شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   لاصد قلبي صد دون رجعه (https://www.hamsalshok.com/vb/t35513.html)

انيقه 18 - 12 - 2013 07:20 PM

رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه
 
( الفصـل الســـــــــــــــــ 7 ـــــــــــــــابع )





في بيت سعد بن فهيد \ في الصالات
الجده وضحى ماصدقت اللي تسمعه .. وجلست تبكي .. وقامت سجدت على
الأرض .. مسحت دمعتها بشرشفها – قم قم ياسعد ياولدي خلني اشوفهن
غاليك وانا امك قم ودني ( الفرحه ماهيب سايعتها وبسرعه تمشي لغرفتها )
عمشا – عمه حتى انا ابي اروح معكم
سعد – لا خليتس اليوم أكيد بيسوي ألهن ضاحي عشاء وتروحين
الجده وضحى تعكز وجابت بشتها وألبسته .. نزلت ريم وشافتهم – وين
بتروحين ياجده
الجده وضحى – ريم يابنتي بنات عمتس ناصر جن
ريم ببلاهه – هاه !!
عمشا ضحكت – ايه لتس عم اسمه ناصر وتوفى وبناته عانيهن عند عمتس ضاحي
ريم بخباله – من وين جن
سكتوا وماحد له نفس يتكلم عقب كلمتها .. وضحى اللي عدلت بشتها – يالله روحنا
ريم وهي تركض على فوق – لحظه احتروني بروح معكم
سعد ضحك – ياربي هالبنت ماتخلي طفاقتها
الجده بحسره انها ضيعت الوقت – عساتس للجدري مهيب صاحيه أرواح
للموتر بس لو نحتريها مارحنا غير تالي الليل
سعد ( ابو فهيد ) وهو رافع صوته – ياريم خطوة امي مثل السلحفاه ان
وصلتي بسرعه لنا قبل نروح والا اقعدي عند امتس
اتجهوا برى للحوش .. وبسرعه مشى وطلع السياره لأمه من المواقف وقربها لها .. في هالأثناء سعد والجد فهيد دخلوا البيت
الجده وهي تركب – ابك عان الشايب مايحرز يعلمني ( وقعدت تبكي )
وسعد (ابو فهيد ) يهدي فيها .. شافها الجد فهيد وسعد وبسرعه قربوا لهم
الجد – علامتس ياوضحى
الجده بتشره – علامي ابك يوم بنات ناصر جن وراك ماعلمتني افرح ابهن
انت ماخفت الله لين هالحين تبي تحرق قلبي
الجد عصب – حسبي الله عليتس ياذا المره سانتس نشبه في ذا ( ويأشر على حلقه )
ريم طلعت وشحاطه في رجل والثانيه في يدها وتصارخ – احتروني احتروني
سعد كتم ضحكته بقوه .. والعيون توجهت إله .. وهي تصارخ مادرت عنه
لين افتحت الباب وركبت وخلته فاتح وصرخت – إنجااااااااااااز اللي سويته
ابوفهيد عصب – خلاص انثبري
ريم انبلمت ورى ابوها يقول كذا لين سعد قرب للباب ابتسم لها – مبروك على
الأنجاز أحلى إنجاز سويتيه ( وسكر الباب لها )
وسط بلاهتها وصدمتها في اللي سوته .. كل ذا تحت أنظار سعد
ابو فهيد عصب من سعد وهرجته بس مقال شي .. لكن الجد أستلمه – انت
ماتستحي على وجهك
سعد اللي توه يستوعب اللي سواه إبتسم ونزل راسه
ابو فهيد حرك بالجده وريم اللي جلست تدمع من الفشيله .. وتحمد النعمه اللي
فوقها برقع ولا طلعت الفضايح عند ابوها .. ضغطت على قلبها وجلست تحمد
الله اللي ألهمها تلبس البرقع وماتنزل وتلبسه في السياره كان صدق سعد يوم
شاف شاف
سعد يوم تذكر على وين رايحين حب راس الشايب – انا بروح تأمرني بشي
الشايب ذكي فهم ليش مستعجل – ايه ارواح انا وإياك لقسم الريجيل بيجيني
شايب ابيك تصب عليه القهوه
سعد بصدمه – هااااااااااااااااااااااه






في ملحق البنات
وضحى بصدمه – انتي وش تقولين
شيخه بلا مبألاه – اقولتس يخسي اذلف لغرفته
نوره اللي مصدومه – انتي من جدتس
شيخه اللي وقفت – ايه من جدي ( وبحرقة قلب ) قسم بالله لولا الخوف من
ربي واللي قاله لي ابوي قبل لايموت اني ماقعدت عند هالناس
وضحى - خلاص اجل عيب اللي بتسوينه
شيخه ناظرت في وضحى – وضحى وش رايتس وانا اختس اخذ عفشي من
هالحين واطلع للحرمه واقول وين غرفة بعلي العزيز
سمعن صوت صقر عند الباب واقف – وهاذا اللي بتسوينه
خواتهن مسكن افواهن بصدمه .. وشيخه احترقت
صقر بلا مبألاه – تعالي اباتس ياحرمي العزيزه
شيخه ألبست برقعها وجلالها ومشت له تحت إستغراب خواتها .. وقفت عند
الباب وناظرت فيه وصرخت بوجهه – انت ماتعرف تستحي تصنت على
البيبان قللللللللللللللة أدب ( وقرعت الباب بوجهه )
صقر عصب وفي داخله يطبخ غضب ( هاذي والله العوباء .. قسم بالله مااني
بصقر ان ماوريتس يالجنيه ) ودق الباب عليهم بقوه
شيخه فتحت الباب وهي مقهوره – خير شتبي
صقر جرها مع يدها – وش ابي تعالي وانا اعلمتس وش ابي
شيخه انقهرت من مسكة يدها وتجرها منه .. ووضحى طلعت لهم – صقر
خلها
صقر ناظر في وضحى – شغل لي مع حرمتي ( شدد على الكلمه ) بقضيه
واردها لكم بس ولا عليك أمر هاتي عبايتها
شيخه بقهر انه يفرض رايه عليها – نعم وخر مناك بس ( وتحاول تفك يدها )
ماني برايحة معك لو تموت مير فكني
صقر اللي ماسكها بقبضه وحده بيده .. ووضحى اللي ماتدري وش تسوي
وضحى – ا
قاطعها صقر – انتي لين هالحين واقفه هاتي عبايتها
وضحى ناظرت في شيخه تشوف وش بتقول شيخه بقهر- لاتروحين ماني
برايحة معه لمكان
صقر مشى بها – خلاص خلتس سيارتي مغيمه واحسن من هالخيمه اللي
تلبسينها الشهباء
شيخه انقهرت انه يسبها – تخسي ياكلب فك يدي
صقر وهو يجرها للسياره – امشي وانتي ساكته ,, حرمه ماتجي غير بالعين
الحمراء
شيخه تجر يدها منه بقوه وتصرخ بوجهه – اقطع واخس ولوتموت مارحت
معك ابلط البحر ثم تعال أحكمني


الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 126
قديم(ـة) 28-09-2011, 12:58 pm
سهم المملكه سهم المملكه غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©


الافتراضي رد: رواية لا صد قلبي صد من دون رجعه / بقلمي

في منطقه بريه بعيده عن الأعين

قاعدين يراقبونالكمين جاهز وكل شي .. بس ينتظرون المُسلم للبضاعه
عشان يقبضون عليه .. وقاعدينيرسمون للكمين بحذر

لانهم اخطر عصابه في السعوديه

ضاحي اللي يكلم سلمان الشاب اللي بيستلمالبضاعه بالتلفون لانهم بعيد عنه
بس يراقبونه – اسمع انت لاتخاف ان حسيت بخطر طلعزنادك

بس حاولحاول ياسلمان مايموت نبيه حي

سلمان – ابشر طال عمرك

ضاحي – خلاص اجلتراه قرب لك

سلمان قبل لايسكر صدم ضاحي – طويل العمر شكل معه احد وشكلها حرمه

ضاحي بصدمه – ايششششششششش حرمه !!
سلمان – نبطل العمليه
ضاحي – لا اصحك الحرمه هاذي أكيد تمويه بس حنا لها يالله سكر يابطل
وقواك الله وأعرف أن حنا كلنا معك ووراك
سلمان – إن شاءالله طال عمرك
بعد فتره بسيطه
وقفت السياره ونزل منها بو خضر ( رجل في الخمسين في العمر .. يبان عليه
من الشخصيات الهامه )
سلمان قرب منه ,, وبو خضر يناظر فيه
بو خضر – كلمة السر
سلمان اللي نظارته فوقه ولابس لبس رياضي – 123 , 321
بوخضر مو مرتاح ومايعرف ليه – ليش ابو زهره ماارسل غيرك اول مره
اشوفك
سلمان رد النظاره بثقه لعينه – افا ليه خايف يعني
ضاحي والظباط كانوا يسمعون التسجيل اللي مشبك في لبس سلمان
بو خضر ناظر فيه بنص عين
سلمان يأشر على اللي في السياره – مين !!
بو خضر لف رقبته على السياره ورد ناظر في سلمان – بنتي
سلمان ابتسم على جنب – تمويه
بو خضر – عليك نور
سلمان – زين وين البضاعه
بو خضر – اصبر لحظه بقولك شي
سلمان – تفضل
بو خضر – ماتفتش البضاعه
سلمان شك – ليش !!
بو خضر – بنتي ماتعرف السالفه
سلمان في باله صدق عالم غريبه – زين بفتش ورى بدون ماتشوف
بو خضر – زين لحظه
وراح يطلع البضاعه من السياره .. وسلمان لف على الجهه الثانيه .. جاب
البضاعه له .. سلمان فتحها وعشان الفرقه تسمعه – مضبوط هاذا الشغل
الصح ( الكلمه السريه للشرطه )
ضاحي من سمع هالكلمه .. أمر بالهجوم .. وبسرعه وسيارات الدوريه معهم
وماعرفوا ان حتى العصابه بتسوي كمين لأبو خضر اللي يبيع من وراهم
وصار طلق النيران .. بو خضر بيهرب بس سلمان مسكه وكتفه وكلبشه
بسرعه قرب منهم ضاحي .. اللي تولى العمليه بنفسه .. اخذ بو خضر وركبه
بسيارته ورى وكلبش رجلينه .. وركب بسرعه جنب البنت اللي كانت تصيح
ومفجوعه – من انتم ياكلاب
ضاحي يسوق ومو معبرها .. وابوها يصارخ – ياكلب فكني والله اني ما أعدي
اللي سويتوه فيني
ضاحي صرخ فيهم – بسسسسسسسسسسسسس
البنت خافت وناظرت في ابوها اللي مكلبش بيدينه وحتى رجلينه وصرخت في
ضاحي – فك ابوي فكه من انت من انت وتضرب فيه وهو يسوق .. وهو
حاس ان فيه حد يتبعه .. صرخ فيها يوم بغوا يصدمون – بسسسسسسسس انا
من الشرطه ان عدتي اللي سويتيه والله لحطك في السجن بسسسسس
البنت قعدت تصيح وتضرب راسها .. وابوها يناظر في بنته اللي ظلمها باللي
سواه .. وقعد يدمع هاذي نهايته .. ليته سمع كلام عبداللطيف ولا لعب على
العصابه ويوم لعب طاح في يدين الشرطه
طلع ضاحي جواله ودق بسرعه على سلمان – شصار
سلمان – أكتشفنا انهم على سياره وحده وفيها اثنين واحد تصاوب والثاني
انحاش وطلبنا الأسعاف
ضاحي بتعب – حد فيكم صار فيه شي
سلمان – خالد إصابه في رجله شظيه بس
ضاحي نفث الهواء ورفع عينه للسياره اللي تتبعهم – زين بلغ النقاط اللي
قدامي بتبليغ بالسياره ابيهم يفسحون المجال وقلهم وراي سياره لاند
كروزر سوداء شاك فيها خلهم يوقفونها لين اتصرف
سلمان – إن شاءالله طال عمرك
سكر ضاحي وهو يسمع البنت تبكي .. وأبوها يصارخ – فكوني فكوني
ضاحي بهيبه وصراخ – قلت بــــــــــــــــــــــــــــس انطم انت وإياها .. البنت
عصبت وأخذت الدركسون تلف فيه يمين ويسار .. ضاحي عطاها ضربه على
البطن .. صرخت منها البنت .. وأبوها يصرخ فيه – ياكلب بنتي بنتي
ضاحي بعصبيه - توك تعرف بنتك
قرب من نقطة تفتيش ووقف .. طلب من حدى العساكر يرافقه ..السالفه خطيره
والبنت وابوها يخوفون





بيت ضاحي ( بو محمد )
وصلت سيارة بو فهيد وأمه وبنته .. وشافوا صقر واقف وقدامه شيخه
ويتهاوشون
نزل بو فهيد ومشى لهم – خير خير وش فيكم
شيخه ناظرت فيه – كملت من أنت بعد
صقر خزها بنص عين – انقلعي للسياره
شيخه رفعت أصبعها تهدد – ماني برايحه وأعلى مابخيلك اركبه ( وعطته
ظهرها ومشت وخلته )
صقر صارخ فيها – وقفــــــــــــــــي
شيخه تكمل ولا همها .. مشى ووقف في وجهها ورفع وجهها – انا يامحترمه
يوم اتكلم ماتعطيني ظهرتس
شيخه نزلت يده بقوه – انت شتبي تبي تفرد عضلاتك علي تخسي
صقر عصب هالكلمه هزته .. جرها بيدها وسط صراخ الكل ومتابعتهم ..
وخواتها اللي واقفين ومايقدرن يسون شي .. الجده قربت منه وتعكز بعصاها
وباين انها متأثره – صقر وانا جدتك فكها
شيخه ناظرت في هالعجوز تصير جدتها .. ماتدري ليش ماكرهتها نفس
هالعائله
صقر معصب – جده ابعدي عن طريقي تراها حرمتي وانا اتفاهم معها على كيفي
الجده دمعت – تكفى ياصقر وانا جدتك فكها لاتضيمها
صقر ويجر شيخه متجهه لداخل البيت – ماني بظايمها
شيخه اللي تصرخ فيه وتجر يدها – فكني فكني
منيره اللي كانت جالسه في الصاله هي وضاحي وفارس وقفوا على
هالاصوات
صقر وهو يصرخ – بتمشين يعني بتمشين
فارس ركض له – صقر وشفيك فكها
ضاحي صرخ فيه – انت صاحي ولا انهبلت مو معناها تزوجتها تضيمها
وتبي تسوي اللي براسك غصب
وضحى وبو فهيد والبنات وريم دخلوا وراهم
الجده وهي تعكز – حسبي الله عليك من ولد هو وينه
صقر بعصبيه – قلت لكم مالكم خص هاذي حرمتي خلاص كلن ياقف عند حده
شيخه صرخت فيه – تخسي انا اللي بو
صقر مسك فمها بيده وهي تحاول تفك يدها – اقطعي اقطعي
وضحى قربت لعمها وهي تعرج وبقهر– عمي نخيتك فك أختي من شره
ضاحي جاء بيقرب له .. صقر وقفه بيده وهو ماسك فمها – وقف ياابوي في
محلك قلت لكم وبعيدها هاذي حرمتي ومالكم خص فيها
ضاحي قرب وأخذ شيخه منه – حرمتك لعطيتها المهر وصار العرس نقول
حرمتك هالحين رح لشغلك وفكنا من شرك
صقر انقهر وعصب عطاهم ظهره وطلع
شيخه بعصبيه – قليل الأدب والله اني مااخلي اللي سواه يعدي على خير
ويشوف
ضاحي مسكها بيدها وجلسها جنبه – تعالي ياابوتس جنبي وخليه ماعليتس منه
الجده بتعب وتمش دموعها – ضاحي ياولدي وراك تزوجها هالمقرود ولدك
أمداكم تكتبون كتابهم من دون ماتعلمني وأنا اللي محترق قلبي على شوفتهن
( تناظر في بنات ناصر ) – قربن قربن تعالن سلمن علي انا جدتسن وضحى
ياحي ذا الشوفه يابنياتي ,, ( وقعدت تبكي وتمسح دموعها بمروجلها
(( المقصود به شرشفها ))
وضحى ونوره متأثرات بدموعها ومترددات ,, وشيخه تدخن من اللي سواه
صقر فيها
هند قربت عندها وسلمت عليها ,, ساره تشجعت وقربت لها
الجده تناظر في نوره ووضحى وشيخه – وانتن قربن تعالن وانا جدتسن
( وتأشر بيدها )
نوره مشت لها وسلمت عليها – كيفك ياجده
الجده – بخير وانا جدتس يامشاءالله يامشاءالله افصخن براقعتسن بشوفتسن
ومسكت يد نوره وجلستها عندها
الكل اتجهت أنظاره على فارس اللي خجل وقعد يتحنحن – احم احم ايه انا
بطلع غرفتي تبون شي
منيره – لا وانا امك مانبي غير سلامتك
فارس بسرعه طلع وهو منحرج
الجده تناظر في نوره – هافصخي وانا جدتس اوخيتسن راح
نوره فصخت برقعها والكل ذكر الله ( وجهه دائري زي القمر خشم طويل
وعين حاده كثير تشبهه الصقر في نظرتها فيها حبة خال في خدها وفمها مليان
وصغير بس فيها جمال لدرجة ان العم بو فهيد لف وجهه من جمالها
الجده – بسم الله مشاءالله ربي يحفظتس ياعين ابوي انتي تشبهين ابوتس الله
معطيه من الزين ومغطيه لإله إلا الله عليتس ربي يحفظتس
وناظرت في وضحى – وانتي تعالي وراتس ماتجيني
وضحى عينها في عين الجده ناظرت فيها فتره وهي تدمع بعدين عرجت
بسرعه ومشت لها .. ضمتها بقوه وبكت .. الجده بكت لبكاها وبكن فتره من
الوقت
فكن بعض .. وفكت الجده منها برقعها ( وجهها طويل لتحت ومليان شوي
عينها اليمنى فيها حور معطيها جاذبيه رموش عينها كثيفه بالمره ومكحله
خشمها حاد بس فمها وسيع شوي بس يجذب لانه مليان
الجده سمت عليها وذكرت الله وهمست لها – انتي تشبهيني وانا جدتس
وضحى ابتسمت
ناظرت في شيخه اللي جت وسلمت عليها – كيفتس
الجده – بخير وانا جدتس يمال الخير افصخي وريني وانا امتس وجهتس
شيخه مسكت برقعها – بعدين ياجده تشوفين وجههي انا مااحب اكشف
الجده بطيب – على راحتس وانا امتس
ناظرت في هند وساره – وانتن افصخن ورني زينتسن
هند فصخت برقعها ( عيونها صغيره بس مكحله ورموشها كثيفه خشمها حلو
وفمها صغير كثير ومليان ووجهها دائري وحلو بإختصار فيها نعومه أكثر من
أنه يكون جمال وحلا
ساره فكت برقعها والكل شهق بداخله ويسمي عليها ( جدا جدا جميله وعند
وصفها يصعب الوصف عين وسيعه مره وحواجب مرسومه رسم وجهه
دائري وخشم طويل فم صغير .. الكل تذكر صورة أمها فيها تشبهه أمها لدرجه كبيره
الجده لفت وجهها عنها لانها ذكرتها بأمها واللي سوته في ولدها .. ودمعت
عينها
ابو فهيد وريم قربوا لهن وسلموا عليهن وحده وحده – وانا عمتسن أعذرنا في
اللي صار ابوي قاسي بالحيل بيض الله وجهه ضاحي اللي جابتسن
ضاحي يبتسم لهن – والله انه ياسعد من دخلن بيتي والبركه حالة فيه الله
يسعدهن
ابو فهيد يبتسم لهن – عرفني عليتسن انا مااعرف غير وضحيه وشيخه
عهدي فيهن الباقيات ماعرفتسن
ساره – انا ساره ( وتأشر على نوره ثم هند ) هاذي نوره وهاذي هند
ريم بطيب لهن وبمحبه – وانا ريم بنت عمتسن سعد وباقي موضي بتجي الليله
هي وأمي
في الشقه
دخل وفهيد معه .. جلس على الكرسي بتعب
فهيد – خل عنك وين الغرشه
نايف زفر – كبيتها
فهيد – ايشششششششش تدري كم دافعين في الوحده
نايف – ايه اعرف كم دافعين
فهيد معصب – ماتنلام دكتور هالثمن مايأثر على حسابك بس انا وراي ابو
يسألني ليش وكيف ومتى


نايف عصب منه – من قالك ماتشتغل
فهيد – وانا لقيت شغل وقلت لا
نايف – طيب تعال اشتغل في المستشفى عندنا اخبرهم يدورون إداري
فهيد فرح – صدق
نايف – ايه بس لازم نبطل شرب لاتنسى انه مستشفى ومهم في الدوله بعد
فهيد – صعبه
نايف اللي تلاشى حماسه للتغيير – من ناحية صعب صدق صعب رح لدالوب
اللي جنب راسي طلع لنا ثنتين هاتهم راسي يعورني اصلا










في الشرطه \ مكتب ضاحي
ضاحي بعصبيه – تخسي تعرفهم بس تدري من بيجيب قرارك النقيب صقر
نادى على العسكري اللي وقف – سم طال عمرك
ضاحي – وده عند النقيب صقر
العسكري اللي رحم بو خضر اللي بيطرحه في يدين صقر اللي بيشبعه تكفيخ
واللي باين انه جاي هالحين معصب
العسكري – سم طال عمرك ( مسك بو خضر واتجهه فيه لصقر )
ضاحي – خلوا بنته تجي
بو خضر وقف العسكري – تكفى دخيلك بنتي مالها ذنب والله ماتعرف شي
ضاحي – انت هالحين رح وبعدين يصير خير












في مكتب صقر
ضربه على علباه – تكلم من وين تعرفهم
بو خضر اللي بدأ يقر – خلاص خلاص بعلمك كل شي بس خل النقيب ضاحي يحضر
صقر اللي بدأ يزر كموم بدلته واتجهه عند الباب ولقى الشرطي – خل النقيب
ضاحي يجي
العسكري – النقيب ضاحي عنده بنت المتهم وقاعد يستجوبها






في مكتب ضاحي
عطاها مويه تشربها – خلاص امسحي دموعك يانور
نور – ماتوقعت ابوي يسوي اللي يسويه انا ابي ارد كندا عند امي
ضاحي – هالحين بتقعدين عند دار الرعايه الأجتماعيه لين تخلص هالقضيه
لاتنسين ان حتى المباحث ببتدخل في القضيه وفيه محكمه وفيه سين جيم
نور تبكي – وابوي شبيصير فيه
ضاحي اللي ريح ظهره على الكرسي – بيأخذ جزاة خيانته لديرته يمكن
قصاص ويمكن سجن 15 او 20 سنه قضيته كبيره وعلى مستوى الدوله
نور جلست تبكي وتتحسر على ابوها اللي فقدته – طيب ابي اشوفه
ضاحي – هالحين مانقدر انتي بتروحين مع العسكر للدار وعقب فتره تقدرين
تكتبين معروض يخلونتس تشوفينه
نور اللي مصدومه باللي تسمعه – مااشوف ابوي !!
ضاحي – كيف تشوفينه وهو يتحقق معه انسي ابوتس هالفتره











في الليل
فارس اللي كاشخ بالعمامه شاف وحده من بنات عمه في المطبخ .. اتجهه لها
فارس – احم احم انتي هند صح
هند اللي ارفعت عينها بصدمه وناظرت فيه بنظرات بريئه
فارس ابتسم لها – اكيد تسألين كيف عرفت صح
هند رفعت حاجب
فارس – انتي الوحيده بين خواتس المليانه
هند انقهرت منه وكان في يدها كوب ماء كانت تشرب منه وكبته على ثوبه
وسط صدمته – انتي وش سويتي
هند اتجهت للمغسله ابرود وتغسل الكوب – ابي اعلمك فنون الحوار مع الناس
فارس انقهر – تقومين تكبين المويه على ثوبي الجديد والناس بيجون
هند ناظرت فيه – اسهل وسيله كانت في يدي
فارس عصب – قسم بالله انتس ماتستحين وانا الغلطان اللي جاي اتكلم مع
وحده مثلتس انقلعي يالله
وطلع معصب وتاركها وهو شاد ثوبه بيده عشان ماتمتلي ملابسه الداخليه









في الملحق \ بيت ضاحي
وضحى تربط برقعها زين – جدتي ضعيفه تبي تشوف وجهتس
شيخه – انتي عارفه اني مااحب اكشف وجهي
وضحى وهي تمشي بإتجاه الباب وقفتها شيخه – وين رايحه
وضحى – بروح اساعد عمتي في العشاء
شيخه – اقعدي بس
وضحى – عيب عليتس ياشيخه الحرمه ماشفنا منها شي وعيب اللي تسوينه
شيخه – آآآآآآآآه قاهرني قاهرني ولدها بس ماني بنت ناصر ان ماطلعت حقي
من عيونه
وضحى وهي خايفه على اختها – الله يهديتس ويصلحتس ياشيخه
شيه انقهرت – اقعدي ترى الضيفه لنا ومايصلح تطبخين
وضحى – اهم شي اساعدها اتخيلي هالمره امتس بترضينها توقف في المطبخ
بلحالها من دون مساعده
شيخه اعرفت كلام وضحى صحيح – بكيفتس روحي

انيقه 18 - 12 - 2013 07:24 PM

رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه
 
( البـــــــــــــارت الثــــــــــــــ 8 ــــــــــــامن )







في بيت ضاحي بن فهيد \ الصاله قسم النسا
موضي وعمشا والجده جالسات .. دخلت عليهم نوره وساره
نوره – السلام عليكم
وقفت لهم موضي وعمشا وسلموا عليهم
موضي – كيفكم يابنات
نوره وساره – بخير
عمشا تبتسم – نور البيت فيتسن يابنات ناصر
نوره – النور نوركم
موضي وهي تبتسم – اعرفكم هاذي امي عمشا مرة عمكم سعد وانا موضي
الكبيره بس فهيد اكبر مني ووراي ضاحي اخوي ثم الشيطونه ريموه
نوره ترد لها الإبتسامه – مرحبا فيكم
منيره – نوره وين خواتس
نوره – جايات وراي
من قالت هالكلمه دخلت وضحى – السلآم عليكم
موضي وعمشا وقفولها وسلمن عليها .. وبعد السؤال وجلسن
انفتح الباب ودخل نايف .. من شافته ساره فز قلبها – آووووووووووه آسف
الجده – تعال تعال حيالله نويفان انت وينك غاطن فيه اخيرن لزمناك
نايف انحرج ويمسح على راسه وهو حاس فيه بثقل – السلآم عليكم
( ويقرب لهم )
قرب من جدته وسلم عليها وهو دايخ – كيفك ياجده
الجده – ماني بطيبه حشا يانويف ماشوفك انت واخوانك غاطسين مانشوف
غير النخله وسعد الله يحفظهم اما انتم غسلت يديني منكم
نايف اللي السكره ماراحت منه تمام – آه زين انا بروح راسي يعورني
الجده نشبت فيه ومسكت يده وتبي تجلسه جنبها – اجلس اجلس شفت بنات
عمك
ناظر فيهن – اهلن
عمشا – وشلونك يايمه يانايف
نايف بثقل في راسه – زين زين
الجده – ابك انت علامك اجلس اجلس جنبي ورد على بنات عمك وجلسته
غصب عنه وتأشر عليهن بوناسه – هاذيك وضحى وهاذيك نوره وهاذيك
ساره
ناظر فيهن وحده وحده وساره يوم ناظرها فز قلبها .. وصار يضرب طبول
نايف وقف – ايه خلاص انا بروح ( ناظر امه ) يمه لاتصحيني خليني ارقد
منيره – ليه ياعين ابوي والعشا
نايف وهو يعطيهم ظهره – مابي شي تعبان راسي يعورني
منيره – تبي بندول
نايف في داخله ( ليت البندول يفيد ) – لا ماابي شي يمه







في الشرطه
عند البوابه الخارجيه طلع ضاحي وصقر مع بعض .. بعد ماسجلوا إعترافات
ابو خضر .. وبنته حولوها على الدار الأجتماعيه
ضاحي – صراحه ألمتني حالة بنته انصدمت باللي سواه ابوها
صقر – هو اللي جابه لعمره
ضاحي – قلت لهم يشددون الحراسه
صقر – ايه بو خضر من العصابات الكبيره وأكيد اللي اعترف عليهم اليوم
ماهب مخلينه في حاله
ضاحي – الله يعين وينه محمد
صقر – مادري يمكن راح لسلطان
ضاحي – ايه هاذا شخباره
صقر – مادري عنه اتوقع هاذا ملازم بيته دائم
ضاحي – اللي صار لهم مو شوي حسبي الله على الحرمه اللي كانت السبب
صقر – استغفر ربك تراها ماتت معهم .. لاتصير مثل جدي يوم يدعي على
عمي ناصر الله يرحمه وهو ميت
ضاحي بدون مايعرف عن جيت بنات عمه – الله يرحمه يارب ويهدي جدي
صقر ناظر في ضاحي وهو بيركب سيارته وضاحي واقف عنده – باركلي
تراني تملكت
ضاحي انصدم – خطبت وتملكت وانا مااعرف
صقر ضحك – الله يخس إبليس هي ملكه بسيطه اصلا البنت عندنا
ضاحي عقد حواجبه – عندكم !!
صقر استغرب – انت مادريت ان بنات عمي ناصر عندنا
ضاحي انصدم بقوه – متى جو ؟؟
صقر – رحت انا وابوي ومحمد وجبناهم مابقى إلا هي عيبه وهايتات
ضاحي سخر من صقر – ياسلام وهالعلم عرف فيه جدي
صقر وهو يركب السياره ويصفع بهالكلمه ضاحي – جدي كان عندنا الظهر
وهو اللي ملكلي على البنت ( وسكر الباب )
ضاحي واقف ومبلم من اللي سمعه .. صدمه جده فهيد اللي من عرف عمره
من هو صغير .. دائم يدعي على عمه ناصر .. ويكرهه طاريه .. وحلف بناته
مايجونا يوافق ويملك لصقر بعد .. ناظر في صقر وهو يرجع سيارته بيمشي
وإبتسم على جنب – والله منت بهين ياصقر كيف اقنعتوا جدي
جاء بيمشي وجاه إتصال من صقر .. رفع الجوال بخوف – وش فيه
صقر ضحك – شكلك بلمت المهم تعال ترى مسوين لبنات ناصر عشاء وأهلك
عندنا
ضاحي – زين بروح للبيت اتروش وبجيكم احس اني بذلت مجهود سنه اليوم
صقر – زين صار ولاتطول نحتريك






بيت سلطان
محمد معصب – مايصير اللي تسويه خاف الله
سلطان ويحس دموعه بتنزل – يامحمد عجزت استوعب خسرتهم مره وحده
محمد – أمر الله بعد وش نسوي
سلطان بحسره وقهر وضيم – كله بسببها لو أني ذابحها بيدي قبل لاتروح
محمد عصب أكثر – انت لمتى وأنت تأكل في المسكينه اللي ماتت
سلطان بصرخه – ماهيب مسكينه مو مسكينه هي السبب هي اللي ذبحت
امي وابوي هي هي
محمد زفر – لاحول ولاقوة إلا بالله ,, انته الحين امش للعزيمه وسلم على
خوالك وجدتك وانسى ترى وش فايدة إسمك إنسان مو عشان تنسى
سلطان بسخريه – هه وتتوقع بعد اللي صار انسى
محمد – حاول تنسى عشان خاطر جدتك وجدك اللي شايلين همك ,, يالله امش
بنروح في سيارتي
سلطان – طيب بروح اتروش وابدل واجي معك
محمد – صار انا احتريك شفني جالـ ( ماكمل الكلمه إلا الجوال يدق طلعه
من مخبى ثوبه .. ناظر في الرقم الغريب ) – آلو
الرجال – السلآم عليكم
محمد بإستغراب – عليكم السلام ورحمة الله ,, من معي
الرجال- معك المقدم عادل من شرطة السليمانيه تقدر تشرفنا في المخفر
محمد إستغرب وشك – وش السبب
المقدم – متقدم عليك بلاغ من السيده مريم ووالدتها يدعون فيك بالسب والقذف
والضرب
محمد وهو يمشي للبوابه – زين انا هالحين جايكم ,, بس هم عندك
المقدم – ايه
محمد فرح لها لخبر بيعطيهم درس قاسي وعز الطلب شرطة السليمانيه – زين
انا هالحين جايكم ( وسكر منه )
سلطان وقفه – محمد وش صاير
محمد – انت اسبقني للعشاء انا فيه شغله صغيره بسويها واجي
سلطان بإستغراب – زين
نازل معصب مع الدرج ونفسه في راس خشمه من اللي صارله .. شاف الكل
متجمع في الصاله .. اللي من طاحت عينه في جدته نادته – تعال تعال يالنخله
الكل كتم ضحكته من ضمنهم هند اللي لمحها فارس تضحك وتصد بوجهها
عنه قرب منهم – السلآم عليكم
الجميع – عليكم السلآم
قرب لجدته وسلم عليها – شلونتس ياجده
الجده تناظر فيه – ابدن مانت بالنخله اللي اعرفه صايرن ابك شي
فارس ناظر لهند بنص عين – اليوم ناس غثيثين مزحهم بايخ بالحيييييييييل
مثل وجيههم
الجده – انت وش تقول
هند انقهرت منه قاعد يسبها
فارس – مافيه شي ( ناظر في عمشا وموضي وريم ) السموحه ماانتبهت إلكم
وشلونتسن آل سعد بن فهيد
ضحكن عليه قالت موضي – ايه هاذا النخله اللي نعرفه
قاطعتهم خلود وهي تهز يد فارس – عمو عمو وش رايك في فستاني
فارس اللي شالها عن الأرض – الله أحلى فستان حلو ,, طيب وينه الكمخه
اخوتس
خلود عصبت – اخوي مو كمخه
فارس يسوي نفسه مستغرب – اجل من الكمخه
خلود وهي في نفس عصبيتها – انت
هنا هند خقتها ضحك والكل إستغرب ضحكتها .. ونوره قرصت عيونها فيها
وفارس دخن .. نزل خلود وقال – انقلعي لابوتس يالله
خلود بدموع – انت مومثل عمو سعد عمو سعد أحلى منك
فارس – اجل انقلعي لعمتس سعد
الجده – ايا الخايس فويرس خلها عنك ورح شف جدك جاء ولالا
فارس بخبث جلس جنبها ويسوي مروجلها ( لمقصود به شرشفها ) ومخفي
إبتسامته – طيب انت قولي ياجميل مشتاقه له
الجده تناظر ريم – ولد عمتس يرطن وش يقول
ريم ومخبيه ضحكته – يقول اشتقتي لشايبتس تبينه
الجده وهي تضحك طلعت عصاها وفارس قام وركض لعند الباب – يوم
ياوضحى انتي وفهيد ابأخذ عصيكم واكسّرها اللي متقوين فيها علي والله
أعلم ان كل واحدن فيكم يقدر يعدي ويمحط الرياض برجلينه
الجده تنفث على نفسها – تف بسم الله علي وعلى جدك من عينك
فارس ضحك وراح
ريم قربت لنوره وهمست لها – تعالي نروح الملحق حقتسن ابي اطمن على
شيخه ليش ماجت
نوره بطيب لهالبنت – خليها عنتس هاذي من تروق بتهجدنا كلنا
ريم – انتي تدرسين
نوره – ايه في الكليه
ريم بوناسه وهي تصرخ – احلفييييييييي يعني بتصيرين تدرسين معي
الجده وهي تناظرها وناقدتها – ها رويمه انتي وش جاتس لايكون دخلتس جني
ترى سعد هنيا بناديه يقرأ عليتس
ريم فهت – هآآآآآآآآآآآآآه
الكل ضحك عليها










في المطبخ
منيره عند قدر الطبخ ووضحى تغسل الرز يوم دخلت عليهم شيخه – السلام
عليكم
وضحى افرحت بدخلتها ومنيره بحب لها – وعليتس السلآم حيالله مرت ولدي
حيالله مرت صقيران
شيخه لفت براطمها من تحت البرقع دليل على عدم رضاها – فيه شي اعاونكم
فيه
منيره – لا ياحبيبتي كانتس بس تبهرين الدله
شيخه – طيب
منيره بفشيله – والله مدري وين اغدي وجهي منتسن يابنات ناصر العشاء
لتسن ومدخلتسن المطبخ
وضحى بحب – لا لايهمتس ياعمه اعتبرينا بناتس
منيره تركت اللي بيدها وناظرت فيهم ودمعتها نزلت – كنت ارجي ربي
يرزقني لو بنت ورحمة ربي كبيره مادريت انه بيرزقني خمس
شيخه ووضحى حزنوا عليها بس شيخه سكتت واتجهت للقهوه تبهرها
ووضحى بحنان بالغ – دخيل عينتس ياعمه لاتبكين
منيره وهي تمسح دموعها بطرف شرشفها – من حبي لتسن عسى ربي يبلغني
شوفة عيالتسن
شيخه اهتز الغوري بيدها من كلمة منيره ولاعلقت















عند الريجيل
دخل سعد والجد ,, وصقر وراهم اللي ألتقى فيهم عند الباب
فارس قرب لجده وحب خشمه وراسه – وشلونك ياجدي
الجد ناظر فيه – هماك الظهر مسلم علي
سعد كتم ضحكته الشايب فشل فارس
فارس طاح وجهه وقعد ينكت عشان يخفي إحراجه – نغليك نغليك يالشايب
العجوز صجتنا فيك ويوم شفت خشتك آآآآآآ اقصد وجهك ومبسمك استانست
أببشر الوضحي بوصولك
الشايب بسؤال – هي وينها فيه من ظهرت من الظهر ماردت بيتها اظاهر
تبي تمسي هنيا بعد
الشباب كتموا ضحكهم جدهم يموت في بنت خزام ويهواها .. وابو محمد وابو
فهيد يناظرون في عيالهم ناقدين عليهم
صقر وهو يريح ظهره على المسنده ويطلع ظرف من جيبه – يوم انكم ملتمين
ترى هذا مهر بنت ناصر ثمانين ألف وان كان نقصها شي تعلم ابوي وانا
أوفيها والعرس عقب ماأرد من المقناص
ابو محمد ناظر فيه دليل ان تصرف ولده مااعجبه – انت على كيفك حددت
العرس
صقر ناظر في ابوه – ياابو محمد انا أبلغكم ان عرسي بيصير عقب
المقناص انا اللي بتزوج ومال لحد كلمه
فارس – اكشخ وفي أي قصر بتحط عرسك
صقر – نسويه في إستراحه وتخلص السالفه
ابو فهيد – مايصير وانا عمك نبي نفرح فيكم
الجد ساكت ويشوف وش نهاية قرارهم
صقر – يكفي فرحة محمد وبنتك موضي اللي العيون ماقصرت فيهم
هنا ابو فهيد انخرس وابو محمد انقهر من ولده اللي يقهره في بعض
التصرفات
دخل ضاحي – السلآم عليكم
قرب وسلم على الجميع
ابو محمد – وين سلطان ومحمد ونايف وفهيد
ابو فهيد وبحسره وقهر – فهيد هه اغسل يدك منه حسبي الله عليه من ولد
الجد ناقد على فهيد – عز الله ماطلع مثلي هالولد مفشلنا اللي كبره زد اعرس
وجاب كمن ورع مير الله يصلحه
ابو فهيد – عجزت معه يابوي هماك تشوف والله اني اخذته حتى للأبل مير
والله انه مفشلني والله اني بعض الأحيان ادعي عليه بالموت ربي يأخذه
ويريحني منه
ضاحي – لا الله يهديك يابوي استغفر ربك
ابو محمد – ضاحي وانا عمك والله ان نايف مثله مير الله يصلح الحال
سعد وقف وضاحي ناظر فيه – وين
سعد رفع حاجب – وانت وش دخلك بتمنعني اروح لأمي
فارس – الله أعلم من اللي ورى امك ياحبيب امك اقعد بس
ضاحي اللي رافع حاجب ويناظر فيه
سعد منقهر – انت ياورع امس نقطنا بسكاتك مابقى غيرك يهرج وانت
(يناظر ضاحي ) تراها حرمتي ولو بغيت اعرست مع صقر
سلطان دخل في هاللحظه – السلآم عليكم
الجميع – عليكم السلآم
وسلم عليهم جميع .. وجلس جنب جده اللي يحاول يطلعه من ضيقه اللي
ملازمه















في شرطة السليمانيه
دل على الظابط وسلم وعرفه على نفسه .. واللي بدورهم قدملوه القهوه
والشاهي بما إن منصب محمد كبير
محمد عقب ماتضيف – ايوه ياطلال خلهن يجن بس ابيك تطلع هاذي أمور
عائليه واسمحلي
طلال اللي لبس طاقيته ووقف – ابدن يامحمد خذ راحتك طال عمرك
بعد فتره دخلت مريم وامها .. اللي من شافنه بالحاله جتهن أم الركب
وقعدن ينتفضن .. ووقفن عند الباب من الخرعه .. مشى محمد لين وقف
عندهن .. ومريم تخبت ورى أمها
محمد وهو شاد على أسنانه – هاذي ( ويأشر على أم عيسى ) نقول حرمه
كبيره وبعذرها ماودي بصراحه أدخلها السجن بس انتي
مريم وهي ايفه بس تشجعت – حنا ماسوينا شي حنا جايات نطالب بعيالنا اللي
مخلينهم عندكم
محمد عصب – انا ولد ابوي هماكم حاذفينهم وماتبون إلهم ذكر توهم حلوا في
عيونتسن
أم عيسى بقوة بأس – عيالنا أخذينهم أخذينهم وخلني أشوف حد من ذا قاسي
يوطوط في المحكمه ان اطلب كسر كراعينكم وتسان فيكم خير صنتوا بنات
اخوكم ناصر اللي مهيتينهن يبا الفيت تبون تلمون عيال عيسى ولدي في
حجوركم وماتبونا نأخذهم
محمد بقهر وعصبيه – اقطعي وأخسي حسبي الله عليتس من حرمه بيظل
لسانتس وصخ من عرفتس ومالتس خص في بنات عمي
مريم تدخلت بينهم – هيه هيه ياأنت اعرف من تكلم تخسي توصل ظفر أمي
وليش تحسب عليها حسبي الله عليك انت يالصايع يالضايع
محمد ويأشر على نفسه وبعصبيه ورافع حاجب – انا صايع ضايع
مريم بقهر كابته – ايه ولا نسيت حبك لبنت عمك حسبي الله عليك وعليها
عساكم ماتهنون ويوريني فيكم أبشع عذابه
محمد عصب ومسك نفسه لايسوي فضيحه وعشان يقهرها – وابشرتس
بخطبها وبتزوجها وبخليها تربي عيالي وبربي عيالها وانتي موتي قهر
انتي واخوتس وهالحين انتي ياعجوز النار اذلفي لبيتس لاتباتين في السجن
الليله مع بنتس
مريم بعصبيه بقهر من اللي يقوله – تزوجها عساكم للحريقه بس بإي حق
بدخلني السجن وش مسويه انا
محمد ويتجهه للمكتب – تعدي على رجل أمن في الدوله وتشتكينه وسب وقذف
مريم ماتت قهر وشوي ودموعها تنزل – والله اني لأشكيك لأكبر مسؤول في
هالديره وأحط عاليها أسفلها
محمد وهو جالس على المكتب وبعصبيه – انتي بدال ماتجين تحبين يدي
اخليتس تطلعين مع امتس ياأم لسان تبين تشكيني في الدوله هذه الباب قدامتس
روحي اشكيني والله أن أقول المره متعديه علي وسابتني وقاذفتني
( وحط رجل على رجل ) وعشاني طيب وحافظن للعشره وبيني وبينتس
عيال عساهم ماجوا بخليتس تذلفين مع امتس ولا والله اني اليوم ابيتس في
سجن الملز
افتحت الباب وقالت لأمها تمشي .. وكانت تمشي ورافعه صوتها وتدعي
عليه بحسره وحرق قلب
محمد بقهر – اهبي من مره حسبي الله عليتس الله يعل كبدتس كانتس
من شفت وجهتس وانتي عالة كبدي
بيت ضاحي بن فهيد \ في أخر العزيمه
في الحوش ,, وقفت الجده وهي تقول بشراسه للشايب – ماني براجعه برقد
عند بنات ناصر
الجد عصب – مالتس لزوم عودي لبيتس يامره
الجده – وهذه بيتي بقعد عند ولدي مابت عند غريب وابي ارقد مع بنات ناصر
الله يبيحه
الجد بقهر وهو يعطيها ظهره ومتجهه للسياره يركب مع ضاحي – الله لايبيحه
كانه ماريحني لاحي ولاميت من شفت وجهه وانا شايفن الضيم
الجده وشوي تبكي – هب عسى ربي مايقبل دعوتك الله يرحمه ويغفرله ولدي
كان مغرر به وانت شبيت فيه الله لايقبل دعوتك
الجد سكر الباب بعصبيه .. والجده مسحت دمعتها .. ومشت داخل بعصاها
وشافت الجو متوتر من دخول صقر للصاله وشيخه جالسه
ووجيهم ماتنتفسر
الجده – وش بلاكم
صقر – اقول لحرمتي امشي معي فوق تقول تخسي خبرتي حرمة تعصى
رجالها ياجده
الجده – يافقر وضحى فقراه ابك انت ماتستحي وش تبا أبها فوق هاه علمني
صقر حس ان جدته فاهمته غلط – لالالا ياجده بعلمها عن ترتيب العرس
الجده جلست جنب شيخه – هاه يالله علمنا وانا معها
صقر كشر .. كان ناوي اليوم مايعدي على خير مع ذا المستلعنه بس الجده
خربت مخطاطته كلها












في الملحق
ساره وهي تنسدح على السرير وهي تنفث الهواء بعشق – حبيته
هند مطت عيونها – منهو
ساره انبطحت على بطنها – من بعد نايف شفتيه
هند تلفتت يمين يسار .. وبسرعه سكرت عليهن باب الغرفه – انتي
انهبلتي صار بعقلتس شي
ساره بسرحان – لابالله غير اني ذبت لين شوشتي
هند كشت بيدها قدام وجهها – هيه هيه صحصحي لاتسمعتس شيخه قسم
لاتردتس على تريله لدوادمي مير ابلعي النعمه واقطعي
ساره وهي تتوعد – ماأكون ساره ان ماخليته يحبني وبتشوفين












في الصاله
شيخه بقهر – تحلم ولولا جدك وابوك ماحلمت بظفري
صقر انقهر وجاء بيتكلم
وقامت تروح لخواتها اللي في المطبخ يساعدن منيره في غسل المواعين
مع الشغالات
شيخه بعصبيه – امشن روحنا معاد قعد احد
وضحى امسحت المويه اللي بيدها وناظرت في اختها .. نوره تناظر في وجهه
شيخه
منيره – والله اني قلت لتسن معاد بقى شي الشغالات بيقومن بالباقي روحن
امرحن واخبر عمتي تبي ترقد عندتسن وتسولف معتسن طيبن خاطرها
وطمننها عليتسن
مشن خواتها معها .. ولقن محمد وصقر وسعد وفارس وعمهن جالسين
مع الجده اللي تعلمهم عن هوشة الجد فهيد
شيخه تقاطعهم – جده حنا بنروح نرقد
العم بو محمد – تعالن يابناتي اقعدن
وضحى – اسمحلنا ياعمي حنا تعابى ونبي نرقد
العم بو محمد – نوم العافي هوانا عمتسن ناقصتسن شي تبن شي
وضحى – خيرك سابق جانا اليوم السواق وجاب من كل شي ماقصرت
العم بو محمد – وان نقصتسن شي علمني
وضحى – ابدن لاتوصي
الجده قامت معهن واتجهن للملحق يرقدن ,, ومانامن غير عقب إستجواب
مطول من الجده عن حالهن وحال ابوهن اللي بكت كثير وهي تسمع أخباره
من بناته وبكن وبكت كثير معهن .. ونامت الجده وهي حاضنتن نوره
وهند
















غرفة صقر
جالس محمد معه وهو يحكيله – وبس بس يشهد بالله طلال ماقصر معي
صقر بعصبيه – يافرقا كل هذه صار لك وانا مادريت كان علمتني ابرد كبدك
فيهن
محمد – خلهن مقصرت فيهن بس انا قررت
صقر رفع حاجب – اللي هو
محمد – برد واخطب موضي
صقر انصدم من القرار – وش هو موضي !!












في بيت سعد بن فهيد \ جناح ضاحي
جاه إتصال من الشرطه مقر عمله .. واللي أستغرب أتصالهم هالوقت
رفع الخط – نعم
الشرطي – طويل العمر فيه مصيبه صارت ياليت تلحقنا
ضاحي فز من فراشه – وش هوووووووووو !!

انيقه 18 - 12 - 2013 07:46 PM

رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه
 
( البـــــــــــــارت الثــــــــــــــ 8 ــــــــــــامن )







في بيت ضاحي بن فهيد \ الصاله قسم النسا
موضي وعمشا والجده جالسات .. دخلت عليهم نوره وساره
نوره – السلام عليكم
وقفت لهم موضي وعمشا وسلموا عليهم
موضي – كيفكم يابنات
نوره وساره – بخير
عمشا تبتسم – نور البيت فيتسن يابنات ناصر
نوره – النور نوركم
موضي وهي تبتسم – اعرفكم هاذي امي عمشا مرة عمكم سعد وانا موضي
الكبيره بس فهيد اكبر مني ووراي ضاحي اخوي ثم الشيطونه ريموه
نوره ترد لها الإبتسامه – مرحبا فيكم
منيره – نوره وين خواتس
نوره – جايات وراي
من قالت هالكلمه دخلت وضحى – السلآم عليكم
موضي وعمشا وقفولها وسلمن عليها .. وبعد السؤال وجلسن
انفتح الباب ودخل نايف .. من شافته ساره فز قلبها – آووووووووووه آسف
الجده – تعال تعال حيالله نويفان انت وينك غاطن فيه اخيرن لزمناك
نايف انحرج ويمسح على راسه وهو حاس فيه بثقل – السلآم عليكم
( ويقرب لهم )
قرب من جدته وسلم عليها وهو دايخ – كيفك ياجده
الجده – ماني بطيبه حشا يانويف ماشوفك انت واخوانك غاطسين مانشوف
غير النخله وسعد الله يحفظهم اما انتم غسلت يديني منكم
نايف اللي السكره ماراحت منه تمام – آه زين انا بروح راسي يعورني
الجده نشبت فيه ومسكت يده وتبي تجلسه جنبها – اجلس اجلس شفت بنات
عمك
ناظر فيهن – اهلن
عمشا – وشلونك يايمه يانايف
نايف بثقل في راسه – زين زين
الجده – ابك انت علامك اجلس اجلس جنبي ورد على بنات عمك وجلسته
غصب عنه وتأشر عليهن بوناسه – هاذيك وضحى وهاذيك نوره وهاذيك
ساره
ناظر فيهن وحده وحده وساره يوم ناظرها فز قلبها .. وصار يضرب طبول
نايف وقف – ايه خلاص انا بروح ( ناظر امه ) يمه لاتصحيني خليني ارقد
منيره – ليه ياعين ابوي والعشا
نايف وهو يعطيهم ظهره – مابي شي تعبان راسي يعورني
منيره – تبي بندول
نايف في داخله ( ليت البندول يفيد ) – لا ماابي شي يمه







في الشرطه
عند البوابه الخارجيه طلع ضاحي وصقر مع بعض .. بعد ماسجلوا إعترافات
ابو خضر .. وبنته حولوها على الدار الأجتماعيه
ضاحي – صراحه ألمتني حالة بنته انصدمت باللي سواه ابوها
صقر – هو اللي جابه لعمره
ضاحي – قلت لهم يشددون الحراسه
صقر – ايه بو خضر من العصابات الكبيره وأكيد اللي اعترف عليهم اليوم
ماهب مخلينه في حاله
ضاحي – الله يعين وينه محمد
صقر – مادري يمكن راح لسلطان
ضاحي – ايه هاذا شخباره
صقر – مادري عنه اتوقع هاذا ملازم بيته دائم
ضاحي – اللي صار لهم مو شوي حسبي الله على الحرمه اللي كانت السبب
صقر – استغفر ربك تراها ماتت معهم .. لاتصير مثل جدي يوم يدعي على
عمي ناصر الله يرحمه وهو ميت
ضاحي بدون مايعرف عن جيت بنات عمه – الله يرحمه يارب ويهدي جدي
صقر ناظر في ضاحي وهو بيركب سيارته وضاحي واقف عنده – باركلي
تراني تملكت
ضاحي انصدم – خطبت وتملكت وانا مااعرف
صقر ضحك – الله يخس إبليس هي ملكه بسيطه اصلا البنت عندنا
ضاحي عقد حواجبه – عندكم !!
صقر استغرب – انت مادريت ان بنات عمي ناصر عندنا
ضاحي انصدم بقوه – متى جو ؟؟
صقر – رحت انا وابوي ومحمد وجبناهم مابقى إلا هي عيبه وهايتات
ضاحي سخر من صقر – ياسلام وهالعلم عرف فيه جدي
صقر وهو يركب السياره ويصفع بهالكلمه ضاحي – جدي كان عندنا الظهر
وهو اللي ملكلي على البنت ( وسكر الباب )
ضاحي واقف ومبلم من اللي سمعه .. صدمه جده فهيد اللي من عرف عمره
من هو صغير .. دائم يدعي على عمه ناصر .. ويكرهه طاريه .. وحلف بناته
مايجونا يوافق ويملك لصقر بعد .. ناظر في صقر وهو يرجع سيارته بيمشي
وإبتسم على جنب – والله منت بهين ياصقر كيف اقنعتوا جدي
جاء بيمشي وجاه إتصال من صقر .. رفع الجوال بخوف – وش فيه
صقر ضحك – شكلك بلمت المهم تعال ترى مسوين لبنات ناصر عشاء وأهلك
عندنا
ضاحي – زين بروح للبيت اتروش وبجيكم احس اني بذلت مجهود سنه اليوم
صقر – زين صار ولاتطول نحتريك






بيت سلطان
محمد معصب – مايصير اللي تسويه خاف الله
سلطان ويحس دموعه بتنزل – يامحمد عجزت استوعب خسرتهم مره وحده
محمد – أمر الله بعد وش نسوي
سلطان بحسره وقهر وضيم – كله بسببها لو أني ذابحها بيدي قبل لاتروح
محمد عصب أكثر – انت لمتى وأنت تأكل في المسكينه اللي ماتت
سلطان بصرخه – ماهيب مسكينه مو مسكينه هي السبب هي اللي ذبحت
امي وابوي هي هي
محمد زفر – لاحول ولاقوة إلا بالله ,, انته الحين امش للعزيمه وسلم على
خوالك وجدتك وانسى ترى وش فايدة إسمك إنسان مو عشان تنسى
سلطان بسخريه – هه وتتوقع بعد اللي صار انسى
محمد – حاول تنسى عشان خاطر جدتك وجدك اللي شايلين همك ,, يالله امش
بنروح في سيارتي
سلطان – طيب بروح اتروش وابدل واجي معك
محمد – صار انا احتريك شفني جالـ ( ماكمل الكلمه إلا الجوال يدق طلعه
من مخبى ثوبه .. ناظر في الرقم الغريب ) – آلو
الرجال – السلآم عليكم
محمد بإستغراب – عليكم السلام ورحمة الله ,, من معي
الرجال- معك المقدم عادل من شرطة السليمانيه تقدر تشرفنا في المخفر
محمد إستغرب وشك – وش السبب
المقدم – متقدم عليك بلاغ من السيده مريم ووالدتها يدعون فيك بالسب والقذف
والضرب
محمد وهو يمشي للبوابه – زين انا هالحين جايكم ,, بس هم عندك
المقدم – ايه
محمد فرح لها لخبر بيعطيهم درس قاسي وعز الطلب شرطة السليمانيه – زين
انا هالحين جايكم ( وسكر منه )
سلطان وقفه – محمد وش صاير
محمد – انت اسبقني للعشاء انا فيه شغله صغيره بسويها واجي
سلطان بإستغراب – زين
نازل معصب مع الدرج ونفسه في راس خشمه من اللي صارله .. شاف الكل
متجمع في الصاله .. اللي من طاحت عينه في جدته نادته – تعال تعال يالنخله
الكل كتم ضحكته من ضمنهم هند اللي لمحها فارس تضحك وتصد بوجهها
عنه قرب منهم – السلآم عليكم
الجميع – عليكم السلآم
قرب لجدته وسلم عليها – شلونتس ياجده
الجده تناظر فيه – ابدن مانت بالنخله اللي اعرفه صايرن ابك شي
فارس ناظر لهند بنص عين – اليوم ناس غثيثين مزحهم بايخ بالحيييييييييل
مثل وجيههم
الجده – انت وش تقول
هند انقهرت منه قاعد يسبها
فارس – مافيه شي ( ناظر في عمشا وموضي وريم ) السموحه ماانتبهت إلكم
وشلونتسن آل سعد بن فهيد
ضحكن عليه قالت موضي – ايه هاذا النخله اللي نعرفه
قاطعتهم خلود وهي تهز يد فارس – عمو عمو وش رايك في فستاني
فارس اللي شالها عن الأرض – الله أحلى فستان حلو ,, طيب وينه الكمخه
اخوتس
خلود عصبت – اخوي مو كمخه
فارس يسوي نفسه مستغرب – اجل من الكمخه
خلود وهي في نفس عصبيتها – انت
هنا هند خقتها ضحك والكل إستغرب ضحكتها .. ونوره قرصت عيونها فيها
وفارس دخن .. نزل خلود وقال – انقلعي لابوتس يالله
خلود بدموع – انت مومثل عمو سعد عمو سعد أحلى منك
فارس – اجل انقلعي لعمتس سعد
الجده – ايا الخايس فويرس خلها عنك ورح شف جدك جاء ولالا
فارس بخبث جلس جنبها ويسوي مروجلها ( لمقصود به شرشفها ) ومخفي
إبتسامته – طيب انت قولي ياجميل مشتاقه له
الجده تناظر ريم – ولد عمتس يرطن وش يقول
ريم ومخبيه ضحكته – يقول اشتقتي لشايبتس تبينه
الجده وهي تضحك طلعت عصاها وفارس قام وركض لعند الباب – يوم
ياوضحى انتي وفهيد ابأخذ عصيكم واكسّرها اللي متقوين فيها علي والله
أعلم ان كل واحدن فيكم يقدر يعدي ويمحط الرياض برجلينه
الجده تنفث على نفسها – تف بسم الله علي وعلى جدك من عينك
فارس ضحك وراح
ريم قربت لنوره وهمست لها – تعالي نروح الملحق حقتسن ابي اطمن على
شيخه ليش ماجت
نوره بطيب لهالبنت – خليها عنتس هاذي من تروق بتهجدنا كلنا
ريم – انتي تدرسين
نوره – ايه في الكليه
ريم بوناسه وهي تصرخ – احلفييييييييي يعني بتصيرين تدرسين معي
الجده وهي تناظرها وناقدتها – ها رويمه انتي وش جاتس لايكون دخلتس جني
ترى سعد هنيا بناديه يقرأ عليتس
ريم فهت – هآآآآآآآآآآآآآه
الكل ضحك عليها










في المطبخ
منيره عند قدر الطبخ ووضحى تغسل الرز يوم دخلت عليهم شيخه – السلام
عليكم
وضحى افرحت بدخلتها ومنيره بحب لها – وعليتس السلآم حيالله مرت ولدي
حيالله مرت صقيران
شيخه لفت براطمها من تحت البرقع دليل على عدم رضاها – فيه شي اعاونكم
فيه
منيره – لا ياحبيبتي كانتس بس تبهرين الدله
شيخه – طيب
منيره بفشيله – والله مدري وين اغدي وجهي منتسن يابنات ناصر العشاء
لتسن ومدخلتسن المطبخ
وضحى بحب – لا لايهمتس ياعمه اعتبرينا بناتس
منيره تركت اللي بيدها وناظرت فيهم ودمعتها نزلت – كنت ارجي ربي
يرزقني لو بنت ورحمة ربي كبيره مادريت انه بيرزقني خمس
شيخه ووضحى حزنوا عليها بس شيخه سكتت واتجهت للقهوه تبهرها
ووضحى بحنان بالغ – دخيل عينتس ياعمه لاتبكين
منيره وهي تمسح دموعها بطرف شرشفها – من حبي لتسن عسى ربي يبلغني
شوفة عيالتسن
شيخه اهتز الغوري بيدها من كلمة منيره ولاعلقت















عند الريجيل
دخل سعد والجد ,, وصقر وراهم اللي ألتقى فيهم عند الباب
فارس قرب لجده وحب خشمه وراسه – وشلونك ياجدي
الجد ناظر فيه – هماك الظهر مسلم علي
سعد كتم ضحكته الشايب فشل فارس
فارس طاح وجهه وقعد ينكت عشان يخفي إحراجه – نغليك نغليك يالشايب
العجوز صجتنا فيك ويوم شفت خشتك آآآآآآ اقصد وجهك ومبسمك استانست
أببشر الوضحي بوصولك
الشايب بسؤال – هي وينها فيه من ظهرت من الظهر ماردت بيتها اظاهر
تبي تمسي هنيا بعد
الشباب كتموا ضحكهم جدهم يموت في بنت خزام ويهواها .. وابو محمد وابو
فهيد يناظرون في عيالهم ناقدين عليهم
صقر وهو يريح ظهره على المسنده ويطلع ظرف من جيبه – يوم انكم ملتمين
ترى هذا مهر بنت ناصر ثمانين ألف وان كان نقصها شي تعلم ابوي وانا
أوفيها والعرس عقب ماأرد من المقناص
ابو محمد ناظر فيه دليل ان تصرف ولده مااعجبه – انت على كيفك حددت
العرس
صقر ناظر في ابوه – ياابو محمد انا أبلغكم ان عرسي بيصير عقب
المقناص انا اللي بتزوج ومال لحد كلمه
فارس – اكشخ وفي أي قصر بتحط عرسك
صقر – نسويه في إستراحه وتخلص السالفه
ابو فهيد – مايصير وانا عمك نبي نفرح فيكم
الجد ساكت ويشوف وش نهاية قرارهم
صقر – يكفي فرحة محمد وبنتك موضي اللي العيون ماقصرت فيهم
هنا ابو فهيد انخرس وابو محمد انقهر من ولده اللي يقهره في بعض
التصرفات
دخل ضاحي – السلآم عليكم
قرب وسلم على الجميع
ابو محمد – وين سلطان ومحمد ونايف وفهيد
ابو فهيد وبحسره وقهر – فهيد هه اغسل يدك منه حسبي الله عليه من ولد
الجد ناقد على فهيد – عز الله ماطلع مثلي هالولد مفشلنا اللي كبره زد اعرس
وجاب كمن ورع مير الله يصلحه
ابو فهيد – عجزت معه يابوي هماك تشوف والله اني اخذته حتى للأبل مير
والله انه مفشلني والله اني بعض الأحيان ادعي عليه بالموت ربي يأخذه
ويريحني منه
ضاحي – لا الله يهديك يابوي استغفر ربك
ابو محمد – ضاحي وانا عمك والله ان نايف مثله مير الله يصلح الحال
سعد وقف وضاحي ناظر فيه – وين
سعد رفع حاجب – وانت وش دخلك بتمنعني اروح لأمي
فارس – الله أعلم من اللي ورى امك ياحبيب امك اقعد بس
ضاحي اللي رافع حاجب ويناظر فيه
سعد منقهر – انت ياورع امس نقطنا بسكاتك مابقى غيرك يهرج وانت
(يناظر ضاحي ) تراها حرمتي ولو بغيت اعرست مع صقر
سلطان دخل في هاللحظه – السلآم عليكم
الجميع – عليكم السلآم
وسلم عليهم جميع .. وجلس جنب جده اللي يحاول يطلعه من ضيقه اللي
ملازمه















في شرطة السليمانيه
دل على الظابط وسلم وعرفه على نفسه .. واللي بدورهم قدملوه القهوه
والشاهي بما إن منصب محمد كبير
محمد عقب ماتضيف – ايوه ياطلال خلهن يجن بس ابيك تطلع هاذي أمور
عائليه واسمحلي
طلال اللي لبس طاقيته ووقف – ابدن يامحمد خذ راحتك طال عمرك
بعد فتره دخلت مريم وامها .. اللي من شافنه بالحاله جتهن أم الركب
وقعدن ينتفضن .. ووقفن عند الباب من الخرعه .. مشى محمد لين وقف
عندهن .. ومريم تخبت ورى أمها
محمد وهو شاد على أسنانه – هاذي ( ويأشر على أم عيسى ) نقول حرمه
كبيره وبعذرها ماودي بصراحه أدخلها السجن بس انتي
مريم وهي ايفه بس تشجعت – حنا ماسوينا شي حنا جايات نطالب بعيالنا اللي
مخلينهم عندكم
محمد عصب – انا ولد ابوي هماكم حاذفينهم وماتبون إلهم ذكر توهم حلوا في
عيونتسن
أم عيسى بقوة بأس – عيالنا أخذينهم أخذينهم وخلني أشوف حد من ذا قاسي
يوطوط في المحكمه ان اطلب كسر كراعينكم وتسان فيكم خير صنتوا بنات
اخوكم ناصر اللي مهيتينهن يبا الفيت تبون تلمون عيال عيسى ولدي في
حجوركم وماتبونا نأخذهم
محمد بقهر وعصبيه – اقطعي وأخسي حسبي الله عليتس من حرمه بيظل
لسانتس وصخ من عرفتس ومالتس خص في بنات عمي
مريم تدخلت بينهم – هيه هيه ياأنت اعرف من تكلم تخسي توصل ظفر أمي
وليش تحسب عليها حسبي الله عليك انت يالصايع يالضايع
محمد ويأشر على نفسه وبعصبيه ورافع حاجب – انا صايع ضايع
مريم بقهر كابته – ايه ولا نسيت حبك لبنت عمك حسبي الله عليك وعليها
عساكم ماتهنون ويوريني فيكم أبشع عذابه
محمد عصب ومسك نفسه لايسوي فضيحه وعشان يقهرها – وابشرتس
بخطبها وبتزوجها وبخليها تربي عيالي وبربي عيالها وانتي موتي قهر
انتي واخوتس وهالحين انتي ياعجوز النار اذلفي لبيتس لاتباتين في السجن
الليله مع بنتس
مريم بعصبيه بقهر من اللي يقوله – تزوجها عساكم للحريقه بس بإي حق
بدخلني السجن وش مسويه انا
محمد ويتجهه للمكتب – تعدي على رجل أمن في الدوله وتشتكينه وسب وقذف
مريم ماتت قهر وشوي ودموعها تنزل – والله اني لأشكيك لأكبر مسؤول في
هالديره وأحط عاليها أسفلها
محمد وهو جالس على المكتب وبعصبيه – انتي بدال ماتجين تحبين يدي
اخليتس تطلعين مع امتس ياأم لسان تبين تشكيني في الدوله هذه الباب قدامتس
روحي اشكيني والله أن أقول المره متعديه علي وسابتني وقاذفتني
( وحط رجل على رجل ) وعشاني طيب وحافظن للعشره وبيني وبينتس
عيال عساهم ماجوا بخليتس تذلفين مع امتس ولا والله اني اليوم ابيتس في
سجن الملز
افتحت الباب وقالت لأمها تمشي .. وكانت تمشي ورافعه صوتها وتدعي
عليه بحسره وحرق قلب
محمد بقهر – اهبي من مره حسبي الله عليتس الله يعل كبدتس كانتس
من شفت وجهتس وانتي عالة كبدي
بيت ضاحي بن فهيد \ في أخر العزيمه
في الحوش ,, وقفت الجده وهي تقول بشراسه للشايب – ماني براجعه برقد
عند بنات ناصر
الجد عصب – مالتس لزوم عودي لبيتس يامره
الجده – وهذه بيتي بقعد عند ولدي مابت عند غريب وابي ارقد مع بنات ناصر
الله يبيحه
الجد بقهر وهو يعطيها ظهره ومتجهه للسياره يركب مع ضاحي – الله لايبيحه
كانه ماريحني لاحي ولاميت من شفت وجهه وانا شايفن الضيم
الجده وشوي تبكي – هب عسى ربي مايقبل دعوتك الله يرحمه ويغفرله ولدي
كان مغرر به وانت شبيت فيه الله لايقبل دعوتك
الجد سكر الباب بعصبيه .. والجده مسحت دمعتها .. ومشت داخل بعصاها
وشافت الجو متوتر من دخول صقر للصاله وشيخه جالسه
ووجيهم ماتنتفسر
الجده – وش بلاكم
صقر – اقول لحرمتي امشي معي فوق تقول تخسي خبرتي حرمة تعصى
رجالها ياجده
الجده – يافقر وضحى فقراه ابك انت ماتستحي وش تبا أبها فوق هاه علمني
صقر حس ان جدته فاهمته غلط – لالالا ياجده بعلمها عن ترتيب العرس
الجده جلست جنب شيخه – هاه يالله علمنا وانا معها
صقر كشر .. كان ناوي اليوم مايعدي على خير مع ذا المستلعنه بس الجده
خربت مخطاطته كلها












في الملحق
ساره وهي تنسدح على السرير وهي تنفث الهواء بعشق – حبيته
هند مطت عيونها – منهو
ساره انبطحت على بطنها – من بعد نايف شفتيه
هند تلفتت يمين يسار .. وبسرعه سكرت عليهن باب الغرفه – انتي
انهبلتي صار بعقلتس شي
ساره بسرحان – لابالله غير اني ذبت لين شوشتي
هند كشت بيدها قدام وجهها – هيه هيه صحصحي لاتسمعتس شيخه قسم
لاتردتس على تريله لدوادمي مير ابلعي النعمه واقطعي
ساره وهي تتوعد – ماأكون ساره ان ماخليته يحبني وبتشوفين












في الصاله
شيخه بقهر – تحلم ولولا جدك وابوك ماحلمت بظفري
صقر انقهر وجاء بيتكلم
وقامت تروح لخواتها اللي في المطبخ يساعدن منيره في غسل المواعين
مع الشغالات
شيخه بعصبيه – امشن روحنا معاد قعد احد
وضحى امسحت المويه اللي بيدها وناظرت في اختها .. نوره تناظر في وجهه
شيخه
منيره – والله اني قلت لتسن معاد بقى شي الشغالات بيقومن بالباقي روحن
امرحن واخبر عمتي تبي ترقد عندتسن وتسولف معتسن طيبن خاطرها
وطمننها عليتسن
مشن خواتها معها .. ولقن محمد وصقر وسعد وفارس وعمهن جالسين
مع الجده اللي تعلمهم عن هوشة الجد فهيد
شيخه تقاطعهم – جده حنا بنروح نرقد
العم بو محمد – تعالن يابناتي اقعدن
وضحى – اسمحلنا ياعمي حنا تعابى ونبي نرقد
العم بو محمد – نوم العافي هوانا عمتسن ناقصتسن شي تبن شي
وضحى – خيرك سابق جانا اليوم السواق وجاب من كل شي ماقصرت
العم بو محمد – وان نقصتسن شي علمني
وضحى – ابدن لاتوصي
الجده قامت معهن واتجهن للملحق يرقدن ,, ومانامن غير عقب إستجواب
مطول من الجده عن حالهن وحال ابوهن اللي بكت كثير وهي تسمع أخباره
من بناته وبكن وبكت كثير معهن .. ونامت الجده وهي حاضنتن نوره
وهند
















غرفة صقر
جالس محمد معه وهو يحكيله – وبس بس يشهد بالله طلال ماقصر معي
صقر بعصبيه – يافرقا كل هذه صار لك وانا مادريت كان علمتني ابرد كبدك
فيهن
محمد – خلهن مقصرت فيهن بس انا قررت
صقر رفع حاجب – اللي هو
محمد – برد واخطب موضي
صقر انصدم من القرار – وش هو موضي !!












في بيت سعد بن فهيد \ جناح ضاحي
جاه إتصال من الشرطه مقر عمله .. واللي أستغرب أتصالهم هالوقت
رفع الخط – نعم
الشرطي – طويل العمر فيه مصيبه صارت ياليت تلحقنا
ضاحي فز من فراشه – وش هوووووووووو !!

انيقه 18 - 12 - 2013 07:50 PM

رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه
 
( البارت العـــــــــــــاشــــــــ 10 ـــــــــــر )




في بيت ضاحي بن فهيد \ غرفة فارس

دخل سعد عليه وناظر فيه وهو على مكتبه يسوي البحث حقه

سعد – سلام ( وجلس على سريره )

فارس رفع عينه وناظر فيه بعدين نزل عيونه على بحثه وهو ساكت

سعد بإستغراب – قلت سلام

فارس وهو يكتب في بحثه – وعليكم السلام انت وش تبي جاي

سعد اللي قعد يتيلمح – افا عاد تقول هالكلام لأخوك الكبير هذا

وانا عندي رحله بكره وجاي أودعك

فارس رفع عينه له وبنظره قويه – سعيدان أخلص علي وش تبي

أعرف هالمقدمه أخوي خابزك وعاجنك ياسبحان الله هالمحبه

مايجي غير تبي شي وراها ليته عند المجلس وعند الريجيل ماهب

تستصغرني كني أصغر عيالك ياكابتن يامحترم

سعد حس في فارس – أسف

فارس وهو يقلب الصفحه ويناظر في بحثه – لا بأبكي منك يارقيق
أخلص علي وش تبي

سعد وقف ومشى لين وصل عنده – ابو الفوارس ياأخوي أبيك تكلم ريم تطلع لي وأشوفها أبي أكلمها في موضوع

فارس ناظر فيه بنص عين – أحلف لا حلفت عليك تحلف أحلف أحلف يارجال

سعد عصب – تطنز علي ؟؟

فارس معصب – لا ياشيخ أختي ولا أختي أحلف عليها تطلع لحضرتك مصدق نفسه أقلب وجهك بس

سعد انقهر – انت اللي أقلب وجهك مصدق نفسه جاي أتكلم معه
( وتحلطم )
حسبي الله عليها من عادات يطلعون حرمتي لك تشوفها وأنا ماأشوفها اللي هو رجلها آآآآآآآآآآآآآآآخ بس يالقهر

فارس بقها ضحك – ههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شيطانك السالفه كلها غيره تراني انا ورويم متربين مع بعض من عرفت عمري وريم اختي القريبه مني

سعد عصب – زين اسمع اخوانك العلل متى بايتزوجون تراني طفشت نايف اظاهر بيدقر ماهب معرس ابد وابوك وأمك عقده صراحه

فارس استمتع بحرق اعصاب سعد – سعد وأنا اخوك شكلك مطول مع ريم نايف مايبي العرس

سعد زاد قهره قهر – اظاهر ماني معرس ابد

فارس وهو كاتم ضحكته – كان الله بعونك ياأخ العرب

سعد ناظر فيه ,, وعرف انه يطنز يوم شافه بق ضحكته ,, ودز وجهه بعصبيه .. وطلع وهو مفول




















غرفة صقر

جالس محمد معه وهو يحكيله – وبس بس يشهد باللهطلال ماقصر معي

صقربعصبيه – يافرقا كل هذه صار لك وانا مادريت كان علمتني ابرد كبدك
فيهن
محمد – خلهن ماقصرتفيهن بس انا قررت

صقررفع حاجب – اللي هو

محمد – برد واخطب موضي

صقر انصدم من القرار – وش هو موضي !!

محمد بتأكيد – ايه موضي ليه وش فيك كنك ارتعت

صقر – لا بس موضي ماتبيك وقد ردتك وانت اطريت مره انك معاد تبيها

محمد وهو شاد على عرق في راسه - هالمره ان رفضتني مابيحصل شين

طيب


















في الشرطه
عصب وصارخ – ومتى صار هالكلام
العسكري نزل راسه – ياطويل العمر ماأدري كيف خشوا ماحسينا فيهم
صارخ فيه – والكاميرات وش فايدتها ياتعبان ( قرب منه ومسكه مع ياقته )
اسمع خلال خمس دقايق بالضبط تكون مطلعلي معلومات وبيانات عنهم
وألقاها على مكتبي وأنا رايح هالحين للمستشفى ماأرد غير وهي فيه فاهم
العسكري اللي كان خايف – ابشر ابشر طال عمرك
فكه وركض بسرعه للمستشفى .. وهو في داخله يغلي قهر على الكلاب اللي
دخلوا المركز وأطلقوا رصاصتين على بو خضر
في المستشفى
لقى المسؤولين الكبار والصحافه واقفه .. بسرعه دخل بينهم
وقفه المسؤول – تعال ياضاحي
ضاحي اللي كان متفشل – سم طال عمرك
المسؤول – انا ماأرضاني اللي صار كيف واحد خطير ومهم لنا في الداخليه
وصار لنا سنين نطارد فيه وتحطله الحراسه التعبانه هاذي كنت اعرفك
صاحي وفطين وماتفوت عليك
طلع الدكتور في هاللحظات – وين النقيب ضاحي
ضاحي اللي كان خايف من اللي بيسمعه – لاتقول يادكتور انه مات
الدكتور بحزن – للأسف أقولكم انه ينازع لان الرصاص استقر في أماكن
خطيره وحده عند القلب ووحده عند الحويصلات الهوائيه
ضاحي والمسؤولين انقهروا
الدكتور – بس هو طلب يشوفك ياضاحي
ضاحي اللي دخل بسرعه من دون مايحتري كلام الدكتور يخلص
وقف عنده وقعد يناظر فيه والأجهزه مشبكه فيه وكثيره حوله .. فتح بو
خضر عيونه بصعوبه .. مد يدينه لضاحي وقبض عليها بقوه .. ضاحي سكت
فتره يحتريه يتكلم
بو خضر بصعوبه ينطق ويأخذ شهيق قبل لايتكلم – ضاحي دخلت عليك
ضاحي مط عيونه – وش فيك
بو خضر كح بتعب – بنتي العصابه ناويتها ماكفاهم اللي ( كح بقوه ) اللي
سووه فيني ويبون يبــ ـ ـ ـــــــ و ن ين ( كح بقوه ) بنتي
ضاحي – زين بو خضر علمني منهم والله أجيب حقك منهم بس علمني
بو خضر اللي شطحت عيونه لفوق ويبي يتكلم ويالله نطق – ط ط لع ب
ب بنت ي من ( أخذ شهيق بقوه ويالله تكلم ) الدار ه هم ع ارفين ان ها
هن ا ك دسها ( اخذ شهيق بقوه ) دسها عندك وتكفى تزوجها ودسها
ضاحي مو مهتم فيه ويدزه – قولي قولي من العصابه ( وصرخ فيه )
بو خضر اللي ينازع في المراحل الأخيره - خ خ ايف ع ع ب نتي منهم
( طلع شهقه قويه .. وانتزعت الروح وانردت لخالقها )
ضاحي صرخ فيه وقام يدزه – قم قم تكلم منهم منهم انطق انطق تكلم
دخلوا الدكاتره والمسؤولين ,, وضاحي يدز فيه وبهستريا – تكلم منهم منهم
بعدوه الأطباء عنه وقامو يفحصونه واللي أعلنوا انه مات
وضاحي كان منقهر سنين وسنين قاعد يرسم بجد وإجتهاد
وتخطيط انه يمسكه يروح منه بالحظات غبيه من عساكر مستهترين
توعد في العصابه انه لايمسكهم واحد واحد ويرد حق البلد منهم اللي خانوها
ونشروا هالسموم بين أبناء وطنهم
صرخ وهو ماسك راسه –لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
انفتح الباب بسرعه ووقف بين يدينه يصحيه ويهزه – ياولدي سلطان سلطان
سلطان اللي صحى وهو يشهق من الخوف وحبات العرق مليانه في وجهه
وشعره ودقات قلبه سريعه ومتملكه الخوف والرهبه – آه آه
ناظر في حمزه اللي كان حمزه يناظره بخوف – سلطان ياولدي وش فيك
سلطان ناظر جنبه ولقى كوب المويه شرب كل اللي في الكأس .. وقام من
مكانه وجلس على الكنبه وهو يدمع – عمي انا تعبان تعبااااااااااااااااااااان
حمزه مشى لين وصل جنبه وجلس عنده – شفيك ياولدي
سلطان – ماني قادر انسى اللي صار ماني قادر ( ونزلت دموعه وهو يتذكر)


قبل اربع سنوات وقليلآ من الوقت بالضبط
في غرفة سلطان
صارخ عليها ونفضها بقوه – انتي قد اللي سويتيه
العنود بقوه – ايه قده
نفضها بعصبيه وبإحتقار – وتقومين تصرخين على أمي هااااااااااااااااااااه
العنود دزته عنها – أمك هاذي حيه من تحت تبن تحرضك علي في كل شي
وقف في وجهها وصفعها كف وبحسافه – انتي من وش مخلوقه أمي اللي
أكرمتس ورفضت دخولتس المطبخ أمي اللي شالتس على راسها ورزتس بين
جماعتنا أمي اللي ماعدتس غريبه بينا ومن بعيد وحطتس بنتها بس تدرين
العيب فيني أنا اللي تحديت هلي عشان أخذتس ولا أنتي من يفكر فيتس
ويناظرتس روحي انقلعي أنتي طالق
العنود تكتفت – فرقاك عيد اصلا من حلاة هلك وربعك كلهم هيالق وبدو
متخلفين وانا حتى مايشرفني اعيش بينكم وبرد للدمام فديتها
سلطان ضحك بسخريه – تدرين اني ندمان قد شعر راسي اني انتشلتس من
عالمتس الوحل وعيشتس في مكان ولا عمرتس في يوم حلمتي فيه
( وطلع وخلاها وهو يعض على شفايفه قهر من هالحقيره اللي سبته وسبت
هله وأمه وربعه )


في الليل
دخل البيت وشافها جالسه وتبكي عند أبوه وأمه
عصب وأنقهر – هاذي لين هالحين هنيا
أمه تحاول تهديه – سلطان ياولدي حرمتك رفض اخوها يجي يأخذها
سلطان مقهور – ماينلام رجال عارف وخابر بعلوم أخته
أبو سلطان – سلطااااااااااااااان
ام سلطان شيخه – ودها لأهلها ياسلطان
سلطان منقهر منها ومعصب – تخسي ويحرم علي أوديها هي هانتنا وهانت
حتى عربنا وأنتقدتهم خليها تنقع عسى الله لايردها ( وراح وخلاهم )



في الصباح
صحى مالقى لأهله أثر ولاحتى للعنود زوجته .. سأل الخدم ماعندهم خبر
وسأل العم حمزه وخبره انهم الصبح ماأصبح توجهوا للشرقيه يودونها
لأهلها
حاول يتصل فيهم ولا أثر ولأحد رد عليه فيهم .. وقام يكرر المحاولات
لين وصلت الساعه أحدعش الضحى وصله خبر أنهم سووا حادث قريب
من الدمام وماتوا كلهم في الحادث
من بعدها صابته عقده نفسيه .. أحساس بالذنب وأنه هو المسؤول الأول عن
اللي صار لأهله .. ليتني اللي رحت ولا راحوا ( كان يصرخ بهالكلمه طول
فقدانهم عنه)
صرخ بقوه – ليتني رحت ولاراحوا ليتني رحت ولاراحوا أكرهها أكرهها
اكرههااااااااااااااااااااااا
حمزه أرتبك ومايعرف وش يسوي ركض للحبوب اللي عند راسه .. وطلع
الحبه اللي حفظها صم من كثر مايجيبها له من الصيدليه .. وفك الحبه وجاب
كوب الماء وركض له .. حط الحبه بالغصب في فم سلطان اللي يصرخ
وشربه المويه ,, وحط الكوب على الطاوله وحط راس سلطان على صدره
وقعد يقرأ عليه وينفث بالأيات لين هدى ورقد على كتفه













الصباح \ بيت سعد بن فهيد
دخل ضاحي البيت وعيونه من تحتها سواد من السهر في المستشفى .. عقبه
الشرطه اللي فتح تحقيق للي صار
قابلته موضي – صبحك الله بالخير
ضاحي – صبحتس الله بالخير
موضي تناظر فيه – من وين جاي ؟
ضاحي – من الشرطه وين أبوي
موضي – سرح هو وجدي للأبل ليش صاير شي
ضاحي – لا أنا بروح أرقد قولي لأمي لحد يصحيني للغداء
موضي وهي مستغربه من وجهه – ضاحي وانا اختك صاير شي
ضاحي – لا بس متهم خطير عصابته خلصت عليه ( وراح للدرج ) انا برقد
تعبان إذا صحيت إن شاءالله خبرتكم
موضي وهي تهز كتفها – براحتك
















في بيت ضاحي بن فهيد \ الصاله
صاحيه من بدري .. وخلت وضحى تصلح لها القهوه .. وجالسه بين بنات
ناصر وتحكيلهن عن ابوهن وشجاعته من هو صغير ومنيره وابو محمد
جالسين معهم
نزل سعد بلبس الكابتن الطيران وشنطته بيده – السلام عليكم
الجميع – عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سعد ناظر في بنات عمه وحب يحيي فيهن – حيالله بنات عمي بيتنا منور
البنات سكتن
شيخه وهي تلف رقبتها عنهم – وين النور وأخوك التيس فيه
من طرت هالكلمه إلا وهو نازل – السلام عليكم
شيخه وقفت .. وطلعت تاركتهم
صقر وهو رافع حاجب ورافع صوته – إذا حضرت الملائكه ذهبت الشياطين
الجده رخته بعصاها ,, قمز مرتاع – بسم الله علامتس
الكل كتم ضحكته ووضحى وخواتها افرحن بحركة الجده اللي
قالت – ماشيطان غيرك
صقر ترك الجده وهو مقهور من تصرفها .. وطلع يتبع شيخه فيه موال
في راسه
سعد اللي قرب وسلم على راس ابوه وأمه وجدته – تأمروني شي
منيره – لا سلامتك يمه مير ترفق وأنتبه الله يحفظك ياأبوي
ضاحي – وين رحلتك إله
سعد – يم مصر
منيره – ياعين ابوي طمني لمن وصلت
سعد أشر على خشمه – على ذا الخشم

















في الحوش
واقف قدامها – ليه معطاتس ابوي المهر
شيخه منقهره منه وبغت تقهره تكتفت – كم مهري
صقر حب التحدي اللي بينهم وتكتف مثله – هي الصراحه انتي ( وناظر فيها
من فوق لين تحت وركز عند مناطق معينه عشان يغيضها .. اللي من شافت
ناظرته وين وقفت ألتفت بشرشفها زين وتعدلت .. إبتسم بسخريه عشان
يقهرها ) – تستاهلين ثلاثين بس انا كريم وعطيتس ثمانين
شيخه بتحدي واضح وعطته ظهرها لانها استحت من نظراته اللي مركزه
فيها حتى من عقب ماألتفت في الشرشف – وش هو ثمانين بلّها واشرب
مويتها أبي مئة ألف
صقر اللي لف لين وقف في وجهها وركز عينه في عيونها وضحك – قويه
مئة ألف ( عدل ملامحه ) تحلمين بالمئه أنتي
شيخه عصبت – وليش أحلم فيها هاه علمني وش ناقصني أنا
صقر اللي يتكلم بنفس إسلوبها – ناقصتس والله قص في ذا اللسان اللي
مافيه حرمه تحاتسي رجلها بذا الإسلوب اللي لتس
شيخه وعطته ظهرها وهي تمشي للملحق – انا أعطي كل حد على إسلوبه
وهاذا معدن إسلوبي لك
( ركض يبي يمسكها بس قرعت بالباب بوجهه بقوه )
صقر – وين بتروحين هاه مصير الحي يتلاقى وانا وراتس والزمن طويل
يابنت الهنديه

في بيت عيسى \ الصاله
ام عيسى وهي تحلطم – حسبي الله عليهم حسبي الله
مريم وهي تكلم عيسى ومقهوره – اقولك هددنا الكلب بغى يسجني حسبي
الله عليه
عيسى بقهر – وعيالي ماأقدر اشوفهم
مريم بقهر – كيف ياعيسى وهاذا واقف لنا في العظم وهو ( ترددت )
عيسى – وش
مريم اطلقت المفأجاه المدويه على عيسى – يقول بيخطب موضي
عيسى انصدم – ايششششششششششششش ؟؟ وش تقولين انتي
مريم بحسره – اللي سمعته
عيسى مصدوم – وهي وافقت !!
مريم وتأكل في عمرها قهر – مدري عنها هو قال هالكلمه وفجرها علينا
عيسى بقهر – خلاص صكري صكري ( وصكر في وجهها )



















رجع للصاله مقهور .. وشاف فارس جالس معهم ويتقهوى .. انقهر من
جلوسه هاذا يمون مع الجميع – هيه انت قم وش مقعدك هنيا
الجده بحلقت فيه – انت من وين جاي
صقر يصرف – جاني إتصال وطلعت أكلم برى
ابو محمد – تعال تقهو
صقر ناظر في بنات عمه اللي جالسات على طرف .. ومايبي يحرجهم
جلس وصبت له منيره فنجال
فارس – هاه ياأبوي وش قلت
ابو محمد – وهالسفر ماجاء غير هالوقت وحنا نبي نروح نطلع ملفات بنات
عمك اليوم من مدارسهن
فارس – خلاص بنطلعها بس انا بسافر
صقر – وين تبي تسافر وجامعتك
فارس – هالأسبوع ماعندي ولا محاضره والأسبوع اللي وراه إجازة الربيع
ولا نسيت
ابو محمد – لا لاتسافر الاسبوع الجاي نبي نظهر يم ابيعرنا وبنخيم هناك
فارس مط عيونه – نخيم وخوياي
ابو محمد – وخوياك مايسافرون غير ابك مهب لازم
الجده تعاير فيه – العم انت يالنخله تبي تسافر وتترك ابيعر ابوك وجدك
وعزبتهم وتروح يم الخناز
فارس انصدم – وش خنازه ياجده تراني هنيا ماني بظاهر من الديره بروح
للدمام
الجده – تهبى اعرف وش وراك هناك يم الشرقيه خابرت خبيصكم يالشباب
هناك
صقر صدمه زود – خلاص خاوني نبي نقنص يم الربع الخالي
منيره انبسطت – ايوالله خذه خايفة عليه انا
فارس سمع قهقهات من جهة بنات عمه وعرف من وين مصدرها
فارس – وش قالوا لتس يايمه ورع ولا ورع ابوي ياكتم الحريه عندكم
على طول قمع ( وقام من عندهم وهو يتحلطم وطلع متجهه للبوابه )
بعد فتره
نزل نايف وهو مصحصح – السلام عليكم
ابو محمد – صح النوم انت ماوراك شغل غير سربته في ذا الليول
نايف تحلطم – افا عاد اشتغل الموال اليومي ( ناظر في أمه ) يمه انتي خابرة
متى جيت ولا ليه يمكن ماتصدق امي انشد جدتي متى جيت
الجده – نعم تراه جا البيرح وقال ماأبي عشاء برقد
( ساره اللي مركزه في وجهه وتتمعن فيه )
ابو محمد عصب – بعد اس يالهيس الأربد وجدك وعمك وعيال عمك امس
جاونا وراك ماجيت
نايف وبالطوه في ذراعه – عارفهم واحد واحد ماصار فيكم شي يوم
ماحضرت ( وعطاهم ظهره طالع من البيت )
ابو محمد – حسبي الله عليك من ولد كانك مظهر من حلقي عظم
( ناظر في بنات أخوه ) – هاه جاهزات نجيب ملفاتسن
نوره – ايه ياعمي بس شيخه بتروح معنا
ابو محمد – ووضحى
وضحى – لا انا ياعمي بجلس هنيا ماوراي شي
ابو محمد – هاتولمن لين أزهم على فويرس ذا مادري وين ذلف
ساره اللي نقزت علها تلمح نايف قبل لايطلع
اما نوره – بنجيب عبايتنا وبنجي
هند تكلم نوره – لازم اروح
نوره – ايه مو مطلعين ملفك غير ابتس
هند اللي كارهه الروحه بسبت فارس اللي بيكون معهم
طلعت وشافته يكلم عند باب سيارته .. عقب فتره دخل السياره وجلس
يتكلم بعدين حرك ومشى .. اتنهدت وهي تشوفه يطلع مع البوابه .. مرت
نوره وسمعتها – علامتس
ساره اختبصت – هاه لا بس احس بضيق تنفس وكتمه
نوره – بسم الله عليتس يالله اجل امشي نجيب عباياتنا ونجهز عمي كلم فارس
ويقول اجهزوا نص ساعه وجاي
ساره – طيب

















صحى من النوم .. وشاف العم حمزه نايم وهو جالس .. قام وجاب اللحاف
وحطه عليه .. ودخل للحمام يتروش
بعد فتره يوم طلع
لقى حمزه مجهز له الفطور وكوب عصير ويناظره ويبتسم – صباح الخير
ياولدي
سلطان اللي لابس الروب حقه – صباح النور ياعم آسف تعبتك معي
حمزه – ياولدي تعبك راحه
سلطان إبتسم وهو يناظر الفطور – تسلم يدينك ياعم بس بروح ألبس
وأجي أفطر معك
حمزه – خذ راحتك
طلع من غرفة الملابس وهو لابس الثوب وشماغه في يده والعقال ولابس
الطاقيه .. جلس جنب حمزه وحط شماغه جنبه على الكنبه .. وحط يدينه
على فخذ حمزه – سامحني ياعم تعبتك معي أمس وهاذي حالتي كل يوم
وأنت عارفها
حمزه – لا لاتقول هالكلام ياولدي انا ماجبت عيال بس انت حسبة ولدي
سلطان – مافيه شك ياعم
حمزه يقترح عليه – ياولدي مافيه علاج لحالتك غير العرس
سلطان اللي كان بيأكل لقمته نزلها – وش قلــــــــــــــــــــــــت !!
















كلهم بيركبون السياره .. وفارس جالس فيها وابو محمد ركب جنبه .. هند
اللي كانت متأخره بين خواتها مالقت مركب غير ورى فارس اللي عارفها
وهي تمشي ويناظرها من ورى النظاره .. وفي عينه نظرات شماته ولسان
حاله يقول ( جيتي ياهندوه وجابتس الله )
صقر وقفهم بيده وهو يأشر لهم قبل يظهرون من البيت .. وقف فارس اللي
مشى صقر لين الباب الثاني اللي ورى أبوه وفتح الباب
وعينه بعين شيخه – لا ياطويلة العمر بتروحين بدون ماتأخذين أذني

انيقه 18 - 12 - 2013 08:01 PM

رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه
 
( البــــــــــــارت الحــــــــادي عشــــــــ 11 ـر )





كلهم بيركبون السياره .. وفارس جالس فيها وابو محمد ركب جنبه .. هند

اللي كانت متأخره بين خواتها مالقت مركب غير ورى فارس اللي عارفها

وهي تمشي ويناظرها من ورى النظاره .. وفي عينه نظرات شماته ولسان

حاله يقول ( جيتي ياهندوه وجابتس الله )

صقر وقفهم بيده وهو يأشر لهم قبل يظهرون من البيت .. وقف فارس اللي

مشى صقر لين الباب الثاني اللي ورى أبوه وفتح الباب

وعينه بعين شيخه – لا ياطويلة العمر بتروحين بدون ماتأخذين أذني






شيخه بقوة بأس - من أنت أخذ إذنه


صقر انقهر - من أكون يعني رجلتس


نزل ابو محمد من السياره يوم حس ان السالفه بتصير قويه - صقــــــــــــــر


صقر ناظر في أبوه بشموخ - انت ترضاها تروح مرتي بدون إذني


ابو محمد عرف إن كلامه صحيح - لا ماأرضاها شيخه استأذني منه


شيخه ركبت في السياره وسكرت الباب من دون ماتعيره أهميه .. صقر مات قهر وفتح باب السياره


ونزلها بالغصب .. وشيخه تصارخ عليه - فكني ما أسمحلك تمسك يدي فكني


فارس يوم شاف السالفه بدت تصير قويه نزل - صقر علامك انت


صقر ماأعار فارس أهميه سحبها معه .. وشيخه تصارخ في


وجهه - والله ما أروح معك مكان فكني


فكني

ابو محمد قرب منهم وفك صقر بالغصب ودزه .. وفارس مسك صقر اللي كان يهاوش - ماراح


تروح لين تستأذن مني


ابو محمد مسك شيه الي كانت تهتز بقوه - شيخه يابنتي استأذني منه


شيخه إتجهت للسياره - يخسي ,, ونزلت شنطتها وسكرت الباب بغضب .. ومشت بإتجاه صقر


ووقفت في وجهه وفارس ماسكه - لو تموت ماتحكمني وارتاح ماراح أروح لو تنطبق السماء على


الارض ما استأذنت منك


صقر ناظرها بقهر .. بس أرتاح انها ماراحت وهاذا أهم شي انها ماراحت .. صقر دز فارس عنه


وبعصبيه - خلاص فكني تراها راحت


فارس اللي كتم ضحكته - لا تحسبا و تلحقها نكون ماسكينك


صقر يمسح على ذقنه - مايكون هالشنب على رجال أن ماخليتها تمشي تحت شوري وانا ولد أبوي


ابو محمد اللي منقهر من عناد ولده ولو أن كلامه صحيح - فارس أمش يالله


فارس اللي شال إبتسامته من طاحت عينه بهند ,, وحل مكانها سخريه واضحه تماما على وجهه











في بيت سعد بن فهيد \ الصاله


عمشاء تحط له البيض في صحنه - أكل يابعد عيني أكل عساه عافيه


ابو فهيد - اللي يسمعتس يقول ورعن توه مادرى ان شيبه ناضخ في صدوغه


فهيد يأكل - لإله إلا الله يبه


ابو فهيد - محمد رسول الله أكل أزرط وانت ساكت


فهيد وقف وهو مقهور من كلام ابوه - بتحسدني على اللقمه


ابو فهيد - لو به حسد كان ماضفيتك في بيتي عقب سواياك اللي ماتسوى ياورع أمك لو فيك


خير كان اشتغلت مثل الريجيل وغديت رجال مير وش أسوي أعلم منا ويظهر منا حسبي الله


عليك جبت لي الضغط والسكر


عمشاء عصبت - سعد وش هالكلام تراه ولدك


ابو فهيد - ماذبحني غير انه ولدي ليته مات في بطنتس قبل لايجي فضح ابي عند العرب


والجماعه ولدن سربوت ماوراه خير


فهيد عطاهم ظهره وهو مقهور - اففففففففففففففففففف


ابو فهيد - بعد يتأفف حسبي الله عليه من ولد تسانه ظهر من حلقي عظم رح لانعنبو مغرسك


يالمخنز









حمزه يقترح عليه - ياولدي مافيه علاج لحالتك غير العرس


سلطان اللي كان بيأكل لقمته نزلها - وش قلـــــــــــــــــت !!


حمزه - ايه العرس اللي ينسيك همك


سلطان وقف ودمعته غاصه في عينه - لالالا كيف اتزوج وأبوي وأمي


وانا السبب في موتهم ( ناظر في حمزه ) اللي راحت أقتلت أعز ماأملك


اللي بتجي وش بتسوي لا لا مستحيــــــــــــــــــــــل اتزوج عقب زواجة النحس


اللي تزوجت فيها قبل كذا

في مكان مظلم ونور ساطع من بعيد .. أتعب عيونه وكثير وراه يركضون


ناوينه .. وهو يحاول يتخبى عنهم .. والمشكله انه صحراء قاحله فاضيه


مافيها لاشجره ولا كثبان رمليه ولا شي قاحله ومترامية الأطراف يحاول


يدور له مكان بس مو قادر ,, ألتفت وراه إلا ويلقى وحش يبي يضربه


صرخ بقوه وصحى من نومه ,, والجوال اللي زاد خوفه خوف قمز يوم


سمعه يدق .. ناظر في الرقم وفتح الخط - آلو


صقر - أنت وينك


ضاحي زفر - هلا صقر


صقر - وش اللي صار أمس كلمني سلمان وخبرني كل شي صدق اللي صار


ضاحي - ايه والرجال مات ياصقر ماأستفدنا شي اللواء زعل مني وجانا مسؤولين


كبار زعلوا من اللي صار


صقر - سبحان الله كان قلبي حاس بس وش صار


ضاحي - ابد خليتهم يحققون اليوم وبروح اشوف التسجيل


صقر - صار انا سابقك اصلا وقريب اوصل


ضاحي - زين بأخذ لي دش بارد اصحصح وأجيكم











في السياره


كانت النظرات الناريه على قدم وساق .. وفارس وصل حده خلاص ناوي ذبحتها


اليوم الأخت في الله قاعده تعانده وهو أذبحوه ولاتعاندونه


وقف السياره بقوه لدرجة ان هند ضربت في الكرسي حقه .. والبنات ضربوا على قدام


ابو محمد اللي تمسك في الطبلون بقوه عصب - وش فيك انت انهبلت


فارس نزل من السياره وتنهد بقوه .. اتجهه للطبلون وفتحه يبي يبرده وينفث قهره


مايبي يكون معها في السياره وتوصل لذبحتها


نزل ابو محمد وهو معصب – وش صاير في الموتر


فارس يهندس فيه – ابد السياره يبيلها موية رديتر


ابو محمد – ومعك مويه رديتر


فارس ويمشي للسياره ويفتح الباب اللي من جهة هند – ايه هنا فيه معي


نزل عيونها بإتجاه رجلينها .. هي لما شافت نظراته خافت ورفعت رجلينها


كتم إبتسامته ورفع عينه وحطها في عينها بسخريه .. ناظرها بنص عين


وهي رفعت حاجب من نظرته .. نزل راسه ومد يده وأخذ المويه بس قبل لايأخذها


ضرب العلبه في رجل هند اللي صرخت بقوه .. وهو سكر الباب وهو يضحك بقوه


هند تصارخ – الله لايوفقــــــــــــــــــــــــــك ياتبــــــــــــــــــــــــــــن آآآآآآآآآآآآآآي


نوره مسكتها وهي خايفه عليها – علامتس وش صاير


هند – التبن الله يأخذه ضرب رجلي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ( ودمعت من الألم )


ساره بقهر – وجع الله يوجعه


يصب المويه وكل ماتذكر اللي سواه فيها قام يضحك ويحس انه مو قادر يسيطر على يدينه


وعلى حركتها .. وأبوه يناظره بنص عين ولا فاهم شي وهو واقف معه


ابو محمد – انت وراك تضحك خلصنا ورانا مشوار إخلص عجل


فارس اللي بالزور مسك ضحكته – هاه لا بس تذكرت واحد من خوياي حصله نفس


الموقف اللي حصل لي وكان خايف ومرتاع وقب بوجهه وانحاش وخلى سيارته


ابو محمد – مايندرى عن علمك اخلص بس


فارس نزل راسه وكمل شغله وحاس ان ابوه فاهمه


عقب ماخلصوا ركبوا السياره .. وأول ماركب ماشاف حد وراه .. لف على ورى يدورها


ابو محمد تحنحن – انت وراك تلتفت


فارس عقب مالمحها جالسه في المرتبه الأخيره ورى جنب ساره ,, ناظر في ابوه


وتحنحن – هاه لا بس ادور على المنديل


ابو محمد بسخريه – واللي جنبك وشنهو


فارس فهى – هاه














في الملحق

شيخه تهز رجلها وتأكل في أظافرها .. ووضحى تنظف في الملابس حقتهم


وضحى – ترى مايسوى اللي تسوينه


شيخه – سمعتي أمه شقالت


وضحى – شي متوقع أكيد ماورى الملكه غير العرس


شيخه وقفت – والله لأطين هالعرس عل راسه يتحداني ياوضحى يتحداني


وانا ديني ودين اللي يتحداني


وضحى – خلاص أرضي في الأمر الواقع ياشويخ تراه رجلتس


شيخه ناظرت فيها وهي تنتفض غيض – الكلب قلت مائة ألف جاب ثمانين


وضحى مسكت راسها – في ذمتس قلتي مئة ألف مانتي بصاحيه شيخه


شيخه عطتها ظهرها – اقطعي تراني أأمن مستقبلنا كلنا


وضحى وهي تفل الغسيل عن بعضه الملون مع بعض والأبيض مع بعض – لالا


والله ان عقلتس صابه شي وخواتس بيجيهن رزقهن


شيخه – ماندور من ورى هالناس رزق وهاللي جاء على راسه بقلبها عليه وبتشوفين


لين يتفل العافيه ويعرف منهي شيخه


وضحى – ياخوفي منتس بس


اندق الباب عليهم ووقفت شيخه تفتح الباب دخلت بنت محمد خلود


شيخه بتكهم – اكملت


وضحى ناظرت في اختها – عيب عليتس تعالي حبيبتي انتي خلود صح


خلود فرحت ودخلت – ايه انا خلود انتي تعرفيني


وضحى – ايه اعرفتس البيرح طول الوقت تناظريني في العزيمه

خلود – لانتس حلوه وجميله


وضحى بانت الحمره في خدودها – انتي الحلوه حبيبتي


شيخه مو فاضيه لسخافتهم .. دخلت الغرفه وضربت الباب بقوه خلت وضحى وخلود


ينقزن ويناظرن بعض .. بعدين خلود ضحكت وشاركتها وضحى الضحكه











جالسه في مكتبها في البنك .. خلصت من المراجعه .. وفجأه رفعت عينها وطاحت


في عينها ,, شهقت بخوف أكيد بتسويلها فضيحه في البنك


بينما مريم إبتسمت بكيد يوم شافتها .. أخيرا طحتي في يدي ياموضي ومن بيسمي عليتس


اليوم

صرخت بقوه .. خلت كل المشرفات ينتفضون .. والدار أرتبش .. نزلت عند رجلين


المديره حقت الدار وهي تبكي – دخيل غاليك قولي كذب قولي كذب أن ابوي مات قولي


المديره عطفت عليها ,, والمشرفات دمعن من منظرها


المديره – يابنتي هاذا قضاء وقدر خلاص هاذا يومه


نور وهي مصدومه من اللي سمعته ومو قادره تتصور ان ابوها تركها وراح – ابي ابوووووووووي


قولوا لأبوووووووووووووووووووووووي لايتركني راح ولا ودعته راح راح دخيلكم جيبوه لي


المشرفه جتها وضمتها – يابنتي استغفري عن اللي تقولينه حرام عليك انتي قاعده تعترضين


على القضاء والقدر


نور تصارخ وتبكي وتستغفر .. المشرفات قعدوا يهدونها ويحاولون يذكرونها في الصبر


المديره - يابنتي قولي إن لله وإنا إليه راجعون أنتي ماسمعتي بقول الله سبحانه وتعالى


(( وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ))


نور حضنت المشرفه بقوه ورددت ورى المديره الآيه وهي تكتم شهقاتها .. وتحاول تكبت


دموعها












موضي عصبت وهي تشوفها جالسه وحاطه رجل على رجل – اخلصي وش تبين


مريم بإستحقار – اشوفتس مبسوطه والارض ماهي بسايعتس لهدرجه فرحانه


موضي مافهمت عليها – فرحانه في إيش انتي وش تبين توصلين إله


مريم بقهر – لا مسويه عمرها يإإإإإإإإإإإإإي دخيل الله ارحمينا من دلعتس المليغ مادري


وش يبابتس ولد أمه


موضي انقهرت وعصبت منها – انتي بتكلمين ولا انقلعي مكتبي يتعذرتس


مريم وهي تنفض شعرها والنار تأكل قلبها – لا ياشيخه سوقيها على غيري طلبتي الطلاق من أخوي


يوم أخوتس وولد عمتس الزفت حذفوه في السجن ( ناظرت فيها وبقهر ) وهاذاك ماصدق خلاله الجو


وطلقني عشان يخطبتس يالفاشله يالحقيره ياللي لعبتي بحسبة أخوي وورطتوه بتهمه هو برئ منها حسبي


الله عليكم واحد واحد ترى عيسى يدعي عليتس ليل ونهار والله يحرق قلبتس مثل ماتبين تحرقين قلبه


وتتزوجين محمد


موضي وقفت عقب ماقامت تسممها في الهرج – قومي انقلعـــــــــــــــــي بــــــــــــــرى


مريم بسخريه وقفت – اوجعتس الحقيقه المره حرقتي قلبي وقلب أخوي الله يوريني إياها فيتس وفيه


عساكم ماتهنون ولايوفقكم يارب


موضي مسكت دموعها – انقلعـــــــــــــــــــــــــي



كل اللي في البنك التفتوا على صرخة موضي وهي تطردها


مريم – بروح يالحقيره بس تذكري موعدنا في المحكمه وحق أخوي بيطلع بس يطلع


من السجن ( خذت شنطتها وطلعت )


اجلست موضي على الكرسي وحطت وجهها في يدينها وبكت بصمت يإإإإإإإإإإإإإإه ياعيسى


ظلمتني الله يسامحك












في الدوادمي


أول شي وقفوا عند جامعة نوره اللي نزلت لها نوره وابو محمد اللي واقف عند الحارس ويتكلم


معه ينتظر الأوراق اللي يوقعها ويبين لهم انه ولي أمرها


في السياره


فارس يناظر ساره وهند من عند المرايه وبشجاعه معتاده من فارس بيغيضها وهو حاس بالندم


على الضربه اللي جت في رجلها – عورتك


هند لفت وجهها للدريشه تطالع برى اما ساره تناظر في فارس ومستغربه شجاعته .. وتناظر


في أختها اللي لافه وجهها للدريشه



فارس رجع النظاره لعينه أكثر ورفع راسه – اظاهر في السياره ناس سمنتهم غطت على سمعهم


وصاروا صمخان


هند انقهرت وصرخت فيه – كل تبن


الكل انصدم من كلمتها من ضمنهم هي .. اما فارس بقها ضحكه ومن شدة ضحكه فتح الباب


ونزل وكان هو في الإتجاه المعاكس لأبوه وحمد النعمه إنه مشافه .. بعد فتره طويله شوي


ركب السياره وهو محاول يسيطر على إنفعلاته – اقول هند هانم آسف زعلنا حضرة مقامك


هند طنشته ,, وساره انقهرت من سخريته – بتسكت ولا أعلم عمي على علومك


فارس – اخس تهدد


ساره حمرت قهر .. وهند اكتمت ضحكتها من منظر أختها عقب كلمته


فارس تحنحن – المهم بنات عمي والله اني تمنيت يصير لي خوات وانتم خواتي لاتزعلن


بس انا كذا فرفوشي عشان كذا مزعوج بإرقام البنات


هند – اكشخ ( قالتها بصوت صغير ) شايب واعوير ويطارد البيض عناني من بتطالعه


هاذا مصدق عمره


فارس سمعها – يقولون حتى الدببه حبوني


هند نزلت نعالها .. وساره مطت عيونها













في الشرطه

ضاحي – وهاذا العلم جاك


صقر مقهور – اه بس من يفكني على هالمجرمين احصيهم حصي


ضاحي – خلنا هالحين العقيد عندنا مهتم لهالسالفه بالحيل ,, قلي انت صدق بتقنص


صقر – ايه اخذت إجازه تعرف مدة تعاقدي معكم بتنتهي قريب قبل لايجيني الكرف


في الدمام


ضاحي – احلف خلاص ثبتوك هناك


صقر مقهور – ايه بس ماعليك فتره بس والواسطه ترجعني


ضاحي – ووين بتستقر ترى شغل محمد اريح لك


صقر – بس شغلكم ممتع وخطير وهاذا اللي عاجبني









العصر \ بيت سعد بن فهيد

موضي ضامها عيالها وتبكي .. وعمشاء وريم يهدن فيها وتبكي وضامتهم .. وماخبرتهم


عن كلامها السم وخطبة محمد لها


عمشاء – ياموضي يابنتي استهدي بالله واستغفري ربتس يابنيتي وعيالتس حولتس ماهب


صاير لهم شي


موضي – بس لمتى وهم يهددون بيأخذون عيالي مني يمه لمتى


ريم بقهر – انتي نسيتي ان المحكمه والشرع واقف معتس لاتخافين وانا اختس


عمشاء – وهي صاتسه الشرع معتس ياحبيبتي


موضي ضمت عيالها بقوه – ربي لايحرمني منكم يازايد ويانواف ويخليكم لي يايمه












في السياره وهم راجعين


فارس يناظرها وهي تبكي وابو محمد يهدي في ساره وهند – يابناتي هاذي ماهيب نهاية الدنيا


وخوياتسن بتلتقن فيهن إن شاءالله


هند وهي تبكي – سميره صديقتي ياعمي اغمى عليها يوم درت اني بتركهن انا ما أبي ادرس في الرياض


ردوني أدرس في الدوادمي


فارس حن عليها بس ألتزم السكوت


نوره – خلاص ياهند خوياتس الباقيات عندهن


ابو محمد – يابنتي انتن بتفرقن إذا مو اليوم باتسر وليا بغيتيهن أزهميلي وانا أوديتس انا وفارس


فارس لف على ابوه وناظر فيه فتره بعدين سكت عقب ماسمع ساره تقول – ياعمي ليش ماخليتنا


لين نتنهي هاذي أخر سنه لي وهند بتخلص قريب


فارس عصب ومايدري ليش – خلاص عاد بلا دلع


هند عصبت من كلامه – انت اسكت


فارس بقهر – اسكتي انتي اللي ازعجتينا ببكاتس اللي يشوفتس يقول هاجرت بنات اخر زمن


ابو محمد – اها الخلا انت وإياها خلاص اسكتوا


هند انقهرت وقامت تطنقر وهي معصبه .. لو ساره اولى خلتها تضربه بشبشبها كان ابرك
صرخت بقوه .. خلت كل المشرفات ينتفضون .. والدار أرتبش .. نزلت عند رجلين


المديره حقت الدار وهي تبكي – دخيل غاليك قولي كذب قولي كذب أن ابوي مات قولي


المديره عطفت عليها ,, والمشرفات دمعن من منظرها


المديره – يابنتي هاذا قضاء وقدر خلاص هاذا يومه


نور وهي مصدومه من اللي سمعته ومو قادره تتصور ان ابوها تركها وراح – ابي ابوووووووووي


قولوا لأبوووووووووووووووووووووووي لايتركني راح ولا ودعته راح راح دخيلكم جيبوه لي


المشرفه جتها وضمتها – يابنتي استغفري عن اللي تقولينه حرام عليك انتي قاعده تعترضين


على القضاء والقدر


نور تصارخ وتبكي وتستغفر .. المشرفات قعدوا يهدونها ويحاولون يذكرونها في الصبر


المديره - يابنتي قولي إن لله وإنا إليه راجعون أنتي ماسمعتي بقول الله سبحانه وتعالى


(( وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ))


نور حضنت المشرفه بقوه ورددت ورى المديره الآيه وهي تكتم شهقاتها .. وتحاول تكبت


دموعها












موضي عصبت وهي تشوفها جالسه وحاطه رجل على رجل – اخلصي وش تبين


مريم بإستحقار – اشوفتس مبسوطه والارض ماهي بسايعتس لهدرجه فرحانه


موضي مافهمت عليها – فرحانه في إيش انتي وش تبين توصلين إله


مريم بقهر – لا مسويه عمرها يإإإإإإإإإإإإإي دخيل الله ارحمينا من دلعتس المليغ مادري


وش يبابتس ولد أمه


موضي انقهرت وعصبت منها – انتي بتكلمين ولا انقلعي مكتبي يتعذرتس


مريم وهي تنفض شعرها والنار تأكل قلبها – لا ياشيخه سوقيها على غيري طلبتي الطلاق من أخوي


يوم أخوتس وولد عمتس الزفت حذفوه في السجن ( ناظرت فيها وبقهر ) وهاذاك ماصدق خلاله الجو


وطلقني عشان يخطبتس يالفاشله يالحقيره ياللي لعبتي بحسبة أخوي وورطتوه بتهمه هو برئ منها حسبي


الله عليكم واحد واحد ترى عيسى يدعي عليتس ليل ونهار والله يحرق قلبتس مثل ماتبين تحرقين قلبه


وتتزوجين محمد


موضي وقفت عقب ماقامت تسممها في الهرج – قومي انقلعـــــــــــــــــي بــــــــــــــرى


مريم بسخريه وقفت – اوجعتس الحقيقه المره حرقتي قلبي وقلب أخوي الله يوريني إياها فيتس وفيه


عساكم ماتهنون ولايوفقكم يارب


موضي مسكت دموعها – انقلعـــــــــــــــــــــــــي



كل اللي في البنك التفتوا على صرخة موضي وهي تطردها


مريم – بروح يالحقيره بس تذكري موعدنا في المحكمه وحق أخوي بيطلع بس يطلع


من السجن ( خذت شنطتها وطلعت )


اجلست موضي على الكرسي وحطت وجهها في يدينها وبكت بصمت يإإإإإإإإإإإإإإه ياعيسى


ظلمتني الله يسامحك












في الدوادمي


أول شي وقفوا عند جامعة نوره اللي نزلت لها نوره وابو محمد اللي واقف عند الحارس ويتكلم


معه ينتظر الأوراق اللي يوقعها ويبين لهم انه ولي أمرها


في السياره


فارس يناظر ساره وهند من عند المرايه وبشجاعه معتاده من فارس بيغيضها وهو حاس بالندم


على الضربه اللي جت في رجلها – عورتك


هند لفت وجهها للدريشه تطالع برى اما ساره تناظر في فارس ومستغربه شجاعته .. وتناظر


في أختها اللي لافه وجهها للدريشه



فارس رجع النظاره لعينه أكثر ورفع راسه – اظاهر في السياره ناس سمنتهم غطت على سمعهم


وصاروا صمخان


هند انقهرت وصرخت فيه – كل تبن


الكل انصدم من كلمتها من ضمنهم هي .. اما فارس بقها ضحكه ومن شدة ضحكه فتح الباب


ونزل وكان هو في الإتجاه المعاكس لأبوه وحمد النعمه إنه مشافه .. بعد فتره طويله شوي


ركب السياره وهو محاول يسيطر على إنفعلاته – اقول هند هانم آسف زعلنا حضرة مقامك


هند طنشته ,, وساره انقهرت من سخريته – بتسكت ولا أعلم عمي على علومك


فارس – اخس تهدد


ساره حمرت قهر .. وهند اكتمت ضحكتها من منظر أختها عقب كلمته


فارس تحنحن – المهم بنات عمي والله اني تمنيت يصير لي خوات وانتم خواتي لاتزعلن


بس انا كذا فرفوشي عشان كذا مزعوج بإرقام البنات


هند – اكشخ ( قالتها بصوت صغير ) شايب واعوير ويطارد البيض عناني من بتطالعه


هاذا مصدق عمره


فارس سمعها – يقولون حتى الدببه حبوني


هند نزلت نعالها .. وساره مطت عيونها













في الشرطه

ضاحي – وهاذا العلم جاك


صقر مقهور – اه بس من يفكني على هالمجرمين احصيهم حصي


ضاحي – خلنا هالحين العقيد عندنا مهتم لهالسالفه بالحيل ,, قلي انت صدق بتقنص


صقر – ايه اخذت إجازه تعرف مدة تعاقدي معكم بتنتهي قريب قبل لايجيني الكرف


في الدمام


ضاحي – احلف خلاص ثبتوك هناك


صقر مقهور – ايه بس ماعليك فتره بس والواسطه ترجعني


ضاحي – ووين بتستقر ترى شغل محمد اريح لك


صقر – بس شغلكم ممتع وخطير وهاذا اللي عاجبني









العصر \ بيت سعد بن فهيد

موضي ضامها عيالها وتبكي .. وعمشاء وريم يهدن فيها وتبكي وضامتهم .. وماخبرتهم


عن كلامها السم وخطبة محمد لها


عمشاء – ياموضي يابنتي استهدي بالله واستغفري ربتس يابنيتي وعيالتس حولتس ماهب


صاير لهم شي


موضي – بس لمتى وهم يهددون بيأخذون عيالي مني يمه لمتى


ريم بقهر – انتي نسيتي ان المحكمه والشرع واقف معتس لاتخافين وانا اختس


عمشاء – وهي صاتسه الشرع معتس ياحبيبتي


موضي ضمت عيالها بقوه – ربي لايحرمني منكم يازايد ويانواف ويخليكم لي يايمه












في السياره وهم راجعين


فارس يناظرها وهي تبكي وابو محمد يهدي في ساره وهند – يابناتي هاذي ماهيب نهاية الدنيا


وخوياتسن بتلتقن فيهن إن شاءالله


هند وهي تبكي – سميره صديقتي ياعمي اغمى عليها يوم درت اني بتركهن انا ما أبي ادرس في الرياض


ردوني أدرس في الدوادمي


فارس حن عليها بس ألتزم السكوت


نوره – خلاص ياهند خوياتس الباقيات عندهن


ابو محمد – يابنتي انتن بتفرقن إذا مو اليوم باتسر وليا بغيتيهن أزهميلي وانا أوديتس انا وفارس


فارس لف على ابوه وناظر فيه فتره بعدين سكت عقب ماسمع ساره تقول – ياعمي ليش ماخليتنا


لين نتنهي هاذي أخر سنه لي وهند بتخلص قريب


فارس عصب ومايدري ليش – خلاص عاد بلا دلع


هند عصبت من كلامه – انت اسكت


فارس بقهر – اسكتي انتي اللي ازعجتينا ببكاتس اللي يشوفتس يقول هاجرت بنات اخر زمن


ابو محمد – اها الخلا انت وإياها خلاص اسكتوا


هند انقهرت وقامت تطنقر وهي معصبه .. لو ساره اولى خلتها تضربه بشبشبها كان ابرك


بقهر قالت في نفسها ( قلع الله شكلك آه ياشبشبي لو موقعة على قلتك كان ابرك )
في الليل \ بيت سعد بن فهيد


كان الجميع ملتم هناك لان سعد عازمهم هند مالها خاطر من عقب صديقتها وشيخه ماحظرت العزيمه


تطبخ قهر من عقب صقر وسواته فيها والزواج اللي تحدد بعد رجعته ,, اما ساره بققت عيونها


من شافت نايف نازل من فوق ( وش عنده ,, ألتفتت على الجميع وكأن الأمر عادي ) ماتت قهر


موضي اللي ضحكت له – عساك قدرت عليه


نايف – ابدن الله يلوم من يلومتس عز الله انه خيشة نوم حتى الماء صبيت عليه ابدن ماهيب راضي


المشكله حتى جدي هناك عصب عليه ويقول مالنا نيه نشوفك انت وولد عمك وفهيدان خاشع


ساره قلبها ينقرص من القهر وملتفه ابرقعها وشرشفها


عمشاء – ولد عمك هذا الله يصلحه ويعين عليه


منيره – بتروح البيت انت عقب العشاء


نايف – لا وراي إستلام هناك ومايفكوني غير ست الفجر بتعشى وبرد للمستشفى


الجده – الله يحفظك وانا جدتك مير سلطان ولد عمتك ماجاء


نايف – الا وانا جايكم شفته دخل البيت


الجده – خله يجيني وانا جدتك امس ماشفته ( عادات وتقاليد عادي يدخلون العيال يسلمون والبنات


ملتفات بالجلال اللي هو الشراشف ولابسات البراقع )


موضي – ايوالله له يجينا من زمان عن سلطان الله يذكره بالخير


نايف إبتسم وهو يتذكر كلام محمد قبل شوي في المجلس عن خطبته لها


نايف – طيب بخبره


عقب ماطلع .. ريم فكت شرشفها وهمست لنوره وهند وساره – امشن اوريتسن غرفتي


نوره – يالله


هند وهي سرحانه هزتها ساره – امشي فوق


هند – ماابي روحوا شوي ألحقكم


طلعوا البنات \ عقب فتره دخل سلطان ومعه فارس وهم يضحكون


من شافته هند ماتت قهر وحقدت عليه زود


فارس بإسلوب مرح – هلآ بالطش والرش والرشوش اللي على راستس مترنقش


الجميع ضحك


الجده أشرت بعصاها – اها الخلا انت وش جايبك يالنخله انا قلت لنايف خل سلطان يجيني ماهب انت


فارس يسوي نفسه انفشل – لا دخيلك ياسلطان حرم فهيد احرجتني


سلطان دزه بعيد – أذلف وراك استح هناك ماهب عندي تميع كنك حليمه


الجميع ضحك وفارس ماقدر يستحمل جلس على الارض وهات ياضحك


سلطان إتجهه على جدته وسلم عليها ,, والجده مطيره عيونها في فارس – ولد خالك وش صابه


يافقري فقراه لايكون دخله عريباني بس


هند كشرت وقامت من شافة ضحكه وخباله ,, وكأنه ماصدق اني حزينه اليوم ( عساك تضحك من سرك يالخايس )


وقفت ومشت رايحه لفوق


سلطان جلس عند جدته وهو يحب مره يدينها ومره راسها – وشلونتس ياجده


الجده اللي مبسوطه فيه – بخير يمال العافيه وشلونك انت


سلطان – بخير يالغاليه


ناظر في حريم خواله – كيفكم ياخلاتي


منيره وعمشاء – بخير طاب حالك وزان فالك وشلونك انت


سلطان – بخير إن شاءالله


موضي بطيب ومحبه لسلطان اللي تشوفه حسبة اخوها – وشلونك ياسلطان


سلطان إبتسم وهو يناظرها هالأنسانه غير عنده عن حريم الكون كله تملك طيبه خساره في عيسى– حيالله مويض شلونتس


موضي – بخير طيبه زان حالك وشلونك انت


سلطان – بخير


الجده اللي مبسوطه في بنات ناصر – سلطان وانا امك شفت بنات خالك هاذي وضح الكبيره فديت عقلها


وأنا امك ( ناظرت وضحى ) وضحى وانا امتس هاذا سلطان ولد عمتس الله يرحمها شيخه


سلطان ناظر بعدين نزل راسه – هلا وضحى كيفك


وضحى – بخير كيفك انت


سلطان - بخير


وألتفتت الجده لين الباقيات ماهيب فيه ناظرت مو ضي – موضي روحي نادي بنات خالتس ناصر بسرعه


موضي اللي وقفت – ابشري ياجده


الجده في راسها موال تمنى انه يصير حال الولد ماهب عاجبها وماله غير حرمة تضفه ويضفها ومافيه


احسن من بنات ناصر


فارس اللي صحصح من عقب موجة الضحك وقف وجلس عند جدته وسلطان وهمسله – انتبه ترى جدتي


ترسملك على وحده فيهن


سلطان مط عيونه ,, فارس أشرله بمعنى وحده موجوده لاتتكلم


نزلن البنات وهن ملتفات ابراقعهن نوره – السلآم عليكم


سلطان وقف وهو منزل راسه – عليكم السلآم ,, حيالله بنات خالي كيفكم


البنات بهمس – بخير


سلطان – يالله اجل مشينا يافارس


فارس وقف – يالله ( وطلعوا )























بعد العشاء

طلعت هي أخر وحده ,, والكل كان قايم .. مشت للصاله وفجأه وقفت من شافته جالس ويأكل تفاحه


مطت عيونها وريم وموضي جالسات معها


موضي ناظرت فيها – تعالي تعالي هند ماحد فيه مغير فارس


هند في داخلها والغبره - وين خواتي


موضي – رجعن مع عمي وعمتي مع محمد ظني صح فارس


فارس اللي أخذ راحته ويأكل في التفاح – ايه


هند مطت عيونها – وانا من أرجع معه


فارس فجأه – معي


الكل ناظره وخصوصا ريم وهي مخبيه ضحكتها .. فارس ناظرها وكمل أكل تفاحه ماطاح غير في


ريم وش يخلصه منها


موضي بإبتسامه – هاه قاله الشيخ فارس بتردين معه


هند عصبت – نعم


فارس حب يلعب في أعصابها – ليش وش فيني جرب ولا جرب


هند انقهرت منه – هو بس الجرب اللي فيك


موضي وريم ماتن ضحك على شكل فارس من سمع كلامها


فارس وقف وهو منقهر – اها الخلا بس


طلعت الجده وهي تعكز من حجرتها ومعها كيس وبشتها فوقها وهي تناظر في هند – انتي خلصتي


وانا جدتس يالله مشينا


فارس حط التفاحه على الطاوله ومر من هند وهو يناظرها بنص عين – انا في السياره ياجده احتريتس


ماإن فتح الباب غير الجد داخل من شاف العجوز حلف يمين ماتظهر كفايه رقدتها أمس .. يمين يسار


طقها حلف وعيا انها تطلع


فارس وموضي وريم ميتين ضحك على العواده بس هند خايفه إن قعدت جدتها من بيرجع معها


الجد ناظر فارس وهو معصب – اخذ بنت عمك واظهروا


هند شوي وتبكي – ريم امشي معنا


فارس عصب – ومن يرجع ريم سواق عندتسن


هند – تنامين عندنا


ريم تعاطفت مع هند – ماأقدر يا هند وراي جامعه والباص يجي يأخذني من هنا مايعرف بيت عمي


هند – طيب نوره مابتروح بكره


ريم – إلا بس بتجي هي مع عمي والسواق وانا عندي محاضره بدري


انسدت الطرق في وجهها .. لفت راسها وشافت فارس متكي على عروة الباب ويهز رجله يحتري كلامهم يخلص


هند مسكت دمعتها وهي تتحسب على خواتها .. مشت معه وسط إعتراضات الجد والجده اللي مو مقتنعه بكلام


الشايب اللي بدأ يخرف

















في السياره

ركبت ورى .. وركب فارس اللي قال – صحيح اني ماأحب أحد يعتبرني سواق ويركب ورى بس بنراعي شعور


انتس بنت تستحين مع اني أشك السحاء في ديره وانتي في ديره


هند بقو بأس – ممكن تمشي وانت ساكت


فارس – لا أولا هاذي سيارتي وانا اللي اتحكم اسكت ولا لا وبعدين عندي اوراق بصورها وبتضطرين تروحين معي


هند عصبت – نعم !!


فارس يعاندها – وشرايتس انزلتس البيت وهي في الطريق من قالتس خمي العشاء كله العالم تعشت وسرت


وهي جالسه تبلع


هند تبي تقهره – قل أعوذ برب الفلق


فارس ابتسم بسخريه وهز راسه


















في بيت ضاحي بن فهيد


دخل البيت .. وشافته شيخه اللي من ماراحت للعزيمه وهي تحتريه في قلبها يرقع كلام لازم يسمعه


ماإن وقف سيارته إلا هي موقفه في وجهه وهي تقول – اسمع انت

انيقه 18 - 12 - 2013 08:01 PM

رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه
 
( البــــــــــــارت الحــــــــادي عشــــــــ 11 ـر )





كلهم بيركبون السياره .. وفارس جالس فيها وابو محمد ركب جنبه .. هند

اللي كانت متأخره بين خواتها مالقت مركب غير ورى فارس اللي عارفها

وهي تمشي ويناظرها من ورى النظاره .. وفي عينه نظرات شماته ولسان

حاله يقول ( جيتي ياهندوه وجابتس الله )

صقر وقفهم بيده وهو يأشر لهم قبل يظهرون من البيت .. وقف فارس اللي

مشى صقر لين الباب الثاني اللي ورى أبوه وفتح الباب

وعينه بعين شيخه – لا ياطويلة العمر بتروحين بدون ماتأخذين أذني






شيخه بقوة بأس - من أنت أخذ إذنه


صقر انقهر - من أكون يعني رجلتس


نزل ابو محمد من السياره يوم حس ان السالفه بتصير قويه - صقــــــــــــــر


صقر ناظر في أبوه بشموخ - انت ترضاها تروح مرتي بدون إذني


ابو محمد عرف إن كلامه صحيح - لا ماأرضاها شيخه استأذني منه


شيخه ركبت في السياره وسكرت الباب من دون ماتعيره أهميه .. صقر مات قهر وفتح باب السياره


ونزلها بالغصب .. وشيخه تصارخ عليه - فكني ما أسمحلك تمسك يدي فكني


فارس يوم شاف السالفه بدت تصير قويه نزل - صقر علامك انت


صقر ماأعار فارس أهميه سحبها معه .. وشيخه تصارخ في


وجهه - والله ما أروح معك مكان فكني


فكني

ابو محمد قرب منهم وفك صقر بالغصب ودزه .. وفارس مسك صقر اللي كان يهاوش - ماراح


تروح لين تستأذن مني


ابو محمد مسك شيه الي كانت تهتز بقوه - شيخه يابنتي استأذني منه


شيخه إتجهت للسياره - يخسي ,, ونزلت شنطتها وسكرت الباب بغضب .. ومشت بإتجاه صقر


ووقفت في وجهه وفارس ماسكه - لو تموت ماتحكمني وارتاح ماراح أروح لو تنطبق السماء على


الارض ما استأذنت منك


صقر ناظرها بقهر .. بس أرتاح انها ماراحت وهاذا أهم شي انها ماراحت .. صقر دز فارس عنه


وبعصبيه - خلاص فكني تراها راحت


فارس اللي كتم ضحكته - لا تحسبا و تلحقها نكون ماسكينك


صقر يمسح على ذقنه - مايكون هالشنب على رجال أن ماخليتها تمشي تحت شوري وانا ولد أبوي


ابو محمد اللي منقهر من عناد ولده ولو أن كلامه صحيح - فارس أمش يالله


فارس اللي شال إبتسامته من طاحت عينه بهند ,, وحل مكانها سخريه واضحه تماما على وجهه











في بيت سعد بن فهيد \ الصاله


عمشاء تحط له البيض في صحنه - أكل يابعد عيني أكل عساه عافيه


ابو فهيد - اللي يسمعتس يقول ورعن توه مادرى ان شيبه ناضخ في صدوغه


فهيد يأكل - لإله إلا الله يبه


ابو فهيد - محمد رسول الله أكل أزرط وانت ساكت


فهيد وقف وهو مقهور من كلام ابوه - بتحسدني على اللقمه


ابو فهيد - لو به حسد كان ماضفيتك في بيتي عقب سواياك اللي ماتسوى ياورع أمك لو فيك


خير كان اشتغلت مثل الريجيل وغديت رجال مير وش أسوي أعلم منا ويظهر منا حسبي الله


عليك جبت لي الضغط والسكر


عمشاء عصبت - سعد وش هالكلام تراه ولدك


ابو فهيد - ماذبحني غير انه ولدي ليته مات في بطنتس قبل لايجي فضح ابي عند العرب


والجماعه ولدن سربوت ماوراه خير


فهيد عطاهم ظهره وهو مقهور - اففففففففففففففففففف


ابو فهيد - بعد يتأفف حسبي الله عليه من ولد تسانه ظهر من حلقي عظم رح لانعنبو مغرسك


يالمخنز









حمزه يقترح عليه - ياولدي مافيه علاج لحالتك غير العرس


سلطان اللي كان بيأكل لقمته نزلها - وش قلـــــــــــــــــت !!


حمزه - ايه العرس اللي ينسيك همك


سلطان وقف ودمعته غاصه في عينه - لالالا كيف اتزوج وأبوي وأمي


وانا السبب في موتهم ( ناظر في حمزه ) اللي راحت أقتلت أعز ماأملك


اللي بتجي وش بتسوي لا لا مستحيــــــــــــــــــــــل اتزوج عقب زواجة النحس


اللي تزوجت فيها قبل كذا

في مكان مظلم ونور ساطع من بعيد .. أتعب عيونه وكثير وراه يركضون


ناوينه .. وهو يحاول يتخبى عنهم .. والمشكله انه صحراء قاحله فاضيه


مافيها لاشجره ولا كثبان رمليه ولا شي قاحله ومترامية الأطراف يحاول


يدور له مكان بس مو قادر ,, ألتفت وراه إلا ويلقى وحش يبي يضربه


صرخ بقوه وصحى من نومه ,, والجوال اللي زاد خوفه خوف قمز يوم


سمعه يدق .. ناظر في الرقم وفتح الخط - آلو


صقر - أنت وينك


ضاحي زفر - هلا صقر


صقر - وش اللي صار أمس كلمني سلمان وخبرني كل شي صدق اللي صار


ضاحي - ايه والرجال مات ياصقر ماأستفدنا شي اللواء زعل مني وجانا مسؤولين


كبار زعلوا من اللي صار


صقر - سبحان الله كان قلبي حاس بس وش صار


ضاحي - ابد خليتهم يحققون اليوم وبروح اشوف التسجيل


صقر - صار انا سابقك اصلا وقريب اوصل


ضاحي - زين بأخذ لي دش بارد اصحصح وأجيكم











في السياره


كانت النظرات الناريه على قدم وساق .. وفارس وصل حده خلاص ناوي ذبحتها


اليوم الأخت في الله قاعده تعانده وهو أذبحوه ولاتعاندونه


وقف السياره بقوه لدرجة ان هند ضربت في الكرسي حقه .. والبنات ضربوا على قدام


ابو محمد اللي تمسك في الطبلون بقوه عصب - وش فيك انت انهبلت


فارس نزل من السياره وتنهد بقوه .. اتجهه للطبلون وفتحه يبي يبرده وينفث قهره


مايبي يكون معها في السياره وتوصل لذبحتها


نزل ابو محمد وهو معصب – وش صاير في الموتر


فارس يهندس فيه – ابد السياره يبيلها موية رديتر


ابو محمد – ومعك مويه رديتر


فارس ويمشي للسياره ويفتح الباب اللي من جهة هند – ايه هنا فيه معي


نزل عيونها بإتجاه رجلينها .. هي لما شافت نظراته خافت ورفعت رجلينها


كتم إبتسامته ورفع عينه وحطها في عينها بسخريه .. ناظرها بنص عين


وهي رفعت حاجب من نظرته .. نزل راسه ومد يده وأخذ المويه بس قبل لايأخذها


ضرب العلبه في رجل هند اللي صرخت بقوه .. وهو سكر الباب وهو يضحك بقوه


هند تصارخ – الله لايوفقــــــــــــــــــــــــــك ياتبــــــــــــــــــــــــــــن آآآآآآآآآآآآآآي


نوره مسكتها وهي خايفه عليها – علامتس وش صاير


هند – التبن الله يأخذه ضرب رجلي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ( ودمعت من الألم )


ساره بقهر – وجع الله يوجعه


يصب المويه وكل ماتذكر اللي سواه فيها قام يضحك ويحس انه مو قادر يسيطر على يدينه


وعلى حركتها .. وأبوه يناظره بنص عين ولا فاهم شي وهو واقف معه


ابو محمد – انت وراك تضحك خلصنا ورانا مشوار إخلص عجل


فارس اللي بالزور مسك ضحكته – هاه لا بس تذكرت واحد من خوياي حصله نفس


الموقف اللي حصل لي وكان خايف ومرتاع وقب بوجهه وانحاش وخلى سيارته


ابو محمد – مايندرى عن علمك اخلص بس


فارس نزل راسه وكمل شغله وحاس ان ابوه فاهمه


عقب ماخلصوا ركبوا السياره .. وأول ماركب ماشاف حد وراه .. لف على ورى يدورها


ابو محمد تحنحن – انت وراك تلتفت


فارس عقب مالمحها جالسه في المرتبه الأخيره ورى جنب ساره ,, ناظر في ابوه


وتحنحن – هاه لا بس ادور على المنديل


ابو محمد بسخريه – واللي جنبك وشنهو


فارس فهى – هاه














في الملحق

شيخه تهز رجلها وتأكل في أظافرها .. ووضحى تنظف في الملابس حقتهم


وضحى – ترى مايسوى اللي تسوينه


شيخه – سمعتي أمه شقالت


وضحى – شي متوقع أكيد ماورى الملكه غير العرس


شيخه وقفت – والله لأطين هالعرس عل راسه يتحداني ياوضحى يتحداني


وانا ديني ودين اللي يتحداني


وضحى – خلاص أرضي في الأمر الواقع ياشويخ تراه رجلتس


شيخه ناظرت فيها وهي تنتفض غيض – الكلب قلت مائة ألف جاب ثمانين


وضحى مسكت راسها – في ذمتس قلتي مئة ألف مانتي بصاحيه شيخه


شيخه عطتها ظهرها – اقطعي تراني أأمن مستقبلنا كلنا


وضحى وهي تفل الغسيل عن بعضه الملون مع بعض والأبيض مع بعض – لالا


والله ان عقلتس صابه شي وخواتس بيجيهن رزقهن


شيخه – ماندور من ورى هالناس رزق وهاللي جاء على راسه بقلبها عليه وبتشوفين


لين يتفل العافيه ويعرف منهي شيخه


وضحى – ياخوفي منتس بس


اندق الباب عليهم ووقفت شيخه تفتح الباب دخلت بنت محمد خلود


شيخه بتكهم – اكملت


وضحى ناظرت في اختها – عيب عليتس تعالي حبيبتي انتي خلود صح


خلود فرحت ودخلت – ايه انا خلود انتي تعرفيني


وضحى – ايه اعرفتس البيرح طول الوقت تناظريني في العزيمه

خلود – لانتس حلوه وجميله


وضحى بانت الحمره في خدودها – انتي الحلوه حبيبتي


شيخه مو فاضيه لسخافتهم .. دخلت الغرفه وضربت الباب بقوه خلت وضحى وخلود


ينقزن ويناظرن بعض .. بعدين خلود ضحكت وشاركتها وضحى الضحكه











جالسه في مكتبها في البنك .. خلصت من المراجعه .. وفجأه رفعت عينها وطاحت


في عينها ,, شهقت بخوف أكيد بتسويلها فضيحه في البنك


بينما مريم إبتسمت بكيد يوم شافتها .. أخيرا طحتي في يدي ياموضي ومن بيسمي عليتس


اليوم

صرخت بقوه .. خلت كل المشرفات ينتفضون .. والدار أرتبش .. نزلت عند رجلين


المديره حقت الدار وهي تبكي – دخيل غاليك قولي كذب قولي كذب أن ابوي مات قولي


المديره عطفت عليها ,, والمشرفات دمعن من منظرها


المديره – يابنتي هاذا قضاء وقدر خلاص هاذا يومه


نور وهي مصدومه من اللي سمعته ومو قادره تتصور ان ابوها تركها وراح – ابي ابوووووووووي


قولوا لأبوووووووووووووووووووووووي لايتركني راح ولا ودعته راح راح دخيلكم جيبوه لي


المشرفه جتها وضمتها – يابنتي استغفري عن اللي تقولينه حرام عليك انتي قاعده تعترضين


على القضاء والقدر


نور تصارخ وتبكي وتستغفر .. المشرفات قعدوا يهدونها ويحاولون يذكرونها في الصبر


المديره - يابنتي قولي إن لله وإنا إليه راجعون أنتي ماسمعتي بقول الله سبحانه وتعالى


(( وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ))


نور حضنت المشرفه بقوه ورددت ورى المديره الآيه وهي تكتم شهقاتها .. وتحاول تكبت


دموعها












موضي عصبت وهي تشوفها جالسه وحاطه رجل على رجل – اخلصي وش تبين


مريم بإستحقار – اشوفتس مبسوطه والارض ماهي بسايعتس لهدرجه فرحانه


موضي مافهمت عليها – فرحانه في إيش انتي وش تبين توصلين إله


مريم بقهر – لا مسويه عمرها يإإإإإإإإإإإإإي دخيل الله ارحمينا من دلعتس المليغ مادري


وش يبابتس ولد أمه


موضي انقهرت وعصبت منها – انتي بتكلمين ولا انقلعي مكتبي يتعذرتس


مريم وهي تنفض شعرها والنار تأكل قلبها – لا ياشيخه سوقيها على غيري طلبتي الطلاق من أخوي


يوم أخوتس وولد عمتس الزفت حذفوه في السجن ( ناظرت فيها وبقهر ) وهاذاك ماصدق خلاله الجو


وطلقني عشان يخطبتس يالفاشله يالحقيره ياللي لعبتي بحسبة أخوي وورطتوه بتهمه هو برئ منها حسبي


الله عليكم واحد واحد ترى عيسى يدعي عليتس ليل ونهار والله يحرق قلبتس مثل ماتبين تحرقين قلبه


وتتزوجين محمد


موضي وقفت عقب ماقامت تسممها في الهرج – قومي انقلعـــــــــــــــــي بــــــــــــــرى


مريم بسخريه وقفت – اوجعتس الحقيقه المره حرقتي قلبي وقلب أخوي الله يوريني إياها فيتس وفيه


عساكم ماتهنون ولايوفقكم يارب


موضي مسكت دموعها – انقلعـــــــــــــــــــــــــي



كل اللي في البنك التفتوا على صرخة موضي وهي تطردها


مريم – بروح يالحقيره بس تذكري موعدنا في المحكمه وحق أخوي بيطلع بس يطلع


من السجن ( خذت شنطتها وطلعت )


اجلست موضي على الكرسي وحطت وجهها في يدينها وبكت بصمت يإإإإإإإإإإإإإإه ياعيسى


ظلمتني الله يسامحك












في الدوادمي


أول شي وقفوا عند جامعة نوره اللي نزلت لها نوره وابو محمد اللي واقف عند الحارس ويتكلم


معه ينتظر الأوراق اللي يوقعها ويبين لهم انه ولي أمرها


في السياره


فارس يناظر ساره وهند من عند المرايه وبشجاعه معتاده من فارس بيغيضها وهو حاس بالندم


على الضربه اللي جت في رجلها – عورتك


هند لفت وجهها للدريشه تطالع برى اما ساره تناظر في فارس ومستغربه شجاعته .. وتناظر


في أختها اللي لافه وجهها للدريشه



فارس رجع النظاره لعينه أكثر ورفع راسه – اظاهر في السياره ناس سمنتهم غطت على سمعهم


وصاروا صمخان


هند انقهرت وصرخت فيه – كل تبن


الكل انصدم من كلمتها من ضمنهم هي .. اما فارس بقها ضحكه ومن شدة ضحكه فتح الباب


ونزل وكان هو في الإتجاه المعاكس لأبوه وحمد النعمه إنه مشافه .. بعد فتره طويله شوي


ركب السياره وهو محاول يسيطر على إنفعلاته – اقول هند هانم آسف زعلنا حضرة مقامك


هند طنشته ,, وساره انقهرت من سخريته – بتسكت ولا أعلم عمي على علومك


فارس – اخس تهدد


ساره حمرت قهر .. وهند اكتمت ضحكتها من منظر أختها عقب كلمته


فارس تحنحن – المهم بنات عمي والله اني تمنيت يصير لي خوات وانتم خواتي لاتزعلن


بس انا كذا فرفوشي عشان كذا مزعوج بإرقام البنات


هند – اكشخ ( قالتها بصوت صغير ) شايب واعوير ويطارد البيض عناني من بتطالعه


هاذا مصدق عمره


فارس سمعها – يقولون حتى الدببه حبوني


هند نزلت نعالها .. وساره مطت عيونها













في الشرطه

ضاحي – وهاذا العلم جاك


صقر مقهور – اه بس من يفكني على هالمجرمين احصيهم حصي


ضاحي – خلنا هالحين العقيد عندنا مهتم لهالسالفه بالحيل ,, قلي انت صدق بتقنص


صقر – ايه اخذت إجازه تعرف مدة تعاقدي معكم بتنتهي قريب قبل لايجيني الكرف


في الدمام


ضاحي – احلف خلاص ثبتوك هناك


صقر مقهور – ايه بس ماعليك فتره بس والواسطه ترجعني


ضاحي – ووين بتستقر ترى شغل محمد اريح لك


صقر – بس شغلكم ممتع وخطير وهاذا اللي عاجبني









العصر \ بيت سعد بن فهيد

موضي ضامها عيالها وتبكي .. وعمشاء وريم يهدن فيها وتبكي وضامتهم .. وماخبرتهم


عن كلامها السم وخطبة محمد لها


عمشاء – ياموضي يابنتي استهدي بالله واستغفري ربتس يابنيتي وعيالتس حولتس ماهب


صاير لهم شي


موضي – بس لمتى وهم يهددون بيأخذون عيالي مني يمه لمتى


ريم بقهر – انتي نسيتي ان المحكمه والشرع واقف معتس لاتخافين وانا اختس


عمشاء – وهي صاتسه الشرع معتس ياحبيبتي


موضي ضمت عيالها بقوه – ربي لايحرمني منكم يازايد ويانواف ويخليكم لي يايمه












في السياره وهم راجعين


فارس يناظرها وهي تبكي وابو محمد يهدي في ساره وهند – يابناتي هاذي ماهيب نهاية الدنيا


وخوياتسن بتلتقن فيهن إن شاءالله


هند وهي تبكي – سميره صديقتي ياعمي اغمى عليها يوم درت اني بتركهن انا ما أبي ادرس في الرياض


ردوني أدرس في الدوادمي


فارس حن عليها بس ألتزم السكوت


نوره – خلاص ياهند خوياتس الباقيات عندهن


ابو محمد – يابنتي انتن بتفرقن إذا مو اليوم باتسر وليا بغيتيهن أزهميلي وانا أوديتس انا وفارس


فارس لف على ابوه وناظر فيه فتره بعدين سكت عقب ماسمع ساره تقول – ياعمي ليش ماخليتنا


لين نتنهي هاذي أخر سنه لي وهند بتخلص قريب


فارس عصب ومايدري ليش – خلاص عاد بلا دلع


هند عصبت من كلامه – انت اسكت


فارس بقهر – اسكتي انتي اللي ازعجتينا ببكاتس اللي يشوفتس يقول هاجرت بنات اخر زمن


ابو محمد – اها الخلا انت وإياها خلاص اسكتوا


هند انقهرت وقامت تطنقر وهي معصبه .. لو ساره اولى خلتها تضربه بشبشبها كان ابرك
صرخت بقوه .. خلت كل المشرفات ينتفضون .. والدار أرتبش .. نزلت عند رجلين


المديره حقت الدار وهي تبكي – دخيل غاليك قولي كذب قولي كذب أن ابوي مات قولي


المديره عطفت عليها ,, والمشرفات دمعن من منظرها


المديره – يابنتي هاذا قضاء وقدر خلاص هاذا يومه


نور وهي مصدومه من اللي سمعته ومو قادره تتصور ان ابوها تركها وراح – ابي ابوووووووووي


قولوا لأبوووووووووووووووووووووووي لايتركني راح ولا ودعته راح راح دخيلكم جيبوه لي


المشرفه جتها وضمتها – يابنتي استغفري عن اللي تقولينه حرام عليك انتي قاعده تعترضين


على القضاء والقدر


نور تصارخ وتبكي وتستغفر .. المشرفات قعدوا يهدونها ويحاولون يذكرونها في الصبر


المديره - يابنتي قولي إن لله وإنا إليه راجعون أنتي ماسمعتي بقول الله سبحانه وتعالى


(( وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ))


نور حضنت المشرفه بقوه ورددت ورى المديره الآيه وهي تكتم شهقاتها .. وتحاول تكبت


دموعها












موضي عصبت وهي تشوفها جالسه وحاطه رجل على رجل – اخلصي وش تبين


مريم بإستحقار – اشوفتس مبسوطه والارض ماهي بسايعتس لهدرجه فرحانه


موضي مافهمت عليها – فرحانه في إيش انتي وش تبين توصلين إله


مريم بقهر – لا مسويه عمرها يإإإإإإإإإإإإإي دخيل الله ارحمينا من دلعتس المليغ مادري


وش يبابتس ولد أمه


موضي انقهرت وعصبت منها – انتي بتكلمين ولا انقلعي مكتبي يتعذرتس


مريم وهي تنفض شعرها والنار تأكل قلبها – لا ياشيخه سوقيها على غيري طلبتي الطلاق من أخوي


يوم أخوتس وولد عمتس الزفت حذفوه في السجن ( ناظرت فيها وبقهر ) وهاذاك ماصدق خلاله الجو


وطلقني عشان يخطبتس يالفاشله يالحقيره ياللي لعبتي بحسبة أخوي وورطتوه بتهمه هو برئ منها حسبي


الله عليكم واحد واحد ترى عيسى يدعي عليتس ليل ونهار والله يحرق قلبتس مثل ماتبين تحرقين قلبه


وتتزوجين محمد


موضي وقفت عقب ماقامت تسممها في الهرج – قومي انقلعـــــــــــــــــي بــــــــــــــرى


مريم بسخريه وقفت – اوجعتس الحقيقه المره حرقتي قلبي وقلب أخوي الله يوريني إياها فيتس وفيه


عساكم ماتهنون ولايوفقكم يارب


موضي مسكت دموعها – انقلعـــــــــــــــــــــــــي



كل اللي في البنك التفتوا على صرخة موضي وهي تطردها


مريم – بروح يالحقيره بس تذكري موعدنا في المحكمه وحق أخوي بيطلع بس يطلع


من السجن ( خذت شنطتها وطلعت )


اجلست موضي على الكرسي وحطت وجهها في يدينها وبكت بصمت يإإإإإإإإإإإإإإه ياعيسى


ظلمتني الله يسامحك












في الدوادمي


أول شي وقفوا عند جامعة نوره اللي نزلت لها نوره وابو محمد اللي واقف عند الحارس ويتكلم


معه ينتظر الأوراق اللي يوقعها ويبين لهم انه ولي أمرها


في السياره


فارس يناظر ساره وهند من عند المرايه وبشجاعه معتاده من فارس بيغيضها وهو حاس بالندم


على الضربه اللي جت في رجلها – عورتك


هند لفت وجهها للدريشه تطالع برى اما ساره تناظر في فارس ومستغربه شجاعته .. وتناظر


في أختها اللي لافه وجهها للدريشه



فارس رجع النظاره لعينه أكثر ورفع راسه – اظاهر في السياره ناس سمنتهم غطت على سمعهم


وصاروا صمخان


هند انقهرت وصرخت فيه – كل تبن


الكل انصدم من كلمتها من ضمنهم هي .. اما فارس بقها ضحكه ومن شدة ضحكه فتح الباب


ونزل وكان هو في الإتجاه المعاكس لأبوه وحمد النعمه إنه مشافه .. بعد فتره طويله شوي


ركب السياره وهو محاول يسيطر على إنفعلاته – اقول هند هانم آسف زعلنا حضرة مقامك


هند طنشته ,, وساره انقهرت من سخريته – بتسكت ولا أعلم عمي على علومك


فارس – اخس تهدد


ساره حمرت قهر .. وهند اكتمت ضحكتها من منظر أختها عقب كلمته


فارس تحنحن – المهم بنات عمي والله اني تمنيت يصير لي خوات وانتم خواتي لاتزعلن


بس انا كذا فرفوشي عشان كذا مزعوج بإرقام البنات


هند – اكشخ ( قالتها بصوت صغير ) شايب واعوير ويطارد البيض عناني من بتطالعه


هاذا مصدق عمره


فارس سمعها – يقولون حتى الدببه حبوني


هند نزلت نعالها .. وساره مطت عيونها













في الشرطه

ضاحي – وهاذا العلم جاك


صقر مقهور – اه بس من يفكني على هالمجرمين احصيهم حصي


ضاحي – خلنا هالحين العقيد عندنا مهتم لهالسالفه بالحيل ,, قلي انت صدق بتقنص


صقر – ايه اخذت إجازه تعرف مدة تعاقدي معكم بتنتهي قريب قبل لايجيني الكرف


في الدمام


ضاحي – احلف خلاص ثبتوك هناك


صقر مقهور – ايه بس ماعليك فتره بس والواسطه ترجعني


ضاحي – ووين بتستقر ترى شغل محمد اريح لك


صقر – بس شغلكم ممتع وخطير وهاذا اللي عاجبني









العصر \ بيت سعد بن فهيد

موضي ضامها عيالها وتبكي .. وعمشاء وريم يهدن فيها وتبكي وضامتهم .. وماخبرتهم


عن كلامها السم وخطبة محمد لها


عمشاء – ياموضي يابنتي استهدي بالله واستغفري ربتس يابنيتي وعيالتس حولتس ماهب


صاير لهم شي


موضي – بس لمتى وهم يهددون بيأخذون عيالي مني يمه لمتى


ريم بقهر – انتي نسيتي ان المحكمه والشرع واقف معتس لاتخافين وانا اختس


عمشاء – وهي صاتسه الشرع معتس ياحبيبتي


موضي ضمت عيالها بقوه – ربي لايحرمني منكم يازايد ويانواف ويخليكم لي يايمه












في السياره وهم راجعين


فارس يناظرها وهي تبكي وابو محمد يهدي في ساره وهند – يابناتي هاذي ماهيب نهاية الدنيا


وخوياتسن بتلتقن فيهن إن شاءالله


هند وهي تبكي – سميره صديقتي ياعمي اغمى عليها يوم درت اني بتركهن انا ما أبي ادرس في الرياض


ردوني أدرس في الدوادمي


فارس حن عليها بس ألتزم السكوت


نوره – خلاص ياهند خوياتس الباقيات عندهن


ابو محمد – يابنتي انتن بتفرقن إذا مو اليوم باتسر وليا بغيتيهن أزهميلي وانا أوديتس انا وفارس


فارس لف على ابوه وناظر فيه فتره بعدين سكت عقب ماسمع ساره تقول – ياعمي ليش ماخليتنا


لين نتنهي هاذي أخر سنه لي وهند بتخلص قريب


فارس عصب ومايدري ليش – خلاص عاد بلا دلع


هند عصبت من كلامه – انت اسكت


فارس بقهر – اسكتي انتي اللي ازعجتينا ببكاتس اللي يشوفتس يقول هاجرت بنات اخر زمن


ابو محمد – اها الخلا انت وإياها خلاص اسكتوا


هند انقهرت وقامت تطنقر وهي معصبه .. لو ساره اولى خلتها تضربه بشبشبها كان ابرك


بقهر قالت في نفسها ( قلع الله شكلك آه ياشبشبي لو موقعة على قلتك كان ابرك )
في الليل \ بيت سعد بن فهيد


كان الجميع ملتم هناك لان سعد عازمهم هند مالها خاطر من عقب صديقتها وشيخه ماحظرت العزيمه


تطبخ قهر من عقب صقر وسواته فيها والزواج اللي تحدد بعد رجعته ,, اما ساره بققت عيونها


من شافت نايف نازل من فوق ( وش عنده ,, ألتفتت على الجميع وكأن الأمر عادي ) ماتت قهر


موضي اللي ضحكت له – عساك قدرت عليه


نايف – ابدن الله يلوم من يلومتس عز الله انه خيشة نوم حتى الماء صبيت عليه ابدن ماهيب راضي


المشكله حتى جدي هناك عصب عليه ويقول مالنا نيه نشوفك انت وولد عمك وفهيدان خاشع


ساره قلبها ينقرص من القهر وملتفه ابرقعها وشرشفها


عمشاء – ولد عمك هذا الله يصلحه ويعين عليه


منيره – بتروح البيت انت عقب العشاء


نايف – لا وراي إستلام هناك ومايفكوني غير ست الفجر بتعشى وبرد للمستشفى


الجده – الله يحفظك وانا جدتك مير سلطان ولد عمتك ماجاء


نايف – الا وانا جايكم شفته دخل البيت


الجده – خله يجيني وانا جدتك امس ماشفته ( عادات وتقاليد عادي يدخلون العيال يسلمون والبنات


ملتفات بالجلال اللي هو الشراشف ولابسات البراقع )


موضي – ايوالله له يجينا من زمان عن سلطان الله يذكره بالخير


نايف إبتسم وهو يتذكر كلام محمد قبل شوي في المجلس عن خطبته لها


نايف – طيب بخبره


عقب ماطلع .. ريم فكت شرشفها وهمست لنوره وهند وساره – امشن اوريتسن غرفتي


نوره – يالله


هند وهي سرحانه هزتها ساره – امشي فوق


هند – ماابي روحوا شوي ألحقكم


طلعوا البنات \ عقب فتره دخل سلطان ومعه فارس وهم يضحكون


من شافته هند ماتت قهر وحقدت عليه زود


فارس بإسلوب مرح – هلآ بالطش والرش والرشوش اللي على راستس مترنقش


الجميع ضحك


الجده أشرت بعصاها – اها الخلا انت وش جايبك يالنخله انا قلت لنايف خل سلطان يجيني ماهب انت


فارس يسوي نفسه انفشل – لا دخيلك ياسلطان حرم فهيد احرجتني


سلطان دزه بعيد – أذلف وراك استح هناك ماهب عندي تميع كنك حليمه


الجميع ضحك وفارس ماقدر يستحمل جلس على الارض وهات ياضحك


سلطان إتجهه على جدته وسلم عليها ,, والجده مطيره عيونها في فارس – ولد خالك وش صابه


يافقري فقراه لايكون دخله عريباني بس


هند كشرت وقامت من شافة ضحكه وخباله ,, وكأنه ماصدق اني حزينه اليوم ( عساك تضحك من سرك يالخايس )


وقفت ومشت رايحه لفوق


سلطان جلس عند جدته وهو يحب مره يدينها ومره راسها – وشلونتس ياجده


الجده اللي مبسوطه فيه – بخير يمال العافيه وشلونك انت


سلطان – بخير يالغاليه


ناظر في حريم خواله – كيفكم ياخلاتي


منيره وعمشاء – بخير طاب حالك وزان فالك وشلونك انت


سلطان – بخير إن شاءالله


موضي بطيب ومحبه لسلطان اللي تشوفه حسبة اخوها – وشلونك ياسلطان


سلطان إبتسم وهو يناظرها هالأنسانه غير عنده عن حريم الكون كله تملك طيبه خساره في عيسى– حيالله مويض شلونتس


موضي – بخير طيبه زان حالك وشلونك انت


سلطان – بخير


الجده اللي مبسوطه في بنات ناصر – سلطان وانا امك شفت بنات خالك هاذي وضح الكبيره فديت عقلها


وأنا امك ( ناظرت وضحى ) وضحى وانا امتس هاذا سلطان ولد عمتس الله يرحمها شيخه


سلطان ناظر بعدين نزل راسه – هلا وضحى كيفك


وضحى – بخير كيفك انت


سلطان - بخير


وألتفتت الجده لين الباقيات ماهيب فيه ناظرت مو ضي – موضي روحي نادي بنات خالتس ناصر بسرعه


موضي اللي وقفت – ابشري ياجده


الجده في راسها موال تمنى انه يصير حال الولد ماهب عاجبها وماله غير حرمة تضفه ويضفها ومافيه


احسن من بنات ناصر


فارس اللي صحصح من عقب موجة الضحك وقف وجلس عند جدته وسلطان وهمسله – انتبه ترى جدتي


ترسملك على وحده فيهن


سلطان مط عيونه ,, فارس أشرله بمعنى وحده موجوده لاتتكلم


نزلن البنات وهن ملتفات ابراقعهن نوره – السلآم عليكم


سلطان وقف وهو منزل راسه – عليكم السلآم ,, حيالله بنات خالي كيفكم


البنات بهمس – بخير


سلطان – يالله اجل مشينا يافارس


فارس وقف – يالله ( وطلعوا )























بعد العشاء

طلعت هي أخر وحده ,, والكل كان قايم .. مشت للصاله وفجأه وقفت من شافته جالس ويأكل تفاحه


مطت عيونها وريم وموضي جالسات معها


موضي ناظرت فيها – تعالي تعالي هند ماحد فيه مغير فارس


هند في داخلها والغبره - وين خواتي


موضي – رجعن مع عمي وعمتي مع محمد ظني صح فارس


فارس اللي أخذ راحته ويأكل في التفاح – ايه


هند مطت عيونها – وانا من أرجع معه


فارس فجأه – معي


الكل ناظره وخصوصا ريم وهي مخبيه ضحكتها .. فارس ناظرها وكمل أكل تفاحه ماطاح غير في


ريم وش يخلصه منها


موضي بإبتسامه – هاه قاله الشيخ فارس بتردين معه


هند عصبت – نعم


فارس حب يلعب في أعصابها – ليش وش فيني جرب ولا جرب


هند انقهرت منه – هو بس الجرب اللي فيك


موضي وريم ماتن ضحك على شكل فارس من سمع كلامها


فارس وقف وهو منقهر – اها الخلا بس


طلعت الجده وهي تعكز من حجرتها ومعها كيس وبشتها فوقها وهي تناظر في هند – انتي خلصتي


وانا جدتس يالله مشينا


فارس حط التفاحه على الطاوله ومر من هند وهو يناظرها بنص عين – انا في السياره ياجده احتريتس


ماإن فتح الباب غير الجد داخل من شاف العجوز حلف يمين ماتظهر كفايه رقدتها أمس .. يمين يسار


طقها حلف وعيا انها تطلع


فارس وموضي وريم ميتين ضحك على العواده بس هند خايفه إن قعدت جدتها من بيرجع معها


الجد ناظر فارس وهو معصب – اخذ بنت عمك واظهروا


هند شوي وتبكي – ريم امشي معنا


فارس عصب – ومن يرجع ريم سواق عندتسن


هند – تنامين عندنا


ريم تعاطفت مع هند – ماأقدر يا هند وراي جامعه والباص يجي يأخذني من هنا مايعرف بيت عمي


هند – طيب نوره مابتروح بكره


ريم – إلا بس بتجي هي مع عمي والسواق وانا عندي محاضره بدري


انسدت الطرق في وجهها .. لفت راسها وشافت فارس متكي على عروة الباب ويهز رجله يحتري كلامهم يخلص


هند مسكت دمعتها وهي تتحسب على خواتها .. مشت معه وسط إعتراضات الجد والجده اللي مو مقتنعه بكلام


الشايب اللي بدأ يخرف

















في السياره

ركبت ورى .. وركب فارس اللي قال – صحيح اني ماأحب أحد يعتبرني سواق ويركب ورى بس بنراعي شعور


انتس بنت تستحين مع اني أشك السحاء في ديره وانتي في ديره


هند بقو بأس – ممكن تمشي وانت ساكت


فارس – لا أولا هاذي سيارتي وانا اللي اتحكم اسكت ولا لا وبعدين عندي اوراق بصورها وبتضطرين تروحين معي


هند عصبت – نعم !!


فارس يعاندها – وشرايتس انزلتس البيت وهي في الطريق من قالتس خمي العشاء كله العالم تعشت وسرت


وهي جالسه تبلع


هند تبي تقهره – قل أعوذ برب الفلق


فارس ابتسم بسخريه وهز راسه


















في بيت ضاحي بن فهيد


دخل البيت .. وشافته شيخه اللي من ماراحت للعزيمه وهي تحتريه في قلبها يرقع كلام لازم يسمعه


ماإن وقف سيارته إلا هي موقفه في وجهه وهي تقول – اسمع انت

انيقه 18 - 12 - 2013 08:02 PM

رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه
 
خلاص تعبت بكره انزل لكم الباقي

جروح الم 18 - 12 - 2013 08:22 PM

رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه
 
الله يعطيك مليووون عافيه..
تقبل حضوري في صرحك الجمال مع خالص الاحترام..
زهور الياسمين لشخصك..
مودتي..

Q*!$

انيقه 18 - 12 - 2013 08:58 PM

رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الم (المشاركة 404893)
الله يعطيك مليووون عافيه..
تقبل حضوري في صرحك الجمال مع خالص الاحترام..
زهور الياسمين لشخصك..
مودتي..

Q*!$

اسعدني مرورك ي قلبي
http://www.karom.net/up/uploads/13253390343.gif

نَقاء أنامِل 23 - 12 - 2013 01:03 AM

رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه
 
آنا مِن عُشّاق آلرِوآيآت ,



روآيةة روعهه ,
يعطيكك العافيه


الساعة الآن 08:19 PM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO