29 - 5 - 2026, 08:15 PM
|
#2991 |
رد: غير مسجل ليت الحزن دمع وابكيه | | | |
29 - 5 - 2026, 10:13 PM
|
#2992 |
رد: غير مسجل ليت الحزن دمع وابكيه الله يبارك فيك وتسلمي على المرور الجميل والكلمات الطيبة
تشريفك للمدونة أسعدني كثير وإن شاء الله أكون دائمًا عند حسن الظن
دمتي بكل الود والسعادة | | | |
29 - 5 - 2026, 10:44 PM
|
#2993 |
رد: غير مسجل ليت الحزن دمع وابكيه
مدونتي الصغيرة
هنا أترك شيئاً مني بين السطور
أكتب فرحي حين يفيض
وأخبئ حزني حين تضيق الأيام
فهذه الكلمات ليست حروفاً فقط
بل نبض قلب وحكاية روح
| | | |
29 - 5 - 2026, 10:45 PM
|
#2994 |
رد: غير مسجل ليت الحزن دمع وابكيه
مدونتي
مساحة جميلة تجمع الفكر والشعور
وتحمل بين صفحاتها أجمل اللحظات والخواطر
فكل حرف يُكتب فيها يترك أثراً
وكل زيارة تضيف لها جمالاً لا يُنسى
ويبقى للمدونة سحرها الخاص
فهي وطنٌ للكلمات،
ومكانٌ تلتقي فيه الأرواح قبل الحروف
| | | |
4 - 6 - 2026, 12:43 PM
|
#2995 |
رد: غير مسجل ليت الحزن دمع وابكيه
يا ليلُ كم أخفيتَ في صدري المَدى
وكم انطفى في درب أيامي الصدى
أمشي وحيدًا والحنينُ يجرّني
نحو الوجوهِ وقد تولّى من مضى
كم ضحكةٍ كانت تداوي غربتي
صارت جراحًا لا تداويها المدى
أبكي ولا أدري أدمعي رحمةٌ
أم أنّ قلبي قد تكسّر وانقضى
إن خانني وقتي وأرهقني الأسى
ما زلتُ أكتبُ: لعلّ الحلمَ يُرضى
| | | |
4 - 6 - 2026, 12:43 PM
|
#2996 |
رد: غير مسجل ليت الحزن دمع وابكيه
أهيمُ في صمتي وجرحي لا يُداوى
وأكتمُ الدمعَ كي لا ينكشفَ البكاءُ
أمشي وقلبي على الأحزانِ مُنهكُهُ
كأنني في دروبِ العمرِ أُفنىاءُ
يا ليلُ كم خبّأتَ الأوجاعَ داخلي
حتى غدوتُ أنا والهمُّ أشياءُ
أضحكُ أمامَ الورى زيفًا وأخفيهِ
وفي الضلوعِ لهيبٌ ليس يُطفأُ
رحلوا وتركوا بقايايَ مبعثرةً
كأنني بعدهم لا اسمَ لا ماءُ
إن كان هذا زماني في قساوته
فالصبرُ وحدهُ لي فيه إغاثاءُ
| | | |
4 - 6 - 2026, 12:44 PM
|
#2997 |
رد: غير مسجل ليت الحزن دمع وابكيه
أُخفي انكساري خلفَ صمتٍ مُهينِ
وأدّعي أني بخيرٍ حينَ يرهقني الأنينُ
أمشي وقلبي في الزحامِ مُبعثرٌ
كغصنِ شجرٍ قد تكسّرَ في السنينِ
ما عادَ لي حلمٌ ألوذُ بظلّهِ
كلّ الذي أحببتُهُ صارَ المدفونِ
حتى الملامحُ في مرآتي غريبةٌ
وكأنني شخصٌ سُرقْتُ من العيونِ
يا ليلُ كم أخفيتُ وجعي في الدجى
حتى ظننتَ بأنني لا أشتكينِ
إنّي تعبتُ من التماسكِ كلّه
ومن التظاهرِ أنّ جرحي لا يُبِينِ
| | | | غير مسجل ليت الحزن دمع وابكيه |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 21 ( الأعضاء 0 والزوار 21) | | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع | | أدوات الموضوع | | | | انواع عرض الموضوع | العرض العادي |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | | |  | {قال تعالى:"إن الصلاة كانت على
المؤمنين كتابا موقوتا" }
| | | | |
| | | | | | |