:: هاك دعم لحماية منتداك و وتطويريمنتداك بالهاكات الجديدة ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك تغيير لون عناوين المواضيع المثبتة روعة ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك لعمل تآطير الاستايل ( الكاتب : همس الشوق )       :: سيرة العشرة المبشرة 5 الزبير بن العوام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء ابراهيم عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية الابتسامة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: معركة اجنادين بين المسلمين والروم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة التابعي الجليل موسى بن نصير ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي حية البيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تقرير سياحي عن الاردن ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الحلم 3.1 للتعديل على البيانات وتصميم الملف الشخصي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: عندك هقاوي وحنا نخلف اللي هقيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: شريط إداري متحرك بإسم موقعك روعة واناقة و رمضان كريم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استبدال جميع التواقيع ببانرات دعاويه تتغير تلقائياً ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود اخر 10 مواضيع بالمنتدى شكل احترافي كود مميز + مثال ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ألوان المجموعات المتقدمه بحلتها الجديده مربعات الوان عاديه مربعات منقطه الوان متحركه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابي الجليل/9/ابو سعيد الخدري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة احد ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير أيات سورة الزلزلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانبياء ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للحياة الزوجية للحياة الزوجية والرومنسية وللمشاكل والمساعدة على تخطي العقبات



كيف تكوني زوجة خمس نجوم

همس للحياة الزوجية


كيف تكوني زوجة خمس نجوم

كيف تكوني زوجة خمسة نجوم؟؟ من المعلوم أن كل إنسان يتمنى ويسعى لأن تكون حياته متميزة عن قرناءه,وتزداد الرغبة في التميز كلما تقدم العمر بالإنسان,وخاصة في مرحلة من مراحل

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم كيف تعاقب زوجتك بحنان للشجار قواعد يجب الالتزام بها حتى لا تتدمر علاقتكم الزوجية
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 6 - 1 - 2013, 04:29 PM
بلسم الروح غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
أشتاق لك صدق يوم تمر
في بالي ،،
أقسم بربي حياتي كنت
ماليها ..
 عضويتي » 2735
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 8 - 12 - 2016 (08:01 PM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
 المستوى » $61 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 2.07
مواضيعي » 1111
الردود » 7459
عددمشاركاتي » 8,570
نقاطي التقييم » 936
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 28
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » بلسم الروح is a splendid one to beholdبلسم الروح is a splendid one to beholdبلسم الروح is a splendid one to beholdبلسم الروح is a splendid one to beholdبلسم الروح is a splendid one to beholdبلسم الروح is a splendid one to beholdبلسم الروح is a splendid one to beholdبلسم الروح is a splendid one to behold
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بلسم الروح عرض مجموعات بلسم الروح عرض أوسمة بلسم الروح

عرض الملف الشخصي لـ بلسم الروح إرسال رسالة زائر لـ بلسم الروح جميع مواضيع بلسم الروح

افتراضي كيف تكوني زوجة خمس نجوم

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 






كيف تكوني زوجة خمسة نجوم؟؟

من المعلوم أن كل إنسان يتمنى ويسعى لأن تكون حياته متميزة عن قرناءه,وتزداد الرغبة في التميز كلما تقدم العمر بالإنسان,وخاصة في مرحلة من مراحل الحياة,وهي مرحلة الانتقال إلى عش الزوجية,حيث يتبين في هذه المرحلة حصيلة سعي كل إنسان في تقدم من عمره,ويتميز في هذه المرحلة الناجح ,والجاد,والمتميز,والقوي,والمعطاء,عن غيره!!
ولأجل تحقيق التميز,والوصول إلى النجومية في الحياة الزوجية,هناك أمور مهمة,لابد للمرأة من تطبيقها في حياتها حتى تحصل على النجومية,وتتربع على عرش قلب زوجها,-بإذن الله-
فها أنا أختي الغالية أهديك بعض الوصايا-باختصار وتصرف- لتنالي-بإذن المولى عز وجل- رضا زوجك,ومن ثم تحصلين على السعادة التي ينشدها السعيد قبل التعيس!!

فمن تلك الأمور التي تحقق لكِ النجومية في الزواج:
1- الانتمـــــــــــاء:
أعني به ياغالية:تحقيق الانتماء إلى الزوج,انتماء الفرع إلى الأصل,أمثل لكِ ذلك (بالشجرة) جذعها الأصلي هو الزوج,وفروعها المعوجة هي الزوجة,واعوجاجها ليس عيبا فيها,بل هو من مميزاتها,فمن يتحمل الأوراق والثمار غيرها,ومن يتحمل الأولاد والحمل والرضاع والمشاق غير الزوجة!!
من المثال السابق نستنج أمرا هاما,قد يكون هو سبب أغلب المشاكل بين الزوجين؛لجهل أغلب النساء به,وهو: (طبيعــــــــــــة الرجـــــــــــــــــل)

طبيعته أختي الكريمة:
حب التملك,وكراهية النقد,والنصيحة ,واللوم والتوجيه,إلا إذا طلب هو بنفسه ذلك من المرأة,وإن كان ولابد لكِ من نصحه فلنصحه طريقة وهي:
لا بد من إمطار سحائب المدح والثناء عليه,ثم تقدمي نصيحتك,لكن ليست بطريقة مباشرة,بل بطريقة ملتوية,وهي عن طريق الإخبار بما تكرهين!!
كذلك من طبيعته إذا كان غاضبا يحب الجلوس وحده,ولا يحب أحدا يشفق عليه,ومتى ما أشفقت المرأة على زوجها ولَّاها دبره ولم يُعقِّب!!فلتحذر النساء من الشفقة على الرجال.
كذلك أمر آخر هو من الأهمية بمكان,وتكثر النساء حوله الأنين,ألا وهو:
(مشاعر الرجل) مشاعره تقبل وتدبر لا محالة!!والمرأة تريده دوما مقبل!وهذا محال!فطرة فطر الرجال عليها,يقبلون على زوجاتهم مدة,ثم يدبرون مدة,وفي مدة إدبارهم يجن جنون المرأة وتبدأ الشكوك في الزوج,وتبدأ المشاكل,ولو كانت عاقلة متفهمة لطبيعة الرجل,لما أثارت المشاكل,ولما أقلقت نفسها بهذا الأمر,والعاقلة من تنتهز تلك المدة بإصلاح حالها وقضاء أشغالها,وكثرة الاستغفار والصدقة حتى يقبل الزوج مرة أخرى.
كذلك طريقة الرجل في تعبيره عن مشاعر تختلف من فترة لفترة,في بداية الزواج طريقته بالكلام(أحبك,و.....),والمرأة تعشق هذه الطريقة!!بينما الرجل أغلب تعبيره عن المشاعر هو:بالأفعال كــ(قضاء حاجات المرأة,إعطاءها المال,تنزيهها وترفيهها,الاهتمام بمتطلباتها ومتطلبات المنزل والأبناء)تلك هي طريقة الرجل في التعبير عن مشاعره تجاه زوجته.
مما سبق صار لزاما علينا أن نتحدث عن طبيعة المرأة,حتى ننظر إلى عظيم لطف الله.
(طبيعـــــــــة المــــــــــرأة)
تفكيرها بصوت,بينما الرجل تفكيره بصمت,تحب أن يشاركها الزوج في مشاعرها,ومشاكلها وضغوطاتها.
مشاعرها(تصعد وتهبط)والرجل(تقبل وتدبر)
المرأة تعبر عن حبها بالأقوال,والرجل يعبر عن حبه بالسلوكيات(الأفعال)

2- العطــــــــــــــــاء:
لكي تحققي النجومية من خلال هذه النقطة يتطلب منك ذلك مظهرين:
*الطاعة.
*التنازل,وهو أمرا ليس بالهين,وأمره عند الله عظيم في الدنيا والآخرة.

3- السمـــــــــو:
سمو في المشاعر,سمو في السلوكيات.
ففي المشاعر:ترك الحسد,والبعد عن المقارنة(مقارنة زوجها بزوج أختها,أو صديقتها,أو مقارنة مستوى معيشتها بمعيشة غيرها),والبعد عن القهر وعدم الرضا.
وأما في السلوكيات:الابتعاد عما فيه مضرة عليها من الأمور المحرمة كـــــ: (النمـــــــص,سماع الأغاني,التبرج والسفور,الاختلاط بالرجال الأجانب,تقليد الغرب,الانبهار بالموضة) كذلك الابتعاد عن الإكثار من الأمور المباحة كــــ: (ضياع الوقت في المكالمات,والتسوق,وفيما لا يعود عليها بالنفع,المبالغة في الكماليات,....)
عموما:الزوجة السعيدة هي من تسمو بالتفكير في المستقبل,وفيما يعود عليها بالفائدة في الدنيا والآخرة.

4- الجــــــــاذبيــــــــة:
تجذب الرجل بواسطة المغناطيس الأنثويj,ولا نقصد بالجاذبية,حصرها في: (الشكل الظاهري,وترتيب المنزل والأولاد)
الجاذبية تكون في أمور منها:
·المظهر: (في حدود الحلال),فلا النامصة ولا المتبرجة,ولا المقلدة للغرب تجذب الرجل مهما فعلت!!
ومعيار الجاذبية في المظهر يكون: (بما يحبه الرجل,لا بما تحبه المرأة؛نمثل لذلك بالصياد والسمك,عندما يذهب للبحر يريد أن يصطاد السمك,ماذا يضع له في (السنارة)حتى يصطاده؟ هل يضع (سلطة خضار,أو لحم مشوي) أم أنه يضع(الدود مثلا,طعام السمك)؟ بالطبع سيضع طعام السمك الذي يحبه حتى يصطاده ويجذبه إليه,كذلك حتى المرأة العاقلة,التي ترغب في جذب زوجها,تلبس له ما يحبه هو,وإن كان يخالف ذوقها,بل حتى وإن كان ذوق جدته!!حتى تجذبه,وعند خروجها من المنزل تلبس ما تحبه هي.
· جمال المنطق:الرجل يحب الخضوع في القول,والكلام الجميل,والعبارات الجذابة,وأبغض شيء له هو:الفظاظة في القول,وكم من امرأة جميلة المظهر,سيئة العشرة(جمال القشرة مع سوء العشرة) هذه لا تدوم حياتها,ولا يستأنس بعشرتها,تسب الأولاد,وتلعن الزوج والجيران,وكم من امرأة عادية المظهر جذابة المعشر؛لروعة أسلوبها في الخطاب,وجمال أخلاقها مع الصغار والكبار,فتدخل القلب بلا استئذان.
· الاهتمام بنظافة المنزل ومحتوياته,ولا نعني بذلك التكلف,وإفلاس الزوج بكثرة الطلبات فيما لا بد منه من الكماليات,ويندرج تحت هذا:الاهتمام بالزوج كالاهتمام بالضيوف,وهذا ما تغفل عنه الكثير من النساء,تدّخر الزينة,والبخور الجيد ,واللبس الجميل للضيوف ومن هم من خارج المنزل,وتبخل على زوجها بقطعة(عود),ورشة عطر,وقطعة قماش جميل ترتديه أمامه!!
· الاهتمام بأهله,من أسباب كسب قلبه,وإياك ثم إياك ثم إياك من الشكوى,وكثرة الطلب,لا تشكي لا من أهله,ولا من صديقاتك,ولا جيرانك,ولا حتى أبناءك!! الرجل يحب الحلول مباشرة,إن اشتكيتِ من أهله سيقول لكِ مباشرة:لا تذهبي لهم,وربما منعك من زيارتهم,ومن هنا تبدأ المشاكل,وتجعلين زوجك بين نارين!!
· الحفاظ على هدوء البيت,وحل المشكلات قدر ما تستطيعين دون علمه,ولا تخبريه إلا بالمشاكل الكبيرة التي لابد له من العلم بها,أي نعم في الأمر صعوبة,لكن لا تنسي أنّ: (أمك ثم أ مك ثم أمك) ليست هيّنة,لكِ ثلاث مراتب علوتِ بها على الرجل؛لكثرة التحمل.
___ ولنا في السلف الصالح قدوة حسنة: (قصة أم سليم,زوجة أبي طلحة-رضي الله عنهما-)
(عندما كان ابنها مريض,وزوجها غائب,وقدر الله وتوفي ابنها,صبرت وكتمت الأمر,وكفنت الطفل,وأعدت العشاء,وتزينت لزوجها,وعندما قدم سألها عن ابنه,فقالت له:هو بخير!فتعشى زوجها,وأتاها,ونام,ثم في الصباح أخبرته بوفاة ابنه!!وكيف؟؟بطريقة غير مباشرة,قال له:يا أبا طلحة!أرأيت لو كانت عندك عارية وجاء أهلها يطلبونها أفكنت رادّها إليهم؟قال:بلى,ثم أخبرته بخبر وفاة ابنه.\

5- التمـــــــــيــــــــز:
من مظاهر التميز:
· القرب: نعلم جميعا أنّ الشمس هي النجم الأقرب للأرض,لذلك تميزت عن باقي النجوم,وذلك بعد علمنا أن هناك نجوم أكبر من الشمس ببلايين المرات,وقرب الشمس من الأرض قرب موزون,إذن لا بد كذلك للزوجة أن تزن قربها من زوجها,حتى يكون قربها متميزاً,حسب الظروف والأحوال,والأوقات,لكن هناك أوقات القرب فيها من الزوج يكون بمثابة التحدي للمرأة!!
وذلك عندما يكون الزوج هو من أخطأ على المرأة,هنا على المرأة العاقلة,المتبعة لتعاليم دينها أن تعود وتقترب من زوجها وتراضيه,لا لأجله هو,وإنما لأجل رضا ربها,والحصول على الثواب,فإن من صفات نساء الجنة: (الودود,الولود,العؤود) والعؤود:هي التي تعود لزوجها,ويكون هو المخطئ عليها.
· الاستقرار:نعود للحديث عن الشمس,من ميزة الشمس:حركتها مستقرة وموزونة,وتدور حول نفسها فقط,,كذلك استقرار المرأة في بيتها دلالة على تميزها.
· الإشراق:الشمس تشرق كل يوم,وتبعث في النفس النشاط,والتفاؤل والحيوية,كذلك المرأة المتميزة تشرق دوما في وجه زوجها بالابتسامة مهما كانت الظروف,والمرح والخفة والنشاط.

*** ما زال الحديث عن الشمس!!
كلنا نعلم أن الشمس قد يحدث لها كسوف,إما كلي أو جزئي,وفور حدوث الكسوف أُمِرنا باللجوء إلى الله بالاستغفار,والصلاة والدعاء؛حتى ينكشف ما بنا!!
الآن نعود إلى المرأة (الشمس),عندما تتعرض حياتها (للكسوف) من قِبل الزوج,فما الواجب المتحتم عليها؟وما هو السبب في ذلك؟
عليها أولاً أن تلجأ إلى الله بالدعاء والاستغفار والصلاة؛حتى ينجلي(الكسوف)..

لكن لتعلمي أختي الفاضلة أن هناك من النساء من تتميز في حياتها،لكن يقدر الله ألا تستقر في قلب زوجها,ولا يُثمر زواجها!!!-أجاركم الله من تلك الحال-
ولتكون الصورة واضحة أكثر نمثل لشخصيتين(متميزتين) إحداهما تميزت في زواجها,وأثمر زواجها,والأخرى تميزت لكن زواجها لم يثمر!!ألا وهما:
1- أم المؤمنين:خديجة بنت خويلد-رضي الله عنها- تميزت في زواجها,واستقرت في قلب زوجها,وأثمر زواجها,حتى غارت أم المؤمنين(عائشة-رضي الله عنها-) من كثرة ما كان النبي-صلى الله عليه وسلم- يذكرها!!وهي ميتة!!
2- آسية(امرأة فرعون) تميزت في كل شيء,إلا أ ن زواجها لم يثمر!!
وأولا و آخرا,كل شيء بقدر الله,وقد يبتلى الإنسان بسبب ذنوبه,وقد يبتلى لترفع منزلته عند الله.

أمر هام!!
كل رجل له رقم سري خاص به!!
لذلك ندعوك إلى التعرف على الرقم السري الخاص بزوجك؛حتى تتمكني-بإذن الله-من الاستقرار في (سويداء قلبه)!!!أمر تنشده كل النساء!!
ويكمن في أمر بسيط,وهو:أن كل رجل له رقم سري خاص بهِ,ومتى ما اهتمت الزوجة بذلك الرقم استطاعت الدخول إلى قلبه بسهولة-بإذن الله-إذ أن الرجال منهم من هو مهتم بالطعام,وآخرون بالعلم,وبعضهم بالألعاب أيا كان نوعها,وبعضهم,و......هكذا..
من هنا ندعوك أيتها الزوجة أن تهتمي بما يهتم به زوجك,واظهري له بالغ الاهتمام بما يهتم به,وتحدثي معه بشأن اهتمامه,واسأليه بين الفينة والأخرى عن اهتماماته,بل ولتكن هداياك المقدمة له فيما يهتم به!!
&& موقف حصل مع إحدى الأخوات بعد أن قررت طلب الطلاق من زوجها؛لاختلاف اهتماماتهما؛فهي مهتمة بالدراسة,وهي طالبة دراسات عليا,وزوجها اهتماماته(بِالحَماَم)-الطيور-!!!
لذلك تكدرت حياتها من كثرة المشاكل,ومن عدم اهتمام زوجها بها,وبسبب كرهها (للحمام) أصبحت تطرد الزوج خارج المنزل؛بسبب الروائح المنبعثة من(الحمام),وقبل طلبها للطلاق قابلت إحدى أخواتها في العمل,وأخبرتها بعزمها-طلب الطلاق-فدلتها تلك الأخت المباركة على تلك النقطة المهمة-الاهتمام باهتمامات الزوج,ولو مجاملة!!
عادت أختنا(طالبة الدراسات العليا- إلى منزلها,وبدأت بتطبيق الفكرة,فصارت تبحث عن المعلومات المتعلقة بالطيور وتقدمها لزوجها,وصارت تجلس معه يوميا-بعد العصر- (جلسة الشاي,هم والحمام سواj) تقول:من ذلك اليوم,صار زوجي يهتم بي ويحبني,ولا يستطيع مفارقتي!!!
&&&في الختـــــــــــــــــــام&&&
همسة بسيطة:
احفظي الله يحفظك!!
احفظي بيتك من المحرمات,ومن الفضائيات يحفظ الله لك زوجك وأبناءك,ويحفظ لك هدوء بيتك واستقراره..




الموضوع الأصلي :‎ كيف تكوني زوجة خمس نجوم || الكاتب : بلسم الروح || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 9 - 1 - 2013, 02:07 PM   #2


الصورة الرمزية أكــــــــرم

 عضويتي » 2780
 جيت فيذا » 7 - 1 - 2013
 آخر حضور » 30 - 7 - 2021 (02:37 PM)
 فترةالاقامة » 4121يوم
مواضيعي » 15
الردود » 736
عدد المشاركات » 751
نقاط التقييم » 231
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $24 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل cola
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةnicklodeon
ناديك المفضل  » ناديك المفضلroma
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهMercedes-Benz
 
الوصول السريع

عرض البوم صور أكــــــــرم عرض مجموعات أكــــــــرم عرض أوسمة أكــــــــرم

عرض الملف الشخصي لـ أكــــــــرم إرسال رسالة زائر لـ أكــــــــرم جميع مواضيع أكــــــــرم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: غير ذلك

أكــــــــرم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تكوني زوجة خمس نجوم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ماشاء الله تبارك الله


وربي اول موضوع في هذا المنتدى استفيد منه شخصيا ولله الحمد
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك




صحيح كلامك في اغلب النقاط ماشاء الله تبارك الله

والسؤال , كيف تكون الزوجة خمسة نجوم ؟


اخر كلام من موضوعك وهو احفظ الله تجده اتجاهك

وباقي الكلام يكون امور فرعية هي الانتماء واغلب المتزوجات لديهم انتماء ولله الحمد

وقليل جدا لايعدون باصابع اليد وهؤلاء المتزوجات الله يهديهم لسواء السبيل ياربي
اللهم أمين ياربي



وبالنسبة كل زوجة ذكية تقدر تاخذ الرقم السري لزوجها وتقدر تجذبه

بس بصراحة اهم شيء واحسن شيء عجبني هو الجاذبية

كل شخص ينجذب لشخص حتى ولو بمجرد النظره
او حتى بسماع الصوت بدون ان اراه



بصراحة الإنجذاب احس انه احسن شيء راح يكون في الحياة الزوجية
طبعا انا اتكلم عن نفسي انا وكل شخص وله شيء يرتاح له

الله يريح علينا وعليكم دنيا واخره ياربي




اللهم حبب المتزوجات بازواجهم
وحببهم المتزوجين بزوجاتهم



والشباب العزابيين اللهم انك ترزقهم بزوجات صالحات
والبنات العازبات اللهم انك ترزقهم بـ أزواج صالحين
اللهم آمين ياربي




والله موضوع بصراحة ماشاء الله تبارك الله
استفدت منه كثيرا ولله الحمد
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك





ربي يبارك فيك ويجزاك كل خير
ويرزقك ربي من حيث لاتحستب وانا اخوك
الله يسعدك وين ماتكون







استغفر الله العظيم




رد مع اقتباس
قديم 9 - 1 - 2013, 02:10 PM   #3


الصورة الرمزية نہٰمہٰلهہٰ خہۣۙقہۣۙهہٰ

 عضويتي » 2568
 جيت فيذا » 21 - 7 - 2012
 آخر حضور » 8 - 8 - 2014 (12:55 PM)
 فترةالاقامة » 4291يوم
مواضيعي » 232
الردود » 4951
عدد المشاركات » 5,183
نقاط التقييم » 116
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $52 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » ♥ ... السسعوديهـ ... ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نہٰمہٰلهہٰ خہۣۙقہۣۙهہٰ عرض مجموعات نہٰمہٰلهہٰ خہۣۙقہۣۙهہٰ عرض أوسمة نہٰمہٰلهہٰ خہۣۙقہۣۙهہٰ

عرض الملف الشخصي لـ نہٰمہٰلهہٰ خہۣۙقہۣۙهہٰ إرسال رسالة زائر لـ نہٰمہٰلهہٰ خہۣۙقہۣۙهہٰ جميع مواضيع نہٰمہٰلهہٰ خہۣۙقہۣۙهہٰ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
.•:*:•. ][ ع ا ل م آ خ ر ][.•:*.•.

هذا هو عالمي
عالم آخر
لايسكنه أحد سواي
فقط أنا وإحساسي
MMS ~
MMS ~

نہٰمہٰلهہٰ خہۣۙقہۣۙهہٰ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تكوني زوجة خمس نجوم



آختيO.o°• عازفة المساء O.o°•سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ

موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ

كلمآتـ كآنت ,, وسوف تزآل بآلقلبـ ,,

يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتي لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,

ولاتحرمينامن جديدكـ ,,,, لآعدمتي ,,, ولآهنتي




رد مع اقتباس
قديم 9 - 1 - 2013, 07:04 PM   #4


الصورة الرمزية فتى الريف

 عضويتي » 2639
 جيت فيذا » 17 - 11 - 2012
 آخر حضور » 9 - 3 - 2013 (06:36 PM)
 فترةالاقامة » 4171يوم
مواضيعي » 38
الردود » 2194
عدد المشاركات » 2,232
نقاط التقييم » 176
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $38 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور فتى الريف عرض مجموعات فتى الريف عرض أوسمة فتى الريف

عرض الملف الشخصي لـ فتى الريف إرسال رسالة زائر لـ فتى الريف جميع مواضيع فتى الريف

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

فتى الريف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تكوني زوجة خمس نجوم



موضوع وكلمآت بقمّة الرووعة
شكراً على جميل طرحك
رآق لي طرحك كثيراَ
وسعدت بتواجدي بين حروفك
وبانتظار جديدك القآدم
ودي وشذى الورد





رد مع اقتباس
قديم 12 - 1 - 2013, 07:34 PM   #5


الصورة الرمزية الغزال الشمالي

 عضويتي » 2727
 جيت فيذا » 21 - 12 - 2012
 آخر حضور » 10 - 11 - 2014 (09:33 PM)
 فترةالاقامة » 4138يوم
مواضيعي » 137
الردود » 1799
عدد المشاركات » 1,936
نقاط التقييم » 77
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الغزال الشمالي عرض مجموعات الغزال الشمالي عرض أوسمة الغزال الشمالي

عرض الملف الشخصي لـ الغزال الشمالي إرسال رسالة زائر لـ الغزال الشمالي جميع مواضيع الغزال الشمالي

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

الغزال الشمالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تكوني زوجة خمس نجوم



شكرااا ع المعلومات الطيبه




رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2013, 02:47 PM   #6


الصورة الرمزية جنوون

 عضويتي » 2792
 جيت فيذا » 14 - 1 - 2013
 آخر حضور » 13 - 2 - 2013 (04:27 PM)
 فترةالاقامة » 4114يوم
مواضيعي » 3
الردود » 417
عدد المشاركات » 420
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جنوون عرض مجموعات جنوون عرض أوسمة جنوون

عرض الملف الشخصي لـ جنوون إرسال رسالة زائر لـ جنوون جميع مواضيع جنوون

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

جنوون غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تكوني زوجة خمس نجوم



شكراً لك من القلب على هذآ المجهُود ,
ماأنحرم من عطـآءك المميز يَ رب !
دمت بحفظ الله ورعآيته




رد مع اقتباس
قديم 17 - 1 - 2013, 06:26 PM   #7


الصورة الرمزية همس المشاعر

 عضويتي » 2700
 جيت فيذا » 14 - 12 - 2012
 آخر حضور » 13 - 11 - 2013 (08:01 PM)
 فترةالاقامة » 4145يوم
مواضيعي » 63
الردود » 2508
عدد المشاركات » 2,571
نقاط التقييم » 111
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » المملكة العربية السعودية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همس المشاعر عرض مجموعات همس المشاعر عرض أوسمة همس المشاعر

عرض الملف الشخصي لـ همس المشاعر إرسال رسالة زائر لـ همس المشاعر جميع مواضيع همس المشاعر

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

همس المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تكوني زوجة خمس نجوم







رد مع اقتباس
قديم 4 - 2 - 2013, 06:42 PM   #8


الصورة الرمزية عآزفة المساء

 عضويتي » 2860
 جيت فيذا » 2 - 2 - 2013
 آخر حضور » 17 - 10 - 2019 (02:46 AM)
 فترةالاقامة » 4095يوم
مواضيعي » 31
الردود » 1148
عدد المشاركات » 1,179
نقاط التقييم » 72
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlgeria
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عآزفة المساء عرض مجموعات عآزفة المساء عرض أوسمة عآزفة المساء

عرض الملف الشخصي لـ عآزفة المساء إرسال رسالة زائر لـ عآزفة المساء جميع مواضيع عآزفة المساء

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

عآزفة المساء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تكوني زوجة خمس نجوم



طــرح جميـــــــل
تسلم الأيادي على جهودك
يعطيك ألف عآفيه على الطرح الرائع..
لاحرمنا منك..ولآمن تميّزك..
بآنتظار جديدك المتميّز

دمت بسعآدة





رد مع اقتباس
قديم 4 - 2 - 2013, 08:39 PM   #9


الصورة الرمزية بلسم الروح

 عضويتي » 2735
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 8 - 12 - 2016 (08:01 PM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 1111
الردود » 7459
عدد المشاركات » 8,570
نقاط التقييم » 936
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 28
 المستوى » $61 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بلسم الروح عرض مجموعات بلسم الروح عرض أوسمة بلسم الروح

عرض الملف الشخصي لـ بلسم الروح إرسال رسالة زائر لـ بلسم الروح جميع مواضيع بلسم الروح

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
أشتاق لك صدق يوم تمر
في بالي ،،
أقسم بربي حياتي كنت
ماليها ..
MMS ~
MMS ~

بلسم الروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تكوني زوجة خمس نجوم



الله يعافيكم
منورين




رد مع اقتباس
قديم 20 - 4 - 2013, 10:08 AM   #10


الصورة الرمزية زهرة اللوتس

 عضويتي » 1442
 جيت فيذا » 11 - 2 - 2012
 آخر حضور » 10 - 10 - 2023 (03:46 PM)
 فترةالاقامة » 4452يوم
مواضيعي » 243
الردود » 1456
عدد المشاركات » 1,699
نقاط التقييم » 138
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 12
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور زهرة اللوتس عرض مجموعات زهرة اللوتس عرض أوسمة زهرة اللوتس

عرض الملف الشخصي لـ زهرة اللوتس إرسال رسالة زائر لـ زهرة اللوتس جميع مواضيع زهرة اللوتس

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

زهرة اللوتس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تكوني زوجة خمس نجوم







رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
نجوم, تكوني, خمس, زوجة, كيف

جديد منتدى همس للحياة الزوجية

كيف تكوني زوجة خمس نجوم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: كيف تكوني زوجة خمس نجوم لموضوع: كيف تكوني زوجة خمس نجوم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تكوني حبيبة زوجك امير العاشقين همس للحياة الزوجية 4 10 - 10 - 2015 01:03 PM
نجوم العالم المسلمون في مواجهة نجوم الكرة السعودية همسه الشوق همس للرياضه السعوديه والخليجيه 8 30 - 12 - 2014 10:47 AM
مايمنعك ن تكوني مثلها إنكسآر ♪` نفحات اسلاميه 10 24 - 5 - 2013 09:43 AM
كيف تكوني متميزة بلسم الروح همس عالم حواء 6 6 - 4 - 2013 02:13 PM
كيف تكوني عاة وسعيدة رونق صلاله همس للاسره والطفل 7 7 - 4 - 2012 01:33 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:57 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO