عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 27 - 1 - 2013, 02:35 PM
بلسم الروح غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
أشتاق لك صدق يوم تمر
في بالي ،،
أقسم بربي حياتي كنت
ماليها ..
 عضويتي » 2735
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 8 - 12 - 2016 (08:01 PM)
 فترةالاقامة » 4144يوم
 المستوى » $61 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 2.07
مواضيعي » 1111
الردود » 7459
عددمشاركاتي » 8,570
نقاطي التقييم » 936
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 28
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » بلسم الروح is a splendid one to beholdبلسم الروح is a splendid one to beholdبلسم الروح is a splendid one to beholdبلسم الروح is a splendid one to beholdبلسم الروح is a splendid one to beholdبلسم الروح is a splendid one to beholdبلسم الروح is a splendid one to beholdبلسم الروح is a splendid one to behold
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بلسم الروح عرض مجموعات بلسم الروح عرض أوسمة بلسم الروح

عرض الملف الشخصي لـ بلسم الروح إرسال رسالة زائر لـ بلسم الروح جميع مواضيع بلسم الروح

افتراضي الشرطة المصرية تنسحب من السويس بعد اشتباكات مع محتجين

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



الشرطة المصرية تنسحب من السويس بعد اشتباكات مع محتجين






أجواء الانتفاضة التي أسقطت مبارك تخيم على المدينة

الشرطة المصرية تنسحب من السويس بعد اشتباكات مع محتجين


اشتباكات 133968.jpg?135923238


رويترز– السويس- القاهرة: قال شهود عيان ومصادر أمنية إن الشرطة انسحبت اليوم السبت من مدينة السويس شرق القاهرة بعد اشتباكات عنيفة مع محتجين، وإناشتباكات وقعت أيضاً بين محتجين والشرطة في القاهرة ومدينة الإسكندرية الساحلية ومدينة المنيا في جنوب البلاد في اليوم الثاني من احتجاجات ضد الرئيس محمد مرسي.

وقال الشهود إن المحتجين اقتحموا قِسم شرطة السويس وقِسم شرطة فيصل في مدينة السويس بعد اشتباكات مع الشرطة، وأشعلوا فيهما النار بعد نهب محتوياتهما.

وكانت احتجاجات عنيفة قد وقعت أمس في القاهرة ومدن أخرى في الذكري الثانية للانتفاضة المصرية، التي أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك، قُتل فيها ثمانية أشخاص في السويس وشخص في مدينة الإسماعيلية.

وقال الشهود إن مقتحمي قِسم شرطة السويس قاموا بإطلاق سراح السجناء، واستولوا على أسلحة تركها رجال الشرطة الذين انسحبوا من المبنى، ومن بينها بنادق آلية.

وفي الاشتباكات التي دارت بين المحتجين والشرطة قبل اقتحام القسم استخدم المحتجون قنابل المولوتوف وكرات اللهب والحجارة، بينما استخدمت الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع.

وقالت شاهدة عيان إن المحتجين أشعلوا النار في قسم الشرطة بعد نهب محتوياته، وقبل اقتحام القسم اشتعلت النار في مبنى الدفاع المدني "الإطفاء" المجاور لقسمالشرطة خلال التراشق بقنابل المولوتوف وكرات اللهب.

وقال مدير إدارة الدفاع المدني اللواء خالد بهجت لــ"رويترز" إنه أمر العاملين في المبنى بإخلائه. وأضاف بأنهم وجدوا صعوبة في إخماد النار وسط الاشتباكات.

وقال بهجت في وقت لاحق إنه أمكن إخراج سيارات الإطفاء من المبنى المحترق.

وقال شهود العيان إن محتجين هاجموا قسم شرطة الأربعين بالمدينة بعد أن انسحبت القوات منه آخذة معها الأسلحة، وأضافوا بأن الشرطة أخلت أيضاً مبنى مديرية الأمن فيالسويس وقسم شرطة فيصل الذي أشعل محتجون النار فيه.

وقال شاهد إن المحتجين استولوا على دراجات نارية خاصة بشرطة المرور بعد اقتحام مبناها.

وكان مدير أمن السويس اللواء عادل رفعت قد طلب أمس الجمعة من الجيش الثالث الميداني الانتشار في المدينة.

وقال الشهود إن قوات الجيش أقامت أسلاكاً شائكة تمنع الوصول إلى ديوان عام المحافظة ومبنى مديرية الأمن.

وقالت شاهدة من "رويترز": إن أجواء الانتفاضة التي أسقطت مبارك تخيم على المدينة التي سقط فيها أول قتيل في الانتفاضة، وإن أشخاصاً يحملون أسلحة غير مرخصة يتجولون فيها بحرية.

ومنذ إسقاط مبارك تشهد مصر اضطراباً سياسياً وأمنياً وتراجعاً اقتصادياً، وهي مشاكل تؤرق ملايين المصريين وزادت حدتها بعد وصول الإسلاميين للحكم والشكوى من أنهم يوجهون الديمقراطية الوليدة في أكبر الدول العربية سكاناً لمصلحتهم السياسية.

وفي القاهرة اشتبك مئات النشطاء مع الشرطة على أطراف ميدان التحرير وقرب مبنى وزارة الداخلية لساعات اليوم، ورشق النشطاء الشرطة بالحجارة وردت عليهم بقنابل الغاز المسيل للدموع.
وقطع المحتجون طريق كورنيش النيل قرب التحرير الذي يشهد اعتصاماً منذ نوفمبر احتجاجاً على ما يقول سياسيون ومحللون إنها "أخونة" للدولة.

وفي مدينة الإسكندرية قطع مئات المتظاهرين طريق الكورنيش في منطقتي محطة الرمل وسيدي جابر، ووقعت اشتباكات بين المتظاهرين ومجهولين بمنطقة كوم الدكة بجوار المجلس الشعبي المحلي للمحافظة الذي استهدفه ألوف المتظاهرين أمس، لكنالشرطة تمكنت من حمايته.

ونظمت احتجاجات مماثلة ضد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي لها في مدينتي المنيا وأسيوط جنوبي القاهرة ومدينة دمياط على ساحل البحر المتوسط ومدينة الإسماعيلية على قناة السويس.







رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .