اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا ! ![]()
غيابكم طال والمنتدى يشتاق لكمإلى الأعضاء الغائبين أما آن لغيابكم أن ينتهي فالمكان ماعاد كما كان بعدكم والزوايا تفتقد حضوركم والحروف تشتاق لنبض أقلامكم الجميلة كنتم هنا تصنعون
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق |
| عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتديات شبكة همس الشوق يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا . |
| | #2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| معلمتي همسة الشوق فعلاَ رسالة تنبض بالصدق والوفاء وتساؤل جميل يحمل في طياته الكثير من الشوق عندما يعود المحب ليطرق أبواب الغائبين من الأعضاء فهذا يعني أن الأثر الطيب والمكانة الصادقة لا تزال حية لا تموت أنها عودة طال انتظارها فخير الإجابات هي تلبية هذا النداء والعودة الجميلة التي تروي ظمأ المنتدى والاعضاء تمنياتي أن تصل رسالتكِ لكل عضوغائب عن المنتدى | |
|