عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 21 - 4 - 2012, 01:14 AM
امواج بلا شاطئ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
كـل إنسـآن سيكون يومآ مجرد ذكرى ~~
أمنيتي أن أكـون ذكرى جميلهـ في قلوووبكـم ..
 عضويتي » 1487
 جيت فيذا » 20 - 2 - 2012
 آخر حضور » 6 - 3 - 2015 (08:30 AM)
 فترةالاقامة » 4463يوم
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 1.13
مواضيعي » 401
الردود » 4630
عددمشاركاتي » 5,031
نقاطي التقييم » 168
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » امواج بلا شاطئ has a spectacular aura aboutامواج بلا شاطئ has a spectacular aura about
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور امواج بلا شاطئ عرض مجموعات امواج بلا شاطئ عرض أوسمة امواج بلا شاطئ

عرض الملف الشخصي لـ امواج بلا شاطئ إرسال رسالة زائر لـ امواج بلا شاطئ جميع مواضيع امواج بلا شاطئ

افتراضي أفضل الاماكن السياحيه

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 






هل تريد قضاء عطلة مليئة بالمغامرات، والمتعة، والاكتشافات الجديدة، مع الاستمتاع بالأطعمة اللذيذة والأجواء الساحرة الخلابة بأجواء من المهرجانات العالمية.. نقدم إليك أفضل 10 أماكن لتذهب إليها في هذا العام لتقضي عطلة لا تنسى
أفضل الاماكن السياحيه

Athens
أثينا، اليونان: تواجه اليونان مرحلة اقتصادية صعبة ونتيجة لذلك شهد القطاع السياحي هبوطًا حادًا. حافظت المواد الغذائية والمشروبات على أسعارها لأن اليونان تنتمي إلى منطقة اليورو ولكن تدنت أسعار الفنادق قليلًا وإذا حجزت لعطلتك الصيفية باكرًا يمكنك الحصول على صفقة رابحة في العاصمة اليونانية أو إحدى القرى المجاورة لها.
أفضل الاماكن السياحيه
London
لندن، المملكة المتحدة: نعم إنها تعج بالناس ولكن إذا أردت أن تكوني جزءًا من شيء اذهبي إلى لندن في 2012. فالمدينة تستضيف الألعاب الأولمبية وقد انتعشت أجزاء كثيرة من لندن بالضجيج بعد أن كانت تشهد نشاطًا خفيفًا، إنها مدينة عالمية. المهرجانات والحفلات ومئات الأحداث سترافق الألعاب الأولمبية إلى جانب احتفالات بمناسبة يوبيل الملكة.
أفضل الاماكن السياحيه
Canada
تورونتو، كندا: وصف فولتير كندا على أنها "مكان مع بضع فدانات من الثلج: وقد لا تحبين المكان ولكن هذا مستبعد جدًا. تورونتو ومونتريال مدينتان مليئتان بالمهرجانات وتقدمان أفضل نوعية حياة. St John’s, Newfoundland أقدم مدينة في أميركا الشمالية تعج بالتاريخ بينما تبرز جبال Banff & Jasper National Parks من بين السحاب لتقدم فرصة للنزهات الطويلة أو التزلج على الثلج أو على لوح التزلج. وأما الطعام فمن يريد طبق لحم ألبيرتا ؟
أفضل الاماكن السياحيه
Bangkok
بانكوك، تايلاندا: يعود السياح الآن إلى مناطق من تايلاند كانت مدمرة كليًا بسبب الفياضانات في 2011. ما زال العديد من الأشخاص حذرين من السفر إلى هناك بسبب تداعيات التظاهرات السياسية التي استمرت من 2008 إلى 2010. مع ذلك اذهبي إلى بانكوك هذه السنة لأن سلسلة فنادق تايلاندية والخطوط الجوية التايلاندية خفضت أسعارها لترغيب الزوار على العودة إلى المدينة الحركة التي تتميز بحسن الضيافة وألذ الطعام.
أفضل الاماكن السياحيه
Athens
أثينا، اليونان: تواجه اليونان مرحلة اقتصادية صعبة ونتيجة لذلك شهد القطاع السياحي هبوطًا حادًا. حافظت المواد الغذائية والمشروبات على أسعارها لأن اليونان تنتمي إلى منطقة اليورو ولكن تدنت أسعار الفنادق قليلًا وإذا حجزت لعطلتك الصيفية باكرًا يمكنك الحصول على صفقة رابحة في العاصمة اليونانية أو إحدى القرى المجاورة لها.



أفضل الاماكن السياحيه
Peru
ماتشو بيتشو، بيرو: إذا كنت من محبي السياحة البيئية عندها ستعلمين ميزات ماتشو بيتشو البيئية. للأشخاص الذين يبحثون عن عطلة واعية فإن هذه المدينة حصلت على جائزة أهم وجهة بيئية من جوائز السفر حول العالم بفضل تأثيرها الإيجابي للسياحة على التطور الإقتصادي والبيئي والاجتماعي في المجتمعات القريبة.
أفضل الاماكن السياحيه
New Zealand
ديوندين، نيوزيلاندا: نعم نعرف أنها رحلة طويلة ولكن صدقي عندما نقول لك إنها تستحق العناء! هذه المدينة الواقعة في جنوب نيوزيلاندا أفضل موقع لمحبي المغامرات ، ولا تنسوا بالطبع الاستمتاع بالحياة البرية في شبه جزيرة Otago. في العام 2011 استضافت هذه المدينة كأس العالم - الروكبي.
أفضل الاماكن السياحيه
New Orleans
نيو أورليانز، الولايات المتحدة الأميركية: مهرجان نيو أورليانز للجاز يحصل في نهاية نيسان أو أول أيار لذا ما من مكان أفضل لحضور أهم عروض الجاز. يجري المهرجان في حلبة سباق Fair Grounds في وسط المدينة، هذا الاحتفال للموسيقى المحلية الأصلية الذي كان على نطاق ضيق في الماضي توسع ليصبح موضوعًا ضخمًا ينافس كارنفال Mardi Gras في نيو أورليانز في الحجم والإثارة. أهم النجوم في مهرجان الجاز لعام 2012 Bruce Springsteen الذي عزف موسيقى أكوستية منخفضة لأول مهرجان جاز بعد إعصار كاترينا Al Green إلى جانب Herbie Hancock و Beach Boys و Cee Lo Green.
أفضل الاماكن السياحيه
India
مومباي، الهند: اشتهرت هذه المدينة من خلال فيلم "Slumdog Millionaire" من إخراج داني بويل. إنها المدينة الهندية الأكثر حركة وهي تمنح الزوار الطعم الهندي الحقيقي بالأبنية الكبيرة المرصوفة والأسواق الشرقية القديمة والمعابد الضخمة. المشهد الفني الحديث في مومباي يستمر في استقطاب أهم وأكبر الأسماء في عالم الفن. احرصي على زيارة معارض حي كولابا الفني BMB و Volte و Project 88 و Maskara.
أفضل الاماكن السياحيه
Sri Lanka
غال، سريلانكا: تم تدشين مطار جديد في ماتارا جنوب سريلانكا في نهاية 2011 مما سهل الوصول إلى قرية غال الساحلية. في العام 2004 دمر التسونامي هذه المنطقة ولكن تم إعادة ترميم الشواطئ الجميلة والبوتيكات والفنادق ودور الضيافة.
أفضل الاماكن السياحيه




Portugal


غيمارايس، برتغال: صنفت غيمارايس على أنها مدينة الثقافة الأوروبية لعام 2012 والمدينة الشمالية للبرتغال رائعة الجمال تخطف الأنفاس. تم إدراجها على لائحة التراث العالمي لليونيسكو مع التشابك الغامض للأبنية من القرون الوسطى المرصوفة ذات السقف الأحمر والقصور والشقق التي تبعث الخوف ولكن ما يطغى على الانطباع الأول المكتظ هو الشعب الفتي الذي يبقي المدينة حركة




















الموضوع الأصلي :‎ فضل الاماكن السياحيه || الكاتب : || المصدر : شبكة همس الشوق

 




 توقيع :

رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .