شبكة همس الشوق - عرض مشاركة واحدة - رواية يعشقني من قلبه هو قال
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 15 - 12 - 2014, 06:28 PM
سجات التهاويل غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4511يوم
 المستوى » $99 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 9.09
مواضيعي » 7220
الردود » 33803
عددمشاركاتي » 41,023
نقاطي التقييم » 1541
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 7
الاعجابات المرسلة » 61
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » سجات التهاويل has a brilliant futureسجات التهاويل has a brilliant futureسجات التهاويل has a brilliant futureسجات التهاويل has a brilliant futureسجات التهاويل has a brilliant futureسجات التهاويل has a brilliant futureسجات التهاويل has a brilliant futureسجات التهاويل has a brilliant futureسجات التهاويل has a brilliant futureسجات التهاويل has a brilliant futureسجات التهاويل has a brilliant future
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهBentley
 
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــزء18




.................................................. .....,,
علي:يممممممممممممممممممممممممممممممه
ام علي راكبه الدرج وايدها على قلبها من صراخ علي:نعم ياولدي شفيك خرعتني
علي:يمه تعباااااان
ام علي:شفيك عسا التعب فيني ولا فيك
علي:وووووف يايمه مابي اروح الشغل
ام علي:اووووف صحيح انك فااضي..
"طلعت ام علي.."..
علي رمى المخدة الي كانت على السرير على الارض:ووووووف تعبت
دخلت عليه رزان:شفيك علي
علي:افهموو ياناس مابي اشتغل
ابو علي دق الباب..
علي:ووووووف شوفي الباب يمكن سيتي
فتحت الباب ..
رزان:يبـ ــبـه
ابو علي:علييي
علي بخوف:نعم يبه
ابو علي:بعدك مالبست ؟؟قوووووم بلا كسل
علي:ها اي اي قاايم ..
ابو علي طلع من الغرفه :متى تصير رجال ياعلي متى؟؟..!
ام علي:ليش هو بنت ؟
ابوعلي:ههههههههههه لاا بس حركاته حركات اولاد يام علي..
ام علي:يالله تعال افطر اتركه عنك يومين ويتعوود توا ببداية المشوار
رزان الي نزلت من الدرج :إلا ذا يايمه ماظنه يتعود ههههههههههههههههههههههههه..
.................................................. ...........................
ريماس:هـلآ رااماا ويش فيك ماتتصلي ابد؟؟
راما:هلا رمووسة مافيني شيء
ريماس:ويش اخبار ريم ؟؟
راما:والله لسى ماعرفنا وينها ..
ريماس:وانتي شخبارك وشخبار حموود
راما:اني تمام وحمودي تمام ..:)
ريماس:ايه ان شااااااء دوم ياقلبي ..
....................................
عمر:ساارة
سارة:.......
عمر:ساارة وينك
سارة:معاك
عمر:فهمتي للتدريب؟؟؟؟؟
سارة:اي
عمر:ساارة
سارة:نعم
عمرببتسامه:اممممم ترا خلصنا التدريب
سارة :اي عن اذنك,,..
"مشت سارة"
مسك يدها عمر قلبه مايبي يشووف ساارة تطلع من الغرفه
سارة شهقت كيف ممكن يلمسها!!..
عمر :ساار ة
ساارة ناظرت يده :.............
عمر:ساارة انا احبـ.....
ماكمل كلمته إلا والباب انفتح ..
سحبت يدها ساارة بسرعه ..
عمر بنفسه كيف لمست يدها كيف سمحت لنفسي ليش طاوعت قلبي ليش!..
..سالم:أ أ عن اذنك ظنتيك لوحدك ..
عمر توتر: لالا عاادي بس كنت ادرب ساارة
سالم :اها هذي المدربه الجديدة؟؟
سارة هزت راسها بمعنى اي..
سالم::هـلا والله ساارة ..يالله عن اذنكم كملوو شغلكم انا طالع ..
سارة بسرعه:لاا احنا خلصنا انت ادخل
سالم:والله؟
عمر ناظر سارة:اي خلصنا ..
سارة:يالله عن اذنكم ..
عمر وسالم:اذنك معك.."خير ياسالم وجهك مو عاجبني"؟؟
سالم:ولا شيء بس جيت قلت ابريح عندك ..
عمر:اهاا..
سالم حط يده على وجه:اوف تعباان انا تعبان
عمر راح قعد جنب صاحبه.. :سالم شفيك؟؟
سالم:ولا شيء ..بس راسي يألمني..
عمر :دقايق .."راح يجيب له حبوب فيفادول"
عمر رجع وبيده كاس ماي وحبة فيفادول:تفضل سلوومي
سالم في داخله:آآآآه ياعمر لو تدري انه المي مايفيده لا حبوب ولا غيره كان عذرتني
عمر:سالم ياعيون عمر انت فيك شيء ل�

الموضوع الأصلي : رواية يعشقني من قلبه هو قال || الكاتب : سجات التهاويل || المصدر : شبكة همس الشوق


 




 توقيع : سجات التهاويل


رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .