نصائح لفهم الزوج - شبكة همس الشوق

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

         :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد عنود ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: أخي العضو العزيز ( الكاتب : سيف العمور )       :: ياقلب فضفض على الأوراق ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: اكتب حروف الشوق ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: قالو تبيه ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: فعاليه. تحليل الشخصيه لونك المفضل ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: لماذا نشعر ان الوقت يطير ( الكاتب : النورسيه )       :: تعجز أبيات القصيد ( الكاتب : النورسيه )       :: نفذت مشروباتهم الكحولية فشربوا معقم اليدين ..والنتيجة كارثية ( الكاتب : النورسيه )       :: طيران الإمارات "تعلن موعد وصول أول شحنة من لقاح كورونا ( الكاتب : النورسيه )       :: ظواهر غريبه تظهر للانسان اثناء النوم ( الكاتب : النورسيه )       :: كيف يرتبط الاكتئاب بمواقع التواصل الاجتماعي ( الكاتب : النورسيه )       :: صباحات الشتاء ( الكاتب : النورسيه )       :: تنظيف ماكينة القهوة ( الكاتب : النورسيه )       :: لماذا تغرد العصافير في الصباح الباكر ( الكاتب : النورسيه )       :: هل اصحاب اليد اليسرى اكثر ذكاء من غيرهم ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: مانحتاج الترفيه ( الكاتب : النورسيه )       :: صوت المطر ( الكاتب : النورسيه )       :: لاصار قلبك ( الكاتب : النورسيه )       :: ياكثرهم لاقلت لك عرفت وجيه ( الكاتب : النورسيه )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عنود شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك سيف العمور من ادرارة همس الشوق : أخواني الترحيب بالأعضاء مهم جداً فهو بمثابة رسالة تحية يتمنى كل عضو جديد أن تصله ودلالة على الأهتمام بالعضو وبوابة الاستقبال بالمنتدى التي تدل على ذوق أصحاب المنتدى

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
{ اطلب لوكك من شبكة همس الشوق  )
   
 
   
فعاليات شبكة همس الشوق
 
 

ابحث عن مواضيع الموقع اكتب شبكة همس الشوق وعمل بحث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي / اختي العضو الجديد حياك الله في موقعك ومنتداك شبكة همس الشوق ملتقى كل العرب ولكن نود ننبه بان الاداره لا تفعل اي عضويه بايميل وهمي وننصح بتسجيل بايميل صحيح لكي تصلك روابط تفعيل عضويتك عن طريق البريد الخاص بكم ولكم تحياتي همس الشوق

المديره العامه



همس للحياة الزوجية الحياة الزوجية , عالم الحياة الزوجية , نجاح حياتك الزوجية .


نصائح لفهم الزوج

الحياة الزوجية , عالم الحياة الزوجية , نجاح حياتك الزوجية .


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم منذ 3 أسابيع
حنين الأشواق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » منذ 27 دقيقة (07:43 AM)
 فترةالاقامة » 129يوم
  النشاط اليومي » 23.36
مواضيعي » 198
الردود » 2806
عددمشاركاتي » 3,004
تلقيت إعجاب » 266
إعجاب مرسله » 0
 الاقامه » المدينه المنورة
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 28 سنة
الحالة الاجتماعية  » عزباء
 التقييم » حنين الأشواق is a splendid one to beholdحنين الأشواق is a splendid one to beholdحنين الأشواق is a splendid one to beholdحنين الأشواق is a splendid one to beholdحنين الأشواق is a splendid one to beholdحنين الأشواق is a splendid one to beholdحنين الأشواق is a splendid one to beholdحنين الأشواق is a splendid one to behold
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةrotana
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
مزاجي:
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق


مشاهدة أوسمتي

E نصائح لفهم الزوج



1-هو لايقول "أحبك" كثيرا لأنه يتصور ان كلمة أحبك التي قالها في فترة الخطوبة صالحة "شغالة" حتى يخبرك بالعكس
ولهذا لايرى جدى من تأكيد شئ مؤكد وتعريف شئ معرف

2-يحتاج لأن تعامليه على انه جزء من الحل وليس جزءا من المشكلة... وعليه فإن عبارة مثل :"اختنقت من البيت وانت برا طول اليوم" سيكون رده عندها دفاعا وتبريرا لموقفه... وأنه لايلعب جولف عندما يخرج.. نظرا لجعلك إياه دون قصد_متهم_

3-الرجل يقول نعم.... عندما نعطيه الحرية ليقول لا
ولذلك :"ودي اروح لأمي" تختلف عن :"عارفة إنك مشغول حبيبي، ياريت لو عندك وقت فاضي عشان ودي اروح لأمي"

4-الرجل بشكل عام لديه مبرراته للكذب " عشان ماتزعل" ووجودك تحت رجل لايكذب شئ يحتاج إلى شكر الله... لأنه من القلة الصادقة. أو الأكثرية صاحبة الخيال الخصب

5-"لو متهم كنت عرفت" هذه عبارة فاشلة تماما...
هو لايعرف يقينا كثير مايسعدك أو يحزنك... ولايعني هذا أبدا أنه غير مهتم بك

6-الرجال ليسوا بالذكاء الذي يدعونه... زوجك طفل بشارب... يغضب ويرضى كما الأطفال
أنت محتاجة إلى تعاملك معه إلى بعض الصبر.. وكثير من الملاطفة.

7-ذكائك في التعامل معه أن تشعريه بأنك كبيرة به لاكبيرة عليه
وأن نجاحك الذي تحققيه في الحياة جزء مهم منه كونه في حياتك

8-من حقك أن تغيري عليه.... وتعبري عن استيائك من سلوك خاطئ يفعله
المشكلة أن المبالغة في المراقبة"لايكات نهى" "كومنتات منال" و"مسجات مدام علياء"، يمكن أن ينسيك التركيز معه ومن ثم تدخل "سهام" وتعشعش في الفراغ

9-يرى الطبيب النفسي الشهير فيليب ماكجرو "دكتور فيل" أن الندية بين الزوجين خطر، وأن على الزوجة أن تغذي دور القوامة لدى زوجها وتحترمه
بينما يقول آخر :أنه في حال التوتر يجب على الزوجة أن تعمل بالمثل الشعبي القائل " كله بالحنيه يفك" دون الدخول في مصادمات على كل كبيرة وصغيرة

10-أهم مطلب لديه هو "التقدير" كي تربحيه عليك إشعاره دائما بتقديرك لما يبذله من أجلك وأجل الأبناء

11-خير النساء عنده الواضحة الحازمة الجادة في الحياة.... الطائعة المتغنجة بين يديه

12-اجعلي اهتماماته من أولوياتك... فمثلا بالرغم من كونها أشبه بالحقيقة الكونية..إلا أننا بحاحة إلى إدراجها والتأكيد عليها.."كرة القدم ليست مجرد لعبة" وتعتبر الكرة واحدة من اهتمامات الرجال في وقتنا الحالي

13-في التسوق: هو يبحث عن "الشئ المناسب"
أنت تبحثين عن "أنسب شئ"
ولذلك يشتري مايريد طالما وجده.... ولايستطيع تفهم بحثك ومقارناتك ... وحيرتك وإصرارك على زيارة كل المحلات.ويصيبه الدوار حينما تقررين العودة في اليوم التالي بإرجاع مااشتريتي بحجة "إنك مو حاستها حلوة عليك"



 توقيع : <input readonly type='text' name='T1' style='cursor:hand; text-align:center; font:bold 14pt Times New Roman; padding:2px; color:Orange; border:0 solid transparent; width:150px; height:32px; background:transparent url(mwaextrastatus/bak/1.gif);' value='حنين الأشواق'>


رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #2


الصورة الرمزية عادل ابن الرافدين

 عضويتي » 4675
 جيت فيذا » 15 - 4 - 2014
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (10:58 PM)
 فترةالاقامة » 2415يوم
مواضيعي » 253
الردود » 4144
عددمشاركاتي » 4,397
تلقيت إعجاب » 201
إعجاب مرسله » 0
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل bison
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
مزاجي:
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عادل ابن الرافدين عرض مجموعات عادل ابن الرافدين عرض أوسمة عادل ابن الرافدين

عرض الملف الشخصي لـ عادل ابن الرافدين إرسال رسالة زائر لـ عادل ابن الرافدين جميع مواضيع عادل ابن الرافدين

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~
الاوسمة الحاصل عليها


مشاهدة أوسمتي


عادل ابن الرافدين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نصائح لفهم الزوج



شكرا لاناملك التي خطت
هذا الابداع وهذا الجمال
بإنتظار ابداعاتكِ القادمة..
لك ِمني كل الود والاحترام


 توقيع : <input readonly type='text' name='T1' style='cursor:hand; text-align:center; font:bold 14pt Times New Roman; padding:2px; color:White; border:0 solid transparent; width:150px; height:32px; background:transparent url(mwaextrastatus/bak/160.gif);' value='عادل ابن الرافدين'>





رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #3


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » منذ 27 دقيقة (07:43 AM)
 فترةالاقامة » 129يوم
مواضيعي » 198
الردود » 2806
عددمشاركاتي » 3,004
تلقيت إعجاب » 266
إعجاب مرسله » 0
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 28 سنة
الحالة الاجتماعية  » عزباء
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةrotana
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
مزاجي:
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~
الاوسمة الحاصل عليها


مشاهدة أوسمتي


حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نصائح لفهم الزوج



عادل ابن الرافدين
يسعدني ويشرفني مرورك العطر
لك مني أجمل باقات الشكر والتقدير


 توقيع : <input readonly type='text' name='T1' style='cursor:hand; text-align:center; font:bold 14pt Times New Roman; padding:2px; color:Orange; border:0 solid transparent; width:150px; height:32px; background:transparent url(mwaextrastatus/bak/1.gif);' value='حنين الأشواق'>



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
7 نصائح ذهبية للحفاظ على الزوج عاشق الليل همس للحياة الزوجية 4 4 - 4 - 2020 01:34 PM
10 نصائح للتعامل مع الزوج البخيل كبرياء أنثى همس للحياة الزوجية 4 12 - 7 - 2015 08:18 AM
نصائح لطاعه الزوج و اهميه طاعه الزوج جروح الم همس للحياة الزوجية 1 3 - 1 - 2015 05:05 AM
عزيزي الزوج لك هنا نصائح الحب ياسمين همس للحياة الزوجية 5 20 - 8 - 2014 12:36 PM
خمس نصائح عند التسوق مع الزوج جروح الم همس للحياة الزوجية 1 15 - 9 - 2013 10:15 AM





جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas

 

تذكير الصلاة عماد الدين
   
||

SEO by vBSEO