اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا ! ![]()
قرار اداريقرار اداري كل عام وانتم بخير نظر لجهود الاعضاء الكرام في ثاني و ثالث ايام العيد الاضحى المبارك وتواجدهم في المنتدى رغم مشاغلهم قررنا منح الموجودين في الصورة ادناه كلا
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق |
| عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتديات شبكة همس الشوق يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا . |
| | #2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
| وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كل الشكر والتقدير لك على هذه اللفتة الكريمة والتقدير الجميل الذي يعكس حرصك واهتمامك بأعضاء المنتدى وتشجيعهم على التواجد والعطاء أبارك لجميع الإخوة والأخوات الذين شملهم التكريم وأسأل الله أن يديم روح المحبة والتعاون بيننا كما أتقدم بخالص الشكر على منحي هذا التكريم وهو محل اعتزاز وفخر بالنسبة لي وأسأل الله أن أكون عند حسن الظن دائماً كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك وجزاك الله خيراً على جهودك المتواصلة في خدمة المنتدى وأعضائه تحياتي وتقديري همسة الشوق | |
|