اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا ! ![]()
سألت عنه الشمس ياشمس وينهسألت عنه الشمس ياشمس وينه واشوفها عني لجت تزبن النو وسألت عنه في شوارع المدينه لكن طفت أنوارها واظلم الجو ورحت اسأل الحاره هوى البال وينه عقب الرحيل اللي شهدتيه
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق |
| عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتديات شبكة همس الشوق يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا . |