عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 8 - 6 - 2011, 07:09 PM
ليالي الانس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 عضويتي » 454
 جيت فيذا » 8 - 6 - 2011
 آخر حضور » 23 - 6 - 2011 (01:48 AM)
 فترةالاقامة » 4709يوم
 المستوى » $8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.02
مواضيعي » 8
الردود » 86
عددمشاركاتي » 94
نقاطي التقييم » 51
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » مكه المكرمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » ليالي الانس will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ليالي الانس عرض مجموعات ليالي الانس عرض أوسمة ليالي الانس

عرض الملف الشخصي لـ ليالي الانس إرسال رسالة زائر لـ ليالي الانس جميع مواضيع ليالي الانس

افتراضي ام سعودية تعذب طفلها وتخلع اظافر قدميه بالصور خبر

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



9gl42632.jpg



استقبل قسم الطوارئ بمستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض مساء أمس طفلاً سعودياً لم يتجاوز العامين من عمره تعرض لعنف جسدي حاد تمثل في عضات آدمية شديدة في مختلف أنحاء جسمه وكدمات في الرأس وإصابات في البطن والصدر والأرجل إضافة إلى خلع لكافة أظافر قدميه مما أثار انتباه المراجعين والعاملين في الطوارئ من المرضى والأطباء الذين استغربوا هذه الحالة وصراخ الطفل الشديد الذي ملأ قسم الطوارئ.
واتضح بعد الفحوصات الأولية أن الطفل تعرض لايذاء جسدي متعمد.

وتم ابلاغ الشرطة بذلك وقبض على الشخص الذي أحضر الطفل وهو أحد أقارب والدته الذي قال: إن والدة الطفل اتصلت به وأخبرته أن الطفل تعرض لأذى ويحتاج للعلاج.


وقد استطاع الأطباء السيطرة على الحالة إلا أن الطفل كان مذعوراً بشكل ملحوظ وكان في حالة هلع وخوف من كل صوت أو حركة حوله إلا أن الأطباء استطاعوا بتوفيق الله من السيطرة على الموقف بالعلاج وتهدئة أعصابه واشعاره بالحب والحنان.
41x42632.jpg

فتح مركز شرطة العريجاء التحقيق مع والدة الطفل الذي استقبلته طوارئ مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض والذي انفردت «الرياض» بمتابعته ليلة أمس الأول ونشرت في عدد يوم أمس.
وقد ألقت الشرطة القبض على الأم في منزلها الواقع في حي العريجا وأثبتت التحقيقات الأولية أن الأم وراء تعذيب طفلها، وبينت التحقيقات أن الأم تعاني من اضطرابات نفسية كانت وراء إقدامها على تلك الفعلة الشنيعة، وتم إحالة الأم إلى مستشفى الصحة النفسية بالرياض ووضعها تحت المتابعة.
تجدر الإشارة إلى أن الطفل يبلغ من العمر سنتين وأن والدته مطلقة بعد إنجابها لهذا الطفل ويعيش الطفل مع والدته التي قامت بتعذيبه وزوجها الجديد.وقد تلقت « الرياض» العديد من الاتصالات تستهجن هذا الحادث الأهوج وثمن الجميع متابعة« الرياض» مؤملين من الجهات الصحية والاجتماعية ذات الاختصاص سواء من خلال المراكز الصحية أو غيرها متابعة أوضاع الأسر خصوصاً من يعاني فيها أحد الأبوين أو كلاهما من أي أنواع الاضطرابات التي تؤثر على حياة الأسرة وخصوصاً الأطفال
وأكد الدكتور السلمان أن حالة الطفل الصحية في تحسن ولله الحمد بعد أن بذل الفريق الطبي المعالج جهداً كبيراً في تقديم العلاج اللازم له بعد أن كانت حالته الصحية سيئة لدى وصوله قسم طب الطوارئ الا ان الاطباء والفريق المساعد استطاعوا بتوفيق من الله السيطرة على الحالة الصحية للطفل.وقد أبدى أحد الزملاء في «الرياض» استعداده لتبني الطفل والإنفاق عليه طوال حياته متى سمح أقارب الطفل والجهات المختصة بذلك. كما تلقت «الرياض» اتصالاً هاتفياً من احدى سيدات المجتمع تعرض تبنيها للطفل طوال حياته دون أن يكون لذويه أي علاقة به.

كما تلقت «الرياض» اتصالاً آخر مساء أمس من سيدة تعرض فيه تبني الطفل. وقالت إن لديها خمسة أطفال وستضم الطفل لأبنائها وسترعاه معهم ولن تتركه حتى يكون عريساً.

حسبي الله ونعم الوكيل

ولا حوله ولا قوة الا بالله








رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .