر يهرب منهم .... هتان قاعد على سيارته و جنبه مشاري ...
هتان : شكله انحاااااااش ..
مشاري : ايييه ادري عنه حيوااان خووويف اكيد بينحاش ...
هتان : اجل خلنا نمشي ..
مشاري : يلاا ..
و هم بالسيارة .......
هتان : اليووووووم المدرسه تجيب الهم ...
مشاري : ايييييييييه مررررره لا فيصل موجود و لا وليد(حنان) ...
هتان ابتسم : ما يهمني فيصل .. كان ودي اشوف وليد(حنان) ..
مشاري مستغرب : جد فيصل ما عاد يهمك ...؟
هتان : لااا عم كااااااااااااك ..
مشاري : وش هالسماجه ..! انا اتكلم بجديه و انت تتمصخر ..
هتان : ههههههههههههه أماا جديه من متى مشموش يصير جاد ؟
مشاري : لااااا حووووول لو افهم بالجدار فهم لا تناديني كذا يالدب ..
هتان : ههههه حرااام عليك كل هذي الرشاقه و تقول لي دب ..
مشاري : و ثوووور بعد ...
هتان : هييييييه الزعيم انا احترمني ...
مشاري : مناااك بس زعيم ع الشله مو علي .. المهم وقف بهذي البوفيه خلنا ناكل شي ميت جوع ...
هتان : اوووووووكيه و انا بعد جوعان بس على حسابك ترى ...
مشاري : أي كل شي على حساب مشاري ما طفرني غيركم .. شلة الطفرة ...
هتان : ههههه الى صرت رجل اعمال برجع لك حق سندويتش الكبده و الفلافل بالبيض ....
مشاري : ههههههههههههههههه قابلني الى صرت ...
وقفوا بالبوفيه و اكلوا و بعد ما خلصوا هتان طلع البي بي ..
هتان : ما خلصت اكل ...؟
مشاري : اصبر علي شوي ... صح انت جبت جوالك للمدرسه اليوم ؟
هتان : مجنون انا اجيبه .. اذا تصادر ما بلقى غيره جوااالي حبيبي ..
مشاري : ههههههه انت و الجوال و لا اقول انت و البي بي عشق لا ينتهي ...
هتان : ههههههههههههه ايه تقدر تقول ... تركت الجوال بالسيارة .. و بعد الدوام اخذته ..
مشاري : انتبه تتركه بالسيارة مره ثانيه يقولون سرقة السيارات صارت واجد هاليومين .. واحد اعرفه انسرق كل شي من سيارته قبل يومين ..
هتان : لااا معليك انا مخبي جوالي زين بالسيارة ابن امه يطلعه ..
مشاري : الى انسرق لا تجي عندي تصييييح ..
هتان عطاه نظره : اصغر عيالك انا اصيح ..
رجع يشوف المضافين عنده بالبي بي ..
هتان : هيييه كم عندك مضاف في البي بي ..؟
مشاري : عندي على ما اظن 520 مضاف ..
هتان : بسسسسسس !
مشاري : ليه كم عندك ؟
هتان : عند 1045 مضاف ..
مشاري تفاجئ : أمااا... ما شاء الله واااجد .. تكفى انشر بني ..
هتان : ايه طيب ... ( لمح صورة عرض واحد بالبي بي حس كأنه مألوف .. كبر الصورة ) .. هئئئئئئئئ ...
مشاري : خير وش فيك ؟
هتان يوريه الجوال : شوووووووف ...
مشاري يناظر بتفحص : هئئئئئئئئئ هذااا مو كأنه وليييييييييييد (حنان)..
هتان : لا مو كأنه الا هووو بنفسه ...
مشاري : أماا مضاااف عندك و انت ما تدري ...
هتان استانس : ووااااه احس اني مبسووط كنت ابي أي طريقه بس عشان اتواصل معه ما كنت عارف كيف .. والله وطلع للبي بي فوائد ...
مشاري : ارسل له ارسل له خل نتأكد اذا هو و لا لا ...
هتان : و انا استناك يعني .. ارسلت له اول ما انتبهت انه هو ..

وليد و ماجد كانوا قاعدين على طاولة الاكل يتغدوا ...
ماجد : جوالك ازعجنا ياخي كل هذي رسايل ...
وليد بشوفة حال : وش اسوي المعجبين فيني كثار ..
ماجد : معجبين هااه ؟ .. مو معجبين بخشتك معجبين بالصوره ...
وليد : ههههههه كانت فكره حلوه اني احط صورة حمد .. يلا انا شبعت ..
راح للمغاسل .. غسل ورجع طيران للجوال ...
وليد غريب من هذا يعرفني بعد ؟! : " هلا أي انا وليد .. انت مين ؟ "

هتان : مشاااري رد علي و قال انه وليد شفت قلت لك انه هو ..
مشاري : طيب طيب اسأله ليه ما داوم اليوم ..
هتان : لحظه هو سألني انا مين ايش اقوله ؟
مشاري : لا تقوله انك هتان بيحذفك .. قوله انك واحد من زملائه بالصف ..
هتان : عطني اسم يعني مين ؟
مشاري يفكر : لقيتهااا .. قول له انك عادل ..
هتان : ما شفت الا هذا ؟
مشاري : حسيته يمون معه .. عشان كذا ما اظنه رح يحذفك اذا قلت له انك عادل ..
هتان : اوك نجرب و نشوف ....

تأخر بالرد على وليد .. و وليد تحمس يعرف مين هذا اللي يعرفه ..
وليد : " الوووو وين رحت ؟ "
هتان : " معك .. انا زميلك بالصف انا عادل تذكرني .."
وليد زميلي بالصف ؟ وش يقصد ما اذكر احد اسمه عادل .. اييييييييييييييييه صح شكله شاف صورة حمد و عرفه .. و حمد اسمه وليد بالمدرسه .. شكل هذا مع حمد بنفس الصف .. ههه والله و لقيت شي اتسلى فيه .. : " أي تذكرتك هلا فيك "
هتان ابتسم : " هلا بك زووود .. ليش غبت اليوم ؟ "
وليد اللحين تأكدت انه يقصد حمد .. والله شي يونس بتشقق من الحماس : " كنت تعبان .. و اكيد المدرسة بدوني مو حلوه -فيس ساخر- "

هتان : يا حليله و ينكت بعد ..
مشاري : تكفى خلني اشوف المحادثه ..
هتان : الى خلصت منه بوريك ..
مشاري : اقولك عطني رقم بنه ..
هتان : امعصي .. ما ابي احد يكلمه غيري ..
مشاري بترجي : تكككككفى !
هتان : اسكت بس خلني اعرف اكلم الولد ..
هتان : " سلامتك ما تشوف شر .. و اذا وددك الحقيقه .. صدق المدرسه بدونك مو حلوه "
وليد : " الله يسلمك .. احم احم ادري -فيس محرج- .. لتكون انت بعد خاق علي -فيس قهقه-"

هتان : والله و يتكلم بجرأه ..
مشاري : ليه وش قال ؟
هتان : برد عليه بعدين اوريك المحادثه ...
هتان : " ههههه دمك خفيف .. بس يمكن تكون صادق الفرق اني مو انا اللي خاق عليك ..واحد اعرفه هو اللي خق عليك "
وليد ابتسم : " -فيسات خجوله- مين هو علمني ؟ "
هتان : " مع الوقت انت بتعرفه "
وليد والله مدرستهم فله : " تكفى علمني -فيس غمزة- "
هتان : " -فيس لا احد يسمع- بتداوم بكره ؟ "
وليد : " ما ادري يمكن - فيس لا يتكلم- "
هتان : " إلا تعاال "
وليد بمووت من الوناااسه : " لهالدرجه مشتاقين لي -فيس ملاك- "
هتان لا والله جريء بقوه ما كنه وليد اللي بالمدرسه : " ايييه مشتاقين لك كثير .. "
وليد : " -فيس منحرج- عن اذنك بطلع اللحين "
هتان : " اوك اذنك معك "
مشاري : خلصتواا سوالف ؟
هتان : أي خلصنا .. انت خلصت اكل ؟
مشاري : أي يلا خلنا نقوم ...
هتان فرحان : ماني مصدق اني كلمته ماني مصدق انه اصلا مضاف عندي في البي بي ...
مشاري : ههههه افرح يااا عم خويك و معك في البي بي .. اشك انك رح تنام اليوم .. الظاهر بتقعد سهران معه ...
هتان : ههه ما تدري ....
مشاري : لا تنسى ابي اشوف المحادثه ...
هتان : بصورها و ارسلها لك ..
مشاري : اوك ..
عند وليد بالشقه .....
ماجد : وش فيك متشقق حمااااس ؟
وليد : ههههههه شي يونس واحد من مدرسة حمد يحسبني هو ...
ماجد : لحست مخي يعني كيف ؟
وليد : يعني واحد زميل لحمد بالمدرسه و انت تعرف حمد يدواوم على انه وليد .. شاف الصورة و عرفه و يقول لي انت وليد انا زميلك بالمدرسه ...
ماجد : اهااا .. و انا اقول اش عندك مبسوووط .. ياا خوفي من مقالبك في حمد المسكيين ..
وليد : هههههههههههههه لا تظلمني ما بسوي شي .. اسلكك له بس ..
ماجد : انتبه لا تورط حمد باي مشاكل تراااه والله مسكين ...
اندق باب الشقه ....
وليد يناظر ماجد : مين جاينا بعد اللحين ؟
ماجد يهز كتوفه : هذي شقتك وانت ادرى ...
وليد فتح الباب : هذا انتوا .. وين مفاتيحكم ؟
فيصل : حمد ضاع مفتاحه و انا نسيت مفتاحي بالبيت ...
وليد : حيااكم تفضلوا ...
حنان : الله يحييك ..
دخلوا سلموا ع ماجد و بعد السؤال عن الحال ....
وليد : اش فيكم سكتوا ؟.. كأن ودكم تقولون شي ..
حنان بتردد : بصراحه انا قررت ما عاد ودي اكمل بالمدرسه .. و انت صاحب نفوذ اكيد تقدر تدبر لك شخص ثاني يكمل بدالي ...
وليد عصب : انت وش تقول ؟ ليش بهذا الوقت بالذات ؟ انت ما تدري اني بسافر بكره ...؟
حنان : إلا بس .....
وليد قاطعها : كيف تقدر تخون الثقه ؟ .. احنا اتفقنا من البدايه .. دامك مو قد الاتفاق ليه تتفق من اصله ؟
حنان : لأنوو ..
وليد تنهد : اللحين هذا جزاء ثقتي فيك ؟ .. ساعدتك يوم كنت محتاج و وقفت معك و عطيتك اللي تبي و مستعد اعطيك .. و انت بكل بساطه جاي تقول لي ما ابي اكمل !
حنان منزله راسها للأرض : بس اناا .. ما ...
فيصل قاطعها : لا تضغط عليه انت ما تعرف شي .. ما تدري اش قاعد يصير بالمدرسه ..
وليد تنرفز : و ما يهمني .. انا اللي اعرفه ان هذا اتفاقنا من البدايه .. انا ما ضربته على يده و قلت له يوقع ع الموافقه .. و لا اجبرته على شي .. اذا ما كان قد كلامه ليش يوافق من البدايه ...
ماجد : وليد هدي حالك ...
حنان ليش يكلمني كذا .. يعني انا ما اهمه اهم شي اسمه .. اهم شي اني اسمع كلامه قاعد يجرح فيني من اليوم ... طاحت دمعه ع خدها لمحها فيصل .. دمعه حاولت تخبيها بشعرها .. ثم مسحتها بسرعه لحد يشوف ..
فيصل انقهر لما شاف دمعتها : وليييييييييييد لا تقعد تصارخ عليه .. تكلم بهدوء ...
وليد : و انتوا خليتوا فيها هدوء .. ؟ انا اللي عندي قلته .. و من بكره لازم يرجع يداوم ..
فيصل بعصبيه : ما رح يداوم ..
وليد : اسمع يا انت .. انا ودي اسافر و انا متطمن .. لا تخليني اتصرف معكم تصرف ما يعجبكم ...
فيصل : اطلع على حقيقتك يا وليد .. تشوف الناس من فوق هذا طبعكم يا عيال الهاي ..
وليد : لا تغلط احسن لك ...
فيصل : ماني خايف منك ... و حمد ما رح يداوم .. و سوي اللي بتسويه ..
مسك يد حنان و وقفها معه ....
فيصل : يلااا خلينا نمشي حتى اغراضنا اللي هنا ما نبيهاا ...
حنان : لحظه .............


انتـــــــهى البــــــــــارت


جروح الم 2 - 8 - 2015 07:38 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 








بـــــــــــــــــــــــــــــارت [29]

مسك يد حنان و وقفها معه ....

فيصل : يلااا خلينا نمشي حتى اغراضنا اللي هنا ما نبيهاا ...

حنان : لحظه .............

فيصل همس : اش فيك ؟ لتكون غيرت رايك !؟

حنان ما ردت عليه و ناظرت وليد : ودي اسألك .. انت ودك اني اكمل لان الوقت ضيق ما يمديك تجيب غيري ؟ و لا عندك سبب ثاني ؟

وليد تنهد : هذا سبب .. و اسباب غيره كثير .. لما طلعت لك اوراق على اسمي ما خذت مني وقت لانها كانت جاهزه اصلا ننتظر بس صورة اللي بياخذ اسمي عشان كذا طلعت بسرعه .. اما اذا بسوي اوراق ثانيه رح تاخذ مني اقل شي 3 اشهر ..

حنان يعني مالي امل اترك و امشي .. لو تركته و مشيت بكون وحده كذابه و بيكون وليد في مشكله .. بس ورى ما يدرس هو بنفسه ؟

حنان ناظرته بحده : طيب ادرس بنفسك انا ما رح اكمل ...

وليد عصب و انقهر و صرخ : انت مااااااااا تفهم .. ( ناظر ماجد ) .. انا اذا قعدت هنا بأنجن .. فهم الثيران اللي هنا ( يقصد حنان و فيصل ) ..

اخذ وليد جواله و طلع من الشقه نزل ع الكآفي اللي تحت .....

فيصل : الثور هو و اشكاله ...

ماجد : هدواا يا شباااب .. انتوا مو عارفين اش قاعدين تطلبوا لا تلومونه اذا عصب ... حرام عليكم بالبدايه وافقتوا انه يدرس باسم وليد و اللحين بتنسحبوا ..؟

حنان تتذكر اللي صار لها مع هتان و شلته حست بقشعريره بجسمها ..

فيصل ناظرها كان باين عليها الخوف : ماجد قول لخويك انا مستعد اشتغل عنده و ارجع دينه بس حمد لا يدرس ...

ماجد تنهد بتعب : اقعدوا بس افهمكم كل شي ....

حنان & فيصل مستغربين بيفهمهم ايش ؟!

ماجد : ااسمعوني زين ... وليد عنده مشاكل مع اعمامه .. القصه تبدا من لما توفى ابوه قبل 5 سنوات ..قبل لا يموت ابوه كان كاتب بوصيته ان ابوي اللي هو صديق ابوه و شريك مع ابو وليد يتصرف بكل امواله في الشركه لغاية ما يصير عمر وليد 16 ينكتب كل شي باسم وليد يصير هو المتصرف الوحيد ...

حنان : بس وليد صغير على هالامور ..

ماجد : اييه صغير بس لو ابوه ما كتب بوصيته كذا كان اعمامه ما خلوا له شي ... و الى اللحين يحاولوا يطلعوا أي شي على وليد حتى يقدروا ياخذوا منه كل شي .. أي خطأ لو بسيط من وليد ممكن يروح فيها و يخسر كل شي و يبقى وحيد ..

حنان كسر خاطرهاا ..

فيصل خايف لا تغير رايها : ما يهمنا كل اللي تقوله ...

ماجد عصب : كيف ما يهمك ! انتوا اللحين بتسوو لوليد مشاكل .. وليد لانه مستلم شغل ابوه ما يقدر يدرس .. عمه هدده اذا درجاته ما كانت عاليه رح ياخذ منه كل شي .. و في نفس الوقت يبيه يشتغل لانه المتصرف الوحيد باموال ابوه .. وليد احتار يدرس و لا يشتغل اثنينهم مهمين ... اختار انه يشتغل و في نفس الوقت يجيب احد يدرس بداله ..

حنان : يعني ما كان قاصد انه يرتاح من الدراسه و يعيش حياته و يستانس .. هو في البدايه قالنا كذا ..

ماجد : لأ ما كان هذا قصده و ما كان يقدر يقولكم اسبابه .. لانه ما يعرفكم زين .. بس اللحين انتوا صرتوا قراب من وليد .. لازم تعرفوا الحقيقه .. اذا تخليتوا عنه اللحين رح تبينوا لاهله انه فاشل .. و بكذا يكون عندهم سبب انهم ياخذوا كل املاك ابوه منه ..

فيصل : اسبابكم غير مقنعه اذا بغيت الصراحه ..

ماجد : هذا الشي راجع لك كانك بغيت تقتنع او لا .. ما اقدر اقولكم غير انكم صرتوا مع وليد في نفس اللعبه و لازم تكملوا للأخير .. احنا ما نبي احد يطلع خسران ..

فيصل : اللعبه هذي بين وليد و اهله .. انتوا دخلتونا فيها بدون علمنا ..

ماجد : بعد هذا اللي صار .. اذا بتتخلون عنه اللحين براحتكم .. بس ما اضمن لكم اش رح يسوي وليد الى عصب ...

حنان تنهدت و قعدت تفكر ...

لا زال فيصل خايف انها تتراجع عن قرارها .....

هتان و مشاري طلعوا من البوفيه ... و هم بالسيارة ....

مشاري : هييييه وين رايح هذا مو طريق بيتي ؟

هتان : اسكت و بتعرف ...

مشاري : ابفهم وش تخطط له !؟

هتان : يا الورع ما فيك صبر ! خلك ساكت و بتشوف ..

مشاري : ايييه نشوووف ..

وقف مقابل صيدليه ......

هتان : يلا انزل و جيب العجرا >>(عصا) معك ...

مشاري : وين انزل ؟ بعدين ليه العجرا بندخل مضاربه و لا ايش ؟!

هتان : ياا الهي اسئلتك وااجد اسمع الكلام و يلا ..

نزل مشاري مع عجرته ..... دخلواا ع الصيدليه .. الصيدلي خاف من اشكالهم ...

هتان : لو سمحت جيب حبوب منومه ...

الصيدلي : معليش بس لازم وصفه طبيه ...

هتان : مشاري هات اللي بيدك ( يقصد العصا ) ...

مشاري : سم طال عمرك .. ( و عطاه )

هتان حاط العجرا ع كتفه : بتعطينا و لا كيف ؟

الصيدلي : و انا مالي .. مش عاوز مشاكل .. حديكو طبعا ..

عطاهم طلبهم .....

هتان : أد ايه حسابك ياا واد .. >> يتكلم بالمصري يمكن يتمصخر عليه ~

الصيدلي : 50 ريال ...

هتان انصدم : الله ! .. 50 ريال على كم من حبه ..؟!

الصيدلي : هي كدا سعرها بالسوء (سوق) ..

هتان : اقول بنعطيك 20 ريال و تخب عليك يا الصعيدي ..

الصيدلي : لأ بس كدا حتخسروني ..

هتان يلوح بالعجرا : أولت ايه مش سامع >> ( قلت ايش مش سامع) ؟؟

الصيدلي : ما أولتش حاقه .. اديني اللي انت عاوزو >> ( ما قلت شي عطيني اللي ودك فيه ) ..

هتان : مشموش طلع 20 ريال بسرعه و ألحقني ع السيارة ..

مشى هتان للسيارة و مشاري يصارخ عليه ...

مشاري : اييييه كل شي على حساب مشاري .. اوريك يا هتانوه ..

عطى الصيدلي الفلوس و مشى ..... لما رجع للسيارة كان هتان في قمة سعادته ..

مشاري فتح الباب و سكره بقوه .......

هتان : شوي شوي على محبوبتي ( يقصد السيارة ) .. وراك معصب ؟

مشاري : و ليه ما اعصب ياخي كان عندي اخر 20 ريال و خلصت .. بح ما عندي و لا ريال !

هتان : ههههههه و لا يهمك بكره ادبر مبلغ محترم ..

مشاري : ما يهمني .. المهم لا عاد تخلي كل شي على حسابي .. حتى بكت سجاير ما عندي اشتري اللحين ...

هتان فتح درج السيارة و طلع بكت : لعيوووونك خذ هذا ..

مشاري هدا : اوووه يا البخيل من اليوم عندك بكت و لا تعطينا صدق بخيل ...

هتان : بخيل بعينك .. كنت بخليه الى طلعنا للرياض بس يلا كله و لا زعل مشموش ..

مشاري : أي ألعب علي بكلمتين يا النصاب .. الزبدة ليش شريت ذا المنوم وش تبي فيه ..؟

هتان : ياخي ليش مخك مسكر كذا .. انا شريته عشان وليد(حنان) .. على بالك انه بيجي معنا !

مشاري : إلا بيجي .. و التسجيل ؟

هتان : لازم لازم اشرح يعني .. احنا بنخطفه هو مستحيييل يجي معنا .. ذاك اليوم وافق بس عشان ارجعه البيت .. التسجيل بنحتاجه في حاله وحده ااذا اشتكى علينا ...

مشاري : اهاااااا .. والله انك مخ ..

هتان : احم احم مشاء الله علي ...

مشاري : هههههههه اقووول وصلني البيت و لا يكثر تراي تأخرت ..

هتان : يلااا قربناا ..

نرجع لحنان و البقيه في الشقه ....

حنان مو بكيفي غصبا عني لازم اكمل .. انا اللي طيحت نفسي بهذي المصيبه ...

فيصل : حمد اش قرارك ؟

حنان : قراري بقوله لوليد .. بس وين راح ؟

ماجد : اعتقد انه بالكافي اللي تحت ...

حنان : بروح اشوفه ..

فيصل : بجي معك ..

حنان بسرعه : لا لا .. لا تجي ابروح لحالي ..

فيصل بقق عيونه : انهبلت !

ماجد مستغرب ردة فعل فيصل ...

حنان ناظرت فيصل بحده : انا بروووح لحااالي ماني بزر و لاااا بنت (شددت على بنت) ..

فيصل قبض ايدينه بقهر .. ثم تراجع و قعد ع الكنبه ..

حنان طلعت من الشقه .. تدور وليد هنا و هناك .. الى ان لقته ......

سحبت كرسي و قعدت قباله .... وليد يشرب شاي الحليب الدافي اللي بكوبه .. ما اعطى أي اهميه لحنان اللي قاعده مقابليه ..

حنان : و .. وليييد ..

وليد نظره ع الكوب : همممم ..

حنان : انا ما اقدر اخذلك مو بعد ما ساعدتني ...

وليد : قرارك ؟

حنان نزلت راسه للارض : رح اكمل .. بس بشرط ..

وليد : ساعدتك و تتشرط ؟!

حنان : ارجوووك لاني ماني مرتاح بالمدرسه .. خايف يجيني شي ..

وليد بدون اهتمام : اخلص ايش شرطك ؟

حنان : متى ما صرت فاضي و عندك امكانيه تجيب احد غيري يكمل سويها ..

وليد تنهد : ما أظن بلقى .. بس ابشر اذا لقيت ...

حنان : خلاص كذا اتفقنا ..

وليد : يعني بكره رح تداوم صح ؟

حنان : ان شاء الله ... ( ودي اسأله ذا السؤال بس منحرجه و اخاف اتفشل .. آه ودي اسأله ذا السؤال عشان اداوم بكره ع الاقل و انا متطمنه ..و المشكله صعبه اسأل فيصل والله ما غير تقتله الغيره )

وليد ناظرها : اش فيك ؟ متردد ما ودك تداوم ؟

حنان : هاااه لا لا ...

وليد : اجل امش نرجع للشقه ..

حنان : يلااا ..

صعدوا بالاصنصير ....

حنان : يوم كنا بالشقه كنت مره معصب .. كان شكلك يخوف ...

وليد : ههههههههههههااي ذكرتني باخر بنت قالت لي شكلك يخوف ..

حنان بسرعه : بنت ؟؟؟؟؟؟!!!!!

وليد : ليه منصدم ههههه ...؟

حنان : اقصد يعني انت تكلم بنات او طلعت مع بنات ..

وليد : يؤؤؤؤؤؤه كثير و كلهم عن طريق الدحمي و لا نواف ....

حنان عبست : اهااا فهمت ...

وليد : هههههههههه للحظه حسستني كنك بنت و تغار علي ..

حنان ارتبكت : هههههههه ادري ادري تمزح ههههههههه ...

دخلوا الشقه و هم يضحكوا .... انرسم ع وجه فيصل استفهامات ... وليد اللي طلع من الشقه معصب .. و حنان اللي طلعت و هي زعلانه .. اش صار !

ماجد ابتسم : شكل الامور انحلت ....

وليد : ايييه كله تمام ..

حنان : لحظه يا وليد .. سريري انقله لغرفتي ...

وليد : ابشر اذا هذا اللي تبيه ..

حنان : مشكووووور ..

فيصل يعني قررت ترجع ؟! : خلاااص رح تكمل بالدراسه ؟

حنان نزلت راسها للارض : ما عندي حل ....

فيصل : قلت لك انا بتصرف ...

وليد : فيصل خلااص انا و اياه اتفقنا .. ما رح يغير رايه ...

فيصل طنشه : تعال معي شوي ..

سحبهاا من يدها و اخذها لغرفتهم ...

حنان : قبل لا تتكلم اللي قاله وليد صحيح احنا اتفقنا ..

فيصل بعصبيه : وش صار على كلامك يومك تقولي بتتركي ..

حنان : اللحين ما اقدر .. كيف تبيني اترك وليد و هو محتاجني .. ما تذكر كيف ساعدنا ... انت لا تخاف هو وعدني اذا لقى لي بديل رح يحطه ..

فيصل تنهد : انا خاااايف عليك ..

حنان انا خايفه على نفسي اكثر منك : لا تخاااف من اول قلت لك و اللحين ارجع اقولك أي شي بيحصل على مسؤوليتي ..

فيصل : ان شاء الله ما يصير شي ..

حنان : ...........

بعد صلاة العصر ..... رجع خالد من الشركه ....

خالد : مساء الخير ..

ام خالد : هلااا يمه مساء النور ..

خالد : اشوفك قاعده لحالك !

ام خالد : هههه الكل نايم ..

شوي و جت اصايل توهاا صحت ...

اصايل : سلاااااااام ..

خالد : عليكم ..

اصايل : مختصر ما شاء الله ..

خالد : هههه زي اختصارك ..

اصايل : الزبدة ابي اطلع اليوم اش صار ع الحراس ؟

خالد : اممممم صراحه كلمنا شركة حراسات امنيه .. بس اجراءاتهم تاخذ وقت ...

اصايل : يعني ؟

خالد : يعني انتظري الى ان تخلص الاجراءات ..

اصايل : كم يوم بالضبط ؟

خالد : نقول من شهر الى شهرين و يمكن اكثر ..

اصايل بققت عيونها : ايييييييييييييش ! عز الله وقعدت بالبيت ..

ام خالد : كثيييييير يا خالد .. و اختك ما تقعد بالبيت ..

خالد : والله كنت عارف ان هذي بتكون ردة فعلها .. فكلمت تركي يحرسكم لغاية ما نجيب حارس وش رايكم ؟

اصايل احسن حل والله عندي شغل كثير مع تركي : انا مووووووافقه اهم شي اطلع ...

ام خالد : تركي من زمان يشتغل معنا و ابوك يثق فيه كثير .. دامك اخترته فأكيد رح نوافق ..

اصايل : طيب طيب كلمته و لا لسا ؟

خالد : اييه كلمته هو ما عنده مانع ...

اصايل : اكييييد ما رح يمانع هو حيا الله واحد شغال عند ابوي ...

خالد : هييييه لا تقولي عن الناس كذا شوفة الناس من فوق ماهي زينه ..

اصايل : المهم المهم ابي اطلع اللحين ...

خالد : لحظه بدق عليه يجي ياخذك ..

اصايل بدلع : انا بروح اجهز حالي ... وناااااااااااسه ...

خالد تنهد : ما تتغير هذي البنت ..

ام خالد : هههه خلها مسستانسه تعشق الطلعات ...

خالد كلم تركي و قال رح يجي بعد نص ساعه ..

ام خالد : دريت عن العزيمه اللي يوم الخميس ؟

خالد : اييه قال لي ابوي ..

ام خالد : أي و تقدر تعزم اللي تبيهم ..

خالد : والله ؟

ام خالد : ايييه اكيد ..

خالد : اجل بعزم كل اخوياي ... ( من زمان ما شفت وليد و ماجد و عبدالرحمن و حمد اللي شاغل بال نواف ..)

ام خالد : الله يحيهم و لا تنسى تعزم سامي انا كلمت امه بس الظاهر ما رح يجوا اعتقد بيسافروا او شي زي كذا ...

خالد : أي صح سامي قالي اهله بيسافروا جده يومين و يرجعوا .. هو ما رح يسافر معهم .. ( وقف ) يلا انا بمشي ...

ام خالد : خلك يا يمه اقعد ..

خالد : سامي رح يجيني بعد شوي ..

ام خالد : اهاا .. و بتطلعوا ؟ و لا بتقعدوا بالملحق ؟

خالد : ما ادري بنشوف ...

نرجع للشقه .......

ماجد : يلا شبااب مع السلامه ....

وليد : مع السلامه ..

ثم مشى لبيتهم ...

حنان : غريب ليه ما قعد ..؟

وليد : مو غريب و لا شي هو عندي من امس ..

حنان : اهااا ..

فيصل : حمد امش نروح البيت ع الاقل نقعد معهم شوي و نقول لهم اننا رجعنا الشقه ...

حنان : لازم اروح يعني ؟

فيصل مستغرب .. اجل تقعدين معه لحالكم ؟! : أي اكيد لازم ..

حنان : بس انا تعبان مالي خلق صراحه اروح لأي مكان ..

فيصل : خلااص و انا بقعد مو لازم اروح ..

حنان : إلا روح عشان تجيب مفتاح الشقه ..

وليد : لازم تاخذ حمد معك يعني ؟ ودي افهم ليش ؟ خايف عليه من ايش ؟

فيصل اذا ودها تقعد خلاص كيفها مالي دخل فيها : انا رايح ..

وليد : الله معك ...

بعد ما راح فيصل ....

حنان : بالاذن ..

وليد : وين ؟

حنان : بروح غرفتي انام لي شوي .. و شكرا لانك رجعت سريري هناك ..

وليد : العفو ما سويت شي .. بس اقعد سولف معي شوي .. انا ازهق اذا ما عندي احد اسولف معه ..

حنان قعدت : اوكيه بقعد ..

وليد : انت عارف اني بسافر بكره الساعة 3 الفجر ..

حنان : انا عارف انه بكره بس ما كنت ادري انه الصباح ..

وليد : أي عشان كذا خلنا نسولف اليوم ما يندرى اذا رح نلتقي بعدين ..

حنان : ليش تقول كذا و كنك ما رح ترجع ..

وليد : لانه محد يدري بالمكتوب ..

حنان تتذكر : انت صح قلت لي انك رح تغيب سنه .. يعني رح اكمل بدالك للنهايه ؟

وليد ابتسم .. اكيد كنت ناوي امقلبه : كمل للنهايه اش بيصير عليك ؟

حنان : بس انت وعدتني اذا لقيت فرصه رح تجيب احد بدالي ...

وليد : ايييييه اذا و الـ (اذا) مو دايم تحصل ...

حنان كنت عارفه ان مالي امل اطلع من هالمصيبه ... بس لازم اسأله عن اللي في بالي

وصل سامي لبيت خالد .... راح خالد يستقبله برى ...

سامي : حاب تركب نتمشى و لا ودك نقعد ...

خالد : الصراحه ودي اقعد لاني توني جيت من الشركه ما فيني حيل اتمشى ..

سامي : اوكيه و لا يهمك نقعد بالملحق ..

خالد : يلااا حياك ...

جت سيارة تركي و وقف ورى سيارة سامي ... و شوي و طلعت اصايل ..

سامي يحاول يناظرها بدون ما يشوفه خالد .... و تردد كثير بس سأل ..

سامي : هذي مو اصايل ؟

خالد : هاااه .. إلااا ..

سامي : غريبه طالعه ما تخافون من اللي خطفها ..

خالد : لا الموضوع انحل ما رح تطلع لحالها .. تركي بيحرسها الى ان نجيب حارس ..

سامي آه يا ليتك تخليني انا اللي احرسها : بس تركي غريب عنهاا ..

خالد : ينوثق فيه انت لا تخاف ...

سامي اش هالبرود اللي بعايلتهم ...

دخلوا للملحق ضيفه خالد ثم قعدوا سوالف ..

خالد : على فكره انت معزوم يوم الخميس ..

سامي : و لا يهمك اول الحاضرين ..

خالد : ههههه حياااك والله ... باقي الشله لسا بكلمهم ..

سامي : صح اشتقت اسولف معهم ..

خالد : وش رايك نمرهم ؟

سامي : عاادي بأي وقت انا جاهز ..

خالد : خلاااص اكلم نواف و نمرهم بعد العشاء ..

سامي : اوووكيه ..

خالد : بس ما رح نطول شغلة ساعه و نرجع تعرف وراهم دوامات ..

سامي : ايييه صح .. انت ارسل مسج لوليد خله يعزمنا ع العشى ..

خالد ابتسم : ما تحس انها نذاله ...

سامي : ههههههههههه و ليه .. خله يعزمنا وش وراه ..

خالد : خلنا اللحين نقعد نسولف لنا شوي .. ( ثم بدا القلق على وجهه )

سامي ناظره : عسى ما شر ..

خالد تنهد : تكفى شوف لي حل مع نواف ..

سامي : رجعنا لنواف ...

خالد : ما تذكر قبل لا يشوف حمد كيف كان ؟

سامي : كيف كان يعني ؟

خالد : ما يمر يوم الا ينزل المجمعات يروح الكورنيش يطلع الواجهه أي مكان فيه بنات يروحه و يرقم و يفل امها هو و ليد و احيانا عبدالرحمن معهم ..

سامي : و اللحين ؟!

خالد : اللحين ! هه هه هه ما يطلع من البيت ابد و ان طلع مرني و لا راح الشقه .. و اذا قعدت معه تفكيره بمكان ثاني .. مو نواف اللي اعرفه تغير 180 درجه ....

سامي : انت تبالغ ..

خالد : والله هذا اللي اشوفه .. و الصدمه تدري باله مشغول بمين !؟

سامي : لااا تقول لي حمد !

خالد : اييييه هووو.. و في غيره ! ..

سامي يناظر باهتمام : كيف مشغول باله بحمد فسر لي !

خالد : خلني ألاقي تفسير لنفسي بعدين افسر لك .. شوف اللحين بدق عليه و بقوله اش رايك نطلع للـ اممم ( يفكر ) الكونيش مثلا .. انا متأكد رح يقول لي مالي خلق .. بس تعال شوف اذا قلت له نروح شقة وليد ..

سامي : ما رح اصدق الى ان اسمعه بإذني ..

خالد : اوكيه اللحين اكلم وليد و اقوله بنجيه و بعدها بدق ع نواف و احط سبيكر و اسمع بنفسك ...

سامي : اوووكي ..

وصلت اصايل لمكان بعيد شوي عن المدينه بالتحديد حول البحر .. طلعت من السيارة و طلع معها تركي ..

اصايل : تركي بدخل بالموضوع ع طول ..

تركي : بس بهذا المكان ؟؟!

اصايل : ما عليك من المكان .. المهم اش اخر اخبار صلاح ؟

تركي : في الحقيقه طلع من السجن ...

اصايل تنهدت براحه : زييين انه طلع .. كنت افكر كيف بطلعه ...

تركي مستغرب : انتي مو كنتي تبينه يظل في السجن ؟

اصايل : كنت بس اللحين لأ .. قول لي كيف طلع ؟

تركي : طلع بكفاله .. فيه محامي كبير طلعه .. و احتمال يطلع براءة ..

اصايل : حلو حلو انت لا تتدخل بالموضوع خلاص اتركه بما انه بيطلع .. بس مين هالمحامي اصلا من وين لهم فلوس يدفعوا للمحامي ؟

تركي : عندي معلومات عنه اذا ودك تشوفيها ..

اصايل : عطني كل شي جمعته انا بشوفهم اليوم بالبيت ..

تركي : ان شاء الله طال عمرك ..

اصايل : انا بغيتك في موضوع ثاني ..

تركي : سمّي طال عمرك ..

اصايل : ابيك تعرف لي كل شي عن عائلة معاذ زوج اختي و بالذات ابيك تعرف لي عن رائد اخوه لا تخلي تفصيل و لو بسيط إلا و تعرف لي اياه ..

تركي : أمرك .. رح ابدأ من اليوم ..

اصايل : اييه و جهز المكان اللي تعودنا نأدب فيه الناس اللي تشوف نفسها علينا .. رائد هذا ان ما خليته يبوس رجولي بس عشان اسامحه ما اكون انا اصايل بنت ابوي ..

تركي : حاضر طال عمرك ..

اصايل : يلااا خلنا نمشي .. و ابيك توديني بيت العنود ..

تركي : ان شاء الله ..

حنان لازالت متردده تسأل وليد السؤال اللي في بالها و لا ...

وليد ترك جواله و ناظرها : من لما كنا تحت و انا حاسس ان ودك تقول شي ..

حنان : هو بصراحه ...... ( سكتت )

وليد : قوووووول ..

حنان : ودي اسألك سؤال بس منحرج شوي ...

وليد ابتسم : عااادي اسأل ..

حنان : انا .. انا .. تعرضت لموقف في المدرسه ...

وليد زاد اهتمامه : ايش صار قول !

حنان : يعني واحد .. جا .. و .. ( قسم بالله منحرجه ما اقدر اقولهاا )

وليد بفضول : ليه سكت ؟ قول وش سوى لك ..؟

حنان لفت عنه و تذكرت يوم كانت مع هتان بسيارته و اللي سواه ثم قالت بصوت اقرب للهمس : بـ باسني مع خدي ...

وليد بقق عيونه : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش !!

حنان يعني سمعني كان ودي لو ما سمعني : ا ا اللي سمـ .. سمعته ...

وليد شكله واحد يتحرش ما لازم ابين ان الموضوع خطير لازم يكمل يدرس بدالي : و ايش هو سؤالك بالضبط ؟

حنان : يعني اللي صار شي عادي و لا لازم انتبه ؟

وليد وش اقوله اللحين .. انا ما ابيه يخافف عشان يكمل : لا يعني هو عادي يمكن يسلم عليك .. او يمون معك او يمزح ..

حنان ما كان لا يسلم و لا هو يمون اصلا و لا كان يمزح .. اجل اش ممكن يكون : ط طيب ...

وليد واضح انه ما اقتنع بجوابي : انت خلك مع فيصل لا تتركه و ما بيصير لك شي ..

حنان اصلك ما تدري ان هتان و شلته لا بغوا ياخذوا احد بياخذونه لو من وسط الناس ... تنهدت : ان شاء الله ...

دق جوال وليد ...

وليد : اوووه هذا خااالد والله زمان عنه .. دقيقه بس ارد ..

حنان : خذ راحتك ..

وليد : هلااا خااالد هلا بالصوت هلا بالقاطع ..

خالد : ههههه اللحين انا قاطع !؟ يكفيك نواف يزورك كل يوم بالنيابه عني ..

وليد : هههههههههه لا لا .. لازم تجي ..

خالد : الحمد لله طلعت منك .. تعزمني ع العشى بجي مانت بعازمني ماني بجاي ..

وليد : آفااا بس .. يلا يلا تعال و اكيد عازمك .. انا بكره مسافر تعال منها تودعني منها نقعد شوي مع بعض ...

خالد : أماا بتسافر ؟! محد قال لي ...

وليد : اييه عندي شغل ... مع ان نواف يدري غريب ما قال لك ..

خالد نواف مخه مو بفاضي : خلاااص يا وليد بعد صلاة العشاء بنجي انا و سامي ..

وليد : و جيبوا نواف معكم ...

خالد : ابشر ما طلبت شي .. بس مين رح يكون موجود من الشباب ..

وليد : الكل تقريبا .. الدحمي و الغثه فيصل و حمد و انتوا و نواف اذا حب يجي إلا ماجد ما رح يجي لانه من امس و هو عندي توه رجع لأهله ..

خالد : اهااا .. اهم شي حمد موجود عشان نواف يجي ..

وليد : هههههههههههههه ايييه موجود ..

خالد ابتسم : اوووكي رح نجي ..

وليد : بانتظاركم ..

قفل منه و ألتفت لحنان ...

وليد : اليوم بنسوي سهرررره ...

حنان : ورانا دوامات بكره ...

وليد : عاادي انا بسافر و الكل بيجي يودعني ..

حنان : اوكي اللي تشوفه ..

رجع يطقطق ع جواله و حنان انتهزت الفرصه تتأمله تدقق في ملامحه حرقته بنظراتهاا .. هو كان ملاحظ بس ساكت ...







يتبع............



جروح الم 4 - 8 - 2015 03:05 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
تابع......



عند خالد & سامي ....

خالد : هذا وليد و اتفقنا معه .. خلني ادق ع نواف ..

سامي : يلااا ( غمز له ) و سبيكر ...

خالد : هههه طيب ..

دق على نواف اللي كان توه صحى من النوم >> امس بالليل ما نام يفكر بحنان وده يتطمن عليها ...

اول رنه ثم الثانيه ثم الثالثه .....

خالد : غريب ما رد ..

سامي : يمكن نايم ...

خالد : بذا الوقت اللحين عصر ...

سامي : دق مره ثانيه ...

دق خالد و رد مع ثاني رنه ......

خالد : الووووو ...

نواف : خالد هذا انت ؟

خالد : من صوتك كنك توك صاحي من النوم ..

نواف : أي توني صحيت ..

خالد : اسمع اش رايك نطلع للبحر مع بعض ..

نواف تثاوب : والله و انا اخوك مالي خلق أي شي اليوم ..

خالد ناظر سامي : اهاا .. حساااافه كان ودنا نروح نسهر مع الشباب بشقة وليد ...

نواف اصلا حمد ما رح يكون موجود : عاادي روحوا ..

خالد : انت ما تدري انه بيسافر ؟

نواف : إلا ادري يومين و بيرجع ..

خالد : طيب لزوووم نودعه و لا ؟

نواف : اقولك يومين وراجع ماله داعي نودعه ..

خالد : كيفك انا قلت ترى كل الشباب بيجتمعوا عنده .. حمد و فيصل و عبدالرحمن ....

نواف : حمد بيجي ؟!

خالد ابتسم لسامي : أي اكيد هو عايش هناك اصلا ..

نواف غريب كان في بيت اهله : اهاا طيب طيب ..

خالد : طيب ايش ؟ رح تجي ؟

نواف : بشوووف اذا كان لي خلق جيت ..

خالد : اوووكيه نشوفك هناك ...

ثم قفل من نواف و رجع لسامي .....

خالد : شفت قلت لك اذا حمد موجود بمكان اكيد رح يروح له ..

سامي : لحظه الى اللحين ما اثبتنا شي .. اذا رحنا شقة وليد و هو جا رح اصدقك .. و ببدا أقلق زيك ..

خالد : رح تشوف ...

ألتقت الجوهره بالجوري بمطعم يطل ع البحر .... بعد السؤال عن الاحوال ......

الجوري : حبيبتي عطيني موضوعك انتي و خالد من الآخر ..

الجوهره تنهدت : اكتشفت اني ...... ( سكتت )

الجوري : بدينااا بالدراما اللحين قولي الزبدة ..

الجوهره : ان كان صمتي و غيرتي تفسر بعشق و حب مكنون انشهد اني احبه و احبه و احبه بجنون ....

الجوري تستوعب : الله الله الله ! وش ذا الحكي .. قمنا نقول اشعااار يا جوجو هاااه ... طلعتي رومانسيه ..

الجوهره خجلت : عن الكلام الزايد .. ما ادري كيف بس هذا الكلام كان على لساني و قلته بدون شعور ...

الجوري : الله ع الرومانسيه يا نااس .. اصلا كنت عااارفه انك تحبينه ..

الجوهره مستغربه : عاااارفه ؟!!

الجوري : أي طبعا عارفه .. أي احد يحب يبين عليه ..

الجوهره : تكفييييييييييين .. انتي ما حبيتي احد ؟

الجوري : خليك مني اللحين .. اش بتسوي مع اختك ؟

الجوهره : تعبت و انا افكر بأختي .. و ماعندي أي جواب مو عارف اش بسوي معها ..

الجوري : مو مشكله المهم انك لقيت جواب على سؤالي ..

الجوهره : لا والله مشكله و مشكله كبيره بعد .. انا احبه أي بس ما رح اتجرأ و اعترف له بالعكس رح احاول ابعد عنه ...

الجوري رفعت حاجب : وش الفايده من حبك اجل ؟!

الجوهره : انتي قلتي تبين جواب و انا جاوبتك .. و الباقي بخليه للأيام ..

الجوري : آآآه بس .. حكايتك أليمه ..

الجوهره : انتي اللي قلبتيها دراما اللحين ..

الجوري : ههههههه انعديت منك ..

الجوهره : كااااك احلفي !

طلبوا أي سكريم و اكلوا و تفرجوا ع البحر ....

الجوري : صح و منار ؟

الجوهره : منار يا منار اشتقت لهاا ..

الجوري : طيب و بعدين ..

الجوهره : ابد ما رح اطلع من عزيمة الخميس الا و عنوانها معي ..

الجوري : وش بتسوين ؟

الجوهره : يومها رح تشوفي .. بس الاكيد ما رح اسأل عمي ..

الجوري : اصلا كل ما سألناه يصرف ..

الجوهره : السالفه فيها إنّ و احنا لازم نعرف ..

الجوري : اكيييد و انا معك ..

الجوهره تنهدت : متى يجي الخمييييييييس بس ...

الجوري غمزت لها : ههههه عشان تشوفي حبيب القلب ...!

الجوهره : لا والله عشان منار ..

الجوري : يب يب مصدقتك ..

الجوهره : إلا تسلكي لي ..

الجوري : هههههههههههههههه دامك دريتي ....

تمشوا الى الليل و كل وحده رجعت لبيتهاا ....

بس قبل يجي الليل نروح لأصايل وصلت بيت العنود .... سلمت على عمها و الموجودين ثم صعدت ع غرفة العنود ع طول ....

اصايل : سلاااااااااااامووو ..

العنود تركت اللي بيدها و راحت ركض سلمت عليها : يا الدووووبه ..

اصايل : هههههههه ردي السلام طيب ...

العنود : سلمي زي الناس مو " سلاااامو " ...

اصايل : طيب آنستي .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

العنود : كذا انتي اوكيه ... و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...

اصايل قعدت ع السرير : تعااالي هنااا يا بنت تعااالي ..

العنود : همممم اش في ؟

اصايل : ليش امس طلعتي من بيتنا بدون ما تعلميني ؟ انا قلت لك بتسبح و اطلع .. يوم طلعت لقيتك اختفيتي !!!

العنود : سااامحيني بس طلع لي ظرف ..

اصايل : ظرف هااااه ! تراي دريت انك قابلتي خالد ... عشان كذا طلعتي زعلانه من البيت ...

العنود نزلت راسها باحراج : انا .. ما .. ادري ليه رحت اشوفه ..

اصايل تنهدت بقوه : عااااادي ياختي هذا الحب ...

العنود تناظرهاا باستغراب : اصوووول ما ورى هالتنهيده الا حب مخبى ..

اصايل : وييييييييييييين انا احب ..

العنود : و ليه وش ناقصك ألف واحد يتمناك ...

اصايل حسافه صلاح مو من الألف : المهم لا تزعلي من خالد .. ما ادري اش صار له ما كان يجرح الناس كذا ..

العنود : لااا عادي مهما سوى ما ازعل منه ..

اصايل : يااا عيني ع الحب يا عيني ...

العنود بخجل : ههههههه اسكتي بس ....

و ظلت معها لـ الليل ثم رجعت بيتهم .....

نجي لهذا الليل .. بالتحديد بعد صلاة العشاء ... وصل الجميع للشقه عدا نواف ..... وليد كان مجهز بوفييييه عشى ..

حنان الى اللحين ما تعودت على الجمعه معهم احس بضيق لا صاروا حولي ...

فيصل لاحظ عليها الضيقه : حمد اذا ما ودك تقعد عادي ترى نطلع نتمشى اش رايك ...؟

حنان والله فكره حلوه : اوكيه ليش لأ ..

فيصل استانس : يلااا ..

عبدالرحمن : على وين ؟؟؟؟

فيصل بدون نفس : نتمشى ...

عبدالرحمن : اللحين ؟

فيصل : لااا بعدين ... وش شايف انت ؟

وليد : اوووه كني سمعت في احد بيترك السهره ..

عبدالرحمن : خويك فيصل مو حاب يقعد معنا مدري يمكن ما نعجبه ..

فيصل طنش : انا و حمد ودنا نطلع شوي نتمشى ...

وليد : سلااااااماااات .. ممنوع .. السهره هذي لنا كلنا و حسبتكم ع البوفيه كيف تسحبون ؟!

فيصل : عااادي نص ساعه او ساعه بالكثير و بنرجع ..

وليد : عن الدلع الماصخ خلكم بس ... آخر يوم لي هنا بقعد معكم قد ما اقدر ...

حنان ايييه صح ما عاد بشوفه رح يطول .. بس سنه مره سفرته بتطول ..

فيصل : لااا ياا شيييخ ! اخر يوم ؟ و اذا ؟! كلها يومين وراجع ..

حنان ما انتبهت لكلمة فيصل كانت تفكر فيه كيف انه ما عاد رح تشوفه .. وليد ناظرها لقاها سرحانه .. ابتسم على شكلهاا ...

وليد ههه حمد ما انتبه ان سفرتي يومين بس : اذا حمد وده يقعد خله انت بتروح مع السلامه ...

فيصل : اصلاا هو ....

حنان قاطعته : خلاااص فيصل خلنا نقعد ..

فيصل انصدم : اييييييييش ؟! بس انت .....

حنان : خلااااص اخر يوم له ليه حتى ما نقعد ...

فيصل مو انتي متضايقه .. اليوم حنان ماهي طبيعيه .. احس اني معصب منها حيييييييييييل .. الوعد بالغرفه يا حنان ...

عبدالرحمن جا و قعد جنبهاا احاطها بذراعه .. طلع جواله .. و فتح الكام ....

حنان لسا تحاول تستوعب الموقف : خييييييييييييييير !

عبدالرحمن : بناخذ صوره مع بعض ...

حنان تناظر فيصل اللي بالكاد ماسك نفسه ...

حنان : ماله داعي الصور ..

عبدالرحمن : تكفى تكفى طلبتك .. اش معنى وليد و نواف ...؟

فيصل فتح عيونه ع وسعهم .. متى اخذت صوره مع نواف و وليد ؟!!!!

حنان فيصل اكيد بيقتلني الليله : وش تبي بصورتي ..؟

وليد : هههههه يقول صورك حلوه ...

عبدالرحمن : يلا ابتسم بسرعه ...

حنان ابتسمت غصب بس عشان تتخلص منه : و هذي ابتسامه ...

عبدالرحمن : وش ذي الابتسامه حسستني كأن احد مكفخك و قايلك ابتسم ..

خالد & سامي & وليد : ههههههههههههههههههه ...

خالد : عليك تشبيه يا خي ..

سامي : من جد هههه ...

وليد : وينه نواف الى اللحين ما جا ؟

سامي : يمكن ما يجي ..

خالد : لا بيجي صدقني ...

فيصل ما كان ناقصنا الا نواف .. يكفي هذا عبدالرحمن لازق بحنان ما تركها في حالها .. آه لو كنت اقدر كان ذبحته اللحين ...

ما مر وقت كثير حتى اندق الباب ....

خالد لف ع سامي و همس : شفت قلت لك هذا اكيد نواف ...

سامي : لا تكون واثق يمكن مو هو ...

راح وليد يفتح الباب و بالفعل طلع نواف ....

خالد : و اللحين صدقتني بالاخير جا ..

سامي : براقب نظراته و حركاته و بشوف ...

دخل نواف للصاله سلم عليهم واحد واحد سلام باليد الا حنان سلم عليها خد بخد .. محد كان منتبه له الا فيصل و سامي اللي يراقبه ....

حنان تحط يدها ع خدها .. من جد مو وقته .. خل اطلع من صدمة هتان عشان ادخل بصدمه غيرهاا ..

فيصل قعد جنب حنان بالضبط : خلينا نطلع من هنا بسرعه ..

حنان همست : ليه طيب ؟ رح يشكوا ..

فيصل ماسك نفسه : ما يهمني .. نواف من قعد ما شاال عينه عنك اكلك اكل بنظراته ... و الشي هذا مزعجني ...

حنان : ما يهمني يناظر قد ما يبي ..

فيصل مسك يدها و ضغط بقوه و قرب لاذنها و همس : قلت قووووووومي احسن لك ....

حنان خافت : ط طيب بقوم ...

نواف شاف فيصل لما مسك يدها و همسه لها صار عنده فضول يعرف اش فيهم .. سامي لازالت نظراته تتابع نواف و يحلل تصرفاته ... كانوا مشغلين موسيقى عاليه بالشقه و وليد و عبدالرحمن يلعبوا مباراة مع بعض .. خالد يتناقش مع سامي بخصوص نواف .. و نواف مشغول باله في حمد بهذي اللحظه وين رايح مع فيصل ؟

وليد : هييييييييه وين رايحين ؟

فيصل : بنطلع شوي و نرجع ما رح نتأخر ...

طلعوا من الشقه .. نزلوا ع تحت و قعدوا قدام بوابة العمارة ..

حنان : ليه جبتني هنا ؟

فيصل : بس كذا ..

حنان : انت صرت مو معقول ... و انا صراحه تعبت معك ..

فيصل : تبيني اشوفهم يناظرونك و اسكت ..

حنان : عاااااااااااااااااااااااااادي انا ولد !

فيصل : ما اقدر ..

حنان : خلنا نرجع ..

فيصل : اصبري الى ان كل واحد يروح بيته ..

حنان : من جدك انت ؟ و بنقعد في الشارع !

فيصل : خلينا نروح بيتنا نقعد مع الاهل شوي ...

حنان : مستحيل ما ابي اشوف سميه .. بعدين انت كنت عندهم العصر ..

فيصل : طيب انسي نرجع الشقه اللحين ..

حنان وش اسوي مع هالانسان : خلاص اسمع خلنا نطلع الشقه و انا بقولهم اني تعبانه ابي انام و اعتذر منهم و اروح غرفتي ..

فيصل يفكر : اممم ممكن .. بس خلينا نقعد ع الاقل ربع ساعه ..

حنان : اوووكيه ....

بالشقه ....

وليد : يلااا نواف دورك ...

نواف : هونت ما عاد ودي ألعب ...

وليد باحباط : لييييييييييش ! كان ودي اهزمك ..

نواف : اتخسي تهزمني ..

وليد : طيب تعال و احنا بنشوف مين اللي يخسي ..

نواف : جد جد مالي خلق ...

سامي : خالد روح انت ألعب مع وليد ..

خالد : ليش لأ .. بهزم وليد لعيون نواف ..

نواف ابتسم : تسلم عيونك ..

خالد رد له بابتسامه ... سامي راح و قعد جنب نواف ..

سامي : انت تضايقت لان حمد طلع ؟

نواف تفاجئ من السؤال : و ليش اتضايق ؟

سامي : انسى ما كان له داعي اسأل ..

نواف مستغرب وش قصة سامي ...

عبدالرحمن يتلفت حوله : هئئئئئئئئئئئئ وين الحب حموووودي ..؟

وليد : هههههههههههههه صباح الخير .. ما شفتهم طلعوا و احنا نلعب ..؟ حتى اني سألت فيصل وين رايحين ..

عبدالرحمن : أمااا ما انتبهت .. وين راحوا طيب ؟

وليد : بيتمشوا شوي و راجعين ...

عبدالرحمن يضرب بيده ع فخذه بقهر : حساااافه كان ودي اروح معهم ..

وليد : هههههههه اه يا النذل ما ودك تقعد معنا ..؟

عبدالرحمن : لااا وجيهكم شينه مافي ازين من حمد ...

وليد : شف شف و يقولها قدامي .. اقول طس بس مافي احلى و لا اوسم مني ...

خالد : اقول سوي ستارت بس ..

وليد : هههههه نسيت اللعبه ...

نواف وش يبي بحمد ذا .. ما شاف الا حمد ؟! .. اوووف وانا ليش مهتم ..

مرت الربع ساعه و رجعوااا ... فيصل قعد معهم .. حنان استأذنت و راحت غرفتهاا ....

وليد : فيصل ادري انك غثه و ما تنطاق بس ودي اباريك مباراة وحده و اهزمك شر الهزيمه عشان تعرف ان الله حق ...

فيصل : و انا ما اطيقك و لا ابي ألعب معك و شكرا ...

خالد : هههههههههههه انت اهزمني بالاول ...

وليد : والله خاطري اهزم فيصل .. انت يا خالد لاحقين عليك ...

نواف حمد كان متضايق انا متأكد .. ما حصلت لي فرصه اقعد معه او حتى اسأله عن حاله .. اكيد تعبان زي ما قال وليد امس .. كان ودي اسولف معه بس المشكله فيصل من جد غثه لزق بالولد كنه متقصد حتى لا احد يسولف معه .... معليه انا اعرف كيف اكلمه ...

نواف وقف بيمشي .......

سامي : وين ؟؟؟

نواف : بروح للحمام -الله يكرمكم- ...

سامي : اهاا اوك ..

طلع من الصاله .. الى ان اختفى عن انظار الجميع ...

نواف حاط اصبعه على ذقنه .. هذي غرفة حمد اروح له و لا ما اروح .. دام اني وصلت الى هنا ليش ما اروح ....

مشى بهدوء للغرفه .......

فيصل لاحظ ان نواف اختفى سأل سامي عنه ...

فيصل : وين راح نواف ...؟

سامي : يقول يبي الحمام -الله يكرمكم- ..

فيصل تطمن : آها ..

سامي باستغراب : بغيت منه شي ؟

فيصل : لا بس سؤااال ..

سامي غريب سأل عنه و انا احس انه ما يطيقه .. وش سر العداوه بينهم يا ترى مع انهم حسب ما اعرف توهم قبل اسبوع تعرفوا ع بعض ..

أما حنان كانت قاعده على سريرها ماسكه الجوال تتصفح صور سعد و سعود اخذتها يوم نامت عندهم امس بالبيت .. تشوف الصور و تضحك .. اندق باب غرفتهاا ...

حنان اكيد هذا فيصل و رح يهزأني .. آه يااا ربي زهقت منه و من تصرفاته ...

قاممت فتحت الباب .. تجمدت بمكانها من الصدمه ....

حنان : أ أ أنت ...

نواف : ممكن ادخل ؟

حنان وش اقوله اكيد لو كنت بنت بقول لأ بس انا ولد .. وش اسوي لو شافه فيصل بالغرفه بيذبحني و يذبحه معي ... اصلا شكل الروايه ما رح تخلص الا و انا ميته على يد فيصل http://www.rewity.com/forum/images/smilies/smile.gif ...

نواف مستغرب عدم ردها : يعني ما ادخل ؟

حنان : اذا قلت لك اييه بتروح ؟

نواف دفش الباب و دخل : اكيد ماني برايح ...

حنان تركت الباب مفتوح شوي : وش بغيت ؟

نواف يناظر الغرفه : احس الغرفه متغيره شوي ...

حنان لازالت واقفه ع الباب .. تكتفت : جاي تتأمل الغرفه يعني ...؟

نواف ابتسم : لااا جااي اتأملك انت ...

حنان اللحين هو يمزح و لا ايش الوضع بالضبط ؟ : لا جد وش بغيت مني ؟

نواف : انت كنت تعبان امس و انا حبيت اتطمن عليك ..

حنان : من قالك اني تعبان ..؟

نواف رح حاجب : وليد قالي .. انت مو رحت بيت اهلك و غبت عن المدرسه لانك تعبان ؟؟؟

حنان : مو ذاك التعب ارهاق عادي .. ما كان فيني شي ..

نواف حقيييييير وليد شكله يتمصخر علي : و اللحين كيف صرت ؟

حنان : الحمدلله ما فيني شي .. بس ودي انام ...

نواف : يعني زي حس على دمك و اطلع ...

حنان الله ع الذكاء هههه ! : افهمها باللي ودك فيه ...

نواف : لا تكلمني كذا .. احنا مو اتفقنا نصير اصحاب ..؟

حنان : انا اكلمك عادي زي ما اكلم الكل .. انت كيف تبيني اكلمك ؟

نواف : ع الاقل حسسني انك مبسوط لاني جيت اتطمن عليك ..

حنان ضحكت غصب : هههههههه يعني ارقص مثلا !

نواف : ياا شين مزحك لا مزحت ...

حنان : هههههههههههههههه ...

نواف ناظرها بتفحص : بس يا زين ضحكتك لا ضحكت ..

حنان سكتت : ممكن تطلع ابي انام ..

نواف : بطلع بس ودي اطلبك شي ..

حنان : وشو ؟

نواف : ممكن اشوف بطاقة الاحوال حقتك ؟ ودي اشوف صورتك فيهاا ..

حنان هئئئئ وش ذي المصيبه اللي ما خطرت على بالي انا بنت و ما معي بطاقة احوال .. اصلا حتى اسم حمد اسم وهمي .. ما خطر لي ابدا ان احد يسألني عنهاا ...

نواف اذا ما شفت بطاقته رح اتأكد انه بنت : وين شردت يا حلووو ؟

حنان : آ ممم بطاقتي تركته بالبيت عند امي ..

نواف تنهد : حسااافه كان ودي اشوفهاا .. لازم اشوفها ..

حنان : و ليه مصر ؟

نواف ابتسم بخبث : ودي اتأكد من شي ..

حنان خافت .. اكيد عرف اني بنت و بيتأكد ...

مشى باتجاهها بخطوات واثقه قرب منها و هي تبعد يقرب و هي تبعد الى ان لزقت بالباب اللي وراهااا .. نواف مد ذراعه للباب على يمينها حجزها من ناحيه وحده .. قرب وجهه من اذنها و همس .........

نواف : اذا ما شفت بطاقتك بتأكد اخيرا انك بنت .. تراي للحين شاك ...

حنان ما تدري بذيك اللحظه تخاف و ترجف و لا تعصب و تدفشه و لا تسكت و تطنشه .. اختارت الاخيره ....

نواف عطاها ذيك الابتسامه و طلع من الغرفه شاق الحلق .. يحس انه منتصر و يحس انهااا صدق بنت .. و بيجيه الاثبات عن قريب ...

حنان والله ما اقعد افكر فيك يا نواف الزفت راسي مصدع و مليان مشاكل طلعت لي انت بعد .. كل ماله الموضوع يتعقد .. احسن حل اني اغير ثيابي و اقفل الغرفه و احط راسي وانام وراي دوام و ماني مرتاحه خلقه الله يستر من بكره ......

طلع للصاله و هو مبسووط عكس يوم راح ...

نواف : وليد يلااا انا موافق اتحدااااك .. و من اللحين اقولك تراي بكسر راسك ...

وليد : هههههههه ايييييه كذاا الناااس .. يلااا نشوف مين يكسر راس مين ..

خالد خلص لعب مع وليد و قام و جا نواف مكانه ...

خالد : ما تحس انه مره مبسوط عكس يوم جا ؟

سامي : أي والله صدق وش عنده ..

خالد : اندري مو انت كنت تراقبه ..؟

سامي : بس ما صار شي غريب اللهم انه راح الحمام -الله يكرمكم- ..

خالد : انت شفته يوم دخل للحمام -الله يكرمكم- ؟

سامي : لأ الحمام -الله يكرمكم- بعيد شوي عن الصاله و ما نقدر نشوف من هنا ؟ .. وش قصدك من السؤال وش تفكر فيه ؟

خالد : يمكن قابل حمد ..

سامي : ههههه و حمد بيخليه مبسووووط ؟!

خالد : اييييه بيخليه مبسوط في حاله وحده اذا كان ........

سامي قاطعه : قلت لك لا تبااالغ ..

خالد : بس اقول ....

و بكذا انتهت السهره الساعة 12 و نص .. و ودعوا وليد ثم كل واحد راح لبيته .. فيصل المسكين قعد ساعه يدق باب الغرفه و حنان بسابع نومه بس في الاخير صحت و فتحت له الباب هزأها بس ما كانت معه كانت مع المخده ههه ..

الساعه 1:30 بعد منتصف الليل .. وليد يجهز اغراضه للسفر باقي ساعه و نص عن موعد الطياره .. لازم يطلع للمطار .. لانه رح ياخذ ساعه من بيته للمطار ...

حنان كان ودها تصحى تودعه .. عدلت منبه ع الساعه 2 حتى تودعه بس هو مشى قبل هالوقت .... طبعا صحت تحسرت لانها ما شافته ...

اذن الفجر و طلع الصباح ... راح فيصل للمسجد صلى ثم رجع .. حنان جهزت فطور خفيف ... فطروا ثم بدأو يستعدوا للدوام .....

فيصل : اليوم وليد مو موجود .. و اليوم ما ابيك تكشخين فهمتي ؟

حنان : ايييه فهمت .. كرهت الكشخه و ابو الكشخه ..

فيصل : احسن .. ما احب احد يناظرك ..

حنان بعصبيه : يااا ربي انا ولد .. حتى انت يناظروك ...

فيصل : هههههه ادري لانهم خاقين علي ...

حنان : أي عادي انت بس انا لأ ..

فيصل : انتي غير انتي بنت ..

حنان : بس بس النقاش معك مستحيل خلني اروح ألبس احسن ما نتأخر ..

فيصل : ايييه و يا شينه لو كان استاذ حسن بأول حصه ...

حنان شهقت : هئئئئئئ والله ما يدخلني .. هذا حاقد علي مع اني مسكينه ما سويت شي ..

فيصل : ههههه مسكينه هااه ... انا سمعت اشاعه عن استاذ حسن بس ما ادري هي صدق و لا لا ...

حنان : اتحفنا وش تقول هالاشاعه ؟

فيصل : يقولون انه يكره الشباب الحلوين و اللي يهتمون باشكالهم ..

حنان : خير ان شاء الله و ليه يعني ؟

فيصل : ما ادري عنه ..

حنان : يمكن لانه شين و يغار مننا ..

فيصل : ههههههههههههه اخوووص يا الخقه محد قدك اللحين .. انتي خقه لانك بالاصل بنت ...

حنان : وش قصدك ؟ يعني لو لبست بنت ما بكون خقه ؟

فيصل كتم الضحكه : لاا انا ما قلت كذا ..

حنان : اصلا عااادي ما يهمني رايك ... خل اروح ألبس بس ..

انــــــــتهى البــــــــــارت



جروح الم 4 - 8 - 2015 03:07 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [30]

فيصل كتم الضحكه : لاا انا ما قلت كذا ..

حنان : اصلا عااادي ما يهمني رايك ... خل اروح ألبس بس ..

راحت غرفتها لبست و جهزت حالهاا ..

فيصل بصراخ : يلاااا يا بنت تأخرنااا ..

حنان : يلا هذاني جايه بس ألبس الساعه ..

فيصل يتلحطم : لااا حول حتى و هي ولد لازم تكشخ .. ما تدري ان الاولاد يصحون للدوام و انفسهم في خشهم لااا و بعد تبينا نكشخ !

حنان طلعت من الغرفه : هااااه قلت شي ؟!

فيصل : لا ابد سلامتك .. ( يناظرها من فوق لتحت ) خلصتي ؟ ..

حنان : ايييه يلااا ..

فيصل : حلوو اليوم شكلك كأي طالب ثانوي طبيعي ..

حنان : ليه قبل ما كنت طبيعيه ؟

فيصل : والله انتي ادرى ...

طبعا كانوا لابسين ثوب و غترة بدون عقال فيصل ما لبس غترة .. لبست جاكيت اسود من فوق الثوب و ساعه لونها اسود ما لبست كبكات و ثوبها كان مره عادي عشان تصرف الانظار عنها ..

هالمره راحوا للمدرسه مشي صحيح حنان تذمرت بس ما سمع لها فيصل .. و وصلوا للمدرسه ....

فيصل : اشوى ما تأخرنااا ..

حنان : وش مدريك ما اشوف طلاب ...

فيصل : دام الحارس واقف ع الباب معناته ما تأخرنا و الطلاب اكيد قاعدين بفصولهم من البرد ..

حنان : والله من كثر ما مشيت احس بالحر ..

فيصل : يمدحون الرياضه و خاصه المشي مع الصباح ..

حنان : ايييه سلك لنفسك بس ...

فيصل : ههههههههه خلنا ندخل يا وليد ..

حنان أي بندخل و قلبي مو مرتاح .. مو هتان قال يبيني اليوم اطلع معهم للرياض .. بس اكيد هو عارف اني بسحب مستحييييييل اروح معهم .. عشان كذا احس ماني مرتاحه اليوم بالذات و خايفه و الله يستر .......

وصلوا لفصلهم تفاجئوا .. مشاري و هتان و شلتهم قاعدين بفصلهم...

حنان لا اراديا مسكت ذراع فيصل بقوه من الخوف : و وش جابهم هنا ..؟

فيصل استغرب خوفها : معليك منهم خلنا نقعد اماكنا و انت طنشهم ..

قعدوا بأماكنهم .. و هتان و الشله كلهم انظارهم عليهم ...

حنان : فـ فيصل ليش يناظرونا كذا ؟ بديت اخاف ..

فيصل : عااادي هذي حركاتهم .. زي ما قلت لك طنش ..

و بدوا يتكلمووون بصوت عالي عشان فيصل و حنان يسمعوا .....

مشاري : هاا شباااب وش سوينا بـ عمار امس ؟

واحد من الشله : يا انه تكففففخ ..

واحد ثاني : تخيل ترجانا عشان نسامحه ...

مشاري & هتان : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..

حنان : وش يتكلمون عنه ؟

فيصل : الظاهر انهم تهاوشوا مع عمار امس ..

حنان : لييييييش عمااار داوم ؟؟؟

فيصل : ايييه داووم ...

حنان حطت يدها ع فمها : نسيناااا نقوله اننا ما رح نداوم ...

فيصل : لااا قلت له بس هو أصر انه يداوم ..

حنان بخوف : يا ترى اش صار عليه ؟

فيصل : لا تصدقينهم هم يقولوا كذا عشان يخوفونا بس ..

حنان تتلفت : بس عمار ما جا للحين !

فيصل : تو بدري شوي و يجي ..

حنان ان شاء الله ما يكون صار له شي .. بطني من الخوف يوجعني .. فيه شي خايفه منه ماني مرتاحه ...

مشاري يهمس : هتان منت خايف لا يروح وليد(حنان) و يقول لعادل عن محادثاتكم بالبي بي ...

هتان : عادي و اذا ..

مشاري : ما شاء الله و لا هاامك ..

هتان : ايه مصيره بيعرف انه انا ...

دقااايق و دخل الاستاذ و طلعوا هتان و شلته من الصف و بدت الحصه ... و في نص الحصه دخل المدير ... الكل تفاجئ الاستاذ خاف على باله في مصيبه ..

المدير : السلام عليكم ..

الكل : عليكم السلام ..

الاستاذ : هلا بحضرة المدير ..

المدير : هلا فيك استاذ فواز >> استاذ مادة الاحياء ..

الاستاذ بقلق : عسى ما شر ؟

المدير : ما شر يا استاذ فواز .. بس حبيت اقدم لكم طالب جديد انتقل لمدرستنا عن قريب ..

الاستاذ غريب وش عنده جاي بنفسه عشان طالب ؟! : الله يحيه .. وينه ؟

المدير ناداه من ورى الباب : يا نواف حياك تعال ...

دخل نواف شاق الحلق مبتسم و فرحان ....

حنان هئئئئئئئئئئئئئئئ نووووووووووواف في مدرستنا !

فيصل ليش جا هنا ؟.. فوق ما انا ماني بطايقه ... لااا و انتقل لمدرستنا بعد ..

نواف : السلام عليكم ...

الكل رد السلام ...

المدير : اختار لك مكان يا نواف و اقعد فيه ...

نواف شاف المكان اللي ورى حنان فاضي اللي هو مكان عمار اصلا .. و عمار كان غايب .... راح بكل ثقه و قعد فيه .. فيصل كان بيكلمه و يهاوشه بس لان المدير و الاستاذ موجودين ما يقدر ... ثم كملوا الحصه و بعد ما انتهت .. فيصل لف على نواف ...

فيصل : وش مفكر نفسك تسوي ؟

نواف : ليه وش سويت ؟؟؟!

فيصل : اش جابك مدرستنا ؟ لا و قعدت مكان صديقي ..

نواف : انا انتقلت هنا ليش حمد ما قالك ؟

فيصل : آآآآش اسمه وليد ...

حنان استغربت : ايش اقوله ؟؟

نواف : آوه سوري وليد .. انا ارسلت لك بالبي بي ليه جيت مدرستكم قبل امس و قلت لك اني بنقل ...

حنان : هههه معليش ما فتحت رسايل البي بي ...

نواف يطنشني بالبي بي كعادته : مدرستكم ماهي بشينه .. و حتى مديركم حليو ...

حنان : غريب محد مدحه الا انت ..

فيصل بحده : جاوبني ليه نقلت لمدرستنا ؟

نواف : و انت اش دخلك !

حنان : شباااب ماله داعي تتهاوشون ....

طبعا مشاري كان قاط اذنه عليهم حاب يسمع و يعرف مين نواف ...

قطع عليهم هواشهم دخول معلم الحصه الثانيه ..... استمرت الاوضاع طبيعيه لغاية وقت الفسحه ....

فيصل : وليد يلا امش نروح نشتري فطور ...

نواف : و انا بجي معكم ..

فيصل : خيييييير تجي .. ما نبيك .. إلا بتنشب لنا يعني ...

نواف : والله انا بروح مع وليد ..

فيصل عصب : قووول انك نقلت لمدرستنا عشانه ...

نواف : أي عشانه فيهاا شي ...

حنان صرخت : تكفوووووون بلاااا هوااااش .. و فطوركم ما ابيه ...

مشاري يراقب الوضع و عرف ان بينهم مشاكل ... ثم طلع يقابل شلته بالحوش الخارجي للمدرسه كان عندهم اجتماع ...... و وصل مشاري كان كل الشله حاضرين .......

هتان : تأخرت يا الورع ...

مشاري : عندي لكم اخبااااار ناااااار ..

هتان : قول قول بسرعه ..

مشاري : تذكر الولد اللي جا يوم تهاوشنا بالفصل قبل امس و اللي جا ذاك اليوم و اخذ وليد منا يوم كنا بناخذه معنا ...

هتان : أي و اللي شفناه بالمطعم ؟

مشاري : ايوووا هو .. انتقل لمدرستنا و هو بفصلي اللحين ..

هتان : أمااا وش يبي ..؟

مشاري : سمعت فيصل يهاوشه .. يقوله انت جيت للمدرسه عشان وليد ..

هتان باهتمام : و هو اش قال ؟

مشاري : قال أي عشانه جيت ..

هتان : شف ابن ما ادري مين جاي بياخذه بسهوله ..

مشاري : هههههه ورينا يا عم وش بتسسوي فيه ..

هتان : اللحين خلنا نخطط كيف بنجيب راس وليد .. و بعدين نشوف لذا الغبي حل ...

مشاري : أي يلا قول لنا وش هي الخطه ؟

هتان : اسمعوا ..............

نرجع لفيصل و البقيه لازالوا بالصف .....

فيصل : اخلصوا علينا الفسحه بتخلص و احنا ما فطرنا ..

نواف : انا ما ادل بالمدرسه و لا كان رحت ...

فيصل : انت خلك ساكت ...

نواف : محد كلمك ..

حنان بنرفزه : اووووووووه و بعديييييين !

فيصل : انت اترك الدلع و يلا خلنا نروح نشتري فطور .. و لا حاب تقعد لحالك ..

نواف : ما رح يكون لحاله بكون معه ...

فيصل ما الخوف الا منك : يا سلااااام !

نواف : مو عاجبك انا ؟

فيصل : اكييييييد منت عاااجبني ..

نواف : ما يهمني رايك فيني ..

فيصل : اجل ليه تسأل ... ( هذا زودها و انا ميت جوع ) .. هييه انا بروح افطر اذا ودك تجي تعال .. ما ودك كيفك تحمل اللي بيصير لك ..

حنان ما نسيت اللي سواه نواف امس .. مستحيل اقعد مع نواف لحالنا و هو شاك فيني اصلا من جد من جد الموضوع تعقد اكثر و اكثر ..

نواف مستغرب : وش قصدك ؟ وش بيصير له يعني ؟

فيصل طنشه و عطاه مقفاه و مشى ....

حنان : دقيقه فصيييييل ابجي معك ...

فيصل ابتسم بنصر : يلا بسرعه ...

طلعوا فيصل & حنان من الصف ظل نواف لحاله .....

نواف : سلاااامات تركوني لحالي ... والله ما غير ألحقهم ....

نرجع لأجتماع شلة هتان .....

هتان : اول شي لازم نستدرجه ... يلا عطوني افكاركم ...

واحد من الشله : انا اقول نسوي زي امس نكفخ فيصل و انتم تاخذوا وليد من عند البوابة ...

هتان : لا لا انا ابي اخذه بدون ما يدري فيصل بيسوي لنا مشكله اذا درى ..

مشاري : يااخي صعبه ما تجي ...

هتان : إلا تجي فكروووا بس ..

مشاري : اممممم وش رايك قبل نهاية الحصه السابعه بـ 5 دقايق واحد من شلتنا يطلع و ينادي وليد على اساس ان الوكيل يبيه ضروري .. بس لازم يكون اللي بيروح يناديه ما قد شافه وليد معنا عشان يتطمن و يطلع ..

هتان : ووه والله انك خطيييييير .. احلى فكره صراحه ..

مشاري ابتسم بفخر : هههه ادري ان افكاري خطيره مو بس انت ...

هتان عطاه نظره : صدقت حالك هاااه .. المهم نبي واحد ينفذ .. المشكله ان كلكم ياللي قاعدين شافكم وليد و فيصل معي ...

واحد من الشله اسمه نادر : انا بقول لخويي متعرف عليه بداية السنه و ما قد طلع معك او مع مشاري ...

هتان : اوووكيه اجل تم ...

مشاري : لحظه وش اللي تم ؟ .. اذا ناديناه وش بتسوي بعدين ؟

هتان : اللحين هذي فكرتك وش دراني وش بنسوي انت قلت نناديه قبل لا تنتهي الحصه .. علمنا وش بنسوي بعدين ؟

مشاري : ما ادري عنك انت الزعيم و لا انا .. خلني افكر شوي ...

هتان : على بال ما تفكر .. انت قووووم ( يقصد نادر ) روح شوف خويك و قوله على اللي اتفقنا عليه عشان اذا ما وافق ندور غيره ..

نادر : ابشر اللحين اروح .......

هتان : و انت كمل وش نسوي بعدين ؟

مشاري : شوف انت متى ودك تستخدم المنوم ؟

هتان : انا قلت نستخدمه اذا صرنا على طريق الرياض لانه اكيد ما رح يسكت و بيزعجنا ...

مشاري : همممم وش رايك اذا ناديناه نخليه يشرب المنوم و بتاخذه بعدين للسيارة بهدوء وش قلت ...؟

هتان : صح علييييييييييك هذي هي .. خلاص اتفقنا ..؟

رجع نادر و معه خويه .....

نادر : ابشركم يا عيال خويي مواااافق و بيسوي اللي تبونه ..

هتان : كفووو والله كفووو يا الذيب ...

الولد شاف حاله هههه ..

مشاري : يعني خلصنا اجتماعنا و خطتنا جاهزه صح ؟

هتان : أي خلاص كل واحد عارف وش يسوي ...

مشاري : طيب مين بيروح معنا للرياض ...؟

هتان : من اللي قاعدين بس نادر و عزوز و باسل و حمزه و احمد و عبدالرحيم ..

مشاري يناظر الشله : و الباقي ليه ما بتجوووون ؟

هتان : سألتهم اللي ابوه مو راضي و اللي ما عنده سيارة و اللي و اللي إلخ ............

مشاري : بس احنا قليل ...

هتان : معليك لسا فيه من برى الشله بيخاوونا بالطريق عندك عساف و خويه طلال ..

مشاري : اوووه اذا كذا كويس ...

حنان و فيصل طلعوا يشتروا فطور .. نواف لحقهم ....

فيصل بهمس : هذا ليش لاحقناا ؟

حنان : فيصل لا تدقق اعتبره عمار ..

فيصل : يخسي يكون عمار ..

حنان : يا إلهي قلنا اعتبره .. وش فيك اليوم ابد ما تنطاق !

فيصل : ما ادري قلقان على عمار ...

حنان : ايييه صح تتوقع كلام مشاري صدق و ضربوه امس ..

فيصل : علمي علمك .. ودي ادق عليه اتطمن .. مع اني قلت له امس لا يداوم ما سمع كلامي ...

حنان : الصراحه غباااء لييييييه دوام و هو لحاله !؟

فيصل : عشان ماا يقولون عنه جبان ..

حنان : خويك ذا عنده عقده اسمها المرجله ..

فيصل : ههه و هذا اللي يعجبني فيه ... ( ألتفت وراه ) .. الى متى بتلحقنا ؟

نواف : انا خويكم ليش تعاملوني كذا ؟

فيصل : من متى ان شاء الله صرت خوينا ؟

نواف : كيف ماني خويكم و احنا نسهر مع بعض بالشقه ...

فيصل : لا تفهم غلط انت تسهر مع وليد مو معنا ...

نواف : حمـ قصدي وليد قول لك كلمه .. لا تحقروني كذا والله ما سويت لكم شي ...

حنان : فيصل خلاص خله .. يعني شي حلو ان شلتنا تكبر شوي عشان نقدر نتصرف مع هتان و شلته و لا !

فيصل تنهد : انت دايم تبسط الامور ...

نواف : اسمعوا .. قبل شوي كنتوا تتكلموا عن عمار مبين انكم قلقانين عليه ..

فيصل : و بعد تتسمع علينا ؟؟!

نواف : لا مو القصد بس انا امشي وراكم و سمعت سوالفكم ...

حنان : خله يا فيصل يقول اللي عنده ..

نواف : بس كنت بقولكم ان عندي جوال اذا حابين تكلمونه تتطمنوا ..

فيصل : أمااا جايب جوالك !

نواف : أي عادي ليه هو ممنوع ؟

حنان : ههههه يحسب زي مدارس الاهليه ...

فيصل : هههههه من جد أي يا ماما ممنوع ...

نواف : ماما بعينك وش شايفني ...

حنان : لا تتهاااااوشون زهقتوني ... فيصل هو يقول معه جوال انت حافظ رقم عمار ؟

فيصل : أي حافظه من كثر ما دقيت عليه ...

حنان تناظر ساعة يدها : بااقي تقريبا 10 دقايق على نهاية الفسحه يمدي نفطر ثم تكلمه ؟

فيصل : اكيد يمدي ..

نواف يدخل يده بمخباااه .....

فيصل بخوف : وش تسوي ؟

نواف : بعطيك الجوال ...

فيصل : ياااا غبي ناوي تنكبنا انت و تكتبنا تعهد .. الجواااااااال هنا ممنووووووع ..

نواف : طيب اشلون بتكلمه ؟

فيصل : ما لنا إلا الحمامات -الله يكرمكم- ....

حنان : اجل خلونا نفطر بعدين تروح تكلمه ..

فيصل : يلا خلنا نروح الفصل نفطر ..

نواف : ورى ما نقعد بالشمس الجو حلو ...!

فيصل : اقعد لحالك مع نفسك ...

مشوا و خلوووه .. و هو لحقهم ...

حنان بهمس : ما لاحظت ان شلة هتان مو موجودين ؟

فيصل : عادي تلقاهم ورى المدرسه يدخنون ..

حنان شهقت : هئئئئئئ تدخيييييييين !!!!

فيصل : وليه مصدوم ! .. تصير بالمدارس .. خاصه الناس اللي زي هتان هم اكثر نوعيه تدخن ...

حنان : و وين المدرسين عنكم ؟

فيصل : ههههه اللحين يفطرون محد فاضي .. و بعدين المدرسين صاروا يخافوا من الطلاب ...

حنان : وش ذي الحياه ... الله يعين مدرسينكم ..

فيصل : ههههههههه لسا ما شفت شي ..

حنان : و لا ابي اشوف .. المهم لما ما شفت لا هتان و لا شلته بالساحه حسيته شي غريب ...

فيصل : لا لا تشغل بالك ...

حنان يا الله ما ادري اقوله على ان هتان يبني اروح معهم الرياض و لا اسكت و بلاها المشاكل ! .. خل اسكت اصلا هتان ما يقدر ياخذني غصب و اليوم نواف موجود احس اني بأمان اكثر .. و اصلا لما وصلني للعمارة قلت له اني ما بروح معه .. ان شاء الله ما يصير شي ..

اجتماع شلة هتان قرب يخلص .....

مشاري : وش باقي ما خططنا له ؟

هتان : باااقي يا شباب توزيعكم بالسيارات .. كم واحد بيطلع بسيارته ؟

حمزه : انا سيارتي جاهزه بطلع فيها ...

عزيز : و انا بعد بطلع بسيارتي ..

هتان : حلوو .. مشاري انت بتجي معي و ابي واحد منكم بعد يجي معي ..

نادر : اوكيه ما عندك مشكله انا اجي ..

هتان : تمااام .. حمزه مين بيروح معك ..؟

حمزه : عبد الرحيم و احمد ...

هتان : و انت يا عزوووز ؟

عزيز : بيجي معي باسل و ولد عمي قال بيقابلني بعد الدوام و يطلع معي ..

هتان : بس انتبه ولد عمك لا يدري عن وليد ..

عزيز : لا تخاف محد بيدري ..

هتان : كووويييس امورنا عااااال العاااال ..

مشاري : يعني اذا جا عساف بنطلع بـ 4 سيارات ..

هتان : اييييه كذا زيييين ..

مشاري : يااخي والله اني متحمس .. اول مره نطلع كذا كثير ..

هتان : ههههههه انا متحمس اكثر منك .. استناني يا وليد رح نستاااااانس..

مشاري : يلااا يا شباااب اجتماعنا خلص كل واحد عارف وش يسوي ..

هتان : يلااا خلوناا نمشي نشوف وليد نطقطق عليه شوي ...

قاموااا من مكانهم و صاروا يمشوا ...

مشاري : لا لا خله اذا اخذناه معنا سوي اللي تبيه بعدين ما نبي نلفت انتباهه او يحس على شي ..

هتان : ايييه معك حق ... على فكره انا بستأذن قبل الحصه بربع ساعه و بستنى وليد في هالمكان ... نااادر قبل لا تروح قول لخويك بعدين يجيب وليد هنا ..

نادر : ان شاء الله بقوله ..

فطروا و خلصوا و راحوا للحمامات -الله يكرمكم- .. فيصل اخذ الجوال من نواف و دخل يكلم .. نواف و حنان قاعدين برى يستنونه عند المغاسل ..

نواف : تصدق اني مبسوووط ...

حنان بسخريه : لااا ماني مصدق ...

نواف : ههههه ع الاقل اسألني ليه !

حنان : ما يهمني ..

نواف تنهد : طيب سولف معي تكلم معي زي كأننا اصحاب ...

حنان بدون نفس : مابي اسولف ...

نواف : انت زعلان مني على اللي امس ؟

حنان بغباء : ليش صار شي امس ؟!

نواف بدا يعصب : و بعدين معك والله نرفزتني ..

حنان : لا تكلمني طيب ...

نواف : هييييييه لتكون صدقت نفسك .. انتبه ترفع خشمك علي ..

حنان : انا ما سويت و لا قلت شي .. انت إلا تبي تسوي مشكله معي ..

نواف : معليه بالأخير بكتشف حقيقتك و ساعتها ما برحمك يا حلوه ..

كانت متكتفه و متسنده ع المغاسل .. و نواف جنبها .. لفت عليه بعصبيه مع خوف ..

حنان : احترم نفسك .. انا رجال و عن الف رجال ...

نواف ابتسم : صدق ؟ بالله صدق ؟ انت رجال .. طلبتك احلف !

حنان تصرف : قاعد تتمصخر علي صح ؟ الى متى بتقعد شاك فيني .. وش تبي اسوي لك عشان تصدقني ؟

نواف : لا تسوي شي بس وريني هويتك ..

حنان سكتت و طنشته .. و هو لا زال يشوف نفسه منتصر و شكه كل ما له يزيد عن انها بنت ...

عند فيصل داخل الحمام -الله يكرمكم- ......

فيصل ليه ما يرد .. يعني شاف الرقم غريب طنش ...

رجع دق مره ثانيه .. برضو مافي رد .....

فيصل رح ارسله مسج يمكن يرد ..." عمار هذا انا فيصل رد ضروووووووري "

و رجع دق مره ثانيه ..... هالمره رد ..

فيصل اخيرا : الوووو عمااااار ..

عمار : هلا فيصل .. انت مو بالمدرسه ؟

فيصل : إلا بس اكلمك بالخش .. تعال هنا ليه ما داومت اليوم ؟ ليكون شلة هتان سووا لك شي امس ؟

عمار : انت تعرف ان شلة هتان اخر شي ممكن اغيب عشانهم ...

فيصل : اجل وش فيك ؟ مو من عوايدك !

عمار : لا و لا شي .. الوالد تعب علينا و اخذته للمستشفى .. انا اللحين معه بالمستشفى ...

فيصل : سلاااامته ما يشوف شر .. عسى الموضوع مو خطير ..

عمار : لا انت عارف الكلى ...

فيصل : الله يشفيه ...

عمار : آميييين يا رب ..

فيصل : سلم عليه و تحمد له بالسلامه ..

عمار : ان شاء الله ..

فيصل : يلااا مع السلامه ..

عمار : ...........

قفل منه ثم طلع من الحمام -الله يكرمكم- .. شاف العلاقة بين حنان و نواف متوترة ...




يتبع........

جروح الم 4 - 8 - 2015 03:09 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
تابع......



فيصل باستغراب : اش فيكم ؟ .. وليد نواافوه الزفت سوى لك شي ؟

نواف : انت الزفت لا تغلط احسن لك ...

فيصل : و اذا غلطت وش بتسوي ..؟

نواف : جرب ...

حنان قاطعتهم بصراخها : خلااااااااص انت و اياه ما صارت ... خلوناا نمشي ...

هم طالعين صادفوا هتان و شلته جايين من برى الساحه الخارجيه .. كانوا يناظروهم و يتبسمون ...

نواف : هذا اللي تهاوشتوا معه ذاك اليوم ؟

حنان : أي هو و تراه غثيث و راعي مشاكل .. انتبه تعلق معه ...

نواف : اذا فيه خير يجي ...

فيصل : تكفى بتسوي لي فيهاا سوبر مان اللحين ...

نواف : و انت وش دخلك ...

حنان اذا بقعد مع هالاثنين طول سنه كامله بنتحر ... ( مشت عنهم ) ..

فيصل : هييييه لحظه وين رايح ..؟

رجعت للفصل و رجع معها فيصل و نواف ....

حنان : صح وش فيه عمار غايب ؟

فيصل قالها السالفه ....

رن الجرس و انتهت الفسحه و جت الحصه الرابعه ... كانت حصة رياضة ...

الاستاذ : السلام عليكم ...

الطلاب : عليكم السلام ...

الاستاذ : معكم الاستاذ اياد و بعطيكم رياضه .. طبعا اليوم ما اعتقد احد جايب لبس الرياضه صح يا شباب ؟

الطلاب : ايييييييه استاااذ ..

الاستاذ : اممم ع العموم خلونا نطلع للملعب و هناك بنتكلم عن الماده ..

اخذ الطلاب و راحوا لملعب الكوره .. و بأثناء ما هم يمشوا ...

حنان بهمس : وناااااااااااااسه .. فيييه رياااضه ..

فيصل : ما اشوف شي يونس .. بس انتبه تدخل بالفريق و الله ما يرحموك و اساسا ما اعتقد انك تعرف تلعب كوره ..

حنان لوت فمها : اووووف صح كلامك ... يا فرحه ما تمت ...

فيصل : ههههه خلك احتياط بس ...

حنان : كيف يعني احتياط ؟!

فيصل : يا ذي المشكله يبي لك شرح مبسط عن الكوره ان شاء الله اذا رجعنا البيت اشرح لك ...

حنان : مع اني مو مره احب الكوره بس شكلي لازم اتعلم عنها ...

فيصل : صح لازم .. اغلب الشباب هنا بمدرستنا بالذات لهم ميول ..

حنان : اهااا شي حلو .. يعني في اهتمامات غير التفحيط ...

فيصل : ههههه ما ادري ليه احسك تتمصخر علينا ..

حنان : ههه ما يندرى ........

وصلوا للملعب قعدوا على مدرجات بسيطه حول الملعب و الملعب مو ذاك الكبر ’حكومي’ و الاستاذ واقف مقابلهم و هو ماسك كوره ....

الاستاذ : يا شبااااب اول شي لازم نختار طقم للفريق ... أي فريق ودكم فيه ؟

واحد من الطلاب : برشلونه اكيد يا استاذ ...

واحد ثاني : انا ما بلبس الا ريال مدريد ..

واحد ثالث : استاذ لا نروح بعيد خلنا ناخذ من الدوري ...

رد على طالب : أي يا استاذ كلامه صدق خلنا ناخذ نادي الاتحاد ..

رد الثالث عليه : اتحاد بعينك والله ما ألبس غير الهلال ..

قاموا بيتهاوشوا ......

الاستاذ : انت و اياااه انا موجود احترموا انفسكم لا اوديكم الاداراة ..

حنان تهمس : يتهاوشون عشان فنيلة نادي سلااامات !

فيصل : اييه يتهاشون هذي ميول لا تستهين فيهاا ..

حنان : ما فهمت و لا ابي افهم ..

فيصل : ههه افضل لك ..

الاستاذ : هدوووووووء .. انا بحدد الطقم اللي بنلبسه .. كلكم اشتروا مانشستر يونايتد ...

واحد من الطلاب : لااااااااا فريق ممخيس ...

الاستاذ عصب : مين اللي تكلم من تو ...؟

الطلاب سكتوااا

الاستاذ : المان يونايتد عشقي ما ارضى احد يتكلم عليه اللي مو عاجبه ينقل فصل ثاني ...

حنان رجعت تهمس : حتى استاذكم شكله يبي يتهاوش !

فيصل : هههههههه قلت لك ميول ...

نواف كان قاعد جنب حنان : وش تتهامسون فيه ؟

فيصل طل عليه : و انت وش دخلك ؟

نواف طنشه و همس : حمووود اهمس معي زي ما تهمس معه ...

حنان وش يحس فيه ذا : بتوقعني بمشاكل اسمي وليد .....

قاطعهم الاستاذ : اللي هنااااااااااك و لا كلمه ..

كملوا الحصه ورجعوا لفصولهم و بدت الحصه الخامسه ....

نطلع شوي من اجواء المدرسه نروح لدبي المدينه الجميله .. بالتحديد في الفندق اللي مستأجر فيه وليد .... وصلوا الفجر ناموا الى الساعة 10 صباحا... بالفندق صحى وليد راح اخذ شاور و طلع و لازال ماجد نايم ..

وليد : مجوووود يلااا اصحى خلنا ننزل تحت نفطر ..

ماجد صحى و فيه النوم : خلني انااام امس ما نمت زين ...

وليد ابتسم : وش تفكر فيه يومك ما نمت ؟

ماجد : هيييه لا يروح فكرك بعيد .. الاهل قالوا تسهر معنا لانك بتسافر ..

وليد : اصلا ما راح فكري لبعيدد .. ههههه .. يلا قوم عشان نفطر .. ( يناظر ساعته ) اجتماعنا مع الشركه الساعه 2 .. باقي ساعتين .. و احنا لازم نحضر قبل الاجتماع بوقت ..

ماجد يتمغط : طيب طيب فهمنا اللحين اروح اتسبح و ألبس ..

قعد وليد على سريره ينتظر ماجد .. مسك البي بي و قام يشوف المسجات ..

وليد انا مهتم بمسجات عادل ( يقصد هتان ) .. ما شاء الله مرسلي كل هذي ....

هتان " الووو وليد وينك رد "

وليد نفس الرساله مكررها حول 100 مره وش كان يبغا ؟ خل ارسله اشوف ....

وليد " هلا وش بغيت سوري توني اشوف مسجك "

بعد ما ارسل المسج تذكر .....

وليد وش ذا الغباااااااء اللي فيني ! .. اللحين حمد بالمدرسه و انا ارسلت .. يااااااا ربي اكيد رح يدري اني اكذب عليه و اني مو وليد اللي بفصله ..

طلع ماجد من الحمام -الله يكرمكم- ....

ماجد يناظره باستغراب : وش فيك عااابس ؟

وليد : اووووف والله اني غبي... كانت عندي فرصه ذهبيه اسوي مقالب بس ضيعتها ..

ماجد : هههههه اللحين هذا اللي مضايقك ؟

وليد : خلك ساكت ما رح تفهم ...

ماجد : هههههههههههه يا زينك و انت معصب ...

وليد : هييييه ألبس و خلنا نطلع بس ...

ماجد : أمرك ...

نزلوا ع تحت و فطروا و بدأوا يتكلموا بالشغل .......

نرجع للمدرسه ... الحصه الأخيره كان عندهم الاستاذ عبدالعزيز مادة نحو >> تذكرونه اللي في بارت 15!

الاستاذ : اليوم لازم اعطيكم درس لو خفيف ... عشان كذا ابي هدوووء حتى نخلص بسرعه و تطلعون ..

الطلاب : حاااااضر ..

حنان ما ادري ليش احس الوضع مو طبيعي اليوم .. يمكن لان مشاري هادي .. بس هدوءه يخوف .....

قربت الحصه الاخيره على النهاية ..... اندق باب فصلهم ...

الاستاذ : نعم ؟!

الطالب : فيه هنا طالب اسمه وليد الـ .....

مشاري ابتسم بخبث ....

حنان خافت هئئئئئئئئئئئ وش يبي فيني ؟! .. ( لفت على فيصل ) ...

فيصل بهمس : لا تخاف ...

الاستاذ : وش تبي فيه ؟

الطالب : الوكيل يبغاه اللحين و ضروري ...

حنان همست : ليه يبغاني انا وش سويت ؟ ما ابغا اروح اخاف اروح لحالي ...

فيصل : اوووش لحد يسمعك .. بعدين لا تخاف هذا الوكيل يمكن بيسألك عن شوية معلومات ..

حنان : معلوماااااات ! انا ما اعرف عن وليد أي شي ..

الاستاذ : وين الطالب وليد ؟؟؟

حنان رفعت يدها بتردد : آ آ أناا ..

الاستاذ يناظر ساعته : ما بقى شي عن الحصه خلاص خذ اغراضك و روح ..

حنان : لا عادي بترك اغراضي و برجع لها بعدين ...

فيصل : اذا دق الجرس انا باخذ اغراضك استناني قدام غرفة الوكيل ....

حنان : اوك ..

قامت بخوف و مشت لمحت مشاري مبتسم .....

حنان كأن مشاري يبتسم ! لا اكييييد يتهيأ لي من الخوف .....

طلعت من الصف مع الطالب اللي ناداها ...

حنان : وش يبي فيني الوكيل ؟

الطالب هز كتوفه : ما ادري ...

حنان : طيب انت وش اسمك ؟

الطالب : انا محمد ..

حنان : و النعم فيك ..

محمد : ينعم بحالك .. ( ههه مسكين اللحين وقته يتعرف ما يدري اش بيصير له ...)

اخذها الى ان قربوا للبوابة الداخليه للمدرسه متجهين للساحه الخارجيه .. و هي بدأت تشك ..... و في نفس الوقت تهدي نفس و تطمن حالها انه ما في شي ......

حنان : هييييه يا محمد وين رايحين ؟ صحيح ما اعرف وينها غرفة الوكيل بس ما اظنها برى المدرسه !

محمد : الوكيل مو في مكتبه الوكيل برى ..

حنان بخوف : و ليه برى ؟! وش يسوي ؟

محمد : لا تسألني انا ما ادري عن شي ..

حنان ما رح اطلع للساحه الخارجيه مستحيل اخاااف موووت .. برجع لفصلي و اللي فيها فيهااا ...

لفت و رجعت .....

محمد : لحظه وين رااااااايح !؟

حنان : الوكيل بشوفه بوقت ثاني .. ما رح اموت اذا ما شفته اليوم ...

محمد هذا بيتعبني معه لو يمشي و هو ساكت كان خلصت مهمتي بنجاح : اقوووول تعااال بس ...

حنان كملت مشي و ما ردت عليه ... لحقها و مسكها من ذراعهااا ...

حنان تناظره بخوف : اترك ...

محمد : امشي معي ..

حنان بصراخ : ماني براااااااااايح ... بتغصبني انت ؟

محمد : اذا اضطريت أي ..

حنان لااا الوضع ما يطمن دام السالفه غصب والله ما اروح لو ايش : اترك ايدي احسن لك ...

محمد بطناش سحبها غصب و صار يمشي ...

حنان : قسم بالله لا اصرخ اللحين ...

محمد : اصرخ محد بيسمعك ... الدور الارضي مافيه فصول ما فيه الا المعامل و المستودع و الادارة و غرفة المدير و هاذيل كلهم فاضيه اليوم اربعاء كل اللي بالادارة يطلعوا من الحصه السادسه ...

حنان : يعني انت تكذب علي الوكيل ما يبغاني ؟!

محمد : و اذا كنت اكذب ...!

حنان تحاول تسحب يدها بكل قوتها و هو ماسكه بعد بقوته ما قدرت عليه ..

حنان تصارخ : اترررررركني وش تبي فيني ؟

محمد : انا ما ابي منك شي ... الزعيم يبغاك ...

حنان مين الزعيم ( قعدت تتذكر ) هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ هتاااااااااااااااااااااان ......

حنان : وش يبي فيني هتان .. بياخذني للرياض .. هيييه تكفى خلني هذا بيخطفني ( بدت الدموع تتجمع ) والله العظيم لو ما تخليني لو اديكم بداهيه انت و هتان و اللي معه ...

محمد ما كنه يسمع طنش و اخذهااا لـ هتان ...وصلوااا للساحه الخارجيه كان هتان و معه نادر قاعدين بمخبأهم .. هتان مجهز المنوم بغرشة مويه يعني ذوبه بالماي عشان حنان تشربه ...

محمد ينااادي و هو لا زال يجر حنان : نااااااااااااادر هتاااااااااان ...

حنان تصارخ و تترجى فيه يتركهااا ... جاا هتان و نادر ..

هتان : براااااافو عليك يا حمووودي والله انك قدهاا والله انك شنب ..

محمد : آفااا عليك تحت امرك احنا .. هاك امسكه و لا بيهرب ..

هتان مسكها من ذراعها : تهرب مني ؟! ليه تهرب و احنا اصحاب ؟

حنان تحاول قد ما تقدر انها ما تبكي : وش وش تبي انت ؟

هتان : لااه لاااه لاااه نسيت بنطلع للرياض اليوم ....

حنان شهقت : هئئئئئئئئئ من صدقك ما ابغا اروح ..

هتان : بس انت قلت موافق ...

حنان ما لازم اناقشه لازم اشوف لي صرفه و اهرب و لا بياخذوني غصب ... ما بروح معكم لو على جثتي ...

محمد : يلاا انا برجع لفصلي ألحق اخذ اغراضي قبل لا يدق الجرس ..

نادر : اوووكيه مشكووور ...

بعد ما راح و اختفى عن انظارهم .. حنان لازالت تقاوم ..

هتان : نادر جيب الغرشه ...

راح نادر لمكانهم يجيب منه المويه اللي فيها منوم ...

هتان : يا حبيب قلبي بتنبسط بالرياض صدقيني .. و لا تصير عنيف ههههه ...

حنان : اتركني يا حيوووووان ماني برايح ...

هتان : انا حيوان ؟! .. تمووون يا الخوي تموون ..

رفعت ذراعها اللي ماسكها هتان .. و عضت يده بقوه صرخ معها هتان ... و فك ذراعها و هي حطت رجولهاا ..

نادر توه يستوعب : وش فيه ؟

هتان : يااا الثووووور ألحقه لا يهرب ..

نادر ألتفت ورى لقاها تهرب و حط رجوله وراهاا ..

حنان تركض و دموعها تطيح غصبا عنها .. ركضت الى ان وصلت للبوابه هناك قدر نادر يلحقهاا و مسكها قبل لا تدخل .. و اكيد هي تقاوم .. هتان لحقهم و معه المويه ...

هتان : اشرب هذي ...

حنان لفت وجهها : ماني بشارب شي خلني اروح .. ما ابي اطلع معكم ..

هتان : نادر خلنا ناخذه من هنا اللحين بيدق الجرس ..

اخذوهاا غصب لمكانهم .. رماهاا ع الارض و قعد جنبهاا ... فتح المويه ..

هتان : اشرب ...

حنان : ماااااا بشرب ..

هتان : ناادر امسك وجهه لازم يشرب المويه و لا بننفضح ..

نادر : ابشر ...

حنان : اتـ اتـرك و و وجـ وجهي ...

و شربت المويه وكلهاا بالغصب .....

هتان يناظر عضة حنان اللي بيده : مين حضرتك عشان تعضني .. انا مرره متسامح معك بس بوريك ..

حنان ما تحملت و بكت : خـ خلني ارووح .. والله ما اعلم عليكم احد بس لا تاخذوني الرياض تكفووون ...

هتان : تسمي نفسك رجال و تبكي ..! معليك بنعلمك ع المرجله .. صدقني رح تشكرنا بعدين ..

حنان وصلت لمرحلة بتقوله انها بنت .. بس تراجعت خافت لا درى انهاا بنت ما يتركها خير شر ...

نادر : الظاهر الجرس دق اشوف الطلاب طلعوا ..

هتان : لازم ناخذه ع السيارة قبل لا يطلع فيصل ..

حنان : لأ الله يخليكم .. لآ .. تا.. خذو .. نــ ... ( غلبهاا النعاس مفعول المنوم بدا ) ..

نادر يناظرها : وش صار له ..؟

هتان : يا الدلخ هذا المنوم .. يلا خلنا ناخذه للسيارة و نستنا مشاري هناك ..

اخذوهاا للسيارة .. رموهاا ورى و قعد معهاا نادر ...

هتان : خله منسدح مانبي احد يشوفه معنا ..

نادر : اوكيه ..

داخل المدرسه .. انتهت الحصص و طلعوا الطلاب ...

فيصل بقلق : هييه نواف خذ اغراض وليد معك انا بروح غرفة الوكيل ..

نواف : استناني خلنا نروح مع بعض ..

فيصل طلع و لحقه نواف و معهم اغراض حنان .. و كان مشاري وراهم بس بدون ما ينتبهوا ... وصلوا لغرفة الوكيل كان الباب مسكر ..

فيصل : تتوقع هم الى اللحين داخل ؟

نواف : اكيد و لا وين بيروحوا !

فيصل : ودي ادخل اشوف وش السالفه ...

نواف : ليه ملقوووف ؟!

فيصل : اللقافه تسري بدمك انت .. و لا وش جابك معي ؟

نواف : ابشوف وليد عشان اوصله للبيت بسيارتي ..

فيصل : يااا سلااااام و انا وين رحت ..؟

نواف ابتسم : ليه انت معك سيارة ؟

فيصل : ما لك دخل ..

مشاري و هو يراقبهم .. ابفهم وش عليه يتهاوشون .. هههه اهم شي انهم دروج محد حس و بيستنون قدام غرفة الوكيل اغبى من كذا ما شفت .. لازم اروح اللحين تأخرت ...

بالسيارة عند هتان ...

نادر : عادي اسأل سؤال ؟

هتان : قووول ..

نادر : ما تحس انه بنت ؟

هتان : قعدت ورى تتأمله انت و لا اييش !

نادر : هههه لا بس يوم يبكي ..

هتان : ههههههه احب نوعيته اللي نص بنت نص ولد ..

نادر : اهاا ....

هتان : وينه مشاااري تأخر ..؟

نادر : يمكن انشغل بشي ...

هتان : احنا مستعجلين و هو ينشغل .. المنوم مدري كم بيقعد مفعوله .. ان شاء الله ما يصحى الا و احنا بالرياض ..

نادر : هااا هذا هو مشاري جاا ...

فتح مشاري الباب و ركب و هو يضحك ...

مشاري : سلااااام شباااب ..

هتان : وينك ياخي تأخرت ..

مشاري : هذاني جيت .. المهم البضاعه موجوده ..؟

هتان : أي ورى ..

مشاري لف ع ورى : يااا حراااام وش ذي الدموع .. اكيد كنتوا قاسيين معه !

هتان : ههههههههههه شف يدي وش سوى ..

مشاري يشوف يده : اووووف عضك ؟

هتان : و كان بيهرب بعد ..

مشاري : اوووخص و الله انه مو بسهل و انا احسبه على نياته ..

هتان : هيييه ليش كنت تضحك يوم جيت ...

مشاري : ههههه ذكرتني .. فيصل و خويهم الجديد يستنون قدام غرفة الوكيل على بالهم ان وليد داخل ههههه..

هتان : ههههههههههههههههههههااااي أمااا .. الوكيل طلع من الحصه الخامسسه لبيته هههه ..

مشاري : ههههه اييييه .. يلا حرك ..

هتان : دقيقه ... نادر لف على ورى و شوف سيارات الشله كلها جاهزه ..

نادر لف يشوف و يعد عدد السيارات : أي جاهزه ورانا سيارتين ..

هتان : تمام يلااا نمشي و بسم الله ..

مشاري : لحظه عسااف ما جا ..

هتان : اتفقت معه نتقابل عند المحطه اللي جنب مدرستهم ..

مشاري : اوك يلاا حرررك ...

نرجع لفيصل & نواف داخل المدرسه قدام غرفة الوكيل ...

فيصل : المدرسه فضت و هو الى اللحين ما طلع ...

نواف : ياخي دق باب الغرفه و شوف ...

فيصل : انت ما تعرف الوكيل يخوووف ..

نواف : اوووه تخاااف ؟! هههه منت برجال ..

فيصل : انتبه لكلامك .. انا رجال و ارجل منك ..

نواف : خلك على جنب يا الرجال انا بدق و اشوف ...

دق الباب مره و مرتين و ثلاث .. مافي رد ..

نواف : انتوا وكيلكم متعود انه ما يرد كذا ؟!

فيصل بدا يقلق و يستغرب راح للباب .. فتحه مقفل و صار يهز فيه ...

فيصل : غريييييييييييب .. الظاهر محد بالمكتب ..

نواف مستغرب : كيف يعني ؟ وين وليد(حنان) ؟

فيصل : عسى ما يكون صار له شي ...

ثم مشى بركض ....

نواف بصراخ : وين راااااايح ؟

فيصل : بدوره بالمدرسه ...

نواف حط يده ع راسه : ليكون صار له شي وجه فيصل ما يبشر بخير ..

ثم مشى هو بعد يدور لها مع فيصل .. داروا المدرسه كلها ما لقوهاا .. و المدرسه صارت فاضيه تماما ما فيها احد ...

نواف : اوووووف تعبت يعني وين راح ...

فيصل : انا خايف يكون هتان سوى له شي ..

نواف : مين هتان ؟

فيصل : اللي تهاوشنا معهم .. هتان خطف حمد قبل كذا ...

نواف فتح عيونه ع وسعهم : هئئئئئئ وش تقول انت ؟ متى صار ذا الكلام ؟

فيصل : مو وقت احكي لك اللي صار لازم نلقاه ..

نواف : امش خلنا نسأل الحارس .. ان كان طلع بنعرف ...

فيصل : صح صح اصلا المدرسه ما ظل احد فيها ..

راحواا للحارس .. كان يجهز المفاتيح عشان يقفل المدرسه ...

الحارس : انت و اياه لسا بالمدرسه .. كنت بقفلها و انتوا داخل ..

فيصل : اقووول ... ( سكت ثم لف على نواف ) .. هو ما يعرف حمد كيف بنسأله عنه ...

نواف : خلني انا اتصرف .. لو سمحت ما شفت طالب .. نحيف شعره للكتف و لابس جاكيت اسود طلع من المدرسه ؟

الحارس : تستهبل معي انت .. المدرسه فوق الـ 500 طالب تبيني اتذكر لك واحد بهذي المواصفات ...

نواف : طيب طيب .. الوكيل اكيد تعرفه ؟

الحارس : أي وش فيه ؟

نواف : شفته طلع ؟

الحارس : أي طلع من زمان تقريبا الساعه 10 ..

نواف لف على فيصل : وش قااااعد يصير ؟

فيصل يحاول يستوعب الصدمه : يعني هذاك الولد يكذب ...

الحارس : وش فيكم يا طلاب ...؟

فيصل : نواااف امش خلينا نفهم الموضوع ..

سحبوا ع الحارس اللي ما كان فاهم شي و لا همه اصلا و طلعوا برى المدرسه ...

نواف : فهمني !!

فيصل : انا متأكد انه هتان خطفه ..

نواف : هذا الهتان والله ان سوى له شي لا يلوم الا نفسه ..

فيصل : وش نسوي اللحين المدرسه فضت و برى المدرسه فاضي .. كيف بنلقاه ..؟

نواف : خلنا نبلغ الشرطه ....

فيصل : لا لا ما نقدر .. لا تنسى ان حمد داخل للمدرسه باسم وليد لو بلغنا بينفضح خويك و بيروح فيها حمد بتزوير ...

نواف : انا ما يهمني اهم شي نلقاه ..

فيصل حط ايدينه على عيونه : كله بسببي كله خطأي ما قدرت اني احميه ..

نواف : مو وقت تلوم نفسك فكر كيف نلقاه ...

فيصل بصراخ : وش تبيني اسوي ؟

نواف : تعال بسيارتي .. و خلنا نروح كل الاماكن اللي تتوقع اننا ممكن نلاقيه فيها ...

فيصل : اوووكيه ...( حناااان تكفين انتبهي يكشفوك .. لو كشفك هتان و الله ما يخليك لا هو و لا شلته .. لييييييييش صار كذا لييييييش ! )

نروح لسيارة هتان .. وصلوا للمحطه المتفق عليها ... نزل عساف من سيارته و راح لشباك هتان ..

عساف : هلااا بالزعيم ..

هتان ابتسم : هلااا فيك ... جاهزين للطلعه ؟

عساف : اكيييييد جاهزين .. ( غمز له ) الحلو معك ؟

هتان : و الطلعه بتصير بدونه !

عساف : ههههه أي والله ما بتصير ..

هتان : مين جا معك ...؟

عساف : طلال و مهند و فهد ...

هتان : طلال ينبلع بس مهند و فهد يا شينهم ليه جبتهم ؟

عساف : هههههه يا رجااال كلنا نبي نستانس ..

هتان : طيب طيب يلا حرك خلنا نمسك الخط ..

عساف : يلااا .. تسابقني ع الخط ؟

هتان : متعديك من اللحين ..

عساف : هههههه نشوف ..

راح ركب سيارته و مشوا ع الخط السريع طالعين للرياض ..



انتـــــــهى البـــــــــارت

جروح الم 4 - 8 - 2015 03:10 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [31]


هتان : طيب طيب يلا حرك خلنا نمسك الخط ..
عساف : يلااا .. تسابقني ع الخط ؟
هتان : متعديك من اللحين ..
عساف : هههههه نشوف ..
راح ركب سيارته و مشوا ع الخط السريع طالعين للرياض ..


فيصل ركب مع نواف بسيارته و وقفوا شوي قدام بوابة المدرسة .....
نواف : اللحين قول لي كيف انخطف من قبل ؟
فيصل حكى له كل الساااالفه ...
نواف : ورى ما علمتونا ليه سكتوا ؟؟
فيصل : ذاك اليوم رجعه للبيت ما كان فيه داعي نعلمكم ...
نواف بعصبيه : لو دريت ما كان خليت الكلب هتان عايش ...
فيصل : اللي صار صار خلنا اللحين نشوف وينه ...
نواف : و ترى مو متأكدين ان هتان خطفه .. يمكن صاير معه شي ثاني ...
فيصل : انا متأكد محد بيسويها غير هتاان ...
لف فيصل ع الشباك يفكر اش يسوي .. لفت انتباهه شي مرمي ع الارض ... نزل بسرعه من السيارة ..
نواف بصراخ : خييييير وش فيك ؟!
فيصل ما رد و راح مسك الشي اللي شافه ع الارض .. نواف نزل يشوف وش سالفته ...
فيصل لف ع نواف : هذي غترة حمد ...
نواف : غترته ؟!
فيصل وقف و يهز بكتوف نواف : هذي غترته متأكد .. اكيد اخذوه غصب .. تكفى لازم نساعده ...
نواف ابعد ايدينه : انا اكثر واحد ابي اساعده بس ماني عارف كيف ... ( بعد تفكير ) .. امش معي و وريني الاماكن اللي يفحط فيها هتان بالعاده ..
فيصل : اييييه صح يمكن نلاقيه ..

ركبوا بالسيارة و بدأوا يدوروا ....


بسيارة هتان ....
مشاري : اخيرااا طلعنا من الشرقيه و صرنا على خط الرياض .. ( قام يصفق و يصفر ) ..
هتان : يااا ورع الولد نايم ورى لا تزعجه ...
مشاري : هههههههههه خله يصحى يستانس معنا ...
هتان : ههههه نااادر صحييه ...
نادر قاعد يتأمله : حراااام خله ينام ..
هتان رفع حاجب : اييييييييش ؟!
نادر : لا و لاشي ...
قعد يصحيهاا ما صحت مفعول المنووم كان قوي عليها ...
مشاري : اممم شكله ما وده يشاركنا وناستنا ...
هتان : اتركه الى وصلنا بنصحيه غصبا عنه ..
مشاري : اقولك ما عندك اغاني مسرعه .. تصلح ع الخط ...
هتان : أي شوف بالدرج .. عندي واجد ...


داروا كل الاماكن اللي يعرفها فيصل و اللي توقعوا ان هتان ممكن يكون فيهاا و ما لقوا احد ...
نواف : صار لنا ساعتين ندور بالشوارع .. ما استفدنا شي .. خلنا نبلغ الشرطه ...
فيصل : قلت لك الشرطه بتعقد الموضوع .. اخاف يروح حمد للسجن بتزوير ( و المشكله ما عندها هوية ولد يعني لو درت الشرطه بتروح فيهاا .. يااا ربي وش السواة )...
نواف : طيب ما تعرف احد يعرف هتان ؟ .. يمكن يعرف هتان وين ..
فيصل يفكر : آه صح تذكرت واحد اسمه عادل .. يمكن يعرف شي .. بس رجعني الشقه اول عشان جوالي ...
نواف : اوكيه ......


في دبي .. خلص وليد اجتماعه مع الشركه .. و هم طالعين من الشركه ....
ماجد : اخيرااا خلصناا ...
وليد : هههه من جد كان الموضوع متعب .. بس تبي الصراحه انت صدمتني ...
ماجد استغرب : ليش ؟
وليد : كيف قدرت تقنعهم يشاركونا براس مال اقل من اللي كنا مخططين له بالميزانيه ؟
ماجد ابتسم : حبيبي سر المهنه ...
وليد : ههههههههه تعجبني والله ...
ماجد : احم احم شكراا ..
وليد : وين تحب نروح اللحين ؟
ماجد : ودي ارجع الفندق احط راسي و انام ..
وليد يناظر ساعته : اللحين الساعه 3 و نص العصر وقت طلعات .. خلنا نروح نتمشى بما ااننا في دبي ..
ماجد تنهد : يعني لازم ؟
وليد : ايييه لازم .. و نبي نصور و ننزل في الانستقرام عشان نقهر بعض الناس ...
ماجد : ههههههه قصدك نواف و الدحمي ...
وليد : ايييه عبدالرحمن قهرني قلت له تعال معنا لدبي رفض ...
ماجد : يمكن مشغول ..
وليد : ما عنده أي شغل إلا اذا تقصد مشغول بسهراته هذا شي ثاني ..
ماجد : هههههه و هو فيه غيرهاا ..
وليد فتح البي بي يشوف اذا عادل(هتان) رد على رسالته و لالا .... غرييييب ما قرا رسالتي الى اللحين ... اصلا انا خربت كل شي ...
ماجد حط ذراعه ع رقبة وليد : لا تزعل بتلقى مقالب غيره ( ويأشر على جوال وليد ) ...
وليد ابتسم له ....


نرجع لفيصل & نواف بالشقه ... اخذ فيصل جواله و قعد يدور رقم عادل ..
فيصل بانفعال : قهررر ما عندي رقمه ( مسحت كل شي يتعلق بهتان من بعد الحادث ) ...
نواف : ما تعرف احد عنده رقمه ؟
فيصل : امممم .. يمكن عمااار .. خل ادق عليه اشوف ...
نواف : يلا بسرعه ...
دق فيصل عليه رد عمار ع طول ...
فيصل : عمااار تكفى قول لي ان رقم عادل او هتان عندك ..
عمار : بسم الله وش فيك .. ليه تبي رقم الزفت هتان ؟
فيصل : الحقير خطف حمد ..
عمار انصدم : كيييييييييييييف ؟!
فيصل : تكفى ما عندي وقت لازم اعرف وينه هتان .. عطني رقمه او رقم عادل اذا كان عندك ..
عمار ما لازم يعرف ان رقم هتان عندي : هتان الكلب ما عندي رقمه بس عادل عندي .. برسله لك مسج .. بس قول لي اللحين انت وين و انا بجيك ..
فيصل : انا بالشقه ... يلا انتظر المسج ..
عمار : طيب .. انا جايك ..
قفل من عمار ..
نواف : لقيت شي ؟
فيصل : اللحين بيرسل لي رقم عادل .. ممكن عادل يعرف شي ..
نواف : ان شاء الله انه يعرف شي ...
بعد لحظات وصل المسج لـ فيصل .. ع طول دق على عادل ... و بدون مقدمات سأله ...
فيصل : عاااادل تعرف هتان وينه اللحين ؟
عادل : هذا انت يا فيصل ؟
فيصل : أي انا اخلص قول لي هتان وينه ...
عادل : انا سمعت كلام بس ما ادري اذا صدق او لا ..
فيصل بصراخ : تكككككككلم !
عادل : اعصااابك ماني مجبور اقولك ...
فيصل رمى الجوال ع الكنبه : نواف تكفى تفاهم معه انا واصل حدي ممكن اروح لمكانه و اذبحه خله يتكلم ...
نواف اخذ الجوال : انت روح الحمام -الله يكرمكم- غسل وجهك مررره معصب و بكذا ما رح تقدر تفكر ...
فيصل راح .. و نواف يكلم عادل ..
نواف : الو عادل معك نواف ..
عادل : مين نواف ؟
نواف : صديق فيصل .. اللحين مو مهم قول لي تعرف هتان وينه ؟
عادل : ليه مهتمين تعرفون مكانه ؟
نواف : تعرف و لا نشوف غيرك !
عادل : لا لحظه .. انا زي ما قلت لفيصل سمعت كلام بس ما ادري صدق و لا لا .. سمعت واحد من شلته يتكلم عن طلعه للرياض ..
نواف بصدمه : الله اكبر الرياااااااااااض مره وحده !
عادل باستغراب : ليه هو في شي ؟ .. و اش تبغون من هتان ؟
نواف : مو شغلك و يلا مع السلامه ..
قفل بوجهه ثم نادى فيصل ...
فيصل : عرفت شي ؟
نواف : طلعوا للرياض ...
فيصل بخوف : الريااااااااااض ! و حمد معهم ؟ .. كيف و ليش ؟
نواف : اسمع انا عندي فكره .. عطني مواصفات سيارة هتان و اذا عارف اللوحه بعد كويس .. انا اعرف شرطي مرور في الرياض كان صديق خالد من ايام الثانويه .. بكلمه و اعطيه المواصفات و هو رح يشوف ..
فيصل : اهم شي ما تبلغ عن اختطاف ..
نواف : لا لا بنقوله ان هذا خوينا و حابين نعرفه مكانه لا اكثر و هو ما رح يدقق ..
فيصل : طيب طيب انا بعطيك مواصفات سيارة هتان .. و اللوحه متذكرهاا ..
نواف : حلووو ....
فيصل : ......................


مرت ساعتين على خط الرياض لازالت حنان نايمه ....
هتان : الى الآن ماشيين تمام و ساهر ما لقطنا ..
مشاري : بس لازم نلزق ع اللوحه ..
هتان : شوف فيه محطه قدام بنوقف فيهاا ...
وصلوا للمحطه .... وقفوا يعبوا بنزين ...
هتان : انا بنزل اشتري سجاير ...
مشاري : انا بجي معك بشتري شوية اغراض ...
نادر : انا بعد ودي اشتري مشروبات ..
هتان : لااا كيف تنزل و هذا من يقعد معه ( يقصد حنان ) ..
نادر : ودي بأشياء اشتريها طيب ...
هتان : قول لنا و احنا بنشتري لك اياها ..
نادر : ابي 3 حمضيات و 2 بيبسي ..
مشاري : هههههه وش تبي بهذي كلهاا ..
نادر : نتسلى ..
هتان : طيب طيب يلا ...
اثناء ما راحوا .. حنان بدت تصحصح شوي ... ثم قعدت و مسكت ع راسها ...
حنان : وش ذا الألم !
نادر ناظرها : وش ذا الصوت النعومي ؟
حنان شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اناااا وين ؟ ( تتلفت حولها بخوف )
نادر : آآآآش ..هذا وقت تصحى ...
حنان انفعلت و بدت تصارخ : تذذذذذذذكرت ...اخذتوني ...انتواا .. لا لا بتاخذوني للرياض ...
نادر حط يده ع فمهاا بقوه : آآآآآآآش عمى ان شاء الله .. خلك ساااكت ..
حنان تحاول تبعد يده من ع فمها ما قدرت .. فكرت تهرب من السيارة ... بس نادر كان ماسكها بقوه ...
نادر : اشوف ودك تهرب هاااه ..
حنان تضرب فيه و تدفشه .. ماااش ماا قدرت عليه ... لازال حاط يده ع فمهاا و ماسكها بقوه بيده الثانيه لدرجة لزقهاا بجسمه ...
حنان تهمهم ماهي قادره تتكلم بس تقوله اتركني يا حيوان ...
نادر : تأخروا هاذيل .. انت اهدا و لا قسم بالله لا اكفخك هناا ..
حنان خافت و هدت شوي .. انا لازم اهدا ما رح اقدر اقاومه هو رجال و انا .......... احس اني ببكي .. بس اخاف يكشفوني .. لازم اهدا لازم اعرف انا وين اللحين عشان اقدر اتصرف ...
حنان ابعدت يده من ع فمها غصب : لا تحط يدك خلاااص ما رح اصارخ ..
نادر : يعني هديت اللحين ؟
حنان : ايييه ما رح اسوي شي بس فكني لا تمسكني كذا ...
نادر : اذا هربت انا اللي بنتكب ...
حنان : والله ما اهرب بس فكني .. ماني مرتاح بهالوضع ...
كان ماسكها مع خصرهاا و مقربها له مره .. حتى و هي تكلمه لاف عنه لان وجهه قريب منها ...
نادر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
حنان استغربت و خافت ثم لفت عليه .. و بعدين رجعت لفت للشباك مره ثانيه : وش .. وش .. عليه تضحك ...!
نادر : ياااا ربي ع اللي يستحون .. قسم بالله كنك بنت ...
حنان بدت تتوتر : مـ ما استحيت من أي شي .. وش وش ذا الحكي ؟
نادر : خلني اجل على وضعي ما رح اتركك ..
وصل هتان و مشاري و معهم الاغراض ... فتح الباب اللي ورى عشان يعطي نادر اغراضه ...
هتان ابتسم : اووووه الحب صحى ..
نادر : ايييه و كان بيهرب ...
حنان ناظرت هتان بخوف : لا لا ما كنت بهرب ..
هتان : ههههه تعجبني ...
نادر : وراكم تأخرتوا بالبقاله ..؟
هتان : ياخي قابلناا الشله هناك ... و قاعدين يتحدون و المشكله اني انا سابقهم طول الطريق ..
نادر : هههههههههه اكيد تهاوشت مع عساف على مين الاول ..
هتان : ههه ما يحتاج اتهاوش انا الاول ... ( دقق على نادر اللي لا زال ماسك حنان ... و حنان اللي لافه للجهه الثانيه ..) اقوووول خلاص اتركه .. و لا عاجبك الوضع ؟
نادر : هههههااي وش اللي بيعجبني .. انا مسكته عشان لا يهرب .. ( تركهاا ) و اللحين هو على مسؤوليتك ...
مشاري كان عند العامل تبع البنزين يعطيه فلوسه : وش فيه ؟
هتان : ابد حبيبناا صحى ... و شكله اخيراا وافق يخاوينا ..
مشاري : أمااا .. اجل اكيد انه مبسووط ..
هتان طلع مفتاح سيارته من جيبه و رماه لمشاري : خذ انت كمل باقي الطريق ...
مشاري مصدوووم : هتااااااان .. يعطيني .. مفتاح .. سيارته ؟؟؟! وش صار بالدنيا ؟
هتان : بعطيك بس انتبه يصير شي بسيارتي والله لا تروح فيهاا ..
مشاري يمثل الخوف : لااا اجل ما ابي اسوق تورطني معك انت .. سوقهاا مع نفسك ..
هتان : اممم لا خلاااص ما بسوي لك شي بس انتبه لسيارتي .. انا بقعد مع الحب ورى نسولف و كيذاا ..
مشاري : ههههههههههههه تسولفون هاااه ...
هتان : اقووول شغل السيارة بس و لا يكثر لا اجي اتوطى ببطنك ...
مشاري : ارحمممممني يا الحبيب ههه ...
هتان : طولت السالفه ترى ما تبينا نمشي يعني ؟؟؟؟؟؟
مشاري : خلني ألزق ع اللوحه اول .. يقولون ساهر قدام بعد 10كلم ..
هتان : اوك يلا روح ... ( ناظر نادر ) انت انزل اركب قدام ..
نادر : اوووكيه ...
ركب هتان مكانه .. و هو مبسووووط طبعاا .. حنان ما لفت عليه ابد ..
هتان : احم احم ...
حنان : ............... لارد
هتان : هييييه نحن هنا !!!
حنان ما ناظرته و لا ردت ...
هتان لف وجهها عليه : لما أكلمك رد ..
حنان معقده حجاجها بعصبيه : ليش سويت كذا ؟
هتان : اخيرا تكلمت .. انا ما سويت شي ...
حنان : رجعني بيتنا .. اللحين رجعني ..
هتان : همممم ما اقدر و لا انت غالي طلباتك اوامر ...
حنان بزعل : ليييييييه ما تقدر ... طيب خلني انزل بتاكسي و هو يوصلني ..
هتان : معك فلوس قيمة المشوار ؟
حنان تفتش مخابيها : مـ معي 20 ريال ...
هتان انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ..
حنان بجديه : لا تضحك انا معي فلوس اكثر بس بشنطتي .. وينها شنطتي ؟
هتان : هههه تركناهاا ههههه في المدرسه ... ههههه اجل 20 ريال هااه ههههههه ..
حنان مستغربه ضحكه المتواصل : ما قلت شي يضحك ..
هتان : حبيبي باقي 170 كلم و نوصل الرياض اي تاكسي هذا اللي بيوصلك 230 كلم بـ 20 ريال ...
حنان فتحت عيونها ع آخرر شي : الرياااااااااااااااض ! يعني ( قربت وجهها للشباك تتأمل المكان شافت صحرا ) انت صدق خطفتني للرياض ؟
هتان : لاااه لاااه وش خطف و ما خطف .. ( طلع جواله و سمعها التسجيل ) .. هذا مو صوتك ؟
حنان و الصدمه ع وجهها : إلا ..
هتان : يعني انت جيت معنا برضاك ...
حنان : لاااااا انا ما ابي اجي معكم ..
هتان : حبيبي مافي شي يثبت اننا اخذناك غصب .. ما تقدر تشتكي .. بعدين شوف الامور من ناحيه ثانيه .. احنا رايحين ننبسط ما رح يصير لك شي ...
حنان : بس انا .......
هتان قاطعها بنبره حاده : و بعديييييين تراك بديت تغثني ...
حنان خافت و سكتت ثم لفت وجهها عنه ...
هتان فتح الشباك و نادى : مشااااااااري ما خلصت ...
مشاري : يلااا ثواني و بخلص ...
هتان : بسرررررعه تعدونا الانذال .. لازم نسبقهم ...
مشاري : ههه هذا همك .. يلاا اللحين جاي ...
خلص شغله و ركب السيارة و كملواا الطريق .......
هتان : يااا جميييييل عطني وجهه ...
حنان : ............ لا رد ..
هتان غرس اصابعه بشعرها بخفه : وراااااه الحلو زعلان ..؟
حنان لفت بعصبيه و شالت يده بقوه و صرخت : خييييييييييييييييييييير !
هتان : وه وه وه اش بلاك ؟
مشاري يناظرهم من المرايا الاماميه : هههههه وش سويت له ؟
هتان : هههه ما سويت شي .. هو مدري اش فيه خااايف !
مشاري : هممم يمكن تعرض لموقف ...
هتان : أماا اش موقفه ؟
مشاري : انت فاااهم قصدي ...
هتان لف عليهاا : هيييه وليد .. في احد تعرض لك من قبل ؟
حنان : .........لارد
هتان : اووووووووف .. مشااااااري انا اذا زهقت وش اسوي ؟
مشاري : اوووه تخوووووف ما ترحم ..
حنان تسمعهم و خايفه .... تخاف اذا تكلمت تنفجر بكي ...
هتان : و اذا احد ما رد علي وش اسوي فيه ؟
مشاري : لااا هنا ممكن تذبحه ...
حنان لفت بخوف : تذذذذذذذذبحه ؟!
هتان & مشاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ....
حنان ليش يضحكوا .. انا متوتره و اعصابي ما تتحمل و هم فالينهاا .. اذا اذا وصلنا الرياض بحاول اهرب .. و بشوف لي طريقه اوصل لفيصل يجي ياخذني من هنا ......
هتان : بلاه نادر ماله حس ؟
مشاري : هههه هذا بسابع نووومه ..
هتان : هههههههه لقاها من الله انه يقعد قدام ...


عند فيصل و نواف .. كلموا الشرطي اللي بالرياض .. ما لقى الى اللحين أي سيارة بمواصفاتهم ... عمار وصل للشقه ...
فيصل : بما ان السيارة مو في الرياض ... في احتمالين .. ممكن يكونوا هنا بالشرقيه ما مشوا ... او يكونوا على طريق الرياض ...
عمار : كل احتمال أزفت من الثاني ..
نواف : وش نسوي اللحين مستحيل نقعد كذا و ننتظر خبر ..
عمار : وش تبينا نسوي ؟
فيصل : اذا عندك أي فكره قول .. احنا قلقانين عليه اكثر منك .. انت ما تعرف هتان و اش ممكن يسوي ..
عمار يهدي الوضع : لا تفكر بالاسوء ...
نواف : اسمعوا كلموا هتان نفسه و تأكدوا ..
عمار : هه كنه بيعلمنا هذا اذا رد علينا اصلا ..
نواف : جربوا منتوا بخسرانين شي ..
عمار يفكر بكلامه : ليش لأ ..
فيصل : بس ما عندنا رقمه ..
نواف : زي ما جبتوا رقم عادل جيبوا رقم هتان ...
فيصل لف ع عمار : عماااااار انت معك رقم هتان ؟
عمار بتردد : آ آ انا كنت بمسحه والله ..
فيصل : وش تقول انت مو وقته اللحين .. عطني الرقم ...
عمار : اوك ...
عطاااه الرقم و دق فيصل ع هتان على طووووول ........


بسيارة هتان .. دق جوااااااله ...
هتان : اووه هذا جوالي .. شفه بدرج السيارة ..
مشاري فتح الدرج و طلع الجوال : خذ ...
هتان ناظر الاسم اللي بالشاشه : أمااااااااااااااااااااااا ..
مشاري : وش فيك ؟
هتان : تخيل من داق علي ...
مشاري : مين يعني ؟
هتان : فيصل ..
مشاري انصدم : فيييييييصل ما غيره ..
هتان : ايه رقمه للحين عندي ... كنت اتمناه يدق .. بس وين .. اللحين ماني راد عليه ...
حنان : هذاااا فيصل اكيد قلقان علي .. تكفى خلني اكلمه ...
هتان : امعصي والله لو ايش ما اخليك تكلمه .. و ان بغيت انا اكلمه بكلمه و انت بعيد .. و لا احط لك منوم عشان ما يطلع لك حس ...
حنان : حرااام عليك ما تخاف يبلغ الشرطه ...
هتان : عادي يبلغ ما سوينا شي غلط احنا .. مشاري احنا غلطنا شي ؟
مشاري : لا ابد طلعنا نتمشى للرياض بس ..
حنان لفت للجهه الثانيه و قالت بصوت خفيف : الله لا يوفقكم ..
هتان حط يده ع كتفها بعصبيه : قلت شي ؟
حنان خافت : لاا ما قلت شي ..


يتبع

جروح الم 4 - 8 - 2015 03:12 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
تابع....




عند فيصل و الباقي ... بالشقه طبعا ...
فيصل : حيوووووووان ما يرد ...
عمار : بجرب انا ادق عليه من رقمي ...
دق و دق لكن لا رد ...
فيصل : و انت بعد ما رد عليك ..
نواف : شباب ودكم نطلع للرياض ...
عمار : كيف نطلع و احنا مو متأكدين اصلا اذا كلام عادل صح و لا لا..
فيصل : بس انا متأكد ان حمد مع هتان ..
عمار : طيب يمكن هتان ما راح الرياض ..
نواف : لازم نتأكد ..
عمار : بس كيف ؟
نواف : ما ادري .. شوفوا لكم حل و لا ترى عادي بروح الرياض و ادوره شبر شبر ...
فيصل بنظرات مستغربه و فيها غيره : انت ليش مهتم فيها كذا ؟
نواف : ........ لارد >> طنش السؤال ..
فيصل بعصبيه : جاوبني !
نواف : مو لازم تعرف ...
عمار : وش فيكم انتوا اللحين .. ادري كلكم اعصابكم تعبانه من اللي صار بس هدواا .. انا بدق على عادل و بسأله عن هتان الى ان اتأكد ...
دق عمار و قعد مع عادل تقريبا نص ساعه يستدرجه بالكلام الى ان تأكد اخيرا انهم راحوا للرياض ...
عمار : مشكووور عادل يلا مع السلامه ...
فيصل : هااه بشر ..
عمار : اكيد راحوا للرياض ...
نواف : اجل قوموا خلونا نروح ...
فيصل : ماني طالع معك بطلع مع عمار بسيارته ..
نواف : ليش اطلعوا معي .. انا ما عمري طلعت من هنا بر ..
فيصل : طيب ما يمديك تدبر لنا طيارة .. نوصل اسرع ...
نواف يفكر : ما ادري .. بس يبغالها وقت على بال ما اكلم ابوي .. و نشوف اذا هي فاضيه و لا لا .. بتاخذ وقت ...
فيصل : اشلون يعني تشوف اذا هي فاضيه و لا لا ؟
نواف : طيارتنا الخاصه ..
فيصل : اهااا الله يعز النعمه .. خلاص بطلع مع عمار بسيارته ..
عمار : انا ما اقدر اطلع بسيارتنا للرياض .. سيارة الوالد هذي ..
فيصل بدون نفس : يعني لازم اطلع معه ( يقصد نواف ) ..
نواف : محد اجبرك لا تجي اذا ما ودك .. انا رااايح ...
فيصل : لحظه خلاص بجي بعد كل شي هذا ولد خالتي و امانه عندي .. يلااا عمار اترك سيارتك بمواقف العماره تحت و تعال معنا ..
عمار : لاا اعذروني ما اقدر ... لان الوالد تعبان انت عارف وديناه المستشفى اليوم .. و الاهل ما عندهم احد غيري ..
فيصل : خلااص و لا يهمك .. انتبه لابوك .. يلا مع السلامه ..
عمار رجع بيتهم بعد ما ودعهم .. و نواف & فيصل مشوا للرياض ...


بقى اقل من ساعه ع الوصول للرياض ...
هتان : لا تنسى بعد 30 كلم فيه تفتيش خلنا نشيل اللزقه اللي ع اللوحه ..
مشاري : طيب ...
هتان : هذا بعده نايم ؟ ( يقصد نادر )
مشاري : ايييه شكله ما نام امس ...
هتان يناظر حنان : وين سرحت يا حلوو ..
حنان اخاف اذا ما رديت عليه بس ... : ما سرحت ..
هتان : عجبتك المناظر اللي برى ... ؟
حنان سلكي له اذا ودك تعيشي : ايه ..
هتان : طيب ناظرني انا بعد منظري حلو ههههههه ...
مشاري : هههههههههههه ينعن شكلك ...
حنان : ..............لارد ..
هتان : ههههه المشكله يسفهني .. قلبي الصغير لا يحتمل ..
مشاري : هههههههههههههههههههه آخ يا بطني ..
هتان : ههه انتبه لا تصدم فينا بس نروح في داهيه ..
مشاري : خير تراي سواااق و حريف الظاهر انت ما تعرفني...
هتان : لا يكثر بس ... يلا اصفط على جنب وشيل اللزقه .. و صحي التبن اللي جنبك ...
مشاري : اوووكيه ... يا التبن قوووووم ..
نادر يصحصح : هااه وصلنااا ؟
مشاري : باقي شوي ...انزل شيل اللزقه من ع اللوحه بسرعه ..
نادر : طيب طيب ...
نزل نادر ......
هتان : مشاري ناولني سيجاره من عندك ...
مشاري : ابشر ...
مسك السيجاره و بدا يدخن و يعيش جوه .. ثم عطى حنان ...
هتان : هيييه خذ ...
حنان لفت و مستغربه : وش اخذ ؟
هتان : امسك السيجاره .. رح تنبسط صدقني ...
حنان : لا لا انا ما ادخن ..
هتان يلعب بشعرها : عن المخكره و يلا امسك ...
حنان تبعد يده و بعصبيه : قلت ما ادخن و لا ابي ادخن و لا اعرف ادخن اصلا ..
هتان ابتسم : تبي اعلمك ؟ ترى بسيطه ..
حنان بدييت اخاف منه اكثر آخرتها ادخن : لااا شكرا ما ابي اتعلم .. ( ثم لفت وجهها )
هتان عض شفته السفليه بقهر لف وجهها عليه و حط السيجاره بفمها غصب و بحركه سريعه : رح تحبهاا صدقني ...
حنان ابعدت السيجاره من فمها و رمتها و قامت تكح : كح كح كح .. الله كح .. لا ...كح يوفقك ..
مشاري لف عليهم و هو الثاني كان يدخن بعد : وجهه صار احمر .. عسى مو بصاير له شي نبتلش بعدين ...
هتان : ما رح يصير له شي كلها نص سيجاره ..
مشاري : و انت مصر تخربه ...
هتان : هئ هو مخترب مخترب الله لا يعوق بشر ...
حنان تكح .. و ش قصده اني مخترب .. وش بيصير لي ؟ .. بس نوصل بس ينفتح الباب ما رح تشوفون الا غباري ...
رجع نادر بعد ما شال اللزقه .....
مشاري : تأخرت يا ابو ..
نادر : وش اسوي لك اللزقه اللي انت حاطها مره قويه ..
مشاري : قووويه .. إلا انت ماش ما عندك قوه ..
نادر : تكفى يا القوي .. سرهاا و امش ..
هتان : يااا عيااال كلموا يزيد يستقبلنا قربنا نوصل ..
مشاري : اقولك تعال سوق بدالي عشان اقدر اكلم يزيد ..
حنان تتسائل .. من هذا يزيد بعد ؟
هتان : ورى ما تكلمت يوم صفطنا قبل شوي ..
مشاري : ورى ما تكلمت انت .. راح عن بالي يزيد ..
هتان : لااا ياااشييييخ ! ومن بيدلنا بالرياض .. المهم وقف ع جنب خلنا نخلص ...
نزل هتان و صار يسوق السياره و رجع مشاري ع ورى مكان هتان ..
مشاري : سلااام وليد(حنان) .. عسى ما اضايقك بس ...
حنان : ........ لا رد
هتان : اقووول خلك من خويي و كلم يزيد .. اخلص عليناا ..
مشاري : سلمناا بس ترى ما اكلناه ...
و راسل يزيد ع البي بي .. و اتفق معهم يقابلهم عند مخرج 10 ...
هتان : هااه وش صار ؟
مشاري : كله تمام وصف لي كل شي .. اذا دخلنا الرياض خلنا نتبادل ..
هتان : اوووكيه ...
نادر : يا ولد الشله تعدوووووك ؟
هتان : اشوفك صحصحت اللحين ...
نادر : ههههه اييييه بس ما اشوف سيارات الشباب ورانا ..
مشاري : من كثر ما تبادلنا اسبقوناا ...
نادر : ولو .. حط رجلك ع البنزين و ادعس لا يردك الا الاول ...
هتان : هههه وين تعزيزك من اول ...
طبعا داس بنزين بأقصى سرعه .. و حنان ميته رعبه من السرعه الجنونيه ...
مشاري : اخوووص يا الولد ماسح الطبلون هااه ..
هتان بفخر : اييه عشان يعرفون مين الزعيم هتان .. نادر صور الطبلون و ارسل الصور للشباب خلنا نوريهم عداد السرعه و هو على اخرر شي ..
نادر : اللحين اصوره ...
حنان مسكت ذراع مشاري من الخوف و ناظرته بعيون غرقانه : تـ تكفى قول له يخفف .. بمووت من خوفي ...
مشاري ضاع بعيونها اللي تلمع من الدموع .. ملامحها .. ايدهاا اللي ماسكه ثوبه بخفه .. سكت يتأملها مو عارف اش يقول ...
حنان تهز ثوبه و ماسكه دمعتها : يعني صـ صعبه عليك تقوله يهدي السرعه شوي ...
كان صوت الاغاني بالسيارة عاليه .. محد يسمع محادثتهم .. هتان انتبه ان فيه شي يصير بينهم بس ما اهتم ...
مشاري ما يدري ليه استحى من نظراتها و لف وجهه عنها ...
حنان : عديم الفايدة ..
سمعها بس طنشها كانت افكاره مشوشه فيه احاسيس مو فاهمها ...


الساعة 4:30 عصرا ... اخيرا وصلوا الرياض .. اجتمعت سياراتهم في المكان المتفق عليه مخرج 10 و هناك قابلوا يزيد ... نزل هتان من سيارته يسلم عليه و كان مره مبسوط بشوفته .. مع انه اول مره يقابله بس معجب في تفحيطه و اسلوبه في السياقه اللي يعتبره ابداع .. و طبعا نزل عساف و حمزه و عزيز سواق كل سياره ...
هتان : مبسوط والله اني شفتك يا يزيد و لا نقول ملك الهجوله ..
يزيد : ههه انا اللي مبسوط اكثر .. نادني باللي يريحك ...
هتان : اوك يا ملك الهجوله .. تراي انا و الشله متحمسين للتحدي .. اذا ودك نروح اللحين ...
عساف : أي والله متحمسين ..
عزيز : اصلا جينا للرياض عشان هالتحدي ...
حمزه : و انا بعد ابي اتحدى ..
يزيد : يا شباااب مقدر حماسكم .. بس للاسف ماا نقدر اليوم .. انتوا متى بترجعوا للشرقيه ؟
هتان : اليوم بالليل لازم نرجع ..
يزيد : ليه ما تناموا الليله هنا و بكره يصير التحدي ..
عساف : و ليه ماا يصير اليوم ؟
يزيد : سالفة تحدي اليوم انتشرت بالقروبات و البلاك بيري .. عشان كذا الدوريات متشدده اليوم وين ما بنروح بنلاقيهاا .. و احسن مكان للتفحيط تلقاهم مرابطين فيه اللحين ...
هتان : أمممااا وش ذا الحظ ... يعني بنرجع للشرقيه .. و جينا للرياض ع الفاضي ..
يزيد : قلتلكم بكره ...
هتان : ما عندنا مكان نقعد فيه و احنا ماشاء الله كثير جايين بـ 4 سيارات ..
يزيد : المكان انا عندي .. فيه استراحه كبيره برى الرياض بشوي .. لنا احنا و الشباب .. تقدرون تباتون فيها ..هااه وش قلتوا ؟
هتان : وش رايك يا عساف ؟
عساف : والله انا اقول خلنا نشوف الاستراحه اذا ناسبتنا قعدنا فيها ..
هتان : و انتوا ؟
عزيز : أي شي بتسوونه انا معكم ..
حمزه : و انا معكم ..
هتان : خلاااص على قولة عساف بنشوف الاستراحه اذا ناسبتنا بنبات ان شاء الله ...
يزيد : حلو ويلا انا بمشي قدامكم و انتوا ألحقوني .. و انتبهوا تضيعوا انتوا عارفين زحمة الرياض ...
هتان : معليك احنا راعين خطوط .. ما بنضيعك ... يلااا كل واحد على سيارته .....
رجع هتان للسيارة و حكى لهم باللي صار .....
حنان يعني اللحين بنروح استراحه ؟؟؟؟ و الأدهى ببات مع شباااااااااب ؟؟؟؟؟؟! لاااا مستحيل اتحمل ... وش اسوي وش اسوي ....صح لقيتها .. اذا قدرت اسرق جوال .. رح اقدر اكلم فيصل و اقوله على مكاني ... رح احاول اسرق من مشاري .. اكيد جواله بمخباه ...
مشاري كان مشغول بالسوالف مع هتان .... حنان استغلت الفرصه ... قربت يدها من مخباه شوي شوي و كانت خايفه طبعا .. دخلت يدها بمخباه بهدووووووء و حطت يدها ع الجوال .. ابتسمت و جت بتطلعه انصدمت بمشاري اللي يناظرها .. ما كانت تدري ان مشاري حاس و عارف هي اش قاعده تسوي ... مسك يدهااا ...
مشاري : نسيت شي في مخباي ؟؟؟
حنان بخوف : لآ .. أنا .. بس .. كنت ......
هتان : وش فيكم ؟
مشاري : خويك يا الحبيب الظاهر كان يبي يسرق جوالي .. شكله مو حاب ينبسط معناا ...
هتان : لاه وش ذا الكلام .. ولييييييييييييييييد ما ودك تجي معنا يعني ؟
حنان : قلت لك من اول ما ابي اجي .. و انت اخذتني غصب ..
هتان : يعني لازم اغير طريقة معاملتي معك ؟؟ .. اسمع اللحين اذا وصلنا للاستراحه انتبه تسوي شي منا و لا منا .. و انتبه تقول للناس اللي هناك انك جاي غصب و تعلمهم باللي صار معك .. انت ما ودك تنخطف مره ثانيه صح ... و ودك اني ارجعك البيت معافى صح .. اسمع الكلام و خلك طبيعي بالاستراحه ( صرخ ) فاااااااااااااااااااااااهم ؟
حنان ارتعبت : فـ فهمت ...


في سيارة نواف ... قطعوا 200 كلم يعني ساعتين ... و طول طريقهم كانوا ساكتين .... الى ان .......
نواف : ممكن سؤال ..؟
فيصل : وش بغيت ..
نواف : ليه ولد خالتك ما معه بطاقة احوال ...؟
فيصل ارتبك ما توقع ذا السؤال : مـ مين قال ان ما عنده ...
نواف : لاني طلبت منه يوريني بطاقته رفض استنتجت ان ما عنده ..
فيصل : إلا عنده بس ما ياخذها معه ع الأغلب .. لآن .. لآن صورته اللي بالبطاقه مو عاجبته ما يحب احد يشوفها ..
نواف : اهااا ..
فيصل : و ليه انت تبي تشوف بطاقته ..؟!
نواف : لا بس ابتعرف عليه اكثر ...
فيصل : ممكن اقولك شي ...
نواف : قول ..
فيصل : معليش بس انا احس انك انسان مو طبيعي ...
نواف بقق عيونه : اييييييييييييييييش ؟!
فيصل : أي صدق .. مفكر اني ماني ملاحظ .. اهتمامك بحمد مع انه ولد ..
نواف : لا تفسر الامور على هواك .. انا عندي اسبابي اللي خلتني اهتم له ..
فيصل : علمنا باسبابك يمكن نعذرك ...
نواف : رح تعرف بس مو اللحين .. و على فكره انت بعد انسان مو طبيعي .. على بالك ماني ملاحظ غيرتك عليه ...
فيصل : هااه .. هههه .. أي غيره .. هو ولد خالتي و بس .. يعني اكيد رايح اخاف عليه ...
نواف سلك له : ايييه اكيد ...


نرجع لهتان .. اخيراا وصلوا الاستراحه اللي تبعد عن الرياض 60 كلم ..
نزل هتان من سيارته و فتح لها الباب ...
هتان : يلا انزل و خلك معي لا تغيب عن عيني و لا لحظه فهمت ؟
حنان : ط طيب ...
دخلوا الاستراحه .. كان في ناس غريبه قاعدين بحوش الاستراحه .. و الوضع بداخل الاستراحه ما كان تدخين و بس .. كان تدخين و تحشيش و شراب و انواع المخدرات .. شلة هتان نفسهم انصدموا ...
حنان من وطت رجلي المكان و انا احس بقشعريره وش ذا المكان البارد يخووووف ... ( تناظر الناس الموجوده ) .. و اشكالهم تخوف قسم بالله هتان ارحم لي منهم ...( تخبت ورى ظهر هتان ) ...
وصولوا لمكانهم و قعدوا و قعد معهم يزيد ...... وكان القاعدين في ذيك اللحظات كل الشله اللي هم ~ هتان & مشاري & نادر و ~ عساف & طلال & فهد & مهند و ~ عزيز & عبدالرحيم & احمد و ~ حمزه & باسل ....
يزيد : تو ما نورت الاستراحه ...
هتان : منوره باهلها ...
مشاري بفضول : مين الناس اللي برى ؟
يزيد : هاذول اللي قاطين معنا بالاستراحه .. اللحين مودهم مخترب محد يكلمهم ...
مشاري مع اني ما فهمت بس سلك : اهاا ..طيب ..
يزيد : بعد شوي بيجون اخوياي بعرفكم عليهم .. ( ناظر حنان ) ..الا هذا الحلو مين ما عرفتونا ...
هتان : ههه هذا خويي اسمه وليد ..
يزيد : اووه .. وش بلاه كنه خايف ..
هتان : لا ابد بس اول مره يطلع للرياض ..
يزيد ضحك بخبث : هههههههههه بيتعود ...
حنان خافت من نظراته و ضحكاته لدرجة حست هتان أأمن لها ..
يزيد يتعمد يكلمها : انت وليد ايش ..و اش ترجع ؟
حنان وش دخله يسأل ما ودي ارد عليه ..
هتان عطاها نظره .. خلتها ترد ..
حنان : آ اسمي وليد الـ .........
يزيد بصدمه : أماا انت وليد الـ ......
هتان : انت تعرفه ؟
يزيد : كيف ما اعرفه و ابوه الله يرحمه كان من كبار رجال الاعمال ..
هتان يناظرها : صددددق ! وش جابك بمدرستنا مع عيال الفقر ؟
حنان طلع يعرف وليد وش هالمصيبه .. المسكين وليد ابوه ميت : قـ قصه طووويله ما احب احـ احكيهاا ..
طبعا فهد كان قاعد و يسمع كل شي ..
فهد باستغراب .. و يقول انه وليد ؟؟؟ وليد صديق خالد كيف ما اعرفه .. هذا الولد كذاب هذا مو وليد .. ليش يقول انه وليد ؟؟؟!
حنان اووووف الغرفه كلهاا سجاير و انا ما اتحمل .. اصلا حدي تعبااانه و ابي ع الاقل اغسل وجهي ... ( حطت ايدينها ع وجهها ثم مسحت ع وجهها بخفه من التعب و الارهاق ) ..
هتان : فيك شي ؟
حنان : تعباان ..
هتان حط ذراعه ع رقبتهاا : آآه انا تعبان اكثر منك .. تجي ننام ؟
حنان فتحت عيونها ع وسعهم و ابعدت ذراعه عنها ثم رجعت ورى للجداار : آ آيييييييش ؟؟؟!
هتان : هههههههههههههههههههههه ...
مشاري : ضحكنا معك ...
يزيد ناظر حنان كانت معصبه : هههه وش قلت لخويك الى ان عصب ..
هتان رجع ذراعه ع رقبتهاا : سر بيني و بينه ....
مشاري : تكفى يا ابو الاسرار ..
يزيد : اسمعوا يا شباب انا بروح اقابل اخوياي و بجيبهم معي و بنجيب معنا غدا اكيد جوعانين ...
عساف : آخ بطني .. ميت جووووع ...
يزيد : ههه و لا يهمك غداكم عليناا ..
مشاري : ما تقصروا والله ..
يزيد : انا رايح انتوا خلكم هنا لا تتكلموا مع اللي برى اوك ..
هتان : اوووك ..
بعد ما راح ....
مشاري : والله انه طيب ...
عساف : اللحين هذا ملك الهجوله ؟ ودي اتحداه اليوم بس آخ يا القهر ما استنفرت الدوريات الا اليوم ...
هتان : تراه و لا شي انا احسن منه ...
مشاري : بديناا بشوفة الحال ...
هتان : ماهي شوفة حال قد ما هي ثقه ..
عساف : اخووص يا الثقه .. خلك ساكت بس لا اكسر راسك بالميدان ..
هتان : قد الكلام انت ؟
عساف : و قدوووود ..
هتان : ههههه نشوووف ...
مشاري : اوووف فكوناا انت و اياه .. متحمس اشوف اصحاب يزيد .. شفت يزيد الولد حليوو ..
هتان : انا ما عجبني ..
مشاري : ليييييييش ؟
هتان : ما ادري .. نظراته لهذا ( يضرب ع ظهرهاا بمزح ) .. و كلامه معه يغث ...
مشاري : ههههههههههههه تغااار يعني ..
حنان بصدمه : وش يغااااار ؟ انا ولد ..
مشاري & هتان : هههههههههههههههههههههههههههههههه ...
عساف : ههه مسكين يا وليد .. كسرت خاطري ...
حنان والله ماني فاهمه شي .. و ما يهمني ابي اطلع من هنا بأي طريقه ..
هتان : ابي انااااااااااااااااااااام ...
مشاري : تمدد و نام ..
هتان : و هذاا من يقعد معه ( يقصد حنان ) ...
مشاري : معليك انا براقبه ...
هتان تمدد بمكانه و صكهاا نومه ع طول ... و بعد ما نام .. حنان قاامت ..
مشاري : هييييه على وين ان شاء الله ...
حنان هئئئئئ خوفني لفت عليه : ابروح للحمام -الله يكرمكم- ...
مشاري : اقعد مافي روحه ...
حنان : تكفى والله ضروري ...
مشاري : مالي خلق اروح معك ...
فهد : مشاري عادي انا اروح معه ...
مشاري بدون اهتمام : طيب روح بس على مسؤوليتك ترجعه معك ..
فهد باستغراب : ليه هو بيهرب ..؟
مشاري : يسويها .. المهم رجعه معك و لا هتان بيذبحك ..
فهد : ياا ويلي برجعه لا يهمك ...
حنان تنهدت .. انقذني هذا الولد .... بس ليش يبي يجي معي ؟! .. عادي عادي يمكن هو بعد يبي الحمام -الله يكرمكم- ..


عند فيصل و نواف .. باقي اقل من ساعه على وصولهم ...
نواف : انا تعبت اش رايك تجي تكمل السياقه بدالي .. ما بقى شي و نوصل ..
فيصل : لااا انا ما اسوق ...
نواف : غررررريب ...
فيصل : و لا غريب و لا شي .. واحد فقير زيي و يتيم من وين لي سيارة او احد يعلمني ...
نواف : انت يتيم ! ما كنت ادري ...
فيصل : و هذاك دريت ...
نواف : و حمد وين ابوه ؟
فيصل : هو بعد يتيم ..
نواف : جد ما كنت ادري ..
فيصل : مو مهم ..
نواف : طيب قول لي اذا وصلنا الرياض اش نسوي ؟
فيصل : انا بعد ما ادري ...
دق جوال نواف كان الشرطي اللي تواصلوا معه من قبل ... رد ع طول ..
نواف : هلاا ..
الشرطي : هلا فيك .. كلمتك بخصوص السيارة اللي وصفت لي اياهاا ..
نواف : ايييه وش صار عليها ؟
الشرطي : لقيناها طالعه من الرياض ...
نواف بصدمه : طلعت من الرياااااض ؟؟؟
الشرطي : أي و اخر الاخبار اللي جتنا انها ابتعدت عن الرياض مسافة 40 كلم .. يمكن ابتعدت اكثر بس ما وصلنا خبر للحين ..
نواف : اهاا طيب .. اذا وصلك أي جديد لا تردد و علمني ..
الشرطي : اكيد ان شاء الله ...
نواف : يلاا مشكور و يعطيك العافيه ...
قفل منه .. فيصل يناظر نواف باهتمام مع خوف ...
فيصل : وش قالك ؟؟؟
حكى له نواااف كل شي ....
فيصل : هتااان وين ناوي يروح ؟؟؟؟
نواف : علمي علمك انا مستغرب بعد ...
فيصل : وش نسوي اللحين ؟
نواف : اللحين خلنا ندخل الرياض ثم نطلع منها مسافة 40 كلم .. يمكن نلاحظ شي هناك .. و ان شاء الله الشرطي يساعدنا بعد ...
فيصل : انا قلقان ماني مرتاح .. خلني بس امسك هذا هتان ...
نواف : انا بعد حقدت عليه ...


نرجع للاستراحه ..كانت عند المغاسل .. تغسل وجهها من التعب .. و هو كان واقف وراها و متكتف .... ينتظرهاا تخلص .. و بعد ما خلصت جت بتمشي .. حط يده ع كتفهاا ..
فهد : وييييين ؟
حنان بارتباك : كيف يـ يعني وين ؟! برجع لمكاننا ..
فهد : قبل لا ترجع ودي اسألك سؤال ..
حنان بدت تخاف : خير ان شاء الله ..
فهد : انت ليه كذبت ؟
حنان وش يقول هذا : كذبت في وشو بالضبط ؟؟؟!!
فهد مسكها مع ذراعها بقوه و عصبيه : كذبت في اسمك يا شيخ .. انت مو وليد انت منتحل شخصية وليد .. وليد اعرفه صديق اخوي و كم مره شفته في بيتنا و بعزايمنا لا يمكن تكون هو ...
حنان شهقت : هئئئئئئئئئئئ كذااااااب ..(بدت تتوتر) قـ قصدي إلا انا هو وش فيك انت ؟ ليش تقول كذا يمكن يمكن تشابه اسماء ..
فهد : لااا يا حبيبي مو تشابه اسماء في العالم مافي الا تاجر واحد من قبلية وليد .. لا تحاول تلعب علي مهما قلت ما بصدقك .. لييييييش كذبت و قلت انك وليد ؟
حنان يا ربي من بين كل الناس تقابلت مع واحد يعرف وليد .. اش اسوي آآه راسي بينفجر تفكري وقف : اللحين وش تبي ؟
فهد : جاوبني بس ليش تقول انك وليد ؟
حنان : اذا ودك تعرف اسأل وليد نفسه ...
فهد استغرب : يعني وليد عاااااارف ..!!
حنان : الله يخليك لا احد يدري عن هالموضوع .. تكفى طلبتك مو عشاني عشان وليد ...
فهد : ما تهمني لا انت و لا وليد ..
حنان ما فهت ذا الآدمي وش يبي مني : يعني بتقول لهم عني ؟؟
فهد تنهد : اسمع كلامي و ما بعلم احد ...
حنان حتى هو يبي يستغلني : اسمع كلامك في ايش بالضبط ؟
فهد ابتسم : مع الوقت بتعررف ...
جا بيطلع نادته .....
حنان : لحظه انت اش اسمك ؟؟
فهد لف عليها : اسمي فهد ...
حنان : طيب يا فهد ممكن تعطيني جوالك .. بكلم ولد خالتي بس ....
فهد بتفكير : و انت وين جوالك ؟؟
حنان : آ نـ نسيته بالبيت من العجله ...
فهد جا بيعطيها الجوال .. فاجأهم مشاري بدخوله ...
حنان هئئئئئئئ وش جابه اللحين ؟ رحت فيهاااا ...
مشاري يناظر يد فهد يومه يمد لها الجوال : اوووه ليه تعطيه جوالك ؟
فهد : يقول يبي يكلم ولد خالته لانه نسى جواله بالبيت ...
حنان رجعت يدها ما عاد بتاخذ الجوال .. و خايفه من ردت فعل مشاري ..
مشاري : انا اقول ليش تأخرتواا .. خلااص روح انت يا فهد .. انا بعطيه جوالي ..
فهد : اييه بعد احسن ...
ثم طلع من الحمام -الله يكرمكم - ... مشاري يناظرها بنظرات كلهاا شر ..
حنان بخوف : مـ ما عاد اعيدهاا والله ..
مشاري مسك ذراعها بقوه لدرجة غرس اصابعه .. و قرب لاذنه و قعد يصارخ : انت وش كنت ناوي تسوي هاااااه ؟ وش فهمك هتان قبل لا ننزل .. ودك تموت الليله ؟
حنان تجمعت الدموع بعيونها : خـ خلاص ما بسوي شي بس اتركني ..
مشاري دفشها ع الجدار و مسكها من ياقتها كأنه يخنقها : شووووف لا تحسبني امشيهاا زي هتان تراك ما تعرفني ...
حنان طاحت دمعتها ألم و خوف : بـ بـ بتموتني !!!
مشاري عينه بعينها .. وقف يناظر العيون .. نفس الاحساس رجع له وش هالعيون ماهي عيون ولد انشهد ......
تركهاا و سحبهاا على برى ...
مشاري : لو ايش ما يصير ما اخليك تطلع لحالك مره ثانيه .. حيوااان لازم تتأدب ... >> قالها الكلام من ورى قلبه ...
حنان الله لا يوفقك لا انت و لا هتان .. كانت فرصه اكلم فيصل و اعلمه بمكاني بس ضاعت .. و انا ضعت .... لا لا ما بستسلم لازم ألاقي أي جوال و بأي طريقه .. طبعا اذا تركني مشاري في حالي .......


بعد ساعه و نص وصل يزيد و معه شلته .......
نواف و فيصل وصلواا الرياض و اللحين طالعين منها قطعوا 20 كلم برى الرياض ..


انتــــهى البــــارت


جروح الم 4 - 8 - 2015 03:14 PM

رد: وش سويتي فينا يا بنت
 
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [32]


بعد ساعه و نص وصل يزيد و معه شلته .......
نواف و فيصل وصلواا الرياض و اللحين طالعين منها قطعوا 20 كلم برى الرياض ..

باستراحة الشباب .....
يزيد : اووه نايمين ؟؟!
مشاري : ههه لا بس سواقنا هتان تعب و قال بينام له شوي ...
يزيد : بس جبنا غدا ..
مشاري : و لا يهمك اللحين نصحيه ...
يزيد : أي عشان الشله وصلو اللحين رح يدخلوا للاستراحه ...
مشاري : الله يحيهم ...
حنان كملت والله ! .. المكان يقرف احس اني برجع ريحة دخان و قرف اووووف ..
صحا هتان و سلموا ع الشباب الجدد و قعدوا للغدا .... إلا حنان رفضت تاكل معهم ...
حنان مع اني ميته جووووع بس مستحيل اقعد معهم ع سفره وحده ...
يزيد : وش فيك قاعد بزاويه ؟ .. يلا تعال تاكل معنا ..
حنان اشكالكم تسد النفس : شكرا مالي نفس ...
هتان : خله عيال النعمه ما ياكلون من اكلنا ...
شلة يزيد مستغربين كلام هتان ..
واحد منهم : يعني هذا ولد بطارى ...؟؟؟
هتان : ايييه ينعن شكله عليه حظ ... لو شفت العماره اللي ساكن فيهاا
رد عليه : ووووه شي ....!
يزيد : هههه لا تحسدونه ..
هتان : اتركه بخيل علينااا مع اننا اخوياه ..
واحد ثاني : تدري ممكن يفيدنا اذا معه فلوس ...
يزيد ناظر خويه بحده : هيييه مو قدامه ...
ابتسم خويه بخبث و كمل اكل ....
حنان بقهر .. واضح واضح يبون فلوس و يتكلمون عني قدامي و انا ماكله تبن و ساكته .. وينك يا وليد ؟ رح اخلي وليد يدفعهم الثمن واحد واحد ..

خلص يزيد اكله قبل الكل .. غسل و قعد جنب حنان .. و باقي الشباب لسا ع السفره سوالف و ضحك ...
يزيد : وراك زعلان و قاعد بزاويه كنك جيت معهم مغصوب ..؟
حنان اييه جيت مغصوبه ودي اقوله بس عارفه اش رح يصير لي ما رح يخليني هتان في حالي : لا ابد ماني زعلان .. زي ما قالوا ما تعودت اول مره اسافر بر احس بشوية ارهاق لا اكثر ..
يزيد ابتسم : صح الظاهر كنت ما تطلع الا بطيارة .. من جد محظوظ ..
حنان انا وجهي وجه فقر وش محظوظه فيه .. يلا نسلك : اللحين انت اللي بتحسدني !
يزيد : ههه لا ما قصدت ...
حنان ناظرت هتان & مشاري اللي مشغولين بالاكل و السوالف مع شلة يزيد و منسجمين ع الآخر >> لانهم كانوا يسولفوا عن مغامراتهم في التفحيط ..
حنان هذي فرصه اخذ جوال يزيد و ارسل مسج لفيصل : لو سمحت ممكن تسلفني جوالك شوي ..؟
يزيد مستغرب : أمااا ما عندك جوال ..
حنان : لا لا عندي بس نسيته بالبيت ..
يزيد طلع جواله : اوك ما طلبت شي ..
حنان : مشكور والله .. ابطمن الأهل علي ..
يزيد هز راسه برضا ...
حنان تحاول تخبي الجوال بحضنهاا و كتبت لفيصل : " فيصل هذا انا حنان هتان خطفني و وداني استراحه ...... " وقفت شوي و لفت ع يزيد و سألت .........
حنان : احنا وين بالضبط ؟
يزيد : احنا باستراحة الـ ....... برى الرياض بـ 60 كلم ..
حنان يسس عطاني العنوان : اهاا طيب ...
قعدت تفكر فيها شوي ... لو جا فيصل ما لازم يدخل الاستراحه هنا ناس كثير و اصلا ما رح يقدر عليهم اخاف يصير له شي لزوووم اطلع له برى خلاص تم ...
كملت كتابة مسجها لفيصل : " فيصل هذا انا حنان هتان خطفني و وداني استراحه الـ ...... برى الرياض بـ 60 كلم هذا الجوال سرقته انتبه تدق عليه انا عارفه انك بالشرقيه اللحين بستناك ....... " .. رجعت مره ثانيه و سألت يزيد ...
حنان : يزيد ..
يزيد : عيونه ...
حنان عمى بعيونك .. طنشي : امم .. كم ناخذ وقت من الشرقيه للرياض ..؟
يزيد استغرب : اللحين انت جاي بر و ما تعرف كم اخذتوا وقت ...!!
حنان : لأنووو ..
يزيد مسك يدها بالتحديد معصمها و يأشر ع الساعه : هذي مو ساعه .. كيف ما حسبت ؟!
حنان سحبت يدها : كـ كنت نااااااااااايم ...
يزيد : هههه طيب طيب .. تاخذوا 4 ساعات من الشرقيه للرياض ..
حنان : ماله داعي التفسلف كان جاوبت ع طول ..
يزيد يده ع شعرهاا : احب أتفلسف ع اللي زيك ..
حنان ابعدت يده .. يعني مضطره اتحمل ذي الاشكال 4 ساعات اووووف ..
و ارسلت لفيصل .. " فيصل هذا انا حنان هتان خطفني و وداني استراحه الـ ...... برى الرياض بـ 60 كلم هذا الجوال سرقته انتبه تدق عليه انا عارفه انك بالشرقيه اللحين بستناك 4 ساعات ثم بشوف لي طريقه اهرب فيها على برى و رح استناك هناك ....... "
ثم ارسال ..... و رجعت له الجوال ...
يزيد : ما اسرع خلصت !
حنان : ارسلت مسج لاني لو بتكلم بطول ...
يزيد : عاادي كان اخذت راحتك ...
حنان : لا لا مسج احسن ...
يزيد : طيب ممكن تسجل رقمك بجوالي ؟ عشان نتواصل مع بعض ...
حنان ما بقى الا انت اعطيه رقمي : للاسف ماني حافظ رقمي ...
يزيد : مره غريب في احد مو حافظ رقمه ...!!
حنان : أي انااا ...
يزيد : ههههه غريب و fun في نفس الوقت .. ما علينا ( صارت ملامحه اكثر جديه ) .. انا بخاطري سؤال ودي اسألك اياه ...
حنان الله يستر وش سؤاله : وشوو ؟
يزيد : اش علاقتك بهتان ؟؟؟
حنان قصده الحيوان هتان زين انه مو سؤال يخوف : اش قصدك من السؤال !؟
يزيد : لا بس اشوفه مهتم لك كثير ...
حنان لازم اصرفه : عاادي اصحاب >> قالتها بدون نفس ..
يزيد مفكرني صدقته .. قروبهم مره غريب .....

بسيارة نواف ...... وصل المسج لفيصل ...
فيصل بفرح : لقييييييييييييته .. حمد لقيته .. ارسلي عنوانه ..
نواف : كيف ارسل عنوانه ؟
فيصل : يقول انه سرق الجوال و ارسلي ..
نواف : طيب وينه اللحين ؟
فيصل : طلعوا برى الرياض بـ 60 كلم .. و هم اللحين باستراحة الـ ...........
نواف : اوكيه فهمت بنسأل أي احد عن المكان و رح نوصل له ...
فيصل بقلق : ان شاء الله بس تكفى اسرع ..
نواف : اككثر من كذا سرعه !
فيصل : اييه لازم اساعده ..
نواف : بنساعده لا تخاف ...
فيصل باحباط : بس هو يحسبنا بالشرقيه ما يدري اننا وصلنا الرياض ...
قاله فيصل عن كل شي مكتوب بمسج حنان ...
نواف : يعني بيقعد داخل الاستراحه 4 ساعات ...
فيصل : اييه .. كيف اقوله اننا بالرياض ...؟؟؟
نواف : ارسل لنفس الرقم باللي بقوله لك ...
فيصل : اوكيه قول ....
ارسل لحنان : " مرحبا انا قريب وليد .. ممكن تقوله اني انا صرت بالرياض توني وصلت و ان شاء الله اشوفه عن قريب .." ....... ثم ارساااال ..
فيصل يناظر شاشة جواله يقرا مسج حنان كل شوي .....
نواف : وريني المسج اللي ارسله حمد ..
فيصل : هااه .. لااا ماله داعي ... قلت لك كل اللي قاله بالمسج ...
نواف : ما تدري يمكن اقرا شي انت ما انتبهت له ..
فيصل : يعني انت تستغبيني و لا ايش ؟!!
نواف : على هونك انا ما قلت كذا
فيصل يصرف : اصلا .. اصلا مسحت المسج ...
نواف بدا يشك : مسحته ! هاا ...
فيصل بعصبيه : اييييه مسحته عندك شي ..
نواف ودي اعرف ليه ما يبيني اقرا المسج : طيب طيب ما قلنا شي ..
فيصل الله يهديك يا حنان كان كتبتي بالمسج حمد مو حنان ...


وصل المسج لـ يزيد .. ما كان قاعد جنب حنان هالمره ... كان برى بحوش الاستراحه و معه واحد من شلته .....
يزيد : اقول يا الزفت رح نادي لي وليد ...
: عدل ألفاظك يا الطعس ..
يزيد : هههه كلنا بالهوا سوا رح ناده و لا يكثر ...
راااح لداخل الاستراحه و نادى حنان .. بس هتان ما سمح لها تروح ...
هتان : خليك اللي يبيك يجيك ...
: كيفكم انا قلت لكم ... ( وراااح ) ....
مشاري : وش فيك يا هتان خله يروح .. مانبيهم يحسوا على شي ..
هتان : صاحي انت اخليه يروح .. هذا يبيها من الله تبيه يهرب ..
مشاري : انا براقبه من بعيد لا تخاف ما بتركه ..
هتان : طيب على مسؤوليتك و ان صار شي بتروح فيهاا ترى ..
مشاري : ايييه ما بيصير ... يلا انت قوووووم ...
حنان يا ترى وش يبي يزيد مني بعد ؟؟؟؟؟
طلعت تشوفه و مشاري وراهم بعيد شوي .... اول ما طلعت للحوش تتلفت بخوف ...
حنان هاذول اللي شفناهم يوم جيناا .. شوف كيف يناظروني .. لدرجة احس ممكن يهجم علي واحد منهم بأي لحظه .. يمممه ألحقيني اشكالهم رعب ..
واحد ناداهاا و هو يترنح و ماسك قاروره : ي الحبيب ... ودك تشرب معنااا ؟
حنان هئئئئئ وش يبي ذا .. ( لفت ع ورى تشوف مشاري كأنها تبيه يساعدهاا .. بس مشاري ما كنه لا يسمع و لا يشوف ) ..
شافها يزيد كان واقف قريب من البوابة فناداها : ولييييييييييد اناا هناا تعاااال ..
حنان وجهها اصفر من الخوف و تتنفس بسرعه : نعم ! وش بغيت ؟
يزيد : اووه اكيد خفت من هالاشكال ..
حنان هزت راسه بمعنى أي ..
يزيد ابتسم لها : طنشهم و لا ترد عليهم .. اذا ما رديت ما بيسووا لك شي ..
حنان : ليش انت مخليهم هنااا ؟
يزيد : قاطين معنا بالاستراحه ... تبي اقولهم يمشوا ..؟
حنان : ياا ليت ..
يزيد : ابشر رح اكلمهم ..
حنان : صحيح انت وش كنت تبغا مني ...؟
يزيد عطاها الجوال : الظاهر ان هذا الرقم اللي ارسلت له من شوي ..
حنان شافت الرقم : أي هوو .. ( قامت تقرا المسج ابتسمت مع اني قلت له لا يرسل على هالرقم .. ثم تنهدت ) الحمد لله ..
يزيد : مين هذا ؟؟؟؟
حنان : هذا هذا واحد من اصدقاي ...
مشاري لما لمح جوال ... خاف لا تكون بتكلم احد .. و قرب عليهم شوي حتى يسمع كلامهم ...
يزيد : غرييييبه انت قلت بتكلم الاهل و تطمنهم مو اصدقاك ..
( قطع على مشاري واحد جا بيمر .. و مشاري كان واقف قدامه .. تناجر معه شوي ... فما امداه يسمع باقي محادثة حنان و يزيد ...)
حنان ارتبكت : لااا ارسلت لهم و ارسلت لهذا بعد ..
يزيد سلك : اهاا ..
حنان غريبه ليش ناداني على برى كان يمديه يقولي ع المسج قدام العالم و داخل .. بس تصرفه هذا انقذني ...
و هي بعمق تفكيرهاا و ماسكه الجوال .. حست باليد البارده اللي تعانق وجهها ... حست بقشعريره بجسمها ... شهقت من الخوف و رجفت.. ثم تراجعت على ورى ..
حنان : سلاااااامااااااات !!!
يزيد ابتسم : أنت .............
بعد ما خلص هواشه لف وشاف المنظر .. فقاطعهم مشاري على طول .. لما شاف ان يزيد ناوي على شر ....
مشاري : وليييييييييييد ... تعاااال بسرعه الزعيم يبغاك ...
حنان لفت بخوف : ان .. ان شاء الله ..
يزيد رجع السيجاره بفمه : ههههههه كنت متوقع .....

مشاري سحبها من يدهااا ...
حنان : اتركني ما بهرب ...
مشاري بعصبيه : اصبر بس الى ان نوصل ..
حنان انصدمت : وين نوصل ...؟ ( تتلفت حولها ) .. تعديناا مكان الشباب وين بتاخذني ؟؟؟؟
مشى معها الى مطبخ الاستراحه .. فتح الباب و رماهاا بقوووه على داخل .. الى ان طاحت بالارض حتى انها ضربت رجلها بالجدار بقوه ..
حنان ماسكها ع رجلها و تتألم : آآآي رجـ رجلي ليييييش سويت كذا ؟؟؟؟
مشاري رد عليها بكف علّم ع خدهاا الايمن : آه يا الحقير .. كم مره حذرتك ؟؟! .. (صرخ ) كم مرررررره ؟!
حنان دموعها ع خدهاا .. يمممه يخوف كيف يتجرأ يضربني : وش .. انا .. سويت ؟؟!
مشاري عطاها كف ثاني ع خدها الايسر : وش سويت هااه ؟؟ وش سويت يا الحيواااان ؟؟ .. انت مفكرنا اغبياء تضحك علينا انت و لا ايش .. من حضرتك ؟؟؟! ..
حنان تمسح دموعهاا : جعل يدك الكسر ....
مشاري راح لهاا و شد بشعرهاا الى ان وقفت : عيد عيد ما سمعت كان في امك خير عيدهااا ..
حنان : اتـ اتركني ما سويت شي ....
مشاري رماهاا ع الجدار و خنقهاا و هي تحاول تبعد ايدينه : مييييين كنت تكلم بالجوال ؟؟؟ بسرعه اعترف ...
حنان هئئئئئئ شاف جوال يزيد معي : صـ صدقني ما كنت اكلم احد .. هو وراني بي سي بجواله بس ...
مشاري : ما ادري كأني سمعت يزيد قالك " كلم الاهل " .. انا سمعته يقول كذا ...
حنان لازم اصرفه : هو يقصد .. هو يقصد اهله ...
طبعا كانت تشاهق بكي ...
مشاري يفكر شوي : ممكن يكون كلامك صح ...
حنان صرخت : اتركني ! ..
مشاري ناظرها من فوق لتحت باشمئزاز : انت اللحين رجااال ؟؟! تشاهق و تبكي .. حشا منت برجال ...
ثم تركهاا .. انرمت ع الارض تحاول تجمع نفَسهاا .. خنقها بقوه ..
حنان بنفس مقطوع : حتى .. الرجال .. يتألمون .. و يبكون ....
مشاري : بتسوي في امهاا فاهم علي ..
( في شي في داخله حاقد عليها وده يقعد من اليوم لبكره يضرب فيها ..)
مشاري نزل لمستواها و شد بشعرهاا : ليش ما تضربني ؟ ليش ما تدافع عن نفسك ؟ خلك رجاااااال .. اللي يضربك اضربه ليش انت كذا ؟؟؟
حنان : ما ابي اضرب احد اترك شعري ...
مشاري : اذا تبيني اتركك اضربني دااااافع عن نفسك يلااا وريني ..
( لحظه نتكلم حن حالة مشاري في هذي اللحظه .. عنده مفهوم مترسخ في عقله الرجال ما يرضى ينضرب و يدافع عن نفسه مهما كان ضعيف .. وده يتأكد هي ولد ولااااا .....)
حنان وان ضربتك ما يفيد انا بنت و لو ضربت ما كني ضربت .. استسلمت له و مسحت دموعها : اذا ودك تضربني اضرب .. انا ما عاد يهمني ...
مشاري عصب و رمااهاا ثم نفض يده كأنها شي قذر : انت انسان ما تشرف و حرام ينقال لك رجال ...
حنان تناظر الارض : ............... و لا رد
مشاري : انقلع غسل وجهك بسرعه .. ابيك تطلع قدام هتان طبيعي .. و ان كان فيك خير علمه باللي صار ...
حنان بقلة حيله .. سمعت الكلام غسلت وجههاا .. مع ذلك علامات الكفوف ما راحت أي احد كان رح يلاحظهاا ...


في نفس الوقت و قبل لا تغرب شمس الاربعاء .. في بيت اصايل .. كانت تجهز نفسها للطلعه .. دق جوالها ...
اصايل : هلا شهوده ..
شهد : هلا حبيبتي اشتقت لك ..
اصايل : ههه ما امدى غبت ..
شهد : لا صراحه خفت عليك لما اختفيتي ذاك اليوم انا و العنود كنا قلقانين عليك ..
اصايل : حبيبااتي .. سوري خليتكم تقلقوا .. انا ما فيني شي ...
شهد : طيب ودي اشوفك .. رح أمرك بعد شوي ...
اصايل : لااا انا مو بالبيت .. عندي مشوار مهم اليوم ..
شهد : اهاا .. حسافه كان ودي اشوفك ..
اصايل : هههه لا تزعلي بكره العزيمه ان شاء الله اشوفك ..
شهد : اييه صح ان شاء الله ..
قفلت منهاا .. و طلعت من البيت .. بسيارة تركي اللي كان مستنيهاا ..
اصايل : اجل مسكتوه ؟
تركي : أي مسكناه ..
اصايل : و سويتوا له اللازم ؟
تركي : و اكثر من اللازم زي ما تحبي بالضبط ...
اصايل ابتسمت بخبث : وااه شي حلوووو .. و متحمسه اشوف ردة فعله لما يشوفني .. يلا يلا حرك مره مستعجله ..
تركي : حاضر طالع عمرك ..
اصايل : إلا قول لي ناصر سواقنا الاولي وينه ؟؟؟ كان مره مفيد لي ..
تركي : انتقل لقسم ثاني بالشركه ...
اصايل : هممم .. انت تكفيني يا تركي ..
تركي ابتسم : هذا شرف لي طالع عمرك ..
وصلوا لمكان بعيد شوي عن المدينه .. بدقه مستودع بضائع مهجور .. فتح لها الباب و نزلت ...
اصايل تنهدت : اشتقت للمكان ...
ثم دخلت للمستودع اللي كان حوله كم من حارس .......
كان معصوب العنين .. ايدينه مربوطه و رجلينه مربوطه و وجهه كله دم من الضرب ... و مرمي ع اﻷرض ...
اصايل قعدت على كرسي مقابيله : اناااا جييييييييييت ...
سمع الصوت و عرفهاا : انتي ي الحقيره كنت متوقع ...
اصايل : ﻻه ﻻه انا حقيره ؟! اذا انا حقيره انت اش تطلع ؟ ..
: فكيني و انا اوريك ....
اصايل عطتهم اشارة بمعنى اضربوه .. و لقى له كم من كف و داسوه برجولهم .... كان يتألم و ينزف ...
اصايل بدلع : بيبي ما ودك اني اسامحك ... ما ودك اني اتركك تروح ... اعتذر لي و ترجاني .. و بوس رجولي و انا اوعدك رح افكر اسمح لك تروح ... شو قلت يا رائد ؟؟؟
رائد : اتخسين والله ما اذل نفسي لمره .. و حقيره زيك ...
اصايل عصبت : انت و اياه شيلوا اللي ع عيونه ... خلوه يشوفني و انا اتكلم ...
شالوهاا طلبعاا ... قامت من كرسيها تتقدم باتجاهه خطوه خطوه .. الى ان وصلت له .. داست برجلها ع راسه بقهر و بقوه ...
رائد : ي بنت الكلب ...
اصايل دعست بقوه : محد كلب غيرك ... انت ما تعرفني ... والله ما ارحمك .... مين حضرتك حتى تتجرأ تمد يدك علي ...
رائد : بردها لك يا حقيره بردهاا ..
اصايل : هههههااااي .. هذا اذا طلعت و انت حي من هالمكان ..
رجعت قعدت على كرسيهااا ...
اصايل : تركي عطني ....
تركي طلع سكين : تفضلي طالع عمرك ...
اصايل تمسح ع السكين بخفه وتناظر رائد : همممم اش رايك يا تركي اقتله ...؟
تركي : اللي ودك فيه يصير ..
اصايل ابتسمت بشر : ما تخيب ظني ابد يا تركي ...
تركي رد الابتسامه : شكراا ..


عند حنان .. لازالت بالمطبخ تغسل وجههاا .. مشاري واقف يستناها و يناظرها يحاول يفهم شعوره .. كان ماسك على قلبه ...
مشاري ليش انقهرت لما يزيد لمس خده ؟! .. ليش ليش حسيت كأنه ......
حنان خلصت لفت عليه : انا .. انا خلصت ..
مشاري انقطعت افكاره : امش قدامي ...
فتح الباب و دفشهاا على برى ....
حنان : طيب لا تدف ...
مشاري : لا تناااافخ و لا جازت لك الكفوف اللي من شوي ..
حنان حطت يدها ع خدها و ناظرته بحقد : ما كان لك حق تضربني ...
مشاري دفشهاا : امش و لا تكثر كلااااااام ...
خافت فسكتت منه .. مشوا و وصلوا للمكان اللي فيه الكل ... قعدت بعيد عنهم .. بس هتان ما تركهاا ...
هتان : وش فيه الحلو زعلااااان ؟
حنان ضمت رجولها لصدرها : ما فيني شي ...
هتان مسك وجهها : وش هذااا ؟
حنان بعدت يده : كم مره اقولك لا تلمسني !
هتان طنش : ليش وجهك احمر ؟
مشاري كان قريب منهم و سمع هتان يوم يسألها : تقووول وجهه احمر ؟
هتان : اييه شووف .. كأنه متهاوش مع احد ...
مشاري مجهز التصريفه : لااا وين يتهاوش ذا .. تلقاه من البرد صار وجهه احمر .. تعرف الاجواء بالليل تصير ابرد ..
هتان صدق : اهااا .. أي والله انك صادق ...
مشاري الحمدلله صدقني ...
هتان : ي الحب تبي اعطيك جاكيتي تدفى !؟
حنان تربعت : لأ ...
هتان : ليش اعطيك الجاكيت تعال بحضني والله تدفى هههه ...
مشاري : ههههههههههههه قوووويه ..
حنان خزته .. و سكتت ما ردت ...
دخل يزيد للاستراحه ....
يزيد : شبااااب احنا بنستأذن نبي نرجع .. و انتوا خذوا راحتكم بالاستراحه ..
هتان : تو بدري خلوهاا سهره اليوم ..
يزيد : لا اكيد ودكم ترتاحون ... بكره نستانس مع بعض ..
هتان : ايييي و لا تنسى التحدي ..
يزيد : الميدان يا حميدان ما بنسى ... يلااا يا عيااال خلوناا نمشي ( يقصد شلته ) ...
طلعوا شلة يزيد و يزيد معهم .. و الاشخاص الغريبين اللي كانوا بالحوش بعد راحوااا بعد ما كلمهم يزيد ... كان مشاري & هتان & حنان قاعدين زي قروب لحالهم .. جا لهم عساف ...
عساف : اخيرااااا فضا الجو شوي ...
هتان : اشوفك انسجمت مع هذا اللي اسمه سلطان ...
عساف : هههه أي عنده مغامرات ياخي ودك تقعد و تسمع له ...
هتان : عيني بعينك .. ما كنت تشبكه ؟؟
عساف : هههههههههه الولد جميل بس ( ناظر حنان اللي ما كانت معهم ) مو اجمل من وليد ....
هتان : هيييه خلك مع سلطان بس ... ابو كرش و يتكلم ..
عساف : يا المخفه ليه مزعل خويك .. اذا بتزعله عطني اياه ...
هتان ابتسسم : وليد مو زعلان بس مشتاق لأهله ..
مشاري يناظرهاا .. و يناظر علامات الكفوف للحظه كره نفسه لانه سواها ..
عساف : اييه هين ... اقووول ليه ما ترد علي بالبي بي ...؟
هتان : اوووه ذكرتني .. خدمتي للأسف خلصت اليوم الفجر ..>> يعني الى هاللحظه ما شاف رسالة وليد يوم نسى وراسله و هو بالمدرسه تذكرتوا الموقف ؟؟؟؟
عساف : ايييه و انا اقول ليه ما ترد .. توقعت انها خلصت ...

حنان تناظر ساعتها ..اتوقع ما باقي وقت كثير على وصول فيصل .. لازم اطلع على برى .. بس كيف .... ( قعدت لحظات تفكر ) .. بس لقيتهاااا ...
حنان : هتاان ..
هتان لف مصدوم : انت قلت اسمي ... شبااااب سمعتوه و لا انا سامع غلط ..
مشاري : ههه وش فيك منت مصدق ...!
عساف : بالهون لا تموووت عليناا بس ..
هتان : اول مره يقول اسمي .. آه يا زين اسمي على لسانه .. آمرني يا الخفوق وش بغيت ؟
حنان اووووف هذا و انا ولد لو درى اني بنت اش كان قال و اش كان حكى .. ترددت تقوله : اش .. رايك .. نطلع برى ...؟
هتان عض شفته السفليه و هو يبتسم : ودك نقعدد لحالنااا ..؟
حنان نظراته ما تريح بس لازم اطلع و اعطيه جوه : أي نقعد لحالنا ..
هتان : اكييييد بنطلع لعيون الحب .. بس .....
عساف : ههه غيرت رايك اذا ما بتطلع معه انا بطلع ...
مشاري : وش فيك يا هتان ..؟
هتان تنهد : اخاف عليه من البرد .. انت ما شفت وجهه ...!
مشاري & عساف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
حنان مستتغربه .. و تأكدت ان هتان مو طبيعي و بدت تخاف منه .. تمنت لو انها ما طلبت منه هالشي ...
هتان : اضحكوا يا مال السلال اضحكوا ..
عساف : ههههه بالله من جدك .. ههههه وش تحس فيه ؟؟ ..
مشاري : ههههه اطلعوا لا تشيل هم ... هههه الى برد حضنك موجود و لا هههههههههههههه ...
هتان : وليد قوووم معليك منهم ...
حنان غيرت رايها لانها خافت : لااا خلاااص ما عاد ودي ..
هتان ناظرهم بحقد : عجبكم اللحين .. هون ما يبي يطلع ..
مشاري : و ليش ؟؟.. انت بتاخذ رايه ؟! .. اذا طقت بمخك اسحبه من يده و روح ...
عساف : آه يا الشرير يا مشاري ما هقيتك كذا ...
مشاري : هههههه ما احب الدلع ...
هتان : تدرون مشاري صادق عنده وجهة نظر ...
حنان هئئئئئئئئئئ ليكون بيصدقه و يسويهاا..
هتان مسك يدها و سحبهاا غصب ...
حنان استاهل انا اللي جبتها لنفسي .. من كثر ما خفت اليوم احس قلبي تجمد و ما عاد يقوى يخاف .. محتاجه فيصل محتاجته ينقذني باسرع وقت تكفى يا فيصل بسرعه تعاااااال ...

نروح شوي عند فهد .. اللي كان قاعد مع طلال و مهند ..
مهند : وش فيك ؟ شكل الطلعه ما عجبتك ..
فهد : لا بالعكس غيرت جو .. ع الاقل احسن من مقابل وجه اخوي ...
طلال : يا ليت لو اعرف اش بينك و بين اخوك ...
فهد عطاه نظره .. و عصب ...
طلال : خلاااص خلاااص بلاها هالنظره انسى اللي قلته ..
مهند حط يده ع كتف فهد : خلنااا نستانس و ننبسط قد ما نقدر هذي اول سفره شبابيه لنا ..
فهد : أي بستانس بس اللحين لازم نروح فندق .. مستحيل انام بذا الخياس ..
طلال : هههه اللحين الاستراحه صارت خياااس ؟؟؟
فهد : شوف القرف .. عن نفسي مستحيل انام هنا ودك تجي معي حياك الله ما ودك ما يهم ...
طلال : لااا بقعد مع الشباب متعود انا ع الاستراحات ..
فهد بدون نفس : فكه ..
طلال : اوووف صاير ثقيل دم ..
فهد : ماهي بثقالتك ...
مهند : خلااص انت و اياه ..
فهد : انت بتجي معي صح ؟
مهند : ما اقدر اتركك لحالك بعد كل شي انت ولد خالي ..
فهد : كفووو هذي الناس .. مو بهذا ( و يأشر على طلال ) ..
طلال : والله انا ماني من قرايبينك بعدين قلت لك جيت عشان استانس مع الشباب ..
مهند : خلااص اقعد يا طليطل .. بس المشكله يا فهد ما معنا سيارة جينا مع عساف ..
فهد : همممم .. تكفى طلووول كلمه يوصلنا لأقرب فندق فخم .. هو صديقك اكثر شي ... و حتى لو يبينا نحجز له بنحجز له و كل مصاريف الحجز على حسابنا ..
طلال : اللحين عرفتوا قيمتي هاا ...
فهد : لا تتفلسف و يلا قوله ...
طلال : هههه بما ان كل المصاريف عليك .. ابشر رح يوافق و يتشرط بعد ..
فهد : ماهي بمشكله اهم شي ما انام وسط ذا الخياس ...
طلال كلم عساف و على قولته وافق على طول ...





يتبع........


الساعة الآن 11:17 PM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.


SEO by vBSEO