:: هاك تصغير عرض وارتفاع الصور آلياً ( الكاتب : همس الشوق )       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/سفر التكوين ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/حلمي كان الحب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير ظهور المنتديات الفرعية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك نسخة من الرسائل الخاصة المرسلة 3.8.1 ( الكاتب : همس الشوق )       :: تاربخ العراق القديم/مدينة لجش التاريخية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ العراق القديم/مدينة اوروك التاريخية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الدرس الرابع تعديل مجلدات الإستايل ج1 ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الصندوق الماسي اخر اصدار مع الابتسامات والرد السريع المتطور ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك الصندوق الماسى الاصدار الخامس ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قالب postbit_legacy انيق جداً تطوير تيتو سوفت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تهنئه للمصممه نائبة همس الشوق لوصولها الالفيه السادسه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: حل مشكلة تنسيقات العصا السحريه لتنسيق ( الكاتب : M ديزاين )       :: 70 هاك اساسي وضروري للنسخة 3.8 ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الوان المجموعات ( الكاتب : همس الشوق )       :: كاشف الرسائل الخاصة بمميزات فريدة لكل الاصدارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تشجيع الاعضاء على طرح المواضيع ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك جديد لحالة تواجد العضو أضافة جميلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تبادل الزوار ورفع البيج رنك بسيط لكن مهم لمن أحب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود مرفقات بشكل جميل ورائع ( الكاتب : همس الشوق )      

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



ماري الدموية Bloody Mary

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد   

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم شاعر ذكي وملك ذكى عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 25 - 11 - 2012, 06:35 PM
إنكسآر ♪` غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 عضويتي » 596
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2011
 آخر حضور » 29 - 7 - 2013 (07:56 PM)
 فترةالاقامة » 4688يوم
 المستوى » $74 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 3.25
مواضيعي » 593
الردود » 14643
عددمشاركاتي » 15,236
نقاطي التقييم » 439
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 5
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » فَـيے آيـسَـرَ صَـدَرَہ ღ
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهLithuania
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » إنكسآر ♪` is just really niceإنكسآر ♪` is just really niceإنكسآر ♪` is just really niceإنكسآر ♪` is just really niceإنكسآر ♪` is just really nice
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور إنكسآر ♪` عرض مجموعات إنكسآر ♪` عرض أوسمة إنكسآر ♪`

عرض الملف الشخصي لـ إنكسآر ♪` إرسال رسالة زائر لـ إنكسآر ♪` جميع مواضيع إنكسآر ♪`

افتراضي ماري الدموية Bloody Mary

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



ماري الدموية Bloody Mary



منذ أكثر من مائة عام كانت هناك امرأة اسمها "ماري"، في يوم من الأيام حدث لها حادث فظيع أدى لتشويه وجهها لتنزف حتى الموت.. لكن روحها لم تسكن.. ليرهب شبحها العالم بأكمله..
إن وقفت أمام المرآة في الظلام وقلت اسمها عدة مرات، سيظهر لك وجهها المشوه المخيف في المرآة.. وإن لم تسارع بإضاءة النور والهرب ستحاول تشويه وجهك، وربما تسحبك لعالم المرآة، أو يجد أحدهم جثتك وعليها علامات الفزع!!..
هذا ما روته الأساطير عن "ماري الدموية" أو Bloody Mary، التي احتل ذكرها جزءاً مهماً من أساطير شعوب العالم والأوروبيين بشكلٍ خاص.. والتي اختلف شعوب العالم بوصفها.. لكن الأسطورة في النهاية كانت واحدة.. أسطورة الشبح الذي يظهر ليؤذيك إن قلت اسمه أمام المرآة عدد مرات معين..
وأساطير رعب المرآة قديمة قدم الأزل.. فقديماً كانوا يغطون المرايا عند جنازة شخص ما لاعتقادهم أن روحه إن ظهرت لأحد في مرآة فإن روحه ستظل محبوسة داخلها إلى الأبد..
وقبل أن نتطرق للأسطورة.. يجب أن نعلم أن اسم "ماري الدموية" لم يكن اسماً وهمياً.. بل إن هناك ملكة اعتلت عرش إنجلترا لفترة كان يطلق عليها اسم "ماري الدموية" هي "ماري تيودور" المولودة عام 1516، والتي حكمت إنجلترا لفترة قصيرة مدتها خمس سنوات فقط لا غير (1553-1558).. ابنة الملك "هنري الثامن" –الذي لا يتمتع بسمعة تاريخية طيبة- والملكة "كاثرين الأراجونية".. وكانت زوجة للملك "فيليب الثاني" ملك إسبانيا.. وتم إطلاق هذا اللقب عليها نظراً لأن عهدها القصير الدموي قد أُعدِم فيه أكثر من ثلاثمائة شخص حرقاً في إنجلترا بتهمة الهرطقة.. ويذكر لها محاولاتها عنيفة لاعادة انجلترا الكاثوليكية وقد اعدمت الكثير من البروتستانيين لمعتقداتهم مما ادى الى فرار حوالى 800 بروتستانتى ، ولم يتمكنوا من العودة حتى وفاتها...

