رد: روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي
في الريآض ..
رنده : ههههههههههههههههههههه
لوجين : اللي شوفهآ يقول
قآطعهم دخول حسآن
استغربو ..
لوجين وقفت : هلآ حسآن وش عندك
قربت منه وآستغربت وجهه شآآحب
لوجين : حسون وش فيك
حسان مآسك دموعه : مآتت
طلع جنآحه القديم
الكل نآظره
رنده : من هي اللي مآتت
لوجين طلعت ورآه
دقت الباب بهدوء
حسان فتح الباب : نعم
لوجين دخلت : حسآن وش فيك
حسان بصرآخ : ماتت نجلآ
الصصصدمه آلجمتهآ
لوجين نزلت دموعهآ بغزآره جلست قبآله : شلون
حسان مسك رآسه بين ايدينه : آمس رآحت بيت اهلهآ وجآ اخوهآ قآل
دفناها وهي تطلبك الحل
عورهآ قلبهآ
حسان بدآ يبكي مثل الأطفآل : قلت لهآ لآ تطلع مو متطمن لطلعتهآ قآلت
خير وسآويس شيطآن
لوجين جلست جنبه ومسحت على شعره : يومهآ يآخوي يومهآ
آرتمى على السرير بقوه وقآلت بين دموعه : رآحت الغآليه يآ لوجين رآحت
لوجين آنسحبت بهدوء متأكده انه يبي ينفرد بنفسه
نزلت ووجهآ مآ يتفسر
الكل آستغربو
رنده : لجو وش فيكم
لوجين بين دموعهآ : نجلآ تطلبكم الحل
شهقو كلهم من الصدمه
لوجين بهدوء وهي تمسح دموعهآ : خلو حسان ولآ تزيدونهآ عليه
رنده تمسح دموعها اللي تعاندهآ : مآ بيسون لهآ عزآ
لوجين : ما آتوقع
رنده : متى ماتت
لوجين بألم : آمس
ام حسان بتساؤول : شلون
لوجين : آمس رآحت بيت آهلهآ ورجع آخوهآ وقآل دفنآهآ وهي طلبك الحل
رنده عورهآ قلبهآ
ام حسان : لآ تقولون لآدم لأنه آكيد بيرجع
رنده : آي صح
..
آنتشر خبر موت نجلآ على الكل الا آدم والبندري ..
حسآن كآن يعشق نجلآ بشكل مو طبيعي .. سوآ المستحيل عشآنهآ
وعشآن يتزوجهآ وبالموت رضو له ..
بس من سوء حظه انهآ طلعت مريضه عندهآ ورم .. ومآ قدرو يعآلجونهآ
لأن حآلتهآ متاخره .. واستسلمت للموت بمآ آنه آسهل طريق لهآ ..
كانت قبل تموت حآسه .. وطلعت من البيت عشآن مآ تبي تعذب حسآن معاها ..
وبالفعل وهي رآجعه للبيت توفت بالسيآره .. واللي زآد قهر حسآن وحزنه
آنهآ كآنت حآمل
########################
في بآريس ..
كآنت تركض وهو ورآهآ يلحقهآ
وضحكآتهم تملآ الحديقه ..
كآنت لآبسه ..~> بدون الشنطه
وهو كآن لآبس بلوزه بيج سآده نص كم وعليه جآكيت آسود بدون آكمآم
ولآبس بنطلون آسود وحآط نظآرته الشمسيه وطآلع رهييب
آنقطع نفسهآ من ركض وتسندت على الشجره اللي بالحديقه
هو حآوط خصرهآ : قلتي لي لآ
انجود تآخذ نفسهآ : حرآم عليك آنقطع نفسي وآنت مآنقطع
نادر ضحك بصوت عآلي : والله وش تقولين عن اللي مآخذ دورآت سبآحه
وريآضه ونآدي وركض
انجود تصفر وقآلت بإستهبال : الله يحميييييييييييييك لقطه انا لو عندي آخت
زوجتهآ لك
نادر آنفجر ضحك على هبآلهآ وقآل يجننهآ : والله اذا عندك صوره آشوفهآ
يمكن آتزوجهآ
انجود شهقت ونزلت رآسهآ : آفآ
نادر رفع رآسهآ وآبتسم : وانا عندي جودي آدور غيرهآ آكون مجنون
انجود ابتسمت بحآلميه وحآوطت رقبته بيدينهآ
وهو ظمهآ وقرب من شفآيفهآ من شفآيفهآ ..
وعآشو جوهم بدون منآل اللي تقآطعهم
شوي وبعد عنهآ وهمس : لأول مره بدون مقاطعه المرجوجه منآل
انجود ومازات محاوطه رقبته : يمكن من حظنآ
نادر همس لهآ : آحبك كثر مآ شفآتك تخدرني وآدمنتهآ
انجود بفهآوه : هآ
نادر آبتسم وجآته الضحكه بس مسكهآ : وش حيلتك لآ عشقت آنسآنه فآهيه
تقول لهآ آحبك تقول لك هآ
انجود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نادر : جودي آحبك
انجود حطت رآسهآ على صدره : وانا بعد آحبك
نادر : مستآنسه
انجود : آي مكآن معآك يكون ونآسه " سكتت شوي وقآلت " مجرد آحسآسي
بقربك يخلي هالدنيآ آمآن
نادر : مآ بردتي الجو بآرد وآنتي لآبسه شورت
انجود : لآ ما بردت
نادر بهمس : بكل شي جنآن يقولون آن اللي لآبس اللبس يحليه " همس "
تدرين ودي آضمك في عيوني عن النآس مآبي آحد بالنآس غيري يشوفك
انجود ابتسمت : نادر
نادر : عيونه
انجود بضيق : فيه آحسآس بدآخلي يقول هالأيآم الحلوه مآ بتستمر
نادر مسح على شعرهآ : وسآويس شيطآن ياغلآ وآن شآء الله خير يآرب
آنجود تنهدت : آن شآء الله ..
نادر : قلبو خلينآ ندخل والله اني بردت
انجود بضحكه : وين اللي مآخذ دورآت
نادر ابتسم : آي بس مآخذت دورة مقآومة للبرد
ودخلو ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في ايطاليا ..
عند برج بيزا
البندري بضحكه : آحسه بيطيح
آدم : لآ من زمآن مثبت
البندري : ودي آطلع آصور
آدم : لآ عشآن تطيحين علينآ
البندري : ههههههههههههههه مو توك تقول مثبت
آدم يسحبهآ : آي مثبت بس انتي وقفتك مآيله
البندري : هههههههههههههههههههههههههه
آدم ضمهآ بيد وحده : وش رآيك بنآفورة تريفي
البندري : جنآن والله
آدم : انا من جهتي رميت قطعه معدنيه
البندري : مي تو وش تمنيت
آدم : لآ ما اقول انتي قولي
البندري تخصرت : لآ والله
آدم يقلدهآ : آي والله
البندري : بقول بس تقول بعدي
آدم : آوك
البندري : تمنييييييييت آنو تدوم آيآمنآ سوآ
آدم آبتسم : قلبي على قلبك نفس الأمنيه
البندري : الله يبعد عنآ اللي يكرهونآ
آدم : آمين ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في الريآض ..
في غرفته من آيآم ..
مر على موتهآ آسبوع لحد الحين ..
حسآن بنفسه (( يالله شلون الوقت يمضي دونهآ بطيئ وكأن عقآرب
السآعه تعآندني ))
لف للجهه الثآنيه (( يالله يآ نجلآ ليه رحتي تعبآن آنآ رآحتي قربك وحآمل يآربي
اللهم اني لآ اسألك رد القضآء لكن اسألك اللطف فيه ))
تنهد قام توضى وصلى ركعتين
وقرآ قرآن ورآح نآم .. على امل يغمض له جفن
من يوم مآ مآتت ما غمض له جفن الا بكل يوم سآعه واحد واذا كثرت سآعتين
كآن يحلم فيهآ ويكوبس بعد
يحس آن الدنيآ ضآيقه فيه
مرت سآعه وهو يتقلب بالسرير
الين حس بملل وقرر ينزل يتفتل شوي بالسيآره
قآم ونزل كآنو خوآته الثنتين قآعدين يقرون قرآن
جآ يطلع سمع صوت لوجين
لوجين بصوت مبحوح : حسون وين رآيح الوقت 2 بالليل
حسان : بروح لهآ
لوجين طآح قلبهآ : حسآن وانا آختك روح لهآ الصبح وين تروح الحين
حسان : لجو مو قآدر آنآم آبي آروح لهآ آقول لهآ تطلع من تفكيري تخليني
آنآم لو 3 سآعآت على بعضهآ
لوجين عورهآ قلبهآ : طيب خلآص روح بكره مو الحين مآهو زين
رنده سكرت القرآن وجآت تطلع الدرج وقبل تكمل قآلت : وانا آختك لآ تنآم
بين القبور وتشوف منآمآت مو زينه
وطلعت جنآحهآ
اما حسان سحبته لوجين للمطبخ تسند حيله بالأكل نحفآن
متغير 180 درجه حسته شآيب من شكله رغم آن عمره مآ تجآوز الـ 34 سنه ..
آكلته غصب وهو يحآول يبعدهآ بس هي لآزقه فيه ومصره تأكله غصب
وهي حآسه آنه جوعآن بس يكآبر ومآله خلق يآكل آصلآ
لمآ حست آنه آذآ زآدت عليه بيرجع اللي آكله تركت الملعقه من يدهآ
وعطته كآس موي
حسان مسك رآسه يحس بصدآع يفتك فيه
لوجين بخوف : حسآن سلآمآت
حسان بألم : رآسي
لوجين ركضت تدور حبوب ألم رآس وبالأخير لقتهآ وعطته
حسان قآم وطلع جنآحه بدون مآ يقول آي كلمه
وبعد محآولآت كثيره للنوم وآخييرآ غفآ ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بنفس الوقت .. بمكآن ثآني
مسك رآسه الى متى بيشوف نفس الحآل
آقل شي يقوله عنهم دعآره × دعآره
رفع رآسه وهو يشوف آخوه الكبير اللي لآزم يآخذه قدوه سكرآن لآ
ومو بس كيذآ يرقص مع بنت شبه عآريه
غمض عيونه بقوه
غلطه وحده بس .. تأدي فيه آنه يشوف هالمنآظر
عمر بنفسه (( ربنا لآ تؤآخذنآ على مآ فعله السفهآء منآ ))
على كثر ما كان يحاول يخرج ذكراها من رآسه الا انه مو قآدر آبد آبد
كأنهآ لحد الحين بين ايدينه
زفر بضيق وهو يستنى الفرج
قآم ورآح لهم
سحب البنت من بين ايدين آخوه ورماها بعيد وقآل بنرفزه : بمشي
البيت تجي
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه " قآل وهو يترنح
" تبيني آجي وآترك الحلوه لحالها " دفه " آقول بعد عني بس
عمر كح من ريحة آخوه اللي كلهآ خمر
وطلع من هالمكآن
عمر بنفسه (( يآربي سسسآعدني ))
ورآح للمسجد مكآنه المعتآد بعد مآ يشوف هالأشكآل
آخذ نفس بضيق وهو يتذكر الحآدثه
" خآنه آحسآسه مره
وخآنه عقله
آغرآه آخوه بفعل الحرآم مع وحده من البنآت
حلآ الموضوع في عينه الين مآ آقنعه
لكن كان آخوه فيصل اذكى منه وصور اللي صآر
وصآر يهدده اذا عآرضه
الين ما وصل لحد هنا
تنهد بضيق ونزل للمسجد ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مر عليهم لحد الحين شهر
اليوم وقت رجوع آدم والبندري آمآ نادر وانجود بآقي لهم آسبوع
في المطآر
آستقبلوهم لوجين ورنده
رنده بإبتسامه بآهته : الحمدالله على السلآمه
الثنآئي : الله يسلمك
آول ما رجعو البيت حسو بأجوآء كئيبه مره
دخل آدم والبندري ورآه
وآستغرب وجود حسآن
سلم على امه وآبوه
ونآظر حسآن
آدم بمزح : غريييييييييبه جآي بدون حبيبة القلب
تنهد حسآن بضيق ونآظره بألم : تطلبك الحل
تصصصصصنم من الصدمه
ناظر امه وآبوه رنده ولوجين ينفون اللي قاله لكن كانت تعابيرهم تدل
على انه صدق
آدم بصدمه : متى
حسان : من خمس آسآبيع تقريبآ
آدم بصدمه آكبر : آيييييش وليه ما قلتو لنا
لوجين بهدوء : عشآن ما ترجعون من السفر ليه نخرب عليكم
آدم بصوت مخنوق : تخربون آيش واللي يسلمك هي خآربه خآربه
اما البندري كانت مصدومه صحيح ما شافتها الا يوم عرسها
بس ما قصرت معها بالعكس كانت معها آول بأول
البندري بهدوء : عظم الله اجرك
حسآن مآرد
ابو حسان : آدم البندري آطلعو آرتآحو
هز رآسه آدم وطلع ومعاه البندري
البندري بحزن : مسكين والله شكله يحبهآ
آدم : كآن يحبهآ بشكل بس شكل مالهم خيره سوآ
البندري : بس بصرآحه آستغرب انهم ما قالو لنا كآن آحسسن
آدم تنهد : صآر اللي صآر
كآن متضآيق عشآن آخوه ومآله نفس لشي
دخل الحمام " وانتو بكرآمه " وآخذ دوش سريع وطلع لبس على السريع
وحط رآسه ونآم
والبندري نفس الشي
رد: روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي
عند عمر ..
كآن في الصآله
سرحآن قبآله نجد
وجنبه فيصل وآمهم معآهم
فيصل بتساؤول : سلآمآت ليه صآير طول وقتك سرحآن
عمر : سلآمتك مآفيني شي
ام فيصل : حتى انا ملآحظه عليك انك متغير يمه فيك شي
عمر : لآ والله مآفيني شي
كذآب يآ عمر آسمح لي آقولهآ
آشيآء كثير شآغله بآلك من زمآن
نجد وخوفك عليهآ من فيصل ,, خوفك من تهديد فيصل ,, خوفك من عقآب
ربك على اللي صآر
واللي زآد عليك
وجود منآل ببآلك
عمر وقف : انا بروح آريح
طلع عمر قبل لآ يسمع ردهم
نجد لما شافته طلع وشآفت فيصل ونظرآته على طول طلعت فوق
فيصل : بطلع آشوف وش فيه عمر
وقبل يسمع رد امه طلع
وتركو لهآ الصآله فآضيه
اعتادت كثير تكون لحالها عيالها مهملين يمكن لولا عمر ونجد كان انفجرت
تنهدت بضيق وطلعت تنآم
فيصل دق باب غرفة عمر ودخل
عمر بتأفف : فيصل مآلي خلق آروح معك خله بكره
فيصل : شوي شوي لآ تنط بوجهي وش فيك سلآمآت اللي مآكل بعقلك
حلآوه يتهنى
عمر انقهر من كلآمه : مآفيه آحد مآكل بعقلي حلآوه آوف
فيصل ابتسم بخبث لأنه بدآ يقرب من اللي يبيه : آمم متأكدك آشوفك مره
معصب
عمر بدآ يعصب : فييصل مآلي خلقك كفآيه منآظر آخر اللي آشوفهآ
فيصل ببرود : آحمد ربك اصلا بعدين فكر بالإيجابيات انتو ليه دوم تناظرون
النص الفاضي من الكاس شوفو النص المليآن
عمر تلفت اعصابه : اي فآضي وآي مليآن وكآس هذآ فيصل تكفى آطلع آبي آنآم
فيصل : متأكد مآفيه شي
عمر لا اراديا : يآخي خلآص مللتني حبيت آخت نآدر
غمض عيونه بقوى مآ عرف الا يقول لفيصل الشيطآن
فيصل بخبث : فكرت تكلمها
عمر بإستنكار : لا وش اكلمها
فيصل : كلمها وآستدرجها وطيحهآ بشبآكك وآنتهينا بعدين انا كم مره اقول لك
مآفيه شي آسمه حب
عمر : محسبني مثلك يآفيصل
فيصل بإستهزاء : اللي يشوفك مآ سويت شي غلط من مايا آبد
عمر بقهر وضيق : آنت اللي آغريتني
فيصل بنفسه بخبث : ومثل ما سويتها مره اسويها ثآنيه
فيصل : بس انا ابي مصلحتك
عمر بعصبيه : اي مصلحه هذي اللي فيهآ شرف بنت فهمني
فيصل بإستنكار : هي جآت بإرادتها انت ما غصبتهآ صح
عمر على نيآته بدآ يقتنع : آي مآ غصبتهآ بس حتى لو
فيصل : شوف هي بكيذآ مآ رآح تقدر ترفضك لو طلبت تتزوجها
عمر دخلت ببآله الفكره جد
عمر : من وين لي رقمها
فيصل : خخخخخخخخخ من جدك عمر فتح عقلك وآستغل المركز اللي
انت فيه تقدر تجيب رقمها بسهوله
عمر بعد تفكير وصمت : طيب خلآص بحآول
فيصل وهو قايم : ومثل ما قلت لك فكر بالنص المليان من الكاس
طلع فيصل من عند عمر بعد ما زرع الفكره الشيطانيه بباله
اما منال المسكينه نآيمه ولآ تدري وش يتخطط عليهآ
_________________________________ ___
في اليوم التالي
نزلت لتحت كانت مكشره ومبين انها متضايقه
هزت راسها تطلع هالأفكار من راسها
منال بضيق : صبآح الخير
الكل : صبآح النور
منال ارتمت جنب نادر بتعب
نادر : سلامات وش فيك
منال : الله يسلمك آوف شآيفه كآبوس مزعج تكرر مرتين ورآ بعض
ام نادر بخوف : وش هالكابوس يمه
منال : شفت يمه غرفة كآنت ظلآلآلآم مره كآن فيه شخص مآعرف من هو ملآمحه
مو غريبه علي كآن يلحقني وانا اهرب منه طحت على الأرض وهجم علي لحظآت
" دمعت عيونها بخوف " وكآن الدم يغطي كل المكآن
الكل ناظر منال مذهول وش هالحلم الغريب اللي حلمته
منال تناظر نادر : نآدر خآيفه خآيفه يقولون اذا تكرر المنام مو زين بعدين يتحقق
نادر ظمها بحنان : ان شاء الله لا وما يصير الا كل خير
ثوآني هدوء
الكل يفكر بهالحلم الغريب
وليه لمنال بالذآت ؟!
________________________________ ___
في الليل
جآت البندري لهم
للمعلوميه كل خميس البندري تروح لهم
وتنآسو سآلفة الحلم نهآئيآ
________________________ ___
في بيت ثآني
فيصل : هآ لقيته
عمر : آيوه بكل سهوله
فيصل : حلوو سوي اللي عليك
عمر بتفكير : نجد تقول آن منآل مآ عندها هالحركآت يعني لو سويت لهآ
اللي تسويه مآ رآح تحبك
فيصل سكت ثوآني ثم قآل : هددها
عمر بصدمه : نعم
فيصل بهدوء : هددها
عمر بتساؤول : كيف
فيصل بخبث : عاد هذي سهله
قعد فيصل يحكي لعمر اللي على نيآته ومتنآسي ان اللي يسويه غلط بغلط
______________________________ _____
مر اسبوع على حالهم هذا
وعمر ما تجرأ يدق على منال
عمر وفيصل بجناح عمر
فيصل بنفاذ صبر : لين متى يعني جيب جوآلك آشوفك
عمر رمى عليه الجوآل : دبرني يآخي
فيصل بدآ يدور بين الأرقآم لين لقى آسمها قبل يدق عليها
قآل لعمر كل كلمه يقولها دق عليها
وحط السمآعه بإذن عمر
عمر يحس ان لولا رنات الجوال كان دقات قلبه توصل للجيران
جآه صوتها النآعم : الو هلآ من معي
عمر سآكت
فيصل آشر له بعيونه يعني تكلم وطلع من الجناح
عمر بصوته المبحوح : مضطره تعرفين مين
منال خآفت : آيوه آكيد دآق على جوآلي وتستعبط عن حركآت
الخكآره .~> البنت بآيعتها
عمر مسك ضحكته : شوي شوي آنتبهي لآ ينقطع لك عرق آمم معآك
منال بنفآذ صبر : آيييييه من معآي
عمر يحرق اعصابها : معآآك
منال : يآربي بتتكلم ولآ آفقع وجهك
عمر لحد الحين ماسك ضحكته بس ما قدر يقاوم ابتسامته اللي غلبته
: معآك فآرس آحلآمك
ضحكت منال : ليه عندي احلآم عشآن يكون لها فآرس خخخخخخخخخخخ
دور غيري يآخي هالحركآت مآ تمشي معآي
قبل تسكر سمعته ينآدي آسمهآ تصنمت يعرف آسمي
سكرت بوجهه
وحطت يدها على قلبهآ
وهي تحاول تهدي نفسها
منال بنفسها : اذا دق ماني رآده عليه عسآه بالهالكه
حطت جوآلهآ سآيلنت وحطته تحت المخده ونآمت متجآهله اتصالات عمر المتكرره
هذا حالهم من آربع آيآم
منال ردت بنفآذ صبر : وبعدين معآك
عمر : وآخيرآ رديتي مآ بغيتي تتغلين يعني
منال : خليني اعرفك عشآن آتغلى عليك شوف انا وحده ماعندي حركآت الجهآل
هذي مآني سآذجه لهذي الدرجه
عمر : طيب قبل لا تسكرين يآ حلوه آمم وش يكون شعورك لآ وصلت صورك عند
نآدر آووووووووه قمة الروعه
منال آنصدمت : هآ
عمر : شوي شوي آيه وش رآيك
منال بإنكار : كذآب مآعندك صور لي
عمر : طيب خلآص انا بسكر وبرسل لك الصور تتأكدين
منال بتحدي : آتحدآك
عمر : آوك
سكرت منآل
ثوآني طفآ نور جوالها ورجع ولع معلن قدوم رسآله جديده
قبل تفتحها لحقتها ثلآث رسآيل
فتحت الأولى وآنصصصصصصصدمت آلجمتها الصدمه
سكرت وفتحت الثانيه والثالثه والرآبعه
جاها اتصال من نفس الرقم
خافت منال ترد
قررت ما ترد بس جتها رساله : آوك لا تردين الا اخوك نايم ولا صاحي حرام
اذا نايم اصحيه على صدمه زي كيذآ ولا تدرين برسلها له وهو بالشغل حرآم
زوجته تجهض وهي ما صدقت حملت بسببك
منال خآفت
وبدت ترتجف
رجع دق ردت منال بصوت مرتجف : وش تبي مني
عمر : آبيك كلك
منال تبكي : الله يخليك آبعد عني واللي يسلمك
عمر : لالا يآحلوه لا تبكين شوفي انا ما راح أوصل الصور لنادر
لو نفذتي لي اللي اطلبه منك
منال بخوف : اي شي بس نادر والصور لا الله يخليك
عمر بإبتسآمه خبث : آيه حنآ كيذآ حلوين
تتآلت الإتصالات
كآن يطلب يشوفها اوقات وهي ما تمآنع لأنها تخاف يرسل الصور لـ نآدر
تتساؤلون كيف حصل الصور
بسهوله طلب جوآل اخته اللي كآنت تثق فيه بشكل كبيره وعطته اياه
وكآنت مصوره البنآت يوم العرس
و آرسل صورهآ لجوآله
منال كآنت مقرره من زمان تدرس دراسات عليآ اللي هي البكلريوس والدكتوراه
ونادر ما مانع بالعكس رحب بالفكره
كآن اول يوم لها بتطلع طلعت
وهي رآيحه مع السوآق طبعآ
اول ما وصلت جاها اتصال
آرتجف قلبها مع هزآت الجوآل
ردت : الو
عمر : هلآ وغلآ برآعية الألو وصلني انك دآومتي آحسن كيذآ رآح
تخليني آشبع من شوفتك
منال مآردت
عمر : طيب اخليك الحين
سكر عمر
منال تجمعت الدموع بعيونها خوف مو طبيعي تحس فيه
كل الأبواب مسكره بوجههآ
كانت تفكر تقول لنادر بس هددها آنه رآح يرسل له الصور وبكذآ رآح
تخسر بكلا الحالتين
نزلت دموعها وصآرت تبكي بصمت
قطع صمتها صوت صديقتها " رشآ "
رشا : مرآآآحب هلآ والله منوو
منال رفعت رآسهآ ناظرت رشا بعيون مليانه دموع
رشا بخوف : منال وش فيك اهلك فيهم شي
منال بألم : لآ انا اللي فيني انا
رشا ضمتها : طيب خلآص تعالي نقعد
قعدتها رشا
رشا : قولي لي الحين وش فيك
منال قآلت لها السآلفه من اولها لآخرهآ
رشا صديقة منال الروح بالروح ومره مع بعض
رشا بحقد : حقيير جد حقيير
منال وهي تشهق : ماني عآرفه وش اسوي خآيفه يآ رشآ خآيفه
رشا : آهدي حبيبتي ما يصير الا الخير تبين اتصرف
منال بسرعه وخوف: لالالالالا واللي يسلمك لا
رشا : منال حبيبتي لآزم اساعدك مستحيل اخليك كيذا
منال : خلينا نقوم نشوف وش علينا وبعدين نفكر بهالموضوع
_____________________________ ____
هذا حالهم لا جديد
منال متغيره وروحهآ المرحه رآحت
نحفآآآآآآآآآآآآآآآآآنه بشكل مو طبيعي والكل مستغرب
ولما يسؤلونها تقول خآيفه من البكلوريوس وهذآ عذر وآهي كآنت تقنعهم فيه
مر عليهم شهر
وهي من هالحال واردى مآفيه تحسن ابد
في مره من المرات
منال بصدمه : لآ مستحيل
عمر : شوفي هي آخر مره آشوفك فيهآ وحتى اكلمك فيهآ وآوعدك مآ عآد آتعرض
لك آبد
منال : الله يخليك مآبي
عمر : شوفي اختاري بين اخليك بحالك وبين اقول لأخوك يعني اتخذي قرارك
بسرعه
منال : بس
عمر قآطعها : بدون بس يا اي يا لا
منال : بشرط
عمر : وشو
منال : مآ تقرب مني آبد تشوفني وآرجع بيتنا وكان شي ما صار
عمر : آيه خلآص
سكرت منال من عمر وهي خآيفه خآيفه مره
طلب عمر من منال يشوفهآ ورآ الجآمعه اللي تدرس فيها فيه مخزن طبعا
لما تخلص دوام
تقول لأهلها انه رآح تروح لصديقه مزعومه وهذي الصديقه وحده من خويات
فيصل اللي تسوي اي شي عشانه وعطتهم رقمها على اساس اذا خافو عليها
او شي
في اليوم التالي قبل لا تطلع منال
ام نادر بضيق : منال يمه ماني مرتاحه لطلعتك اليوم مضطره تروحين ما تقدرين
تغيبين
منال بنفسها : تكفى يمه لا تزدينها علي
منال بإبتسآمه باهته : لا يمه ما اقدر تعرفين اول سنه ضروري دوامي
باست راس امها
منال تمسك دموعها : يمه آرضي علي تكفى وآدعي لي
ام نادر : الله يرضى عليك ويبعد عنك عيآل الحرآم
منال بنفسهآ تصرخ : آمييييييييييييين الله يسمع منك يمه
طلعت منال من البيت متجهه للجامعه
مآ تساؤلتو ليه فيصل سوآ اللي يبيه
فيصل غآيته آكثر من مسآعدة عمر بالحرآم
فيصل غآيته استفرآده بنجد المسكينه
وكآن مخطط مظبوط وهو اللي قآيل لعمر انه يروح بهاليوم
لأنه نفسه يوم بيودي العنود آخته عند صديقتها
وآمه آكييييييد بتكون نآيمه بالعصر ..
تبقى نجد لحآلهآ ..
خبيث يآ فيصل
خبيث ..
______________________________
ودعت رشآ
ولما شآفت الجآمعه فضت
تسللت لورآ الجآمعه ودخلت للمخزن
آنصدمت كآن المكآن مرتب وهآدي
دخلت وقلبهآ طبول وهي خآيفه
قررت تطلع واللي فيها فيها
بس آنصدمت يوم شآفت عمر
شهقت بصدمه حست الدنيا تدور فيهآ
معقووووووول كيف مآ حسب حسآب لولد عمه كيف ؟!
منال بغصه : عمر
عمر ناظر منال : مآ آتوقع فيه دآعي للنقآب والحجآب
منال بخوف : لآلآ لهم داعي
عمر : منال بلآ عناد
منال شآلتهم وهي ترتجف
قعدت على الأرض كآن معدل المكآن وطبعآ مآخذ الإذن من الإدآره اللي
بالفلوس مآ مآنعوو آبد
قعد قبالها وهو يتأمل ملآمحها
منال وقفت : اتوقع كيذا اكون خلصت اللي علي ممكن اروح
عمر : آجلسسي شوي ترآ العمر قدآمك طويل
قعدت منال وهي تعد الدقآيق والثوآني
لفت على عمر : ممكن آمششششي الحين
قرب عمر منها شوي
منال جآت تبعد بس آنصصصصدمت ..
مآ آعطآهآ فرصصه تبدي رآيهآ اصلآ
وبكل بسسسآطه وسهوله ضيع شرفهآ
قآل صلى الله عليه وسلم " مآ أن يختلي الرجل بإمرأه الا كان الشيطان ثالثهمآ "
لعب الشيطآن بعقل عمر
كآن يزين له اللي يسويه
لمآ بعد عنها كآنت منهآآآآآآره بكل مآ تحمله الكلمه من معنى
منال بصرآخ : ليه سويت كيذآ لييه " زادت دموعها " الله يحرق قلبك على غآلي
الله يضيع شرف آحد غآلي عليك الله يضيعك مثل ما ضيعتني
عمر .. مآدري كيف آوصف لكم حآله
رجع له ضميره اللي غآآب
لكن بعد فوآت الأوآن
واذا فات الفوت مآ ينفع الصوت
ركبت السيآره تجمع بقآيآ شتآتهآ بقآيآ آنوثتهآ وعفتهآ اللي ضيعهآ عمر بطيشه
كآنت تبكي بكى يقطع القلب
عمر وقف بعيد عن قصرهم شوي
رفعت رآسهآ لما ناداها
فتح الصندوق اللي عنده وطلع دفتر الشيكآت وكتب لهآ شيك بمبلغ مو هين
وعطاها اياه
عمر بضيق : خذي وسوي فيه عمليه وآرجعي مثل مآ
قبل لا يكمل جملته سحبت منه الشيك وقطعته قطع صغيره ورمتها بوجهه
: مآني محتآجه سسسسسآمعني ومآني محتآجه شفقتك علي انا عندي ربي يعوضني
يعووضني عن اللي ضيعته لي الله يضيع شرف غآلي عليك مثل ما ضيعتني
مآ تدرين يآ منآل .. يمكن تكون آبوآب السمآ مفتوحه
ودعوآتك آستجآبت
في بيت ثآني
لما رجعت للمدرسه وكآن البيت فآضي نزلت تتآبع التلفزيون بالصآله
وبدون شعور غفت بالصآله
دخل فيصل ولمآ شآفهآ نآيمه آبتسم بخبث ..
وقرب منهآ بخطوآت حذره عشآن ما تصحى
نجد .. نومك الثقيل .. سبب في ضيآعك
وآخوك الحقير .. سبب اكبر
فيصل آسمح لي آقول لك
آنت آنسآن سآفل ..
ضيعت شرفين بيوم وآحد
بطيش
بدون آي مسؤوليه ولآ تفكير بأن الله ممكن يعآقب ويحآسب
عند عمر لمآ نزلهآ رآح يلف في الشوآرع
قرر يرجع للبيت
دخل وقبل لا يفتح الباب الرئيسي اللي يدخلك للصآله
سمع صرآخ نجد : وش سسسسسسويت فيصل قولي آنك مآ سويت اللي
ببآلي فييييييصل آغتصبتني
دخلت بدوآمة بكى مو طبيعي
دخل عمر بصدمه
وهو ينآظر فيصل
فيصل بخبث : ششششلوني معك انت وحده وانا وحده
عمر نآظر نجد المنهآره
وكآن شكلهآ آعذروني بقولهآ مخزي ..
عمر جن جنونه مسك فيصل ورآح يضربه بشكل جنوني
ليه تضربه يآ عمر ؟!
تنآسيت اللي سوته مع منال
ولآ غلطك مقدس وغيرك عآدي
وسوسة شيطآن ضيعت شرفين بكل بسآطه
واللي يقهر ضآع شرف اخت بسبب آخوهآ النذل
فيصل نآدر وجوده بالمجتمع لكن مو معدووووم آبد
_______________________________
بعد مرور آربع آشهر
روتين حيآة آبطآلنآ يتكرر
الا منآل اللي آنقلبت حيآتها من صآر اللي صآر ومآ عآدت مثل آول
عند الدكتوره ..
الدكتوره بهدوء : آختي انجود انتي لآزم تتحملين اللي رآح تسمعينه
انجود بخوف : ليه دكتوره ولدي فيه شي
الدكتوره : آنتي لازم تتحملين الحين عشآن بعدين وانتي عآرفه آن ربي
مآ يبتلي شخص الا انه يحبه
انجود تناظر نادر اللي كآن جآلس ومنزل رآسه
انجود : دكتوره فهميني نآدر ولدي فيه شي
نادر بضيق : دكتوره قولي لها
الدكتوره : آخت انجود انتي تعانين من مرض آسمه سمآكة جلد الرحم ..
ولدك رآح يجي مقآع
صصصدمه ..
انجود نآظرتها بصدمه
انجود وقفت و بصرآخ : لآ مسستحيل
نادر جلسها : آنجود آسمعي الله يخليك
انجود تجمعت الدموع بعيونها : وش فيه ولدي
الدكتور : ولدك فيه متلآزمه دآون
انجود بصدمه : مـ .. مـنغولي
نادر بعصبيه : لآ تقولينهآ
انجود بألم : نآدر هذآ الوآقع بس
سكتت تداري دموعها وغصاتها
طلعو من عند الدكتور
كآنت منهآره على الآخر
بالسيآره
انجود هدت شوي : نادر لآزم ما نقول لخالتي
نادر : بالعكس لآزم نقول لها لآزم تكون على علم
انجود : الخميس نقولهم كلهم
نادر هز رآسه بالإيجاب
سخرية القدر تضحك عليك يا انجود
تستهزأ بحظك العآثر اللي رمآك للحزن من جديد
آنجود ..
آصبري الصبر زين .. وربي يجآزيك
يوم الخميس
كآنت القنبله صدمه مو طبيعيه على الكل
منال بصدمه : يعني منغولي
انجود بعصبيه كبيره : لآ تقولينها لو بتقولينها مآ تلومين الا نفسك
مآ يحصل لك خير آبد
منال : آنجود لآ تصآرخين علي مو آصغر عيالك ولدك كيذا وآجهي الواقع
انجود لفت على نادر وهي تبكي : ششفت قلت لك محد رآح يفهم
ام نادر : انجود
انجود : هلا خالتي
ام نادر تقوم : تعالي معاي شوي
راحت ورآ ام نادر
في غرفة ام نادر
انجود قبآل ام نادر على السرير
انجود : آمري خالتي
ام نادر : حبيبتي آنجود انتي عارفه انه هذا اختبار من ربي
انجود : عآرفه
ام نادر : انجود تعرفين ان اللي مثل ولدك قلبهم آبيض ودعوآتهم مستجآبه
لأن قلوبهم صآفيه مآفيهآ لآ حقد ولا كره انجود الولد لآ تنزلينه
انجود : مسستحيل انزله بالعكس انا مصره اخليه
ام نادر بإبتسآمه : كيذآ آبيك آهتمي فيه يمكن هالولد يجيك بآر آكثر من
الولد الطبيعي
انجود ابتسمت وبآست رآس آم نآدر
ونزلو تحت
اما منال طلعت غرفتها
_______________________________
في بيت آخر ..
حسن : فكرت تكلمها
عبدالله : لآ ما بعد اليوم بكلم نآدر خليه يجيبهآ لنآ آحنآ نفهمها
حسن : طيب آتصل اشوف
اتصل عبدالله بنآدر
نادر تأفف ورد : هلا
عبدالله : هلا بك اخبارك
نادر : عآيشين وآنت
عبدالله : بخير نادر انجود عندك
نادر بإستغراب : لا ليه
عبدالله : آبد بس نبيهآ تجي لنآ
نادر بلم : هآ
عبدالله : حرام الإخوآن يشوفون اختهم
نادر بنفسه : الله اعلم وش يبون منها
نادر : لا عادي بكلمها وان شاء الله اجيبها قريب
عبدالله : لا تطول علينا
نادر : اي خير ان شاء الله
سكر نادر من عبدالله وبرآسه مليون سؤال
مآ دريت يآ نآدر عن نيتهم واللي ببآلهم ..
_________________________________
انجود بإستغراب : عبدالله وحسن متأكد
نادر : آيوه
انجود : خخخخخخخخ آكيد ورآهم شي الله يستر بس
نادر : متى تبين اوديك
انجود : الحين خليني افتك منهم
نادر : هم يدرون انك حامل ؟!
انجود بلا مبالاه : لا ولا يهمني يعرفون ولا لا
نادر : ما بتقولين لهم
انجود : ولا افكر اصلا
نادر : برآحتك
نزلو ووصلها لهم
قبل تنزل
انجود بتوتر : مآ بتنزل
نادر : تبين انزل
انجود تذكرت شي وقالت بسرعه : لالا مابي خلاص بنزل لحالي
استغرب نادر : فيك شي
انجود تصرف : لالا مافيني شي يلا بنزل
نادر : آوك آنتبهي لنفسك
انجود : وآنت بعد
مشت انجود ودخلت دآخل البيت الصغير
وهي خآيفه
آستعآدت ذكريآتها الحزينه تنهدت بضيق وكملت الين دخلت الصاله الصغيره
كانو اخوانها موجودين
حسن : هلا وغلا بإختنآ العزيزه
عبدالله : هلا جودي
انجود ابتسمت وبنفسها : اختنا العزيزه وجودي لالا اكيد وراهم شي
ثوآني ..
عبدالله عمره 23 سنه
حسن عمره 20 سنه
حسن شخصيته ضعيفه ويمشي ورآ عبدالله بكل شي
انجود : هلا بكم
جلست انجود على الكنب المتهآلك
انجود : أمر بغيتو شي
عبدالله : الله الله صرتي بنت عز ونسيتي اخوآنك
انجود تبتسم مجامله : لا ابد بس آنشغلت
حسن : الله انجود صايره دبه
انجود مسكت ضحكتها لأنها بغت تنفجر ضحك
انجود : نآدر مو مخلي شي كل شي يجيبه
عبدالله : وما ذكرتي اخوانك اللي حصلو لك ولد عز
انجود بإستهزاء : تقصد رموووني لولد عز
عبدالله : نفس الشي شوفي نبي مبلغ معين ولا ترآ فيه تصرف ثآني معك
انجود بإستهزاء اكبر : خخخخخخخخخخخ لا خوفتني مرره آمم واللي
يقول لك لا
عبدالله : يصير شي مآ يعجبك
انجود : لا خفت المهم كم المبلغ فكني
عبدالله بخبث : آبي 15 مليون
انجود بصدمه : نععععععم
عبدالله : اللي سمعتيه
انجود : لا مسستحيل
عبدالله : انجود ترا يصير شي ما يعجبك صدقيني
انجود وقفت : عبدالله دور غيري سآمع مستحيل اطلب هالمبلغ من نادر
نففسي عزيزه مستحيل يعني مستحيل
طلعت انجود واتصلت لنادر اللي اصلا ما مشى
ركبت السياره
نادر : وش يبون
انجود بتوتر : ولا شي
نادر سكت حس انها ما راح تتكلم وأجل الكلام للبيت
__________________________ ___
في بلد آخر ..
منفصل عن السعوديه ..
بعيد عن الجنوب ..
في الششمآل
في اللبنآن بالتحديد
لانا بصدمه : مايا انتي مجنوني رسمي
مايا بخبث : وآخيرآ لقيتها للفكره وآخيرآ
لانا : مايا بتكوني آكبر مجنوني اذا عملتيها رآح تسآفري على سعوديه
بس عشانو مآ بيستآهليك
مايا : بدي ردلو الصاع صاعين وفرجي مين مايا اللي بدو يهينا قدام رفقاتو
لانا تنهدت : مايا بلا جنون
مايا : لانا انا مجنوني خلص انتي شو بدك فيني آوف
مايا .. الله يعين منك ..
وجودك آبد ما يريح
_____________________________ ____
في البيت
نادر : انجود
انجود وهي تفك ازارير العبايه : هلا
نادر : متأكده اخوانك ما طلبو شي
انجود جلست على الكنب : ايوه متأكده
نادر جلس جنبها : جودي عآرف ان اخوانك طالبين فلوس وانتي
ما راح تطلبين صح
انجود وقفت : نادر لو فيه شي قلت لك بس ولدك شوي متعبني
نادر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آيه نششوف
بالنهآيه ولدي ولا اخواله
انجود وهي وآقفه عند باب الغرفه : اذا حسن وعبدالله اخواله مابيهم
نادر : هههههههههههههههههههه آحسسسسن
دخلت انجود للغرفه
انسدحت على السرير بضيق
آخوآنهآ استغلالين
خآيفه من تهديد عبدالله
كان يتكلم بلهجه جدا واثقه
تنهدت بضيق وآنسدحت على السرير وغفت
______________________________ _
ليلي آلم .. يومي آلم .. بقلبي آلم ..
مـــــــــــــــــــــــآلــــــــــــــه حدود
وين مآ آروح .. تبقى الجروح ..
والذكريات .. وآحيآ وآنآم ..
ليلي آلـــــــــــــم ..
كآنت تبكي بألم وقهر
الحادثه ما تفآرقها
كل يوم تشوفها بنامنها
بسرحانها
بكل شي
حــــــطــــــــــمـــــــــني ..
خلآني رخيصه ..
كلامك كان يتردد ببالها دوم
المشكله تحبه ..
بس تكرهه ..
آندق باب غرفتها
منال مسحت دموعها : تفضل
دخلت انجود وهي مبتسمه : مرحبآ
منال : هلا جودي
انجود : عندي لك خبر آنمآ ايه
منال بنفسها : كأن فيه شي بيفرق
منال تتصنع الإبتسامه : قولي بسرعه
انجود بهمس : جووك خطآب
آنصصصصصدمت منال
سكتت
منال بسرعه : مآبي
انجود : يوه وش بك آعرفي من اللي طالبك
منال : مآبي آعرف مآبي آتزوج خلاص
انجود سحبتها : آسسسسسسسمعي بس شوفي آدم زوج آختك ولد عمه اسمه
عمر عامر عمار كيذا من هالوزن يعني خآطبك خخخخخ ومو متحمل الرفض
منال مدري وش اقول لكم عنها
مصدومه قليله عليها
منال بصدمه : مييين
انجود : ولد عم آدم
منال بضيق : انجود تكفين لا تكلميني بهالسوالف يمكن نادر يرفض يعني
ما بتأمل
استغربت انجود حست ان منال متضايقه ومنال كتومه ما بتتكلم
فطلعت وسكرت الباب وراها
منال على طول اتصلت على رشا
رشا : هلا واخيرا حنيتي علينا
منال : خطبني
رشا بإستغراب : مين
منال : عمر
رشا بصدمه : كذآبه
منال : والله وربي انا مصدومه اكثر منك لو مفكر يخطبني ليه يسوي اللي
سوآه لحس مخي رشآ وش تقولين آسوي آرفض ولا اقبل
رشا : منال حبيبتي انا اقول تقبلين خوفي تحملين منه والله تصير
مصصصصصيبه
منال بخوف : رشآ الله يخليك لا تخوفيني انا هاليومين احس اني مو على بعـ..
شهقت منال بصدمه
رشا بخوف : وش فيك
منال : لالالالالا يآربي لالا رشآ آدعي لي ما آكون " قآلت بهمس " حآمل منه
رشآ انا آحس اني تعبآنه هاليومين وكله خآمله وآنآم ومنقطعه عني الخآله آكثر
من شهرين
رشآ خآفت : لالالا ان شاء الله لا منال تجهزي بجيك
منال : ليه
رشا : بآخذك الدكتور قوووووومي ولا تقولين شي بسرعه
سكرت منال وبسرعه لبست ونزلت
ام نادر : منول حبيبتي وين طآلعه
منال بإبتسآمه خوف : مع رشآ تبيني ضروري
آم نادر : طيب حبيبتي لا تتأخرين
منال بآست رآسهآ : من عيوني يمه
طلعت منال كآنت رشآ موجوده
منال : رشآ خآيفه
رشا : لا تخافين يمكن تعب بسيط
منال تبكي : آن شآآآآآء الله
لمآ وصلو المستشفى
نزلو بسرعه عند الدكتوره
اللي سوت لهآ فحص
الدكتوره نزلت نظاراتها : آخت منال انتي مو مهتمه بصحتك ابدا تحسين
احيانا بدوخه صح
منال : آيوه
الدكتوره : عندك فقر دم
آنصدمت
رشا : آمم تحس بخمول كثير ومنقطعه عنها العآده اكثر من شهرين
الدكتوره ضحكت : حبيبتي اقول لك عندها فقر دم البنت سليمه وتمام 100 %
بس مو مهتمه بنفسها ولا بغذائها لازم تهتمون لها وتأكلونها فوآكه بكثره
منال تنهدت برآحه وقآلت وهي تبكي : الحمدالله يآربي الحمدالله
رشآ بإبتسآمه وقفت : مشكوره دكتوره ما تدرين وش كثر ريحتينا والأكل بصير
ادخله بفمها غصب طيب
طلعو من عند الدكتور
منال برآحه : الحمدالله رشا تقولين اقبل
رشا : اي اكيد ذليييه منول سآمعتني
منال بحقد : والله لأجننه وآوريه مين منال خليه يعرف كيف يقرب صووبي
ويتعدا حدوده معاي
رشآ : آبيك قويه ولا تضعفين له خليييه ينجن ذليه وآهينيه وريه نجوم الليل بعز
القآيله خليه يتخبل يصير يشوف الدنيا ثنتين
ضحكت منال : افا علييك ان ما دخلته المستشفى بعد زوآجنا بشهر ما اكون منال
خططتي يا منال
وانتي قبل ساعات بس كنتي بعز احزانك
فكرتي امداك ؟!
نشوف يا منال خططك انتي ورشا رآح تنجح ؟!
___________________________ ____
عند عمر
كآن خآيف ترفضه
هو ما سوى هالشي الا تصحيح لغلطته
دخل علي فيصل مولع
فيصل : من جدك آنت والله غبي ليه تبي تتزوجها
عمر يرص على اسنانه : برآ
فيصل : عمر بتكون مجنون لو تآخذها
عمر بصرآخ : برآ
طلع فيصل من الغرفه مقهووور
عند نجد ..
لو آقول لكم حالها مثل حال منال آكون كذآبه وآكبر كذآبه بعد
نجد صآرت عندها عقده نفسسيه بقوه
من كل شخص يعني حتى عمر
والعنود حت امها وابوها
مآ تكلم آحد آبد
طلعت نجد من غرفتها لأول مره من بعد الحادثه
كآنت لآبسه عبآيتها وشيلتها وشكلها بتطلع
كان على مرور فيصل
بس آستنشقت ريحة عطره ركضت لحمام جناحها " وانتو بكرامه "
وطلعت كل اللي آكلته
والمشكله مو مآكله شي فطلع دم ..
آنصدمت
طلعت من الحمام " وآنتو بكرآمه "
كان فيصل وآقف عند باب جناحها
آستغرب من حركتها
نجد لما شافته لصقت بباب الحمام " وانتو بكرآمه "
نجد بصرآخ : آطلع برآ آطللللللللللع برآ
فيصل ابتسم بإستهزاء
فيصل قال بخبث : تصدقين آنك آكثر وحده آستمتعت باللي سويته فيك
رغم انك اختي بس ودي اسويه من تآلي
نجد بإحتقآر : لأنك حقيير وحثآله ومآفيه غيرك آنت وآشبآهك اللي يسوون
كيذآ آطلع آنقلع يلا
مشى فيصل من عند جناحها ودخل جناحه
اما نجد طلعت برآ القصر
صآرت تتمشى بالشآرع بدون هدف
بدون مكآن تروح له
كانت تمر بالشآرع متجاهله صوت زمامير السيارات
نجد
حظك العاثر رآح يكتمل
والقدر يرمييك من جديد
آسمحي لي آسميك
المرحومه نجد ..
من بين مشيهآ مآ آنتبهت للسيآره اللي جآت مسرعه
وصدمتهآ
طآلعت النآس جثتها بذهووول
كيف طآرت ونزلت
الدم ملى المكآن
نقولها اسعاف
وآحد الموجودآت آخذت هاتفها عشان تتصل بأهلها
اتصلت على البيت ما احد يرد
اتصلت على آخر المكالمات المستلمه
كانت من رنده
رنده : وآخيرآ فكرتي فينا
البنت : اهلا
رنده : نجد
البنت : لا الأخت نجد صار لها حادث سياره ونقولها لمستشفى ....
رنده آنصصصصصصصصصدمت
رنده بصدمه : آييييييش
آنتشر الخبر وكلهم تجمعو بالمستشفى
بيسون عمليه لنجد ..
طلع الدكتور
الدكتور بإستعجال : عآوزين دم من مينكم عندو نفس فيصلة البت ؟!
عمر : انا
فيصل : وانا
عمر دفه : محد طلب منك شي آنثبر احسن لك ويفضل لو ترجع للبيت
وتفكنا من شرك
الكل مصدوم من عمر
اما عمر ما اهتم ورآح ورآ الدكتور
بعد ما سحبو له دم
دخلت عنده العنود ومعاها علبة عصير
مدتها له وهي مبتسمه
عمر بإستهزاء : مآ آظن فيه شي يخليك تبتسمين الظرف اللي احنا فيه
مآ يليق له الإبتسآم
العنود بهدوء : تظن ما آعرف ليه سويت كيذآ مع فيصل نجد قآيله لي على
اللي صآر
عمر ناظر العنود
العنود : ما تسآئلت ليه صآر لي فتره ما آكلمه ولا اعطيه وجه بس آخوك
فيصل كيذآ ولازم نتحمل
عمر بقهر : بس مو بنجد يا عنود هي مالها ذنب
العنود بهدوء : آسمح لي عمر اقول لك نجد لو مآتت رآح ترتآح
عمر بصدمه : ليه تقولين كيذا
العنود : عمر البنت بدون شرفها ما تسوى شي صدقني بالعكس رآح تكون
بضآعه رخيصه رآح يتنقلهآ آخوك بين خويآه
عمر بعصبيه : تخسى الا هو
العنود : آسمعني عمر نجد رآح تتعلم من فيصل رآح يأثر عليها بقوه ورآح
تصير من بنآت اللي وآنت مآ تبيها لها صح
عمر : آكيد بس مو تموت
العنود : عمر يومها لو ماتت يمكن ربي يبي يريحها
مرت آكثر من خمس ساعات
الكبار رجعو للبيت بينما الشباب والبنات ظلو بالمستشفى
كآن هدوء يعم الجناح اللي هم فيه
شوي ودخل الدكتور
لحقته نيرس ثوآني آمتلت غرفة نجد دكآتره ونيرسات
آنصدمو ليه هالتجمع
شوي وطلع الدكتور
الدكتور : شكل المريضه مآ عندها آمل بالحيآة وآنتو مؤمنين بالقضآء
والقدر شكل اليوم يومها البنت تطلبكم الحل
مشى الدكتور بعد ما قآل هالكلام اللي سبب صآعقه لهم
العنود بهدوء : يومهآ
_____________________
مرت ايام العزآ ثقيله على الكل
وخآصه على رنده وعمر وام فيصل ..
رد: روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي
مر شهرين على وفآة نجد البندري كآنت طآلعه السوق هاليوم مع السوآق اما آدم كآن قآعد يحوس بالسيآره عند البندري .. وقف السوآق فجأه آستغربت قبل لا تتكلم آنصدمت لما حست احد سحبها من يدها وغطا عيونها ودخلوها بسيآره الرجال الأول : ودوها لعند الست الرجال الثاني هز رآسه بالإيجاب البندري بخوف : مين آنتو الرجال الأول : آوص ولا كلمه البندري بدت تنزل دموعها بخووف البندري بنفسها : نهايتك قريبه عند آدم .. وقف عند كوفي استغرب من اثنين دخلو للكوفي بزي آسود وآستغرب زياده يوم شافهم متجهين ناحيته الرجال الأول : لو سمحت آخ آدم آدم رفع رآسه : ايوه آمر الرجال الثآني : ممكن تتفضل معنا آدم بإستغراب : وين الرجال الأول : آمشي بالطيب آحسن لك آدم بدا يعصب : خير آن شآء الله الرجال الثاني : ما تبي تشوف زوجتك آدم بخوف : وش سويتو فيها البندري وين الرجال الثاني : تفضل معنا وتشوفها مشا آدم معاهم متنآسي كل شي ومدقق على شي وآحد البندري آنصدم يوم شآف انهم قربو من مكآن شبه مهجور نزل آدم وحس انهم مسكوه ومشوه معهم لما دخل المصنع آنصصصدم يوم شآف البندري مربطه ومغطين عيونها وفمها آدم : البندري لفت البندري لمصدر الصوت شوي وطلعت شخصيه ما توقع يششششوفها آبد آنصدم لما شاف مايا بتنورتها القصيره وبلوزتها الضيقه متجهه له قربت منه مايا بهمس : بدك اذيها ؟! آدم بتهديد : يآويلك مايا : عميل اللي بقلك عليه سآمعني آدم : تتركينها بس مايا : بس اذا ما عملت اللي بقلك عليه بتشوف هدول " تأشر على الرجال اللي موقفين عند الباب " رآح يذبحوها آدم بإنفعال : الدنيآآ سآيبه مايا : سسسمعني شو عم قلك رآح تعمل اللي بقلك عليه ولا بتودع حبيبتك آدم : لك اللي تبينه مايا مشت ووراها آدم اشرت لواحد من الرجال يفك الربطه عن عيونها آنصصصصصدمت البندري لما شافت مايا متعلقه بآدم وصآرت تقلب نظرها بينهم وعيونها مليانه دموع مايا بهمس لآدم : عميل آكتر حركي بتعملها مع البندري آدم بهمس : نعم مايا بنفس الهمس : اوكي شكلك بايعها للبندري مو مشكلي آدم بسرعه : خلاص طيب مسك مآيا من خصرها وهو مغمض عيونها بقوه نزلت دموعهآ البندري ترددت ببآلها كلمة " خآين " كل جزء فيها يصرخ بهالكلمه مايا بخبث تهمس لآدم : kiss me آدم آنصصصصصصدم بقوه آدم وهو يرص على اسنانه : نعم مايا : اللي سمعتو آدم : مستحيل مايا : آمم طيب خلاص قبل لا تنادي الرجال تعلقت شفاة آدم بشفآتها البندري ودها تصرخ بأعلى صوتها غمضت عيونها بقوه ولفت وجهها وهي تبكي بألم وحرقه مايا بخبث بعد ما بعد عنها آدم : فكوها فكوها آدم ينآظر البندري اللي تنآظره بإحتقآآر وقفت البندري تجمع بقايا كرامتها البندري بإحتقآر صرخت صرخة ملت المكآن : خآآآآآآآآين مشت وهي تبكي وهي منهآره مستحيل آقدر آوصف لكم حآلة البندري بهالوقت كآنت بقمة انهيارها ومستعده تسوي آي شي لحقها آدم آدم بصرآخ : البندري .. البندري البندري لا حياة لمن تنادي كانت كل شوي تزيد من سرعة مشيها اتصلت بالسوآق .. ووصفت له المكآن يجي يآخذها وقفت تنتظره وهي تبكي وتشآهق آدم : البندري البندري ...... آدم : البندري آسمعيني البندري بصرآخ : مآبي آسمعك خلاص انت آكثر آنسآن حقير وخآين شفته بحيآتي آنت آنت حثآله ما تستاهل جزء من الحب اللي عطيتك اياه عطيتك عشق من قلبي وسلمت لغلاك رقآب وغيرك يحترق قلبه ولا يقدر يحاكيني وبسسسسهوله تخووني وش قصرت عليك انا فهمني قولي ما قدرت تكمل لأنها بدت تشآهق وبكاها يغلب على صوتها آدم قرب منها وظمها بس بعدته عنها بقوه : آبعد عني وآرجع لهآ مآ آحتآج وجودك بحيآتي وقف السوآق عند البندري البندري : انا بروح بيت آهلي تووصلني ورقة طلآقي فآهم ركبت السيآره وصفقت الباب تركت آدم بقايا آنسآن .. خسرها دفآعا عنها يالله يالقدر .. الزمن يآخذ مآ يعطي . _____________________________________ رجع البيت وماله نفس يسوي شي طلع متجاهل ندائهم المتكرر له دخل جناحه معها لف نظره حول الجناح وهو يتذكر تكررت آخر جمله ببآله " انا بروح بيت اهلي توصلني ورقة طلآقي " حس بألم مآ سوآ اللي سوآه الا دفآعا عنهآ بس مسستحيل تفهم دخل الغرفه وارتمى على السرير نزلت دموعه .. من زمآن مآ نزلت دموعه من خمس سنوآت من يوم حآدثته مع البندري ثآني مره تنزل دموعه والسبب البندري .. تركته انسان محطم .. بـــــــــــقـــــآيـــــآ آنسسآن .. __________________________________ في آول الحكيات حكيات معك بقالي زمان وخدني هواك وجوه بقلبي ليك ايآم مآ بتتنسيش وآخر الحكيآت حكيآت معك خلاص حبيت ولا تحبيت وعايشه معك كأني آول مره آعيش ..~> عآرفين الكلمات غلط بس تغآضو .. كآنت تبكي بألم .. حسسره .. ندم تفكر وش سوت لأجل يخونها كآنت له نعم الزوجه .. الحبيبه .. والمتفهمه كانت تتغاضى عن عيوبه الكثيره .. وش هالغلط اللي ارتكبته عشآن تلقى هالعقآب الصآرم ؟! ما دريتي يالبندري آن الزمن لعب لعبته .. ومثل ما اعطاك آدم مستحيل يعطيك الفرحه .. الزمن يعطي بس يآخذ .. اعطاك آدم بس آخذ فرحتك معآه .. هل هي لعبة ؟! القدر .. يتسلى بنآ من جديد نعآود الوقوف لكن .. لم يتبقى منآ شي بقينآ هآمش .. رمآد .. لآ وجود لنآ الا في الذكريآت .. .~> كتبآآآآآتي هذي آنـــآ صحت من آفكآرها على صوت دقات الباب .. البندري : تفضل دخلت منال : حبيبتي بلاك فيك شي البندري تجمعت الدموع بعيونها : آبيه يطلقني منال آنصدمت : ليه البندري بهدوء : منال تكفى اطلعي برى مالي نفس اتكلم قدرت ظروفها وطلعت منال بهدوء البندري بنفسها : صدقتني وطلعت تعآلي .. بقت لحآلهآ من جديد هل هو الحزن يعآود الظهور البندري لازم تعرفين .. مهما طال عمر الفرح وقته قصير .. _______________________________ منال رآحت تصحي آمها دخلت بهدوء غرفة امها كانت معتدلة الحرآره يعني مو بآرده ومو حآره متوسطه شغلت الأنوآر الخفيفه وقربت من امها تصحيها صصصصصصصصدمه .. آمهآ كآنت جثه هآمده لا دماء فيها حركة امها بهدوء : ماما مام قومي تحولت كلماتها لصرخآت منال بصرآخ : ماما يييييييييمه قوومي ييييييييمه تجمعو الكل عند غرفة ام نادر وشافو المنظر المأثر منال حآطه رآسها على صدر امها وتبكي منال : ييييييييييييمه قومي الله يخليك لا تخليني لحآلي قوومي مين بيهتم فيني ميين مين بيسألني وين طالعه ولمين رآيحه مين رآح يصحيني الصبآح ويفطرني ويدعي لي قبل آطلع الجامعه يمي قومي لا تخليني بروحي يمي بنتك تتعذب لا تخليها لحالها يمه .. يمه .. يآ بسمآت الفجر يمه يآ غصن الروح انتي قنآديل العمر .. وآنتي دوآ المجروح .. بصدرك الوآسع دهر .. احنا تربينا .. من غير حبك في الزمن .. حق مين يآ يمه نروح حق مين يآ يمه نروووح .. نادر رآح وبعد منال عن امه حط آصبعينه عن رقبتها يتحسس النبض لكن .. لا نبض لا حيآة لا امل .. هل تسمحون آن آقول .. تبدو هذه السنه ليست من سنوآت حظكم .. نادر رجع بسرعه وعلامات عدم التصديق على وجهها لا كثير نآدر آنجود كفآيه عليكم ولدكم المعآق .. موت جدته ؟! البندري كفآيه عليك خيآنة آدم .. موت اللي رآح تهون عليك ضيقتك ؟! منال .. تعجز كلماتي عن الوصف كفايه عليك ضيآع شرفك وضيآع الأمان .. موت الحضن الدآفي بالنسبه لك ؟! مو كفآيه يآ دنيآ كيذآ ؟! مآ خلصتي ؟! مآ خلصت الاعيبك ؟! مآ قضت تسليتك ؟! الى متى ؟! الى متى ؟! سؤال آردده كل سآعه وكل حين .. البندري مآ تحملت آكثر من صدمه باليوم طآحت مغمى عليهآ ..
رد: روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي
البندري مآ تحملت آكثر من صدمه باليوم طآحت مغمى عليهآ .. انجود صرخت : البندري نزلت لمستواها رفعت شعرها وهي تبكي هزتها برفق بس كآن مبين انها تتنفس هذا خلاها ترتاح نادر آتصل على آدم بس مآرد نآدر بنفسه : يآربي سآعدني وآلهمني الصبر آتصل بالإسعآف آسعفو الثنتين وهم ورآ سيآرة الإسعآف بسيآرة نادر بالمستشفى .. الدكتوره طلعت من عند البندري : آنهيآر عصبي حآد شكلها مصدومه آكثر من صدمه اليوم آنتبهو لا تصدموها زيآده ولا ترآ ممكن تأدي الى جلطه ننادر تنهد بضيق ورجع رآسه للجدار : مو كآفي اللي صآر يعني تزيدها هي منال كانت قاعده على الأرض ضآمه رجليها لصدرها وتبكي بقوه اما انجود جنب نادر تهديه هدي نفسك بالأول يآ آنجود وبعدين هدي نآدر .. اتصل نادر على آدم آكثر من آربع مرآت ومآ يرد نآدر تلفت آعصآبه وآتصل على الأرضي رنده بهدوء : آيوه نادر : السلآم رنده بإستغراب : وعليكم آيوه مين نادر : آدم موجود رنده : آيوه ثوآني دقت رنده لتحويلت آدم اللي رد بإنزعاج : يعني وبعدين رنده : لا تهزأ اللي فيني كافيني كلم نآدر يبيك آدم بسرعه سكر بوجهها ورفع لنادر آدم : هلا نادر : هلا بك آدم تعآل مستشفى .......... آدم بخوف : ليه البندري فيها شي نادر بإستغراب : ليه مسوي لها شي عشان يكون فيها شي آدم بسرعه : لالا بس اسأل غبي يآ آدم .. مآ تعرف نآدر وسرعت بديهته ؟! نادر حس ان السآلفه فيها أن وان البندري وآدم فيه تتش بينهم آدم قطع الصمت : بجيك الحين سكر آدم وبسسرعه لبس ونزل رنده طالعته : غريبه لابس ثوب آدم آلقى نظره آخيره على نفسه بالمرايه اللي جنب الباب الرئيسي : مستعجل ومآلي خلق البس ملابس واترسم طلع وطيرآن للمستشفى اول ما وصل شآف آشكآلهم حس بخوف والدم وقف بعروقه آدم قرب منهم ببطئ : نادر البندري وينها خآلتي وينها نادر : البندري دآخل وخآلتك " قآل بألم " تطلبك الحل آدم آنصصصدم هذي ثآلث وفآة لحد الحين نجلا .. نجد .. ام نادر هذا نذير سوء ربط الوفيات بـ اللي صآر مع البندري .. ولد نادر وآنجود المعآق تنهد بضيق مرت عليهم عدت ساعات لين جات نيرس تقول لهم ان البندري صحت آدم كان جآلس بينما نآدر ومنال وآنجود وقفو بيدخلون بس حسو فشيله يدخلون قبل آدم آدم : آدخلو قبلي " بنفسه " آخآف يجيها آنهيآر عصبي ثآني دخلو هم الثلاثه البندري بس شافت منال رجعت تبكي منال ركضت لها وضمتها وصآرت تبكي معاها انجود تأثرت وبكت ..~> فتحو منآحه نادر ضمها بحنان منال بهبال تلطف الجو : كثر الله اجنحة المستشفى خذو لكم جنآح عيب هالحركات قدامنا آبتسمو كأن منال بدت ترجع مثل آول لكن بشخصيه ثآآنيه بإنكسآر وآضح .. بجروح عميقه تحآول تدآويها بهبالها بعد ما طلعو دخل آدم البندري بس شآفته تجمعت الدموع بعيونها ولفت للجهه الثآنيه سحب كرسي وجلس مسك يدها بس سحبتها آدم بتردد : البندري البندري ..... آدم : البندري آبيك تسمعيني البندري على نفس وضعيتها : آسمع آيش ؟! آدم شفتك بعيوني بكذب عيوني مثلا " لفت عليه " آدم انت جد آنسآن حقير ليتني صدقت كلام المها لأنك تخوون بدون سبب تحسب مشآعري تسليه ولعب اوراق آدم : البندري انا ما سويت اللي سويته الا عشانك البندري : كذاب شلون عشآني وهالشي بيضرني تكفى آدم آطلع مآلي نفس اششوفك وتكفى تكفى آبييك تطلقني وتريحني آدم وقف وهو يحآول يضبط اعصآبه لأنها جد بدت تستفزه قبل لا يطلع كآن عاطيها ظهره آدم : البندري البندري لفت عليه آدم بألم : لك بقول اللي بقوله وآنتي حره .. مآلفت غيرك من النآس آنتبآهي .. طلع وصفق الباب ورآه الكل كانو يناظرونه بعلامات الحيره والإستغراب مشى آدم ورآح البيت كآنت آمه وآخته لوجين بالصاله ومبين انها تقول لها شي لوجين كآن وجهها مصبوووووغ آستغرب آدم رآح لهم آدم بتعب : مساء الخير الثنتين : مساء النور آدم : الله يعين البلد اللي تتفقون عليها اكيد رآح تتدمر ام حسان بفرح : آدم فيه آحد تقدم للوجين آدم ناظرها : مبروك لوجين : آحد قال اني وافقت آدم بإستغراب : ليه بتنظفين بمكآن غير بيت زوجك مثلا لوجين عصبت : آدم وش هالخلاق الزفت آدم وقف وطلع جنآحه لوجين وقفت : يمه ولدك صآير مووول مآ ينطآق وقبل تطلع : قولي لهم موآفقه بس بعد كمن آسبوع لا يحسسبوني ميته عليهم وطلعت لوجين جناحها لوجين آنتي غريبه .. رغم انك مثقفه الا آنك غريبه .. ______________________________________ في اليوم التالي دخلت رنده للبيت : آوووووووووووولا مامي ام حسان : هلا يمه رنده : هآو آر يو ؟! آم حسان : رنده يمدحون العربي رنده : آخبآرك ام حسان : الحمدالله رنده فتحت شنطتها ومدت ورقه لأمها : يمه امسكي هذي من آبله من ابلاتي تقول آكثر من معلمه كآتبه بها طلعت رنده وهي مالها خلق عارفه راح تآكل تهزئيه الحين نص سآعه آخذت شآور ولبست وريحت ونزلت كآنت امها تنتظرها ام حسان : رنده من متى وانتي عندك قصر نظر ؟! رنده بعدم اهتمام : مدري ام حسان بجديه : رنده طالعيني طالعت رنده امها : هلا ام حسان : شلون تشوفيني رنده : آمم مشوشه خخخ ام حسان وقفت : قومي البسي عبآتك رنده بإستغراب : ليه ام حسان بآخذك عند دكتور عيون رنده قآمت عشان تلبي رغبة امها ولا هي مآ يهمها عند الدكتور بعد الفحص .. الدكتور : آمم المريضه تعاني من قصر نظر حآد ممكن تفقد نظرها رنده بصدمه : آييييييييييييش ام حسان : شفتي انا اقول لك هالبلا اللي تقرينه بطلييه او خففيه بس لا حياة لمن تنادي الدكتور يكمل : انعكاس ضوء شاشة الاب توب كان قوي على عدسة عينها وبكيذا تأذت الشبكيه وآيضآ شكلها تلصق بالشآشه مره المفروض تبعد عنها آكثر من آربع متر .. ام حسان : طيب دكتور ما نقدر نسوي لها عمليه الدكتور بضعف حيله وهو متعاطف جدا مع رنده : لا والله يآ خآله مآنقدر لأنها رآح تتضر آكثر ممكن نسوي لها علاج بالليزر لأن حالتها جدآ سيئه ومتدهوره رنده بخوف : بالليزر الدكتور : آيوه لا تخافين ممكن ينفع عينك رآح تبدى جلساتك من يوم بكره نظرا لحآلتك خوفا على سلامة عيونك طلعو من عند الدكتور رنده تبكي وهي خآيفه تفقد بصرها اما ام حسان كلها آلم على حآل بنتها الصغيره .. اول ما رجعو للبيت دخلت رنده جناح لوجين بدون استئذان رنده بصرآخ : آنتي السبب كله منك بصير عميآآ الله يبلاك قولي آمين الله يبلاك مثل ما بليتيني طلعت رنده وهي تبكي بقهر اما لوجين مصدوومه تغلط وتحملني الغلط ؟! آي عقل يتقبلها
__________________________________ بعد مرور شهر .. آخر الأحداث البندري .. عند بيت اهلها بعذر موت ام نادر طبعآآ اهل عمر حسو ان ملكة عمر ومنال تأخرت كثير وخآفو البنت تطير من يدهم .~> ما درو عن الخآفي خخ اما آهل اللي خطبو لوجين حددو الملكه بعد شهرين آدم منعزل عن الكل .. بشكل عآآم رنده صآرت تتعآلج بالليز عشآن عيونها الدكتور يقول انه ممكن ينفع عيونها واذا ما نفع ما يضر منال .. على حالها نآدر و آنجود بدو يجهزون لـ النونو .. __________________________________ انجود ارتاحت ان اخوانها مآ عآد جآبو طآري الفلوس بعد ما آشترى لهم نآدر فله دورين نادر : جوودي انجود : هلا نادر : آمم اتصل حسن يقول آنه يبيك تروحين عندهم بهالشهر اللي فآت كآنت زيآرآتها لخوآنها بتزآيد بعد ما ماتت خآلتها .. انجود : آمم آوك آن شآء الله بروح وبالفعل بالليل رآحت بس ما كانت الزياره مثل ما تتوقع نادر وصلها ورآح طلعت لهم بالصاله اللي فوق وآنصدمت من وجود رجال غريب تغطت انجود ودخلت عبدالله بخبث : ليه متغطيه انجود بعصبيه : مدري ما تشوف رجال عبدالله : عآدي زوجك آنصصصصصصصدمت انجود : نعم عبدالله : انا قلت لك بس انتي ما سمعتي لي .. وحذرتك قبله صح بس شكلك غبيه لحد الحين وما فهمتي انجود بعصبيه : مآ يصيير انا متزوجه خير آن شآء الله عبدالله بإستهزاء : لا جد توني ادري " قال بجديه " لما يدري نادر آن غيره دخل عليك رآح يطلقك فورآآ وبكيذآ رآح تتزوجين آبو خالد انصدمت بتفكير اخوها الخبيث ترددت ببالها كلمة " يدخل عليك " آنصدمت زيآده نآظرت الرجال اللي يطالعها بخبث يطالعها بنظرات متفحصه " وقحه " ابو خالد : بس كنها سمينه شوي عبدالله بخبث : افا عليك تنحف عشآنك قام ابو خالد وهو يناظرها يوم حست ان اللي في بالها بيصير ركضت وهي ما فيها تركض عشانها حامل لحقها عبدالله وهو يتوعدها بدآخله كانت واقفه عند اول درجه بتنزل الا دفها عبدالله وطآحت على مدى الدرج الطويل !!!!!!!!!!!!!! دم .. نزفت من بطنهآ .. آنصدم عبدالله يوم شآفها تنزف نزل وهو يركض اتصل بنادر نادر : هلا عبدالله : نآدر الحق انجود طاحت من الدرج وتنزف نادر بصدمه : آييييييييش غير اتجاهه رآجع لهم وهو خآيف عليها بقوه وصل كآنت على نفس الوضع طآلعهم بإحتقار وشآلها وحطها بالسيآره وبسسسرعه لأقرب مستشفى دخلوها غرفة العمليات .. كان جالس خآيف يدعي الله يقومها بالسلامه سآعات مرت ثقيله على نادر طلع الدكتور ووجهه ما يبشر بخير نادر : دكتور طمني كيفها زوجتي واللي ببطنها الدكتور : اخ نادر انت مؤمن بقضاء الله وقدره صح نادر بخوف : اييه دكتور زوجتي فيها شي الدكتور : زوجتك بخير بس اللي ببطنها هو اللي فيه نادر : دكتور واللي يسلمك مآسسسحب الكلام منك تتكلم بالقطاره الدكتور مقدر وضعه : فقدت اللي ببطنها لأنها نزفت بشده غير كيذا الطيحه اللي طاحتها آثرت عليه نادر بخوف : طيب دكتور فيه امكانيه للحمل من جديد الدكتور بهدوء : ايوه آكيد بس لازم يكون بعد مده عشان الرحم نادر : طيب آقدر ادخل الدكتور : حاليا هي تحت تأثير البنج يمكن يبي لها لبكره عشان تصحى نادر هز راسه بعد ما شكر الدكتور اتصل على خواته وقال لهم انه يمكن ما يجي .. وطبعآ آخذ له جنآح لأن المستشفى اهليه .. _________________________________ منسدحه على السرير تنآظر السقف ودموعها على خدها مشغله الآي بود على اغنيه آدم .. مش بآقي تنهدت بضيق .. تلت التنهيده ابتسآمه بإستهزاء آسم المغني نفس اسمه .. يالله شي يجرحهآ زيآده البندري .. عجز عقلها عن تفسير اللي صآر قطع جوها الباب البندري بصوت مبحوح : تفضل دخلت منال منال بإبتسآمه : بنو حبيبتي الين متى البندري بحده : الين يطلقني منال : البندري انتي صآدقه تتحدين انه ما يطلقك لو تحبين السسسمآ بنو آدم يحبك ومهما كان الموضوع كبير بينكم ما يوصل للطلاق البندري بصرآخ : ولو خآني ؟! مآ يووصل للطلاق ولا خلاص آكل تبن وآسكت وآخليه يآخذ مني اللي يبي لا والله مي حآله ذي منال آنصدمت : دقيقه .. خآنك البندري آرتمت بحضن منال وصآرت تبكي بقوه منال كآنت جد مصدومه .. منال .. تعلمت درس جديد من صفعات القدر .. الرجال مآ منهم آمآن .. كلهم يشبهون بعض .. تمت منال تطبطب على جرآح البندري كثر ما تقدر .. لكن مهما حاولت منال الا جرح الخيآنه جرح مآ ممكن يندمل ______________________________ مآ توقع بعدها عنه رآح يسبب له هالألم يحس نفسه شبه عآيش اندق جوالها كآن وليد المتصل .. تنهد بضيق كآن جد بهالوقت محتاج وليد بشكل كبير رد عليه : هلا وليد : وآخيرآ يآ استآذ ولا الجوال ما يعطيك اجره ترد عليه يعني آدم : وليد تعبآن ومآلي خلق هوآش وليد بإهتمام : سلامات وش فيك صار تطورات آدم : وليد خلاص انا بيني وبين الجنون شعره والله العظيم بجن وليد يعرف بالسآلفه .. وليد : طيب فكرت تروح تآخذها آدم : فكرت بس مآ تجرأت اروح وليد عصب : من جدك انت زوجتك هناك عجبتني ما تجرأت آجي آفقع وجهك يعني آدم : وش بلاك انت اليوم تعآل طقني بعد وليد : لأنك تقهر والله آني ابرد منك ما شفت آدم : وليييد تكفى لا تزيدها علي آبيك توآسيني مو تزودها علي وليد : شوف آدم انا مع الحق دوم انت غلطان وهي غلطانه انت كان لازم من اول تبعد عن هالحركات وبعد من اول لا تخلي مايا تتمادى لأن يا حبيبي مايا مو مواطنه عندنا ورآح يسجنوها لو سوت شي للبندري آدم بعصبيه : آي وآخسسر البندري وانا آطالع فيهم صح سكت وليد مآعرف يرد آدم : شفت ماعندك رد هدووء .. لمدة ثوآني قليله وليد : آدم وش رآيك نروح انا وآنت نجيبها آدم بإستغراب : وآنت وش رزك ؟! وليد : عشان اتأكد انك رحت مو تقول لي ما تجرأت آدم : لا خلاص بروح لحالي وليد : اللي يريحك آدم : يلا سلآم وليد : سلآم وسكر تكششخ آدم عشآن تشوفه بنو كآشخ هع ورآح عندهم كآنت الصآله فآضيه آستغرب طلع كآن الباب مسكر دخل كآنت البندري نايمه بهدوء ومبين انها كآنت تبكي .. حس بألم يعصر قلبه بالعآده لا نزلت دموعها هو يمسحهآ .. الحين من يمسحها ؟! ناظرها ودقق بملامحها وكأنه اول مره يشوفهآ .. " لو فيي آمسح لو الدمعه اللي زرعتآ ع خدو ضويلو بهالعتمي شمعه ورجع كل شي بدو يرجع كل شي متل الأول على بالي على بآلي ما بعرف شو مخبي بكره وشو آخر الحكآيه ياخوفي يبقى لي ذكرى بالأيآم اللي جآيه مافيي اتصور انو عمري من دونو وكأنو عايش هالدنيا ومش عايش لو هيدي النهاية " هز رآسه يطلع هالأفكار ودخل جلس ينتظرها تصحى وشكل الوقت طويل بالنسبه لك يآ آدم غفى على الكرسي بدون شعور .. _______________________________________ " وين ضمير الناس عم يختفي الاحساس كيف رح تشرق شمس بكرا ونحنا بلا إخلاص في ناس قلوبها بتملاها بالحقد والنار عم تشكي الغيرة من كل شي وناطرا يجيها نهار قلوب متل الحمل تنطر فسحة أمل نحنا منغمض عينينا ومنقول شو العمل " طمع .. شجع .. غيره من العز .. حرآم موت طفل .. بسببهم آنهيآر .. دموع .. عذاب بسببهم .. نآس مآ عندها قلب بالفعل .. كآنت تبكي من قلب كانت بإنهيار تام دخل الدكتور عطاها آبرة مهدئه لأنها بحاجتها صعب تفقد طفل آنت تخطط لمجيئه شهور وبسبب مين .. آخوك مسك رآسه بألم .. غمض عيونه بضضيق وآلم .. لين متى ؟!
رد: روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي
تقلبت بالسرير بضيق طار النوم من عيونها فتحت عيونها بضيق آنصدمت سوآآد × سوآآد رنده بصرآخ : يييييييييمه ييمه دخلت لوجين بخوف : بسم الله وش فيك رنده تبكي : مآ آششوف لوجين مآ آششوف آشوف سوآد لييه لوجين بصدمه : لالا تمزحين رنده : ما امزح ما امزح يآرببي لوجين ضمتها وبكو سوآ دخلت ام حسان ام حسان بإستغراب : وش فيكم رنده : ماما ما اشوف آنصدمت ام حسان سكتت هدووء عم لمدة خمس دقايق قطعه صوت ام حسان : لوجين قومي لبسي رنده عبايتها وآمشو معي عند الدكتور الدكتور بقلة حيله : ما بيدنا شي رنده بصدمه : يعني بظل عميا الدكتور : آيوه رنده بصرآخ : لالا مسسسسستحيل ام حسان : يعني ما فيه امل دكتور الدكتور : ولا تقنطو من رحمة الله ام حسان بألم : اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه كآنت صدمه على الكل عآم 2010 مو من آعوآم حظكم هذا اللي آشوفه .. العنود : آحسهم صآيبينا عين حششى هالسنه كلها مصآيب ام حسان بصرآمه : العنود قولي الحمدالله على كل حال الله يجعلها اكبر المصايب الكل : الله يجعلها اكبر المصايب _______________________________________ حركت رآسها بتثآقل تحس بصدآع فظيع بيذبحها فتحت عيونها بثقل آنصدمت يوم شآفت آدم نآيم على الكرسي ومبين عليه الإرهآق .. قآمت وصحته بهدوء مثل ما عهدته نومه ثقيل .. بعد ازعاج منها صحى بالموت آبتسم لها انما ما ردت له الإبتسآمه الا بنظرآت جفآ آدم دخل الحمام " وانتو بكرآمه " اللي بجناحها وغسل وجهه وطلع كانت جالسه وحاطه رجل على رجل وسآنده يدها على رجلها وحآطه يدها على خدها وتتأفف آبتسم على شكلها طآلع يضحك آدم بجديه : البندري انتي لازم ترجعين معآي البيت البندري ببرود : مآ برجع آدم : بترجعين اذا مو طيب تجين غصب البندري بتحدي : مآ تقدر تغصبني على شي يآ .. يآ خآين آدم بدآ يعصب : مو من مصلحتك العناد نصيحه البندري : اعلا ما بخيلك اركبه وما رآح ارجع معك آدم : البندري البندري بتأفف : خير آدم : الخير بوجهك بس صدقيني رآح ترجعين وغرورك بكسره " قآل بحده " كسرته مره مو صعبه اعيدها ثآني البندري بتحدي رغم ان الخوف بدآ يتسلل لقلبها : ما تكسره ثآني صصعبه لأن غلطت مره وتعلمت من المره الأولى ومستحيل اكررها آدم بنظرآت تحدي : هذا انتي تعيدين غلطة الأولى ونشوف وتأكدي انك بترجعين طلع من الغرفه وصفق الباب ورآه نزل وطلع بسرعه .. وهو يفكر بطريقه يرجعها غصب للبيت __________________________________ في بيت ثآني المها بخبث : آي خلاص يمه ام محمد تبكي : المها يمه متأكده انه ما بتتضررين المها بثقه : آيوه متأكده وروحي اسألي آبوي هو اللي بيقول لك شذى تناظر المها بإحتقآر : آبوي يحتضر وانتي يآ حقيره تفكرين بوحده من خططك السآذجه مستغله الموقف " وقفت " انا عمري ما شفت ولا بشوف احقر منك ربي ينتقم منك طلعت شذى جناحها وآرتمت على السرير تبكي بقهر ابوها حاله ما يسر لا صديق ولا عدو اما عند المها ما اهتمت لكلامها اصلا معتاده على سماع هالكلام وش خطتك هالمره يا المها ؟! وش هو تفكيرك المنحط ؟! الله يعين لا يكون يأذي آدم البندري هم باللي فيه كآفيين .. ____________________________________ في اليوم التالي .. في المستشفى تقلبت بضيق فتحت عيونها بتثآقل كآن نآيم على الكنب شكله يكسر الخآطر غمضت عيونها تتذكر الأحداث شعور الألم الدموع تجمعت بعيونها خانتها دموعها حطت يدها على بطنها انجود بنفسها : آسفه يآ خآلتي مآ قدرت احافظ على محمد مآ قدرت انجود بهدوء قآمت ودخلت الحمام وتسبحت وبدلت ملابس المستشفى طلعت كان نادر صآحي نادر بإبتسآمه : صبآح الخير انجود : صباح النور نادر : شلونك الحين انجود ببرود : بخير نادر : وانا تمام انجود بدون ما تناظره : دوم لمت ملابسها ومشت انجود : آبرجع البيت نادر وقف: بقوم اكلم الدكتور طلع نآدر انجود قعدت على السرير تحس انها كآرهه نآدر بقوه وتبيه يبعد عنها بأي طريقه كتب لها خروج ورجعو للبيت اللي كآن هآآآدي بقوه طلعو لجناحهم نادر بهدوء : انجود انجود بدون ما تلف : نعم نادر : سألت الدكتور انجود : وشو نادر : اذا يمكن تحملين مره ثآنيه قاطعته انجود : مآبي آحمل مره ثانيه ولا ثالثه ولا عآشره عيآل مابي آنصدم بقوه : ليه انجود : كييييييفي مآبي عيآل وخآصه لو كآنو منك آنصدم نآدر زيآده هذي انجود اللي حبها ؟! ليه صآيره بهالجفا وهالأحآسيس البليده ؟! __________________________________ مر عليهم وعلى حآلهم آكثر من اسبوعين عند انجود ونآدر نادر بعصبيه وهو مآسك انجود : أنت منت اللي عشقته أنت أكيـد انسـان ثانـي ليه صرت بهالبـرود وبهالاحاسيـس البليـده ؟ وين حبك للزعـل ويـن العنـاد الأولانـي وين حنّية زمـان وفرحـة العمـر الرغيـده ؟ انجود تفك يدها منه : اللي قبل رآح يآخي فكني آآوف آنجود متغيره 180 درجه صآيره ثآنيه مآ تنطآق عصبيه وتزعل على اي كلمه ومجننه نآدر مآ تخليه يقرب منها ولا بأي حآل من الأحوال حتى ما ترضى ينامون بنفس الغرفه وهذا اللي مجننه يستغرب تغيرها ابد مو طبيعيه طلع نادر من البيت كله يحس كره حياته بسبتها اما انجود ارتكت على الكنب وصارت تبكي انجود بنفسها : يحسب فقداني لولدي شي سهل نادر والله احبك بس مابي اخسر ولد ثاني دام اخواني لحد الحين يبون الفلوس عبدالله حسن اكرهكم ا كرهكم من كل قلبي ربنا يكون معك جودي .. __________________________________ بنفس اليوم دق آدم على نادر وقال له انه بيجي يآخذ البندري نادر ما عارض وطلع يكلمها البندري بعصبيه : ماني رااااجعه نادر : بنو لا تزودينها علي ترا اللي فيني كافيني بيت زوجك مفتوح آدم تحت معك ساعه ونص تلمين اغراضك وتنزلين بدون نقاش ولا بيطلع يآخذك من شعرك انتي زوجته وهذا حقه وطلع من الغرفه قههههههههههر .. البندري ارتمت على السرير تبكي وبنفسها : سويت اللي ببالك يآ آدم بس يا انا يا انت قامت ترتب ملابسها رتبتهم اي شي ونزلت كان نادر وآدم جالسين بس كل واحد منهم سرحان البندري دققت بآدم مبين عليه انه مرهق من فتره مو قليله ونحفان وشآحب ما عاد بطلنا الوسيم اللي اول تغير تغيير واضح البندري : اححم اقضي قام آدم وعطاها نظره تذبح ومشى لحقته البندري وهي خايفه ششكل قلبه مليان منها واليوم مو معدي على خير ركبت السياره بس ركبت ورى آدم بصراخ :تعالي قدام البندري : ماني جايه آدم فتح بابها وسحبها : ماني سواقكم يا مدام وركبها قدام غصب انصصصصصدمت هذا مو آدم اللي تعرفه ابد ركب آدم آدم بعصبيه : ان شاء الله استانستي بإقامتك عندهم البندري ببرود مع انها خايفه : ايه وبرجع بعد ما تطلقني آدم بإستهزاء : احلفي والله متى تبين اطلقك تراني خدام تحت رجولك البندري : آدم مالي عيشه معك انت خاين جد جد حثاله اصلا ما عندي مشكله على اي حال بقايا الكلب ما يآكلها غير الذيـ... قبل لا تكمل كلمتها سكتها كف .. آدم بعصبيه : خليه يذكرك من آدم كلمه زايده قسسسسسم بربي لأنسيك اسمك سامعه سكتت البندري تداري تدموعها اللي يمكن تغلبها بأي وقت مشى آدم بأخلاق زفت .. الين وصلو للبيت قبل لا تنزل آدم بلهجة امر : اذا احد درى باللي صار ما تلومين الا نفسك اذا سألوك ليه طولتي قولي لهم عشان وفاة امك نزل آدم ونزلت وراه حمد ربه ان الصاله فاضيه طلعو جناحهم قبل تدخل البندري الغرفه الثانيه غير غرفتهم طبعا سمعته يناديها البندري : نعم آدم : وين لا يكون مخربطه بالغرف البندري : لا بنام هنا آدم بإستهزاء : لا والله جد من قال البندري : آدم عن الإستهزاء آدم : الغرفه " شدد " حقتنا البندري لفت عليه : مو بكيفك آدم : لا بكيفي وبعد ازيدك من الشعر بيت ابي آخذ حقي منك اليوم البندري : آدم كفآيه حرآم عليك تبي تذلني كفايه عشت اكثر من 19 سنه ذقت فيها انواع الذل والهوان تبي تذلني زياده تعرفت عليك قلت يمكن يغير شي من حياتي من الذل اللي اعيشه بس طلعت غلطانه ما صار شي الا انك ذليتني اكثر واكثر لان قلبه .. نظرات الضعف بعيونها تذبحه تركها آدم ودخل الغرفه الأولى وسكر الباب تنهدت براحه كبيره ودخلت الغرفه الثانيه _________________________________ كانت بالغرفه اليوم مزكمه وحالتها حاله دخل وهو مبتسم وبيده ليموناضه مده لها انجود ببرود : مآبي نادر بإستغراب : ليه انجود بتأفف : لأن مابي يآخي اتركني يوه والله حاله كأنك لازق نادر خلاص قفلت معه مو معتاد يهين كرامته بس انجود هانتها ومسسحت الأرض بها بعد نادر بعصبيه : ما تبينه انجود : اي جزء من لا ما تفهم نادر ناظرها بقهر ورمآه على الأرض انجود شهقت نادر ناظرها بحده : لما تفكرين ترجعين مثل قبل عطيني خبر لأن شكل العيشه معك ما عاد تنطاق ابد احمدي ربك الله رحمك وما جاك الولد ولا كان بيجي معاق تماما مثل عقل امه خخ ولا ابي طبيعي عشان لا يجي " بحده " شاذ على خواله طلع من الجناح بعد ما رمى كلامه عليها انجود مصصدومه منه من كلامه بس ما تلومه لأن اللي تسويه فيه كبيره هانت كرامته اكثر من مره وهي تعرف ان نآدر دوم يقول " اهين فلوسي ولا اهين نفسي " هي كسرت هالقاعده مرت ببالها اغنيه آدم .. على بالي على بالي اكتب غنيه على بالي على بالي تحكي ع اللي صاير فيي وشو غير احوالي تحكي اللي مخبى بعيني كيف ضاعت منا الحنيه حتى القلب اللي كاين طيب كيف ضايع من حالي يرجع فينا الماضي شوي على بالي على بالي اعرف شو اللي تغير فيي وقساني على الغالي بعرف ما عتبان عليي عتبو على اللي كاين فيي مش هيدا اللي قلبو حبو ولا خصو بحالي لو فيي امسح لو الدمعه اللي زرعتا ع خدو ضويلو بهالعتمه شمعه ورجع كل شي بدو يرجع كل شي متل الأول على بالي على بالي ما بعرف شو مخبي بكره وشو آخر الحكآيه ياخوفي يبقى لي ذكرى بالأيآم اللي جآيه مافيي اتصور انو عمري من دونو وكأنو عايش هالدنيا ومش عايش لو هيدي النهاية ..~> آدري مكرره بس اعشق هالأغنيه وهالمغني ^___^ انجود لامت نفسها هي تحببه تموت فيه بس كل شي فيها يبيه يبعد عنها خلال الشهر والإسبوعين اللي مرو كانت تدعي على اخوانها من قلب ما دريتي يا انجود على اللي صاير في اخوانك