2 - 9 - 2014, 04:56 PM
|
#41 |
 
2 - 9 - 2014, 04:58 PM
|
#42 |  
2 - 9 - 2014, 04:58 PM
|
#43 |  
2 - 9 - 2014, 05:04 PM
|
#44 |
رد: يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
الفلم انتهى طالعت لشاشه السينما وهو الفلم منتهي
وجات تبي تقوم ووقفت على رجلها وعورتها مره لدرجه خلتها تطيح على ماهر
وتصيح اي رجلي رجلي تعورني
ماهر وهي فوقه وتصيح
مسكها مع خصرها
ورفعها للمقعد حقها
وقال وش فيها رجلك
قالت وهي تتوجع طحت من الدرج بالكليه
ماهر بحركه تلقائيه رفع تنورتها لحد نص فخذها
وشاف فخذها الابيض وركبتها الي مليانه دم
وقام قال لها يله نروح السياره
سمر وهي منحرجه من حركته يوم رفعها ورفع التنوره وشاف فخذها
طيب مااقدر امشي زين
ماهر استندي علي
سمر طيب
قامو
وطلعو من السينما وهي مستنده عليه وتعرج
وهو بقلبه خوف عليها ويقول والله بدات احبك يا بنت الناس
وهو فرحان وزعلان بنفس الوقت
فرحان لانه ماسكها مع خصرها ويساعدها تمشي ويتخيل نفسه حبيبها
وزعلان على الجرح الي في رجلها
وصلو للسياره
و....؟،،،،
وزعلان على الجرح الي في رجلها
وصلو للسياره
و....؟،،،،
| | |
2 - 9 - 2014, 05:04 PM
|
#45 |  
رد: يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
ركبها السياره وهي تحاول ترفع رجلها ماعرفت عورتها ركبتها
ماهر
انحرج ماعرف كيف يساعدها
قام شلها زي الاطفال الصغار وركبها لسياره
سمر ماعرفت كيف اوصف شعوري يوم انه شلني وحطاني بالسياره
حسيت بانه يحبني ذكرني بطلال كيف كان يشلني كذا دايم ...
ماهر ركبها وراح لمكان السواق وركب
وقال لها معليش ناجل روحه السوق صح
سمر ايه بس لازم لازم اروح الملاهي ..
قالتها بابتسامه منحرجه منه وبترجي تبي تلعب
ماهر
اوكيه يلله نروح ...
.....في بيت راكان العالي.....
سحر
حبيبي
راكان هلا
سحر ليش مانطلع نتمشى ونمر لنا فندق نسهر فيه لحالنا
راكان والله فكره حلوه يلله روحي تجهزي
سحر صح
والعيال
راكان علي بينام عند عبدالله
وسمر
خليها تنام عند ماري او اي وحده من صديقاتها طيب
سحر
اوكيه توكلنا علئ الله
وراحت سحر تتجهز وخلت راكان يروح للسياره
...............................
،،،في بيت عبدالله ،،،،
علي
دق جواله
رن ..رن ....رن
رد علي هلا ابوي
راكان احنا بنطلع نتمشى وبنام بفندق
وانت نام عند عبدالله
علي
وسمر فين تنام
عبدالله سمعه وانقهر لانه يحبها وراحت منه
راكان بتنام عند ماري
علي اوكيه اتفقنا
يله مع السلامه
راكان الله معك ........
| | |
2 - 9 - 2014, 05:05 PM
|
#46 |  
2 - 9 - 2014, 05:05 PM
|
#47 |  
رد: يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
قاطعها وقال يلله روحي عندها انا مستعجله باي بنوتي
سمر بس لحظه
وطط طط طط
قفل الجوال ،،،
ماهر يطالع فيها ويقول ويش صاير ؟
سمر
نفس حالتك بيطلعون برا ،؟؟.
ماهر
اها وانتي فين بتنامين ،،
سمر بالبيت اكيد
ماهر
مع علي صح
سمر
لا علي نايم مع عبود ببيته..
ماهر في نفسه
لا وتدلعه بعد
ماهر ليش ياحسره تدلعينه ؟؟
سمر
وهي تتريق ...
حوطت يدينها على وجه ماهر وقالت
بنبره طفوليه ،،،
ليش حبيبي ماهر يغار ،،،
ماهر
في نفسه ياليت هذا الكلام يطلع منك حقيقه ؟؟؟
وقال لها
عشان يقهرها اكثر ؟؟؟
لف وجهه على يدها حتى صار باطن يدها في شفايفه
وسلم على يدها بنعومه
وقال اكيد اغار ياروحي انتي...
سمر انقهرت لاتكون صدقت
ماهر انتي الي لايكون صدقتي هههه
ههههه هههه
هههه
وجلس يضحك عليها
وهي معصبه وواصله حدها منها
وشويه شافو الملاهي
ونزلو وهي معصبه مشت شويه وهي تعرج ودقت برجال
غريب لابس اسود
في اسود ويدخن استنشقت الدخان وجلست تكح وتكح
وقال لها ماتشوفين يا غبيه
سمر لو ماكتمها الدخان كان ضربته
قالت له بعد عني مسكها مع يدها وقال لها اعتذري
ماهر شافها وراح يركض بسرعه
عطا الرجال هذا بوكس على وجهه
الرجال طاح بالارض وطالع بماهر
وقال
| | |
2 - 9 - 2014, 05:06 PM
|
#48 |
2 - 9 - 2014, 05:06 PM
|
#49 |
2 - 9 - 2014, 05:07 PM
|
#50 | يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع | أدوات الموضوع | | انواع عرض الموضوع | العرض العادي |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | |  الساعة الآن 02:18 PM | | | | | | | | | |