عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 28 - 8 - 2023, 05:35 PM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4930يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.59
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E أفضل 4 أدوات لبناء مواقع الويب مجانا

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



يعتقد الكثيرون بأن بناء مواقع الويب أشبه بالدخول إلى كهفٍ مظلمٍ مليءٍ بالحفر والعثرات، إلا أن هذا الأمر لا ينطبق على من يقومون بإنشاء المواقع باستخدام أدوات مفتوحة المصدر لبناء مواقع الويب الاحترافية سهلة الاستخدام والمصممة بشكل مميز، والمتوافقة مع الهواتف المحمولة، و الصديقة لمحركات البحث، حيث يستمتع من يعمل على إنشاء المواقع عبر هذه الأدوات وكأنهم يسيرون على مرجٍ أخضرٍ تحيطه الأزهار من كل جانب.

أهمية إنشاء مواقع الويب باستخدام أدوات إنشاء المواقع
عدم الحاجة للبرمجة
أدوات إنشاء المواقع هي عبارة عن أدوات برمجية سهلة الاستخدام، ولا تتطلب من المستخدمين أن يمتلكوا أي معرفة برمجية سابقة، حيث يتم اجراء برمجة مواقع الويب تلقائيًا في الواجهة الخلفية، ويرى المستخدمون التغييرات المباشرة التي تحدث على صفحات موقع الويب الخاص بهم فقط، وبالتالي يمكن لأصحاب الأعمال الصغيرة، والمستقلين، والمدونين، والاستشاريين وما إلى ذلك إنشاء مواقع الويب الخاصة بهم دون أن تكون لديهم مهارات برمجية.

بناء مواقع الإنترنت بسرعة أكبر
يمكن لأدوات إنشاء مواقع الويب تجهيز موقع الويب الخاص بك خلال ساعات قليلة، من خلال وظائف النسخ، واللصق، والتصميمات المعدة مسبقاً، والقوالب بالسحب والإفلات التي تساعدك على إنشاء موقع ويب بسرعة كبيرة.

تصميمات احترافية
لا يعني عدم الحاجة للبرمجة أنك ستحصل على موقع ويب سيء ذو مظهر غير احترافي، حيث تتميز مواقع الويب التي يتم إنشاؤها باستخدام أدوات إنشاء المواقع مفتوحة المصدر بواجهة احترافية، وتصميم رائع.

سهولة فهرستها بواسطة محركات البحث
تتيح معظم الأدوات مفتوحة المصدر لبناء مواقع الويب وظائف تجعل العثور على موقع الويب الخاص بك من قبل محركات البحث أمرًا بسيطًا، حيث يتم تحسين صفحات الويب التي تم إنشاؤها باستخدام الأدوات نفسها كي تتم فهرستها بسهولة على محركات البحث.

مواقع متوافقة مع الهواتف المحمولة
يصل معظم الزوار إلى المواقع عبر هواتفهم المحمولة لهذا يعد امتلاك موقع ويب متوافق مع الجوال أمرًا ضروريًا لتحسين تجربة المستخدم بالنسبة لمستخدمي الأجهزة المحمولة، وهذا ما توفره لك أدوات إنشاء المواقع مفتوحة المصدر.

مجانية تمامًا
بناء مواقع الويب باستخدام الأدوات مفتوحة المصدر يعني أنك ستحصل على موقع ويب مصمم بشكل احترافي خلال مدة قصيرة، وبدون أي تكلفة تذكر، كما أنك لن تضطر إلى توظيف مصمم مواقع لهذا الغرض لأن المهمة كلها ستكون ملقاة على عاتق أدوات إنشاء المواقع.

أفضل 4 أدوات مفتوحة المصدر لبناء مواقع الويب
ووردبريس
هو أحد أهم الأمثلة عن أدوات مفتوحة المصدر لبناء مواقع الويب وهو أحد أهم أطر CMS (نظام إدارة المحتوى) المجانية مفتوحة المصدر المتوفرة في سوق مواقع الويب، حيث يفضل غالبية الأشخاص الذين لا يعرفون الكثير عن البرمجة استخدام ووردبريس من أجل إنشاء مواقع الويب. هناك نوعين مختلفين من ووردبريس، الأول هو wordpress.com الذي يمكنك من خلاله استضافة موقع الويب الخاص بك والذي سيكون له اسم نطاق wordpress.com في نهايته، ومن خلال دفع مبلغ ستتمكن من تغيير الاسم إلى اسم المجال الخاص بك.

البديل الثاني هو wordpress.org ومن خلاله يمكنك تنزيل إطار عمل ووردبريس وتثبيته على مزودي خدمة الاستضافة الخاصة بك، حيث يدعم معظم موفري الاستضافات ووردبريس افتراضياً لذلك لن تحتاج إلى تثبيته، لكن ستحتاج إلى شراء اسم مجال، وحجز مساحة استضافة.

إذا كنت مبتدئاً يمكنك البدء باستخدام wordpress.com وبعد أن تأخذ فكرة جيدة عن آلية العمل ستتمكن من الانتقال إلى wordpress.org وهناك ستتمكن من الحصول على مزيد من السرعة، والأداء، والمرونة


الموضوع الأصلي :‎ فضل 4 دوات لبناء مواقع الويب مجانا || الكاتب : || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .