28 - 5 - 2026, 12:42 AM
|
| |
لنجعل منتدانا مكاناً آمناً للجميع
أعزائي أعضاء ورواد منتدانا الغالي
لكونكم القلب النابض لهذا المنتدى والمسئولين على الحفاض على بيئة ايجابية محفزة وامنة للجميع
ليبقى منتدانا مساحة صحية لتبادل الأفكار والخبرات أفتح هذا الباب للنقاش
وأطرح بين ايديكم موضوعاَ يهمنا جميعاَ ويعد الركيزة الأساسية لأستمرار نجاح وتطوير منتدانا الاوهو الأمان والأحترام المتبادل محاور النقاش
كيف يمكننا إدارة النقاشات الحادة أو الاختلافات في وجهات النظر بطريقة راقية دون المساس بالآخرين ؟
ما هي أفضل الطرق برأيكم للتعامل مع أي تجاوزات أو تنمر إلكتروني قد يظهر في الردود أو المواضيع ؟
ما هي المعايير التي تقترحونها لتشجيع الأعضاء الجدد وجعلهم يشعرون بالترحيب والأمان منذ لحظة انضمامهم؟
كيف يمكن لكل عضو منا أن يكون رقيباً على نفسه قبل كتابة أي حرف لضمان عدم الإساءة لأي شخص من الاعضاء ؟
ارجو ان تشاركوني بمقترحاتكم البناءة لنرتقي بمنتدانا ونجعلة دائماَ المساحة المفضلة والأمنة للجميع
بنتظار تفاعلكم |