10 - 12 - 2024, 10:04 AM
|
#2 |
  
رد: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف البـــــاااارت الثــــــااني
.
عفوور : اخر مره اسألك تكونين حبيبتي ؟؟؟
نروح عند ام جهاد
ام جهاد : والله يا اختي خرعتيني عليك سمعت إنك تعباانه وجيتك بسرعه ديري باالك على رووحك وصحتك اهم شي يلا حبيبتي تاخرت على عياالي تأمريني بشي تبين شي
اخت ام جهاد (نرجس ) : ابي سلامتك وسلميلي على عياالك
ام جهاد : يلا عن اذنك
عند جميله وجنان وجماانو
جمانه : جناان خلاص عااد العبي بهدووء ازعجتيني
جنان : ما يصير بهدووء كييذا اللعبه
جمانه : جميله روحي غرفتكم لعبو
جميله وجنان راحو غرفتهم يلعبون
وجماانو راحت غرفتها وعلى المسن
عند جهااد
يوسف بصوت عالي : حلو الفييلم
جهاد وهو يصاارخ : شتقوول ؟
يوسف بصوت اعلى : حلوووو الفيييلم
ابراهيم : طيب انطمو خلنا نشوف
والحين نرد لعفور وجوري
جوري : عفوور لازم اروح البيت اكيد امي الحين بتجي وبصير مشااكل لو ماشافتني بالبيت عفوور بلييز يالله عاااد
عفوور : جوري تصيرين حبيبتي ؟
جوري : اووووف اوكي اوكي خلااص قبلت صرنا حبااايب بس خلينا اروح البيت
عفور : اووكي حيااتي
بطلت عفور البااب وسلمت على جوري وجوري راااحت بسسرعه السيااره
جوري : رااجو بسسرعه روح بيت
دقاايق وصلت جوري البيت والحمدالله امها ماكانت واصله
راحت جوري الغرفه : جووومانو يا ليتني ما رحت وقعدت تصييح
جوماانه : شصاااير شنو صاار اي صح امي كلمتنا قالت شوي وتجي واتصلت عليك بس ما رديتي
جوري : ما ادري شكله على الصاامت مااصار شي جومانه حيااتي بروح ابدل قبل ما تجي امي
رااحت جوري وغسلت وجها وبدلت بسسرعه ورااحت عند كل الخدامات وقالت لهم يا ويلها اللي تقول شي لامي انا ما طلعت من البيت فاهمين
وراجو اصلن داايما ما يقول شي
جوري ردت الغرفه : جومانه اليوم بجون خالاتي وعياالهم من السعوديه
جومانه : مين قال لك
جوري : امي قالت لي قبل كم يووم بجون خالاتي لقطر يزورونا
جمانه : اها والله وحشووني بجون الشبااب بعد
جوري: اكيد بجون عواائل حتى ابوهم يااي والله ولهت على رااكان
جومانه : هههههه اشوفك استاانستي يوم قلتي بجون خالاتنا خخخ هاذا اللي هامك راكان
جوري : والله انه خقه
جومانه : اي باالله يهبل طيب متى بجون وكم بقعدون
جوري : ما ادري اذا جات امي بسألها
جومانه : اوكي
عند جميله وجنان
جميله : انظري يا فله كم هي جميله
جنان : يا الهي انها تشبه بااربي
خخخخخ قاعدين يلعبون ^^
بعد مرور دقاايق
تررررررررررن ترررررررررررن << جرس البيت
كوماري : تفضلي مدام
ام جهاد : يزيد فضلك بنات قوم من النوم ؟
كوماري : ايووه مدام
ام جهاد طلعت فوق لغرفه جمانه وجوري
ام جهاد : اهلين رديت ها فطرتو
جوري : ايوه يمه
جومانه : يمه سمعت بجون خالاتي
ام جهاد : أي بجون باليل وبقعدون عندنا كل رمضان
جوري : عييل بقول حق كوماري وريتا تجهز الغرف
ام جهاد : يخليلي ايااك يا بنتي
جومانه بخباله : وانا يمه ما تبيني يعني
ام جهاد وهي تضحك : ههههههه ويخليلي يااك بنوتي جماانو يلا روحو تجهزو عشان الييله
جوري : يمه ابي كم من شغله اقدر اروح المول اشتريهم
ام جهاد : طيب حبيبتي بس لا تتاخرين
جوري راحت لبست العبايه
وجومانو راحت تستحم
جوري طلعت مع راجو وتتصل على جهاد
ترررن تررررن تررررن تررررن
جهاد : ايوه جوري حياتي في شي
جوري : اخوي وينك انت ساعه لين ما ترد
جهاد : سوري قلبي كنت بالسينما وطلعت بره عشان اكلمك
جوري : اها طيب انت وين أي مول ؟
جهاد : انا بالسيتي
جوري : جهاادو انا الحين بالطرق بجي السيتي ابيك بسالفه ضروريه
جهاد : حياتي شصاير لايكون حد بالبيت صار وياه شي
جوري : الله لا يقولها لالا شدخل السالفه تتعلق فيني بس
جهاد : طيب جوجو حيااتي تعالي صوب المطاعم بكون مناك
جوري : مشكور اخوي يلا سلام
جهاد : انتبهي على روحك مع السلامه
دش جهاد السينما وكان الفيلم مخلص والناس يطلعون
يوسف : وين رحت جهاد
جهاد : اختي اتصلت
ابراهيم : انشالله خير
جهاد : الحمدالله خير خير الا اقول تمشو شوي عندي شغله وراجع لكم
ليث : خخخ لا يكون بتشوف بنت
جهاد : لا والله بعدين بقولكم يلا اذا خلصت بكلمكم اشوف وينكم فيه وبجي
عطاء : طيب يلا يا الغالي تيك كير
جهاد : اشوفك على خير
راح جهاد قعد على طاوله صوب المطاعم ينطر اخته جوري
في بيت عفور
عفور جالسه على سريرها تفكر بجوري وتفكر بالخطوات الياايه << الله يعين خخ
هيا اخت عفور تدق الباب حق غرفه عفور : دق دق دق
عفور : منــوو
هيا : انا هيا
عفور : دشي
هيا : هاا عفور شصار ويااك انتي وحبيبتك
عفور : انطمي الحين مادري شفيها تخاف هااذي بس انا الي ابي بسسوي وبتشوفون
هيا : شفييك طيب هدي لا تعصبين وشنو ناويه عليه
عفور : بعدين بقولك المهم انتي يا ويلك لو تعلمين احد واطلعي ابي اقعد بروحي
اعرفكم على هيا اخت عفور اصغر منها بسنتين وحلوه كثير بنوته خقه طولها وسط وضعيفه سمراء وهي عفور دايما مع بعض تقريبا وبينهم كثير اسرار
في السيتي جوري توها تدش من الباب ورايحه صوب المطاعم
وصلت لعند المطاعم وقعدت تتلفت تدور جهاد ... شافته وراحت لعنده
جهاد : هلا جوري قلبي قعدي
جوري : اخوي اسفه خليتك تروح عن ربعك بس شي ضروري لازم تعرفه
جهاد : طيب حياتي ولا يهمك في أي وقت انا حااضر لك بالاول شتبين تشربين بارد ولا حار
جوري : ابي بارد كوكتيل
جهاد : قرسووون
القرسوون : ايوه شنو طلب
جهاد : جيب ثنين كوكتيل
قرسون: اوكي 50 ريال
جهاد طلع 50 ريال وعطاه
جهاد : ايوه جوجو شعندك قولي
جوري : االصباح يوم امي عند خالتي رخت عند عفور
جهاد : اييوه المفروض قلتي لي قبل لا تروحين
جوري : نسيت اقول لك المهم ........... وقالت له جوري كل السالفه اللي صارت
جهاد : شدعوه عبوود ربعي يسوي كييذا
جوري : جهاادو انا وافقت اكون حبيبتها خاايفه حدي
القرسون جاب الكوكتيل
جهاد : مشكور ... تفضلي جوجو اشربي
شربت جوجو
جهاد : حيااتي لا تخافين انا ويااك
جوري : جهاد شرايك نطلع بيوم انا وانت وعفور بس سوي روحك ما تعرف بالسالفه
جهاد : طيب جوجو حياتي اللي تبينه بس اذا صاار ويااك أي شي قوليلي انا بكون ويااك وبساعدك
جوري : طيب أي صح جهادو اليوم يااين خالاتي
جهاد : متى
جوري : اليله وبقعدون عندنا كل رمضان
جهاد : الشباب ياين ولا بس بنات
جوري : لا كلهم ياين عواايل
جهاد : اها اوكي الحين وين بتروحين
جوري : بروح البيت
جهاد : طيب يلا انتبهي على روحك واول ما توصلين البيت اتصلي علي
جوري : اوكي يلا اخوي مشكور مع السلامه
جهاد : بوصلك للسياره
طلع جهاد ووصلها ورد للسيتي يكلم ربعه يشوف وينهم فيه
وجوري بالطريق للبيت
وصلت جوري البيت وراحت غرفتها وفصخت العبايه
جومانه : شنو جبتي ؟
جوري : ولا شي ما شريت شي
جومانه : عيل ليه رحتي
جوري: رحت اشوف جهاد
جومانه : اها شكلك اشتقتي له خخخ مادري الصراحه انتو الثنين ليه كييذا متعلقين ببعض
جوري: شتبين كيفنا
جومانه : اووف تدرين مليت منك رايحه تحت
جوري : احسسن اصلن ابي اقعد بروحي
جوري راحت سريرها وتغطت بالبطانيه وقعدت تفكر بكل اللي صار وياها
جومانه راحت الصالون تطالع تلفزيون
وجميله وجنان للحين يلعبون خخ
وام جهاد تجهز روحها وتلبس
الساعه صارت ست المغرب تقريبا
وجوري نامت من كثر التفكير والتعب
وجمانه وجميله وجنان كلهم لابسين وجاهزين وقاعدين يطالعون التلفزيون
وجهاد توه يدش البيت
جنان الدلوعه تركض عليه : اخوووي وين كنت خليتنا بروحنا
جهاد : حبيبتي كنت مع ربعي الكل قاعد الا جوري وينها
جومانه : بغرفتها
جهاد : اووكي متى بجون خالاتي
جومانه : على الساعه ثماانيه
جهاد :أوك
طلع جهاد وعلى طول قبل لا يسوي أي شي راح غرفت جوري
جهااد يدق البااب : دق دق دق دق
وجوري نايمه وما ترد
جهاد خاف ليه ما ترد وراح فتح الباب وشافها نايمه قعد يمبها على السرير : جووري حبيتي جوري انا جيت
جوري : تمسسك يده جهاد تعباانه
جهاااد ماات من الخووف الا جووري ومسك رااسها كان ساااخن حده
جهاد : جوري شفيك مسخنه بشنو حااسه
جوري : كل شي يعورني
جهاد : طيب جوري خليكي شوي بقول لامي وبتصل بالدكتوره تجي
رااح جهاد يركض : اميي اميي امييييي
ام جهاد : بسسم الله متى جييت وشصااير
جهاد : توني يااي يمه جوري مسخنه وتعبانه كثير
ام جهاد : توني شفتها قبل العصر كانت زينه وشحلاتها
جهاد : مادري شصااير فيها انا بتصل بالدكتوره وانتي روحي شوفيها
ام جهاد : طيب يمه
جهاد كلم الدكتوره وقلها تجي
وام جهاد راحت تشوف بنتها
جوري : يممه بموووت
ام جهااد : بسم الله عليك حبيبتي لا تقولين هالكلام مافيك الا الخير الدكتوره بالطريق يايه تشوفك
جهااد : كووماااري كومااااااااري
كوماري : ايوه بابا
جهاد :الحين في يجي دكتور جيبي غرفه حق جوري
كوماري : حااضر
وعلطول جهاااد يركض لغرفه جوري
جومانه تنادي كوماري : كوماري كوماري
كوماري : نعم
جومانه : شساالفه ليه جهاد يصارخ يبي انتي
كوماري : يقول انه بتجي دكتوور واطلعها غرفه حق جوري
جومانه : جووري !! ليه شفيها
كوماري : مافي معلوم
وتروح جومانه للغرفه ركااض وهي خاايفه على اختها
جهاد قاعد جمب جوري : حيااتي جوري الحين ياايه الدكتوره لا تحاتين بتتحسنين
جوري صااحت من العوار رااسها صداع وبطنها يعورها كثير ومسسكت يد جهااد بققووه : جهااد لا تهدني الله يخلييك لا تهدني
جهاد : جوري حيااتي لا تصيحين مستحيل اخلييك خلاص حاولي تهدين شوي وتنامين وانا جنبك
جوومانه : جهااااد شفيها جووري
جهاد : اوووش وطي صوتك تعبانه شوي
جومانه بخوف شوي وتصيح وتشوف جوري : امبيه شكلها تعبانه كثير وتقعد تصييح
جهاد : جوومانو بلا خبااله انا سااعه اهدي جوري وانتي جيتي مكانها انزلي تحت عند خواتك الصغار لا يحسون بشي مو نااقصهم انا بععد
جومانه : لا ابي اكون مع جوري
جهااد : انزلي شوويه واذا راحت لين ما تجي الدكتوره وتروح بعدين تعالي يلا روحي عند خواتك
نزلت جومانه الصاله وقعدت مع خواتها
وصصلت الدكتوره وطلعت غرفه جوري وفحصتها
جهااد : هاا دكتوره فيها جوري
الدكتوره : شكلها كثير تعبانه اقصصد نفسيأ وممسخنه شويه هااك خلها تاخذ من هالدوا وخلوها نايمه ولا تزعجونها وحاول تعرف من شنو هي مضاايقه حد ضايقها او زعلها او شي وهي محتاجه حد يكون وياها
جهاد : مشكوره دكتوره انا بكون وياها وما بخليها ومشكوره مره ثانيه
راحت الدكتوره وجهاد شرب جوري الدوا ونامت
ام جهاد : يا ويلي عليها بنتي شنو اللي مضاايقها
جهاد : يمه لا تحاتينها خلاص انا وياها روحي انتي جااينك ضيوف وقولي لجمانه لا تجي انا بقعد ويااها لين ما تقوم يلا يمه
ام جهاد : اوكي يا ولدي انتبه عليها
جهاد : يمه جووري بعيوني ولا يهممك
طلعت ام جهاد وسكرت الباب
جهاد قاعد جمبها وماسك يدها وهي نايمه
جهااد يخااف كثير على جووري وحلف لو كانت عفور السبب بتندم
في الصاله :
ام جهاد : جوماانه قلبي لا تزعجين جوري نايمه هي الحين اذا قامت شوفيها
جومانه : اووكي يمه ولا يهمك
االكل بالصاله باقي شوي ويجون خالاتهم الا جهاد وجوري فوق بالغرفه
جهاد للحين قاعد جمبها وماسك يدها
جوري ضغطت على يد جهاد : جهااد
جهاد : حيااتي الحمدالله على سلامتك شنو مضاايقك يا قلبي
جوري : ولا شي مافي شي مضايقني
جهاد: الدكتوره قالت انك تعبانه نفسيآ لا يكون عشان عفرااء
جوري : لالا مالها خص عفور مادري تعبت شويه
جهاد : طيب شنو تحسين انشالله احسسن
جوري : أي الحمدالله صرت احسن
جهاد : عيل يلا قومي تجهزي خالاتي شوي ويوصلون
جوري : جهاد بقول لك شي هو مو شي طلب
جهااد : عيووني لك قولي
جوري : انا الصراحه احب رااكان خلني اشوفه
جهااد عصب شويه : شنو تحبين رااكاان لا وتبغين تشوفينه حبيبتي ما يصير هالشي
جوري : طيب تصور صور كثيره ابي اشوفه
جهااد : من صدقك من متى تحبينه
جوري : من سنه تقريبا
جهاد : جوري حيااتي طيب بصوره لك بسس مابي يتطور هالحب
جوري : احبك اخوووي وتضمه
جهاد : خخخ والله انك خبله وانا اموت عليك
جوري : يلا جهاادو اطلع بلبس
جهاد : خخخ طالع طالع
تجهزت جوري ولبست سكني اسود وتيشيرت احمر عليه فيونكه سودا في الوسط ومقلم اسود
وخلت شعرها مفلول وحطت فيونكه سودا
ولبست فلات احمر ونزلت الصاله
كان الكل متجمع بالصاله ينطرون خالاتهم
جنان : شوفو من ياااه ملكه الجماال امبيه تهبلين
جومانه : جوري حيااتي زينه الحين
جوري : شفيك جومانه زي الحصاان انا
ام جهاد : شحلاتها بنتي والله قمر
جميله : خخخ حييك جوري عندك معجبين شكثثر
جوري بدلع قعدت بحضن جهااد وطاالعه لانه ما قال شي
جهااد : خخخ عذااااب با قلبي نفسس اخوك خخخ
جوري : يا لبيه اخوي
جومانه : هييي انتم على فكره انتم اخوااان
جهااد : شتبين جومانه شكلك تغاريين
جومانه : اغار منك خخخخ
جوري بخباله وعشان تقهر جومانه اكثرر : حيااتي جهاادو تتزوجني
جهاد : خخخخخخخخخخ أي اكييد اقبل
ام جهاد : لاا حوول والله مجانين عييب عليكم
جومانه : يمه ما عليكي منهم منحرفين
جووري تكره كلمه منحرفين لانه كله تذكرها بعفور يوم راحت عندها
جوري بعصبيه : هيييي حدك علينا انتي المنحرفه ولا عاد تقولين هالكلمه والا صدقييني بمووتك فااهمه
جومانه : ييمه تحرعين خلاص خلاص ما بقولها
جهااد : خخخخ هدي حبيبتي
جوري : جهاد لا تنسى طلبي
جهااد : خخخ اوكي اوكي
جميله : يمه شهااذا ليه ما تهاوشينهم يغازلون بعض عييب
ام جهاد : شسوي يا بنيتي بعدين هم اخوان ويحبون بعض كاخوه عادي
جهاد : يووو انتم شفيكم مو لهدرجه القههر بعدين اللي اشوفها تزعل جوري حبيبه قلبي يا ويلها
تررررررررررررررن ترررررررررررن << جرس البيت
انتهى الجزء | | |
10 - 12 - 2024, 10:05 AM
|
#3 |   
رد: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف جهاد يبطل الباب : يا هلا نووورتي تفضلو
ام جهاد : يا هلا وغلا تفضلو وتسلم عليهم
جوري وجوومانو وجنان وجميله كلهم راحو يسلمون
وجهاد سلم على خالاته وراح المجلس اللي بره عشان يدخل الشباب
جهاد : ارحببوو يا هلا البيت بيتكم نورتو
خالد : بوجودك يا الغالي والله وحشتناا يا الغلا
جهاد : وحشتوني اكثثر
ريان : اخبارك جهاد شمسوي
جهاد : انا عال العال اخباركم انتم يا الشبااب
عند البنات
جوري : نوورتو خاالاتي اشتقت لكم كثير
ممم اعرفكم على اللي جاو ام جهاد عندها اربع خوات وحده بقطر وثلاث بالسعوديه
وخواتها الثلاث كلهم جاو بقعدون رمضان عندهم ورمضان بعد يومين
خالتهم بدريه عندها بتنين وولدين
بنتها ريم في رابع هي وجنان ربع كثير
وبنتها ريماس ثاني اعدادي وهي وجميله يحبون بعض كثير
ولدها الاكبر خالد مخلص جامعه
ولدها الثاني عزوز في سنه ثالثه جامعه
خالتهم منيره عندها ولد وثلاث بنات
بشرى وبشاير تووئم ثالث ثانوي وجوري اكثر ثنتين تحبهم من بنات خالاتها صح انهم اكبر منها بسسنه بس تستانس معهم
ورهام اولى ثانوى وتقعد مع جمانو
صقر سنه رابعه جامعه
خالتهم نوير اكبر وحده عندها اربع اولاد
فيصل الكبير يشتغل شرطي عمره 28 وللحين ما تزوج خاطب والسنه ذي بيتزوج
راكان وريان تووئم سنه رابعه جامعه وثنينهم خقه
حسام سنه ثانيه جامعه
وخالتهم اللي بقطر نرجس اصغر وحده فيهم ولها سنتين متزوجه وللحين ماجابت عيال
وام جهاد نوره قبل الاخيره
جوري : بشرى وبشاير وحومانو ورهام تعالو نطلع الغرفه
جومانو : خلهم بالاول يحطون اغراضهم بغرفهم
جوري : أي صح تعالو اوريكم غرفتكم وجميله وجنان خذو ريماس وريم
جوري راحت ودتهم وحطو اغراضهم وطلعو كلهم الغرفه جوري وجمانو
وريم وريماس طلعو غرفه جنان وجميله
جوري : واخيرا جيتو مو مصدقه بتنامون عندنا ونااسه أي صح ليه ما جا ابوكم
بشاير : لان يعرف ان ابوكم مسافر فما جا ابوي حتى ازواج خالاتي كلهم ما جاو
جوومانو : اقول ريهام تعالي خلهم بروحهم برااويك اشيااء في المنتدى حقي
جوري وبشاير وبشرى جالسين على سرير جوري
وجومانو وريهام بسرير جمانة وحاطين الاب حق جومانو ويسولفون
اما جوري قاعده توري بشاير وبشرى رسومتها الجديده لانه جوري رسمها حلو كثير
عند جميله وجنان
جنان وريم يلعبون بالباربيات
وجميله وريماس يسولفون عن السعوديه وقطر
تحت في الصاله
ام جهاد : والله يا نوير تخرعنا عليها لو شفتي شكلها
منيره : الحمدالله دش عليها جهاد والا كان ماحد درى انها تعبانه
ام جهاد : والله مادري شفيها جوري هالايام
بدريه : اكيد صااير وياها شي
نوير : يعني شنو بصير يمكن تغيرات الجو او شي كيذا وتعبت شويه
ام جهاد : يا ليت بس لو كييذا المشكله جوري ما تقول لي شي المهم شلون بشاير وبشرى
منيره : والله للحين يكرهون بعض كثيير كله يتهاوشون لانهم يشبهون بعض
نوير : خخخ انا راكان وريان مختلفين كثير ما يبينون توءم
بدريه : متى برد زوجك من السفر
ام جهاد : بنص رمضان
منيره وبدريه ومنيره : يرد بالسلامه
ام جهاد : الله يسسلمك
في المجلس عند الشباب
كلهم قاعدين وياا بعض وجهاد يقهويهم ويسولفون
جهاد : والله يا راكان صااير خقه كل مره تحلى
راكان : خخخخخ شسوي يااخي
صقر : خخخ انت لو تشوفه بالسعوديه اذا رحنا المول نتمشى يذوبون البنات عليه
خالد : خخخخخ أي مره بنت تلاحقه
جهاد : خخخخخخهههههههههههههه شدعووه لهدرجه عيل لو شافوني بيرووحون وطي خخخ
ريان : خخخخخخخخخخ بيخقون على الاخر
حسام : هييي الو فييصل شفيك سرحان
فيصل : لا ولا شي
عزوز : بالله عليك بمنو تفكر خخخ
فيصل : عن ملاغتك الحين ما افكر بشي
جهاد : لاحوول شفيكم انتم
ريان : الله يسسلمك هاذا فيصل مو مصدق يتزوج بيخق على خطيبنه
جهاد : افااا حن حاضرين خلاص بستعجل لك عييل
راكان : خخخ لو تشوفه صااير مجنون من اول ما عرف هالبنت
حساام : طول الوقت يفكر فيها
صقر : يعشششقها بههبل
عزوز : يحلم فيها ويقوم يناديها
فيصل بصراخ : يووووووووو انطمو بسس بطيتو كبدي ويطلع برا المجلس
جهاد : خخخخ شفيه هاذا حالته مب طبيعيه طيب يحب بس مو للهدرجه خخ
راكان : يااخي خله شوي وبرد بيموت من الحر وبجي
عند فيصل راح يتمشى شوي بالشارع ويفكر في خطيبته يحبها بششكل مو طبيعي
نرد للمجلس عند الشباب
جهاد : ترا ما يصير الحين كثير اشياء ما اعرفها عنكم اللي مجنون من الحب ومادري شنو يالله كل واحد يقول من يحب نبدأ بـ راكان
راكان : ليه انا ابدا خل ريان
ريان : لا انت ابدا يالله
راكان : احــم احــم
مممم خخخ بالاول بووصف لكم شكل راكان وبعدين نكمل
راكان طويل ابيض عيونه وااسعه ولونهم بني فااااتح شعره لين رقبته ونااعم ولونه اسود عنده غماز يههبل
1
والكل يخق عليه خخخ والحين نكمل
راكان : احــم احــم انا احب وحده حلوه تههبل عذاااب اعششقها اهواااها
الشبااب كلهم يطالعون راكان ومبطلين فمهم خخخ
راكان : ههههههههههههههههههههههه شفييكم امزح امزح انا ما احب البنات البنات اللي يحبوني خخ
جهاد : خخخخخخخخخخخخخ الله يرجك طيب يلا ريان منو تحب
بوصف شكل ريان وبكمل
ريان طويل طول راكان صح انهم توئم بس ما يشبهون بعض كثير
ريان ابيض وشعره قصير واسود ملامح فيسه خقه بس مو كثر راكان خخ ابيض
\
ريان : ممم انا ساالفتي ساالفه مره انا وربعي كنا بالحجازي مول المههم شفتلك وحده شنو عذااااب يااخي خووققاااق هالبنت وقعدت طول الوقت الاحقها بس هي ما حسست بشي ما قدرت اعرف عنها ولا شي الا انها كل يوم خميس تجي المول هي وربيعااتها فكل خميس اروح عشان اشوفها
جهاد : خخخخخخ الله يعينك على الاقل حاول كلمها رقمها عنوان البيت أي شي
ريان : لا انا مو كييذا حتى مافيني جرأه الاحق سيارتهم عشان اعرف بيتها
جهاد : خخخ طيب يلا صقوور دوورك
صقور طويل وممرره خقه بعد ابيضاني ملامح فيسه خووقاااق << خقيت عليه شكلي خخخخ
صقور : انا يااخي احب كل البناات خخخخ ما عندي حبيبه معينه اخق على الكل مو الكل الكل لا اللي خقققه صدق اخقق عليها
جهاد : حلو يعني للحين مافي وحده براسسك
صقور : لا للحين ما عندي
جهاد : طيبب يلا دورك خالد
خالد اسمر بس مو كثير وطويل شعره قصير وكله طااير على فوق خخخخ حلو ويشبه البنات خخخخ
خالد : انا الصراحه حااط وحده في بالي مره شفتها في مول وما قد شفتها بعدين
جهاد : خخخخ مسكين يلا انشالله تشوفها يلا دور منو الحين ؟
حسام : انا بقول
حسام طفولي طوله وسط واصغر واحد من الشباب اسمر وشعره كله طاير
حسام : خخخ انا بقول انه مابي اعور رااسي واحب توني صغنون اما انتم عجاايز روحي تزوجو احسس لكم
جهاد : خخخخخ والله انك مليغ خخخ يلا عزوز بااقي انت قول
عزوز خوققاااق حده ابيض وشعره طويل لين رقبته ويميزه عيوونه اللي تذووب
عزوز : انا والله للحين ما افكر يوم اشوفلي وحده بقولكم
جهاد : خخخ اووكي مو كانه فييصل تأخر يااخي حر براا
راكان : خله هو كييذا حتى بالبيت يبط كبدنا ما يحب حد يدخل فيه
جهاد : اووكي كيفه
ريان : سييد جهاد بالله عليك كلنا قلنا من نحب الا انت
جهاد : خخخخخخ
صقور : أي يالله نبي نسمع
جهاد : والله ما احب للحين بس احب وحده وما اقدر اتزوجهها لان ما يصير
راكان يقول لجهاد باذنه : لا يكون اختك
جهاد : يب يب انطم لا تفضحني
عزوز : تراا نحنو هوونا من هي اللي تحبها
جهاد : خخخخ اقص عليكم للحين ما احب
خالد : اذا حبيت لازم تقول لنا
جهاد : أي طبعا
نروح لغرفه جوري وجومانو
جوري قاعده هي وبشرى وبشاير
جوري : ههههههههه مو كيذا يرسمون العين خخخخخخخ
بشاير : اووف شدراني ماعرف صعبب
جوري : خخخخخخ على الاقل بشرى احسن منك
بشرى : خخخخ شوفي العيون حقت بشااير هههههههههههههه
بشاير : عن الملاااغه اووف خلاص مابي اتعلم الرسسم
جوري : أي صح نزلت اغاني جديده بحطها لكم بفلاش
وجماانو
ريههام : امبيه شفيه ابراهيم هاذا ياخي سوي له بلوك ودليت
جومانه : لالا هااذا حبيبي
ريهام : استغفرالله كم وااحد حشى
جومانو :كلههم ثلاثه ابراهيم ومهند ومبارك
ريهام : والله مينونه اصلن الشبااب قرف
جومانو : ترا هاذيلا اللي بالمسسن العب عليهم
ريهام : خخخ من تحبين عيل اكيد ريان
جومانو: يعني احبه عاادي مو كثير نفس جوري وراكان
ريهام : خخخخخخخ
عند جميله وجنان
جنان : ارجوكي سامحيني يا فله لم اقصد هاذا
ريم : حسنا يا باربي ارجو ان لا تعيدي هذه الغلطه
وجميله
ريماس : كل هاذا ذكريات
جميله : كل ربعي يكتبون لي فأجمع كثير
ريماس : طيب جيبي بكتب لك
نرد للمجلس
جهاد : لا كييذا مستحيل تاخر كثير فيصل رايح اشوفه
راكان : كييفك قلت لك خليه وهو بجي بروحه ترا عصبي حده
جهاد : ما يههم يلا راايح
قام جهاد وطلع على الشارع ومشى شويه للبقاله وكان فيصل مناك قاعد يشتري سجااير
جهاد : شفيك فييصلووه خفنا عليك يبه شدعوه كل هااذا زعلت
فيصل : جهاد واللي يسسلمك هدني بروحي مالي خلق احد
جهاد : طيب كيفك ماتبي ترد المجلس عييل بقعد وياك شرايك ندور بالسياره
فيصل : يوو انت ويااي ويااي يلا شعلينا سياره سياره اوكي
فيصل وجهاد راحو ركبو سياره جهاد
جهاد : يالحبيب اذا هالكثر تحبها قول لامك تستعجل
فيصل : انا بتزوج هالسنه بس مو قادر اصبر يااخي جهاد لو انك مكاني كان حسيت
جهاد : والله حااس فيك يا الحبيب خلاص هدي بعدين يصير فيك طبع هالعصبيه والبنات ما يحبون الرياال العصبي
فيصل : عيل خلاص بهدي
جهاد : ها نرد للمجلس
فيصل : نرد ولا يههمك
في المجلس
خالد : ياخي هاذا فيصل تغير من يوم خطب
ريان : لو ادري ما خطبناله
صقر : خخخخ شفتو البنات شيسون
راكان : بس فيصلووه من حقه يااخي خطيبه وخق عليها بعدين البنات خقه حدهم على فكره
عزوز : امبيه راكان يطلع منه هالكلام مستحيل
حسام : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ريان : اقول راكان شكلك خااق على وحده خخخخ
راكان : خخخخخخخخخخخخ لا للحين ما شفت
حساام : صدقت
جهاد وهو يدش المجلس : تفضل فييصلووه تووه نوور المجلس
راكان : يا هلا باخوي تفضل
ريان : اقول فيصلووه شجابك
فيصل : يااخي ريان مو فااضي لك صدق خببل
ريان : طالع لاخوي الكبير
جهااد : هيي انتم عن الغبااء يااخي ريان رووق وعن خبالك
جهاد وفيصل قعدو
جهاد : فيصل يلا دورك تتكلم كل واحد منه قال لنا قصه حبه دوورك
فييصل : يوووه انا حكاايتي حكاااايه
سنعوود بعد قليل <<< خخخخخخ بوصف لكم شكله بالاول
فيصلوه طويل شعره لين رقبته اسمر بس مو كثير سمار ضارب على بياض << خخخخ وشكله رززه من الاخر
عدنــااا <<خخ
فيصل : يااخي ساالفتي سالفه وببدا الحين مره وانا بالشغغل كنت انظم المرور واشوف السيارات السريعه وكييذا
المهم جاات سياره سرييعه حدها ووقفتها بطلت لي الشباك وااااااخ على الخقه والصووت يااخي عذاااب قلت لها لو سمحتي ليه كييذا طايره تعرفين ان السرعه المسموح فيها في هاذا الشارع 80 وانت طاايره على الميه وشي
قالت لي : اسفه ما كنت منتبه ايش اللي تبي وانا حاضره قلت : لالالالا مابي شي لو شرطي غيري كان سوى لك سالفه لا تسرعين وانتبهي وابفى بس اشوف رخصه السواقه
هي : تفضل هاذي الرخصه شفت اسمها وحفظته قلت لها : طيب تقدرين تروحين وانتبهي على الطريق
بعد كم يوم وانا بالمول ويا ربعي سمعت صووتها والله انه صوتها وتاكد بععد لان صوتها اصلن ما يطلع من بالي تلفت وشفتها تمشي مع ربعها المههم ضليت الاحقها بدون ما تنتبه ليين ما راحت سيارتها ووصلت البيت وعرفت بيتها رديت البيت وقلت لامي ابي هالبنت يعني ابيها واليوم اللي بعدها امي خطبتلي البنت وللحين طوول الوقت افكر فييها وما اصدق وانا اتزوجها
جهاد : يووو على ساالفتك والله خطييره اصلن البنت امها داعيه لها لانك بتااخذها
راكان : خخخ ولو تشوفه يا جهاد يوم ردت امي وقالت له انه اهلها موافقين بس يبون يشوفونك بالاول طاااار من الفرحه
جهاد : طيب ويوم شافوه شصاار
ريان : خخخخخخخ الام بغى يغمى عليها من كثر ما اخوي خقه ههههههههه
حسام : هههههههههههههههههه
عزوز : الله يجمع بينك انشالله
فييصل : امين عزوزي ربي يسسمع منك
خالد : تدري فيصل صدق حييها البنت لانك بتاخذها
جهاد : خخخخ طيب سوري بس عن اذنكم شويه
راكان : اشتقت لها
جهاد : عن الخبااله أي صح راكان تعال بتصور ويااك
وقف راكان وجهاد وريان صورهم من جوال جهاد
جهااد : خخخخ عشان اذكرك
ريان : يعني ما تبي تذكرنا
جهاد : خخخخ شدعوه يوم ارد بنتصور كلنا
رااح جهاد طلع برا المجلس وراح يدق الصاله
ام جهاد تبطل الباب : هلا جهاد شعندك يااي عند الحريم
جهاد : يمه نادي جوري ابيها شويه
ام جهاد : لااحول كنت دااريه طيب الحين بناديها كووماري كووماري
كوماري : نعم مدام
ام جهاد : قولي حق جوري تنزل الصاله شويه
كوماري : حاضر مدام
كوماري طلعت فوق لغرفه جوري دق دق دق دق
جوري : منو
كوماري : انا كوماري
جوري : دشي دشي شعندك
كوماري : ماما انتي قول تعالي تحت شويه
جوري : طيب يايه عم اذنكم شويه بشاير وبشرى بشوف امي شتبي ويايه لكم
بشاير : خذي راحتك
بشرى : تييك يوور تاايم
جوري نزلت الصاله : هلا يمه
ام جهاد : جوري حياتي جهاد يبيك ينطر برا
جوري بطلت الباب : هلا جهاادو اشتقت لي صح
جهاد : خخخ اكيد عندي شي حلو تبين تشوفينه
جوري : اكييد رااكان صح | | |
10 - 12 - 2024, 10:06 AM
|
#4 |   
رد: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف جوري : اكييد رااكان صح
جهاد يراويها صورته هو وراكان : وهااذا اللي طلبتي ها شراايك
جوري : تضم جهااد يا لبيه ممشكور اخوي
جهاد : اووش لا حد يسمعنا تدرين جوري خاطري طول الوقت اقعد وياك بس ما اقدر شسوي
جوري : لالالا عادي اخوي
جهاد : تحسين بتعب ؟
جوري : لا ابدا
جهاد : طيب انتبهي على روحك
جوري : طيب يلا اخوي روح للشبااب تاخرت عليهم
جهاد : خخخ راايح راايح يلا مع السلامه
صاارت الساعه وحده ليلا والكل تاخر فراحو نامو
الشبااب كلهم بالمجلس نامو وفي بطانيات مناك
وخوات ام جهاد كل وحده لها غرفه هي وعيالها
والباقيين كل وحده بغرفتها
وعم الهدوء بالمنزل ...... لاكن كسسر هاذا الهدوء صوت جوال جوري
تررررررررن تررررررررن تررررررررررن
جوري بعقلها اووف منو يتصل بهالوقت : الو منو ؟
عفور : هلا حياتي جوري
جوري : عفور يا هلا شعندك صااير شي
عفور : لا بس اشتقت لك
جوري : اها تشتاق لك العافيه
عفور : بقى يوم لرمضان والحين اهلي كل نايمين واهلك اكيد نايمين شرايك تجين عندي
جوري : شدعوه بنص الليل اجي !!
عفور : عادي ياخي بعدين في شي ضروري براويك اياه
جوري : عفور مو تسوين نفس الصباح
عفور : جوري انسي اللي صار الصباح اقولك تعالي في شي ضروري لازم تشوفينه
جوري : طيب بس بتاكد ان الكل نايم وبلبس وبجي
عفور : انطرك لا تتأخرين
جوري : دقاايق وياايه
طلعت جوري من الغرفه وراحت غرفه امها وتأكدت انها نايمه
راحت لبست ونزلت تحت وطلعت راحت المجلس طلت بسسرعه وكانو ناايم وقعدت تدور راكان بس ماشافته وفجأه حد يمسكها من ورا
جوري من الخوف ما تحركت ولا صارخت لان لو صارخت بقومون الشباب لفت وراها
راكان : شفييك تخرعتي انا راكان وين رايحه بهالوقت
جوري : هااا لا ولا مكان
راكان : جوري اقول لك وين رايحه الحين صار نص الليل
جوري : راكان لا تعلم احد اني طلعت
راكان : جوري لا تخليني اعصب والله لو ما قلتي بقوم كل الشبااب الحين
جوري : لالالا واللي يعافيك رايحه عند ربيعتي
راكان : ولييه بهالوقت
جوري : هي اتصلت فيني وقالت براويك شي ضروري نص ساعه ماراح اتأخر
رااكان : ومنو بوصلك
جوري : راجو
راكان : لا انا بوصلك منها اطمن واعرف بيت ربيعتك هاذي
جوري : اوك الي تبيه
طلعو برا وكان راجو ينطر جوري لان جوري اتصلت عليه وقالت له
راكان : راجو انت روح نام انا بوصلها
راجو : حاضر بابا
وطلعو وجوري قالته وين البيت ووصلو
راكان : هاذي ورا بيتكم قريبه كثير
جوري : أي راكان الله يخليك لا تعلم جهاد
راكان : طيب طيب انا بنطرك هني نص سااعه اذا تاخرتي بعلمه فااهمه
جوري : طيب يلا مع السلامه
دشت جوري البيت وكانت عفور تنطرها بالحوش
جوري : هلا عفور شوفي نص ساعه ولازم اروح
عفور : اصلن يكفي ربع ساعه بس براويك هالشي
جوري ارتاحت : اوكي
عفور وجوري طلعو بهدوء لغرفه عفور
جوري : تخيلي تقوم امك الحين وتشوفني بتاكلني
عفور : طيب شنسوي
جوري :قامت سكرت الباب بالمفتاح شوفي اذا جات امك وطقت الباب انا بتخش تحت السرير وبعدين بطلي لها الباب
عفور في عقلها ههه سهلتي المهمه : طيب اوكي
جوري قعدت على السرير ها وشو بتراويني
عفور : خخخ يا الخبله مصدقه براويك شي
جوري خافت : عفور عن ملاغتك لا تخرعيني
عفور : جوري اسمعي انتي وافقتي نكون حباايب صح ولا
جوري : عفوور واللي يسسلمك انتي قلتي انسى هالسالفه
عفور : جاوبي
جوري : أي واافقت
عفور : عييل خلاص
جوري : شنو الخلاص
عفور : جوري حيااتي انا وانتي حباايب ما يصير نخاف من بعض
جوري : عفور الله يخلييك اذا تمزحيين خلاص ترى والله خفت
عفور : اتكلم صدق
جوري : عفور لازم اروح البيت ولد خالتي هو اللي وصلني لو سويتي لي شي وتاخرت بينزل بيدق جرس بيتكم وبقومون اهلك
عفور : اصلن جرس البيت خربان بعدين امي لو سويت عندها حفله ما تقوم من نومها نومها ثقيل
جوري : عفووور تدرين تووني عرفتك على حقيقتك طول هالوقت ربع مااادري شلون كنت استحملك
عفور تجي تقعد جمبها بالسرير
جوري : لا تقربين اقولك لا تقربين مني
عفور : ههههه ايش بتسوين لو قربت
جوري : بصاارخ بقوم الكل لا تقربين
عفور : خخخخ ماحد بيقوم اهلي كلهم نومهم ثقيل مستحيل يقومون
جوري : عفوور اكرهك تعرفين شلون يعني اكرهك ماا اطييقك
عفور : مو ممهم مع الايام بتحبيني
جوري : مااابي احبك ماابي
عفور : تطيح جوري يعني تسدحها على السرير وحاطه يدها اليمين على يد جوري اليمين واليسار على يدها اليسار عشان ما تقدر تقوم
جوري بشهقاات خوف : عفور لا عفور لالا هدييني لو سمحتي عفوووور الله يخليك
عفور : تدرين صاارلي كم انطر هاللحطه تدرين كم من اول مره شفتك فيها مستحيل اهدك وتبوسها برقبتها
جوري : لــــــــــا عفور لازم اروح تاخرت راكان ينطرني
عفور : بس انا ما خلصت
جوري فقدت الامل وخاافت لو جهاد عرف انها راحت لعفور وما قالت له بيزعل منها كثير
جوري : طييب عفور مستعده اسوي اللي تبينه ووعد ارجع لك والله العظيم بس الحين ولد خالتي تحت ينطرني الله يخليك
عفور : مدت شفاايفيها يلا بوسي
جوري باستها بشفايفها : خلا ص يلا بستك ووعدتك ارد عندك وسوى اللي تبغيني بس الحين بلييز خلني اروح
عفور : تمسح دمعه جوري اللي نزلتها بدون ما تدري طيب هالمره بس عشان ولد خالتك وانطرك بكرى الساعه خمس المغرب ووالله ما جيتي برااويك
جوري : طيب يلا بطلي الباب
عفور بطلت بابا الغرفه
ونزلت جوري تركض ودموعها اربع اربع من الخوف والصدمه ورفييحت عمرها في الاخر طلعت كييذا دموع قههر
طلعت جوري الشارع
راكان : تأخرتي خمس دقاايق
جوري منزله راسها عشان ما يلاحظ دموعها : اسفه ما انتبهت على الوقت
راكان : ليه كيذا صوتك ارفعي راسك
جوري ساكته ما قالت شي ولا تحركت
راكان حط يده ورفع راسها
وقتها جوري حسست بقشعريره بكل جسمها وصاارت دموعها تنزل و تنزل بدون ما توقف
راكان : جووري تصييحين شصااير
جوري : بعد ايدك عني
راكان : اسف مو قصدي والله بس شفيكي تصحين
جوري : راكان خل نركب السياره مو حلوه واقفين بالشارع بنص الليل
راكان : اللي يريحك
ركبو السياره
راكان : جوري وش صاار لين تصيحين
جوري : ولا شي خلاص مشي روح البيت
راكان : ماراح اروح لين ما تقولين لي شصااير ويااك
جوري : قلت لك ماا صاار شي خلاص ودني البيت لا انزل من السياره
راكان قفل ابواب السياره: قلت بتقولين يعني بتقولين بعدين منو رفيجتك هااذي شسمها
جوري : بالاول اوعدني ما تقول لجهاد
راكان: وعد السالفه اللي صارت ماحد بيدري فيها
جوري : اسمها عفراء
راكان : طيب وليه طلعتي تصيحين ابي اعرف
جوري : ماقدر اقوللك
راكان : ليــه ما تقدرين .. تقدرين يلا قولي
جوري : رااكان انت ماراح تفهم السالفه ماراح تفهمني بروح البيت الله يخليك
راكان : طيب الحين بنروح البيت بس صدقيني والله اني بعرف السالفه
جوري : راااكان
راكان : هلا
جوري : واللي يسسلمك جهاد ما يعرف باللي صاار
راكان : ليـــه .. خاابفه منه اللي سمعته علاقتكم كثير مع بعض ومستحيل يزعل منك ابد عييل السالفه خطيره لدرجه ان جهاد ما بيكلمك لو عرف صح
جوري : اووف كأنك المحقق كوونان لا السالفه عاديه وجهاد لازم ما يعرفها
راكان : جوري تدرين لو عرفت انك مسويه شي غلط حركات مني ومناك والله بتندمين
جوري شوي وتصيح : والله ما سويت شي والله
راكان : اتمنى يكون كلامك صدق لان مافي شي يفسسر اللي صار رحتي بيت رفيجتك ورديتي تصيحين
أي صح هاذي رفيجتك عندها اخوان
جوري : لا ما عندها هم خمس بنات بس
راكان : تعرفين عقلي احسسه بطير من مكانه عييل شصاااير
جوري : تاخرنا روح البيت
راكان مشى ووصلو البيت نزل راكان ونزلت جوري
راكان : اوكي صدقيني هالسالفه ماراح تمر على خير تدرين هااذا اخر شي فكرت في جوري ما توقعتك كييذا ابد
جوري : أي كمل بعد قول انك ما توقعتني منحرفه ارييحك انا منحرفه فااهم جوري منحرفه خلاص
راكان : يشد على يده طييب يا جوري انا بتصرف ونشوف اذا ما وقفتك عند حدك يلا دشي البيت
جوري : ههـه دااشه
دشت جوري وراحت غرفتها مو عارفه تصيح ولا شنو صارت ما تفرق وياها بالعكس الحين صارت تفكر بعفور زياده حست روحها منحرفه خلاص وما عاد همها راكان وكرهت كل الشباب بسبته جوري ما كانت منحرفه بس كلام راكان خلاها تنحرف صارت تبي تنحرف
عند راكان :
دش المجلس وما عرف ينام وهو يفكر مستحيل جوري منحرفه بس خااطري اعرف طيب ليه كانت تصييح معقول الي افكر فيه صح
وسااعات من التفكير عند جوري وراكان وفي الاخر تعبو الثنين ونامو وهم ما يدرون شلون نامو
:
:
قلبوشاتي بعد اشبوع بنزل لكم بارت يديد لان الحين شوي مشغول عشان رمضان واتمنى تعجبكم روايتي | | |
10 - 12 - 2024, 10:06 AM
|
#5 |   
رد: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف وسااعات من التفكير عند جوري وراكان وفي الاخر تعبو الثنين ونامو وهم ما يدرون شلون نامو
:
:
في الصباح
الساعه 1 الظهر
كل البنات قاعدين على السفره ويفطرون
والشباب يفطرون بالمجلس
بعد الفطور كل ..
جوري وجومانو وريهام وبشرى وبشاير قاعدين في الصاله
وجنان وجميله وريم وريماس في غرفتهم
وامهم وخالاتهم في صاله المعيشه
.
جوري : اقول جومانو انا اليوم لازم اطلع عند عفور بس امي فالبيت سوي
جومانو : بنسوي خطه بنخليك تروحين وبنقعد بالغرفه واذا جات امي بنقول ان انتي بالحمام وما اتوقع انها تشك لو للحظه انك مو بالبيت
جوري: عيل بطلع من الباب الخلفي عشان ماحد يشوفني
بشرى : طيب متى رايحه
جوري : بروح البس وبطلع
بشاير : عيل يلا قبل لا احد يشوفك
لبست جوري وتجهزت ونزلت وطلعت من الباب الخلفي وماحد شافها
عند الشباب .
راكان : جهاد ابيك بسالفه
جهاد : شعندك قول
راكان : مو قدام خلق الله تعال شويه
راحو جهاد وراكان في زاويه من زوايا المجلس
عزوز: شنو هالشي الخطير اللي ما تبون نعرفه
راكان : اسكت شتبي انت
جهاد : طيب شعندك قول
راكان : شوف انا وعدتها ماقول بس مااقدر احس في سالفه واذا ما قلت لك بتكبر السالفه وخايف يصير شي
جهاد : منو وعدت وشنو السالفه وليه خايف
راكان : شفتها في نص الليل طالعه
جهاد : يـااخي مــنو هااذي فهمني لا تتكلم بالاغاز
راكان : كانت بتروح مع راجو بس ما خليتها وانا وصلتها
جهاد : اذا بتتكلم شيي مابي اسمعك ياخي فهمني منو هي اللي تتكلم عنها ووين وصلتها
راكان : ياخي اسمع بعدين بقولك من هي
جهاد : طيب كمل وش صار بعدين
راكان : قلت لها نص ساعه واذا تاخرتي يا ويلك
جهاد : اها
راكان : ويوم ردت كانت متأخره خمس دقايق
جهاد : طيب
راكان : وكانت تصيح
جهاد عصب : ووف راكان بتقعد تستهبل علي انت منو هــااااااااذي يااخي والله لحسست مخي
راكان : جهاد اول شي لا تعصب
جهاد: قوول انت بس
راكان : اختك
جهاد : اختي !!
راكان : جوري
جهاد :جــوووووووري !! مستحيل لا يكون راحت عند عفراء
راكان : يب صح اسم ربيعتها عفراء بس انا ما فهمت السالفه وماعرف ليه كانت تصيح يوم ردت
جهاد : معقوله عبود سوى لها شي
راكان : مـنو عبود
جهاد:اـنا الحين لازم اروح
راكان : جهااد لا تسوي ساالفه انت بعد انا وعدتها ما اقولك مابيها تعرف اني قلت لك شي
جهاد : اصلن انا بروح لعند صديقتها
راكان : ايش بتسوي
جهاد : لازم اعرف شسووت لها .. وعلى طول يطلع وهو يركض ويرح بسيارته
.
وصلت جوري لعند عفور وطلعت فوق غرفتها
جوري : حيـاتي عفور ولهت عليك
عفور : قلبي انتي يا بعدي ولهت عليك مووووراات فديتك
جوري: عفور الصراحه انا شايفه انه خلاص ماراح اعاند واللي تبينه سويه لان كل اللي قلتيه هو الصح وحن صرنا حبايب
عفور : خخخ منو اللي عفس مخك هاذا
جوري : ماحد بس انا طول امس افكر وقررت هالقرار
عفور :تمسك جوري من يدها وتقعدها على السرير .... وطــوط طووط << مشفر هع هع
ترررن ترررررن
عفور : اوبس منو اللي يدق الجرس
جوري : مادري شوفي
عفور شيلك غرفتها يطل على الباب فطلت وشافت راكان
عفور : اخووك تحت
جوري : اووبس رحت فيها
عفور : تخشي في الخزانه ولا تطلعين صوت ابد
جوري : اوكي .. وراحت تخشت في الخزانه
عفور نزلت وبطلت الباب : هلا جهاد تفضل
جهاد : شسويتي بجووري شسويتي
عفور : شفيك معصب ما سويت لها شي
جهاد: وقسسم بالله لو اسمع انك تكلمين جوري وربي لتندمين انسي اختي فااهمه
عفور : هدي شوي ياخي خلاص اللي تبي ما بكلمها اصلن انا نسيتها
جهاد: اتمنى كييذا ويطلع ويسك الباب بقوه
عفور تطلع الغرفه
جوري : شفيه يصاارخ
عفور : يقول ما ابيك تكلمين جوري ابد
جوري : يــووه عيل بصير لقائنا بالسر الحين اخاف جهاد يسأل عني بالبيت وراجو سيارته تحت معقول ما لاحظ
عفور : امــا مستحيل ماتوقع من العصبيه اصلن مو شابف شي قدامه
جوري : اووف والله خايفه قلبي احس اروح البيت احسن
عفور : اوكي حياتي مواااح على شفايفها هع .. يلا قلبو تيك كير وطمنيني عنك
جوري : اوكي حياتي سلامو
جوري تنزل بسرعه وتقول لراجو يوصلها البيت .. يوم وصلت شافت سياره جهاد تطمن انه وصل البيت قبلها
وعلى طول نزلت من السياره وراحت من الباب الخلفي وطلعت غرفتها وما حد شافها
جومانو: مسرع رديتي
جوري : كنت بقول لها شي اسمو امانه خلي هالسالفه سر وجومانو حتى جهاد لا تقولين له
جومانو : امبيه اللي اعرفه ما تخشين عن جهاد شي
جوري : طلبتك هالسالفه ماحد يعرفها انا ما رحت لعند عفور وخلاص
جومانو : اوكي اوكي خلاص
دق دق دق << باب غرفتهم
جومانو : منو دشي
كوماري : مدام جوري بابا جهاد تحت في صاله يبي انتــي
جوري بارتباك : هــا اوكي قوليله الحيـن جوري يـايه
جومانو : شعندك شوي ويطيـح قلبـك
جوري : شتبين انتــي اوف يــاخي ماعرف شنــو هالعايلـه الملقوفه
نزلت جـوري الصـاله
جوري : هلـا جهـاد سمعت تبيني صايـر شي
جهــاد : شــوفي جوري اـنا وانتي مـن متى نخش على بعض احي صــاير ويـاك شي وما تبين تعرفينه
جوري تعرف اــنه جهاد درى بالسالفه فقالت فعقلها اقول لــه عشــان يثق فيني : مممم جهــاد الصراحه انــا امس في نص الليل رحـت عند عفور
جهاد : اهــا وايش صــار
جــوري : ولــا شي تهاوشنا ورديت البيت
جهاد: اهــا راجـو وصلك صح
جوري : لـا راكان
جهاد : راكــان ليــه.؟
جوري : مادري هــو اصر يوصلني
جهاد : حبيبتي جــوري اذا تحبيني وتبيني اكــون ويااك دووم طلبتك عفور هــاذي لـا تشوفينها ابد ولـا تكلمينها خلــاص انسيها
جوري : ولــا يهمـك خلـاص انشالله ما عــاد اشوفها ابد
جهــاد : ايــــوه كيــذا اعرفك تسمعين الكلـام
جوري : جهــاد راكــان اللي قـال لـك صح
جهاد : نــو العصفوره قالتلي < خخخ
جــوري : يــو كــان من الاول قلت لي انـك تعرف السالفه
جهاد : حبيــت اعرف شـنو بتقولين
جوري : اصــلن كنت بقول لك اليوم
جهاد : ادري ادري لـانك ما تخشين علي شي صح
جوري : يب يب صح احبك اخوي
جهاد : وانا اكثر يلا برح المجلس اشوفك بعدين
جوري : ســلم على الشباب
جهاد : شنــــــــو!
جوري : امبيــه امزح امزح
جهاد : خخخ حسبت والله يلا سلام
جوري : مع السلامه
جوري استاانست من ككل قلبها لان جهاد ما عصب وهي توقعت ردت فعل ثانيه منـه بس الحسن تأكدت بزياده ان جهاد هو نص قلبها الثااني وبدونه ما تعرف تعيش ابد
ممم بكرى رمضـان
ومو بــافي شي ويرد ابو جوري من السفر وكلهم ولهاانين عليه << يرد بالسلامه هع
وخلص الجزء هع يلا سي يو في الجزء اليــاي | | |
11 - 12 - 2024, 08:32 AM
|
#6 |
رد: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف
سلمت يداك على الطرح الرائع
بإنتظار القادم بكل شوق
كل الود لروحك
| | |
12 - 12 - 2024, 01:19 AM
|
#7 |
رد: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف
الله يعطيك العافية على مجهودك الرائع
| | |
20 - 4 - 2025, 07:07 PM
|
#8 |
رد: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف تتميز دائما باطروحاتك
سلمت روحك والانامل
لا عدم ي نقاء
مودتي | | | روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع | أدوات الموضوع | | انواع عرض الموضوع | العرض العادي |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | |  الساعة الآن 08:41 PM | | | | | | |