عرض مشاركة واحدة
قديم 28 - 8 - 2023, 02:02 AM   #19


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4929يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عذبة مثل صوت أبو نايف قوية مثل قصيد بن فطيس للكاتبة مؤلفة rwaiii_i



البارت 18

-قصيد-
استحت من كلام معن ونطقت باستغباء : ما فهمت ليش سمحت لي؟
معن وهو يقوم ويفتح للعاملة واخذ منها القهوة
وقف قدام قصيد وهو يمد لها كوبها : مع اني داري انك تستغبين بس بخليك على غباءك وبقولها لك
توترت من تقدم لعندها وهو يحط الصينية على الطاولة
وصلتها ريحة عطره الي وترتها زياده ، ورفعت راسها له وهي تبادله النظرات ، تأمل عيونها ونطق : لانك غير عندي ، ومكانتك مختلفة عن الكل ، اشرح زياده ولا عرفتي ليش؟
قصيد وهي صامله على الاستغباء : ما فهمت شلو
قاطعها من باسها ، وسعت عيونها بصدمه ، وتعمق وهو يبوسها بكل قواه وهو مستانس من تقبلت الي سواه ولا عارضت ولا تقدمت بخطوة توضح له انها رافضه الي صار
بعد عنها بعد دقيقه وناظرها بابتسامة : والحين فهمتي ؟
مسحت على شفايفها وهي تخفي رجفة ايدها ، حطت كوبها على الطاولة وهي تعطيه ظهرها وتحاول ما تناظره
ضحك بخفيف وتقدم وهو يجلس على كرسيه ورجع يشغل نفسه لجل ما يوترها بنظراته ، سحبت القهوة وناظرته وهي متوتره وتحاول تصرف الي صار: قهوتك لو ما خلتني انام فانت السبب لو ما حظرت العزيمة
معن : عزيمة مين ؟
قصيد : مدري امك قالت فيه عزيمه اليوم ، بروح انام
ومشت للباب بسرعه وهي متوتره وطلعت وهي تركض لجناحها ، دخلت وهي تقفل الباب ، حطت القهوة على الطاولة وهي تتنفس بقوة ، سحبت تيشيرتها عن جسمها : وصلت في جسمي يحتر
وتقدمت وهي تاخذ لها لبس ودخلت دورات المياة وهي تتروش ، وتفكر في الي صار ، ارتسمت الابتسامة على وجهها وسرعان ما اخفتها من حست على نفسها
—-
بالليل *
ما ارسلت ولا ارسل لها معن بعد الي صار
كانت تتجهز وسحبت فستانها وهي تلبسه
طلعت وهي تتقدم للمرايه وتناظر شكلها بالفستان الي كان راسم ملامح جسمها ، ومبرز خصرها، باللون الكحلي القامت گ لون اعماق البحر ، كاللون السماء وقت مغيب
بأكمام طويلة ، واكتفت بحلق فضي بنقش خفيف ، وخاتم بنفس النقش وبدأت تسوي ميكب خفيف يناسب العزيمة
سحبت الروج من شنطتها وبدات تحط ، انتبهت ع صوت الباب الي يدق ، وبدات ترتب اغراضها وسحبت عطرها وهي ترش منه ، وناظرت شكله بالمراية للمرة للاخيرة وابتسمت برضا وتقدمت للباب وهي تفتحه

"صلوا على محمد"

-مزن-
توترت من طلعت جوري وتركتها لحالها ، دخل جابر وهو يناظرها وبكل ثقل : بكره بأذن الله بيجي الشيخ
مزن : تمام ، يعني ما يحتاج شوفة
جابر بسرعه : لا يحتاج ، زواج لا تستهينين فيه
مزن باحراج : بس انت شايفني ما يحتاج واتوقع حافظني
جابر وهو يحاول ما يوضح اصراره : هاذي امور زواج ولازم تصير ، بس اذا ما تبين بكفيك
هزت راسها وهي تناظره بصمت ، بادلها النظرات وهو متوتر وقال : عن اذنك
اعطاها ظهره وهو يفتح الباب وسرعان ما قفله ولف عليها : حتى انتي امي تبيك
توترت مزن : ليه ؟
جابر : قالت لي نادها ، تنتظرك في غرفتها
هزت راسها وتقدمت وهي تناظره : افتح بطلع
جابر وهو يبلع ريقه ويناظرها : ابي شوفة غصب
مزن بضحكة : طيب وخر بطلع
ابتسم لضحكتها وفتح الباب وهو يطلع قبلها
ناظرته من نزل وهي بخاطرها يدخل معها عن امه
توترت وتنفست بعمق وتوجهت لغرفة ام جابر ، دقت الباب ووصلها صوتها : ادخلي ادخلي
دخلت مزن وناظرتها وهي متوتره : جابر قالي انك تبيني
ام جابر : ايه يمه ابيك ، تعالي اقعدي
قعدت مزن بجنبها وهي لسى خايفه من كلامها
ام جابر : اول شي الله يبارك لكم ويكتب لكم الخير ، وانا طلبتك لجل اعتذر منك عن الكلام الي قلته وسمعتيه ، والله يا بنتي ما قلته نقص فيك ولا عيب ، بس انا كنت خايفه من الشرهه واصريت جابر ياخذ ديما ، واستنقصتك بكلامي ، ابيك تعذريني يا بنتي ، وانا اعتبرك مثل بناتي ولا ارضى عليك وعشان كذا طلبتك ، كلامي ادري زعلك وحز بخاطرك لكن يجوز انه طلع بوقت غضب وانتي تعرفين جابر الله يصلحه ما يتفاهم بهدوء ويخليني اعصب واقول كلام ما ينقال ، ودامك بتصيرين زوجة ولدي وبنتي مابي يكون بيننا زعل او ضيقة وابيك تعتبرين مثل امك ، واعذريني مره ثانيه يا بنتي على كلامي ، وانتي والله ما ينقصك شي والله شاهد كل من شافك مدحك
وختمت كلامها بضحكة وقالت : ما الوم جابر يوم يصر عليك
ابتسمت مزن من كلامها ونطقت : معذورة يا خالتي
ولفوا على جوري الي قاطعتهم ودخلت : مزن امشيي
مزن : وين اروح ؟
جوري وهي تناظر امها : يمه ترا جابر يقول الملكة يوم الخميس
ام جابر : وشفيه مستعجل ؟
جوري : الحب وما يفعل ، مزن امشي مافيه وقت بنروح نشتري اغراض
مزن بصدمه : الحين ؟!!
جوري : ايه حتى جابر موافق ، يالله يمه البسي

-قصيد-
فتحت الباب وهي تناظر العنود الي قالت : خلصتي ولا انتظرك ؟
قصيد وهي تطلع وتقفل الباب : لا خلصت
وناظرت الي طلع من جناحه وهو مستعجل وجواله باذنه
حست على نفسها ونزلت نظراتها وهي تمشي مع العنود
قصيد بتوتر : فيه ناس كثير ؟
العنود بضحكة : الاقارب فقط
ودخلت العنود ولحقتها قصيد وهي تدخل المجلس وقلبها طبول من ناظروها كل الحريم والبنات الموجودين
نطقت بتوتر : السلام عليكم
رد الكل : وعليكم السلام
جلست مع العنود وبنت عمها ، وهي حاسه بنظراتهم لشكلها وطلتها ، طلعت جوالها وهي تحاول تشغل نفسها
ورفعت راسها للعاملة وهي تاخذ كوب القهوة
لفت على اميرة الي تسأل العنود : اخوك شفيه طلع مستعجل ؟
العنود : مدري ، اكيد عنده شغل تعرفين ابوي موكله على كلشي
بدا الكل يسولف وهي تستمع لسوالفهم بصمت
لفت على اميرة الي ضربت العنود : جاء جاء
العنود : شفيك واذا جاء
ناظرت قصيد مكان ما يناظرون وانتبهت على الي واقف عند الباب وقال : السلام عليكم
الرد الكل السلام ونطقت ام معن : تعال ادخل سلم على خالتك وعماتك
معن : مستعجل ، والجايات اكثر
وطلع بدون ما يناظر احد ، وتوجه لمكتبه
ما اظهرت اي ردة فعل ، وسحبت جوالها وهي تكلم رهام
رهام بصدمه : ويش ؟!!! باسك ؟؟ متى ؟
قصيد : بالليل
رهام بعصبية : خير ان شاء الله ؟ وانتي خير سمحتي له ؟ ترا ما يقرب لك بآي حق يلمسك
قصيد : هدي ، حتى انصدمت مثلك لما قرب مني
رهام بعصبية : قليل ادب ، لا تكلمينه ولا تقربين منه ، يبيك يدق باب ابوك وش الحركات ذي ، واذا امير مسموح له ؟
قصيد : هدي لا افصل عليك وسط المجلس
رهام : تلوميني عصبني قليل الادب ، يا ويلك تكلمينه يا قصيد ، وبعدين ترا طولنا متى بيسوي الجوازات ، اهلك ما كلموك ؟
قصيد : الا بس ما رديت على احد للحين ، ادري بنجلد بس مو راضي يخلص الجوازات
رهام : اقولك يويلك تكلمينه ، كلمي امه ولا ابوه يخلصون الاجراءات بليله ، وبنحجز ونرجع
قفلت قصيد جوالها من قام الكل للعشاء
قامت وهي تمشي وراء البنات ، حست بدوخه وهي توقف بنص الطريق ، لفت عليها العنود وهي تسألها : فيك شي؟
وشهقت من طاحت قصيد بسبب الدوخه وقلة الاكل
ناظرت العنود اخوها الي نزل بسرعه وهو يكلم : يالله جايك قابلني ، عشان اوقع لك الاوراق وتفكنا
وطلع وهو متجاهل صراخ الحريم وتجمعهم حول قصيد

-مزن-
لبست عبايتها وطلعت وهي تركب مع البنات
جابر : وين امي ؟
جوري : قالت بتنام وما فيها تطلع
جابر : وين بتروحون الحين؟
جوري : اول شي ناكل ، جيعانين ما اكلنا شي
جابر : بس اليوم بدلعك
جوري وهي تغمز لها : عسى كليوم زواجك دام بتدلعني كذا
جابر : وين تبين تاكلين اخلصي
جوري وهي تلف على البنات الي كانوا مشغولين بجوال جنى : هيه وش تبون تاكلون
جنى : ابي قهوة
جوري : وانتي مزن ؟
مزن وهي تناظر الي يناظرها من المرايه : عادي ايشي
جوري : بطلب لك على ذوقي
جنى : جابر متى الزواج طيب ؟
جابر : مدري ، خلينا نخلص من الملكة اول
جوري : طبعا الزواج بالاجازة ما نبي نستعجل
جابر : وشعليك انتي ؟
جوري : وش الي وش علي ، زواج اخوي
وقف جابر عند احدى المطاعم وناظرها : انزلي انزلي
ورفع راسه للي قالت : صبر انتظريني بضبط نقابي
جنى : يالله بنتظرك
جابر بفضول : ليه تضبطينه ؟
مزن : مو ضابط
وفكت طرحتها وهي تضبطها مره ثانية بوسط نظرات جابر
مزن : يالله خلصت
وفتحت بابها ونزل معها جابر ووقفت مزن وهي تقفل ازرار عبايتها وشهقت من سحبها جابر وقال : السيارات قدامك
بلعت ريقها وناظرته من مشى ومشت وراه وهم يدخلون المطعم ، قعدوا وبداوا يسولفون عن الملكة وتخطيطهم
جوري : اقول مراح نسويها ببيتنا نبي شالية
جابر : البيت كبير ويكفي
جوري : لا ، ترا انت اخونا الوحيد نبي كلشي كشخه ، انت الي عليك الله يسلمك تدفع
جابر : طايح على بنك انا ، الملكة بالبيت والزواج اختاري القاعة بنفسك
جوري : بعدين تراك بتاخذ قرض ، راتبك مع راتب امي ما يكفي
وسكتت من جاء الطلب ، وسحبت جوالها من وصلها رسالة وهي تقراها بصدمة وضربت مزن الي بجنبها
قرات الرساله مزن وناظرت جوري بتوتر ، ولفوا على صوت جابر : وشعندكم ؟
مزن بتوتر وهي تمسك ايد جوري وتشد عليها : لا ولاشي

"صلوا على محمد"

-قصيد-

صحت بجناحها وناظرت العنود الي بجنبها
العنود بخوف : ليه ما اكلتي ؟ ابوي لو يدري بيهاوشك
قصيد بعطش : عطيني مويه
فتحت العنود القاوروة وهي تعطيها وناظرتها : بجيك اكلك وكلي وخلصي الصحن كله ، لا يرجع وفيه شي عشان صحتك
هزت قصيد راسها بالايجاب ، وطلعت العنود
سحبت جوالها وهي تتفقد رسايل معن ، تنهدت من شافت مافيه ولا رسالة ، وكلمت رهام وهي تقولها : ما تبين نرجع ؟
وناظرت العاملة الي دخلت بالاكل وهي تحطه عندها
بدات قصيد تاكل بهدوء ، وما كملت اكلها وهي تشيل الصينية وقامت وهي تطلع لها لبس وبدلت ملابسها
وبدات تنزل اكسسواراتها وتمسح مكياجها ، وتقدمت لسريرها فزت من اتصل جوالها وهي تحسبه معن ، وخابت توقعاتها من كان المتصل سند ، ابتسمت بشوق وردت : اهلا
سند : وينك يرحملي امك ؟ يومين اصرف ابوي والواضح انه شاك
قصيد : بجي ، رهام طلع عندها مقابلات هنا واضطرينا نقعد ، يمكن بكره او بعده واحنا عندك
سند : والله مافيه طريقه الا وجربتها ، بعدين ارجعي فاقدين حسك بالبيت
ضحكت قصيد : ايه قول فاقدني لا تحطها في ابوي
سند بنفس ضحكتها : الصدق الثنتين ، ويالله اذلفي
وقفل منها ، وتنهدت وهي ترمي جوالها بجنبها ، وصارت تتقلب يمين شمال وهي تفكر بمعن ، تنهدت وهي تسحب جوالها وتحطه بجيبها واخذت الصينية وفتحت الباب وهي تناظره من مر قدامها ودخل جناحه ، وقفت مكانها وهي تناظره لحتى اختفى من نظرها ، بلعت ريقها ونزلت وهي تدخل المطبخ وتحط الصينية ، واخذت كوب موية وطلعت ، شافت الباب مفتوح وطلعت وهي تمشي بالحديقة ، دخلت حسابه وهي تتفقد الاستوري وكان فاضي ، تنهدت وارسلت له : ابي ارجع ياليت تخلص امور الجوازات
وقفت بحسابه وهي تنتظر رده ، مرت خمس دقايق ما رد
وتنهدت وهي تقفل جوالها وترجعه بجيبها ، انتبهت لاصوات وراء البيت وتقدمت وهي تتفقد المكان ، وسعت عيونها من شافت البنات والعيال جالسين مع بعض ويتوسطهم الشاهي والقهوة والحلا ، انتبهت للعنود الي نادتها : تعالي
توترت من عيال عمها وبلعت ريقها وتقدمت وهي تجلس معهم
العنود : كيفك الحين ؟ اكلتي الي جاك ؟
قصيد بابتسامة : ايه
احمد : على الجلسة ذي مو ناقصنا غير معن
العنود : ارسلت له قال مو فاضي
اميرة : متى ارسلتي له ؟
العنود : تو قبل دقيقتين

-مزن-
رجعوا البيت بعد ما اصروا على جابر ، وصلوا البيت
ونزلت مزن وهي تلحق جوري بسرعه ، طلعت للغرفة
وهي تناظرها : بلكيه الحين وطنشيه
جوري بخوف : يهددني بجابر !!
مزن بصراخ : بلكيه ولا تسمعين كلامه ، وجنى لا تدري بتروح بتعلم جابر
جوري : تستهبلين ان وافقتي على جابر بيموت بنفقد اخوي ، لا توافقين ايه لا توافقين ، لا تتزوجون بس ما يموت جابر
مزن : مصدقته انتي؟!!! بلكيه ولا تصدقين ولا حرف ولا راح ارفض جابر بعد كل الي صار ، مستحيل
جوري وهي خايفه على جابر : متاكده ذا عزام ، متاكده يبيك وما لقى شي يمنع زواجكم غير موت اخوي ، مزن بترفضين جابر مابيه يموت مابيه
قربت مزن منها وهي تحضنها : لا تخافين ، هذا صديقه واخوه مستحيل يسوي فيه شي ، واحذفيه وان صار شي بعدها اوعدك ارفض جابر بس الحين لا تصدقين رساله
وسكتوا من دخلت جنى وبعدت مزن عن جوري وهي تنزل عبايتها ، وسحبت بجامة من دولاب جوري ودخلت دورات المياة تبدل ، وناظرت شكلها بالمرايه وهي تفكر بجابر والرسالة ، تنهدت وهي تحاول ما تخاف
وطلعت وهي تناظر جوري الي دخلت السرير واعتلت شهقاتها ، لفت على جنى الي قالت : اي ! شفيها ذي تبكي ؟
مزن : مدري ، تقول بطنها يوجعها
جنى : اسويلك شي حار ؟
مزن : ايه سوي لها وانا بجلس عندها
وطلعت جنى وقربت مزن من جوري وهي تسحب اللحاف وبصراخ : جوري خلاص مالها داعي تبكين عشان رساله مالها معنى
جوري : انا خايفه اخوي ، مابي يصير فيه شي ، صح اكرهه حركاته بس ابدا ما اتخيل نعيش بدونه ، رساله بس رساله خفت منها شلون لو صار وذبحه قدامي !!!
مزن بعصبية : تفائلي خير وامسحي دموعك ، قلتلك لو صار شي ثاني صدقيني برفض جابر ولا بيصير فيه شي ، بس لا توتريني وتخوفينا عليك ، وش خليتي لي ؟ ماسكة نغسي بالغصب ، ما وافقت امك على زواجنا الا بعد ما طلعت روح جابر ، ويوم وافقت خويه يهددني فيه ؟ حرام عليك لا تخوفيني عليه ، بالغصب اقنعت نفسي انها مجرد رساله
وقامت وهي تحاول تمسك دموعها وطلعت وهي تدخل على جابر ، الي كان قاعد على لابتوبه تقدمت وهي تقعد قدامه وناظرته من قال : فيك شي ؟
مزن وهي تحاول تمسك دموعها : جابر لو صار شي الله لا يقدر ورفضتك بتزعل مني ؟

-قصيد-

ناظرت العنود من قالت رد علي ، وعصبت وهي منقهره منه
اميرة : يا عمري عليه ، شكله صاير منضغط من الشغل
العنود : ايه اليوم ما اكل ولا تغدا وتعشى معنا
احمد : شايل امور دوله على اكتافه تبونه يقعد ويشرب شاهي ؟
نسرين : المهم خلونا نركب خيول
طلال : الحين صاحيه انتي ؟!!
نسرين : ايه عادي ، الساعة اثنين فجر
سعود : قدام موافق
وقامت نسرين مع سعود وهو يتوجهون لاسطبل الخيول
ناظر احمد في قصيد وقال : تبين شاهي ؟
قصيد : ايه
وصب لها وهو يعطيها ، ونطقت قصيد وهي تناظرهم : لو ابي اطلع جواز سفر ، كم ياخذ وقت ؟
طلال : لو تبين نطلع لك ما ياخذ وقت كم ساعة
العنود : معن قال بيطلع لك
قصيد : اخوك مشغول وانا ابي ارجع للسعودية
احمد : تبين اطلع لك ؟
قصيد : ياليت والله
احمد : ابشري ، بس عطيني هويتك
قصيد : تمام
ولفت على سعود ونسرين الي وقفوا عندهم بالخيول
سعود : يا ضيفتنا خيالة ولا الخيل لنا ؟
قصيد بابتسامة : خياله بس متاكد من خيولكم ؟
ضحك سعود وقال : خيولنا عربية اصيلة ، تنافسين ؟
ابتسمت قصيد وقامت : اكيد
نسرين بحماس : تعالي خذي خيلي ، هزمني ابيك تهزمينه
اميرة :انتظروني باخذ خيل معن وبشارك معن
ناظرتها قصيد وبلعت ريقها ، ولفت وهي تركب خيل نسرين
العنود : اصبروا على كم ؟
سعود : انتي مادية ، سباق بدون شي
احمد وهو يناظر قصيد : لو فزتي لك خيل اصيلة ومن اختيارك
ابتسمت قصيد ونطقت : عرض مغري
ضحكوا وهم يناظرون اميرة الي جات بخيل معن ، وصفت معهم ، ناظرتها قصيد وهي تتأمل الخيل ، وطنشت وهي تنطلق من قال احمد : انطلاق
بدا سباقهم ، وبعد دقايق اعلن احمد فوز اميرة
ضحك سعود : غشاشه لو ماخذه خيلك ما فزتي ، الكل يدري خيل معن سريع
نزلت قصيد من الخيل وهي تمشي معهم ودخلوا البيت
احمد وهي يكلم قصيد : لا تنسين الهوية
قصيد : تنتظرني هنا ؟ بجيبها
احمد : تمام انتظرك
وطلعت تجيبها وهو منتبه للي فتح باب جناحه

"صلوا على محمد"

-جابر-
ناظر مزن وعقد حواجبه من كلامها : قلبي ناغزني وماني مرتاح فيك شيء؟
ناظرته بصدمه من كلامه وضحكت وهي تتصنع الضحكة : لا مافيني ، بس اسألك ذا سؤال بعدين جاوب لا تصرف
جابر : احارب عليك وكأني داخل غزوة وجايه تسالين بعد ذا كله اذا بزعل ولا لا ؟
بلعت ريقها ونطقت : طيب لو طلبت منك نتفق على شي بتوافق ؟
جابر : انتي وراك شي ، هاتي الي عندك
توترت مزن : ما وراي شي ، بس انا اقول لو قصتنا ما اكتملت وصار شي ما يسمح لي اوافق عليك لو جاء الشيخ بالملكة ، مابيك تزعل مني ولو تبي ترفضني انت انا راضية
انفعل من كلامها ونطق بحدة : تخسين
ناظرت ملامحه بصمت وكمل : ايه تخسين ، ماني برافضك لو تموتين ، ولو اسمعك تقولين ذي التفاهات مرة ثانية بقص لسانك ، بتكتمل قصتنا وبتزوجك ، لا عاد تفكرين واجد ، والظاهر رجعتي لقروب المريضات الي كنتي داخله معهم وعبوا راسك من جديد
مزن بهدوء وهي تحاول تخفف من انفعاله : طيب خلاص كنت امزح اصلا
وناظرته من قفل لابتوبه بعصبيه وهو متنرفز من كلامها: لا عاد تمزحين ذا المزح ، الموضوع مو ظريف وانتي ماخذته سؤال وجواب ، صارحيني ولا تلفين وتدورين مو مقتنعه بزواجنا ؟ تبين ترفضيني ؟ قلتها لك وبقولها مره ثانية لا تخليني اتعنى لك والقى الصد والخيبة
انصدمت من انفعاله على سؤال بسيط ونطقت : مراح ارفضك والموضوع كان مزح بس
ناظرها ونطق بنبره غريبة اول مره تسمعها منه : لا تخيبين ظني فيك ، ذقت خيبة الظن من خوي واعز اخوياي ، مابي اذوقها مرتين
بلعت ريقها من نظراته وكلامه ونبرة صوته وسكتت وهي ما تعرف وش ترد بالضبط ، وناظرته من قال : ودامك رايقه للمزح ، كوب شاهي لاهنتي
ناظرته ببرود وقامت : ايه على خير
وطلعت بسرعه قبل تسمع رده ، ودخلت لغرفة البنات
وهي تناظر جوري الي طلعت من دورات المياة وقعدت بجنب جنى ، قعدت معهم وهي تصب لها نعناع
جنى : امي تقول الملكة بتكون بسيطة بس احنا واعمامي وخالاتي ، وترا ما بقى شي باقي بكرة بس ، حجزت الحلا وضبطت كلشي بس وحده منكم تفاتح جابر بموضوع الفلوس
جوري : تراه بالغرفة ناديه

يتبع.....




رد مع اقتباس