![]()
اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا ! ![]()
![]() ![]() ![]()
\r\n \r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n \r\n \r\n\r\n![]() \r\n \r\n\r\n \r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\nرواية الا تتقينَ الله في قتليِ عاشق \r\nالفصل الاول \r\n \r\n \r\nلماذا يقتلونني \r\nارحميني ايتها \r\nالارض ايتها \r\nالسماء لماذا تلاحقني \r\nعيونهم وحدي \r\nلماذا وحدي لا انام \r\nافتحوا أبواب ساحة \r\nالإعدام لقد حكم علي \r\nايتها الارض \r\nالان \r\nوالان \r\nسنبدأ التصفيق \r\n \r\n \r\n \r\n////ألا تتقين الله في قتل عاشق//// \r\n \r\n \r\nثرثره حب \r\nستعرف لاحقآ انه لايهمه الثأر \r\nثرثره وجع \r\nغادرت حياته كما دخلتها واعلن جنونه للكل ولكن لاتدري ابدا حجم خسارته \r\nثرثره امل \r\nالحب اعلن عن نفسه له اما الانبهاراو الانخطاف \r\nثرثره جنون \r\nتضعك بين خيار ان تكون رجلآ او مجنوناً او سارق ف كل الحالتين لك انت ايها الاحمق \r\n \r\n \r\nالجمتها الصدمه صارت تاخذ نفس بصعوبه من كلمات ابوها التفتت لأخواتها برعب نطقت برجفه : ويش تقول يبه كيف زوجي ومتى صار يبه الله يخليك لا ترميني زي مارميت فاطمه يبه يبه لاااااااااااا التفتت لخواتها بغصه تبي احد يقول شي صدووو للجهه الثانيه لا لهم حول ولاقوه زفرة زفرره عميقه داخلها وهي تشد خطواتها مع ابوها يبــــه الله يخليك يبه اسمعني يبه تكفى رد علي يبه لا ترميني لناس مايخافو الله يبـــــــــــه كانت تناظر لخواتها وهي تصرخ تبي احد يسمع منها يقولو شي لكن لامجيب أي عنصريه يحملها هذا الاب لهم أي قوانين هذي اللي تصير أي قرار احمق هذا تود منا تزويجنا وحده ورا ثانيه هذولا كيف عايشين التفتت لبيتها وكأنها النظره الاخيره وكل زاوية تحمل كل فرحه وكل ماساه لها هالبيت اللي احتواها تبللت دموعها واطلقت تنهيدها مع صرخه : يبــــــــه \r\n \r\nابو فاطمه صامت ولا كلمه نطق ولاهو قادر ينطق صار يسحبها بهدوء وسط صراخ خواتها ويش يقول ويش يفهمهم ماراح يفهمون وهو اللي يسويه غلط بس لازم يسوي كذا ولا ضاعو بالحلال هذا نصيبهم ويرضو فيه فاطمه كسرها والحين الماس الماس اخر العنقود واقرب لقلبي وكتكوتة البيت راح يكسرها وراح يضيعها بس حسيبك الله ياعايده زي ماضيعتي بناتي قادر الله ياخذ حقي منك \r\n \r\nكانت واقفه تناظر لأختها الصغيره واصغرهم اللي بتروح ضحيه إنتقام وثار قديم غمضت عيونها وماضيها ينعاد في اختها صرخت اختها الوسطه : المــــــــــــــــاسه \r\n \r\n \r\nفاطمه العمر : 30 سنه \r\nنوير العمر: 25سنه \r\nمضاوي العمر: 23سنه \r\nالماسه العمر: 20 سنه ودلعها الماس \r\n \r\nابو فاطمه الله مارزقه الا البنات وكل بنت لها قصه وراح نغوص مع كل بطله من ابطال روايتي هالمرة ثار مر عليه سنين ولين اليوم يتجدد بكل بنت من بنات ابو فاطمه ثار وراح ضحيته بناته \r\n \r\nنرجع قبل شهرررر \r\n \r\nمضاوي بضحكه : بمووووت خلاص ههههههههههههه \r\n \r\nنوير برعب ورجفه : الله يخليكم يابنات خلاص خلونا نرجع ويش لي طاوعتكم يالخبلات ليتني جالسه عند فاطمه بدال هل الرجفه اللي تسري بجسمي \r\n \r\nالماس بدون مبالاه : ويش بيصير كلها ضربه ضربتين وبتقومي بعدها تكبسي وتنسي خخخخخخخ \r\n \r\nمضاوي بهبال: ههههههههههههه أي قسم \r\n \r\nنوير بقهر: اخ ا خ ليتني ماطاوعتكم \r\nدخلو البنات البقاله ونوير تحاول تستعجلهم وهما على مهلهم ولاكنو وراهم احد \r\nالتفت نوير اللي دخل البقااله قربت من خواتها برعب : بنات طلعنا به رجال \r\n \r\nالماس بهدوء : وخير قامت الدنيا \r\nمضاوي بضحكه : راح يخطفها هههههه \r\n \r\nنوير بقهر : ههه ماضحك اقول لكم رجال \r\nمضاوي : جت نفسيه تبعك واذا رجال بيقتلنا امشي يالله \r\n \r\nنوير برعب: لا لا ياتسلبه لو شافنه ابوي راح يقتلنا امشو يالله \r\n \r\nالماس رفعت عيونها لخواتها وهي تمشي معهم لما وصلو للمحاسب واردفت وهي ترمي الاغراض على اغراض الرجال : لو سمحت حاسب نبي نمشي \r\n \r\nرفع عيونه لها وهو يناظر فيها بقرف واستغراب من وقاحتها هو واقف اردف بهدوء : تصبري لم نخلص \r\n \r\nالماس وهي ما التفتت له اردفت للعامل : اخلص \r\nالعامل صار يناظر فيهم برعب ان حاسب لها بينضرب وان حاسب له راح ينضرب بكل الحالتين ماكلها ماكلها \r\nصار يناظر فيها برود هل يوقف لعانه لها وهو عارف انها بنت ألد اعدائه اردف بخفوت مرعب : حاسب لها \r\n \r\nنوير صارت تهز بخوف مضاوي ماتخاف بس مع الموقف هذا انرعبت تعرف اختها وتهورها وعنادها \r\n \r\nسحبت الماس الكيسه بس استوقفها صوته الهادي \r\n \r\nتذكري هالاسم بـــــــــــــاهي \r\nوشد خطواته تاركها تغوص بافكارها \r\n \r\nالماس وهي تقلده بطريقه مضحكه : باهي مالت عليك انت واسمك \r\n \r\n \r\nنرجع لحادثنــــــــــــا \r\n \r\nرفعت عيونها من على الحجاب ودموعها تنساب على خدها كانت تشوف رجال عند الباب \r\nلم اكن ادرك ان راح يصير فيني ماصار في اختي \r\nانا الان اغرق واغرق وعاجزه عن الحركه \r\nوين بكون في أي مكان واي زمان اين ساعيش \r\nلا \r\nلا ساعيش زي اختي \r\nمنبوذه \r\nمرميه \r\nوراح يكون لها من الاسم \r\nنصيب مطلقه والا \r\nمتى هذا الثأر \r\nصارت تتامل اللي حولينها ببطء \r\nواخذت تهرب بنظراتها ولكن شد ابوها ايدها \r\nماتخافه وتهابه الان هو رماها له \r\nصرخت بجنون لأبوها ولناس اللي التفتو لها وكلن حامل سلاحه حست برعب من اللي حولينها اردفت بخفوت يمكن تلين قلب ابوها: يبه يبه الله يخليك يبه خاف الله فينا فاطمه ورميتها لهذولا الناس ورجعت لاهي متزوجه ولاهي مطلقه مرميه اختي يبه يبه لامجيـــــــب غير الصمـــــت اللي قتلهم من سنين هذا ابوهم حبست انفاسها وهي عارفه انحكم عليها خلاص فاطمه ومن ثم نوير ومن ثم مضاوي اللي ابوها يرجع الناس عشان الثارمن هذي العايله أي سلطه لديهم وكل ماكبرت منهم وحده منهم حكمو عليها بالاعدام والزواج الغصيبه بس ليه انا انا اصغرهم وقفت بعد ماوقف ابوها وهي تناظر فيهم ودموعها نزلت برعب صارت تمسح برجفه رفعت عيونها الا الرجال واقف بوجها جسمها تصلب للحظه صارت تحرك وجهها ماتبي تناظر فيه حاولت تبعد نظراتها بس الوجه هذا مو غريب عليها وين شفته وين ماتدري مين ناظره فيه اردفت بدون وعي : مين انت \r\n \r\nاردف بخفوت مرعب : بــــــــــــــاهي \r\n \r\nتراجعت الماس بصدمه ورعب وهي تحاول تتذكر هالاسم أي أي كيف تنساه معقوله هوووو تذكرت هذاك اليوم اللي انضربت فيه من ابوها ضرب ماعمرها انضربت فيه اردفت بهدوء قد طغي عليها : زوجي \r\n \r\nباهي ابتسم بمكر : صقره زوجتي \r\n \r\nتراجعت وهي توزن حجابها وتبلع ريقها بجنون نزلت عيونها بتجاه السلاح وهي تحس ايدها انخلعت من قبضته والان عليها تحزم امرها هذا الرجل ماكر خبيث قد هدد واعلن عن اسمه قبل يعني كان عارف من هي او بنت من وابوها رماها له لاول مره شعرت بان كرامتها انسابت من رمي ابوها لهم بهذي طريقه اهي انسابت كرامتهم من يوم رما ابوها فاطمه حست بقهر على حالهم \r\nكانت تزداد عصبيه من وضعها ومن ابوها اللي حطهم بهذا الموقف اهانه اهانه مايؤلمني الان رمي ابوي لي له وكاني قطعت اثاث الالم العميق هو الان يرجع مرتين فاطمه والماسه وسيظل الالم يزداد الى الابد واكتشفت الان ماعانته اختها وحدها لكن ماهي فاطمه هي المـــــــــــاس \r\nقربت منه بجنون وتهور وخطفت السلاح اللي لافه على صدره ورفعت بوجهه صارت انفاسها تتسارع برعب وضيق \r\n \r\nصرخ ابوها واللي معه \r\nلحظه تهور \r\nولحظه الالم \r\nولحظه ياس \r\nولحظه قهر \r\nهذا هو حال الماس ماحسبت حساب أي شي سوا تخلص ماساتها والالم الذي يعتصر قلبها \r\nابو فاطمه بجنون وهو عارف بنته بتروح فيها لو اطلقت الرصاص : المـــــــــاس يبـــــه اهدي يبــــه لاتتهوري يايبه \r\n \r\nرفعت السلاح بعيونه وهي مثبته المسدس ناحيته والكل يناظر برعب من تهورها راح تقتله وبدل الثار بتصير كارثه لا لها اول ولا تالي بلعت ريقها من بين انفاسها السريعه وابتسمت بخوف مشتت واردفت بجنون: قلتها صقره وصقره ماتاخذ واحد رخمه هما ثار أي قوانين تلعبوها انتم أي عالم تعيشو فيه الرجال مات واخوي راح معه والحين جايين لنا حنا اختي ظلمتوها والحين انا بس انا ماني فاطمه يا \r\nانا الماس والماس ماعندها قوانينك وخرافاتكم اللي تلعبوها على راس ابوي كل يوم وحده تروح ضحيه لعايله :::: \r\n \r\n \r\nباهي \r\nظل يناظر فيها استند بيدنا لبعض عاجز عن التفكير او الحركه الصدمه الجمته يريد ان يستقيظ من سحرها وتهورها يموت ولا امرأه ترفع صوتها عليه وهذي تهدد كان له قوه ونضج قبالها صنعه لنفسه بذكائه لكنه لايبدو على ماهو عليه فالان عليه ان يعرف على نفسه وتعرف من هو الباهي حاول يحرك نفسه بس صوت الرصاص اطلقت شد على ايده بجنون صرخو الموجودين وهم خايفين باهي صار به شي \r\n \r\nصرخ ابو فاطمه برعب : المـــــــــــــــــــــــاس \r\nطلعو خواتها وصرخو يبونها تبعد المسدس لامجيب \r\nصارت ترفع المسدس على الموجودين بجنون ودموعها تنزل برعب صرخت برجفه : لااحد يقرب لااحد يقرب راح اقتل اللي يوقف قبالي ولا راح ابعده لم يذلف هذا برا برا \r\nيبه انا ماني فاطمه البي طلباتك على حسب حياتي ولاني نوير كل خطيب يجي ويسمع بثار ويهرب ولاني مضاوي سمع وطاعه والتفتت لباهي يبه انا الماسه يبه الماسه التفتت لابوها كانت تصرخ ببكي على ابوها وماحسبت حساب اللي جاها \r\n \r\nباهي بغمضت عين ركض وضرب ايدها بقوه لم طاح المسدس صرخو خواتها على طيحتها بالارض بياس وقهر والالم صرخت بجنون وهو يسحبها ورجعت صرخاتها تردد وسط البيت كانو يسمعو لها خواتها وهم عارفين مصيرها راح يصير زي مصير اختها زواج ومن ثم عذاب وحرمان \r\n \r\nالالم \r\nوعذاب \r\nوقهر \r\nهالثلاث \r\nكلمات \r\nكفيله \r\nلتعبير مشاعر البنات \r\nبكت بنحيب وهي تشوفهم يطلعو فيها وسط صرخات خواتها والان على الماس تتلقى ماخذته اهي عليها الان تكون حضره منهم ومن \r\nعايــــــــــده \r\nمضاوي رمت نفسها على الفراش بنحيب هي اختها وصديقتها وتوم روحه وملحم اسرارها ابوها اليوم حدد مصيرها ومصيرنا بهل العايله لامفر لامفر من عايله ... \r\n \r\n \r\nنوير : ناظرت اختها باسي قربت من مضاوي وهي عارفه مضاوي والماس علاقتهم غير خوات وصديقات حضنتها وبكت معها كيف تواسيها وهي تبي من يواسيها : مضاوي ياروحي لاتخافي على الماس راح ترجع وانتي تعرفي اختك وشخصيتها والله ماراح تترك احد ولا راح ترحمهم مضاوي هذي الماس مو فاطمه راح تجنننهم \r\n \r\nمضاوي من بين دموعها وبقهر : ومتي راح ينتهي هذا الثار لم ينهينا كلنا انتي عارفه ويش اخذ منا اخذ امي واخوي واختي فاطمه واحد ورا واحد تدريجا لهذيك العايله حسيبهم الله الماس يانوير ضاعت زي ماضاعت فاطمه وراح نضيع كلنا بسبب ثار قديم كله عشان غلطت اخوي ودفعنا ثمنها حنا وابوي كله عشان مايضيع اخوي عشان ماينحكم عليه وحكمو على حياتنا رحنا ضحاياها احنا واخوي راح كمان مات خلاص اهل ثار ماتو ليه يعذبونا هما تنازلو عشان ابوي قال لهم سمع وطاعه فينا وربك لاياخذ حقنا فيهم يارب استودعك الماسه وقلب الماس وحياتها يارب كون بعون اختي \r\n \r\n \r\n \r\nنروح المكان بعيد شوي \r\n \r\nواقفه على البلكونه وحجابها مابعدتها من يوم مات ولدها نارررررر نارررر تاكل بقلبها انحرق قلبها على ولدها والان راح تحرقهم كلهم اول ابتدت بفاطمه والحين اصغرهم صبرك على ياابو فاطمه عيسى اللي كان بيوم فارس احلامها والان الد اعداها عيسى اللي كان خطيبها وحبيبها والان هو عدوو لها هو وبناته راح ادمرك راح اخذ كل قطعة من قلبك وحرق قلبك على بناتك ياعيسى قطع افكارها النور رفعت عيونها لسياره اللي وقفت وسط الحديقه ابتسمت على ولدها الباهي هذا اللي راح يطلع حقها منهم كلهم وحق اخوه اصغر عيالها وامكرهم بجبروته وغضبه هذا اللي راح يطلع ثار ولدها مو وافي وافي ولدها الكبير مااخذ حق اخوه طاح بغرام ببنت ابو فاطمه هه صار مجنون فاطمه كيف قدرت تعلق ولدي فيها قلت خلاص ولدي بياخذ حق اخوه بس طلع جبان ومجنون وقف ضدي عشانها بس مو على عايده ياوافي رميته بمصح عقلي عشان تعرف امك تسوي أي شي لم يرجع عقلك وفاطمه رميتها لابوها خليت لها الفضيحه بنات عيسى دماركم على ايدي ولا ماكون عايده \r\n \r\n \r\nوافي العمر : 39 سنه \r\nسامي العمر : 35 سنه \r\nرامي : متوفي \r\nطلال : 29 سنه \r\nباهي 26 سنه بطلي \r\n \r\n \r\nالماس باهي \r\n \r\nواقفين كلن يناظر بثاني كانت تسريحه على جنبها وهو جالس على الكرسي يناظر بالارض منتظر امه تنهد وهو يوقف يناظر فيها بحجابها ماخلعت ابتسم وهو يفكر للبعيد ويش مسوي وكيف حاله له يومين ماكلمها رفع نظره لها بعد كلماتها خلاها لم تخلص كان يناظر بالغرفه \r\n \r\nوقفت بجنون ودموعها تنزل رفعت ايدها تمسح بقايه دموعها اردفت بجنون : هذي تسميها رجوله تاخذ وحده ماتبيك ومغصوبه عليك \r\n \r\nباهي رفع عيونه لها كانت صغيره صغيره مره عليه ابتسم بمكر واردف بصوت شرس : اممم احب اخذ شي غصب ما احب العطيه \r\n \r\nالماس من بين دموعها ضحكت اردفت بجنون : أي قول سذا كان عطيتك خدامتنا \r\n \r\nاطلق ضحكاته ونطق بهدوء وببتسامه مرسوم على محياه : مايحتاج وصلت الخدامه \r\n \r\nتراجعت بصدمه وذهول وبجنون اخذت اللي بجنبها ماتدري أيش تسوي اصل ماكانت منتبها من القهر الي فيها رمته فيه \r\n \r\n \r\nحرك باهي نفسه بضحكه على دخول امه التفت بهدوء وهو وهو يشد خطواته وانحنا يبوس راسها \r\n \r\nالماس \r\nدخول المراة الكبيره وقفت وطريقه دخولها ارعبتها والله لو اقول زي الساحرات تراجعت للخلف الماسه بهدوء وهي تناظر فيهم برعب ايقنت الان انها راح تموت \r\n \r\n \r\nعايده بهدوء اردفت : وصلت ياباهي \r\n \r\nباهي بهدوء : وصلت ياام وافي \r\n \r\nعايده بخبث : ام باهي مش ام وافي والبنت هذي انت عارف وين مكانها ياولد بطني مابي اشوف خلقتها قبالي \r\n \r\nالماس رفعت عيونها برعب لهم وين بيودونها هذولا شدت طرحتها على وجهاا اكثر وكانها بتخنق نفسها من الرعب اللي قبالها \r\n \r\n \r\nقربت منها عايده وسحبت طرحتها بشراسه وسط صرخات الماس \r\nضحك باهي على طريقة امه والبنت ههههه \r\n \r\n \r\nالماس تراجعت للخلف من هذي العجوز \r\n \r\nعايده حست بخنجر وسط صدرها تشبه امها ماشفت غليلي فاطمه لانها ماتشبه امها بس هذي قبالي زوجه عيسى اللهم شعرها هذي قصير وقصير مره وامها شعرها طويل قبالي هي الحسناء فعلا من سم امك الحسناء واخذت قلب عيسى ااااااااااخ اااااااااااااخ العيون الخشم الجسم البياض رمت طرحتها بالارض وهي تطلع لبرا تاركتهم \r\n \r\nحرك باهي ورا امه وهو مالتفت لها \r\n \r\nبعد عشر دقايق \r\n \r\n \r\nبالمجلس كلن يناظر الثاني تبيه هو يبدا وهو يبيها اهي تبدا \r\n \r\nاردف بخفوت : يمه وافي امس كان بيهرب \r\n \r\nعايده بهدوء نطقت : قلت راح يطلع قهري ببنت ابو فاطمه وطلع طايح بغرامها انتبه يالباهي مابي ينعاد قاطعها باهي بهدوء \r\n \r\nيمه وافي لازم يطلع ولا راح يفضحنا \r\n \r\nوقفت عايده ولاردت عليه تركته \r\n \r\nرفع نظره لأمه ولاخذ منها لاحق ولاباطل رفع الجوال من بعد رنات وهو مخليه صامت اردف بخفوت : لاتهور لين الان الامور طيبه لاتهور هذاني حذرتك اسمع اسمع كل شي ماشي بلي ابيه تكفى لاتخرب اللي بنيته عكس حواجبه بقهر وهو يرجع ظهره على الكنبه واطلق تنهيده طويله وبخفوت : لاماخاف الله ماكان طاوعتك قطع حديثه بعصبيه : اقفل اقفل \r\nوقف بقهر وهو يقفل الجوال بقهر مو راضي يسمع منه رفع نظره اللي واقف بنص المجلس تافف : خير اللهم اجعله خير ايش معك \r\n \r\nطلال بضحكه : عريس معصب مايصير خخخخخ \r\n \r\nباهي ببرود وهو يبي يطلع لبرا بس استوقفوا يد طلال \r\n \r\nطلال بمكر : ليه ماقلت لي اضرب لك الخطوه الجنوبيه عريس مابه ضرب نار ولارقص ليه كذا \r\n \r\nباهي ببرود ولاحرك له ساكن كان يناظر في طلال بهدوء \r\n \r\nطلال بضحكه : ودي اقول شي يقرقع بقلبي ياخوك لازم اقوله لك راح اقول لا انت واخوك لاعبينها صح كل يوم تاخذوو من بنات ابو فاطمه هل هو ثار اووو لعب ببنات الناس أي أي بقولك اصبر ليه مستعجل اصبر انتبه لاتطيح بغرامها خخخخخخخخخخخخخخخخخخ دفه باهي وهو يترك اخوه الخبل على قولته طلال ناظر اخوه بحزن راح يضيع زي اخوه أي ثار هذا باي عصر حنا الله يهدي امي وبس تنهد من ضحيه الجديده \r\n \r\n \r\nلاني رفضت الدروب القصيرة \r\nوأعلنت رغم الجميع التحدي \r\nواني سأمضي لأعماق بحر \r\nبدون قرار لعلني يومآ \r\nأحطم \r\nأحرر \r\nأعود \r\nلأني صرخت أريد الحياة \r\nلأني وقفت امام ابي اريد \r\nالفرار اريد الحياة اريد الهروب \r\nولكنني رغم كل إغترابي \r\nسأبقي على مهرة من عذابي \r\nوأزرع في العمر ضوء الشباب \r\nوعند بدايه مل إحتراق أموت انا \r\nويظل الحــــــــــــريق \r\n \r\n \r\nبيت ابو فاطمه \r\n \r\nمضاوي كانت تطبخ وساهيه مع اختها مافي خبر من امس عن اختها ويش صار فيها تنهدت وهي تلتفت لفاطمه بهدوء : فاطمه تتوقعي الماس بخير \r\n \r\nفاطمه بهدوء : بخير بخير اذا ماكانت عند عجوز القايله بس اذا هي موجوده عندها فالماسه ماهي بخير الله يبعدها عنهم واذا يخاف الله فراح يعتقد اختك وصمتت وهي عارفه باهي مو وافي وافي غير وافي قالها باهي سمع وطاعه لأمه ليتها اخذت سامي مو باهي الكل يعرف جبروته وقوته على الكل \r\n \r\nدخلت نوير بهدوء : ابوي ماجاء رفعت نظرها لخواتها وحده جالسه على طاوله تقطع طماطم والثانيه تحرك اللي بيدها \r\n \r\nردت مضاوي بقهر : لاااااااا \r\n \r\nنوير بحزن : تتوقعو ويش صار مع الماس خايفه عليها صمتو خواتها وهم عارفين هذيك العايله ويش هي \r\n \r\n \r\n \r\nصوت آخر \r\nرفض آخر \r\nثار آخر \r\nوانا أراقب هذا الصوت \r\nالرفض الرفض معدلة مبادكم وعنصريتكم ايها المتخلفون \r\n \r\nبيت عايده \r\n \r\n \r\nوقفت وهي تشد خطواتها وعبايتها عليها وتناظر فيهم وكانها راح ياخذوها للقصاص هما يخططو وهي تنفذ طلباتهم نزلت من على الدرج وهي تناظر للفله وتناظر للزاويه وقطعت الاثاث اللي كل وحده اغلا من ثانيه عكست حواجبها معقوله اختها كانت عايشه هنا رفعت عيونها اللي سحب ايدها بهدوء صارت تحرك لبرا الفله وتطلع للحوش وتشوف امه اللي واقفه لهم وركبت قدام وهي فتح الباب لها لورا ركبت وهي تناظر فيهم وتنتظر حكمها طلعو من الفله وهي تلتفت وين بيروحو فيه \r\n \r\nوين بنروح قالت كلمتها وماجاء رد لها صمتت وهي ماهي قادره عاد تتكلم من الرعب اللي بقلبها \r\nمـــــــــرت نص ساعه وهي تناظر لطريق ودمعها انسابت على خدها كم من الوقت راح تاخذ \r\nسنه \r\nسنتين \r\nثلاث سنوات \r\nاو عشر سنوات \r\nكم بتاخذ من سنين \r\nكم بتاخذ وجع \r\nكم بتاخذ من الظلم \r\nوالحرمان والاسي \r\nعلى حياتها وعلى \r\nطموحها اهذا ماحقق \r\nابوها رمي بنات \r\nاهذا اللي كانت تنتظره \r\nزواج \r\nومن ثم \r\nثار ومن \r\nثم طلاق \r\nتنهدت وهي تتقن انها راح تموت قهر \r\n \r\nبعد ســــــــاعه \r\n \r\nبالمزرعــــــــه \r\n \r\nكان يناظر باامه واخوه بقهر باهي \r\nالرجال \r\nباهي \r\nاللي الكل \r\nيضرب حساب له \r\nباهي اذا دخل بين الناس \r\nالكل يوقف احترام له \r\nعلى اخلاقه ونخوة \r\nعلى كرمه وعلى اخلاقه \r\nوالان هو ينفذ مخططات امي \r\nباهي باهي اللي فرض احترامه للكل \r\nومن ضمنهم حنا يااخوانا الكبار \r\nقرب منهم وهو يناظر بعين اخوه \r\nاللي حرك عيونه للجهه الثانيه رفع نظره لأمه واردف بقهر \r\nعلى هالبنت اللي واضح انها صغيره من هيأتها \r\n \r\nضحيه جديده يمـــــه ضحيه جديده ياايمه خافو الله في بناته ويش ذنبهم يايمه كما تدين تدان \r\n \r\nعايده بهدوء تناظر لولدها سامي اردفت برعب : باهي خذ زوجتك وادخل الغرفه وبعدين هذي حليلة \r\n \r\nسامي بغضب وقهر : حليلته يايمه وانتي تظلمي بنت الناس كفايه يمه كفايه راح اخوي والحين بتجيبي الثاني \r\n \r\n \r\nالماس كانت تناظر لهل الشاب وكلمات اللي ينطقها على امه ماحست الا ايد تسحبها بقوه حست ظلوعها تكسرت اردفت بحقد : جعل ايدينك الكسر سحبها بقوه باهي لم طاحت بالارض جت الغبره بوجهه حست بقهر من الذل رفعت عيونها له وهو كان مبتسم على جنب ولا كلف على نفسه يساعدها بس ابتسامه مرسومه على شفايفه وقفت وهي تشد خطواته بسرعه ماتبي يمسك ايدها وقفت وهي تناظر للغرف الي بجنب بعض بس مسافه شوي بينهم التفتت للاسطبل تبع الخيول رجعت التفتت له باستغراب واردفت برعب : راح اسكن هنا \r\n \r\n \r\nباهي بهدوء اردف: أي \r\n \r\nالماس رفعت عيونها للمزرعه الغريبه كبيره كبيره واجد ومابها الا سته غرف وكلها غريبه وبنيتها غريبه كانت بجنب بعض ودرج خمس درجات وتطلعي للغرف تنهدت وغطت على وجهها وانفجرت تبكي بنحيب \r\n \r\nبما أخذت بما لم تآخذ \r\nبما تركت لي من عمر \r\nلأخذه بما وهبت ولما \r\nنهبت بما نسيت ولما \r\nلم انس بما نسيت ولما \r\nاعطيتك ولم تابه لما \r\nقتلني لما قتلتني ,, \r\n \r\n \r\nبيت ابو عامر \r\n \r\nعامر بقهر : يايبا انا ابي نوير يايبا وبنت عمي وانا اولى فيها من الغريب وكمان بنت اخوك \r\n \r\nابو عامر بهدوء : وعلى بالك انا مابي بنت اخوي بس البنت لولد فلاح يايبا هذا ثار قديم واخوي حدد مصير البنات مع عيال فلاح وانت عارف بثار \r\n \r\nوقف بغضب عامر وقهر على حاله : بنت عمي وانا اولى فيها ومااحد ياخذها أي ثار أي خرابيط هذولا كيف عايشين اهل ثار ماتو وهما عادهم يعيدو بكل بنات عمي فاطمه والماس والحين نوير والله نوير مااحد ياخذها وعجوز النار اللي لعبت ببنات عمي مافي محاكم توقف هالمهزله \r\n \r\nابوعامر : في محاكم بس ماراح يروح فيها الا اخوي لانو عطاهم كلمه \r\n \r\nمهره بقهر : الله يحاسبها لو تشوف كيف فاطمه وخواتها قلبي عورني وانا اشوف بنات عمي مكسورين والله لو تشوف البنات يايبا كيف تشفق على حالهم فاطمه والحين الماس ومضاوي نوير بنات \r\n \r\nصرخ عامر بغضب : نوير حقي انا والله مااحد ياخذها غيري هذاني قلت لكم ولو اوقف بوجهه عجوز نار \r\n\\ \r\nمهره ناظرت اخوها وهي عارفه لو يتكلم من اليوم لبكره ما معه خراج البنات لعيال فلاح \r\nابو عامر ام عامر عامر مهره مالهم دور رأيسي \r\n \r\n \r\nبالمزرعه \r\n \r\nضغط على نفسه سامي بقهر وهو يسمع صراخها زي ماسمع صراخ اختها لها ساعتين تصرخ حسبي الله عليك ياباهي فجأه جت سفرتك التبن وخليتها هنا تنهد حرك رجوله لجهت الباب وهو ينطق بهدوء : اسمعي يابنت الناس لو تصرخي من اليوم لبكره مارااح تطلعي اللي قبلك صار فيهم كذا ومافي مخرج لك هذولا الناس مافي قلوبهم رحمه ولاتفكري راح اساعدك لانو انا زيك لا لي حول ولاقوه العذر ياوخيتي وسحب نفسه وهو يسب في باهي اللي مايدري وين سافر قال له مسافر \r\n \r\n \r\nسامي عايش كل وقته بالمزرعه عند خيوله نادر يجي البيت مايحب مخططات امه واخوه \r\n \r\n \r\nبعد يوميــــــــــــن \r\n \r\nهو لايعرف للحب مذهبآ \r\nخارجآ التطرف حدود الأساطير \r\n \r\nصرخت بجنون : افتحوووووووو خلاص بمووووووت صارت تضرب الباب وتبكي صمتت فجأه خاب املها من طلوعها من هذي الغرفه فهي لم تدري أي كلمه تعبر اوتصف عن نفسها معقوله مافي قلوبهم رحمه معقوله اختي عاشت اللي راح اعيشه يومين كفيله لتنتهي طاقتي معقوله الان اشبعو جشعهم بثار كم عليها تتمسك لاتنهار او يغمي عليها قاومت دمعتها لكنها الان تود وان تبكي والان تترقب حيرتها متي راح تطلع او يجي احد لها معقوله راح تنتظر اكثر يومين يرمو الاكل ويطلعو وقفت بجنون وهي تلتفت للغرفه اللي يشوف الغرفه من برا تقول مابه شي تدخلها تقول غرفه ابن مليونير حست بحقد وكرهه لهذولا الناس سحبت كرسي التسريحه وصارت تضرب الباب بجنون وصراخ صرخت بجنوووون كانت تمسح من على وجههه الدموع صارت تضرب بقوه وقفت وتراجعت للخلف من دفت الباب وقفت برعب من الرجال اللي دخل الغرفه بهدوء وهو يناظر فيها شكله اسمروجسمه مرعب هذا اللي يدور ببال الماسه او من كرهه له شافت كذا تراجعت مرة ثاني واردفت بحقد: الى متى بتحبسوني \r\n \r\n \r\n \r\n \r\nباهي بهدوء ببتسامه على جنب ورفع حاجبه فتح الباب لها واردف : اطلعي \r\n \r\n \r\nالماس باستغراب من كلمة حست بها خبث بس هذا مايمنع تجرب : سحبت عبايتها وطرحتها ولبستها وطلعت بسرعه ركضت بجنون صارت تطيح وتوقف تبي تطلع من المزرعه هذي \r\n \r\nابتسم باهي بانتصار شافها تركض بعد ماخذت حجابها تحركت رجوله ببطئ وهو يشد خطواته وراها يبي يشوف ايش يصير معها وقف بنص الدرج ابتسم بعد وقفتها صارت تتلفت \r\n \r\n \r\n \r\nالماس \r\n \r\nركضت لم وصلت عند سياره وقفت التفت له اردفت وتنفسها سريع : بتوصلني انت \r\n \r\nباهي حرك راسه بطريقه مستفزه : لا وصلي نفسك \r\nيعينه فضوله وترقبه يود يدخل عقلها ويشوف ايش تفكر فيه \r\nمستمتع بوجودها وكل الوقت يخالده علامه تعجب منها فعلامه اعجابها اصبح فيه متعه له ماعاد الامر مزعج له اهو حقآ مستمتع بوجودها هيأتها طريقتها وتهديدها له مضحكه جدآ جد \r\n \r\nالماس بصدمه وبقهر : ماعرف اسوق \r\n \r\nباهي وهو يجلس على الدرج وببتسامه هاديه غليظه اشعلت الماس : عادي رجعي نفسك مشي رياضه \r\n \r\nالماس \r\nانا امرأة واقفة في حلبة ملاكمه مع هذا الرجل \r\nومستحيل استسلم ومستحيل انوله اللي ببالك تبيها \r\nسذا ابشر ماراح استسلم ومستحيل اخسر علي ان \r\nافتح شجاعتي لنفسي وعليه اهو ان ينهزم ايعتقد ان \r\nماقدر ارجع بنفسي لا راح ارجع ركضت بجنون وهي \r\nتاركته لازم تطلع لازم تطلع من هذي المزرعه مستحيل تجلس بهذا المكان ركضت ركضت وهي تاخذ نفس زفير شهيق صارت تركض لين ابعدت عنه التفتت وهي تناظر فيه من بعيد شدت خطواتهــــــا وهـــي ترررركض بجنوووون \r\n \r\n. \r\n*** \r\n** \r\n*\r\n \r\n \r\n \r\n الموضوع الأصلي :\r\nرواية الا تتقينَ الله في قتليِ عاشق || الكاتب :\r\nالنورسيه || المصدر :\r\nشبكة همس الشوق \r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n\r\n\r\n \r\n \r\n\r\n![]() \r\n \r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n \r\n \r\n![]() \r\n\r\n\r\n \r\n\r\n
|