اسماء مختلفة:
اختلف الكثيرون على الاسم الذي يجب قوله في المرآة لتظهر له "ماري الدموية"، واختلفت الوسائل أيضاً، لكن تلك الاختلافات لا تؤثر كثيراً على الوسيلة نفسها التي تدعو "ماري" للظهور..
هناك أسماء متعددة لـ"ماري" نفسها باختلاف الشعوب المتدوال لديهم الأسطورة، ومن تلك الأسماء:
Mary Lou, Mary Jane, Black Agnes, Aggie, Svarte Madame, Hell Mary, Mary Worth
ويعتبر الاسم الأخير "ماري وورث" ثاني أكثر الأسماء انتشاراً لـ"ماري" بعد "ماري الدموية".

طقوس! :
كما أن هناك أسماء كثيرة لـ"ماري الدموية"، فهناك وسائل متعددة أيضاً لاستدعائها.. لكن جميع الباحثين في أصل الأسطورة اتفقوا على أن الشروط الأساسية للطقوس شيئان، أولهما أن تتم الطقوس أمام مرآة في غرفة مظلمة، والثاني هو تكرار اسم "ماري الدموية" أو "ماري وورث" أو النداء عليها بعبارة "ماري، لقد قتلت طفلك" عدد مرات معين يتراوح ما بين خمس مرات، أو عشر، أو ثلاث عشرة، أو مائة مرة.. مع إعلاء الصوت بكل محاولة ليصل الصوت والصراخ كالنداء على "ماري"..
بغض النظر عن الخرافة في الأمر وعدم منطقيته.. لأن قول عبارة واحدة أمام المرآة مائة مرة ليست وسيلة لاجتذاب الأرواح.. وإنما هي الوسيلة المثلى للإصابة بالنُعاس!..
بعض الروايات اشترطت إشعال الشموع أمام المرآة –ولا يجهل أحد دور الشموع بأي طقس سحري بشكلٍ عام– أو الدوران في دوائر أمام المرآة..

ماذا لو ظهرت "ماري"؟!
تختلف رواية الأسطورة عما يحدث عند ظهور "ماري"، فهناك من يقول إنها تخرج لتشوه وجه من استدعاها بأظافرها "وأحياناً مخالبها"، أو بسكين تحملها في يدها، أو بأسنانها "ارتبطت تلك الرواية بأن "ماري" تأكل لحوم البشر"، أو تقتلع العينين "وفي تلك الحالة يكون هناك فجوات سوداء مكان العينين"، أو تدفعه للانتحار رغماً عن إرادته، وهناك رواية تقول إنها تصيب المستدعي بالجنون، أو تسحبه داخل عالمها في المرآة..
وهناك أقاويل أخرى بأن ليس هناك ضرر شديد من استدعائها، فهناك ما يُروى بأنها تظهر بوجهها في المرآة فقط، أو تكون مستعدة للإجابة عن بعض الأسئلة -ألا يتذكر أحد المرآة المسحورة في كارتون "ديزني" الشهير؟!– أو تتحول المياه بحوض الاستحمام إلى دماء، وهناك رواية طريفة يتداولها الأطفال وهي أن "ماري" تمنح الحلوى عند ظهورها!..


الموضوع الأصلي :‎ ماري الدموية Bloody Mary || الكاتب : || المصدر : شبكة همس الشوق

 




 توقيع :

رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

إنشاء موضوع جديد   

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

ماري الدموية Bloody Mary


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: ماري الدموية Bloody Mary لموضوع: ماري الدموية Bloody Mary
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مارد اصمخ سجات التهاويل همس للألغاز والنكت والضحك 9 10 - 12 - 2014 04:30 PM
فيلم الرعب Paranormal Asylum: The Revenge of Typhoid Mary 2013 مترجم بجودة 720p شموخ جنوني غير همس للأفلام والمـسـلسـلات 2 2 - 10 - 2013 02:34 AM
مارد المصباح ملهمة شاعر همس الشعر والقوافي 9 14 - 6 - 2013 10:53 AM
ماهو مقياس قلبك لارج اكس لارج الحب ياسمين همس المواضيع العامة 6 19 - 7 - 2012 07:44 PM
ماهو مقياس قلبك لارج اكس لارج الحب ياسمين همس المواضيع العامة 1 22 - 4 - 2012 10:30 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 03:04 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO