عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12 - 11 - 2014, 07:20 PM
نظرة عين غير متواجد حالياً
Iraq     Female
SMS ~ [ + ]
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3738يوم
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 8.80
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عددمشاركاتي » 32,887
نقاطي التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » نظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to behold
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

عشرة نصائح تجميلية لإخفاء إثار الإرهاق أثناء مرضك

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 




3OPrlX.jpg
تحديد الحواجب
لا تنسي تحديد وتكثيف الحواجب بواسطة بودرة الحواجب الخاصة، حيث أن الحواجب لا يتأثر مظهرها عند إرهاقكِ أو تعبكِ نتيجة للمرض، لذا إهتمي بإبرازها وتشتيت الإنتباه إليها حتى لا ينتبه من حولكِ لشفاهك وعينيكِ وأنفكِ المتعبة....
زبدة الكاكاو
ضعي ألواناً رقيقة وخفيفة على شفاهك عند مرضكِ، فيمكنك وضع ملمع شفاه رقيق بلون وردي، أو إستخدام زبدة الكاكاو الصحية للشفاه، حيث أن هذه الألوان الخفيفة ستضيف لكِ الحيوية والتألق، ولكن تجنبي تماماً اللون الأحمر أو البني أو البيج لأنهم سيظهرون إرهاقك اكث
ماسكارا مقاومة للماء
عليكِ إستخدام الماسكارا المقاومة للماء، فنتيجة إصابتك بالأنفلونزا ستدمع عينيكِ كثيراً وخاصة عند سيلان الأنف والعطاس المستمر، لذا ضعى طبقات خفيفة من الماسكارا المقاومة للماء لضمان بقائها طوبلاً وتحت أى ظرف.
إستخدمي ألواناً فاتحة لظلال العيون
تعلمي كيفية وضع ظلال العيون عموماً، لأنها الخطوة الأهم فى ماكياجكِ لتبدين أكثر جمالاً وتألقاً، أما عند مرضكِ اجعلي مكياجك بسيطاً، فإستخدمي لظلال عينيك الألوان الفاتحة، مثل البيج والفضي والوردي والزهري والأخضر لإضاءة منطقة العينين، وتجنبي وضع الألوان الداكنة كالأسود، أو وضع عدة ألوان مع بعضها البعض حتى لا تظهر عينيك المتعبة والمرهقة، كما يمكنكِ عزيزتي الإكتفاء بوضع الآي لاينر والبعد تماماً عن ظلال العيون.
بودرة وكريم أساس ضد الجفاف
لإخفاء كل آثار التعب والإرهاق ضعى كريم أساس او بودرة ضد الجفاف برونزية اللون، لأن اللون البرونزي سيناسب ملمع الشفاه الوردي وسيجعله يظهر بأفضل حال، كما أن إعتمادكِ على كريم أساس مناسب لنوع بشرتك عندما تجف في الشتاء سيساعدكِ كثيراً على إخفاء آثار مرضكِ.
إستخدام المرطب قبل البودرة
اذا أردتِ وضع بودرة عادية فقط دون كريم الأساس، فعليك معرفة انواع بودرة الوجه وما يناسب بشرتك خاصة عندما تكون جافة، لهذا ننصحك بالإبتعاد عن البودرة العادية واستخدام الفاونديشن السائل، أو وضع كريم مرطب قبل وضع البودرة، على أن تنتظريى حتى يتشرب خلايا الجلد الكريم ومن ثم ضعي البودرة على بشرة رطبة وناعمة.
البلاشر الكريمي
لا تنسي وضع البلاشر على الوجنتين أيام مرضك، فالبلاشر يعطي مظهراً صحياً وطبيعياً لوجهكِ الشاحب. يمكنك استخدام اللون البرونزي لأفضل النتائج، وعند اصابة بشرتك بالجفاف يمكنك الاستعانة بالبلاشر الكريمي، ليعطيكِ تورد طبيعي وبشرة جذابة.
اللون المناسب للكونسيلر
استخدميى خافيى العيوب بدرجة لون صفراء أو خضراء لتخفي عيوب بشرتك الناتجة عن قلة نومك وارهاقكِ، فاللون الأصفر يساعد في اخفاء الهالات السوداء تحت عينيك، اما اللون الاخضر فيساعدك في اخفاء أى احمرار ببشرتك خاصة منطقة الأنف التى تكون حمراء اللون نتيجة للإحتقان وسيلان الأنف.
img_1352590320_391.g







رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .