:: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/بعيدة عني من سنوات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك اخفاء الروابط عن الزوار و الاعضاء والمرفقات ( الكاتب : همس الشوق )       :: استايل الحج المجاني ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أجمل نساء الكون ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك دعم لحماية منتداك و وتطويريمنتداك بالهاكات الجديدة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير لون عناوين المواضيع المثبتة روعة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك لعمل تآطير الاستايل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة العشرة المبشرة 5 الزبير بن العوام ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد ولهان شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عماد عبد الله شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أمسيات شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أجمل نساء الكون شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للاسره والطفل سلوكيات الحياه الزوجيه وطريقة التعامل بين الزوجين وتربية الطفل وكل ما يخص الطفل



طفلك وعادة قضم الاضافر

همس للاسره والطفل


طفلك وعادة قضم الاضافر

تعتبر عادة قضم الأظافر من العادات العصبية عند بعض الأطفال، حيث إنها تمنحهم إحساسا بالراحة وتمكنهم من تهدئة أنفسهم. وفى العادة فإن معظم الأطفال يتخلون عن تلك العادة المذمومة بمرور

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم ثقفي الجنين قبل ان يولد زرع الحب في الطفل ابجديات الحب
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 24 - 2 - 2012, 06:44 PM
انسان هادئ الطبع
الملك غير متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
اجعل ابتسامتك مصدر حياتك
 عضويتي » 1512
 جيت فيذا » 24 - 2 - 2012
 آخر حضور » 10 - 6 - 2013 (11:46 AM)
 فترةالاقامة » 4442يوم
 المستوى » $43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.69
مواضيعي » 295
الردود » 2788
عددمشاركاتي » 3,083
نقاطي التقييم » 209
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » الملك has a spectacular aura aboutالملك has a spectacular aura aboutالملك has a spectacular aura about
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الملك عرض مجموعات الملك عرض أوسمة الملك

عرض الملف الشخصي لـ الملك إرسال رسالة زائر لـ الملك جميع مواضيع الملك

افتراضي طفلك وعادة قضم الاضافـر

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



الاضافـر 332984.jpg




تعتبر عادة قضم الأظافر من العادات العصبية عند بعض الأطفال، حيث إنها تمنحهم إحساسا بالراحة وتمكنهم من تهدئة أنفسهم. وفى العادة فإن معظم الأطفال يتخلون عن تلك العادة المذمومة بمرور الوقت وخاصة عندما يلاحظون أيضا أن يدهم شكلها أصبح سيئا. وعلى كل أم أن تدرك أن الضغط على طفلها ليتخلى عن عادة قضم الأظافر لن يجدى ومن الأفضل أن تقوم الأم بتشجيع طفلها على الاعتناء بنفسه وبجسمه.
إذا كنت تريدين أن تساعدى طفلك ليتخلى عن عادة قضم الأظافر فعليك أن تراقبيه لتلاحظى المكان والزمان الذى يقوم فيه الطفل بقضم أظافره. وعليك أن تعلمى أن طفلك لن يكون مدركا أنه يقوم بقضم أظافره ليهدئ نفسه، ولذلك فإن المسئولية تقع عليك لاكتشاف المسببات التى تمثل ضغوطات على الطفل وتجعله يلجأ لمثل تلك العادة. وهناك نقاط مهمة يجب على الأم أن تنتبه إليها مثل مكان تواجد الطفل عندما يبدأ فى قضم أظافره ومن يكون حول الطفل أو معه فى ذلك الوقت إلى جانب الموضوعات التى تكون محل نقاش وبالتأكيد على الأم أن تحدد الوقت الذى يبدأ الطفل فيه فى قضم أظافره.


بمجرد أن تكتشفى الأشياء التى تجعل الطفل يتجه لعادة قضم أظافره عليك أن تناقشى تلك العادة معه إلى جانب بالطبع المسببات. وعلى الأم فى تلك اللحظة أن تجعل الطفل يستوعب أنه يقوم بقضم أظافره عندما يكون عصبيا أو محبطا أو يشعر بعدم الراحة. وخلال النقاش مع الطفل، على الأم أن تساعده على التفكير فى طرق يتعامل بها مع مشاعره بدلا من اللجوء لقضم الأظافر مع التفكير فى طرق أيضا لتجنب تلك العادة فى المستقبل. قد يستجيب طفلك لفكرة مكافأته إذا لم يقم بقضم أظافره ويمكن لتلك المكافأة أن تكون يومية أو أسبوعية أو شهرية.


عادة لا تشكل عادة قضم الأظافر مشكلة صحية بالنسبة للطفل، ولكن قد يكون هناك حاجة للتدخل الطبى إذا استمر طفلك فى قضم أظافره بعنف لدرجة تعرض أصابعه للنزف أو للتلوث. قد يتجه الطفل للتخلى عن عادة قضم الأظافر عندما يبدأ فى التفكير فى شكله وكيف يبدو. وإذا لم تكن تلك العادة تؤثر على الطفل من الناحية الصحية، فعليك كأم ألا تضغطى على الطفل حتى يأتى ليطلب منك المساعدة للتخلص من عادة قضم الأظافر.




الاضافـر 332986.jpg




قد يكون طفلك يقضم أظافره بسبب الملل أو للتخفيف عن ضغوطات يشعر بها أو مجرد عادة تعود عليها مع الوضع فى الاعتبار أن تلك العادة قد تستمر مع الطفل حتى وهو كبير. وكثيرا ما يكون قضم الطفل لأظافره طريقة يعبر بها عما يشعر به من ضغوطات مثل أن يكون تعلم شيئا جديدا فى المدرسة أو ضغوطات الشعور بالخجل وسط أصدقائه أو من هم فى مثل عمره. وعادة ما يتخلى طفل ما قبل المدرسة عن عادة قضم الأظافر بمرور الوقت مع الوضع فى الاعتبار أنك يمكنك مساعدته في التخلى عن تلك العادة بطرق متنوعة إذا رأيت أن الأمر مستمر.


شجعى طفلك أن يلاحظ جيدا الزمان والمكان الذى يقوم فيه بقضم أظافره مع الاتفاق معه على إشارة بينكما تنبهه عندما يبدأ فى قضم أظافره مثل لمسة خفيفة على الذراع. ويمكنك أن تقترحى على طفلك شيئا آخر مفيدا يفعله قبل الذهاب للمدرسة أو قبل الخلود للنوم بالليل. يمكنك أن تقومى بوضع ملصقات ملونة صغيرة على أطراف أصابع طفلك أو تقومي بوضع محلول مر الطعم على الأصابع حتى لا يستطيع الطفل قضم أظافره.


إذا كانت عادة قضم الأظافر عند طفلك متعلقة ببعض المواقف أو الضغوطات مثل مشاهدة برامج تليفزيونية معينة أو الانتقال لمنزل جديد أو التعرف على أصدقاء جدد على سبيل المثال، فعليك أن تبدئي فى التعامل مع تلك المسببات مباشرة. أما إذا كان قضم طفلك لأظافره عادة يتبعها الطفل بسبب الملل، فعليك أن تجعلى طفلك مشغولا دائما حتى تبعديه عن التركيز على مثل تلك العادة.


اعلمى أن عليك اللجوء لطبيب بخصوص عادة قضم الأظافر عند طفلك إذا كانت تسبب تورم أصابع الطفل أو نزيفها أو يصاحبها تغير فى عاداته مثل روتين النوم الخاص به.




...............................



الموضوع الأصلي :‎ طفلك وعادة قضم الاضافر || الكاتب : الملك || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 24 - 2 - 2012, 06:46 PM   #2


الصورة الرمزية صمتي شموخ

 عضويتي » 410
 جيت فيذا » 4 - 1 - 2011
 آخر حضور » 30 - 7 - 2012 (06:45 AM)
 فترةالاقامة » 4858يوم
مواضيعي » 930
الردود » 6048
عدد المشاركات » 6,978
نقاط التقييم » 237
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $57 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صمتي شموخ عرض مجموعات صمتي شموخ عرض أوسمة صمتي شموخ

عرض الملف الشخصي لـ صمتي شموخ إرسال رسالة زائر لـ صمتي شموخ جميع مواضيع صمتي شموخ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؟؟؟
MMS ~
MMS ~

صمتي شموخ غير متواجد حالياً

افتراضي



روعة مشاء الله
ابداع
صح كلامك مية بالمية
ماننحرم من حضورك الراقي
بداية طيبة
ودي لك
صمتي


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 24 - 2 - 2012, 07:31 PM   #3

انسان هادئ الطبع

الصورة الرمزية الملك

 عضويتي » 1512
 جيت فيذا » 24 - 2 - 2012
 آخر حضور » 10 - 6 - 2013 (11:46 AM)
 فترةالاقامة » 4442يوم
مواضيعي » 295
الردود » 2788
عدد المشاركات » 3,083
نقاط التقييم » 209
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الملك عرض مجموعات الملك عرض أوسمة الملك

عرض الملف الشخصي لـ الملك إرسال رسالة زائر لـ الملك جميع مواضيع الملك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
اجعل ابتسامتك مصدر حياتك

الملك غير متواجد حالياً

افتراضي



نورتوا الصفحة بمروركم
العطر والجميل
لكم مني اجمل باقات ودي




رد مع اقتباس
قديم 25 - 2 - 2012, 03:19 AM   #4


الصورة الرمزية مــلآمـح خ ــجل

 عضويتي » 1028
 جيت فيذا » 21 - 10 - 2011
 آخر حضور » 17 - 10 - 2012 (02:01 AM)
 فترةالاقامة » 4568يوم
مواضيعي » 491
الردود » 8192
عدد المشاركات » 8,683
نقاط التقييم » 282
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » هِنامـٍـٍدري هِنا يمكـٍـٍن هِنـٍـٍـٍـٍـٍابالمختصـٍـٍـٍركل الاماكن لي أنا
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور مــلآمـح خ ــجل عرض مجموعات مــلآمـح خ ــجل عرض أوسمة مــلآمـح خ ــجل

عرض الملف الشخصي لـ مــلآمـح خ ــجل إرسال رسالة زائر لـ مــلآمـح خ ــجل جميع مواضيع مــلآمـح خ ــجل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لآ يجيد ـالضحك الا من تعدى حدود ـالبكآإاء
MMS ~
MMS ~

مــلآمـح خ ــجل غير متواجد حالياً

افتراضي



إختيآر رآقي
موضوع روووووعةة
تسلم الإيآدي
ودي لــ روووحكك




رد مع اقتباس
قديم 25 - 2 - 2012, 04:12 AM   #5

انسان هادئ الطبع

الصورة الرمزية الملك

 عضويتي » 1512
 جيت فيذا » 24 - 2 - 2012
 آخر حضور » 10 - 6 - 2013 (11:46 AM)
 فترةالاقامة » 4442يوم
مواضيعي » 295
الردود » 2788
عدد المشاركات » 3,083
نقاط التقييم » 209
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الملك عرض مجموعات الملك عرض أوسمة الملك

عرض الملف الشخصي لـ الملك إرسال رسالة زائر لـ الملك جميع مواضيع الملك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
اجعل ابتسامتك مصدر حياتك

الملك غير متواجد حالياً

افتراضي



نورتوا الصفحة بمروركم
العطر والجميل
لكم مني اجمل باقات ودي




رد مع اقتباس
قديم 2 - 3 - 2012, 12:25 AM   #6

عندما يتشابه الكل اتميز انا

الصورة الرمزية ورد الرياض

 عضويتي » 200
 جيت فيذا » 26 - 2 - 2011
 آخر حضور » 21 - 7 - 2012 (06:16 AM)
 فترةالاقامة » 4806يوم
مواضيعي » 32
الردود » 158
عدد المشاركات » 190
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ورد الرياض عرض مجموعات ورد الرياض عرض أوسمة ورد الرياض

عرض الملف الشخصي لـ ورد الرياض إرسال رسالة زائر لـ ورد الرياض جميع مواضيع ورد الرياض

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

ورد الرياض غير متواجد حالياً

افتراضي



يعطيك العافيه على الطرح..
وفعلا اي انسان كبير ام طفلا يقضم اظافره فهي بدايه للكبت النفسي الذي يمر به ..
لذالك الجلسات مع هذا الشخص هي ماتفيده ..

تقبل مروري..




رد مع اقتباس
قديم 2 - 3 - 2012, 12:53 PM   #7


الصورة الرمزية الحب ياسمين

 عضويتي » 1507
 جيت فيذا » 24 - 2 - 2012
 آخر حضور » 16 - 11 - 2012 (07:33 PM)
 فترةالاقامة » 4442يوم
مواضيعي » 749
الردود » 1892
عدد المشاركات » 2,641
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $41 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الحب ياسمين عرض مجموعات الحب ياسمين عرض أوسمة الحب ياسمين

عرض الملف الشخصي لـ الحب ياسمين إرسال رسالة زائر لـ الحب ياسمين جميع مواضيع الحب ياسمين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

الحب ياسمين غير متواجد حالياً

افتراضي



موضوع رائع
لك\ي مني اجمل التحية
الف شكر على موضوعك
يعطيك الف عافية على طرحك
كن\ي بخير
كنت هنا
تقبل\ي مروري
الحب ياسمين




رد مع اقتباس
قديم 5 - 3 - 2012, 07:42 PM   #8


الصورة الرمزية امواج بلا شاطئ

 عضويتي » 1487
 جيت فيذا » 20 - 2 - 2012
 آخر حضور » 6 - 3 - 2015 (08:30 AM)
 فترةالاقامة » 4446يوم
مواضيعي » 401
الردود » 4630
عدد المشاركات » 5,031
نقاط التقييم » 168
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور امواج بلا شاطئ عرض مجموعات امواج بلا شاطئ عرض أوسمة امواج بلا شاطئ

عرض الملف الشخصي لـ امواج بلا شاطئ إرسال رسالة زائر لـ امواج بلا شاطئ جميع مواضيع امواج بلا شاطئ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
كـل إنسـآن سيكون يومآ مجرد ذكرى ~~
أمنيتي أن أكـون ذكرى جميلهـ في قلوووبكـم ..
MMS ~
MMS ~

امواج بلا شاطئ غير متواجد حالياً

افتراضي



انتقاء رااائع
سلمت يمناك على مانقلت
ويعطيك الف عااافية
ودي وشذى ردي




رد مع اقتباس
قديم 5 - 3 - 2012, 08:07 PM   #9

انسان هادئ الطبع

الصورة الرمزية الملك

 عضويتي » 1512
 جيت فيذا » 24 - 2 - 2012
 آخر حضور » 10 - 6 - 2013 (11:46 AM)
 فترةالاقامة » 4442يوم
مواضيعي » 295
الردود » 2788
عدد المشاركات » 3,083
نقاط التقييم » 209
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الملك عرض مجموعات الملك عرض أوسمة الملك

عرض الملف الشخصي لـ الملك إرسال رسالة زائر لـ الملك جميع مواضيع الملك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
اجعل ابتسامتك مصدر حياتك

الملك غير متواجد حالياً

افتراضي



احييكم على المرور الراقي
تقبلوا ودي




رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2013, 11:03 PM   #10


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4139يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: طفلك وعادة قضم الأضافـر



يعطيكِ آلعآفيه على روعة طرحك.
بآقآت وردي المعطرهـ لروحك.
تحيتي وآلورد.


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وعادة, الاضافـر, طفلك, قضم

جديد منتدى همس للاسره والطفل

طفلك وعادة قضم الاضافر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: طفلك وعادة قضم الاضافر لموضوع: طفلك وعادة قضم الاضافر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لنهاية عمري حبك حاضر وغايب همسه الشوق همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 6 21 - 12 - 2016 06:11 AM
حمد عز ونور وغادة إبراهيم يبد ون تصوير غرام على الإنستجرام نظرة عين همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير 4 26 - 5 - 2015 12:18 AM
بدرية طلبة وغادة عبدالرازق فى كواليس الكابوس نظرة عين همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير 4 15 - 5 - 2015 07:03 PM
شراكة بين بي لينك وايغل فيلم لانتاج مسلسلي شيرين وغادة نظرة عين همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير 4 1 - 5 - 2015 08:50 AM
22مسلسل على خريطة رمضان 2015 والزعيم وغادة يحتلون القمه نظرة عين همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير 4 10 - 3 - 2015 06:10 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 03:51 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO